Jump to content
منتدى البحرين اليوم

M@N@MY@7

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    345
  • انضم

  • آخر زيارة

عن M@N@MY@7

  • عيد الميلاد 09/12/1986

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • سنة الميلاد
    1986

Contact Methods

  • Website URL
    http://

Profile Information

  • البلد - المنطقة
    منامية

M@N@MY@7 الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. اييي بنزلون وياه كان صالح الدرازي بعد بكون احسن عزة والله يوفقهم ان شاء الله على خدمة اهل البيت
  2. XXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXX ومسامحة اذا غلطنا و احنا ما سامحناك على الخطأ
  3. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ثاااانكس على القصة الحلووووووووووووة
  4. مشكووووووووووووووووورة على القصة الحوة بس لو كان الجزء اطول يكون افضل وننتظرش لاتطولين علينا
  5. مشكووورة ياريم المحرق على المتابعة والردووود تفضلي الجزء الجديد ... مسح دموعه اللي سالت من عيونه بدون مايحس...شلل ياناصر...؟؟ شلل..؟؟؟ ... الله لا قاله ان شاء الله... طلع من القسم وهو يشوف ان عدد المتواجدين زاد.... شي طبيعي...معارفهم واحبابهم وايد...خبرهم عبدالله وبشكل مختصر عن كلام الدكتور.. ويوم نطق بكلمه شلل...الكل هدى ..وانصدم....بس رجع يطمنهم بانه احتمال الشفاء موجود مع العلاج الطبيعي في الخارج.. وان شاء الله انهم بيسفرونه باسرع فرصه... بعدها عبدالله خذ اذن لابوه وعمه بس بالدخول عشان يشوفونهم... متى مايقدر بيطلع اذن للبقية عشان يشوفونهم بعد..بس مايقدر يخلي الدنيا سايبه لهم .. لانه القسم هو قسم عنايه وحساس ومايحتمل الازعاج والربشه... نورة من عرفت الخبر من عند عنود وهي مب في حاله...لكن قوت نفسها... هي تدري ان امها بتنهار..حصه بعد يمكن تنهار...لذا فهم محتاجين قوتها الحين.. خلت عنود بروحها في الغرفه لانه عنود مب متجرأه تنزل وتواجههم عن تفظح نفسها ...لانها مب قادره تتماسك....اما نوره فنزلت ولازمت امها ..وتظاهرت بالبرود وكانه ماشي صاير..ومافارقتها لانها تخاف اييها الخبر وهي مب موجوده...حصه نايمه...يابخت اللي نايم..ولاهي عن كل شي.. احسن لها والله خلها راقده لين ما ينتهي هالظرف... فطوم بعد من يت من الجامعه رقدت ومانشت للحين..وهي اصلا من يت من الشارجه قامت تلازم غرفتها بشكل كبير..بسبب خوفها من ان حمداان يطب عليهم كعادته..مع انه قاطع عهد على نفسه انه مايروح البيت دامه يدري ان فطيم هناك..عشان مايسببلها مشاكل اكثر من جذي.. بالنسبه لحمده وميره..كل وحده سارت تعشي عيالها وترقدهم استعدادا للمدارس باجر...وهن مب حاسات بشي.. شكلهن بلعن جذبه عبدالله مثل مابلعتها العيوز..لانهن بكل بساطه ..يبن يصدقن هالشي...يبن يصدقن ان الكل بخير ومافيهم شي عشان جي بالهن مرتاح... الساعه تسع ونص وصل بو خالد مع خالد.. وبو سلطان راح بيته بعد مع خليفه عشان يخبر اهله هو بعد... مصيبتهم كانت كبيره..ولازم يتكاتفون الحين ويصمدون لين ماتعدي على خير... بو خالد كان احساسه فظيع...واحد من عياله يطيح هالطيحه العوفه..صحيح هو جامد وقوي ولين الحين متظاهر بالصبر...لكنه مهما كان ..شيبه وكبير في السن..ومايهون عليه واحد من عياله اييه شي ويطيح جدام عيونه بهالطريقه... دخل هو وخالد الصاله... وطلب خالد من نوره تروح تزقر ميره بس... اما حمده بيخبرونها بالخبر بعدين...لانهم يدرون انها بتنهار هي الثانيه ومب زين يصير هالشي جدام خالد..الافضل تكون بروحها.. كانت العيوز اطالع في ويه ريلها مستغربه وقلبها منقبض...واطالع في ويه خالد المكتئب...وتدري ان الموضوع جايد وفيه شي.. ام خالد: شو صاير ياحمد....شو صاير خبروووني...؟؟؟ بو خالد: استهدي بالله ياموزه...صبري شوي.. ام خالد: لا اله الا الله...خبروووني شو فيكم...؟؟ شو صاير..؟؟ دخلت ميره واللهفة على ويهها.. ودخلت معاها نورة اللي بدا الحزن على ويهها...وقعدت عدال امها...تساندها.. اما ميره فيلست في كرسي مجابل عدال خالد... وتكلم خالد بهدوء...لانه ابوه خانقتنه العبره من الصبح... خالد: انا بقولكن..بس اباكن تقون نفووسكن....وتستهدن بالله...وتكثرن الدعاء..لانه اي شي ثاني مايصلح ولا يفيدنا في هاللحظه.... ناصر..وسلطان... همممم.. سووا حادث في البر.. (غمض عينه يوم سمع الشهقات ارتفعت..من ميره وامه..نوره كانت هادية)..وكلهم في العناية الحين...سلطان..بيسووله عمليه بعد (واطالع ساعته).. بعد نص ساعه..وان شاء الله بعدها بيكون بخير...اما ناصر...بنسفره باسرع وقت ان شاء الله .. اصابته خطيره في العمود الفقري... ولازم يتسفر... صرخت الام صرخه مخنووقه بينما مسكتها نورة ولوت عليها بقووو...وهي تصيح بهدوء..والام كانت منهاره وتصيح بصوت عالي ..والشايب يالس ويطالع الزوليه بكآبة .. بينما ميره مدت ايدها تمسك ايد خالد بقوو..ودموعها على ويهها...وحاولت تتماسك... اطالعها خالد بنظره حزينه.. ميرة: قوم امي يدرون..؟؟ خالد: اخوانج بس يدرون وعمي...بس احيده عمي رد مع خليفه البيت عشان يخبرون امج وحرمه سلطان بهالخبر.. ميرة: اصابه سلطان وين؟؟..ماقلت لي... خالد: اصابة سلطان في الراس...قالوا ارتجاج في المخ وشرخ بسيط في الجمجمه...وبيسووله عمليه وبعدها بيكون بخير ان شاء الله... نزلت ميره راسها وهي تصيح بشكل اكبر...مد خالد ايده وخذها بحظنه... مايباها تعب نفسها خصوصا عشان حملها ..لانها في الشهر السادس الحين... خالد: لا تخافين يام حمد...ان شاء الله اخوج ماعليه الا العافيه لاتخافين.... الشيبه كان ساكت طول الوقت...يطالع حرمته بعين حزينه... ماله قوه يهديها...بروحه هو مب في حاله...وقتها فكر... وين حصه..؟؟؟ ... قامت العيوز من حظن بنتها.. ام خالد: ودوني اشوف ولدي... بو خالد:.................... خالد: مب الحين يا امايه.... باجر الصبح بتسيرين انتي وحمده تشوفونه...الحين روحي ارتاحي وادعيله بيفيده اكثر... ام خالد: هو ما بيموت صح خالد...؟؟ لا تقص عليه دخيلك قولي ان ناصر مابيموت... بو خالد: ياحرمه ليش تفاولين عالولد... مافيه الا الخير ان شاء الله.... مسكت نورة امها... نورة: نسير امايه....نسير حجرتج...عشان اطيحين شوي ترتاحين... ام خالد: وين ارتااح وولدي في المستشفى ..وييييييين...!! خالد: امايه سيري طيحي واستهدي بالله...باجر الصبح بوديج تشوفينه لا تخافين... سارت الام مع نورة وحطتها في شبريتها ولحفتها.. وحطت لها كوب ماي عدال راسها...وسكرت الليت وطلعت... رجعت الصاله ..وين كانوا على حالهم.. نورة: منو بيخبر حمده بالموضوع..؟؟ خالد: وين حصه..؟؟ نورة: راقده من العصر...ماظني تنش احين... خالد: سيريلها انتي وميره...لا تفاجؤونها بالخبر عن تتخبل علينا... وصد لميره اللي كانت تصيح عداله.. خالد: ياميره استهدي بالله انتي بعد....شحقه تصيحون ..؟؟؟... ترومين تروحين تخبرينها والا..؟؟ هزرت راسها بصمت.. ومشت دموعها وقامت وطلعت مع نورة لبيت ناصر... بينما خالد يقنع ابوه يروح يطيح شوي في الغرفه ويرتاح... لانه خالد بيرجع المستشفى... فبيت ناصر.. ويه ميره اللي مليان دموع وعيونها المحمره قالن الكلام قبل اللسان.. بالتالي حمده انصدمت وحست بشي جايد...اندفعت ميره ولوت على حمده بقوو... حمده: شو مستوي ميره....؟؟ بلاج..؟؟ فكرت نورة..بانه مافي طريقه مبسطه تقدر تنقل فيه خبر مثل هذا لحمده...مهما كان..زوجها ..وحبيبها..وابو عيالها.... مابتتحمل... بينما ميره زادت الطين بله.. ميرة: قولي لا اله الله الله.... قالت حمده برعب.. حمده: قووولي شو مستوي....شوفيكم..ناصر فيه شي..؟؟؟؟ ميرة: قولي لا اله الا الله اول... حمده: لا اله الا الله...يالله خبريني... ميرة: سلطان وناصر...سووا حادث بسيط في البر....(شهقت حمده).. لا تخافين..كل شي ان شاء الله بيمر على خير.. كلهم في المستشفى احين... عقت حمده بثقل جسمها كله عالكرسي.... وهي اطالع في ويوههن مب مصدقه.. حمده:..ناصر..!!...لا....لاااااااااا...مستحيل...انت ي جذابه.. قعدت نورة عدالها تهديها...وتخبرها بالتفاصيل..وميره معاها...لكن مثل ماقلنا من قبل...مافي اي طريقه سهله لنقل خبر مثل هذا...والنتيجه ان حمده انهارت..خصوصا يوم درت ان الظربه في العمود الفقري...حمده مثقفه وتعرف ان الظربه في العمود الفقري مب هينه ابدا... وممكن يتشلل بسببها... مع انه محد درى لانه خالد مارمس عن الشلل ابدا..ومحد حط في باله ان ناصر ممكن يتشلل...لكن هي عرفت بنفسها..بانه هالشي ممكن يصير....وهالشي اللي خلااها تنهار اكثر.. قعدت ميره معاها تهديها بينما نورة رجعت البيت ودخلت على امها وشافتها مثل ماهي ...منسدحه وتصيح...طلعت وركبت فوق..ودخلت على عنود اللي قاعده متربعه على كرسي صالتها الصغيره حاظنه التيلفون وسرحانه ... نورة: انتشر الخبر... باقي حصه..وفطيم... عنود: توني متصله بعبدالله....سلطان توه داخل غرفة العمليات... وناصر على حاله...شو حالها عموه..؟؟ يلست نورة عدالها.. نورة: شو تتوقعين..؟؟... منسدحه على شبريتها وتصيح.. الله يعينا على هالفتره... عنود: حمده حد خبرها... نورة: توني يايه من عندها... وخليت ميره وياها..وحالتها هي الثانيه ماتسر... عنود: امي بعد حالتها ما تسر...وحرمه سلطان اغمى عليها...قبل شوي مسكره عن خليفه... هزت نورة راسها باسف...الوضع كله مؤسف... ويزعل... عبدالله اتصل بسعيد ...مب زين مايخبرونهم ..بيزعلون وايد...وهم من الاهل ولازم يدرون...وخبره بكل شي...سعيد انصدم من الخاطر... واصر انه يعرف التفاصيل كلها..وحالة كل واحد منهم بالتفصيل....وبعد ماخلص ..سكر عن عبدالله وبلغ فيصل وابوه...وفيصل تولى مهمة انه يبلغ عليا بشكل مناسب...عليا مثل نورة..تتماسك في الظروف السيئه...وكانت عمليه جدا ..صح صاحت وزعلت وايد بس جهزت اغراض لها ولفيصل وعيالها ليومين... لازم تروح هناك تساندهم...بينا هلال ركب مع سعيد وطاروا للعين...فيصل شل عليا وراحوا وراهم هم بعد... وام فيصل تمت في البيت مع بناتها منى ومنال..ماتقدر تخليهم بروحهم وماتقدر تشلهم بعد.. ولو انه كان خاطرها تسير وتواسي ام خالد...بس ماباليد حيله.. الساعه 11 وصلوا هل الشارجه العين...سعيد وابوه ساروا المستشفى على طول وكان بينهم وبين عبدالله اتصال دايم.. بينما فيصل ودا عليا البيت وراح المستشفى بدوره... عنود استاذنت من عبدالله بانها تروح مع الدريول لبيت اهلها عشان اتم مع امها في هالوقت.. لكنه ماطاع انها تروح مع الدريول..وقال انه هو بنفسه بيي يشلها وبيوديها هناك....وهذا اللي صار...الساعه 11 ونص كانت عنود مع امها...وباتت هناك وياها... بينما نورة دخلت على فطيم اللي كانت تدرس..وخبرتها بالسالفه كلها... مافي داعي اقولكم ان ذيج الليله محد منهم نام...والساعات كانت تمر ثقييله بشكل فظيع.. الساعه خمس الفجر....قامت حصه من النوم...وصلت صلاة الفجر... كانت شبعانه رقاد...بس يوعانه..وفكرت تنزل تسوي لها سندويش والا شي..لبست شيلتها البيظا ونزلت...واستغربت....شو صاير بالبيت.؟؟ الكل واعي... دخلت الصاله ووقفت منصدمه....وتاكدت من ساعتها..الساعه خمس الفجر...شو يسوون هذيلا كلهم في هالساعه هني..؟؟ نورة وفطيم وعليا وابوي وخالد وخالي هلال وسعيد وفيصل.... عدلت حصه شيلتها وسلمت بصوت ماينسمع...والكل يطالعها مدهوش..والتعب على ويوههم والحزن...مافيهم يخبرون حصه بعد.... تجدمت حصه وهي تبتسم باستغراب لعليا..وسلمت عليها.. حصه: انتي شو تسوويين هني..؟ متى ييتي..؟؟ سكتت عليا عنها وهي تبتسم لها بتعب.. مشت حصه لخالها..وسلمت عليه... حصه: انته بعد خالي هني...شو هالمفاجأة.. ماخبرتونا... بو فيصل: شحالج يابنتي.؟؟ هالكثر رقاد..؟ حصه: ههههههههه كنت سهرانه وبخيتها برقده... تراجعت حصه ..كانت مستحيه لانه كلهم متواجدين...ويلست عدال عليا.. حصه: شوفيكم عليا...؟؟ ليش واعين الحين.؟؟ عليا: مافينا شي... نورة: حرام عليج عليا...خبريها لا تخلينها جي... تلفتت حصه حواليها...كلهم على ويووههم نفس التعبير....التعب والحزن... حصه: شوووفيكم..؟؟؟؟ امي وين..؟؟؟ .. عليا: امي بخير لا تخافين.... حصه: عيل؟؟...منوووو..؟؟؟؟ شووووفيكم..؟؟؟ حصه كانت تدري ان عبدالله وناصر في القنص عشان جي ماشكت فيهم..على بالها بعدهم في القنص... عليا: اخوج ناصر في المستشفى حصه.... سكتت حصه...حست كانها تلقت صفعه قويه...ناصر في المستشفى.؟؟؟ حصه: ليش..؟؟ عليا: هو وولد عمج سلطان سووا حادث في البر... سلطان الحين بخير الحمد لله بس ناصر...حالته خطيره وهو في العناية الحين ولازم يتسفر... وماكثرت عليا اكثر من جذي... وحصه اطالع فيها وهي ما تشوفها اصلا....تذكرت سيف..والعناية....العناية ...العناية.... ليش كل اللي احبهم يروحون العناية..؟؟؟؟....قعدت حصه مكانهاهادية...وماذرفت ولا دمعه...كانت صدمة كبيره ماقدرت تتحملها وهي توها قايمه من النوم.... امس نايمه والكل مستانس وكل شي طبيعي..قمت وحصلت الوضع منجلب فوق تحت.... مب معقوول..!!!.. سعيد كان كل شوي يرفع نظرة لنورة اللي مجابلتنه من اخر الصاله...معجب بصمودها وقوتها....يدري انها داخليا مب متحمله الوضع حالها حالهم...لكنها عشانهم صامده....كان وده يروح يضمها و يواسيها وويخبرها بان اخوها بيكون بخير ان شاء الله.... لكن طبعا مب قادر... الرياييل كانوا يتكلمون ويشرحون كيف كان الحادث وكيف صارت الاصابه...ويتناقشون حول الموضوع وافضل بلاد يتسفر لها ناصر..باختصار..يتكلمون عن كل شي يدور حوالي هالموضوع...ويوم رمس الشايب اخيرا من بعد طول الصمت...ماسمعته نورة عن شو يتكلم بالضبط...كانت تراقبه وقلبها يعورها على حالة ابوها...فجاه الشايب صاح....بينما حظنه خالها هلال...ونورة تراقب...وماتحملت الوضع...ابوها يصيح..؟؟ اول مره تصير هذي...اول مره تشوفه بهالحاله...وماتحملت..وفجاه صاحت هي بعد ...لكنها قامت وطلعت برا الصاله وبرا البيت بعد ويلست في البلكونه تصيح... تتحمل اي شي...لكن شوفة ابوها يصيح ماتتحملها... سعيد كان يراقبها..وعوره قلبه عليها وعلى الشايب بنفس الوقت....دموعه كانت متجمعه فعينه لكن كل شوي يمشهن قبل ماينزلن... حصه قامت ودخلت غرفه امهاا اللي كانت يالسه عالشبريه وراسها بين ايديها... حصه: امايه... رفعت الام راسها ومدت ايدها وهي تصيح...وحظنت حصه وصاحت وصاحت ..وهي على بالها ان حصه يت تطلب المواساه..لكن اللي صار العكس..حصه قعدت تواسي امها...بينما هي بعدها مب مستوعبه اللي صار... الساعه سبع..تلبست الام مع حمده...وركبوا مع خالد ووداهم المستشفى..بينما بو خالد طاح شوي في الحجره عشان يرتاح لانه من امس مب راقد... وبو فيصل راح معاهم مع فيصل... نورة كانت بعدها في البلكونه...ومعاها فطيم....بينما حصه تمت مع عليا وميره...سعيد من الساعه ست دخل غرفة الضيوف يطيح شوي...لكنه رجع نش من بعد ماهنت له الرقده.. طلع من البيت وشاف نورة منزله راسها للطاوله اللي في البلكون..وحاظنتنه بين ايديها..وفاطمه يالسه عندها...كسرت خاطره ويا صوبهم ويلس عدالهن عالطاوله... رفعت نورة راسها مستغربه عشان تشوف منو اللي يا وانضم لهن...يوم شافت سعيد ابتسمت.. نورة: هلا سعيد... ونزلت نظرها لحظنها... وهي تتراجع عشان تتساند عالكرسي... بينما سعيد مد ايده ومسك ايدها وضغط عليها...متعاطف... سعيد: ناصر بيكون بخير...لا تحاتين نورة.... نورة: الله يسمع منك... ماعرف سعيد شو يقولها اكثر...غير انه متعاطف معاها... سعيد: انا بسير المستشفى احين....تامريني على شي.؟ نورة: اذا دخلت على ناصر وشافك..سلم عليه.. ابتسم سعيد سعيد: ان شاء الله بتسيرين عقب وبتسلمين عليه بنفسج...بس خلج قوية... نورة: ان شاء الله سعيد... ضغط على ايدها اكثر وعقب ابتعد عنها ووقف.. سعيد: فمان الله... نورة+ فطيم: الله وياك... خالد من بعد ماوصل الحريم للمستشفى وخلاهم عند خاله وعبدالله هناك .. خذ جواز ناصر واوراقه الضروريه وراح بوظبي.. لواحد من الشيوخ..وبما ان خالد منصبه عالي في الجيش...قدر ينظم سفره لناصر لالمانيا...وعلى حساب الجيش. مع مرافق...وخالد بيكون هذا المرافق.. الجزء الستين ام خالد وحمده كانن يبن يقعدن عند ناصر اكثر من جذي...لكن ماخلووهن لانه ممنوع...فرجعن البيت من الساعه ثمان ونص... الساعه 11 رجع خالد من بوظبي وراح راسا للمستشفى...وخبر ابوه واخوانه والجماعه هناك ان الطايره الخاصه بتكون جاهزة العصر..الساعه 5... بالتالي اتصل بميره وطلب منها تجهز له شنطه للسفر وتحط فيها ثياب من كل نوع... وطلب منها تخبر حمده بعد عشان اجهز لناصر شنطه هو الثاني.. عليا طلبت من فيصل انه ايي يوديها المستشفى عشان تشوف اخوها...وتبا تيب خواتها معاها ..طبعا اصرت على هالشي اكثر من بعد ماعرفت ان ناصر بيسافر العصر...لازم يشوفونه ويسلمون عليه... بالتالي يا فيصل البيت وشل عليا وحصه المدهوشة لين الحين ونورة...اما عيال عليا وفيصل خلوهم عند فطيم.... خليفه وحمدان وسعيد وعبدالله وخالد وابو خالد وابو سلطان وحميد وبو فيصل..الكل كان موجود في المستشفى..طبعا + الربع والمعارف اللي وقفوا معاهم من البدايه وقفه يشهد لها الكل...لانهم فعلا ماقصروا...وماخلوهم رواحهم..هذاك القسم كان مليان بس من ربعهم ومعارفهم... سلطان من بعد العمليه اطمنوا على حالته...بس قالوا انه بيخلونه يومين في العنايه للمراقبه لين ماتستقر حالته وتتماثل للشفا..كان غايب عن الوعي معظم الوقت.....عشان جي يوم اييه حد من اخوانه والا اهله يشوفه ويسلم عليه ماكان يحس بهم... اما ناصر..فكان مخدر بالكامل...لكنه يوم ايييه حد يفتح عيونه ويكلمهم بكلمات بسيطه جدا على قد مايقدر..ويرجع ينام مره ثانيه...كان مدرك ان حالته خطيره...لكن مابيده شي يسويه غير الصبر.. الساعه 12 ونص.. وصلن قوم عليا مع فيصل المستشفى.. كانت حصه تمشي معاهن وهي لين اللحظه مب مستوعبه ان اخوها ناصر في العنايه...وصلوا قسم العنايه...فيصل قالهم يمشون بسرعه عسب القسم متروس رياييل..وكان يمشي جدامهن بسرعه...عليا ونوره..سرعن من خطواتهن هن بعد ولحقن فيصل...لكن حصه من شافت باب قسم العنايه....ظاعت .... وقفت مكانها وهي تراقب عليا ونورة وفيصل يبتعدون ويختفون ورا باب العناية الي تسكر وراهم... تذكرت هالمشهد...تذكرت سيف ... وكيف كان متعور ساعتها...خافت...ماتبا تشوف ناصر بنفس الحاله او اكثر...ما تتحمل تشوفه متشوه...محد خبرها ساعتها ان ناصر ظاهريا مافيه اي شي وشكله طبيعي جدا....ماكانت تدري...عقلها ماكان يستوعب اي شي...وقفت بعيد عن باب العناية...عدال الايدار...بعيد شوي عن الرياييل المتجمعين...تحس بالضياع..ومب عارفه شو تسوي... خليفه كان واقف يكلم حميد اخوه بعيد شوي عن الرياييل...حميد كان يوصيه بانه اذا صار وكلم سلطان لايخبره عن حالة ناصر..ويقوله انه بخير...لا يخبره باي شي الا يوم تكون حالته مستقره تماما ويطلع من العنايه...بعد ماخلصوا رمسه راح حميد للمصاعد ومر من عدال حصه وماعرفها...طنشها على باله حرمه من الحريم وماله خص..دخل المصعد ونزل... اماخليفه اللي كان يراقب حميد وهو رايح بذهن شارد...انتبه عالبنت...ورصص عيونه يدقق..الطول..والجسم..وحركه الايد المتوتره....حصه.!!!!!!!.... تقرب منها بتردد...خوفه انه تكون مب حصه ويتفشل...وقف بعيد وقال.. خليفه: حصه..؟!!... ارتجفت حصه والتفتت له بخوف وهي تطلع من افكارها السودا...وعرف خليفه ساعتها ان هذي حصه فعلا...وثاار شي في نفسه...شو تسوي هذي واقفه هالوقفه هني بين الرياييل..؟؟ وينهم عنها ؟؟؟..منو مخلنها هني.؟ صدق مايستحون... تقرب منها لين وقف عدالها وهي اطالعه والخوف مبين على حركاتها..طبعا مايشوف ويهها لانها متغشيه...بس واضح من حركه ايدها وارتجافها الكامل انها خايفه... قال بانفعال.. خليفه: شو تسوين واقفه هني...؟؟؟؟ اشرت حصه على باب العناية بصبع مرتجف... حصه: آآآ.... قوم عليا.....ييت مع قوم عليا... مافهم خليفه شي... وتلفت حواليه بحيره... خليفه: تبيني ادخلج..؟؟ قالت على طول بدون تردد.. حصه:...لااااااااا... استغرب خليفه....ليش ماتبا تشوف اخوها.؟!!!... خليفه: اردج البيت.؟؟؟؟ هزرت راسها.. حصه: لاااا... خليفه: عيل شو تبين..؟؟؟...مايصير توقفين هني... اخوج بيسفرونه العصر ماتبين تسلمين عليه..؟؟ حصه: بلى.... خليفه: يالله عيل بدخلج داخل... حصه: لا..ماريد ادخل.... تلفت خليفه مره ثانيه بعصبيه...وقفتهم قامت تلفت الانتباه...وعيون وايد قامت تبصبص عليهم...بينما حصه بدت تصيح توها....توها بس استوعبت ان اخوها حالته خطيره...وبيتسفر العصر...ماعرف خليفه شو يسوي..وحصه تهدد بانها تنهار باي لحظه...يزقر حد من خوانها..؟؟؟ لالا...اخاف يهزبونها... مد ايده ومسكها ايدها وسحبها وراه للمصاعد... وفتح المصعد ودخل ودخلها وراه...كان هندي بعد موجود في المصعد... وحصه بعدها تصيح ومب حاسه باي شي حواليها...وخليفه مب عارف ان اللي يسويه صح والا غلط...هو اكيد غلط...بس ماعنده حل ثاني.. حصه ماتقدر تشوف اخوها احين ...شكلها مغصوبه عالييه هني... فتح المصعد وطلع على باله حصه بتمشي وراه..بس حصه يلست على ارضيه المصعد تصيح..بينما طلع الهندي وهو يطالعها باستغراب...وخليفه حن قلبه عليها...ليش يابوها هني؟؟ حرام عليهم.. تقرب ومسك باب المصعد بايد وحده عشان مايسكر...ومد ايده لايد حصه اللي مغطيه بها ويهها.. خليفه: حصه قوومي...استهدي بالله وقومي... مطها من ايدها ووقفها وهي بعدها تصيح...وطلعها من المصعد ووداها سيارته ..وركبها بالغصب..وسكر الباب وراها وركب هو مكان السايق..ويلس هناك...يتريا نوبه حصه تخلص.. لكن مرن عشر دقايق..ويشوفها كل ما اييها تزيد... في غرفة ناصر..عليا ونورة واقفات يكلمنه ويتشكرن له بالسلامه..وفيصل خلاهن وطلع برا.. محد منهم في حالتهم ذيج انتبه انه حصه اختفت...الا يوم سال ناصر.. ناصر: وين حصه؟ مايت..؟؟ تلفتت نورة برعب... وعليا استغربت وطلعت برا تشوف...محد في الممر... نورة: مادري والله ياناصر يت ويانا لكن مادري وين سارت... وعليا في الممر شافت عبدالله واقف مع ابوه يكلمه ويشرحله للمره العاشره تفاصيل حالة ظهر ناصر.. الشايب بعده مب مستوعب حالة ولده... عليا: عبدالله..تعال شوي.. تقرب عبدالله منها.. عبدالله: عونج... عليا: عانك الله يارب...اقول..ماشفت حصه.. عبدالله عقد حياته...وتلفت.. عبدالله: يت وياكم هي؟ عليا: هي بس توني انتبهت انها مادخلت ويانا...شوفها الله يخليك.. عبدالله: بشوفها احين... رجعت عليا تدخل داخل ودخل معاها ابو خالد.. وقالت لناصر ان حصه الحين بتي.. بينما عبدالله طلع برا وماشاف حد واقف..مسك حمدان وساله.. عبدالله: حمدان ماشفت حصه...؟ حمدان: لا...شفت حريم دخلن مادخلت وياهن؟؟ عبدالله: لا مادشت ...مادريبها وين راحت حسبي الله عبليسها.. راح عبدالله يسال حد ثاني اذا شافوا بنت كانت هني...وواحد منهم قاله انه شاف خليفه يتكلم مع بنت وراح معاها بعدين.... عرف عبدالله انها حصه..ابتعد بعيد واتصل على خليفه...اللي مبتلش مب عارفه شو يسوي بحصه.. خليفه: هلا عبدالله.. عبدالله: هلا...خلوووف..حصه عندك...؟؟؟ خليفه: هي..هذيه تصيح... عبدالله: ليش مادخلت؟؟؟ خليفه: مادريبها...متروعه ادش..ماتبا تدخل وماتبا تروح البيت..مب عارف شو اسوي..سحبتها للسياره مب زين الرياييل قاموا يطالعونا... عبدالله: ماتبا تسير البيت..؟؟ خليفه: لا ماتبا... عبدالله: شو هالخريط....هاتها...خلها تسلم على اخوها.. محد بييبهاعقب... خليفه: بحاول وياها....بس خلها تهدا شوي مقطعه عمرها من الصايح... عبدالله: يوووووووه شحقه ماصاحت في البيت وخلصت.... خليفه: مادري..شكلها بس توها استوعبت...المهم خلها تهدا انته وعقب بردها فوق.. عبدالله: همممممممم خلاص اوكي..باي سكر عبدالله عن خليفه... هو واثق منه... ويدري بخليفه ريال وماتقصد اللي صار... رجع للقسم يخبر قوم عليا بهالكلام... خليفه صد على حصه اللي هدت شوي وعقت غشوتها وقامت تمش دموعها وويها بكلينكس.. خليفه: ليش تصيحين حصه..؟؟ اخوج ماعليه الا العافيه ان شاء الله.. قالت حصه وهي تشاهق... حصه: ليش...ليش عيل..بيسفروونه..؟!!. تقطع قلب خليفه عليها...اول مره يشوفها تصيح...وماتحمل.. خليفه: يابنت الحلال يحتاج تسفير..علاج برا احسن عن هني حصه... حصه: ليش عيل مابيسفرون سلطان..؟؟ خليفه: سلطان اصابته مختلفه...والحين هو بخير... حصه: ليش وين اصابة ناصر..؟ خليفه: اصابته في العمود الفقري.. ويباله علاج طبيعي.. بهت ويه حصه وهي بتاكل ويه خليفه بعيونها... انصدمت... حصه: اخويه مشلول صح..؟؟؟ مابيقدر يمشي..؟ خليفه: حرام عليج ليش تفاولين عالريال..؟؟؟.. رجعت حصه تصيح مره ثانيه لمجرد تخيلها ناصر على كرسي متحرك...وحظنت ويهها بكفوفها وهي تصيح.. تقرب خليفه..ومد ايده...شوي وكان بيحظنها..بس انتبه لنفسه... وتراجع..غلط...ماعطوني الثقه عشان اسوي هالشي....غلط...هز راسه وطرد ابليس من راسه... خليفه: حصه....حصه اطالعيني...حصه... رفعت حصه راسها وسحبت كلينكس مره ثانيه ومشت ويهها... خليفه: اخوج بيكون بخير ان شاء الله... دام الدكاتره قالوا في امل... ان شاء الله فيه امل...انا ماحيدج ظعيفه جي احيدج قويه... اكيد ناصر بيحط فخاطره اذا ماسرتي تسلمين عليه... سكتت حصه شوي وردت سالت.. حصه: متشوه.؟؟؟ استغرب خليفه سؤالها.....متشوه..!!!..هذا اللي مخوفنها وماخلاها تدخل..؟؟... خليفه: شووو..؟؟؟... لا ابدا...كانه راقد مافيه شي ابدا...يالله قومي الله يطولي بعمرج..حطي الرحمن فصدرج وادعيله...ان شاء الله بيكون بخير.. حصه: هي صح....نسيت....(ورفعت نظرها له وحاولت تبتسم) .. تستاهل سلامة اخوك... ابتسم لها خليفه ابتسامه حلوه بامتنان... خليفه: الله يسلمج يارب...يالله تغشي خلينا نسير ..عبدالله محتشر.. سمعت كلامه حصه وتغشت وطلعت...كانوا يمشون منفصلين طول الوقت...لانه حصه كانت متشجعه هالمره..فما كان بحاجه انه يسحبها...لكن يوم وصلوا قسم العنايه ترددت الخبله مره ثانيه..وهالشي اضطر خليفه انه يمسك ايدها ويسحبها غصب..لين مادخلها قسم العنايه وحصل عبدالله في الممر..وفج ايد حصه..تقرب عبدالله منهم... وهو يطالع حصه بنظرة عطوف.. عبدالله: هااا حصه...شو حالج احين.؟؟ طاحت حصه بحظن اخوها ودموعها تارسه عيونها.. عبدالله: لا تخافين...ناصر بخير ماعليه شر.... حصه: انته..بتسافر وياه..؟؟ عبدالله: لا..خالد بيسافر وياه...بس يمكن الحقهم عقب.. يالله تعالي سلمي عليه..يسال عنج.. سار عبدالله مع اخته داخل الغرفه ..وخليفه اطمن على حصه انها عند اخوانها واهلها وطلع من القسم وسار عند قوم سعيد وحمدان... حصه عقت غشوتها..وشافت ناصر..شبه مغمض..ووقفت عداله ودموعها تنزل بدون صياح...فعلا ناصر مافيه اي كدمه ..اي شمخ...مختلف كليا عن حالة سيف قبل ما.....قبل ما يتوفى.... عليا: وين كنتي انتي..؟؟؟؟ انتبه ناصر وفتح عيونه وطالع حصه..وابتسم لها..وابتسمت هي بعد.. حصه: حمدلله عالسلامه ياخوي...ماتستاهل والله... ناصر: الله يسلمج ياحصه... حصه: بتسافر اليوم العصر...تروح وترجع بالسلامه ان شاء الله... ناصر: ان شاء الله...ديروا بالكم على امايه...وحمده..وعيالي.. لا تحسسونهم اني غايب عنهم ياحصه.. حصه: عيالك فعيونا لاتحاتي...انته ماعليك الا من نفسك بس...نباك ترجع احسن من اول... ناصر: كله بايد الله... حصه: ونعم بالله ... سكت ناصر بعد ماتعب من هالحوار الصغير...وغمض عيونه مره ثانيه....وغاب في عالم مايعلمه غير رب العالمين.. بعد الغدا اللي محد اشتهى ياكله...رجعت ام خالد وحمده يسلمون على ناصر ويشوفونه قبل مايسافر... ومن بعدها وبمساعده المستشفى وسياره الاسعاف.. راحوا الجماعه كلهم لمطار دبي...والكل راح معاهم يسلم على ناصر قبل مايسافر هو وخالد...ومن بعد ماسافروا...رجع سعيد وابوه لبيتهم ..اما فيصل رجع العين لانه عليا تباتقعد عند اهلها بعدها يومين.. ورجعوا بعد اهل العين كلهم... كان عبدالله راكب مع خليفه ومعاهم حمدان.. وصلوا العين وكانت الساعه9.. والتعب ماخذ منهم كل قوه...يومين كاملات محد رقد منهم.. خليفه وصل عبدالله البيت... عبدالله: مشكوورين...انزلوا تعشوا... خليفه: مشكوور عبدالله بنسير البيت... عبدالله: لا والله احين حزه عشا..واظني العشا زاهب...والله ياتنزلون تتعشون.. سحب عبدالله الكرسي وجدمه لجدام عشان يطلع حمدان منه...لانه السياره كوبي مافيها غير باب جدامي..طلع حمدان وطلع خليفه بعد..وساروا للميلس..وعبدالله دخل البيت يخبرهم يحطون العشا... وكان فيصل و بو خالد وصلوا قبلهم...ويالسين في الميلس.. فاطمه ونورة كانن يواجن من الدريشه يوم سمعن صوت سياره.. شهقت فطيم يوم شافت ايد حمدان... قالت بصوت واطي فطيم: فديييييييييييييته... وتنهدت...باسف..على حالة حمدان.... بينما نورة ابتسمت بتعب.. نورة: تعالي نسير الصاله اشوف عبدالله ياي هالصوب ماباه يشوفنا نوايق عليهم.. دخلت نورة وفطيم الصاله عند عليا وميره وحصه وعنود... دخل عبدالله عليهن... عبدالله: السلام عليكم... الكل: وعليكم السلااااااااام.. عليا: هاا..سافروا بالسلامه.. عبدالله: هي الحمد لله...بيتصل خالد يوم بيوصلون ان شاء الله... اقول..عيال عمي في الميلس حطولنا عشا .. نورة: ان شاء الله... رد عبدالله طلع من الصاله ورجع للميلس... عليا: شكله تعباااان فديته... عنود: الا ميت من التعب بس مب رايم يرقد مب هاين عليه اخوه وولد عمه... نورة: قومي حصه..نسير المطبخ نشوف هالبقره شو مسويه عشا.. نشن البنات وسارت فاطمه معاهن ورتبن العشا وزادن عليه خفايف...وطرشنه للميلس.. من بعد العشا..رجعوا خليفه وحمدان البيت..والبقيه ساروا كلهم يرقدون وهم حيلهم منهد من عقب يوم طويل جدا... خالد اتصل بعبدالله الفجر بعد صلاة الفجر على طول..وطمنه بانهم بخير وبانه ناصر استقر في منطقة بون 2 اللي هي كلها مستوصفات صحية.. في المستشفى وبانهم حاليا يسوووله فحص شامل...وخالد عطوه غرفه مجاوره لناصر في المستشفى نفسه...بحيث مابيضطر انه يستاجر شقه...وبيكون دايما قريب من اخوه.. وبيرجع يتصل بهم بعدين ويطمنهم على نتايج الفحوصات وكل شي.. فطيم خلووها نهاية هالاسبوع في العين..بسبب ظروف العايله..واصلا الاسبوع الياي بيكون اخر اسبوع تقضيه في هالبيت لانها من بداية الاسبوع اللي بعده خلاص بتنتقل للسكن بعد مارتبت امورها مع الجامعه بس قالولها تتريا شوي عسب يفضوون لهاغرفه ويشوفون في اي سكن يحطوونها... بينما سعيد بيتولى شرح السبب لاهله وبان فطيم موكلتنه يخبرهم...خلال الاسبوع الياي... يوم الجمعه عليا وامها وخواتها + فطيم كانن قاعدات في الصاله..وكان الوقت ظهر..نزل عبدالله مع عنود وهي لابسه عباتها...وقال انهم بيسيرون عند سلطان بما انهم طلعوه من العناية الحين..... وراحوا.. سالت عليا بفضول.. عليا: على فكره ...لاحظت ايد حمدان بانها مجبسه... نورة وحصه كل وحده اطالع الثانيه بتوتر...بينما فطيم نزلت راسها للارض.. ام خالد: حادث يقول.. عليا: من متىى..؟؟ نورة: من اسبوعين جي تقريبا...او يمكن اكثر... عليا: مسكيين مايستاهل... شافت فطوم ان الوقت مناسب الحين عشان تخبر عمتها.. فطوم: على فكره عموووه...الاسبوع الياي اخر اسبوع اسكن عندكم هني.. ام خالد: ويدي.؟؟!!!...ليش يابنتي..؟؟؟... فطوم: عمووه سعيد مايباني اقعد هني بروحي بعد مايعرسن البنات..قالي السكن احسن لج وانا بعد بطول في الدراسه... ام خالد: وانتي شووو عليج هذا بيتج بعد...بتخليني ارووحي عقب مايعرسن بناتي.. فطوم: والله الود ودي ياعموه اني اسكن عندج لكن سعيد مب راضي.. ام خالد: ماعليج من سعيد انا برمسه.... ابتسمت نورة وحصه بينما فطيم حست بالخوف...ياويلي..انا شو سويت..؟؟ احين سعيد بيقول انتي شيشتي عموه عليه عشان تتوسط لج...الله يستر.. فطوم: عموووه لاترمسينه هو مصرر على رايه... ام خالد: ماعليج منه انزييين....وابووي عليه شو عليج انتي اذا يلستي فبيت عمتج...؟؟ لازم البنات يكونن موجودات يعني...مسود الويه... ظحكت نورة على رمسة امها...اول مره العيوز تسب سعيد..لانه غالي عندها....وان شاء الله يقتنع على ايدها..بس هي تدري بسعيد خلاص من يصرر على رايه مابيغيره... في المستشفى عبدالله وعنود حصلوا عند سلطان امه ام سلطان...سلموا عليها وعلى سلطان اللي كان قايم ساعتها... وبعد السلامات وغيره..مسك سلطان ايد عبدالله.. سلطان: شحاله ناصر..؟؟؟ سلطان ماكان يدري بعده انه ناصر تسفر المانيا... عبدالله: بخير...ناصر بخير..لا تحاتي.. سلطان: انا حاس انكم داسين عني شي...قولي الصدق عبدالله.. ام سلطان: ياولدي لا اتعب نفسك... سلطان: قولي الصدق... عبدالله: اسمع...ناصر..اصابته مب مثلك..ناصر اصابته في العمود الفقري..انزين...واول امس العصر سفرناه المانيا... بهت سلطان فويه عبدالله.. سلطان: كل هذا وماتخبرووني...لييييييييييش؟؟؟ عبدالله: اهدا....مابغينا نزعلك عليه الا يوم نطمن على حالتك انها استقرت اول...تباني اتصلبه عشان ترمسه.. سلطان: هي... اتصل عبدالله برقم خالد اللي مبدلنه من وصل المانيا... خالد: آآآلووو... عبدالله: هلا خاالد...شحاااااالك..؟؟ خالد: هلا والله عبدالله..بخير شحالكم انتوووا... عبدالله: الحمد لله انا يالس عند سلطان احين وهو بخير بعد ...شحاله ناصر... خالد: من شوي والله ظاهر من العمليات وراقد... عبدالله: عمليات شووووووووو..؟؟؟ ماقلت لي انه شي عمليه.. خالد: ولا انا دريت الا قبل مايدخلوونه.. عبدالله: شوفيه انزين... خالد: من بعد الفحوصات اكتشفوا انه عنده كم ظلع مكسووور...تخيل توام الحيواااان وفحصه الخام... عبدالله: لا اله الا الله.... انزييييييييين..؟؟ واحين بخير..؟ خالد: الحمد لله... عالجوا له ظلووعه وحطوله مسامير في اخر الفقرات مال الظهر..والحين راقد.. عبدالله: سلم عليه وايد..وانته شحالك مب محتاج شي ولا غيره.. خالد: لا الحمد لله انا بخير وكلنا امورنا مستقره...والاسلطان بخير.؟؟ عبدالله: هي الحمد لله... خالد: عطني ارمسه... عبدالله: اوكي.. صد عبدالله على سلطان وعطاه التيلفون.. عبدالله: هذا خالد..ناصر مايروم يرمس الحين.. اندوك كلمه.. خذ سلطان التيلفون وكلم خالد وسال عن احوالهم وخصوصا ناصر..وخذ رقمه عشان يكلمه بعدين ويكلم ناصر... الجزء الواحد والستين اليوم هو السبت... بيت محمد الكتبي امورهم انعفست من عقب طيحه سلطان في المستشفى...وناصر في المانيا..وشركه المقاولات بدون رقيب ولا حسيب.... فكر الشايب في خليفه..لكن خليفه اعتذر بسبب دوامه..مايقدر يخليه ويروح للشركه...ثانيا ماعنده توكيل عشان يمشي الامور... اما بخصوص حمدان...بروحه مسكين ايده مكسووره وفوق هذا عنده دراسه....وهالشي اضطر الششايب انه يستعيد قوته لفتره ويدير شركته بنفسه...وبينما هو قاعد يتريق قبل مايروح الشركه.. وخليفه وحمدان والعيوز معاهم....والشباب يطالعون بعض ويظحكون ظحكات مكتومه... ام سلطان: بتخبركم انتوا عاد على شو وايد مستانسين وتظاحكون.. بو سلطان: خليهم خليهم....انا ادري على شو مسخسخين هالكثر... نقع حمدان من الظحك مارام يتحمل... حمدان: عااااااااااد ابويه..قلنا انك بترجع لايام شبابك وبداوم في الشركه من اول ويديد...بس صراااااااااحه... ماله حايه يعني هالكشخه كلها والخقه.... ام سلطان: اي كشخه هذي..؟؟؟... خليفه: ماتشوفينه ريلج... الغتره والعقال على ينب مثل ايام اول..والقلم المذهب.. والمسباح....ابويه نسيت البشت... بو سلطان: عنلااااااااااااااتكم زاد....قوموا يالله سيروا دواماتكم.. خليفه: ههههههههههههههه ان شاء الله ان شاء الله.... حمدان: على فكره ابويه...ترا سلطان ولدك غير السكرتير مصطفى وحط وحده لبنانيه... ام سلطان: فذمتك.؟؟؟؟؟؟؟....افااااااا وانته شو بيسيرك عيل..؟؟؟ كانت تكلم ريلها منقهره من سالفه اللبنانيه..وخليفه ميت من الظحك... وبو سلطان يطالع ولده بنص عين مب مصدق ان سلطان يسوي هالشي...ويعرف انه يبا يمشكله...طالع عليه..لازم بيعرف حركاته... حمدان: امايه مثل مذيعات القناة اللبنانيه...تلبس لين فوق الركب... وشعرها احمر.. ام سلطان: لا والله..؟؟ مسود الويه سلطان.... اليوم تروغها يامحمد تسمعني..؟؟ رجع مصطفى...ماشي اخير عنه هالمصري...الا عيالك يدورون الضياع.. بو سلطان: يلوووووووووووت عليج هذا صدقتي عاد انتي...عالدقه امرره.... حمدان: ههههههههههههههههههههههههههههاي... خليفه: قم قم...خل عنك الخريط احين..بتاخر على دوامي.. ام سلطان: وابوي خل اخوك يكمل جاهييييييييه...!!! خليفه: مايبا مايبا...قــــــــــم...!!! حمدان: ذليتني تراك يالدريول....!! خليفه: انا دريول...عنلاات صيرك...اقعد هني عيل خل الشايب يوصلك..فمان الله.. حمدان: لالالالالالالا دخيييييييييييلك كل شي ولا اروح ويا ابويه... مايحاسب عالمطبات ولا الاشاير بيكسرني زياده... ام سلطان: والله انك صادق...انه يوم اسير وياه العزبه طول الدرب وهو ينقزني لين سقف السياره... بو سلطان: هههههههههههههههه محد قالج تركبين وياي... حمدان: وانا اقووووووووووول ليش مخج دومه ظارب امايه .. خليفه: ههههههههههههههههههههههاي حلوه..يالله يالله نسير.. طلع حمدان مع خليفه وركبوا الكوبي وراحوا..وبعد خمس دقايق طلع وراهم بو سلطان..بينما ام سلطان راحت عند ولدها سلطان..تطمن عليه..وتقعد معاه لين عقب.. ماتقدر تروحله المسا لانه الشباب والرياييل وايد يكونون عنده يسلمون عليه.. مر الاسبوع بشكل عادي...لكن يوم الاربعاء يوم يا سعيد يشل فطيم...اللي كانت الدمعه فعيونها وهي تلم اغراضها كلهن وهي مب مستعده بعدها انها تودع هالبيت اللي عاشت فيه احلى شهور من عمرها كله... دخل سعيد البيت على طلب ام خالد...ويلس عدالها..وعبدالله في الطرف الثاني يبتسم..شكلها العيوز في خاطرها تهزب حد... سعيد: آآآآآمري ياعمووه..خير؟؟ طالبتني...!! ام خالد: انته بتخبرك...شو يااااااااينك على اختك.؟؟؟؟ رفع سعيد حواجبه مستغرب... سعيد: شو يايني عليها.؟؟ ماشي.. ام خالد: شعنه ماتباها تقعد عندي..؟؟؟ سعيد: هههههههههههه عموه..لو انتي فبيت بروحج ووياج عمي حمد..جان خليتها..لكن بيتكم ماشاء الله مايخلى...وانتي ادرى.. ام خالد: البنت حشيم وماعليها..وعيالي مثل اخوانها...ونادر ماتتلاقى وياهم..وين تباها تقعد ويا بنات الغرب في السكنات؟؟ لالالالالالا...انا خلاص ماصبر عن فطيم ..اباها عندي.. تنهد سعيد..ياهي ورطه طحنا فيها...احين شو بيفججنا من لسان العيوز...!!! سعيد: عمووه.. انتي تدرين.. عيال محمد الشباب قوم خليفه وحمدان دوم مطيحين هني...وانتي بروحج ماترظين على بناتج يطلعن حتى جدامي او يقعدن عندي فتره طويله...كيف تبيني انا ارضى على اختي..؟؟؟ ام خالد: ياولدي قلت لك البنت حشيم وماعليها.. هز سعيد راسه معاند.. سعيد: لالالالالالالا عموه..سمحيلي..ماودي اكسر كلمتج والا اني اردج فطلب ...لكن فطيم امانه عندي..وابويه موكلني عليها..لاني انا تكفلت بها...واقنعت ابويه انها تسكن هني..لانه الوضع بيريحها..وهو فعلا ريحها واستانست وياكم بس للاسف ماريحني انا..ماقدر اخلي اختي فمكان ممكن انها تصادف الغرب فيه.. بدون ماتدري..وانا ماقصد عيالج..وانتي تعرفين هالشي.. ام خالد: يابوويه فطيم مابتروم عليهن بنات السكن اخاف يلعبن بعقلها وينقص عليها...ياما سمعنا سوالفهن..اخاف عليها..خلها عندنا وانا بتكفل فيها.. سعيد: لالا عموه..ماعليها شر...السكن يمكن فيه بنات خايسات لكن فيه بعد بنات حشام وبنات عرب..وان شاء الله انها بترتاح هناك وربعها بيكونن بنات حشام..ترا شيخه درست في السكن ولاياها شي بالعكس ردت من هناك ملتزمه بدينها اكثر عن قبل...وبعدين نوره معاها في الجامعه بتنصحها وبتفهمها الامور اللي ماتعرفها...انتي لا تحاتينها..انا اسوي هالشي لمصلحتها... ام خالد: لاحول ولا قوه الا بالله...انته مثل ابوك صعب.... ظحك سعيد.. سعيد: وانتي عاد اونج امره ماخذتي منه ..!!...الا صدق عموه... متى تبونا نملج..؟؟؟ زهقت عمووه من متى وانا خاطب... عبدالله: بدييييينا عاد... سعيد: جب...انته يوم بغيت تملج محد رمس...ملجت قبل عرسك بسنه.. عبدالله: هههههههه اشتغلت الغياره...انا كان عندي ظرف... سعيد: مالي خص...ابا املج.. ام خالد: انزين انته تبا تملج..يمكن البنت ماتبا... سعيد: نوروه ماتبا...هاتيها هني وبنشوف..بقنعها لج... ام خالد: ههههههههه عين خير...شو تبا بالملجه انته الحين ؟؟ حدد اول موعد العرس عقب بنشوف سالفة الملجه.. سعيد: تبيني اعرس بعرس باجر..لكن بنتج معاوره... عبدالله: اول حصه...بعدين انتوا... سعيد: ياسلااااااااام..!!!..نحن خاطبين قبل... عبدالله: بس هم اكبر.. سعيد: عيل ماشي..نعرس رباعه... عبدالله: لا والله..؟؟؟..والزفه.؟؟؟ نزفك جدام حصه ونزفه هو جدام نوره..وكل حد يشوف حرمه الثاني ها..؟؟؟ سعيد: مب لازم ننزف جدام الحريم...عقب مايخلص العرس كل واحد يدخل على حرمته... عبدالله: مب ترتووووب... سعيد: اوص انته خلينا الترتوب لك... هاه عمووه شرايج..؟؟ ام خالد: انا بعد شو لي من الشور..؟؟ بنشوف الشايب والبنات بعد لازم نشاورهن... سعيد: لا تشاورين نوره...ادريبها بطلع لج علله وبتقنعج بالعكس...همها بس تاجل العرس ليش مادري.. عبدالله: ههههههههههه يمكن ماتباك... سعيد: ههههههه ماتباني..؟؟ قولولها تفج الخطبه عيل...انا وايد بنات يبن يخطبني.. عبدالله: ههههههههههههههههههه...بتشوف بقولها.. سعيد: لالا ..لا تقول ولا عندك خبر...نوروه خبله تصدق...مب ناقص انا... المهم عمووه استعيلوا..والله ابا اعرس.. عبدالله: ههههههه مستقطع الريال.. ام خالد: انته شو اخبار بيتك..؟؟ سعيد: يشطبون عليه...يباله شهرين ثلاثه وان شاء الله بيكون خالص... عبدالله: ماشاء الله مسوي بيت؟؟ غلبتنا يابو عسكور.. سعيد: عشان تعرف اني جاد...بس الله يعيني خسرني اللي وراي واللي دوني... عبدالله: عيل وين تبا تعرس وانته ماعندك سيوووووووله.. سعيد: افا...بتطلع السيوله جان الا حق عرسي... انته بس لاتوقف فحلجي ... عبدالله: ههههههه اوكي انا مالي خص... نورة وفطيم اللي كانن يتسمعن من ورا الباب..زعلن في البدايه على اصرار سعيد على قراره..لكن ردن ظحكن عليه يوم سمعنه مصر على العرس.. ابتعدن عن الباب وطلعن للبلكونه... نورة: شفتي اخوج السياسي...مايباني اتهنى بعرس ارووحي... فطوم: هههههههه الله يعينج عليه..احين بيتم حاط الفكره فباله... نورة: تعرفين انا اللي غلطانه لاني دخلتها فباله..بس كنت اقوله اياها بمزح.. مادريت انه بيصدق ويا راسه.. ابتسمت فطيم بحزن... فطيم: مب مصدقه اني خلاص بطلع عن هالبيت..نوروه خلاص تعودت..ماريد اروح السكن ماريد... نورة: والله حتى انا...بس شو نسوي..حكم القوي عالضعيف.. ان شاء الله انا بييج هناك دوم..وبريكاتي كلها بقضيها عندج هههههه... فطوم: غصبن عنج اصلا....ان شاء الله اطيح على بنات زينات عاد.. نورة: ان شاء الله...واذا بخصوص بعض الناس..بييبلج اخبارهم اول باول...وبقولهم يكتبولج رسايل بعد هههههههه.. فطوم: هههههههههههه هي انتي..خربيني بعد زياده... والله اتمنى...عالاقل اتصبر بهن...نورة..قولي الصدق..انتي تشوفين فيه امل بينا..؟؟ نورة: اذا صبرتي كفايه...هي .ان شاء الله... فطوم: والله خايفه اتعلق بامل يخدعني.. واتحطم اخر شي.. نورة: خلي ايمانج بالله قوي...في هالوقت انتي اهتمي بدراستج احسن شي... فطوم: ان شاء الله... في هاللحظة رن تيلفون فطيم..وكان سعيد.. سعيد: ها فطيم...؟ جاهزة؟؟ قالت فطيم باسف فطيم: احين بنسير.؟؟؟ سعيد: هي ورانا درب...يالله اجهزي..
  6. هههههههههههههههههههههه لايصوم ولا يصلي ويضرب حيدر !! ليييش يتعب عمره ؟؟؟ وبدون زعل>>>>>>> هذلين اكثرية الي يضربون حيدر والله يهدي الجميع
  7. بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (3) مَلِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7) صدق الله العلي العظيم الى روح ام البنين سلام الله عليها و الى ارواح جميع المؤمنين و المؤمنات أجمعيييييييييين
  8. ان شاء الله يافراشة الربيع تامريييين ومايكون خاطرش الا طيب وتفضلي الجزء الجديد.. راحت ود على الساعه 8 وربع القسم وتمت تراجع وماكان حد موجود غيرها في هذا القسم.. حست بالالم في معدتها ..تذكرت انها ما خذت موعد من الدكتوره.. بس هم عندهم طواري هذا اللي تتذكره.. خلصت شغلها وعلى الساعه 9 ونص قفلت القسم وتاكدت من كل شيء.. سلمت القسم حق شفيق خان وطلعت على شارع ابوظبي كانت مستويه حادثه والمكان زحمه .. حبت تقضي وقت اتصلت في موزه .. ( مراحب هنوده وين ماما ) ( مني ) ( عطيني اياها حبيبتي ) ( هلا موزه ... شو اخبارج واخبار .. جاسم ... ) ( والله انا بخير وجاسم مسافر .. كنت بسوي لج تلفون .. لاني بعتذر عن بكرى ) ( ليش .. ) ( والله امل كلمتني وقالت انه خطيبها عازمها على السينما وانا الوحام متعبني ) ( شو ماخبرتيني يا الدبه انج حامل ) ( في الشهر الرابع اللحين .. ) ( يالظالمه وانا اخر من يعلم ) ( والله كنت اتحسبج تعرفين .. شو ماشفتي الكرشه الخميس اللي مضى ) ( ايه تعالي وانا اقول هذي بلاها متنت اثرج حامل .. الف الف مبروك خلاص اللحين من تيبين بنت تسمينها ود ) ( ولا يهمج فالج طيب ... انا كم ود عندي ... ) ( خلاص اتصلب بامل وسوزان وخبريهم اني بتم عند امي ونلتقي الاسبوع اللي عقب .. ) ( اوكيه بس بتوحشوني ..) ( حتى انتوا .... خلاص موزه بخليج بروح عند دكتورة زهرة ) ( سلامات شو صاير ) ( لا بس بطني وايد يعورني ... من اشرب اي شيء حامض يتم يعورني ) ( بسم الله عليج لايكون فيج قرحه في المعده ) ( والله مادري ... بسير وبشوف ) ( خلاص عيل سلامي على عمي ) ( ان شاء الله ) سكرت ود ووقفت سيارتها في الباركنات اللي وراء العمارة.. كان فيه مجموعه سيارات موقفين في الفضى.. ولانها ماتبا الزحمه وقفت سيارتها معاهم دخلت العمارة ..ومالقت اي حد حتى بواب مافيها.. قالت في خاطرها يمكن يكون رايح حق حد فوق او شيء ..كانت العماره هاديه .. لانها كانت يديده ومحد ساكن فيها اللهم بعض العيادات وبعض الشقق اللي حولوها شركات.. العماره وايد عيبتها وخاصة انها يديده فكرت انها بعد ماتروح حق الدكتورة.. تمر على بعض الشقق تشوفهم كيف من داخل يمكن تاخذ شقة حق شركتها وتنفذ مشروعها اللي كانت تحلم فيه .. دخلت اللفت.. دقت على الرقم 30 وانتظرت.. على الطابق 18 وقف اللفت دخلت معاها حرمه هنديه.. وهم في اللفت سمعت صوت مثل الشي اللي يتكسر.. سالت الهنديه قالت لها عادي لانه العماره يديده فهذا شيء هم متعودين عليه.. بس في الطابق 29 نزلت.. وصلت الطابق 30 ورحت صوب المجمع.. كان فيه كم واحد والممرضه الفلبينية.. راحت قسم انتظار الحريم وقعدت تنتظر دورها.. بعد ما سجلت اسمها كحاله طارئة.. بعد نص ساعه دخلت عند الدكتورة كانت الساعه 10 ونص .. ( هلا دكتوره ) ( هلا انسه ود ... شو اخبارك ) ( تمام والله يت اباج تكشفين علي ... بطني وايد يعورني ) ( اوكي روحي على سرير الكشف ) راحت ود.. ورقدت على السرير وياتها الدكتورة وعاينتها.. قالت لها انها شيء بسيط وتبتعد عن اي شيء حامض وعن المأكولات الحاره.. وعطتها بعض الادويه المضادة وقالت لها تراجعها بعد اسبوع .. طلعت من العيادة ... كانت تقريباً فاضية ماعدا اثنين او 3 موجودين فيها .. دخلت الفت وكبست علىG وتمت تنتظر ..يوم وصلت سمعت صراخ اثنين من الهنود.. وهي تمشي لقت البواب وربيعه يالسين يتضاربون.. من اللي راح يسهر على الحراسه.. وحد يقول انا احق والثاني يقول لا امس انته طلعت.. انتظرتهم لين ينتبهون عليها ... في النهاية انتبهوا قالت لهم ودها تشوف وحده من الشقق المعروضه للايجار.. قالوا لها انه الشقة في الطابق ال50 رقم 502 .. والشقة اللي بالطابق 35 رقم 304 مفتوحات وممكن تشوفهم .. ركبت اللفت وكبست على الرقم 35 ويوم وصلت.. شافت الباب مفتوح دخلت الشقة رقم 304.. كانت عباره عن غرفتين وصاله ومطبخ صغير وفيها حمامين.. عجبتها.. وسكرت الباب وطلعت ..ركبت الفت مره ثانيه وكبست الطابق 50 تبا تشوف الشقة رقم 502 .. وصلت الدور كانت الشقة على اليمين.. وقدامها شركه للملاحه البحريه.. راحت صوب الشقه 502 بعد كانت مفتوحه.. بس هذي كانت اكبر فيها صاله واسعه وثلاث غرف عجبتها اكثر من اللي تحت.. تمت واقفه قراب الساعه.. تحلم شو راح تسوي فيها.. وقعدت تصمم ديكوراتها في بالها وخططت انها راح تعين سوزان صديقتها عشان تمسك لها السكرتاريه وخاصة انها شاطره في هذا المجال لانها للحين مالقت شغل.. وقعدت مع احلامها ..انتبهت على صوت المبايل كان يرن لانه قريب مايفضي.. قالت خلاص.. بطلع وبنزل وبحطه على الجراجه في السيارة.. راحت صوب اللفت ودقت علي .. bush وانتظرت ..تاخر عليها اللفت.. تمت تنتظر كانت تشوف انه يوصل الدور ال 40 ويوقف وبعدين ينزل.. فكرت تنزل من الدري بس المسافة طويله بتتعب وهي بروحها تعبانه ..انتظرت 5 دقايق .. واخيراً وصل ===================== (((اول ســـ 6ــــت ساعات))) كان اللفت فاضي.. ركبت ودقت على الدور التحتي وتمت تشوف الارقام.. وقف في الدور ال 30 ركب معاها واحد اسمراني.. لابس كندورة بس مش متسفر ولا متغتر ..قالت في خاطرها شكله من الحلوين اللي يحبون القصات والحركات الشبابية في يده غرشة ماي.. مشروب منها شوي.. وكيس صغير.. صدت الصوب الثاني وتمت تلعب في تلفونها ..وقف اللفت على الدور 25 بس محد كان واقف.. قالت اكيد حد من اليهال يلعب ..وشافت الريال يتأفف.. قالت اكيد عنده شغل بعدين وقف على الدور 20 .. وهي مب مهتمه وايد.. بعدين وقف على الدور عشرة بس ما انفتح الباب ورجع الدور 50.. هني هي خافت ..شو سالفة هذا الفت.. في خاطرها تقول شو هالشركات الزفته ... التفت عليها الريال .. قالها ( لو سمحتي انتي ساكنه هني ) كانت متردده ترد ... بس ( لا انا كنت عند الدكتوره زهرة في المجمع الطبي ) ( لا بس مدري شو هاللفت الخايس ..) كانت نبرته تدل على انه متضيق وراه موعد او شيء ( مدري اللحين تلقى حد بيركب ويانا ويالسين يدقدقون .. ) الفت وصل الدور 45 وقف.. وبعدين نزل مره وحده وقف بين الدور 35و 36 من حركه الفت طاحت ود تحت.. لانها ماكانت منتبه.. اللفت كان واسع شوي ويوسع 12 شخص.. بس بعد يخوف.. هني حست بالخوف وخاصه انه تلفونها.. عطى اشارة سقنل انه فاضى نهائي .. اعتدلت في الوقفه وفكرت تطلب من الريال معاها انه يتصل باي حد .. ( اخوي اتصل حق الشرطه او اي حد .. يشوف هذا الفت شو فيه ) حط ايده في مخباه.. تذكر انه ما شل المبايل وياه وخلاه في السياره تحت ..ماشل معاه الا البوك وجهاز التنفس ماله اللي مايقدر يستغني عنه .. ومفتاح سيارته .. ( انتي ماعندج تلفون ) ( هي بس مفضي ونسيت اجرجه اليوم لاني لهيت في الشغل ) ( دقيقة بشوف التلفون مال الطواري .. حاول يفتح العلبة بس كانت وايد مرصوصه .. بس في النهاية فتحها ... ) ( هذا مافيه خط .. ) ( خلني اجرب ) عطاها السماعه حاولت.. بس بدون فايده.. كانت الساعه .. 11ونص .. يلست تدعي الله انه يفج ازمتهم ... حاولت تفج التلفون ترسل مسج بس كل ماترسل يتسكر.. طلعت اوراق الدكتوره اللي عطتها اياهم عشان الاكل الصحي من شنطتها عشان تلهي عمرها ..على بال ماينتبهون انه اللفت واقف.. او اي حد يطلب اللفت.. قعدت على الارض .. مسكت الاوراق قالت بيلس اقراهم .. ( والله انج متفيجه ) صدت صوبه مستنكره الكلمه اللي قالها ... ( ليش ) ( اللحين حنا عالقين هني وانتي يالسه تقرين هالاوراق .. ) ( شو تباني اسوي اصارخ يعني ... احنا في الدور 35 يعني ما اضن حد يسمعنا ... ولا حد بيعبرنا الا اذا حد يبا اللفت ... ) ( والحل في اعتقادج ) ( ننتظر الله يرحمنا ويرسلنا حد ) ( بس انا ماروم انتظر اكثر ) ( ليش ... ما انا يالسه هني ) ( طيارتي الساعه 12 ونص ) ( خلاص ان شاء الله بيون وبيفتحون اللفت قبل لاتطير عنك الطيارة بس انته ادعي ربك ) رجعت تقراء الاوراق.. حست بالم قوي في بطنها.. تذكرت انها ماكلت اي شيء.. بس قالت لابد ماينتبهون . خلصت الاوراق كانت الساعه 12 وربع.. كان الريال يالس يروح ويي طول الوقت وكل شوي يحاول في تلفون الطواري.. احيانا كان يضرب الازرار يمكن يتحرك اللفت بس هو كان واقف مكانه .. ( مابقى شيء على الطيارة ... ) ( خلاص اكيد بيلغون رحلتم وبكرى سافر ) ( لازم الليلة ... ابوي بيسوي عملية قسطرة في لندن ) ( اه .. الله يشفيه ) ( امين .. ) طلعت تلفونها حاولت مره ثاني ..يمكن تقدر تسوي شيء فيه.. بس ماكان فيه اي فايده.. سندت راسها على طرف وغمضت عيونها .. ( شو ناويه ترقدين ) ( لا بس شو اسوي .. تعبانه واحس بطني وايد يعورني .... وماكلت شيء من الصبح ) ( عندي اسنكرز تبين ) ( ما احب السنكرز ) ( شو تحبين عيال .. ) ( امممم احب مارس ... والجلاكسي ) اشوفه قعد عند باب اللفت وتسند ... رجع سالني ( ممكن اعرف اسمج ) ( ود .. وانت ) ( ثابت ) (عشات الاسامي .... ) ( شو كنتي تسوين عند الدكتورة ... ) ( بطني يعورني شوي ) ( حامل ... ) ( لا انا مب متزوجه بس ربيعتي تعتقد انه بي قرحه لاني اشتكي دوم من اشرب شيء حامض ) ( تصدقين عندي ربيعي جذيه من ياكل شيء حار او حامض وايد يتعب ) ( ايه بس طمنتني الدكتورة قالت لي انه مافيني شيء ) ( الحمدلله ) ( شرايك نلعب .... ) بطل عيونه فيها مستغرب من كلامها.. في خاطره يقول شو هذي ماتحس الحين وقت الواحد يلعب.. والله ماعندها سالفة ( والله متفيجه ) ( شو تباني اسوي .. اتم اصيح ) ( احسن عشان احس انج بنت ) ( ليش جدامك ريال ) ( لا بس احيد الحريم.. من يتعرضون لهمواقف يتمون يصيحون.. ويسون بلاوي ويزيدون همك هم ... بس انتي غير ) ( ايه بس انا ما اخاف .. لاني مؤمنه انه الله مايترك عبده في ضيقه.. وبعدين شو اخس عن الموت ... اذا بنموت هذي ساعتنا ) ( موتي روحج ) ( حتى انته بتموت لو الله كاتب ) ( ايه بس مب اللحين ) ( شوف هذا شو يقول انته .. هي هذا مكتوب علينا .. مب بكيفك ) ( اوكي صخي خلاص مابا اسمع محاضرات ) ( كيفك .. بس لا تكلمني ) ( عاد انا بموت واكلمج ) ( فكنا واللي يخليك .. ) صدت عنه وقعدت تلعب في شنطتها.. لقت قلم وبعض الاوراق .. ولقت حلاوه بطلت حبه وخذتها .. مدت يدها ( تفضل) ( مابا مشكور ) ( على راحتك ) ( اللهم طولك ياروح .. معقوله محد درى عنا للحين ... ) ( والله مدري تعال نحاول نفتح اللفت .. من فوق ) ( شو قالولج جمس بوند جدامج ) ( لا بس كل الافلام الامريكيه جذيه يسون ) ( شو تحبين تشوفين افلام ) ( الصراحه احب اسير بس تعجبني الافلام الهادفة ) ( ايه اللي يبطلون فيها الفتات من فوق ) ( اوووه مايسوى اقترحت عليك ... ) ( لابس كلامج يقهر الصراحه .... ماتشوفين انه مافي مكان اقدر اركب واولص للصقف ... ) ( تصدق مانتبهت ... ) ( ايه عاد انا انتبهت ... ولو كان فيه كنت من زمان حاولت عشان افتك واسفر ) مرت ساعتين.. ومحد انتبه على وجودنا ابد.. ود قلبها بدى يدق.. بدت تخاف معقوله الساعه 2ونص ولحد الحين محد سال عنهم . ( ثابت انته متزوج ) ( لا ... ) ( شو تشتغل ) ( ماشيء انا عندي شركه مقاولات ... ) ( والله ... شو حلو الشغل.. وكيف تدير الشركه وكم موظف عندك ؟؟ ) كانت متحمسه بجد لانها حست انه ممكن تستفيد من خبرته ... ( طاع هذي .. والله اشك انج بنت طبيعية ) ( ليش ) ( الحين يالسه تساليني عن الشركات .. والله اول مره في حياتي اشوف حرمه مثلج عجيب ... ) ( ليش يعني انا دارسه ادارة .. واعرف في هذي الامور ) ( وعلى هذا تشتغلين ) ( ايه في البنك ) ( وش وظيفتج اكيد في الرسبشن .. متعودين يحطون البنات الحلوات هناك عشان يسون جذب حق الناس ) ( هي انت شو تحسبني.. بنت شوارع ... انا اشتغل مديرة العلاقات العامه ... ) بطل عينه مستغرب من كلامها.. ( مستحيل .. انا ماعطيج الا20 سنه ومديرة ... اكيد شغل واسطات هذا ) ( اي واسطه اي خرابيط لا انا الحمدلله خلال فترة بسيطه قدرت اثبت كفائتي.. ومديري يثق فيني ..وعيني مؤقت بدل مستر ثميث اللي طلع اجازة ) ( مؤقت ... اه جذيه .. يعني مديرة مؤقته ) ( شو فيها ... احسن منك ) ( هاااااي ليش ان شاء الله ... شو شايفتني ... موظف شراتج ) ( لا رجل اعمال فاشل ) سكت عنها وابتسم ... سند راسه للباب .. وماعلق ابد ... شافت الساعه كانت يايه على الاربع.. يالله معقوله محد لين اللحين سال فيهم.. مب معقوله وين اهلهم.. تذكرت انه ابوها مب في البيت ويعتقد انها عند امها.. وهي قالت حق امها انها مابتروح.. حست بغصة يعني ولا حد يدري هي وين.. صدت على صوب.. نزلت دمعه غصبن عنها .. هذا موقف تنحط فيه .. شو بيصير عليها اللحين .. ( ود بلاج .. ضايقتج بكلامي ... ) ( لا مافيني شيء ... ) ( انزين كنتي تقولين تعال نلعب .. شو تبين تلعبني .. ) ( كنت بلعب معاك مشنقة .. ) ضحك علي ... وقال ( يالله عندج اوراق .. ) ( ايه ) وطلعت القلم وجلبت اوراق الدكتورة وسوت مشنقة .... وبديو يلعبون .. كانت تسوي المشنقة ..وتشنقة قبل لايخلص وكان ينقهر منها.. وتمت على هذا الحال لين سمعوا صوت في اللفت.. ضحكوا من الفرحه ماكانوا مصدقين.. معقوله حد انتبه عليهم.. يلسوا يصارخون ويدقدقون اللفت عشان يعرفون هم اي دور بس بعد شوي ماكان فيه اي صوت.. ورجع المكان هادي .. ( يمكن يحاولون يصلحونه ) ( يمكن ... ) ( احس بعطش ... ) ( اندوج ... هذي دبت الما ..) ( مشكور ) شربت شوي ... ورجعتها له .. ( ود شربيها انا ماباها ... ) ( لا بس خلاص شبعت ) ( شو انتي دوم جذيه ... ) (لا بس انا والما مب إصلاح ) ( مب زين لازم تشربين ماء وايد ... عشان البشرة والجفاف ) ( سمعوا من يتكلم ... ) ( لا والله اتكلم جد ود.. انا اذا ماشربت ماء احس انه جسمي كله يجف عشان جذيه دبت الماء دوم معاي .. ) ( صدق ثابت شو كنت تسوي عند الدكتور فوق ... ) ( احس هاليومين صدري وايد يضيق علي بالذات يوم ارقد.. اختنق .. شو اسوي فيني ربوا من يوم صغير ) ( اه ... عشان جذيه جهاز تنفس وياك ) ( ايه.. تعرفين الانسان لازم يخاف على صحته ..بس قالي الدكتور انه احتمال يروح عنك.. وخاصة انه صاير لي وانا صغير ) ( ان شاء الله ... ) كانت الساعه 6 الصبح .... حست ود بالنوم .. بس المكان .. اللي هم فيه مستحيل يخليها ترقد .. ============================ ((ثاني ســـ 6 ـــت ساعات)) *خارج نطاق اللفت * ام ود كانت تتصل بود على الساعه 11 ولقت التلفون يعطيها مغلق.. حاولت مرتين بس بدون فايد .. قررت انها الصبح على الساعه 8 راح تتصل فيها وتشوف ليش مامرت عليها مثل كل يوم اما بو ود كان في رحله مع ربيعه ..ومطمن على انه ود راحت عند امها.. واتصل فيها على الساعه 12 .. بس لقى تلفونها مغلق.. قال اكيد شافت امها ولهت معاها.. الحريم ماتخلص سوالفهم.. وقرر يوم يرد العصر يمر بيت سيف عشان يشوف ود لانه كان متوله على بنته .. في العماره ..بعد تضاربو السكيورتيين.. قرروا انه كل واحد يسوي اللي على هواه.. وكل واحد منهم عطى نفسه اجازة.. واحد راح رقد والثاني طلع صوب ربيعه في العماره الثانية . اما السكان.. فكانت الساعه 1 يوم انتبه شخص انه اللفت متعطل.. وماسمع صوت ..قال اكيد محد فيه ولانه ساكن في الدور .. الخامس .. ماهتم ونزل على الدري .. وفي شخص ثاني.. كان عنده مناوبه في المجمع.. حاول مع اللفت عشان كان يبا يروح يشتري له علبة سجاير ويوم لقى انه اللفت متعطل .. رجع داخل واتصل في السكيورتي.. وترك له رساله يبلغه فيها انه اللفت متعطل .. ((ثاني ســـ 6 ـــت ساعات (( تعبت ود من الانتظار وكانت نعسانه وودها ترقد بس مستحيل النوم ييها وهذا وضعها.. تسندت على زاويه في اللفت.. حاولت تغفي شوي بس بدون أي نتيجه.. لانه أي حركه كان يسويها ثابت كانت تخليها تفتح عينها وخاصة انه يتحرك ويروح ويي ويجرب التلفون ... بدون أي نتيجه .. ( شو بترقدين ) ( فيني رقاد .. ناشه من الساعه 6 .. ) ( رقدي .. واذا صار شيء بوعيج ) ( مايني نوم وبعدين انته رايح ياي .. كيف برقد وانته ماتهدى شوي ) ( كيف اهدى.. تعرفين الحين عملية ابوي بعد ساعه.. احس اني ميت قهر.. واهلي كلهم مسافرين ومحد في البيت.. يعني محد بيسائل عني ) ( شو خايف ... ) ( لا مستانس وبطير من الفرحه اني انحبست في لفت من 7 ساعات مع وحده ... ) ( لا وتتطنز بعد .. شو يعني انا اللي حبستك .. والله العظيم تقهر ) ( لا بس اسئلتج تافه وبايخه ) ( اسم الله عليك انته اللي سوالفك تونس عاد ) ( انتي بتسكتين ولا ) ( شو بتضربني قصورك ... شو مرتك وانا مادري ) ( اللهم طولك ياروح ذبحتيني تراج .. الله يعين اللي بتاخذينه) ( فديت ريلي .. اصلاً هو بياخذني لاني جذيه ) ( بنشوف .... ) ( ههههااااااي ) ( ماقلت شيء يضحك ) ( لا قلت .. اللحين اللي يسمعك يقول بعرفك عقب مانطلع .. اصلاً انا من صوب وانته من صوب ... ) ( اسمعي بس سكتي .. تراج اذيه وانا مب متحمل خرابيطج وطوله لسانج ) ( اوف منك .... ) قعد ثابت على الارض وتم ساكت ... كان شكله تعبان ومرهق .. ( ثابت بك شيء) ( لا ) ( لا صدق فيك شيء ) ( قلت لج لا .. بس سكتي خليني ابا ارقد شوي ) سكتت ود عنه.. حاول يرقد بس كانت رقدته مب مريحه لانه طويل.. ومستحيل اللفت يكفيه.. عطته ود شنطتها عشان يحطها تحت راسه يمكن يرقد.. خذها وحطها تحت راسه.. شوي وسمعت ود شخيره تمت تضحك عليه خافت انه تنششه.. يوم رقد ثابت كانت الساعه سبع وربع.. غمضت ود عيونها يمكن تقدر ترقد شوي ..خاصة انه الحين النهار طلع واكيد الكل بيحتاج اللفت.. ولابد مايطلعونهم منه ..هانت كلها ساعه او اقل ويسمعون حركة الناس.. حاولت ترقد وتذكرت انه الساعه 8 هي مرتبطه بموعد في ابراج الامارات عشان تناقش مشروعها.. فكرت كيف بتجابلهم وهي جذيه تعبانه قالت في نفسها خلاص هي مابتروح وبتتصل فيهم اول ماتركب السيارة وبتروح ترقد عند امها .. *خارج نطاق اللفت * ام ود ردت اتصلت كانت تدري انه ود عندها موعد.. بس لقت تلفونها مغلق.. حست بخوف على بنتها.. معقوله ماتتصل فيها ولا تسال طلعت برع غرفتها.. طلبت من البشكارة تنادي لها الدريول لانها بتطلع ..وهي طالعه شافت اخوها سيف . ( وين سايرة فاطمه من الصبح ) ( ماشيء بسير اشوف ود في البيت ) ( ليش شو صاير .. عسى ماشر ود فيها شيء ؟؟! ) ( اتصل فيها من امس وتلفونها مغلق ) ( يمكن طالعه مع ابوها اتصلتي في حميد .. ) ( هي وتلفونه هو بعد مغلق ) ( اتصلتي البيت عندهم .. ) ( لا ) ( اتصلي ... وشوفيهم يمكن مب منتبهين على تلفوناتهم .. ) اتصلت ام ود وبعد محد رد عليها ... قلبها انقبض .. ( لا الوضع مايطمن يا سيف لايكون طب عليهم حرامي ولا شيء انا لازم اسير ) ( الله يهديج .. شو حرامي ماحرامي ... تلقين حميد يالس عند زراعته وبنتج عنده برع ) ( .. على العموم انا بسير اطمن بنفسي على بنتي ) وطلعت امها من بيت اخوها اللي كانت عايشه فيه.. وخاصه انه هو الكبير بعد ماتوفى ابوه .. راحت صوب بيت طليقها ويوم وصلت نزلت دقت الجرس.. ماكان حد موجود شوي الا تسمع صوت الزراع فتح لها الباب.. دخلت البيت.. وراحت الصاله كان البيت فاضي محد فيه.. سالت الزراع عن حميد قالها محد.. سالته عن ود بعد قالها محد.. نادت البشكارة سالتها عنهم قالت نفس الكلام ... قالت اكيد رايحين مكان.. بس وين بيكونون ... طلعت ورجعت بيتها .. في البحر.. بو ود حس بصدره مقبوض.. راح صوب تلفونه افتحه.. اتصل في ود لقى تلفونها مغلق ..اتصل في تلفون بيت سيف محد رد .. ماكان حافظ تلفون طليقته.. نش وسار حق ربيعه وقاله انه يبا يرد.. لانه خايف على بنته .. * داخل اللفت * على الساعه 9 كانت ود تسمع صوت شخير ثابت.. تقول في خاطرها هذا في قعدته مزعج وفي رقاده مزعج.. اووف شو هالبلاه.. كانت مغمضه عينها يوم سمعت صوت غريب.. وصوت شخير ثابت راح فتحت عينها لقت ثابت مختنق.. وشكله مخضر كانه حد زاقدنه .. فاتح عينه وصايرات حمر يحاول يتنفس مب قادر.. نشت صوبه حاولت تكلمه بس بدون فايده.. تمت تضربه وتصارخ فيه بدون أي نتيجه كان شكله يخوف .. عيونه طالعات على برع ويدمعن.. ويزبد ومب عارفه شو تسوي تمت تصارخ فيه .. قامت تدور في كندورته لقت جهاز التنفس.. عدلت وعطته جرعه.. لقت وضعه تحسن عطته جرعه ثانيه تم يكح.. يوم سمعت كحته تمت تصيح.. كان شكله وايد مرهق.. حطت راسه في حضنها وتمت تطالعه.. مب عارف شو تسوي فيه تحس انها مسؤوله عنه ..كأنه ياهل خافت عليه.. شافت وضعهم تمت تصيح زياده.. حاولت تننششه وتشربه ماي.. فتح عينه شرب ماي ورجع رقد.. خافت اكثر كل شوي تقومه كانت تبى تتطمن عليه.. بعد ساعه صحصح نش وكان يشوفها متعجب .. ( وين نحن ) ( بعدنا في اللفت ) ( تصدقين كنت اعتقد اني مت .. بس تدرين .. مشكورة ... لو مب وجودج .. مدري شو كان بيصير ... ) ( كنت بتموت .. ) تمت ود تصيح من خاطرها .. ثابت مب عارف شو يسوي .. ( ود ارجوج سكتي قطعتي قلبي.. اسمعي اكيد الحين بينتبهون ..خاصه انه كل الشركات يبدون دوام.. ولابد مافي مراجعين.. والعيادات بتفتح ) حاولت تسكت ومشت دموعها .. تم ثابت يطالعها ( اللحين انتي مسويه نفسج جونكر .. اخر شيء ظهرتي جي ) ( شو جي.. والله ماشفت شكلك تقول واحد زاقدنك.. شو تباني اسوي واحنا في اللفت اللي مب طايع يتحرك.. تخيل لو ماكنت يايب جهاز التنفس مالك ..) ( بس يبته وانتهى الموضوع ) ( ايه شو عليك ... انته تمرض وانا ابتلش بك ... ) تم يضحك .. ( شو فيك تضحك ماقلت نكته ) ( لا بس تذكرت مقطع لاغنية حق كاظم الساهر .. نفس معنى كلامج .. ) ( شو هي ) وتم يغني.. وين اخذك.. وين انهزم بيك.. بضلوعي لو بعيوني اخليك.. جابتك وتبسمت امك.. وانا على راسي شلت همك.. هي اللي عليها سمت اسمك .. وانا اللي عليا ابتلي بيك .. ويردد المقطع ويضحك .. كان صوته وايد حلو ... عجب ود اللي قالت له ( اقول ليش ماتغني صوتك وايد حلو .. ) ( شو اغني تبين ابوي يروح فيها .... ) ( ليش يعني ) ( انا اكبر اخواني ومرشح اني امسك شركات ابوي وجميع اعماله ... وخاصه انه ... تعبان مثل ماقلت لج ) ( زين وش يخص هذا بهذا ) ( شو غبية انتي ماتفهمين .... كيف تبيني اغني واهلي كلهم ناس معروفين في البلاد ... ) ( اه .. انزين ... اللحين شو نسوي في هالمصيبة ... ) ( خلاص هانت .... صبرنا طول الليل تعتقدين محد بينتبه اللحين ... ) ( ان شاء الله ) في هاللحظه سمعنا صوت قوي.. كان في حد بالفعل يسوي شي بس مب عارفين وين.. شوي نسمع حد يحاول يفتح الباب.. كان ثابت يساعدهم ... لين فتحوا الباب .. كانوا شرطه ومعاهم كم شخص .. ( انتوا بخير ) ( ايه بخير حضرة الضابط بس ياريت تطلعونا بسرعه ..) ( كم واحد انتوا ) ( احنا اثنين انا ومعاي بنت ..) ـ0 من متى وانتوا هني ) ( من الساعه 11 في الليل .. ) ( شو اسمك ... ) ( ثابت .... ) ( اخوي ثابت ..اللفت حباله كلها متقطعه.. هذا كلام الاختصاصي.. ولازم تلتزمون الهدوء لانه أي حركه ممكن تسبب كارثه.. احنا بنحاول نطلعكم بس محتاجين وقت ..اسمع اخ ثابت .. تحسبن لاي شيء خذ هذا الاكل والماء وخلوه عندكم .. ) ( ان شاء الله بس ماتقدرون تطلعون البنت اللي معاي ... ) ( بنحاول نطلعها وبعدين نطلعك ) نادى الضابط على اثنين عشان يساعدون يفجون باب اللفت اكثر .. كانت الفتحه صغيره .. بس كان ممكن تطلع ود منها ... ( تعالي برفعج عشان يسحبونج هم ) ( مابا اول خل يطلعونك ) ( شو تقولين انتي ماسمعتي الضابط .. شو يقول ... في خطر على حياتنا ) ( وفي خطر على حياتك اكثر ومع ذلك مابا يا اطلع وياك يا اتم وياك ) ( اسمعي الكلام يا ود .. لا استعمل معاج القوة .. ) ( ماتروم ... ) حاول يمسكها ثابت عشان يرفعها ويسحبونها الشرطه.. بس صراخ ود وعصبيتها ومقاومتها لثابت خلت اللفت يهتز ويغير من وضعه اللي نزل لين الدور العاشر وتم متعلق .. ( اللهم طولك ياروح شو هالحركات.. لو سامعه الكلام كان اللحين انتي برع) وكان شكله صدق معصب عليها .. وده يذبحها ( قلت لك مابا .. شو انته رقدت شوي بغيت تموت ... كيف اخليك ... ) ( ود اسمعي الرمسه.. الحين بيحاولون يطلعونه ارجوج طلعي ولا تسوين جذيه.. انتي اكيد بنت ناس واللحين تلقين هلج يانين .. ) ( ما اضن اول شيء ابوي مب في البيت.. ورايح رحله ويتحسب اني عند امي.. وامي انا ارسلت لها مسج امس ..قلت لها اني مابرقد عندها لاني كنت بسوي لها مفاجئة.. بس التاخير في دوامي والدكتورة نسوني اتصل فيها ... وعلى ماتشوف ) ( ليش امج في بيت وابوج في بيت ) ( ايه هم منفصلين من 18 سنه ... من كان عمري 5 سنوات ... ) سمعوا اصوات ناس ... وحد يحاول يفتح الباب .... بس بدون فايده ... حاول الضابط انه يكلمهم .. ( اخ ثابت انته هني ... انتوا بخير ... ) ( ايه بخير .. شو صاير ... ) ( السستم الخاص بالفت مب مخلي الابواب تتبطل.. وارسلنا لخبيرنا عشان يحضر ويشوف المشكله عشان نفتح لكم الباب.. تبون شيء .. نبلغ أي حد شيء .. ) ( ود ممكن تعطيني رقم ابوج او امج عشان يتطمنون عليج ) عطته رقم بيتهم.. نست انه ابوها مب موجود وعطى ثابت الرقم للشرطه.. وطلب منهم الضابط انهم مايتحركون عشان .. اللفت ما يغير مكانه او ينقطع الحبل .. فيصير شيء هم مايتمنونه ... * خارج نطاق اللفت * اتصلت ام ود في ود للمره المليون ماكان أي حد يرد .. رجعت اتصلت في حميد ... ورن تلفونه اخيراً ( الو هلا حميد ) ( مرحبا فاطمة .... شخبارج .. شو مغلقين تلفوناتكم انتي وبنتج .. هميتوني ) ( ليش هي مب معاك ) ( من .. ود لا امس استئذنت انها بتبات عندج ) ( شو .. لامرت على ولا اتصلت .... ) ( وين راحت يمكن البنت تعبانه في البيت .... انا بوصل البيت وبرد خبر ) ( انا كنت في البيت ومالقيت حد منكم هناك قلت اكيد طالعين ... ) ( لا انا من امس طلعت مع ربيعي صوب البحر واتفقنا انا وود انها هي تبات عندج لين يوم الجمعه.. لا الموضوع مايسكت عنه انا ياي صوبكم اللحين ) سكرت ام ود اللي حست الدنيا تدور فيها ..معقوله بنتها صار فيها شيء.. لايكون سوت حادث ولا حد تعرض لها.. تمت تصيح وهي قلبها متقطع على بنتها ... وحيدتها
  9. لا حول ولا قوة الا بالله ((أما الخال الذي تم ابعاده عن المدينة التي كان يسكن فيها بأمر من المحكمة الاسرائيلية كعقوبة لفعلته الخسيسة التي تتعارض مع كافة الاديان السماوية )) بس هذا الي سووووه واجد عليهم البنية خسرت شرفها وهو ابعدوه بس المفروض يقتلونه والقتل عليه شوي
  10. تسلم ولد السعودية والله يسلمك نزل الينا اجزاء اكثر بسرعه مشكوور على المجهوود
  11. بكون واحد مايستاهل الزوجة والولد اذا كانت الزوجة مو مقصرة وياه وموفرة اليه الراحة وكل شي يبيه وعاطتنه حقوقة وزيادة ويكون خائن.. بس اذا كانت الزوجة مقصرة وياه وهاملتنه اليه الحق يحب وحده ثانية ...
×
×
  • Create New...