Jump to content
منتدى البحرين اليوم

butylol

الأعضاء
  • مشاركات

    10
  • انضم

  • آخر زيارة

عن butylol

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • سنة الميلاد
    1986

butylol الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. انتي اذا تبين اتصلي لهم وبيقولون لج وين الصالون ايصير و اهناك عندهم صور انشالله يعجبج
  2. انة ما حط مكياج انة مجربة عند ه ومكياجهه حلو تقدرين تاخذين رقمهه من الصالون اذا حابة تستفرين منه.
  3. اي بس اللي اتحط في صالون كنوز وحده اسمهه زهرة اتحظ واااااااااااايد حلو حطت لي ولخواتي وحق ربعي كلهم ما في احلى من مكياجهه صج اتحط حلو بدون مجاملة. واسعارهه 7 و 10 و 15و20 و25 وحق العروس 35
  4. اي تقدرين تاخذين رقمهم من بتلكو وتتصلين لهم اهمه ايشرحون لج احسن. لان انة ما عرف اشرح الشوارع. وانشالله تعجبكم المكياج لان صج روعه واسعارهم من 7 و 10 و 15 و20 و 25 على حسب انتي شنو تبون. صج اتحط حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو .انة الخميس الياي عندي عرس وباروح له اتصلت فيه اليوم وقالت لي ان عندهه مجال فاللي تبي خلة تحجز من اليوم. فديتكممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم. انشالله تستفيدون مني.
  5. يا بنات اللي تبي مكياج عادي او سهرة فظيع وايد ترى اكا وحده تحط مكياج حده حلو في صالون كنوز اللي في عالي اسمهه زهرة بابا ومكياجهه فظيع وااااااايد. انة وربعي وخواتي كل ما يصير حفلة او عرس او اي شي سيده عنده حجزو من اللحين حق اي وحده اتحب تتطلع حلوة سواء كان مكياج لبناني او كويتي على حسب انتو شنو تبونز اتصلو كنوز و قلو انكم تبون الممكيجة زهرة و اخذوا رقمة. اللي متوهقه اكا اللحين حصلت لهه.
×
×
  • Create New...