Jump to content
منتدى البحرين اليوم

البرنسيسه

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    740
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by البرنسيسه

  1. لا حول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمه ويغمد روحه الجنة
  2. انا لله وانا إليه راجعون الله يرحمها ويغمد روحها الجنة عظم الله أجرك أخوي
  3. إذا كانت درجاتك 26 درجة الى29 درجه..:برافو.. أنت إنسانة لديها مستوى قلق طبيعي، وهذا يعكس أخلاقك الدمثة التي قد لا يتمتع بها كثيرون، كما أن هذا دليل على أن تصرفاتك في أغلبها صحيحة، وتأتي عن تفكير عميق. لديك مهارات اجتماعية ممتازة تجعلك قادرة على التعامل مع شخصيات مختلفة الطباع، والأجمل من ذلك أنك تواجهين ضغوط الحياة اليومية أو حتى الأزمات باتزان وعقلانية، ولا تنظرين إليها على أنها نهاية العالم. يسلمووووو
  4. (محمد الحمادي) (ساندروز)(FARAH ) (اسامة2)(مشجعه محمد الحمادي و بس)(انين الروح) (لووسي)(خليجيه و أفتخر )(كــــــرســـتــــي)(عاشقة بروس ولس) (أسيرة محــ أمــ الحمادي ــل مــد)(حـ العين ـور)(.......... ......)(............)(البرنسيسه) (.................)(محرقاويه مفتخره)(me-me) (................)(...............)(...........) (................)(.......................)(...... ................)(.............)(.............) (.......................)(......................)( ......................)(................) (......................)(........................) (....doodoo e7elwa.....) (.........................)(...................... ......) (...................................) (.................................) ( عــــــــاشقة القمـــــاح ) (..............................) (..............................) (...............)(.................) (...............)(.................) (................)(.................) (.................)(...................) (......................)(......................) (.......................)(........................ ....) (............................)( ilreemy)
  5. يسلموووووو على هالمجموعة الحلوه ..
  6. حلووووين .. يسلموووو على هالمجموعة ..
  7. وناااااااااااااااااااااااااااااااسه واخيراً خلصنا .. الله يستر من النتيجة بس ..
  8. q-QaMaR ) (.......*...دمعة الشوق...*..) (.*sweet *gurl........) (.فاطـمة الـبوعينين ) (.(العاشق الولهان).) (حــمــد الــمــحــرقــي) (......... dlo3ah...) (**الريم**)(مـحـمـود)(عاشقة احمد صلاح الدين) (البرنسيسه)(............)(.............)(.......... ...)(...........)(........) (......... ...) (MiSs ZaYt0oNa)(.......................)(...... ...........)(......... ...) (......... ...) (ZaRaOoO)(.*صفاء القلوب*)(... .........)(.................)(......... ...) (............) (...................)(................)(.......... ......)(............)(.............)(...........) (.................)(...................)(......... ...) (................)(...............)(...........) (................)(.......................)(...... ................)(.............)(.............) (.......................)(......................)( ......................)(................) (......................)(........................) (........................) (....................)(.............. ......) (...............)(................)(.........)(.........) (..........)(...........) (............)(.............) (.............)(............) (..............)(............) (..............)(.............) (.............)(................) (.........)(.........)(..........)(.........) (...........)(...........)(..........)(........... .) (............)(...........)(.............)(....... .... ....) (.............)(...............)(............)(... .... ..........) (......... ...)(......... ...)(......... ...)(......... ...) ( LooLtGiRl_1 )
  9. كل عام وانتي بخير اختي .. وعقبال المليوووووووون .. وإن شاء الله تتحقق كل امنياتج ..
×
×
  • Create New...