Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ملكني غلاها

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    506
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by ملكني غلاها

  1. ألف ألف ألف ألف ألف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك.
  2. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
  3. احب الياهل اذا كان راعي سوالف ااااااااااااااااااااااااااه شراااااااااااات ملكني ...
  4. اذا ولد أكيد ما بضيفه وانا وايد استوتلي بس كنت اطنش حتى ما ارد على الرساله أماااا اذا بنت طلبتني عادي لاني استحي أردهاااا واضيفهااا وعقب تقوى الصداقه من بينا اكثر من المنتدى...
  5. قلب الأم أكيييييييييييييييييييييييييييد قلب الأم أكييييييييييييييييييييييد ...
  6. اناااااااااااا بعد حليلي ما اسوي شىء كنت هاديه واستحي وااااااااااايد ..
  7. الصراحة ما اعرف شو ياني فجأة على المنتدى يوم أدخل أريد أطلع منه واشوف الموضوعااات واحس شىء يمنعني أقرى الموضوع او أرد على حد ما اعرف ليش استوى فيني جيه فجأة. حتى ما أشارك صرت شرات قبل شوووووووووووو أسوووووووووووي؟؟؟(حنيت لحساسنا بو صالنا من كثر ما حنيت حسيت ان الوصل يمكن حصل لكن ما حسيت)
  8. مشكورين كلكم على الرد ... أنا كنت مشغولة في فترة تدريب عشان الشغل وكنت مش مهتمه بالنت واعتزلته ... بس الحين خلاص خلصت فترة التدريب واشتغل الحين في البنك اللي يبى فلووووووس حياااااااااااااه هههههههههههههههههههههه.. والله تولهت على المنتدى ...
  9. [size=8]أسألك بالله وبغلاتي وقدري مدام حبك في حشاي تمكن جاوب سؤالي ولا تحيرلي أمري:[/size] منوه توله علييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه؟؟؟
  10. حتى انااااااااااا لو كنت في البحرين جاااااااااااااااان رحت ...
  11. كل عاااااااااااااااااااام وانتي بخير يااااااا بنت بلااااااادي...
  12. صح متأخرة بس كنت اتمنى اكون داخلة المنتدى ذيك الاياااااااااااام جاااااااان سويت الموضوع بس ما قصرت اللي سوته تسلمييييييييييين .. ما اقووووووووووووووووووول غييييييييييييييييييييييير أحبج أحبج أحبج والله يااااااااا ناااااااااس أحبهااااااااااا بلاااااااااادي الإمااااارات . وعاااااااش اتحاااااااد بلادنااااااااااا.
  13. أناااااااااااا رجعت لكم سوووووووري طولت في الغيبة بس كااااااااان عندي تدريب للشغل وكنت في دبي وأبدن ما تفيجت للنت والله تولهت عليكم موووووووووووووووووووت وأدري بعد انكم تولهتم عليه هههههههههههههههههه واثقه من نفسي وأحب اطمن اللي سألوا عني تراني أناااااااا بخير وخاااصة شيوخ محرق فديتهاااا اللي سألت عني ... يا الله الحين اريد اعرف منوه سأل عني بعد ؟
  14. اااااااااااااااااااااااااااه يا دنياااااا خلى منهااااااااا الأماااااااااااان لو صفت لحظاااااااااااااات ما سرع ماااااااااااااااا تشيييييييين...
  15. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فديتج اماراتيه غرشوبة عااااااااااااادي ما عندي خلاف زيدي من عندج عاااااااادي. بزيد الحين بعض الكلماااااااااااات : تتهندق :يعني تحتشر (تتهندق اميه على الخدامة ) التختر :المستشفى ...ههههههههههههههههه . قذى :يعني حشرة (اليوم أخويه كان قذيه ,يعني حشرة ) كند يشن :المكيف . نقزت :اااااااااااااه ههههههههههههه يعني قفزت (نقزت البارحه من الخوف ) أضحكني هالكلمة. مستهمة :يعني احاااااااتي (البارحه كنت مستهمة على ختيه ) شبلاج :يعني شو فيج ..
  16. اناااااااا اشهد اني اتم في حضن الإمااااااارات بلاااااااادي....
  17. معليه معليه معليه ويني أناااااااااااا أفاااااااااااااااااا ...
  18. اقراهااااااااااا عشاااااااااان اتسلى بس...
  19. امممممممممممممم كلااااااااااام حب . يعلني أفداااااااااااااج لبيه قلبج فديت جبدج ههههههههههههههههههه بس استحي اقوووول اكثر ...
  20. القنص :بفتح القاف والنون وتسكين الصاااااااد. متفيجه :الجيم نفتحهااااااااا يعني اتكون مفتوحه حركتهاااا... تسلمون كلكم على مروركم الرائع.
×
×
  • Create New...