Jump to content
منتدى البحرين اليوم

حبيتك

الأعضاء
  • مشاركات

    33
  • انضم

  • آخر زيارة

عن حبيتك

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    احمد
  • سنة الميلاد
    2002

حبيتك الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. ايييه لازم يرجع جابر صراحه يستاهل رووعه صوته يلا يالبحريين صوتوا
  2. السلام .. شخباركم ..؟؟ انا شفت اعلان لبرنامج ..نجم الخليج.. على قناة ..دبي.. الحمادي طلع فيه وقال انه مشارك وبدأ نجم الخليج ولاطلع فيه الحمادي ليه ..؟؟ وينه ..؟؟ اعتذر او هم رفضوه ..مااتوقع .. بس ابي اعرف شنو السالفه ..؟؟ قولولي باسرع وقت ..
  3. أهم شئ يرد(**موخـــا**) صووتوا لموووخا..
  4. قهههههههههههههههههههههر والللله قهههههههر ... كان لعب منتخب البحرين بالبدايه حلووو بس مادرى شصارلهم ..؟؟ والهدف كان حلوو (بس قهـــــــــر) شبنسوووى؟؟ وهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااردلك للبحريين .. وان شاء الله يبيض الويه منتخب السعووديه فى المانيا ..
  5. اللهم صلي على محمد وأله محمد اللهم صلي على محمد وأله محمد اللهم صلي على محمد وأله محمد اللهم صلي على محمد وأله محمد اللهم صلي على محمد وأله محمد اللهم صلي على محمد وأله محمد
  6. السلام عليكم.. شخبارج فطوووم..؟؟ انا رحت مسرحية الوادى وكنت روووووعه فيها .. صراحه استانست لانى شفتج بس حاولت ادش عشان اسلم عليج وتوقعين لي بس قهههههر ماقدرت من الزحمـــه والمسرحيه كانت روووووووووووووعه..
  7. قهر انا رحت المسرحيه بس مادريت انهم يبيعوون صور فطوووم...
  8. هلا وغلا احمد... قهر انا ماراح اروح الكويت هالعيد بروح عيد الاضحى.. سؤال احمـــــــــــــــــــــد.. راح تعرضونها بعيدالاضحى..!؟
  9. شهالكلاااااام كل عيوووب الدنيا حطوها فى تركى.. شهالسخافه..وانتو بعد ماصدقتوا احد تكلم فيه الا طلعتو مره وحده.. بعدين كل انساان فيه عيووب.. وانتو عيووووب الدنيا حطيتوها فى تركى ماشفتو حركاات وعيوب فاطمه ومشارى وغيرهم كثير... ماقووووول الا تركى الفايز ان شاءالله..
  10. السعوديه على العين والراس بس تركي ما يشرف يكون ولد السعودي عيل ولد السعوديه وهاي سواته قهر والله الله يخلي لنا فطوم الي رافعه راس البحرين منو قالك ان تركى مايشرف السعووديه..؟؟ مثل ما فطوم تشرفكم تركى الحمدلله مشرفنا وراااافع راسنا فوووق ويامشجعييين فاطمه خلو عنكم الحقد والكره من تركى.. وبعدين اذا انتى مو سعوديه شلون تحكمين على تركى.. وليش اختى شمسووى تركى عشان تقولين:: عيل ولد السعوديه وهاي سواته قهر والله ذابح امك ولا ابوك..؟؟
  11. صراااحه ماتوقعتها منكم يااعضاء المنتدى.. واذا المنتدى بحرينى مو كلنا اخوووان(سعودى..كويتى..اماراتى ..بحرينى..قطرى..عمانى) يعنى المنتدى بحرينى لازم نحب فطوووم واذا ماتحبوون تركى لاتدخلوون الموضووع.. واللى يحب فطوووم يدخل رابطتها.. تم تعديل المشاركة وذلك بسبب حذف الرد المعترض عليها في الردود السابقة والرجاء في المرات القادمة التبليغ عن هذه الردود دون الرد عليها الرجاء متابعة القوانين في هذا الموضوع http://bahrain2day.com/forums/index.php?showtopic=196681
  12. رحل مليكنا الغالي عن هذه الدنيا فاجعه لم تقو قلوبنا على تصديقها ولا حتى عقولنا مليكي الذي تفتحت عيناي على حكمه مليكي الذي لم اعرف مليكا غيره مليكي الذي طالما كنا نتغنى في مدارسنا بحبه مليكي الذي لا يذكر اسمه الا ونقول اطال في عمره جاء الوقت الذي نتقبل فيه التعازي عن مليكنا يالهذا اليوم الكئيب تكاد اصابعي تقطر دما يكاد قلبي يتفطر وانا اكتب هذه الكلمات عيناي..: لاتقوى على النظر تحجبها الدموع ولكن يهدئ انفسنا صوت المقرئ وهو يقول : " كل نفس ذائـــــــقة الموت " فلا تملك السنتنا الا ان تلهج بالدعاء الصادق انا لله وانا اليه راجعون اجرنا في مصيبتنا يا ارحم الراحمين اكرم نزله و وسع مدخله اغسله بالماء والثلج والبرد ياحنان يامنان نقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اخلفه دارا خيرا من دار -------------------------- اللهم يامالك الملك ويامنزل السحاب وياهازم الاحزاب ويامن رفع السموات السبع واطبق مثلهن ان عبدك الفقير خادم الحرمين نزلك لمنزلك اللهم اجعله من اصحاب الفردوس الاعلى مع الشهداء والانبياء والصديقيين اللهم ثبته عند السؤال ,, انا لله وانا اليه راجعون اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ,, اللهم نقه من الذنوب والخطايا ,, كما ينقى الثوب الابيض من الدنس ,, اللهم ارحمه برحمتك يارحم الراحمين ,,, ووسع مدخله واجعل قبره روضة من رياض الجنان واسكنه فسيح جناتك ,, اللهم الهمنا الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولاقوة الا بالله .. رحمك الله ياابا فيصل..........
  13. ان لله وان اليه راجعون ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وانا لفراقك يافهدنا لمحزونون... اللهم ثبته عند السؤال ,, اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ,, اللهم نقه من الذنوب والخطايا ,, كما ينقى الثوب الابيض من الدنس ,, اللهم ارحمه برحمتك يارحم الراحمين ,,, ووسع مدخله واسكنه فسيح جناتك ,, رحم الله قائد امتنا واسكنه فسيح جناته , والهم امتنا الصبر والسلوان,, رحم الله قائد امتنا واسكنه فسيح جناته , والهم امتنا الصبر والسلوان,, ((اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج و البرد ونقه من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس وأبدله دارا خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه وأدخله الجنه وأعزه من عذاب القبرو عذاب النار ـ ـ ـ ـ اللهم عبدك وابن عبدك وابن أمتك احتاج إلى رحمتك وأنت غني عن عذابه ـ إن كان محسناً فزد في حسناته وإن كان مسيئاً فتجاوز عنه ـ ـ كان النبي عليه الصلاة و السلام إذا فرغ من دفن الميت وقف عليه وقال : ( إستغفروا لأخيكم وسلوا له التثبيت فإنه الآن يسأل) ـ))
  14. ــ الأتحاد : ( وأدّبناه ) !! الشباب : ( وكسبناه ) !! النصر : ( للماضي رجعناه ) !! هذا الزعيم ياويل اللي مايكسب رضااااااااااااه ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!! (((((( واللـــــــــــه تستاااهلوون يالزعماء..)))))) ــ ريّسنا ( ابوسلطان ) ... وكبـتـنا ( فنان ) ... وجمهورنا ( طربان ) ... اسمحولي بقولها - بالفم المليان : (( من تحدانا خسرااااااااااااان )) ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!
×
×
  • Create New...