Jump to content

mahroom25

الاعضاء الفعالين
  • Posts

    284
  • Joined

  • Last visited

About mahroom25

  • Birthday 07/21/1975

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    i search in google
  • سنة الميلاد
    1975

Contact Methods

  • Website URL
    http://

mahroom25's Achievements

Newbie

Newbie (1/14)

0

Reputation

  1. اهداء كلمة احبك طبعاً بعد الوالدين تكووووووووووون للحبيبة ولو لم تكن معي او ذهبت عني او تركتها او تركتني .
  2. كلامك صح . بس الافضل اني ما اسأل حبيبي او زوجي احاول اني اعرف بأي طريقة ثانية وبعدها اسأل الزوج او الحبيب ومن جوابه راح اعرف حقيقة الموقف
  3. انا في رأيي الموضوع غامض . اكيد فيه سر والسر هذا هي وهو اللي يقدرون يفسرونه . موضوع الحلم والشيخ احس انه عذر حتى يقتنع الطرف الاخر .
  4. هذا الذوق يا فطووووم بيتك يجنن ما شاءالله عليه
  5. صح لسانك اختي ريفا وانا شاكر لك ، وفعلاً الدنيا هذي غريبة .
  6. الله يستر على عباده ، بس صدقيني اختي ، هلاشياء هذي يبدون فيها بنات العز ، والبنات اللي على قد حالهم يقلدونهم بعد كذا حتى ما يحسون انهم اقل . هذي مشكلة الفلوس الزايدة : تخلي الاهل بعيدين عن عيالهم وتخليهم للشغالات والسواقين ولا يهتمون فيهم
  7. انا عن نفسي ودي في : 1- يكون الحب موجود عن كل انسان وما يكون في حقد وحسد وظلم بين الاخوان والاصحاب . 2- كل واحد يحب وحدة من قلبه يتزوجها . 3- ما يكون في غني حيل وفقير حيل ( يكونوا كلهم متقاربين مالياً ) . 4- اذا الوحد يبي يتزوج وحدة من جنسية مختلفة ما يرفضون الاهل او الدولة على الزواج . وهذا اهم شئ بالنسبة لي .
  8. انا مقتنع بكلمتي اللي قلتها عن الحب بدون ما يكون في شوف . متأكد ( متأكد ) < متأكد > اتكلم بواجب تجارب كثيييييييييييييير شفتها وفي حالات منها انتهت بالزواج واعرفهم مب احد قال لي .
  9. انا اسف اني دخلت في الموضوع ، بس لمصلحتك . انا كتبت موضوع له فترة طويييييييييييييييييييييييييييييييييييلة ولين الحين ما لقيت رد حتى لو كلمة وحدة من الاستاذ احمد ، اكيد هو مشغول لان رمضان قريب والمسلسلات كثيرة ، الله يوفقه ويكون في عونه
  10. ما شاءالله تبارك الله عليكي اختي ريفا ، جبتي الضايعة ، وشلون طافت علي الفكرة هذي ، وانا مسوي روحي حلال مشاكله ، بصراحة احرجتيني . اهنيكي على التفكير ، الله يوفقك دنيا واخرة انشاءالله ويزيدك من نعيمه ويزيد ذكائك اكثر واكثر ، بجد وما امزح احسك ذو تفكير كبير وخطير وعندك افكار توزن بلد .
  11. اذا انا حبيت وحدة ما شفتها ، تعتمد على نوع العلاقة وكيفية حدوثها ، هل الحب عن طريق تلفون ، هل الحب عن طريق سماعي عن شخصيتها وعن اسلوبها في التعامل مع الاخرين ، اللي اقصده : ممكن خواتي يمدحون في وحدة شافوها ويتكلمون عن شخصيتها وعن تعاملها مع الناس ، وكل فترة يتكلمون ويمدحون فيها ، ممكن ينوبني احساس انها الانسانة اللي افكر فيها او هي اللي فعلاً راح تكون زوجتة المستقبل ويتحول الاحساس هذا في اني اقعد اسأل عنها واجد وحاب بس اني اعرف اخبارها واذا جات سيرتها ودي انهم ما يسكتون بس يقعدون يتكلمون عنها . واذا عن طريق الماسنجر : ممكن اسلوبها معاي ، وممكن اذا شدت العلاقة في الماسنجر ، اذا غابت يوم او ما عرفت اخبارها احس بضيق واكون منشغل عليها وودي اعرف ويش فيها ( نفس علاقة التلفون ) . واكيد راح يصير اختلافي في وجههة النظر من شدة العلاقة لاي موضوع اتناقش وياها فيه ، ومنها ممكن الواحد فينا يعرف شخصية الثاني ويصير ( ************ حــــــــــــــــــــــــــــــــب *************** )
  12. صح لسانك اختي ريفا ، لكن الزوجة عنيدة جداً . وهو يحبها مووووووووووووووت
×
×
  • Create New...