Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الكوثر

الأعضاء
  • مشاركات

    16
  • انضم

  • آخر زيارة

عن الكوثر

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • سنة الميلاد
    1991

الكوثر الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. السلام عليكم .. سأٌبدي رأي الخاص والذي لا يعبر عن الواقع ربما ولكن لي وقفات .. حقيقة ليس الموضوع محريا يدور حول حلم الفتاة ((العشيقة )) بحد ذاته وانما خوف وهلع واضراب الفتاة من الاقبال على الزواج وهو حال أغلبية الفتيات .. لذلك على الشاب طمأنتها وان يشعرها بأنها ستبقى محور اهتمامه بعد الزواج كما حالها الآن فمن الممكن ان تكون قلقة من قصص وقضايا فشل الزواج عن علاقة حب .. ولربما هي تتوقع ان يوما ما ستهب عليهما رياح البرود والسكون العاطفي بينهما في عش الزوجية ..فعليه ان يأخذ بيديها وان لا يشعرها بالاهمال ابدا .. لدي الكثير مما استطيع قوله ... ولكن اعذروأ لي ضيق وقتي .. تحياتي .. اعذروا لي تطفلي..
  2. هلااااااااااااا فيكم وبترحييبكم.. مشكوورين على المرور.. تحياتي..
  3. هلااااااااااااا فيكم وبترحييبكم.. مشكوورين على المرور.. تحياتي..
  4. مروركم احبتي احيا صفحتي واضفى عليها نبضا بوجودكم .. اشكر لكم تواجدكم بين السطور.. تحياتي..
  5. شكورين اخواني على كلماتكم وتسلمون على المرور.. تحياتي..
  6. باسمه تعالى.. السلام عليكم .. لقد خط قلمي المهتريء بقايا لكلمات جالت بخاطري فاليكم ما خط القلم.. حل السهاد ضيفا بعيناي ... استنشقت الصعداء ململمة همومي... اتذكر ما كان غاليا ولكنه قد رخص.. استعيد الذكريات عليِِِِِِِِ الاقيه بين صفحات الماضي... بحثت وبحثت.. إلى ان خارت قواي ... أسندت ظهري حائطا ... أعدت استرق النظر الى تلك اللحظات.. آآه...اقولها الف مرة ومرة.. ما اكثراشتياقي اليه ... أفتح صفحة الآلام ... اهمس خفية واكبت الحسرات ... آه منك يا احزاني ... قلبت الصفحات لبرهة .. اتحسس ملمسها الخشن... لم هي باهتة اللون... ا اين استقرت الوان حياتي إن كان لها الوان!! لست اعلم حقا لست اعلم... التائهة بحبه... صراحة ليس لي بالشعر والخواطر ولكني اعشق قراءة ما يلمه صغار مبدعيكم ..فارى ما هو اكثر من رائع .. تحياتي لباقة ورود المنتدى .. تحياتي
  7. السلام عليكم.. احبتي .. وكما عهدتموني ليس لي بالشعر والخواطر قلم يرسم اجمل ما قيل ويخط احلى الحروف واروع الكلمات.. ولكني عشقت قراءة الخواطر فاني اعيش باجواءها ومخيلتي تهيم بارجاءها.. كتبت كلمات لا اعلم ان كانت بذلك التناسق المطلوب ام لا وولكني اعلم باني لست بتلك الفتاة النابغة والشاعرة الاديبة.. ولكن.. حين احببت الخواطر .. تدفقت احاسيس ومشاعر ثائرة وارتسمت بقصاص دفتري .. فاليكم ما خط قلمي الصغير.. بسم الله الرحمن الرحيم ألاحقها منذ تلك اللحظة..و منذ ذلك اليوم ... ارقبها.. أتحسس همساتها.. أسابق كل الثغرات للقاؤها.. أين هي تلك الكلم...هل تاهت مع الأيام ؟؟ أنى لها قلبا متحجرا خلا من مصطلحات الرحمة... إني التمس تلاشيا وانقساما ولكن.. لا زلت ابحث عنها ولن اترك هذا الأمل يمحى.. أهي موجودة حقيقية؟ أم هي سراب كسراب الرمضاء؟ لا استفيق علما أتمنى لقاؤها حقا.. علها تنتشل بقايا أشلاء فكري.. أتساءل هل لك أن تغيثي فقيرة تسال ببابك ؟ فلك ابعث صرخات وهتافات لتنقذيني أن ألا من معين.. فقد تاهت الأحرف وجف قلمي... فهبي اليَ.. أسالك مساعدتي... مدي كفاك الرؤوم لتلاقيا كفاي.. فلتحيا من مفرداتك وشعوري حياة.... انتهى بي المسير وارتخت الرحال... لأقول همسا احبك بل وأعشقك.... ...فقيرة ببابك... اختكم العائدة الى دار الفناء..
  8. احسنت اخي العزيز.. فبحديقة حروفك تراقصت الحان بمسامعي .. تلألأت كلماتك نبض بلجين ساحلي.. فلمحت ابداع نقش ببحر شاسع من ترانيم روعة هي بالتعبير.. رهيبة هي تلك المشاعر المتناغمة بكلمك .. صففت اروع زخارفك بين السطور في كلمات ..بل حروف يعجز قلمي الاطراء والثناء على ما رسمته من لوحة تنبض حياة .. في كلماتي لم ارقى منزلة لارد على ما سال بقصاص دفترك من روائع النغم.. واليك تحياتي..
  9. هلاااا فيكم .. هلا .. بالجازي حبيبتي.. هلا ببنت البحرين. ببنت ديرتنا.. هلا بالغرور ومشكور على ترحيبك فيني .. هلا بحرينية cute وتسلميين يالغالية على الترحيب.. هلا بدموع سنين حبيبتي والله فرحني ترحيبج.. هلا بالطفلة الحزينة ومشكوورة عمري والمنتدى منور باعضاءه وبيج .. تحيااتي ..
  10. هلا فيك خوي ...رومانسي حزين.. (( اسمك شاعري حلو)) مشكوور على ردك وكلماتك وصراحة نورت صفحتي المتواضعة بتواجدك وبمرورك.. اختي ** قلب للبيع ** تسلمين على هالرد السريع منج ومرورج اسعدني .. تحياتي..
  11. اشكر لكم ترحيبكم عزيزاتي .. لقد سعدت بتواجدكم بصفحتي .. تحياتي..
  12. بسم الله الرحمن الرحيم احبتي تهت بين مكنون الكلم والحروف فلم استطع قطف ما لذ وطاب ولكني... امسكت قلمي .. ذلك الصديق الوفي .. لاحكي لكم ما حواه خاطري .. وليتراءى لكم ما جرى.. فإليكم ما نقش بأوراقي.. إليه تراقصت حروفي.. انهزم كبريائي.. اهتز كياني.. ارتعدت احشائي.. سكنت الرهبة بخاطري.. تقلصت معالم قسماتي .. حين تراءى شبحه من بعيد.. تهافتت الكلمات والآهات.. لترسم دموعي وضحكاتي الحانا بمسامعه.. إليه هو.. إليك يا من سكن انسانك بروحي.. إليك يا روح قد تاهت برحب سمائي .. إليك اخط الكلمات والحروف.. متناثرة بين ارجاء حديقتك.. لتنقش شعوري الهائم بعالمك سيدي.. نعم سيدي .. فأنت ملكت قلبا محبا إياك ألا وهو قلبي.. وعبثت بمكنون انساني.. وسلبتني جوهر حياتي واهتمامي.. إليك مجددا احكي حكايتي.. فقد رأيت محياك وعيناك.. سحرتني ابتسامتك البريئة.. سالت دموعي فرحا بلقائك.. أيها القادم من بعيد.. أهتف بكل ما أوتيت من طاقة.. ان هيا إلي فإني على إنتظار.. أتعبني غيابك.. حقا إني أتلاشى ببطء.. ألتمس فناء احساسي لهجرانك.. إنتظرت وانتظرت.. إلى أن اهلكني الإنتظار.. وبلحظة.. أحسست بحرارة السقوط.. فاستنشقت الصعداء.. ململمة ما تاه من فكري.. حينها ااستوعبت ضوء.. ولم استيقظ إلا حين ادركت حقيقتك.. فابتسمت بهدوء ثم همست.. لست إلا سراب!! ولكني سأبقى لأنتظر.. ..تحياتي..
  13. السلام عليكم احبتي بكل كلماتي .. وحروفي المتبقية... اصف لكم تلك الكلمات الحانا مبعثرة بمسامعكم .. ولي طلب اعزائي.. ارجوا منكم ان تتقبلوا وجودي بينكم بحسن ترحيبكم اخوتي واخواتي.. بابتسامة صادقة .. انقش كلماتي ان.. حطت رحالي بمنتداكم ... فحللت ضيفة بين ارجاءه الغناء بوجودكم.. فاليكم كل تحياتي ... واني اتعهد بان لا الوث المنتدى بشوائب بعض الفتيات ...... انتظر ترحيبكم بكل توق وصبري قد ينفذ.. تحياتي
  14. السلام عليكم.. هههههههههههه مسكينة كسرت خاطري هالبنية شهالمقلب اللي مسويه فيها!! بس كشخة عجبتني هالحركة بسويها في نااااس ... هاي المقالب والله بلاش.. تسلم خوي ... والله يكون بعونها البنية الله يستر عليها فضحتها هاا؟حرااام ... بس حلوة الحركة ... تحياتي.. الكوثر
×
×
  • Create New...