Jump to content
منتدى البحرين اليوم

كـــرامـــيـــل

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    296
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by كـــرامـــيـــل

  1. ولكموووو للحين تذكرون هالقصة انه من زمان نزلتها و تسلموون على الردود كل الحب بنت المحرق والرفاع القصة خالصة مكملة بس شكلج ما كملتيها
  2. هههههههههههه يسلمووووو خوش قصة
  3. الحمد الله ارتفع المعدل شوي وهذي الوصلة علشان تدخلون سيده http://www.online1.uob.edu.bh/cgi/regweb/stu_transcript
  4. يلا وين مواقفكم إلي بتقولونها لنا خلصوا لمتحانات الحين قاعدين ننطر المواقف الحلوة
  5. هههههههههههه ثانكس الأفلام الهنديه كلها جذي نفس الفكرة و مكررة
  6. من غير محد يقرا القصة بس يجوف الصورة الي حاطها بيرتسم وجهه الكآبة ههههههههههههههههه يسلمووو على القصة
  7. ههههههههههه لازم ياخذ حذره هالمرة يسلموووو على القصة
  8. مرة كانت رفيجتي سهرانه لساعة 3 و نص يعني ما رقدت إلا ساعتين و نص و ركبت الباص علشان اتيي الجامعة و تقول حست في الباص بالبرد و كان الجو حار كلش و بطنها قام يألمها و تالي يوم قريب بوصل الباص حست انها اجوف ضباب قدام عيونها و ويوم وصل الباص الجامعة نزلت من الباص و اهي ما اجوف شي صار كل الي قدامها ابيض في ابيض و تالي قالت لرفيجتها الي معاها ان اهي ما اجوف شي و رفيجتي الثانية مسكتها من يدها علشان اتوصلها و قالت لها قعدي بس رفيجتي من الخوف و الربكة خلتها و قامت تمشي بروحها بدون حواس و انشاالله و اهي تمشي صفقت بالخمام الي صوب مبنى 15 هههههههههه، و من الخوف كملت و دخلت مبنى 15 علشان تحضر المحاضرة و دعمت الجامة المعلقة على الجدار و تالي رفيجتي الثانية يودتها من يدها و نادت على بنية ثانية تقولها تعالي بنوديها العياده لأن تقول ما اجوف شي صارت عمية و تالي يوم قريب بتوصل عند العيادة شوي شوي قامت اجوف لين ما وصلت للممرضة و قالت لها السالفة، قالت لها الممرضة هذا بسبة قلة النوم لأنج ما نمتي شي
  9. هههههههههههههههههههه نفس الموقف الي صادني بس انه ما ضحكوا علي لصبيان يوم جافوني بس اتوقع عقب ما اتباعدت عنهم اكيد ضحكوا علي
  10. يبيله منتدى خاص فينا و اصلا من مصلحة المنتدى لأن كلشي بصير منظم و في اعضاء وايد اكيد يبون منتدى خاص فينا بس للحين ما تكلموا و الدليل على ان يبي لنا منتدى خاص فينا اهو المواضيع الخاصة بكليتنا امفلته بين باقي الموضيع و اشمعنى بس كلية البزنس و الآداب و الحقوق لهم منتدى خاص فيهم و احنا ما عندنا؟؟!!! و هالموضوع صار له فتره طويلة و للحين ما صار شي ليش؟؟
  11. هههههههههه احنا عندنا في صخير اخس من جزر هاواي
  12. ههههههههههههههههه زين ما دعمت فيك جان سيده يغمى عليها
  13. مشكورييييين و ما تقصرون على تشجيعكم و ردودكم الحلوة و الحمد الله إن القصة عجبتكم و ما خيبت أملكم فيني
  14. اتمنى إن الجزء عجبكم و هذا اخر جزء و انشاالله عجبتكم القصة و مشكورين و ما تقصرون على الردود و تشجيعكم لي و مسامحة اذا كنت امقصرو معاكم في شي و مسامحة بعد لأني طولت عليكم في الفتره الأخيره بس اهم شي الحين خلصت لكم القصة
  15. الجزء الثلاثون في الليل الساعة 7 كانت فاطمة جاهزة علشان تطلع و راحت حق امها..... فاطمة: يمه انتوا بتخلون السايق يوصلكم؟؟ ام محمد: لا محمد بوصلنا فاطمة: انزين عيل بقول لسياق يوديني السيف مول ام محمد: و متى بتردين؟؟ فاطمة: ما ادري بس لين خلصت بتصل في السايق ايي ياخذني ام محمد: انزين بس لا تتأخرين فاطمة: انشاالله يمه و راحت فاطمة لسيارة علشان يوصلها السايق و اهي طول الطريق كانت اتفكر في عاشق الظلام و دقات قلبها اتزيد كلما حست روحها قريب بتوصل، و كانت خايفة متى تدري ليش هالشعور كان امسيطر عليها بس ما همها هالشي كان تبي اتسوي المستحيل علشان تنسى علي.... وصلت فاطمة السيف مول الساعة 7 و نص يعني باقي نص ساعة على الموعد و قعدت ادور في المجمع و تتمشى علشان اضيع وقتها، و عقب نص ساعة راحت فاطمة للمطعم إلي اتفقوا عليه و قلبها يدق بسرعة الحين شلون بتتعرف عليه بسرعة و لا شنو و اهو بيعرفها او لا، و كانت فاطمة خايفة و مترددة و تجر اريولها جر مب عارفة وين اتروح، لين ما وصلت للمطعم و قعدت اطالع الموجودين إلي قاعدين على الطاولات و إلي واقفين بس ما لقته، قالت في نفسها: وين راح يعني معقولة ما وصل للحين او يبي يقص علي يعني يبي يجوفني و اذا عجبه شكلي بكلمني و لين ما عجبته بيشرد؟؟.... انه متأكده إنه واحد من الموجودين بس لابس شي ثاني، انه بقعد اهني و بجوف اخرتها، و مدام اهي تتمشى بين الطاولات جافته قاعد على وحده من الطاولت وعاطي ظهره لها و كان لابس بانطلون جينز و فانيلة سوده مثل ما قال لها، و قام قلب فاطمة يدق بسرعة كل ما مشت خطوة صوبه و قالت في خاطرها: شكلي ظلمته و اهو موجود اهني شكلي ما دورت زين من شوي..... و يوم وصلت له استجمعت كل شجاعتها و جرأتها و قالت له:هاي التفت لها عاشق الظلام و جافت ويهه و جاف ويها انصدمت و حست الدنيا ادور فيها بس يودت روحها و قعدت على اقرب كرسي لها، و تم كل واحد فيهم يطالع الثاني مستغرب بدون ما يتكلم احد فيهم، و طافت عليهم خمس دقايق و اهم ساكتين، و فاطمة اتقول في خاطرها: لا انه اكيد احلم، انزين يمكن مب اهوه المقصود يمكن صدفة لابس نفس لثياب.... و اهو نفس الشي كان يقول في خاطره نفس الكلام، لين ما تكلم:انتي دمعة الأحزان؟؟ فاطمة استغربت و ما عرفت اترد عليه يعني اهو المقصود مو صدفة، و قالت له: اي انه دمعة الأحزان قعد يطالعها فتره و اهو منصدم، و قالت له فاطمة: و انت عاشق الظلام صح؟؟ قال لها: اي و قعدوا يطالعون بعض فتره، و بعدين قام عاشق الظلام يضحك و ضحكت فاطمة معاه... عاشق الظلام: كلش ما توقعت إن تكوني انتي!! فاطمة: و لا انه، صج صدفة غريبة عاشق الظلام: قولي مفاجأة، و طبعا ما يحتاج نتعرف على بعض احنا انعرف بعض صح؟ فاطمة: اكيد و هذي ما يبي لها كلام تدرون طلع من عاشق الظلام....طلع علي إلي اتحبه فاطمة ، مفاجأة و لا في الخيال من بين هالآلاف إلي تكلمهم طلع اهو و الله الدنيا غريبة... علي: انه للحين مب مصدق و فاطمة كانت مب مصدقة اكثر منه و اهي إلي إلي كانت اتفكر اتحب غيره طلع اهو يعني خلاص تقدر تخليه يحبها، و لو كانت مفكرة في خطة او اتسوي فيه مقلب ما بصير جذي و قالت له: انزين الحين شنو عن إلي قلته لي على الماسنجر؟؟ علي: تقصدين إن انحب بعض؟؟ ابتسمت فاطمة و قالت: اي علي: انه بقولج شي بس مب تزعلين وعد؟؟ خافت فاطمة إن علي يكنسل كل شي قاله لها و قالت غصبا عنها: وعد علي: انزين انه قلت لج إني احب وحده صح؟؟ فاطمة بسرعة: اي ريم علي باستغراب: اشدراج؟؟ فاطمة مرتبكة: لا انه ما ادري بس اختك هناء قالت لي علي: لا انه ما احب ريم و لا حبيتها، انه بصراحة احب وحده ثانية بس ما كانت تعطيني ويه و لا حاولت معاها لأن شكلها ما تبيني فتركتها و دورت غيرها لين ما جفت ريم بس ما حبيتها، كنت بس ابي انسى لبنية إلي حبيتها و لا قدرت انساها، و اصلا ريم ما تحبني و انه عرفت هالشي من تصرفاتها و اهي اتحب ولد خالتج حسن و الدليل إنها إنخطبت له فاطمة:............. علي: تدرين من لبنية إلي حبيتها و للحين احبها وما قدرت انساها؟؟ فاطمة: لا، و لا ابي اعرف ما ابي انصدم اكثر علي مستغرب: اوه ليش تنصدمين؟؟!! فاطمة:لا لا مب شي علي: تدرين إن هالبنية اهي انتي؟؟ طالعته فاطمة مصدومة و مبطلة عينها مستغربة و ما عرفت شنو اتقول له، و علي كان يناديها بس اهي ما كانت حاسة بشي، و عقب فتره حست له إن يناديها و قالت: من انه؟؟ من صجك!! علي:اي انتي.. اشفيج مب مصدقة انه حبيتج انتي و شكلي ما بحب غيرج لأني ما قدرت انساج ابدا، و ما قلت لج على الماسنجر اني حاس بحبج و بتعجبيني فاطمة: اي بس مستغربة علي:من شنو؟؟ فاطمة: انه بقولك كل شي بصراحة علي: قولي انه اسمعج فاطمة: بصراحة انه حبيتك من زمان و كنت دايما احاول اتقرب منك بس اجوفك تبتعد عني و تصدني و شكلك ما تبيني و تحب ريم علي يضحك: يعني احنا انحب بعض و مب داريين و كل واحد يبي يتقرب من الثاني و يحس إن الثاني ما يبيه و الله حاله ههههههه فاطمة: ههههههه صج و الله شي غريب انه اصلا ما كنت عارفة شلون اتقرب منك، و الحين انه قاعده اعترف لك بكل شي علي: و لا انه مب مصدق روحي فاطمة: انزين بسألك انت ايميلك غير و إلي اكلمك عليه غير يعني عندك ايميلين؟؟ علي: اي هذا إلي اكلمج عليه حق اسوي دقات في ربعي علشان لا يعرفوني ههههههه فاطمة: اتصدق انه اخذت ايميلك الثاني من عند هناء و ضفتك في ايميلي اليديد و كلمتك عليه علي: لا يكون انتي إلي اسمج أشواق؟؟ فاطمة: هههه اي انه علي: و ليش سويتي جذي؟؟ فاطمة: بس انه مثل ما قلت لك ابي اتقرب منك و كنت ابي اعرف رايك فيني بس ما قدرت لأن شكلك عطيتني بلوك و دليت علي: ههههه اي حذفتج لأن ما صدقت الحجي إلي قلتيه لي يعني وحده بس اكلمها مرتين اتقولي اتحبني ما اصدق... بس الحين برد اضيفج لأني صج احبج فاطمة: مب مصدقة إلي قاعد يصير بصراحة احلى ليلة في حياتي الليلة من يوم ما عرفتك ههههههه علي: هههههههه انزين و انه بعد بقول لج شي فاطمة: قول شنو؟؟ علي: في واحد يتصل لج ما تعرفين رقمه صح؟؟ فاطمة مستغربة: اي اشدراك؟؟ اتعرفه علي: اي اعرفه لأن انه إلي اتصل لج فاطمة: صج و الله؟؟! علي: اي صج فاطمة: و ليش اتسوي جذي؟؟ علي: انه خذيت لي رقم ثاني بس حقج، كنت ابي اوصل لج بأي طريقة بس ما ادري شنو يصير فيني من اسمع صوتج ما اعرف اتكلم فاطمة: ههههههههههه يعني مثل ما قلت كل واحد يبي يتقرب من الثاني بس مب عارف شلون علي: هههه اي و الله... بس تدرين قررت شي الحين؟ فاطمة: شنو قررت؟ علي: من باجر بايي اخطبج فاطمة بفرح: صج و الله؟؟ انه بحلم و لا بعلم علي: اكيد بعلم، لازم تصدقين لأني احبج و انه كنت امقرر بس اعترف بحبي لج بروح اخطبج على طول فاطمة: ما ادري شاقول و الله انه ميته من الوناسة علي: و انه بعد... و بهالمناسة الحلوة باعزمج على العشى شنو تطلبين؟؟ فاطمة: ما ادري أي شي على ذوقك حلو علي: اوكي و طاف عليهم الوقت من عقب ما تعشوا و راحوا يطالعون فلم و استانسوا و عقب ردوا البيت الساعة 12............ دخلت فاطمة بيتهم و لقت امها قاعده بالصالة تنطرها... ام محمد: وينج لهالحزه؟؟ فاطمة: كنت مع رفيجاتي ام محمد: و لهالحزه معاهم شتسوون؟؟ فاطمة: قلت لج يمه انطالع فلم و كان وايد طويل و لين ما خلص و تعشينا، من جذي تأخرت ام محمد: انزين ما عليه هالمرة بصدقج و بطوفها لج، و يلا روحي رقدي الحين فاطمة:اوكي يا احلى ام طالعتها ام محمد و اهي مستغربة منها..... راحت فاطمة غرفتها و بدلت ثيابها و قعدت اتفكر بكل شي صار لها اليوم و بكل كلمة قالها علي، و اهي فرحانة لين ما رن تلفونها و من جافت الرقم نقزت من مكانها لأن إلي متصل كان علي و بسرعة ردت عليه...... فاطمة بفرح: هلا و غلا علي: هلا و الله بحبيبتي فاطمة:ههههههه بعد عمري و الله علي: تسلمين لي يالغالية فاطمة: الله يسلمك علي: تصدقين حياتي مب عارف ارقد كل افكر فيج فاطمة: و لا انه من رديت للحين افكر في كل شي قلته لي علي: انه ابي ايي باجر بسرعة علشان اخطبج و اتكونين لي فاطمة: و انه بعد لأني ما ابي اضيعك مني علي: فديتج و الله فاطمة: تسلم لي علي: انه متصل فيج بس ابي اتطمن عليج و اسمع صوتج فاطمة: اتصدق كنت افكر اتصل فيك بس قلت يمكن اتكون راقد الحين علي: لا شلون ارقد و انتي في بالي فاطمة: هههههههه علي: الحين بخليج يا عمري و نطريني باجر علشان اخطبج فاطمة: انشاالله، انتظرك على احر من الجمر علي: تصبحين على خير حياتي فاطمة: و انت من اهله عمري علي: بااااي فاطمة: باااااي يوم ثاني قعدت فاطمة متأخرة لأنها ما رقدت طول الليل من التفكير، بس كانت فرحانة و قعدت اجهز روحها لين ما اتصلت فيها هناء......... فاطمة: هلا هناءووو شخباج؟؟ هناء: الحمد الله بخير، شخبارج انتي؟؟ فاطمة: بخير فرحانة ميته من الوناسة هناء: هههه الله يدومها عليج، بس ليش ما قلتي لي عن سالفتج ويه اخوي و إن بيي يخطبج اليوم؟؟ فاطمة: انه توني البارحة دريت و اصلا كل شي صار بسرعة هناء: شنو صار؟؟ فاطمة: مب وقته الحين بقول لج كل شي مرة ثانية بس الحين ابي اجهز روحي هناء: هههه اوكي عيل ما اعطلج.... و مبروك مقدما فاطمة:الله يبارك في حياتج هناء:بااااااااي فاطمة:بااااااااي و عقب الغدا دخلت ام محمد على فاطمة غرفتها........ ام محمد: شنو قاعده اتسوين اتعفسين في اغراضج؟؟ فاطمة: لا يمه ما اسوي شي بس جفت اغراضي امعفسين قلت بعدلهم ام محمد: انزين انه يايتج في موضوع حست فاطمة إن هالموضوع يخص علي و إن ياي يخطبها و قالت: خير يمه؟؟ ام محمد: انه اعرف رايج في هالموضوع و انتي قلتي لي من قبل بس على الأقل ابيج اتعرفين كل شي فاطمة: شنو يمه اشصاير؟؟ ام محمد: في واحد تقدم لج فاطمة فرحت وايد و عرفت إن المقصود علي و قالت: منو؟؟ ام محمد: علي اخو هناء اتعرفينه صح؟؟ فاطمة: اي اعرفه ام محمد: بس ما ادري اذا غيريتي رايج في هالموضوع، كل إلي بعمرج انخطبوا و حتى رفيجتج هناء انخطبت ما بقيتي إلا انتي فاطمة:........... ام محمد: ها شنو قلتي؟؟ فاطمة: لا يمه انه خلاص غيرت رايي ام محمد:يعني شنو موافقة؟؟ فاطمة: اي موافقة ام محمد: و شنو إلي غير رايج؟؟ فاطمة: ما ادري بس يعني مثل ما قلتي كل إلي بعمر انخطبوا بس انه يعني ما يصير اتم بروحي ام محمد: هههههههه اه منج يالعيارة، مع إن هالسبب مب داخل مخي بس بصدقج فاطمة: ههههههههه لا يمه صدقيني هذا اهو السبب ام محمد: انزين عيل جهزي روحج لأن الليلة بيون يخطبونج فاطمة: انشاالله يمه و طلعت أم محمد من عند فاطمة إلي كانت ميته من الفرح و قاعده اتفكر في علي و شلون بتقابله الليلة.......... و في الليل يات ام يوسف و هناء و مريم و بو يوسف و يوسف و علي علشان يخطبون فاطمة، و قعدت فاطمة مع الحريم و صوبها هناءو كانت مستحية.... هناء: اقول فطووم اشفيج مستحية انتي اول مرة اجوفينا؟؟ فاطمة: ما ادري بس احس روحي مرتبكة مب عارفة شاسوي هناء: هههههه عادي ترى انه بعد كنت مثلج يوم ايي خالد يخطبني فاطمة: اي بس انتوا غير و انه غير هناء: شلون بعد غير نفس الشي فاطمة: ما ادري ما ادري بس خليني الحين افكر هناء: تفكرين في شنو؟؟ فاطمة: مو شغلج هناء: ههههههه اعرف اتفكرين في شنو بس بخليج خلاص سارة: من قدج فاطمة بتنخطبين فاطمة: انتي سكتي محد طلب رايج سارة: اصلا القعده معاكم بروحها مملة، اقول مريم تعالي معاي غرفتي احسن من القعده اهني مريم: اوكي ام محمد: فطوووم تعالي معاي شوي فاطمة: انشاالله يمه وراحت فاطمة وره امها..... ام محمد: ترى علي قاعد بهالميلس بروحه ينطرج تدخلين و تكلمينه علشان تتعرفون على بعض اكثر فاطمة: ها.... ام محمد: اشفيج فاطمة؟؟ لا تخافين و لا شي ترى بكون خطيبج بعدين فاطمة: لا مب خايفة و لا شي بس ما اعرف شنو اقول له ام محمد: انتي روحي قعدي معاه و بتتكلمون عادي ما فيها شي فاطمة: اوكي وراحت فاطمة الميلس و دشت و علي كان قاعد ينطرها و مبتسم لها، دخلت فاطمة و قعدت على الكرسي إلي مجابله و اهي مبتسمة له........ علي: اخيرا فطوووم بتكونين لي فاطمة بخجل و منزلة راسها: اي علي: اشفيج فطووم مستحية مني، امس كنتي عادي معاي فاطمة: ما ادري اشفيني بس اتعرف لبنية تستحي لين ايون يخطبونها علي: فديتج انه فاطمة: هههههههههه علي: تسلم لي هالضحكة فاطمة: الله يسلمك.... انزين انه بقوم الحين علي: وين رايحة تو الناس ما قعدنا شي، خلنا ناخذ راحتنا بالحجي فاطمة: لا تالي بتمل مني و بكون معاك على طول علي: افاا انه امل منج امل من حبيبة قلبي فاطمة: ههههههه لا تقول جذي استحي علي:ههههههه فاطمة: يلا انه بقوم علي:اووه ما عليج بعد قعدي معاي فاطمة: ودي بس ما ابي اطول وايد، امي تبيني الحين اقعد مع امك و خواتك علي: مو علي هالحجي، يلا لا تتهربين مني فاطمة: هههههههههه علي: احبج ابتسمت له فاطمة و قامت طالعة رايحة عند امها......... و بجذي حددوا يوم خطوبتهم إلي بتصير في نفس اليوم ويه خطوبة اخوها محمد على مي يعني عقب ثلاث اسابيع، و خلال هالفتره كانت فاطمة و هناء و مي كله يطلعون مع بعض يشترون لهم اغراض و يتجهزن حق ليلة الخطوبة........... و عقب ثلاثة اسابيع في ليلة الخطوبة، كان الكل مستعد و فرحان، و اكثر وحده كانت فرحانة اهي فاطمة لأنها صبرت وايد على علي لين ما عرفت إن اهو يحبها و اخيرا بكونون لبعض... كانت فاطمة طالعة وايد حلوة و قمر لا بسة فستان لونه وردي ناعم و فيه تموجات من اللون البيج، و مكياجها كان ناعم وايد و مطلعنها حلوة و ستايل...... اما مي فكان فستانها ماروني و بني و مكياجها كان وايد جرئ بس طالعة حلوة واااايد.... و على الساعة عشر و نص دخلوا المعاريس كانت فاطمة تمشي جدام و معاها علي إلي طالع كشخة و حلو و راهم مي و معاها محمد........... و فاطمة كانت ميودة يد علي و اهي مب حاسة لروحها بس تمشي و قلبها يدق بسرعة من الفرح، و نفس الشي علي ما كان مصدق روحه إن فاطمة صارت من نصيبة.... اما محمد فكان فرحان إن حصل وحده اتحبه و اتخاف عليه من عقب ما خسر لبنية إلي كان يحبها بس الحين اهو يحب مي، و مي كانت طايرة من الوناسة ،ما كانت متوقعة إن محمد بكون من نصيبها في يوم من الأيام لأن ما كانت معاه وايد و بعاد عن بعض.... و عقب ثلاث سنوات خلصت فاطمة دراستها و اشتغلت و صار عندها ولد اسمه وليد عمره سنة و نص و بنت اسمها ندى عمرها 6 شهور........ و اما هناء نفس الشي خلصت دراستها و اشتغلت و صار عندها بنتين ريما و سناء و ولد اسمه رائد....... و مي خلصت دراستها بس ما اشتغلت و عندها ولد عمره سنتين و اسمه فراس و بنت اسمها هيفاء... و يوسف إلي تزوج اول واحد فيهم صار عنده 4 عيال بنتين و ولدين......... اما سارة اخت فاطمة فصارت تهتم بدراستها اكثر من قبل، و مريم كانت من المتفوقات على المدارس و دايما تطلع من الأوائل.......... و بجذي خلصت قصة فاطمة إلي عانت و صبرت لين ما حصلت على إلي تبيه، و عاشت بساعدة و فرح...........
  16. الجزء التاسع و العشرون يوم ثاني قعدت فاطمة متأخرة ويات لها أمها غرفتها.......... أم محمد: يلا فطووم جهزي روحج بسرعة علشان بنتغدى و بعدين بنروح الصالون و لا تقولين ما بتروحين بعد فاطمة: لا يمه بروح ما يصير هذي رفيجتي أم محمد: اي يلا بسرعة و قامت فاطمة مع إن اهي كانت للحين مضايقة و مو فرحانة كلش بس شتسوي لازم اتروح ما يصير اتخلي رفيجتها.............. و عقب الغدا جهزت روحها علشان اتروح الصالون و قبل لا تطلع فتحت ايميلها علشان تتأكد اذا عاشق الظلام رد عليها و لا للحين، بس ما لقت منه أي رد، فقامت و طرشت له رسالة ثانية كتبت فيها..... ( هلا عاشق الظلام وينك؟؟ ليش ما رديت علي؟؟ عسى ماشر؟ اتمنى اني الاقيك باقرب وقت علشان اكلمك و ارجوك رد علي ضروري) طرشت الرسالة و قامت رايحة الصالون..................... و في الليل تجهزت فاطمة و كانت وايد حلوة و ستايل، كانت لابسة فستان أزرق و كحلي حلو و مكياجها كان وايد روعة و تسرحتها حلوة شعرها صاير على صوب و فيه ورود بس كان إلي مخرب عليها فرحتها إن اهي مضايقة و أما سارة طالعة وايد انيقة كانت لابسة فستان رمادي و فيه فراشات وردية طالعة فيها وايد حلوة و مكياجها كان وردي ناعم و مريم نفس الشي كانت لابسة فستان لونه بني و بيج و مكياجها كان فاتح و حلو امطلعنا ( بيبي فيس) و أما العروس هناء طبعا ما عليها كلام كانت روعة كلشي فيها حلو فستانها فيه الوان وايد (وردي و اخضر و بيج) بس كان وايد روعة و حلو و مكياجها يناسب فستانها و طالعة فيه كشخة و حلوة و الساعة10 في القاعة كان الكل مستانس و فرحان ما عدا فاطمة إلي كانت مضايقة شوي..... مي: فاطمة اشفيج مضايقة؟؟ فاطمة: لا مب مضايقة ولا شي بالعكس فرحانة مي: انزين قومي رقصي او تحركي من مكانج خله يجوفون فستانج و يجوفون جمالج ههههههه فاطمة: لا لا ما لي خلق اقوم ارقص، قومي انتي مي: لا انه وين اقوم مب لابسة شي عدل و لاني متعدلة فاطمة: انه راسي يعورني شوي ما ابي اقوم مي: اوكي براحتج و طبعا سارة و مريم ما قعدوا في مكانهم يترقصون على المسرح او يتمشون..... و على الساعة عشر و نص دخلوا المعاريس، الكل كان يطالع هناء لأنها طالعة وايد حلوة و امغطية على الكل، و اما خالد فكان وايد كشخة و طالع حلو، كان يمشي و اهو اميود يد هناء إلي كان قلبها يدق من الفرح و اتقول في خاطرها اخيرا صرت من نصيبي........... و عقب فتره قاموا المعازيم يسلمون عليهم و راحت فاطمة اتبارك لهم و تمت فاطمة واقفة صوب هناء لين ما دخلوا الرياييل يسلمون..... دخل ابوها و بو يوسف و بعدين محمد و علي ، وفاطمة من جافت علي حست روحها مب قادرة و بسرعة راحت الحمام تركض و الدمعة في عينها و قعدت اتصيح...... جافتها مي و راحت وراها..... مي: فاطمة اشفيج اتصيحين؟؟ فاطمة: لا و لا شي انه ما اصيح مي: عيل هالدمع إلي في عيونج شنو؟؟ فاطمة: لا بس المكياج دخل في عيني مي: فاطمة مو علي هالحجي قولي اشفيج؟؟ فاطمة: مو شي ترى السالفة ما تسوى مي: انزين بس خلاص ترى المكياج بيخترب و تعالي معاي فاطمة: لا خليني اهني شوي ابي اقعد بروحي مي: لا ما يصير اخليج ترى امج بتستغرب بتقول شنو السالفة؟؟ فاطمة: ما عليج مني مي: اوكي براحتج طلعت مي عن فاطمة إلي تمت في الحمام اتصيح بروحها............... يوم ثاني الساعة 4 العصر اتصلت فاطمة في هناء................... هناء: هلا فطوووم شخبارج؟؟ فاطمة: الحمد الله شخبارج انتي من عقب البارحة هناء: و الله تمام فرحانه فاطمة: انشاالله دووم هناء: إلا ما جفتج البارحة بس ييتي سلمتي علي و شردتي؟ فاطمة: لا بس انه كنت مشغولة مع المعازيم و بعدين ردينا البيت بسرعة هناء: اها فاطمة: انتي في وين الحين مب في البيت؟؟ هناء: لا انه مع خطيبي نتمشى فاطمة: مسامحة هناء ما ادري خربت عليكم هناء: لا عادي لاتقولين جذي ترى بزعل منج فاطمة: اوكي عيل اخليج الحين هناء:اوكي فاطمة: باااي هناء: بااااي سكرت فاطمة الخط و قعدت اتصيح و اهي اتقول في نفسها: الحين هناء دايما بتكون مشغولة مع خطيبها و انه شسوي من بساعدني ياريتني كنت بدالها اتزوج إلي احبه ياريت.... فتحت فاطمة ايميلها و لقت فيه رسالة من عاشق الظلام و بسرعة فتحتها و كان مكتوب فيها... ( هلا و غلا دمعة الأحزان شخبارج؟؟ انه هالأيام ما ادخل وايد اون لاين بس عشان خاطرج بدخل الليلة الساعة 10 و انشاالله اتكونين موجوده) فرحت فاطمة للرسالة و اخيرا بتكلمه و بجوف شلون تتفق معاه و شنو يبي اهو بالضبط، و على بال ما اتفكر رن تلفونها و كان صاحب الرقم الغريب متصل لها، سكرت فاطمة الخط في ويهه بدون ما ترد عليه بس رد اتصل لها و نفس الشي ردت سكرته في ويهه، رد اتصل لها مرة و مرتين و خمس مرات بدون ما ترد عليه بس خلت التلفون يرن، اخر شي قفلت فاطمة التلفون بكبره علشان يتملل، و تمت اتفكر في الكلام إلي بتقوله لعاشق الظلام لين كلمته على الماسنجر، و طول الوقت كانت بغرفتها فاتحة الماسنجر على امل إن يدخل عاشق الظلام قبل الوقت إلي حدده لها، و ما نزلت فاطمة من غرفتها إلا بس حق تتعشى............... الساعة 9 فتحت فاطمة تلفونها لأنها قفلته، و جافت فيه مسج من عند صاحب الرقم الغريب كان مكتوب فيه( ممكن لو سمحتي اتردين علي ابي اقولج شي ضروري) استغربت فاطمة منه شنو هالشي الضروري إلي يبي يقوله لها و اهي ما اتعرفه و لا اهو يعرفها، بس قررت اذا اتصل لها انها اترد عليه علشان اتعرف سالفته و شنو يبي منها...... و عقب نص ساعة اتصل فيها و هالمرة ردت عليه.... فاطمة:الووو المتصل:......... فاطمة: وينك ما ترد؟؟ المتصل:........ فاطمة:مو انت بتقولي شي ضروري شنو هالشي؟؟ المتصل:....... فاطمة:افففف صج و الله ممل اذا ما قلت إلي عندك صدقني هذي اخر مرة ارد عليك فيها المتصل: لا لحظة فاطمة: اخيرا تكلمت... شنو بتقول؟؟ المتصل:......... فاطمة: اوووه ما بترد المتصل: احبج فاطمة باستغراب: نعم؟؟ شنو تحبني؟؟ المتصل:...... فاطمة: انت منو علشان اتقولي هالكلام؟؟ انت اتعرفني؟؟ المتصل:..... فاطمة: شكلك ما بترد و لا بتتكلم، انت واحد بس تتلعب و تبي اضيع وقتي و سكرت فاطمة الخط في ويهه و اهي مستغربة منه، بس تأكدت إن واحد ما يعرفها و حصل رقمها بالصدفة و قاعد يتسلى..... و على الساعة 10 بالضبط دخل عاشق الظلام اون لاين، و بسرعة راحت له فاطمة اتكلمه... دمعة الأحزان:هلا و غلا عاشق الظلام: هلا فيج دمعة الأحزان:شخبارك؟؟ عاشق الظلام: تمام.. شخبارج انتي؟؟ دمعة الأحزان: بخير الحمد الله عاشق الظلام: اخيرا فكرتي في كلامي؟؟ دمعة الأحزان: اي انه ابي اكلمك في هالموضوع و نتفاهم عليه عاشق الظلام:انزين انتي شنو تبين بالضبط؟؟ دمعة الأحزان: ما ادري بس انه قلت لك إني احب واحد وكنت حاطه امل إن في يوم من الأيام بحبني عاشق الظلام: انزين و شنو صار الحين؟؟ دمعة الأحزان: الحين خلاص تأكدت إن ما يحبني و لا يبيني عاشق الظلام: ليش؟؟ دمعة الأحزان:ما ادري و لا ابي اعرف ليش، و انه قررت إني انساه خلاص عاشق الظلام: يعني فكرتي إن انحب بعض؟؟ دمعة الأحزان: تقريبا عاشق الظلام: شلون تقريبا؟؟ دمعة الأحزان: يعني اول اجوفك و اتعرف عليك عدل بعدين بقرر لأن ما يصير جذي اقولك احبك و انه ما اعرف شكلك و لا اعرف عنك شي عاشق الظلام: صح كلامج دمعة الأحزان: بعد بقولك شي عاشق الظلام: شنو؟؟ دمعة الأحزان: اذا ما عجبتني ابيك تنسى كلشي عني و بكون كلشي انتهى بينا عاشق الظلام: اوكي.. انزين و ين تبين اجوفيني و اتكلميني؟؟ دمعة الأحزان: ما ادري وين؟ عاشق الظلام: اشرايج في السيف مول بمطعم......... دمعة الأحزان:اوكي بس متى؟؟ عاشق الظلام: عليج انتي انه أي وقت عادي، انتي أي وقت يناسبج؟؟ دمعة الأحزان:اشرايك باجر الساعة 8 في الليل؟؟ عاشق الظلام: اوكي دمعة الأحزان: انزين اشلون بعرفك؟؟ عاشق الظلام: انه بلبس فانيلة سودة و بانطلن جينز ازرق دمعة الأحزان:اوكي عاشق الظلام: وشلون بعرفج انه؟؟ دمعة الأحزان: بلبس قميص اخضر و تنورة خضرة عاشق الظلام:اوكي دمعة الأحزان:....... عاشق الظلام:انزين بس حبيت اقولج شي دمعة الأحزان: قول شنو؟؟ عاشق الظلام: بصراحة احس اني بحبج و بتعجبيني و انشاالله اعجبج دمعة الأحزان: ليش حسيت انك بتحبني؟؟ عاشق الظلام: ما ادري بس يمكن لأن ارتحت لج من البداية و احسج صريحة معاي في كل شي قلتيه لي دمعة الأحزان: انشاالله تعجبني علشان انسى إلي حبيته ههههههه عاشق الظلام: هههههه انشالله دمعة الأحزان:...... عاشق الظلام: اوكي انه الحين استأذن تامريني بشي؟؟ دمعة الأحزان: لا سلامتك عاشق الظلام: الله يسلمج.. و لا تنسين الموعد باجر دمعة الأحزان: انشاالله عاشق الظلام: سي يو....باي دمعة الأحزان: باااي وصكت فاطمة الماسنجر و قعدت طول الوقت تفكر في عاشق الظلام و تتخيل اشلون شكله حلو و لا كريه، بتحبه او لا، بخليها تنسى علي و لا شنو، كل هالأسئلة كانت اتفكر فيها طول الليل لين ما رقدت............... الصبح الساعة 11 قعدت فاطمة من النوم، و تمت قاعده بغرفتها اتفكر اشلون اتقابل عاشق الظلام اهي حتى اسمه ما تعرفه و تقول في نفسها: ما ادري اقول لهناء كل شي و اخليها اتيي معاي، لا لا ما بقول لها اهي اصلا مشغولة ويه خطيبها و اصلا انه ما قلت للصبي إن بييب معاي وحده، انزين عيل شلون اقنع امي إني اطلع الليلة؟؟ و على بال ما اهي اتفكر دخلت ام محمد الغرفة.... ام محمد: فطوووم اشفيج قاعده بغرفتج ما نزلتي تتريقين الصبح؟؟ فاطمة:ما فيني شي و اصلا انه توني قاعده من النوم و متمللة ام محمد: انزين ما دريتي؟؟ فاطمة:شنو؟؟ ام محمد: اخوج محمد بيخطب؟؟ فاطمة باستغراب: صج و الله؟؟ ام محمد: اي صج فاطمة: و منو بياخذ؟؟ ام محمد: مي بنت خالتج فاطمة: من متى هالحجي ام محمد: امس صار كل شي و اليوم بنروح بيتهم فاطمة: شلون يصير كل شي و انه ما ادري؟؟ ام محمد: ما ادري عنج انتي امس طول الوقت حابسة روحج بغرفتج و انه ييت اقولج علشان اتجهزين روحج و اتيين معانا فاطمة: متى؟؟ ام محمد: الليلة الساعة 8 بنروح لهم فاطمة: ها... لا يمه ما اقدر اروح معاكم ام محمد: ليش؟؟ انتي كل ما تقدرين و ما تبين اتروحين مكان؟؟ فاطمة: لا بس بطلع الليلة ام محمد:وين بتروحين ما قلتي لي فاطمة: لا يمه كنت بقول لج توها رفيجتي متصلة فيني قالة لي ايي معاهم و مامداني اقول لج ام محمد: وين بتروحون؟؟ فاطمة: بنروح السيف مول بنطالع فلم ام محمد: انزين يمه اجلي طلعتج معاهم الفلم لاحقة عليه فاطمة: لا يا يمه اهم مب كل مرة بيطلعون جذي طلعة و انه بروحي مستانسة ابي اروح معاهم ام محمد: و شنو اقول لخالتج ليش ما ييتي معانا؟؟ فاطمة: قولي لها تعبانة و راسي يعورني او بطني يعورني او مريضة أي شي دبري روحج ام محمد: انزين و بتروح معاكم هناء؟؟ فاطمة: لا وين اتروح معانا هناء، هناء ويه خطيبها مب فاضية لنا ام محمد: انزين هالمرة بخليج اتروحين بس مرة ثانية ما ابيج تتهربين فاطمة: انشاالله طلعت ام محمد من غرفة فاطمة إلي استانست إن السالفة طافت على امها، و مو بس جذي الحين امها لين راحت تخطب حق اخوها بتنشغل بالسالفة و ما بتقعد اتحاتيها اذا رجعت البيت من وكت او ما رجعت، و بسرعة قامت فاطمة اتجهز ثيابها و اغراضها إلي بتطلع فيهم الليلة.....
  17. سوري على التأخير كنت وايد مشغولة وثانكس غزال الريم لأنج مقدرة ظروفي و انه بنزل لكم جزء مع إن شوي قصير بس هذا إلي قدرت عليه احسن من و لا شي لكن انشاالله قريب بنزل لكم جزء غيره
  18. اختي !!جـورجـي!! انه بعد عندي امتحانات الحين و ما اقدر هالأسبوع كلش زحمة
  19. اختي ريمة انه اقصد إني كتبتها في الدفتر بس ما كتبتها على الكمبيوتر يعني يبي لي وقت و مسامحة هالأسبوع ما اقدر انزل لكم جزء يديد لأني مشغولة انشاالله لسبوع الياي بنزله لكم
  20. هههههههههههههههه و الله مسكينة الله يساعدها
  21. الجزء الثامن و العشرون فاطمة من سمعت هالكلام دارت الدنيا فيها شنو يقصد انهاالسبب شنو يعني؟؟........ وما قدرت تستحمل أكثر و قامت تركض بيتهم و اهي تصيح.................... راحت فاطمةغرفتها و صكت على روحها الباب و اهي ميته من لصياح و في نفس الوقت مستغربة ليش علي يسوي فيها جذي؟؟ و ليش يقول لها هالكلام يعني اهي شنو سوت له؟؟ كل هالأسئلة ادور في راس فاطمة و اهي تصيح لين ما رن تلفونها و كانت هناء متصلة.... فاطمة و اهي تصيح: الووو هناء: فطوووم اشفيج اتصيحين شنو صار لج؟؟ فاطمة: انتي ما سمعتي علي شنو قال لي؟ هناء: سمعته بس ما ادري شنو السالفة و ما جفتج إلا قمتي بسرعة تركضين، اهو شنو يقصد بكلامه؟؟ فاطمة: و انه اشدراني روحي سئليه،بروحي ابي اعرف ليش يقولي جذي هناء: انه رحت له و جفته مضايق، و لما سألته عن النتيجة ما رد علي، يمكن نتيجته مب ذاك الزود فاطمة: انزين و ليش يحط حرته فيني انه اشسويت له هناء: ما عليه فطووم لاتزعلين روحج اهو شكله كان مضايق و معصب و يوم دعمج و طاحت الكيكة عليه عصب اكثر من جذي قالج هالكلام و لا اهو ما يقصد شي فاطمة: لو كان واحد ثاني يمكن بنسى السالفة بس اتعرفين اخوج شنو بالنسية لي هناء: لا تخافين فطووم اكيد بيعتذر لج ما عليج منه، و انه بكلمه و بعرف منه شنو السالفة فاطمة:..................... هناء: اشفيج ساكته فاطمة: ما فيني شي بس ابي اقعد بروحي افكر شوي هناء: انزين بخليج الحين فاطمة: اوكي هناء: باي فاطمة: باي و عقب ما سكرت فاطمة الخط قعدت تفكر بروحها في كل شي صار بينهم تبي اتعرف السبب إلي خلاه يقول جذي لها و تقول في خاطرها: اهو ليش قال لي هالكلام؟؟ في الفتره الأخيرة حسيته وايد متغير و يبتسم لي و جريب مني ما كان في شي بينه يخليه يزعل مني و بالعكس كنت احسه يحبني و بدى يتقرب مني اكثر، بس فجأة تغير جذي مرة وحده؟؟ يعني على سبب تافه يعصب علي و انه مالي ذنب ما توقعته يكون جذي عصبي.............. و تمت اتفكر و الأفكار ادور فيها لين ما قعدت اتصيح مرة ثانية و اهي مب عارفة شنو السالفة............ أما هناء فراحت لأخوها علشان اجوف شنو سالفته و لقته قاعد بغرفته........... هناء: علي ممكن اكلمك في موضوع شوي؟؟ علي: لا انه ياي تعبان و مالي خلق هناء: لا بس الموضوع يتعلق بفاطمة علي: اشفيها؟؟ هناء: انت اتعرف شنو قلت لها الحين و مسكينة اكا قاعدة تصيح علي: و انه شسوي لها يعني؟ هناء: ابي اعرف شنو تقصد من كلامك لها( انتي السبب)؟؟ علي: ما اقصد شي بس انه تعبان و اهي خلتني اعصب اكثر هناء: بس هذا مو سبب يخليك تعاملها جذي علي: انزين إلي صار صار خليني بروحي الحين هناء: لا....... اول شي ابيك تعتذر منها علي: شنو؟؟ اعتذر منها ليش؟؟ هناء: لأن اهي ما سوت لك شي و انت جذي جرحتها علي: انه ما عندي وقت الحين و ارجوج خليني بروحي هناء: انزين اذا ما بتعتذر لها عطني عذر مناسب اقولها لها يبرر تصرفك هذا؟؟ علي: ما عندي سبب هناء: و النتيجة؟؟ علي: اشفيها النتيجة؟؟ هناء: يبت معدل زين و لا شنو؟؟ علي: مو شغلج هناء: يعني اكيد هذا السبب اهو إلي خلاك اتعصب عليها صح علي: لو سمحتي هناء خليني بروحي راسي يعورني هناء: اوكي بخليك بس اتمنى اتفكر بإلي صار و تعتذر لفاطمة و طلعت هناء من غرفته، و تم علي يفكر بكلام هناء و يراجع نفسه على إلي سواه في فاطمة بدون سبب.................. و في بيت بو محمد كانت سارة قاعدة بغرفتها تقرى مجلة، دخلت عليها أم محمد............... أم محمد: سارة شنو فيج صار لج مدة ما قعدتي معانا و سولفتي؟؟ سارة:.................... أم محمد: إشفيج ردي ؟؟ سارة: يمه لو سمحتي خليني بروحي أم محمد: الحين فهمت تسوين روحج زعلانه ها؟؟ سارة: انه ما أسوي روحي انه زعلانه صج أم محمد: بس تستاهلين إلي صار لج علشان تدرسين هالمرة عدل سارة : هذا بدل ما توقفين معاي واقفة مع أبوي؟ أم محمد:انه واقفة مع الصح و إلي سواه أبوج صح سارة: يعني عاجبج و ضعي جذي؟؟ أم محمد: انتي إلي اتسوين في روحج جذي و الله تقدرين تنزلين و تسولفين معانه و شوي شوي أبوج بينسى الموضوع سارة: يمه ما أبي أجوف أبوي أم محمد: ليش ؟ سارة: ما أبي أم محمد: خافي ربج هذا ابوج و ما سوه هالشي إلا علشانج سارة:...................... تركت أم محمد سارة و طلعت ولما رد بو محمد من بره كلمته بموضع سارة و إن لازم يخفف عنها شوي............ راح بو محمد لسارة غرفتها يكلمها.......... بو محمد: ها سارة شخبارج؟ سارة و إهي مستغربة:ها.... يبه!! بو محمد: إشفيج ما سمعتيني؟؟ سارة: لا لا سمعتك بو محمد: ادري أنه قسيت عليج شوي بس علشان تاخذين الموضوع مرة ثاني عن جد و لين قلت لج درسي تدرسين سارة: ...................... بو محمد: ما سمعت كلمة إنشاالله سارة: إنشاالله يبه بو محمد: إنزين قومي يا بنيتي قعدي معانا وباجر بطلعج و باخذج أي مكان تبينه سارة بفرح: صج و الله؟ بو محمد: إي يلا قومي تعالي قعدي معانا و غيري جو بدل ما حابسة نفسج بغرفتج سارة:و بعد باجر بتخليني اروح خطوبة ولد خالتي؟؟ بو محمد: اي بخليج اتروحين سارة: ممكن أطلب طلب؟؟ بو محمد: شنو؟ سارة: ما أبي فاطمة اتيي معانا بو محمد: ليش؟ سارة: لأنها ما تبيني اطلع معاها انه اعرفها بو محمد:ههههههههههه و لا يهمج ما يصير خاطرج إلا طيب استانست سارة و بسرعة راحت مع ابوها تحت تتعشى................ أما فاطمة فكانت حابسة روحها بغرفتها و لا طلعت منها و حتى ما نزلت تتعشى لأنها مب مشتهية شي وتمت طول الليل و اهي اتفكر بالسالفة لين ما رقدت................... و يوم ثاني الصبح قعدت متأخرة و نفس الشي ما نزلت تتريق و تمت طول الوقت حابسة روحها بغرفتها و اهي اتفكر: يعني علي الحين بيي يعتذر لي على إلي سواه و لا شنو؟؟ و اذا ما اعتذر شنو بصير فيني اشبسوي يا ربي؟؟ يعني هذا دليل على إن ما يحبني و انه كنت اتوهم إن بدى يتقرب مني................ قامت فاطمة و فتحت الماسنجر و مالقت احد اون لاين و فتحت ايميلها اليديد إلي ضايفة فيه علي و ما لقته اون لاين، و قررت انها تتاكد اذا عطاها بلوك او لا من الطريقة إلي علمتها اياها هناء ، و لما تأكدت جافته صج عطاها بلوك مثل ما توقعت هناء، و حست روحها بتموت يعني كل شي ينصك في ويها من كل صوب كل ما تفتح باب علشان اتكلمه ينصك في ويها و قامت اتصيح............. قررت فاطمة انها تتصل في هناء و تعرف منها شنو سالفة علي، اخذت فاطمة تلفونها و لقت فيه 6 مس كول و مسجين، و كان المس كول من الرقم الغريب إلي للحين ما تعرف رقم منو و كان متصل لها في الليل يوم كانت راقدة و طبعا ما سمعته لأنها امخليه تلفونها سايلنت، و حتى المسجين من عند صاحب الرقم الغريب نفسه و كاتب فيهم............ ( ماهو جفى لو شفتني عنك صديت عمر الجفى ما راود النفس يمك باسم الغلا ساكن و بالقلب حليت بأقصى خفوقي مسكنك يوم ضمك لا ما اتخلى لو غبت و ابطيت غلاك يسري بي مثل ما يسري دمك) ( لك سلام من قلب ( يحبك)........ و لك تحية من روح ( تودك)....... و لك رسالة من نفس (تعزك).... ) استغربت فاطمة من السالفة يعني شنو يبي هالصبي متصل فيها و يطرش لها مسجات و اهي لا تعرفه و لا اهو يعرفها، بس خلت الموضوع على صوب لأن بالها مشغول في شي ثاني، و اتصلت في هناء.............. هناء: هلا فطوووم شخبارج اليوم؟؟ فاطمة: ما ادري و الله شاقولج احس روحي مضايقة وايد هناء: بس خلاص اعتبري ما صار شي فاطمة: شلون ما صار شي اهو لو واحد ثاني ما بهتم بس اهو غير هناء: انزين لا تفكرين فيه وايد و بتنسين الموضوع بسرعة فاطمة: ما اقدر ما افكر فيه مستحيل... انزين ما سألتي علي عن السبب؟؟ هناء: امبله رحت له امس كلمته بس ما قال لي ، كل إلي قاله إن اهوه ياي من بره معصب و تعبان فاطمة:ما قالج من شنو معصب هناء: لا ما قال بس انه اتوقع مثل ما قلت لج إن معدله مب زين فاطمة: و اذا ماياب زين ليش يحط حرته فيني؟؟ هناء: ما ادري بس انه قلت له يعتذر لج بس ما عطاني ويه، اصلا ما كان يبي يكلمني فاطمة: لا يا هناء لا تقولين له يعتذر لي، انه ابي اهو بنفسه ايي لي يعتذر لي بدون محد يقول له، يعني لو قلتي له ايي يعتذر لي جذي بحس هالشي مو من قلبه هناء: اوكي براحتج بس انه ينت له انج زعلانه منه فاطمة: و كل هذا إلي قلتي له عني ما حس بالندم؟؟ هناء: و الله ما ادري عنه فاطمة: انزين عيل بخليج ابي افكر بروحي هناء: لا تفكرين وايد ترى بتتعبين فاطمة: ما عندي شي ثاني اسويه يعني تبيني اروح له و اقوله تعال اعتذر مني؟؟ هناء: لا ما قلت جذي بس انسي السالفة، و اليوم المفروض تستانسين لأن خطوبة و لد خالتج فاطمة: و من قالج بروح؟؟ هناء: يعني ما بتروحين؟؟ فاطمة: لا مب رايحة مالي خلق هناء: اوكي براحتج فاطمة:باي هناء: باي سكرت فاطمة الخط و قعدت اتفكر و اهي مب حاسة بالوقت لين ما دخلت ليها أمها الغرفة.......... أم محمد: فطوووم حبيبتي اشفيج؟؟ امس البارحة ما تعشيتي و اليوم ما تريقتي جذي بتموتين من اليوع فاطمة: لا يمه بس مو مشتهية شي أم محمد: انزين قومي تغدي الحين فاطمة: لا لا ما ابي شي أم محمد: اشفيج حبيتي احس فيج شي صاكة على روحج الغرفة من أمس، مع إن الصبح كنتي فرحانة بنتيجتج فاطمة: لا ما فيني شي بس راسي يعورني شوي أم محمد: اصلا المفروض اتكونين فرحانة اليوم اول شي لأنج نجحتي و رفعتي معدلج و ثاني شي لأن خطوبة و لد خالتج اليوم فاطمة: يمه ما ابي اروح اليوم أم محمد: ليش؟؟ فاطمة: لأني شوي تعبانة و راسي يعورني أم محمد: لا ما يصير هذا ولد خالتج مايصير ما تروحين له شنو بتقول خالتج عنج؟؟ فاطمة: قولي لها تعبانة ما قدرت اتيي أم محمد: يلا فطووم حبيبتي عن الدلع، امشي تغدي علشان انروح الصالون بعدين فاطمة: لا ما بسوي شعري و لا شي أم محمد: اشفيكم انتوا في هالبيت ذيك المرة يوم خطوبة يوسف و منال سارة ما كانت تبي اتروح و الحين انتي اشصاير؟؟ فاطمة:................... أم محمد: لا و بعد كانت سارة صاكه على روحها غرفتها و أمس البارحة طلعت منها مستانسة و الحين انتي، شنو السالفة فاطمة: يمه مافي شي صاير بس خليني بروحي أم محمد: لا يمه اول اتقومين تتغدين ما بخليج إلا لين تنزلين معاي فاطمة: انشاالله يمه بقوم علشان خاطرج أم محمد: يلا قومي حبيبتي نزلت فاطمة علشان تتغدى و كلهم كانوا قعدين ينطرونها.............. بو محمد: ها فطووم اشفيج من البارح ما تعشيتي؟؟ فاطمة: لا يبه ما فيني شي بس راسي يعورني شوي محمد: دلع بنات ههههههههههه فاطمة معصبة: انت مالك شغل انه اكلم ابوي أم محمد: فطووم ما عليج منه يلا اكلي سارة و اهي اطالع فاطمة علشان اتحرها: يبه وين بتوديني اليوم؟؟ بو محمد: اي مكان تبين اتروحينه بوديج؟؟ سارة: يصير اقول لمريم اتيي معاي لأن ما ابي احد غيرها؟؟ بو محمد: اي عادي قولي لها اتيي معاج أم محمد: سارة ليش ما تبين اتيين الصالون علشان اتسوين شعرج؟؟ سارة: مب لازم اسويه لين رديت البيت بسوي شعري أي شي أم محمد: انه عيل اروح الصالون بروحي شسوي محد بيي معاي سارة: ليش لبرنسيسة ما بتيي معاج؟؟ أم محمد: و من هذي بعد؟؟ سارة: بعد من غيرها فاطمة أم محمد: لا ما بتيي سارة: ليش؟ فاطمة: مو شغلج......... انه شبعت و قامت فاطمة بتروح فوق........ بو محمد: وين رايحة فطووم تعالي كملي غداج ما عليج منها فاطمة: لا يبه انه شبعت أم محمد: ما كلتي شي فاطمة: لا خلاص ما ابي شي و راحت فاطمة غرفتها و صكتها على روحها....................... أما محمد من خلص من الغدا راح غرفته و اتصل في مي..................... مي بفرح: هلا و الله محمد محمد: هلا فيج يالغالية... شخبارج؟؟ مي: بخير الحمد الله محمد: دووووووم يارب مي: شخبارك انت؟ محمد: بخير دام انتي بخير مي: انشاالله دووم محمد: انزين مي ابي اقولج شي بس لا تفهميني غلط حست مي بشي و قلبها قام يدق بسرعة و قالت: شنو؟؟ محمد: ابي اجوفج يصير؟؟ مي باسغراب: اجوفني؟؟!! .... ليش؟؟ محمد: بس جذي من زمان ما جفتج ههههههههه مي: هههههههههه محمد: شنو قلتي؟؟ مي: اليوم ما اقدر لأن اتعرف خطوبة ولد خالي اليوم محمد: اي صح نسيت.... انزين باجر؟؟ مي: امممممم ما ادري محمد: انه باعزمج على العشى في مطعم ها اشرايج؟؟ مي: ما اقدر اطلع معاك شنو بقولون عني الناس؟ محمد: عاد يلا مي وافقي انه ولد خالتج مو واحد غريب مي: بصراحة ما اقدر محمد: انزين انه ابي اقولج شي ضروري مي: شنو هالشي؟؟ محمد: لا ما ينفع اقوله لج بالتلفون لازم اجوفج و اكلمج مي: اوكي انه بحاول بس اهي مرة وحده ما بطلع معاك مرة ثانية محمد بفرح: اوكي عيل انطرج باجر مي: اوكي محمد: باااي مي: بااااي و في الليل الساعة 8 و نص تجهزت أم محمد و سارة و فاطمة، مع إن فاطمة ما كانت ناوية اتروح بس امها ما خلتها تقعد في البيت و حتى ما سوت شعرها راحت و اهي لابسة الشيلة............ و في العرس قعدت فاطمة و معاها هناء و سارة و مريم و أم محمد و أم يوسف على طاولة، و كانت فاطمة مضايقة و الكل كان فرحان و مستانس لا اهي........... هناء: فاطمة اشفيج مضايقة جذي؟؟ فاطمة: اتعرفين بعد السبب ، اصلا انه كنت ما بيي بس هذي امي خلتني ايي معاها هناء: انزين ما ابيج اتيين خطوبتي و انتي جذي ابيج مستانسة اتعرفين بعد ما باقي شي ما باقي إلا يومين بس هههههههههه فاطمة:..................... هناء: اشفيج فاطمة ساكته؟؟ فاطمة: ما فيني شي بس افكر هناء: في شنو اتفكرين؟؟ فاطمة: في بالي شي و ابي اسويه هناء: شنو في بالج؟؟ فاطمة: بعدين بقول لج مب الحين أم محمد: فطوووم اشفيج مضايقة قومي روحي رقصي استانسي فاطمة: يمه قلت لج تعبانة و انه اصلا ما ابي ايي بس انتي إلي خليتيني ايي معاج أم محمد: انزين براحتج، يمه سارة قومي روحي رقصي بدل ما انتي قاعده جذي سارة: اوكي، يلا مريم تعالي معاي و قامت سارة و مريم على المسرح يرقصون............. و عقب ساعة وصلوا المعاريس، و كانت ريم طالعة وايد حلوة بفستانها الوردي و مكياجها، و حسن كان وايد كشخة و حلو.............. و قاموا عقب فتره المعازيم يسلمون عليهم و يباركون لهم........... هناء: يلا فاطمة تعالي معاي بنروح انبارك لهم فاطمة: ما ابي اقوم روحي بروحج هناء: ما يصير هذا ولد خالتج على الأقل خل يجوفج إنج ييتي علشانه فاطمة: مب لازم يدري أم محمد: اشفيج فاطمة؟؟ يلا قومي معانا بنروح انبارك لهم فاطمة: بس بعدين بنطلع لأني ما ابي اطول اكثر ترى راسي يعورني أم محمد: انتي ماعليج بس يلا قومي و قاموا كلهم يباركون للعروسين، وفاطمة كانت مضايقة وايد، و طول الوقت ما سكتت كلحين ما تقول لأمها تبي ترد البيت بس اهم قاعدين و ما قاموا إلا الساعة 1............... يوم ثاني طبعا فاطمة طول الوقت بغرفتها ما طلعت و أما سارة فقامت تطلع و اتيي على كيفها و اتروح لرفيجاتها............. فاطمة كانت اتفكر في شي و قررت انها اتسويه، فتحت ايميلها و طرشت رسالة لعاشق الظلام اتقول فيها: (هاي شخبارك عاشق الظلام؟؟ بصراحة انه فكرت في كلامك و ابي اكلمك على الماسنجر باقرب و قت و طرش لي رسالة قولي فيها أي وقت بتدخل علشان نتفاهم و ابي اترد علي بسرعة ضروري) عقب ما طرشت له الرسالة اتصلت في هناء............ هناء: هلا فطوووم فاطمة: هلا هناء شخبارج؟؟ هناء: بخير... شخبارج اليوم انشاالله احسن؟؟ فاطمة: يعني..... احسن من امس شوي هناء: الحمد الله فاطمة: انزين انه بقولج شنو كنت افكر فيه البارحة و سويته هناء: شنو؟؟ فاطمة: انه من فترة طويلة شوي كنت اكلم واحد على الماسنجر متعرفة عليه بالجات واهو كان عنده مشكلة و قال لي اذا تبينا انحل مشكلتي و مشكلتج انحب بعض هناء: انزين و شنو سويتي؟؟ فاطمة: طرشت له رسالة قلت له ابي اكلمه علشان نتفاهم على هالموضوع هناء: شنو؟؟ أي موضوع؟؟ يعني اتحبون بعض؟؟ فاطمة: ما ادري بالضبط شنو بس انه خلاص ابي انسى اخوج و انه المفروض كان اسوي هالشي من زمان هناء: ليش عاد بتتخلين عنه جذي بهالسهولة؟؟ فاطمة: انه ما ودي اتخلى عنه بس اهو بتصرفاته يجبرني على هالشي و اهو لو كان يحبني او يبيني انجان قال لي هالشي من زمان، انه طول الوقت جدامه المفروض اعرف هالشي من زمان بس الحين اكتشفته متأخر عقب ما جرحني هناء: حرام عليج لا تتسرعين تالي بتندمين فاطمة: على شنو بندم اذا اهوه ما يحبني انه شسوي له، و اصلا شكله ما بيعتذر لي لو كان يبي يعتذر انجان اعتذر من زمان لأن رقمي عنده هناء: انه انصحج لا تتسرعين ترى بتندمين على هالشي فاطمة: خلاص هناء انه قررت و مستحيل اتراجع.... يلا بخليج الحين هناء: باااي فاطمة: باااي سكرت فاطمة الخط عن هناء و اهي اتصيح على إلي بتسويه اهي اتعرف إن هالشي غلط، بس شنو اتسوي ما بيدها شي، و كانت تبي اتسوي أي طريقة علشان تنساه........... في الليل الساعة 9 كان محمد و مي قاعدين بالمطعم.............. محمد: شخبارج مي؟؟ مي: بخير اسأل عنك محمد: سألت عنج العافية مي: الله يعافيك محمد: اتمنى اني ما ضايقتج لما قلت لج تعالي بنطلع مع بعض؟؟ مي: لا بالعكس انه فرحانه بس كنت خايفة إن اهلي يدرون بعدين بتصير لي سالفة محمد: لا تخافين و لا شي انه ولد خالتج يعني عادي ههههههه مي: هههههههه محمد: انشاالله استانستي بالعرس البارحة مي: اي كان وايد حلو، و قعدت مع خالتي و فاطمة و هناء شوي بعدين قمت عنهم، بس إلي لاحظته إن فاطمة كانت مضايقة شوي محمد: اي انه بعد املاحظ عليها هالشي بس ما عليج منها كله دلع بنات مي: ههههههههه محمد: انزين انه كنت ابي اجوفج علشان اكلمج في موضوع مي: شنو هالموضوع؟؟ محمد: بس اول شي ما ابيج تزعلين مني او تضايقين مي: ليش اهو يزعل؟؟ محمد: ما ادري بس يمكن يضايقج مي: انزين قول و انشاالله ما بتضايق محمد: بصراحة انه احبج حست مي بقلبها يدق بسرعة و ويها صار احمر و اهي ميته من الفرح بس ما عرفت شنو اترد عليه حست إن لسانها انربط مب قادرة تتكلم.............. محمد: ادري يمكن تفاجأتي بس هذي الصراحة احس إني احبج خصوصا من عقب ما ساعدتيني، انتي الوحيدة إلي قدرتي اتخليني انسى صفاء بهالسرعة و حسيتج إنج اتساعديني من قلب و للحين مب عارف شلون اشكرج مي بخجل: لا انه ما سويت إلا الواجب محمد: اتمنى إني ما ضايقتج بكلامي بس؟ مي: لا عادي، حلو الواحد يعبر عن مشاعره بصدق لليحبه بدون ما يخش عنه شي او يلفو يدور معاه محمد: يعني ما زعلتي؟؟ مي مبتسمة: لا محمد بفرح: اشوه انه كنت خايف من هالشي مي: ههههههههههه محمد: تسلم لي هالضحة مي: الله يسلمك مي كانت اتفكر في هاللحظة اذا اتقول له عن مشاعرها اتجاهه او لا، و اهي اصلا مب عارفة شنو اتقوله مستحية منه......... محمد: و بعد في شي ابي اقوله لج مي: شنو قول؟؟ محمد: بصراحة لأني حبيتج وما ابي اخسرج و ابي ابين لج إني ابيج بصدق، فأبي اخطبج تفاجأت مي بهالشي و حست بالفرح و ما عرفت بشنو اترد عليه:............. محمد: ها مي اشقلتي؟؟ مي: ما ادري و الله انت تحرجني جذي و انه تفاجأت، يعني مرة وحده اتقول لي اتحبني و تبي تخطبني مب مصدقة محمد: و ليش ما اتصدقين؟؟ يعني انه اجذب؟؟ مي: لا لا مو هذا قصدي محمد: عيل شنو قصدج؟؟ مي:..................... محمد: اشفيج مي تكلمي؟؟ مي: بصراحة ما ادري شقولك، بس انه ما كنت متوقعة هالشي يصير محمد: ليش يعني؟؟ مي: ما ادري بس لأن من يوم و احنا صغار مع بعض للحين ما بينت لي هالشي، مع إني كنت انتظره منك من زمان محمد مستغرب: يعني شنو افهم من كلامج؟؟ مي مستحية: محمد... لا تحرجني جذي افهمه بروحك محمد: يعني قصدج إنج كنتي اتحبين مي:.................. محمد: يلا عاد مي ردي علي و ريحيني مي بخجل: اي كنت احبك و للحين احبك محمد بفرح: صج و الله؟؟!! مي: اي صج هههههههههه محمد: بعد عمري انتي ، احلى يوم في حياتي هاليوم هههههههههه مي: انشاالله دووم فرحان محمد: معاج يارب مي: انشاالله محمد: انزين عيل مرة ثانية ما بنطلع مع بعض مي مستغربة: ليش؟؟ محمد: لأنج بتصيرين خطيبتي و بتكونين معاي على طول مي: هههههههههه خرعتني عبالي في شي ثاني محمد: هههههه انزين يلا شنو تبين تاكلين على العشا؟؟ مي: أي شي تطلبه انت اكيد بكون حلو محمد: تسلمين لي يا بعد عمري مي: هههههههههه أما فاطمة هالحزه كانت قاعده بغرفتها على الماسنجر تنطر عاشق الظلام يدخل او على الأقل يطرش لها رسالة، و مدام اهي جذي اتصل فيها صاحب الرقم الغريب، بس ما ردت عليه و خلت يرن لين ما وقف، ورد مرة ثانية و ثالثة، بس هالمرة قررت فاطمة إنها اترد عليه و اجوف اخرتها معاه و توقفه عند حده لأن وايد مللها............ فاطمة: الووو و سمعت فاطمة صوت أغنية و كانت اغنية راشد الماجد علمني ( دنياك دنياي... هو حد يسواك...في القلب وياي و في البال وياك... يالغالي و شلون...تظن ابنساك...كيف الهوى يهون..و القلب يهواك...علمني...علمني و شلون انساك و انام... علمني) فاطمة: نعم شنو تبي امشغل بعد أغاني؟؟ المتصل:................... فاطمة: صدقني و الله اذا اتصلت باشتكي عليك المتصل:.................... فاطمة: ما ترد علي بعد؟؟صج ما تستحي على ويهك شكلك انت ما تخاف لكن انه براويك و سكرت فاطمة عنه الخط و اهي اصلا ما كانت ناوية اتسوي شي بس تبي اتهدده و اتخوفه علشان لا يتصل لها مرة ثانية...............
×
×
  • Create New...