Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ولد الابراج

الأعضاء
  • مشاركات

    6
  • انضم

  • آخر زيارة

عن ولد الابراج

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • سنة الميلاد
    2002

ولد الابراج الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. السلام عليكم جميعاااااااااااا بصعوبة بالغة وبعد جهد استطاع عبدالرحمن العجمي (8 سنوات) ان يبلغ ذويه عن سبب الجرح العميق الذي كاد يقطع لسانه واستدعى تقطيبه بأكثر من سبع غرز طبية في مستشفى العدان. وفي التفاصيل حسب ما قاله لـ «الرأي العام» ان مدرسة مادة التربية الإسلامية في مدرسة عبدالكريم السعيد في منطقة مبارك الكبير طلبت من بعض الطلاب ان ينهضوا من على مقاعدهم والتوجه الى منتصف الصف لتمثيل مشهد من مسرحية دينية اعدتها لهم لمناسبة المولد النبوي، وصعد عبدالرحمن مع مجموعة من الطلاب زادت على العدد الذي تريده المدرسة، وكان عبدالرحمن الأخير، فدفعته بقوة (خلاص ارجع الى مكانك) ليسقط على وجهه ويصطدم بالطاولة، ما ادى الى اصابته بجرح بليغ في لسانه وآخر في ذقنه. وتابع عبدالرحمن «سحبتني المعلمة من قميصي وهي تقول (قوم قوم) وأخذتني الى الحمام كي أغسل وجهي وفمي الذي امتلأ بالدم، ثم قامت بغسل قميصي، ومع استمرار نزف الدم من لساني اخذتني مدرسة اخرى الى الناظرة التي اتصلت بأهلي ليأتوا ويأخذوني». وقال عبدالرحمن ان «المدرسة طلبت من رفاقي في الصف ألا يقولوا لأحد انها دفعتني وشدتني بقوة والا سوف اعطيكم نقاطاً ضعيفة واجعله يرسب في الاختبارات». واوضح عم الطفل الذي أتى به الى «الرأي العام» ان ناظرة المدرسة بررت عمل مدرسة التربية الإسلامية بأنها عصبية نوعاً ما وقد تكون لم تتمالك اعصابها لسبب ما»، واشار الى انه تقدم بدعوىضدها في مخفر مبارك الكبير الذي سيستدعي المدرسة للتحقيق معها في الحادثة صباح اليوم. منقول بصراحه ما اعرف تعليق مناسب مدرسه دين وهاذي اخلاقها مصيبه.. منقول اخوكم الحزين
  2. طالب ترك ورقة الامتحان خالية ونجح... كيف حدث هذا ؟؟ قصة طريفة حدثت أثناء فترة الامتحانات لأحد معلمي اللغة العربية واسمه بشير فبعد إنتهاء مادة البلاغة قام الأستاذ بشير بتصحيح أوراق الاجابة و كعادته ما أن يمسك الورقة حتى يبدأ بتصحيح إجابة السؤال الأول ومن ثم السؤال الثاني وهكذا .. وفي بعض الأحيان يلحظ أن بعض الطلاب يترك سؤالاً أو سؤالين بدون إجابة وهو أمر معتاد إلا أن ما أثار إستغرابه ودهشته ورقة إجابة أحد الطلاب تركها خالية...!؟ لم يجب فيها على أي سؤال ووضع بدل الإجابة القصيدة التالية التي نظمها خلال فترة الامتحان أبـشـيـر قل لي ماالعمل .. واليأس قد غلب الأمل قـيـل امـتـحـان بلاغــة .. فحسبته حان الأجل وفزعت من صوت المراقب .. إن تنحنح أو سعل و أخذ يجول بين صفوفنا .. و يصول صولات البطل أبشير مـهـلاً يـا أخـي .. ما كل مسألة تحل فـمـن الـبــلاغة نـافـع .. ومن البلاغة ما قتل قـد كـنـت أبـلـد طالب .. و أنا و ربي لم أزل فـإذا أتـتـك إجابتي .. فيها السؤال بدون حل دعها وصحح غيرها .. والصفر ضعه على عجل فما كان من الأستاذ بشير سوى إعطائه درجة النجاح في مادة البلاغة لأن الهدف الذي يسعى لتحقيقه من خلال تدريسه لمادة البلاغة متوفر في هذا الطالب الذي إستطاع نظم هذه القصيدة الطريفة والبديعة والله دنياااااااااااا صدق ريح على نفسة بس مو تسوووونها هااااا تحيااااااااااتي ولد
  3. يراودني شعور وينتابني ألم انني سوف أكون يوما فتاة باكية... أيامها كالسديم .. وأحلامها كالجحيم.. لاأحد يواسيها ويساندها لاأب ولا أم ولااخ ولا صديق.. ولااخت ولارفيق.. فأنا في كل الحالات إنسانه فقدت الأمل في أن تكون ناجحه. وأن تحمل راية النجاح معها لآفاق بعيده.. وهذا ماسيحدث !! لأنني على بر من الفشل ولست على بر من الامل.. أتمنى انها تعجبكم تحياتي الولد
  4. ------------------- تُعاتبني ربّة الحسن .. كيف لعينيكَ أن تنظر اليوم غيري ؟ وكيف َ لأذنكِ أن تسمع اليوم صوتاً سواي ؟ وتسألني .. كيفَ مُدّت يداكَ تُلامسُ شَعرَ التي ... !! ماتذكّرتَ شَعري ؟ *** أيها المرتمي بين أحضانها حين تعانقتما هل ذكرت عناقي ؟ و هل مرّ طيفي بعينيكَ لحظتها ؟ كيف غفوت على صدرها أيها الـ ... ؟ هل تناسيت أنّك أطبقت َعينَيكَ يوماً بصدري ؟ **** وتُكملُ .. كيف َ مشيتَ إليها برجليكَ .. تلكَ التي حملتكَ سنيناً إليَّ .. وكيف َ تحاول ُ أن تطلب اليوم صبري ؟ أما كنت تدري ؟ بأني التي عشقتْ هفواتكَ حتّى تملّكَ جُرمُكَ فِكري .. وأني التي فهمتكَ .. وأنت الذي , لم تفكر قليلاً بأمري .. وأني .. وأني .. تحّملتْ .. تسكتُ .. حينَ تكفكفُ دمعاتها .. وتدنو تحمِّلُني ثقلَ وِزري ... *** تعاتبني ربّة الحُسنِ .. أرنو وأهمسُ في أذنِها .. ربَّة الحسنِ .. اللهُ صيَّر للناس عينين .. أذنين .. أعطى يدينِ ورجلين .. لم يجعل اللهُ في الخَلقِ إلا فؤاداً .. وهذا الفؤاد ُ اليتيم ُ سيبقى .. وأبقى أحبكِ طيلة عمري ! ********** همسة في الأخير .. كل ما اكتب قصيدة .. اوصف الواقع بها القى جاهل ما اريده .. يعـتقـد انه لها
  5. كنت أظن أن البراكين التي بداخلي سوف لن تثور مره أخري ...وتوقظ ذكري الجراج القديمة الرابضة في .. كنت أظن أن المجهول الذي لما ترصد خواطري قد أتعبه السفر خلفي ..آن له أن يهدأ اليوم ويسترخي في مربضه بعيدا عني لكنني كنت واهمة ..فدفاتري الحزينة لا زالت تملأ صفحاتها بسطور جراحي الأليمة ...والبصمات الباهتة لا زالت تنقب بروحي عساها تجد بياضا مستترا ...توشحه بعض هذا العذاب الذي لا يبرح خطواتي...أحيانا حين تحاصرني حرقة السؤال فيك أهرب إلى مدينتي الرخامية..واختفي كطفله مفزوعة بين أحضان أمها أترك لك أنت وحدك جدران المنازل والطرقات لتسألها عن أي أبواب الشوق تدلف منها حتى تضمد جراح القلب الهارب منك؟؟؟؟فإذن لا تسألي لماذا يهرب الحب من طيفه حين يباغته فجأة ..فيصير كالمقاتل الأعزل..طالما قلت لك أنني امرأة لا تشبه النساء ولا تستهويني قارورات العطر الجميلة ولا دور الأزياء الأنيقة..فمثلي ليس لها معالم جغرافية واضحة في عالم النساء أتعلم من أنا؟؟؟؟؟؟؟ أنا امرأة مسافرة دوما في رحلة ليس لها مطار تتوقف عنده أبحث عن شيء لا يرى ..ولا أستطيع أن أدركه بعقلي الواعي أو أحدده.. لأنه أسمى من كل معلوم ومجهول..أنا كتاب لطالما حاولت فك ألغازه...توشحه باقة وجد حتى يفتح أبوابه الموصدة...أنا بحاجة إلى فارس يحمل إلي النهايات السعيدة أبحث عن رجل سندباد تنتهي رحلته عندي منقبا عن حقيقته في روحي.. يقول إني هنا...إني هنا... أيها الصقر الجريح أعرف أن مدينتك بدوني ليست مدينة ..وأن أشعارك من غير قافيتي لن تصير دواوين .....وأنك كنت الاستثنـــــــــــــاء..............
×
×
  • Create New...