Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نجوم البحرين يشاركون في الانتخابات بفرح ممزوج بالتفاؤل


Recommended Posts

البلاد - طارق البحار

الأثنين 24 نوفمبر 2014

gallery_1343_10_61290.jpg


تزاحمت صور الفنانين البحرينيين في الإنتستغرام، وهم يشاركون بالعرس البحريني في الانتخابات النيابية والبلدية.
فقد حرص عدد كبير من نجوم الفن على المشاركة في عملية الانتخابات، وظهر بعضهم مرتديا العلم البحريني أو كان يحمله في يديه بينما حرص البعض الآخر على اصطحاب أفراد عائلته معه للمشاركة في مستقبل المملكة، وأجمع فنانو البحرين ومبدعوها على اصرارهم على المشاركة بل ودعوا الشعب للخروج لاختيار مستقبل البلاد من خلال هذه الانتخابات وروح الديمقراطية التي نعيشها لنبني جميعا بحرين المستقبل، وحرص كثيرون على إعلان اسم مرشحهم بينما فضل آخرون عدم الإفصاح عن ذلك.
ومن أبرز الفنانين الذين حرصوا على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الفنان عبدالله ملك وفي الشرقاوي وأميرة محمد وفاطمة عبدالرحيم.
وينظر الكثير من الفنانين البحرينيين باهتمام بالغ للمجلس النيابي المقبل وانتظار ما يقدمه من حلول للعديد من التحديات للمرحلة الحالية والمقبلة خصوصا على الصعيد الفني بالرغم من قلة اهتمام بعض المرشحين بذلك إلى جانب مختلف القطاعات من توظيف وإسكان ونشاط تجاري متنوع، حيث أتت الخطابات السياسية للمرشحين وشعارات حملاتهم الانتخابية لتعكس المزاج العام للناخب البحريني الذي يبحث عن دور لمجلس النواب في تناول القضايا المعيشية التي تهمه وعلى رأسها القضية الإسكانية وتوفير فرص وظيفية متنوعة ورفع مستوى الرواتب وغيرها.
وبدأت عملية التصويت في الساعة الثامنة بإقبال كبير من المواطنين واستمرت إلى الساعة العاشرة مساء بعد أن تقرر تمديد عملية التصويت لساعتين إضافيتين بسبب الحضور الكثيف في مراكز الاقتراع.
وتشهد البحرين الجولة الثانية للانتخابات يوم السبت المقبل للدوائر التي لم يفز أحد المرشحين من نفس الدائرة الانتخابية بأغلبية الأصوات حيث سيؤهل اثنان حصلا على أعلى نسبة تصويت في الدائرة لخوض الجولة الثانية.

Link to post
Share on other sites

Archived

This topic is now archived and is closed to further replies.

×
×
  • Create New...