Jump to content
منتدى البحرين اليوم

بثينة السندي

الاعضاء الفعالين
  • Posts

    1565
  • Joined

  • Last visited

About بثينة السندي

  • Birthday 02/05/1977

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • البلد
    الكويت
  • سنة الميلاد
    2000

Contact Methods

  • Website URL
    http://

Profile Information

  • الجنس
    ذكر

Recent Profile Visitors

The recent visitors block is disabled and is not being shown to other users.

بثينة السندي's Achievements

Newbie

Newbie (1/14)

0

Reputation

  1. dfdfdfddfgfdgggggggggggggggggggggadsadggggggggggggzx\axdاعراب الماضي في مصطلحي : خبر كان ذهب ولالم يعد ,, و انتهت تلك الأيام و ذهبت معها الأحلام
  2. بسمُ الله الرבـمنّ الرבـيمْ السلاُم عليكمْ ورבـمة الله وبركآتهّ[ ] , , أمس كنآآ نقول عيب .. واليوم عآآدي البآرح كآن حرآم .. واليوم أصبح حلآآل تغيرت العقول .. { وللأسف تغيرت للأسوأ } واللى خرب عقول البعض كلمه وحده .. [ الموضه ] بألأمس الجآر كآن يزور جآره .. ويفرح لأفرآحه الحين الجآر مآصآر يعرف إلآ .. [ اسم جآرهـ ] زمن أول كان الدش [ خراب بيوت ] وإن دخل البيت مايتعدى.. [ غرفة المعيشه ] واليوم في غرفة الصغيرونه رسيفر بجميع القنوآت والأب والأم رآآضين ومستآنسين ..! بالأمس كانت الأسواق هآآديه كل وحده تجي ويآ بنآتهآ وتشتري أغرآضهآ وتمشي واليوم صارت .. [ سآحة مغآزل ] مفآآتن وبلوتوث ورسآآئل غرآميه { حتي الهنود صآآروآ يبحثون بآلبلوتوث }..! في مآ مضي كان السواق ما يتحرك مع بنات البيت إلا بمحرم وغرفته معزوله عن البيت بشآآرعين .. واليوم أصبح السوآق من ( أهل الـبـيـت ) والأبو نآآيم في سبآآت خآآرج أسوآآر البيت ..! والأم موزعه يومهآآ بين نوم و مقآبلة تلفزيون وتلفون ..!! أول كان الجوال بيد رجال وإن لزم الأمر كان بيد متزوجة واليوم الجوال صار حافز للنجاح تلقى الطفل والطفلة بثالث إبتدائي واذا نجحت ياوليدي أجيبلك جوال والغريبة يدرون انه ماراح يستخدمونه واذا سألتهم قآلوآ ولد فلآن مو أحسن منهم ..! زمآآن وزمآآن .. وزمآآن كل شئ حلو في ذآك الزمآآن المشكله كل يوم في إزديآد .. والسبب تغير هآآكـ ..[ الزمآآن ] يآزين جدي وجدتي للحين محآفظين على مآمضي من هآك .. [ الزمآن ] الكثير يردد ويقول .. [ الزمن تغير ] كل منآ شآف له شوفه غير متوقعه ..! وكل من اختلف عليه أمر ردد هذه المقوله ..! والمشكله أن بعض هذه التغيرات لآيرضآهآ لآ الدين ولآ القلب ولآ العقل لآ أدري مآلذي تغير .. هل هو الزمن أم الأشخآص ولكن لأ أقول .. إلآ كمآ قآل الشآعر نعيب زمآننآ والعيب فينآ ... ومآلزمآننآ عيبٌ سوآنآ ونهجو ذا الزمان بغير ذنب ... ولو نطق الزمان لنا هجانا ~.. وجهــة نظــر ..~ الزمن تغير لاننا احنا تغيرنا .. ولا يمكننا ان نعيب على الزمن قبل ان نحاسب انفسنـا ،، و ما أعتقد إن الزمن تغير بس إحنا اللي تغيرنا الزمن واحد .. وإحنا اللي نتبدل , , وأبسـألگ ؟؟ شـان الزمن ولا البشـرطبعهمـ شـان؟؟؟
  3. تسلموووووووووون و ما تقصروووووووووووووووووووووووون فروواله يعطييج الف عافيية
  4. بسم الله الرحمن الرحيم يعطيج الف عافيه على ما خطته يمناك و تسلمين كلمات رائعه و احساس جمييل .. واصلي ..
  5. تسلمين و يعطيج الف عاافيه وتسلم يمناج على ما خطته من كلمات واحساس جميل .. واصلي ..
  6. الله يحفظكم جميعا و يخليكم وسلمكم بتواجدكم منورين صفحتي .. سعود الراقي انت ايضا مبدع و اسلوبك جميل جدا فلا تحرمنا من قصايدك الله يعافيك اخوي يسلمك ويخليك و انت دائما ابداعااتك جميله فلا تحرمنا منها مشكور مو ما تقصر مر ووج هو الارووع يالغلاا
  7. الله يسلمكم ويحفظكم ويخليكم تواجدكم بحد ذاته هو ابياات من الشعر
  8. السلام عليكم و رحمته الله وبركاته ::. بعد غياب طالت مده اقدم لكم شئ بسييط المدخل : تدري لو قلبي عاش في حزن ينبع احساس !! 5:33 21-12-2009 يا صديق من على هذا الطريق دلاك نسيت الي يعزك و من داخله يغلاك ماني جالس مع غيري اعدد خطاياك لكن الي يحب صديقه بالعمر يفداك و لاني مقلب المواويل و ادري بنوايك مثل الطفل الصغير تبي الي يرضاك ولا تستهين بالحب ولا بلاوي دنياك لأجله قلتي تضحين ولاجلك تمناك منت الصديق الأولي الي قلبي حياك ونا الرفيج الي يسمع ويتحمل سواياك علشانك بعزف لحن وخله يبقى في ذكراك وبعدها لاسمعته قلت هذا الصديق الي ما خلاك أخاف يجي يوم و تخسرني و أخسرك دايم فعايل الناس من الداخل تقهرك ابي افهم من في هالدنيا خليته في الصميم و يعجبك !!ا المخرج : 5:56 مع تحيات المبدع قلمي بثينة السندي ( محاربة الحب )
  9. السلام عليكم و رحمته الله وبركاته ::. بعد غياب طالت مده اقدم لكم شئ بسييط المدخل : تدري لو قلبي عاش في حزن ينبع احساس !! 5:33 21-12-2009 يا صديق من على هذا الطريق دلاك نسيت الي يعزك و من داخله يغلاك ماني جالس مع غيري اعدد خطاياك لكن الي يحب صديقه بالعمر يفداك و لاني مقلب المواويل و ادري بنوايك مثل الطفل الصغير تبي الي يرضاك ولا تستهين بالحب ولا بلاوي دنياك لأجله قلتي تضحين ولاجلك تمناك منت الصديق الأولي الي قلبي حياك ونا الرفيج الي يسمع ويتحمل سواياك علشانك بعزف لحن وخله يبقى في ذكراك وبعدها لاسمعته قلت هذا الصديق الي ما خلاك أخاف يجي يوم و تخسرني و أخسرك دايم فعايل الناس من الداخل تقهرك ابي افهم من في هالدنيا خليته في الصميم و يعجبك !!المخرج : 5:56 مع تحيات المبدع قلمي بثينة السندي ( محاربة الحب )
×
×
  • Create New...