Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نساني الوقت

الأعضاء
  • مشاركات

    25
  • انضم

  • آخر زيارة

عن نساني الوقت

  • عيد الميلاد 10/11/1989

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • سنة الميلاد
    1989

Contact Methods

  • Website URL
    http://

Profile Information

  • الهواية

نساني الوقت الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. حمودي البحريني,,قمر البنات ثنكس على مروركم
  2. كل شيء سوف يظهر لك .... أحاسيسك ...توترك عطفك.....ثقتك بنفسك ....عصبيتك... باختصار بالضبط من انتِ. . . إسناد السماعة بالرأس مع الاستماع بتقليم الاظافر : لديك القدرة على أداء عملين في آن واحد و بنفس الكفاءة فلماذا لا تستغلين تلك الميزة ؟ تكرسين الكثير من وقتك بالاهتمام بالنفس يمكنك تقليم أظافرك أو وضع ماكياجك أثناء الحديث التلفوني أنت امرأة تعتنين بجمالكِ و تحبين أن تكوني موضع إعجاب من الاخرين و محط أنظارهم .. و لكنك تتشككين في قدراتك .. أنت بحاجة لتأكيد ثقتك بنفسك حتى تكوني مركز اهتمام الغير ... تضعين إحدى يديك على أذنك و تمسكين السماعة باليد الاخرى : هذه الحركة اللاشعورية تعلن رفضك لأية لحظة شرود أو عدم تركيز . تعزلين نفسك عن كل ما يحيط بك من أجل الاهتمام بمن حولك . سلوكك يبدو عدوانيا في نظر الغير ولكنك تدافعين عن نفسك بهذا الاسلوب من كل اعتداء خارجي . عزلتك هي نوع من أنواع حماية الذات خوفا منك على قلبك الحساس وأحاسيسك . .. ترفعين السماعة بإحدى اليدين و ترسمين بعض الخطوط و الدوائر باليد الاخرى : أنت شخصية عصبية دائمة التوتر والقلق . تكتبين مشاعرك باستمرار و تقاومين رغباتك . أنت بحاجة لمزيد من الاسترخاء و الهدوء فابدئي من الان والا اصبحت عرضة للامراض النفسية .... حاولي التعبير عن نفسك و مواجهة الاخرين بآرائك فالكبت يولد الانفجار . .. تتناولين مشروبك المفضل و أنت تتحدثين في الهاتف : أنت امرأة عملية لدرجة كبيرة ترفضين ضياع الوقت فيما لا يفيد ... الاسراف في أدق الامور يساوي الكثير . يزعجك مرور الوقت بسرعة دون الاستفادة منه لأقصى درجة ولكن لا تنسي إنك بحاجة احيانا لقليل من الهدوء و البساطة . تتحدثين في الهاتف و انت مشغولة باللعب بالسلك : تتمتعين بقدر من الهدوء أنت شخصية محبة و عطوفة ... ثقتك بنفسك لا حدود لها ... تستطعين الترويح لأفكارك و إقناع الغير بوجهة نظرك .... حاولي تهذيب الجزء الحاد في طبعك حتى تحصلي أكثر على محبة الاخرين .
  3. شكرا على المرور مب ابوهم خالهم
  4. قصه تتكلم عن شخصين عشى حب جنوني وهذا الحب ولد عشق ,,وأصبح كلاهما لايستطيع الأستغناء عن الأخر ,,حب رائع تخلله الاخلاص والوفاء والتضحيه ,,حب كبير جمعهما ,, احبى بعض .. وكان نهايه الحب الجميل الذي جمعهما هو الزواج الحياة اصبحت لهذين الاثنين جميله ,,وأجمل أيام عمرهما ..حب دام طويلا شاء القدر أن يلتقي هذان القلبين ..بحبهما الصافي الطاهر العذب ,,واجتمعت الاشواق الكبير..فتصافحت المشاعر وتعانقت الروح مع الروح فأنبتت بساتين قلبهما أزهاراً جديدة وإنشرح مكنونهما مبتسماً تملأه نشوة الفرح (وأتاء اليوم الموعود لهذين الحبيبين) في يوم الزواج ..حضر الجمع من الاهل والأقاررب ..وكان زواج رائع ,,وكانت الفرحه عامه جميع انحاء المدينه ,, ولكن هناك مانغص الزواج عدم حظور خال الفتاة الوحيد كان في سفريه عمل ولم يحظر الزواج ولم يعلم بهذا الزواج لعدم وجود اداة اتصال به مرت الأيام والاشهر والسنين على هذين العشاق واثمرى ورود حبهما وأنجبى الاولاد والبنات وكبر الاولاد والحب مازال موجود في يوم من الايام حنى خال الفتاة الى وطنه واهله وأقاربه وقرر السفر اليهم وعند وصول الخال الى بيت الفتاة ليراها ويرى ثمره حبها ,,دخل المنزل وهو مبتسم وفي وجه علامه تعجب لانه يرى اولادها حولها اخذ يسال ابنها الصغير ماهو اسمك ومن هو ابوك قال الصغير انا فلان بن فلان خال الفتاة امسك الولد وقال ماأسمك قال الصغير فلان بن فلان صرخ الرجل كيف يحدث هذا كيف ؟؟؟ قالت الفتاة : ماذا هناك ياخالي قال خالها فلان بن فلان أخوك من الرضاع انصدمت الفتاة انه اخوها ولقد كان قبل ذالك حبيبها وعشيقهااا ,,كيف يحدث هذا ولايعرفوا الا بعد سنين وماذا عن الاولاد وكان قول المشايخ ان الزواج باطل ولا يحدث طلاق لانه من الاساس لايوجد زواج من أخ وإخت برضاعه
  5. من أغرب القصص في كتاب (( ريدرز دايجست للظواهر الغريبة )) هذه الحكاية الذي كتبها الدكتور (( وير ميتشيل )) ، و كان من أهم اخصائي جراحة الأعصاب في ولاية فيلادلفيا الأمريكية في أواخر القرن التاسع عشر . و تفاصيل القصة كتبها الدكتور (( ميتشيل )) في مذكراته ، وهي كالتالي : عدت في يوم من عملي مرهقًا و كان الجو في الخارج ممطرًا و شديد البرودة . فجلست في مقعد أمام النار ، و استسلمت للنوم . و استيقظت فجأة على صوت جرس الباب . و عندما فتحت للطارق و جدت فتاة صغيرة ترتجف بردًا ، و تلتف بشال ممزق . و توسلت الي الصغيرة أن أذهب معها فورًا ؛ لأن والدتها مريضة جدًا و بحاجة ماسة الى الطبيب . و رغم تعبي الشديد استجبت لرغبة الطفلة ، و ذهبت معها الى منزلها . و هناك وجدت سيدة مريضة تبين لي أنها كانت تعمل في السابق خادمة في منزلي . و عرفت بعد أن قمت بالكشف عليها أنها تعاني من نزلة صدرية حادة ، فأعطيتها الدواء الذي كانت بأمس الحاجة اليه . و عندما هدأت أزمتها الصحية قليلاً ، تلفتُ حولي لأُطمئن الصغيرة ، فلم أجدها . و عدت الى الأم و هنأتها على شجاعة ابنتها الصغيرة التي هرعت ليلاً ، و في هذا الجو الممطر ، لتأتي بالطبيب لأمها . و نظرت الي الأم بإستغراب و قالت : ( ابنتي ماتت منذ شهر واحد ، و ستجد شالها و حذاءها في الخزانة هنا ) . و عندما فتح الطبيب الخزانة وجد فعلاً الشال الذي كانت ترتديه الطفلة ، و كان جافًا مما يعني استحالة أن يكون أحد قد أرتداه خارج المنزل في تلك الليلة الممطرة . و بحث الطبيب طويلاً عن الطفلة التي أتت للاستنجاد به ، الا أنه لم يجد لها أثرًا بعد ذلك .
  6. كيـــــــــس الحلوى في احدى الليالي جلست سيدة في المطار لعدة ساعات في انتظار رحلة لها . وأثناء فترة انتظارها ذهبت لشراء كتاب وكيس من الحلوى لتقضي بهما وقتها , فجأة وبينما هي متعمقة في القراءة أدركت أن هناك شابة صغيرة قد جلست بجانبها وأختطفت قطعة من كيس الحلوى الذي كان موضوعا بينهما . قررت أن تتجاهلها في بداية الأمر,, ولكنها شعرت بالأنزعاج عندما كانت تأكل الحلوى وتنظر في الساعة بينما كانت هذه الشابة تشاركها في الأكل من الكيس أيضا . حينها بدأت بالغضب فعلا ثم فكرت في نفسها قائلة " لو لم أكن امرأة متعلمة وجيدة الأخلاق لمنحت هذه المتجاسرة عينا سوداء في الحال " وهكذا في كل مرة كانت تأكل قطعة من الحلوى كانت الشابة تأكل واحدة أيضا >وتستمر المحادثة المستنكرة بين أعينهما وهي متعجبة بما تفعلة ,,ثم ان الفتاة وبهدوء وبابتسامة خفيفة قامت باختطاف آخر قطعة من الحلوى وقسمتهاالى نصفين فأعطت السيدة نصفا بينما أكلت هي النصف الآخر. أخذت السيدة القطعة بسرعة وفكرت قائلة " يالها من وقحة كما أنها غير مؤدبة حتى أنها لم تشكرني ". بعد ذلك بلحظات سمعت الاعلان عن حلول موعد الرحلة فجمعت أمتعتها وذهبت الى بوابة صعود الطائرة دون أن تلتفت وراءها الى المكان الذي تجلس فيه تلك السارقة الوقحة . وبعدما صعدت الى الطائرة ونعمت بجلسة جميلة هادئة أرادت وضع كتابها الذي قاربت عل انهائه في الحقيبة , وهنا صعقت بالكامل حيث وجدت كيس الحلوى الذي اشترته موجودا في تلك الحقيبة بدأت تفكر " ياالهي لقد كان كيس الحلوى ذاك ملكا للشابة وقد جعلتني أشاركها به", حينها أدركت وهي متألمة بأنها هي التي كانت وقحة , غير مؤدبة , وسارقة أيضا.كم مرة في حياتنا كنا نظن بكل ثقة ويقين بأن شيئا ما يحصل بالطريقة الصحيحة التي حكمنا عليه بها ,ولكننا نكتشف متأخرين بأن ذلك لم يكن صحيحا , وكم مرة جعلنا فقد الثقة بالآخرين والتمسك بآرائنا نحكم عليهم بغير العدل بسبب آرائنا المغرورة بعيدا عن الحق والصواب. هذا هو السبب الذي يجعلنا نفكر مرتين قبل أن نحكم على الآخرين ... دعونا دوما نعطي الآخرين آلاف الفرص قبل أن نحكم عليهم بطريقة سيئة.
  7. دنيا الألم شكرا لوجودك ,, ومرورك ودمت بالف خير ,, وبسعاده غامره ،، تحيته معطره لك .. من أختك نساني الوقت
  8. هم أصابني ليتني أنساه 00؟ أنا ماعاتُ سوى شخصاً أصابه الضعف !! فليتني حين دهاني ،، لم أكن وسط الوجودي 00! فربما يستنكر من يراني !! أمامه سعيد وفي القلبٍ أحزاني00؟؟ حزن وراءه حزن يخاطبه00 أنت الأول !! وأنا بعدك الثاني00!! فمن قلبي أبكي 00وأصرخ فمن يسمعني00؟!! ألا لعنة ُ العشقٍ يوم أتــــــــــــاني00!! * * * نساني الوقت
  9. تستاهل.. بعد شنو خطيبج مردج بتاكلين جدامه ثنكسووو
  10. الله الله عليج حدهم كشوخين مغسي بكو..
×
×
  • Create New...