Jump to content
منتدى البحرين اليوم

SwEeTy,,zOzO

الأعضاء
  • مشاركات

    33
  • انضم

  • آخر زيارة

عن SwEeTy,,zOzO

  • عيد الميلاد 12/13/1987

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    صديقتي
  • سنة الميلاد
    1987

Contact Methods

  • Website URL
    http://

Profile Information

  • البلد - المنطقة
    زمـن الــغدر والــخــيــانــه!!!

SwEeTy,,zOzO الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. امرأه تحمل من امرأه ........قصة واقعية حصلة في الدمام فتاة تحمل من امرأة > السلام عليكم خواتي العزيزات > بالصراحه موضوع حابه اعرضه على خواتي > موضوع يوضح كم من الامور التي اصبحنا نتهاون بها > علاقه بين بنت وبنت > لن اضيع اشتياقكم لقراءة القصه > احب ان اوضح شغله القصه حقيقيه وغير خياليه > . هذه القصة ليست من نسج خيالي بل هي حقيقية > وأبطالها يعيشون في هذا البلد، هذا إن لم يكن أحد منهم يقرأهذه السطور. > . حدثت أحداث هذه القصة في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية، وهي تحكي قصةً من قصص ' ألف ليله وليله '.! يمتزج فيها الخيال بالأسطورة. > . هذه الفتاة طالبةً في ثانوية ( ........... ) بالدمام، في الصف الثالث ثانوي، وتتمتع بجمال وحُسنٍ جعل مدرّستها تبدي اهتماماً غير عادي، فكانت ترى ذلك بعينيها وسلوكها عندما تتحدث إليها، ورغم ذلك لم تفعل شيئاً إزاء ذلك، بل اعتبرته تمييزاً لها لدى تلك المعلمة، فبدأت تبادلها بعض النظرات الخاطفة والتي دفعت معلمتها للاقتراب أكثر. > تطورت الأمور بسرعة ملفته، لم تمكّن الفتاة من التفكير جيداً بسبب صغر سنها ونقص خبرتها في الحياة. > . كانت المدرسة تخطط جيداً لما تريد، فكا نت تختار أوقاتاً تطلب تلك الفتاة من الفصل بحجج مختلفة دون أن يلاحظ ذلك احد، وبدأت تتقرب لها شيئاً فشيئاً، وتؤكد لها أنها أصبحت جزءاً من حياتها وتفكيرها وأنهما يجب أن لا يفترقا أبدا، لم تقبل الفتاة ذلك لكنها أيضاً لم ترفضه! وهذا ما ساعد المعلمة على التقرب أكثر فأكثر. ثم بدأ الأمر يتطور أكثر فأكثر، من ملامسة الأيدي والأحاديث ( الخاثرة )، إلى بعض القبلات الخاطفة والتي تحولت سريعاً إلى (............................. )، إلى أن تحول ذلك إلى ................... بينهما، إلى حد استخدام ...... لهما مع حذر المعلمة والفتاة، مضت عدة أشهر على هذه الحال وفي يوم من الأيام، فوجئت أم الفتاة ببعض التغيير الذي بدأ يطرأ على ابنتها، فقد بدأت الفتاة تستفرغ وتشعر بدوار لم تعرف له سبب، إلا إن الأم ساورتها الشكوك وبدأ الخوف يتملّكها، في أثناء تفكيرها وانشغالها بهذا الأمر زاد وضع الفتاة سوءاً فقامت الأم على الفور بالذهاب لأحد المستوصفات القريبة من البيت، حيث كانت تنتظرهم المفاجأة الكبرى حين أخبرها الطبيب أن هذه من اثار الحمل. > جن جنون الأم، وعجزت عن الكلام من هول الصدمة وقوتها، فابنتها لم تكن تغيب أبداً عن ناظريها خصوصاً في الأشهر الأخيرة فهم لم يخرجوا من البيت إلا نادراً، حتى إنهم لم يخرجوا من البيت في الثلاثة الأشهر الأخيرة سوى مرتان وفيهما كانت الفتاة طوال الوقت معهم.! > خرجوا من المستوصف متجهين إلى منزلهم، لم يخطر ببال الفتاة أن كارثة قادمةً في الطريق، وكانت تعتقد أن الأمر مجرد عارض سيزول مع العلاج، كانت الأم غير قادرة على التفكير أو التصرف، فظلّت صامتة طوال الطريق وكل ما تفكر به هو تلك الفضيحة التي حلّت بهم. > ماذا سيقول الناس؟ والأقارب،، والجيران،، والمعارف،. > يارب أستر كانت تلك الكلمة الوحيدة التي نطقت بها بصوت عال، وعندما سألتها الفتاة ( وش فيه يمّه ).. لم تجب عليها فهول الصدمة لا يزال مسيطراً عليها، عندما عادوا إلى المنزل قامت الأم باستدعاء ابنتها وبدأت في جرها إلى الحديث أملاً في معرفة الفاعل، لم تعرف الفتاة سبب تلك النظرة !. ولكنها عرفت أن في الأمر شيئاً كبيراً. > سألتها الأم مباشرةً من هو صديقك؟ وأين تعرفت عليه؟ ومتى؟. > نزلت عليه ا هذه الأسئلة كالصاعقة! > ماذا أي صديق وأي كلام فاضي، وحاولت أن تدافع بقوة لثقتها بعدم وجود شيء من هذا، فردت الأم بلا تردد، إذن هذا الحمل جاء من الهواء؟. فردت أي حمل ومن هي الحامل!؟. > فقالت ومن غيرك وهل ستنكرين شيئاً تحملينه داخل أحشاءك، لماذا فعلت ذلك؟ وكيف؟ وأين؟. أجيبيني تكلمي ستفضحيننا بين الناس حسبي الله ونعم الوكيل، ماذا نفعل بهذه المصيبة؟. كانت الفتاة غير مصدقة فهي لم تعاشر رجلاً ولم يقترب منها أحد فكيف يحدث ذلك، وأمام إصرارها وإنكارها، لم تجد الأم بداً من إخبار الأب الذي أصابته حالة من الهياج والهستيريا، وكاد أن يقتل الفتاة لو لا تدخل أخوتها والحيلولة دون وصوله إليها، لم تتمكن من الصمود فاعترفت لوالدتها أنها على علاقة بمعلمتها منذ نحو سبعة أشهر، لم تصدقها الأم وظنت أنها تتسّتر على الفاعل، حاولت جاهدةً وبشتى السبل أن تقنعها بوجوب ملاحقة الفاعل ليصلح خطأه ويتزوجها ويدارون الفضيحة، إلا أن الفتاة أصّرت أن العلاقة الوحيدة التي قامت بها هي مع معلمتها فقط، مع إصرارها وعدم تصديق الأهل بما تقول قام والدها بإخذها إلى قسم الشرطة لعل الخوف يدفعها إلى الاعتراف، ولكن دون جدوى ، فهي فعلاً صادقة وأقسمت للضابط بإنها تقول الحقيقة.. سألها الضابط: أين تسكن معلمتك وهل هي متزوجة؟ .. فقالت: نعم متزوجة وتسكن في ......... > كان لدى الضابط شكًُ أن يكون زوج المعلمة وراء ذلك، كما أنها الخيط الوحيد الموجود لديه. > تم استدعاء المعلمة وسرعان ما اعترفت بإنها على علاقة بالفتاة، وأنها كانت تمارس الجنس معها، لكنها أنكرت تماماً أن تكون قد أغوت الفتاة لصالح زوجها أو حتى حاولت ذلك، فبدأ الضابط بسؤالها عن متى وكيفية ممارستهما للجنس وهل هناك أدوات معينة ؟. > بعد أن قرأ الضابط اعترافات المعلمة لم يجد دليلاً يوحي بتورط الزوج!! > ولكنه عاد وقرأ الملف بشكل جيد حتى قرأ أنها أي المعلمة جاءت متأخرة في أحد الأيام ووجدت الفتاة في ممر الفصول فأثارتها رؤيتها ونظراتها، ولم يكن لدى المدرسّة فصل في الحصة الأولى، وكالعادة استأذنت لها من مدرسّة الفصل، بإنها تريدها لتساعدها في بعض الأعمال الخاصة بالصف كعادتها دائماً، وتقول في اعترافها أن سبب تأخيرها في اليوم كان إصرار الزوج على جماعها وأنها حضرت إلى المدرسة مباشرةً بعد الجماع وكان لقائها بالفتاة فرصةً لها فهي لا زالت في حالة ثورةً إذ أنها لم تصل إلى الذروة فكان الوقت والزمن مناسبين لهما وكانت هذه هي المرة الأخيرة التي مارسا علاقتهما وهما عاريتين تماماً، ولكنها ليست الأولى، فحين تكون المدرسة هادئةً وخاصة في الحصص الأولى فإنهما يجدان الوقت للتعمق أكثر. > لكنه أيضاً لم يجد مايقنعه بتورط الزوج رغم يقينه بوجود شيءً ما. > تم تحويل الفتاة إلى دار الرعاية، ومضت أيامها سوداء تكاد تجن !! كيف حدث ذلك ؟. فهي تحمل طفلاً ولا تعرف له أباً!!! . عادت بعد أن كبر الجنين في أحشائها وطلبت الضابط المحقق، وعندما حضرت إنتابتها حالة من البكاء الشديد والصراخ، والله أنني لم أعاشر رجلاً في حياتي فكيف أحمل!!!. أقسم بالله أنه لم يكن لي أي علاقة بغير معلمتي، الله يرحم والديك شف حل، لازم تشوف حل أكيد فيه شي. > جلس الضابط فيه مكتبه وقد تأكد له أن الفتاة صادقة فوضعها لا يسمح بغير ذلك، وقرر إتخ اذ إجراءً ستزول معه كل شكوكه حول صلة الزوج في الأمر، قام بإستدعاء الزوج الذي لم يكن يعرف شيئاً عن كل تلك الأحداث، وكانت المفاجأة مدّوية، لم يصدق في البدء ما يسمع، حاول جاهداً أن يتمالك نفسه قدر الإمكان.. سأله الضابط هل أنت متأكد أنك لا تعرف الفتاة ولم تقابلها عليك أن تعرف أن هذه الفتاة تم تدميرها تماماً وبدأ يذكّره بالله والعقاب في الدنيا والآخرة ظناً منه بل يقيناً أن للزوج دور في الأمر؟. > رد الزوج عليه بقوله أنا لم أفعل ذلك ولا أعرف هذه الفتاة وإن كانت تتهمني بذلك فأحضروها لتقول ذلك بنفسها ولتتعرف علي، فرد الضابط لدي فكرةً أسهل وهي الفيصل في هذا الأمر؟. رد الزوج مباشرةً أنا موافق ماهي ؟. فقال له الحمض النووي، لم يتردد ووافق على ذلك. > بعد أن ظهرت النتائج أثبتت أنها للزوج! وبعد مواجهته من الضابط أنكر ذلك تماماً فسأله الضابط أين كنت في يوم كذا في شهر كذا ؟. فقال في نفس الشهر كنت منتدباً من قبل عملي، وتستطيع التأكد من ذلك، وفعلاً في اليوم الذي حدث فيه الح مل ثبت بإن الرجل خرج من منزله وكان زميلاً له منتدباً معه ينتظره خارج المنزل واتجها مباشرةً إلى المطار!!!! . فكيف حدث ذلك ؟!. > في ذلك الصباح الذي حدث جماع ُبين الزوج وزوجته وتسبب في تأخيرها لم تغتسل المعلمة لتأخرها، وقالت لا يوجد وقت عندما أعود آخذ دش، ولم تعتقد بأن بقايا من ماء الزوج لا تزال عالقةً بها، وقد نزل منه إلى الفتاة وتسرب أليها ولم تشعر به بل أنها لم تشعر بإن بكارتها زالت بسبب التمادي والهياج الذي يحدث بينهما. > بعد أن تأكد الزوج من ذلك، قام بتطليق زوجته، وتزوج الفتاة وطلقها في اليوم الثاني، وقد فعل ذلك ليثبت أبوته للطفل رسمياً. > هذه القصة حقيقية، وقد رواها لي بتفاصيلها شخص يسكن في نفس حارة الفتاة، وهذه عبرةً لمن يعتبر فهي واقعةً أسبه بالخيال، ولكنها عقوبةً مؤكدة حلّت بالفتاة ومعلمتها، نسأل الله العافية والستر لنا ولكم، وأن يجنبنا وإياكم كل مكروه. > لا حول ولاقوة الا بالله منقووووووووووووووووووووووووول
  2. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طالبه تموت في دورة المياه بالمدرسة ... قصة واقعية بينما هي جالسة على مقعدها الدراسي...... أخذها التفكير بما آلت اليه حياتها من سوء خاصة أجواء المنزل والوضع الإجتماعي الرديء ....خرق مسامعها صوت معلمتها الحاد والقاسي. هذا الواجب اللي على السبورة ولينقله الجميع وغداً لا أريد أحد أن يأتي إلى المدرسة ولم ينجزه والله سأضرب اللي ما تحله.....وأحبسها بحمام(الله يكرمكم)المدرسة.... وأجعلها تحله هنااااك. لملمت كتبها ودفاترها داخل حقيبتها.... ونهضت للذهاب إلى المنزل ....وعند دخولها للمنزل وكالعادة وجدت والديها يتشاجران....فهربت إلى غرفتها وأغلقت الباب وظلت تبكي ....وبعد قليل سمعت صوت والدتها تستغيث من والدها الذي بدأ يضربها.... فطرق الباب عليها إخوتها الصغار طالبين منها التدخل لإنقاذ والدتها المسكينة ولكنها تدرك ان تدخلها يزيد النار إشتعالاً ........فدخلت بعد فترة والدتها التي ظلت تتألم وتشتكي لإبنتها التي لاحول ولاقوة لها مؤكدة أنها مستعدة لتحمل جميع الإهانات من أجل إخوتها..... حاولت الفتاة الإلتفاف إلى حقيبة المدرسة ولكن لم تستطع....لظروفها النفسية فتمددت على سريرها لتغرق الوسادة بدموعها الحزينة على حالها......... خاصة وأن جمالها الطفولي وشعرها الأسود طغت عليه ملامح سيدة مسنة قد أكل الدهر عليها وشرب. وفي صباح اليوم التالي..... صحت الأم وأستعد الأبناء للذهاب إلى مدارسهم...... وذهبت الفتاة إلى مدرستها وكانت في قمة الحزن حيث أن الإبتسامة لم تعرف طريقاً لوجهها ..... وفي الحصة السادسة والأخيرة كان موعد حصة المعلمة القاسية..... فقالت" هيا يا بنات إحضرن الدفاتر لأرى حل الواجب" فجميع الطالبات سلمن دفاترهن عدا تلك الفتاة المسكينة...فقالت للمعلمة ""أنا يا معلمتي لم أحل الواجب ...."" فقالت المعلمة مقاطعة لها""هيا قومي معي "" الفتاة ""إلى أين"" فأوقفت الفتاة على اللوحة وأخرجت المسطرة وضربتها بقوة أمام الطالبات والفتاة تصرخ...لكن..... كل هذا للآسف لم يشفي غليل المعلمة المجرمة فنظرت إليها قائلة ""أنا قلت اللي ما تحل واجبها راح أحبسها بحمام المدرسة لكي تحله هناك هيا تعالي معي........"" وأخذت الفتاة إلى الحمام وأمرتها بأخذ دفاترها والقلم معها وأدخلتها الحمام فأغلقت الباب عليها..... ثم دق جرس الحصة الذي يعني إنتهاء الدوام ....خرجت الفتيات والمعلمات وأنصرفت المعلمة تاركة الفتاة التي حبستها بالحمام.... الفتاة المسكينة أخذت عندما أحست أن المكان قد خلى من الناس فأدركت أن المعلمة لن تأتي لكي تخرجها بدأت بالصراخ وطرق الباب لكن لا حياة لمن تنادي.... وانتظر أهل الفتاة عودتها كالمعتاد مع باص المدرسة الذي يتأخر دائما بتوصيلها الى البيت بحجة انه آخر بيت يمر عليه في طريقه إلا أنها لم تحضر......فشك أهلها بالامرفانطلقوا الى المدرسة ولم يجدوا الحارس وظلوا يبحثوووون عنها ولكن لاجدوى فأبلغ والدها مركز الشرطة ونشر الخبر في الصحف اليومية لعل هذا يوصلهم الى ابنتهم..... وفي اليوم الذي يليه..... وقبل الحصة الأولى كانت المعلمات يتناولن فطورهن ويضحكن فقالت إحدى المعلمات ""هل سمعتن الخبر الذي بالصحيفة"" فسكتن جميعاً ....فقالت ""هناك فتاة ذهبت إلى المدرسة ولم تعد"" فصدمت المعلمة .....وظلت تنظر إلى المعلمات من الصدمة ....وقامت وهي تصرخ...وخرجت مسرعة فلحق بها الجميع وصعدت إلى الدور الرابع متوجهة إلى الحمام الذي في آخر المدرسة حيث حبست الفتاة فوجدته مقفولاً مثلما كان ...فإستغربت المعلمات من تصرفها وهنااااك صدم الجميع .........لما رأوه من منظر........وأخذت تلك المعلمة المجرمة تصرخ صرخات ندم على فعلتها الشنيعة...........فقد وجدوا الفتاة المحبوسة ملقاة على الأرض في الحمام وعيناها مفتوحتان وقد فارقت الحياة من شدة الخوف...... أهل الفتاة طالبوا بإعدام المعلمة لفعلتها المشينة البشعة وان غير حكم الإعدام لن يشفي غليلهم. وأدى موت الفتاة رحمها الله إلى هداية والدها واهتمامه بأسرته لكنه لن ينسى انه هو السبب في موت ابنته الغالية لاااااااااا حول ولااااااا قوة الاااااااا بالله
  3. تسلمين ع القصه المحزنه.. وايد اثرت فيني..
  4. عزيزتي المرأة هل تجاهدين في وصول ال ( لا ) اذا مقتنعه اي اقولها..والحوار والنقاش اهم شي علشان كل واحد يتفهم وش المقصد من هالكلمه الي نقالت.. لكن بدون حوار ونقاش ماراح يكون تفاهم وراح تصير هالكلمه تحدي وعناد..
  5. لا حبيبتى محد مديون لاحد.. وان شاء الله مداام انتى مظلوومة الله سبحانه بيكون وااقف معاااج فى كل خطوة..توكلى على الله واعتمدى عليه..وحقج ان شاء الله ما بيضيع،، تسلمين حبيبتي .. الله يسمع منج انشاءالله.. ::غلاي قطر:: عيال عمري في السعوديه.. خالي وعيال خالي قلت لهم بس مارضو.. ورفيجات ماعندي.. بس انه بشوف لي تاكسي.. انه بسوي كل الي اقدر عليه والباقي ع الله.. والله المعين.. ::saud2day:: تسلمون لي حبايبي والله انكم ماقصرتو .. وانشاءالله كل شي يصير لي بقول لكم.. ::جوجوه البحرين:: صح كلامج بس لاني وحيده ومحد معاي ومحد سمعني واهتم لي وفهمني عرضت مشكلتي هني مب علشان شي بس ابس احس احد معاي اشجعني ويهتم لموضوعي واعرف الي اسويه صح او غلط يمكن ساعات الشخص اسوي شي بدون مايحس بس لانه مضايق بس تسلمين ع الرد.. ::عاشقه الدموع:: لا اهوه بيعقل ولا اهلي بحسون فيني.. ويعني كل الي فيني ذي ومااثر فيج الا لاني حاطه ايميلي..؟؟ عالعموم مشكوره.. : AnGeL eYeZ o:: صح كلامج وانه مو محصله وراه غير الهم والتعب والعذاب..ماشفت يوم حلو معاه.. لكن لي متى بصبر معاه خلاص وصلت حدي انه.. ويالله انشاءالله اول مااطلق راح اكمل دراستي احسن لي.. تسلمين يالغالي ع الاهتمام..
  6. اوكى حبيبتى،، وتاكدى انه احناا ترى قلووبنا معاااج وخلج وااثقة من رووحج ولا تنصاااعين لهم..لان هذى حياااتج انتى وترى محد فيهم بيفيدج بعدين.. وطمنينه عليج..!! انشاءالله يالغاليه.. وماتقصرين حبيبتي..واذا صج صار الي في بالي وتطلقت راح اكون مديونه لج طول عمري..
  7. لا حوول ولا قووة الا بالله مشكلتج واااااايد صعبة ماتم حل كلشي مافى فااايدة..لووول عيل اقوولج.. وبييبلج من الآخرررر ليش ما تطلبين منه الطلاااق واللى فيهاا فيهاا وتهدينه يوولى وتردين بيت اهلج رضو ما رضو كيفهم انتى اشترى رووحج وخلاااص من الاخر سلمى عليه وما عليج من اهلج..اذا حطيتيهم جداام الامر الوااقع ما بيقدروون يسوولج شي..انتى وثقى فى روحج وردى بيت اهلج..وبعدين روحى حق المحااامى،، هذى اخر حل وصلناله مافى الا انج تحطينهم كلهم جداام الامر الوااقع وخلاااص ولا تهتمين فى احد وعليج من رووحج وشووفى لا تخااافين توكلى على الله وان شاء الله الله بينصرج على الظلم اللى انتى فيه ولا تخاافين من شى مدااام الله معاااج،، اشرااايج..؟؟ ::ورده حمره:: انه ادري ان مشكلتي وايد صعبه.. بس تدرين انج وايد عطيتيني ثقه بنفسي وخليتيني احس اني اقدر اسوي هالشي واتحداهم كلهم ومااخاف ولا اهتم في احد.. والله مب عارفه شاقول لج اختي بس والله ماقصرتي يالغاليه.. وانشاءالله راح اسوي الي قلتيه يوم الجمعه لان اروح بيت ابوي انه وراح احمل وياي ثياب والاغراض الي احتاجها يعني مب كل اغراضي علشان اهوه مايحس وبعدين اذا يى لي بيت ابوي مابطلع له مع ان انه خايفه من هالشي لان اكيد بكون بروحي وكلهم بقولون لي لا روحي بس بحاول اني مااخاف ولا اهتم وانشاءالله يحسون فيني ويعرفون صج انه مب مرتاحه وهوه يطلقني وارتااااااااح.. ::saud2day:: انه بسوي الي قلتوه انت او ورده حمره وعلى الله.. انه بكون قويه وباعتمد على نفسي في كل شي وانشاءالله ربي ماابخيب املي وبرتاح منه وبطلقني وانه اشكرك اخوي واااااااااااايد عـ اهتمامك وتشجيعك لي صج حسستوني ان فيه احد معاي ومهتم لي صج ارتحت انه الحين..احس ان مشكلتي راح تنحل.. انه فكرت في هالشي بس تراجعت لان كنت خايفه اكون ضعيفه واتراجع..لان مالقيت تشجيع من احد لكن الحين لا بسوي هالشي وكل شي على الله ,.,
  8. وين راحت التربية ؟؟ اهمه اصلن مو متربيين.. وين الاخلاق واحترام الاخرين؟؟ اذا اهمه مااحترمو انفسهم شلون بيحترمون الناس.. والي تسوي ذي الشي ما تفكربسمعتها و دينها ؟؟؟ مستحيل لانها مو متربيه وماعندها اخلاق مستحيل بتفكر بسمعتها ودينها او ما تجوفون هذي البنت شنويكون انطباعكم عنها ؟؟؟ انه جفت وايد جذي ولما اشوفهم جذي اقول وين اهلهم عنهم هذلين.. اهمه عبالهم فن جذي ويلفتون انتباه الشباب لهم ومايدرون ان الشباب اصلن يحتقرونهم لان اسلوب كلش عيب تسلم اخوي عـ الموضوع..
  9. انا فكرتلج فى حل.. قوولى حق ريلج بترووحين تزورين امج وبتتاخرين وطلعى من عندهاا وروحى حق المحااامى..!! آآآه بس آآآه اختي كل شي فكرت فيه.. اهوه يوديني بيت ابوي انزين.. وكل شوي يتصل فيني يبي يعرف انه طلعت او لا واذا مره مارديت عليه على طول يتصل في امي ويسئلها عني كله عباله بروح مكان ومابقوله وهذي كله من امه تشوشه علي وتخليه كل شوي يتصل فيني..او لو اقوله بتاخر بعد بوووووو جان على طول ايي لي بيت ابوي
  10. اخوي ادري ان محد قصر والكل عطاني حل بس هم انه ارد على الي انه اشوفه واقول الي فيني وانه مب معسره وياريت اقدر وفي يدي شي اسويه جان والله باسرع وقت اسويه علشان مااضيع من عمري اكثر..
  11. ماتقصر اخوي.. انه قلت حق خالي عن حالتي وبعدها راح حق امي وقالها شلون جذي بنتج متصله فيني وتقول انها مو مرتاحه مع زوجها ووو...وقالت له امي لا ماعليك منها هذي زوجها لازم اتم معاه وتصبر عليه واقتنع من كلامها..وانه ماعندي غيره لان اهلي من ابوي سعوديين في السعوديه وعندي عمين وكبار في السن بعد.. .................................!!!!!!!!!!!!!!!!! صح كلامج ... وانه تعبت وايد شسوي مب عارفه...!!! ::ليت الزعل ممنوع:: مشكور اخوي عــ اهتمامك وانه معاك ان بنت الحداده كلاماها كله صح وعين العقل بس ابي حل انه...!! ::الناعمه:: صح كلامج وانه معاج بس يااختي انه ابي من يوقف معاي علشان بس اهوه يحس ان احد معاي ومايستغلني اكثر من جذي... عيل لازم تحاااولين اتحصليلج مواااصلااات..اجرى تكسى مثلااا.. لازم شووفى اى طرريقة تقدرين ترووحين..ولا تضيعين وقت اكثر،، ::ورده حمره:: فكرت فيها..لان وخذيت رقم تاكسي من عند رفيجتي.. بس... انه شلون اقدر اطلع وامه وخالته واخواته هني مااقدر اطلع لان من يشوفوني بس لابسه دفتي سئلوني وين رايحه حتى لو البراده يخلون احد ايي معاي مادري ليش يسوون فيني جذي خاطري مره انزل تحت ومااشوف احد منهم واذا كان اهوه في الشغل يتصلون له يقولون له اليوم زوجتك راحت البراده واشترت لها جذي وجذي وبعدين اهوه مايقول لهم شي مع ان انه لازم اقوله اذا بروح مكان ومايقول لهم ان انه قلت له لا يسكت.. ::سحر الشوق:: انه فاهمتج وفاهمه انج مو قاعده تشوشيني .. وانه معاج لو هوه تغير وصار احسن انه مستحيل اتخلى عنه لكن للاسف ماتغير فيه شي وانه مب قادره اتحمل لاني تمنيت حياه زوجيه احسن وحلى من هالحياه تمنيت واحد يحبني ويحس فيني ويهتم فيني واكون انه كل شي في حياته بس مالقيت ولا شي من الي تمنيته فيه.. الله يوفق الجميع انشاءالله.. ::احلى دليعه:: صح كلامج وانه في البدايه لجأت الى اهلي وكل الي اعرفهم بس مالقيت منهم اي اهتمام لموضوعي ومشكلتي وعلشان جذي عرضت مشكلتي هني بس ابي احد يهتم لي ويعطيني حل اقدر اسويه وارتاح.. مشكوره اختي.. سويت كل الي قلتيه اختي بس انه لجأت الى كل اهلي بس محد فيهم اهتم وين اروح بعد وووووووووين..؟؟ اهوه يعرف ان انه ماابيه بس بعد يدري ان مافي يدي شي اسويه علشان جذي مب مهتم.. انه مااحس ان اهوه بيتغير كلش وهالشي مستحيل.. للأسف هذي الأفكار الي يحشون فيها روس البنات تعطي تعطي وما تاخذ مافيه عيال ويخون بعد انا بدور لج رقم دكتور نفسي وخليه يراجعه حتى لو بتتطلقين لأن حالته متأزمة هذا من تبيه ! ما يحمد ربه ويشكره مليون مره .. صج لين قالوا بني آدم ما يملي عينه غير لترااب .. أنه آسفة على كلامي خيتي .. مو قصدي بس والله حترق قلبي عليج ماعندج بنات خاله بنات عمه اهلج !! ماعندج حد كلش كلش كلش!! او حتى صديقة من ايام المدرسة تخلينها تكون معاج حتى لو ما تفهم بهل سوالف على الأقل تدعمج معنوياً لاتتأسفين على شي اختي..كل كلامج صح.. المشكله يااختي ان انه عندي خال واحد والباقي خالات وقلت له وقلت لهم بعد بس ماكو فايده لان يروح حق امي ويقولون لها وامي تقنعهم ان انه لازم اتم معاه ومااخليه واصبر عليه ويسكتون ولما ارد اتصل فيهم يتهربون وعموم كلهم سعوديين وفي السعوديه مااشوفهم واهمه اكبار في السن..وانه اصدقاء ماعندي لان كنت محرومه حتى من اصدقائي قبل لااتزوج وماكنت متواصله مع احد من كثر مااهلي كانو ضاغطين علي وايد مااطلع ولا اروح مكان كلش وماصار لي اصدقاء صح كنت في المدرسه معاهم بس مو لي درجه اصدقاء روح بالروح ومن سنين ماادري عنهم ولا اعرف عنهم شي..
  12. ليش ما تحاااولين اطلعين رقم محااامى وتكلمينه يمكن يسااعدج.. وترى موقفج قووى مدااام ما فيه عياال،، ::ورده حمره:: اول شي اشكرج من كل قلبي لانك وايد مهتمه لموضوعي.. انه مره وانه طالعه من المستشفى شفت لافته مكتوب فيها اسم محامي ورقمه وخذته واتصلت فيه وقالي الكلام في التلفون مايصلح لازم اتيين عندي وتقولين كل الي عندج وانه بعرف شلون اتصرف قلت له ماقدر ايي ماعندي احد يقولي حاولي لان في التلفون مايصلح..!!!!!
  13. ::saud2day:: صح كلامك اخوي بس اذا انه ابي اروح حق القاضي لازم ابي احد اول شي يوديني وثاني شي ابي من يكون وياي انه مااعرف في هالسوالف شسوي ألجأ الى من!! تعبت وانه اشكي والله ماخليت احد ومحد حاس فيني غير بنات اختي وامه اصغر مني شبسون لي غير انهم يسمعوني .. انه بس ابي اعرف شلون اقدر اوصل للمحكمه ..اتصلت في اكثر من شيخ ديني ومحد يرد والي يرد يقول مشغول وبعضهم يقول روحي المحكمه وهناك يقررون تتطلقين او لا..!!! تعبت منه ياناس... ما ادرى شقووولج..انتى سديتى علي كل البيبااان..!! عيل انتى شبتسووووين..بتمين معاااه يعنى..؟؟ ::ورده حمره:: ماابي اتم معاه بس شسوي وين اروح وألجأ لـ من..؟؟!!! اذا عندج حل قولي لي..
  14. كشخه وايد حلوه تسلمين يالغاليه
×
×
  • Create New...