Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تلفزيون البحرين يقدم "هاشتاق شو" في شهر رمضان


Recommended Posts

الاربعاء ٣١ مارس ٢٠٢١ - البلاد

حلقات توعوية عن التصرفات الخاطئة والكورونا للمخرج مصطفى رشيد

تلفزيون البحرين يقدم "هاشتاق شو" في شهر رمضان

image.jpeg

 

تشارك مجموعة كبيرة من نجوم البحرين في الحلقات الدرامية القصيرة "هاشتاق شو" التي ستعرض على تلفزيون البحرين في شهر رمضان المبارك، وهي عبارة عن حلقات تتكلم عن بعض التصرفات الخاطئة والكورونا، والفنانون المشاركون هم: عبدالله ملك، حسن محمد، فاطمة عبدالرحيم، ماجدة سلطان، شفيقة يوسف، احمد عيسى، احمد مبارك، عبدالله سويد، سناء يونس، ابتسام عبدالله، أزهار الحلواجي، فوز الشرقاوي، البسام علي، احمد السادة، عبدالرحمن بوصابر، فوز جناحي، جعفر التمار، سلوى الجراش، ريم ارحمة، جمعان الرويعي وغيرهم.

image.jpeg

والحلقات من تأليف الفنان جمال الصقر، ومن إخراج الفنان مصطفى رشيد، والمخرج المنفذ والإشراف العام فهد مندي، ومساعد مخرج احمد الدوسري ومدير التصوير محمد نزيه، ومدير الاضاءة يوسف الدوسري، والمكياج عفاف جلال.

image.jpeg

وحول هذا العمل التوعوي قال الفنان أحمد مبارك: سيكون من الجميل أن تقدم عملا فنيا مرتبطا بمسألة توعوية أو ثقافية، لأن الفن دائما يكون جسرا سريعا لوصول المعلومة إلى عقيلة المشاهد، وبالتالي تعم الفائدة. وكلما كانت المعلومة المراد تقديمها مركزة كلما وصلت أسرع.

image.jpeg

وبدوره، أوضح الفنان عبدالله سويد أن هذه النوعية من الأعمال لها جمهورها ومتابعينها، لأنها تنقل إلى المشاهد التصرفات الخاطئة في المجتمع وتقدم لهم الحلول والسلوك السليم، ونحن على ثقة تامة أن العمل سينال استحسان وإعجاب المشاهدين في رمضان.

image.jpeg

وفي السياق نفسه، أكد الفنان عبدالله ملك سعادته أولا بالمشاركة في هذا العمل الذي يجمع مجموعة كبيرة من أصدقاء الفن، مشيرا إلى أن هذه الأوقات المجتمع بحاجة إلى هذه النوعية من الحلقات القصيرة التي تقدم إلى الناس النصح وتسلط الضوء على السلبيات، خصوصا في ظل جائحة كورونا التي غيرت الكثير من مفاهيم العالم وفرضت أسلوبا جديدا على حياة المجتمعات، وجاءت بثقافة لم يعتد عليها الكثير من الناس في السابق.

كما ثمن الفنان جمعان الرويعي تقديم مثل هذه الحلقات القصيرة التوعوية في شهر رمضان، وهي بلا شك ستكون حلقات خفيفة جميلة تطرح السلبيات والإيجابيات في قالب فني ودرامي ممتع وهذا ما يبحث عنه المشاهد في رمضان.

https://www.albiladpress.com/news/2021/4552/spaces/700474.html

Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...