Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أسيل البحرينية

الأعضاء
  • مشاركات

    29
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by أسيل البحرينية

  1. مرحبا.. بغيت أسأل طلاب و طالبات جامعة المملكة عن ما إذا كان هناك أي فعالية لفعاليات العيد الوطني؟؟ لأني ما سمعت من أي أحد إذا كان هناك فعالية أم لا.
  2. سلام شباب و شابات.. بغيت أسأل سؤال حق الي يدرسون إعلام.. شنو يعني هالمقرر (د.ع 101) المهارات الدراسية..شنو يعطون في..لانة انا ببتدي الكورس الجاي او ابي اعرف هل المقرر هاذا صعب او لا. أو بعد يغيت أسال هل الجامعة بتغير مقرها او لا لانة المكان واجد صغير .. انا سمعت انه مقرها الجديد في مدينة حمد صح أو لا؟؟ أتمنى الرد بأسرع وقت..و مشكورين..
  3. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، بس بغيت أسأل من يدرس تخصص إعلام و علاقات عامة بغيت أسأل عن التخصص عن الخطة الدراسية شنو المواد الي يعطونكم في تخصص إعلام و علاقات عامة و جم مادة يعطونكم و بجم المادة الوحدة؟؟؟ لأني حابة أدرس إعلام و كلمن يمدح في جامعة المملكة؟؟ فأتمنى إنكم تساعدوني...
  4. مرحبا أختي أنا عندي مشكلة في المادى لاني كلش مو فالحة في الماث و لاني كنت تجاري.
  5. أي بصراحة أنا بعد أبي أعرف بس أحس إنه هالمسلسل بيصير 40 حلقة.
  6. شباب و شابات بغيت أسأل أتعرفون متى إجازة العيد؟؟ إذا الإثنين و الثلاثاء و الأربعاء فيعني كلش ما أحسها تسوى روحة الجامعة يوم الأحد و الخميس لازم يسوون إجازة أسبوع...حدي أتشرط ههههه لا بس صج ما أحسها تسوى الروحة يوم الأحد و الخميس.
  7. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، أود أن أضيف صوتي مع المؤيدين لفتح قسم جديد لكلية التعليم التطبيقي لكي نفيد و نستفيد. و لكم تحياتي.
  8. أوكي شكرا جزيلا على الرد و جزاكم الله ألف خير.
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، بغيت أسأل إذا تعرفون متى المقابلة الي قالوا عنها في جامعة البحرين؟؟؟ و متى اقدر اسجل و اختار التخصص الي من ضمن التخصصات الي حاطينها في التعليم التطبيقي؟ أتمنى الرد باسرع وقت ممكن.. و مسامحة على كثر الأسئلة.
  10. هاااي...بليز بسرعة نزلي التكملة الاحداث حدها مشوقة لا تتاخرين.
  11. مرحبا...أختي قبل ما اقول لج اي شي انتي ليش تعتقدين انج جذي متملله اكيد لانج ما اتسوين شي او ما اتشغلين روحج في شي....و الله في وايد اشياء تقدرين اتشغلين روحج فيها و خصوصا لان احنا في الصيف فيعني في وايد برامج وايد جمعيات امسويين انشطة و الله انتي بس شغلي لاوحج في واحد من هالاشياء و ما راح تشعرين بالملل. و انا اتمنى لج كل الخير
  12. ثانكس على التقرير مصرقعة و انا في مدرسة الحورة و على فكرة شكلج نسيتي تكتبين لي المصدر ادري طلباتي وايد بس شسوي
  13. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، بغيت تقرير عمك 212 عن الإتصالات الهاتفية طبعا ابي مقدمة و عرض و خاتمة و المصدر وابي يكون 5 صفحات أو 6 لانة المعلمة ما ترضى أقل من 5 صفحات...مسامحة كلفنا عليكم بس بعد شسوي المدرسات منا طلبات تعجيزية.
  14. اي انا شفت التقرير بس بغيت المصدر...مشكور و مسامحة بس التقرير ابي قبل يوم الأثنين و لازم يكون المصدر موجود
  15. لو سمحتي انا بغيت نفس التقرير الي حاطتة بس بغيت المصدر.
  16. مسامحة بس نسيت اقول اني ابي في التقرير مقدمة و عر و خاتمة و المصدر
×
×
  • Create New...