Jump to content
منتدى البحرين اليوم

najat_مينونه

الأعضاء
  • مشاركات

    9
  • انضم

  • آخر زيارة

عن najat_مينونه

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    صديق
  • سنة الميلاد
    1983

najat_مينونه الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. السلام عليكم بغيت اقول حق الاعضاء اني دورت اليوم على القصه في المنتديات ثانيه وكلهم واصلين نفس مكان ولا احد امكمل القصه لحد الحينه وانشاء الله اول ما احصل التكمله بنزلها لكم اذا الله اراد
  2. السلام عليكم بليز ولد السعوديه ارضى بل طلب لانه انا اتاخر في تنزلين علشان خاطر الاعضاء الي مالهم ذنب في شي بنساعد انا وانت في تنزل لتردني بليز مره ثانيه اترجاك بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز ارضى او قول عن الموقع الي فيه باقي االاحداث وانا بنزله ممكن
  3. السلام عليكم مشكورين على الردود وثاني شي عندي حل يرضى ولد السعوديه وانشاء الله يرضى اشرايك انا وانت نتشارك في تنزيل الاجراء واتمنى انك ما اتردني علشان ما تنجرح كرامتك وعلشان ما يزعلون باقي الاعضاء الله اخليك لتردني بليز
  4. السلام عليكم مشكورين على الردود وثاني شي عندي حل يرضى ولد السعوديه وانشاء الله يرضى اشرايك انا وانت نتشارك في تنزيل الاجراء واتمنى انك ما اتردني علشان ما تنجرح كرامتك وعلشان ما يزعلون باقي الاعضاء الله اخليك لتردني بليز
  5. السلام عليكم انا حبيت انزل لكم هل الاجزاء رغم انها بسيطه بس بعد ما قريت الردود وخلاف الي صار لولد السعوديه وانشاء الله اتصير الصلح بينهم وانا اعتذر من الاعضاء لانه الموقع الي انا انزل منها الاجزاء الكاتبه ما تكتب القصه الا يوم الجمعه او السبت والسموحه منكم واتمنى من ولد السعوديه اكملها لو اهو اعرف باقي الاحداث
  6. الجزء السادس والثلاثين ساره وهي في الطياره كله حزينه وما تتكلم ابد .. اما فهد فمستغرب وايد من ساره ومن قسوتها فهد مغمض عيونه .. ساره ماقدرت تنام تحس انها السبب في مرض خالد .. ساره سمعت من المضيفه انهم راح يوصلون بعد دقايق.. ساره تصد صوب فهد وتشوفه مغمض عيونه ونايم .. ساره بصوت واطي " فهد فهد فهد يفتح عيونه وهو تعبان : ها حبيبتي شو فيج ساره : مافيني شي .. بس وصلنا يالله جهز الشنط فهد يفتح عيونه وهو تعبان : ماشاء الله وصلنا ساره : لازم ما تحس ماشاء الله من الصبح نايم فهد يحك عيونه : والله قايم من وقت وفيه رقاااد وانتي ما نمتي ساره بحزن : ما فيه نوم .. فهد : يمكن من الفرحه لانج بتشوفين اهلج ساره ابتسمت : هي والله مشتاقه لامي وايد فهد : واخيرا شفت ابتسامتج .. من ركبتي في الطياره وانتي مبوزه ومطنشه ساره : تذكرت اني بشوف امي فهد : زين يالله عيل بروح انزل الشنط ساره وفهد نزلو من الطياره ساره اول ما وصلت مطار دبي.. خذت نفس وابتسمت ساره : فديت دبي واهلها والله .. والله اشتقت حق دبي والامارات كلها فهد : اكيد كل واحد مايقدر يستغنى عن وطنه ساره : يالله ننزل فهد : يالله .. ساره وفهد بعد ما خلصو تجهيزات الرجوع في المطار .. ساره وفهد وهم راكبين سيارة اجره وساره مستانسه لانها بتشوف اهلها بالذات لان امها ماتعرف برجوعهم.. ############################## في بيت خالد الريم ونوره يعرفون برجوع ساره بس ما خبرو حد يعني يسوون مفاجاه .. ام خالد وهي لابسه العبايه : نوره من متى وانتي تقولين لحظه ..يالله تاخرنا على خالد .. يحليله بروحه في المستشفى نوره وهي تشوف الساعه : بس دقايق ام خالد وقفت : انتي جنج ما تبين تروحين المستشفى الريم : لا خالو بس دقايق .. نوره ترمس الريم بصوت واطي : اقول مب تقولين حق اخوج ان خالد تعبان من يومين اذا سالج قولي من اليوم عشان فهد ما يشك في ساره وتكبر السالفه الريم فتحت عيونها : ليش لا تقولين ساره ردت عشان خالد نوره تبى تغطي السالفه : لا طبعا ... بس اكيد اخوج بيشك فيها ونحن ما نباهم يتضاربون الريم : هيه صح زين منهم تزوجو .. ما بقوله نوره وهي تشوف ساعتها : بس مب كانهم تاخرو الريم : اخويه قال انهم بيردون المغرب يعني عن جريب ان شاء الله هند تشوف نوره والريم يرمسون بصوت واطي وتشوفهم من عين وحده : ايه انتو بلاكم تصاصرون .. نوره : وانتي شو راز ويهج هند : ماعرف عنكم مطنشيني ولا كاني موجوده ..وراكم سر الريم تضحك .. نوره : والله مب لازم تعرفين هند عصبت : اييييييه انتي بلاج دفشه اليوم نوره : لازم منو اختي .. مدام انتي اختي اكيد بكون دفشه مثلج هند تشوفها من فوق لتحت وهني ساره وفهد دخلو الصاله لان الباب كان مفتوح .. ام خالد وام ساره يالسين على الغنفه .. ساره دخلت اول شي وابتسامه : مفاجاه ام ساره فتحت عيونها والابتسامه بشفاتها : ساره راحت على طول صوب ساره وحضنتها ساره والدموع بعيونها : فديتج امااايه والله لج وحشه ام ساره وهي حاضنتها : والله بدونج يا ساره ملل ودبي بدونج ظلمه فهد دخل : احم احم ام خالد : ادخل يا ولدي فهد مستحي منزل راسه : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام فهد راح باس فوق راس ام ساره : شحالج عمتي ام ساره : بخير الله يسلمك ..والحمد لله على سلامتك فهد : الله يسلمج الريم ركضت وحضنت اخوها مثل اليهال : اخويه فهودي فديتك .. فهد : هلا بالريم شحالج ياالغاليه بنت الغالي الريم : والله مب بخير بدونك فهد : يالله مب تصيحين بعد ..ادريبج الريم وهي تمسح دموعها : لا تفضحني الكل : ههههههههههههههههههه ام خالد : شو هالمفاجاه الغاويه ساره : قلنا خلا نسويلكم مفاجاه احسن هند وهي تبحلق في فهد .. نوره راحت تسلم على ساره وتحبها .. نوره : اشتقتلج واااااااايد .. ساره : وانا اكثر حبيبتي نوره راحت عند هند : ما بتسلمين عليهم هند فاتحه عيونها: شوفي الجمال ماشاء الله .. بعد يالبنطلون والقميص وشعره طالع يخبلللل نوره تضرب ايد هند : سكتي مب حد يسمعج هند : وانا شو قلت .. يعني شو اسوي اذا هو حلو .. نوره : زين سلمي عليها .. هند : زين زين اف هند بدلع الحمد لله على سلامتج ساره ساره بابتسامه : الله يسلمج نوره غمزتها عشان خطتهم .. ساره : وين رايحيين اشوف لابسين عبيكم وشيلكم نوره : بنروح المستشفى ساره باستعباط : ليش شو مستوي نوره : خالد في المستفشى مرقد فهد يوم سمع خالد تغيرت ملامحه ساره : والله شو استوى فيه ام خالد : حمى باسم الله عليج .وايد تعب ام ساره : ونحن الحينه بنروح ..لانه اليوم مازرناه ..يحليله بروحه في المستفشى محد غير ابوه هناك نوره تغمز لساره : بتين ساره ويانا نسلم عليه ونرد فهد صد صوب ساره : لا شو .. يوم ثاني نحن تعبانين ساره ما ااهتمت في كلام فهد : هيه انا بروح فهد يرمس ساره بصوت واطي : ساره تونا رادين من السفر يبالنا نرتاح ساره وهي مطنشتنه : والله اذا انت تعبان روح ويالريم البيت ..انا بروح ويا هم .. فضيحه ولدخالتي تعبان وانا ما اروح فهد : زين باجر روحي ساره : ابي اليوم .. مافيه رقاد .. انت روح اذا ما تبى نوره : شو ساره بتيين ساره : هيه بييه ام ساره : وانت فهد بتيه فهد : والله عمتي وايد تعبان ان شاء الله باجر .. بس منو بييب ساره نوره : عادي انا وريلي عبدالله بنوصلها فهد عاقد حواجبه : لا شو مب حلوه نوره : عادي بتتغشى فهد ماقدر يقول شي .. حس بالقهر بقلبه ام خالد : عيل نروح عشان مانتاخر ساره : يالله فهد : يالله يالريم نروح البيت الريم وهي مستانسه : يالله اخوي فهد : يايبه وياج سيارتج الريم : هيه يايبه سيارتي ساره والكل راحو المستشفى .. فهد ركب السياره وهو متضايق من اول يوم رجوعه من السفر وساره جي تعامله وتطنشه .. الريم وهي تشوف اخوها : والله صدق اشتقتلك فهد ما يبتسم وساكت الريم : بلاك فهد فهد : مافيني شي الريم : جهزت لك غرفتكم ودخنتها بالبخور فهد بابتسامه : تسلمين يا الريم ما قصرتي الريم حست ان اخوها متضايق .. فهد بخاطره : (( هاي من اولها ياساره .. والله انا حاس انج بتتغيرين .. بس الله يعيني )) بعد ما وصلو المستشفى ساره متوتره وايد لانها بتشوف خالد ساره تكلم نوره : والله اني متوتره ومستحيه نوره : لا عادي .. اصلا خالد يوم بيشوفج بيستوي بخير ان شاء الله النيرس : لو سمحتو لاتدخلون كلكم هند : ليش ان شا ءالله النيرس: لان المريض بحاجه للراحه .. دخلو نص نص نوره : خلاص عيل اول شي انا وساره هند : وليش انتو يعني نوره تشوف هند باحتقار : مالج خص .. نوره دخلت اول شي .. نوره شافت خالد نايم وحاطين الجلكوس عليه ..ومبين عليه التعب والارهاق .. نوره بابتسامه :خالد خالد خالد فتح نص عيونه وابتسم .. نوره : شحالك اخويه خالد يهز راسه يعني بخير نوره: يايبتلك مفاجاه حلوه خالد استغرب .. ساره دخلت وتشوف خالد خالد من شافها حاول ييلس على السرير.. نوره ساعدته خالد بصوت متعذب: ساره ساره والحزن بملامحها: سلامات يا خالد ما تشوف شر نوره : تعالي ساره ليش واقفه بعيد ساره قربت من خالد شوي ...ومنزله راسها مستحيه خالد ابتسم : ساره واخيرا شفتج ساره : شفت وفيت بوعدي .. عشان تعرف انك ... ( سكتت ) خالد يبتسم : اني في بالج .. يعني بعدني حبيب طفولتج ساره استحت ونزلت راسها وادمعت خالد : ليش يا ساره ليش هالدموع ساره وهي تحاول تخبي دموعها : انا السبب في اللي يصير .. ياريت مت ولا اعرف اني السبب في عذاب اعز انسان خالد : باسم الله عليج يالغاليه . يعلني اموت قبلج .. ساره استحت وكانت تبى تروح .. خالد : وين بتروحين ساره : بس ما اقدر اتم اكثر بروح .. خالد : لا ياساره تمي ساره وهي تمسح دموعها : ما اقدر اكثر .. اهلك يبون يدخلون ..ان شاء الله المره اليايه نوره : متى بيطلعونك ياخالد خالد : الكتور قال جريب ان شاء الله الحمد لله حرارتي خفت ساره : الحمد لله .. يالله عن اذنك ساره وهي مروحه .. خالد زقرها خالد : ساره ساره صدت .. خالد بابتسامه رقيقه : مشكوووره على الزياره .. تراج ماتعرفين هالزياره كيف غيرت من نفسيتي ساره ابتسمت وراحت وقلبها متقطع عليه .. ساره بعد ما طلعت من عند خالد نوره : ساره ليش هالدموع ساره : ماعرف احس اني متضايقه ..كارهه حياتي يا نوره .. ابي اروح ارتاح نوره : يالله الحينه اهلي بيسلمون عليه وبنطلع .. بس انتي لا تسوين في عمرج جي ساره : تخيلي يا نوره تكونين السبب في عذاب انسان .. لو انسان عادي قلبج بيعورج .. فمابالج انسان يهمج نوره : انتي مالج خص .. لا تلومين نفسج .. اليوم يايه من السفر يالله نوديج عشان ترتاحين .. فهد بعد ما وصل شاف غرفته مزينه بالورود والدخون فهد : يالله عليج يالريم ما قصرتي اختي الريم : اذا ما ادلع اخويه حبيبي ادلع منو فهد : عساني ما نحرم منج يالريم قولي امين الريم : ولا منك يا فهودي يالغالي فهد : زين عيل انا بروح ابدل واتبسح الريم : انا بعد بروح اودي اطلع اغراضي من الشنطه .. يالله تصبح على خير فهد : وانتي من اهله . ..هيه صح الريم الريم صدت : هلا اخويه فهد متوتر مايعرف شو يقول : اقول شي لحاف زياده الريم عاقده حواجبها : ليش فهد ما يبى يقول انه بينام تحت يعني مب على السرير : ها ممممم لاني وايد ابرد عشا ن جي الريم : غريبه فهد : يمكن جو بلجيكا غيرني الريم : خلاص بييب لكم لحاف الحينه فهد : مشكوووره ياغاليه تعبتج ويايه الريم : افا عليك اخويه فهد اتبسح وطلع ملابسه وهو يشوف الساعه .. فهد يروح يمين يسار ومتوتر وايد كل دقيقه يشوف الساعه ...معصب لان ساره تاخرت .. ساره وصلت ...وراحت الغرفه صكت الباب فهد وهو واقف : زين شرفتي ساره تفصخ العبايه وماترد عليه .. فهد : ابي اعرف شي حرمه توها راده من شهر العسل وتودر ريلها وتروح المستشفى .. يعني ما قدرتي تتريين لين باجر ساره تعبانه وايد ومصدعه : فهد الله يخليك مب متفيجه فهد معصب مسك كتفها : انتي طلبتي نرد دبي لانج كنتي عارفه ان خالد منوم في المستشفى صح ساره : فهد هد ايدي بلاك فهد يشد عليها: قولي صح .. عرفت ليش هالصياح والتغير لان حبيب قلبج تعبان وماقدرتي تخلينه لازم تكونين وياه ساره عصبت : فههههههههههد بس عاد .. كافي كافي ارحمني ارحمني ساره يلست على الارض وهي تصيح ..وحاطه ايدها على ويها وهي تصيح .. فهد حس بغلطته يلس عندها : ساره انا ساره : انت شو .. انت ما تحس .. بس يا فهد .. يعني لازم كل ما يستوي شي تحط عليه ارحموني ياناس بس كافي عذاب فهد : بس انتي راده عشانه ساره بصريخ : لا لا لا ماكنت اعرف اسال الريم اسال اي حد .. بس خلاص خلني ارتاح .. فهد حس انه ضايق ساره ..فهد يبى يساعد ساره عشان توقف .. ساره : هدني .. اروم بروحي اوقف فهد : ساره انا سف ما قصدت بس كنت معصب ساره : كنت وكنت وكنت .. ومحد الضحيه غيري انا ساره راحت الحمام عشان تغسل ويها .. لان دموعها سالت على ويها البريئ.. فهد في نفسه (( انا شو سويت كيف عاملتها بهالطريقه .. ليش اشك فيها دووم .. كيف اعاملها جذي وانا اموت فيها .. اعوذ بالله من الابليس.. ساره غسلت ويها .. وهي تعبانه ومصدعه فهد فرش الغنفه باللحاف .. اما ساره فلبست بجامه طبعا مستوره ونامت على السرير ..وهي بعدها متضايقه فهد ما قدر ينام راح عندها وشافها مغطيه ويها باللحاف فهد واقف عند فراشها : ساره حبيبتي اسمحيلي ماكان قصدي اجرحج .. بس من غيرتي جذي قلت ساره مطنشه وهي تسمعه .. فهد : ساره يا بعد هلي اسمحيلي .. ماابيج تنامين وانتي متضايقه مني .. ترى زعل الدنيا يهون ولا زعلج يابعد عمري ساره وهي بعدها تدمع .. فهد راح نام على الغنفه ..وهو متضايق من اللي سواه اما ساره فماقدرت تنام حست بالضيق.. يمكن لانها جذبت على فهد .. ويمكن لانها تحس انها السبب في تعب خالد .. وفي اليوم الثاني ########################## ساره قامت قبل فهد .. وهي حاسه بالصداع ساره شافت فهد متبهدل في رقاده لان الغنفه اصغر منه .. راحت ساره وبدلت لبست جلابيه راقيه .. الريم دقت الباب : ايه يالله بسكم رقااااد شوفو الساعه كم ساره كانت تبى تفتح الباب بس تذكرت ان فهد نايم على الغنفه والريم بتشوف وبتشك .. ساره راحت عند فهد : فهد فهد فهد بصوت غليظ :: ها شو مستوي ساره : فهد الريم يايه فهد وشعره ناقز من الرقاد اول ما سمع الريم نقز : ها شو الريم ساره : هيه تبى تدخل فهد خذ اللحاف وبسرعه بسرعه خش اللحاف وغسل ويه عشان الريم ما تشك ان فهد ينام على الارض .. ساره فتحت الباب : هلا بالريم الريم : صباح الخير لاحلى معاريس في الدنيا كلها ساره بابتسامه : صباح النور يا اغلى اخت عندي الريم : يالله قومو حبايبي .. ترى امج متصله كم مره عشان العزيمه اليوم بيت خالتج ام خالد ساره بتعب : والله الريم : بلاج ساره .. شي انتفاخ تحت عيونج ساره : هيه مصدعه والبارحه مانمت الريم : كنتي تصيحين ساره بتوتر : ها .. لا منو قال بس شوي تعبانه الريم فاهمه ساره وتعرف اذا هي متضايقه ولا لاء لان ساره ربيعتها من الطفوله ..بس ماحبت تتدخل بحياتها ساره : عيل بقول حق فهد عشان يتجهز الريم : خلاص اوكي بس افطرو او ل شي بعدين الغدى هناك ساره : اوكي حبيبتي ساره صكت الباب فهد وهو يسحي شعره .. ساره من غير نفس : اليوم معزومين بيت خالتي فهد تغيرت ملامحه وبخاطره : من اولها ساره : لازم اتيه فضيحه .. فهد : هيه اكيد .ما برد طلب امج ساره تبى تطلع من الغرفه فهد ناداها : ساره ساره وقفت وماصدت صوبها فهد : على الاقل هناك بيني انج مهتمه فيه او جامليني عشان محد يشك انج متضايجه مني او انج للاسف بعدج ما تبيني ساره راحت من عنده اما فهد فخذ المشط ورماه على الارض ويكلم نفسه وهو منقهر : شو اللي غيرج يا ساره شو اللي غيرج .. محلاتج وانتي في السفر شو صار فيج ..متى بتحسين فيه يا ساره متى بتبادليني الشعور متى .. ############################## محمد وهو في غرفته سرحان يتذكر الريم ومستانس لانه شافها .. محمد يكلم نفسه : انا لازم اكلم امي عشان تخطبلي الريم اخاف تروح عني لازم باسرع وقت محمد راح عند امه وشافها تفطر محمد راح باس فوق راس امه : صباح الخير يا احلى ام الام : صباح النور محمد : وين ابوي الام: توه خلص فطوره وراح الصاله محمد : اقول امايه ابي اقولج شي ام محمد وهي ماسكه كوب الحليب : الله يعين .. صباح الله خير شو في راسك يا محمد محمد يبتسم ابتسامه خبث: امايه الصراحه وباختصار ابي اتزوج الام فتحت عيونها وهدت كوب الحليب: شووووووو محمد : ليش مستغربه .. جي اول مره واحد يتزوج الام : الحينه ياييني من صباح الله خير وتقول ابي اتزوج صدق انك متفيج محمد : هي ياامايه مدام شيخه رفضتني خلاص خلا ادور غيرها الام: زين بدور لك وحده ثانيه بس اصبر عليه محمد : لاااااااااااااااا .. انا عندي وحده الام عاقده حواجها : والله عيال اخر زمن محمد : .. تذكرين قلت لج من زمان وحده اسمها الريم ابيها قلتي لا ..لاني حق شيخه وقلتي اذا شيخه ما تباك بتخطبيلي اللي اباها صح الام : والله اني شاكه فيك محمد يبلع ريجه : ليش الام : اخاف انت مسوي خطه عشان شيخه ترفضك .. عشان تزوج الريم صح محمد عرق من التوتر : ها .. لا لا منو قال الام قامت من مكانها : هيه اكيد جذي مسويه .. ( تهدد بصبعها )) يا ويلك يا محمد لو طلعت مخطط ويا شيخه ولا ويا حد عشان ترفض شيخه وتاخذ الريم لو عرفت انك انت الا ماتبى شيخه بزعل عليك .. محمد سكت ما قال شي ..فتح عيونه وسكت الام راحت غرفتها محمد بخاطره (( لا بلاه توهقت .. كنت ابي اكحلها عميتها .. اخاف تسال شيخه وشيخه تقولها واتوهق . بعدين مااخذ الريم .. يالله شو هالحاله ########################## ساره بعد ما فطرت راحت واتلبست احلى ما عندها عشان العزيمه .. اما فهد فلبس الكندوره والغتره والعقال .. والاثنين الضيق والحزن بقلبهم وردو على الجفاء والحزن .. شو اللي بيصير بين ساره وفهد هل بيتمون على هالحزن ؟ ولا بتتغير الاوضاع ساره بتنفصل عن فهد ؟ وبترد حق خالد انتو تحسون منو الغلطان ساره او فهد ؟؟ ام محمد هل راح تعرف ان محمد هو اللي مخطط عشان ماياخذ شيخه ؟؟ شو اللي ينتظرهم ؟ كونو بالانتظااااااااار مع اجزاء احلى
  7. السلام عليكم مشكوره اخوي على الوصله بس ما شي تكلمه باقي القصه لين متى بتريا النهايه صراحه تعبنها اهم شي انك ما قصرت كلمت القصه حتى لو جزء بسيط
×
×
  • Create New...