Jump to content
منتدى البحرين اليوم

dokhtar bandari

الأعضاء
  • مشاركات

    41
  • انضم

  • آخر زيارة

عن dokhtar bandari

  • عيد الميلاد 05/10/1987

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    صدفة
  • سنة الميلاد
    1987

Contact Methods

Profile Information

  • البلد - المنطقة
    مــمــلـكــة الـــبــحــــريــن

dokhtar bandari الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. انشاءالله تعجبكم فتاه وشاب.. في يوم من الايام تعرفت فتاه الى شاب و وثقت فيه ثقه كبيره اثر كلامه المعسول ونتيجه هذي الثقه لم تترك الفتاه شيئا يخصها هيا وعائلته الا واخبرته هذا الشاب وبعد فتره من المعرفه قام الشاب بفضيحتها عند جميع من يعرفهم واستخدم جميع الطرق لايذاء الفتاه من دون اي سبب ... وبعد مرور فتره من تشويه سمعه الفتاه قام هذا الشاب من نومه يوما من الايام ورئى اسم الفتاه بعروقه مكتوبا على يده واصيب بالذعر وكان يخفي يده ولايريها لاحد وبعد فتره فكر انا يذهب لطبيب ويستشيره في عمل عمليه جراحيه لايزيل ماوجد على يده فعمل العمليه وتمت بنجاح وازيل الاسم ولكن ماان مر وقت الا والاسم ظهر مره اخرى على يده فااعاد الكره بأن ذهب للطبيب وازاله ورجع الاسم مره اخرى... فقال له الطبيب مارايك بأن تذهب وتبحث عن هذه الفتاه وتطلب السماح منها......... فبحث عنها حتى ان وجدها وقال لها ماذا فعل بها وماذا حل به فاسامحته الفتاه وقالت له اذهب لمكه وتوب الى ربك واغسل بماء زمزم...... وفعل الشاب وذهب ماكان مكتوبا بعروقه على يده .... ترى قصه حقيقيه واتمنى تنول رضاكم
  2. الجزء 29 الساعة 9:30..فليل... يلس يفكر فيها وقلبة يعورة على إللى إستوى وإتمنى أنة ما كلمها ولا حتى قالها..حرام كان يحبها..وكان بس يتمنى أنها تبادلة الشعور نفسة.. بعدين قام واللللللللللللللله أنها ما تستاهل حتى أنى أفكر فيها ولا أني أظيع الوقت عليها..تنفد بالنفاد إلى شلها وإللى خالقنها بيخلق غيرها..والله ما تستاهل حتى حد يكلمها..بس انا الغبي إلى فكرة في هشىء وأنا مقتنع أنة خياااااااااااال في خيال..بس هاي المرة تاخذ إلى تباه بس المرة الياية بتشوف.. من الضيجة..سار عند قوم سعيد ..في بيت الضيوف.. كان يمشىساير صوبهم..شاف مبندين لليتات ....وذياب على الدري ويالس يدوخ..... ذياب..بصوت عالي...: مرحبا ما هب من ريف دناني..مع عبير المسك وطيب مقرونة.. مرحــــــــبا يا من له قلب شفقانى ..ياحمد كل العـــــــــالم يحبونة...... حمد:هههههههه ..عاد هاي كل العالم جذب... ذياب: أفااااااااااا...تعال اقولك أنت شو إسوي للناس جيه يحبونك؟؟؟؟؟؟ حمد..ويولع الزقارة :ههههههه..كلة جذب بجذب...... ذياب: حمد...شياك أحيدك ما دوخ..... حمد..وينفخ: هههههههه..خلها على الله .....وأنت بعد ..شياك اليوم؟؟ ذياب: ههههههههه..الله يهداك في البلاد نسير نشيش الحين وين..ماشىء غيرها...... حمد: هههههههههه..يعنى مالقيتو قداوة دوخون زقايير؟؟ ذياب: آآآآآآآآآآه شو نسوي....صح وين كنت ؟؟ حمد: كنت أتمشى برى..... ذياب: حشة بطيت...... حمد: وين بطيت إلا ساعتين ولا ثلاث. ذياب..يولع الثانية: هادية المزرعة..... حمد: إنزين عيل وينهم الربع؟؟؟؟؟؟ ذياب: بعد وين ؟؟..رقود..الحين بتسمع النخير من مسيرة....... حمد: ههههههههه..وليش ما خاويتهم؟؟؟؟؟ ذياب: أنااااااااا...مايانى رقاد....... حمد..نزل تحت فوق العشب..مجابل ذياب: شعنة؟؟ ذياب:القلب....... حمد..ظحك: أوووووووووووووه ...أسمع شوري..والله ما يستاهلن...... ذياب: هههههه..أفااااااااا شياك؟؟ حمد: تبى شوري؟؟..أنسا هاي السالفة وعيش حياتك..ولا هن ما يستاهلن حتى حد يفكر فيهن.. ذياب:لا السالفة فيها إن.....قول شفيك؟؟؟ حمد قام وظم إيدينة مع بعض: كنت جيه دوم أفكر..الحين (فتح إيدينة) جيه شفتهن كيف ؟؟..فاضيات وفوووووق..ماشىء يهمهن ..تعرف ليش؟؟..لأنى كنت في خيال والخيال عمرة ما كان حقيقة..عشان جيه إستون جيه فاضيات لأن ماكان شىء داخلهن..كنت أتخيل .. ذياب:صدق والله.....أنة خيال... حمد:ههههههههه الحين أنا ما يهمنى شىء.. عيش حياتك ما دامك أنك حي ولا هن حتى مايستاهلن شىء.. الساعة 9:25.فليل .. قامت سلامي ومى..عشان يروحن برى..سارن بس ما لقن حد..ردن داخل.. موزه:شو سويتن؟؟؟؟؟...ما بطيتن؟؟؟ سلامي:ماحد ...ما لقينا حد.......... موزه:توه كان برى وين سار؟؟؟؟ مى:موزه...إستهدي بالله صبري يمكن الحين برد....ليش أنتى خايفة؟؟ سلامي:الحين ما ينفع الندم خلاص..إلى إستوى إستوي.. موزه:والله ما كان قصدي... سلامي:قصدج ولا لا؟؟؟...خلاص..خليه لين الصبح..الحين تلقينة معصب..بعدين بيهدى لا تخافين.. موزه:صدق غبية...... مى: لا ..عادي ليش خايفة..الحين هو معصب..بعدين أنا وسلامي بنفهمة السالفة.. وبترجع الأمور على طبيعتها... ويلسن يهدنها..عشان كانت حالتها وايد تكسر الخاطر..بس هي تسرعة في كلامها وهذا يزاها....وبعدين.. سلامي:أقول تعالن نيلس برى في الصاله الرئيسية... موزه:أخاف حد يسمعنا........ سلامي:منو الحين قايم..وبعدين قتلج خلاص..خلي كل شىء علية .. مى..سارت تفج الباب:ماحد يالله نسير.. ويلست سلامي تسولف وغيرت الجو إلى فيه موزه.....من سوالفها.. الساعة10:00.فليل... ذياب..قام عنده..ويلسو يمشون في الحديقة: تعرف حمد كنت أحب بنت عمي إلا أموت عليها وعلىالأرض إلى تمشي عليها..والمشكلة هي تعرف هالشىء..وبعدين سرت أدرس..ويا ليتنى ما حبيتها ولا عرفتها..مسودة ويه..تعرف مايانى غير تيلفون وشو ؟؟ أونة البنت بتعرس..كيف؟ وليش ما حد يدري..أونها ما تبانى وملت من كثر ما تتريانى.. جان توافق على إلى خطبها والحين معرسة من شهرين..شفت ظيعت سنييييين عمري عشانها وآخر شىء عرست وودرتنى..شوف برودة أعصابها وأنا والله أن يوم خبرونى خنقتنى العبرة.. حمد يظحك:يعله بذمتك..... ذياب:نعم أنة بذمتية.. حمد:هاي قوية... ذياب:قوية ولا ضعيفة ..هاي السالفة صابتنى.. حمد:حليلك..يعنى أنت من ظمن الشلة الخيانة...هههههههههههههه ذياب:وليش منو بعد غيرنا نحن الغلامين؟؟؟ حمد:ههههههههه وايد..مكلمك وأنت وحمدان وخالد ومحمد..وسعيد بيلحقنا.......... ذياب:هههههههههههههه....وحليلهم......الصراحة ما أحسدهم على إلى هم فيه.. حمد:تعال منيلس ...يلسو عند النافورة إلى جدام البا ب ..... ذياب:صدق نذاله.. حمد:إلا؟؟؟؟؟؟؟؟ ذياب:وأنت شو سالفتك؟؟ حمد يولع الزقارة الثالثة: أنا الله يسلمك..من كنت صغير وأقول الحب خيااااااال في خيال..لين ما صابنى والمشكلة صغيرة لو كانت كبيرة منقول قصت علية..بس صغيرة.. ذياب:ههههههههههههه ..هالأيام خاف من الصغار قبل الكبار.......إنزين كمل؟؟؟..... حمد:إنزين وأنا الغبي..مصدق عمري..آخر شىء ماشىء قالت ما تبانى...... ذياب:ككككككككككككككككككك.......ككككك..هاي الصراحة قوية أقوى عن سالفتي. حمد:أقول ذياب..شو رايك نسوي مسابقة عن الخيانة..منو أحلى وأقوى خيانة إستوتلة؟؟ ذياب:صدق والله..تعرف منغلب الأوسكار...ولا بعد حرام منسوي مسابقة حق منو أكبر خاينة..ههههههههه حمد:يهبن..أسويلهن مسابقة بعد..ذكرت قصيدة مرة سمعتها..ما ذاكرنها كلها بس كم من بيت..يقول الشاعر...ماعرف أسمة الصراحة هذا الشاعر لازم ياخذ جائزة لو ما عطوه جائزة يستاهل والله ...يقول الله يسلمك.. سمعي عسى من بعدها ما تسمعين سمعي دعا من صار قلبه حصاتي ادعي عسى من ناضرك ما تشوفين وتطحن بك الايام طحن الرحاتي وعساك عوق منه ما عاد تبرين عوق تشافق له قلوب العداتي ويالله عسى يحتار فيك المداوين تبين الممات ولا يجيك المماتي ويالله عسى كف الندامه iتعضين تندمين يوم انه يفوت الفواتي وتبكين دم يسيل من مقلة العين وتحتار امك عن عناك وتحاتي عسى ما تلاقي من له القلب تهدين وان هو حصل ادعي عساك الشتاتي يا بلوة اللي وسط بيته تعيشين ساهي وحوله شب جمر الغضاتي عسى بعمرك ساعه ماiتهنين وتمضي حياتك بين هم وشقاتي يا بنت قلبي وين مثله تلاقين قلبا عطاك الحب ما قال هاتي والبادي اظلم سنة العين بالعين والا فذي لا عادتي ولا صفاتي ويا شبه انسانه برأس ورجلين اعوذ بالرحمن منك iبصلاتي وسلامتك........ ذياب:اللللله يسلمك..الصراحة هاي القصيدة ..يابت العوق......ياحافظ علية منو إلى كاتبنها؟؟ حمد:ماعرف..مرة سمعتها .. حفظتها..... ذياب:ولا هاي علومك؟؟؟ حمد:نعاااااام..أن هاي علومي...خلنا منهن عنلاتهن ..يالله في خاطري..تشل شلة.. ذياب:فالك طيب..ويدق على الطاولة ..ويغنى غنية ميحد....السوالف.........يابس يابس... حمد:أشكر فنك ياااااااااااا ميحد... ذياب: وين هذيج السوالف روحت في الوقت سالف.. يوم كان الحب يسمو بالمحبة الأولية حمد:الأولية....يااااااااااااااااااا ويل حالى يا ميحد......يابس يابس.. والجو إلى فيه ذياب وحمد روووووووعة..غنا ويولة ولا على الخاطر..صدق إلى ما يبانى مرة ألف ماباه..فليش ما يعيشون حياتهم..مب إلا نحن عندنا شعور ومشاعر حتى هم.. فليش نلعب بشعورهم..بس كل شخص وشخص يفرق..في أشخاص يسامحون بس في أشخاص لالالالالالالالالا..وهذا على حسب الموقف وعلى حسب الصدمة..بس الله يصفي القلوب..........(آمين.( الساعة 10:30.........فليل ... سلامي:بنات يالله نروح داخل..نشوف فلم.... مى:ماشىء دي في دي..... سلامي:صبري اليوم شفت سعيد مخلنة في المكتبة. مى..سارت تشوف المكتبة: وحليلك يا سعيد.....وظهرته......... سلامى:يالله ..نروح.. وسارن داخل يشوفن الفلم..ويوم هن دخلن ظهر سعيد من قسمهم..الريال شابع رقاد.. وخلاص ما يريد يرقد..لف يمين ويسار ما لقى حد..سار المطبخ وصب كوب ماي..وبعدين ..يلس في الصاله ويلس يصفح جريدة ..مل جان يظهر برى ولقى حمد وذياب..جان يسير عندهم.. حمد:مرحباااااااااااااااااااا ملااااااااااااااااين.. سعيد..مستغرب هذيلة شعندهم :شفيكم .؟؟...صاحين؟؟؟؟؟ ذياب:نعاااااااااااااااااااام .. حمد:قرب......... سعيد..ومستغرب :......... ذياب:ها شو الحين أحسن؟؟؟ حمد:ليش شو فيه؟؟؟؟ سعيد: ماشىء كنت حاس أنى مريض بس يزاه الله خير حمدان عطانى دوا زين.. حمد:الحمد لله على السلامة.. سعيد:الله يسلمك.....أشوف دخنون من متى ؟؟؟؟ حمد:طل عمرك من اليوم.. سعيد:منو إلى ينصح يوم يشوفنى أشيش؟؟؟ حمد:هههههههههه...حبيبي الدنيا حلوة عيش حياتك.. سعيد:لا هذا مب ولد عمى.. ذياب:وحياتك كل شىء يتغير.. سعيد..وخلا ريولة على كرسي ثاني.....وشل زقارة ويلس يدخن وياهم.. حمد:ههههههههه..أونك مريض المريض ماحيدة يدوخ.. سعيد:عيل تبونى أشوفكم .. يقولولك الحشر مع الناس عيد. حمد:ههههههههههه.. سعيد:ذياب.......فديييييييييييت خشمك.....ناولنى الجاكيتك.. حمد:ههههههههه نحن من الصبح هنيه ولا بردنا.. سعيد:عاد أنا مريض.. ذياب:ما عرفنالك مرة تقول بخير ومرة مريض.. سعيد:لا حول مريض.........مريض.. ذياب:لوووووتى ما فيك شىء... سعيد:ههههههههه ..عنلاتك.... حمد:أقول حد يبى شىء من المطبخ؟؟؟؟ سعيد:والله أنا جاي..ولا أقولك عصير..ولاأقولك البان..ولا أقولك أريد قهوة.... ذياب:جان شىء مكسرات هات....ولا اريد كافي.....وبيبسي.. حمد:على ما ظنى مطبخ مب سوبر ماركت..حشة ....ماحد يقولهم شىء... سعيد:تراك أنت قلت شىء تبون... حمد:أوكية طلبات ثانية؟؟؟؟ سعيد:سلاااااااامت راسك يا ولد عمى..نخدمك في الأعراس... حمد:بتبطى ولد عمي.. سعيد:أفاااااااااااااااااااااااا..ما شعنة يا ولد العم....... حمد:يوم أبويا العود بعرس انا بعرس....... ذياب:هههههههه..عيل ما بعرس.. حمد:خلاص أنا ما بعرس... سعيد: زول المطبخ وبعدين منتفاهم..جيه أنا من الصبح أخطط نعرس في يوم واحد وأنت تقول ما بتعرس.. حمد:أنا غسلت إيدي من العرس مب إلا بصابون بديتول.. وسار المطبخ........ سعيد:أقول ذياب..شبلاه حمد؟؟؟؟ ذياب:مادري بس شكلة مضايج.. سعيد:من شو؟؟؟؟؟؟ ذياب:هههههههه..يوم بيي سأله.. سعيد:ويا ويهك قول.... ذياب :يوم بيي بخبرك.... سعيد:ما علية مسود ويه....... ذياب:هههههههه.. وشوي قوم منصور حدروا عليهم.. سعيد:والخيييييييييبة ....فر الزقاير عن يشوفهن عمى.. ذياب:ليش؟؟؟؟؟؟ سعيد:فرهن بسرعة والله بياكلنا..عنلاتك يا حمد أنا شو يخصنى تونى ياي ... نزل منصور وعلي... منصور:حيا الله الشباب.. ذياب:الله يحييك .....شحالك خالي...وسار وسلم عليهم..... سعيد:عمى شياكم اليوم متأخرين مش من العادة؟؟ علي:عندنا اشغال ....... سعيد:هيه..تحسبت رحتو مكان.. منصور:أييه سعيد حشم ..شهرمسة؟؟؟؟ سعيد:هههههه..نمزح عمى حشة كلة بتاخذة صدق؟؟؟ علي:عيل أشوفكم بروحكم ....وين الشباب عنكم؟؟ سعيد:والله رقود.. منصور:زين عيل فمان الله منسير نوطى روسنا.. سعيد:وين عمى ؟؟..تو الناس قرب.. منصور:عندنا أشغال ..شو تتحسب شراتكم ؟؟ ذياب:الله يحفظكم....... وسارو قوم منصور... ذياب:ههههههههههههه.. سعيد:وشفيك تظحك؟؟؟ ذياب:ماشىء.......... سعيد:فقت ويهك......مسود ويه.. الساعة 10:60.... يشوفن فلم القراصنة الكاريبي إلى محتشرة علية سلامى..وسلامي من تشوف فلم خلاص ماحد يكلمها تندمج بشكل فظيع..ومى وياها..وكيف عايبنهن الفلم..طماشة.. وأحلى شىء إستانسن علية في الفلم..جاك..ويظحكن على حركاتة وسوالفة..أما موزه بس جسمها وياهن أما تفكيرها ويا حمد..شو سوي وياه؟؟؟..وكيف تخبرة..ما تقدر تقولة تستحي منة بس فسر المستحى على كراهية وفسر كل الموضوع على كيفة بدون ما يخلى حد يفهمة ولا يفهم..بس البنت من طبعها المستحى كيف يعنى تقولة أحبك جيه ما يوز..فيالسة تفكر بطريقة تخليه على الأقل ما يسيير لندن ويودرها..لين ما تهدى الأمور شوي..ملت من التلفزيون وصدعته موزه:سلامي..بس والله مليت ... سلامي:.............. موزه:الدببببببببببببة ....... سلامي:موزوه سكتى بدن الأحداث....... موزه: اففففففففففففف منكن..........أنابروح..... مى: وين؟؟؟؟؟؟؟ موزه: برى مليت ....هذا الفلم مب حلو......... سلامي: لو مب حلو ما بياخذ جوائز..بس إلى ماخذ عقلج يتهنابة..ههههههههه موزه: سبالة ..إلى إيدة في الماي مش إلى إيدة بالضو....... سلامي: موزوه بعدين بيلس وياج ..والله من زمان في خاطري أشوفة .... موزه: برايكن بس يوم بخلص بتلقنى برى .......... سارت عنهن وهن حشة مشاهدات عرفة..ما تعرف وين سير بس جيه تبى تغير جو ..يلست تدخل مكان لمكان لين ما وصلت المطبخ..يوم وصلت وقفت عند الباب ودموعها على خدها..يصب الماي في الكوبات عشان يبى يسوى جاي..وقفت من جافتة نست كل شىء..هو ما منتبة يالس يعابل الجاي..خدم نفسة ماحد واعي الكل راقد..كان عند الثلاجة..يصب الماي... موزه: حمد........ حمد..من شافها ..ما حس إلا الماي على طرف إيدة ..حرقة: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخخخخخخ... سارت عند الثلاجة ويابت الثلج.وعطتة إياه.. حمد....غسلها بالماي البارد: مشكورة ماريد..... موزه:الثلج زين .. حمد يطالعها: لو تعطينى سم أبرك ..... موزه صاحت: حمد حرام عليك أنا شو سويت؟؟؟؟؟؟؟ حمد:.................... موزه طاح الثلج من إيدها من كلامة.. ما توقعتة جيه بكون....:................... حمد بيظهر............من المطبخ.. موزه تصيح لأنها صدق بتموت على إللى مستوي: حمد دخيلك........حمد..صبر...بس بقولك شىء ..وبعدين سير وين ما تبى تسير.. حمد..ما لف عندها بعدة عند الباب: ما عندي وقت قوم سعيد برى ..يتريونى..... موزه:بس دقايق ما بتتأخر.. حمد يبى ينهي كل شىء لأن باجر صدق عزم على لندن : أوكية بس بسرعة...... موزه:أوكية .....إيلس......وسارت ويابتله ثلج. حمد....مارام يرفض....شل الثلج من عندها.. موزه:شكرا... حمد..يا ويل حالى شو سويت فيها..بس سكت وخلا عمرة عادي: أوكية شو في خاطرج؟؟؟ موزه..تمسح دموعها: شوف أنت فهمت كل شىء غلط...ولا خليتنى أشرح لك..بالعكس خليتنى أنى أنا صدق سويت الشىء معاد إنى ما سويت .. حمد...منزل راسة ويشوف صبعة ..عشان ما يروم يشوفها :أوكيه...... موزه...كيف بقوله؟؟؟؟: في يوم تهاديت ويا شخص..هذا الشخص ما كنت أعرفة..أذكر في نفس اليوم سبيتة..عند سلامي..وبعد يومين نفس الشخص سار وياي الطيارة ..وكان يوصلنى منة قصيد..عن طريق شموه..وكنت أعصب لدرجة جرأتة كيف الوقاحة توصلة لهاي الدرجة..عصبت منة (حمد..يبتسم بس بعده ما رفع راسة) بعدين..حضرتة يانى ويلس أونة بيبي ستر يبا يلاعب شموه..بس عصبت علية وفلت لساني ويانى من وراه طراق..إللى في حياتى ما عرفت.. ومن هذا الموقف صحت وصحت وصحت..ما تعرف شكثر صيحنى هذا الشخص ..معاد ما عرفة ..وتمنيت أشوفة مرة ثانية..بشكل ما تصورة..لو سألتنى ليش ما عرف؟؟..بعدين ..تصدق عرفت انة ولد عمى..لو تعرف كيف صحت طووووول الليل ..كيف ولد عمى ولا عرفتة..وكنت فرحانة وزعلانة..فرحانة بشوفة مرة ثانية وزعلانة كيف ما عرفنى..بعدين في اليوم الثانى يا ولد عمى ويلس يغلس علية ..بس تعرف إللى زعلنى ولين الحين في خاطري..ما قالى آسف ولا أسمحيلى بنت عمى على إلى سويتة..وأنا قلت برايه يمكن نسى..بس سامحتة لأنة ولد عمى..يلس ولد عمى جيه يغايضنى ويبى يعصبى..بس بالعكس كان كوووول..بس إللى زعلنى أنة مريض..وبسير عنا بعد أقل من 3 أيام ..(صاحت)..بس ما عرف برد ولا لا؟؟..بس تعرف كنت أعد الدقايق والثوانى بس عشان أشوفة..كنت أتقصد أكلمة..كنت..(ما رامت تكمل ..تبى تظهر من المطبخ ..عند الباب( حمد:ولد عمج ..تحبينة؟؟؟؟ موزه:كلمة أحبة شوية
  3. الجزء 28 الساعة 6:02 المغرب الجو روعة بس برد..البحر هادي..أما الجو إللى عند حمد وموزه متكهرب..هدوء ولا كلمة وكل واحد يتريا الثانى هو إللى يبدى..حمد واقف جدام البحر ورابط جاكيته على رقبتة ويفر الحصا في البحر..موزة يالسة فوق حصاه جيه كبيرة ومخلية إيدها على خدها أونى عادي وكل شىء اوكية بس هناك مرتبكة.. وااااااااايد.. حمد....يفر الحصاه:ليش ساكتة؟؟؟؟ موزه..الحين شو بقوله: ماشىء.. بس الحين بيون يرانا وأمايا بتيلس إدور علية.. حمد..ينقع البان: تراج قلتى لسلامى.. لا تخافين .. موزه:........ حمد..لف عندها: عادي ...ليش زعلانة ..إلا كم من دقيقة وبتردين.. موزه:أوكية ..منتريا... حمد..يبا يسولف وياها: أقول موزه... موزه: هلا حمد بخبث: ما كتبتى قصيدة جريب؟؟ موزه..شو يبى من ورى هالسؤال؟؟: أمممممممم..ليش؟ حمد: من زمان ما سمعت شىء من شعرج..... موزه: هههههههه...وأنت من متى تسمع شعري؟؟؟؟؟؟ حمد: أناااااااا..من يت بريطانيا ....... موزه: ههههههه ..يعنى يمكن بس 4ولا5 بس حمد: أوكية ....ما كتبتى شىء يديد؟؟ موزه..ما علية ما ظهرت الكلام منك: أمممممم..كتبت....... حمد: صدق؟ موزه: هيه. حمد: أريد أسمعها..... موزه: سوري ...ما اقدر..... حمد: ليش؟ موزه: بس ... حمد: كيفج...... موزه: وأنت؟ حمد: هيه وايد........ موزه: والله...... حمد: هيه .. موزه: أممممممم....حق منو تكتب؟؟ حمد: أممممم حق إلى يستاهل قصيدي... موزه..كيف يلف ويدور ولا بقولى إللى أباه: أهاااااااااا....ومنو إلى يستاهل قصيدك؟؟ حمد: ناس أغلى من الماس.. موزه بتموت: ومنو هالناس؟ حمد....بتشوفين إن ما طفرتبج: قتلج ناس...... موزه: زين .... سمعتنى وحدة من القصايد....... حمد: تبين تسمعين؟؟؟؟؟؟ موزه: هيه....أريد........ حمد: أوكية............بس بشرط يوم بخلص تقولين ما لتج.. موزه: بفكر بالموضوع....... حمد: آه من قلب تولع في هدب عينك مصابه...واصل فيه الهيام إن قلت مجنونك قليل صورتك بين الرموش ومقلتي معها قرابه...لو أشوف الكون كله لصورتك يبقى ظليل كنه العالم لطيفك اصبح لكوني سرابه...حتى لو غمضت عيني طيفك لجفني عديل تسأليني عن غلاتك وانتي أدرى بالاجابه...كل نبضه من خفوقي تقدم لحبك دليل الزمن مني تعجب شاف بافعالي غرابه...ماسك بزمام وقتي وراكب بالشوق خيل حبي المضمار وانتي خط سيري وانسيابه...لو جمح خيلي ويجمح للنهايه مستحيل ومستحيل القلب عنك يوم يعلن انسحابه...لو غدر فيه الزمن والشيب في أرضه نزيل تبقي انتي له أميره ونشوة العمر وشبابه...ما يهم اللي تبدل وادري بعد الجيل جيل وكل شخص له زمان ودولة فيها انتسابه....وأنا روحي في غرامك مالها موطن بديل موكل اللحظات عني لو تبين أكثر إجابه....الزمن لو جاب عاشق ما أظنه لي مثيل وسلامتج.. موزه..إستانست على القصيدة..لان كلماتها روعة وجنان ...:....... مساء الخير يا غالي.....فراقك غير احوالي جرح قلبي وسهرني..وخلا الدمع سيالي خيالك ما جفاني يوم...عايش دوم في بالي ومهما طالت الفرقه...مكانك في القلب عالي اشوفك في القمر لا طل...يبدد ظلمتة ليالي واشوفك في ضيا شمسي..منور في السما عالي احسك في دفا روحي..وانت كل آآآآآآآآمالي لانه بيدك انفاسي..وانك على القلب والي حبيبي لا تعاتبني..اذا ما جاك مرسالي فما باليد تقصيري ..ولا للغلا سالي ظروفي قسوة ايامي...والله يعلم بحالي قتلني الشوق في غيابك...ودمعي يثبت اقوالي موزه..لاحظت حمد تغير..شكلة أعتفس: شو رايك؟؟؟؟؟؟ حمد..لف وجابل البحر وخلا إيدينة في مخبابيه:............... موزه..نزلت من الحصاه إلى كانت يالسة عليها: شفيك؟؟؟؟....عديت لك القصيده.. حمد ..والهوا يلعب بشعرة..وسكوتة يذبح:......... موزه....شو فيه ..؟؟...تقربت منه: حمد .......شفيك؟؟؟ حمد لف صوبها وشافها فيس تو فيس: موزه حق منو كاتبة هالقصيدة؟؟؟؟؟؟ موزه..أعتفس ويها..لالالالا مستحيل يعنى ما عرفت ..أنا ما أقدر أقول: القصيدة؟؟؟؟؟؟ حمد:هيه.... موزه..سارت شوي بعيد عنه:مب حق حد..بس جيه....... حمد شوي معصب: موزه أنا مب غبي ولا تنسين بعد أكتب ..مستحيل بس جيه..الشاعر عمرة ما كتب قصيدة لو ما كان عايش جوها وكلماتها..ويعني كل كلمة كاتبنها..قولي .. موزه...قلبها يدق بقو: صدقنى مب حق حد... حمد..عصب:ليش ما تبين تقولين؟؟؟...... موزه..تبى تلف ودور: إنزين وأنت حق منو كاتبنها؟؟؟؟؟؟ حمد: إنتى ما يخصج فينى...أنا أكتب حق إلى أباه...قصيدتج حق منو؟؟؟ موزه: لا والله..ما بقول..سمعت ما بقووووووووووول..أكتب حق إلى أباه ما يخصك.. موزه مستحيلللل تقولة أنها حقة ..وأنها تحبة ...وهو بعد ما يقدر يقولها القصيدة حقها.. وخايف موزه تحب حد غيرة..ويمكن هو بس يتوهم وهى لا تحبة ولا شىء.. وهي بعد نفس الشىء..ماحد طايع يخبر الثانى..كل واحد ماسك على رايه وميود شعورة وكبريائه. بس لين متى؟؟.. الساعة 7:11 المغرب.. في الصاله الفوقية..كلهن يالسات يسولفن ومستانسات ..سلامي عند الدريشة تتريا موزه وشو إلى مأخرها..بعدين ردت عندهن.. سلامي:موضي ليش ما تين ودرسين في جامعة الإمارات؟؟ موضي: ودي والله بس أمايا ما بتخلينى في السكن وأنا ماريد أيلس بعيد عن أمايا وبويا .. مي:شو تخصصج؟؟ موضي:إدارة وإقتصاد.. نورة:كوووووووول.. مي:حلو الإدراة.. سلامي:هيه حلوة بس ماحبها ...كل البنات يدخلنها .. موضي:وإنتى شو تخصصج؟؟ سلامي:أنا وموزه ومي ونورة هندسة.. موضي:ماء شاء الله كلكن هندسة؟؟؟ مي:هيه .. موضي:إنزين منو هاي موزه؟؟ مي:صدق والله وينها موزه؟؟ سلامى....تبى تغير الموضوع:إنزين موضي...وين بيتكم في دبي؟؟؟ موضي:بيتنا في زعبيل.. سلامي:أهاااااااااا هناك بيت خالي .. مي: بنات شو رايكن نسير الحين تحت ومن هناك نسير عند الباربكيو..... نورة: إي باربكيو؟؟؟؟؟؟؟ سلامي: نحن قلنا منسوي باربكيو .... نورة: بذمتكن؟؟؟؟؟؟؟ موضي: والله حلوة الفكرة ..... سلامى: هههههههه أنا حسيت أنج بتكونين مثلنا..... مى: هههههههه الحمد لله لقينا وحدة مثلنا تشاركنا مغامراتنا...... نورة: أوكية أنا مايخصني فيكن ..بروح عند قوم أمايا ........ سلامى: هههههه ..إنتى عاد من متى تشاركينا في شىء كلة إلا عند أمايا ..ما تعافين اليلسة وياهن؟؟ نورة: ماحد يعاف أهلة وبعدين ماريد مشاكل وغمزت لسلامي ..وسلامي فهمت السالفة.. وسارت عنهن نورة..وعاد هن كملن سوالفهن.. وسلامي الفضولية ماخلت سؤال ماسألتة موضي... سلامي:موضي بس عندج أخت وحدة؟؟ موضي:هيه نحن كلنا ثلاثة ..أنا وخالد وهند.. مي:أهااااااااا بس شوية.. موضي:ههههههههه..ماسمعتج أمايا .أمايا تقول أنتو ثلاثة ومظهرين الشيب من راسي.. سلامي:أخوج معرس؟؟ موضي:لا بعدة.. مى:سلامي بس عاد...يالله نروح........ موضي:يالله.... مى:سلامي وينها موزه؟؟؟؟؟؟؟ سلامي:ماعرف الحين بتي يمكن سايرة المطبخ ولا عند الحريم.... ونزلن تحت وسارن المطبخ عشان يشوفن خلص الباربكيو ولالا..... الساعة 6:30.المغرب.. يالسة عند الرمل تلعب به وتسوي بيت وتيمع المحار..وحمد واقف عند البحر ويعابل تلفونة.. بعدين . موزه..أنا شو سويت؟؟ ليش جيه عصب؟؟.. وبعدين أنا لازم أعصب مب هو..يعنى لهاي الدرجة ما يعرف؟؟..أف بخبلبي..جان تقول: حمد..أنا بردت..أريد أروح البيت .. حمد لف عندها: لازم بتبردين حد يلعب بالماي والجو بارد؟؟؟؟؟ موزه.....أأأأأأهههههههىء...:....... حمد....فج جاكيتة إلى على رقبة وعطاها إياه: إندوج.... موزه..بتموووووووت..الللللله :مرسي..كان الجاكيت يجنن ودافي وريحتة كلة دهن عود.. وأحلى شىء كبير .. حمد: موزه...تحبين البحر؟؟...... موزه..طالعته: هههههه ..أكيد منو ما يحب البحر........ حمد: براويج شىء بتين؟؟ موزه: هيه ..وين؟؟؟؟؟؟ حمد..يأشر صوب مكان شوي بعيد:هناك ........ موزه تطالع : بعيد...... حمد: ههههههه..لا تخافين ..مب بعيد...المكان حلو... موزه..بتموت..بطير من الفرحة..يعنى بتكون ويا حمد مدة أطول..يعلهم ما يروحون بسرعة عشان أيلس وياه:بس بشرط.... حمد......ظحك:تم.. موزه:ههههه..بس ما عرفة...ليش قلت تم؟؟ حمد......آآآآآآه لو تبين عمري فداج: لأني ماروم أرفض لج طلب...... موزه أحمرت: مرسي...شرطي يقول ...طول الدرب أباك تسولف أنا بس بسمعك ..ماروم أتكلم.. حمد:هههههههههههههه...بس ما طلبتي....فالج طيب....... موزه:أوكية........يالله..... الساعة 7:30...المغرب... ظهر سعيد من عندهم ويلس على الدري برى......ويلس يفكر لأن الجو عذااااااب الظلام بدا يظهر والمنظر يخبل ...بعدين حمدان سار عندة.. حمدان ..يلس حذاله:سعيييييييد..وين وصلت؟؟؟ سعيد...إبتسم:ما مكان.. حمدان:شفيك تعبان؟؟؟ سعيد:ماعرف أحس أني بمرض.. حمدان:ليش شو تحس؟؟؟؟ سعيد:أحس راسي يعورني وفيني حمى.. حمدان يخلى إيدة على يبهته:هههههه..ما فيك شىء ..هذا إلا بزى..... سعيد: ههههههه..صدقنى يوم أحس جيه أمرض...... حمدان: إنزين سير إرتاح....... سعيد: لو سرت برقد........ حمدان: إنزين سير إرقد....... سعيد: لو رقدت شو برقدني فليل؟؟؟..بيلس بروحي؟؟؟؟ حمدان: بعطيك دوا زين يوم بتاخذة ما بتحس بعمرك لين باجر الصبح يرقد...زين حق الزجام.. سعيد:وينه؟؟...شكلى باخذ شاور و وباخذ الدوا وبرقد.. وخبرة بمكان الدوا.. الساعة 7:20....المغرب.. كلهن في المطبخ.. سلامي:جودي خلصتى . جودي:لا ... مافي خلص دجاج.. سلامي:أفففففف..مى..سيري هاتي شيلة من داخل عشان منسير برى..حقي وحقج.. أنا بسوي العصير.. موضي:وأنا شوي اسوي؟؟ سلامي:إنتى ضيفة لا سوين شىء....بس طالعينا.. موضي:لا ماريد ..ماحب أيلس وما سوي شىء.. مى:الحين منسير برى..وبتين ويانا.. موضي:ما حب يالسة جيه سمن ديقا . سلامي:هههههههه.. مى:أنا بسير أييب الشيل.. سارت مي ..تيب شيله حقها وحق سلامي ويلست سلامي تعابل العصير..وبعدين بتعابل الباربكيو إلى ماخلص.. الساعة 7:60......المغرب عافسين المكان ...ومنزلين المخدات تحت وأونهم يشوفون فلم وهناك يالسين يسولفون ذياب:حمدان والله حلو هالبيت ..صغير وكشخة.. حمدان:هههههه ..يوم أقولك بيعيبك المكان.. حميد:والله في خاطري أسير اتحوط في المزرعة شكلها رهيبة.. سلطان:يالله جان تبى .. حمدان:شو رايكم أوديكم عند الأسطبل ..بيعيبكم.. ذياب:حمدان ..كم من خيل عندكم؟؟ حمدان:أمممممم يمكن جيه 15 ولا19.. حميد:تشاركون في السباقات؟؟ حمدان:هيه نشارك...ومرات نفوز ..باجر براويكم الجوائز والكؤوس .. ذياب:ماء شاء الله ...زين والله.. محمد:حمدان وين سعيد؟؟؟؟ حمدان:سار يرقد.. محمد:ليش شو فيه؟؟؟ حمدان:ماعرف بس يقول يمكن بيمرض.. سلطان:عيل بسير اشوفة .. حمدان:لا أنا قتلة ياخذ دوا عندي زين...إن شاء الله بكون أحسن.. خالد:حميد...باجر الغدا عندنا .. حميد: هههههه..متى تبوني أرد البيت .....مشكوورين ويزاكم الله خير.. خالد: والله عيل باجر ما سير إلا وأنت متغدي عندنا ..حلفت .. ذياب:هههههههه ..من تكلمنا وقلنا منروح يلستو تحلفون...حشة ثاني مرة ما مني.. خالد: يالله بستر عيل يايين ولا بتتغدون عندنا ما يصير.... ذياب: كلة من حمد..إلا حمد وينة؟؟؟؟؟ حمدان: شدراني.....قال بسير شوي وبرد ولا يا...... سلطان ..عند الباب: يالله نسير .. حمدان:يالله ... وسارو الشباب يشوفون الأسطبل....ويتمشون في المزرعة.. الساعة 7:50........المغرب.. مي ظاهرة من قسمهن ومساكة شيلة سلامي وهي ماشية شافت سعيد داخل البيت ومنزل راسة وويه أحمر ولا رفع راسة لين ما دخل قسمهم..سعيد شو فيه غريبة أول مرة أشوفة جيه..شكلة متغير..ومتى يو أحيدهم سايرين عند ربيع حمد وليش ياي بروحة وين عيال عمي عنة..وسعيد مب من طبايعة يكون بهالهدوء أكيد شىء فيه..تمت خايفة ..شبلاه سعيد..بسير أشوفة ..لالالالالالالا بس قلنا ما منكلمهم..على حركاتهم.. بس سعيد مستحيل طبيعي أكيد شىء ياينة..قلبي ما مطمن بسير اشوفة..بس اخاف يهد علية مثل كل مرة..يلست مترددة بعد ربع ساعة من التفكير..قررت آخر شىء تدخل وتشوفة شو فيه..تمشي شوي شوي لين قسمهم دقت الباب بس ماحد رد بعدين دخلت الصاله شافت سعيد منسدح على الكرسي ومخلى إيدة على راسة..وجدامة دوا وكوب ماي..شو مستوي ليش ماخذ دوا..تقربت منه عشان تشوفة راقد ولا لا..بس حست أنه رقد..بس معقولة رقد؟.. يلست تتأمل شكلة..فديتك يا سعيد محلاتك..إسوي إلى إسويه بتبقى عندي غاااااالي..بس لو سعيد لو تعرف شكثر أحبك.. وشكثر أتمنى أني أشوفك فرحان وسولف ولا تهد علية.. ونكون أحلى إثنين ..سعيد أنا في حياتي ما حبيت حد كثر ما أحبك أنت..سعيد يوم أشوفك أكون أسعد إنسانة في الدنيا كلها.. مسكت إيدة.. تصبح على خير سعيد..وظهرت من الغرفة وقلبها يدق بقوة ..تتخيل عمرها في حلم ما مصدقة.. وسارت المطبخ..وهي فرحانة أول مرة تستانس جيه ..دخلت المطبخ . مى:جودي وين قوم سلامي؟؟؟؟ جودي:في الصاله إلى عدال المطبخ.. سارت مي عندهن ولقتهن يسولفن... مى:حشة ما خلصتن من السوالف؟؟؟؟ سلامي: بدري.....حشة مب شيلة سرتي تيبين ...قلت جما ذبحت ذبيحة.... مى ظحكت: ههههههه ..أوكية يالله نسير...... سلامي:يالله ...... سارن برى ..عند الباربكيو ..ويكمل السوالف.. ومن جهة ثانية الحريم ما عيبتهن اليلسة داخل فسارن برى في الحديقة يكملن سوالفهن.. وأكيد سوالف الحريم حش في الناس ومنو عرس ومنوتطلق ومنو سافر ومنو مرض..وخلص كوب صبن الكوب الثاني..كالعادة وعاد يدتهم إستانست على أم خالد.. وأم خالد حبتهن وهم بعد لأنها وايد طيبة وما خلت ام سالم سؤال ما سألته أم خالد.. بس يلستهن حلوة وما تمل.. وعدالهن من الطرف اليسار..البنات..يالسات ورى الأرانب وعدن بعد هند وبعدين يلسن يلعب وكل شوي الشكاوي أمايا شوفي شمة ولا أمايا سارة سوت جيه..أما بالنسبة لقوم على ومنصور وبو خالد..بعدهم ما وصلو البيت شغلهم ما خلص..يعنى شكلهم باطين .. الساعة ..8:01....فليل.. موزه طالع حمد..ويوم يسولف كيف يحرك إيدينة وكيف يظحك وسوالفة تجنن وكيف يمثل شو إستواله وكيف يحظك على عمرة وعلى سعيد..لأن أكثر واحد كان وياه سعيد وسعيد راعي مواقف وكانو دوم في مشاكل وموزه تظحك عليهم وعلى خبالهم..وكانت يوم تسمع حمد يوم يسولف تتأمل شكلة وحركاتة..محلاتة يوم يسولف ويظحك..ظحكته عذااب.. كانت فرحانة..طايرة في السما..بعدين سكت... موزه.:ليش سكت؟؟ حمد..إبتسم: هههههههه..لا ماشىء.. موزه:إنزين .. حمد:ههههههه..شكلج عيبتج السالفة من الصبح أسولف وياج.. موزه:ههههههههه.حلوة سوالفك.....لا تسكت كمل.. حمد يظحك: هههههه.. أوكية في الردة بكمل سوالفي..بس الحين وصلنا.... موزه:هذا المينا . حمد:أهااااااااااا..براويج شىء.. موزه:شووووووووووو؟؟؟؟ حمد:صبري .... موزه:يالله ..شو بتراويني........ حمد:ههههههههه..صبري حشة يا الفضول........يالله تعالى ..يأشر على اليخت..تشوفين هذا؟؟ موزه:أي واحد؟؟؟ حمد:اليخت....... موزه:أي واحد منهن وايد .. حمد:واحد منهن مالي..عاد إنتى دوري أي واحد؟؟...جانج شاطرة بتعرفينة.. موزه:هههههههههه..أكيد شاطرة بنت سالم....صبر ....وسارت تقربت منهن.. اللللللللللللللللللللله هذا يختك؟؟؟ حمد:هههههههههه..شاطرة.. موزه:بعد قصوري ماعرفة علم الإمارات علية..حتى أسمة حلو ..منو مختارنة؟؟ حمد:مي.. موزه:دبي فور إيفر.....كشخة.. حمد:هههههه.تبين تدخلينة؟؟؟؟ موزه:أكييييييييييييييييد....الصراحة ما تخيلت أن عندك يخت.. حمد:من زماااااااااااان عندي.. ودخلو يشوفونة..والصراحة وايد عيبها موزه كان روعة ووايد حلو ... حمد:كل شىء مينيمم..هاي الصاله وهذا المطبخ..وهذا الممر وهاي غرفتين... موزه: ياااااااااااااااااي الصراحة كشخة........تظرهون فيه؟؟ حمد: هييييييييه..دوم..... موزه: ويا منو؟؟؟؟؟؟؟؟ حمد: كلنا ويا الشباب يوم إني المزرعة نظهر باليخت نتحوط.... موزه: يحظكم.... حمد..يشوف الساعة: يالله نرد البيت ...الساعة 8.... موزه: ماريييييييييد..أريد أتحوط باليخت..... حمد: ههههههه...مره ثانية....... موزه: صدق والله بتشلنا فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حمد: هيه ليش لا..وبعد منشل ويانا امايا شيخة جان بطيع.....يالله نسير..... موزه....:أوكيه.. وظهرو من اليخت...وكان كافتيريا جريب من المينا.. حمد:تعالي نسير نشتري شىء...عطشت.. موزه:أوكية.. وسارو الكفتيريا وكان الطاولات والكراسي برى مش داخل ..فيلسو برى ..وكان عدال الكفتيريا محل ورد.. حمد:يلسي الحين بيي.. موزه:وين بتروح؟؟؟؟ حمد:الحين ياي دقيقة... وسار وأشترى لها باقة ورد فيها ورد لونة (أبيض -ووردي –وردي وأطرافها بيضة) هاي الألوان موجودة في شتاء أكثر شىء وأحلى شىء....وعطاها موزوه. موزه:ياااااااااااي ..حلوة .مشكووووووووووور.. حمد:ههههههه ..العفو....شو تشربين؟؟؟؟؟ موزه:الصراحة أريد شىء حار الجو بارد.. حمد:هههههههه هذا إلا برد العيايز..... موزه:بتخبرك أنت ما بردت ..لابس تي شيرت؟؟؟ حمد:أنا ؟؟؟؟؟؟....متعود ..أوكية شىء ثاني؟؟؟ موزه:لا مشكور.. وقال حق القارسو إلى يبونة.. الساعة 8:12 فليل.. برى عدال المطبخ.. سلامي:كح كح كح كح.....خيسنا الدخان.. مي:هههههههه..سلامي يلسي وين تبين سايرة عند الدخان تعالي بعدة كم من دقيقة وبخلص.. موضي:سلامي تعالي.... سلامي:....حشة مب دياي بعد لو لحم قعود بينضى من الصبح.. مى:هههههههه..بس من الصبح يالسة تتطنزين ...تراه ما بخلص.. سلامي:الناس تعشو وخلصو ونحن بعدنا.. موضي:هههههههههه ..عادي.. مى:ههههه..عاد أونا ما نريد ناكل إلا من إلى مسوينة..صدق بطرانات .. سلامي:بسير أييب ماي حد يبا ماي؟؟ موضي:والله ماسيرين أنا بسير أييب ماي.. مى:يالله بستر أنتى وين تبين؟؟ موضي:حراام والله من الصبح يالسة ما سوي شى ء..أنا بييب ماي..ولا كلمة.. سلامي:بس هاي آخر مرة إتيبين شىء.. موضي:هههههه..مب كيفكن... وسارت المطبخ... ذياب:ماء شاء الله الصراحة المزرعة ما عليها كلام ...كلمة حلوة شوية عليها...مرتبة بشكل وااااااااايد حلو.. حميد:منو مرتبنها ..مهندس؟؟؟؟؟ حمدان:لا والله حمد كلة هو مسونة.. ذياب:الصراحة يعرف يرتب ...إلا وينه ..؟...حشة مب سيرة .. حمدان :بيي .. حميد...سار عند واحد من الخيول:حمدان ..كم عمره هذا؟؟ حمدان:هذا الله يسلمك عمرة 5 سنين .. حميد: وإلى عداله؟؟ حمدان:بعد هذا عمرة 4 سنين . ذياب:فزتو هاي السنة؟؟؟ محمد:لا هاي السنة ما شىء .. حميد:أفااااااا ..شياكم؟؟ سلطان:هههههههههه...سر... خالد:علينا هاي الأسرار؟؟؟ حمدان:ههههه..لا بس السالفة وما فيها خطة.. ذياب:عرفت.. خالد:كيف يعني؟؟؟ حمدان: وايدين راهنو على الخيل ..فخليناه يخسر ..يعني تقول لعبنا لعبة ... خالد: وليش يعني؟؟؟؟؟؟؟ حمدان: بس جيه سباقات الخيول ... محمد: أووووهووووو عاد الحين بتمون يسولفون عن الخيول ..سمعو تراني ميت من اليوع.. نسير ناكل بعدين كملو سالفت خيولكم.... حمدان: حشة ..شعندك..؟؟..يالله نسير لا ياكلنا .. سلطان: حتى أنا بعد يوعان .... حمدان: أنا بسير المطبخ بخى حد يخلى العشا ...ومنيبه.... خالد: حد يتعشى الساعة8؟؟؟ محمد: خلود...برايك ما دام ما تبى نحن ميتين يوع.... خالد: هههههههههه..محمد...أنا من عرفتك وأنت إلا يوعان.... سارو البيت ..كلهم ..وحمدان سار المطبخ عشان يقولهم يخلون العشا ... الساعة 8:15..فليل.. في غرفة الطعام الرئيسية....خلصو من العشا ....وبعدين سارن الصاله .. أم خالد:كثر الله خيركم..يعلها نعمة دايمة.. أم سالم:آآآمين....أم خالد ما دامج يارتنا ..تعاليلنا منتقهوي وياج.. أم خالد:فالج طيب ..بييكم ..بس عاد بعد أنتو تعالو مب إلا آني.. أم حمدان:إن شاء الله ..منزورج.. أم محمد:عيل باجر الريوق عندنا يا أم خالد.. أم خالد:لا والله باجر عندي .. أم سالم: منيب بعد نحن ريوقنا ومنتريق رباعة عندج..والله يا أم خالد أنج دخلتي قلبي.. أم خالد:ههههههه..فديتج يا خالتي حتى أنتو... أم نورة:أم خالد تعرفين نورة بنت محمد؟ أم خالد:هيه أعرفها ..نورة أخت ريلي.. أم نورة:الحين نورة تستوي أخت ريلج؟؟؟؟ أم سالم:مب بنتها عرست في الصيف ...؟؟ أم خالد :هيه بنتها...وولدها في الصيف هذا بعرس.. أم محمد:ماء شاء الله ..شكلها صغيرة ما تقول عندها عيال كبار..... أم سالم:يحيها مب عيالنا ما طايعين يعرسون..... نورة..الحين أمايا شيخة بدت بسالفة العرس..أبركلي أسير ما فينى على سالفة العرس.. إستسمحت من أم خالد وسارت عنهن..أونها تعبانة وبسير داخل..والحريم كملن سالفتهن..ومن تخلص سالفة يابن سالفة بس إستانسن يوم كانت أم خالد عندهن لأن الحريم يحبن اليمعة والسوالف ما يحبن يلسن رواحن.. الساعة 8:17فليل.. حمدان:جودي...ميري..يالله خلن العشا .. ميري:أوكية سير. سار يصب ماي من الثلاجة ووقف عدال الثلاجة..دخلت موضي..لف صوب الباب..من شافها طاح الكوب ونكسر من إيده..لالالالالالالا مستحيل..وهي من شافتة والكوب إنكسر ظهرت بسرعة من المطبخ..غمض عيونة وفتحهن مرة ثانية..لالالالالا مستحيل إلى شفتها مب هي..هي ميتة من زمان من أكثر من 7سنين ..لالالالالا أنا أتخيل مب هي..معقولة هي؟؟؟..لا مستحيل أنا شايفنها يوم تموت كيف تكون هي..أعوذ بالله م الشيطان الرجيم ..بسم الله ..لا مستحيل ..بس منو هاي إلى دخلت؟؟؟..يمكن أتهيأ ما حد دخل بس من كثر ما فكر فيها أتخيلها في كل مكان..قطعت أفكارة ميري...... ميري:إكسيوزمي سير..تبا تنظف الكوب إلى إنكسر.. حمدان سار ويلس في الكرسي..بعدة ما مصدق إلى شافة..يبا يسأل البشاكير ان إلى شافة حقيقى ولا خيال..بس لو كان خيال بقولن هذا تخبل ..خايف ما يقدر يسأل..وما مصدق إلى شافة..هي نفسها أنا متأكد ميري:فنش سير... حمدان:هااااااااااااا...أوكية.. دق لمحمد عشان إيي ويشلون العشا ..وبعدين سارو يتعشون وحمدان ما مصدق إلى شافه..آخر شىء قال انا أتخيل وإللى شفتها هي ميتة ومستحيل تكون حية لأنى شايفنها يوم تموت .. سلامي:شفيج موضي؟؟؟؟ موضي:ماشىء ...بس كان ريال في المطبخ... مى:ريال؟؟؟؟..منو؟؟ عيال عمي ماحد كلهم برى.. بعدين سكتت ..تذكرت سعيد..يمكن هذا سعيد.خيبة يمكن شىء ياه..ولا شىء يعورة كان عندة دوا..بسير أشوفة...بسير أشوف منو في المطبخ.. سلامي:غريبة ..أحيدهم ماحد..متى يو؟؟ سارت مى المطبخ..ما شافت حد.....سألت جودي ... مى:ميري منو كان هنيه؟؟ جودي: بابا حمدان .... مى: حمدااااااان!!!!!!!! جودي:بابا حمدان وبابا محمد إيجي وشل عشا روح بيت صغير.. مى: بيت صغير..شسالفة..أوكية ..سارت عند سعيد..تشوفة لأن شكلة كان مريض... دقت الباب ..ماحد رد..دخلت ..لقتة بعدة راقد..جان تظهر..بس يوم كانت بتظهر.. سعيد:مى.. مى..لفت ..:........... سعيد قام: كم الساعة؟؟؟؟؟ مى: هااااااااا.... سعيد: كم الساعة؟؟؟ مى : الساعة يمكن 8 ولا 9 سعيد:كح كح .. مى:سعيد شفيك؟؟ سعيد: مريض.. مى....مريض؟؟؟؟: شو فيك؟؟ سعيد:ماعرف يمكن زجام.. مى :تبى أييبلك شىء؟؟ سعيد:لا مشكورة إن شاء الله باجر أكون أحسن ...وقام بسير غرفتة .. مى:سعيد.. سعيد:هلا.. مى:متأكد ما تبى أييبلك شىء ؟؟ سعيد إبتسم: صدقينى مابا شى ء مشكورة بسير اسبح وبصلى وبرقد..مشكورة مى .. مى :العفو .. وسارت عنة وهو دخل غرفتة .. الساعة 8:15 فليل .. مى:كان حمدان .. سلامي:ماء اشاء الله متى يو؟؟ما درينابهم.. مى:ما عرف بس يمكن هم سارو بيت الضيوف ..أكيد حد عندهم.. موضي:منو حمدان؟؟ سلامي:ولد عمنا وأخو موزه.. موضي:منو موزه؟؟ سلامي:موزه وايدشكلها تأخرت ..بس بتي.. مى يلست وياهن ويالسك تفكر في سعيد.. سلامي:حووووووو مى وين سرتي؟؟ مى:أنا ؟؟؟؟؟ موضي:هههههههه...شكلها تحب.. مى:ههههههههههههه...لا بس شوي سرحت.. سلامي:موضي تحبين حد؟؟؟ موضي:ههههههه.شو هالسؤال؟؟ مى:هههههههه..سلامي مقواج شو هالسؤال ؟ سلامي:جب إنتى ..هاه موضي ما قلتي. موضي ...إحمرت لأن السؤال جريء وايد:الصراحة لا.. سلامي: ليش؟؟ ماعندج ولد عم ولا ولد عمة ولا ولد خال ولا ولد خله؟؟؟؟؟؟؟ موضي: للأسف عيال عمي كلهم صغار وعيا عمتى كلهم كبار ..أما بالنسبة لخوالى وخالاتى كلهم كويتيين ومستحيل أخذ واحد منهم ماريد أسير الكويت .. سلامي: مالت عليج.الكويتيين حلوين... موضي: اييييييه حلوين بس وبعدين؟؟ أنا الصراحة ما أقدر اصبر عن اهلي وأهل ابوية.. يعنى يمكن بس في السنة مرتين بشوفهم ..ما اقدر والله صعبة.. سلامي:لو منج بخذة بعدين بقردنة وبخليه إيي الإمارات .. موضي: حرام مثل ما انا أبا أهلى حتى هو يبى أهلة..يعنى بييلس وياي بس تفكيرة عند أهلة . مى:صح صدقها.. سلامي:إنزين ليش ما إيون أهل امج الإمارات. موضي:ماحد يبا يودر بلادة ودار مرباه. سلامي:وأمج ما سير الكويت؟؟ موضي: إمبلا إسير بس عاد مش دوم لأنها يوم أسير ما طول يومين ولا ثلاثة وترد.. سلامي:ليش؟؟؟؟؟ موضي:تقول ما تعرف تيلس بعيد عنا .. سلامي:وأنتو ما سيرون؟؟ موضي:أيه نسير ..في الصيف ..بس ما نطول اسبوع ولا أسبوعين ونرد.. مى:موضي...خبرينى عن الكويت.. سلامي:صدق والله خبرينى ..خاطري اسير الكويت. موضي:هههههه..الكويت حلوة ..وكل شىء فيها حلو ..وكلمة حلوة شوية عليها... سلامي:إنزين ..وصفي كيف شكلها .. موضي:هي تقريبا تشبه العين..وإلى محلنها اهلها..وبحرها حلو وبرها ..كل شىء فيها حلو ..شو رايكن باجر إتن عندي براويكن الصور وبتشوفنها وبعدين بتعرفن أحسن عن الوصف. سلامي:بشوف أمايا جان بطيح.. موضي:حاولن أنا يتكن..ماحد في البيت غير خالد.. وخالد ما ييلس في البيت ..... مى:منحاول....جان طاعت الوزارة الخارجية والداخلية منسير.. موضي:هههههه منو بعد وزارة خارجية والداخلية؟؟ مى:أمايا شيخة وأمايا .. موضي:لا إن شاء الله بوافقون.. سلامي:تصدقين موضي..إنتى وايد طيبة وفنانة وتنحبين.. موضي..:ههههههههههههههه.. مى:صدق والله..حتى أنا..ياليت بس لو موزه شافتج..كانت تبا تشوفج..وتيلس وياج.. موضي:ههههههه..حتى أنا في خاطري اشوفها بس ما حد.. سلامي:بتي.. مى:ااااااااااااااااااااااااااااااااااا..سلامي ..إحترق الدياي.. سلامي:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأهههههههههىء ..لالالالالالالالالالالالالا حرام.. موضي:ههههههههههههههههههههه.. مى:حرااااااااااااااااااام .. سلامي:يا النحاسة ..من متى نترياه وآخر شىء إحترق.....بصيح.. موضي:ههههههههههههه عادي مى:والله قهر.. سلامي:يعلنى بلاك.. مى:خلنا نسير داخل وناكل ...أبرك . سلامي:يعنى لازم ناكل عشاهم؟؟؟ مي:ههههههه ..عيل شو إنسوي لازم .. موضي:عادي...مرة ثانية منسوي ولا بيحترق.. مى:من السوالف نسيناه .. سلامي:ههههههههه..فدوه عن روسنا.. دخلن المطبخ ..ولقن نورة يالسة تشرب عصير.. سلامي:هلا نوروه ..شحالج؟؟؟؟؟ نورة:ههههه..بخير .وينكن؟؟؟؟ مى:كنا برى... نورة:أروح ريحت شعاويط.. موضي:هههههههههههههههه.. نورة:يا الفضحة... سلامي:بس عاد.......صدق انج سباله.. نورة:هههههههه..وأنت شدراكن بهالسوالف..خلن هالسوالف لأهلها.. مى:يعنى حرام نتعلم؟؟؟ نورة: لا ...منو يقول حرام؟.؟؟...تعلمن أفاا عليكن..باجر بتفتحن بيوت..فضحة ما تعرفن شىء.. سلامي:أقول مى...مب جنة أختج تتطنز علينا.... نورة:ههههههههه...أنااااااااا ؟؟ موضي:نورة ليش يالسة بروحج؟؟ نورة:قوم أمايا ماعندهن غير العرس.....فقلت أحسن أسير عنهن.... سلامي:يوم قتلج ما سمعتي رمستية.... نورة:لا مب هاي السالفة ..بس تعرفين أمايا شيخة ..الحين ظارب فيوزها تبانى أعرس وأخذ محمد.. سلامي:ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااي..صدق والله متى؟؟؟؟ نورة:حووووووووووووووو..شفيج؟؟؟؟؟...إستخفيتي....... سلامي:فديت حرمة أخوي اناااااااااااا.. نورة:أنا بسم الله علية ..ماريد أعرس.. سلامي:والله بختج يوم بتاخذين أخوي ..صلى ركعتين شكر كل يوم... نورة:ويا ويهج.....عشانج أنتى أختة ما ريده.. سلامي:ههههههههه..إيه نوروه أخوي الف وحدة تتمناه.. نورة:إنزين خليهن ياخذنه ..أنا ماريدة...عطية ما لها جزية. سلامي:نوروه ..وليش شو فيه أخوي؟؟؟؟؟ نورة: مافيه شىء..ريال ونعم فيه ..بس انا ماريد أعرس..أنا سايرة من هناك يتى إنتى.. بسير الغرفة ابرك لى من حشرتكن......باي.. سلامي:نوروه فكري بالموضوع....تراها فرصة العمر.. نورة:ههههههههه...فالج طيب بفكر..إنتى بس آمري ودللي.. سلامي:ههههههه الحين منتعشا ومني عندج.. نورة:أترياكن..بس بليز يوم تخلصن سيرن الحمام وسبحن عن ريحت الشعاويط...... مى:هههههه..ويا ويهج...بدون ما تقولين...... وسارت عنهن ويلسن يتعشن..ويوم خلصن يت هند ..وقالت لأاختها انهم بروحون ... موضي:مشكوووووورات على العشا.. مى:هههههههه..العفو.. سلامي:لو من الصبح تعشينا عشا قوم أمايا ابرك .. موضي:يالله تصبح على خير..والصراحة اليلسة وياكن رووووعة..وأترياكن باجر.. سلامي:فالج طيب.. منحاول.. موضي:لا ماشىء تحاولن ...صدق.. مى:أوكية.. موضي:يالله باي...........وسارن وياها لين ودنها عند الباب.. سلامي:سلمى على خالتية...لو مش ريحتنا شعاويط..جان سلمنا عليها.. موضي:ههههههههه لا عادي.....يالله باي وسلمن على موزه... مى:مع السلامة الله يحفظكن.. وسارت موضي...عند أمها ..وسلمت على الحريم وبعدين راحن البيت .. سارن يلسن في الصاله الرئيسية .. مى:سلااااااااامي.. سلامي:خير شعندج؟؟ مى:كلمت سعيد........ سلامي:بذمتج؟؟؟ مى:والله..بس حليله مريض...... سلامي.:ونحن شو قلنا ما قلنا ما منكلمهم؟؟؟ مى:سمعي شو إستوي..كنت أمشي يوم يبت لج الشيله وجان أشوفه..يا ويل حالى عليه ..سلامي كان شكلة غير ......مريض.. سلامي:وعاد إنتى ما ترومين تشوفينة جيه ولا ترمسينة.. مى:هيه ....بس لقيتة رقد.. سلامي:هههههههههههههه..بذمتج......حرااااااااااام. مى:مب جنج يالسة تتطنزين.. سلامي:إنزين .....وبعدين؟؟ مى:بعدين شفتة مرة ثانية يوم كانت موضي تقول انها شافت ريال. سلامي:كان سعيد؟؟؟ مى:لا ..وين سعيد ..حليلة كان مريض.. سلامي:إنزين .. مى:سرت أشوفة لقيتة راقد بس بعدين قام.. سلامي:إنزين وبعدين؟؟ مى:والله حليلة ..لو تشوفينة ..صدق حرام ..كيف شكلة ما لة بارض..لشىء.. سلامي:...حرااااااااااااام.. مى:إنزين ...وماشىء .. سلامي:وحليلها البنت ..أشوفها كلة إلا سرحانة.. مى:أووووووهو و مب منج منى أنا يالسة أقولج..... سلامي:أآآآآآآآآآه....يا ويلى عليج... مى:صح...وين موزه ؟؟؟؟؟؟؟..عنلاتها ...... سلامي:هههههههه..تعرفين وين؟؟؟؟؟؟ مى:وين؟؟؟؟؟؟ سلامي:ويا حمد...... مى:بذمتج؟؟؟؟؟؟؟ سلامي:والله.... مى:كيف.........؟؟؟؟؟؟؟ سلامى ..خبرتها السالفة... مى:بس وايد بطت....... سلامي:تلقينا من السوالف نست .. مى:هههههههههه...خلها إتى السبالة ما هديت عليها.. سلامي:أأأأأأأأأهههههههههىء..حراااااااام أنا ماشفت سلطان ولا كلمنى.. مى:هههههههههه..عاد سلطان بروحة كوم.....عاد شو تبين بياخذج بياخذج.. سلامي:بس اليوم ما شفتة.. مى:يا المكر......وين ما شفتيه؟؟؟؟؟ سلامي:بسج..يالله نسير عند نوروه..أوووه قبل منسير نسبح..حشة ..خسنا.. الساعة 8:20.فليل .. موزه:حلو المنطقة.. حمد:هناك (يأشر على مكان) جيه يبعد 10كيلو ..في قصر وايد حلو ..بس يوم الحرب وايد دمر..بعدين وعدلوه.. بس بعدة حلو..أحلا شىء فيه الحديقة روعة..وتصميمة ..وإلى مصممنة واحد فرنسي بس شو تصميم روعة .. موزه:الللللللله ..ودني.. حمد:هههههههه..وين أوديج؟؟...الحين سكرو ...باجر بفجونة للزوار.. موزه:متى إتى المزرعة؟؟ حمد:أنااااااااااا؟؟؟؟.....أنا أيي المزرعة يوم أكون ظايج .. موزه:ليش؟؟ حمد:أنا طول حياتي في لندن ..ما تعرفين كثر الملل ..تعافين حياتج...كنت كل ويك أنت أي المزرعة ويا الشباب ..عشان جيه تشوفينى وايد أهتم فيها... موزه:وليش يلست طول حياتك في لندن؟؟ حمد:ما عرف..... قولى مكتوب.. موزه:خبرنى عن حياتك...أنا الصراحةما عرف شىء عنك...... حمد:حياتي؟؟؟؟؟؟... موزه:هيه...ولد عمي ولا أعرف شىء عنك...يعنىمعقولة كل إلى إستوى آخر شىء تظهر ولد عمي؟؟ حمد:هههههههه..حتى أنا إنصدمت يوم عرفت .... موزه:إنزين .. حمد:هههههه شو إنزين؟؟ موزه:يالله قولى ... حمد:صدق يوم يقولون البنات يحبن القصص.. موزه:ههههههه عاد قصة عن قصة تختلف.. حمد:ههههه ..صدق...... موزه:أكيد.....يالله قولى ...تراك ذليتنى.... حمد:أوكية ..أنا أسمي حمد علي ..عمري 23 ..تخصص إدارة وإقتصاد.. موزه:لا والله ..أعرفه .. حمد:عيل شو تبين؟؟ موزه:خلاص ماريد شى ء..حشة يا الرياييل ..لين ما تظهر الكلمة منهم سنة.. حمد:هههههههه..صدقينى ما عرف شو تبين؟؟؟يعنى كيف حياتي؟؟ موزه:قلت خلاص ماريد..... حمد:أوكية ..بقولج ..يحك راسة....أنا ..هههههههه ..سؤالج يظحك.. موزه:.............. حمد:أوكية لا زعلين بتكلم..أنا من كنت صغير عشت في لندن لأن أبويا يبانى أكمل دراستي كلها في لندن والجامعة عشان أخذ أحسن الشهايد وتكون معترف فيها ..إنزين الصراحة يوم كنت صغير كنت وايد مضايج وما كنت أحب أيلس بروحي..بعدين تعرفت على ناس ويوم وصلت الجامعة..يا سعيد وحمدان أخوج وياي وكملو الجامعة هنيه في لندن..وبعد يو شباب من معارفنا وكان كل شىء أوكية وكنا كل ويك أند إنى المزرعة ... موزه:بس...... حمد:ههههههههههه..يعنى شو تبين ؟؟؟؟؟ موزه:إنزين ...وشو كان شعورك ؟...وأنت مش ويا أهلك؟؟ حمد:أول شىء كنت مضايج بعدين عادي.. موزه:وما كنت تشتاقلهم؟؟ حمد: لازم ما حد ما يشتاق لأهله..بس كنت في الإجازة أرد الإمارات ..بس عاد خلاص تعودة على لندن ..يعنى أكثر عن 19 سنة وأنا في لندن ..يعنى عادي .. موزه: يعنى عادي عندك..حمد أنا الصراحة ما كنت أعرفك ..ليش ما كنت زور أهلك؟؟ حمد:أنا كنت أزور أهلى بس بنادر....يعنى في مناسبات ..بس موزه:ليش؟؟؟؟ حمد:شوفي أنا من كنت صغير ما كنت متعود عليهم بس كنت أشوفهم يوم أبويا يشلنى عندهم وكبرت بس كنت أسلم عليهم بس مش وايد..يوم أرد.. ومتى أرد بس في الإجازة يعنى يمكن كم من شهر ورد مرة ثانية لندن..وتعرفين نحن يوم نرد ما نيلس ويا الأهل وايد نطلع ويا الشباب . موزه:حمد..أنت غريب.. حمد:ههههههههه.ليش؟؟؟؟ موزه:ما عرف بس أحسك غريب....غير عن إخواني.. حمد:ههههههه.. يمكن.. موزه:إنزين.... شو أحلى شىء إستوى لك في حياتك؟؟ حمد:تبين الصدق.. موزه:هيه.. حمد: تعرفت على أهلي..كنت ما عرفهم الحين أعرفهم ..وأحلى أيامي هاي..هاي السفرة.. غيرت وايد أشياء فينى .بشكل ما تصورينة.. موزه:مي تو ..... حمد:ههههههه ..شو خلص اللقاء ولا بعد؟؟؟ موزه:لا بعدة.... حمد:إنزين؟؟؟؟؟ موزه:عطنى كلمات تلخص حياتك.. حمد:هههههههههههههههههههههههه..موزه ..صدق أنه لقاء. موزه:يالله حمد.. حمد:أوكية .. هذي حياتي ما بها أرقام وسطور........مثل ورقه بيضة جفتها الكتابه بعض الزهر يذبل والبعض به عطور...وبعض يموت بصمت ماحد درى به هذا أنا في داثر الوقت مجبور...........أقضى حياتي في دهاليز غابه يا بنت في قلبي ترى الجرح مبذور....وانسان عاثر يعلك في جرحة عذابه اصارع بهيكل حزن انسان مقهور.....انسان يائس داخلي ولى شبابه فقدت في روحي احاسيس وشعور.....وقدت انا فيني مثير الأجابه لا تزعلين ان صرت بالاوراق محظور...مادامت أنا حزمة بياض الإجابه هذي حياتي ما بها فجر أو نور.....مثل ورقة فيها جنون الغرابه سلامتج.. موزه:الله يسلمك..حلو القصيدة.....من متى تكتب قصيد؟؟ حمد:أممممممممم ...القصيد كتبته يوم كنت في الثانوية .. موزه:صدق؟؟؟؟؟؟ حمد:هيه..أول قصيدة كتبتها أسمها الغربة ...كنت وايد في ذاك اليوم مضايج ..وكانت هي اول قصيدة أكتبها ... موزه:قولي إياها... حمد:هههههه ..بس ما أذكرها كلها بس شوي ... موزه:أوكية قولها ... حمد:..فالج طيب..... غريب والغربة مصيبه....جارت عليه أحكام الاقدار يا من بلي وما حد دريبه..ولو هو صبر صبه على نار هاجر عن بلادة وحبيبة ..قرة أعيانه وقرة الدار يعزيك يا سعيد تثيبه..غريب متشتت ومحتار مسكين ماله من يثيبه..عثر الدهر له طبع غدار يوم اذكر الدنيا الغريبه.... واللي حدث واللي بعد صار دمعي جرى واصبح نحيبه..جري النهر في صم الاصخار سلامتج.. موزه:يااااااااااااااي حلوة .. حمد:مش مذكرنها....كلها هذا إلى مذكرة.. موزه:حمد شعرك تكتبة؟؟؟ حمد:مش كلة بس عندي دفتر من زمان في البيت ... موزه:تعطينى أقراه؟؟؟ حمد:هههههههههه ..ليش كل هالأهتمام ...... موزه من قال جيه أعتفس ويها وحمرة وستحت وحس فيها...و عرفها:.......... حمد..يبا يغير الجو...:موزه يالله نروح.. موزه:يالله.. الساعة 8:30 فليل .. الحريم في الصالة الرئيسية.. أم سالم:يحافظ عليها ...مطيبها .. أم حمدان:شفتى بنتها مغواها ؟؟ أم محمد:تشبه أمها.. أم سالم:جما أخطب بنتها لواحد من الأعيال.. أم نورة:أووووووووه بتبطين .. أم محمد:نحن من متى نقولهم وما طايعين.. أم سالم: ماعلية منهم ...ناس طيبين ومن عرب..وأمها يحافظ عليها ونعم الساع.. أم حمد:يصير خير .. أم حمدان:بسير أزقر شموه من متى برى بتبرد...ما فينى على الدخاتر.. أم نورة :وأنا بسير بعد بييب سارة ..أسمنه منصور ما سوى خيير يوم شترى الأرانب.. أم سالم:أنا بسير اوطى راسي...تعابة .. وسارن بعدين يرقدن...... الساعة 8:50 فليل .. خالد:أكرمكم الله .. محمد:وين ..تو الناس.. خالد:وين تو الناس الساعة 8 ..واليوم من الصبح قايم ..تعبان برقد.. حمدان :وأنا بعد بترخص منكم بسير ارقد.. ذياب:عنبوه شفيكم؟؟؟؟؟؟؟؟......يلسو شوي.. حمدان:عنى أنا ..بس مصدع ...بشوف سعيد وبوطي راسي... سلطان :شلنى وياك..... محمد:عيل أنا بعد بسير....أرقد.....من ينا بريطانيا نرقد من وقت.. سلطان:هههههههههههه....باجر منكمل . ذياب:هيه صح سمعو..باجر عن حلفت خالد منتغدى عندة والله ولا واحد يحلف خلاص منرد.. حميد:صدق مب كل شوي حد ينقز وييلس يحلف ..ما منسويله سالفة .. محمد:هههههه..مش منكم منا بعد نباكم تيلسون ويانا.. ذياب:هيه ..يقولولك لو كان حبيبك عسل ما تلحسوش كوله .. حمدان:والله يوم نلقى حد ويانا أنا نستانس.. حميد:نعرف ..حتى نحن بذمة.. سلطان:يالله تصبحون على خير........ حميد..وذياب:وأنتو من أهله....... وسارو ...عنهم..........وخالد رد بيتهم... الساعة 8:50 فليل .......... موزه ماسكة الورد وحمد طول الدرب ساكت وهي بعد..لين ما وصلو باب المزرعة..ما قدر لازم يعرف السالفة .....لو ما تكلم الحين ما بيقدر يتكلم مرة ثانية .. حمد:موزه ليش ساكته؟؟؟ موزه:ماشىء والله .. حمد:موزه آسف ما كان قصدي شىء .. موزه:أدري.والله عادي.. حمد:بس تغيرتي ...كنتى تسولفين الحين كلة ساكتة..... موزه:ماشىء بس تعبانة..... حمد..وقف جدامها.....:صبري.. موزه:شو؟؟؟؟؟ حمد:في خاطري أسألج سؤال ...واليوم لازم بتردين علية .......فهمتى؟؟؟؟ موزه.....قلبها يدق بقو ..وتحس أنها في حلم .الله يعين ...:........ حمد:صدقينى ..اليوم ما يخصنى إلا بجاوبين على سؤالي تبين ولا لا.. موزه..نزلت راسها:............ حمد: موووووووزه..... دخيلج....بس هالسؤال.....وغلات الغالي عندج..... موزه..غمض عيونها: أوكية......... حمد: موزه ليش كنتى صيحين ذاك اليوم ويتى عندي وقلتى أنج آسفة عاد ما سويت لج شىء.. موزه..سكتت.....:أي يوم ؟؟؟ حمد: موزه ..يوم كنتى ويا سلامي برى ..وكنتىتغنين وبعدين يوم عرفتى أنى سمعتج تغيرتى وسرت عنج وبعد شوي يتي وكنتى تصيحين وقلتى آسفة...ليش؟؟؟ تبا تروح عنة مسكها من إيدها: قتلج ما بتروحين لين ما جاوبينى.. موزه:مااااااااااااااااااااا عرف ....مااااااااااااااااااااااا عرف حمد:لا تعرفين ...........قولي .. موزه...صاحت ........: ماااااااااااا عرف ؟؟؟؟؟؟ حمد..:موزه ليش صيحين ....؟؟؟؟... أنا ما حب حد يصيح....... موزه:أنت أجبرتنى أنى أصيح..... حمد:إنزين..لا صيحين وقوليلى ....... موزه....تحاول أنها ما صيح: ما عرف...... حمد: قوليلى..موزه لا تعذبينى ..ليش كنتى تصيحين ؟؟؟؟ موزه.......: ما اقدر اقولك.........ما أقدر...... حمد: ليش ؟؟؟؟؟..قوووووووووولي....... موزه: ما عرف ....ماااااااااعرف خلنى بروحي ......... حمد: موزه ...قتلج اليوم إلا تخبرينى ..قوليلى ..دخيلج.... موزه: ما أقدر ...مااااااااااأقدر..ما تفهم........ حمد: إنزين أنا بقول بس قوليلى صح ولا لا...........؟؟؟؟؟؟ موزه..تمسح دموعها:............. حمد: تحبينى صح؟؟؟؟؟؟ موزه...لفت ويها:................. حمد: قولي .......موزه صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ موزه: لالالالاللالالا...لالالالالالالالالالالالالالالالا لالا...لالالالالاالا..... حمد: ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟ موزه..صيح: ما حبك.........ما حبك....... حمد..سكت شوي..ونزل راسة: جرحتينى بكلامج..بس صدقينى بعد هاليوم ما بتشوفينى.. وآآآآآآآآآسف على كل شى ء..والسموووووووحة....وظهر برى المزرعة.. موزه..لالالالالالالالا أنا شو سويت:حمد..حمد..... حمد: ما ينجبر قلب على قلب ..ما دام قلبك ما هواني.. لا حبك أول وآخر الحب...ولا أنت الوحيد بزماني... صحيح لشرواك ينحب..حسن وأخلاق ومعاني.... لكن ما قدر الرب..ألقى على بحرك مواني..... لك درب في الدنيا ولى درب..روح عسا تعيش هاني.... وأنا على ذكراك برقد..ربي يعوظني بثاني.... مسموح ما لك بالهوى ذنب...لو شفتنى عقبك أعاني... ما ينجبر قلب على قلب..ولا يستوي العاشق أناني... كان يقول الكلمات وقلبة يتقطع..كيف ما تحبنى ...ليششششششششششش؟؟؟؟.. موزه:حمد.......صبر...... حمد:دخيلج..بس....... موزه:حمد........صبر...صبر...... حمد:موزه.....دخلى ..الجو بارد....سيري....... موزه:لالالالالالالا .ما بسير.. حمد:شو تبين منى؟؟؟؟؟؟..خلينى بروحي.الله يخليج.. موزه.....تصيح:حمد.....دخيلك لا تكلمنى جيه.. حمد:شو تبين ؟؟...خلاص كل شى ء إنتهااااااااااااااااااا. موزه:.......................... حمد:موزه سيري...... موزه:ما بسير......بيلس وياك....... حمد:ليش؟؟؟؟؟.......ليش تبين تيلسين وياي؟؟؟؟؟؟؟ موزه:بس..... حمد..غمض عيونة: موزه.....سيري عني..بس ...ببببببببببببببس......... موزه:ماريد...... حمد:...................... موزه..سارت عندة:حمد.... حمد:شو تبين؟؟؟؟؟؟؟ موزه..تصيح: أنا ما كنت أقصد الكلام إلى قلتة والله العظيم..... حمد:عادي..أنا ما زعلت ....صدقينى...... موزه:حمد...آآآآآسفة...... حمد: قتلج والله عادي..حبيتينى ولا ما حبيتينى بتبقين بنت عمي سالم... موزه: حمد.....دخيلك أفهمنى...... حمد: والله فاهمنج..قتلج عادي.وبعد هايوم ما بضايقج..صدقيني.... موزه..أصيح..على أنا تبا تقولة الحقيقة بس ما قادرة ..هو فسر الموضوع غلط...:.......... حمد:سيري موزه رقدي.. موزه:لالالالالالالالالالا.. حمد:موزه..أنا باجر برد لندن.. وعقب هاليوم ما بتشوفيني..خلاص.مع السلامة...... موزه..صيح...ما تعرف شو اسوي..سارت عنه..وهو بقى برى ....وهو في حالة الله يعينة ..كل إللى تخيلة غلط..يا خسارة ..يا خساااااارة..وهي ردت تصيح....وتعض صبوع الندم على إلى سوتة..الفرصة الوحيدة طارت وهي بدال ما تخبره راحت وزادت الطين بله..شو بتستفيد من إلى سوتة؟؟ الساعة 9:20........ دخلت القسم تصيح........قامت سلامي ومى ..كانت نورة راقدة.. سلامي:مووووووووزووووووووه شبلاج؟؟؟؟؟؟ موزه:سلامي...حمد باجر بسافر....خلاص ما بشوفة ... مى:شسالفة؟؟؟؟؟؟ موزه...خبرتهن كل شىء......... سلامي:وقسم بالله أنج هبلة.....إنتى خبلة...عنلاتج ليش قلتيلة جيه؟؟؟؟؟؟؟ مى:صدقها سلامي....ليش قلتيلة جيه...؟؟؟؟؟ موزه:ما عرف ....ما عرف ... سلامي:وينة هو؟؟؟؟؟ موزه:أحيدة برى ......... سلامي:أنا بسير افهمة السالفة.......إنتى غبية.. مى:صبري بسير وياج...........
  4. الجزء 27 موزه:أمايا عندهم بنت أسمها موضي؟؟ أم حمدان:هيه ...وبعد وحدة أسمها هند.... مى:يااااااااااااي....زين بتكون عندنا ربيعة..ومنسولف وياها....... أم سالم:هيه بس خلنى أشوفكن تضاربن ولا تتناقرن.. ياويلكن... أم نورة:يا ويلهن....شو يبن يفضحنا عند العرب...... سلامى:حششششششة...أمايا حليلنا نحن ما نسوي شىء....بريئات...... أم حمد:هههههه.. صدقهن ما يسون شىء ..حليلهن ظلمتنهن.. موزه:أمايا ..متى بيون؟؟ أم سالم:والله...يمكن بين جيه المغرب . موزه:زين....أمايا كم كبرها موضي؟؟ نورة:موزوه..شبلاج؟؟...يوم بتى بتعرفين. سلامى:يا رب تكون كبرنا... مى:أنا حبيتها ما ادري ليش..جيه من أول ما سمعت أسمها.. سلامى:هيه حلو أسمها .. أم محمد:أمهم كويتية ..ويمكن هذا من الكويت يايبتنة الأسم.. أم نورة:طيبة الحرمة.. أم سالم: أنا عرفتها من منطوقها رحيييييم ...حتى رمستها ذربة.. أم حمدان:تراها تتكلم كويتى.. موزه:الصراحة خاطري أشوفهم بسرعة.. سلامى:أمايا بس هي وبناتها بين؟؟ أم سالم:والله ما دري..بس يقول عمج منصور..بيتعشون وبعدين بسيرون عندهم شغل...والعيال ماحد سارو عند ربيع حمد ويمكن بيتأخرون.. مى:يااااااااااااااااي..الحمد لله..يعنى ماحد بكون في البيت. سلامى:فكة...أبركها من ساعة.. موزه:بنات يالله نسير... أم حمدان:وين تبين؟؟... موزه:منسير نسمكر..أول مرة بشوفونا ..لازم نتعدل ونتكشخ.. مى:هيه والله .. أم سالم:جيه وين بسيرن عرس؟؟ سلامى:أمايا لازم عيل جيه نظهر عند العرب منزيغهن.. يالله هوانم قاردن ستى... أم سالم:يالله بستر بعد شو هاي ؟؟ سلامى:هههههه..ماشىء أهذرب بروحى.. سارن هوانم قاردن ستى .. قسمهن...ويلسن الحرمات يسولفن برى.. الساعة4:50.....العصر بركنو سياييرهم..ودخلو النادي.. سعيد:هااا..حمد وينة ربيعك؟؟....إلى ما طايع تخبرنا أسمة؟؟ حمد:صبر..خلنا ندخل... حمدان:عرفتة.......... حمد :أصصصصص..لا تخبرهم.. سعيد:خبرنى.... محمد:ليش مستعيل الحين بتعرف.. حمدان:عاد حشة يا سعيد ..مب فضول عليك. دخلو داخل النادي..وهذا النادي للبولو..يلسو عند الكراسي..يشوفون المباراه..... سعيد:هذا ذيااااااااااااااب..وحميييييييد.. حمد:ههههههههه..أخيرا عرفتهم.. سعيد:عنلاتك جان قلت من زمان.. حمدان:يالله نسير نسلم عليهم ..خلصو.. سارو كلهم عندهم....وهم نزلو من الخيل يوم شافو قوم حمد يايين عندهم.. وتوايهو..وتعرفو على خالد.. حميد:وشحالك خالد؟؟..شخبارك؟؟؟ خالد:بخير يعلك الخير..وخبر سعيد خالد أن قوم حميد يقربولهم من طرف يدتهم..يدتهم ويدت قوم حميد خوات وهم بعد يرانهم .. سعيد:الصراحة ما توقعت . ذياب:ههههههه..مفاجأه حلوة لا؟؟؟؟ محمد:نعااااااااااام.. حمدان:تحسبتكم رديتو.. حمد:هههههههه..لا هم ما يرومون على فراقنا .. محمد:عشان جيه لحقتونا.. حميد:شو نسوي..تعودنا عليكم.. سعيد:تحبون تلعبون بولو؟؟ ذياب:ضقنا .. قلنا منسير النادي منلعب من زمان ما لعبت وركبت الخيل.. حمد:تعال المزرعة.... عندنا خيول في مزرعتنا.... حميد:وين إنى عندكم؟؟ سعيد: تعالو نيلس هناك... كان يأشر على المطعم......وسارو كلهم المطعم...... حمدان:حميد.....تعالو المزرعة .... حميد:وين إني ؟؟.... حمد:عنبوه..يا حميد...عندنا بيت للضيوف..تعالو...أنت وهلك.. ذياب:ههههه..وين ولا بعد وهلنا... حمدان:والله إلا أتون..عنبوه..نحن أهل مب غرب.. حميد:إيه أستهد بالله ياريال..ليش تحلف....وبعدين وين إني عندكم ؟؟ حمد:ليش ما شفت مزرعتنا..تعال معدلينها شو محلاتها أحلا عن قبل..وسوينا بيت للضيوف..تعالو .. خالد: والله صدقة حمد..مزرعتهم كبير ووايد حلو..الحين أنا بسير أسوي مثل بيتهم..شو أسوي غرت ...وبعدين أنتو أهل يعنى عادي..مب غرب.. حميد:ههههههه..عاد إنتو إلا جيه تعزمون ما خبرت الوالد وشاورتة.. سعيد :ما علية أنا بقنعه.. ذياب:يصير خير... محمد:هاه..خلصتو..المباراه؟؟؟ ذياب:هيه.. محمد:عيل يالله سيرو غيرو..ونترياكم في السيايير..نريد نظهر ونتحوط..ليش يالسين هنيه. ذياب:يالله.....سبقولنا والحين منبدل ويايينكم.. وسار ذياب وحميد يغيرون وكانو قوم حمدان يتريونهم في السيايير..وبعدين ظهروا..يتحوطون.. الساعة5:10........ العصر.. في غرفة مى..مى عند الكبت ..وسلامى منسدحة فوق الشبرية ..وموزه..تمشط شعرها.. موزه ..تخلى الشباصة في شعرها:أقول وينها نورة؟؟؟؟ سلامى...تفج المجلة:عند قوم أمايا.. موزه:هاي نورة ..ما تيلس وايد ويانا دومها عند قوم أمايا.. مى: على قولتها نحن راعيات مشاكل..وما فيها على المشاكل ..فتيلس ويا قوم أمايا .. سلامى:ههههه..حليلها ..حشة يا سعيد طير حمامة فوادها.... مى:هههه..دومها نورة جيه..وايد تخاف.. موزه:أقول.. مى:هلا...... موزه:شو رايكن اليوم نسوي باربكيو؟ سلامى:تي كيه.... مى:نايس..واي نت؟ موزه:أوكية..عيل ما دام وافقتن يا هوانم قاردن ستى..عيل منشل الكيرم ويانا برى.. ومنيلس برى ..ومنسولف ومنعابل الباربكيو.. سلامى:وموضي؟ مى:ويانا.. موزه:بس لو كانت كبيرة مب كبرنا؟ مى:والله هي بتخسر ربعتنا....بعدين عادي منسحبها ويانا. موزه:هههههههه..أسميها بتتخبل.. سلامى:عادي.بس ما قلتيلنا شو نسوي ويا الوحوش؟؟ موزه:أفففففففففف..بعد شو؟؟؟؟؟؟.....لبسيهم.. مى:تعرفين والله الرياييل ما يبالهم ..غير جيه.....عشان يحسون . موزه:تعرفن والله إفتكينا اليوم من حشرتهم.. سلامى: ههههههه..عاد إلى يسمع إلى من كم من ساعة ما كلمتيهم أونة اليوم إفتكينا من حشرتهم.. مى:تصدقين هاي كم ساعة على قولتج تقول يوم عندنا.. موزه:ههههه..خيبة ..يوم؟؟.عيل باجر بتقولين تقول أسبوع.. سلامى: ما خليتهم يندمون على إلى سوووه..ما كون سلامى..بتشوفن شو بسويلهم... موزه:وإنتى ليش مزاعلة سلطان بعد؟ سلامى:هيه عنلاته..يوم يلست عندة ..آخر شىء قالى مشكلة إلى يدزن بالوية... موزه:ههههههه..والله! سلامى:هيه.. مى:ما ظنى إيقول جيه لو ما قلتيلة شىء؟ سلامى:عنلاتج.....ما قتله شىء.. مى:مستحيل.....لا زم قلتى شىء.. موزه:صح ..أخوي ما بقول شىء لو ما قلتيلة شىء.. سلامى:أممممممممم..أمممممممممم..قتلة حمار.. موزه ومى:ههههههههههههه..بذمتج؟ سلامى:هيه والله عصبى.. موزه:حمار....قوية.....صدق قوية.. مى:هههههه لو قلت لسعيد جيه شو بسوي؟ سلامى:خخخخخ..ما ريد أتخيل.....أخوي كل شىء يسويه.. موزه:صح بقولكن شىء... مى:شو؟؟ موزه:سمعن يقولون أحلى غرفة في المزرعة غرفة حمد..أريد أشوفها.. سلامى:هيه ..حتى أنا سمعت .أن مش بس غرفته قسمة كلة حلو.. مى:أنا الطابق الثانى لين الحين ما شفتة.. سلامى:يالله شو رايج نسير الحين؟ موزه:يالله....ماحد ..وما ظنى الحين بيون .إلا لين فليل.. سلامى:أقول كنسلت ما ريد أروح... مى:ليش؟ سلامى:أخاف يستوي مثل سعيد..ماريد.. موزه:سلامى..إلى تتكلم..لا مش معقول..سلامى الشجاعة..وإلى ما تخاف حد ..ما تريد تروح.. سلامى:صدقها نورة..بتودنا في داهية.. موزه:ما عليج منسير بسرعة ومنرد..ما منبطي...... مى:بس صبرن..الحين منصلى ومنسبح ومنتكشخ وبعدين منسير .. موزه:إنزين ..أنا جيه بعد أقول.. سلامى:إنزين يالله ..خلنا نشوف شو منلبس..عاد لازم نكشخ..... موزه:أففففف كورس ماي سويتى.. يلست يتنقن شو بلبسن ..وشو بسون .. الساعة 5:15....... قامت شمة وسارت ووعت سارة..ونزلن سيدة الحديقة يدورن الأرانب....وبعدين لقن الأرانب عند الباب يالسات ياكلن العشب..سارن عندهن..ويلسن عند الأرانب ويتبعنهن..وين ما يروحن.. أم حمدان:يا ويل حالى على بنتى...حتى ما يت تاكل شىء..سيدة عند الأرنب.. أم نورة:هههه ..قايمات من رقادهن سيدة على الأرانب جما كانن يحلمنهن.. أم سالم:خلنهن يلعبن..بس عن يظهرن برى.. نورة:لا أمايا ما بظهرن ...إلا عند الباب يالسات.. أم حمدان :أنا بسير المطبخ بسير أشوف شو يخدمن.. أم نورة :عيل بسير وياج.. وبقن أم محمد وأم حمد ونورة وأم سالم.. أم سالم:وكم بقى لج نورة عن تخلصين الجامعة؟ نورة:والله أمايا بقالى سنة.. أم سالم:زين.. أم حمد:وشو تخصصج نورة؟ نورة:هندسة.. أم سالم:وااااااااابووووياااااااااا ..وشو هندسته بعد؟؟ نورة:.......... أم سالم:يا لله بستر..جان بتدخلين هندسة... نورة:أمايا شو فيها كل البنات داشات هندسة.. أم سالم: أنف عليج..جان عيل بتشوفين البنات البنات بسون وايد..شو بسوين شراتهن؟ أم حمد:عمتية ما فيها شىء كل البنات يدخلن الهندسة زينة.. أم سالم:يالله بستر تستر علينا دنيا وآخرة..هالأيام البنات فسخنة المستحى..يوم كنا أول الريال يكلمنا بذمة ما رد عليه..كيف الحين بتشتغلين عند رياييل ؟؟ نورة:امايا شىء قسم حق الحريم.. أم سالم:والريال ما يهبطة طول؟؟ نورة:يدخل ..بس عاد مش أي واحد.. أم سالم:سمعى بوي...يوم تخلصين الجامعة.. مالج غير ولد عمج.. نورة إنصدمت ..وإعتفس ويها....:........... أم سالم:سمعى ما عندنا بنات يشتغلن ويا رياييل وهاي هب سنتنا ولا سنة أهلنا..ولا جان تبين تفظحينا..عشان يقولون الناس شفنا نورة بنت منصور ويطراج إلى يسوى وإلى ما يسوى؟ نورة بصيح:أمايا ...مب جيه.. أم سالم:سمعى..الشغل إنسيه..وجان إبوج مقصر عليج..أنا كل شهر بعطيج المعاش إلى بيعطونج إياه في الشغل .. أم محمد:عمتية.. حمد لله أبوها ما مقصر عليها بشى..بس عمتية في مكان بس للحريم.. والحين الدنيا تغيرت مش مثل أول..والبنت المحترمة ما بييها شىء...وإلى تبا تضيع بضيع بروحها.. أم سالم: هذا إلى يدمر البنات شو تغيرت ما تغيرت.. عيل الحين البنات فصخنها العباه.. شو بتفصخنها بعد إنتن ..تراها الدنيا تغيرت على قولتج.. أم محمد:لا عمتيه مب هذا قصدي.. أم سالم:سمعى نورة..أنا من الحين أقولج شغل لا تفكرين فيه..ما عندنا بنات يخالطن الرياييل ...وحق شو بعد تشتغلين...ولد عمج يترياج.. يت أم نورة وأم حمدان.....وشافن أم سالم معصبة ..ونورة معتفسة........ أم حمدان:عمتية شفيج؟؟ أم سالم..تكلم أم نورة: وشعنة بتخلون بنتكم تشتغل ؟ أم نورة: أي بنت؟ أم سالم:بعد منو؟؟؟؟؟؟.......نورة.... أم نورة:نورة!......بعدها ما خلصت من الجامعة.. أم سالم:سمعى..البنت يوم تخلص تراها محيرة لولد عمها والبنت يوم ولد عمها محيرنها خلاص حق شو بعد مأخرين ...البنت الحين بتخلص جامعة.. أم نورة ما تعرف شو ترد على عمتها..والبنت شكلها بصيح..وما تروم تتكلم لأن الشور شور منصور: عمتية خير لين هذاك الوقت.. أم سالم: خلى منصور إيي..وبشوفة ... نورة..سارت عنهم بسرعة عشان ما صيح جدامهن..... أم حمدان: عمتية ..الله يهداج...شاورتى الولد قبل؟ أم سالم: الولد يحمد ربة يوم بظوي بنت عمة..وماله شور... أم حمدان: عمتية بتوزون الولد بالغصب..وبعد البنت لازم تشاورونها...... أم سالم: وابوويااااااا ..بعد حق شو نشاورهم؟؟.....وأنا بشوف منصور.... ويلست أم سالم محتشره..تبى تيوز نورة بولد عمها..وبعد محتشره على تخصص نورة..والله يعين لو درت بعد مى وسلامة وموزه كلهن نفس التخصص..ومن كثر الحشرة..نسن قوم سارة وشمة..وسارة وشمة طلعن برى..لأن الأرانب ظهرن برى المزرعة..وهن طبعا وراهن..والأرانب سارن بيت قوم خالد..وهن بعد دخلن البيت.. تحت الشيرة.....إلى عند باب قوم خالد.. موضي:عنلاتك إظهر...أففففففف من الصبح يالسة أترياه يظهر ولا ظهر..... هند:مليت موضي..سيري مسكيه....... موضي:وين أمسكة يوم أسير فوق ينزل تحت ويظهر برى ..تعبت من كثر ما أرقى...صبري بينزل تحت.. وإلا وشوي أرنبين داخلات بيت قوم خالد ووراهن قوم شمة.. موضي طالع الأرانب وقوم شمة: حبيبى من وين ين؟؟ هند:موضي.....بنات صغار كبري.. موضي سارت عندهن.......: واتز يور نيم؟ شمة :أنا شمة.. سارة:انا سارة.. موضي:أهاااااا ..تحسبتكن إنقليزيات.. هند:ههههه..غبية.. موضي:يا غبية شدرانى........إنزين وين بيتكم؟؟ شمة ..تأشر عند بيتهم... موضي:أهاااااااا ..إنتو يرانا..أنتو من الإمارات؟؟؟ شمة:لا من العين.. سارة:من بو ظبي.. موضي:ههههههه..يعنى من الإمارات ...... نحن من دبي......... شمة:إنزين بعد نحن من دبي..... موضي:بس قلتى من العين...... شمة:عندنا بيت في دبي ..وبوظبي والعين....... موضي:أهااااااااااااااا.....تعالن داخل.. شمة:لا ..منروح بيتنا.... موضي:تعالى ..ماحد داخل براويج أمايا .. شمة:ماماتى تقولى لا سيرين ويا حد ما تعرفينة.. سارة:لأنهم حرامية.. موضي:ههههههههه..لا نحن مب حرامية......نحن يرانكم..لا تخافن ما منسرقكن.. شمة:ماماتى بدور علية ..ما بتلقانى بعدين بتنازعنى. موضي:تعالى ..بقول لأمايا أنا بردكن البيت ..تعالن..وسارن ويا موضي داخل عند أمهن......وكانت أمهم في الصاله .. موضي:أمايا .......أمااااااااايااااااااا.. أم خالد:هلا يمة..أنا هنيه.. موضي.....دخلت الصاله ويا شمة وسارة:أمايا هاي شمة وسارة بنات يرانا.. أم خالد:هلا والله..حياكن الله ...شلونكن؟؟وباستن.. شمة وساره :بخير.. أم خالد:يا حليلهن...ماء شاء الله ..حلوات. موضي:أمايا ...بوديهن البيت ..عن يدورون عليهن.. أم خالد:خليهن..حليلهن ..ما كلن شىء....لا تخافين أنا بردهن.. موضي:لا أنا بروديهن.. أم خالد:إنزين خليهن شوي..ويلستهن عدالها ويابولهن كيك وعصاير وكافي..ويلسن قوم شمة وسارة يسولفن ويا أم خالد وموضي....وعاد شموه وسارة..ومنو يروم يلم ثمهن؟ الساعة 6:10.......المغرب.. منصور وعلي ..وبو خالد....ماحد مروحين ..وبيتعشون برى..عندهم شغل..يعنى بيتأخرون وما بيتعشون في البيت. أم نورة:عمتية قوم منصور ما بيتعشون في البيت؟ أم سالم:والله يا بنيتية مادري بس قالى لا تتريون لأنهم بيتأخرون عندهم شغل ..وظنى بيتعشون برى.. أم حمدان:وين قوم سارة؟؟..وشموه ..ما شوفهن؟؟ أم محمد:يمكن سارن داخل عند خواتهن.. أم حمدان:والأرانب بعد ما شوفهن..ما بدخلنهن داخل.. أم محمد:..اليوم الظهر شفت الأرانب يتحوطن داخل البيت .. أم حمدان:خيبة ..وشعنة مدخلاتنهن داخل.. أم حمد:خليهن يلعبن.. أم حمدان:عنبووه داخل... أم سالم:يالله نسير نصلى ..... سارن يصلن ويتحسبن بناتهن عند خواتهن..ما يدرن أنهن عند قوم موضي..وأم خالد نست تدق تيلفون حق أهل قوم شمة.. الساعة 5:60.......العصر في غرفة موزه........موزه تجحل عيونها.. سلامى..دق الباب.....:موزه .. موزه..:مفتوح دخلى.. سلامى سارت عند موزه: ياااااااااي ..شو هالحلاوة..موزه خلاص بتلفتين الأنظار..حرام شو بتخلين حنا؟؟؟.....حلو مكياج عيونج..سويلى مثلج..... موزه:ههههههه.. يا الغيارة....... سلامى:ويا ويهج...خلاص ماريد..... موزه:أقول سلامى..تراه الزعل مب حلو عليج..... سلامى:شرب.. موزه:خيبة والله زعلت..تعالى كنت أمزح.. سلامى...سارت عند الدريشة:موزه... موزه ..سارت عندها:شبلاج.....؟؟؟؟ سلامى:ماعرف أحس وايد مظايجة.... موزه:أهاااااااااا.....سلطان..... سلامى:لالالالا.. موزه:عيل شفيج؟؟؟؟ سلامى:مادري..بس مضايجة... موزه:أمممممم..سلامى...بعد عليج قصيدة سمعيها..وقوليلى رايج..فيها.. يا سلامة كل ناس ولها ناس...واللي رحل لا تصيح تبغيه كانه موادع قول لا باس..باكر ترى الأيام تجزيه من باع خله وجرح إحساس..هذي البداية كيف تاليه شكله ذهب والباطن نحاس...كذاب في قوله ومعانيه أتحسبه لي عون وساس...أثر الخيانة منة وفيه وسلامتج... سلامى...فاجة عيونها:حشة يا موزوه......شو هالقصيدة؟؟ موزة..تكمل تعديلها:شو فيها؟؟؟؟مب حلوة؟؟؟ سلامى:حلوة بس قوية.. موزه:عادي......شو يعنى....أنا أقول إلى في خاطري..وماحد يروم يمنعنى....يالله تعالى جان تبين أسويلج مكياج... سلامى:أوكية....... موزه..يالسة تخليلها المكياج: لا تحفلينة..تصدقين من بونى وايد أفكر في حمد..الحين عادي..إلى ما يبانى مرة أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأألف ماباه..صدقينى سلامى...الحين يوم ما بتعطينة سالفة..والله بحس فيج.. سلامى:موزوه يعنى ما تحبين حمد... موزه:آآآآآآآه...شو اقولج؟؟؟..أنا مب إلا أحبة أموت عليه..بس بعد ما بذل عمري..صح ولد عمى بس هذا مش معناتة يعنى أسير وأقولة والله حمد ترانى أحبك وأموت عليك.. لاللالالالالا حبيبتى عندي كرامة وعز نفس....ولا مرة بينت هالشىء..ولا خليتة يحس ..لأنة لو كان يحبنى ويريدنى يعرف درب أبوية ويخطبنى جان يبى أما أنا أسير وأبرهنلة ..مستحيل ..لو كان ما يحبنى شو بكون موقفة منى؟؟..بعد فكري في بعدين مب بس الحين..بس عنى أنا خلاص بس بكون حبي في داخلى..ماحد يدري به...أما حمد...وراس أمايا وأبويا ما برهنت ولا ببرهن.. سلامى ....منصدمة من موزه وكلامة:موزه ..اليوم غريبة شبلاج؟ موزه: هههه..بس شو؟؟..يعنى ما صدقينى ..صبري براويج الدفتر إلى أكتب كل إلى في خاطري.. (سارت ويابت الدفتر) قري شو كاتبة جان ما صدقين... سلامى....فجت آخر صفحة...وكانت قصيدة........ محبوب قلبي كم اداريك...مدراة عينى دايم اداريك ع البال دايم دايم اطريك...وافرح الى من مر طرواك واحب اشوفك دوم وابغيك....ويرتاح بالى يوم بلقاك حبك تشربك بي تشربيك....خذت العقل والروح جدواك يا طير بوصل لك وباجيك...من كثر حبك مالي أفكاك يا زين لي حلوه معانيك..والحسن لي كمل وغطاك ببيع أنا عمري وبشريك...ماريد في حبك لي اشراك عندي حبيبي من يساويك....ماحد أبد في الكون يسواك اطلب عيوني والله اعطيك....وكل لي بغيتة كلة افداك روحي غناتي شو بيرضيك....مني وانا لك عبد أملاك ولو قامت العدوان تشنيك...عندي فأنا والله ما شناك عزيز أنته عندي غاليك...يا من وسط الفواد سكناك بد الدهر ما طنى اسليك .....قلبي يحبك كيف يسلاك انته حياتي هوب ناسيك .....لا تفتكر باصد وانساك من خافي في الروح بهديك...تحية من القلب يهواك سلامى:ياااااااااااي..تخبل ..وايد حلوة...... موزه:مرسي.... سلامى:فديتج.....والله..هالكثر تحبين حمد؟؟؟؟؟؟؟...فديتج...ما دريتبج .. موزه:حلفى إنتى بس؟؟؟؟......ويا ويهج.. سلامى:فديت ..موزتى.. موزه:بس عاد.......يالله خلاص خلصت .......زولى ..يالله نروح عند مى.. سلامى:مى أحيدها في الصاله... سارن عند مى ..كانت مى منسدحة على الكرسي وتغنى غنية ميحد..(عسى عامك سعادة وحب...وتفرح بالهنا كلة......وكل الدنيا تظحكلك.. وتسعد يا نضير العين ..إذا قالوتحبة قلت كل العمر والله ..أنا مخلوق لعيونك..وأنت بعيونى الثنتين)..(بحتفل بعيد ميلادك ..للأسف بحييه من دونك..المهم ابقى عميعادك..وأحفظ التاريخ واصونة..الله يهنيك بعيادك.( موزه:شفييييييييييج؟؟؟؟؟؟؟؟ مى مادة البوز: اليوم عيد ميلادي ولا حد قالى كل سنة وإنتى طيبة...... سلامى....فاجة عيونها:والله....... مى:هيه..تريت حد يقولى ولا حد قالى..قلت أنا بقول ..ويالسة أغنى بروحى ..أحتفل بعيد ميلادي.. موزه سارت عندها هي سلامى: فديييييتهم..أونهم زعلانين..شدرانا ما نعرف..سوري (وباستها هي وسلامى) كل سنة وإنتى طيبة يعلة كل سنة وكل حول..وإن شاااااااااااااء تكون هالسنة زينة وحلوة عليج..... سلامى:فكرة..شو رايكن اليوم منسهر ..ومنشوف كم من فلم ومنحتفل..صح أنة حرام بس عاد مب عشانج بس جيه أنا في خاطري أنسوي سمول بارتى..والحين إستوى سبب... مى:صدق والله ...يعنى اليوم بعد منسهر؟؟؟؟؟؟ سلامى:أف كووووووووورس.... موزه:إإيه بس الحين خلونا نظهر اكيد العرب بعد شوي بوصلون........بييب شيلتى.. وسارت ويابت شيلتها........وظهرن.. سلامى:بتلبسين هالشيلة؟؟؟؟ موزه:هيه شو فيها؟؟؟...ماحد في البيت ..الوحوش كلهم برى..وما بردون إلا فليل..... مى:حتى أنا بلس مثلها ....ماحد في البيت.. وسارن ولبسن شيلهن وظهرن الصاله ولقن يدتهن وأمهاتهن .. أم سالم:يحافظ........شو هالغوى؟؟؟ موزه:ههههه....أخجلتى تواظعى أمايا شيخة.. أم حمدان:موزه وين أختج؟؟؟ موزه:شدرانى ...مب عندكم؟؟ أم نورة:وسارة مب عندكم؟؟ مى:لا أمايا .....ما شفناهن من العصر.. أم سالم:والخيييييييييبة ..عيل وين سارن؟؟؟ أم حمد:موزه سير الحديقة شو فيهن هناك ولا لا؟؟؟؟؟ موزه:إن شاء الله .... سارت موزه دور عليهن في الحديقة ودور بعد الأرانب لأنهن هن بكونن هناك عند الأرانب....والباقى يدورون في البيت.. الساعة 6:30 المغرب... يالسين في الكوفي..يسولفون ويالسين يظحكون وتقول في بيتهم ما تقول في الكوفي والناس كلهم يطالعونهم..من كثر ما شالين المكان على روسهم...بس هم ولا عليهم.. ذياب:سعيد...بطلب منك طلب....... سعيد:أمرة تم..فالك طيب........... ذياب:فالك ما يخيب..بس بغيت تعد علينا قصيدة..والله من زمان ما سمعتك تعد شىء.... سعيد:ههههه......بسمعكم آخر إنتاجاتى الشعرية.... محمد:ههههه لا الريال وايد مصدق عمرة ..إنتاجات بعد؟؟؟؟؟ سعيد:لم ثمك أنت........أحم أحم.. مولعة فيني وتقول إنها نستني....تبغي شعور المولع تستفزه مادرت كيف بهواها ولعتني...لين صارت في خيالي بكل حزه لو بقول جنون ..والله جننتني....تلعب بقلبي مثل طفل بمنزه حيرتني في هواها حيرتني..ولا دريت إنه دلع والا معزه آه يا قلبي صغيره ومشكلتني..كنت أظنك كالجبل ماشي يهزه بس مالومك ولو هي تيمتني...فاتنه يا ويل من هو تستلزه عينها خجلى وبالعين سحرتني... ويل من با عيانها الخجلى تخزه بين كل الخود يا ناس فتنتني..تنفرد من زينها في كل برزه اكتفي منها ولو هي ما كفتني..من غلاها كل غالي ما نعزه وسلامتكم.... ذياب:لالالالالالالا الريال متخشع.... محمد:أفففففففف لا تتخبر...... حمد:هههههههههه...أخبر سعيد؟؟؟؟ سعيد:هههههه عن شو مسود الويه؟؟؟ خالد:أشوفة يقول...هالسنة بعرس...يا الخاين.......ونحن؟؟؟؟؟ سعيد:ههههههه..إلا قصيدة ..بس .....وين سار تفكيركم.. حمدان:عن اللوتاه .. سعيد:إنزين ذياب........يالله أنا عديت لك قصيدة أنت يالله دورك... ذياب:هههههههه....بشرط... سعيد:يييييييييييييييهااااااااااااااا بعد ..تتشرط... ذياب:كيفكم......تبون..عندي شرط ... حمد:إنزين شو شرطك؟؟ ذياب:ترد عليها والحين .. حمد:أناااااااااااااا؟؟ ذياب:هيه.... حمد:فالك طيب...........يالله ذياب:فالك ما يخيب......أسمع..... يا حمد جيتك باشتكيلك....عن قصتي عند الخليل قم ثيبني تكفى دخيلك...يا ذا الخوي قلبي عليل بالحل قم وافي زميلك...يا شاعر مالك مثيل بالراي واعطيني دليلك..والحل من عندك جميل انا ترى عاشق مثيلك ...من الحب انا طايح قتيل من حرتي عاني اجيلك..شايل معي هم ثقيل بالشعر جيتك واشتكيلك ..عن خل ما غيرة بديل يا حمد من عينه وكيلك ..جذاب باطباعه أصيل وسلامتكم.. حمد:الله يسلمك.....إنزين الحين إسمع الرد.. يا مرحبا واهلا بجيلك....يا ذياب الخوي الأصيل لي تشتكي لي واشتكي لك...عن قصتك عند الخليل ابشر وانا والله زميلك..ما دامني بامرك وكيل لا بد من نوصل خليلك ..لو كان وصله مستحيل بانسرح اخيولي وخيلك..حتى ولو دربه طويل لازم ترى نوفي جميلك..وانت الاخو قبل الزميل والحب يا الطيب وكيلك..ما يحمله غير الثقيل اجرفتني بتيار سيلك..وقولك ترى أكبر دليل ومن كل قلبي أدعي لك..بالخير والشي الجميل وسلامتكم.. سلطان:ماشاء الله .......تعرف تعد في نفس اللحظة؟؟؟ حمد:نعااااااااااااام.. سعيد:أقول شباب ..بس عاد....أشوف اليوم بتخلونها امسية شعرية؟؟؟؟؟؟؟ حمد:صدق والله......يالله نروح....... حميد:وين ..يلسو ......... حمد:شو وين البيت ..وأنت ويانا..بعد وين يقول؟؟ ذياب:ههههههه..وين وياك....إستهد بالله .. سعيد:لا حول......كم مرة نقول..اليوم ماشىء بتباتون عندنا..تبا ولا ما تبى... حميد:سعيد ..وين إنبات عندكم؟؟؟ حمد:حميد ....خلاص..تكلمنا في الموضوع ..بس اليوم.. ذياب:وأنتو رواكم تخططون؟ سعيد:حمد ما عليك منهم...يالله نروح.. وحميد وذياب..بعد ظرابة وافقو...كلهم ركبو السياريير بكملون السهر في المزرعة..في بيت قوم حمد.. الساعة 6:20.........المغرب ويلست دور عليها..بس ما لقتها وسارت عند الشير يمكن هناك عند الأرانب لأن هناك بيوت الأرانب...ودور عليهن ....وداخل محتشرات الحريم ..ما لقنها.. أم خالد تحت في الصاله ..وموضي وشمة فوق... أم خالد:يالله يمة..بعدج ما خلصتى.......؟؟؟ موضي:كانى خلصت.......يالله بلبس شيلتى وعباتى.. هند:يمة شو في موضى تهاوشنى.. أ م خالد:موضي يمة ..شو تبين أختج؟؟؟ موضى:شنو مو عاجبنج القميص......هذا أحلى.. هند:كيفى مو عاجبنى.. موضى:أففففففف عشان قميص تبجين .....خلاص لبسي إلى تبينة. هند:ماريد خلاص بقطة.. موضي:يمة....يممممممممممه..تعالى شوفي هند....ما راضية تلبس القميص.. أم خالد:يمة خليها عكيفها. موضي:يمة شنو على عكيفها متى منروح عند الناس؟ أم خالد:يمة ..حبيبتى هند ..لبسي القميص بس اليوم...بعدين كيفج.. هند:إنزييييييين... موضي:صج أنج دلوعة.. ويوم خلصن ..من الضرابة نزلن تحت.. أم خالد:وايد صيفتن......من متى يالسة أنطركن..وهند شو هذا الدلع؟؟ هند:يمة...هاي موضي..كلة بتدخل فيه حتى اللبس... أم خالد:يالله بسرعة ..صيفنا على العرب.. وسارن بيت قوم موزه وشمة وسارة وياهن.. أففففففففففففففف الله ينطبكن وين سرتن؟؟؟..ما علية والله من أشوفكن لأصفعكن.. حشة عذبنى من متى يالسة أدور عليهن..بعدين دخلت المزرعة سيارة ووراها بعد ثلاث سيايير..جان تندس ورى الشيرة..خيييييييييييبة الحين منو إلى ياي ..معقولة يرانا؟؟؟.. لالالالالالاا ما ظن ما بين بأربع سيايير..لالالالالالالالالا الوحوش أكيد.. أأأأأأأأأأأأأأأأأأهىء الحين كيف أروم أرد البيت ؟.البيت بعيد عنى..والمشكلة لابسة شيلة رفيعة...في الركن إلى واقفة فيه الإضاءة مب باينة فيها...فوايجت وين وقفن السيايير...فشافت..عيال عمها كلهم نازلين من السيايير..وسارو ويلسو برى..في الحديقة..خيييييييييييبة الحين كيف أروم أظهر ؟؟؟..أفففففففف شو هالحالة؟؟..يعنى لازم هالوقت إيون؟؟...الحين شو بسوي؟؟.. كيف بظهر؟؟؟..سلامى....وينها الحين؟؟؟؟؟؟.....عنبوه ما لاحظت إنى وايد بطيت؟..تظحكون ؟؟؟..يعلكم تظحكون بلا ظروس..لو أروم بس أكلم حمدان ..ولا أشوف سلامى ..عشان إتى وتيب شيلة غليظة..أوووووه أكيد ولد يرانا وياه..يا الفضحة....الله ينطبهم..قالو بيون فليل مب الحين....شو يايبنهم؟؟...عنلاتكم..أول سيارة دخلت المزرعة كانت سيارة حمد..وحمد شاف موزه يوم ربعت عند الشير..وإندست ورى الشيرة..وكان يالس وياهم في الحديقة..وهو يعرف أنها عند الشير وأنها ما بتظهر لأن خالد وياهم وقوم حميد..فيالس يفكر..كيف يظهرها من المكان بدون ما يشوفونها..وماحد غيرة شافها...... حمد:أنا بروح والحين بيي.. ذياب:وين تبى؟؟؟؟؟؟ حمد:بيي..دقيقة......... هذا حمد..يارب ما إيي صوبي..يارب..لالالالالالالالالالالا..ليش ياي؟؟؟؟.. سارت بسرعة ....ولفت الشيلة زين...ومشت الروج بسرعة....وخايفة.......يا الفضحة.. حمد:شو سوين هنيه؟؟؟؟؟؟ موزه..مرتبكة ومنزلة راسها.:هااااااااه؟؟؟؟ حمد:موزه ....الحين كيف بظهرين؟؟ موزه منزلة راسها: ماعرف.....إنتو ليش قلتو بتون فليل والحين يايين..... حمد: ههههههه...ليش مب بيتنا؟؟؟ موزه: بس عاد نحن تحسبنا ما بتون....... حمد:أوكية..ينا..الحين كيف بظهرين؟؟؟؟ موزه:ما عرف........ولد يرانا وياكم صح؟؟؟؟ حمد:هيه وبعد ذياب وحميد....... موزه..لفت عيونها عند حمد..:لالالالالالالالالالالالا..حرام..الحين كيف بظهر؟؟؟؟؟ يا ويلى .. حمد من شافها ..تيبس محلاااااااااتهااااا..إبتسم: ليش إنتى خايفة جيه..عادي..... موزه..بصيح:شو عادي.. حمد:شوفي ..هم بعيد شوي ومستحيل دخلين البيت لأنهم مثل ما شفتى هم يالسين في الحديقة ولو سرتى البيت لازم بيشوفونج..يعنى ما شىء غير برى المزرعة .. بظهرج من الباب الرئيسي ..ويوم بروحون دخلى.. موزه:لالالالالالالالالالالالا..يعنى بيلس بروحى برى المزرعة؟؟؟..أخاااااف الحين إختلط الظلام.. حمد:هههههههه..لا تخافين ..بيلس وياج.. موزه:شووووووووووو؟؟؟ حمد:شو ؟شو؟؟ موزه:لالالالالالالالا..ماريدك تيلس وياي.. حمد:أوكية مب منج منى أنا أونى بساعدج بس كيفج..باي.. موزه:لالالالالالالالا ...صبر.. حمد:شو؟؟؟؟ موزه:إنزين سيرو مكان ثانى.. حمد:وين إنسير..اليوم بسهرون عندنا في المزرعة وحميد وذياب بباتون عندنا ...يعنى تبينى أروغهم؟؟؟؟ موزه:أففففففففففففففففففف....والحل؟؟ حمد:مثل ما قتلج..بظهرج برى المزرعة ومنتريا شوي..وبعدين بقول لسعيد يدخلون بيت الضيوف .. موزه:إنزين الحين أمايا بتيلس إدور علية ..يسد شموه السبالة ما لاقينها. حمد:ههههههه..هاي دوم ظيعونها؟؟؟؟ موزه:والله متفيج.. حمد:أوكية ..هاه شو ؟؟؟ موزه:لا حول..الحاية بنت حرام.......يالله كيف بظهرنى.. حمد:إمشى جدامى..بس شوي شوي..يعنى ما بيشوفونج..بيتحسبون أنا بس أمشى ما بلاحظون أن حد جدامى يمشى لأنى أنا وراج.......فهمتى؟؟؟ موزه:هيه..أوكية يالله .. وسوت إلى قالها حمد...وظهرت برى المزرعة.. موزه:والحين.....؟؟؟؟؟؟؟وين نروح؟؟؟؟ حمد:أمممممم..نروح البحر؟؟ موزه:البحر؟؟؟؟؟؟ حمد:كيفج....الحين ماحد بشوفج..........وين تبين .. موزه:أوكية نروح البحر........بس صبر..عندك تيلفون؟؟؟؟ حمد:هيه.. موزه:بدق لسلامى..وبقولها تقول لأمايا أنى في المطبخ ولا في الغرفة أي شىء عشان ما تيلس دور علية.....لين ما رد.. حمد..يعطيها التيلفون.......ودقت لسلامى........وقالتلها.. سعيد:أقول شباب.......يالله نروح داخل البيت ..الضيوف..برد برى.. محمد:صدق والله بردت.. سلطان:سعيد....هات الدي في دي.......منشوف فلم... ذياب:أنا عندي فلم حلو ..في السيارة بييبه.. حمدان :يالله نسير...... وسارو كلهم البيت عشان هناك يشوفون أفلام ويلعبون ورقة ...ويسولفون..بس حمد ما درى أنهم راحو....ماحد قاله...فيلس ويا موزه..وهم عند البحر..موزه معصبة وفولة .. وحمد مستانس أخيرا بكلمها.. الساعة 7:01.....المغرب.. دق الجرس وسارت جودي تفتح الباب ودخلتهن الصاله وكانت في الصاله كلهن ..يترين أم خالد وبناتها...ويوم دخلن سلمن على بعض ...وتعرفن على بعض...بعدين يت شمة وسارة وهند ودخلن الصاله لأنهن أول ما وصلن كانن يلعبن برى.. أم حمدان:شموووووه وين كنتى؟؟؟ أم خالد:والله يا أم حمدان..كانن عندي.. أم سالم:عندكم؟؟...شو سيرهن هناك؟؟؟ شمة:أمايا الأرانب سارن بيتهم وسرت أنا وسارة..نيب الأرانب.. أم خالد:فيلسن عندي..ونسيت أدق تيلفون وأقولكم.. أم سالم:برايهن ما دام عندج ..نحن خفنا عليهن قلنا سارن بقعة... أم خالد:حليلهن ..قالن أن أمهن بدور عليهن وبرد البيت ..إلا آنى قتلهن يلسن شوي يتبـــــــع
  5. حمد: أهاااااااااااااااا... سعيد: الله ينطبها ما رامت إدق إلا هالوقت.. كنت انا أدقلها إلا هاي المرة هي دقت.. حمد:إنزين ..سو وات؟؟؟ سعيد: شو سو وات؟؟؟؟؟؟......مى زعلت...... حمد خالى ريل على ريل: وليش زعلت؟؟.. ليش ما تعرف أنك أكبر مغازلجى ..ولعاب؟؟؟ سعيد:حمد ثمن رمستك.. حمد: ليش الحين الصدق يزعل؟؟؟؟.. وبعيدن شدراك أنا زعلت عشان كلمت وحدة؟؟ سعيد: لأنها زعلت وسارت...... حمد:لا يمكن سارت ..عشان ما تهد عليها........بس......... سعيد: لالالالالالالالا..عشان سمعتنى...... حمد: أنت وايد مصدق عمرك... سعيد: حمد..مستحيل ..مستحيل .........ما تحبنى أنا أحبها هي مستحيل ما تحبنى...... حمد: إنزين يتك وقالتلك سعيد أحبك؟؟؟؟؟؟......ولا بينت هالشىء ..... سعيد: لا والله....يعنى تباها إتى وتقولى سعيد ترانى أحبك؟؟؟؟..حمد أنت صاحى؟؟؟؟ حمد:لا بس لا تعيش في اوهام..يمكن البنت ما تحبك...وأنت تتوهم... سعيد:لا ما اتوهم.... حمد: كيفك..بس إلى سويتة غلط..أنت ما تفهم..عنبوه اليوم مرتين مزعلنهن..الحين ما يخصنى فيك..وخلهن يخبرن عمى عليك..كل ما يسون شىء حليلهن تهد عليهن ولا بعد تفهم الموضوع غلط.. وتفسرة على كيفك..... سعيد:أووووووووهوووووووووو... حمد فج الباب: كيفك أنا ظاهر..بروح ..بتروح وياي تعال....ريال عازمنا كلنا.. سعيد:مبردك يا حمد حمد: سعيد..مليتك ومليت مشاكلك..تعال نروح ما بخبرن..أعرفهن..بس خلهن بروحن الحين لو سرت عندهن بزيد الطين بله..خلهن بعدين بكلمهن..وهاي آخر مرة.. والله ثانى مرة...ما يخصنى فيك.. سعيد:أنت ليش جيه؟؟؟ حمد:تعال يالله ..خلنا نروح.....منكمل السالفة في السيارة...بسير اوعى قوم محمد.. أترياك.. سعيد:أففففففففففففففف....شهلحالة؟؟؟؟؟ الساعة 4:01..العصر مى من الموقف دخلت غرفتها ولا ظهرت منها..وسلامى بعد..ومن الصايح إللى صاحت مى وسلامى خايفة يخبر قوم أمها ومحمد ..وتستوي سالفة وبتروح فيها.. موزه سارت برى عند المسبح ويلست تصيح.. كيف سعيدجيه يكلمها.. عنبوه شو جيه..سلطان إللى هو أخوي لا مرة قالى جيه ليش هو يقولى جيه؟؟؟.. واحد يظربنى وواحد يهد علية..والله لو درا أبوية براويهم شغلتهم..عنبوه أنا ياية بس عشان حد إلا يهد علية ويظربنى..مب عيال عم حشة..ولا أكثر ما قاهرنى بس شو قال..شو يخصك فيها؟؟.. مالت عليك (ومسحت دموعها) والله هالريايييييل ما يسووووووووون حمدان..يعلكم تسدون عوقة..فديتة وفديت طيبتة..رحيييييييم..صدقها رويضي يوم شافتة..قالت رحيم وشكلة طيب..عنبوه حمدان أول ما يشوفونة يحبونة..ولا مرة في حياتة حد إشتكى منة ولا حد إضايق منة.. فديتة عسل..فديتة الحين بعدة ما يى؟؟ متى بيي إشتقتله..فديتة ياربي..والله بسير عند قوم سلامى..ولا علينا منهم.. أصلا ما يستاهلون حد يصيحهم ولا حد يهتم فيهم..سارت عند قوم سلامى..فتحت الباب ..سارت عند غرفة مى وقومتها وظهرتها الصاله وسارت عند سلامى... موزه:سمعن لا تكونن غبيات.. سلامى:موزه إنتى وايد متفيجة.. مى تصيح: أنا حيلى اليوم ..مرتين يهد علية ومرة يظربنى.... موزه: شفتن أقولكن غبيات..سمعن..الحين طز فيهم..والله ما يستاهلون ولا دمعة.. خليهم ينفدون بالنفاد إلى يشلهم.. سلامى:موزه صاحية.. موزه:هييييييييييه ..صاحية..100%...شوفن..تعرفن كل إلى إستوى كلة منا ..لأنا نحن إلى دزين لهم ويه..لو ما دزينا ويه ما بسوون جيه..صح ولا؟؟؟ مى:أهىء... موزه:إيييييييه أقولج ..كلة منا..والله ما صيحهم ولا يستاهلون..الحين صدق أقولكن ..نحن غبيااااااااااااااااااااات..نحن إلى عاطينهم ويه..سمعن كلامى.....وبتشوفن شو النتيجة.... سلامى:شو نعلن عن الحرب؟؟؟ موزه:لا ..منعلن نفسنا عزيزة..ما ترتضى المذلة والحقران..ونردها عن من سعا لنا بذل.... سلامى:يا ويل حالى.. موزه:سمعن هذا البيت يجنن. ولى أشوفة مرخص الود منان.. ما تليتة ومسحتة من سجلى سلامى:الله ..على مطلع الشمس..يابت العوق.. موزه:نفسي عزيزة سامية فووووووووووووووووق يا فلاااااااااااااان.. مى: إنزين.. موزه:يالله قومن ..خلنا نظهر... سلامى:الحين؟؟؟؟ موزه:والله ما حفلتهم.. مى:ما ريد.. موزه:ما ريد أسمع ماريد...وما عرف شو........قومن يالله ...ولا عليكن منهم.. سلامى:صدقها موزه..ليش نحن وايد دازين لهم ويه..خلينا نستمتع بسفرتنا..يعنى كل ما يسوون شىء نحن نزعل ونكتأب.. موزه ..تصفق:الحمد لله وحدة فهمت قصدي.. مى:أوكية... سلامى:صبري......ولا وحدة تعطي ويه لحد.....منحقرهم.. موزه:صح جيه أباكن..سمعن لا تكلمونهم..لو كلموكن خلن عماركن ولا كأنكن تسمعنهم.. ولو يو ويلسو نفس المكان قومن وسيرن مكان ثانى..سمعتن؟؟ سلامى ومى:ييييييييييييس.. موزه:يالله ..ليتس قووووووووووو.. الساعة 4:10 العصر حمد:يالله ..تأخرنا على الريال.. سعيد:منو هالريال ؟؟؟؟ حمد:بخلية مفاجأه....... محمد:إنزين حمدان وينة ..من متى أدق على تيلفونة ولا يرد.. سلطان:أسمع تيلفون حمدان يدق في غرفتة...يعنى ما شالنة.. ولا وشوي يحدر عليهم حمدان...... حمد:حمد لله ..أخيرا وصلت.. حمدان:ليش؟؟؟؟؟ سعيد:يالله نروح.......على قولت حمد....ريال عازمنا كلنا .. حمدان :إنزين لحظه...بسير أييب قفص.. سعيد:قفص؟؟؟؟؟؟؟.....حق شو؟؟؟؟ حمدان:لقيت سنجاب ومسكتة....وبعطيه قوم شموه وسارة.. محمد:إنزين وينة سنجابك؟؟ حمدان: خليتة عند سلامى...لين ما ييب قفص.. سعيد يطالع حمد.. سلامى؟؟؟!!...ليش عثرهن هن برى..ونحن قلنا الحين زعلانات وأكيد كل وحدة في غرفتها.. حمد: كوكلى.. حمدان:أوكيك.. سعيد بصوت واطى: ليش قوم سلامى ..مب توهن أونهن زعلانات؟؟؟؟ حمد:شدرانى.. سعيد:خلنا نروح برى.....نشوفهن ..يمكن مى وياهن؟؟؟ حمد:أوكيك......يالله أنا بترياكم في السيارة.. حمد وسعيد سارو برى عند السيايير..بس شافو قوم سلامى كلهن برى..يالسا عند الكراسي.. حمد:سعيد أكيه مى.. سعيد:يالله نسير عندهن.. حمد:أوكية..يالله.. سلامى:يااااااااااااااااي محلاتة يجنن.. موزه بصوت واطى: سمعن حمد وسعيد بيون عندنا..مثل ما قتلكن.. مى:أوكيه.. سعيد:سلام عليكم..... البنات:................. حمد:هلا شحالكن؟ البنات:............ حمد وسعيد يطالعون بعض...سعيد هد عليهن حمد ليش ما يكلمنه؟ حمد: شبلاكن؟؟؟؟؟.....أنا ما سويت شىء.. مى: أففففففففف ..بنات شو رايكن نروح مكان ثانى ..الصراحة في حشرتين مضايقاتنى. موزه:صدق والله..فديت حمدان تأخر ..نسير هناك ...لين ما إيي.. حمد وسعيد ..يطالعون بعض...شياهن..منو الحشرتين؟؟ سارن عند المسبح......وهن يظحكن .. سلامى:أشكركن....خخخخخخخخخخ..شفتن أشكالهم؟؟؟؟؟ مى:هههههههه..أحسن .. موزه:جيه أباكن.........لا تعطونهم ويه.. حمد وسعيد يلسو مكانهن في الكراسي.. سعيد:حمد نحن الحشرتين صح؟؟ حمد:ههههههههه..عيل منو؟؟ سعيد:عنلاتهن.........وليش بعد مسمينا حشرتين؟؟؟ حمد:شدرانى.. سعيد:مسودات ويه.. يو قوم حمدان وسارو كلهم .. حمد:محمد قلت لخالد؟؟ محمد:هيه ..يتريانا . حمد:عيل يالله..نسير.........وسارو ..... الساعة 4:15............العصر أم سالم:وينهم العيال؟؟؟؟؟ منصور:ما أدري...ماحد في الغرف.... أم حمد: بسير أشوف البنات......... على:أمايا خلينا نتقهوي برى....... سارو برى يتقهويون وشافو البنات يالسات عند المسبح..وعدالهن السنجاب في القفص.. أم سالم:ومن وين هذا مهظلينة؟؟؟ موزه:أمايا هذا حمدان يايبنة لشموه.وساره.. على:من وين؟؟؟؟ مى:شدرانا......يابة...وقالنا عطوه لشمة وسارة يوم يقومن.. أم سالم:حليلة طلقوه.. موزه:لا حق قوم شموه وسارة.. أم سالم:بسهن عندهن أرانب.....طلقوه.. منصور:بموت..حليله.. سلامى:لو سألنا حمدان وين الأرنب شو نقول؟؟؟ على:ما بقولكن شىء..طلقوه.. سلامى:فجت الباب........ومن فجة ربع السنجاب يربع موزه:حرام شكلة حلو.. مى:شكلة حلو..من شوي منو يقول يخ..وما تحبين الحيوانات ولا تحبين تصكينهن؟؟؟ موزه:هههههه....بس شكلة حلو... منصور:يالله نروح نيلس....... وسارو كلهم يلسون عند الكراسي ..يتقهويون.. أم سالم:على تعرفة رقم يرانا؟؟؟؟ منصور:أنا أعرفة ..شو تبينة؟؟؟ أم سالم:نبا نسير عند حرمتة..ما سرنا نشو فها.. منصور:الحين تبينة؟؟؟؟ أم سالم:هيه...... منصور:مال البيت ....يمكن ماحد الحين.. أم نورة:وين بروحون إلا في البيت ما بروحون مكان .. منصور:عيل هذا رقمهم.. أم سالم:يالله نروح ندق حقها... سارت أم سالم ..ويا الحرمات يرمسنها ويلسو على ومنصور ويا البنات..وكلمنها وسلم عليها ..وقالت هي إلى بتيهم..فتفقو فليل هي وريلها بين عشان العشا عند قوم منصور اليوم..فبتى هي وبنتها موضى وهند لأنا ما بتخليهن بروحن في البيت وعشان تعرفها ببناتهم ..
  6. الجزء 26 الساعة...3:01..... حمد عند الدري..ويكلم سعيد.... حمد:آآآآآآآآآه..الحمد لله.حلينا المشكلة الشرق الأوسط .. سعيد عند الباب: ههههه ..ويا ويهك أقولك.......قوم عمى بطو.. حمد يشوف ساعتة.:لا توها ثلاث.... سعيد:شو جدولك اليوم؟؟؟ حمد إبتسم:أنا الحين بسير أسبح...عفت عمري من الصبح أنا جيه ما غيرت ملابسي.. وبعدين أممممممم..يمكن أسير أمشي في المزرعاااااا..ظايج.. سعيد:أهاااااااااااااا. حمد:انت؟ سعيد:أنا مثلك بسبح......وسيدة رقاد..تعبان من الصبح قايم.. حمد: ههههههه..إلى يسمع ماشاء الله الساعة6 ولا 7الصبح قايم .... سعيد: شو تتحسبنى شراتك؟؟ما أرقد..إلا أقولك ليش ما تحب ترقد؟؟...أنا أول مرة أسمع حد ما يحب يرقد... حمد:أنااااااا..أرقد بس عاد مب مثلك..9ولا10 ساعات..بس 6 ولا 5 أحس خلاص شبعت سعيد:غريب أنت ......يالله باي....... حمد:ههههه..... سار غرفتة..وبعدين يو قوم منصور ...وسارو بعد هم يرقدون ...جيه ساعة ولا ساعتين.. الساعة 3:11......الظهر... يالسة مى وموزه يلعبن سوبر..وفلم ماريو..ويظحكن على عمارهن..ما عارفات يلعبن.. القلعة الأولى ما وصلنها......ظهرت سلامى...من غرفتها .. سلامى مستغربة..معقولة إلى أشوفة؟؟؟؟...بعد إلى إستوى ..يالسات يلعب ولا كأن شىء إستوى: إيه شو سون؟؟؟؟؟ موزه:سلاااااااامى تعالى جان تعرفين....الوحش ما رمنى نغلبة..صعب...... مى ..مندمجة في اللعبة..وتناقز :لالالالالالالالالالا..مت.... موزه: هههههه..حليلج قيم أوفر...لا تقولين أعطيج دور ما بعطيج.... سلامى..تقربت منهن: إإيه أنتن شو سون؟؟ موزه:بعد شو إنسوي؟؟..نلعب قوم ماريو..هذا الموجود في المزرعة من الألعاب.. مستغربة من مى..كيف تلعب وتظحك..ولا كأنها مضاربة ويا سعيد..وموزه وياها..ولامر أكثر عن ساعتين من السالفة..شسالفة؟؟ سلامى:شو إستوى؟؟؟أنا أطرش في زفة؟؟ موزه..إطالعها وتظحك..على شكل سلامى:ماشىء ...تصالحو...وطالح الحطب.... سلامى ..ما مصدقه ورافعه حياتها ..وفاجة عيونها:صدق!!!!!!!!!!!!! مى:هيه ليش ما صدقين؟؟؟؟ سلامى..إشتغل الفضول إلى عند سلامى..ويلست مجابلة موزوه..عشان تعرف السالفة:خبرنى من طأطأ لين السلام عليكم.....يالله .. موزه:الله يسلمج يا سعيد وتأسف من مى.....وخلاص تراضو.. سلامى مستغربة: سعيد تأسف من مى؟؟؟؟؟..لالالالالالالالالا ما صدق... مى:ههههههه..هيه ليش مستغربة؟؟؟ سلامى:ما صدق..قولى غير عن هالكلام..أنا من كنت صغيرة ولا مرة سعيد تأسف من حد.. موزه:والله.......خلاص......ولا كأنة شىء مستوى.. سلامى وتنقز عند مى تحظن مى: ياااااي..الحمد لله..قلت الحين قوم عمى بعرفون وبتستوي مشكلة كبيرة.......ياااااااااااي يعنى ما بتروحون...... مى:ههههههههههههه..سلامى شفيج؟؟؟؟؟ سلامى دمع عيونا:والله تعودت عليكم..ما ريدكم تزعلون ولا ريد حد يحقد على حد ولا يهاد حد..هاي اول مرة نسير كلنا مع بعض..والله ما تعرفين كيف شعوري (وتمسح دموعها) والله ما تعرفين كيف هاي السيرة غيرت أشياء ..إنتى ما تعرفين كيف أنا واااايد مستانسة من إلى سواه سعيد..أول مرة سعيد يسوى شىء وأستانس علية..أخيرا عرفت أهلى زين..وعرفت كيف صفاتهم وكيف شخصياتهم..كنا بس نسمع عنهم ولو شفناهم مب أكثر عن ربع ساعة وخلاص..عنبوه نسمع أخبارهم من الناس تيلفون ما يعرفونه إلا في مناسبات..أمايا شيخة كنا بس نسمع أنها عصبية وكنا ما نيلس وايد وياها ولا نعرف كيف هي بس أنها عصبية وكنا نخاف منها ولانعرف إلى تحبة وإلى ما تحبة..كنت والله دوم أغايض ويا سعيد يوم إتينا وكانت تهادنى تقولى البنت عيب تغايض الولد وكنت أعصب وأضايج..ما كنت أعرف أنها هاي طبعها ألحين أعرف كل شىء عنها.. ومن عرفتها ولا مرة قالتلى شىء..وعرفت قوم عمى..وعيال عمى وأنتن بعد ..يااااااااي.. بس ياليت لو.... (وطالعت موزه..موزه فهمت سلامى شو تقصد) ياليت لو حمد ما فيه هذا المرض.. عشان صدق بتكتمل فرحتناااا.. موزه نزلت عيونها..وسكتت..حست بضيجة..في صدرها..لأن هالشىء وايد يعذبهاااااا.. موزه..تبى تروح عنهن..عشان ما يلاحظنها: أنا بروح المطبخ..حد يبى شىء؟؟؟؟؟؟؟...... مى:لا.......مشكورة.... سارت موزه..بس مب المطبخ..ظهرت برى..تحس البيت من كبرة ضيج..وكل شىء في عينها ضايج..حمد كيف بستحمل الدنيا بلاك..حمد منو إلى يوم يشوفنى يبتسم..منو إلى بغايضنى بغمازتة؟؟..منو إلى بيغايضنى كل ما يشوفنى؟؟..منو إلى كل يوم تشوفة سلامى وإتى تخبرنا عنة وعن شكلة؟؟..منو إلى بسمعنى شعرة..ويغايضنى فيه.. سارت عند المسبح...يلست هناك...تشوف المسبح..وتفكر.. سلامى:خيبة..لايكون زعلت.....والله ما كان قصدي.. مى:ما عرف يمكن ضايجت وظهرت. سلامى:الله ينطبنى شو سويت؟؟؟؟؟....يسير عندهااااا مى:لا .....لا سيرين خليها بروحهاااااا..شوي.. سلامى:بس.... مى:خليها....هي ظهرت تبى تيلس بروحهااا..خليها . سلامى:أوكية.. مى:يالله تعالى كملى اللعبة.. كانن جدام المسبح..الأرانب يناقزن وشمة وسارة ويهاهن ما طاعن يدخلن داخل بس ويا الأرانب..ومستانسات عليهن..إبتسمت على خبال اليهال..وبعدين سارن مكان بعيد عن موزوه وردت لذاكرتها..يحظج يا مى على الأقل ما كملتى أكثر عن ساعة ويا سعيد وإعتذر لج..وتصالحتو ..أنا ماحد عبرنى ولا قالى شىء..بالعكس اليوم الثانى ياي يغايض ولا كأنة مسوي شىء..بس والله ياحمد ماريد شىء في هالدنيا غير أنك تكون بصحة وعايفة..وبس ما يهمنى غير هذا..يارب تعطيه الصحة والعافية..وتخليه لنا أنا بموت لو ياه شىء..كيف بستحمل الدنيا بلاه..والله أحس أنى بموووت..ليش يا دنيا جيه تعاقبينى؟؟.. ياليتج لو ما عرفتينى عليه ولا عذبتينى هذا العذاب بس حمد ما أحسة يحس فينى كل ما يشوفنى بس يبتسم ويغايض ويروح ..غير عن سعيد ومى ولا سلامى وسلطان.. ليش؟؟جيه يعاملنى أنا بتخبل..مرات أحسة أنة يحبنى ومرات احسة لا..بس أخاف يحب حد غيري بس والله يااااااااااااااويلة..أموت ألف مرة على إنى اشوفة ويا وحدة ثانية.. لالالالالالالالالا مستحيل..حمد غير.. ما ظنى يحب حد ...وتمت افكار تشلها أفكار إتيبها.. لين ما حست إيدين غمضت عيونها وكانن باردات..شهقت من برودتهن: منوووووووو؟؟.. منوووووووو؟؟؟ (سارت ولمستهن) أمممممم يعنى مب سلامى ولا مى ولا نورة..هاي إيدين ريال..منووووووو؟؟؟؟ (ما تكلم) يعنى ما بتقول (راحت تحس ظفور إيدينة) أممممم ظفورك مب غريبة أممممم لابس شتوي منو اليوم لابس شتوي؟؟؟..صبر أشوف الساعة..هههههه ما عرفتها..صبر..أممممممم سلطان؟؟؟ (ما تكلم) يعنى لا.. أوكية.. إنزين ظهر ظحكتك عشان أميز لا تظحك جيه..ويا ويهك..اااااااااااااااا قول ما عرفت..ما حد غير سلطان هاي حركاته...صبر عرفتك.حمداااااااااااااااااااااان...... حمدان:هههههههههههه..شاطرة شدراج.. موزه:عنبوه أخوي ولازم أعرفة.. حمدان يلس عدالها:شو سوين؟؟؟؟؟ موزه:مليت قلت بظهر برى.. حمدان:أهاااااااااااا..بس كنتى سرحانة بمنووووووووو؟؟؟؟؟ موزه:هههههههههه..ماحد....... حمدان: أهااااااااااااا ..إنزين شحالج اليوم ما شفتج.........وين كنتى مندسة؟؟؟ موزه:ههههههه كنت راقدة.. حمدان يقرصها على خدها:يا الكسولة.. موزه تتقرب من عندة..وبصوت واطى: لا تخبر سعيد أمس سهرانات لين الفير على فلم رعب..شلينا الدي في دي من سيارتة ورديناه الصبح.. حمدان:ههههههههههههه.....غربلاتكن....... موزه:هههههه..أفكار سلامى... حمدان يغمزلها: سلامى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ موزه: أممممممم وأنا ومى.. حمدان: لو عرف سعيد بيجتلكن..... موزه: شدراه...... حمدان: إنزين ..هاه شو رايج بالمزرعة؟؟؟؟؟؟ موزه: أممممممم روعة...بس ماحد عوطنا فيها بس في البيت ..... حمدان: يالله تبينى أحوطج..... موزه: وقوم سلامى يبن بعد إيسيرن..... حمدان: إنزين زقريهن..... موزه: لا ما فينى الحين بعدين العصر....... حمدان حس أنها شىء فيها ..هي مستحيل بترفض هالسيرة: إنزين يالحلوة ما خبرتينى شبلاج؟؟؟؟ موزه:أنااااااااااااا ..هههههه قتلك ماشىء.. حمدان:ما علية ..يعنى ما بتخبرينى بس يوم تبين تخبرينى قوليلى.. موزه:ههههه صدقنى والله ما فينى شىء.. حمدان نزل عيونة وسرح شوي... موزه.....:حووووو وين سرت؟؟؟؟؟؟؟ حمدان:هاااااااا ..ماشىء.. موزه:الحين أنت عندك السالفة مب انااااا...شو فيك؟؟ حمدان قام ..ولبس نظارتة الشمسية:ماشىء..يالله باي.. موزه:وين ...إيلس.. حمدان:بسير البحر....ضايج.. موزه: أوكية باي.. الساعة 3:20 الظهر.. سلامى....فرت القير:أففففففففف مليت من اللعبة.. مى:أففففففف حتى أناااااااااا.. سلامى:هههههههه يوم عادة ما رمنا نقيم شىء اونا ملينا. مى:هههههه ..ليش ما يخلون الألعاب سهلة...جيه وايد صعبة..... سلامى ومربعة يلستها:أقول مى......وينها موزوه؟؟؟ مى:صدق والله وينها...من زمان سارت ولا ردت. سلامى:إنسير نشوفها..... مى:صبري .......وسارت عند الدريشة تشوفها هي برى ولا لا....... مى:أكيه ..يالسة عند المسبح...... سلامى:حد وياها......؟؟؟؟ مى:لا..بس بروحها........ سلامى:إنسير عندهاااا...... مى:خليهابروحها بعدين بتى عندنا....خليها الحين بروحها.. سلامى:بس وايد بطت...وسارت وفجت الدريشة......موزووووووووووووووه.. موزه لفت عند صوت سلامى:هلاااااااااااا... سلامى:مووووووزووووووووووووه..ليش يالسة بروحج؟؟؟ موزه:الجو حلو . سلامى:أهااااااااااا..... موزه:تعالن برى....... سلامى:أوكية منسير المطبخ ومنيب جاي ..تبين شىء غير؟؟؟؟؟ موزه:والله مشتهية كيك.... مى:أوكية منيبلج....شىء ثانى؟؟؟؟ موزه:هيه..... سلامى:شو؟؟؟؟ موزه:أريد الكيك إنتن تسونة.. سلامى:شدرانى؟؟؟؟؟ مى: موزوه تعرفين أنا ما نعرف شىء في المطبخ..كيف نسويلج كيك؟؟؟ موزه:ما يبالها عبولة سهلة.. سلامى:تعالى إنتى وسويها نحن ما نعرف ..... موزه:إنزين خلنى أقولكن كيف ...حشة بالعات مكروفون..سكتن شوي.. سلامى:طالعو هاي تتأمر وبعد تهد..حمدي ربج بعد سألناج....ويا ويهج.. موزة:ويا ويهج..حمدي ربج بعد بتاكلين وياي.. مى: إنزين كيف كيكتج يالله خلينا نسوي شىء في حياتنا..بس لو مب حلوة والله يا ويلج.. موزه:أوكية..بتلقن كيك جاهز قطعنة مكعبات وبعدين غمسن كل قطعة في حليب مركز وبعدين رشن عليها جوز الهند....بس سلامى:ههههههه..الحين هاي الكيكه مالتج؟؟؟ موزه:هيه..بعد شو ما عايبتنكن.. مى:ههههههه..تحسبت فيها طحين وشكر والبلاوي هاي..وآخر شىء تقطيع ونخليهن في الحليب مركز وجوز الهند وبس... موزه:أنت يوم إسون هاي وايد عليكن..يالله جلدي كاروه........ سلامى:خوزي عنى بفرها بالجوتى.. مسودة ويه.. موزه:ماماه يالله بسرعة..أنا يريد بسرعة.. سلامى:خيبتج...... مى:يالله.. وسارن يسون إلى القالتلهن موزه وبعدين سارن عندها ويلسن يسولفن برى.. الساعة3:18 الظهر.. سارت جدام البيت وفي إيدها الحبل..وبعدين رفعت شوي تنورتها...ويلست تنفز بالحبل.....1-2-3-4-5-6... أم خالد:يمة تعالى شو سوين برى؟؟؟ موضى:أمايا مليت صبري شوي الحين بخلص 12-13-14-15 أم خالد:يمة وين أختج؟ موضى:ما أدري يمكن هناك عند الشير تلعب.. أم خالد:يمة حبيبتى.....شوفي أختك أنا بدخل أنام.. موضى:إن شاء الله يمة....وكملت موضى القفز..موضى عمرها 18 سنة أولى جامعة كبر قوم موزه وعندها أخت أسمها هند..وهى شيطانة ما تحب تيلس وهي في كيجى تو..أكبر عن قوم سارة وشمة بسنة..بس ماشاء الله عقلها أكبر عن سنها..يعنى إلى يشوفها يقول جيه عمرها 7 ولا8 سنة..موضى شكلها ناعم وايد ..شخصيتها شوي مثل اليهال تحب تلعب وايد وهوايتها تسوي مغامرة مثل التلفزيون..يعنى تحب تتكتشف الأشياء وهوايتها بعد تغايض...فيها هفات هبالة وخبال..يعنى مب أحسن عن قوم موزه وربيعاتها..تحب تقلد الأشخاص وايد وتعرف تتقن هالشىء...بس طيوووووووبة ....وتنحب بسرعة.. هند:موووووووووضى..تعالى... موضنى شو تبى هاي بعد......:هاه..شو تبين؟؟؟؟؟؟؟ هند:تعالى...بسرعة شوفي شو لقيت..... موضى:دقيقة.......90-91-92-93-94-95-96-97-98-99-100.....سارت عندها.... هند رافعه راسها فوق عند الشيرة:موضى..تعرفين شو شفت؟؟؟ موضى:شو؟؟؟؟؟؟؟ هند:سنجاب..مثل إلى عند بوليانا.. موضى ..إستانست لأنها ولا مرة شافت سنجاب في حياتها:صدق والله ...وينة؟؟؟؟؟؟ هند تأشر فوق عند الشيرة :هناك توه دخل.. موضى....تعطيها الحبل: مسكى..ورفعت تنورتها وعدلت شيلتها..تبى ترقى الشيرة..وتشوفة.. هند:موضى....أمايا لو شافتج بتهد عليج.....نزلى.. موضى:أصصصصصصصصصصص..أمايا سارت ترقد..أريد أمسكة..وصلت عند الحفرة.... هند:شفتيه؟؟؟؟ موضى..دخل إيدها في الحفرة إلى في الشيرة....:صبري... الساعة 3:19.الظهر... حمدان واقف جدام البحر ومخلى إيدينة في مخابي بنطلونة..ومخلى نظارتة على راسة..ونزلت دمعة على خدة..آآآآآآآآآآآه في هاليوم ماتت..لو ما ماتت بكون عمرها 22 وبكون ماخذنها..ليش يا دنيا حرمتينى من أغلى إنسان..إنسان في القلب حبة متمكن.. إنسان مرت عليه السنوات والأيام وبتمر علية الدهور ولا حبة تغير ولا أختلف..إنسان طيوفة تمر في كل لحظة وتخاويني في كل مكان..إنسان شفتة بكل حالاتة..في صياحها في ظحكتها في مرضها في غياضها حتى في موته..تذكر يوم كانت تلعب وياهم بالسيكل برى البيت وكانو كلهم قوم موزوه وسلامى وسعيد وكلهم وهي وإخوانها وبعدين حمدان ما شافها ودعمها وطاحت من السيكل ويرحت إيدها وبعدين اليرح علم على إيدها وقالتله حمدان هذا اليرح بكون ذكرى منك..كانو صغار في الإبتدائية..وبعدين تذكر كيف ماتت.. موتها رسخ في قلبي وخلانى بلاقلب من بعدها..وتبرمج تفكيري بها وبقت طيوفها في البال تتجول.. رسمتها في خيالى حب غالى..أحبج يا خيال في خيالى..أحبج وإنتى عنى غايبة..غايبة والرب كاتبنة وقدري سرتى عنى وأنا عايش على ذكراج..أحبج لأنى شفت الحب فيج ..أحبج حتى أكثر من حياتى..أحبج وأموووت فيج ولا أبالى في حالى..معى ذكراج لها ذوق وحلاتى..تشافى القلب والروح تحييها..أحبج كلمة ما توفي بحبي لج.. ذكراج أداويها جروح المخفياتى..جروح عيز الزمن إيشافيها ..ولا يقدر الطبيب يحيها ..إن كنتى خيال في خيال..أحب هالخيال وصاحبته ...قلبي وعقلى يتخيلج في كل لحظه...وخيالج بكون صديقى لين خبر الوفاتى.... ويصرخ فوادي فوق إحتمالى...هذا إلى قلبي من الشوق شاله .. ... عليه الحق لو مش الحرام جان خاويتج في مماتج....لولا الخوف وثرا العاجباتى..وخاف الناس تكثر في حجيها ..لكنت معج ولا يلست لحظة بدونج...لكن الخوف من الرب وعقابة (آآآآآآآآآآآه ومسح دموعة) قرحت عينى من بجاها..من كثر الشوق يذرف ماها..ماشفت في حياتى حد يساويها..أرفع الشكوا لمولاها وتوسل عند باريها.. تاه فكري في محياها..لا نسيتها ولا بنساها..أختفت ما شفت روياها ما بجيلى غير طاريهااااااااا..كم بتولع بذكراها ... ..قالو تهاذي بطرواها قلت أنا ما ظنى أنسيهاااااااا... مشى لين البحر ووصل الماي لين ركبتة...ورفع راسة فوق ..وخذ نفس عميق.. يارب أرحم عبيدك وغفر لنا..إنا لله وإنا إلية راجعون..اللهم لا إعتراض في حكمتك..وغسل ويه بماي البحر ونزل النظارة على عيونة وسار يمشى .. الساعة 3:40 الظهر...... موزوه عاطية ظهرها لسلامى وسلامى يالسة تعقصها ومى مادة ريولها ورادة إيدينها لورى ..وطالعهن.. مى: موزوه ذكرتينى يوم كنت في الروضة كنت أسوي قرنين ... موزه: شكلهن حلو... سلامى: ماء شاء الله ..حلو لون شعرج....كستنائى..وناعم... موزوه: هههههه..مرسي..... سلامى: خلصت....... موزوه تمسك شعرها: الله حلو...من كنت صغيرة ما سويتة جيه.... مى: يالله بس غطى شعرج عن حد إيي.... سلامى: ماحد كلهم رقود.... موزه ردت شيلتها على راسها: أقول شو رايكن نروح نشوف المزرعة؟؟ سلامى:أنا الصراحة أبا حياتى...ما بايعتنها.. مى:خيييييييييييبة..ليش؟؟ سلامى: شو ليش؟؟.. لو شافنى سعيد بس سرت هناك بحش كراعينى.. موزه:صدق كلها عمال.. مى:ما عليكن منة .. موزه: دخيلج ما فينا على المشاكل....... مى: لا عادي...شو رايكن نسير ونقوله يحوطنا في المزرعة؟؟ سلامى:الحين راقد.. مى:عادي...منوعيه.. موزه فاجة عيونها: خييييبة..توعين الريال بس عشان يحوطج... سلامى: لا والله .....بياكلنا ..سعيد ما يحب حد إيوعيه من رقادة.. مى قامت: تراهنن؟؟ سلامى: راهنى على حد بس سعيد لا..ما ريد..ولا ما أيسر... مى: علية تعالن.. حشة حليلة مخلينة تقول وحش.. والله أن سعيد طيب..وفنان..... سلامى طالع موزه: هههههه..موزه ..أشوف الطراق غير ناس... مى: إيه..السبالة..لو سمحتى لا تطرين هالسالفة جدامى اوكية.... سلامى: السبالة إنتى مب انا..وشو تبينة أخوي..هاااااااااااااا مى: أنااااااا؟؟..شباه بس اباه يحوطنا الحين الساعة بتى أربع ولاحد حوطنا في المزرعة.. سلامى:عليناااااااااا؟؟ مى:سلامى..ما سمعتى هذا المثل؟؟......البقرة ما تشوف ذيلها تشوف ذيل ربيعتها؟؟ سلامى:خوزو عنى بفرها بهالجوتى..عنلاتج...شو تقصدين؟؟؟ مى...:ماشىء أهذرب بروحى..يالله...قومن... موزه:صدقها مى..يالله ما بقول شىء.نروح.. سلامى:أنا بترياكن هنيه ..سيرن إنتن موزه:سلامى يالله..عن خاطري سلامى:أمممممممم..عن خاطرج بس..ولا هاي مسودة ويه ماتستاهل... مى:يااااااااااااااي.. سلامى:إيييييييه..عن الدحاب ..أخوي ما يحب البنت الخبيل.. مى:أحم أحم....أنا ولا إنتى؟؟؟ موزوه: ستووووووب....يالله بسم الله.. دخلن قسمهم..ومى قلبها طبول..وسلامى خايفة سعيد يهد عليهن..وموزه تخاف سلطان يشوفها.. الساعة 3:35.الظهر حمد تسبح وخلص وبعدين سار الصاله مالت غرفتة ويلس يقرا الجريدة..لأن الصبح ما قراها..سكر الجريدة..الحين أنا ليش ما احاول اكلمها..الحين في فرصة أكلمها اكثر عن قبل..وبقدر أحكم على كل الوضع..وأتفاهم معاها..أحسن عن يمر الوقت وإيي يوم إلى تعرف فيه عن مرضي..وبزيد الأمور ولا بقدر اتحكم فيها..بس أنا لين الحين ما فكرت كيف أخبرهم..ولا أعرف كيف بصرف عمري وكيف بفهمهم بس أنا ما عرف شو تفسير هذا الدم إلى من كم من يوم ياينى بس الحمد لله أشوف أحسن وحالتى أحسن من أخذ الدوا في وقتة..حتى الكحة خفت..وصدي ما يعورنى مثل قبل..الحمد لله حاس صحتى أحسن عن قبل بوايد...حتى الحين يوم أسوي رياضة ما اتعب مثل قبل..لو كنت من قبل ما خذ الدوا ما كان هذا بيستوي بس أنا أهملت عمري ولا قلت أنة مهم..بس الحين الحمد لله على كل حال..بس متى بيخطف هالأسبوع وبسير عند الدكتور وخلاص بفتك من كل شىء.. بس موزه يذكر نظراتها..لازم أكلمها..وأفهم السالفة..وسار الكبت وظهر جاكيتة..وظهر من الغرفة ..بينزل تحت.. الساعة 3:45 الظهر أأأأأأأأأأأأأأأأي..نقز السنجاب ونزل من الشيرة..وربع ونزلت موضى ووراه..تبى تمسكة وهو يربع عنها.. موضى تربع: هههههههه..عنلاتك..صبر .. وتربع وراه وهو يربع وأختها وراها.....وظهر برى.. موضى: أأأأأأههههههههههههىء......فقتة ..ظهر برى..الحين كيف اروم ألحقة....... هند:عادي خلينا نظهر وندورة.. موضى:ههااااي..عشان خالد يكسر كراعينى..لا حبيبتى ما فينى.. هند:أنا بسير ادورة. موضى:قري مكانج ماشىء ظهرة.. هند:إنزين خلينا نتترياه هنيه عند الباب.. موضى:أمممممم..يالله ..بموت حرام أخيرا لقيت ألعب في شىء وشرد يعلنى بلاه..بس حلو شكلة صح؟ هند:أييييييييه....وايد حلو.. ويلسن عند الباب يترين السنجاب يرد المزرعة لأن بيتة في الشيرة والشيرة في المزرعة وعدال الباب يعنى يوم برد بشوفنة..ومتحمسات على السنجاب..أول مرة يشوفنة ويالسات يترينة...ويبن يمسكنة.. حمدان يمشى ويشوف شىء يمشى عداله بس شوي بعيد..لف ويه شاف سنجاب بعيد رد لتفكيرة وسار عنة..ماله بارض لشىء وحمدان مب من النوع إلى يهتم بالهلأشياء.. وكمل مشية..ويشوف السنجاب بعدة قريب منة..إبتسم ..تذكر شموه تحب الحيوانات وتذكرها ويا الأرنب..بمسكة لشموه..بتستانس عليه..بس كيف بمسكة بيشرد عنى..بعدين ظهر ميداليتة مالت المفاتيح وفرها عند ريولة الميدالية ذهب ولونها ملفت.. ووقف مكانة ولا تحرك..ويترياه..يلس السنجاب يتقرب شوي شوي..لين ما وصل عند الميدالية.. بعدين بسرعة مسكة..هههههههه ..أخيرا مسكة...وسار بوديه عند شموه.. هند :موووووووووووووووووضى..مووووووووووووووووضى.. موضى..يالسة تقص ورد:هااااااااااه شعندج؟؟؟ هند:تعالى بسرعة... موضى:خير ليش؟؟ هند:السنجاب....... موضى:وينة؟؟؟؟ هند:أكوووووووووووه... موضى ..سارت عند هند :وينة؟؟؟؟ هند:هذاك الريال شالنة......شفتيه؟؟؟ موضى:وين؟؟؟؟؟؟......هيييييييييه.. هند:لالالالالالالالالالالالا..ماريد ..ماريد..هذا مالنا.. موضى:يا غبية ..يمكن مش مالنا........واحد ثانى.. هند:صدق؟؟ موضى:هيه.. هند:متى بيرجع مالنا؟؟؟ موضى:يمكن بعدين ..يالله نروح داخل..عن يشوفنا خالد عند الباب يالسات بسرعة يالله.. هند...مادة البوز:إنزييييييييييييييييين... دخلن داخل...حليلهن ما يعرف ان إللى عند حمدان مالهن.. الساعة 3:50 الظهر داخلات شوي شوي.. موزوه بصوت واطى: أي وحدة غرفة سعيد؟؟ سلامى:سعيد..ما يقفل باب حجرتة ..دومة مفتوح.. مى:هييييييييه ..هذا .. مى سارت شوي شوي . سلامى:حووووووووو..وين تبين ..لا دخلين الغرفة أنا بدخل.. مى:ويا ويهج..أنا من بونى ما بدخل..كنت بس بوقف عند الباب.. موزوه:تعالن أسمعه يتكلم.. وكلهم عند الباب وسعيد ماءشاء الله صوتة واضح..وعاد فضول البنات يبن يسمعن شو يقول .. وكلهن مخليات روسهن عند الباب ...... سعيد:مرحبااااااااااااا ملاااااااااييييييييين ..ولا يسدهم..أناااااااااا..حرام عليج..ما نسيتج.....وكل وحدة تطالع الثانية....منو يكلم........؟؟ سلامى:أصصصصصصص.. سعيد:حيااااتى ...أفااااااااااااااااا زعلانة منى؟؟؟؟؟....ليش شو سويت حبيبتى؟؟؟..والله إنشغلت بس الحين كنت أفكر فيج ودقيتى..كلهن فهمن سعيد يكلم وحدة..وقلبهن طبول لو شافهن صدق بيجتلهن ولا بعد يالسات يسمعن كلامه..أما مى من الغيض دمعن عيونها وويها أحمر..وعصبت وفولت.. حمد نزل وشاف الساعة: بسير أوعي سعيد ..عشان منروح ولف صوب قسم قوم موزه..بعدين بشوفها الحين ما شىء وقت..سار قسمهم قوم سعيد..ويوم دخل الصاله..شافهن كلهن عند باب سعيد بس هن ما منتبهات لحمد.. علامات إستفهام..شو يسون عند باب سعيد..وشكلهن يالسات يسمعن..ووحدة عدال الثانية..وماسكة على ثمها..تقرب منهن.. حمد قرب راسة شوي عندهن:شو سون؟؟؟؟ من الزيغة طاحن انفج الباب وطاحن عن باب سعيد وشافهن..عاد حدث ولا حرج كيف شكل كل وحدة..سعيد يطالع شو مستوى......شو يسون ؟؟؟؟؟؟؟.... سعيد:مع السلامة .. قامن .......يبن يظهرن.. حمد:سوري ....ما كان قصدي أزيغكن.. سعيد:صبرن ..صبرن...وين تبين؟؟؟؟؟ سلامى:أممممممممممم....منروح.. سعيد:وليش يالسات عند باب الغرفة؟؟؟؟؟؟؟؟؟......شو تبن؟؟؟ مى ما رامت تستحمل تيلس لأنها بصيح..من كلام سعيد وكانت تتوقع يحبها..فسارت بسرعة ولا ردت علية ولا عطتة ويه.. سعيد فهم ليش معصبة وسوت جيه لأنهن أكيد سمعن كلامة.. عصب على سلامى: إنتى...... سلامى:أنااااااااا؟؟؟؟ سعيد:شو سون عند الغرفة؟؟؟؟؟؟؟؟.........هااااااااااا سلامى بصيح تخاف منه يوم يعصب: أنااااااااااا..كنا نريدك .......... سعيد:هيييييييييييه ..شو تبن؟؟؟؟؟ سلامى.. لو قالت مى تباك تحوطنا بطيح كلة على راسها.. ومى بتمشكل: قلت يمكن فاضى وبتودينا... وموزه ساكتة ومنزلة راسها ما رايمة تتكلم تخاف بعد سلطان يشوفها وبياكلها.. سعيد: ومن متى كنتن واقفات عند الباب؟؟؟؟؟ سلامى صاحت:والله تونا بس ينا ما وحالنا . سعيد يطالع موزه: وإنتى؟؟؟.. مب عيب عليج تدخلين غرفة ولد عمج؟؟؟؟؟؟؟؟ موزه ماحد يهد عليها.. ولا مرة في حياتها حد يهد عليها..سلطان يوم يغايضها يهد عليه أبوها وحمدان.. كيف سعيد؟؟.. ما إستحملت وصاحت بعد هي.. حمد من شافها صاحت ..عورة قلبة عليها.. حمد معصب: إيييييييييييييه..أنت........ليش تهد عليها؟؟؟؟؟ سعيد:لا والله ....يعنى عايبنك إلى سوتة؟؟؟؟ حمد:سعيد ..مالك خص في موزه.. سلامى أنت أخوها وكيفك وياها.. إلا موزه ما يخصك فيها فهمت؟؟؟؟ سعيد:وأنا شو قلت؟؟؟؟؟؟...ما قلت شىء غلط.... حمد:سعيد ..لم ثمك.....ماسون شىء غلط........كان بس عند الباب ما دخلن.. سعيد: حمد.. ما يخصك.. أخبرك كلة عندك عادي؟؟؟.. لو عندك عادي أنا ما عندي عادي.. حمد ما يريد يكبر السالفة وياه.. ويعرف انة لو يلس وياه أكثر بتكبر السالفة.. وأن سعيد راسة يابس وسالفة شىء فيها..لأن السبب ما يرزى..بس هو ما يريد يقول.. حمد: أوكية آسفين..أنت الصح ونحن الغلط.. سلامى موزه يالله نروح.. سعيد: أنتى دواج بعدين.... بتشوفين؟؟؟؟؟؟؟..... حمد:سعيد وبعدين؟؟؟ سارت سلامى وموزه ....ودخل حمد الغرفة سعيد وسكر الباب.. حمد:أخبرك أنت خبلة؟؟؟؟؟؟؟....شفيك على البنات؟؟؟؟؟ سعيد:لا والله ..يعنى داخلات الغرفة ..وتقولى شو فينى؟؟؟ حمد يبى ياخذ السالفة منة: إنزين شو إستوى؟؟؟.. أختك تباك توديها وياية تكلمك وتقولك.. عادي ليش الحين الخوات ما يدخلن غرف إخوانهن؟؟؟؟ سعيد: لا مب هذا قصدي..بس كان..شكلهن كانن يسمعن شو كنت أقول ..... حمد: أهااااااااا ..هاي السالفة..قول جيه من الأول..مب عيب ما عيب..لأنى عرفت أن السالفة فيها إن..عشان جيه ما تكلمت وايد جدامهن..إنزين أكيد مى سمعتك تكلم وحدة؟؟ سعيد: هيه.........
  7. [/color]الجزء 25 الساعة 12:15....الظهر.. يلسن تحت الشيرة..وموزه يالسة تنتف الحشيش..وسلامى تغنى..ونورة خايفة من سعيد لأنهن كانن برى وهو شافهن..مى سارت تيب آيس كريم..من المطبخ...... موزه:حلوة الشيرة وايد كبيرة.. سلامى:حلوة غنية مدخل غرامى.. موزه:كلمات فزاع؟ سلامى:هيه.... موزه:لازم كلمات فزاع... يت مى....:منو يبى نكهت الفراوله؟؟؟ سلامى:مى.. مى:كاكاو؟؟ موزه:مى..... مى:نورة......ماتين؟ نورة:لا..... مى:شفيج؟ سلامى:أونها خايفة من سعيد........ مى:ليش؟ موزه:لأنها الكبيرة وكل شىء بردونة عليها......... مى:ما عليج منة..خليه يتكلم أنا براويه..بعد هذا إلى ناقص ..سعيدان ويهد علينا.. سلامى:خخخخخخخ..خاطري يسمعج.. موزه:صبرن صبرن......ما لاحظتن شىء؟؟؟؟؟ مى:شووووووووو؟؟ موزه:كانو 6 ..كيف إستو 6.. الوحوش كلهم خمسة..كيف 6؟؟؟ سلامى:صدق والله..حمدان ..سلطان..محمد سعيد حمد...هم خمسة..كيف 6؟ مى:أنا ما لاحظت شىء.... سلامى:لا صبري منو كان لابس أحمر؟؟ موزه:يمكن حمد.. سلامى:لا حمد ما يلبس هاللون..ألوانة غير..واليوم كان لابس أسود..شفتة وسعيد أبيض وسلطان أبيض ...وحمدان رصاصي إلا محمد ما شفتة. نورة:شفتة لابس أخضر غامج.. مى:شفتوهم دخلو المزرعة إلى عدالنا يمكن عندهم عيال .. نورة:يااااااااااا ويلناااااااااااا...تخيلو لو كان مواطن؟؟؟ سلامى:وشو يعنى؟؟ موزه:إيه شو شو يعنى؟؟الهبلة أكيد شافناااااااااا.. مى:ما عليكم....علي ما ظن بس سعيد شافنا...ولو شافنا شو يعنى؟؟ سلامى:خخخخخخ..مننكر كل شىء منقولهم مب نحن..وخلهم يخبرون قوم عمى وأمايا ..بقولهم يتبلون علينااااااا. موزه:إنزين أنت ليش ما تتأكدن..منو إلى عدال مزرعتنااااا؟؟ سلامى:نورة ..سيري سألى حد من العمال قوليلهم منو مزرعته هاي؟؟ نورة:لا والله....سيري إنتى.. سلامى:شدرانى ما عرف أتكلم إنقليزي زين..أخافة ييلس يظحك علية..إنتى تدرسين إنقليزي.. مى:إنتن صدق ما تعرفن شو تخصص نورة؟؟ نورة:ههههههه..خليهن تراهن من الصبح يالسات يقولن إلا إنقليزي وإنقليزي.. سلامى:ليش إنتى من إنقليزي؟ نورة:لا سلامى:والله.. نورة:هيه.. موزه:وليش ما تقولين من الصبح؟ نورة:تحسبتكن تعرفن بس أنتن جيه بس أونك ما تعرفن.. موزه:عيل شو تخصصج؟ نورة:هندسة معمارية.. سلامى:ياااااااااااااااااي..ماء شاء الله العائلة الكريمة كلها هندسة.. نورة:هههههه....شو أسوي تراكن غيرانات..... موزه:جان قلتى من الأول.... نورة:شدرانى تحسبتكن تعرفن.. سلامى:يا لله يا الفضيحة بنت عمى ولا أعرف شو تخصصها.... موزه:إنزين تعرفين إنقليزي...سيري وسألى..دخليلج....... نورة :الله يمرر هاليوم علي خير.......سلامى يالله قومى نسير.. سلامى:يالله....... سارن يسألن منو إلى عدال مزرعتهم.. مى:إنتن ليش خايفات عادي..... موزه:لأنا ظهرنا رواحنا ولا حد عدنا.. مى:هههههه..ظحكتينى...إلى يسمع جنا سرنا مكان بعيد ..البحر جدام المزرعة خمس دقايق ..شو إستوى؟؟ موزه:إنتى ما تعرفينهم؟؟؟؟ مى:عادي...... موزه:بس أخاف يكون إلى وياهم واحد من ربعهم ...شو منسوي؟؟..والله ياويلنا... مى:شو يعنى؟؟؟..ما عليه .. الساعة........12:30 الظهر... دق حمد لأبوه وقاله أن بو خالد عازمنهم علي الغدا..هو عمة منصور.....وبعدين سكر عنة علي:اليوم بو خالد ..عازمينا علي الغدا.. أم سالم:منو بو خالد؟؟ علي:أسمه سلطان بن خليفة..ما تعرفينة.. أم سالم:وشعنة يعزمكم؟؟ علي:العيال سارو عندهم اليوم يسلمون عليهم وحلفو عليهم الغدا اليوم عليهم..وقال بوخالد لحمد دق لبوك وعمك وخلهم إيون.. أم سالم:ليش وين هم؟؟ علي:ما شفتى المزرعة إلى عدالنا علي اليمين.. أم سالم: ما فطنتها.. علي:الحين يوم منوصل براويج إياهاااااااا.. أم سالم:عيل قولهم العشا اليوم علينا.. علي:قلت لحمد..وكان حمد قايلهم.. أم سالم:وياه حرمتة وعياله؟؟ علي:والله ما عرف....... أم سالم:زين لو حرمتة وياه ..منقصر الدوب وياها.. ودق لمنصور وقاله......وهم عن يوصلون البيت ربع ساعة.. الساعة..1:10..الظهر..... شافن بشكارتين ..شالات صحون..ومطابق.. ودلال..وموزه ومى عند الشير...يالسات يترين قوم نورة.. موزه:مى.......طالعى.. مى..قامت وياها موزه:من وين يايات؟؟ موزه:شكلهن شالات فواله.. مى:فواله؟؟؟ سارن عندهن...... ....:سلام عليكم..... موزه:وعليكم السلام........ ........:يقول ماما نورة ..هذا قهوة ..والحين في جيب غدا.. مى:غدااااااااا؟؟.....قهوة؟؟؟؟ موزه:وين بيت ماما نورة؟ ...... تأشر علي المزرعة إلى عدالهم.. موزه:والخيييييييييييبة....ظهرو مواطنين.... .......:ماما نورة يقول سوى سلام حق يدوه وحق ماما.. موزه:إن شالله.. وسارن البشكارتين وودنة المطبخ..سارن قوم موزه ويلسن عند النافورة يترين قوم سلامى........وما بطن ين.. نورة:شو قتلكن؟؟ مى:هههههه...توهن البشاكيرهم يايبات قهوة والحين بييبن الغدا... سلامى:قهوة ..وغدا؟ موزه:هيه ..علي ما ظن اليوم جنة الغدا عليهم.. مى:إنزين شو قالولكم؟ سلامى:لقينا شويبة وسألناه..قالنا هم من دبي.. نورة:الله يعين..يعنى ربيعهم.. موزه:يا ويلى من سلطان....أكيد شافنا ربيعهم.. مى:ما عليكن...أنا بتحمل المسؤولية. سلامى:أنا اليوم شو بسوي بسعيد.. مى:أفففففففف..قتلكن أنا بتحمل المسوؤلية..ما تفهم..سعيد خلنه علية..وبعدين متأكدة ماحد شافنا غير سعيد..لأنة هو يلس يطالعنا لين ما دخلنا أما البقية ما لفو صوبنا سيدة دخلو المزرعة...لأنهم ما إنتبهو.....وسعيد ما ظنى بخبر حد...... سلامى:مى سمعي أنا اعرف سعيد أكثر عنج..أخوي وأعرف طبعة ..شوفي أنا صح دوم اهاد وياه بس يوم يكون معصب ما قول شىء لأن سعيد يوم يعصب خلاص ما يثمن الكلام إللى يقوله ولا التصرف إلى بسويه..وكلهم يعرفون هالشىء ..فلو كان معصب ويلس يهاد لا تردين علية لأنج لو رديتى بزيد سكتى عنة ولا تردين . مى: سعيد أخوج وكيفه وياج بس أنا ما يخصة فينى لأن الحمد لله أبويا بعده مامات بس أبويا إلى يهد علية..وبويا في حياتة ما رفع صوتة علينا .. ولو شىء ما عايبنة فينى يعرف درب ابويا ويقولة أما هو يخسي. سلامى:علي ما ظن إلى تتكلمين عنة هو أخوي.. مى:وشو يعنى؟ سلامى:إحترميه شوي..وبعدين هو ما سوالج شىء.. مى:قصورة بعد يسوي شىء.. نورة:مى..شعندج علي الريال شىء قالج؟؟ سلامى:الله يعين هو ما قال شىء جيه قالت عيل لو قال شو بسوين.. مى:ما يروم يقولى شىء.. سلامى:يلسي جيه قوليلة وشوفي شو بقولج..... موزه:أفففففففففففف..تراكن مللتبي..شعندكن...كل حادث ولة حديث..خلنا نسير داخل...ولو بيستوي شىء منعرف ما تاكلن قرصكن ني..... ودخلن داخل..ويلسن في الصاله وسكرن الباب ويالسات يشوفن تلفزيون. الساعة....1:30....الظهر.. وصلو قوم منصور المزرعة...ونزلو من السيارة وسار منصور يسبح..وبعدين سار هو وعلي عند بو خالد....البنات سمعن حشرة وعرفن أنهم وصلو....ظهرن برى..وكانن كلهن ويا يدتهن يالسات في الصاله..وسارن وسلمن على يدتهن وعلى حريم عمومتهن. موزه:هلا والله..عنبوه تسيرون عنا ولا تخبرونا؟؟؟ أم سالم:أنتن رقود وين نشلكن؟؟ سلامى:حليلها أمايا تعبانات..رقدن.... أم سالم:عيل خلاص لاتقولن ليش ما شليناكن.. مى:أمايا شيخة...يت اليوم بشكارتين ..من يرانا يايبات فوالة وغدا.. أم سالم:وحليلهم وشعنة عبلو علي عمارهم.. أم حمدان:وحليلهم...ما نبى شىء .. أم نورة: عيل حرمتة موجودة.. موزه:هيه لأن البشكارة قالت ماما نورة ..سو سلام حق يدوه وماما.... أم محمد:وحليلها.... أم سالم:ماحد يعرف تيلفونهم منسلم عليها .. أم حمد:عمتية ما قال علي اليوم العشا عندنا... أم ساتلم:هيه .. أم حمد:عيل بتى اليوم.. أم سالم:بس منسلم عليها ومنتعرف عليها ..وباجر منطرش لها فواله.. موزه:أمايا عندهم بنات كبرنا؟ أم حمدان:شدرانى؟؟..ما نعرفهم إلا عيال عمج يعرفونهم..وعمومتج سلامى وموزه يطالعن بعض.....الله يعينا:أمايا ما قالو من وين؟ أم حمدان:مادري..بس يمكن من دبي..... مى عند باب الصاله: اللللللللللللللللله..من وين يايبين هالأرانب؟؟؟؟؟؟ سارت موزه وسلامى يطالعن الأرانب..ونزلن عند قوم شموه وسارة..وكل وحدة تتبع أرنبها.....وعيونهن ما يفارقن أرانبهن.. مى.....وتمسح علي شعره:ياااااااااااااااااي..محلاتهن .. سلامى:مصغرونهن........ موزه من بعيد تطالعهن..لأنها قالها الدكتور تبتعد عن هالحيوانات للإحتياط..بس..ولا هو عادي..بس هي من كانت صغيرة ما تتقرب من هالحيوانات وما تحب تصكهن..وكل واحد وطبيعته: يعلكن اللوعة...كيف يالسات عندهن.... مى: موزوه تعالى طالعي محلاتهن.....صغار.... سلامى: محلاتهن...حلو شعرهن..ولونهن بعد..... موزه: أنا بسير عند قوم أمايا...... سلامى: شموه عطينى إياه..... شموه: ماريد.........خلى عمى يشتريلج واحد...... سلامى: يا الزطية........... شموه: سارة يالله نروح.. سلامى: طالعووووووو...وين تبن؟؟ سارة: باباتى قالى نعطيهن أكل...... مى: تعرف شو تعطونهم؟؟؟؟؟ شموه: أعرف...في المدرسة علمونا..أن الأرنب ياكل كاروت.. سارة: آند.. ليتيس.. مى: شاطرات.... سلامى: يالله ..سيرن عند ميري..وقولولها تعطيكن.... مى:ههههههه... سارن داخل..عند قوم موزه..بس ما لقوهن..راحن يصلن..وسارن يصلن.. الساعة2:01........الظهر.. نزل علي ومنصور من السيارة ...وشافوهم فارشين برى...وسارو عندهم.....كلهم قامو....وتوايهو وياهم.. منصور:وشحالك يا بو خالد؟؟..وشخبارك؟؟ بو خالد:بخير يعلك الخير...وشحالكم أنتو وشحال بو سالم؟ منصور:بخير..الحين بو سالم يدور علي عروس... بو خالد:هههههههه..وحليلة...قوله جان يبى فاله طيب بدور له ... علي:وحليله وين يروم علي عرس... حمدان:أنا قايله بدورله عروس..وبكون عرسي وعرسة بيوم واحد..... بو خالد:ههههههههه..عيل وينة ليش ما يى وياكم....؟؟ منصور:مايريد إيي ...ما يروم يودر رجابة. بو خالد:حليلة.....وشحالك علي ؟؟ علي:بخير يعلك الخير....شحالك أنت ؟؟... بو خالد:بخير ...بشوفتكم.....معقولة متياورين ولا عرفت انكم موجودين إلا يوم قالى خالد.. علي:والله إلا أمس واصلين ..وبعد فليل.. بو خالد:يا الفضحة ما كان عندنا خبر.. علي:لا فضحة ولا شىء.. منصور:ماشاء الله هذا ولدك تحسبتة أخوك.. بو خالد:ههههه..إنزين أقولة يوم نسير مكان لا تقول أنى أبوك قول انى أخوك..عشان ما تكبرنى.. علي:ههههههههه..يا بو خالد الكبر ورانا ورانا ما نروم ندسة.. بو خالد:ماشاء الله عليك ..شكلك ما تقول عندك ولد كبير....تقول هو أبوك.. حمد:هههههههه..حرام عليكم ...أنا شكلى جيه.. علي:خلاص..حمد...الحين بقول أنت أبوي..مثل سلطان ما يقول خالد أخوه.. حمد:هههههه..أبويا عاد أخوك ما مشكلة لكن أنا مثل أبوك..لا حرام هاي وايد..بعدين ماحد بيعطينى ويه.. بو خالد:الحين معقوله ما حد منكم معرس.. منصور:أووووووووووه..لا تطري العرس..يوم نقولهم عرسو..يقولولنا بعدنا صغار.. بو خالد:إلا مثل خالد..يوم أطريلة هالسالفة..نفس الكلام.. علي:ما تشوف إرتفعت نسبة العنوسة....الشباب ما يرودون يعرسون..هاي الموضة هالأايام...أونة يوم بوصلون 28 ولا 27 بعرسون.. سلطان:عمى حرام خلنا نتهنا بشبابنا.. بو خالد:أي شباب ..الحين لا تقولون شباب..قولو شواب..خلاص شوبتو.. محمد:حرام وين شوبنا بعدنا.. بو خالد:يالله يعل عرسكم كلكم في يوم واحد.. يلسو يسولفون ...وبعدين يلسو يتكلمون عن الشغل ..يعنى كل العادة ..تجار شو عندهم غير هالسوالف ويلستهم ما تخلى عن هالسوالف ...سعيد ..ولا يتكلم..ساكت..ومن داخل متغيض...الحين لو خالد شافهن....شو بقول عنا؟؟..فاجين روس بناتهم ومرتغدات برى رواحن..الحين المزرعة كم كبرها ما سدتهن ظاهرات برى..عنبوه شعندهن متخبلات قلنالهن منحوطهن..بس الظاهر الكلام ما ييبهن..الله يغربلهن بفضحنا..ماحد يقولهن شىء.. بس والله خلنى بس أرد وبتشوفن..حمد منتبه لسكوت سعيد ويعرف ليش ساكت وشكلة محمر لأنة هو عرف السبب لأنة شافهن..بس خلا عمرة عادي..عشان ماحد يلاحظة..ويسولف وياهم ويظحك..حمد دبلوماسي في حركاتة وتصرفاتة..بس سعيد من النوع الحار ما يقدر يستحمل..وإلى في قلبة بظهرة ما يروم يجامل وسريع في تصرفاتة.. حمد بصوت واطى...ومخلى إيدة علي ثمة..عن حد يشوفة يالس هو وسعيد يصاصرون.. مب حلوة ..وهم كلهم يتكلمون: سعيد...إن يلست جيه بلاحظونك... سعيد:............... حمد: سعيد....ماحد شافهن...وحتى خالد...... سعيد إنصدم..يوم حمد شافهن عيل أكيد هم بعد شافوهن..الله يغربلهن: يوم أنت شفتهن أكيد هم بعد.. حمد:لا أنا متأكد..والله ماحد..سعيد دخيلك..خل عمرك عادي..عن خاطري..بعدين سوي إلى تباه.. سعيد:حمد..ماروم...والله بموت من الغيظ..كيف يظهرن؟؟...الحين لو خالد شافهن؟؟ حمد:أقولك ما شافهن..والله..أنا متأكد..... حمد..مايروم يتكلم أكثر..لأن كيف يتكلم ويفهمة..جدامهم..سكت عنة...وبعدين سارو داخل يتغدون.. الساعة2:10.......الظهر في غرفت الطعام.. أم سالم:وحليلها عبلت علي عمرها.. أم حمدان:وايد يايبة.. أم سالم:وين البنات؟؟؟ أم محمد:يمكن يصلن الحين بين.. أم نورة:جودي......سيري زقريهن.... وسارت وزقرتهن......وكلهن ين إلا نورة ما يت.. أم سالم:عيل وينها نورة؟؟؟؟ مى:ما تريد تتغدا.. أم سالم:شعنة؟ سلامى:تقول ما تشتهى.. أم نورة:ليش شو ماكلة؟؟ مى:كلنا فطاير..وكافى.. أم نورة:جودي...سيري ووديلها غدا..وقوليلها ماما يقول لازم تاكلين.. أم سالم:أجديتى....هي بروحها يابسة بعد وين ما تبى تاكل.. موزه وسلامى يطالعن بعض..نورة خايفة..يستوي شىء..وبينرد كلة علي راسها.. أما مى..عادي عندها..وتغدن كلهن والحرمات ويدتهن سارن فوق يرقدن والبنات سارن قسمهن..يوم دخلن شافن نورة..منسدحة وتشوف التلفزيون..جان يسون شراتها ويطالعن تلفزيون.. مى:تغديتى؟ نورة:شوي..... موزه:نورة..عادي مب إلا إنتى كلنا .. نورة:أنا ما حب حد يهد علية.. مى مطت الرموت من عندها..ويلست في الكرسي ومخلية ريولها علي الطاولة:والله متفيجة.....مايروم يهد علينا.. سلامى:عنى أنا ..أخوي وأعرفة...شعوري مثل نورة خايفة.. موزه:أنا بعد...... مى:أنا ..عادي عندي وحتى ما فكر بهل أمر.. ويشوفن التلفزيون وكل وحدة تفكر..إلا مى..يمكن عشان واثقة أن سعيد ما يروم يقولها شىء..ولا أنها تباه يهد عشان هي مظيجة علية..وخاطرها تهاد وياه..ماحد يعرف.. الساعة3:10........الظهر.. سار حمد يتغسل..ويوم رد..لف ما لقى سعيد..سار عند محمد.. حمد:محمد....وين سعيد؟؟..... محمد:قال راسة يعورة وظهر.. حمد....خيبة:متى سار؟؟ محمد:من شوي..(وياي بيظهر جان يزقرة أبوه)..الله يهداك أبويا أريد اروح..الحين تزقرنى.. وسار عند أبوه...مارام يقوله يريد يروح بسرعة..ويلس وياه..شوي ..وبعدين تعذر وظهر..وسار يربع البيت..لأن يعرف سعيد يوم يعصب بسوي أي شىء..وبفضحهم عند عمومته.. سعيد..ظهر من عندهم..معصبببب..ودخل البيت...وسار سيدة قسمهن.....وفج الباب بقوة.. وسكرة بقو..كلهن نقزن..ويوم شافن سعيد فجن عيونهن..وهو الشرار ظاهر من عيونة..وويه أحمر..متغيض عليهن..ومن كثر ما كان متغيض نسى حتى يدق الباب بس وين له ذهن في هالوقت..عرفن..عمارهن..وكل وحدة ماسكة علي قلبها ..إلا مى..من شافتة خلت ريل علي ريل ..ويلست تبدل في التلفزيون.. سعيد يزاعج: علي ما ظن تعرفن ليش؟؟ ليش حضراتكن ظاهرات برى وتناقزن في البحر؟؟ شو ما فيكن مذهب؟؟..الحين لو شافكن خالد شو بقول عنكن؟؟ هااااااااااااااااه كلهن منزلات راسهن وعيونهن في الأرض..ولا وحدة تتجرأ تشوفه إلا مى بعدها يالسة تبدل ..ولا كأنة موجود..ولا عاطتنة أي إعتبار.. سعيد تغيض..علي حركت مى:إإإإإإإإإإإإإيه إنتى؟؟؟؟ مى لفت ويها عندة:خييييييييير..شعندك..تراك صدعت براسي..شو تبى؟؟؟ سعيد سار عندها..ومط الرموت وفرة وإنكسر الرموت...قامت مى ..معصبة .. مى:شعندك داخل عليها جيه؟؟؟؟؟؟؟....ليش البيت ما له حرمة؟؟ سعيد يطالعها من فوق لتحت: قسم بالله..أنج ما فيج أدب والأدب ما طاحج.. مى شهقت: شوووووووو؟؟؟؟؟ ترانى مخلتة الأدب لك..... سعيد: لو فيج أدب مايلستى ترادين...وتحترمين إلى جدامج..... مى: هههاااااااااااي.....ومن تكون أنت ؟؟....عشان أحترمك؟؟؟؟؟؟ سعيد ماحس إلى إيدة فوق..وعلي ويها: أنا من أكون أنا ولد عمج..سعييييييييد.... مى..ما صاحت مسكت صيحتها..بعدين صاحت..لأن الطراق قووووي: كيف تتجرأة وظربتى؟؟ سعيد:بظربج وبظرب عينج بعد..........بعد غلطانة وتراد..... سلامى:سعيد دخيلك........بس......كلة منى أنا الغلطان.........مب هي.. مى:لا أنا إلى قتلهن أيسيرن..وبعدين أنت ما يخصك فينى فااااهم..أبويا بعدة حي وراسة يشم الهوا....وأبويا الوحيد هو إلى له الحق....فهمت..... سعيد: إن ما سكتى بييج طراق ثانى فاهمة........ مى:تخسي....ما تروم......... دخل حمد البيت وسمعهم وسار يربع....وشاف سعيد.......سار مسكة.. حمد:إستهد بالله شفيك....... مى:وين....أبويااااااااااااااااااااااااااااا؟؟؟؟ حمد:مى......دخيلج..صبري.. مى:شو صبري..منو هو عشان يظربنى..أبويا في حياتة ما ظربنى .. موزه ونورة صاحن لأنة الموقف شكلة بيكبر..وسلامى سارت ودخلت غرفتها..وسكرت الباب..ومى بسير برى........ حمد: مى..صبري..صبري..عمى ماحد ..عند يرانا.. مى:ما علية بترياه..والله إلا بخبرة......ويا أنا يا هذا السبال في البيت..... من سمع كلمة السبال يبى يسير عندها..مسكة حمد.. حمد:سعيد......سعيد.....شفيك....بسسسسسسسسسس.. سعيد:والله براويها منو السبال....... مى:أنت والله سباااااال..وبعد السبال أحس عنك..والحين بتشوف ما خليت أبويا يردة هاطراق..ما كون بنت منصور.. حمد:موزة............موزه....... ..شليها من هنيه.. موزه..ولا كأنها موجودة من بينهم.......من الخوف حاسة عمرها في حلم.. حمد يزاعج:مووووووووووووووزه.......... موزه إنتبهت:هاه......... حمد:شليها..بسرعة..عن إيون قوم عمى..وبتستوي مشكلة كبيرة..سيري بسرعة... مى:شووووووووووووو..مشكلة كبيرة... حمد ظهر سعيد بالقو.. مى: بتشوف يا سعدان ..ما خليتها مشكلة كبيرة........بتشوووووووووووووف.. وسارت غرفتهااااااا...ويلست تصيح..من إلى سواه سعيد..ما توقعتة جيه يسوي..ونورة كانت في حجرتها..وسلامى..بعد..موزه تعرف إحساس مى..لأنها هي بعد ياها واحد من حمد...فيلست عندها.. في الصاله..... حمد:سعيد أنت خبلة؟؟؟؟ سعيد:حمد أسكت أنت بعد... حمد:أنت شو فيك..تخلى عقلك وعقلها.. سعيد:ما شفتها كيف يالسة تراد.. حمد:سعيد....أنت الغلطان مب هي.. سعيد:شووووووووووووووووو....أنا الحين غلطان.. حمد:هيه...............هن مب غلطانات..... سعيد:لا والله..يظهن برى ...ومب غلطانات.. حمد:الله يهداك وين برى..جدام البيت إلى يسمعك يقول سارن يرتغدن السوق ولا سارن السنما ولا مكان ثانى........جان إلا جدام البيت.. سعيد:أنت ما تغار علي أهلك؟؟؟؟؟؟؟....الحين لو شافهن خالد.. حمد:ماحد ما يغار علي أهله..بس مب جيه ..بالتفاهم.. سعيد:هي نرفزتنى.. حمد:أنت أصلا كنت معصب..وبعدين مش كل شىء ينحل بالصراخ والظرب..وبعدين الحين لو درى عمى..شو بسوي؟؟..ظربت بنته..وهو تعرفه...ما يحب حد يقول حق بناتة شىء لو غلطن هو إلى بكلمهم مب حد ثانى... سعيد:عادي خلة يعرف ......بخبرة...عن بنته وقلت أدبهااااا. حمد:سعيد..ماحد يهون عليه عيالة..حتى لو سوت إلى سوتة ..بقول هي صح وأنت الغلط..لأنها بنتة..ماحد يقول عيال هم غلطانين.. سعيد:عادي ما يهمنى... حمد:سعيد..شو ما يهمك..تريد تسوي مشاكل..الحين عمى..لو درى بالسالفة..بيزعل منك...وأقل شىء بسوية برد البلاد.. سعيد:أحسن عشان ما شوف رقعة يهاااااااا.. حمد:سعيد..عيب حليلة ما ياب ولد.. والله أن عمى معتبرنا مثل عيالة... وأنت تعرف هالشىء...الحين شو بقول..عنا؟؟ سعيد :........... حمد:سعيد...سير تأسف منها.. سعيد:تخسي....... حمد:سعيد.......لا تم تعاند.......مش عشانها عشان عمى.. سعيد:ماريد.... حمد:سعيد......أنت غلطان....ومليون من المية...... سعيد:هاي مشكلة هالأيام الصح يخلونة غلط.. حمد:سعيد..خوز الشيطان عنك..وفهمنى..أنت ظربتهااا..يعنى الحين الظرب صح؟؟.. شوف أبوك ..كد يوم من الأيام ظربك ولا صارخ عليك؟؟..أكيد لا....كيف كان أسلوبة؟؟.. بتفاهم..وبهدوء..سعيد أنت تذكر..كثر المشاكل إلى سويتها..ولا مرة عمى قالك شىء.. كان بس يكلمك..وصح أنة يزعل منك بس ولا مرة ظربك ولا مرة صارخ عليك...صح ولا؟؟؟ سعيد:صح........ حمد:شفت........لأن هذا الإسلوب غلط.....سعيد يالله نسير ..عندها.. سعيد...متردد...... حمد:سعيد يالله عن إيون قوم عمى.......دخيلك عن خاطري.. سعيد بس عشان عمة وحمد ..بسير ..لو عشانها ما بسير...:أوكية.... حمد:حشة ....ذليتنااااااااا. وردو مرة ثانية... مى صيح فوق شبريتها......يتها موزه.....سارت عندهااااااااا.. موزه:مى....قلنالج لا تردين عليه.. مى:عيل يقولى ما فينى أدب.. موزه:مى...جيه الرياييل..ما يتمالكون أعصابهم.. مى:ما يخصنى بخبر ابويا ....وخليها توصل إلى توصلة..ما يهمنى.. موزه:لا يا مى..لا تفكرين بهاي اللحظة..فكري بعدين..فكري يوم بعرف عمى شو بسوي ؟؟..وشو بكون موقفة؟؟..مى والله لو عرف عمى بتستوي مشاكل..ومش بس بين عمى منصور ..بين عمى خليفة بعد... مى:شو يخص عمى خليفة؟؟ موزه:عمى خليفة..أبو سعيد..فيزعل منه عشان ولدة ظرب بنتة..ولا تنسين الصغار يظاربون وطيح بروس الكبار.. مى: خليه أريد عمى خليفة ..يهد علية..عشان ظربنى.. موزه:لا مى.....والله مب زين...لا سوين جيه.. مى:لا والله ..لو ما خبرت بقول تخاف منى ومرة ثانية بيظرنى ..لو لقى حد يهد علية ما بييسر يظربنى.. موزه:إنزين بقولج ..بكون سر بينا أنا وإنتى حتى سلامى ما تعرفة.أوكية.. مى:أوكية..... موزه:تعرفين حمد..بعد ظربنى مرة.. مى ..مستغربة:جذابة..حمد مب من النوع هذا.. موزه:والله العظيم ..ظربنى..يوم كنا في المطار..بس ماحد يعرف...لو ما صدقين شموه أختى شافتة..ما صدقينى سأليها..الحين هي برى في الحديقة..سيري أنا بكون هنية... مى:صدق ظربج......؟؟؟؟؟ موزه:هيه..... مى:ليش؟؟؟؟؟؟؟ موزه:سالفة طويلة....... مى:قوليلى........ موزه:بس بشرط ..ما تقولين لعمى.... مى:أممممممممممم..بفكر........ موزه:لا ..ماشىء بتفكرين.. مى:إنزين علي مسؤوليتج ما بمد إيدة مرة ثانية.. موزه:علي مسؤولتية........ مى:أوكية..... موزه:إنزين ..الله يسلمج حمد أول شىء..خبرتها......لين ما شافتة طايح في المطبخ في بيتهم.. مى:والله.....سبحان الله..آخر شىء ظهر ولد عمج.. موزه:شفتى......... مى:وشو كان شعورج.. موزه:آآآآآآآآآآآآه...لا سألينى.........يلست طول الليل أصيح...... مى:حراااااااااااااااام.... بس صدفة غريبة.. موزه:شفتى....وبعدين عادي يلسنا دوم غياض ...وعلي قولت الكويتيين هواشة.. وزف...لين الحين..بس حمد وايد طيب....وإنسان فنان.. مى:أحسن عن الوحش.. موزه:والله حتى سعيد طيب..بس هو عصب ولا كان يثمن رمستة..بس.. مى:صدقين كنت وايد مضايقة بس الحين أحس شوي إرتحت..مشكورة .. موزه:علي شو؟؟ مى:علي كلامج..لو مش أنتى جان من زمان سايرة عند أبويا..بس نبهتينى ..حرام ليش أسوي مشاكل وأنا أكون السبب..ولا سعيد يستاهل.. موزه ظحكت وحظنتها..وبعدين يلسن يظحكن..وبعد شوي حد يدق الباب..سارت موزه تفج الباب ومى سارت تغسل ويها..موزه تفاجأه يوم شافت حمد وسعيد.. موزه بصوت واطى:شو تبون؟؟؟؟ حمد:سعيد بيتأسف منهااااااااا.. موزه:زين.. سعيد: علي فكرة أنا ماريد أتأسف منها بس عشان خاطرة.. موزه:حمد ..أنا من الصبح أهديها...وأنتو يايين تزيدون الطين بله.. حمد:سعيد...وبعدييييييييييين. موزه:أحمد ربك قالت ما بتخبر عمى... حمد:مشكورة موزه.. ظهرت من الحمام.. مى:منو عند الباب........؟ حمد:أناااااااااااااا.. مى:هلا حمد.. حمد:أمممممممممم..حد يبى يكلمج........ مى..عرفت أنة سعيد:منووو؟؟؟ ظهر سعيد..:أنااااااااااااا. مى لفت صوب الدريشة عشان ماحد يشوفها وصاحت من شافتة: شو تبى؟؟ سعيد:أممممممممممم ...آسف.....ما كان قصدي أظربج.. مى وصوتها صايح: عادي..كف صفعنى نفعنى..أنا مب زعلانة.. ومسحت دموعها ..ولفت صوبهم..وإبتسمت... سعيد..آآآآه..أناااااااااااااا شو سويت فيهاااا..كيف ظربتهاااااا؟؟؟..كيف كنت جيه؟؟... الله يغربل بليس.. كيف ظربتهااااا؟؟..ماحس إلا إيد حمد ماسكة إيدة..وقصدة فيها يالله نروح ..بس صدق كان سعيد متلوم ...علي الكلام وعلى إلى سواه....... حمد إبتسم:مشكورة عشان ما بتخبرين عمى.. مى:ليش بعد أخبر قوم عمى.. حمد إبتسم ولف لموزة وشافها كانت منزلة عيونها وبعدين رفعت عيونها ويت عيونها ويا عيونة..وكانت في عيونها..حمد أنا إستوالى نفس الموقف ولا يت وتأسف منى..وبلعكس كنت تغلس علية.. حمد..موزه آسف نسيت أتأسف منج.. موزه الحين الحين خلاص .. حمد .موزه نسيت ..... موزه بس انا ما نسيت..بعد جرحى مفتوح... حمد..موزه آآآآآآآسف ..وآسف علي حماقتى (لفت عيونها) لالالالالا موزه أنا آآآسف..بس كلام بالعيون.....وبعدين سارو.. يتبـــــع
  8. الجزء 24 يلست في الكرسي وطالع السمج..والعصافير وأصواتهن...... نورة:الله ..حلوة هاي السمجة... ....:الصيادين يسمون هاي السمجة سمجت الحظ..لأن إلى يصيدها يكون حظة حلو...... زاغت جان تلفت ....بعدين إستحت منه..قامت تبى تسير.. محمد:سوري..زيغتج.. نورة:لا عادي. محمد:نورة.. نورة لفت صوبه ومرتبكة منه: نعم... محمد:وين قوم عمى..وأمايا شيخة؟؟ نورة: سارو يشوفون المزرعة.... محمد:أهاااااااااا... نورة: أنا بروح عند قوم سلامى.....وبسرعة سارت عنة..... محمد ظحك..لف وسار عند الدريشة وساند على طرف الدريشة..ليش أنا رافضنها؟ هيه تنشاف طيبة..ليش ما فكر في الموضوع..وهي بنت عمى..وين بلقى أحسن عن بنت عمى..ولا شفت شىء ينقد عليها..وأمايا وسلامى دومهن يمدحن فيها..وأهم شىء راكزة مب مثل هالبنات المخبل..بس المشكلة ما عرف هي شو رايها..أستحى أسير اتكلم هي ما تبانى..ويمكن بعدين يغصبونا..بس عمى ما بيغصبها بس الخوف من أمايا شيخة..حرام بظلم البنت..قطع حبل أفكارة تيلفون.. الساعة 11:05.الصبح.. أم سالم:وجف ...وجف..السيارة بنزل.. منصور:صبري مب هنيه.. أم سالم:أنت وجف...بسير اشوف البقر.. أم نورة:وقف منصور..حتى أنا أريد أنزل..نريد ننزل..نشوف البقعة.. وقف منصور وبعد قوم على..وكلهم نزلو عند البقر..لأن يدتهم تبى تشوف البقر.. أم سالم:كرلله...كرلله..هب بقرناااا.. أم حمدان:عمتية جان تبين منيب مثلهن..ومنخليهن ويا بقرج.. أم سالم:لا حشا ..ما بغش بقري.. على:أمايا إلا بقر.. أم سالم:لا حشا..بقري مالات الدار وبقرهن ما ينعرف من وين مهظليهن أنت شوف كيف لونهن..نحن من إستوينا ماشفنا بقر مثلهن..إلا ماشاء الله صحتهن زينة..أووووووه بعدين أحيد يقولون فيهن مرض.. منصور:أمايا هذاك أول الحين خلاص سار.. أم سالم:خيبتهم..ربك هذا يابلهم المرض جان بيوزون من شغلتهم وبسلمون..ولا نحن من ستوينا ما سمعنا عن مرضهم ولا يا بقرنا. شموه مسكرة خشمها:عمممممممممممى..يالله نروح ريحتهم خايسة.. سارة:باباتى أريد بقرة..بشلها المدرسة براويها مس سارة.. منصور:هههههههه..حليلها بعدين بصيح تبى ماماتها.. سارة:لا ما بصيح...أنا بلعب وياها.. منصور:إنزين حبيبى تبين حد يشلج عن ماماتج؟ سارة:لا.. منصور:شفتى حتى هيه ما تبى .. سارة:خلاص بشلها هي وماماتها.. منصور:أممممممم ...حبيبى بعدين تبى باباتها . سارة:خلاص ماريدها.. أم نورة:ههههههه..حليلها طفرتبها.. أ م حمدان:ماشاء الله غاويه بقعتهم.. خضرة...وباردة... أم محمد:بوج المطر ما يوقف عندهم ..ماءشاء الله.. أم حمد:لو إيي هالمطر أسبوع الإمارات بتشوفين شو بصير البقعة.. على:إللى رازقنهم ..إن شاء الله ما بينسانا... أم سالم: إللى المطر قل من الحسد والفسق إلى مستوى..ولا أول لو تشوفونة المطر حرام أنة ييلس بلأسبوع..الحمد لله.. على:إن شاء الله بيي الخيير..... منصور:يالله ركبو.. ويلسو يسولفون في السيارة..ويتحوطون ويشوفون البقعة..والمزارع إلى عدال مزرعتهم.. الساعة 10:10.....الصبح.. سلامى في الصاله تبدل في التلفزيون.. موزه:سلامى تراج طفرتينا خلى قناه وحدة....عيونى عورنى.. مى:سلامى....بس ...بس..لا تبدلين..... موزه:صدق والله..هذا أحلى شىء. وقامن وعقن الشيل ورفعن شوية التنانيرهن عشان يعرفن يتحركن..ويسون شراتها.. سلامى:شعندكن؟؟ موزه:بعد شو نسوي رياضة. مى:أاي حشة ماروم تعبت.. سلامى:خاطري امايا شيخة تشوفكن.. مى:ههههههه..كيف بتشوفنا..نحن في صالتنا مب الكبيرة..وبعدين أمايا شيخة ماحد سايرة تتحوط.. سلامى:هذا إلى بيجتلنى..يالسة وياكن..ومحد في البيت غيركن..كلهم سارو.. موزه:تعالى سوي ويانا رياضة...والله مفيدة.. سلامى:يالله..لاحول ماعندي شغلة... ويالسات مندمجات..دخلت عليهن نورة...وسيدة ربعن يلبسن الشيل.. سلامى:الله ينطبج زيغتيناا...تحسبناج حد.. مى:أففففففف..زيغتينا...يالله نكمل...وردن يكمل.. نورة:ههههههههههه..شو سون؟؟ موزه:رياضة الصباح.. سلامى:صح نحن رشيقات بس عاد نبى نحافظ على رشاقتنا.. نورة:هههههههه..حرام عليكن والله ظلمتن الرشاقة.. سلامى...ودرت الرياضة بسير عندها: بنات ..يالله عليها.. نورة....ردت لورى:هههههههه..ياويلكن...بخبر أبويا.. سلامى..أونها بتعطيها بكس: عيل سحبي كلامج.... نورة:خلاص سحبتة...... موزه: سلامى.......تراها غيرانة..... مى: ههههههههههه....بموت من الظحك...... موزه: ههههههه..شفيج....... مى...تأشر على سلامى:شوفي سلامى كيف تناقز؟؟ موزه: هههههههه..بطيحلج جبد...مب جيه شوي شوي..... سلامى..سارت عند مى..ومى ربعت عنها..ويلست يتراوغن..وبعدين مسكتها... مى:هههههههه..خلاص التوبة ..آسفة.........ااااااااااااااااا....والله سوري...... موزه:سلامى........قومى عنها بجتلينها... سلامى:بصفعها.. مى:ااااااااااااااااااااااااااي..خلاص......سوري.. سلامى.....قامت عنها:عيل أشوفج تقولين شىء..مسودة ويه.. نورة:أييييييييه..بس عاد.. موزه:تقولين يهال.. مى:حشة كسرتينى......معوفج.. سلامى:إيه والله أنكن مملات يالله نروح..برى مليت.. موزه:صدق والله ...نروح برى.. مى:ماحد .....عند منو منروح؟؟؟ سلامى:أحلى شىء الوحوش ماحد..... مى:صدق والله..يوم حد إيلس وياهم يطفرون بالواحد...يالله..خلونا ناخذ حريتنا.. سلامى:هههههههههه..فريدهم... نورة:أقول شاربات شىء اليوم الصبح؟؟؟؟ موزه.......:يمكن...ما نذكر..... نورة:شعندكن تقول في حرب؟؟؟؟ مى...تلبس شيلتها:يالله ..يا هوانم قاردن ستى........ سلامى: تعرف شو في خاطري..أشوف فلم مصري..ولا مسرحية..بس تكون مسرحية جديمة وفلم أبيض وأسود..قوم شادية وكمال الشناوي.. مى:يبتى العوق.. نورة:تعرفن والله أشوفهن أكثر عن مرة ولا أعافهن.. موزة:عاد أنا أستلطفهم كلهم ..إلا هذا إلى يسمون عبد الحليم حافظ...أكرهه..وع... مى:أنا مرة وحدة بس شفت له فلم..إلى فيها غنية ..أهواك.. سلامى:أهواااااااك..وتمنى لو أنساك...إنسا روحى وياك.. نورة:بس حبيبتى بس...لو قرآن ما بتحفظنة.. سلامى:الحمد لله حافظين قرآن.. مى:بسكن من الجذب.....يالله نروح.. سلامى:هاي سكتوها عندي لا أرتكب جريمة فيها..هاي المرة أتكلم جد.. مى:زين عشان تدفعين فديتيه مليونين.. سلامى:على شو يا حسرة؟؟....زولى عن ويهي..حتى ربع أستخسره عليج...... مى:عند أبوياا..... سلامى:زووووووووووووووولى.. موزة:شياكن؟؟؟؟؟؟؟؟.. نورة:يالله...لا أخبر عليكن أمايا وأقولها ردن يتناقرن.. وظهرن من الصاله......وراحن برى.....يتمشن........ الساعة..11:20..الصبح.... ظهرو من المزرعة ..يتحوطون عدال مزرعتهم..سعيد..زاد من سرعة الخيل عشان يلحق بحمد وحمدان وسلطان.. حمد:هههههه..هاه شو رضيت.. سعيد:جب..لا تكلمنى......خلاص ما بصدقك مرة ثانية جذاب.. حمد:هههههه..هالكثر مخشعتنك الإنقليزية؟؟ سعيد:شراااااااااااااااااب....آي هيت يو.. حمد:هههههههههه..آي لاف يو.. سبقهم..سعيد معصب علية يوم جذب يوم قال عن الإنقليزية.. حمدان:عنبوه شياه؟؟ حمد:عادي.....الحين معصب ..بعد شوي بيرضااااااااا.. سلطان:هاي مزرعة منو؟؟؟؟؟؟؟(كانت عدال مزرعتهم( حمد:هاي المزرعة ....مالت واحد من دبي..شارنها يمكن من سنتين.. حمدان:من دبي؟؟؟؟ حمد:هيه.......ما تعرفة ..سلطان بن خليفة.بن.......................................... .... سلطان:هيه.. حمدان:أهااااااااااااا..ذكرتة.....بس من ويله كل هذا؟؟؟ حمد:هههههههه..الحين إستوى تاجر معروف.. حمدان:سبحان الله......كيف الدنيا .. حمد:واحد من العمال قالى من أسبوعين موجودين في المزرعة.. سلطان:زين....كلهم........ حمد:على ما ظن....... حمدان:ليش عندة عيال كبار؟؟؟؟ حمد:هيه..ليش ما تذكر...خالد..ربيع محمد.. حمدان:خالد! حمد:ما تذكرة..هذاك الطويل والأبيضانى.. حمدان:لا والله.. حمد:ما تذكر خالد...إلى مرة سألتى وقلتلى هذا كويتى قتلك لا..بس امة كويتية؟؟ حمدان:هييييييييييييه..ذكرتة....الحين خالد أبوه سلطان؟ حمد:هيه......نسيت حمدان:هيه...لأنى بس كم مرة شفتة في ميلسنا.. حمد:الحمد لله على السلامة.. حمدان:الحين سلطان ماخذ كويتية؟ حمد:هيه من زمان... حمدان:أهاااااااااااااااا.... سلطان:بس حليلة خالد وايد فنان طيب.. حمدان:خلونا نسلم عليه....مادام نحن جدام مزرعتهم. حمد:يالله....... حمدان:.بس صبرو.....سعيييييييييييد..سعيييييييييييييييد.. سعيد:خير؟ حمدان:تبى تسلم على خالد؟؟ سعيد:منو خالد؟ حمدان:أوووووووهوووووو..تعال بخبرك منو خالد.. سعيد:أوكية.. ياهم سعيد.. سعيد:منو خالد....... حمد:ربيع محمد.. سعيد:منو وايدين ربع محمد..... حمد:تعال من تشوفة بتعرفة. سعيد:أوكية........ وسارو كلهم عند المزرعة خالد.. الساعة 11:15 الصبح.. في السيارة.....منصور........ منصور:شموووووووه..ساااااره..تبن أرنب؟؟؟ نقزن جدام سارة وشموه......هيييييييييييه وينة؟؟؟؟ أم نورة:لا ما نباه........ سارة:أريدة..... شموه:ماماتى أريد أرنب...... منصور:حليلهن ...بشتريلهن أرنب عن خاطرهن...... أم نورة:أخاف نتيثم فيه.. أم حمدان:خليهن يسلن وياه...ما بسوله شىء... شموه:هييييييييييييييه.....هيييييييييييه... ويناقزن وفرحانات.. ووقف منصور عند محل إلى يبيع الحيوانات فيه.....وإشترى أرنبين ..واحد بنى وواحد أبيض..بنى مال شموه لأنها هى طالبتنة والأبيض مال سارة بعد هي طالبتنة.. وخلوهن ورى ...وطبعا شموه وسارة وياهن..يلسن في الكراسي الورانيات.. سارة:باباتى الأرنب يطالعنى... شموه:ماماتى أرنب سارة ياكل أكل أرنبي.. منصور:هههههههه..عاد اليوم بس سمعن الشكاوى.. سارة:باباتى أرنب شموه أكبر عن أرنبي.. شموه:ماماتى ...طالعى الأرنب كيف يحرك خشمة.. أم نورة:عاد الحين سويتلهن شغلة... وطول الدرب وهن جيه.....وسيارة على....أم سالم وعلى وسوالفهم..ورادين البيت..... الساعة11:10 الصبح........ مى:اللللللللللللللله محلات الجو روعة........ نورة:صدق والله..خبال......ياليت لو نشلة ويانا الإمارات.. سلامى:ياليت....... موزه:فخاطررري..ألعب كرة السلة ولا الطايرة..... سلامى:إنزين يالله نلعب........ نورة:هيه إستهدن بالله ..مب إلا أنتن رواحكن في البيت.. سلامى:تصدقين عيال عمى...مش موجودين وما ظنى بيون هالوقت..والعمال ماحد هنيه في الجهة الثانية ....والوزارة الداخلية ماحد . مى:ههههههه..وزارة الداخلية هاي حلوة..... سلامى:جب أنتى....... نورة:من وين منيب كورة؟؟؟ مى:أمس يوم كنا في الستور لقينا كورة.... سلامى:صح ......شاطرة ..... مى:أدري بدون ما تقوليلى..... سلامى:يالله سيري هاتيها....... سارت إتيبها.......... نورة:صدق مخبل.......إنتن....... موزه:خلينا نستمتع بحياتنا........كم منعيش؟؟ سلامى:صح..الحين ماحد في البيت....نستغل الفرصة.....وبعدين رياضة ماحيدها حرام.. موزه:يالله نورة.....دخيلج....عشان نكون فريقين....... نورة:لالالالالالا سلامى:ورفجة ....... موزه:لا بتلعبين بس مرة وحدة........يالله عن خاطرنااااااااا... مى:يت....إندوج ..وتفرها عند سلامى....... سلامى:يالله جاهزات............. موزه:وي......... سلامى:أنا ونورة وإنتى ويا مى.......... نورة:إنزين شو بنلعب؟؟؟ موزه:أممممممم سلامى شو منعب؟؟ سلامى:سلة...... ولعبن كرة السلة..والظرابة وكل وحدة تسويلها قانون على كيفها... موزه:سلامى ما يوز تمسكين الكورة وايد.. سلامى:منو قالج؟؟.....إ يوز.. مى:ههههههه..أنا بموت من الظحك.....خليها كيفها ... بروحها تخترع قوانين... نورة:يالله عشان نغلبهن...ييييييييييس قول.....يالله خلاص غلبناكن.... موزه:هيه كلة غش ما يوز....... مى:غشاشات.... سلامى يوم ما يعرفن يلعبن قالن غشاشات.. موزه يلست عند الكراسي:يالله تعالن بس خلاص أنت غلبتنااااا... مى:أريد ماي.......عطشانة...... موزه:عشة صبعى يعورنى...سلامى كسرتينى.. سلامى:حبيبتى لزوم اللعبة..... نورة:حد يبى جاي؟ موزه:أنااااااااا..... نورة:تبين شكر؟ موزه:بيه.. نورة:شو؟ موزه:شوي ..سوري.. سلامى:أبا أسألكم أنتو شعندكم اليوم على الفرنسي؟؟ موزه ...تشرب الجاي:ليش ؟؟؟؟ سلامى:اليوم سلطان وحمد يتكلمون فرنسي ولا بعد يالسين يغايضونى...... موزه:ههههههه..شو قالو.. سلامى:شدرانى..بس علمنى سلطان شوية..وبعد نسيتهن ..بس أذكر بيان مرسي..بس الباقى نسيتهن.. مى:وع الفرنسي مب حلو أحلى الإنقليزي..... سلامى:هههههه..إلى يسمع نرطن رطين.. مى:بالعكس نعرف...مب لازم مثل اللإنقليز نتكلم.. نورة:هههههه..حليلكن.. سلامى:عاد إنتى جب .. لازم تعرفينة تراج تدرسين إقليزي....... نورة:إنزين درسن جان تبين...... سلامى:وع.....إنقليزي ماريد..... مى:صح ...ما قلتن بتغيرن كليتكن... موزه:أنا لين الحين عايبتنى الكلية بس ما عرف يمكن أغيرها...أنا ودبة.. سلامى..تقرصها:أنا دبة ..يعلنى بلاج...... موزه:آآآآي ........ معوفج........... مى:وين بسيرن؟ سلامى:هندسة..... نورة:هندسة!!!!!!!! ..صعبة.. سلامى:صعبة على الأدبي مب العلمى........وبعدين نحن شاطرات.. مى:يا الغيارة......لازم تسيرن مثل كليتى؟ سلامى:ما حيدها مكتوبة بإسمج...... نورة:خلاص ..ما فينى على صدعتكن......... موزه:تعالن نسير هناك..وتأشر على الشير...... مى: يالله نسير........ وسارن كلهن ..يتمشن ... الساعة11:30..........الصبح....... وصلو عند بوابة المزرعة......نزل حمد من الخيل وحمدان وسلطان وسعيد..ومسك كل واحد خيلة ..وسارو داخل.. سعيد...شاف حد يالس برى :هوووووووووووووود........هووووووود.... تقربو....شافو خالد ويا محمد........يالسين برى.. خالد:هدااااااااااا..قربو............يا مرحباااااااااا حمد:مرحب الباجي........شحالك خالد..شخبارك.........ويتوايهون وياه.. خالد:الصراحة مفاجأه حلوة.. حمد:ههههههه.. خالد تغيرت ...شو هالوسامة. خالد:ههههههه..حرام عليك..وين وسامة؟..الوسامة كلها أنت ما خذنها... سعيد.....عرفة: وينك؟؟؟؟؟..والله إشتقنالك...من زمان ما شفناك.. خالد:ههههههه..موجود ..إنتو ما حد يشوفكم... حمد: إلى يبانا يعرف دربة...... سعيد: خالد....لا يكون عرست...وخنتنا..... خالد: هههههههه..لا والله ...يوم عرس محمد بكون عرسي وعرسة بيوم واحد..... سلطان:شوفو ...خاين..ونحن؟ خالد: هههههه...شكلكم مطولين.....ولا أنا غلطان.... حمد: والله ما غلطت بكلامك....شكلنا جيه خالد: أفااااااااا... سعيد: لا إن شاء الله ..أنا متفائل بالسنة الياية...... خالد: ههههههه..أنا هاي الجملة أسمعها من زمان..... ويلسو سوالف....وظحك....لين مامر الوقت..... سلطان: أفففففف ...كيف الوقت خطف..ولا حسينابة..... سعيد: هههههه.. صدق والله.. حمد: يالله..نروح أكيد قوم عمى يو... خالد: ويييييييين؟؟.. سعيد: منروح البيت...وايد يلسنا عندك..ما مليتنا؟ خالد: والله ماسيرون...الغدا عندي... حمد: لالالالالالالالالا..شو غداه..منروح البيت...إن شاء الله مرة ثانية. خالد: أنا حلفت.....خلاص خبرتهم أنكم بتتغدون عندي..... سعيد: خالد ..صدقنى مرة ثانية ..منتغدا وياك.. خالد: أقولكم حلفت تقولون مرة ثانية...والله بزعل......وبعدين أنتو ضيوف.... سلطان:إنزين ما خبرنا الأهل ... خالد: عادي دقو تيلفون..... حمد:بس على شرط......... خالد:أشرط إلى تباه حبيبى........ حمد:ههههههه..العشا..عندنا وبدون نقاش..أنت وأبوك وخوانك..... خالد: ههههههههه....أوكية...بشوف.... محمد: لا ما شىء تشوف..ولا ما منتغدا عندك...... خالد: أوكية..خلاص...... محمد: إنزين يالله خلونا نظهر شوي..ملينا من اليلسة.... خالد:يالله.......... وظهرو..يتمشون....... الساعة12:30.....الصبح.. وصلن البوابة.. سلامى:عنبوه وينهم قوم أمايا بطن...... مى:صدق والله ...من الصبح طالعين لين الحين ما وصلو...... موزه:نسير البحر.. نورة:أخاف يشوفونا الوحوش..بكسرون كراعينا.. مى:وشو يخصهم؟ سلامى:صدق والله..ما حيده من ممتلكاتهم....... نورة:إيه...ليش أنتن دورن المشاكل؟؟ موزه:يالله..أمس سرت البحر..ماحد قالى شىء.. مى:يا الخاينة وليش ما قلتيلنا؟؟ موزه:هههههه..بس كيفى..أنتن ليش دزن بالوية.. مى:يالله بسرعة...شكلة روعة.. وسارن البحر..يلعبن .....بالماي والرمل.... موزه:بناااااااااااااااااااااااااات..الشردة....... مى:خيييييييييييييييييييييبة..يالله....... سعيد ..الله يغربلكن شو يسون برى..بس خلنى أشوفكن..مسودات ويه..سعيد بس هو إلى شافهن...أما البقية..ماكانو منتبهين... خالد:يالله نرد البيت....الحين الوالد وصل..... يتبـــــع
  9. ميرسي على ردودكم وسوري على التأخير حبايبي
  10. الجزء 23 اليوم الثلاثاء....6/1/2004.. ثالث يوم وبقى من الأسبوع أربع أيام..عن تنكشف جذبت حمد..الله يعين.. الساعة 7:50 الصبح.. سلامى..تظربها بالمخدة: قووووووووووومييييييييييييييي...يالله بسج رقاد...... موزه:حرااااااام عليج...خلينى أرقد..... سلامى تمط شعر مى: مممممممممى..قومممممي..بسج رقاد....حرام سرت ووديت الدي في دي ..وخاطرت بحياتى وما وعيتكن الحين يالله قومن.... مى:سلامى ااااااااااا..يعور....والله بخبر أماااااااياا..زولى عنى...وبعدين كانت فكرتج........ سلامى:مش منكن منى...شافت ولا وحدة قامت..إييييييييه ..قومن..يالله حرام عليكن تخلنى بروحى يالسة.. مى وموزه ....رقاد ........ سلامى:قومن يالله ماحد واعى في البيت بس أناااااا..قومن..منوبيلس وياي؟؟؟..يالله.. موزه:كم الساعة؟؟ سلامى:أممممم 8.. مى:أنتى ينيتى حرام عليج..والله أمس راقدات الساعة خمس وتوعينا الساعة 8..يوم إتى الساعة 12ولا1 وعينا..زولى عن ويهي. موزه:سكري الباب.....وراج....... سلامى: فقتكن..يعلها رقدتكن... موزه: إستغفري..... سلامى: ماريد..... مى: عاد إلى يسمع دعاءها مستجاب...... سارت عنهم سلامى وهن على طول كملن رقادهن..سلامى..ماتعرف ترقد في مكان يديد..ولا يمكن عشان الجو ما يساعد حد يرقد..الجو حلو..صح الشمس ماظاهرة بس حلو..براد بس مش وايد..والبيت خبال الصبح..منور كلة وباين كل جزء في البيت..هادي.. ماعندها غير انها تسير المطبخ وتقول حق وحدة من البشاكير توديلها الريوق برى..لأن السبالتين ما قامن..يعنى بتتريق بروحها وبتتحوط في المزرعة لين حضراتهن يقومن.. سارت غرفتها وتسبحت ولبست عربي وخواره تلى..ولبست شيلتها..وظهرت وسارت المطبخ..وهي سايرة صوب المطبخ شافت سلطان..شال كوب جاي وبيظهر من المطبخ.. إندست عدال اليدار عن يشوفها...... سلطان يظحك: تعالى ..تعالى...ليش تندسين؟؟؟؟؟؟ سلامى..ياوييييييييييلى...فشيلة..ظهرت وشكلها معتفس فوق وتحت..:......... سلطان ..سار عندها:صباح الخير.. سلامى......يالله يالله يظهر صوتها:صباح النور.. سلطان: يالله..اليوم عربي لابسة..متى عطوج الجواز؟؟؟ سلامى: ههههههه...اليوم...... سلطان..نزل الكوب على الطاولة لأنة بعدل الكاب ماله....:وين تبين؟؟ سلامى: كنت بسير اقولهن إييبن الريوق برى في الحديقة شكل الجو حلو..قلت بتريق برى.. سلطان:عيل لحقينى.. سلامى.......مستغربة:ليش؟؟ سلطان:الحين بييبونة..قتلهن إييبنه برى...تعالى تريقي وياي ماحد عندي..... سلامى......يااااااااااااااااااي: أوكية....... الساعة 8:00 الصبح.. حمد:ألو دينااااا. دينا:يس سير... حمد:هاتى جاي وخليه في الصاله.. دينا:أوكية سير... حمد:ثانكس.. بعدة في الشبرية..فينى اليوم كسل فضيع..عدل يلستة..شاف صوب الدريشة..شاف الجو مغيم..بس شكلة حلو..تنشط شوية وقام من الشبرية..فج البلكونة..شاف قوم سلطان وسلامى يالسين على الكراسي.... حمد :بونجور.. سلطان:بنجور كورن. سلامى:صباح الخير نحن مب فرنسيين.. حمد ..يبا يغايضها: كومان قاتى؟ سلطان..فهم حمد..أنة يغايض سلامى: جيه ميه برت تره بيان مرسي.. كومان تاليه فو؟ حمد:جيه فه تره بيان آمر فل سلطان:لفه فودونك. حمد:ليه سو مه دى ماتن أسى ذو.... سلطان:هههههههههه تواااااااا؟؟...نووووووو.. سلامى:وبعدين؟؟ حمد...يظحك: تو فاش با.. سلامى سلطان: هههههههه..تيا رزون... حمد: بون...أوروفوار.. سلطان: أوروفوار... سلامى: شعندكم..سمعتكم تطرونى؟؟ سلطان: ههههه..لا بس قالى أنج بزعلين لو يلس يكلمنى فرنسي.. سلامى: عليناااااااااا؟؟؟؟ سلطان: والله.. سلامى..فضول: إنزين شو قلتو قبل لا تطرونى.؟؟ سلطان: ريان.. سلامى: بعد شو يعنى ريان؟؟ سلطان: ماشىء.. سلامى: سلطان شو رايك تعلمنى فرنسي؟؟ سلطان: ههههههه..ليش؟؟ سلامى: بس شكلة حلو..علمنى بس شوية..بعدين تعال كيف حمد يعرف فرنسي؟ سلطان: هههههههه..حمد..حمد بلبل فرنسي..تراه درسة يوم كان يدرس في لندن.. سلامى: اهااااااااااااا..إنزين علمنى.. سلطان:شو تبين تعرفين؟ سلامى: مثلا لو شفت حد شو تقولة.. سلطان: أوكية......إنتى تعرفين شو معنات بونجور..بون سوار...صح؟ سلامى: هيه.. سلطان: إنزين..يوم سلمين على حد ..كومان قاتى..(كيف أنتى؟)..كومان تاليه فو؟ (كيف أحوالج؟).. وفيه وحدة بعد بس مش دوم يستخدمونها..كمون سوفا..بعد معناتها مثلهن.. سلامى ..تردد وراه....:صبر لاتتكلم بسرعة ..شو شوي.. سلطان: هههههههه..لا ..مش كومان تلفو...لا كمان تاليه فو.. سلامى: صعب.. سلطان: ههههههه..مب صعب...بس أنتى سمعى زين كيف أنطقها.. سلامى: أنت يوم تتكلم ما ألقط شىء...تكلم بطيييييييييييييييىء.. سلطان: أوكية....يالله قوليهن مرة ثانية...أويه جيه...صح..بس عاد قوليهن بسرعة..مش كلمة كلمة.. سلامى:جيه........... سلطان:صح..ههههه..لا والله الحين عرفتى..أخافج بعدين تتكلمين أحسن عنى.. سلامى:لا تتطنز.. سلطان:لا أفاااااااا..والله صدق.. سلامى:إنزين عاد كيف أرد عليهم؟ سلطان:بقولج كلمتين سهلات..بيان .مرسي...يعنى(بخير ..مشكور( سلامى:هاي سهلة.. سلطان:بس خلاص..... سلامى:لالالالالالالالا..قول بعد بس هذا؟.. سلطان:وايد ...ما بتحفظيهن كلهن.. سلامى:لا بس ..كيف عاد أسئل عنهم.. سلطان:أه توا ..يعنى(أنت كيف حالك؟( سلامى:بس؟ سلطان:بس..... سلامى:والله الفرنسي سهل. سلطان:ههههههههه..إلى يسمع ماشاء الله تعلمتى شىء وايد..جان جملتين... سلامى:لا والله..لو حد بعلمنى بتعلم .. سلطان:هههههه..إنتو من كنتو صغار يعلمونكم إنقليزي وما فالحين..فرنسي بتفلحون..؟ سلامى:شووووووووو؟؟أشوفك يالس تغلط عليه.. سلطان:ههههههههه..ياحبج إلا على زعل..آسفين بسحب كلامى.. سلامى:لا والله بس المعلمات بقر ما يعلمونا..يوم كنا في الأبتدائى بعد مب الصف الأول لا الصف الرابع الحصة مش إنقليزي عربي وطول السنة بس تعلمنا الأحروف الإنقليزية وعاد لو تشوفنا يوم يمكن وصلنا الخامس حفظناهن..وعاد السادس كلمات يهال..قوم بك..وجير..من هالكلمات..كلة تكلمنا عربي بس في الكتاب إنقليزي..وفي الإعدادي..بعد نفس الشىء..بس على الأقل تعلمنا نظهر من القطعة الجواب..وعاد أنت وحظك ..مرات صح ومرات غلط..الثانوي..شوي بدن يتكلمن إنقليزي..وعاد لو تشوف الإمتحانات يعطنا إمتحانات صعبة وشرحهن ومثل ويهن..وعاد تعال يوم الإمتحان..تراهم يعطونا رسالة وبرقراف نكتب..والله يا سلطان..تعرف ما نكتب من عقلنا..تعرف كيف نكتب الرسالة و البرقراف..كلة نحفظ إلى تعطينا المعلمة..حد يحفظ البرقراف؟؟..نحن نحفظهن..ما كانو يعلمونا كيف نكتب برقاف ولا شىء بس حفظ..تعرف كنا نحفظ..هاي مدرسات..الله يخليك لا تخلينى أظهر الفضايح..ولا وكلة كوم والجامعة كوم..من دشينا الجامعة كلة المعلمين أجانب..ههههههه..والله أذكر أول الأيام يوم أبا شىء من التيجر..كلة بإيشارة وشوية إنقليزي..يعنى قفزونا قفزة كبيرة..بس الحين شوف يوم دخلنا الجامعة تعلمنا الإنقليزي صح..التيجر كلة بإنقليزي..وعرفنا نصرف عمارنا..مب قبل ما نعرف شىء.. سلطان:هههههههه..صدق والله.. سلامى:هيه..عيل شو؟؟..والله يحظكم ..أنتو سنة برى وبلبل إنقليزي..ونحن ..صبر.. يالسة تحسب..نحن تسع سنين..يالله يالله نصرف عمارناا..تقول يعلمونا..دخيلك أي تعليم هذا.. سلطان:بس قوم شموه ماشاء الله يعرف.. سلامى:هيه..الحين بدو يشددون ..بس أيامنا لا..والله أذكر الغش..هههههههه..وحليلهن ربيعاتى....أكثر شىء كنا نغش في الكلمات....ههههههه..سوالف.. سلطان:خيبة تغشن بعد؟؟ سلامى:هيه ..عيل شو..أذكر كانت عندنا وحدة مصرية ..ويوم الإمتحان كلنا نيلس عدالها عشان تغششنا..حليلها ما تقدر تغششنا..وعاد تعال يوم الدرجات المعلمة تنصدم كيف يايبات هاي الدرجة.. سلطان:ههههههه..والله متفيجات درسن رواحكن شعنة تغشن.. سلامى:دخيلك شو أدرس..بقرة ما أفهم شىء..أمايا عيزت من كثر ما تيب مدرسات وأنا لوح.. سلطان:خييييييييبة ..معقولة؟؟..بس كنت أعرف أنج شاطرة.. سلامى:هيه شاطرة بس شو منزلنى غير الإنقليزي.. سلطان:كم إتيبين في الإنقليزي؟؟ سلامى:سي بلس..ومرات بس بنادر بي.. سلطان:أوكية...يعنى مستواج جيد.. سلامى:أففففففف..من أذكر المدرسة والدراسة إيينى إكتآب..غير السالفة والله إفتكيت منها.. سلطان:بالعكس كانت المدرسة أحلى شىء..كلة مواقف..وسوالف...وظحك. سلامى:لا حتى أنا كانت بالعكس حلوة بس الدراسة كنت اكرها.. سلطان:بخبرج مرة..كنا في أول ثانوي..وكان بريك..كنت أنا وسعيد كان ثالث ثانوي...ولد خالتية حميد..وعلى ..يعنى كنا يمكن سته..في هذيج الفترة كان العيد..ومن خلص العيد داومنا وكنا فوق ونشوف التحت..وكان تحت زنمات يدرسون وإنتى تعرفين الزنمات كيف يدرسون مرة بياكلون الكتب..ونحن منموت ليش هم يدرسون ونحن لا..وما نحب حد يدرس . سلامى:يالغيييييرة. سلطان:صدق كنا يوم نشوفهم منموت..جان يسير سعيد وييب دفتر..يباهم يودرون الكتاب شوي..سرنا وطرينا الدفتر وكل واحد سوي طيارة بالورق..ويلسنا نفرهن من فوق عليهم..تصدقين ولا لفو ..ولا ودرو الكتاب..جان يعصب سعيد..سار الصف وياب اللوحات إلى في الصف وسوي طيارة كبيرة تراها اللوحة كبيرة وفرها..ونحن منموت من الظحك..كيف سعيد عليه أفكار..جان ينتبهون..وواحد جان يتهاد ويا سعيد..عشان سعيد ما يخليهم يدرسون..وأنتى تعرفينة سعيد هب لسان علية وماحد يروم يقولة شىء.. ويلس يهد على الولد لين ما صاح..وسار الولد وخبر المدير..ويا المدير..والمدير تحت وسعيد ونحن كلنا فوق..المدير يقول لسعيد إنزل..لو تشوفين سعيد..شو يقولة لا. وما حيدها مدرستك ولا مدرسة أبوك..حد يقول جيه للمدير..نحن نزلنا إلا سعيد..جان المدير يعصب منة..وفصله يوم..وعصب سعيد من الولد..بس سعيد يه اليوم الثانى..ماعطا المدير سالفة..في اليوم الثانى...تعرفين شو ياب سعيد عشان الولد...... سلامى:هههههه..أخوي أتوقع إي شىء منة...... سلطان:هههههههه..ياب شلق... سلامى:شلق!!!!! سلطان:هيه والله....ومب بس شلق إلى ينقع لا صواريخ....ونوافير .. سلامى:ههههههههه..ين أخوي..شو بحارب.. سلطان:سمعى شو سوي..عطانا كل واحد شلق وقال يوم بأشر كلنا نفرهن تحت..لو تشوفين الصواريخ..والشلق والنافورة.. وكلنا نظحك..والأساتذة كلهم ظهرو..والمدير يربع..هههههههه..وكلهم يطالعون شو مستوي ونحن متنا من الظحك..عاد عرفو أنا نحن إلى مسوينة..جان يفصلنا كلنا أسبوع..كلة من سعيد..بس أبويا كلم المدير وردينا المدرسة.. بس الولد من يشوف سعيد يودر الكتاب ..ولو ية سعيد من صوب سار الصوب الثانى...لو تشوفين سعيد مخلى عمرة عنتر.. سلامى:يالله يا سعيد معوفك.. سلطان:بعد مرة..كان علينا كيميا ولا فيزياء ما اذكر..وسرنا المختبر...وقوم سعيد..ماحد إستاذهم غايب..فخلوهم عندنا..معاد هم أكبر عنا.. ويلسو ويانا..وأنا وسعيد يوم نتيمع حشرة..وسوالف..لين الإستاذ يطردنا..في هاليوم..عدنا تجربة..والتجربة فيها شىء يستخدمون البيض..وأنا وسعيد نبا نسويها..والإستاذ ما مخلى سعيد لأنة مش من طلابة .. ونسى شىء الإستاذ وسار إييبة..جان يعصب سعيد وأنا يلست أغايضة عشان الإستاذ ماخلاه..من الضيجة يبى يفر البيضة علية يت على الإستاذ..هههههههه..وين يت في عينة..وعصب الإستاذ وطردنا أنا وسعيد وقالنا سيرو عند المشرف الإجتماعى..عاد نحن ما صدقنا نظهر..خطفنا على ربعنا وظهرناهم من الصفوف وشردنا من المدرسة.. ويوم شافتنا امايا ليش يايين بسرعة..قلنالها ردونا ماشىء مدرسة..حليلها تصدق.. سلامى:خييييييييييييييبة..لا حشا نحن ما نسوي جيه.. سلطان:هههههههه..قصوركن..تسون جيه.. الساعة 8:50الصبح.. أم سالم:أصبحنا وأصبح الملك لله..لا إله إلا الله..محمد رسول الله..يارب تعطينا خير هذا اليوم وتكافينا شرة..حليلها من صلت الفير..وهي تسبح وتستغفر..وبعدين قامت وظهرت برى...وهي ظاهرة من حجرتها..لقت حمد بينزل .. أم سالم:حمد..حمد..... حمد لفت صوب صوت يدته: هلا والله..وسار عندها وحبها على راسها..شحالج أمايا شخبارج؟..شو أصبحتى؟ أم سالم:بخير يعلك الخير...شحالك أنت؟؟ حمد:بخير.. أم سالم:ولدي شو هالابسة؟ حمد:هههههه..أمايا هذا لبس الخيول.. أم سالم:الحين هذا لبسهن؟ حمد:ههههههه...ليش أمايا مب حلو؟ أم سالم:والله مب غاوي..جان لبست كندورة. حمد:كندورة!..ما عرف بالكندورة..أحسن هذا.. أم سالم:تريقت؟ حمد:لا والله تونى ظاهر من الحجرة..بس شربت جاي. أم سالم:تعال منتريق رباعة...الحين خديجة يمكن خلصتة الريوق.. حمد:يالله.. نزل هو ويدته..تحت..يدته سارت عند خديجة تشوفها شو خدمت وهو سار عند قوم سلطان. حمد: هاااااي ..شحالكم؟ سلطان:بخير....هاه بسير....... أشوفك تبى صوب الخيول.. حمد:هية والله..اليوم في خاطري أركب الخيل..بتخاوينى؟ سلطان:لا ما فينى. سلامى:وين بسير؟ حمد:بسير أتحوط عدال المزرعة ولا يمكن بسير أدرب على الحواجز..بس ماظنى اليوم يمكن باجر..بس يمكن أسير أسلم على فرانك. سلطان:لا صبر مب الحين بعدين .حتى أنا أريد أسلم علية.. سلامى:ومنو هذا فرانك؟ حمد:حليلة واحد شيبة...عايش بروحة في المزرعة وايد طيب.. سلامى:عيل بروح وياكم.. سلطان:أنتى وين تبين؟؟ سلامى:بسلم علية..حليلة طيب.. حمد:هههههههه..لا إنتى يلسي هنيه...ماشىء سيرة.. سلامى: لا والله..يعنى أنتو تتحوطون وأنا لا..سلطان أمس قلت حقى وحق موزه بتحوطنا.. حمد ظحك: وين تبن تسيرن؟ سلامى:نتحوط.. سلطان:إنزين..وأنا عند كلمتى...بوديكن... حمد:أنا بسير بقولهم يجهزون الخيل..وبييكم....باي سار حمد عنهم.. سلامى:أقول سلطان..حمد من وين إييب ملابسة؟ سلطان:ههههههه..ليش؟ سلامى:ملابسة حلوة.. سلطان:ونحن؟ سلامى:إنتو بعد بس حمد غير ... سلطان:ويا ويهج.. سلامى: لا بس وايد أنيق..وبعدين كل ألوانة..أسود أبيض رمادي حليبى بس هالألوان.. سلطان:هههههههه..يالبنات في كل شىء بدققن. سلامى:إنزين ما قلتلى.. سلطان:على ما ظن متعامل ويا مصمم لبنانى.. سلامى:أهااااااااااا....عشان جيه.. سلطان:إنزين قومى..زقري بنت عمج جان تبونى أحوطكم.. سلامى:الحين؟ سلطان:هيه الحين عيل متى؟ سلامى..شو أقوله بنت عمى أمس ساهرة لين الفير وما بتقوم لين الظهر..بياكلنا: أممممممم..بعد شوي... سلطان:كيفج..بعدين ما بسير بسير ويا قوم حمد.. سلامى:سلطاااااااااان....حرام.. سلطان:ههههههه..شو حرام؟ سلامى:نحن أول وبعدين سير ويا قوم حمد.. سلطان:أقول ..مب جنى وايد عاطنج ويهج.. سلامى مادة البوز: لا زم تعطينى ويه.. سلطان: يالله..يالله..سيري زقريها ...ولا ماشىء..بعد تتشرط.. سلامى: لا والله..وليش معصب؟..خلاص مانريد نسير وياك.. سلطان: تعرفين هذا كنت أريدة ..فكيتينى.. سلامى: تعرف أنك حمار.. سلطان..شل وردة من المزهرية إلى جدامة ..وفرها على سلامى: أنا حمار؟ سلامى..قامت وإبتعدة عنة: لأنى يالسة وياك...مش منك منى أنا.. سلطان: ههههه..ما علية... سلامى..ودلع بلسانها: أكرهك.... سلطان: ما ظنى.. سلامى: مشكلة إلى وايد مصدقين عمارهم.. سلطان: ومشكلة إلى يدزن بالوية.... سلامى: ااااااا..عاد إن كلمتك مرة ثانية..بتشوف ولا بكلمك..ويا ويهك.. وسارت عنة داخل....ولقت يدتها......وسلمت عليها..وسارت عند قوم موزه.. ليش أنا وياها آخر شىء نظارب..ههههه..عاد هيه بسرعة تصدق..كنت أسولف وياها.. حشة يالبنات كيف يصدقن..هههههه..ولا ما بتكلمنى مرة ثانية..والله خوفي تسويها.. جان إتيه يدته..وقام وحبها على راسها. سلطان:هلا والله ..بأمايا شيخة..شحالج؟ أم سالم:بخير يعلك الخير..شحالك أنت؟ سلطان:بخير...الحمد لله..قربي.. ويلست وياه وسولفت وبعد شوي يت خديجة ويايبة ريوق مال أم سالم..وبعدين ياهم حمد...ويلس يتريق....ويا سلطان ويدتهة.. الساعة 10:05 الصبح.. كلهم قامو ونزلو تحت..وإنظمو ويا يدتهم..وقوم حمد..وعاد إستوى في البيت حياة.. ونسمع فيه حس..مب قبل ..ماحد فيه كلهم رقود.... سلامى:أفففففففففف..يعلنى بلاك يا سلطان..بجتله..أأأأأاي..ولا بكلمك مرة ثانية لين أنت بروحك إتى تتأسف.سبااااااال..وسكرت المجلة..أففففففف بعد هالسبالات راقدات..حشة هب رقاد..الله ينطبكن..والله يحظهن لو كنت راقدة جان ما شفتة سلطان..سبال...جان سير عندهن..وقبل لا سير عندهن ظهرت نورة من حجرتها.. سلامى:صباح الخير.. نورة:صباح النور..شحالج سلامى؟ سلامى:بخير..شحالج أنتى.. نورة:بخير..إلا صح أقولج أمس سهرتن أنتن؟ سلامى..خيييييييييبة..شو بقولها: لا ليش؟ نورة:بس سمعت حسوسكن ..وحشرة في الصاله.. سلامى:لا تتوهمين.. نورة:يمكن..لأن مرة أحيد أبويا يقول هذا البيت مسكون... سلامى ..فاجة عيونها: صدق.؟؟؟ نورة:هذا إلى سمعتة.. سلامى:خييييبة...عيل ما منسهر.... نورة:ههههههه..كشفتكن..يعنى سهرتن. سلامى:أممممممم ..هيه بس لا تخبرين..... نورة:عنبوه ما خليتنى أرقد.. سلامى:هههههههه..شو رايج اليوم بعد منسهر.. نورة:هههههه..بفكر....شو بظهرين برى ؟ سلامى:لا من الصبح برى ...إلا من ساعة ياية من برى.. نورة:ماشاء الله أمس ساهرة وقايمة من الصبح.... سلامى:شو أسوي ما يانى رقاد... نورة:والغلامتين؟ سلامى:راقدات...... نورة:سيري غلسي عليهن..... سلامى:خخخخخخخ..الحين بسير.... نورة:عيل برايج..بسير برى عند قوم أمايا شيخة......باي حمد:سعيييييييييييييييييد..سعيييييييييييييييييد.. سعيد:خيييييييييييييير..شعندك؟ حمد:يالله نسير... سعيد:وين..ما تشوفنى راقد؟ حمد:يالله ..نسير ما تبى تركب الخيل؟ سعيد:ما فينى أريد أرقد.. حمد:قوم الإنقليزية سأل عنك... سعيد:صدق والله..وينها........مسودة ويه أريد أسابقها..... حمد:هههههههههه..يالله .قوم....... سعيد:يالله..بعد تسأل عنى...خمس دقايق...... حمد:بتلقانى برى عند قوم أمايا......لا تبطى.... سلامى...دخلت وفجت الستاير... سلامى:والله تراكن مصختنها...قووووووووووووووومن.. موزه:سلامى..زولى ...عنى.... مى:................ سلامى..سارت عند إذن موزه:موزه..قومى بتفوتين شوفة... موزه:منو؟ سلامى:حمد....لو تشوفينة كاشخ..بلبس الخيول..إلا يخبل.... موزه:من بونة يكشخ.......... سلامى:بس ولا مرة شفتيه بهذا اللبس...بسرعة تراهم بروحون.. موزه:صدق؟؟ سلامى:والله..قومى...... قامت موزه تشوف من الدريشة.. سلامى..سارت عند مى ..:مى........مى... مى:هااااااااااه.. سلامى:قومى..عنلاتج..... مى:ليش؟ سلامى:قومى جان تبين تشوفين سعيد...... مى:لا تطرينة يعلنى بلاه..والله أمس حلمت أكفخة من الغيض إلى فينى.. سلامى..لا حول.........:حبيبتى قومى شوفيه..محلاتة.. مى:ههههههه..من بونة حلو.. سلامى:لا حبيبتى ..ما شفتيه بهذا اللبس. مى:خييييييييبة لا تقولين لبس لبس السكوتلندي..بتنورة؟ سلامى تظربها على راسها: إنتة هبلة..؟؟...شو بلبسة هذا اللبس؟.غبية.. مى:عيل شو؟ سلامى:لابس لبس الخيول.. مى:خخخخخخ..صدق والله. سلامى:هيه .قومى لا أصفعج.. مى:إنزين....... سارن عند الدريشة... موزه:سلامى الدبة وينه ما وشفه؟؟؟؟ مى:أشوووف..سلااااااااااااااااامى..ماحد.... سلامى:والله كانو هنيه عند قوم أمايا بس أنتن ما قمتن بسرعة...... موزه:أففففففففففف..طيرتى الرقاد...... سلامى:يعله ما يرد.......بسكن...... مى:إنزين.. سلامى:شوفن بسير عند ميري..وبقولها إتيب الريوق هنيه وأباكن جاهزات بسرعة لا تتأخرن.. موزه:أوكية..... وسارت عنهم سلامى....... الساعة 10:30........الصبح... منصور:هاه أمايا عيبتج البقعة؟؟ أم سالم:هيه والله..غاوية..... على:قلنالج....... أم حمدان:عمتية تبين جاي؟ أم سالم:لا بنيتية مشكورة شربت قهوة.. شموه........سارت عند عمها على:أهههههههههههههىء.. على:شبلاج حبيبى؟ شموه:شفت خيل.. على:هههههههههه..حبيبى ليش تخافين من الخيل.... شموه:لا بس قالتلى سارة بياكلنى... على:هههههههه..لا الخيل ما ياكل الإنسان.......ياكل العشب.. شموه:ما ريد الخيل..... على:هههههه..حبيبى الحين براويج إياه وبركبج ما يخوف..... شموه:ما بياكلنى؟؟ على:لا.....وخلاها في ثبانة..... أم سالم:قومو أريد أشوف المزرعة..... منصور:يالله قومن....... نورة:أنا ما بسير وياكم....... منصور:ليش نورة.......؟؟؟ نورة:بسير عند بنات عمى....... منصور:برايج........ وسارو كلهم يشوفون المزرعة....... ونورة سارت..داخل..كانت بسير قسمهن بس تذكرت أنهن راقدات فقالت بسير أشوف البيت ما شفتة بسير أشوفة لين ما يقومن..سارت فوق..وكان فوق في الصاله كورنر.. فيه حوض سمج كبير بس مكانة في اليدار..وأسماكة وايد حلوة مب نوع واحد عدة أنواع وألوان..وعدالهن عصافير..ثنينة في القفص..واحد بنفسجى ..والثانى سماوي..شكلهن يخبلن..يلست في الكرسي وطالع السمج..والعصافير وأصواتهن.. نورة:الله ..حلوة هاي السمجة... ....:الصيادين يسمون هاي السمجة سمجت الحظ..لأن إلى يصيدها يكون حظة حلو..
  11. الجزء 22 منصور:حمد ..تعال.. حمد:هلا عمى........ منصور:شل شموه راقده..وأنا بشل سارة..... حمد:أوكية ..وشل شموه ووداها البيت.... وسارو كلهم البيت.. الساعة 11:35 فليل سلطان: صبرن بفج اللتات.. موزه وسلامى وقفن عند الباب.. يوم كان يفج ليتات البيت..سلامى دخلت داخل الصاله الرئيسية.. موزه:وااااااااااااااااااااااااااااااو..يجنن.. سلامى:الللللللللللله محلاتة........سلطان ......وايد حلو البيت.. سلطان: ههههههه..شعندكن تقولن ما شايفات خير؟؟ موزه: سلطان صدق البيت روعة..وايد كبير..يعيبنى البيت الكبير وكلة درايش وديكور جيه هادي..وكلة نباتات...ويمزج بين الجديم واليديد.. سلطان:تعالن براويكن البيت...... سلامى :يالله........ سلطان: هاي الصاله..وعلى اليمين أربع غرف مع حماماتهن وصاله..وعلى اليسار بعد أربع غرف مع حماماتهن وصاله..ومطبخ كبير..الحين فوق...فوق الصاله كبيرة ..وعلى اليمين غرفتين مع حمام لكل غرفة وصاله حق الغرفتين بروحهن ومطبخ تحضيري بس هاي الغرفتين أحلى شىء في البيت.. موزه:يااااااااااااي..أبا أشوفهن . سلطان:بعدين.....من شاور صاحبهن.. سلامى: ومنو صاحبهن؟ سلطان: حمد... موزه: يييييييييه..وشمعنه حمد ..هو مالاتة؟؟ سلطان: أنتى ما يخصج..إنزين..وعلى اليسار 4 غرف مع حماماتهن وصاله..وتحت في قبو..وظهر برى في البلكونا..ويأشر...الحين فليل ما بتشوفن بس عدال البيت على اليمين مسبحين واحد للكبار وواحد للصغار.....وورى البيت مساحة كبيرة ...وفي الطرف على اليسار الإسطبلات الخيول..وكل شىء يخص الخيول..وهناك..يأشر جدام البيت يمكن ما إنتبهتن...سكتن سمعنه....عرفتن شو هذاك؟؟؟ سلامى:الببببببببببببببحر.. موزه:أسمع...صح والله البحر.. سلطان:يظحك..هيه البحر مب وايد بعيد..ويأشر تشوفن هناك...هيه......هناك سكوتلند ..مب بعيدا يمكن 5ولا4 ساعات وبتوصلنها..بعد هيه حلوة ..بس بريطانيا تعيبنى أكثر.. سلامى:ياااااااااي الصراحة البيت روعة..ما توقعتة جيه..أبدا... سلطان:عاد الحين برخصتكن بسير أرقد تعبان... موزه:تعال وين تبى؟؟؟؟؟ سلطان:شو تبن بعد..باجر يوم بقوم براويكن البقعة كلها فالكن طيب بس الحين فليل تعبان ..برقد.. موزه:الصبح بوعيك....أنا من الحين أريد أسير أتحوط.. سلطان:هههههههه..يا البنات بموتن.. موزه:إنزين وين منرقد؟؟؟ سلطان: شفتن الغرف الأربع إلى تحت على اليسار هناك بترقدن..ونحن إلى على اليمين.. موزه:حليلكم بعيد.. سلطان:عادي ..نحن هناك نرقد دوم.. سلامى:عيل منو يرقد فوق؟؟؟؟ سلطان:الغرفتين قلتلكن حق حمد.. سلامى:وأربع غرف حق منو؟؟؟؟؟؟ سلطان:وحدة لعمى على..وحدة لعمى منصور..وحدة لأمايا شيخة..ووحدة لأمايا وأمج..بس شىء أسأله ثانية؟؟؟ موزه:لا مشكور يالله باااااااااااي.....تصبح على خير.... سلطان:وأنتن من أهله..لو تبن شىء دقن تلفون ...فاهمات.. موزه:بون......فر يير.. سلطان:مرسي ..سيير.. موزه:بوانسوار.. سلطان:أوروفوار.. سلامى:يعرف فرنسي؟؟ موزه: هيه يعرف هو إلى معلمنى... ما تذكرين دارس في فرنسا.. سلامى:عيل بخليه يعلمنى... موزه: مزاجى ..مرات بعلمج مرات ما بعلمج... سلامى: خلينا ننزل نشوف قوم أمايا.... الساعة 11:45 فليل.. أم سالم عقت العباه: سعيد ..وين حجرتية..تعبانة أريد وطى راسي... مى..توها داخلة....: واااااااااااااو البيت وايد حلو........ سعيد:إن شاء الله .. مى: وأنا بتخلونى بروحى...... سعيد ظحك: تعالى ...لو تبين..... مى..الله ينطبك ..غياض: ما ريد بيلس في الصاله وبتريا قوم أمايا الحين بوصلون.. سعيد:كيفج...... وسار وودى يدته غرفتها..وشاف قوم موزه فوق.. سعيد: عنبوه وحالكن سايرات تستكشفن المكان .... سلامى: أبا أعرف أنت شو يخصك....؟؟؟؟..كيفناااااااااا... سعيد: إنزين سيرن إرتاحن ..لاحقات ....متخبلات..أعوذ بالله ... سلامى: موزه خلينا ننزل أبرك عن هذا الغلس....... سعيد: ما علية مسودة ويه... ونزلن تحت وشافن مى يالسة بروحهاااااااا.. موزه: مى شياج يالسة بروحج؟؟؟؟؟ مى:ماشىء أتريا قوم أمايا... سلامى:شو رايج بالبيت؟؟ مى:الصراحة ما علية كلام...يخبل........ سلامى:صدق والله....تعالى شو رايج نسويلج جولة؟؟؟ مى:ههههههههه..ماشاء الله مسرعكن...سويتن جوله.. موزه:لا بس جيه بسرعة ما دخلنا الغرف.. مى:أهاااااااااااااا...شافت سعيد نازل من الدري..جان تسير وتصاصرهن عشان ما يسمع: سمعن شو رايكن فليل يوم برقدون الوحوش ناخذ جولة في البيت؟؟؟.... سلامى: أول مرة في حياتى أتفق وياج على شىء..... موزه: هههههههه..يالله بس بشرط....... مى:شو؟؟؟ موزه: نشوف آخر شىء فلم....شو قلتن؟؟؟ سلامى: صدق ذكرتينى هذا سعيد مسود ويه قالى بخلينى أشوف الفلم بس ما ظنى بخلينى.. موزه:ههههه..لا أقصد فلم غيرة.....أفلام هنديه....وأجنبيه.. مى:يااااااااااااي فخاطري أشوف فلم هندي....... سلامى:بطولة منو؟؟؟ موزه: واحد فوردين خان..والثانى واحد يديد ما اعرف شو أسمه بس شكلة كشخة سلامى:ما عندج غير؟؟ موزه:عندي..وايد يمكن 10ولا 9 أفلام ..بس اليداد هلأثنين..وشوفي إلى تبينة..هندية وأجنبية.. سلامى:زين..... مى:خلاص...... سعيد يطالعهن شبلاهن..يلس في الكرسي: إيييييييييييه شبلاكن تتصاصرن؟؟؟؟؟؟؟ سلامى: أنت بروحك قلت تتصاصرن..يعنى ما نريدك تعرف لو نريد منقول بصوت عالى عشان تسمع..أفففففففففف.يالرياييل كيف يحبون يعرفون كل شىء..... مى تبى تغايضة: ما عليج منة سلامى ..يالله نروح غرفنا أنا تعبانة..... سعيد ..فول منهن: يعلنى بلاكن...مسودات ويه...... الساعة11:60 فليل.. دخلو قوم عمة منصور وقوم عمة على.. على:هلا سعيد أشوفك...ماسرت ترقد.. سعيد:الحين بسير........ على :يالله عيل تصبح على خير.. سعيد :وأنت من أهله...... على ...:أنا بروح أرقد...سارت وياه حرمتة.. ومنصور سار وودى بنتة سارة عند أختها نورة لأنها بترقد وياها وسار هو وحرمتة يرقدون.. يه حمد وهو شال شمة .. أم حمدان: هاتها ولدي بودبها حجرتها.. حمد: لا أنا بوديها......سيري رقدي عمتية....سارت هيه وأم محمد يرقدن..... شاف قوم سلامى يالسات في الصاله إلى عند غرفهن..... سلامى :هاتها حمد أنا بشلها.... حمد: لا أنا بوديها بس وين غرفتها إلى بتيلس فيهاااااا.. موزه: لا بترقد وياي ما بخليها بروحهاااا.. حمد: وين غرفتج؟؟ موزه:هاي....... حمد وداها غرفتهااااااا: تصبحن على خير.. سلامى:وأنت من أهله.. كانت مى تلاحظ حمد وموزه..... محمد:أففففففف..حشة أخيرا بسير أوطى راسي..تعبان... سلطان:أنا وياك...... حمدان:وأنا بعد........ سعيد وحمد يطالعون بعض... ما يعرفون شو بسون.. حمد يطالع سعيد ويظحك: إييييييييييه شبلاك سير أرقد؟؟؟؟؟؟ سعيد:هاااااااااااااه.. حمد:ههههههههههه..شبلاك؟؟؟؟ سعيد:ماشىء....... حمد:ههههههه..كل هذا مى مسوتة فيك.. سعيد:ههههههه..لا .. حمد: قتلك ....شو تبى الحب والخرابيط..خلنا جيه أبرك..هههههههه..بس انت ما تسمع الكلام.. سعيد مستغرب شبلاه حمد؟؟؟: حمد شفيك؟؟ حمد:أناااااااااا بخير وما فينى شىء.. سعيد ..يمكن عشان العملية..حزن عليه: حمد ليش أنت جيه..تفائل...إن شاء الله خير.. حمد تذكر حليلك يا سعيد ..لو تعرف أنى ما فينى شىء..شو بسوي: ههههههه..لا انا جيه من زمان.....الحب له درب غير عن دربي.. سعيد:ليش حمد ؟؟ حمد:شوف سعيد ....أنا هالسالفة ما لها مكان في مخى...أحسها تافهه...وإلى يفكر فيها أتفهه عنهااااا.. سعيد:حمد أنت تتكلم صدق؟؟؟؟ حمد:هههههههه..لو يلست أفهمك اليوم لين باجر ما بتفهم...يالله بسير أييب شنطتى أريد أسبح..تبى شىء؟؟؟ سعيد:لا سلامتك........ سار حمد.. هذا شياه ؟؟.. كان غير.. معقولة سالفة مرضة غيرتة جيه؟؟؟.. كنت أتوقعة كان غير..بس الظاهر شىء فيه..عندة سالفة بس ما علية باجر بفهمها كلها..سار سعيد داخل.....والبنات أونهن راقدات..لين كلهم يرقدون ولا يسمعن حس..بظهرن. الساعة12:40 الصبح سارت سلامى دق الباب على موزه... موزه سارت عند الباب:شو؟ سلامى:يالله ما تبين تشوفين الفلم ؟؟؟؟؟؟؟؟ومنتحوط ؟؟ موزه:كم الساعة؟؟ سلامى:الحين....وحدة إلا ربع...... موزه:إنزين دقيقة الحين بظهر...... ظهرت سلامى وموزه في الصاله إلى عند غرفتهم..يلسن في الكراسي.. موزه:سلامى..وينها مى؟؟ سلامى:في غرفتها..... موزه:بسير أزقرها..... سلامى:بسير وياج...... دق الباب على مى...... مى نقزت سيردة عند الباب:هااااااااااااااي .. سلامى:بسم الله زيغتينا.... مى:هههههههه..ما يانى رقاد....هاه رقدو الوحوش؟؟؟ سلامى:هيه أشوف ماحد في الصاله العودة.. موزه:فكة...... سلامى:يالله موزه سيري وهاتى الدي في دي..والأفلام.... موزه:شووووووووو؟؟؟؟؟ومن وين بييبهن؟؟ سلامى:السيارة حبيبتى بعد من وين؟؟ موزه:أنااااااااا..لا ما بسير... سلامى:شوفي أنتى لابسة جلابية ..نحن لابسات بجامة وين منسير برى عند السيارة؟؟ موزه:لا حرام ..خلى مى.. مى:لا والله ..لو حد شافنى بالبجامة بجتلونى...أنتى الوحيدة إلى ما لابسة سيري.. موزه:أففففففف ..ياليت لو لبست بجامتى.. سلامى:يالله بسرعة...سيري سيارة سعيد شفتة مخلنة ورى.. موزه:إنزين مفتوحة؟؟ سلامى:هههههههه..هيه....أنا أونى ناسية شىء وقتلة هات المفتاح وفتحتها ولا قفلتها.. مى:ههههههههه..وكيدهن عظيم.. موزه:هههههههه...بعدج ما عرفتى سلامى... سلامى:يالله أنا ومى منسير المطبخ ومنيب شىء ينكل.. موزه:إنزين بسير أييب شيلتى ..والله أخاف حد يشوفنى ظاهرة نص الليل برى..شو بسون؟؟ سلامى:عادي منو الحين قايم..كلهم رقود من التعب ..وأهم شىء الوحوش رقدو... موزه:سمعن لا تبطن والله ترانى أخاف البيت وايد كبير يخوف فليل.. سلامى:هههههههه..عيل حليلة حمد كان يبات بروحة ..ما قال أخاف...... موزه:حمد ريال والرياييل ما يخافون.. مى مسكت إيد سلامى :يالله بسرعة ..عشان ما نتأخر..... الساعة1:00 الصبح... سارت موزه تلبس شيلتها البيضة مالت البيت..وظهرت من البيت وسارت عند سيارة سعيد وبسرعة بسرعة وشلت الدي في دي والأفلام..وسكرت الباب ويوم كانت تمشى لين البيت شافت حد يمشى جدام البيت..خيييييييييبة أكيد حد قايم ..الله يغرب سلامى قتلها بس ما صدقنى الحين بشوفونا..بس بسير أشوف يمكن مب حد من عيال عمى.. نزلت الدي في دي..وسارت لين النافورة إلى جدام الباب المزرعة بس شوي بعيدة.. شافت حمد يمشى في الشاطىء..حمد!!!..شو يسوي الحين الساعة.. وحدة.. أسير عندة؟؟ أخافة ينازعنى عشان كيف ظهرت برى والساعة..وحدة..وشو أسوي وياي الدي في دي..يا ويلى بورط قوم سلامى..بس أريد أشوفة..شو فيه ..يمكن مريض...ولا شىء فيه.. حمد كان رابط الجاكيت على رقبتة..وعاق جوتيه ورافع البنطلون شوي عن يخيس بالماي ومخلى إيدينة في مخبى البنطلون ويمشى عدال البحر..أنا ليش حبيتها؟؟ وهي معقولة الحين تحبنى؟؟..والله لو ما بس تلعب بتندم على هاي الحركة..بس ما ظنى أنها تلعب..هي صدق تحبنى بس بخليها لين ما أتأكد صدق..بعدين لكل حادث حديث..بس خيبة لو تعرف أن مافينى شىء..شو بكون موقفها وموقف قوم سعيد؟؟ شو بسوي؟؟.. الله يعين.. الساعة 1:15 الصبح سلامى:مى شكلنا تقول حرامية .. مى:هههههه..عادي حبيبتى أول شىء البطن..اليوع يذبح.. سلامى:ههههه..متعشيات وجيه.. مى:عادي......نتعشى وبعد يوعانات. سلامى تفج باب الثلاجة: مى ..الحمد لله ..شىء بيبسي..وعصاير..وكيك...وشو بعد..بسكوت...هههههه..باجر لازم حد يسير السوبرماركت..الثلاجة مافيها غير حلويات... مى عند الكبت تدور جان شىء مكسرات: سلامى شربي البيبسي وايد حلو طعمة..... سلامى: ليش أول مرة أشربه ..عفتة من كثر ما أشربة.... مى: لا والله البيبسي مالهم غير طعمة عن مالنا..... سلامى: والله!!!!! مى: والله فجي واحد وشوفي...... سلامى تفج البيبسي: صدق والله طعمة غير .... مى:قتلج... سلامى: إنزين هاتى صينية ........ مى: يالله نرد يمكن موزوه يت ..يالسة تتريانا...... سلامى: يالله ....وماخلت شىء هي ومى ما شلنة........ ويوم هن بسيرن القسمهن شافت سلامى القبو إلى كان سلطان مخبرنهن عنة.. سلامى:مي تريي خلينا ندخل.. مى:شو هذا؟؟؟ سلامى:ستور.. مى:شو تبينة الحين فليل أخاف.. سلامى:خلينا ندشه ما منبطى......دقايق....... مى:لا أخاف شوفي الساعة كم..... سلامى:يالله..عاد......بسرعة وأنا وياج.... مى:اااااااااااا..والله إن ظهر شىء ..ياويلج...... سلامى:ووووووووووووو...يعنى شو بيظهر..هههههههههه ..ينى؟؟؟ مى:أنا قتلج...... ودخلن الستور..وفجن اللتات........وكان جديم....والغبار في كل مكان.. مى:يخ..شوهذا كلة غبار ..أنا ما احب الغبار..... سلامى:خلينا ندور جان منلقى شىء.... مى:سلامى والله أخاف..شوفي كل شىء جديم وكله فيه مال العنكبوت... سلامى..وقفت....:تعالى طالعى شو لقيت......... مى.سارت عندهااااا....:شو.؟؟ سلامى...يلست تحت..ويالسة تفج.:اللللله ..خلاص ما أبا أشوف أفلام..تعالى.. مى:الللللللله.. سلامى نزلتها من فوق.....:يالله خلينا نشلها....... مى:صبري شو تبين نشله كلة؟؟؟؟؟ سلامى:منشل المنبولي..كيرم...ورقة.. مى سارت الكبت الثانى ..وفجتة....:تعالى سلامى شوفي..تذكرينها؟؟ سلامى:الللللللله..سوبرناتيندو.....قوم ماريو ولويجي.. مى تظهر الأفلام :طالعى أفلامها..ستريت فايتر..وسلاحف الننجا...والقرود....وايد أفلام.. سلامى:والله أحلا لعبة سوبر..أحلا عن السونى.. مى:هههههههه...صدق والله ....وأحلا شىء قوم ماريو...وخيلة.. سلامى:خيييييييييييبة شوفي؟؟؟ مى:شووووووو؟؟ سلامى ..رقتة تحت ...:طالعى زقاير....وهذا مثل مال بباي.. مى:ههههههههه..عنلاتهم..هنيه ميودينة..بخبر عليهم أبويا وقوم عمى بقولهم شوفو عيالكم.. سلامى:إيييييييه الغبله...مب هم يمكن ربعهم..لأنهم دوم إيون ويلسون في الإجازات.. وبعدين ولا مرة شفتهم ولا روحت ريحتهم ريحت زقاير.. مى:ما عليج..الشباب توقعى أي شىء منهم........ سلامى:لا حرام عيال عمى ما يسون جيه..... مى سارت ...مكان ثانى...:سلامى ...طالعى....... سلامى:هههههههه....تصدقين أذكرة هالدب... مى..:الله ألعاب ودببه.. سلامى:مى تعالى شوفي ..لقيت ألبوم.... مى:وينة...... سلامى:شوفي مب واحد ..واحد ..ثنين ....ثلاثة......أربعه... مى:ياااااااااااااااي ..أريد أشوف شو فيه.. سلامى:هههههههههه...شوفي أشكالنا يوم كنا صغار.......وحليلك الله يرحمك يا يدي.. مى:هههههههههه..شوفي كشتج سلامى...... سلامى:عنلاتج..شوفي شكلج ...هههههههههه..الشعر يلمع من الدهان.....تقول هندية.. مى:هههههههههه..على الأقل مدهون ومسحاي ..مب أنتى كشة...... سلامى:فقتج يا السبالة.....ههههههه شوفي الفستان...... مى:كككككككككك..شوفي سعيد.....هههههههههه سلامى:ككككككك...شلة يظحك...... مى:أصصصصص..عن حد يسمعنا...... سلامى :أوووووووووه....سوري.. مى: طالعى موزه...........يالله من كانت صغيرة شكلها بزية... سلامى: ههههههه..شوفيها لاصقة بعمى...يالله يا موزوه لو تشوفين شكلج... مى: الللللللللله..الحين هاي أمايا شيخة...محلاتها..حلوة..أقول على منو ظاهرة؟؟؟؟؟ سلامى:وحليلك يا يدي أمايا شيخة حلوة شعنة طلقتها؟؟ مى:هههههههههه..شو رايج نراويه الصورة..يمكن بردها...... سلامى:ههههههههه...يا ويلج لو سمعتج.....بتكنسل ويزتج.. مى:هههههههه..إلا الويزة عاد....... سلامى:منو هذا؟؟؟؟؟ مى:ما أعرف بس يمكن سلطان؟؟ سلامى:ههههههه.. ويلسن يشوفن الألبوم ويظحكن على أشكالهن ..ويردن بذاكرتهن ...ويشوفن هذا منو ...وهاي منو؟؟ الساعة 1:20الصبح... أسيرله ولا لا؟؟..أخاف أسير وبعدين أتندم على أنى سرت ..بس بسير..وإلى يستوي بيستوى..وبعدين ولد عمى مب واحد غريب..سارت عند وتمشي شوي شوي.. تخاف..منة..ولا تخاف من ردة فعلة..هو كان لاف ويهه عند البحر وعاطى ظهرة للبيت ...حس أنة حد يمشى صوبة..عرف أنها موزه لأنة شافها يوم كانت سايرة في السيارة... حمد رفع شعرة بإيدة وعاطى ظهرة لها:موزه شو سوين نص الليل؟؟؟؟ موزه إنصدمت كيف عرفنى؟؟؟؟؟؟: أمممممم كيف عرفتنى؟؟ حمد:سحر....... موزه تمشي جدام البحر: اللللله الجو وايد حلو ..وحتى البحر من زمان ما سرت البحر.. حمد:............. موزه شو فيه؟؟...:شبلاك؟؟؟؟ حمد تجدم صوب البحر:مافينى شىء........ موزه:زين........وسارت تيمع أصداف.......ويلست وتلعب بالرمل..... حمد:هههههههههه..شو سوين؟؟؟؟؟ موزه:ماشىء........ حمد:قومى يالله سيري رقدي.....شوفي كم الساعة؟؟؟... موزه:ماريد...كيفي........ حمد:قومي عن الغلاسة...... موزه:قلت ماريد......أريد ألعب بالرمل من زمان ما يلست في البحر..... حمد:باجر سيري.......البحر ويلسي لين ما تبين.. موزه:أنا قلت ما ريد..تبى تروح أنت روح... حمد:لا والله..وأخليج بروحج هنيه..... موزه:ليش منو بشلنى؟؟؟؟ حمد:قومى وإستهدي بالله.....يالله..أنا بدخل..... موزه:الله يحفظك..... حمد:وبعدييييييييين؟؟ موزه:ولا أبليييييييييييييين.. حمد يلس:........ موزه:أشوفك يلست.. حمد:لين ما تخلصين..بعدين بدخل ما بخليج بروحج..... موزه:زين ..بس بليز لا تيلس ساكت سولف..... حمد.......هاي شو تبى؟؟؟؟؟؟؟:شو تبين أقولج؟؟ موزه:أممممممممم..أي شىء...... حمد:مثل؟؟؟؟ موزه:ليش يالس بروحج هنيه......شكلة كنت تفكر وعندك سالفة.. حمد:أهاااااااااا..الحين الفضول يلعب دورة...... موزه:هههههههه.ولد عمى لازم أطمن عليه.. حمد:ههههههه...أوكية سالفة ما روم أخبرها لج وخصيصا ليهال.. موزه:ليش أنا ياهل؟؟؟؟ حمد:هيه... موزه:لا والله أنا سنة أولى جامعة مب ياهل...... حمد:هههههههه..بعدج ياهل..... موزه:قول ما تريد تقول مب ياهل..... حمد:لو قلتها ما بتفهمين... موزه:جربنى...... حمد:ماريد....... موزه:كيفك...... حمد:إنزين يالله نروح...... موزه:لالالالالالالالا.. حمد:وبعدين.....؟؟ موزه:ولا أبلين........ حمد:أوكية أريد أسألج سؤال...بجاوبينى؟؟ موزه:يالله قول........وبعدين بالسالفة الأولية.. حمد:هههههههه..بتبطين... موزه:أوكية......قول ....... حمد:ليش صحتى..وبعدين يتى وقلتى آسفة ..وأنا الصراحة ما فهمت السالفة؟؟.. شو سالفة؟؟ موزه:..................مابقول....... حمد: ليش؟؟؟؟؟؟ موزه: لأنك ياهل.....ولو قلتها ما بتفهم........ حمد: هههههههههههه..أنا ياهل.........؟؟؟؟؟؟؟؟ موزه: هيه........ حمد: يالله قولى..... موزه: نووووووووووووووووو.. حمد: وااااااااااااااي.. موزه: أممممممممم....بس...... حمد: قولى ....أريد أعرف ..في خاطري.. موزه: صدقنى ما بتفهم....... حمد: صدقينى بفهم....... موزه: سوري.......يالله نروح..... حمد: لا ما بتروحن لين ما تخبرينى.... موزه: لالالالالالالالالا.. حمد : مووووووووووزه ..تعالى....... موزه: شوووووووو؟؟؟؟؟؟ حمد: خبرينى........ موزه: لالالالالالالالالالالالالالا.. حمد: والله ما سيرين حلفت.... موزه: أووووووووهوووووووو..شو هالفضول......؟؟؟؟...قلت لالالالالالالا.. حمد: إنزين حلفت.. موزه: ما حد قالك.......صوم ثلاث أيام عن حلفتك.......؟؟ حمد: إنزين تعالى بخبرج بس بالأاول خبرينى عن سالفتج..... موزه: لا أول انت خبرنى عن سالفتك..... حمد: أفففففففففف..أوكية....يأنتى عنود.... موزه: ههههههههه..أوكية يالله..قول.... حمد: صدقينى والله ما أقدر أقولج..... موزه: أوكية عيل أنا ما بقوك.... حمد: فهمينى.....ما اقدر..... موزه: أوكية خلاص....يالله تصبح على خير...... حمد: لالالالالالالا..وين سايرة.... موزه: بسير أرقد....أنت ما تبى ترقد أنا أريد أرقد...... حمد: وأنتى من أهله....... سارت عنة موزه..سباااااااااااااااال..ليش ما يريد يقولى ..قولها وفكنى من الحشرة.. أففففففففف كيف يريد يعصب بالواحد..بس والله إلا بتقولى..وأنا متأكدة..وبتشوف..كيف بقولها..أنى مب مريض..وظهر كل شىء غلط..كيف؟؟؟..بس الأول أريد أتأكد من شعورها.. وبعدين...بس ليش كانت تصيح..وتأسفت وأنا ما سويت شىء؟؟؟؟.. أففف.. متى بتقوووووول؟؟؟ ردت وشلت الدي في دي..بسرعة عن يشوفة حمد....وسارت الصاله......بس ماين قوم سلامى.. سارت تركب الوايرات..وظهرت فلم..وسارت ولبست بجامتها وتريتهن لين ما إيين.. الساعة1:50 الصبح سلامى:هههههههه..أشكالنا تظحك...شالات الأكل والألعاب.. مى:أصصصصصصص..يالله بسرعة عن حد يسمعنااااااااا. سمعن حد يسكر باب الصاله الرئيسية... مى:أهههههههههههههىء...منو إلى ياي؟؟؟؟؟....لا يكون ينى.. سلامى:أصصص..دخلى المطبخ عن يشوفنا.....ويربعن داخل المطبخ...وفاجات شوية الباب عشان يسمعن..... مى:أههههىء..سلامى ماحد في البيت واعى غيرنااااااا....صدقينى حد يا البيت.. أهههههههههىء ..أخاف حد من السفاحين..إلى مثل الأفلام الأجنبية.. سلامى:أنتى هبلة...وين سفاح إيي البيت...البيت فيه حارس عند الباب المزرعة وعمال...ويعرفون البيت حد فيه......ماتشوفين لليتات مولعة.. مى:يمكن حد سكران من العمال ودخل البيت.. سلامى:أصصصصصصصص...ما أسمع شىء.....ماحد يالله بسرعة ..نسير.. مى:أخافة يتريانا في مكان.. سلامى:بصفعج..بسرعة يالله... يربعن..لين وصلن عند موزه........ موزه:أخييييييييييرا..حشة هذا مب أكل بتيبنه.. مى:موزه حد في البيت قايم.....يمكن حد دخل البيت ولا سفاح.. موزه:هههههههههههههه...هيه سفاح أسمه حمد.. سلامى:حمد!!!!!! موزه:هيه....هو السفاح مى........ مى:وليش مارقد؟؟؟؟ موزه:شدرانى؟؟؟ سلامى:شدراج؟؟؟؟؟ موزه:كان يالس برى....عند البحر.. سلامى:البحر؟؟؟ موزه:هيه لو تشوفين البحر..هو مش وايد بعيد بس وايد حلو.. مى:إنزين يمكن شافنااااا؟؟؟بخبر علينا.. موزه:لا ما شافكن ما عليكن منة..يالله أنا عابلت الوايرات..يالله أي فلم تبن..أنا أخترت فلم رعب ولا أريد إي إعتراض.. مى:أههههههههىء..أنتى وسلامى بتجتلنى.. موزه:والله في خاطري أشوفة..يقولون وايد حلو... مى:وإلى يبناه ما بتلعبن الحين؟؟ سلامى:صبري الأول منشوف الفلم...بعدين منلعب.... موزه:الله من وين يايبات هالألعاب؟؟؟ مى: هههههههه..سلامى إلى يابتهن أنا ما يخصنى... سلامى:ما علية مسودة ويه.. ويلسن يخبرنها شو شافن ...وشو لقن...وعن الصور..... الساعة2:05 الصبح.. سلامى:يالله موزه أي فلم إخترتى.. موزه:ذ آذرس.. سلامى:بطولة؟ موزه:نيكول.. مى:موزه حلو؟؟ موزه:ما اعرف..بس ربيعتية تقول وايد حلو بس قالت ما بتفهمون الفلم إلا من الأخير.. موزه سارت تشغل الفلم..وسلامى بندت لليتات. مى:لا سلامى حرام لاتبندين.. موزه:صدق سلامى أخاف أنا بعد.. سلامى:يا البقر أحلى عشان صدق تستوي إثارة ..بعد أسويلكن جو السنما إلى في حياتنا ما سرنالها.. موزه:عادي قولى حق أمايا شيخة توديج .. سلامى:لا حبيبتى ..أريد عمري...إنتى تبين سيدة تجتلنى.. مى:يالله موزوه خلية مترجم.. موزه:يالله..سلامى..ماريد أسمع حسج...أصصصصصصصصص.. ويلسن مندمجات..وموزه ومى ..ميتات من الخوف وسلامى مستانسة...وصلن نص الفلم.. الساعة3:30 الصبح.. مى:فهمتن شىء؟؟ موزه:لا... سلامى:ما عرف..بس أنتى قلتى آخر الفلم بتعرفين.. مى:أنا ماريد أكمل والله يخوف...بس .. موزه:تعالى...مابقى شىء.. سلامى:هههههه..خوافة.. مى:هاي العيوز تخوف..بسم الله كيف يالسة وتلعب بالعروسة..ولا البيت والله يخوف.. موزه:صبري..... ويلسن مندمجات لين ماخلص الفلم الساعة4:45 الصبح.......... سلامى:الصراحة ..واااااااااااااااايد حلو.. مى:ما توقعت أنهم هم الينون..وحليلك يا فكتور..بس تعرفون أول مرة أعرف أن في ناس عندهم مرض من الضوء..حليلهم...بس أكثر شىء عيبنى البنت.. سلامى:هيه والله حليله أخوها ..مطفرتنة.....كل شوي ..فيكتور وفيكتور موزه:إيه يالله..نسير نرقد..بس ..يالله شلن الدي في دي..باجر الصبح قبل لا يوعا سعيد منردة في السيارة.. مى:ههههههههه..تهريب.... وفليل يت مهب..وظرب الدريشة.. مى:أأأأأأأأأأأأأأأأاي...أههههىء...والله أنى حسيت أن حد في البيت..بس انت ما صدقن.. موزه:تعالى رقدي عندي أنا وشموه..... سلامى:سمعن حشرة برى.. موزه:صدق والله.. تراهن يتوهمن ونسن أن هاي الحشرة حشرة المهب والمطر برى.. بس كل هذا تأثير الفلم.. سلامى:لا برقد وياكن....... وسارن رقدن كلهن في حجرة وحدة ..من الزيغة..
  12. الجزء 21 سارت موزه المطبخ....ويوم كانت بتفج الباب...شافت حمد..يكح....بس هي ما فجتة كله..بس تبى تشوفة ..وتتأكد إلى شافتة في الكنينكس صح ولا لا....كان يفج الدوا وخذ حبة وسار وصب كوب ماي وخذ الدوا وبعدين يلس في كرسي..وخلا الكوب عداله وشرب شوي وبعدين يلس يكح ويلس يدور على كنينكس بسرعة في مخابي جاكيتة.. ولاإنتبه للكوب وطاح ونكسر ونكسر..وبعدين قام وسار عند الكبت وخذ كنينكس ويلس يكح ..وسار وغسل ويه ..وسار ولم الكوب المنكسر وعقة في الزباله...موزه تم قلبها يد بسرعة...حمد شو فيه؟؟..أكيد زاد مريض بسير أقول حق قوم حمدان..بس مارامت تدخل داخل المطبخ...عشان ما تشوفة ..بس يلست تشوفة شو يسوي لو أنها ما تشوف كل شىء لأن فتحة الباب مب وايد كبيرة بس تأكدة أنة بخير وكان بس ياخذ دواه وكل شىء بخير...ردة الصاله.... سلطان:وين الماي؟؟ موزه الحين شو أقوله؟؟:مالقيت ماي خلص... سلطان مستغرب:خلص؟؟ موزه:هيه... وكانو كلهم يشوفون الفلم مندمجين...لأن الأحداث بدن فيه...........وسحبت سلامى عشان بسيرن عند أمهاتن...وكانت سلامى لاصقة ماتريد تروح تبى تكمل الفلم......وردت موزة تربع ووقفت جدام حمدان وصيييييييييييح....حمدان من شافها قام....وكلهم قامو شو ياهااااااااااااا....توها مافيها شىء..ليش شو ياها... حمدان يمسك موزه:موووزه شو فيج....موزه تأشر عند الباب.....وصيح......... الساعة6:25 المغرب.. ربع سعيد ومحمد سارو يشوفون....وموزه ماسكة إيد حمدان وصيح عندة...وسلامى فاجه عيونها وطالع..نقع سعيد يظحك...وياه محمد...سار سلطان يشوف شو مستوي.... حمدان يصارخ: إيييييييه شو مستوي؟؟؟؟؟؟؟ كلهم يظحكون...وظهرو برى..... حمدان: موزه قومى شوي بسير أشوف...شعندهم........ موزه تصيح......:لا..أخاف منهاا......ااااااااا سلامى سارت عند حمد: هههههه..يالله يا ولد عمى ...شياك ترابع وراها....السلامة ما تشوف شر... حمد معصب على موزه :هاي صرخت عليها..وظربتها.. سعيد سار إييب الفوط.....ومحمد وسلطان يظحكون علية... حمدان معصب: ممكن واحد منكم يخبرنى شو السالفة؟؟... حمد ينشف شعرة بالفوطة: أنا بفهمك.....الله يطول بعمرك...ربيعى مخلى قطوة عندي لين ما يرد..أنا سرت أشوفها لقيتها في البيت بروحها جان إييبها.....قلت ماحد في البيت غيرنا.. أختك وسلامى ما بكونن موجودات لأنهن قالن بسيرون عند أمايا شيخة..فيوم كنت عند الباب قلت إلى بيفتح الباب حد منكم جان أجدم القطوه على ويه الباب..أونى بفاجأكم بالقطوة..أخت الشاطرة فجت الباب ولاسوت سالفةيوم شافت القطوة في ويها من الزيغة..عطتها طراق...القطوة شمختنى في إيدي وشردت...رحت أربع أونى بمسكها.. ما أنتبهت للمسبح..دفففففف جان أطيح فيه..وإيدي كفخت الحافة وشوف كيف تشمخت..حشة يهلقطوة كيف نقزت ولا طاحت في المسبح...أفففف لو تشوف الماي ثلج..كح...كح...كح..وظهرت من المسبح....وشفتها عند الورد رحت أربع أونى بييبها جان إنزلق وطحت وعادة منو شافنى عيال عمك....والحين ما أدري وين سارت.. كح..كح..الماي جنى شربتة..حشة هب طيحة طحت....كح.كح.. حمدان تقرب من حمد.... :ههههههههه...عنبوه حمد أنت وين والقطاو وين؟؟؟.. هههههههههههه...شو إلى بلاك فيها؟؟؟ حمد يفصخ الجوتى..خاس كله ماي..: الحمد لله لابس جاكيت ولا هالشوج بشمخنى..لف لحمدان....يا الذكى أقولك ربيعى مخلنها عندي..مب مالتى..أمانة.... حمدان:إنزين وأنت ليش تخليها عندك؟؟؟ليش ما قتله أنك ما تروم ..ولا تعذرت بأي عذر... حمد يفصخ الجاكيت:حليلة قال بسير يزور يدته ويدته ما تحب الحيوانات فقالى خلها عندك لين ما أيي وهو اليوم بيي بس يوم واحد أخليها عندي..الحين كيف بعطيه القطوة ولا أدري وينها؟؟؟أفففففففففففف.. شو هلحاله؟؟ حمدان:هههههههه..بتلقاها....ما بسير مكان..... سعيد :حمد.....أقول أنا بسير أشتري قطوة بعد جان بتربيها ..ولا جلب.. حمد:جب أنت..عنلاتك.. محمد:ههههههههه...حمد أنا بييب سلوقي نحن ما نحب القطاو وبخليك في العزبه......شو قلت؟؟ حمد يفر سعيد ومحمد بلجوتى..من الضيجة .:عنلاتكم زاد يا الهروم..الحين بدال ما تقولون منسير ندور عليها يالسين تتطنزون؟؟ حمدان:بتلقاها يعنى وين بسير؟؟؟إستهد بالله.. حمد سار عند المدفأه ...:تعرف شو المشكلة؟؟ حمدان:شو؟؟؟ سعيد:قول ...شعندك؟؟؟ حمد ذكر موزه ولف يدور بعيونة بس ما لقاها خلا عمرة عادي عشان ما يلاحظون شو يدور.. جان يكمل:سمعو ..هاي القطو غير عن القطاو إلى تعرفونهن...هههههههه..أنتو ما تعرفون غير قطاو الشوارع...بس ما عليه...سمعو مرة قالى جيمس أن القطوة خربت المطبخ وصرخ عليها وشردت..ولا لقاها ويلس يومين يدور عليها..وبعدين سار وخبر الشرطة وبعد يومين لقاها...على قولته حساسة ما تحب حد يصارخ عليها...وحليلها ياها طراق وصريخ..يعنى ما بتظوي البيت طول.. سعيد يفكر:أقول حمد.....هاي هب قطوة ..لا حشا.. محمد يحك راسة:أقول شباب أول مرة أعرف أن القطاو حساسات.. سلطان: ههههههه..... إنزين خلوه يكمل..صدقة حمد شدراكم بالقطاو وايد عليكم جان تعرفون قطاو الشوارع... حمدان:أقول حمد...... حمد:هاه شو؟؟ حمدان:أنت من الصبح يالس تخورط عن هاي القطوة...بذمتك بسير تدور عليها؟؟ حمد:هيه عيل جذب؟؟...اليوم بيي جيمس يبى قطوتة شو بسوي؟؟ حمدان:عطه فلوس بدالها.....بعد شو؟؟ سعيد :بعد كم فلوسهن هالقطاو؟؟ سلطان:مرة إستمتهن وحدة 20000ولا50000 .بس تراهن أنواع ..على حسب نوعها ..ومواصفاتها... محمد:ول ..هالقطاو مب هينات.. سعيد:ههههههه..أقول أخوي شو رايك نتاجر بالقطاو؟؟؟ محمد:ههههههه..صدق والله أبرك عن الشركات...جان الوحدة ب20000ولا50000. حمدان:هههههه..أتخيل شكلكم..يالسين في المحل...وتستقبلون الزباين..وتبيعون.... حمد :أييييييييييه..شو فيكم اليوم؟؟...ما أقدر أعطيه فلوس لأنها من زمان وياه من كان صغير..ولا بطيع يقبل فلوس....متعلق وايد فيها...تعرفون الإنجليز أنتو.. سعيد:ما عليك هالأنقليز يوم بشوفون الفلوس بينسون كل شىء..أهم شىء عندهم الماني.. حمد عصب:مشكووووووورين وما ريد شىء منكم...أنتو شو يفهمكم؟؟ سعيد:تعال ..وين تبى؟؟ حمد سار صوب الباب...:بعد وين؟؟؟.بدور عليها؟؟ حمدان:إنزين سير بدل ثيابك..بتبرد وبعدين مندورها.. حمد ماسك الباب يبى يطلع:لا وين أبدل لين ما أسبح وأبدل بتظربلها دار..بعدين وين بلقاها....وسار عنهم.. سلطان قام...:انا بسير أدور عليها...وسار ويا حمد.. حمدان:سعيد كيف شكلها هالقطوة؟؟؟شو هشغله؟؟ سعيد:شكلها جيه متينة تقول درام...ولونها سودة وعيونها خضر...تذكر توم وجيري.يوم كنا نشوفة؟؟ حمدان يظحك.:هيييييييه تشبه توم؟؟ سعيد ....يظحك.....:لا...تذكر وحدة كان توم يموت عليها مرة شافها في الزبالة تحوط يمكن لونها أبيض وجيه شعرها طويل.......وهي تبا الصدق حلوة..هههههههه حمدان :ههههههه..سعيد زول عنى لا أفرك بالكنينكس...الحين وين أذكرها؟؟؟..من كم من سنة شايفة..ولا بعد ربيعت توم شدرانى بها؟؟ سعيد:ههههههه..ذاكرتك مب قوية.. محمد ..يفرة بالمخدة......:سعيد إسكت لا أظهر فضايحك.. حمدان ..قام......:إيييييييه بس .....يالله ندور عليها ...الله هداك يا حمد ولا أنت وين والقطاو وين؟؟ سعيد:ههههههه..أحلى شىء أونها حساسة... محمد يفج الباب:يالله ..بس إنسير.... حمدان :بسير أشوف موزه وبييكم.. الساعة7:09 المغرب موزه تصيح وتغسل إيدينها بصابون: والله سلامى يوم شفتها خفت منها كانت جدام ويهى وفاجة ثمها...لو تشوفين ضروسها..اااااااااااااي بسم الله....زياااااااااااااغ. سلامى :ههههههه..عاد موزوه مب تظربينهااااا.. وتباغمين.. موزه:..والله تصدقين أول مرة يستويلى جيه...بس تعرفين إتينى حساسية من القطاو.. وبسم الله يوم أذكر شكلها كيف فاجة ثمها...من الزيغة ما عرفت أسوي شىء ... سلامى:هههههه..والله لو تشوفين شكل حمد يوم يربع وراها والله مت من الظحك عليه ولا يوم طاع...هههههه..وحليلة ولا بعد طاع على الورد يوم سلم من الشوج.. ههههههههههه..الله لاهانة.... دخل عيلهم حمدان.. حمدان:هاه موزوه ... موزه:والله حمدان أخاف منهن وإتينى حساسية.. حمدان:هههههههه..أدري...بس شردت القطوة منسير ندورها.. سلامى قمت من الكرسي.....:بسير وياكم.. حمدان:وين تبين ..؟؟نحن ما سايرين نلعب يلسي ويا بنت عمج...بروح برايكم. موزه وصيح...كلة منى..أنا السبب:آآآآآآآسفة ما كان قصدي.. حمدان:ههههه..عادي ...إلا قطوة ما ترزا.. موزه:بس حمد معصب علية ولو ما لقاها بيزعل.. حمدان:ما عليج منه....ما بيزعل..يالله برايكن باااااااي.. سلامى مبرطمة :باااااااااي...حشة هذا أخوج ما خلانى أدور عليها......معوفة.. الساعة 7:10 المغرب. في السيارة........على إلى يسوق..... على لف صوب منصور......:أحس موقعة مب لين هناك.. منصور...إبتسم....:لا حلو....وبعدين ينشاف..لا تخاتي.... على ......إبتسم....:شفتة ما توقعتة جيه بكون كبير.... منصور:ههههههه...هيه والله كبير وتصميمة بعد حلو.... على:إن شاء الله يكون عاد زين.. منصور:إن شاء الله... على:عيل خلاص عزمتو على المزرعة؟؟ منصور:هيه العيال يرودون يسيرون ... على:عيل هبابنا نسير متى منوصل... منصور:إن شاء الله منوصل....تذكر آخر مرة سرنالها؟؟ على:هيه والله..سبحان الله ... منصور:أحلى شىء فيها موقعا...عدالها البحر..وكبيرة...... على:أحلى شىء فيها الخيول....ههههههه ..تذكر يوم طاح سعيد؟ منصور:ههههههه..أذكر..حليلة هذاك اليوم جبسوه.. على:ماء شا ءالله عليه هالولد مايقر.. منصور:هزرك البيت زين ؟؟.... على:هيه ..تراه العمال يشوفونة وبعدين أخلى حمد يسيرله كل تقريبا 8ولا9 أشهر ويشوف المزرعة ..ومرات يبات في البيت..ولو تشوفة غيرة حمد...لو تشوفة وايد حلو.. منصور :زين...تحسبت ماحد يعاودة من زمان.. على:لا وين ماحد يعاودة ...؟.بتشوفة .... منصور :وصلنا.... نزل على ومنصور ....ويوم كانو بدشون البيت شافوهم يالسين برى... الساعة7:10 المغرب... سلامى:أريد أدور عليها بعد... موزه:فقتج وين تبين ؟؟...إلا قطوة يعلنى بلاها من شفتها والمشاكلى منها..... سلامى:أحم أحم..أونى أخاف حمد يزعل مني.. موزه:جب... سلامى:حركااااااااااات هالبنات... موزه:يعنى أنا إلى خليتها تشرد.. سلامى:لا ما عليج ..حمد مب من هذا النوع بس كان معصب لأنة مارام يمسكها وشردت عنه.. وظهرن الصاله عشان يتريونهم..لين ما يلقونها .. الساعة 7:15 المغرب منصور وعلى:سلام عليكم....... الجميع:وعليكم السلام........ أم نورة (حرمت منصور):مرحباااااااااااااااا ملاااااااااااين ولا يسدهم.... منصور يبتسم:مرحب الباجي....... أم حمد:هاه وين هالسيرة كلها؟؟؟؟.... على:إلا هنيه..أشغال وهذا الفرع من 2 سنين وأخيرا بفجونة.... أم حمد:على خير إن شاء الله ... منصور: أشوفكم فارشين برى....مب جنة برد؟؟؟ مى:هو برد بس عاد مب وايد ملينا من داخل.... منصور:عيل وينها أمايا؟؟ نورة:توها كانت عندنا ودخلت ... على:شياها..؟؟ أم حمد:بردت ودخلت... منصور:مى سيري زقريها...قوليلها أبويا وعمى على برى تعالى... مى:إن شاء الله .... وسارة وشموه يالسات يلعب عدالهم....ويالسات يلعب بالتراب... منصور يشل سارة ويحظنها:حبييييييييييييييييييييبي سارونة...ليش ماحبيتى باباه اليوم؟؟ سارة وإيدينها خايسة تراب:باااااااابااااااااااااتى في إيدي تراب بخيسك... منصور ويفرها فوق:عادي حبيبى.... سارة:اااااااااااااااااااا..ماماتى بطيح... منصور يمسكها :ما بطيحين..... شموه تمسك كندورة عمها:أنا أريد تودينى فوق...ولا بخبر عليك باباتى.... منصور ينزل سارة:...تهديد؟؟إن شاء لله حبيبتى...ويفرها فوق ويمسكها..وتظحك.... سارة:باباتى بس ..خلنا نلعب.... منصور يطالع حرمتة:هاي البنت ملسونة...الله يعينا عليها... أم نورة:ههههههههه... سار ويلس عندهم.....ويت أم سالم ....والبشكارة شاله الكوار...ومى والبشكارة الثانية يايبات القهوه.. على ومنصور قامو وسلمو على أمهم ........... أم سالم:علومكم؟؟ على :طيبة.... منصور:أمايا هلكوار إلى ينشل ويرد.... أم سالم:ما إيوز عنة..بموت من البرد...بردهم مختلف.... على:عادي أمايا ...بردهم حلو.. أم سالم:أقول عيالى..بعدكم معزمين اليوم على سيرت المزرعة؟؟.. منصور:هيه أمايا ما تبين تسيرين؟؟ أم سالم:يا ولدي أنا ماريد غير أرد دار بو خليفة...وبيتى.. على:ههههههه..إن شاء الله بترديلها..... أم سالم:متى يا ولدي أنا ضايجة ..أريد أرد ..مليت هالدار يعلنى بلاها.. منصور:الحين بتشوفين المزرعة وبتغيرين جو...... أم سالم:أووووووووووووه أي جو بغيرة..إلا جان برد ومطر...عنبوه البرد في عظامى أهيسة.. على:هههههههه ..هذا إلا شوية... أم سالم:أنتو عزمو باجر نرد وبسنا من هالحوطات ترانى مليت...ولا حرام لسير بروحى... منصور:إن شاء الله ...فالج طيب...يوم منرد من المزرعة منرد.... أم سالم:لا باجر.... على:أمايا منشوف حلالنا ولاحقين على الردة.. أم سالم:يالله يا أنتو كيف ما تتعايون... أم نورة تعطيها فنيان القهوة:عمتية بيخطف الوقت ولا منحسبة.... أم سالم:هالودية خذو إلى تبونة لكن الودية الثانية جان طعتكم ويت وياكم هالبقعة...حرام وحرم شديد أنة لو ينذكر أبوي يالس مايت.. على :ههههههههه..أمايا عثرج عايفتنها ... أم سالم:يالله لا تتخبر........ منصور:عيل وين قوم موزه وسلامى؟؟؟؟ نورة:ما أدري قالن بيين ولا ين..... أم حمدان:خلهن إيين ما هزبتهن من الصبح أدق تلفون حق موزه ولا هظلت.. منصور:يمكن عندهن شغل ولا شىء... أم محمد:لا مسودات ويه من العصر ندق لهن ولا هظلن.. أم سالم:يالله بستر قومن شوفن بناتكن وينهن...حد يرغد بناتة ولا تعرفن وينهن.. مى:لا أمايا شيخة أنا ونورة سرنا عندهن ..كانت موزه تسبح..وبعدين كلهم في البيت عمى سالم.. أم سالم:أشوة تحسبت ماحد إلا هن في البيت... أم محمد:لا كلهم في البيت ..بس قالن بيين ما أعرف ليش بطن.. على:بيين يعنى وين بروحن .... ويلسو يسولفون ويا يدهم ... الساعة 7:30 المغرب........... سعيد:ياااااااااااااااااااالله يا لفضيحة ..رياييل وندور على قطوة....... محمد:إسكت حمد بروحه معصب....... سلطان وحمد جدام يمشون ...وسعيد ومحمد وحمدان وراهم.. حمدان:حمد ...........حمد...... حمد:هاااااااااااااه.. حمدان:حمد صبر خلنا ندور اول شىء في بيتنا وبيت قوم سعيد وبيتكم ...ولو ما لقيناها مندور في الحارة ولو ما لقيناها ومدق للشرطة.... سعيد:صح لأنها هي أكثر شىء في بيوتنا ما سارت بقعة غير.... سلطان:هيه ما أظن أنها بتروح مكان لأنها ما تعرف غير بيوتنا ... حمد دخل بيت قوم سعيد....:إنزين.....حد يدور ورى البيت وحد يدور في البيت .. سلطان :أنا بسير ورى البيت.. حمدان :أنا بسير داخل.. سعيد:أنا بسير فوق السطح... حمد:هههههههه..والله أنك تحفة يعنى شو بسوي فوق؟؟؟....أنت بظحك إلى ما يريد يظحك.. سعيد:أنت ما تذكر توم وجيري...مرات يوم يزعلون يسيرون فوق السطح ولا في الزباله..أنا بسير فوق السطح وبشوف ..... محمد:سعيد دخيلك عن الفضايح......هذاك رسوم .... سعيد:برايكم...بتشوفون إن ما لقيتها.. وسارو وكل واحد يدور في مكان......وسعيد سار فوق السطح.....ويوم وصل .. سعيد....يوازن وقفتة..:اللللللللللللللللللله ..حلو الجو.... حمدان..يطالع فوق.......:سعععععععععععيد...سععععععععععععععيد...عن طيح... حمد..صد صوب سعيد...:هااااااااااااااه سعيد لقيتها؟؟؟؟ سعيد سار جدام..:صبر خلنى أمشى.. محمد ..خاف عن يطيح......لأن سطح بيوتهم مثل المثلث... :سعيد لا...لا..بطيح... سعيد..وقف..:شو تتحسبونى ياهل ما اعرف أرقى...؟؟؟. محمد:سعيد شوي شوي..عن طيح.. ما خذين راحتهم يصارخون ويظحكون على سعيد ....وأصواتهم الحارة كلها تسمعهم.. الساعة7:59 المغرب.... سارت أم سالم تمشى شوي في الحديقة..عشان تحرك ريولها... أم سالم:هذا مب جنة صوت سعيد...وعيال عمة؟؟..سكتو عشان يسمعون.. أم محمد:هيه والله.... على:وينهم؟؟؟؟ مى قامت طالع الصوت ومشت شوي وراسها فوق....صرخت:خيييييييييبة أبويييييييييااااا سعيد فوق بيت عمى خليفة. كلهم قامو يطالعون لأن البيت عدالهم.. أم سالم:يالله بستر شو يسوي فوق؟؟؟ منصور يزاعج:سعييييييييييييييد....سعيييييييييييييييد..... سعيد يسوي باي باي لعمة.....:هاه عمى .......شحالك؟؟ منصور:شو إسوي فوق؟؟؟؟؟ سعيد..يزاعج...:أدور القطوة....... كلهم منصدمين......... منصور:أي قطوة؟؟؟؟؟؟ سعيد يالس يكلم قوم حمد:أكيييييييييييه..أكييييييييه....ربعو ...شفتهااااااااااااااااااااا...... حمدان:وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سعيد.... يأشر.......:جدام بيت عمى منصور......بسرعة..عن تشرد.. كلهم يترابعون....وسعيد نزل من فوق......وسار وياهم.......وكلهم يربعون وراها ...وهى من شافتهم ربعت ونقزت داخل.....عند قوم عمهم ويدتهم....وكلهم يربعون وراها.. هههههههه إستوا سباق المراثون.. حمد....يأشر لمحمد...:هناك هناك.....محمد.......سير ورى.....لحق .. سلطان...:يت عندك حمد .........حمد........ حمد:هيه ..شفتها........وتربع القطوة عند يدتهم........ ويدتهم من شافتها زاغت.......وكلهم وراها .. أم سالم:هبي هبي.....شو يابنها عندي.....أكفانا الله شرج..هبي هبي.. سودة..خلوهاااااااا..خلوهااااااااااا..لاتكون ينية.. حمد....من كثر ما يربع ويظحك..على عيال عمه.... يلس تحت تعب ما يروم يربع أكثر.. :ههههههههههه...مسكوها......عن تشرد عنكم.. سعيد وصل عندهم.........:وييييينها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حمد:أكييييييييييه...عند محمد....... سعيد ..تقرب منهااااااااااااااا....:مسكتهااااااااااااااااا..ورف عها فوق.....وحليلها خايفة..... محمد:أووووووووووووووووووو...أوووووووووووووو.. حمد وحمدان يصفقون:أخييييييييييييرا. حمد سار عند سعيد:هاتها.......هههههههههه..حشة أخيرا....أشكرك راعى توم وجيري..هدية بسير أشتري لك فلمهم.. سعيد:أأأأأأيه عن الفضايح هنيه قوم عمى.....وبعدين شو ياهل عنك؟؟ حمد:هههههههههه..أفاااااااااااااااا ..أنا شىء قلت؟؟؟؟؟؟؟ سعيد:هههههههه.. وسارو عند قوم يدتهم.. أم سالم:وااااااابوووووووياااااااااااا عليكم..شوفيكم؟؟ومن وين مهظلينها؟؟ على:حمد........شو هذا؟؟؟ سعيد:هههههههه..عمى لقيناها...يوم قتلهم بلقاها ...يلسو يظحكون.. منصور:إيه سعيد ....شو فيك..؟؟؟حد يرقى فوق السطح؟؟؟؟...شو تخبلت؟؟؟تبى تتكسر؟؟ سعيد:عمى كنا ندور القطوة.. على:إي قطوة؟؟؟ حمدان:ههههههههه..كانت عندنا سالفة .........وحليناها........صح شباب؟؟؟ كلهم:هيه....... أم سالم:أقول عيالى ..خلونا نرد لا يتخبلون عيالكم زيادة...... سعيد:هههههه..ليش أمايا؟؟ أم سالم:والله....عيل ترابعون فوق البيوت..ومخلين عقولكم وعقل قطوة...أنا هاي ما كد سمعتها.. حمد:لا أمايا كانت غايبة ولقيناها.... أم سالم:سمعو شوري وخلونا نرد...أبرك .. حمدان:أمايا خلينا نيلس شو ...وبعدين اليوم منسير المزرعة.. أم سالم:على كيفكم..أنا قلت لأبوك...خذو إلى تبونة هالمرة إلا ثانى مرة جان يت وياكم...حرام لو ينذكر أبوي ما يت... سعيد:أفاااااااااااااااااااا....شعنة أمايااااااااااا... أم سالم:بس....جيه...أشوفكم كل ما إيي يوم كل ما تتخبلون زيادة...... حمد:أنا بسير الحين بيي جيمس.......باااااااااااي.... أم سالم:أقول عيالى صليتو المغرب؟؟؟؟؟؟؟ سعيد يطالع عيال عمة....القطوة نستهم :أمااااياااااااا..تبين الصراحة.....لا أم سالم:يالله بستر..حد يودر صلاتة؟؟؟ سعيد:الحين منسير نصلى..........والشردة سارو يصلون وبعدين ردو.... الساعة 8:30 الفليل يلسو كلهم...ويلسو يظحكون على سعيد ويدته ...إلى كل شوي مخبلبها...وهى تهد علية...وهو يظحك....وحلفت يمين أنها مابسير وياهم مرة ثانية .. أم نورة:مى....سيري هاتى عصير وهاتي ماي .. مى:إن شاء الله.. سعيد:عمى..متى بسيرون؟؟؟ على.:الحين..يالله هبابنا........ أم محمد:يالله أنا بسير أجهز الأغراض....... محمد:عمى منرد ولا من المزرعة لين المطار...... منصور:لا ماشىء ردة..سيدة بعدين المطار....... حمدان:عيل يالله نسير..... سعيد :أنا بسير اغسل ويهى وبلحقكم.... الرياييل... يلسو شوي يسولفون...أما الحريم سارن بيتهن يجهزن الأغراض... الساعة8:40 فليل في المطبخ ..مى يالسة ترتب الصينية وتغسل الكوبات..والبشكارة تعصر العصير..دخل سعيد وهو فاصخ الجاكيت عشان كان خايس تراب يوم طاح..ويوم دش المطبخ ..شاف مى والبشكارة شىء يسون...فكانت مى شوي شعرها من جدام ظاهر..فسعيد يوم شافها أنها ماإنتبهت لوجودة.. سعيد :أحم أحم.. مى من سمعت هالصوت عدلت شيلتها ولفت صوب الباب....آآآآآآآآآه يا قلبي سعيد موجود عندي...يا ويل حالى.....إرتبكت وشكلها بين وسعيد خايس عرفها وإبتسم لها.. وهى كانت تغسل الكوبات..والبشكارة تعصر...سعيد أأأأأأأأأأأأف يالهبشكارة يعنى لازم تكون موجودة....يبى يخوزها عشان على الأقل يكلم مى.. سعيد يعطى البشكارة الجاكيت:إندوج ودي الجاكيت البيت.. البشكارة علامات إستفهام على ويها:أوكيه بابه.. ظهرت البشكارة..أأأأأأأأأأأأأاااااي هذا شو يسوي؟؟؟؟...يا ويلى لو حد شافنى وياه بروحنا..أحسلى أظهر... لو حد شافنى يالسة وياه بروحى...بطيح كلة فوق راسي.. ياويلى...الحمد لله إفتكيت منها..الحين أقدر أسلم عليها... وأسولف وياها ..من أشوفها لازم حد يكون عندنا ..حشة طفرونى....مى خلت الصينية وتبى تظهر.....هاي وين تبى ..عنبوه تونى ياي..ما وحالى دقيقتين.. سعيد يلس على الكرسي ويطالع مى :أحم..شحالج بنت العم؟؟؟ مى..حالى ما تعرف حالى أنتفض من ساسى لراسي.....:بخير....وتبى تظهر... سعيد :مى....... مى لفت لورى وغادية طماطة... ونزلت راسها:.......... سعيد..لاحول هالبنات من حد يبى يكلمهن جيه يغدن...حشة أنا بس بسولف وياها ما بكلها وين تبي:وين تبين ؟....يلسى...... مى..آآآآآآآآه وين أيلس ..دخيلك خلنى أظهر :هااااااااه.. سعيد يبى شوي يغلس عليها:أقول مى...أريد ماي.... مى..فاجة عيونها...هذا صاحى؟؟:شووو.. سعيد: شبلاج؟؟.معتفسة..وحالتج لله.......أقولج أريد ماي... مى بصيح..هذا ليش جيه يغلسبى مثل أخته:إن شاء الله.. سعيد هههههههه..الخطة الأولى نجحت:مشكوووورة...ترانى ما متعود أخدم عمري.. أحب حد يخدمنى..ومثل ما تعرفين الحريم يخدمن الرياييل.. مى..شو يقصد بكلامة؟؟؟.....هذا يمكن خرف:........... يابت الماي وخلته جدامة.....سعيد بقصد أونة ما شاف الماي وطرحه وإنكسر...... سعيد أونة متفاجأ .وخلا عمرة.معصب: ااااااااااااا...جبيتى الماي علية..ما تشوفين؟؟ مى ...متفاجأه ..حليلها ما جبتة ولا شىء: أناااااااااااا..أنا ما جبيتة أنت إلى جبيتة...والله... وحليلها شكلها بصيح..ومن الخوف إيدها تنتفض..أول مرة تخاف من حد جيه......وصاحت....من صاحت سعيد نقع يظحك عليها.... سعيد:ههههههه..ليش تصيحين..كنت أريدج بس تتكلمين.. مى عصبت:أنت سباااااااااااااااال..بخبر عليك أبوووووووووويااااااااااااااااااا. سعيد ...ول خيبة السالفة فيها عمى:لالالالالالالالا...صبري لا تفهمين غلط..ما كان قصدي أصيحج..مى تعالى......مى....كنت أمزززززززززززززززززززح.. مى سارت عنة..وهو يلس متلوم....الله يلعن هالحالة...رحت أجحلها عميتها..أنا شو سويت....؟؟...بسير أتأسفلها...والله وحليلها ما توقعت جيه بسوي..وحليلج يا مى.. ههههههه جان عطت شوي من هرقه لاختى اللوح...في حياتى ما شفتها تصيح..إن شاء الله باجر بتأسف منها.....فديتها وفديت دموعها.. راح سعيد عند عيال عمة وعمومتة..برى..ويلس وياهم شوي وبعدين سارو يجهزون عشان بسيرون المزرعة بعد نص ساعة.. الساعة8:55 فليل ليش سعيد جيه سويت؟؟...أنا غلطانة ولا أنت ماحد يعطيك ويه....أنا توقعتك غير.. توقعتك إنسان ثانى ...إنسان رقيق بتعاملة وسلوبه....ياليتك مثل حمد في كلامة وتعاملة...سعيد أنا أكرهك..أكرهك....ويلست تصيح.. نورة:مى ........مى........فجى الباب يالله منروح... مى:ماريد ..أروح....... نورة:مى.......شبلاج صوتج يقول أنج كنتى صايحة.... مى:أنا ما صيح....ماحد يستاهل في هالدنيا عشان تصيحيله.... نورة..عرفت أنها تصيح...بخليها الحين وبعدين بكلمها....وبفهم السالفة....:المهم مى ..يالله بعد شوي منسير...كلنا تحت يالله لا تبطين....... من الظيجة أنها لازم تسير وبتشوف السبال سعيد فرت الطاولة بالجوتى وإنكسرت الطاولة..والله يا سعيد ما خليتك تندم ما كون أنا مى بنت منصور....وخليتك تندم على هالحركة..بتشوف....أنا مى تسويلى جيه......؟؟؟؟؟......والله إلا بتندم.........وسارت ومسحت دموع القهر...من ويها..وقامت وسارت وفرت الملابس في الشنط....ولبست عباتها ونزلت وقالت للبشكارة تكمل لم الثياب لأن الشنط ما كفن ..وخلت البشكارة تيب شنط كبار وسير تلمهن....... منصور:خلاص خلصتو؟؟؟؟؟؟؟ أم سالم:هيه يا ولدي.... نورة بصوت واطي:شليتى كل شىء لأنا ما منرد مرة ثانية.......... مى:هيه... الساعة8:20 فليل....... حمد.......دخل بيت عمه سالم......وشاف موزه وسلامى يالسات في الصاله.. سلامى:ياااااااااااااااااي..أخيرا لقيتوها؟؟؟ حمد يدور الجاكيت وين كان فارنة:من زمان ........ سلامى:يا الخايسين ليش ما خبرتونى؟؟؟؟ حمد لف عند سلامى:ليش ؟؟؟شو بسوين؟؟ سلامى:لا ما شىء بس حليلها موزوه تحاتى ...تخاف ما تلقونها. حمد إبتسم لموزه:وليش تخاف ما نلقاها؟؟؟ سلامى......... إلى ما تلم ثمها:تخافك لو ما لقيتها تزعل منها.. حمد :أنااااااا..أزعل من كل الناس إلا من موزه ما ازعل........... جان تغدي حمرة من هرمسة....حمد كان تبى يعرف شو بتكون ردت فعلها..تأكد سكت ولا قال شىء..أكوووووووووووه لقيتة .....شل الجاكيت ..مرررررررررسى........وظهر من البيت.. سلامى :موزوه..سمعتى شو قال؟؟؟؟ موزه:لا ما سمعت...... سلامى:قتلج......بس انتى ما صدقينى........ موزه:هههههههه..ما قال شىء ..وإلى قاله ما يفسر شىء...... سلامى:أوكية.....خلاص..سكتناااااااااااا.... دخلت أمها وشموه.... أم حمدان:وإنتن شعنة ما هظلتن.؟؟؟؟؟؟؟؟كم مرة أدق تيلفون ؟؟؟؟؟ موزه:أمايا كلة من سلامى أنا ما يخصنى....... سلامى:أنااااااااااااااااااااااا..حليلى ما يخصنى كلة من موزوه....... موزه:أنااااااااااااااااااااااااااا..حليلى ..أنا ما يخصنى........كلة من سلامى.... أم حمدان:والله إن مايزتن...لأدبغكن بعصا.....عنبوه فضحتنااااااااا...يدتكن تسأل وحريم عمومتكن يسألن وعمومتكم..وأنتن يالسات هنيه شو تخدمن؟؟؟؟؟؟؟هااااااااا موزه:أناااااااااااا ..حليلى...... أم حمدان:أصصصصصصص..قطعي...هالمرة سويتن إلى تبنة ....بس الحين أشوفكن عيدنها مرة ثانية.... سلامى:عمتية أنا ما يخصنى كلة من موزه...... أم حمدان:أنا ما يخصنى منج ولا منها......الحين منروح المزرعة وأشوفكن سون إلى سويتنه هنيه ..حرام لأظربكن بخيزرانة.. موزه:اااااااااااااا.....خيزرانة ..أمايا بس حليلنا نهون عليج..... أم حمدان:تصرفاتكن تصرفات يهال....... سلامى:حليلنا عمتية ..خلينا نتهنا بشبابنا حتى العشرين ما وصلناهاااااااااااااا... أم حمدان:لا والله شكلكن حتى العشر ما وصلتنها.......عنبوه شموه أهدا عنكن وأعقل..والله أنى قلت هيه بتخبلبى بس حليلها ما تقول شىء إلى عند سارة وتلعب وياها ..حسها ما سمعناه... موزه:أمااااااااااياااااااااااااااا... أم حمدان:صاروخ يشلج..شعندج؟؟؟ موزه:حليلى.......أماااااااااياااااااااا متى منسير المزرعة.؟؟؟؟؟؟ سلامى:هيه والله متى منروح؟؟؟؟ أم حمدان:أنا قتلكن ...وهلسوالف لا سونها مرة ثانية..فهمتن؟؟؟ موزه وسلامى:وي مام....... أم حمدان:سلامى يالله سيري جهزي كناديرج وقشارج...بعد نص ساعة منروح...... سلامى:أوكية..... أم حمدان:خلي أم وديع توديج البيت لاسيرين بروحج..... موزه:أمايا إلى يسمع جنة في الحارة الثانية ...إلا يدار بينا....سلامى لا سيرين لين الباب طفي من اليدار.. سلامى:هههههههه..جيه شو قطوة؟؟؟؟؟؟ موزه:سلامى تراج تشبهين القطاو...... سلامى:لا والله..فقت ويهج....... ططططططططططخخخخخخخخ على راس كل وحدة.. سلامى وموزه:ااااااااااااااااااااي..عورتينا......... أم حمدان: بزولن عن ويهى ولا لا..لا أخلى الخيزرانة تربع على ظهوركن؟؟؟؟؟؟ سلامى:إنزين الحين منسير.......أم وديع...أم وديع........وسارت وياها .... دخل سلطان وحمدان......... حمدان:بعدكن؟؟؟؟؟.......متى بتخلصن؟؟؟؟؟؟؟ أم حمدان:الحين سايرة...يالله....موزه يالله..... سلطان:أمايا منو بسير وياي؟؟؟؟؟؟.... أم حمدان:شل أخواتك..... سلطان:عيل يالله خلصن بسرعة........ حمدان:موزتى..عيل ما بسيرين وياي......... موزه: أمايا أريد أسير ويا حمدان ما ريد سلطون... سلطان: سلطون في عينج....أنا أسمى سلطان ما عايبنج؟؟؟؟؟ موزه :لا..سلطووووووووون..سلطووووووووون.. سلطان: أنا ليش مخلى عقلى وعقلج؟؟؟؟؟زولى خلصى قشارج.. الساعة8:60 فليل وكلهم خلصو ونزلو تحت ..ودخلو كل شىء في السيارات...وظهرو...وسارو عند بيت عمهم خليفة...(قوم سعيد)....وسمعو حشرة عندهم....بعدهم ماركبو السياره.. سلامى:أنا ما بركب ويا ه.......ماريد.... أم محمد:سلامى عن الفضايح ويالله ركبي.. سعيد:أنا ماريدها..تركب وياي...بتوسخ سيارتى.. أم محمد:سعيد.....عنبوه فضحتونا عند الناس يوزو.. سلامى:أنا ما بركب ويااااااااااااه ..ماريد.... أم حمدان نزلت ...ويا حمدان.. حمدان:عمتية خليها إتى ويانا عندنا مكان..ما فينا على حشرتهم..بتمون يتناقرون طول الدرب والدرب مب قريب بعيد....خليها إتى عندناااااا.. أم محمد:إنزين ولدي سعيد عندة مكان ماحد عندة غير يدته.. أم حمدان:برايه.....بتركب ويا قوم موزه عند سلطان وشموه..مكان عنده ..بتيلس ويا موزه.. أم حمدان:هيه خليها ..ويا بنات عنها....بتفتكين من حشرتهم.. وسلامى الإبتسامة شاقة ويهاااااا..بتمووووووووووووت من الفرحة....أخيرا بتركب ويا سلطان..ياااااااي..من سمعت أنهم يبونها تركب ويا سلطان لأنة الوحيد إلى عندة مكان سكتت ولا قالت كلمة.... أم محمد:إنزين سيري وياهم....بس والله يا سلامى إن سويتى حشرة بعمرج... سلامى مأدبة:إن شاء الله.....بااااااااااااااي أخوووووي العزيز أحبك... كلهم منصدمين شياهااااااااا... سعيد:يعلنى بلاج ما أحبج..........حبتج اليرادة.. ركبو السيايير.. الساعة9:10 فليل.. سلامى ركبت ورى سلطان..وكانت موزه جدام ..وعدالها شموه وسارة.....ويوم ركبت.. سلامى:السلام عليكم... موزه:هههههههههه..من وين طالعه الشمس...... سلطان:وعليكم السلام......شحالج سلامه؟؟ سلامى ..ياااااااااااااااااااااااااي..بموووووووووت:بخير يعلك الخير شحالك أنت؟؟؟ سلطان: الحمد لله بخير.. موزه:ييييييييييييييييييييهااااااااااااااااا...أقول شو رايكم أنزل.. سلطان:موزوه..إن ما لميتى ثمج...بفرج..برى.. موزه:كل هذا لسلامى؟؟؟؟؟ سلامى بتمووووووووووووووت..ماتروم تقول شىء ولا سوي شىء......:..... سعيد:أفففففففففف..........الحمد لله إفتكيت من حشرتها...وسار عند عمة منصور عشان بشل يدته...وهو ساير عندهم عيونة ترقص يبى يشوف مى....... دق الباب..ودخل... سعيد:هاه أمايا يالله نسير؟؟؟؟ أم سالم:يالله....مى.......مى........ سعيد..قلبة رقيص....الحين بشوفهاااااااااااا.... أم سالم:يالله مى..نسير........... مى ولا طالع سعيد ومخلتة ولا كأنة موجود:وين أمايا؟؟؟؟ أم سالم:ويا سعيد........أباج تسيرين وياي...... سعيد..فاج عيونة..الله بسير وياي.......ومى بتموت من غصة..كيف بسير وياه؟؟..يعلنى بلاه...بس تبى تجتله ..وتخليه يندم على حرتكة... مى :إن شاء الله ....... وسارت هي ويدتها وركبن السيارة وركبت ورى يدتها..وسعيد ميت ..جان ركبت وراي.. ويلس يسولف ويا يدته وهي ساكتة ولافة ويها صوب الدريشة .. يلسو جيه ...هو يبالها تتكلم بس هيه ولا كلمة بس لو كلمتها يدتها...حتى ما لفت ويها عندة...أما بالنسبة..لسلامى..يييييييييييهاا دقت سوالف ويا سلطان...لأنة سلطان طيب..وراعي سوالف..وبعدين موزه..كانت كلة تغايض سلامى..وسلامى مستحملة لأنها تستحى تهاد وياها جدام سلطان..بس كان الجو حلو.....أما قوم حمد..كلعادة سوالف الشغل ويا أبوه..وأمه كل ما يتكلمون عن الشغل تغير الموضوع لأنها ملت الشغل وسوالفة..يمكن عشان ما تفهملة ..وأما محمد...يسولف ويا أمة ..وأمة كل شوي ترد لموضوعها إلى هو أنة يخطب نورة بنت عمة..وهو بعدة ما مقتنع بالسالفة..يقولها إن شاء الله وإن شاء الله..حليلها تعبت منة..وقوم منصور سوالف ويا اليهال..لأن عمهم منصور يحب اليهال وايد ويحب يوم يتكلم وياهم ..وكل شوي يغايضهن شموه وسارة ..وأمهم تظحك على اليهال..وبعدين رقدن ويلس يسولف ويا حرمتة وبنتة نورة..ونورة ما تتكلم وايد وياهم...كل تفكيرها بوضعها ويسير ويرد على محمد...وتفكر فيه..لو يدتهم أصرت على أنها تاخذة بس هي واثقة أن أبوها ما بوافق لو أنها ما وافقت..بس هيه بعدها يعنى هي مش أنها رافضتنة..ولا موافقة علية..يلسو على هالسوالف....لين ما وصلو المزرعة.. الساعة11:30 فليل أول شىء قوم موزه وصلو... موزه:اللللللللللللللللله..سلامى طالعى البحر محلاتة............ياااااااااااااااااي. سلامى:موزه ..شوفي كم كبر المزرعة......مثل في الأفلام... سلطان:ههههههههههه..ليش أنت من متى آخر مرة ياياتنها؟؟؟ موزه:ههههههههه..من زماااااااااااااااان..يوم كنا يهال..... سلامى سارت تمشى .. سلامى:موزه تعالى ........ موزه:شو؟؟ سلامى:الللللللللله شوفي محلاتهااااااا....طالعى النافورة محلاتهاااااااااااا...والشير مكبرة..والبببببببببببببيت.....مكبرة.. سلطان:أيه سكتن عن تفضحنا...ليش أول مرة تشوف مزرعة.. سلامى:بس وايد حلوة....ما توقعتها جيه..وايد تغيرت. سلطان:حمد تراه وايد غير فيها..لو تشوفين البيت من داخل ..كيف معدلنة.. سلامى:بروحة!!!!! سلطان:هههههههه..لا...مهندسين ...مب هو بس كلة هو إلى مسونة والألوان .. موزه:الله ولد عمى مب هين....حلو ذوقة... سلطان:ترانا نحن أكثر شىء كنا في المزرعة إنيي..يوم الإجازات..كنا كلنا ويا الشباب... سلامى:جان ودوتونا نحن المزرعة أول.. سلطان:ههههههه..خلونا ندخل ....ويلسو يمشون لين ما وصلو النافورة... سعيد:سلطاااااااااااااااان..سلطاااااااااااااااااااا اااااااااان...... سلطان لف عند سعيد: هاه وصلتووووووووووو سعيد:تعالو وين تبون؟؟؟ سلطان:منسير البيت ..... سعيد:تريو ليش مستعيلين؟؟؟؟ سلامى:أنت شو تبانا ..منسير قبلكم.. سعيد:أنتى جب..أم لسانين... أم سالم:أيه شعندكم تباغمون..صه..ماشاء الله كرله(ذكر الله)..غاويه..ما دريت أنها جيه غاويه.. سعيد:عيبتج أمايا؟؟ أم سالم:هيه عيبتنى... سعيد:يالله نسير البيت..تعبان بوطى راسي...... مى:اااااااااااااااااااااا..... لف سعيد صوبها.........:شبلاج؟؟؟؟؟؟؟ مى:ااااااااااا..خاس جوتية.. سعيد:هههههههه..ليش ما إنتبهتى ؟؟ مى:أأأأأأأأأأاااي.تراك أنت وقفت تحت الماي.. سعيد:سوري.. أم سالم:ما يرزا وصلناااااااااا... مى قالت بصوت واطى عشان ما تسمع يدتها:فقتك..سباااااااااااااال.. سعيد رفع واحد من حياتة:ههههه..الله ما يظرب بعصااااااا.. مى:أكرهك....سبااااااااااااااااال..خيست جوتية.. سعيد:لو تبين بييبلج ألف بداله.. مى:ماحد يريد منك شىء..ويا ويهك.. سعيد:كيفج.. أم سالم:شعنكم... سعيد:ماشىء أمايااااااا. أم سالم:مى يالله إنحدري.. مى:كيف تحتى كلة مااااااااااااي ..ما أقدر أمشى.. سعيد ظحك ...بصوت واطى:تبينى أشلج.؟؟؟ مى من الظيجة فرتة بالشنطة الصغيرة ما لتهااا: سباااااااااااااااااااااااااال..وقح..تخسي.. سعيد:هههههههه..أعرض خدماتى. مى:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي..ااااااااااااا......أماا ااااااااياااااااا قولى حق سعيد....... أم سالم:واابوووويااااااااا شو سوي سعيد عندي ما سوي شىء....حليلها ما تدري عنهم....وسارت شوي عنهم جدام.... سعيد:ووووووووووو.. مى:والله بصيح.......أبا أنزل والله ..بس تعبانة..أريد أرقد. سعيد ..بصوت واطىء: إنزين بجدم السيارة بس ..أول تتأسفين .. مى فاجة عيونها: شووووووووووو؟؟؟؟؟؟... سعيد تقرب من باب السيارة......:تتأسفين......... مى:تخسي...والله ما بتأسف لك....وقامت ومشت وخاص جوتيها مااااااي.. سعيد: أشكرج والله... مى:جببببببببببب....يعلنى بلاك...... سعيد: سويتى كل هذا بس عشان ما تتأسفين؟؟ مى سارت عند يدتهااا..ومسكتها من إيدها:أمااايا خلينا نسير بسرعة تراه راسي عورنى ولاعت جبدي.. أم سالم:شياج........ مى:أمااااااياااااااا....ناس لوعو بجبدي... أم سالم :منووووووو؟؟؟ مى تبى تغير الموضوع.....:أمايا حلو البيت....وحتى البقعة.... سعيد ..رفع إيده:مى شنطتج.. مى ......سارت عنده عشان إتيب شنطتها:هاتهاااااااااا.. سعيد مد إيده ...ويوم مدة إيدها رد إيده:أول تتأسفين.. مى:سعيد عن الطفاسة وهاتهاااااا.. سعيد :تتأسفين أول شىء.... مى:يا ويل حالى أنا شو سويت عشان أتاسف...أنت لازم تتأسف مب أناااااااااااااا. سعيد:أناااااااااااا أتأسف منج.......ههههههه....أنتى ليش تقولين تخسي... مى:سعيد كلامج غيضبي.. سعيد سار عنها:أوكية عيل ما بعطيج.... وسارن داخل....وسعيد وراهن.. يو قوم حمد وعمهم منصور ومحمد........وكلهم نزلو... منصور:حمد ..تعال.... حمد:هلا عمى........ منصور:شل شموه راقده..وأنا بشل سارة.. حمد:أوكية ..وشل شموه ووداها البيت.. وسارو كلهم البيت..
  13. الجزء 20 وسارت تتلبس وبعدين شلتة عشان تردة ويوم حطت إيدها في مخبا الجاكيت يلست تصيح..ومن كثر ما كانت تصيح ما رامت توقف يلست ..لالالاالالالا...حمد ليش؟؟.. ليش؟؟..شو تفسير هذا الكنينكس وفيه شوي دم..وفرتها من إيدها...ويلست تطالعها وصيح....لالالالالالا..ما أظن أن حمد فيه...... وسكتت تبى تبعد هاي الفكرة..وبعدين تذكرت يوم كانو في الحديقة يلس يكح شوي وبعدين قال لأمايا شيخة بروح بشتري آي سكريم وهزبتة عشان الجو بارد وين ياكل آسكريم..ويوم سألنى لو أبا آيس كريم بس أنا ما عطيتة ويه..وبعدين سمعته يكح وسار ولا ياب آيس كريم ويوم يه كان شكلة غير.. محمر وعيونه يدامعن بس أنا ما عطيتة ويه...كان بس يبى يروح عنا وتعذر بالآيس كريم.. وبعدين كان ماسك على ثمة بالكنينكس ..وبعدين شلها وخلاها في مخباه.. وصيح.. لالالالالالالالا..أنا غلط لا مافيه شىء..إطالع الإكنينكس..ودور تفسير ثانى لوجودها في مخباه...لا يمكن طاح ويرح عمرة ما فيه شىء..وبعدين صاحت..كيف ما فيه شىء وبعد كم من يوم بتكون عمليته...خلت إيديتها على ويها وصاحت..ليش يا ربي ؟؟..ليش؟؟..يوم حبيت شخص يستويلة جيه؟؟..وحظنت الجاكيت..لالالالا لازم ما أحبة كيف أحب شخص بعد كم من يوم ما يندرى شو بصيرله؟؟..لا ما بحبة..ما بحبة..ما بحبة..بس حمد إنسان غييير..إنسان أسلوبة راقى وكلامة وحتى ظحكتة غير هذا الريال غذاب في كل شىء.. ليش جيه؟؟..تكابر وتكابر..لا حمد إن شاء الله ما بكون شىء فيه...أنا أتهيأ وبس..حمد بخير..وإن شاء الله بسير وبسوي العملية وبيظهر بخير وبرد لنااا..وتحاول تقوم..وسارت وغسلت ويها وظهرت من الغرفة..وخلت عمرها ما فيها شىء..وكل شىء أوكية..عشان ماحد يحس فيها.. الساعة 12:45 الظهر.. نزلت من الدري....وهى ماسكة الجاكيت...وتبتسم.. موزه تقربت منهم :سلام عليكم.. الجميع:وعليكم السلام.. منصور يأشر بإيدة :تعالى حبيبى يلسى عدالى ..وسارت ويلست عدال عمها ..وخلا إيده ورى راسها وحبها على يبهتها..وهى تظحك... مى تطالعها ومغيضة..:أبويا شمعنا موزه وأنا لا.. سلامى تفرها بالمخدة..:أنتى جب..ما تعرفين تلمين ثمج؟؟؟ محمد مستغرب من أختة: سلامى أن ما لميتى أنتى ثمج والله لأقصة لسانج..فاهمة.. موزه بدلع: لا حرام سلامى حبيبى ما تهون علية لا تقولها شىء..وبعدين مى أبوج 24 ساعة وياج أنا أبويا ماحد ..يعنى بس ألحين بيلس وياه بس شوي لا زعلين... سلامى قامت: أنا بروح عند أمايا شيخة أبرك عن اليلسة ويا كم..مليتكم من الصبح وياكم..بسير أشوف علوم أمايا شيخة.. سعيد ..ماسك تلفونة ويقرا المسجات.....:فكة بتفكينا من حشرتج.. سلامى وإيدينها على خصرها...:لا تخلينى أغير راي.. محمد:لا دخيلج الرحمن جدامج.. منصور..يظحك..:حليلها حرام عليكم .. سلامى:عادي عمى كلهم تراهم يغارون منى عشان أن كل الناس يحبونى.. سعيد: وووع على شو نغار؟؟..دخيلج سيري الرحمن جدامج... سلامى طنشتة عشان ملت منة تبى تروح عنة..لفت ويها عنة وسارت عنة.. ...ولحقتها نورة..ويلسو يسولفون...وبعد شوي مى: موزه ما بسيرين عند أمايا شيخة؟؟ موزه: لا بيلس عند عمى..أنتى سيري وبعدين بلحقكن..إلا وين أمايا؟؟ مى:سارو يصلون.. موزه:أهااااا...وسارت مى.. أما حمد من وصلت موزه ما يتكلم بس ساكت ولا يتكلم كلمات بسيطة ولو ظحكو يبتسم..وبعدين يلس يقرا الجريدة..وسار عدال المدفأه بعيد شوي عنهم.. موزه عيونها عند حمد وشو يسوي.. حمدان ظاهر من المطبخ: موزه الغالية أمايا تباج.. منصور:صح أمج كانت تسأل عنج.. حمدان: سيري شوفيها شو تبى ؟؟؟؟ موزه:أوكية .. موزه قامت من عندهم..وعيونها على حمد..مارت تسير ولا تكلمة..بتمووووووت لو شافتو بروحة ولا سارت عندة وكلمة ولا أنها تغايضة..وهو راعى سوالف وواحد لو ييلس وياه ما يمل منة..سلوبة يمكن يجذب الواحد؟؟؟؟..جان تسير عند حمد إلى كان ماسك الجريدة ولا منتبه أنها موجودة عداله...ولا يمكن مخلى عمرة جيه؟؟ موزه:أحم ..أحم.. حمد رفع راسة وإبتسم:هلا والله...شحالج؟؟ موزه ومادة إيدها تعطيه الجاكيت:بخيييييييير.. حمد شل الجاكيت:ها بعدج زعلانة.. موزه تطالع سعيد إلى يسولف ويظحك:أمممممممم.. حمد ومط إيدها عشان تيلس:يلسى بفهمج..يا أم لسانين.. موزه:هههههههههه..أنا أم لسانين؟؟ حمد:أفففففففففف..لا تتخبرين.. موزه وأونها زعلانة: أككككككرهك..بخبر أبوية..وبقولة يسمينى أم لسانين حمد: ههههههه..هاي الكلمة من الصبح أسمعها....وبعدين ما خبرتى أبوج؟ موزه واثقة من عمرها:هيه.. حمد وظهر من مخباه البان:حشة يا الرويتر ..ليش تقوليلة؟؟؟ موزه وطالعة وهو ينفخ البان ويفتح الجريدة:أنا رويتر؟؟؟ حمد:هيه عيل ليش تخبرين عمى؟؟الحين شو بقول؟؟؟؟ موزه :حمد عطنى البان .. حمد طالعها ورد عيونة على الجريدة: ههههههه...خلص...ما عندي... موزه:جذاب..في مخباك.. حمد:دوري لو لقيتى خذيه كلة حقج... موزه:عن السخافة وعطنى البان.. حمد:والله ما عندي خلص كلة..تبين هاي...ويأشر على ثمة.. موزه:ووووووع..أنا أكل من وراك.. حمد:شو أسويلج أقولج ما عندي.. موزه قامت:ولو عندك أنا ما بخذة.. حمد:هههههه..عيل ليش تسألين؟؟ موزه:كيفى .. حمد:أنا شفت بنات بس مثلج ما شفت.. موزه:أف كورس .... سبشل.. حمد:صح سبشل في الغياض...والدلع موزه فاجة عيونها:أناااااااا. حمد:لا يدي.. موزه:تعرف أنا بعد أول مرة أشوف واحد مثلك.. حمد:هههههههه..لازم ترانى قتلج ليش... موزه سارت عنة:الله شو بلانى بولد عم مثلك..أففففففف. يلس حمد يظحك عليها..هاي البنت مستحيل تغير من أسلوبها...تموت إلا تغايض ...ورد وقرا جريدته.. الساعة1:00 الظهر.. دخلت موزه المطبخ ولقت أمها وسلامى ...في المطبخ.. موزه:هاااااااااااي مامى...هااااااااي سويتي.. أم حمدان مسكت موزه من خدها: والله إن ماصطلبتى لأدق لبوج..شو هذا فضحتينا عند أهلج إلا تتبزين ولا تسمعين الكلام..وليش حضرتج سايرة عند الماي ؟؟ هااااااااه.. موزه :ااااااااااااااااي..أمايا عورتينى..عنبوه كل هذا تبين أجاوبج عليه؟؟ أم حمدان: كم مرة قتلج بسج من البزى أنتى مب ياهل... موزه ويلست: أماااااااااايااااااااااا..حليلى أنا بنتج الوحيدة.. سلامى: هههههه..وين سارت شموه؟؟ موزه: جب أنتى.. أم حمدان: أنا شو أقول؟؟ موزه وتشل برقع أمها وتحبها على خدها: فديييييييييييييت أمايا ...أمايا والله أنا حليلى .. كلكم تظلمونى والله ما سويت شىء.. أم حمدان: ما علية منج ...كلامى ما بعيدة مرة ثانية ..عنبوه فضحتينا عند عيال عمج وعمج وحريم عمومتج..عيب عليج ركزي..شبلاج؟؟ موزه بدلع: أمااااااايااااااااا ..والله هم إلى يغايضونى مب أنااااااا..وبعدين سعيد ومحمد وسلطان..يغايضونى...حراااااام أنا شو سويت ؟؟ أم حمدان:أنا قتلج..وكلامى ما بعيدة.. سلامى:خخخخخخخخخ..عمتية شو كلام الملوك لا يعاد.. أم حمدان ظربت سلامى على جتفها: هيه أنتى بدال ما تعقلينها تزيدينها..الله يعينى منكن .. سلامى:أنااااااااااااا..حليلى.. أم حمدان:هاه شو عدتج موزوه....حليلى وحليلى...بسكن من البزى مش يهال..الحين غديتن حريم وباجر إن شاء الله بكون عندكن عيال.. موزه:بسم الله ..فال الله ولا فالج..أماااااايااااااا لو تبين الفكة منى برايج بس أبويا يبانى.. أم حمدان معصبة: موزوه ... لمى ثمج وبسج من البزى..وطولت اللسان..لا أقصه لج.. وأخليج بلمة.. موزه :لالالالالالالا..حرام أهون عليج؟؟ أم حمدان وظهرت من المطبخ:أنا قتلج.. موزه لحقت أمها:أمايا ما خبرتج؟؟ أم حمدان:خير ..شعندج؟؟ موزه تغايض امها:دقيت لبوياااااااااا. أم حمدان:هيه وشو قالج؟؟وبعدين أمس داق موزه:قالى أشتقت لمج وااااااااااااااايد متى بترودون؟؟ أم حمدان عصبت على بنتها وظربتها على راسها: عيييييب..شو هرمسات.. موزه أونها زعلانة:إنزين حليلى يزاي أخبرج.. أم حمدان: زولى عن ويهى يالله زقري سلامى جان تبن غدا.. موزه وتشل البرقع وتبسها على خدها: حببببببببببببببببببببببيبى ..أمايا أحبج وااااااااااايد. أم حمدان تظحك على خبال بنتها: لعوزتى البرقع....اللله يعينى عليج.. وسارت ام حمدان عند عمتها والحريم.. الساعة1:15 الظهر موزه:ها سلامى وين وصلتى؟؟؟ سلامى:هاااااااااه.. موزه:خخخخخخخ..لا شكلج وصلتى بعييييييييييييييييييييد.. سلامى:أففففففف..لا تتخبرين... موزه:شبلاج؟؟؟ سلامى:آآآآآآآآه أفكر... موزه وخلت إيدها على خدها:فمنوووووووووووووووو؟؟؟فارس الأحلام؟؟؟؟ سلامى:هيه والله.. موزه نقزت:سلامى تبين غدا؟؟ سلامى:لا والله ما مشتهيه.. موزه:حتى أنا..يالله نروح الحديقة..ولا أقولج اول منقولهم أنا ما نريد غدا ومنروح الحديقة. سلامى مستغربة:ليش؟؟؟؟؟ موزه تمط إيد سلامى:بس بخبرج شىء.. سلامى:يالله.. سارت موزه وسلامى غرفة الطعام ولقت يدتها والحرمات فارشات تحت عشان بيتغدن لأن يدتهن ما تحب الأكل على الطاولة..والحرمات بياكلن وياها..أما البنات فبياكلن فوق..سلامى وموزه عند الباب.. موزه:أماااااااياااااااااا ..أماااااااااياااااااااا. أم حمدان: خير شعنج؟؟ موزه:حليييييييلى ..... ام حمدان:شو تبين؟؟؟أنتى كل شوي إلا تتطلبين شو تبين؟؟ موزه:أماااياااا ..أنااااا وسلااااااامى...وقطعتها يدته في رمستها.. أم سالم:موزه ...وشله هالبزى كلة..تعالى هظلى ..ما تبين تتغدين؟؟ موزه زعلانة:حليلى ... كل هذا علية؟؟...شو سويت ؟؟ أم نوره(حرمت منصور عمهم):تعالى حبيبى عندي ما عليج منهن.. مى:وأناااااااااا ..إلا مرة أبويا ومرة أمايا ... سلامى:أيييييييه ..شوي شوي لا ينطرلج عرج.. كلهم ظحكو على سلامى...ولسانها إلى ما يسبح بخير.. مى شوي وبصيح:اماااااااااياااااااااا..تشوفينها سلامى؟؟؟؟ أم سالم:حرام إن ما يزتن عن هالمغايض..لأغسلكن بهلعصا..وأبا أشوف منو بحايز عنكن. أم سعيد:عندج إياهن...مسودات ويه..حشة أنا يوم كنا كبركن ما كنا ننطق..إلا أنت هب لسان عليكن.. أم سالم:لا ما عليج أدبهن على إيدية.. موزه بصوت واطى لسلامى:سلامى الشردة ...الحين بتبدى المحاظرة.. سلامى:خخخخخخخخ..صدقج ..منخلي المحاظرة حق مسودة الويه مى.. موزه:خخخخخخخ..يالله بسرعة ..منقولهم ما نبا غدا..ومنروح عن الحشرة.. موزه:أمايا أنا وسلامى ما نبى غدا.. أم سالم:شعنة؟؟ موزه:أمايا تونا ما كلات..ما نشتهى.. أم حمدان:برايكن ..بس هب إسون حشرة وتيلسن تضاربن.. سلامى:ههههه لا ما عليج عمتيه ما منسوي حشرة.. وسارن سلامى وموزه وظهرن من المطبخ سايرات و خطفن جدام الصاله إلى عدال المطبخ وكان الشباب يتغدون... سعيد:حوووووووووووو..سلامى.. سلامى لفت لصوب سعيد:خييييييييييييييييير.. سعيد:سيري المطبخ وهاتى روب.. سلامى ومخلية إيدينها على خصرها:أحلف انت شو بشكارتك؟؟ سعيد:والله لو ما سرتى لصفعج.. سلامى:ما ريد كيفى..بشكارتين مب وحدة سير أزقر وحدة منهن لازم أنااااااااا... موزه تظرب سلامي :أنا بييب لا سوين حشرة.. سعيد:أنا أريد سلامى..تزول وتيبة.. سلامى:لا والله بعد أزول...ولا بسير.. منصور:سعيد..لا إله إلا الله ..حتى على الغدا بتضاربون؟؟ موزه سارت ويابت الروب:هاه ما يرزى كل هالحشرة.. سعيد ويطالع سلامى:بتشوفين أم كشة..اليايات أكثر عن الرايحات.. سلامى:ههههه..لا تخاف ما با شىء منك.. موزه تمط سلامى لأن يدتهن إن سمعتهن يضاربن ويا حد بتهد عليهن وبسوي لهن حشرة...:سلامى دخيلج خلينا نروح..بتسمعنا أمايا شيخة.. سلامى وتمسك على ثمها:صدقج والله ..بسرعة نروح..ولفت على سعيد..بعدين بييك.. سعيد: عطينى مقفاج..تراج لوعتى بجبدي...الناس يشوفون حد حلو يوم ياكلون وأنا مجابلنج..فارجى.. سلامى:أناااااااااا..وتمطها موزه بالقو.. موزه:حشه يا سلامى...بسج ..عيب هذا أخوج.. سلامى:عن خاطرج ..بسوي طاف.. موزه:يالله نروح ووصلن باب الصاله.. سلامة: موزوه أريد عصير ... موزه: إنتى يلسى هنيه وأنا بييب ما فينى على مشاكلج....وسارت المطبخ ويابت كوبين عصير.. موزه:يالله نروح.. سلامى وشلت عصيرها..:صبري بلبس الجاكيت الجو برى برد...أنا ما أقهر البرد.. موزه:يالله بسرعة..يا من لوعتى بجبده.. سلامى:خخخخخخ..ترانى سلامى..لازم.. وسارت موزه عند المكتبة وفجت الكبت .. سلامى:حووو شو سوين؟؟ ما تبين تروحين برى؟؟ موزه :دقيقة بشل مصاص والبان .. سلامى:خخخخخخخ..بخبر عليج شموه.. موزه وهي تلبس الجاكيت:هههههه..لاتخبرين حد هذا مالى مش مال شموه.. سلامى:خخخ..ما أدري أن عندي بنت عم ياهل.. موزه:يالله نروح.. الساعة1:40 الظهر... وسارن وظهرن للحديقة..إلا كان الجو باااااااارد..بس حلو....الجو مغيم ..يعنى كلعادة ..والمطر بس مش وايد يعنى عادي تظهر برى ... موزه تفج قرطاسة المصاصة :سلامى تبين؟؟ سلامى:أكييييد....وعطتها.. موزه :هههههههه..سلامى كيف يالسة تاكلين البان وتمصين مصاصة ما يوز.. سلامى:وحياتج كل شىء عادي.. موزه سوت مثلها....وكل وحدة تشوف منو بتنفخ أكبر بالبان.. سلامى:ههههههه..غلبتج أنا أكبر عنج.. موزه:لا شوفي.....أنا أكبر.. وسارن عند يدار البيت.. بس يدارهم صغير...وقفن جدامة ...وكان شيبة وعيوز وما سكين جلب ويمشون برى..وهن يطالعونهم..وسلامى لازم تدز بالويه... سلامى بصوت عالى: هاااااااااااااااااااي.. موزه:ههههه..بموت من الظحك..بسج كل ما تزقرينهم ما يردون عليج..شكلج تقولين عنز طرب.. سلامى معصبة:لا إلا بردون ...وبتشوفين.. سلامى:هاااااااااااااااااي...أيام سلامة ..أيام فروم يونايتد أرب إيميرت.. موزه:ههههههههه..بس سلامى بطنى عونى..دخيلج الحين حد من عيال عمى بيظهر وبهد علينا..سلامى بس... سلامى معصبة إلا تباهم يردون عليها:يعلك النفاد أنت وعيوزك.. موزه:ككككك..ههههههه...بس سلامى خلينا ندخل بس بردت. الشيبة:يو آر كريزي؟؟ موزه خلاص ما رامت تمسك عمرها من الظحك.. سلامى:بسم الله عليه ...يعل الله يكرزونك في جهنم قول إن شاء الله.. موزه:سلامى ..ههههههههه..دخليج بس والله بموت.. سلامى:عيل يقولى أنا كريزي؟؟؟...فقته يعلنى بلاه.. موزه:هههههه..أنتى البادية هم ما عطوج ويه وأنتى إلا يردون عليج شو تبينهم؟؟ سلامى:فقتهم قلت بسلم عليهم ..بس مش منهم منى إلى عاطتنهم ويه فقتهم ما عندهم مذهب.. موزه وتأشر عليهم:شوفي شوفي...حليلهم سارو..حشرتيهم.. سلامى:يعلها سيرتهم.. موزه:حرام شو تبينهم.. سلامى وتمص المصاصة:أقول موزوه حلو طعمها .. موزه :سلامى أبا أغنى..الجو روعة ....ومزاجى حلو...شورايج؟؟ سلامى:يالله بس إن صدعتينى بفرج بهالجوتى. موزه تعدل شيلتها...:لا أفااااااا..والله صوتى حلو.. سلامىتكسر المصاصة بظروسها....: أأأأأأأي قويه حشه ما تنكسر..إنزين..يالله...عاد إلى يسمع جنج..أريام.. موزه مدت البوز:خلاص ما بغنى.. سلامى:لا غنى يعلنى ما اخلا عاد موزوه ومزاجها حلو ...غنى يختى غنى...والله لو صوتك وحش ..والله بالشبشب.. موزه:ههههههههه...إنتى إسمعى بلأول... سلامى:رح أسمع يختى..أنا أولتلك بالشبشب... موزه تفكر شو تغنى:هيه شو رايج أغنى غنية نانسي عجرم اليديده .. سلامى:أفففففف شفتى محلاتها في الفيديو كليب...أحلى ما فيها يبايضها...غربلاتها.. موزه:ههههههههه..أوكية.. أول شىء غنت موزه غنية نانسي وتقلد حركاتها يوم تلعب شعرها.. وهى مستانسة .. وبعدين...وسلامى تقلد موزه يوم تغنى وكل شوي تخرب عليها وتعيد.. موزه:أففففففففف..تراج تطفرتينى خلينى أغنى أقولج اليوم فرحانة..حرام عليج.. سلامى:ويا ويهج ما لقيتى تغنين غير حق زنمات غنى حق حد خليجى الله يخليج.. موزه:أففففففف..منو تبين؟؟ سلامى :أنا اليوم أدندن على غنية راشد.. موزه:أي وحدة؟؟؟ سلامى:لمنى ..مالت حمداااااااااااااااااااااااااان.. موزه:أهااااااااااااااا...فالج طيب.. سلامى :يالله ...بقولج شىء بس عاد هب تتخققين علينا.. موزه:شووو؟؟ سلامى:والله صوتج حلوووووووو.. موزه :أخجلتى تواضعى.. سلامى :يالله عاد مدحناج...غنيها .. موزه:تصدقين هطلب ياي على مزاجى... سلامى:..صبري... موزه:شو؟؟؟ سلامى ترفع شوية كندورتها عن تخيس من المطر وسارت شوي شوي وقربت راسها عند الباب الصاله عشان تسمع: يالله الدار آمنة... موزه :إيه شفيج الهبلة؟؟ سلامى:إنتى الهبلة...بس أخاف عن حد يسمعنا..يالسات عند اليدار ونغنى..... موزه:إنزين خلينا..نسير مكان غير.. سلامى:تعالى منسير المسبح.. وسارن عند المسبح..هو عدال الغرفة الزجاجية....وسلامى تلعب بالماي..وموزه غنت غنية راشد..وغنت بعد حق ميحد.. .وشو صوتها عذاب..وايد حلو..صدق ما كانت سلامى تمزح بكلامها...وسلامى ..الإبتسامة شاقة ويها.. الساعة2:15 الظهر وفي نفس اللحظة سمعن حد يصفق ..لفن لورى..شافن حمد...كان واقف ويصفق لموزه.. موزه من شافتة ..تقول حد صب عليها ماي بارد...وإستحت..ولا رفعت عينها..أكيد سمعنى...حمد تقرب منهن...كان شكلة غريب ..ولا يجنن....مبتسم وغمازتة ظاهر.. وخدودة محمرات من البرد.....وهو بياضة حلو..وعيونه فيهن لمعة.. ورذاذ خيس شعرة... حمد يطالع موزه:موزوه ..شو هصوت؟؟؟؟؟؟؟...مادريت أن عندج مواهب..جيه.. سلامى:حمد..... ياي حلوة غمازتك... حمد ظحك وبانت وايد..ونفض شعرة بإيده من الماي: هههههه..سلامى أول مرة تشوفينها؟ سلامى:لا بس حلوة...عطنى إياها.. حمد:ههههههه...واصله بنت عمى ما تغلا عليج.. موزه معصبة ليش حمد كان يسمعها ..وهي من الصبح يالسة تغنى وما خلت شىء ما غنتة: سلامى عيب..يالله نروح داخل.. سلامى علامات إستفهام على ويها:ليش شو بلاج؟؟تعالى الجو حلو. موزه:بس..ماريد..مزاجى تعكر.. حمد فهم أنها معصبة لأنة سمعها تغنى بس هو ما كان قاصد كان يالس في الغرفة الزجاجية وما تغدا عشان ما كان يريد يتغدا فيلس في الغرفة وكان عندة كم من مكالمة بخصوص الشغل ..والغرفة الزجاجية عدالهن فسمعها يوم تغنى :السموحة بنت عمى بس والله ما كنت قاصد كنت في الغرفة ..وسمعتج وبعدين عشان يلستة بزيد الموقف فسار عنهن. سلامى مسكت موزه من إيدها:أيه شو بلاج على الريال؟؟ موزه:ماشىء..بس وقح ليش يسمعنى؟؟ سلامى:موزه ما كان قاصد بالصدفة سمعج ليش تفهمين غلط؟؟ موزه لفت عن سلامى:أففففففف..أكرهه...يعله النفاد...ليش ما يموت. سلامى معصبة :موزه ..لالالالالالالا...ليش تقولين عنة جيه..؟؟؟..والله أنج خامة.. حراااااام عليج..والله أنى ولا مرة تميت حق حد بلموت ليش تعاملينة جيه أنتى تكرهينة برايج بس لا تبرهنين حق حد..والله أنة إنسان فنان ويجنن...وكل إلى يشوفة يحبة.. ويسدج أن أسلوبة روعة..بس أنتى ما تفهمين...بس ثانى مرة لا تقولين عنة جيه وخصيصا جدامى لأنج ما تعترفين أنة ولد عمج أنا أعترف وأفتخر بعد......حرام عليج..الريال بعد أسبوع بتكون عمليتة وأنتى بدال ما تدعيلة بالصحة تدعين علية بالنفاد؟ من سمعت موزه كلام سلامى ما رامت تستحمل وصاحت..تبا تقول لها سلامى ..أنا ما أتمنى له شىء..أنا أحبه ولا أموت عليه..بس ما أعرف كيف أبرهن ولا كيف أقول.. سلامى أحس أنه هذا الحب من طرف واحد ..يقهرنى يوم يتجاهلنى ليش جيه؟؟.. ليش؟؟.. بس هذي الكلامات إلى كانت في صدر موزه ما تروم حتى تقول حق سلامى عن شعورها..لأنها تخاف أن هذا الحب ما ببيبقى غير كم من أسبوع..سلامى والله بتخبل ..أنا أحب شخص ويمكن ما يتم غير كم من يوم..أنا شو بصير لحياتى بدونة..وهو أكثر واحد أحبة في العالم...سلامى..أنا بموووووووووووووت...ليش ؟؟؟ليش؟؟؟ ...سلامى أحسة أنة ما يحب ..أحسة غير...أخاف أبرهن أنى أحبة ويصدنى...........بس كل هذا الكلام ما ظهر منها....حتى سلامى إلى جدامها ما قالتلها شىء..بس إلى شافتة سلامى وعرفتة..دموعها..وسكوتها....هذا إلى شافتة سلامى..ما شافتها أنها متعذبة من هالشىء..وأنا ما كانت تقصد بكلامها..بس كانت من الضيجة عليه...وسارت عنها... سلامى:موزه.................موزه........ بس موزه سارت خلاص ويا دموعها وحزنها...وخلت سلامى برى وهى دخلت.. الصاله ما لقت حد بس لقت حمد توهة كان يفج الجريدة.....سارت عنده.. موزه وتمسح دموعها:أنااااااااااا..آآآآآآسفة....وسارت عنة. مسكها من إيدها. حمد مستغرب شوفيها ما كانت تصيح شوياها:شوفيج؟؟ موزه لفت ويها:أنا آسفة على الكلام إلى قلتة.. حمد: أي كلام؟؟؟ موزه عصبت :بعد أي كلام إلى قتلك إياه في الحديقة..آسفة وسارت عنة... حمد مستغرب هاي شوفيها؟؟؟....مرة تهاد ...ومرة معصبة...ومرة تصيح..ومرة تغلس بالواحد..دخلت سلامى بعد شوي.....سارحمد عندها.... حمد :سلامى شبلاها موزه؟؟؟ سلامى :ما أعرف... حمد: يتنى وقالت آسفة على الكلام..إلى قالتة لى وسارت وكانت تصيح...أنا ما قلتلها شىء عشان تصيح.. سلامى سكتت شو تقوله ..أن موزه تحبة ...وما تروم تستحمل الدنيا بدونة..سلامى تعرف موزه وتعرف كل إلى في خاطرها بدون ما تقول موزه شىء..سلامى ويا موزه من زمان ...يعنى مش من سنة ولا من سنتين هن مع بعض..من كانن يهال..وموزه تغيرت وايد في هاي الأيام .. حمد:سلامى ليش ساكتة شوفيج قولى.. سلامى نزلت عيونها:ما أعرف.. حمد عصب..مستحيل سلامى ما تعرف :سلامى قولى..حرام عليج..قولى ليش..شو فيها؟؟ الساعة2:50 الظهر.. دخل عليهم قوم سعيد.. حمدان:سلامى وين موزه ؟؟..أمايا تباها؟؟؟ سلامى طالعت حمد:يمكن سارت غرفتها........ حمدان سار عند المكتبة وشل الرموت..:سيري زقريها قوليلها أمايا تباها.. سلامى :أوكية...وعيون حمد على سلامى..يقولها أريد أعرف السالفة..لين متى بأجل هاي السالفة أريد أعرف؟؟ موزه ليش جيه تعاملنى؟؟؟..ليش هيه غريبة وياي؟؟..ليش تعاملنى غير عن عيال عمها؟؟؟..سارت سلامى عند موزه.... حمد يلس في الكرسي: عيل وينة أبويا وعمى؟؟ محمد يعابل المدفأه: سارو بيت عمى منصور.. حمد:وأمايا شيخة؟؟ سعيد ماسك الستارة ويشوف الجو:سارت بيتنا ويا الحرمات.. حمد:ليش؟؟شياهم؟؟؟ حمدان شغل التلفزيون:ما تعرف قوم عمى ماعندهم سالفة غير الشغل والشركات.. حمد:أهاااااااا..عيل بسير عندهم.. سعيد :حووووووو..وين تبى؟؟؟ حمد:بسير عند أبويا...أبا أعطيه الأوراق عشان يوقع عليهن...وبتخبر شو سوى في المشروع.. وبعدين فرعنا الأسبوع الياي بخلص وبفتتحونه...ولازم نسير ونشوف شو سوى فيه . سعيد:لا إله إلا الله...حمد ما بسير بقعة..عنبوه نحن قلنا نريد نرتاح من الشغل وأنت ..إمرة ماصدق ..خبري كيف تحب الشغل هالكثر؟؟ محمد يلس عدال حمد:شو تتحسب الناس مثلك..؟؟؟..همهم إلا اللعب وسوالف.. سلطان توه دش الصاله:غيرو الموضوع .. سعيد يلس عدال حمدان عند التلفزيون:زين ..حتى سلطان مل الشغل.. حمد :خلاص ....إرتحت أستاذ سعيد..مابروح بيلس عندك.. سعيد:هيه جيه أباك.. حمد:أقول ..... متى بسيرون المزرعة؟؟ محمد:قال عمى اليوم فليل.. سعيد:تصدقون والله إشتقت حق المزرعة من زمان ما سرتلها.. سلطان:صدق والله ..من زمان .... محمد:أحلى شىء فيها الخيول... سلطان: حمد...بعتو الخيول ؟؟ حمد:لا حشا..وليش نبيعهن؟؟؟ سلطان:زين..تحسبتكم بعتوهن.. حمد:لا والله ..آخر مرة ساير لها...من تقريبا5 أشهر...كانن موجودات... حمدان:أقول تذكرون واحد ..أونة ساير يتخقق وراكب الخيل وإنكسرت إيده.. حمد:هههههههههه..ويطالع سعيد.... سعيد:ول خيييييييبة...وبعدكم تذكرون السالفة......... حمدان:هههههههه.لازم..عنبوه ياسعيد حتى الإنقليزيات ماسلمن منك... محمد:ههههههه..لا مش هاي السالفة..أونة يسابقها..ههههه..توه ياي يركب الخيل وماوحالة يمشى 5 كيلو وإلا طايح.. سلطان:ههههههههه..ولا والفضيحة العودة حليلها يت وساعدتة... محمد:أوووووووووووووووووووو...إنجليزية تساعدة..يا الفضحة... سعيد ويه قوز قزح:أيه..حليلى كنت صغير تونى أتعلم.. سلطان:يوم صغير....شو مسيرنك...تتخقق عليها؟؟؟..حشة يأنت من كنت صغير وتغازل.. سعيد:إن ماسكتو والله انى بسير عنكم.. حمد ويطالع سعيد:سعيد ..نسيت أخبرك...آخر مرة يوم سرت شفتها...تسلم عليك... سعيد ويظحك:صدق والله.. حمد:هيه ..لو تشوفها كبرت...وشو محلاتها.. سلطان:هالأنقليزيات ....وين لهن حلاه؟؟ حمد:عاد يارتنا حلوة ..عنك... سعيد: هزرك....منلقاها باجر؟؟ كلهم ظحكو عليه.... حمدان:عاد سعيد دخيلك..يوم تشوفها لا سير تتخقق عليها....تيمل...عن الفضايح.. سعيد:أيه شو تتحسب ماعرف للخيل..هذاك أول الحين أعرفله... محمد:سعيد ... عن الفضايح...تراها هيه تشترك في السباقات ..يعنى لاسير تسابقها ولا تقولها بتغلبها... سعيد:أشوفكم .. مخلينى ما أعرف شىء..بس خلونى أشوفها ما سابقتها...تخسي تغلبنى.. حمد:منشوف.. ويلسو سوالف ونكت ..وظحك...وكل شوي يتذكرون شو كانو يسوون في المزرعة ولا يوم كانو صغار في البلاد ولا برى البلاد...بس أكثر واحد كانو يظحكون علية سعيد وحمد ..لأنهم كانو صدق مواقف... الساعة 3:50الظهر...... مى:أحم ..أحم.. حمدان:ماسرتن ويا أمهاتكن؟؟ مى:منشوف قوم موزوه ونسير.. حمدان:أهاااااااا سعيد كيف يالس يشوف مى...وحمد يطالعه ..وسعيد ما عاطنة فيس.. سعيد:عيل وين قوم سلامى عنكن.. مى:ما أعرف من الغدا ما شفتهن..الحين منسير نشوفهن ومنروح عند قوم أمايا.. حمد ويغمز لسعيد:قربن.. مى:لا مشكور...مستعيلات... سعيد يغمز لحمد:إنزين زقروهن وتعالن...منسولف رباعه. نورة:مى يالله نروح فوق. مى:يالله بااااااااااي شباب. نورة ظربتها على جتفها وقالت بصوت واطى:أيه ...يعلنى بلاج ..بعد شو هاي شباب؟؟؟ مى:عادي عيال عمى.. نورة:ترانى بخبر عليج أمايا يالله نسير.. مى:إنزين .... وسارن فوق...عند قوم موزه.. الساعة2:52 الظهر... سارت سلامى عند موزه ..دقت الباب مافجت الباب..بعدين دخلت الغرفة..لقتها فوق الشبرية تصيح....سارت عندها....وكانت راقدة وصيح.. سلامى تمسح على شعرها:موزوه.......ليش تصيحين؟؟؟ موزه:........... سلامى:آسفة ما كان قصدي...والله آسفة...بس عصبتينى يوم قلتى يعلة يموت..والله موزه حمد طيب ليش جيه سوين فيه؟؟...وبعدين حليله مريض..ليش تدعين علية؟؟ موزه:......... سلامى:موزوه تعرفين ..توه يالس يسألنى ليش كنتى تصيحين...وما خبرتة شىء...موزه الريال حس فيج.......حس أن شىء فيج.. موزه:............. سلامى مادام أنها ما بتتكلم بقولها:موزه..سمعينى........مب إلا أنتى تحبين....حتى أنا أحب سلطان..وأنتى تعرفين هالشىء..وكنتى دوم تتطنزين....وتقولين وع سلطون شو فيه عشان ينحب.؟؟؟ تذكرين؟؟ موزه إبتسمت:......... سلامى:موزه أعرف أنج تحبينة.. موزه رفعت راسها:............... سلامى:مالومج حمد ينحب .. موزه:أنا ما أحبه.... سلامى وطالعها وتبتسم:لين متى بتمين تكابرين..؟؟...موزه باين أنج تحبينة.. موزه:لالالالالالا سلامى:حلفى...... موزه:.......... سلامى:أنا من زمان أعرف أنج تحبينة بس كت أترياج تقولين بس غرورج وكبريائج ..منعج بس الحين بتقولين كل شىء... من قالت جيه سلامى صاحت موزه: سلامى .....حب من طرف واحد.. بس... سلامى.. بحبة وبعد كم من يوم .................مابلقاه.............سلامى بمووووووووووووت...... سلامى:لالالالالالالا .....لا تقولين جيه.......أول شىء..ليش تقولين حب من طرف واحد؟؟ موزه:ما تشوفينة؟؟ سلامى:يا ويل حالى...موزه خبرينى كيف تبينة يعاملج..مرة تهادينة..ومرة تغايضينة.. ومرة تكونين معصبة ولا تعطينة ويه....ومرة تصيحين....كيف تبينة يعامج....خبلتيبة.. موزه ظحكت:هو إلى يبدى.. سلامى:موزه والله أنة فنان ..وااااايد طيب...والله لو تشوفينة..يوم كنتى تصيحين...كيف يسألنى... والله حرام تسوين فيه جيه.... موزه:سلامى فهمينى...هو يعتبرنى مثل أختة وبس........ سلامى:شدراج؟؟.....يمكن يحبج... موزه:لا ظحكينى...أحسة واااايد بارد....ويحب بس يغايضنى .. سلامى:يحيج بعد يغايضج...مب أنااااااااااااا.. موزه:هههههه..ليش؟؟ سلامى:أفففففففف..لا سالين.........بس بعيونة...نتكلم بالنظرات.. موزه:هههههههههه..بعد كيف جيه؟؟ سلامى:شدرانى بأخوج؟؟ موزه:هههههههه..صدقة عيل شو تبين؟؟؟ سلامى:يتكلم يقولى شحالج؟؟شخبارج؟؟؟....ينطق.. موزه:أيه عيب منقود ...شو تبين بسج بس يوم يطالعج .. سلامى:هههههههه....صدقج والله وايد عليه.. موزه:يحيج على الأقل محيره ..وتعرفين أنه يحبج ويباج...وبتتزوجون..لو مب هالسنة السنة الياية.. سلامى:إن شاء الله حتى أنتى.. موزه: يصير خير.. سلامى:سمعينى....بس لو مرة أباج تسمعينى.. موزه:شو؟ سلامى:الحين سيري تسبحي وغيري شكلج هالكئيب..وبعدين خلينا ننزل..ويلسى سولفى ولا كأنه شىء مستوي....والمكتوب هو إلى بيستوي....ولا تفكرين بشىء.. وكونى طيبعية مع حمد وغيرة..ولا تبرهنين شىء..والله خوانج بجتلونج.. موزه:ههههههه..أدري...أوكية بسير أسبح.. وسارت موزه تسبح...ولا وشوية..نورة تدق الباب...سارت سلامى تفج الباب.. الساعة3:50 الظهر.. سلامى:هلااااااااااااا..أنتن وينكن؟؟؟ نورة:كنا تحت .....أنتن وينكن من الغدا من شفناكن.. سلامى:والله يلسنا في الحديقة...وبعدين سرنا فوق.. وسارن ويلسن في الصاله الفوقية.. نورة:أنا بسير عند أمايا ..بسيرن.. سلامى:ليش وين هن؟؟ نورة:في بيتكم.. سلامى:ليش سارن.. نورة:شدرانى بيلسن في بيتكم..بعدين بسيرن عند أهل بوظبي.. سلامى:أهااااااااااا...بنتريا موزوه ومنسير .. نورة:لا أنا بسبقكن.. سلامى:تريي موزه بتتسبح وبنتسير رباعه.. نورة:مافينى أتأخر أمايا شيخة تبانى أهمز ريولها....عاد طالبتنى أناااااااا.. سلامى:برايج عيل بعدين منلحقج.. مى:شلينى وياج ما بيلس عند هاي الوحشة.. سلامى:شووو؟؟ نورة:لا إله إلا الله ..ما تعرف تيلسن بدون ما تناقرن.. مى:حليلى ما قول شىء.. سلامى:شليها لا الحين أرتكب فيها جريمة.. وسارن عند يدتهن..وسارت سلامى تقول لموزه أنها بتنزل تحت بسير المطبخ..عشان تاكل شىء..ياعت الساعة4:15 العصر.. ونزلت سلامى تحت..وشافتهم...يالسين يشوفون فلم في الدي في دي..وكيف مخربين الصاله ومنزلين المخاد تحت وكلهم يالسين تحت.. سلامى ومخلية إدينها على خصرها: لا والله..إيه شو سويتو ليش جيه خربتو الصاله.؟؟ سعيد ويفرها بالمخدة:يعل الله يقص هالسان...شعنج....؟؟؟ سلامى:شووووووووووووو؟؟ محمد:سلامى ليش داشة بالعرض؟؟؟ سلامى:إيه شعندكم....هالكثر الفلم حلو....وسارت جدام التلفزيون تشوف شو يشوفون..اللللللللللللللللللله ..فلم القراصنة..أنا من زمان كنت أريد أشوفة... سعيد ..يعرف لو يلست سلامى ما بتخليهم يشوفون من كثر ما بتهم تهذرب..وتعلق وكل شوي بتقولهم ترجمو شو يقولون لأنة الفلم مب مترجم...:شلى عمرج ويالله ..برى... سلامى:حراااااااااااام..أريد أشوفة وياكم..... سعيد:حلفى والله..تشوفين حد بنات عندنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هااااااااا سلامى مخلية شكلها تقول مسكينة: إنزين عادي كلكم عيال عمى....مب عيال اليران... محمد ..لو يلست بتم تضارب ويا سعيد ولابيشوفون شىء من حشرتهم:سلامىتراج طفرتينا خلينا نشوف الفلم....زولى.. سلامى:بخبر عليكم أمااااااااياااااااا.. سعيد عصب ..:خوفتينااااااااااااا....زولى لا الحين أصنج بالجوتى.. سلامى:أقول ترانى أختكم مب بشكارتكم جيه تكلمونى؟؟ سعيد:والله يا سلامى أن ما زلتى ...لأصفعج.. سلامى:مارييييييييييييييد.. سعيد:هذا الفلم مب لج....لسن 20وفوق..وأنتى حتى العشرين مادشيتيهن..خير وين تبين؟ سلامى:جذااااااااااااااب..18 مب 20 سعيد..بتهم تحن..عشا تفارق..قالها:زولى ...بعدين بخليج تشوفينة ..في المزرعة..شو قلتى..والله إن ما زلتى ما بتشوفينة..حلفت..خلاص... سلامى..تعرفه مادام حلف يعنى صدق بخليها تشوفة:لالالالالالا.....خلاص بسير.. سعيد:أففففففف..أعوذ بالله ..حشة يالهلبنت ..ميذاه... الساعة 4:40 العصر.... وسارت المطبخ ...وبعد شوي نزلت موزه..ومن نزلت كل العيون عندها..كانت حلوة..وهى لابسة الوردي..لابسة جاكيت طويل لين ركبها وبدي وردي أفتح عن الجاكيت وتنورة بيضة جنز وشيلة وردية..وخدودها الحمر ..وهي تبتسم لهم وظهرن غمازاتها..ولا مخلية في ويها شىء وظاهرة جنان.. موزه:سلام عليكم...شو مسوين في صاله.. كلهم :وعليكم السلام...... حمدان:موزه ..تعالى...حمدان وايد يحب موزه..ويعاملها ما تقول أختة تقول بنتة.... سارت عند أخوها....ويلست عداله.. حمدان وخلا إيده ورى رقبتها بصوت واطى: ها موزوه أشوفج فرحانة اليوم.... موزه:لا عادي...يوم إلى بفرحنى؟؟. حمدان:هااااااااا..إنزين ليش ما تغديتى اليوم؟؟؟ موزه:ماريد ما مشتهية......وبعدين شدراك؟؟ حمدان:أمايا خبرتنى....... موزه:كنت ماكلة الظحى ...وبعدين كلت كافى ويا سلامى... حمدان يقرصها على خدها:كم مرة قتلج بسج من الكافى.. موزه:ااااااااااااااي....حليلى ماكلت وايد.. حمدان:اليوم المغرب منسير المزرعة.. موزه:والله...... حمدان:هيه....... موزه:يااااااااااااااااااااي..من زمان ماسرت المزرعة.. حمدان:جهزي أغراضج.. كلهم كانو يطالعون الفلم إلا حمد يالس يطالع موزه وحمدان كيف يتكلمون ويظحكون بصوت واطى عشان ما يخربون على سعيد.. موزه :حمدان أريد أشوف الفلم وياكم..من زمان كان فب خاطري أشوفة.. حمدان:هههههه..توه سعيد يهاد سلامى..عشان قالت تبى تشوفة.. موزه زعلت:حليلى ..عاد أنت أخوي مب سعيد..سعيد ماله خص فينى.. حمدان:إنزين أنا قلت لا..عادي شوفيه.. موزه:يااااااااي..فديت أخوي..حبيبى.. حمدان:ههههه..كل هذا عشان قتلج شوفي؟؟ موزه:لا والله ..أنت أخوي الغالى.. حمدان:لا تتكلمين بصوت عالى بياكلج سعيد.. موزه مخلية إيها على ثمها:نسيت...الوحش .. حمدان:هههههه..حليله مب وحش.. موزه ولفت عيونها على حمد...ويوم شافها لف عيونة أونة يطالع الفلم.. إبتسمت....قامت.. حمدان:وين تبين؟؟؟ موزه:بييب المكسرات.. حمدان:أوكية.. والمكسرات كانن جدام حمد لأنة هو الوحيد إلى ما كان يالس تحت كان يالس فوق الكراسي لأنة ظهرة يعورة من اليلسة تحت وايد..ومن شاف موزه ياية صوبة ..ما يلس يطالعها..ويوم شلت المكسرات يت عيونها بعيونة.....إبتسم لها..وقالها :موزه آسف...ما كان قصدي أضايقج.. موزه حست قلبها يدق بقوة :لا عادي.. حمد :موزه أسمحيلى....... موزه من كثر ما كانت خايف ما رامت تقول شىء..أول مرة تخاف منة جيه...:................. حمد فسر سكوتها أنا بعدها زعلانة منه....جافها بنظرات حزن..ونزل عينة...هيه ما كانت زعلانة منه..بس لسانها مارام يظهر ولا كلمة..من شافتة جيه..بعد هيه سكتت..بعدين سارت عنه .. موزه يلست عند حمدان وطالع وياهم الفلم وتاكل المكسرات ويا حمدان .. موزه:حمدان ليش ما يبتو فلم مترجم ...أنا ما أفهم كل إلى يقولونة؟؟ حمدان:ههههههه...أنا بترجملج.. موزه:لا تظحك....عليه....بس أشوف ما أفهم شو يقولونة...أطرش في الزفة.. حمدان:هههههه..يعنى كل هذا ....ولا فهمتى.. موزه:لا فهمت...بس عاد مش كل شىء..بعنى مش كل كلمة..تعرف الأمريكان يكالون الأحرف.. حمدان:أوكية ...أنا بترجملج كل شىء..فالج طيب.. ويلس يقولها ..ويظحك عليها..حمد يطالعها كيف يالسة وتظحك ويا أخوها....عنبوه يا موزه..أنا شو سويت عشان ما سامحينى؟؟...أنا ما سويت شىء...بس لازم أكلمها.. وأتفاهم وياها..مستحيل أخليها..لازم أفهم الموضوع منها..إلا بلقا فرصة وبكلمها..ولا بخليها إسير لين ما تفهمنى السالفة..وشو بلاها.. الساعة 4:50 العصر.. مى معصبة:ليش جيه سلامى تعاملنى ؟أنا شو سويت لها؟؟ نورة تبتسم:سلامى جيه...دومها تحب تغابض وتهاد...ما تعودتى عليها؟؟ مى:بس هيه وايد تغايضنى...أنا شو سويتلها؟؟ نورة:حبيبتى سلامى طبعها..وما تقدر تغيرة من كانت صغيرة .. مى مبرطمة:أفففففف.أكرها ...أكرهاااااااااااااااا.. نورة:عيب هاي بنت عمج....وبعدين والله سلامى لو يلستى تغايضينها بزيد شو تبينها؟ مى:أنا ما قول شىء لها ..هيب تغايضنى ..حتى لو ما لقت شىء بظهر شء.. نورة:شوفي ..كلميها عادي مثل ما تكلمين موزه..ولو شفتيها تغايضج لا تردين عليها.. مى:هي ويا موزه غير ليش ؟؟ نورة:هههههه..ما شفتيهن..هالهنتين..مراض يظاربن حتى يتماطن بالكشيش...وتستوي ظرابة صدق..بس بعد تقريبا 3ولا4ساعات يرد لبعض تقولين مب هن إلى توهن يضاربن.. بس هالكلام يوم كانن صغار مب الحين.. مى:أدري.. نورة:إنزين ..وهن جيه مب كانن صغار..بس يوم كبرن يظاربن بس مش مايوصل أكثر عن يوم ويردن..وهن مع بعض من كانن صغار يعى تقولين توأم.. مى:أهاااااااااا..عشان جيه دومها موزه ويا سلامى.. نورة:هيه....... مى:إلا ما لاحظتى موزه من ينا بريطانيا غريبة؟؟ نورة تفكر:لا والله ..عادي ليش؟؟ مى:شوفيها دومها تلقينها سرحانة...ومرات تشوفين شكلها صايحة..ولو لاحظتى كيف نظراتها ويا حمد..غريبة.. نورة:أنتى تتوهمين..البنت ما فيها شىء.. مى:شوفي كيف ما فيها شىء...سمعى يوم الحفلة ما نزلت وقالو أنها راقدة..ولو شفتيها كيف كانت مهتمة من الحفلة وكيف كانت ترتب لها ..يعنى معقولة عندنا حفلة ولا تحضرها وفي بيتهم وهي مسوية كل شىء؟؟ نورة:يا الذكية ..لأن في نفس اليوم عرفنا أن ولد عمى حمد مريض.. مى:هاااااااااااااا..قلتيلها بعضمة لسانج..ولد عمى حمد....يعنى هي وايد مهتمة منة.. نورة:يا مامة أنتى ما زعلتى عشان حمد؟؟؟ مى:زعلت .. نورة:إنزين كيف ما تبينها تزعل؟؟ مى:شوفي يا أختى..أنا هذا حمد بس يوم سافرنا عرفتة يعنى من قبل ما كنت أشوفة غير يمكن 5زلا 10 دقايق ومتى إلا في المناسبات ..وهو ما يكون فاضى عشان يزور حد ولا مسافر..إنزين فزعلت عليه..لأنة ولد عمى وحليلهم ما عندهم غيرة..بس أنا حمد ما أعرفة وايد ..يعنى بس من تقريبا يومين ولا ثلاث ايام عرفة ..بس...بس موزه زعلت وااااااااايد تقول أخوها إلى فيه.. نورة:طالعو هذي..يعنى أنتى عادي عندج؟؟ مى:يا ذكية..أنا ما قلت عادي...بس يعنى أنتى زعلتى وايد مثل لو مثلا لاسمح الله واحد من عيال خالى(هم ويا خوالهم وايد مع بعض أكثر عن عمومتهم)قول الصدق؟؟ نورة:لا... مى:شفتى؟؟؟؟أنا والله العظيم ما كان قصدي شىء..بس أقولج أنا صدق زعلنا عليه وحزنا وحتى والله صحت ..وهو ولد عمنا ..وأحترمة وبالعكس ريال ما تنعق عليه كلمة..والنعم فيه...إنسان محترم وشخصتيه فنانة..وطيب..ورحيم....بس حمد ما عرفناه إلا من كم من يوم يعنى ..عشان جيه..بس موزه لو شفتيها غير..وحتى يوم سرنا الحديقة.. نورة:يعنى شو قصدج من هذا كله؟ مى:مافهمتى شو قصدي؟؟ نورة:لا......شو قصدج؟؟ مى:موزه تحب حمد........... نورة:أييييييه ..عيب عليج شو تحب وما تحب ..خلى أمايا تسمج والله لتقص لسانج..عنلاتج زاد.. مى:أووووووووووووهووووووو..أنا والله قتلج وأنتى عاد تبين تصدقين صدقي ولو ماتبين تصدفين كيفج.. نورة:الظاهر هالقصص إلى تقرينهن من النت أثر فيج.. مى:لالالا..شو يخص هذا بهذا؟؟ نورة:بقول لأمايا تقطعة هالنت...ما وراه إلا الدمار..... مى:نورة عن الخبال؟؟...أنا شو قلت؟؟ نورة:عيل شو هالأفكار إلى تفكرينها؟؟؟ مى:أقول اختى أنتى ماحد يروم يكلمج بسير عنج أبرك لي.....بعدين بصدقين.. نورة:أقول يالله خلينا نروح عند أمايا شيخة لا تهاد علينا وايد بطينا عليها... مى:يالله ...بس والله الجو حلو... نورة:إنزين ماعلية منقول لأمايا شيخة إتى الحديقة...بس ما بطيع ماتروم تفارج كوارها.. مى:ما علية منسحبة وياها خاري... نورة:منشوف جان بطيع.. ودخلن الصاله..لأنهن كانن في الحديقة يسولفن...بس مى ثانى وحدة لاحظ والله يعين منو بعد بلاحظ..كل الناس بلاحظن ومعقوله حمد مايلاحظ؟؟؟....لين متى ولا هو ما يريد يفكر بالفكرة ؟؟..... الساعة5:5 العصر وبعدين يت سلامى الصاله..وفي إيديها عصير..والثانية ..صحن فيه فطاير.. سلامى من شافت موزه يالسة وتشوف الفلم وياهم:لالالالا والله..شمعناااااااااااااا موزه ..وأناااااااااااااااا لالالالالالالالالالالالالالا..هااااااااااااااا سعيد:الله يغربلج...من وين ظهرتى..حشة هب صوت؟؟؟ول خيييييييبه ..إهبى حشة كل هذا بتاكلينة؟؟ محمد:إيه شعندج؟؟ سلامى:ليش موزوه تشوف الفلم وأنا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هاااااااا سعيد:أخوها سمحلها ....... سلامى:وانااااااااااااااااااا؟؟ سعيد:أخوج ما سمحلج......... سلامى:لا والله.......... سعيد وخلا مخدة ثانية ورى راسه لأنة كان منسدح وهو يشوف الفلم..:أنا أخوج وما أسمح..وبسأل محمد...محمد هل تسمح للشيخة سلامة تشاهد الفلم معنا؟؟؟ محمد:لالالالالالالالالالا..لا أسمح.. سلامى وبصيح:لييييييييش لالالالالالالالالالالالا؟؟؟ سعيد: شو تبين كلمناج بالفصة ..عشان تفهمين وبعدج ما تفهمين ....كيفنااااااا....بس ماريدج ... سلامى:مااااااااااريد..أريد اشوف الفلم... حمد يأشر بإيده:تعالى.........تعالى........ سلامى:ياااااااااااااااااااي..بشوف الفلم ودلع بلسانها على سعيد ومحمد....... سعيد لف لورى عند حمد:إيه .....وأنت منو إلى عطاك الضوء الأخضر عشان تسمحلها.. مب أختك أختى أناااااوقلت لا يعنى لالالالالالالالالالا.... حمد:حرام عليك..شو تباهاااااااا..خلها تشوف ...ترا حتى موزه يالسة تشوف ما قالها أخوها لا.. سلامى:صدق والله..حش يأنت مب أخو فرعون.. موزه تبا تفتك من حشرتهم :سلامى يالله إنسير عند أمايا شيخة.. سعيد:شوفي تعلمى من بنت عمج.........عنبوه أنتى متى بتتعلمين؟؟؟؟ سلامى:أنااااااااااااا..شوفينى؟؟ سعيد:من يت ولا سمعنا حسها..يت ويلست عند أخوها ولا تحركت....وأنتى تزاعجين تقولين في عسكرية ...عنبوه إذنى عورتنى من صوتج..إهبي.. سلامى:أناااااااااااااااا.. سعيد:والله أن يلستي تقولين إلا أنا وأنا ..لأصفعج..وخلاص الفلم ما بخليج تشوفينة.. سلامى:لالالالالالالالالالالالا...خلاص بسير عند أمايا شيخة.. حمد:لا إله إلا الله ..يا سعيد..حليلها خلها شو تباها..من تشوفها إلا تهد عليها. سعيد: ما أعرف شو إيينى من أشوفها..تقول بليس يركب على راسي لازم أهد عليها...تعصب بالواحد.. موزه تمط سلامى..سلامى دومها إلا تهاد ويا سعيد..ويمكن عشان هم نفس الشخصية...ورا بعض..وهو يحب يهاد وياها وهي بعد تحب تهاد وياه..يعنى متعودين دوم يتهادون...ويضاربون: سلامى بس عاد يالله إنسير..... سلامى:لو ما خليتنى أشوفة بقول لأمايا وبتشوف.. سعيد: خوفتينى..يالله ..زولى.. محمد يطالع الساعة:أوووووووووووووه..كله منكم الصلاه فاتت... سلطان: غربلات بليس.... محمد: أخرنا سعيد وهاي أم لسانين..... سلامى: شو يخصنى؟؟؟؟؟؟؟.إلى يبا الصلاه ما بفوتها....... سعيد: زولى عن ويهى لا أجتلج....... حمد: يالله بسكم ..تراكم صدعتونا.....وسارو يصلون...... موزه: يالله إنسير عند قوم أمايا ..الصلاه فاتت كله منج....... سلامى تمشى وعيونها على الفلم:دقيقة....... موزه:إيه تراج...طفرتيناااااااااااااا.. سلامى:دقيقة....الحين يالسين يصلون.......بس دقيقة.. موزه:ونحن ما منصلى ..عشان فلمج؟؟؟؟ سلامى لا حياه لمن تنادي... موزه:أنا بسير غرفتية بصلى يوم تخلصين تعالى فوق..... سلامى:هااااااااه..إنزين.......وسارت موزه تصلى....ويلست سلامى تشوف الفلم....بعدين سمعت صوت...قامت تربع فوق...لأنهم يو...... الساعة5:60 العصر... أم سالم:هظلتن..وين كنتن؟؟ مى: أمايا شيخه كنا في الحديقة نسولف... أم سالم: والسوالف وما تيوز في الصاله لازم في الحديقة؟؟.. نورة تعرف الحين يدتها بتهم تهاد ...:أمايا شيخة فديت خشمج وتحبها على خشمها..فديت يا أمايا يلسنا شوية برى الجو حلو....ما بطينا.. أم سالم: وأنتى ..شله ما يتى ما قتلج سيري زقري موزوه وهاي أم لسانين سلامى وتعالن أباج تهمزين ريولى؟؟؟؟؟؟؟ نورة:فديييييييت أمااااااياااااااا شيخة..الحين بهمز ريولج...فالج طيب..كم أمايا شيخة عدنا نحن؟؟ أم سالم:هيه جيه أباج.....وأنتى شعنة واقفة شعندج يلسي... مى :أمايا شو رايج نسير برى في الحديقة نسولف... أم سالم:جنج تبين تجتلينى مسودة ويه....شوفي كم مرضفة وحذالى الكوار وبعدنى بردانة وتبينى أظهر برى؟ مى:لالالالالالا..أمايا شيخة والله مش برد برى الجو حلو..وبعدين منشل الكوار مالج برى...شو قلتى؟؟ نورة:يالله أمايا شيخة ...دخيلج. أم سالم:تراكن طفرتنى..إنزين بسير بس هب باطية شوية وبرد داخل.. مى:إنزين.. نورة:عيل وينها أمايا وأبويا..؟؟؟ أم سالم:سارت أمج عند البشكارة وسوي وياها القهوة...عشان هالبشكارة ما تعرف ترم القهوة زين..وأبوج سار ويا علي ما أدري وين يبون.. مى:إنزين عيل ماحد غيرنا في البيت..يالله نروح برى...وسارو برى...ويدتهم حليلها تنتفض من البرد لأنها ما تقهر البرد وايد...ومع السوالف والقهوة نست البرد...بس مثل ما قالتلهم ما بطت بس يمكن ساعة ولا ساعة إلا ربع وردت داخل... الساعة6:20 المغرب.. نزلت موزه وسلامى.... سعيد يطالعهن:أقول أنا أحلم..ولا هاي أم لسانين موجودة؟؟؟؟ولا ينيتها؟؟ سلامى:أووووووووووووووو..لا ينيتها....... سعيد:ما يحتاي تراج ينيه...بسم الله..روووووووووووووع.. سلامى:أنا روع؟؟....أنت شفت شكلك في المنظرة؟؟؟؟؟ سعيد:خخخخخ...يعلنى بلاج كل الناس يتمنونى.. موزه:سلامى دخيلج.....تراج صلاه الظهر بسبتكم فاتت..الحين بيي المغرب ..بعد تبونا نفوتة؟؟؟؟ سلامى:وليش حطيتوه كله على راسي؟؟ سعيد:لأنج أم لسانين......... موزه سارت عن حمدان.. موزه:حمداااان..تعبت منها..سكتهم..أمايا كم مرة تدق تيلفون.....متى منروح..... حمدان يبتسم: ههههههه..بحاول أشوف شو إسوي... حمدان :سعيد......بسك............ سلامى: صدق والله ليش أخلى عقلى وعقلك...... محمد: سلامى يالله...عيب....عنبوه .شعندج اليوم؟؟؟؟ملتبسة؟؟؟؟ سلطان ساكت ويطالع سلامى....... سلطان: وبعدين؟؟..موزه شلى بنت عمج......ويطالع سلامى...سلامة بس يالله سيري ويا بنت عمج.. سلامى:إن شاء الله.. سعيد ومحمد يظحكون عليهاااااااااااااااا.. سلامى:ليش تظحكون؟؟ موزه:خلاص حبيبتى يالله ..والله أمايا كم مرة تدق تيلفون.. محمد:يالله ..مع السلامة ...والله يحفظج.. سلامى:سعيييييييييييييد.. سعيد:خير؟؟ سلامى:الفلم لاتنسي تشلة عشان منشوفة بعدين.. سعيد :إن شاء الله عمتى.. سلامى:حبيبى أخوي........فدييييييييييتك. سعيد:حبيبتى أختي إلى تسمع الكلام........يالله الحين مع السلامة.. سلامى:إن شاء الله أخوي.. حمدان:هههههههه..شياكم..بسم الله .... محمد:عادي أنا متعود عليهم...لو تشوفهم في البيت.. حمدان:فديتها أختى ماسوي جيه... سلامى:لو سمحتو لا تغلطون... سعيد:إلى يغلط على أختى جنة غلط علية أنا شخصيا.... حمدان يخلى إيده على يبهت سعيد:لا مش محموم.....اللهم سكنهم في مساكنهم.. موزه: أنا بسير عيل المطبخ....بشرب ماي....من كثر ما كلت مكسرات .. سلطان:موزه...أريد ماي.. موزه:إن شاء الله .. الساعة 6 :15 المغرب سارت موزه المطبخ....ويوم كانت بتفج الباب..شافت حمد..يكح..بس هي ما فجتة كله..بس تبى تشوفة ..وتتأكد إلى شافتة في الكنينكس صح ولا لا..كان يفج الدوا وخذ حبة وسار وصب كوب ماي وخذ الدوا وبعدين يلس في كرسي..وخلا الكوب عداله وشرب شوي وبعدين يلس يكح ويلس يدور على كنينكس بسرعة في مخابي جاكيتة.. ولا إنتبه للكوب وطاح ونكسر ونكسر..وبعدين قام وسار عند الكبت وخذ كنينكس ويلس يكح وسار وغسل ويه ..وسار ولم الكوب المنكسر وعقة في الزباله...موزه تم قلبها يد بسرعة..حمد شو فيه؟؟..أكيد زاد مريض بسير أقول حق قوم حمدان..بس مارامت تدخل داخل المطبخ..عشان ما تشوفة ..بس يلست تشوفة شو يسوي لو أنها ما تشوف كل شىء لأن فتحة الباب مب وايد كبيرة بس تأكدة أنة بخير وكان بس ياخذ دواه وكل شىء بخير...ردة الصاله.. سلطان:وين الماي؟؟ موزه الحين شو أقوله؟؟:مالقيت ماي خلص... سلطان مستغرب:خلص؟؟ موزه:هيه... وكانو كلهم يشوفون الفلم مندمجين...لأن الأحداث بدن فيه..وسحبت سلامى عشان بسيرن عند أمهاتن...وكانت سلامى لاصقة ماتريد تروح تبى تكمل الفلم......وردت موزة تربع ووقفت جدام حمدان وصييييح..حمدان من شافها قام....وكلهم قامو شو ياهاااا.. توها مافيها شىء..ليش شو ياها... حمدان يمسك موزه:موووزه شو فيج....موزه تأشر عند الباب.....وصيح......... شو تتوقعوووووووون شافت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  14. الجزء التاسع عشر وبعدين فتحت دفترها...ويوم كانت تبى تكتب..يلست تصييييييييح..وتزاعج..يبا يعطيها إياها.. موزه:لالالالالالالالالا....والله بخبر عليك أبويااااااا اااااا...أماياااااا ..تعالى..شوفيه.. حمد ميت من الظحك عليها:موزه إلا قطوة ....مافيها شىء.. شوفي حليلها..فديتها محلاتها.. موزه وصيح:ااااااااااااااااااااااااا....والله بخبر أبويا عليك...ما ريد شلها عنى.... حمد:ههههههه...إنزين هي في إيدية ما يت عندج... موزه:حمد الله ينطبك..وااااااااااي..ما أحب القطاو إتينى حساسية منهن..دخيلك شلها بعيد.. حمد يظحك عليها:شوفي حليلها شو تبين بعد لونها أسود...... موزه ومتمسك بالشيرة عن تطيح....:حمد والله بطيح شلها بعيد عنى..أخاااااااااف من القطاو ولا بعد لونها أسود.. حمد:إنزين أنتى فوق وأنا تحت.. موزه:أماااااااااااياااااااا..أمااااااااااااااياااا اااا..أأأأأأأي.. حمد:ههههههههه..ماحد كلهم راقدين... موزه:ماريد..أأأأأأكرهك...سيرعنى....وااااااي..أمااا ااااااااااايااااااااا. حمد:أصصصصصصصصص...اليران بسمعونج.. موزه ودموعة على خدودها: حمد..دخيلك ...شلها بعيد..والله إتينى حساسة منها وأخاف منهن.. حمد:أمممممممم..إنتى شو تسوين فوق يالسة قلن الأماكن؟؟ موزه معصبة علية وعلى برودته: جببببببببببببببببب..ما يخصك...أمااااااااااااياااااااا حمد يبى ينزل القطوه:ما علية مسودة ويه ما خليتها تسير عندج.. موزه:لالالا..خلاص ..آسفة....أنا كنت أرقا الشيرة يوم كنت صغيرة وقلت برقاها الحين.. بس مليت ما عندي شغلة.... حمد ورفع نضارتة وخلاها على راسه..وشل القطوة على جتفة..ويمسح على شعرها:شو سبال ترقين الشير؟؟ موزه تفره بدفتر...:جاااااااب...والله أنك سبااااااال وخااااام.. أمااااااااااايااااااااااااا.. حمداااان....سلطاااااااان..تعالو ..ساعدونى..... حمد يظحك من الخاطر:على شو يساعدونج..جيه شو أنتى في حرب..... موزه إصيح:حراااااااااااام عليك..أقولك إتينى حساسية منهن...بعدها.. حمد:ههههههههه..يابنت الحلال هى مش عندج أنتى فوق وهى تحت.. موزه:إنزين بعدها شلها بعيد..ماريد...اااااااااا... حمد:أوكية بعطيج ..أمممممم..5 دقايق وتنزلين بسرعة لو ما نزلتى بخليها هى ترقا صوبج.. موزه:لالالالالالالالالالا..بنزل بسرعة..والحين بعد بس بعدها عنى.. حمد:أوووووووووه..ذكرت شو بسيرين ويانا ولالا؟؟ موزه:تهبي أسير وياك..ماعندي مونة أسير وياك.. حمد:عيل بتشوفين...ونزل القطوة على الأرض.. موزه:توووووووبه بسير بسير... حمد:ههههههههههههه...القطوة من نزلتها شردت طول زيغتيها.. موزه تفرة بالقلم:أحسن..يعلنى بلاك..يا الخام.. حمد ويشل الدفتر والقلم إلى فرتهن:حشة ما خليتى شىء ما فرتيه.. موزه:جااااااااااااااااااااب......أنت من وين يايبنها؟؟؟ حمد:أنااااااااا جااااااب...ما عليه...ويزقر على القطوة....ويته.. موزه:لالالا..حرااااااام عليك.....بعدها عندي.. حمد ويلعب بشعر القطوة......:شو كنتى تقولين قبل شوي.. موزه:أناااااااااا ..أماااااااااااااايااا..أماااااياااااا..تعالو شو فو الوحش شو يسوي فينى....... حمد:أنا وحش؟؟؟..سكتى لا تقولين جيه ..أمج بتقول شوياها بنتى إستخفت.... موزه:تعرف أنك سخييييييف..وخاااااام...بخبر عليك أبويا وبقوله أنك يالس تعذبنى...... من سمع كلمت تعذبنى ظحك عليها: (يقلد صوتها) بخبر عليك أبويا وبقوله أنك يالس تعذبنى..ههههه...شو سويت لج عشان أعذبج..... موزه:حرام عليك..والله أنى ما أحب القطاو وأتينى حساسية منهن أفهم ما ألعب وياك... حمد:هههههه...حد إييه حساسية من قطاو؟؟؟ موزه:لو ما صدق دق للدكتور وبخبرك.. حمد:أمممم...ما علية بعدين بدق له وبقوله.. موزه:يالله حمد عن البياخة وشلها عني بليز.. حمد:صبري بشاورها.. موزه معصبه:والله أنك خااااااااااام...عديم الأحساس.. حمد يكلم القطوة:بوسي تشوفينها خايسة ما تحبج.. موزه:أنا خايسة..؟؟...خايسة ريحتك.. حمد يشم ملابسة:لا حرام ظلمتينى ريحتى كلها دهن عود ..تونى مسبح..صح بوسي... موزه:خااااااايس..تفهم..بس خلنى ما خبرت عليك أبويا وخليتة يهزبك..بتشوف....... حمد يدور في مخابي جاكيتة:تبين تيلفونى؟؟؟؟؟؟؟......صبري بدور وين خليتة.... موزه:هيه هاتة.....والله بدق لأبويا....... حمد يشوفها ورفع واحد من حياتة:للأسف ما يبتة في البيت...... موزه:لالا..حمد والله تعبت من الوقفة..والله بطيح....الشيرة فيها ماي بطيح....والله بردة الجو بارد.....أريد أنزل.. حمد:تبين جاكيتى بعطيج.. موزه:أنااااااااااااااا ..موزه بنت سالم...تلبس جاكيتك شو تخبلت.. حمد:إنزين برايج...خلى لسانج هو إلى ينزلج... موزه:أأأأاي منك...والله أنك باااااااااايخ ...وسخيييييف...أمااااااااااااايااااااااااااااااا.. حمد:شكلج الصراحة يباله حد يصورج....ويخليج في الجريدة...ويكتب..(كيف تقلد السبال عند المدربة موزه بنت سالم حركات وتصرفات)....ويظحك.. موزه صاحت :والله يا حمد لأخليك تندم على هاي الحركة .. حمد:أناااااااااااا؟ موزه:يا ويل حالى...أنا شو سويت لك عشان تسوي فينى جيه؟ حمد يفكر:ما أدري....بس أنتى إلى بديتى.. موزه:أأأأأأااااي....الله شو بلانى بولد عم مثلك.. حمد:حمدي ربج..ويا ويهك..ناس يتمنونى...بس أنا ما أعطيهم ويه وأنتى كل يوم مجابلتنى...وتتكلمين وياي.. موزه:والله ما عندهم سالفة...ووووووع...شو لاقين فيك.. حمد:إلى ما يطول العنب حامض عنة يقول... موزه:إنزين فهمنى شو فيك غير عن الناس.....؟هاااااااااااااااه حمد:أولا ....شخصية..ولا ماعندج عيون...ثانيا...راعى سوالف......ثالثا.....رجل أعمال...ورجل غني...رابعا...وحيد ماعندي إخوان..خامساوأهم شىء....عندي غمازة وحدة ويوم أظحك..أسمع التفدي من مسيرة يوم..وظحك.......عشان يغايضها.. موزه:ههههههههههه..ظحكتنى...ولا تسمع تفدي من مسيرة يوم؟؟...أوكية أنا عندي ثنتين مب وحدة....ودلع بلسانها عليه.. حمد:ووووووع...أحلى وحدة..عشان تلفت النظر أكثر...وبعدين مالتى تنبان وايد..أنتى أشوف ظحكى...وع ما لتج مب مبينات.... موزه فاجة عيونها:أنااااااا..ما يبينن حليلك...والله يبينن..وتظحك عشان يشوفهن... حمد:هههههههه...صدق مقصة أنتى... موزه معصبة : ليش يعنى؟؟؟؟؟؟ حمد: كنت أغايظج عشان تظحكين وظحكتى......... موزه: أأأأأأأاااي والله أنك سخيييييييف...سمعت سخيييييييييييييف... حمد: أهااااااااااا..أنا سخيف؟؟ موزه: هيييييه سخيييييييييييف..أمااااايااااا.... حمد يحك راسه:سمعى لو شافتج أمج بتهد عليج....وحمدان وسلطان ..صح ولا؟ موزه :لالالا..ماحد يروم يقولى شىء..بخبر عليهم أبويا.... حمد:أهاااااااااا. موزه:وأنت بخلى أبويا يهد عليك ويعلمك كيف تحترم السنيوريتا موزه بنت سالم..... حمد:ما عليه منشوف.. موزه:أقول ...أنت شويايبنك اليوم من الصبح..شعندك؟ حمد:قلت بسير أطمن على بنت عمى من أمس ما شفتها.. موزه:أففف..والله هبتنى هبوب العافية يوم ما أشوفك..اليوم إلى ما اشوفك أكون فرحاااانة وأحلى شىء يستويلى...ممكن تعطينى مقفاك..وتروح عنى.... حمد:ماعليه مسودة الويه..ولا أظهر هذا بيت عمى ما حيدة بيتج..وخلى عاد إلى ينزلج اليوم .. موزه وتخلى شكلها ينرحم..عشان تعرف أنة ما بخليها تنزل ..لأنة يحب يغايض وراسة يابس ويريد يغايظها..مزاجة رايق اليوم..ولا لقى غير موزه حليلها:حمد حرام والله ملابسي خاسن ماي بمرض..خلنى أنزل..توبه ما بسبك والله..وبخليك على العين والراس.. حمد يكلم القطوه:بوسي إنخليها تنزل..ميااااوووو...خلاص تقول نزلها..لأنها ملتج..وملت حنتج.. موزه تكلم عمرها:ماعلية يعلنى بلاك أنت وقطوتك. حمد:شو تقولين...... موزه:أناااااااا..سلامتك......بس يالله زولها عن ويهى. حمد:إن شااااء الله عمتى.. موزه:إلا من وين لاقطنها؟؟؟؟ حمد يطالعها بإستغراب:الحين هاي ملقوطة؟!!!!...ههههه...هاي مالتى.....مالت البيت مش ملقوطة..وبعدين شكلها ملقوطة...هههههههه..مشكلة ألا ما يعرفون يفرقون بين التشردة ومالت البيوت.. موزه:إنزين زولها عن ويهى..بليييز.. حمد سار ونزلها وعلى طول سارت البيت .. حمد:حليلها ...مأدبة سارت البيت على طول.. موزه:هيه حليها ..الله يخليكم لبعض..(تسايرة عشان ما يردها مرة ثانيه ولا هى بتموت من الغيظ عليه بس تبى تنزل وبعدين بتراويه شغله( حمد يطالعها:هاه...شو عيبتج اليلسة فوق.. موزه:إنزين ممكن تسير بعيد عشان أنزل بهدوء ... حمد:هههههههه..من بونى ما بيلس بسير عند وردكم بشوفه.. موزه ما علية والله بتشوف..عنلاتك..ونزلت ومشت وراه شوي شوي...وشلت الفوز مال الزراعة ورشته بالفوز وشردت .. حمد:اااااااا.ماعلية مسودة ويه...بتشوفين..مبردة. موزه عند باب البيت...:آآآآء..آآآء.آآآآء..ودل بلسانها..ليش تتسبب لى.. حمد:ما علية بخبر عليج..حمدان وسلطان..وبقوله..أنج رشيتى بالماي علية وبقوله بعد أنج طولتى لسانج علية...وأنا حليلى بودركم بعد أسبوع... موزه:فكة والله بتفكنى من حشرتك.. حمد عاد أونة زعل منها: أوكية ....بس عاد أنا ما رشيتج بالماي جيه..أنتى سبحتينى..... موزه:طفرتنى..وعشان تعرف أن موزه بنت سالم ماحد يغايظها.... حمد:أوكية..مع السلامة بس أترياج عشان نسير ... موزه:في المشمش.... حمد:إنزين..منشوف.. وسارت موزه فوق..تفكر في حمد....ههههه..يستاهل...بس أخافة يخبر قوم حمدان وقوم سلطان..بس ما أظن أنة بخبر...وسارت وتسبحت مرة ثانية...ولبست قميص هاي نك لونه زهري وتنورة جينز لونها أسود وفوقه جاكيت أسود..ورفعت شعرها فوق...وخلت شوي قلوس..وظهرت برا ويلست في الصاله..عشان تتريا أهلها يقومون ...تذكرت سلامى...وسارت فوق وشلت التيلفون عشان تدق حق سلامى..ونزلت تحت في الصاله ودقت حق سلامى.. الساعة 9:15 الصبح.. رد البيت حمد هو يظحك على موزه حركتها..هههه..حتى أنا ما قصرت فيها..حليلها..كل ما تشوفنى لا زم نهاد ونظارب..الله يعينها..بس حليلها..والله رحمتها..بس أحب أغايظها.. أموت وأشوفها متغيضة..ولا تصيح..شكلها يظحك..ودخل الغرفة وتسبح...وسار تحت عند أمة وأبوه...بس ما لقاهم..قالت له البشكارة أنهم سارو عند يدته..فسار عند سعيد....عشان يقوله بروحون.. الساعة9:40الصبح.. أففف يا سلامى ردي تراج خبلتيبى بسج من الرقاد.....وبعدين ردت.... موزه:بنجوووو...... سلامى:ألووووو.. موزه:عثرة بسج قومى...... سلامى:هاااااااااااه..منو؟؟؟ موزه:شووووووو؟؟شو منو؟؟؟ سلامى: هيه موزه....أنتى ؟؟؟شو تبين...حرام عليج والله تعبانة.. موزه:شعندج....؟؟؟يعلنى بلاج..قومى بسج من رقاد..يالله..الساعة 9 سلامى:موزوه..والله تعبانة ..ماريد أقوم خلينى بعد شوي وبقوم.. موزه:أقول خمس دقايق وألقاج مخلصة..فاهمة الحين بييكم.. سلامى:لالالا..الساعة10ولا 11.. موزه:أقولج خمس دقايق وبكون عند الباب...فاهمة.. سلامى:أففففففف..إنزين...إنتى لازم تصدعين براسي... موزه:هههه..أوكية باااي.. سلامى:باااااي... وسارت سلامى تسبح...ويوم سكرت موزه من عند سلامى سارت المطبخ..وشلت كوب نسكافيه وسارت عند قوم سلامى...وظهرت من البيت...سايرة بيت قوم سلامى وتشرب ..جافت بعد حمد ساير بيتهم...مشت شوي شوي..عشان ملته..وملت غياضة حمد:ههههههه..أنا ما كنت أعرف أنج هالكثر تشتاقيلى.. موزه:سخيف تعرف.. حمد:شو سوين؟؟ وين تبين؟؟ موزه:ما يخصك..سوفاج... حمد:أناااااااا؟.. وأنتى ما عندج بيت تشربين فيه يالس تمشين تشربين... موزه:أفففففف..الله يعينى منك...ودخلت داخل البيت وهو وراها... حمد:موزه..تسلم عليج بوسي... موزه:الله لا يسلمها من الشر.... حمد:ههههه..لا تقولين جيه ..تراها عندي...ولفت موزه بسرعة لورى موزه:أأأأف منك تراك بايخ والله زيغتنى.. حمد:ههههه..حليلها لقيتها في بيتها ما سارت بقعة زيغتيها... موزه:أنااا الحين زيغتها..خيبتها.... حمد:الله يعينها منج.... موزه:تراك من الصبح تغلط وأنا ساكته عنك... حمد:أفففف الله شو بلانى بهاي الياهل ... موزه:فقت ويهك..زول عنى لا أخبر عليك سعيد وخليتة يهزبك... حمد:هههاااااي..سعيد!!!!!يخسي..أنا ماحد يهزبنى.. موزه:ما علية منشوف... حمد:هاه ما خبرتى أبوج.. موزه:تصدق ذكرتنى....الحين بخبره.. حمد:هههههههه..قوليله(ويخلى صوتة مثل اليهال) باباتى حمد ولد عمى زيغنى بالقطوة....تعال وهزبة.. موزه تظربة على جتفة:خاااااس والله أكرهك..تعرف أكرهك.. حمد:هههههههه..وأنا عاد أموت فيج..أم لسانين.. موزه:أنا ليش يالسة وياك؟؟...بسير أحسن... حمد:وأنا منبونى ما يالس وياج ويا ويهج أنا ساير عند بوعسكور... موزه ودق الباب...ماحد فتح..... حمد:ههههههه..ماحد يباج ليش ياية.... موزه:أنا ما يايه عندك ياية عند سلامى.... حمد:هيه حليلها والله أنى إشتقتلها هاي البنت تجنن..ياليت البنات مثلها....ماتت موزه من سمعتة يقول جيه....شو ما عايبتنة..وبعدين براية أحسن.. موزه:لا والله..ليش أنا مامالية عينك؟؟ حمد ويطالعها من فوق لتحت:أنتى؟؟؟؟...الحين أنتى تخلين عمرج ظمن البنات؟؟ موزه:لا والله...عيل أنا ظمن منوو؟؟؟ حمد رد لورى شوي:سبلااااااااان....وشرد عنها....وفرت بالكوب إلى كان في إيدها بس ما ياه ونكسر تحت.. موزه:والله بخبر أبوية وبقولة أنك تقولى سباله.....خااااااايس.. حمد:ههههههههه ..أنا ما قلت شىء أنتى إلى يبتيه لعمرج.. موزه:بايخ وسخييييف.. حمد:سيري ردي البيت محد بيي وبفج الباب مادام أنتى موجودة ما يرودون سبلان في بيوتهم....ويهاااااااااال.. موزه حاست بوزها:أنت سبال أوكية مب أنا وكل الناس يتمنونى... حمد:هيه ويايد باين.. وفج محمد الباب...ويطالعهم بإستغراب.. محمد:أصبحنا وأصبح الملك لله ..شبلاكم؟ موزه بدلع..وتأشر على حمد: محمد شوف حمد يالس يقولى ياهل...و......جان تسكت.. حمد: كملى قولى شو بعد؟ محمد: حمد حرام عليك شو تباها؟ حمد ويطالع موزه: محمد ما خبرتك اليوم شو كانت تشوى؟ موزه بسرعة: محمد وين سلامى؟ محمد: فوق راقدة..... موزه: بسير عندها..أحسن من يلسة ويا هذا السخيف...وسارت...... محمد: لا إله إلا الله شو تباها؟ حمد: أناااااااااا..ما قلت شىء حقها هي بروحها تغايض.... محمد: لا حليلها موزه ما تقول شىء إلا أنت... حمد: هههههه..شحالك أنت شخبارك؟ محمد: بخير يعلك الخير........ حمد: عيل وين سعيد؟؟؟؟؟ محمد: بعدة راقد....ماحد قايم غيري أنا وأمايا وسارت أمايا تشوف الريوق شو مسوين... حمد: يالله تعال منروح عند سعيد ومنوعيه..بسه من الرقاد متى يبانا إنسير؟؟؟ محمد بإستغراب :وين؟؟؟؟؟؟؟ حمد: منسير الحديقة ومنتحوط وبسير ويانا أمايا شيخة...كلنا ... محمد: والله!!!!!!..زين عيل ...مادام أمايا شيخة بسير..... وسارو عند سعيد...والحمد لله الباب مب مقفول.... دخل حمد ومحمد داخل الغرفة وكانت باردة وهو لاف اللحاف على عمرة ....وما ينشاف غير رويلاتة.. محمد:ههههههههه...حشة وين هذا يروم يتنفس؟ حمد:ههههههههه..ريولة بيتنفسن عن خشمة...ما تشوفة مظهرنهن.. محمد فتح الكبت...وظهر الكيمرا..ويتكلم بصوت واطىء: قوم منصورة..ويالس يصورة.. حمد بصوت واطىء: محمد تعال ..ظهر ويه..سار محمد ويصور ويهه... حمد يالس عداله..ويقلد صوت الذبابة وماسك الكنينكس ويخليها على ويه..وهو يخوز ويه...ويظحكون علية..وبعدين سار محمد بعيد.ويلس حمد يطفره ويشل اللحاف عنة..وقام وشافهم أنهم يصورونة.. سعيد ساير إييب اللحاف وهم عند الباب يظحكون: والله إن ما صطلبتو لأصفعكم تفهمون..يظحكون عليه...ورد ورقد.محمد عند الباب يصور وحمد يمط اللحاف ويشرد.... سعيد:والللله لأصفعكم..يوزو..تفهمون خلونى أرقد.. بعدكم ميتين من الظحك عليه...سار حمد ويمط اللحاف وبعديد طرحة من الشبرية وشرد...وسار سعيد وشل الجودتى ويفره عليهم ويترابعون ويربع وراهم ونزلو من الدري..ومن شافتهم موزه خازت عنهم لا يطرحونها من الدري..وأمهم تزاعج عليهم.. أم سعيد:سعيييييد........يالله بستر شعنة تراوغ أخوانك؟؟؟ سعيد:أمايا تشوفينهم يالسين يصورونى وأنا راقد وكل شوي يمطون الحاف .. أم سعيد:محمد شو تياه أخوج..وأنت بعد حمد......؟ حمد عند الباب هو محمد وبعدة محمد يصور :عمتية ما طاع يقوم ..شو إنسويله...وقام سعيد عندهم..وهم شردو الحديقة.. سعيد عند باب الصاله:وين بسيرون إلا بتون...ما عليه.. حمد:ههه..خلاص يالله تلبس منسير.... سعيد:خيبتك.... محمد:سعيد أمايا شيخة بعدين يوم بتسأل عنك شو منقول ؟ سعيد:أصصصصصص..أنت بتشوف شغلتك بعدين.. حمد:محمد يالله إنسير عند أمايا شيخة ونقولها سعيد ما بسير.. سعيد:نفدو يعلها سيرتكم.. حمد :أوكية ...تراك بعد هذا الأسبوع بروح عنكم..يالله بااااااي. سعيد تلوم على الكلام إلى قاله..لأنه تذكر حمد بس هذا الأسبوع بكون وياهم بعدين بسوي العملية....الله يغربلنى أنا شو سويت. سعيد:حمد صبر بسبح وبسير وياكم.. حمد يغمز لمحمد:هههه..يالله منترياك هنيه في الحديقة..جلدي كاروه.. سعيد:خمس دقايق..وحليلك يا سعيد ما تعرف أن حمد ما فيه شىء بس يالس يغلس عليكم..ويتغلاااااا..بس ما علية يا حمد شو بسوي سعيد يوم بعرف...هو شل الدنيا يوم ما درا أنك مريض كيف الحين؟؟..وأنت بخير..وكل شىء ظهر سوء تفاهم..الله يعينك يا حمد..ويا سعيد.. الساعة10:15 الصبح.. دخلت موزه عند سلامى..وشافت الحجرة مظلمة مسكرة الستاير..سارت وفجت الستاير عشان تنور الحجرة والدريشة.. موزه:سلاااااااامى....سلاااااامى وينج؟ سلامى ظهرت من غرفة الملابس.......:هنيييه.. سارت موزه عندها.. موزه:شو سوين؟ سلامى:أشوف أريد ألبس شىء ثجيل الجو بارد.. موزه:هههههه..عادي الجو حلوة . سلامى:عيل ليش لابسة جاكيت؟؟ موزه:هذا عادي لزوم الكشخة وبعدين مب شتوي يعنى عادي.. سلامى:أوكية أريد جاكيت طويل لين الركبة... موزه:عندي...تبين أييبة؟؟ سلامى :ياليت.. موزه:أوكية بسير البيت بس أريدج تكونين جاهزة ويوم بييج تكونين مخلصة وتتريينى في الصاله سلامى:أوكية... ونزلت موزه تحت ..وشافت أم سلامى وسلمت عليها... أم سلامى:أمج بتشل قهوتها وياها؟؟؟ موزه:والله يا عمتية ما ادري يمكن... أم سعيد:قوليلها أتشلها عشان منتقهوي في الحديقة ..يدتج دق تيلفون وتقول تبى تتقهوي هناك ويا العيال . موزه:إن شاء الله بقولها .. أم سعيد:و لا أقولج أنا بدق تلفون حقها وبشوفها.. موزه:أوكية ..عيل مع السلامة.. أم سعيد: قوليلها تفتح تلفونها.. موزه:إن شاء الله.. أم سعيد: فمان الله... وظهرت من عندها ..وهى ظاهر الحديقة شافت حمد ويا محمد..وفي إيد حمد القطوة.. ومن شافتها تيبست..الحين هذا شو يسوي ويا القطوة..حرااااام عليه ليش جيه يسويبي؟؟ وسارت ومشت بخطوات سريعة...وكأنها ما تشوفه...لأنهم في الطرف الثانى..فحمد كان مندمج ويا محمد بالسوالف وما شافوها...وبعدين يوم مشت شافت القطوة جدامها وطالعها..موزة تيبست مارامت تمشى ولا تتكلم...وهى طالعها ودموعها على خدودها..القطوة ماطاعت تسير واقفة جدامها..وموزه واقفة ..وصيح...وتتنفس بصعوبة عشان ما تتكلم وبعدين القطوة تسير عندها ولا تقفز في ويها..حمد لف ويه وشاف موزة طالع شىء تحت..وواقفة..تذكر القطوة وربع إشوف ..ليش موزه يمكن القطوة عندها..ربع لأنة يعرفها أنها ما تحبهن ..بس ليش ماتتكلم؟؟...يوم سار صح القطوة جدامها وموزه ما تتحرك..ربع وشل القطوة..ويوم شاف موزه..كانت تصيح..وصدق عيونها محمرة ولا تكلمت..ولا شافت حمد...تتحسب حمد هو إلى مطرشنها لموزه.. الحين هو ليش ما يصدقنى أنى إتينى حساسية من القطاو وأخاف منهن...حمد مستغرب منها..ما تكلمت ولا قالت شىء.. حمد مبتسم:موزه آسف ما أنتبهت للقطوة...وسارت عنى.. موزه منقهرة منه وبعد يجذب..بس حمد صدق ما أنتبه لها:........... حمد شافها أول مرة جيه معصبة وصيح..كسرت خاطرة...وعرف أنها معصبة ودموع في عيونها:موزه والله بذمة ما إنتبهتلها.. موزه عطته نظره وسارت بسرعة وصاحت وسمعها يوم كانت تصيح..تلوم فيها..بس هو ما كان منتبه أن القطوه بسير عندها....رد عند محمد.. محمد:هاه حمد شوفيها موزه؟؟ حمد يلس وحزين:والله محمد ما إنتبهت للقطوة يوم سارت عند موزه.. محمد:إنزين شو إستوى؟؟ حمد:تراها تخاف منهن وإتيها حساسية.. محمد:والله..حليلها...وأنت يوم تعرف ليش تخلى القطوة تسير عندها؟؟ حمد:والله ما خليتها كنت وياك ولا إنتبهت أنها سارت عند موزه.. محمد:إنزين شو سوت؟؟ حمد:يلست تصيح...ولا قالت شىء وسارت بيتهم.. محمد:حمد أنت شو سالفتك وياها؟؟؟حرام عليك شو تباها؟ حمد معصب:والله ما بينا شىء ..وأنا ما كنت قاصد.. محمد:إنزين ...سير فهمها مب تخليها تصيح.. وياهم سعيد..... سعيد:هلا.. محمد:أهلين.. حمد خلا عمرة عادي :تو الناس بدري جان يلست.. سعيد:جب جب..يالله وين الريوق؟؟ حمد:لا وبعد ما متريق؟؟ محمد:قوم بتتريق عند قوم حمدان منسير عندهم.. سعيد:يالله بستر ليش ما عندنا ريوق؟؟ حمد:وشو بيستوى يوم تتريق بيت عمك ؟؟يالله عن المصاخة...وسارو بيت عمهم (بيت قوم موزه..( الساعة10:30 الصبح ربعت موزه البيت وكانت تصيح..ويوم دشت البيت شافت حمدان وأمها..ويوم زقرتها أمها ما كلمتها وكانت تصيح زقرتها مرة ثانية بس ماسارت عندها.. أم حمدان:شبلاها؟؟ حمدان:شدرانى..من وين هي ياية؟؟؟ أم حمدان:يوم سألت أم وديع قالت سارت عند قوم سلامى.. حمدان عصب:لايكون شىء قالولها.. أم حمدان:شو بقولون لها بعد..هاي شرات بنتهم.. حمدان:عيل ليش تصيح..لو ما قالولها شىء ما بصيح.. أم حمدان:شدرانى.. حمدان:أمايا سيري شو فيها.. وسارت أمهم تشوفها ليش تصيح...بس موزه قفلت الباب وسارت ودقت حق أبوها....وصيح..وبعد شوي تخلت عمرها عادي.. موزه:ألو..... سالم:هلا والله بهاصوت.. موزه تعدل صوتها:شحالك أبويا؟ سالم:بخير يعلج الخير شحالج أنتى؟؟؟وشحال أهلج؟؟ موزه:بخير كلهم يسلمون عليك.. سالم حس أن بنته متغيرة يوم تكلمة تكلمه بدلع وتم تتفداه:موزه الغالية شبلاج؟ من قال جيه صاحت...:......... سالم إستهم ببنت ليش تصيح:موزه شو فيج؟؟أهلج شىء فيهم... موزه مشت دموعها:لا أبويا كلهم بخير....الحمد لله.. سالم ضحك عرف أن حد هد عليها لأنها تسوي جيه يوم حد يهد عليها ولا يوم تزعل : حبيبى منو مزعلنج؟؟قولى وأنا بهد عليه.. موزه تظحك وهي تصيح لأن ماحد يفهمها غير أبوها: أبويا ماريد أيلس أكثر ...أريد أرد عندك.. ظحك سالم:حبيبي ليش أنتى قولى منو مزعلنج ..وأنا بهزبه وبخليه يتأدب.. موزه:حمد........ سالم متفاجأ :حمد!!!!!!! موزه:هيه ......صاحت....أبويا دومة يغايظنى ويصيحنى وأنا ما قوله شىء.. سالم ظحك يعرف حمد دومة يغايض وهو جيه طبعة: حبيبي حمد هو جيه ..يحب يغايض وراعى سوالف..حتى أنا يوم أيلس وياه إيلس يغايضنى أنا عمة بس لا زعلين بهد عليه.. موزه:لا ما ريدك تهد عليه...أنا ما دقيت لك عشان تهد على إلى زعلنى بس أريد أرمس ويا حد.. سالم حزن على بنته:إنزين حبيبي وين سلامى عنج وأمج؟؟؟؟بنات عمج؟؟ موزه:أنا ما ريد أكلم غيرك بسسسسسسسسس.. سالم يبا يهديها: سمعى موزه...خذيها بروح رياضية..ولا تزعلين ..صدقينى أنا أعرف حمد أكثر عنج..حمد ريال طيب ولا يقصد يضايقج ولا شىء وبعدين حليلة مريض.. (من قال أنة مريض صاحت زيادة) سمعي حبيبي لا صيحين جان تبين أكلمج (تحاول تسكت) موزه والله حمد طيب وهو ما يقصد شىء..وبعدين قولى شو سوابج.. موزه:اليوم الصبح ياب قطوة مالتة وأقوله شلها عنى عشان فينى حساسية منهن وما أحبهن وهو يغايض ولا يشلها ويلس جيه يمكن ساعة ويوم سرت بعدين عند قوم سلامى خلا القطوة إتي عندي وأنا خفت منها ويلس أصيح..مارمت أتكلم أخافها تنقز في ويهى..تشوفة يبا يعذبنى بهاي القطوة..وهو يعرف أنى ما احبهن.. ظحك أبوها ..لأنة يعرف طبع حمد وحمد مثل ولدة يعنى يعرفة مثل ما يعرف عياله.. سالم يظحك:هههههههه..موزه يبا بس يغايضج ...صدقينى...وبعدين شو قالج.. موزه تقلد صوت حمد: موزه آسف ما أنتبهت للقطوة...وسارت عنى.. سالم :هههههههه..الله ينطب بليسج.شفتى ..حرام ظلمتى الريال...القطوة سارت عنة..وبعدين تأسف.. موزه:أأأأكرهه...ماريد أريد أرد اليوم ..ماريد أسير وياه.. سالم:موزه...لا عيب شو بقولون أهلج؟؟ وبعدين ما عليج من حمد أنا بكلمة وبقوله مالك خص في موزه .. موزه:لالالالالالالا..لا تقوله...أنا ماريدة يعرف. سالم:إنزين ما بقوله...بس أريدج يوم أنتى تتضايقين منة لا يلسين وياه.. ولو كلمج كلميه عادي...ولو ضايقج لا تردين عليه.. موزه:إن شاء الله.. سالم:موزه ما وصيج غدي بنت راكزة ..ولا تغدين خريش..وغدي ذربة.. موزه:إن شاء الله... سالم:يالله عاد حبيبى ... إنسى ولا تخلين في خاطرج...ولا زعلين.. موزه:إنزين..بس ضايقنى مرة ثانية بضارب وياه... سالم:هههههه..أنا شو أقول لا تقولين شىء عنة سكتى عنة.. موزه:إنزين .. سالم:هيه جيه أباج..ماريدة يقول بنت سالم يهاد وتعلى صوتها على رياييل ولا مربيتها.... موزه:يخسى...... سالم:مووووزه...أنا شو أقول؟؟ موزه مستحية:أوكية ما بقول شىء بس عشان خاطرك.. سالم:أتمنى أنج ما تقولين شىء...الحين سلمى عليهم كلهم..وايد وايد وعلى خوانج..وحمد بعد. موزه:يبلغ.. سالم:يالله الحين مع السلامة ولو تبين شىء دقي ولا تستحين.. موزه:إن شاء الله مع السلامة.. ويوم كلمت أبوها إرتاحت وسارت وغسلت ويها ..حطت غلوس وسارت غرفة الملابس وظهرت الجاكيت لسلامى..ونزلت تحت في الصاله.. الساعة 10:45الصبح.. وشافت قوم حمد عند أخوها حمدان..وسارت عند أخوها عشان تبلغة سلام أبوها وتخلى حمد يعرف أنها دقت لأبوها.. حمدان:هاه موزه شو فيج ليش تصيحين؟؟ موزه وطالع حمد:لا بس سلامى يلست تغايضنى.. حمدان:ليش؟؟؟ موزه:ماشىء سوالف بنات.. محمد يطالع حمد: ما عليه موزه لا زعلين بنازعها وبخليها تتأسف منج...مسودة ويه ليش تغايضج.. موزه:لا عادي خبرت عليها أبويا ..وكان أبويا بهزبها بس أنا قتله لا عادي سوالف بنات.. حمدان:وأنتى ما تستحين تسيرين تخبرين أبويا بكل شىء؟؟ موزه بدلع: وأنت شعليك؟؟؟أبويا وأخبره بكل شىء وهو ما يقولى شىء.. حمدان: بسج من البزى... حمد مستحى أنها خبرت أبوها..الحين شو بقول عنى عمى أغايض بنته ..وأنا ريال شكبري.. محمد:وشو قالج أبوج؟؟؟ موزه تبا تغايض حمد: قالى ابويا خذيها على قد عقلها... محمد ظحك..أما حمد أحمر ويه ..يا الفضيحة ...أما سعيد وحمدان الأطرش في الزفة ما يعرفون شىء... موزه:أوووووه نسيت..حمدان أبويا يسلم عليك وااايد وأنت بعد محمد وسعيد..وطالع حمد..حمد عاد أبويا يسلم عليك أنت واااااااااااااااايد ...حمد فهم قصدها...الله ينطبج يا موزه إمرة سرتى وخبرتى عمى..بس أنا ما كان قصدي..بس ما عليه بتشوفين... موزه وطالع حمدان:حمدان متى منسير؟؟؟يالله أنا زاهبة.. حمدان:أنا إلا من شوي قالولي.. موزه:يعنى؟؟؟؟ حمدان:ما أدري سيري شوفي أمايا.. موزه:أووووووه..عمتية قالتى أقولها تفج تيلفونها..إنزين يالله تزهبو بسرعة متى تبونا إنسير.. وطالع حمد....حمد مفول عليها وعلى حركتها البايخة..... إبتسمت إبتسامة سخرية على حمد عشان يموت من الغصه..وسارت عند أمها ويلسو يسولفون وبعدين سارو عند سلطان ويلسو شوي وياه لأنة كان راقد..كانت أم حمدان جاهزة وهى في الصاله ويا موزه.... أم حمدان: حمدان.........حمدان.. نزل حمدان ويا عيال عمة...:عونج... أم حمدان: عانك الله...يالله نروح...عمتية محتشرة من متى تتريانا..وبطينا عليها..... ونزلو كلهم... سلطان:أيه موزه..شعنة شاله جاكيتين هالكثر برد..وبعدين كيف بتلبسينة فوق العباه؟؟ موزه ما دزة ويه له:أفففففففف..شو يخصك... سعيد:إيه إنتى يكلمج أخوج ليش جيه تردين عليه.. حمدان خلا إيدة ورى رقبه موزه:شوفو إن ما سكتو عنها والله بتنظربون فهمتو... موزه تدلع بلسانها عيهم.. سعيد: أيه أنتى نحن مب رياييل عندج تدلعين بلسانج؟؟؟ موزه بدله: أناااااااااااا؟؟؟؟؟حمدان تشوفهم يتبلون عليه..... حمدان يطالع سعيد بعين:أنا شو أقول؟؟؟ موزه تظحك عليهم ويوم شافت حمد..شافتة ولا يخصة بشىء كان ساكت ولا يتكلم.. أفففففف فكة والله فكنا من حشرتة..وسارو كلهم عند بيت عمهم (قوم سعيد)ولقو سلامى وأمها يتريونهم برى.. الساعة11:15 الصبح سلامى سارت عند موزه :عنبوه موزه تأخرتو.. حمدان مستغرب ما كانن مضاربات وموزه تصيح منها: أحيدكن مضاربات والحين ولا كأن شىء مستوى.. موزه قرصت سلامى عشان ما ترد بسرعة: لا عادي منبونا جيه نضارب ونصارح بسرعة.. سلامى وتسايرها بالكلام ما عاد أنها ما تعرف شىء:هيه عادي تعود علينا.. وبعدين سارت وياهم أمهم وكلهم سارو عند بيت عمهم منصور .. سلامى:إيه شو السالفة؟؟؟ موزه:بعدين بتعرفين..سكتى عن حد يسمعج.. دخلو بيت عمهم منصور....ويلسو يسلمون على أبو وأم حمد ويدتهم إلى تهد عليهم لأنهم تأخرو....وبعدين سارو كلهم يمشون لأن الحديقة مب بعيدة...عن بيوتهم .. الساعة11:20 الصبح.. أول واحد ظهر حمد ويا يدته..وبعدين وراهم موزه ومى ونورة وسلامى..وبعدين شوي تأخرو قوم عمهم وعيال عمهم..وبعدين الحريم ..يلس حمد ويا يدتة أول شىء ووراهم قوم موزه وموزه ميت من القهر منه.. كان مخلى إيدة ورى راس يدتة وهى قصيرة يعنى راسها يوصل عند صدر حمد..ويظحك وياها ..هى تهاد . حمد:أمايا عادي بعد ما تعوتى؟؟ حمد:أقول أمايا أريدج ...بسالفة.. أم سالم:أي سالفة؟؟ حمد:أمايا طريتى حق حد أنى بخير وما فينى شىء؟؟ أم سالم:لا ولدي ما طريتة لحد.. حمد:زين لا تطرينة لحد.. أم سالم:شعنة ولدي؟؟؟حرام هالك وبفرحون .. حمد:أمايا ماريد حد يعرف..وبس ...وبعدين أمايا وابويا وانتى تعرفون وبس .. أم سالم:وابوية عليك..هلك ولازم يعرفون.. حمد:ورفجة ما تقولين لحد.. أم سالم:وشعنة؟؟ حمد:بس ...طلبتج لا تردينى.. أم سالم:على هواك...بس بزعلون.. حمد:أنا بقولهم وما بزعلون.. أم سالم: برايك.. حمد:أمايا شو رايج يوم نوصل أسمعج قصيدة .. أم سالم تظحك:قصيد....هذا إلى أباه..إشتقت لقصايدك.. وموزه تطالع حمد يوم يظحك..هذا الريال يجتل بظحكتة..صدق والله ظحكتة حلوة وبعد غمازتة..إلى يتخقق بها..الله ينطبك محلاتك..موزه تموووت فيه ..بس مشكلة إلى تكابر.. والمشكلة الكبيرة ..ما تصدق عمرها..أنها تحبه..تبعد هاي الفكرة ومعادة أنها صدق.. تحبة. سلامى:شوفن..شوفن.. نورة:شو..... سلامى:شوفن حمد يوم يظحك.... موزه: عيب عليكن شو تبن بريال...... سلامى: أنتى شو لج؟؟ موزه: أففففففف.. سلامى: الللللللله...تعرف شو أحلى ما فيه هذا الريال... نورة: ههههههههه..تعرف سلامى يوم بتوصف حد كيف توصف ..وصفها دقيق..يالله سمعينا كيف بتوصفين حمد.. مى: ما شوف شىء زود فيه.. سلامى: جب أنتى..منو يكلمج.. مى: أنااا جب..؟؟ سلامى: نورة كلمى أخت لا الحين أسدحها وأدوس في بطنها... نورة: هههههههه..عن الفضايح.... مى برطمت وسكتت لأنها ما تستبعد هشىء عن سلامى... نورة: أنزين سلامى كملى.. موزه: ياحبكن إلا حق هالسوالف.. سلامى: يعنى الحين بذمتج ما تهتمين؟؟عن المكر... نوره: إنزين سلامى بسج من المهاد..كملى.. سلامى: نورة حبيبى بس أنتى إلى فاهمتنى... مى: تولفتن..وع... سلامى: مى أنا شو أقولج... موزه: إيه إصطلبي هاي بنت عمج... سلامى: قولى حقها..كيف هاي البنت تحب ترز بويها..وأنتى وياها انا أكلم نورة وأنت يالسات تقاطعنى ..ما تبن تسمع زولن عنا.. موزه: مشكووووووووورة ..وإي منج أكثر... سلامى: نورة ما عليج منهن....سمعى..وتمسك إيد نورة....شوفي .. موزه: بس عيب عليج يالسة توصفين الريال...ما تستحين...؟؟ سلامى: ولد عمى وكيفى أنتى شو يخصج؟؟ نورة: إيه بس عن يسمعكن ... سلامى: موزه...شو تغارين؟؟؟؟؟؟ موزه: أنااااااااااااااا؟؟ليش حبيبتى؟؟ سلامى: عيل جب..وسمعى ...أففففففف..تراكن خبلتبي...خلنى أوصف... نورة: أصصصص..خلنا نسمع وصف سلامى في ولد عمها...بلبلى يا سلامة. سلامى: أحم أحم..تعرف أحلى شىء في هذا الريال..كشختة...ولا مرة شفتة مب أنيق..تقول عارض أزياء..شوفن شولابس قميص رمادي هاي نك وبنطلون أسود وجوتى رمادي وجاكيت لين الركبة أسود ورمادي...أفففففف محلات لبسة كشخة..وشوفن من وصلنا كل يوم ساعة وكل ساعة أكشخ من الثانية واليوم شوفن لابس لونها رمادي.. ههههههه...كيف ذوقة رهييييييييييييييب...ولا تناسق الألوان ..حرام لازم يكون مصمم أزياء..أفف بعد طولة لا تنسن شوفن محلات طولة...ولا جسمة رياضى....ويوم يمشى كيف راكز مب يراكض تقول أهبل...شوفن شعرة.... موزه:سلامى حرام عليج ماخليتى شىء ما طريتيه حتى سوعه.. والحين شو تبين بشعره تطرينة..؟؟؟ سلامى:أفففففففف..ممكن تسكتين ..إنزين..شوفن محلات شعره ..أسود ومحلاتة يوم يحرك بشعرة...وشوي طويل بس مش وايد...بس يخبل...بس أحلى شىء فيه غمااازتة..شوفن يوم يظحك...كيف تكون واضحة...ولا عيونة ....محلاتهن كبار وسود.. وناعسات..وخشمة محلاتة تقول سيف صدق وصف السيف ينطبق علية...ولا محلات لحيتة .. تجنن..كل ويهه متناسق...ويوم يظحك وايد يحمرن خدودة ...وينبانن أن خدودة محمرات من بياضة ..صح مب أبيض أبيض بس بياضة حلو.... موزه:هيه عن قلت الأدب...فصفصتى الريال عيب عليج...بس عن يسمعج... سلامى:موزوه.خلينا نوصف عيل نشوف هالجمال ولا نطريه.. موزه تبا تغايضها وعشان تسكت سلامى:أقول سلامى مادام ماء شاء الله تحبين توصفين وصفيلى سلطان.....من طرت موزه سلطان عصبت سلامى .. سلامى تبا تظرب موزه:أنتى شو تبين سلطان هاه..وتربع موز...عشان سلامى ما تظربها..لأن سلامى تموت في أخوها سلطان وموزه تبا تغايضها..وموزه تربع وسلامى وراها..لين ما يلسن يترابعن جدام يدتهن.. أم سالم تزاعج عليهن:أييييييييه..مسودات ويه..شو يربعكن..هااااااه.. موزه:أمايا شيخة سلامى تبا تظربنى.. سلامى:أمايا تشوفينها يالسة تغايضنى.. أم سالم:تعالن يعلكن النفاد...مب منكن من أمهاتكن ما معلميكن الأدب..هظلن..وابويا عليكن كم مرة قلت لكن البنت ما تربع؟؟؟ يت سلامى وموزه عند يدتهن.. سلامى و موزه:آسفين أمايا ويحبنها على راسها.. أم سالم:وابويا عليكن...شو هرقيص هاااااااه...مب عيب عليكن تربع ؟؟...عنبوه كم كبركن يالسات تتراوغن في الشوارع شو بقولون عنا العرب..بناتهم ما مربيهن يترابعن في الشوارع.. حمد :أمايا أي عرب عادي إنقليز.. أم سالم:أص.أقطع أنت.. يلست موزه تظحك عليه عشان هزبتة يدتة: وأنتى شله تظحكين ...يعلج تظحكين بلا ظروس. عاد الحين ظحك حمد عليها ولا رام يسكت..وهى تثور من الغيظ... أم سالم:حرام إن شفتكن مرة ثانية تربع لأظربكن ولا علية من أهلكن..مسودات ويه.. عنبوه غدينا زطيات......وخلن أشوف أمهاتكن ما هزبتهن.. سلامى:آسفين أميا ثانى مرة ما منركض.. أم سالم:قصوركن إلا تربع مرة ثانية لأنفدكن... موزه:إن شاء الله أمايا آسفين السموووووحة...ويبن إيسيرن.. أم سالم:سلامى سيري عند بنات عمج ..وأنتى أم لسانين تعالى عندي ... موزه فجن عيونها..أفف..يعنى لازم أيلس ويا حمد...؟؟؟ ..حمد يطالعها بنظرة يقول فيها بتيلسين وياي ..ههههههه..وحليلج هزبوج.. يلست يدتهم تسولف ويا حمد وموزه ساكتة بس تسمع ويالس تدعى على سلامى كل هذا من تحت راسها.. مى:ههههههههه..بعض الناس هزبوهم.. سلامى:والله أن ما سكتى لأصفعج.. مى :ههههههه..بخبر عليج أمايا شيخة.. سلامى تقلد صوت مى:بخبر عليج أمايا شيخة.. نورة:بس أنت شو فيكن تتحاكن تقول يهال...أصطلبن.. سلامى:ما عليه يا موزه ما رديتها..بتشوين... الساعة 11:35 الصبح.. ووصلو الحديقة....وسارت يدتهم وقالت لحمد أنها تبى تيلس تحت هاي الشيرة بعيد عن الناس عشان ما دانى تيلس عدال الأجانب..وفرشت خديجة ويلس يدتهم ويا حمد وموزه.. أما البنات ما يبن إيلسن ويا يدتهم ويبن إشوفن العيال يوم يلعبون ويلاعبون شموه وسارة فيلسن شوي بعيد عن الألعاب فسارن شو بعيد هن وأمهاتهن..وشباب ويا عمهم سارو شو داخل في الحديقة يتمشون ما يريدون إيلسون.. يلست موزه ويا حمد ويدتها وهى ما تبى تيلس وياهم..تبى تروح تلعب ويا قوم سلامى بس يدتها ما خلتها..عشان ما تضارب ويا سلامى..وهى تتحرطم على سلامى وبعدين رضت بأمر الواقع ويلس وياهم وسولف..بس مش وايد عشان أونها زعلانة من حمد.. وحمد ويا يدته يالسين يتقهويون... أم سالم وتمسح على شعر حمد إلى مخلى راسه على ريولها:هاه حمد ويت قصيدتك..ما سمعتنى إياها.. حمد إبتسم ويطالع موزه..لأنها هي إلى مجابلتنة..وهى ما عاطتنة ويه: الحين تبينها أمايا؟؟ أم سالم:نعاااام... حمد:فالج طيب....وعدل يلستة..الله يسلمج تقول القصيدة..وهو يعد القصيدة يطالع موزه وموزه كل شوي تتلفت يمين يسار عشان عيونها ما إتى ويا عيونة.. يوم شفتك قلبي ارتاح....يا عزيز النفس يا الغالي مالي على فرقاكم يواح...والقلب عنكم هوب سالي انته نظير العين يا صاح..لا تلومني في عد الامثالي وين ذاك الوقت لي راح..بينى وبينك باعتدالي شوفتكشفانى وقلبي ارتاح..ودوم طرواكم على بالي يا كم قلبي في الهوى راح..مصطاب من حلو الدلالي وللي يحب الزين سماح..يسمح بروحه والحلالي هذا المثل والكل يرتاح..وتعيش في دنياك سالي ولا تستوي يا زين شحاح..وساير خوييك باعتدالي وتم جيلي عد ما باح..منى أنا بعد الامثالي وسلامتكم.... أم سالم:الله يسلمك.. غاويه قصيدك إلا حق منو هاي؟؟ حمد :حد وحدة غرشوب.. أم سالم:يا لله بستر ..وشعنة ما قلتلى عشان أخطبها لك.. حمد:ههههههه...لا أي غرشوب مب حق حد.. أم سالم:يا المكر لا حق حد قول لمنو؟؟ حمد:هههههه...ماحد .. ويلست موزه ساكتة..حق منو هاي كاتبنها؟؟..معقوله يحب وحدة؟؟..بس وين يحب.. جان تذكر أنة بس هذا الأسبوع ما بكون وياهم..جان تسكت ولا تكلمت.ودموعها في عيونها..حراااااام ليش يا حمد؟؟كل يوم اتعلق فيك أكثر من اليوم إلى بعده..لا تروح عنها..وبعدين يه سعيد يكلم يدتة ويلس يقولها شىء ويوم كان يكلمها.. حمد بصوت واطى عن تسمعة يدتة:أيه أنتى ليش ما تتكلمين؟؟ موزه :............ حمد:من زمان ما سمعت شىء من إبداعاتج الشعرية.. موزه نزلن دموعها دموع حزن ودموع لفراق الإنسان إلى تكابر عشانه وعشان ما يلاحظ هذا الشىء.. بس هو ما شافها لأن سعيد سار عن ويدتة كلمتة .. حمد:ها أمايا شو يباج سعيد؟؟ أم سالم:يشوفنى متى أبا أرد... حمد:هاه أمايا شو متى تبين تردين ولا ما عيبتج اليلسة؟؟ أم سالم:لا حلوة اليلسة وجوهم حلوة.بس قتلة ما منبطى..ورانا صلاة ظهر موزه يالسة وطالع الناس وتسمع يدتها ويا حمد يوم يسولفون ويظحكون وهى أونها .. يالسة ترسم عشان ما يلاحظونها..وبعدين كل أفكارها لحمد وهذا الأمر غصبا عنها وأنة هذا الأسبوع بس إلى بيلس وياهم وهى تطالع كيف يظحك ويسولف..والله حرام ليش جيه ويوم تحسة أنه يطالعها تنزل عيونها عشان ما يلاحظ أنها تصيح ودموعها خاننها ونزلن..وبعد هاي المرة ما شافها..وبعدين قامت تكتب قصيدة..عشان لمنو بتشكى الحال غير لقلمها ودفترها...آآه يا دنيا كيف تظلمين الإنسان..وكتبت.. قال لى وينـــــــــك وين حرفك والقصيد..جيت اجـــــاوب عن سؤاله واسبقتنى دمعتي جيت بمسحها ولكن سال دمعي من جديد..وما قدرت اكـــتم دموعي يوم تاهت صرختي وحار فكري في مصابي وضاع منطوقي السعيد..والــــــحزن حل وتمكن في حنايا دنيتي آه ويلى من عذابي لان به حتى الحديد ..ضـــــــــاقت الدنيا بعيني واخنقتني عبرتي من بشاكي في همومي غير خلاق العبيد..الله العــــــــــــالم بحالي يوم قفت فرحتي من نشدني من عربية قلت مستانس سعيد..واظحك بوجه المصاعب واخفي همي بضحكتي والحزن نوخ ركابه وصار محبوبي الوحيد..وين اهــــــــرب من همومي والمسافة وحدتي جمرة داخل فوادي وبه لهايب تستقيد..لو تناست الــــــــــــــمآسي ذكرتني حيرتي والليالي سرمديه والفجر نوره بعيد..وانعدم طفل الســــــــــــــــــعاده في مشاهد قصتي ياللي تسأل وين حرفي ذا جوابي في القصيد واحتسب امري لـــــــــربي هو عليم بشكوتي وسكرت الدفتر وتنفست بعمق حتى حمد لاحظها ولاحظ خشمها أحمر وشكلها كانت تصيح..وبعدين يوم شافتة يطالعها نزلت عيونها..ليش تصيح؟؟..أنا ما قتلها شىء.. بعدين.. موزه:أمايا شيخة بسير عند أمايا.. أم سالم:برايج بس هب تضاربين ويا سلامى.. موزه إبتسمت ومن التوتر أن حمد يطالعها ..نست تشل الدفتر..وسارت..سار حمد يوم شافها وشل الدفتر عشان يعرف شو كتبت لأن إللى فيها بتكتبه في الدفتر وهو مستهم منها ليش كانت تصيح.. سلامى:هلا والله بلى يانا..جان ما يتى؟؟ موزه:مب منى أمايا شيخة ما خلتنى وقالتلى لا ضارب وياج..عشان جيه بسويلج طاااف.. أم حمدان:موزه بس شو بلاج ويا بنت عمج؟؟ موزه:أمايا هى بادية..مب أنا.. أم سعيد:قومن سيرن تمشن فكنا من حشرتكن أكيه مى ونورة يلاعبن خواتكن سيرن وياهن.. وقامت سلامى وموزه..يتمشن في الحديقة.. سلامى:ما عليه مسودة الويه.. موزه:يا ويل حالى شو سويت؟؟ سلامى:سلامتج.. موزه:أوكية خلاص آآآآآسفة.. سلامى:خيبتج آسفة.. موزه:أوكية ..سوي طاف.. سلامى:عشان أمايا بس..ولا أنتى ما تستاهلين.. ويلسن يتمشن وشافن البحيرة فيها عيال يلعبون لأانها مثلجة يالسن يتزلجن. موزه:لو دريت يبت جوتية وياية.. سلامى:هههههههه..عشان أمايا شيخة تمحيج من الوجود.. موزه:عادي أبويا ما يقول شىء ولا أمايا.. سلامى:أهلج..بس أمايا شيخة ما عندها هالسوالف.. موزه:إنزين خلينا نمشي.. سلامى:ما عندنا جواتى.. موزه:عادي بس منمشي شوي ومنظهر.. وسارن يمشن ...فوق الثلج....واليهال ويا أهلهم يزلجون...وكل شىء سلامى تتمسكن بموزه عن تطيح ويظحكن.. سعيد:أييييييييييه المخبل يوم ما عندكن جواتي شو مسيرنكن هناك؟؟ موزه: أنت شولك؟؟ محمد: أيييييييييييه ظهرن لا أقول حق أمايا شيخة تظهركن... سعيد: محمد ما أتخيل أمايا سايره وراهن تربع وهى ماسكة العصا تبا تظربهن.. محمد: ههههههههه..تخيل لو تطيح......؟؟؟؟ سلامى: ما علية بخبرها....... حمدان: موزه تعالى لا سيرين هناك بعيد تعالى.... موزه بدلع: حمداااااااااني شو بس ...والله من زمان ما تزلجت.. سلطان: يوم بطيحن لا صيحن ..وبعدين ما فينا على المستشفيات.. سلامي: شو تتحسبون أول مرة نزلج نحن من زمان نزلج من كلنا صغار.. سعيد: ظهرن فشلتونا الله يفشلكن..حد يزلج بجواتيه ؟؟يوم تبن هاتن جواتيكن وياكن.. سلامى:أنتو ليش مخلين دوبكن ودوبنا ..يا خي سيرو عنا الحديقة كم كبرها.... حمدان :موزه ...بسج ظهري.. موزه:حمدااااااان حرام شوي بعد.. وبعدين تغير الجو شكلة بي مطر..فنزل أول شىء رذاذ..فمن شافت موزه الرذاذ تمت تناقز ..فرحانة هى وسلامى..وتمو يظحكون عليهم .. سعيد:إيه المخبل بسكن من الخبال ..أول مرة تشوفنه.. سلامى:يااااااااااااي..حلو شكلة..شوف كل اليهال مستانسين.. موزه ما أنتبهت إلا أن الثلج إلى تحت ريولها تكسر وطاحت وخاست ماي ويربع عليها حمدان وسلطان يشلونها..وكانت خايسة ماي..ويلست تصيح من البرد وريلها عورتها..كلهم زاغو ..لا يكون شىء ياها..بس الحمد لله ما ياها شىء سار سلطان محمد إييبون سياريرهم عشان الجو بارد والمطر بدى يزيد وموزه خاست ماي لين ما توصل البيت بتموت من البرد وبتمرض..من شافت أمها حمدان يقود موزه وهى متخيسة من الماي خافت ..لايكون شىء ياها.. أم حمدان:شو ياج؟؟ حمدان:ماشىء مشول أقولها لا سيرين ظهري ما تسمع الكلام لين ما انكسر الثلج وطاحت وخاست ماي..وهى من البرد تصيح.. أم حمدان:بنتى عن تموت من البرد.. حمدان:الحين سلطان ومحمد سارو إيبون السيايير منروح.. موزه:حمدان بردانة بمووت.. حمدان:شو أسويلج..ما عندي جاكيت.. شافت عمهم منصور كلهم متولفين شىء فيهم.. منصور:شو بلاهم ؟؟متولفين؟؟ حمد:شدرانى خلينا إنسير عندهم لا يكون شىء ياهم.. أم سالم:لا يكون شىء ياهم.. وسار عمهم منصور ويا يدتهم وحمد عندهم.. أم سالم:موزه.. شو ياج؟؟؟ منصور يطالع موزه إلى كانت عند أخوها: موزه شو فيج؟؟ عاد هم ما يرومون يقولولها أنها كانت تزلج لأنها بتهد عليهم..وهى توها هاده عليها... حمدان :يالسة تلاعب شمة وسارة وتخرطفت وطاحت وتخيست ماي.. حمد ما أقتنع..سأل سعيد بصوت واطى..:سعيد شو سالفة؟؟ سعيد يظحك: بنت عمك الخبيل يالسة تلعب ويا سلامى سكيتنق وتكسر الثلج تحتها وطاحت.. حمد :بس... سعيد:هيه بس ما يريدون يخبرون أمايا شيخة عشان بتهد عليهم.. حمد:بتموت من البرد خلونا نرد.. حمدان: الحين بي سلطان ومحمد ومنرد بسايير.. ويشوف موزه تنتفض وماسكه أخوها ..وخدودها حمر من البرد جان يفسخ جاكيتة ويعطيها إياه.. حمد يعطي حمدان:عطها تلبسه عن تمرض.. حمدان:مشكور.. وعطاها موزه..ولبستة..وكان حمد يشوف عيونها وهى رفعت عيونها لحمد..وكانت تقول بنظراتها..مشكووووورة حمد..إبتسم حمد.... منصور :يالله يو...يالله إنسير... وسارو وكانت موزه عند أخوها حمدان وركبت وياه..وهى ساكتة ولا رايمة تقول كلمة بعد إلى إستوى.. الساعة 12:15 الظهر نزلو كلهم بيت قوم موزه..وسيدة من نزلت سارت حجرتها وفصخت الجاكيت والعباه وسارت وتسبحت...أما هم يلسو يسولفون ويا يدتهم.. منصور:أميا شو رايج باجر إنسير المزرعة ؟؟ أم سالم:ما أدري والله.. سعيد:يا لله أمايا خلينا إنسير المزرعة خاطري أشوفها من زمان ما شفناها.. مى بتموت كل ما تكلم سعيد..تيلس تشوفة ومن يشوفها تنزل راسها وسلامى فاجة ثمها.. شو سالفتهم هالثنين... سلامى: إنزين أنتو سيرو وأنحن منيلس.. سعيد يبى يصفعها..لأن المزرعة كلهم بيلسون في بيت واحد بيتهم إلى في الزرعة وايد كبير وجيه بروم يشوف مى كل وقت ..وبيلسون ويا بعض: ليش ما تبون إسيرون؟؟ سلامى:لا والله ..هي تبا تغايضة.. سعيد:أنا أقول حق أمايا وعماتى مب لج ..ويا ويهج.. سلامى:كلهم من رايي.. أم سعيد:لا والله أريد أسير المزرعة من زمان ما سرتلها.. سعيد:جب ..خلاص قفطوج.. سلامى:عادي سيرو أنتو أبيلس هنيه.. سعيد:ما عندنا بنات إيلس رواحن في البيت.. محمد:صدقة سعيد...شو إيلسج بعد ؟؟؟ أم سالم:بسم الله كلتو البنت.. سعيد: ما تشوفينها أمايا مسودة ويه تبا تيلس.. أم سالم: عيب سعيد هاي أختك... سلامى: وع ...الله بلانى بهذا الأخو.. مى: يحظج عندج أخو مب أنا ما عندي أخو...وبعدين أستحت كيف رامت تقول جيه.. سلامى وطالعها بنص عين هي وسعيد:شليه..عطية ما لها جزيه.. سعيد يفرها بالمخدة:فقتج يا الدبة.. سلامى تطالع مى:ههههههه..الكلام موجة لج..لأنج أنتى الدبه.. مى بدلع:أبووووووياااااا قول حق سلامى أنا مب دبه.. منصور:سلامى شو تبينها؟؟؟؟ سلامى تقلد صوت مى: أبووياااااا قول حق سلامى أنا مب دبه...عيل كم وزنج؟؟ محمد معصب:سلامى.......ما تستحين بس عاد.. ويلسو جيه سلامى من ينب وسعيد من ينب..أما حمد يفكر في موزه.. وسلطان يطالع سلامى كيف تغايض..آآآآآآه يهالبنت كيف تحب تغايض..حشة الله يعينى منها..ومحمد يطالع نورة إلى من وصلو ما تقول شىء بس ساكته لو ظحكو تبتسم..هب أختة من وصلو ما لمت ثمها.. أما بنسبة لموزه ..يلست ساعة في الحمام..تفكر في حمد..وشوي تبتسم وشوي تصيح..على أنة بييلس بس أسبوع وياهم ولا أقل من أسبوع..وظهرت من الحمام وسارت عند جاكيت حمد ويلست تشم ريحتة..آآآآآآه ما حلات ريحتة..تجنن..أصلا هو بكبرة يجنن..وخلت فوق الشبرية وسارت تتلبس وبعدين شلتة عشان تردة ويوم حطت إيدها في مخبا الجاكيت يلست تصيح..ومن كثر ما كانت تصيح ما رامن توقف يلست ..لالالا.. حمد ليش؟؟؟..ليش؟؟
×
×
  • Create New...