Jump to content
منتدى البحرين اليوم

& زينب &

الأعضاء
  • مشاركات

    10
  • انضم

  • آخر زيارة

عن & زينب &

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • سنة الميلاد
    1986

& زينب & الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. انا ابي افهم احين كل الكليات موجود لها قسم خاص فيها .. اشمعنى كلية العلوم ولا مالهم رب يعني ..عنصريه هذي في المنتدى ..
  2. اهو صح اخوي .. موضوع العنوسة وايد خاص بس حلو جذي نفهم شنو في داخلهم اشياء احنا نجهلها والجتمع ما يعرفها عشان جذي انا متحمسة له اما اذا ما قدرت احصل باكتب عن الحب مع انه بحر واسع فيه اكثر من شئ .. والدكتورة تقول الحب موضوع لطيف .. انا ما اشتغل الا على نهاية الوقت وما اعرف عن شنو باسوي ..
  3. المشكلة اخوي ان وايد بنات سمعتهم بيسوون عن الزواج المبكر يعني انا ما باكون مختلفة .. وموضوع العنوسه موضوع مختلف .. الزواج المبكر دايما يسوون عنه وانا اذا ما لقيت حاالات ولا احد ساعدني .. باخذ اي شئ حتى وان كان الحب لانه عندي حالات عليه .. وجنه بيصير جذي محد بيساعدني ونهاية الامور انا باشتغل عليه ابروحي ..
  4. اخوي صادق .. انا اخترت موضوع العنوسة حتى اكتب عنه .. ياليت لو تلاقي احد بنات او شباب عواانس تسالهم مجموعة اسئلة .. مثل شنو حاس وضعك بالمجتمع ، نظرة الناس لك ، اهلك وتعاملهم معاك ، تعامل الي حواليك معاك ، اشياء جذي .. وانا اكون لك شاكرة .. لانه انا حتى لو اعرف احد عانس استحي اروح اساله او اهو بيتحز في نفسه .. باكون في انتظراك صادق ..
  5. عطر الامل انا محتارة الحقيقة عن شنو اكتب بالضبط .. وموضوع العنوسة حلو لكن من بيرضى يتكلم عن نفسه او من وين انا اطلع لي ناس عندها هالمشكلة واروح اسالها .. فعشان جذي طلبت مساعدة الشعباني لانه عنده جراة يروح مني مناك ويتكلم ويحاور . . وانا للحين ما اعرف افكر في موضوع الحب يعني اعرف اشقد بنات لهم تجارب معقول يفيدوني .. لكنه ليحين مجرد تفكير .. اوه صادق ثنكيو لردك علي .. عاد ساعدني وقول لي عن شنو حلو اكتب او اذا تعرف مجموعة ناس عندها ظاهرة اجتماعية تقدر تحاورهم ... يعني فكر معاي ..
  6. صادق الشعباني .. الحقيقة انا ما اعرف من وين ابتدى .. لكن انا طالبة علوم وماخذة مادة اختياريه ( علم اجتماع مقرر 161 ) اللي عن العلماء.... وانصدمت في المقرر وليتني ما خذيته خاصة ان اهو بيصير في النهائي مع امتحان ثاني .. لكن ما انضاف لي غير هذي المقرر .. انا تدرسني المقرر آمال واهي تبي نسوي بحث عن ظاهرة اجتماعية عن طلاق او زواج مبكر او عنف او او يعني اي شئ احنا نبيه حتى عن حب ممكن ،، والمشكلة تبي نسوي معاه مقابلات وانا ما اعرف يعني من وين اطلع لها حالات يرضون يقولون لي عن قصصهم .. عاد قالوا لي ناس اشكثر ان الشعباني يعرف في هذي السوالف قلت اذا تقدر تساعدني يعني اذا تختار لي ظاهرة جذي حلوة اكتب عنها او اذا تقدر تسوي لي مقابلات مع ناس لهم قصص عن الظاهرة.. انت عندك جرأة واسلوبك حلو في الكتابه وانا طالبتك جدام الكل يعني مو حلوة تردني .. وانا متاملة خير فيك .. عاد لا تخذلني ..
×
×
  • Create New...