Jump to content
منتدى البحرين اليوم

محمد خلف عبدالله

شعراء المنتدى
  • مشاركات

    56
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by محمد خلف عبدالله

  1. الأخ فيصل المريسي : . يبدو من ردك بأنك أفرغت شحنه مكبوتة في داخلك !!! والدليل بأنك فهمت علامة الإستفهام اللي وضعتها بأنني متضايق من كونك عضو لجنتين وللتوضيح إقرا التالي : . -اولا: علامة الإستفهام كانت للإستفسار عن مصدر الخبر حيث أنني لا أعلم بالأمسية ولم يكلمني أحد لأكون عريفا لها . - ثانيا : اذا كنت لا تتحمل مسئولية مضمون الخبر الذي تسارع بنشره ،، فعليك أن تتأكد من المسؤلين في الجمعية اذا كانوا قد نسقوا مع الأشخاص المعنيين ام لا وذلك لتحري المصداقية والدقة والأمانه في نقل الأخبار. واذا لم تقم بذلك فهذا خطأ منك لتسرعك ولا تلقي باللوم على الأستاذ مبارك العماري أو هنادي الجودر . - ثالثا : ليس مطلوب مني ان أذهب الى الجمعية لأشاهد بأن أسمي قد وضع كعريف للأمسية ولكن المطلوب منك ان تتأكد كما أسلفت من صحة أخبارك لأن ليس جميع رواد هذا المنتدى من اعضاء الجمعية ليذهبوا الى لوحة اعلاناتها للتحقق من صحة اخبارك !!! - رابعا: اما عن كونك عضو لجنتين أو عضو مجلس ادارة حتى فهذا لا يضايقني ابدا ولكن يؤسفني ان تكون عضو لجنتين وانت تشعر بعقدة ......... التي جعلتك لا تتقبل استفساري !!!!. فكيف تكون في عمل تطوعي وعضو لجنتين ولا تتحمل مسؤلية تصرفاتك ولا تقبل استفسارات الآخرين ام ان الموضوع تشريف وليس تكليف ؟؟؟ - اما اذا كان في شي بيني وبينك فهو وجودنا في ساحة واحدة فقط ممكن ان اخطأ وتنتقدني وممكن ان تخطأ وانتقدك واختلاف الآراء لايفسد للود قضية ،،، وانت تعرف بأنني لست من متصيدي الأخطاء او محترفي الثرثرة والتشهير ، وكل ماحدث انني طلبت منك توضيح عن خبر وضع اسمي فية دون تنسيق معي او علم مني ، وهذا كل شي ،،، ولكن عموما ينطبق عليك المثل ( كل إناء بما فيه ينضح )!!!!!!!!! . تحياتي لك ياعضو اللجنتين . . محمد خلف عبدالله أحلى الكلام .
  2. ابو حسين .... الظاهر انك تعرفه عدل ...ههههههههههههههههههههه. . اما أين الخلل ، فأعتقد بأن الخلل في عقول الكثيرين ممن ينتمون الى الساحة ،، وقد يكون في المكان الذي أقيمت فية الندوة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مجرد رأي يقبل اكثر من تفسير .... . تحياتي للجميع . . أخوكم محمد خلف عبدالله أحلى الكلام .
  3. عبدالله حـماد : سعدت عندما رأيت اسمك فأنت محاور جيد رغم أنك تحترف الهروب !!! . ولا أخفي عليك بأن مشاركتك هنا كانت عقيمة كحال ابتعادك عن .................. !!!!!!!!! . بعيدا عن النفاق ،،،،، أعــتـقــد بأن اعتناق ابن اخ الصدق أفضل بكثير من اعتناق الغياب وال.............!!!!. . عبدالله حماد : هل تهتم انت لأمر الشعر ؟ . تحياتي لك . أخوك محمد خلف عبدالله أحلى الكلام .
  4. الأخ العزيز فيصل المريسي : . أرجو التحقق من معلوماتك قبل أن تزج بأسماء الآخرين في أخبارك المغلوطة ،،، فلقد ذكرت بأن عريف أمسية الجمعية التي ستقام في 28/12/2005 هو محمد خلف عبدالله (اللي هو آنا ) وحتى كتابة هذة الكلمات لم اسمع عن تلك الأمسية ولم يطلب مني أحد أن أكون عريفا لها !!!!!!!!!!!!!!!!! فمن أين لك بهذا الخبر يا عضو اللجنتين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ . وللعلم فإنني أعمل حاليا وبصورة شخصية بالتعاون بين أحلى الكلام التلفزيوني وجهة إعلامية أخرى لإقامة أمسية كبرى بمناسبة العيد الوطني ستقام ان شاء الله في فندق (الريتز كارلتون) في 28/12/2005 ،، وانا بانتظار موافقة الشاعر الخليجي الذي سيشارك في الأمسية الى جانب شاعر من البحرين وشاعرة خليجية أبدت إستعدادها للمشاركة ،، وان شاء اذا سارت الأمور كما هو مخطط لها فإنني سأعلن عن الأمسية قبل نهاية الأسبوع القادم أو سأقوم بتأجيلها الى موعد آخر حسب ظروف الشاعر وكذلك راعي الأمسية . . تحياتي لك . أخوك محمد خلف عبدالله أحلى الكلام .
  5. الأخ مهدي هيات ... . شكرا لك على هذة الهمسة الجميلة .... ويعطيك العافية . . تحياتي لشخصك الكريم . . محمد خلف عبدالله أحلى الكلام .
  6. الأخت الشاعرة ... . شكرا لمرورك الكريم ،،، ونحن نبحث عن المواهب الشعرية لإعدادها للمستقبل ،،، أما الشعراء الموجودين فلهم كل الحب والإحترام وتسعدنا مشاركتهم معنا في اي وقت . . تحياتي . . محمد خلف عبدالله أحلى الكلام .
  7. الأخ محمد آل مبارك .. . شكرا لتفاعلك الدائم مع ما نطرحه هنا .... والله يعطيك العافية ... . وانا بانتظار التفاعل من الجميع وكذلك المشاركات والقصايد ... . أخوك محمد خلف عبدالله أحلى الكلام .
  8. قلبك الآخر ... . لكِ منا مساحة من الحب والإحترام ... . ولحديث الفراشات مساحة من أحلى الكلام ... . شكرا لهمستك الفضولية ... . وبانتظار الإستماع الى مشاركتك معنا ... . اخوك محمد خلف عبداللة أحلى الكلام .
  9. شكرا لتفاعلكم جميعا ،،، وان شاء الله نستمع الى مشاركتكم واصواتكم في الحلقة . . تحياتي للجميع . . محمد خلف عبدالله أحلى الكلام .
  10. دلوعة أبوها . mo7d . على الحداد ... . لكم كل الشكر على مروركم الكريم ،،، والشيخ عيسى بن راشد يستاهل الحب والتقدير من الجميع ،،، ونتمنى سماع اصواتكم جميعا في الحلقة ان شاء الله . . اخوكم محمد خلف عبدالله أحلى الكلام .
  11. شكرا لمرورك يا بوح الليل ،،، الله يعطيك العافية ،،، واحنا بانتظار مشاركتك معانا في الحلقة وسماع صوتك . . محمد خلف عبدالله أحلى الكلام .
  12. الأخ والصديق جعفر المرخي : . شكرا على تثبيت الموضوع ،،، ،،، وللأمانة ‘ عندما أضفت الموضوع كنت أفكر بإرسال رسالة خاصة لك أو للأخ ابن البحرين لتثيت الموضوع ولكن تراجعت وتركت الأمر لتقديركم الشخصي والحمد لله بأن القائمين على هذا المنتدى لم يخيبوا ظني بهم،، وبإحساسهم بالمسئولية . . الف شكر مرة أخرى وأتمنى أن اسمع أصواتكم ومداخلاتكم في الحلقة مساء الخميس . . أخوكم محمد خلف عبداللة أحلى الكلام .
  13. الأخ محمد آل مبارك . . الف شكر لك ،،، ونتمنى تواصلك معانا في الحلقة والبرنامج بشكل عام . . ويعطيك الف عافية . . أخوك محمد خلف عبدالله الخلف . أحلى الكلام .
  14. الأخ شاعر المحرق . يعطيك العافية ،،، واتمنى لك المزيد من التطور والإزدهار . . اخوك محمد خلف عبدالله أحلى الكلام .
  15. الأخت ملسونة ... . الشماتة مب زينة ،،، ولكن المهم انك عبرتي عن اللي بخاطرك .... . وأود أن أسالك : هل قرأتي لأي شاعر قبل لا تحاولين تكتبين ؟ . أتمنى الرد على السؤال .... لأنه وايد مهمة أجابتك .
  16. مجروحة الخاطر : يعطيك العافية ،، وشكرا لك على أمانتك الأدبية . . تحياتي لخاطرك المجروح . . أخوك محمد خلف عبدالله أحلى الكلام .
  17. الأخت رهوم . يعطيك العافية ،، ونتمنى ان نقرأ لك المزيد . . تحياتي . أخوك محمد خلف عبدالله أحلى الكلام .
  18. اخواني ، أخواتي أعضاء هذا المنتدى : . احد أهداف برنامج أحلى الكلام الذي اتشرف بإعدادة وتقديمه هو البحث عن المواهب في كتابة الشعرالشعبي وتقديمها من خلال الإذاعة والتلفزيون ،،، لذا أتمنى من جميع الأخوة والأخوات اللذين يجدون لديهم الرغبة بالمشاركة معنا ان يتفضلوا بوضع قصائدهم في الرد على هذة الدعوة وسنقوم بالترتيب مع الجميع للمشاركة معنا . . كما أتمنى من الأخوة المشرفين والمشرفات بأن يساهموا في ترشيح اصحاب الكتابات الجميلة وذلك بحكم متابعتهم ومعرفتهم بمستوى الجميع . . متمنيا تفاعل الجميع معنا لما فية مصلحة المواهب وكذلك الشعر . . أخوكم محمد خلف عبدالله أحلى الكلام .
  19. الأخ : محمد العامري . يعطيك العافية ،،، و لا تنتظر يا محمد رأي أحد حاول ان تقرأ لتكتشف عيوبك بنفسك وأنا واثق بأنك ستتجاوز نفسك بعد فترة من القراءة والإطلاع والإستمرار في كتابة ماتشعر به من أحاسيس ومشاعر عبر هذا المنتدى الراقي . . ولك مني كل الدعوات بالنجاح والتوفيق . . أخوك محمد خلف عبدالله أحلى الكلام .
  20. أجرى الشاعر الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة عملية قسطرة للقلب في لندن تكللت ولله الحمد بالنجاح ، هذا وسوف يغادر الشيخ عيسى بن راشد المستشفى غدا الأربعاء إن شاء الله وسيقضي فترة نقاهة بعد العملية . . وبهذة المناسبة يسر أسرة برنامج أحلى الكلام الإذاعي دعوة الجميع للمشاركة في الحلقة الخاصة عن الشاعر الشيخ عيسى بن راشد التي نسلط الضوء من خلالها على مقتطفات من مسيرتة الزاخرة بالمنجزات الكبيرة في خدمة الوطن وكذلك إعطاء المجال لكل عشاق شخصية وإنسانية وشاعرية الشيخ عيسى بن راشد للتعبير عن مشاعرهم تجاهه. . موعد البرنامج : الخميس 17/11/2005 من الساعة 10:30 مساءاً وحتى 12:00 عند منتصف الليل على الهواء مباشرة . وللتواصل والمشاركة في الحلقة يمكنكم الاتصال على القنوات التالية : من داخل البحرين : 17684888. من خارج البحرين : 0097317683191. . .بانتظار مشاركتكم وفاءا وتقديرا لعطاء هذا الإنسان والشاعر الكبير . . مع أجمل تحيات معد ومقدم البرنامج : محمد خلف عبدا لله .
  21. أجرى الشاعر الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة عملية قسطرة للقلب في لندن تكللت ولله الحمد بالنجاح ، هذا وسوف يغادر الشيخ عيسى بن راشد المستشفى غدا الأربعاء إن شاء الله وسيقضي فترة نقاهة بعد العملية . . وبهذة المناسبة يسر أسرة برنامج أحلى الكلام الإذاعي دعوة الجميع للمشاركة في الحلقة الخاصة عن الشاعر الشيخ عيسى بن راشد التي نسلط الضوء من خلالها على مقتطفات من مسيرتة الزاخرة بالمنجزات الكبيرة في خدمة الوطن وكذلك إعطاء المجال لكل عشاق شخصية وإنسانية وشاعرية الشيخ عيسى بن راشد للتعبير عن مشاعرهم تجاهه. . موعد البرنامج : الخميس 17/11/2005 من الساعة 10:30 مساءاً وحتى 12:00 عند منتصف الليل على الهواء مباشرة . وللتواصل والمشاركة في الحلقة يمكنكم الاتصال على القنوات التالية : من داخل البحرين : 17684888. من خارج البحرين : 0097317683191. . .بانتظار مشاركتكم وفاءا وتقديرا لعطاء هذا الإنسان والشاعر الكبير . . مع أجمل تحيات معد ومقدم البرنامج : محمد خلف عبدا لله .
  22. أجرى الشاعر الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة عملية قسطرة للقلب في لندن تكللت ولله الحمد بالنجاح ، هذا وسوف يغادر الشيخ عيسى بن راشد المستشفى غدا الأربعاء إن شاء الله وسيقضي فترة نقاهة بعد العملية . . وبهذة المناسبة يسر أسرة برنامج أحلى الكلام الإذاعي دعوة الجميع للمشاركة في الحلقة الخاصة عن الشاعر الشيخ عيسى بن راشد التي نسلط الضوء من خلالها على مقتطفات من مسيرتة الزاخرة بالمنجزات الكبيرة في خدمة الوطن وكذلك إعطاء المجال لكل عشاق شخصية وإنسانية وشاعرية الشيخ عيسى بن راشد للتعبير عن مشاعرهم تجاهه. . موعد البرنامج : الخميس 17/11/2005 من الساعة 10:30 مساءاً وحتى 12:00 عند منتصف الليل على الهواء مباشرة . وللتواصل والمشاركة في الحلقة يمكنكم الاتصال على القنوات التالية : من داخل البحرين : 17684888. من خارج البحرين : 0097317683191. . .بانتظار مشاركتكم وفاءا وتقديرا لعطاء هذا الإنسان والشاعر الكبير . . مع أجمل تحيات معد ومقدم البرنامج : محمد خلف عبدا لله .
  23. أجرى الشاعر الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة عملية قسطرة للقلب في لندن تكللت ولله الحمد بالنجاح ، هذا وسوف يغادر الشيخ عيسى بن راشد المستشفى غدا الأربعاء إن شاء الله وسيقضي فترة نقاهة بعد العملية . . وبهذة المناسبة يسر أسرة برنامج أحلى الكلام الإذاعي دعوة الجميع للمشاركة في الحلقة الخاصة عن الشاعر الشيخ عيسى بن راشد التي نسلط الضوء من خلالها على مقتطفات من مسيرتة الزاخرة بالمنجزات الكبيرة في خدمة الوطن وكذلك إعطاء المجال لكل عشاق شخصية وإنسانية وشاعرية الشيخ عيسى بن راشد للتعبير عن مشاعرهم تجاهه. . موعد البرنامج : الخميس 17/11/2005 من الساعة 10:30 مساءاً وحتى 12:00 عند منتصف الليل على الهواء مباشرة على موجة البرنامج العام بإذاعة البحرين AM 801 . وللتواصل والمشاركة في الحلقة يمكنكم الاتصال على القنوات التالية : من داخل البحرين : 17684888. من خارج البحرين : 0097317683191. . .بانتظار مشاركتكم وفاءا وتقديرا لعطاء هذا الإنسان والشاعر الكبير . . مع أجمل تحيات معد ومقدم البرنامج : محمد خلف عبدا لله .
  24. الأخ العزيز بوعيسى ،،، - اعجابك بالبرنامج وشهادتك بحقة وسام على صدور العاملين فية ،،، وبالفعل كنا ومازلنا نتمنى ان تلقى محاولتنا الأولى ولو قدراً من اعجابكم واستحسانكم . . أشكرك على إطرائك الجميل بحقي واتمنى ان أستحق ولو بعض ماذكرت ،،، أما بخصوص الملاحظات التي ذكرتها : 1- نتفق معك تماما بأن ساعة لا تكفي للضيف سواء من داخل أوخارج البحرين نظرا لتنوع الفقرات وكذلك لكثرة الأتصالات التي كانت تصلنا من قبل المشاهدين ،،، ولا أخفي عليك بأننا طالبنا المسؤلين بتمديد وقت البرنامج في بعض الحلقات ولكن اتى ردهم مقنعا لنا وقاطعا بأن هناك سياسة متبعة في أغلب المحطات وهي ان لا تتجاوز مدة البرنامج 60 دقيقة تلفزيونية مما دفعنا الى تقليص فقرات البرنامج الى فقرة المسابقة والإستضافة فقط . . 2- عودة البرنامج ستكون خلال الدورة التلفزيونية لشهر يناير 2006 ان شاء الله ونحن تقدمنا بفكرة مغايرة تماما عن ماقدمناه في الدورة الأولى ومازلنا ننتظر الرد بالموافقة من قبل المسؤلين بالتلفزيون للبدأ بالتنفيذ . . 3- تأكد بأننا نتلهف للتواصل مع المشاهدين مرة أخرى بعد النجاح الذي حققة البرنامج وسنسعى الى تجنب جميع السلبيات في الدورة الأولى والبدء بتحقيق الأهداف المرجوة من البرنامج. . 4- لك هذة الأبيات علها تبين لك سبب ابتعادي عن النشر وتفرغي للعمل وللبرامج الإذاعية والتلفزيونية : صاحبي طـــــــال الغياب وما بقى فيني بقية من الحماس اللي تخبره ما بقى غير الهموم أجمع اشتـاتي وأمني .. نفسي بلحظة هـنية وانتثر في وجه واقع قــــام يسقيني السموم الجــــرايد مايــدفي حـــبــرها رجــفة يــدية والكراسي مايعـــزي صمتها مـــوت العزوم كل ما بانت ف.. راســي فكرة تجمح عصية تنقـتـل مـــن زود ياسي قبل أهيجنها و أقوم لك احترامي وتقديري . . محمد خلف عبدالله أحلى الكلام
  25. الأخ ابن البحرين ... . اعتذر لتأخري بالرد ،،، . أخي محمد .. ذكرت ان من أهداف البرنامج ( خدمة الشعراء وتشجيع المواهب الشعرية ) .. فاستنادا على هذا الهدف هل تجد إن التصويت على القصائد ونزاهته من حيث ترشيح القصيدة الأفضل فعلا , يخدم هذا الهدف ؟ . الهدف من خلال هذة الفقرة كان لإضافة عنصر التشويق والإثارة الى البرنامج وكسر الروتين من خلال تنافس الشعراء في كل حلقة . واعتقد بأننا حققنا هذا الهدف من خلال ترقب الشعراء والمشاهدين للتعرف على هوية الفائز . أما خدمة المواهب فقد قدمنا أكثر من قصيدة لشعراء وشاعرات يعتبرون مواهب في الشعر وظهورهم بأي فقرة من فقرات البرنامج سيعود عليهم بالنفع من حيث التدرب على مواجهة الكاميرا والتعامل مع الميكرفون أثناء التصوير وكذلك تلقي ردود الأفعال بعد عرض القصايد . . أما عن نزاهة التصويت فأنا أوكد لك وللجميع بأن هناك من المشاركين من كان يحشد الأصوات من أجل الفوز والدليل بأن بعض المشاركين كانت غالبية الأصوات التي حصل عليها من رقم او رقمين !!!!!!!!!! ولكن أنا على يقين بأن من قام بذلك كان يخدع نفسه وفرحته بالفوز منقوصة ،، ورغم سلبية التصويت إلا أن الفقرة حققت الهدف من ورائها .... وهي فقرة وضعناها في الدورة الأولى للبرنامج ولن تتكرر في الدورات التالية ان شاء الله ،، وستكون هناك فقرات أخرى اتمنى ان تنال اعجابكم. . لك مني كل الحب ،، . محمد خلف عبدالله أحلى الكلام .
×
×
  • Create New...