Jump to content

سيرين سعيد

الاعضاء الفعالين
  • Posts

    89
  • Joined

  • Last visited

About سيرين سعيد

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • البلد
    مصر
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    اخي
  • سنة الميلاد
    1997

سيرين سعيد's Achievements

Enthusiast

Enthusiast (6/14)

  • One Month Later Rare
  • Conversation Starter Rare
  • Week One Done Rare

Recent Badges

0

Reputation

  1. فلل للبيع العين السخنة تصميمات منتجع المونت الجلالة حياة الرفاهية والفخامة ستجدها في IL Monte Galala حيث ان تصميماته مستوحاة من " بورتوفوليو " وهي منطقة جبلية مضيئة وساحرة تقع في إيطاليا مع تصميم الوحدات بشكل عصري أنيق. تم تصميم وحدات مشروع مونت جلالة بنظام المصاطب الجبلية بشكل متدرج على خمسة مستويات مما يمنح لكل الوحدات إطلالة بانوراما رائعة. وقد تم تصميم القرية على مراحل لتحتضن بداخلها قرى سياحية صغيرة رائعة الجمال، وهي كالتالي: قرية إيلا من أجمل مراحل الجلالة العين السخنة وقد تم تصميم وحداتها في شكل دائري حول كريستال لاجون كبيرة جدا لتبدو وكأنها جزيرة صغيرة في قلب المنتجع، القرية مصممة على مصاطب متدرجة مما يمنح كل الوحدات إطلالة رائعة على شاطئ الكريستال لاجون. القرية بداخلها وحدات تأخذ اسم " لوفتس " وهي تشبه وحدات تاون هاوس ولكنها أصغر منها بمساحات أصغر قليلاً، إلى جانب شاليهات للبيع في مونت جلاله السخنه ووحدات التاون هاوس. قرية فيا هذه القرية جزء من المنتجع وتم بنائها على مساحة كبيرة حوالي 16 فدان، وهي منطقة تتمتع بموقع ساحر على الشاطئ مباشرة وتقع وحداته على مسافة 70 متر فقط من البحر، وهي متوفرة في شكل شاليهات وفيلات بمساحات تبدأ من 70 متر مربع. قرية إلارا تم تصميم هذه القرية على مقربة شاطئ البحر، كما يوجد بداخلها بحيرات صناعية نقية لها شواطئ رملية ناعمة تصلح للسباحة. وحدات القرية بتصميمات جميلة وألوان مبهرة، مساحاتها متنوعة حيث يوجد شاليهات للبيع في مونت جلاله السخنه، كما يتوفر وحدات التوين هاوس واللوفتس والفيلات المستقلة وتبدأ من حوالي 70 متر مربع. خدمات قرية المونت جلاله تطوير مصر هي مدينة متكاملة الخدمات صممت وفق المعايير العالمية التي تجعلها مكان فخم مناسب للحياة طوال أيام السنة سواء في الصيف أو الشتاء، حيث تعمل خدماتها باستمرار وبلا انقطاع، وأهمها ما يلي: أنشطة ترفيهية مثيرة ومشوقة، خاصة السفاري وتسلق الجبال. مساحات خضراء واسعة وكريستال لاجون لمناظر طبيعية بديعة. فنادق عالمية توفر خدمات فندقية فاخرة 7 نجوم. ملاهي ترفيهية لألعاب الأطفال. شاطئ خاص بالمنتجع يصل طوله لحوالي 1.3 كيلو متر، رماله ناعمة ويطل على مياه البحر الفيروزية. يوجد على الشاطئ الكثير من الأنشطة الترفيهية، كما يتوفر كبائن للسكان وخدمات ترفيهية ومجموعة فاخرة من الكافيهات والمطاعم. حمامات سباحة كثيرة متوفرة بشكل عادل ومتوازن في كل مكان بالقرية. تضم القرية أول ملعب للعبة جولف القدم. تم إنشاء منطقة ثقافية بها مركز كبير للآثار. يوجد بالمنتجع ملاعب رياضية لممارسة الرياضات المختلفة. يتوفر مركز وجيم وسبا ومركز لرياضة اليوجا وساونا. مراكز تجارية ومحلات ومولات ضخمة توفر سلع بماركات عالمية. مرسى ومارينا لليخوت للاستمتاع محبي هواية الصيد.
  2. مشاريع السخنة من الخدمات لمشروع عين هيلز سهولة التسوق والعثور على الماركات الشهيرة العالمية داخل المول التجاري الواسع الموجود في القرية أو القريب منها. شوارع القرية ليست مزدحمة بالسيارات لوجود مواقف مخصصة لها يمكن لجميع النزلاء الاستفادة منها في . الاستمتاع بخدمة التلفريك الترفيهية الممتعة (pulley train) التي تُمكنك من رؤية القرية والأماكن القريبة منها من أعلى، فضلًا عن إمكانية التنقل بالجولف كار. حمامات كثيرة للسباحة بعضها مغطى ليناسب الأشخاص الراغبين في التمتع بمزيد من الخصوصية، وهى تنتشر في أماكن متعددة مساحات مختلفة منها على سبيل المثال حمام سكاى إنفينيتي الذي تبلغ مساحته 1500 متر. الاستمتاع بأفضل خدمة وأكثرها راحة داخل السبا أو الجاكوزي الموجودان بالمشروع لأنهما يحتويان على شتى المعدات ومختلف التجهيزات اللازمة لتقديم خدمة مميزة. كافة المراكز الصحية بالقرية تحتوي على معدات وأجهزة مستوردة من دول أجنبية وتمتاز بجودتها العالية وحداثتها. قضاء وقت غير تقليدي داخل النوادي الملحق بها ملاعب رياضية كثيرة ومختلفة، مثل: ملاعب الاسكواش، كرة القدم، السلة. الأسعار المطروحة لوحدات القرية لن تجد شاليه أو حدة فخمة ومتكاملة المواصفات بسعر مناسب إلا في السخنة هيلز التي لا تقدم أفضل أسعار لوحدات القرى السياحية فقط بل تطرح وحداتها بأسعار متنوعة للغاية على النحو التالي: يتراوح سعر بعض شاليهات القرية من مليون و600 ألف جنيه حتى 2 مليون و500 ألف جنيه. يمكنك شراء شاليه به ثلاثة غرف للنوم مقابل 2.3 مليون إلى 2.5 مليون حسب مواصفاته. الحد الأدنى لسعر وحدات التوين هاوس يُقدر بخمسة مليون جنيه. التاون هاوس الذي يضم أربعة غرف يمكنك امتلاكه مقابل 4 مليون و500 ألف جنيه. الفلل المستقلة هى الأعلى سعرًا بالطبع بتكلفة 7 مليون و600 ألف جنيه كحد أدنى. طرق السداد في قرية السخنة هيلز أيسر طرق السداد يمكنك الاستمتاع بها مع العين هيلز العين السخنة التي لا تكتفي بتقديم تسهيلات ميسرة فقط بل حرصت الشركة المنفذة لها على طرح نظامين للدفع لمنح المشتري حرية أكبر في انتقاء النظام الأمثل له، يتمثلان في الآتي: تقسيط قيمة الوحدة على مدار 8 أعوام بعد دفع مقدم قدره 10% من تكلفتها الكلية. تقسيط قيمة الوحدة على مدار 4 أعوام بعد دفع مقدم قدره 20% من تكلفتها الكلية. جدير بالذكر أنه كان من المفترض تسليم كافة وحدات القرية خلال العام الماضي 2020. المطور العقاري لمشروع عين هيلز السخنة الشهاوى جروب العقارية اسم لامع في قطاع المشروعات العقارية والسياحية، حيث تعمل الشركة المالكة لمشروع Ein Hills في مجال التطوير العقاري منذ إطلاقها في 1976 لتصبح من أضخم الكيانات داخل مصر في هذا القطاع. عمل الشركة يمتد ليشمل قطاعات أخرى كثيرة، كالهندسة والمقاولات، إنتاج الأسمنت والخرسانة والرخام، قد بدأت أولى أعمالها بتطوير مشروعات سكنية في أماكن متعددة بالقاهرة لتتجه بعدها إلى العين السخنة. نجحت الشركة إلى حد كبير في إطلاق مشروعات كبرى تتمتع بخدمات وتصميمات بارعة سواء في العين السخنة أو مناطق أخرى، وعلى رأسها بالطبع قرية عين هيلز السخنة بالإضافة إلى العديد من الأعمال الأخرى السابقة، أبرزها: مشروع جزر النخيل في نعمة باي فى شرم الشيخ قرية بالي التي أطلقتها في الساحل الشمالي مشروعات العين السخنة، مثل: قرية عين باي، فندق موفنبيك، العين ريزورت.
  3. [url=https://aqar-finder.com]شقق للبيع في العين السخنة[/url] مميزات مارينا وادى الدوم السخنة تم العمل على تزويد بورتو السخنة بعدد كبير من الملحقات والمرافق المصممة بشكل مميز وعالمي،حيث تميز بالاتي : تعد قرية مارينا وادي الدوم بورتو السخنة من القرى المثالية حيث أنها امتلكت مساحات كبيرة من الحدائق الخضراء، والمسطحات والبحيرات الصناعية ذو المظهر الرائع والجميل، والكريستال لاجونز. تتمتع كل الوحدات السكنية داخل منتجع مارينا وادي الدوم elain elsokhna بأنها تمتلك فيو رائع يطل على العديد من المظاهر الطبيعية الفريدة من نوعها والتى تضيف إطلالة متميزة، كما أنها تطل على الشاطئ وحمامات السباحة مما يعطينا في النهاية مظهر ممتع وساحر يريح النظر. يحتوي منتجع مارينا وادى الدوم elain elsokhna على مجموعة من الخدمات الترفيهية التي تُقدم للإستمتاع والشعور بالراحة الجسدية والنفسية، وهى: جيم وسبا تم تصميمهم بتصميمات عالمية متباينة مزودة بأحدث التقنيات والأجهزة المزودة بالمقومات التي تجعلها الأفضل في تقديم الخدمة لعدد كبير من الأشخاص، كما تتميز أيضاً بوجود مجموعة من المدربين ذو الخبرة في هذا المجال. مجموعة من المطاعم المتميزة في تقديم أعلى مستوى من الخدمة لزبائنها، تقدم عدد من المأكولات المتنوعة سواء كانت شرقية أم غربية وهذا ما يجعل سكان وزائري هذه المنطقة يفضلون تناول طعامهم خارج الوحدات الخاصة بهم ووسط أجواء مميزة. مجموعة من الكافيهات التي تناسب مستوى الأشخاص المتواجدين داخل مارينا وادي الدوم العين السخنة كما أنها توفر لهم مجموعة متنوعة من المشروبات الشرقية والغربية ذو المذاق المميز للغاية. تمتلك مارينا وادي الدوم بورتو السخنة منطقة تجارية تم تصميمها بشكل عالمى لكي تقدم أحدث المنتجات والماركات الأكثر شهرة عالمياً وذلك لكي يتمتع سكان مارينا وادي الدوم بالقيام بعمل التسوق الخاص بهم لإقتناء مجموعة مميزة من هذه الماركات. تميزت مارينا وادى الدوم بوجود منطقة مخصصة للعب للاطفال حيث تساعدهم في قضاء وقت ملىء بالضحك واللعب والمرح. يوجد فى منتجع مارينا وادي الدوم العين السخنة صالة رياضية تم تجهيزها بشكل يساعد على ممارسة عدد لا نهائي من الألعاب والتمارين الرياضية سواء كانت بإستخدام المعدات أو باللعب مع المدربين بشكل حر. منطقة للحفلات تم تصميمها خصيصاً لتناسب سكان مارينا وادي الدوم وتمنحهم الفرصة في إقامة حفلاتهم بمستوى عالي من الجودة. عدد كبير من المناطق الهادئة المطلة على الشاطئ والمصممة خصيصاً للجلوس والإستمتاع بالمناظر الطبيعية الفريدة من نوعها مع إتاحة فرصة للتأمل فى الطبيعية للأشخاص محبة الهدوء. يوجد مجموعة متنوعة من حمامات السباحة التي تناسب الاطفال والكبار. عدد من نافورات مياه اكوا بارك المميزة. الاسعار وانظمة السداد في مارينا وادي الدوم El Ain El Sokhna أسعار الوحدات السكنية في بورتو السخنة تختلف على حسب مساحة الوحدة السكنية فهي تبدأ من 700 ألف جنيه بالنسبة لأقل مساحة من الوحدات السكنية، ويمكن أن يتبع الأشخاص أنواع مختلفة من أنظمة السداد، ومنها القيام بدفع 10 ٪ من مبلغ الوحدة السكنية، ثم بسداد باقي المبلغ على حوالي سبع سنوات. ولا يمكن أن ننسى فضل شركة عامر جروب القائمة على تأسيس وإنشاء هذا المنتجع ليصبح من أفضل المنتجعات والقرى السياحية التي يأتي إليها السياح والأشخاص من جميع دول العالم ليستمتعون بالراحة والهدوء، حيث أنها أيضاً من أشهر شركات التطوير العقاري.
×
×
  • Create New...