Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مغرور جدا

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    97
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by مغرور جدا

  1. سلام مبرووووووووووووك وشكر خاص لج اختي صدى الاهات انتي السبب في فتح القسم الله يخليج حق الاي تي
  2. عذراً.. لا تعادل 1000 ليلة ولا تعادل 1000 شهر بل هي خير من الف شهر.. سلمت يداك تحياتي مغرور كلش
  3. 1-صدى الآهات 2-a7la dala3 3-عيـ الريـم ـون 4-السمرة اونلاين 5-روحها رياضية 6-bo_jssom 7-ملعوصه 8-شوفلك أسم ثاني 9-mahtab 10-Blue rose 11-مغرور جدا 12-عافك الخاطر 13-the captain 14-بنوتة السيد 15-ريح العود 16-نبض القصيد 17-شهد الحياة 18-mrs_alqaissy 19-zizou ( مادري ليش ما حسبتوه)
  4. اي يصير عندش الماث بس احد وثلاثا بس المحاضرة طوييييييلة
  5. لا تخافين مو ثلاث محاضرات محاضرتين بس بعض سكاشن الكلكلاس2 مسوينها هيك محاضرتين بس يكونون طوال وما وياهم تتوريال حتى وتقدرين ترجعين الى الجدول الدراسي وتشوفين http://www.online.uob.edu.bh/cgi/enr/sched...yer=2006&csms=1
  6. انا في سؤال للحين ما عرفت له جواب احد يعرف تكامل مقلوب جذر (e^2x - 6) الله يستر بس ادعو لي احصل A
  7. هلا هندسة الكمبيوتر مافيه كيمياء ولا مادة فيه مواد عدد من مواد سي اس فيزكس 2 رياضيات 5 انجليزي 3 عربي اسلاميات هيستوري وما شابه مواد هندسة الكمبيوتر مواد كهرباء والكترونيات
  8. ههههههههههههه مداش تتعقدين من الاي تي
  9. هذا التخصص مزيج من الهاردوير والسوفتوير طبعا هاردوير مو تفتيق وتركيب كمبيوترات لا طريقة صناعتها وكيف تعمل الاجهزة في ا لكمبيوتر انا اول فصل لي في التخصص وما احب اخوفش لكن التخصص يقولون عنه صعب ويحتاج تعب كثير وبالمناسبة اكثر نسبة خروج الطلاب من التخصص هي في هذا التخصص!!!! بالنسبة للخطة التخصص فيه المواد الي الكل ياخذها عربي تاريخ اسلاميات وما شابه بعض مواد البرمجة مال علوم الكمبيوتر مادتين فيزكس خمس مواد رياضيات مواد هندسة كهرباءية والكترونية ومواد هندسة الكمبيوتر.. وحبيت اصحح معلومات الاخ زخات المطر التخصص مافيه كيمياء..
  10. انا قبلوني الفصل الثاني لكن بدون تمهيدي.. لللللللللكن في موقع الجامعة.. http://www.uob.edu.bh/admission/admission_3_9.asp ما اشوف فيه شي يمنع من دخولهم برنامج الصيفي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  11. ما اعتقد انها كانت صعبة لهالدرجة يعني حسيت الامتحان simpleلاخر درجة مو مثل امتحانات المدرسة التعجيزية
  12. اخي العزيز واذا كان من مقاصد الشريعة الاسلامية المساواة بين الرجل والمرأة فلماذا المساواة خارج المنزل والتفرقة بداخله؟ ام ان الاية لا يمكن الهروب منها بسهولة الهروب من الحديث فكان اقصى ما يمكن هو حصرها في المنزل!! وهذا ما ولد انه في الوقت الذي تساوي مقاصد الشريعة بين الرجل والمرأة.. يفرق القرآن بينهما في المنزل!! ويتجاهل الخارج فلا يساوي ولا يفرق؟؟ (وقرن في بيوتكن) هذي طبعا عظام المفسرين عفوا المفسرات قالوا انها لنساء النبي بس
  13. بحل جاهز لكن ما بتستفيدون منه بالاضافة للحركة الجديدة الي مسوينها ان الاجوبة المنسوخة يوزعون درجتها على الطلاب الي جايبينها.. حاول على الاقل تغير فيه شوي. #include <iostream> using namespace std; void main(){ int x,sum=0,r=1; cout<<"Enter a number greater than zero: "; cin>>x; if(x>0){ for (int i=1;i<=x;i++){ r=1; for (int j=1;j<=i;j++) r=r*i; sum=sum+r;} cout<<sum<<endl; } else cout<<"Wrong number"<<endl; } وانصحك جربه في البرنامج اول..
  14. السلام عليكم اخي محمود بما انك تحب القراءة فلاشك انك قرأت قوله تعالى الرجال قوامون على النساء بما فضّل الله بعضهم على بعض وبما أنفقوا من أموالهم (النساء 34) ولا شك انك سمعت قول الرسول "لن يفلح قوم ولوا أمرهم امرأة"..
  15. انا ادرس كلكلاس لكن في الجامعة سمورةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة اتدرسني من كوكب المريخ جاية هذي
  16. غلطانة اختي ما في اولويات غير المعدل التنافسي
  17. #include <iostream> using namespace std; int main(){ float temp,sum=0,c=0,max,min,cld=0,plsnt=0,wrm=0,hot=0,av; cout<<"Enter a temprature (use a number > 100 to stop):"; cin>>temp; max=temp; min=temp; while(temp <=100){ sum=sum+temp; if(temp>max) max=temp; if (temp<min) min=temp; if (temp> 30) hot=hot+1; else if (temp>25) wrm++; else if (temp>15) plsnt=plsnt+1; else cld=cld+1; c=c+1; cout<<"Enter a temprature (use a number > 100 to stop):"; cin>>temp; } av=sum/c; cout<<"The average temprature is: "<<av<<endl; cout<<"The maximum temprature is: "<<max<<endl; cout<<"The minimum temprature is: "<<min<<endl; cout<<"Weather\t\tNo. of days"<<endl; cout<<"Cold\t\t"<<cld<<endl; cout<<"Pleasant\t"<<plsnt<<endl; cout<<"Warm\t\t"<<wrm<<endl; cout<<"Hot\t\t"<<hot<<endl; return 0; } هااااااااا لا اتقولين للدكتورة اني علمتش
  18. الي ماخذين امتياز ما ياخذون اورينتيشن... في ناس ماخذين امتياز وما قبلوهم في الكورس الاول مو بسبب امتحان القبول ولكن كان له بعض التأثير!
×
×
  • Create New...