Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصه اسمها مجنون ساره


Recommended Posts

 

 

هند : يعني انا اول وحده اطلع ويا ربيعتي انتو اصلا عايله غريبه

نوره : لو صدق ما فيها شي على الاقل اتصلتي ..نحن مب منقهرين عسب هالشي اول شي لانج ما استاذنتي منا ...ثانيا لان منى هي ربيعتج يعني لو وحده ثانيه يمكن ما نعصب لهالدرجه .. الناس يا هند اذا شافو بنت لو تكون زينه مع بنت مب زينه وسمعتها مب حلوه .. صدقني بيقول انهم نفس الشي حتى لو هي زينه ..لان الصاحب ساحب .. يعني ليش تخربين سمعتج عشان خاطر منى

هند : منى زينه وطيبه بس انتو اللي ظالمينها يعني بس لانها مب متحجبه وتتمكيج

نوره : وايد اشياء ..والسبب الاكبر لا تنسين انها علمتج المغازله ..

هند : بس الحينه يريب يكون ريلي

نوره : وبدايتها حرام ..يعني نهايتها شو .. الزواج يكون عن طريق الحلال مب بالمغازله ..

هند : المهم الحينه شو ..وبعدين انا خلاص ما ابيج تتكلمين عن سالم لانه صار ريلي اوكي ..

نوره : ولا انا ابي اصدع راسي مره ثانيه بس كنت ابي اوضح لج ان اخوج على حق ..والغلط منج وترى حمدي ربج ان امج موجوده جان خالد ذبحج ..

هند ماقالت شي ..

نوره : الحنيه انا بروح بس فكري عدل ترى البنت ماعندها الا سمعتها ومب يعني انج ملجتي تسوينن اللي تبين ..ويوم تبين تسوين اي شي فكري بعلقج مب بقلبج .. عشان تفكرين صح اوكي

هند صاده صوب ثاني وهي منقهره

نوره طلعت من الغرفه

هند وهي تكلم عمرها: والله خلا يقولون اللي يبونه انا مقتنعه ان اللي اسويه صح وهم اللي مكبرين السالفه ..اف ياربي متى اتزوج وافتك من هالبيت ومن هالتسلط ..

 

وفي اليوم الثاني ..

فهد ما قدر ينام وتفكيره كله بساره وبتغيرها المفاجئ ..

فهد اول ما قام من الرقاد راح الغرفه الثانيه يعني عند ساره دخل فهد وشاف ساره ترمس تلفون

ساره : انزين يا عاشه لا تنسين تقولين حق المسؤول .. اها اوكي عيل ..مشكوره ما قصرتي ..مع السلامه

فهد مستغرب : هلا حبيبتي شحالج

ساره ماسكه الموبايل ومن غير نفس : بخير

فهد : شو سالفة المسؤول

ساره وهي تطالعه بجديه : اتصلت الشغل عسب( علشان ) اقطع اجازتي وارد الشغل

فهد عاقد حوايبه : بس انتي قلتي انج بتاخذين اجازه 3 اشهر وانتي بعدج ما كملتي الا شهرين

ساره : بس مليت من البيت ابي اروح الشغل

فهد بلطف : ساره حبيبتي شو تبين بالشغل .. ترى انتي مب محتاجه بعطيج ثلاثة ارباع الراتب لو تبين ..لا تنسين ان معاشي الحمد لله اوكي ..والوالد الله يرحمه عنده كم عقار يعني دخلنا وايد زين واقد ر اعيشج ملكه ترى هالحلال كله لي ولج وللريم ..

ساره بعصبيه :/ ليش منو قال اني اشتغل عسب الفلوس ..ترى مب كل وحده تشتغل لانها محتاجه ..وبعدين انا يوم كنت اشتغل بيت اهلي ما كنت محتاجه الحمد لله ..مثل ما انتو ما عليكم قصور ترى نحن بعد من عايله معروفه الحمد لله وشايفه خير ..بس حبيت اشتغل عسب احس بالمسؤوليه اكثر

فهد : بس انتي متزوجه الحينه

ساره : شوو يعني ..وبعدين لا تنسى ان هذا شرطي من زمان ..ومستحيل اتخلى عن شغلي ..سمعت لا انت ولا غيرك يقدر يفرض عليه شي ..

فهد استغرب من جرأه ساره : ساره بلاج انتي ترى من البارحه مب طبيعيه .. انا قلت يوم تروحين بيت خالتج تتغرين اكيد شفتي هالنذل خالد

ساره : خالد ماله خص بالسالفه اوكي ولا تهينه لا تنسى انه ولد خالتي قبل كل شي

فهد عصب: لا وبعد ادافعين عنه

ساره : وليش ما ادافع عنه ..هو ولد خالتي قبل ما تكون(تأشر بصبعها ) انت زوجي ..

فهد : عيل سمعي ..مره ثانيه ماراح اخليج تروحين بيت خالتج اوكي

ساره بتكبر : والله بس احلف .. لا حبيبي مستحيل هالشي ..بيت خالتي مستحيل انقطع عنه .. اوكي

Edited by عاشقة المحبين
Link to comment
Share on other sites

  • Replies 2k
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ساره طلعت من الغرفه .

فهد ماسك اعصابه مستغرب من الموقف ..ساره صارت اقسى من كل مره والقهر انها تعانده

فهد راح الصاله وهو معصب ..

الريم شافت اخوها والغضب بعيونه ..الريم يلست عند فهد

الريم : فهد بلاك ليش معصب

فهد : هاي ساره ماعرف شو فيها لو تشوفين كيف تعاندني يا الريم والله اني ماسك اعصابي القهر انها تعاند تعاند

الريم : حتى في المجله معاملتها جي مدام انت تحبها لازم تستحمل

فهد وقف : ما اقدر اقولج تعاندني وتقهرني كاني ولا شي ..

الريم : صدق غريبه

فهد : خاطري اعرف شو صار ..اكيد كلمت خالد ..مستحيل تتغير من دون سبب ..

الريم : والله يا فهد ماعرف شو اقولك ..

فهد ماسك راسه : ماعرف شو اسوي ماعرف كيف اتصرف

الريم : ما عليه يا اخويه هد اعصابك كل شي بالهدوء والطيبه يستوي ..لا تكدر روحك .. واذا صدق تحبها استحمل

فهد :المشكله اني اموت عليها مب بس احبها يوم اشوف دمعه من عيونها قلبي يتقطع قبل قلبها ..حزنها من حزني وفرحها من فرحي ..وانا اعرف ساره طيبه وحنونه واللي تسويه مب من قلبها ..بس لين متى لين متى

الريم: استحمل كم يوم .. وان شاء الله بالحب كل شي بيتغير مثل ما غيرتها قبل ..تقدر بحبك تغيرها الحينه بعد

فهد يتنهد : الله يعيني يا رب ..

 

 

ساره وهي بغرفتها تسحي شعرها وبخاطرها تقول: اعرف اني قسيت عليك يا فهد .. بس لازم اسوي جي عسب تمل مني وننفصل ..

 

 

##################################

 

هند وهي تكلم منى

هند : كله منج يا منى انضربت بسبتج

منى : والله انا شو لي خص ..هذا اخوج المعقد

هند : والله صفعني بالقو لين الحينه احس بالالم

منى : هذا اخوج عفريت كيف شافنا

هند : ما ادري والله .. المشكله انه حذرني اروح وياج لو شافني اكيد بيذبحني

منى : الحينه انتي اونج سمعي كلامه بس بعد ما تزوجين مابيعرف وين رحتي ولا وين ييتي ..

هند : هي والله

منى : تعالي متى عرسج

هند بدلع : احم احم ماباقي شي

منى وهي غيرانه : وسالم شو اخباره

هند : والله تمام التمام بس تصدقين ما احصله وايد موبايله كله مشغول

منى : وماتعرفين مع منو

هند : يقول ربعي ..

منى : انتبهي مب يلعب على ذيله ترى الرياييل مالهم امان

هند ماسكه قلبها : وي باسم الله عليه لا تفاولين اعرف سالم واثقه فيه مستحيل يكلم ويشوف غيري اصلا ماخذني عن حب

منى بخاطرها (( يحليلج بعدج ماعرفتي سالم ))

هند : زين بخليج عيل بروح اكلم اختي نوره عسب نطلع اليوم ..ماباجي شي على عرسي ان شاء الله لازم من الحينه ادور على الفستان والموديل والمصمم

منى : اوكي عيل باااي

 

منى بعد ما بندت من عند هند بخاطرها (( والله قهرانا اكلم اكثر عن 10 شباب ولا اتزوجت لين الحينه وانا اللي عرفت هند على سالم وهي قبلي تزوجت لا وبعد اصغر مني صدق قهر ))

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

فهد في غرفته وايد متضايج وقرر يكلم ساره بكل هدوء عشان يعرف شو فيها

فهد يدخل الغرفه ويشوفها متلبسه : على وين رايحه

ساره وهي ماسكه شنطتها تبى تتطلع : بروح بيت امي ولا عندك مانع

فهد مستغرب: زين ليش ما خبرتيني

ساره : مب لازم اخبرك على كل شي وبعدين انا مب رايحه مكان غريب ابي اتغدى عند امي

فهد : زين على الاقل تساليني يمكن اروح وياج

ساره بعصبيه : وانت لازم كل مكان اروح اتييه ويايه .. امايه عازمه بنتها انت شو خصك ..

فهد عصب: ساره وبعدين وياج

ساره : ليش شو فيني

فهد : هاللي بساله شو فيج

ساره : ما فيني شي ابي اطلع يالله باي

فهد وهو ميود اعصابه وبهدوء : ساره يمكن دقايق اكلمج

ساره واقفه تبى تتطلع : سوري ماعندي وقت

فهد : قلت ما بأخرج بس دقايق

ساره يلست وهي ما تطالعه : نعم ..

فهد يلس عندها : ساره يا بعد عمري بلاج عليه سامعه شي .. متضايجه مني .. حد ضايقج بلاج .. والله ماكنتي جي .. ليش تغيرتي ..

ساره : اصلا محد يقدر يضايقني بس انا مليت من هالبيت ومليت من كل شي

فهد : باخذلج بيت ثاني اذا تبين بس ما احب اشوفج بهالقساوه

ساره وقفت : والله انا جي وتصرفاتي بتكون دوم جي .. تباني حياك .ماتباني ابرقها من ساعه

ساره وهي رايحه ..

فهد : شو قصدج

ساره صدت صوبه : افهمها مثل ما تبى او تعرف ان قصدي واضح عن اذنك

 

فهد واقف والدم يغلي بقلبه .. ساره عمرها ماكانت جي ..راح عند الريم

الريم وهي تقرى المجلات ..

فهد فتح الباب بالقو : الريم

الريم نقزت: وي باسم الله بلاك خوفتني الله يهديك

فهد : الريم بسرعه اتصلي في نوره قوليلها شو صار البارحه في بيت امها ..ساره بلاها متغيره اكيد هي تعرف شو سبب تغيرها بسرعه اتصلي فيها ترى والله ما اقدر استحمل

الريم : زين زين هد اعصابك

فهد : هي خلت فيني اعصاب ..اقولج صارت عنيده وتقهرني ..احاول ادوس على قلبي واكون زين وياها بس هي معانده يالريم ..

الريم ماسكه موبايلها : ولا يهمك اخويه الحينه بتصل في نوره بس انت ايلس وهد اعصابك

فهد : يلس ومنزل راسه ويحرك ريوله وايد منقهر ..

 

الريم وهي تتصل في نوره

نوره بفرح : مرحبا الساع هلا بالريم

الريم : هلا فيج شحالج يا نوره

نوره : بخير يسرج الحال وانتي شو اخبارج واخبار ساره

الريم : والله اخبار ساره عندكم

نوره استغربت: شو قصدج

الريم : ابيج تكلميني بصراحه يا نوره ..نوره شو صار البارحه في بيتكم

نوره بعجب: ليش

الريم : ساره من يوم ما ردت من بيت ابوج وهي متغيره وايد .صارت عنيده وقاسيه بالذات ويا فهد ..اقولج ساره تغيرت وايد وايد

نوره عرفت السالفه : ماعرف

الريم : شو صار البارحه هي كلمت حد ..مثلا كلمت خالد

نوره اكيد تبى تغطي السالفه : لا هي كانت زينه ويايه وما كلمت حد .. يعني عادي

الرمي : عيل كيف تغيرت

نوره : ماعرف ش اقولج

الريم : كلميها يانوره ..ترى حالة اخويه صعبه والله يغمض ..ماصدقنا على الله انها تتغير للاحسن ..

نوره : خلاص بكلمها وبرد عليج

Edited by عاشقة المحبين
Link to comment
Share on other sites

الريم بعد ما بندت من عند نوره

فهد : ها شو صار

الريم : ماعرف ..هي بتكلم ساره وبتعرف شو بلاها

فهد : مستحيل مااستوى شي ..

الريم : خلاص ان شاء الله ما بيصير الا الخير

فهد : الله يعيني يارب .

 

نوره وهي تكلم ساره : ساره بلاج

ساره بحزن : ليش

نوره : الريم كلمتني وقالت انج متغيره اكيد من كلام خالد صح

ساره : خالد فتح عيوني .. على شي كنت ناستنه كيف كنت اضحك واسولف مع انسان دمر حياتنا

نوره : بس خلاص لازم تنسين هالشي .. ترى فهد ريلج

ساره : انتي تقولين هالكلام شو نسيتي ان فهد دمر حياة اخوج خالد يعني لازم توقفين ويا اخوج

نوره : انا ويالحق ..انا حاسه في اخويه والله بس بعد الله ما يرضى باللي يصير انتي متزوجه وحرام تفكرين بانسان ثاني

ساره : عسب جي ابي انفصل عنه واكون لخالد

نوره : وفهد

ساره : خالد اولى منه حبني من الصغر اما فهد من مده قصيره

نوره : ساره صدقت تغيرتي

ساره : قولي وعيت للصح .. بس كافي ما ابي اكمل حياتي مع انسان ما احبه

نوره : بس قبل ما قلتي هالكلام

ساره : قبل ماكنت احبه ولا اكرهه .. بس الحينه الوضع تغير .. انا ما اكره لا والله بس لازم اقسى عليه عشان يودرني

نوره : وتتوقعين فهد اللي يموت على الهوى اللي تتنفسينه بيودرج بهالسهوله

ساره : قبل كنت اتوقع ان هالشي صعب ومستحيل بس من ملامحه يوم كنت اقهره حسيت انه صدق عصب وتضايق واكيد بيصبر يوم يومين او اسبوع بس مستحيل اكثر

نوره : فكري باللي تسوينه

ساره : فكرت عدل

نوره : والله والله لو ادري ان خالد جي نيته جان ما خليته يكلمج

ساره : لا تتلومينه ..هالشي لا زم من زمان يصير

نوره : الله يعين

ساره : زين حبيبتي بخليج ترى توني واصله بيت امايه اوكي

نوره : بحفظ الله

 

#####################################

 

ام عبدالله يالسه تكلم بنتها بالتلفون ..مر عبدالله

ام عبدالله : زين يا مريم اخليج الحينه ..

ام عبدالله : عبدالله

عبدالله صد : لبيه

ام عبدالله تاشر على الغنفه : ايلس شويه

عبدالله : ان شاء الله

ام عبدالله مستحيه من الكلام اللي تبى تقوله : اقول عبدالله ما في شي لين الحينه

عبدالله مستغرب : شو قصدج

ام عبدالله : يعني كملتو كم شهر اخاف مرتك حامل وانت ما تبى تخبرنا

عبدالله بابتسامه : لا والله بعدها .. ليش يا امايه مستعيله تونا بعز شبابنا

ام عبدالله : اي توكم الله يهديك في ناس من شهر الاول وحريمهم حوامل .. بعدين حلو يوم تكون بعز شبابك وولدك كبرك ..وانت تهتم فيه .. مب تكون كبير وشايب وولدك يهتم فيك

عبدالله : الله كريم يا امايه

ام عبدالله : الله يرزقكم بذريه الصالحه

عبدالله : ان شاء الله

 

عبدالله فكر بكلام امه .. ورد غرفته وهو يفكر بكلام امه

نوره تشوف عبدالله سرحان قربت منه وتلوح بايدها :

 

Link to comment
Share on other sites

نوره : وين وصلت

عبدالله بابتسامه : بكلام امايه

نوره : ليش شو قالت

عبدالله ما يبى يزعل نوره : ها ولا شي ..

نوره : بلاك عبدالله

عبدالله : مافيني شي

نوره : توك تبى تقول شي وفجأه غيرت رايك

عبدالله يمسح على شعر نوره : حبيبتي ما فيني شي انتي لا تحاتين اذا بفكر ما بفكر الا فيج . يالله عن اذنج بروح اتسبح

نوره مستغربه : على راحتك حبيبي

 

نوره حست ان عبدالله فيه شي .. وقالت لازم تسال امه وهي اكيد بتقول شو قالتله لان عبدالله دوم يقول لنوره باصغر الاشياء يعني عمره ما خبى شي عنها ..

 

 

 

اما اشواق فهي تجهز احلى الملابس والبدل

فاطمه : شو تسوين ابي اعرف من الصبح تختارين بدله ودخلينها بالكبت وين رايحه

اشواق : قولي وين نبى نروح

فاطمه مستغربه : ليش حاطه ف بالج نروح مكان

اشواق :شو نسيتي اني بروح بيت ساره (( وهي ماسكه البدله )) عشان اشوف عمري فهد

فاطمه فاتحه عيونها : وانا قلت اكيد البنت عقلت ونست السالفه

اشواق : انا انساه ..مستحيل انساه

فاطمه : وان شاء الله متى حاطه بالج تروحين لهم

اشواق : اول شي مب بس انا اللي بروح انا وانتي .. وان شاء الله باجر بنروح لهم

فاطمه : بس لازم نخبرهم قبل

اشواق : الصبح بكلمها وبقول انا بنييه المغرب عشان اعطيهم هدية زواجهم

فاطمه : اشواق بلا قلة ادب هناك

اشواق : لا تخافين ما بسوي شي بس ابي اشوف فهد

فاطمه : قلبي يقول انج مخططه لشي

اشواق : لا صدقيني ما بسوي شي .. بس اللي ابي منج تاخذين ساره على صوب وتسالينها اذا هي سعيده بحياتها ولا لاء وصدقيني لو كانت مستانسه بودرهم بهدوووء

فاطمه : واذا لاء

اشواق : طبعا ما بودر فهد ..

فاطمه : خلا اروح عنج احسن

اشواق : قبل ما تروحين لاتنسين باجر ان شاء الله

فاطمه تهز راسها : لا حول ولا قوه الا بالله الله يستر منج

 

اشواق بابتسامه : وواثقه ان فهد وساره حبهم مستحيل واني بكون لفهد ..

 

فهد هل راح يمل من تصرفات ساره وبينفصل عنها ؟

وهل راح يعرف بخطط ساره وخالد ؟

اشواق شو اللي تخططه ؟ و هل راح تتقرب من فهد وتاخذه ؟

نوره شو اللي ينتظرها ؟

 

شو اللي بيصير بينهم

 

Link to comment
Share on other sites

كلولولولولولوووووووووش ssm19.gif

 

 

وصل الجزء biggrin.gif

 

 

 

انا هاللي اسمه خالد ودي اخذه والته لت rest.gif

 

 

ونورة ابي اقولها (( صباح الخير )) لانها توها تدري ان اللي تسويه غلط mad.gif

 

 

هند يبيلها احد يصب على ويهها ماي بارد وفيه ثلج يمكن تصحى zqa13.gif

 

 

نورة شكلها مابتييب عيال وام عبدالله متسببه من الصوب الثاني dry.gif

 

 

سارة كلمة توديها وكلمة تييبها..المفروض ترضى بالامر الواقع وتنسى هالغبي خالد ssm11.gif

 

 

يقهرررررررررررر خالد ssm7.gif

 

 

مسكين فهد وايد يحب ساره وما يستاهل هالقسوة منها se7.gif

 

 

 

اشواق اكي تنقي بدلات ومادري شنو (( صج متفرقه )) يبيلها كففه يسنعونها rest.gif

 

 

 

يا ترى بيدري فهد عن الخطط وعن بلاوي خلوود؟؟ whistling.gif

 

 

الله يستر بي!!

 

 

شووووووووووووووكرن على الاجزاء وننطر التكملة thumbup.gif

 

Link to comment
Share on other sites

كلولولولولولوووووووووش ssm19.gif

 

 

وصل الجزء biggrin.gif

 

 

 

انا هاللي اسمه خالد ودي اخذه والته لت rest.gif

 

 

ونورة ابي اقولها (( صباح الخير )) لانها توها تدري ان اللي تسويه غلط mad.gif

 

 

هند يبيلها احد يصب على ويهها ماي بارد وفيه ثلج يمكن تصحى zqa13.gif

 

 

نورة شكلها مابتييب عيال وام عبدالله متسببه من الصوب الثاني dry.gif

 

 

سارة كلمة توديها وكلمة تييبها..المفروض ترضى بالامر الواقع وتنسى هالغبي خالد ssm11.gif

 

 

يقهرررررررررررر خالد ssm7.gif

 

 

مسكين فهد وايد يحب ساره وما يستاهل هالقسوة منها se7.gif

 

 

 

اشواق اكي تنقي بدلات ومادري شنو (( صج متفرقه )) يبيلها كففه يسنعونها rest.gif

 

 

 

يا ترى بيدري فهد عن الخطط وعن بلاوي خلوود؟؟ whistling.gif

 

 

الله يستر بي!!

 

 

شووووووووووووووكرن على الاجزاء وننطر التكملة thumbup.gif

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...