Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عــــاجل : قناة العالم الرافضيه تلتقط صورة ( المهدي ) ..


Recommended Posts

  • Replies 21
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

كاااااااااااااااااااااااااااااااك

هذا المهدي ولييييييييييييييييييييييييييييييه

الله يقطع بليسج مت ضحك

هذا المهدي مالهم هذا خياااااااااط مو المهدي

الهم لا شماته

بوصالح صار جذي شكله يا للعجب

 

ذكر النوري الطبرسي في كتابه (النجم الثاقب في أحوال الإمام الغائب) لمهدي الشيعة 182 اسما ولقبا، وزعم أنه استقصاها من المصادر الموثوقة، والناظر فيها يرى أسماء عربية وغير عربية، ومفهومة وغير مفهومة، وكذلك فيها ما هو اسم لله ولرسوله صلى الله عليه وسلم، وغيرها من الأسماء التي مصدرها التوراة والإنجيل وكتب الكفرة من الهندوس والبوذيين.

 

ومن تلك الاسماء ..

 

الأول: أحمد

روى الشيخ الصدوق في (كمال الدين) عن أمير المؤمنين عليه السلام أنه قال: " يخرج رجل من ولدي في آخر الزمان ـ إلى أن يقول ـ له اسمان اسم يخفى، واسم يعلن. فأما الذي يخفى فأحمد " كمال الدين (الصدوق): ص 653، ج 2."

 

الثاني: الأصل

روى الشيخ الكشي في رجاله عن أبي حامد بن إبراهيم المراغي، قال: كتب أبو جعفر محمد بن أحمد بن جعفر القمي العطار، وليس له ثالث في الأرض في القرب من الأصل، يصفنا لصاحب الناحية عليه السلام.

إلى أن قال : والظاهر أن المراد من (الأصل) و(صاحب الناحية) وصاحب التوقيع هو إمام العصر عليه السلام.(رجال الكشي: ص 534.)

 

الثالث: أوقيذمو

ذكر الفاضل الألمعي الميرزا محمد النيسأبوري في كتاب (ذخيرة الألباب) المعروف بـ (دوائر العلوم) أن اسمه في التوراة.. !!!!.. بلغة تركوم (اوقيذمو).

 

الرابع: ايزد شناس

الخامس: ايزد نشان

وقد ذكر في الكتاب المتقدم أن هذين الاسمين له عند المجوس.

 

السادس: ايستاده

وقال الشيخ البهائي رحمه الله في الكشكول: أن الفرس يدعونه بـ (ايزد شناس) و(ايزد نشان).

 

السابع: أبو القاسم

الثامن: أبو عبد الله

التاسع: أبو جعفر

العاشر: أبو محمد

الحادي عشر: أبو ابراهيم

الثاني عشر: أبو الحسن

الثالث عشر: أبو تراب

الرابع عشر: أبو بكر!!

 

وهي إحدى كنى الإمام الرضا عليه السلام كما ذكرها أبو الفرج الأصفهاني في مقاتل الطالبيين وغيره.

 

 

الخامس عشر: أبو صالح

ذكر في (ذخيرة الألباب) أنه يكنّى بأبي القاسم وأبي صالح، وإن هذه الكنية معروفة له عند الأعراب والبدو، فإنهم ينادونه بها عند التوسلات والاستغاثات به!!، ويذكرها الشعراء والأدباء في قصائدهم ومدائحهم.

[ قال الله عز وجل على لسان نبيه: { قُلْ إِنَّمَا أَدْعُو رَبِّي وَلَا أُشْرِكُ بِهِ أَحَدًا}. الجن/20 وقال سبحانه {إذ تستَغيثونَ رَبَكُم فاستَجاب لكم } الأنفال: 9]

 

السادس عشر: أمير الأمرة

السابع عشر: الإحسان

الثامن عشر: الأذن الواعية

التاسع عشر: الأيدي

والظاهر أن المراد من الأيدي جمع اليد، ويكون هنا بمعنى (النعمة) كما روى الصدوق في (كمال الدين) وابن شهر آشوب في المناقب عن الإمام الكاظم عليه السلام أنه قال في تفسير الآية الشريفة: { وأسبغ عليكم نِعَمَهُ ظاهرة وباطنة }: النعمة الظاهرة: الإمام الظاهر، والباطنة: الإمام الغائب.

وقد فسرت (النعمة) في مواضع كثيرة من القرآن بالإمام عليه السلام .

 

العشرون: بقية الله

قال في الذخيرة: أن هذا الاسم له عليه السلام في كتاب (ذوهر).

وروى في غيبة (الفضل بن شاذان) عن الإمام الصادق عليه السلام في ضمن أخبار القائم عليه السلام أنه قال:

" فاذا خرج أسند ظهره إلى الكعبة واجتمع ثلاثمائة وثلاثة عشر رجلا وأول ما ينطق به هذه الآية: " بقية الله خير لكم ان كنتم مؤمنين "

ثم يقول: أنا بقية الله، وحجته، وخليفته عليكم، فلا يسلّم عليه مسلّم الاّ قال: " السلام عليك يا بقية الله في أرضه " كشف الحق: ص 183."

 

الواحد والعشرون: بئر معطلة

[قال الطبرسي في تفسيره (مجمع البيان في تفسير القران) في تفسير لهذه الآية: "ثم ذكر سبحانه كيف عذب المكذبين، .... إلى أن قال .... (وبئر معطلة) عطف على قوله (من قرية) أي: وكم من بئر بار أهلها، وغار ماؤها، وتعطلت من دلائها، فلا مستقي منها، ولا وارد لها".]

 

الثاني والعشرون: البلد الأيمن

الثالث والعشرون: بهرام

[ ومن المعلوم من كتب التاريخ أن اسم بهرام هو علم على كثير من ملوك فارس الساسانيين المجوس. ومنهم بهرام بن يزدجرد بهرام الأول والملك بهرام جور وغيرهم ]

 

الرابع والعشرون: بنده يزدان

الخامس والعشرون: پرويز

السادس والعشرون: برهان الله

السابع والعشرون: الباسط

[ الباسط من أسماء الله تعالى سبحانه قال تعالى (اللّهُ يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَنْ يَشَاء وَيَقَدِرُ وَفَرِحُواْ بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا فِي الآخِرَةِ إِلاَّ مَتَاعٌ ) سورةالرعد26 وقال تعالى ( رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا فَاعْبُدْهُ وَاصْطَبِرْ لِعِبَادَتِهِ هَلْ تَعْلَمُ لَهُ سَمِيّاً ) [مريم : 65 ]

 

الثامن والعشرون: بقية الأنبياء

[ بقيتهم في ماذا ؟ أم أن محمدا صلى الله عليه وسلم ليس بخاتم الأنبياء ]

 

التاسع والعشرون: التالي

الثلاثون: التأييد

الواحد والثلاثون: التمام

الثاني والثلاثون: الثائر

عدّه في المناقب القديمة من ألقابه، وقيل أن الثائر: من لا يُبقي على شيء حتى يدرك ثأره، وسوف يطالب عليه السلام بدم جده بل بدماء جميع الأصفياء، وفي دعاء الندبة: "أين الطالب بذحول الأنبياء وأبناء الأنبياء. أين الطالب بدم المقتول بكربلاء ".

 

 

الثالث والثلاثون: جعفر

روى الشيخ الصدوق في كمال الدين عن حمزة بن الفتح أنه قال: " ولد البارحة في الدار مولود لأبي محمد عليه السلام وأمر بكتمانه، فسأله الحسن بن المنذر: وما اسمه؟ قال: سمّي بمحمّد، وكنّي بجعفر " كمال الدين: ص 432."

والظاهر أنه ليس المراد الكنية المعروفة بل المقصود هو عدم التصريح باسمه بل يعبر عنه بالكناية بجعفر خوفاً من عمه جعفر.

فعندما يخبر الشيعة بعضهم البعض يقولون رأينا جعفر، أو أنه أمام، أو أحمل هذا المال إليه، لأجل أن لا يطلع أتباع جعفر على ذلك.

 

الرابع والثلاثون: الجمعة

الخامس والثلاثون: جابر

كما عدّه في الهداية والمناقب القديمة من ألقابه.

والجابر المصلح للكسر، وهذا اللقب من خصائصه عليه السلام المكنونة بوجوده المسعود فهو الفرج الاعظم، وحلّال كل المشاكل، وجابر كل القلوب المنكسرة، ومطَمْئِن كل القلوب المغمومة، ومريح كل النفوس المكروبة المحزونة، وشفاء جميع الأمراض المزمنة [لم يتركوا شيئا لله تعالى وهو الذي خلقهم قال الله حكاية عن نبيه إبراهيم عليه السلام ( وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ ) الشعراء/80 ]

 

السادس والثلاثون: الجنب

عدّه في الهداية من ألقابه، وقد جاء في الأخبار المتواترة في تفسير الآية الشريفة " يا حسرتا على ما فرّطت في جنب الله " أنّ الإمام " جنب الله ".

 

السابع والثلاثون: الجوار الكنس

يعني النجوم التي تتوارى تحت شعاع الشمس كما تتوارى الظباء في كناسها.

وروي في كمال الدين وغيبة الشيخ الطوسي وغيبة النعماني عن الإمام الباقر عليه السلام في تفسير الآية الشريفة: " فلا أقسم بالخنس الجوار الكنس " أنه قال: "إمام يخنس سنة ستين ومائتين ثم يظهر كالشهاب في الليلة الظلماء". ثم قال للراوي: "وإذا أدركت زمانه قرت عينك" ( البرهان: ج 4، ص 433.1)"

 

 

الثامن والثلاثون: الحجة وحجة الله

[إن حجة الله على خلقه هم أنبياؤه ورسله عليهم الصلاة والسلام، والذين ختموا برسولنا محمد صلى الله عليه وسلم, قال سبحانه رُّسُلاً مُّبَشرِينَ ومُنذِرينَ لِئلّا يَكُونَ لِلنّاسِ عَلى اللهِ حُجَّةٌ بَعدَ الرُّسُلِ ) النساء: 165]

 

التاسع والثلاثون: الحق

الأربعون: الحجاب

الواحد والأربعون: الحامد

الثاني والأربعون: الحمد

الثالث والأربعون: الحاشر

[وهو من ألقاب رسول الله صلى الله عليه وسلم كما دلت على ذلك الآثار الصحيحة]

 

الرابع والأربعون: " خاتم الأوصياء ".

الخامس والأربعون: خاتمة الائمة " عليهم السلام.

السادس والأربعون: " خجسته ".

قال في (الذخيرة) أنه اسمه في كتاب (كندر آل فرنگيان).

 

السابع والأربعون: " خسرو ".

وقد ذكر في (الذخيرة) و (التذكرة) وذكر في كتاب جاويدان أن اسمه (خسرو مجوس).

[ ومعناه (منقذ المجوس) فهو يظهر لينقذ المجوس وقتل العرب كما صرحت به أخبارهم]

 

الثامن والأربعون: " خدا شناس ".

مذكور في هذين الكتابين أنه اسمه عليه السلام في كتاب (شامكوني)، وباعتقاد كفرة الهند أن صاحب هذا الكتاب كان نبياً بعث لأهل (الختا والختن) (اسم قديم للصين الشمالية)، وكان مولده في مدينة (كيلواس) ويقال أن الدنيا وحكومتها تتظلل بابن سيد خلائق العالمين وبلسانه يصل اسم رسول الله صلى الله عليه وآله وسلّم إليها، ويحكم على جبال مشرق الدنيا ومغربها ويأمر عليها، ويركب السحاب وتعينه الملائكة ويخدمه الجن والإنس، ويملك السودان ـ التي هي تحت خط الاستواء ـ إلى أرض تسعين ـ التي هي تحت القطب الشمالي ـ وما وراء الأقاليم السبعة ـ التي هي جنان إرم وجبل قاف ـ فيكون دين الله ديناً واحداً، واسمه (ايستاده) و (خداشناس). (الذخيرة والتذكرة).

 

.

.

 

اذا كان المهـــدي من نســب الائمة ويعود اصله الى بني هاشم ..

وبني هاشم من القبائل العربيـة .. فـ كيف له ان يتسمى بتلك الاسماء ؟؟

سؤال نطرحه على الشيعه

__________________

اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه

Link to comment
Share on other sites

هههههههههههههه

 

عجعج جا في العج

 

اسطوره اخترعوها لهم ليذلوهم بها وليربطوهم بحبال لا تراها العين

 

تبا لهم

 

الاسلام أقامه الله بالشجعان وسيد الشجعان محمد صلى الله عليه وسلم

ثم صحابته رضي الله عنهم ورضو عنه

 

هل يختبيء من جعله الله إماما ......؟

اليس الله وعد الشهداء بجنات و رضوان

فليخرج فإن مات فالشهاده خير من الدنيا وما عليها

 

تبا للكاذبين

Link to comment
Share on other sites

المهدي سيظهر بإذن الله وسيملأ الارض قسطا وعدلا بعد ما ملئت ظلما وجورا

اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه وعلى آبائه في هذه الساعة وفي كل ساعة وليا وحافظا وقائدا وناصر ودليلا وعينا حتى تسكنه أرضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك يا أرحم الراحمين

Link to comment
Share on other sites

بسم الله الرحمن الرحيم

 

اللهم صلِّ على محمد و آل محمد

 

الله أكبر .. الله أكبر

 

اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه وعلى آبائه في هذه الساعة وفي كل ساعة وليا وحافظا وقائدا وناصر ودليلا وعينا حتى تسكنه أرضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك يا أرحم الراحمين

 

 

كد كيدك ، واسع سعيك ، وناصب جهدك ، فو الله لا تمحو ذكرنا ، ولا تميت وحينا ، ولا يرحض عنك عارها ، وهل رأيك الا فند وأيامك الا عدد ، وجمعك إلا بدد ، يوم ينادى المنادي ألا لعنة الله على الظالمين

Link to comment
Share on other sites

دلوعة روحها ليكون انت ما اتشوفين ولا عندش عين وحدة

 

اشكره الصورة ابكبرها امركبة ولا شي فيها صحيح هاي مو منش

 

من اللي فوق راسش اتحومين فيه والمشتكى لله

Link to comment
Share on other sites

المهدي المنتظر صحيح وسوف يقع في آخر الزمان قرب خروج الدجال وقرب نزول عيسى عند اختلاف يقع بين الناس عند موت خليفة، فيخرج المهدي ويبايع ويقيم العدل بين الناس سبع سنوات أو تسع سنوات، وينزل في وقته عيسى بن مريم عليه الصلاة والسلام، هذا جاءت به الأحاديث الكثيرة.

 

أما المهدي الذي يدعيه الرافضة مهدي الشيعة صاحب السرداب فهو لا أصل له عند أهل العلم بل هو خرافة لا أساس لها ولا صحة لها.

 

أما المهدي المنتظر الذي جاءت به الأحاديث الصحيحة فإنه من بيت النبي صلى الله عليه وسلم من أولاد فاطمة رضي الله عنها واسمه كاسم النبي صلى الله عليه وسلم: محمد وأبوه عبد الله، هذا حق وجاءت به الأحاديث الصحيحة وسيقع في آخر الزمان، ويحصل بسبب خروجه وبيعته مصالح للمسلمين من إقامة العدل ونشر الشريعة وإزالة الظلم عن الناس.

 

وجاء في الأحاديث أن الأرض ستملأ عدلاً بعد أن ملئت جوراً في زمانه، وأنه يخرج عند وجود فتنة بين الناس واختلاف على إثر موت الخليفة القائم، فيبايعه أهل الإيمان والعدل بما يظهر لهم فيه من الخير والاستقامة وأنه من بيت النبوة.

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...