Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مجنون نجوى كرم

الأعضاء
  • مشاركات

    22
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by مجنون نجوى كرم

  1. مشكووووووووووووووووووور بس انا زعلان الان مافي صور ومايد لاماني تحياتي..... مجنون نجوى كرم
  2. مشكور اخوي وانشاء الله ازيدون فنانين روتانا تحياتي....... مجنون نجوى كرم.........
  3. ثاانكس ع الصوور الحلووة قمر وفراشة الاكادمية تحياتي... مجنون نجوى كرم
  4. [align=center]اصالة نصري: نجمة روتانا الجديدة رولا نصر من بيروت: واخيرا... بعد مفاوضات دامت لحوالي 3 سنوات وجرت بشكل متقطع وعلى فترات، تم توقيع العقد بين النجمة اصالة وشركة روتانا للإنتاج الفني في مكاتب الشركة في دبي مع السيد سالم الهندي مدير عام الشؤون الفنية في روتانا والوحيد المخوّل إبرام العقود ما بين الشركة والفنانين، تماما كما أوردت "إيلاف" في الخبر المنشور يوم الثلاثاء الماضي عندما قلنا "اصالة توقع غدا مع روتانا". وللمناسبة، عقدت شركة روتانا في دبي مؤتمرا صحفيا مساء الأربعاء مباشرة بعد توقيع العقد، يترأسه كل من اصالة والسيد سالم الهندي، وحضره عدد كبير جدا من وسائل الإعلام لما لهذا العقد الجديد الذي تبرمه روتانا من أهمية كبرى في ضمّ نجمة لطالما شكلت ظاهرة اختلاف عن كل ما هو سائد اليوم بين المطربين والمطربات، هي التي لطالما كانت الرافض لتقديم أي تنازلات على حساب الفن الأصيل مهما بلغت الصعوبات، وهي التي حملت بصوتها الآسر كل جمال بلاد الشام وعبق سحرها الشرقي الأخاذ، وكانت ولا تزال إحدى الذين ثبتوا ان الجيل الجديد يستوعب الطرب والفن المييز لما في اوساط جمهورها من شباب ومراهقين. وكانت الصحافة قد كتبت اكثر من مرة عن ان اصالة ابرمت العقد مع روتانا، لكن الحقيقة ان المفاوضات بين اصالة وشركة روتانا المتمثلة بشخص السيد سالم الهندي، كانت تجري بشكل متقطّع ما دفع البعض بالإعتقاد ان اصالة ابرمت العقد بالفعل، خصوصا في الفترة الاخيرة عندما التقى سالم الهندي بأصالة داخل منزلها في دبي، الى أن تم بعد ذلك الإتفاق على كافة البنود في العقد الذي أبرم لثلاث سنوات مقبلة، تتكفل خلالها روتانا برعاية المطربة اصالة واصدار كافة البوماتها الغنائية (ومنها الخليجية) بالإضافة طبعا الى تصوير الكليبات وغيرها من التفاصيل. وخلال المؤتمر الذي حضره ممثلون كثر عن وسائل الإعلام أذهل عددهم منظمي المؤتمر، أكدت اصالة انها سعيدة جدا بعودتها الى روتانا (التي كانت تنتج لها سابقا) وقالت: ان مصدر سعادتي ليس فقط بالتوقيع مع روتانا، بل بانضمامي الى شركة عملاقة بحجم روتانا هذا الإسم الذي أحبه كثيرا"، واضافت "انني وبهذه المناسبة اقدم شكري للأمير الوليد بن طلال واتمنى ان اكون عند حسن ظنهم". وبدوره، اعرب السيد سالم الهندي عن ترحيبه الكبير بانضمام اصالة الى روتانا معتبرا ان العقد الجديد هو مكسب فني للشركة خصوصا وان اصالة نجمة مرموقة في سماء الأغنية العربية. في الختام، تم قطع قالب الحلوى الخاص بالمناسبة بحضور عدد من الفنانين منهم رويدا المحروقي ورضا العبدالله. ومرة جديدة نقول، مبروك لروتانا العقد الجديد الذي يندرج ضمن لائحة الشرف في ارشيفها، ومبروك لأصالة العقد الجديد التي نأمل الا يطول غيابها اكثر عن الجمهور سواء في الألبومات او في كبرى المهرجانات. مبروك زحمة الصحفيين رضا العبدالله يشارك في تقطيع قالب الحلوى تحياتي..... مجنون نجوى كرم [/align]
  5. يلااااااااااااااا شباب انتخب النجم الي تحبها تحياتي......... مجنون تجوى كرم B)
  6. كذب عليك __زيزي http://song3.6arab.com/zizi_akdeb-3aleik.ram اه ونص http://songs2.6arab.com/zizi-amany_ah-wa-nos.ram لسه___احمدص http://music.6arab.com/7ossam-7abeeb-a7mad_lessa.ram مولاي ___احمد ح_ هيشام http://songs2.6arab.com/a7mad-hisham_mawlay.ram تحايتي......... مجنون نجوى كرم B)
  7. ارجو من جميع الاعضاء التصويت للافضل وسوف يتوج في المنتدىستار اكادمي 2 الخاص للمنتدى بحرين اليوم تحايتي........... مجنون نجوى كرم B)
  8. ومبروك لاماني هي قالت بنفسها هي وهشام واحد يعني فوز اماني من فوز هشوم يعني اماني فازت واماني في قلبنا ستار وان شاء الله تقدم لينه افضل الاغاني المهم الاخلاق والصوت الاقوى وصوتها مثل فيروز تحياتي........... مجنون نجوى كرم......... B)
  9. واااااااااااااااااااااااااو نجوى كرم بتجي الحلفة احسن خبر سمعتها في ستاراك بعد خبر ترشيح اماني في النهائيات انشاء الله وباذنه صح الخبر تحياتي ......... مجنون نجوى كرم B)
  10. بسم الله الرحمن الرحيم ﴿(( يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فأدخلي في عـبادي وادخلي جنتي ))﴾ صدق الله العـظيم لا حول و لا قوة الا بالله الله يرحمها ويغمد روحها الجنه والله يصبر اهلها عظم الله اجرك اخوي فهد تحياتي ....... مجنون نجوى كرم
  11. وااااااااااااااااااووووووووووووووووووو مشكورها اختي تحياتي ...... مجنون نجوى كرم..........
  12. مدام مافي الملكة نجوى كرم بدون تردد أصالة نصري الانها اصالة......على فكرها نجوى كرم طلعة السنة الاولها على المطربات في الوطن العربي تحياتي ......... مجنون نجوى كرم........ B)
  13. هذه رد على اختي الي حطت الاستبيان القبليالانها ماحطت نجوى كرم تحياتي ..... مجنون نجوى كرم B)
  14. احمد صلاح ___لسا http://www.ozq8.com/arabic/Star-Academy-2/...d-S.-(Lessa).rm احمد صلاح ...جزي ....سمير سعيد..يوم ور يوم http://www.ozq8.com/arabic/Star-Academy-2/...um-Wara-Youm.rm احمد صلاح ....الطله http://www.ozq8.com/arabic/Star-Academy-2/...Din_El-Talla.rm احمد صلاح وبشارعلى اد الشوق http://www.ozq8.com/arabic/Star-Academy-2/...Din_El-Talla.rm تحياتي........ مجنون نجوى كرم B)
  15. يعطيك العافية واحمد ستار في ستاراكادمي وخراج الاكادمية رفع راس الكويتين تحياتي....... مجنون نجوى كرم........ B)
  16. شكراً على التمرير بس انا اخوك مو اختك اوكي تحياتي ... مجنون نجوى كرم B)
  17. يروي لنا القرآن الكريم قصة ابنين من أبناء آدم هما هابيل وقابيل. حين وقعت أول جريمة قتل في الأرض. وكانت قصتهما كالتالي. كانت حواء تلد في البطن الواحد ابنا وبنتا. وفي البطن التالي ابنا وبنتا. فيحل زواج ابن البطن الأول من البطن الثاني.. ويقال أن قابيل كان يريد زوجة هابيل لنفسه.. فأمرهما آدم أن يقدما قربانا، فقدم كل واحد منهما قربانا، فتقبل الله من هابيل ولم يتقبل من قابيل. قال تعالى في سورة (المائدة): وَاتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ ابْنَيْ آدَمَ بِالْحَقِّ إِذْ قَرَّبَا قُرْبَانًا فَتُقُبِّلَ مِن أَحَدِهِمَا وَلَمْ يُتَقَبَّلْ مِنَ الآخَرِ قَالَ لَأَقْتُلَنَّكَ قَالَ إِنَّمَا يَتَقَبَّلُ اللّهُ مِنَ الْمُتَّقِينَ (27) لَئِن بَسَطتَ إِلَيَّ يَدَكَ لِتَقْتُلَنِي مَا أَنَاْ بِبَاسِطٍ يَدِيَإِلَيْكَ لَأَقْتُلَكَ إِنِّي أَخَافُ اللّهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ (28) (المائدة) لاحظ كيف ينقل إلينا الله تعالى كلمات القتيل الشهيد، ويتجاهل تماما كلمات القاتل. عاد القاتل يرفع يده مهددا.. قال القتيل في هدوء: إِنِّي أُرِيدُ أَن تَبُوءَ بِإِثْمِي وَإِثْمِكَ فَتَكُونَ مِنْ أَصْحَابِ النَّارِ وَذَلِكَ جَزَاء الظَّالِمِينَ (29) (المائدة) انتهى الحوار بينهما وانصرف الشرير وترك الطيب مؤقتا. بعد أيام.. كان الأخ الطيب نائما وسط غابة مشجرة.. فقام إليه أخوه قابيل فقتله. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "لا تقتل نفس ظلما إلا كان على ابن آدم الأول كفل من دمها لأنه كان أول من سن القتل". جلس القاتل أمام شقيقه الملقى على الأرض. كان هذا الأخ القتيل أول إنسان يموت على الأرض.. ولم يكن دفن الموتى شيئا قد عرف بعد. وحمل الأخ جثة شقيقه وراح يمشي بها.. ثم رأى القاتل غرابا حيا بجانب جثة غراب ميت. وضع الغراب الحي الغراب الميت على الأرض وساوى أجنحته إلى جواره وبدأ يحفر الأرض بمنقاره ووضعه برفق في القبر وعاد يهيل عليه التراب.. بعدها طار في الجو وهو يصرخ. اندلع حزن قابيل على أخيه هابيل كالنار فأحرقه الندم. اكتشف أنه وهو الأسوأ والأضعف، قد قتل الأفضل والأقوى. نقص أبناء آدم واحدا. وكسب الشيطان واحدا من أبناء آدم. واهتز جسد القاتل ببكاء عنيف ثم أنشب أظافره في الأرض وراح يحفر قبر شقيقه. قال آدم حين عرف القصة: (هَذَا مِنْ عَمَلِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ عَدُوٌّ مُّضِلٌّ مُّبِينٌ) وحزن حزنا شديدا على خسارته في ولديه. مات أحدهما، وكسب الشيطان الثاني. صلى آدم على ابنه، وعاد إلى حياته على الأرض: إنسانا يعمل ويشقى ليصنع خبزه. ونبيا يعظ أبنائه وأحفاده ويحدثهم عن الله ويدعوهم إليه، ويحكي لهم عن إبليس ويحذرهم منه. ويروي لهم قصته هو نفسه معه، ويقص لهم قصته مع ابنه الذي دفعه لقتل شقيقه. ورد ذكر القصة في سورة المائدة الآيات 27-31 تحياتي............ مجنون نجوى كرم... B)
  18. اسلم على كل أعضاء المنتدى وأتمنى استفيد منكم وفيدكم وكون عند حسن ضنكم تحياتي ....... مجنون نجوى كرم.......
×
×
  • Create New...