Jump to content
منتدى البحرين اليوم

وفاة الفنان البحريني محمد البهدهي


Recommended Posts

وفاة الفنان البحريني محمد البهدهي

 

تاريخ النشر :15 أبريل 2013

 

25_1.jpg

 

فقدت الأوساط الفنية بمملكة البحرين أمس أحد رواد الحركة المسرحية الفنان محمد علي عبدالرحيم البهدهي الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى بعد صراع طويل مع المرض اثر تعرضه لوعكة صحية الزمته الفراش.

وعرف الفنان البهدهي الذي بلغ السبعينات من عمره وكان احد رواد مسرح أوال والمسرح البحريني بدماثة خلقه وهدوئه وحبه الشديد للاعمال الشعبية وتميز بشخصية «عبدالصمد» في مسلسل «ملفى الاياويد» وكررها في عدة اعمال فنية أخرى.

وترك الفنان البهدهي بصمة في وجدان العمل الفني البحريني من خلال أدواره المتنوعة في المسرح والدراما التي اسهمت في تطور الحركة الفنية ورسم الابتسامة والفرح من أدواره الكوميدية الممتعة.

وأثرى البهدهي المكتبة الفنية بالأعمال الدرامية والكوميدية من اشهرها مسلسل «ام هلال» ومسلسل الوفاء ومسرحية «سوق المقاصيص» ومسرحية «البارحة» ومسلسل «اولاد بوجاسم» ومسلسل «شقة الحرية» ومسلسل «ملفى الاياويد» ومسلسل «حسن ونور السنا» ومسلسل «عجايب زمان» ومسلسل «سرور» ومسلسل «الكلمة الطيبة» ومسلسل «تالي العمر» ومسلسل «آخر الرجال ومسلسل «لعبة الكبار» ومسلسل «ليالي البنادر» ومسلسل «عويشة» ومسلسل «هدوء وعواصف» ومسلسل «صور من الحياة» ومسلسل «دروب» ومسلسل «لحظة ضعف» وسهرة «حاجز الذكريات» وسهرة «وعادت الابتسامة» وثلاثية «العين »

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...