Jump to content
منتدى البحرين اليوم

بنت المحرق والرفاع

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    479
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by بنت المحرق والرفاع

  1. ية ية كشخــــــــه صراحه اينننننننننننننننننننننن وايد حلو وابين شغل متعوووب علية تسلم يدك يعطيك العافية ثنكس ع الاهداء بنت المحرق والرفاع
  2. يوسف و ريم قصة حلوة :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::: الجزء الأول ======= الام:ريــــــــــــــم..ووجع ان شاء الله, يلا الاكل جاهز له اكثر من ساعة وانتي قاعدة قدام هالبلوى اللي تسمونه انترنت..خلاااااااص قومي والله ان عيونك بتنعمي من كثر ما تطالعين بهالشاشة وملزقة وجهك فيها..انا بس ابي افهم وش تطقطقون عليه وش الشي اللي يخليك تقعدين عليه طول هالمدة..اقول قوووومي يله اخلصي وترى والله لو ما قمتي اني لا احرمك منه بالليل ( اليوم اربعاء يعني حرمان الانترنت كانها بتقفل عليهابغرفة بدون اكل او شرب).. هذي حالة ام ريم مع بنتها كل يوم مطاق وهواش بسبة الانترنت وما صبر الام على بنتها الا انه البنت باقي فيها خير لامها واخواتها..يعني ما تترك صلاة ولو انه بعض الاحيان تأخر صلواتها..ودراستها ماشية تمام يعني علاماتها كويسة..بالنسبة لوحدة مرابطة قدام هالشاشة !! وصلنا لريم..ريم بنت مملووووحة,عمرها 17 سنة,في ثاني ثانوي !! والكل عارف وش ثاني ثانوي انواااااع التطنيش والوناسة,شعارها في الحياة ( طنش تعش تنتعش ) هي نست مقطع اللي هو وفي النهاية تبتلش, مرجووووجة الى ابعد الحدود,تحاول باي طريقة انها تصير عربجية على بالها يعني حركة لكن في الواقع ((ماعندها ما عند جدتي)) يعني تخاف من ظلها بس ساعات القوة تجيب معها نتيجة,والاغرب من هذا كللله انها علمي ؟!؟! ((woooooow)) الحين نشوف ريم وش قاعدة تسوي على الانترنت...<<الله من اللقافة طببببعا اول شي تفتحه ريم اوول ما تشبك هو الشات وتبدا مغامراتها وطواااالة اللسان شغالة,اول ما تدخل تبدا مطاق مع فلان وتريقة على فلان وقااااالبة هالروم فوق تحت والبنات ما تقرررررب عندهم على بالها مسوية اخلاق وذوق انها ما تأذي بنات جنسها (ايه هين) ريم: اهليييييييييين شباب وبنات..كيفكم؟؟ هااااه انا متاكدة انكم اشتقتو لي عشان كذا جيت..طبعا هي من اول ما تدخل وهي حااااااااااااااايسة العالم راااااااجة الناس كلهم ما تترك احد الا تضاربه وما يسلم احد من لسانها بس فوق هذا هي تلتزم بحدودها يعني كل الكلام اللي تقوله ما يتعدى المزح والاستهبال..طبعا بعد ما تعبت من كثر ما طقطقت على الكي بورد قررت انها تطلع طبعا مو لله بس لان وراها طلعة من البيت بس قبل ما تطلع كان فيه واحد بنفس الشات يتفرج ويراقب كلام الناس ما لفت انتباهه من كل هالعالم الا ريم..ليه ؟؟ وش الميزة ؟؟ هو نفسه ما يدري الى الحين ايش الشي اللي لفته بهالبنت حاول يكلمها بس طبعا ما عنده الجرأة انه يكلمها مع هالناس والعالم,لانه كان متاكد انها ما راح ترد عليه واذا ردت عليه بتهزئه وبتكرهه بالساعة اللي تكلم فيها..فكر وقال انه بيكلمها برايفيت(خاص) حاول كم مرة يكلمها وهي كل مرة تسكر قبل حتى لو تشوف الاسم..بس لاول مرة ترد عليه.. قال:السلام عليكم..قالت:وعليكم السلام..قالت:معليييييش اسفة والله لازم اطلع تاخرررررررررت والا بيروحون ويخلوووني اشوفك بعدين بالليل بالليل هو ما يدري وش السالفة !!!!!!!! بس يكفي انه سمع منها كلمة يعني قالت له بالليل!! يعني عطته فرصة حتى لو كانت تصرفه بس هو يبي يستغل اي فرصة.....طلعت ريم وهي ما تدري اصلا مين هاللي كلمها بس هي ما تنسى اي اسم يمر عليها كان الاسم (يوسف) !! مين هالشخص ؟ يوسف..ولد عمره 23 سنة تقريبا,متخرج وموظف ببنك,وهالانسان ما عنده اي طموح او هدف بحياته,عايش على الروتين,الدوام من الصبح الى العصر يرجع للبيت ياكل وينام الى المغرب,يقوم يقعد مع اهله واخوانه(ما عنده اخوات)..وبعد المغرب على الانترنت يقلب بالمواقع,والشات وينام وهذي حياته..(ما الومه اذا طفش من عمره). ::الجــزء الثــاني :: اليوم: الاربعاء..الساعة:12 بالليل..المكان:بيت ريم.. ريم: اففففففف اخيييييراااا..رجعت البيت..وهالبزران نامو اعوذ بالله ما ينامون الا بالمطاق.. (طبعا الحين ريم بعد ما تأكدت من ان كل اللي في البيت نايمين وخاصة امها..توجهت للكمبيوتر كعادتها وأنتم عارفين وش راح تسوي كالعادة..يلا نشوف) ريم: اهلييييييين شباب وبنات كيفكم ؟! طبعا مثل ما وعدتكم العصر يعني ما شاء الله علي انا عند وعدي..(وكالعادة نفس المواضيع ونفس الكلام ونفس الحالة)..بس في هالوقت كان يوسف ينتظر على احر من الجمر انه ريم تدخل..شافها..قرا اسمها..مررررة انبسط وراح يكلمها..بس تردد !! خاف ما تذكره..خاف ما ترد عليه..بس بالاخير تشجع وتوكل على ربه وكلمها.. يوسف: السلام عليكم ريم: اهليييين وعليكم السلام ريم: اهاااا عرفتك انت اللي اليوم كلمتني وانا كنت بطلع معليش اعذرني.. (يوسف مرررررة انبسط انها تذكرته) يوسف: ايه انا..لا عادي عاذرك بدون ما تقولين..بس ما كنت متوقع تتذكريني ريم: افاااا..وش دعوة تراني ريم..لووول يوسف: والنعم والله بريم..لا يكون ازعجتك او عطلتك عن الشات والناس؟! ريم: لالا عادي لاحقة على المضارب..اصلا الشات اليوم طفش ما عندهم ما عند جدتي ( طول اليوم بالشات وتقول ما عندهم ما عند جدتي) يوسف: لا من جد انا ما ابي اسولف معاك وانتي ودك تسولفين معاهم خذي راحتك وانا انتظرك متى ما خلصتي انا موجود.. ريم: يااااخي قلت لك مابي اسولف معهم غصب هو لوووول (ريم ما تبي تسولف معاه لله بس فيه واحد بالشات تتهرب منه ولا تبيه ينتبه لها مع العالم ).. ريم: لا يكوووون انت ما تبي تسولف معاي بس ودك تلزقها فيني..ترى عادي اعترف.. يوسف: هههههه انا ؟؟ لا والله حرام عليك انا ما ودي اسولف معاك ؟؟ والله ما صدقت بس اتجرأ واكلمك لا والاحلى من هذا انك رديتي علي ريم: افففف لهالدرجة انا اخوف..اثري اخوف وانا مدري لووول يوسف:لا والله ما امزح كنت متردد كثييير قبل لا اكلمك..وحاس انك بتهزئيني ريم:لا وش دعوة ترى انا ملسوووووونة..بس كله مزح ولعب مو اكثر من كذا.. يوسف: ايه مو القصد كذا بس انتي لك هيبة يعني شخصيتك قوية.. ريم: لوووووووول انا شخصيتي قوية ايه هيييييين...بس بس ترى اخذ بنفسي مقلب ويكبر راسي.. يوسف: يحق لك اذا انتي ما شفتي نفسك اجل مين يشوف نفسه ؟! (ريم ما قدرت تهزئه زي باقي الناس اللي اول ما يقولون كلمة او حتى يلمحون بمدحة لريم قلبت الدنيا على روسهم فسكتت ولا تكلمت) يوسف قطع السكوت.. يوسف: ريم ريم :هلا يوسف :اقولك شي ولا تستغربين ؟؟ ريم:قووول يوسف: انا صار لي تقريبا اسبوعين وانا اراقب كلامك..ما اقصد الكلمة بمعناها بس اللي اقصده اني اتفرج على كل كلمة تقولينها..وكل تصرف تسوينه..وعرفت انك غير البنات اللي هنا.. ريم: !!!!!!!!!!!! يوسف: لا تستغربين انا اكلمك جد..يعني انتي الوحيدة اللي ما تتكلمين بالطريقة اللي يتكلمون فيها باقي البنات..حتى اول كم يوم ما صدقت انك بنت كنت متاكد انك ولد..بس الحين تأكدت انك بنت..مهما حاولتي تخفين انك بنت يبان بين الكلام اللي تقولينه.. ريم: الحييين قاعد تتكلم عني انا !! يوسف: ايه...مو انتي ريم ؟؟ ههههه ريم: الا هذا اللي خابرته لوووووول يوسف: اجل انتي.. ريم: طيب يوسف ممكن سؤال ؟! يوسف: تفضلي ريم: الحين انت على قولتك شايف كلامي لك اكثر من اسبوعين..ليه انا ولا مررررررة وحدة شفتك تتكلم مع الناس يعني انا اصلا ما دريت انك موجود الا اليوم؟؟ يوسف:ما عندي الجرأة اني اتكلم بالطريقة اللي تتكلمون فيها..مو لسبب معين ولا لاني اكره المزح بالعكس..انا احب اقرا الكلام واضحك على اشياء معينة..بعدين على فكرة انا ما ادخل بس الشات..ادخل مواقع تفيدني.. منتديات تسليني..يعني اشغل وقتي باكثر من شي..بس انتي مررة لفتي انتباهي وخليتيني اركز على كلامك واتجرأ اكلمك.. ريم تقول بنفسها ( والله اللي موب انا ووجهي) ريم: اها ما شاء الله اجل موب مثلي اللي ما اصبر اسكت وانا بالشات لازم احوس العالم..لووووول يوسف:هههههه (ريم مستغربة من هالولد..يعني مو معقولة يكون كلامه صادق ؟؟ قاعدة تفكر وتقول..هالولد يا انه صااااااادق..او انه شااااطر في اللعب بعقول البنات..والحين جا دوري يلعب علي..ايه نشوف.. يلعب بعقول الناس كلهم الا عقلي انا..انا محد يلعب علي) يوسف: ريم ريم: هلا يوسف:انا عندي اسئلة كثيرة بس ما ودي اسئلها كلها مرة وحدة كاننا بامتحان..ان شاء الله من سواليفنا الااقي الاجابات.. ريم: يووووووه لا تذكرني بالامتحانات..ايه عادي اسئل اللي تبي لكن بحدود..ومثل ما لك الحرية انك تسال لي الحرية اني اجاوب اوكي ؟ يوسف:ايه وش دعوة..بس انا ابي اقولك شي انتي بعد يحق لك تسأليني اللي تبين وبدوووون حدود.. ريم:اوكي.. (سكوووووت ولا احد يتكلم كل واحد ينتظر الثاني يبدا) ريم:اييييه وكيفك بعد ؟؟ يوسف:تمام..هااه ما ودك تسولفين مع الناس ولا حتى تشقرين عليهم؟ ريم:لووول لا خلاص مدري وش فيني اليوم ما لي خلقهم..اكيد حسدوني بس على ايش يا حسرة..لوووول يوسف:ريم..لاحظت شي.. ريم: وشووو ؟؟ يوسف:بالبرايفيت(الخاص) انتي مرررة غير اذا تكلمتي مع الناس.. ريم: غير!! كيف غير ريم: يوووووووووووه اذذذن لازم اطلع معليش لازم اروح اقوم امي وابوي للصلاة والا صفقوني.. يوسف: ريم لحظة ريم:لالا اسفة معليش لازم اطلع اشوووووفك بعدين لازم تقولي وش هالشي اللي غير!! مع اني عارفة ان اللقافة بتاكلني من هنا لبكرة لوووول.. يوسف:هههههه لا بسم الله عليك.. ريم: يله تصبح على خير..ولا تنسى الصلاة يوسف: وانتي من اهله..ان شاء الله ريم :بااااااااااااي يوسف: فمان الله اتمنى منكم المتابعة لانها قصه رائعه جدا تحيــــــــــــ بنت المحرق والرفاع ــــــــــاتي لكم
  3. قصه محزنه ... قصة الشاب الذي { رمى المصحف بوجه أبوه} ...!!! كان شابا في الصف الثالث الثانوي وكان بارا بوالديه في يوم إستلام شهادة الفصل الدراسي الأول عاد من المدرسة فرحا وهو حائز على نسبة 96% فاستقبل والده فرحا وعندما رأى الأب الشهادة إحتضن ولده وقال :أطلب ما تشاء فرد الولد سريعا أريد سيارة وكان يريد سيارة باهضة الثمن فرد الأب والله لأحضر لك شيء أغلى من السيارة ففرح الولد ولكن الأب قال : على شرط أن تتخرج بنسبة تماثلها أو تكون أعلى منها وتمر الأيام وتبدأ الدراسة ويتخرج الإبن بنسبة 98% فعاد والبهجة تملء وجهه أبي.. أبي.. أبي.. فلم يجد أباه فقبل رأس أمه وسألها إن كان الأب في البيت أم لا ؟....!!!!!!!! فردت:إنه في مكتبه وعندما عاد رأى الأب شهادة إبنه فقال له : خذ هديتك فأعطاه مصحف فرد الإبن: بعد كل هذا التعب تعطيني مصحف ؟ فرمى المصحف على وجه أبيه وقبل أن يغادر المنزل قال: لن أعود الى هذا البيت..!!! وشتم أباه وغادر المنزل. وبعد عدة شهور ندم الولد على فعلته فعاد إلى بيته وكان أباه قد توفى فوجد المصحف في غرفته فتحسر على ما فعله وأراد أن يقرأ بعض الآيات فإذا به يفاجئ أن المصحف ما هو الا علبة وداخله مفتاح السيارة التي كان يريدها فأصيب الولد بشلل ولم يستطع الكلام بعدها وجهش بالبكاء... الله يغفر له ذنبه اتمنى ماتكون مكرره منقووووووووله
  4. ق وووة اشلونكم شخباركم يبت لكمـ قصه بنت تقول قصته واهيه شاذ اضغط هنـــااا انشالله تعجبكم بنت المحرق والرفاع
  5. يسلموو عالموضووع اختي وانه مع اختي نس نس صـح كلامه الحين في هالزمن كلشي عندهم فرررررري وعاادي واذا وحده قالت لا ماتبي تطلع يقولون ألاعادي خلج فرري او كوول ثنكس عالموضوع مره ثانيه اختي
  6. مشكورة اختي بشاير ع المرووووور مشكورين اخواني وخواتي ع المررور اختج بنت المحرق والرفاع
  7. الصراحه شي شي واااااااااااااايد حلو تسلم يدك على هالتصميم يعطيك العافيه ابي واحد حق يوم عيدميلادي هههه<<<اتغشمررر
  8. هههههههههههههههههههههههههه اي والله صدقت بوسمره هههههههههه علية بصواريخ اتيي من لبنان ههههههههه
  9. هلا والله نورالمنتدى انشالله تفيدينة وتستفيدين اختج بنت المحرق والرفاع
  10. مشكوووووووووووووور اخوووووووووووي بو سمرة يعطيك العافيه
  11. بينما هي جالسة على مقعدها الدراسي .. أخذها التفكير بما آلت اليه حياتها من سوء خاصة اجواء المنزل والوضع الاجتماعي الرديء .. خرق مسامعها صوت معلمتها الحاد والقاسي !! هذا الواجب اللي على السبورة ولينقله الجميع وغدا لا أريد أحد أن يأتي إلى المدرسة ولم ينجزه والله سأضرب اللي ما تحله.. واحبسها بحمام المدرسة .. واجعلها تحله هنااااك .. لملمت كتبها ودفاترها داخل حقيبتها .. ونهضت للذهاب إلى المنزل .. وعند دخولها للمنزل وكالعادة وجدت والديها يتشاجران .. فهربت إلى غرفتها وأغلقت الباب وظلت تبكي .. وبعد قليل سمعت صوت والدتها تستغيث من والدها الذي بدأ يضربها .. فطرق الباب عليها اخوتها الصغار طالبين منها التدخل لإنقاذ والدتها المسكينة !!!! ولكنها تدرك ان تدخلها يزيد النار اشتعالاً .. فدخلت بعد فترة والدتها التي ظلت تتألم وتشتكي لابنتها التي لاحول ولاقوة لها مؤكدة أنها مستعدة لتحمل جميع الإهانات من اجل اخوتها .. حاولت الفتاة الالتفاف إلى حقيبة المدرسة ولكن لم تستطيع .. لظروفها النفسية فتمددت على سريرها لتغرق الوسادة بدموعها الحزينة على حالها .. .. وفي صباح اليوم التالي .. صحت الام واستعد الأبناء للذهاب إلى مدارسهم .. وذهبت الفتاة إلى مدرستها وكانت في قمة الحزن حيث ان الابتسامة لم تعرف طريقا لوجهها .. وفي الحصة السادسة والأخيرة كان موعد حصة المعلمة القاسية .. فقالت: " هيا يا بنات احضرن الدفاتر لأرى حل الواجب " فجميع الطالبات سلمن دفاترهن عدا تلك الفتاة المسكينة .. فقالت للمعلمة :"أنا يا معلمتي لم احل الواجب " فقالت المعلمة مقاطعة لها: "هيا قومي معي .. الفتاة .. إلى أين؟؟ فأوقفت الفتاة على اللوحة و أخرجت المسطرة وضربتها بقوة أمام الطالبات والفتاة تصرخ ... لكن ... كل هذا للآسف لم يشفي غليل المعلمة المجرمة فنظرت إليها قائلة : "أنا حلفت اللي ما تحل واجبها راح احبسها بحمام المدرسة لكي تحله هناك !! هيا تعالي معي" واخذت الفتاة إلى الحمام وأمرتها بأخذ دفاترها والقلم معها وأدخلتها الحمام فأغلقت الباب عليها ! ثم دق جرس الحصة الذي يعني انتهاء الدوام .. خرجت الفتيات والمعلمات وانصرفت المعلمة تاركة الفتاة التي حبستها بالحمام .. الفتاة المسكينة عندما أحست أن المكان قد خلى من الناس وأدركت ان المعلمة لن تأتي لكي تخرجها بدأت بالصراخ وطرق الباب لكن لا حياة لمن تنادي .. وانتظر أهل الفتاة عودتها كالمعتاد مع باص المدرسة الذي يتأخر دائما بتوصيلها الى البيت بحجة انه آخر بيت يمر عليه في طريقه إلا أنها لم تحضر؟؟ فشك أهلها بالامرفانطلقوا الى المدرسة ولم يجدوا الحارس وظلوا يبحثوووون عنها ولكن لا جدوى فأبلغ والدها مركز الشرطة ونشر الخبر في الصحف اليومية لعل هذا يوصلهم الى ابنتهم !! .. وفي اليوم الذي يليه .. وقبل الحصة الأولى كانت المعلمات يتناولن فطورهن ويضحكن فقالت إحدى المعلمات : "هل سمعتن الخبر الذي بالصحيفة" فسكتن جميعا ....فقالت : هناك فتاة ذهبت إلى المدرسة ولم تعد ؟؟ !! ؟؟ فصدمت المعلمة !! وظلت تنظر إلى المعلمات من الصدمة !! وقامت وهي تصرخ ... وخرجت مسرعة فلحق بها الجميع وصعدت إلى الدور الرابع متوجهه إلى الحمام الذي في آخر المدرسة حيث حبست الفتاة فوجدته مقفولا مثلما كان ... فاستغربت المعلمات من تصرفها ؟؟!!! وهنااااك صدم الجميع .. من المنظر.!! وأخذت تلك المعلمة المجرمة تصرخ صرخات ندم على فعلتها الشنيعة .. فقد وجدوا الفتاة المحبوسة ملقاة على الأرض في الحمام وعيناها مفتوحتان وقد فارقت الحياة من شدة الخوف ... أهل الفتاة طالبوا بإعدام المعلمة لفعلتها المشينة البشعة وان غير حكم الإعدام لن يشفي غليلهم. وأدى موت الفتاة رحمها الله إلى هداية والدها واهتمامه بأسرته لكنه لن ينسى انه هو السبب في موت ابنته الغالية ..
×
×
  • Create New...