Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الحلاوة

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    225
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by الحلاوة

  1. ننتضر احلة تكملة و ثااااااااااااانكس وايد على الجزء و اتمنى باجر تنزلينها انشالله
  2. ثااااانكس واااااايد فديتوني و ننتضر البارت الحلو على احر من الجمر باجر
  3. رحيييييييييل مشكوووورة وااااااايد بس ما يصير جذي الجزء صغييييييييييير انتي الحين اون خلي لنا جزء بليز و غلات المنتدى عندج
  4. بلييييييييييييييييييييييييز لا تتاخرين و هاي الردود بس بليز لا تطولين علينا و غلات اللي في المنتدى
  5. ثااااااااااااااااااااااانكس القصة اكثر من روعة بس بليييييييييييز لا تتأخرين علينا ننتضر
  6. انا طبعا اختار جوزيف و اعلن ان للحين للاصوات نتائج و النتائج اهي: جوزيف_شيما 7 _ 7 لحد الحين تعادل
  7. بليييييييييييييييييييز التكملة
  8. هاي الزء و روعة الجزء الرابع: الريم مادري اكلمه او لا؟؟؟ لا باكلمه خلني ادق ناصر: الو الريم: الو ناصر: نعم اختي أي خدمة الريم في قلبها فديت هالصوت الريم: ناصر ما عرفتني ناصر : لا من معاي؟؟ الريم: انا الريم ناصر: هلا هلا هلا وغلا هلا بالغالية الريم صارت طماطة:هلا فيك.. شخبارك ناصر؟؟ ناصر: بخير دام سمعت هالصوت ..انتي شخبارج؟ الريم: تمام الريم: انزين ناصر اخليك مع السلامة ناصر: تو الناس توج داقة الريم: لا بس الان اختي تناديني ناصر: اها اوكي يلا باي الريم:باي ناصر حده مستاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانس و الريم بعد مستاااااااااااااااااااااانسة مر شهرين و حبوا بعض اكثر و اكثر و يتصلون لبعض كل ساعة ناصر: هلا و الله بقلبي الريم: هلا فيك حبيبي شخبار؟ ناصر: عيدي الكلمة اللي قلتيها الريم: أي وحدة؟؟ ناصر اخر وحدة الريم : شخبار؟ ناصر : اوفي يعني ما بتقولين الريم: لا ناصر بس كيفج المهم حياتي شخبار؟ الريم: تمام وانت؟ ناصر : بخير دامني سمعت صوتج يا قلبي ناصر: الريم اليوم بنيي بيتكم الريم: ليش؟ ناصر : بايي بخطبج الريم و هي ميتة من الفرح : صج ناصر: أي صج حبي حبيبتي الحين بابند و باجوفج عقب ساعة اوكي الريم اوكي حبيبي يلا باي ناصر: الريم الريم صبري الريم: نعم ؟؟ ناصر : انتي تحبيني الريم:.... ناصر:حياتي انتي تحبيني؟؟ الريم: اممم أي ناصر : شنو أي؟ الريم : رديت على جوابك ناصر : يعني شنو ما عرفت؟ الريم: أي احبك ناصر و هو يصارخ: تحبنيييييييييييييييييييييي العنود : انت مينون ناصر : عنودو طلعي يا بييج كف العنود طلعت ناصر : انزين حبي عقب ساعة اجوفج باي الريم: باي العنود:الو فيصل: هلا بقلبي العنود:هلا فيك حبي فيصل : شخبار؟؟ العنود: تمام و انت؟ فيصل: تمام العنود: حبيبي الحين بابند الان امي تناديني باي و باشوفك عقب ساعة فيصل:وين؟؟ العنود: في بيتكم باي فيصل و اهوا ما يدري بشي:باي شنو بيصير في الجزء الياي و شنو بيكون رد بو فيصل عن زواجهم؟؟؟ كل هذا بتعرفونه في الجزء الياي
  9. 1 مين تحب؟؟؟ ريم ولا شيماء 100% قلبي ريووومة و الحين اكره شيماؤ 2 اديش مرة صوت لها عندما طلعت نومينيه 55 و يمكن اكثر الان ريم قلبي 3 كيف بتحس الاكادمية من غيرها ضلمة و الله ضلمة و ما اشوف الاكاديمية الحين 4 شوا بتقوللها اذا كانت موجودة انا احبج مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت و اكثر من موت انا اموت فيج انتي قلبي يا ريم 5 هل قاطعت البرنامج من اجلها اكيد 100% 6 كنت تبعتلها مسجااااااااااااااات يو الخميس 100% كل يوم مو بس خميس 7 شوا هي الاشياء او الصفات الي خلاتك تحبهااا طيبتها عفويتها صوتها حبها لجمهورها حبها للخليجيين برائتها تدخل القلب بسرعة و عسسسسسسسسل و سكر قشطة مهضومة صريحة و ما تكذب غشمرية و كل شي حبوووووووووووبة حبيبتي
  10. يعني جوزيف اكيد في التوب بس باقول لكم شي هاي التوب الصجي ريم العيس مروة
  11. وري نزلت لكم جزي غلط هاذة اهو الجزء الجزء الثالث الريم:ها كلمتي العاشق الرلهان ههههههههههه العنود و تطق الريم على جتفها: هيييييييي انتي لا تقولين عنه حذي تراو الله مرة ثانية بزعل منج الريم:ايوة ايوة ما نقدر بعد الجامعة و في سيارة ناصر الريم و العنود دخلوا: السلام ناصر : هلا و غلا ^^ قالها بدون ما يحس الريم عرفت ان هالكلام لها الان تعرف انه ما يداني اخته فصار ويها قوس قوزاح و طبعا العنود اكتفت بضحكتها وصلوا بيت العنود الان الريم راحت بيت العنود تتغدة هناك و بعدين الليل ترجع و اللي يوصلها نااااصر بعد ما تغدوا و صار الليل العنود راحت و نادت اخوها علشان يوصل الريم العنود:يلا باي ريوومة الريم:بايات عنودي في السيارة كان الصمت بينهم بس حب ناصر يقطع هالصمت الان الطريج طويل و مايصير يتمون بصمت ملل ناصر:امممم الريم تدرسن احلويتي الريم بدون ما تحس قالت: و انت بعد ناصر : الريم ممكن نوقف اهني شوي ابي اكلمج فموضوع؟؟؟ الريم: و الله ماادري بس احنة بروحنا ناصر: ليش انا غريب؟؟ الريم:لا بس ... اوكي بعد ما وقفوا ناصر : الريم الصراحة انا وااايد معجب فيج و فشخصيتج و فجمالج و كل شي فيج الريم و هي ميتة من المستحة:اممممممم انزين و شنو قصدك؟؟ ناصر: انا واحد ما اعرف العب بالبنات و لا عمري حبيت و لا عرفت شي اسمه حب و لعب ببنات ريم:.... ناصر: بس حبيت اقول لج اني حبيت اكلمج في وسكت الريم:في شنو؟؟ ناصر بكل شجاعة: في التلفون فزت الريم من مكانهة و قلبها يدق و قالت: سوري ناصر بس ما اقدر الاني ما اكلم صبيان في التلفون ناصر: بس انا مو أي واحد انا ولد عمج الريم و بكل أسف:سوري ناصر: المهم رقمي عند اختي و باقول لها تعطيج و اتمنى انج تتصلين الريم:... ممكن الحين نروح لللسيارة ناصر : اه ممكن بعد ما وصلت الريم للبيت الريم تقول فقلبها: ااااااااه لو تدري شكثر انت لك معزة لكن و الله ماقدر الرقم ... بس ليش ما اخذ الرقم اهو ولد عمي و اكيد ماراح يقص علي و قامت الريم و كلمت العنود العنود: هلا و غلا الريم: هلا فيج العنود: اكيد داقة للرقم صح؟ الريم: اممممممممم ماادري اخذه او لا شتقولين؟ العنود:و الله انا باقول لج شي اخوي اذا حب يحب بصدق الريم: ناخذ و امرنا للله العنود:******* الريم:اوكي اهوا الحين وين؟؟ العنود: طلع كأن الريم : اها اوكي باي العنود:باي شنو بيصير لما تكلم الريم ناصر كل هذا بتعرفونه في الجزء الياي
  12. الجزء الرابع: الريم مادري اكلمه او لا؟؟؟ لا باكلمه خلني ادق ناصر: الو الريم: الو ناصر: نعم اختي أي خدمة الريم في قلبها فديت هالصوت الريم: ناصر ما عرفتني ناصر : لا من معاي؟؟ الريم: انا الريم ناصر: هلا هلا هلا وغلا هلا بالغالية الريم صارت طماطة:هلا فيك.. شخبارك ناصر؟؟ ناصر: بخير دام سمعت هالصوت ..انتي شخبارج؟ الريم: تمام الريم: انزين ناصر اخليك مع السلامة ناصر: تو الناس توج داقة الريم: لا بس الان اختي تناديني ناصر: اها اوكي يلا باي الريم:باي ناصر حده مستاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانس و الريم بعد مستاااااااااااااااااااااانسة مر شهرين و حبوا بعض اكثر و اكثر و يتصلون لبعض كل ساعة ناصر: هلا و الله بقلبي الريم: هلا فيك حبيبي شخبار؟ ناصر: عيدي الكلمة اللي قلتيها الريم: أي وحدة؟؟ ناصر اخر وحدة الريم : شخبار؟ ناصر : اوفي يعني ما بتقولين الريم: لا ناصر بس كيفج المهم حياتي شخبار؟ الريم: تمام وانت؟ ناصر : بخير دامني سمعت صوتج يا قلبي ناصر: الريم اليوم بنيي بيتكم الريم: ليش؟ ناصر : بايي بخطبج الريم و هي ميتة من الفرح : صج ناصر: أي صج حبي حبيبتي الحين بابند و باجوفج عقب ساعة اوكي الريم اوكي حبيبي يلا باي ناصر: الريم الريم صبري الريم: نعم ؟؟ ناصر : انتي تحبيني الريم:.... ناصر:حياتي انتي تحبيني؟؟ الريم: اممم أي ناصر : شنو أي؟ الريم : رديت على جوابك ناصر : يعني شنو ما عرفت؟ الريم: أي احبك ناصر و هو يصارخ: تحبنيييييييييييييييييييييي العنود : انت مينون ناصر : عنودو طلعي يا بييج كف العنود طلعت ناصر : انزين حبي عقب ساعة اجوفج باي الريم: باي العنود:الو فيصل: هلا بقلبي العنود:هلا فيك حبي فيصل : شخبار؟؟ العنود: تمام و انت؟ فيصل: تمام العنود: حبيبي الحين بابند الان امي تناديني باي و باشوفك عقب ساعة فيصل:وين؟؟ العنود: في بيتكم باي فيصل و اهوا ما يدري بشي:باي شنو بيصير في الجزء الياي و شنو بيكون رد بو فيصل عن زواجهم؟؟؟ كل هذا بتعرفونه في الجزء الياي
  13. الجــزء التـاسـع :: مرت نص ساعه وهي قـاعده بمكانها ماخذها جمـال المنظر والنهـر والطيور اللي فوقه .. راحت طلبت لها ريوق .. الا انوار جايتها وعيونها متنفخه من النوم .. ديمه : صبـاح الخير انوار بنفس: هلا صباح النور ديمه : ترى مالي دخـل شفتج نايمه على الارض غطيتج يعني لا تقولين ليش ماقومتج تنامين على السرير .. انوار : اي واقوم وضلوعي كلها تطقطق عادي ! ديمه : ههههههههه والله محد قالج نامي على الارض.. انوار: المهم شهالخيانه من صباح الله خير .. تتريقين وتخليني ؟ ديمه : والله توه جاي روحي اطلبي بسرعه .. انوار: ليش ماعندهم بوفيه ريوق؟ ديمه : في بس مادري ماحبيته حسيته مكشوف انوار: اوكي بطلب وبجي ديمه : اقعدي اهو يجي ياخذ الطلب انوار: انزين قعدنا ... وين جماعه الخير اهلج ؟ ديمه : نايمين وبعدين انا قلت لج نامي بدون حوسه وحب مقطط بكل مكان حشى مو غرفه نوم زريبه انوار: هههههههههه بعد وحده فيها نوم تجي تنظف غرفتها خلاص الحين بينظفونها السيرفس وصل طلب انوار وقعدت تتريق وبعد ماخلصت راحت صوب النهر ونزلت رجولها نفس حركه ديمه امس واعطتهم الحريه بالحركه .. كأي انسان يأخذه جمال المنظـر .. وسرحت .. اما ديمه كانت قاعده تشخبط على اللي كتبته وشققت الاوراق وقطتهم بالزبـاله .. كمصير كل خواطرها .. اللي تكتبهـا .. والتفت على انوار الا لقتها سرحانه ولأول مره تسرح انوار بهالشكـل ! استغربت ديمه وراحت قعدت عندها بنفس وضعيتها .. وخلوا نظرهم يسرح بالفراغ بالجو بالنهر بالطيور .. بالمباني الشاهقه اللي ورى النهـر .. بالقوارب اللي كانت تروح وتجي على النهـر بكل حريه .. وفوقها الناس مرتسمه على شفاههم البسمه .. ولكل واحد منهم ملكة تفكير .. تاخذه افكاره وتجيبه .. بعد هدوء دام عشر دقايق .. ديمه : انوار شفيج ساكته ؟ انوار : هاه .. أي صج سرحت ديمه : بشنو ؟ انوار: ديموه ماكو غيرج ديمه : خير خرعتيني شصاير؟ انوار: تحلمت امس حلم مادري شلون افسره لج احس كله على بعضه مخربط بس في اشياء فهمتها ورسخت فبالي لي اللحين احس اني اشوفها قدامي .. من كثر ماتثبت فبالي .. ديمه : خير ان شاء الله اذا يخرع لا تقولينه انوار : لالا مايخرع خليني اقوله عفيه عشان ارتاح ديمه : قولي انا اسمعج انوار: تحلمت ان مشعل يقولي روحي بيت عمج محسن .. يأشر لي ويقول دشي دشي .. وانا خايفه .. وافتحت لي مها مرت عمي .. ومادري شلون طقيتها طق لين بردت جبدي .. وكنت خايفه احد يشوفني وطلعت من بيتهم بسرعه الا يمسكني مشاري وطالعني بنظر غريبه بس الاغرب انه ماسوالي شي خلاني اطلع .. وبس هذا الحلم ديمه : صج غريب .. بس شدخل مشعل بعمي محسن ؟ انوار: هذا اللي لازم اعرفه .. وخلي مشعل اللحين بعرف مشاري ليش طالعني بهالنظره .. ! كان المفروض يطقني مثل ما طقيت امه وانتي تعرفينه مغرور على امه ديمه : شوفي الاحلام تصير فيها اشياء اغرب من الخيال .. ولكل شي تفسير ومغزى .. بس الله اعلم انج يوم طقيتي مها مرت عمي .. هذا اسمه كبت .. يعني انتِ بالحقيقه ودج تطقينهااا .. بس ماتقدرين .. صح ؟ انوار: صحين والله مو صح واحد .. انتِ تعرفين انها تكرهه امي واهي السبب بكل مشاكل عايلتنا .. ومتحكمه بعمي لأقصى درجه لدرجه انه يصدق بأمي أي شي.. لين كرهته بأبوي.. ديمه : ياااااه خليها على الله .. بالاخير ما يصح الا الصحيح .. انوار: انزين ديمه انا منقهره شمعنه طلع لي مشاري بالذاااااااااات ؟؟ من عيال عمي كلهم.. ديمه : لانه اهو اكبر عيال عمي محسن .. او يمكن لانه مغرور انوار: بس شكو بالحلم .. اخ يالقهر .. ودي افسر الحلم ديمه : يبابا انسيه .. سيرتهم تجيب الهم والغم احنا جايين نستانس .. انوار: بس تدرين .. عماني بكبرهم سرّ ولازم اعرفه .. اجل شاللي فرقهم جذي .. وكل واحد نفسه بخشمه ..! ديمه : حريمهم .. انوار: ادري هذا سبب ثانوي بس في اسباب ثانيه ... بس الله يهداه ابوي كلا يمدحلنا اياهم وكأنهم ملاك .. ليش ما يقولنا الحقيقه احنا مو جهال.. ديمه : بعد شيسوي اهله يا انوار .. لازم يذكرهم بالزينه قدام عياله .. الماضي المفروض ما يأثر بعيالهم .. انوار: أي يأثر انتِ الثانيه !!؟ اثر وخلص اجل بنات عمي ماشوفهم الا من عيد لي عيد واتقولين مااثر !!؟ ديمه : الله يعيـن انوار: انزين شوفي امي جاااات مع محمد .. بعد ماقربت منهم امهم .. ام محمد : هييييه انتوا قوموا أي احد يدزكم تطيحون ديمه : لا يما خلينا وناسه انوار: يما وين ابوي ؟ ام محمد : نايم انوار: يلا عاد متى بنطلع ام محمد : لاحقه ماراح تطير روما ديمه : ههههههههههه انوار غمزت لديمه .. وديمه فهمت لها ام محمد : شفيكم تناقزون انوار: آآآ يما ماتتخيلين امس تحلمت بمنو ؟ ام محمد : خير ان شاء الله انوار : أي عاد قولي منو ؟ ام محمد : منو يا انوار هانم ؟ انوار: بمها مرت عمي ام محمد فزت من مكانها .. وقعدت تطالع انوار بنظره كلها اشمئزاز .. ام محمد : شجابها على بالج ؟ انوار : لا اقولج تحلمت حلم يعني مو صج ام محمد : بس بس لاتقولين الحلم .. اقطعي السيره .. انوار: ليش يما تراه حلم والله ام محمد : انواروو فارقي عن وجهي انوار: انزين يما هدي اعصابج ام محمد : يعني الا اقولج ان سيرة هالمره تغثني ؟ ديمه ساكته وبقلبها تقول " والله مالومج دام كل هالسوالف طلعتها فيج وانتِ ياغافلين لكم لله ! " انوار : انزين سوري .. اوعدج ماراح اتحلم فيها مره ثانيه .. ديمه : هههههههههههههههه أي بكيفحج هو ام محمد : افففف منكم ديوم روحي شوفي يمكن ميشوو قامت .. وحتى لو نايمه قوميها ولبسيها وجيبيها معاج و هذا كرت الغرفه ديمه : غرفه منو ؟ ام محمد : غرفه حمود وميشو ديمه : انزين خلي حمود يروح صغير القوم خادمهم محمد : لاوالله .. جايين نخدمكم ان شاء الله ؟ خلاص امي قالت لج شي قولي ان شاء الله ولا تناقشين مو هذا كلامج لي ؟ ديمه تذكرت انها دايما تقول هالكلام لمحمد وافتشلت وخذت الكرت وراحت صعدت فوق وخلت الكاميرا والطير مع انوار .. وفتحت الغرفه .. شافت ميشو نايمه بهدوء .. والرضّاعه طايحه على صوب .. والغرفه مرتبه .. قعدت تفكر " غريبه غرفه حمود وميشو وتكون مرتبه ؟ بس اكيد امي رتبتها قبل لا تنزل .. لانها استحاله اتخلي شي وراها معفس .. !" قربت منها كانت بتقومها .. بس كسرت خاطرها .. شكلها غرقانه بالنوم .. قعدت تفكر شتسوي .. ! " وانا ان شاء بنطرها لين تقوم .. على جذي محنا طالعين الا المغرب ! .. خلاص مالي دخل امي قالت قوميها بقومها .. " راحت قومتها .. بهدوء وهي تسمي باسم الرحمن .. عشان ماتتخرع البنت .. ديمه وهي تقومها : ميشوو حبيبتي قومي .. ماما تحت تنطرج ميشو قعدت تتقلب خمس دقايق لين قامت .. بس اللي كانت خايفه منه صار .. ميشووو تصيييييح : وييييين مامااااااااا ؟؟ ديمه "لحووول " : حبيبتي لا تصيحين ماما تحت انا بوديج عندها ميشوو ببراءه : ماماااااا دااااااااعت (ضاعت) ديمه : لالالا والله تحت يلا قومي البسج عشان نروح الملاهييييييي أي وناسه يلا قومي حبيبتي ميشو : مابي انا ابي ماماااااا وين باباااااااا ديمه : لحوووووووول خلصيني قومي ولا تقعدين تصيحين ميشوو صاحت زياده من صراخ ديمه ديمه تندمت : اف خلاص اسفه قعدت تشيلها لين نامت على ايدينها .. ديمه : لالالالالالا تناااااامين ميشوووووو قومي بس ميشوو نامت .. دخلتها ديمه الحمام وغسلت وجها .. وطلعت بتلبسها الا تصيح بصراخ ديمه : والله اذني انبطت .. بس خلاص حبيبتي افففففف وين جوتيج انتِ بعد ؟ ميشوووو تطق ديمه وتجر شيلتها .. ميشو : مااااااااااله (حماره) ديمه : عييييب هالكلام .. والله وقمتي اتسبين ؟ وبسرعه بدلتها .. وسوت لها رضاعه على السريع .. وجنه احد يلحقها من كثر التوتر .. وخاصه مع نغمات سينفونيه الصراخ المشهوره .. على صوت ميشو المنرفز .. حطتها على السرير وهي تبجي وراحت تغسل ايدينها من حوسه الحليب .. و راحت ترتب الغرفه وراها .. ومازالت ميشو تصيح ديمه : بـــــــــس خــــــــــــــلاص اسكتي ... اففف شباقي بعد ايي وين جوتيج ؟ افف ودلاغاتج وين .. ياربي قعدت تدورها .. بس كانت نص اغراض ميشو بغرفه امها وابوها .. ديمه : اقعدي مكانج .. شوي بروح اجيب جوتيج وبجي .. ولا تبجين .. اوكي ؟؟ قعدت ميشو تهز راسها .. ودموعها مغرقه عيونها .. وبالعه الصيحه .. طلعت ديمه وخلت الباب مفتوح ثبته طقت على ابوها الباب مره مرتين الظاهرانه نايم .. وبهالحظه ميشو كانت بتفتح الباب بتروح تلحق ديمه .. بدال ما تفتحه صكته .. والمفتاح داخل الغرفه .. وقعدت ميشو تصيح زياده .. ديمه جاها احباط .. " اللحين منو بيفتح لها .. ياربي بتقوم الناس كلهم بازعاجها .. " ديمه توترت حيل .. وخاصه ان البنت صوتها بيروح من البجي .. زادت ديمه ضغطها على جرس غرفه ابوها لين فتح .. بومحمد : خير ديوم ؟ ديمه : يبا تسمع ... ميشو انصك عليها الباب .. والمفتاح داخل .. بومحمد: وين السبير .؟ ديمه : مو معاك ؟ بو محمد : لالا بغرفة حمود ديمه : يوو حتى السبير داخل .. مايصير .. بومحمد : انزين المفتاح انتِ وين حاطته عشان نخليها تدزه تحت الباب .. ديمه : على الطاوله .. محطوط .. بس يبا اهي تصيح ماراح تفهم .. وراحوا بومحمد وديمه ... قبال غرفه ميشوو ويسكتونها .. وعلى هالازعاج طلع مشعـل.. مشعل : خير يابو محمد .. عسى ما شر بومحمد : ميشو مقفول عليها .. والمفتاح والسبير داخل .. مشعل: خلاص ولا يهمك دقايق واجيب سبير من الرسبشن .. بومحمد : جزاك الله خير .. يروح مشعل .. بعد ماشاف الوضع متكهرب .. وديمه شكلها قمه التوتر .. دقايق والا السبير موجود .. فتح مشعل الباب الا شي اندفع وتعلق برجله شافها .. رفعت راسها له وكأنها تشوف جبل .. بالنسبه لها .. وطالعته بعيون مليانه دموع ..نزل مشعل لمستوى نظرها .. وشالها وبومحمد يضحك على شكلها .. ميشو اشرت على ديمه .. بحقد ميشوو : انتِ مــــــــاله بومحمد : عييييييب ماتقولين لاختج حماره مشعل : ههههههههه لا ميشوو اختج حلوه تحبج بومحمد : ديمه انتِ شاللي قردج وخلاج تقومينها هذي مايعرفلها الا انوار .. ديمه : بعد امي قالت لي .. شسوي ! بومحمد : بتنزلين اللحين ؟ ديمه : أي امي تبيها .. بومحمد : دقايق بجيب بوكي وبنزل معاكم ديمه : ايي صح وانا باخذ جوتيها مشى مشعـل لين الانصنصير .. وهو شايل ميشوو وهي مستانسه اتحس انها اطول وحده بالعالم .. وقاعده تلعب بشعره .. بعد ماطلعوا ديمه وابوها.. نزلوا تحت كلهم .. وصلوا صوب القعدات اللي على النهر .. ديمه : هذي بنتج الدلوعه لعوزتني .. ام محمد : اشوفج طولتي .. انوار قعدت مع ديمه .. لحالهم بطاوله .. انوار: ايوا ايوا اشوف الاخت طولت نازله مع ميشو و مشعل ؟ ديمه : شوفي ترى صج مالي خلقج .. لو تشوفين شسوت فيني ميشو ماقلتي هالكلام .. انوار: هدي هدي .. انزين امي قالت قومي ميشو ماقالت قومي الامم المتحده اشوفج نازله مع ابوي ومشعل ديمه : تدرين شلون قاموا ؟ قاموا من صرااااااخهاا اللي ينرفز كل خليه بجسمي انوار: ههههههههههههه اتصدقين انا صار عندي مناعه من الصراخ .. ديمه : جان رحتي قومتيها وفكيتيني من دلعها .. انوار تطالعها بنظره: مشعل فكج منها بعد شتبين ؟ ديمه : أي مومشعل متكفل بعيال منصور على اخر عمره ؟ انوار: لا انتِ اليوم فيج شي .. قولي شفيج .. تذكرت ديمه انها كانت اليوم بقمة النشاط والحيويه .. بس من شافت مشعـل حست بغصه .. خلاص بيروح وهي تعودت عليه .. حسته قريب منها .. قعدت تقارن بينه وبين عمها مبارك .. لقت في تشابهه بالصفات .. كلهم يملكون العصبية الفظيعه .. ويملكون الحنان .. يملكون الابتسامه الساحره .. يملكون قلوب اللي حولهم بسرعه فظيعه .. ويشتركون بصفات واجد .. سكتت ديمه بعد ماعرفت الجواب هي كانت تمام بس من شافت مشعل رجعلها الشعور بالخوف .. بدا العد التنازلي وبتوصل طاقيه الاخفاء وبتخفيهم من جديد .. تخفي كل انسان اقترب من ديمة .. و أي انسان حست بقربه بالراحه والامان .. " حتى لو ما اعنيه له شي .. انا متأكده انه يعني لي .. والا ماكان حسيت بهالاحساس !! " ديمه : سلامتج .. مافيني شي انوار : امشي امشي بروح اشوف ابوي ديمه : أي صج وين بتروحون ؟ انوار : عن اللقافه امشي وبتعرفين ديمه : طالع بس منو يتكلم عن اللقافه ! وصلوا لطاولة بومحمد وام محمد ومحمد .. وقفت انوار عن راس ابوها .. وديمه قعدت قبال امها .. انوار تحط نفسها ماتعرف : يبا وين بنروح اليوم ؟ بومحمد يطالعها وعارفها عدل : يعني ماتعرفين !!؟ انوار: امممم اذا انا اعرف في غيري مايعرف بومحمد : بنروح نافورة تريفي ديمه: صج يبا وشنو هذي ؟ ام محمد : نافورة بعد شنو بومحمد : هههههههههه يبا هذا معلم من معالم روما لازم تشوفونه .. شوي الا وصل مشعل مع ميشو .. مشعل حط ميشو على الطاوله عند ابوها .. مشعل : وهذي الباربي شرينالهاااااا .. ميشوو : شعلها طوييييل بومحمد : هههههههههههه .. والله يامشعل لو تشوف الجنطه اللي من ديزني كلهاالعابها بس عاد شتقول عن عياره البنات ديمه " أي مو هو خلقه ابتلش ببنات منصور !" مشعـل : انا وعدتها اشتري لها .. عشان ماتصيح .. ميشو: انا ماحب ديوم انا احب مشأل حبيبي ..(مشعل) مشعل : وانتِ حبيبتي .. وقعدت ميشو تلبس لعبتها وتمشط شعرها .. مشعل : ياهي راسها يابس هالبنت قعدنا ساعه عشان اتنقي باربي .. كل مانوريها لعبه تقول لا وتطلع فيها عيب .. بومحمد : الله بلشني ببنات حبهم للعنـاد .. مشعل طالع ديمه وابتسم .. ديمه سمعت كلام ابوها وضحكت بصوت واطي .. بومحمد : يلا متى تبونا نمشي ؟ ام محمد : نتغدى هنـاك مشعل : ليش بو محمد وين بتروحون ؟ بومحمد : نافورة تريفي مشعل : أي سامع عنها .. حلوو والله بومحمد : متى نروح ؟ مشعل : اللحين عشان تستانسون فيها .. هي حلاتها الصبح بومحمد : بس ودي اشوفها باليتات مشعل : مومشكله اقعدوا لي المغرب بومحمد : اجل خلاص شورك وهداية الله مشعل كان منحرج من قعدته فروما وهو اللي عليه سواه .. ماكان له داعي يقعد .. حس ان العايله جايه سياحه .. هو شكله غلط بينهم .. بس قعد احتراما لبومحمد وخصوصا واهو جارهم من سنين وبينهم عشره عمر .. يعني لو أي احد ثاني طلب منه يقعد جان اعتذر وراح .. بس الا بومحمد ماقدر يرده.. مشعل كل ماطالع ديمه قلبه يعوره .. حاس انها من مسؤولياته المفروض مايروح ويتركها .. وخلاص !! .. حاول يهرب من هالشعور .. ويرجع للواقع ان اللي عليه سواه ولازم يرجع .. بس في شي بداخله يجذبه لهالانسانه .. ولو انها ماتختلف عن غيرها بأي شي غير الهدوء .. بس ترك كل افكاره هذي وقرر يستغل كل ثانيه بأخر يوم له معاها .. وبيأقلم نفسه اذا راح باريس انه ينساها .. ديمه تشاور انوار : انا وين تلفوني كنت خاشته عندج وين حطيته ؟ انوار : يوووه بعرف ليش جايبته دام ماعندج شريحه ؟ ديمه : بصور يعني حرام ؟ انوار: افففف فوق بجنطتي داخل الدرج .. ديمه : شحنتيه ؟ انوار : مشحون من زمــــان.. على فكره رتبت الصور خليت صور باريس بمجلد .. وانتِ عاد صور روما خليهم بمجلد ثاني رتبي شغلج ديمه : لا انا كنت برتبهم لي نزلتهم على الكمبيوتر .. عشان انقي احسن الصور واعرضهم بالمنتدى انوار : مو من زين تصويرج ديمه : انتِ ليش تحبطين الواحد ؟ انوار: هههههههههه انزين روحي جيبيه .. ترى شوي ونروح ديمه : بخلي فوفو بالغرفه لان اذا راح معاي اليوم بيجيه ارتجاج عقلي انوار: ههههههههههههه زين رحمتيه روحي انزين ولا تتأخرين راحت ديمه صوب الفندق وناداها بصوت عالي .. ابوها بومحمد : ديووووووووم وين ؟؟ ديمه : ماراح اطول شوي وبجي بومحمد : انا وقفت تااااااكسي ديمه : خلني بالتاكسي الثاني بومحمد : خلاص اجل انتِ مع حمود بس لاتطووولين ديمه : انت عطلتني ماكنت بطول بومحمد .. راح ينادي محمد ويقوله يخلي ديمه معاهم .. ركبت انوار وامها وابوها وميشو وحركوا .. وخلوا مشعل مع محمد .. مع ديمه واتفقوا على المكان حطت لفوفو الاكل .. ودورت تلفونها .. وخذته .. وشافت ان بدلتها توصخت من حليب ميشوو .. وراحت غيرتها .. حست انها تأخرت عليهم .. مالها خلق نفسية محمد مو ناقصه يجي يقولها انتِ انانيه ومن هالكلام .. طلعت ركض وانزلت اللوبي .. شافت محمد قاعد يلعب بالقيم بوي .. ارتاحت .. شكله مندمج .. ديمه : حمود يلا مشينـا محمد : زين خلصتي .. بسرعه ديمه : ههههههه تتطنز مشوا صوب الشارع الرئيسي ديمه : يوه عاد اللحين وين نلقالنا تاكسي ! محمد : مشعل موقف لنا .. يلا امشي بسرعه كاهو وقفه ديمه وقفت مكانها .. هو طبعا راح عنها .. وفتح الباب وركب .. "مشعل بيركب معانا ! " حست بشعور فرحه مع حزن ماعرفت تحدده بالضبط .. تبي تتجاهله اليوم كثر ماتقدر تبي تحدد نوعيه هالمشاعر اللي داخلها .. وبنفس الوقت مستانسه انه بيكون معاهم .. بهالرحله .. مشى التاكسي لين وقف عندها وهي على الرصيف .. نزل مشعل من التاكسي وناداها مشعل : يلا ديمه تأخرناااا ديمه : سوري ركبت معاهم .. ومشى التاكسي .. وكانت روما تزخر بالمباني التاريخيه العريقه .. والشوارع التي تنطق بالحضاره ..هي مدينه من طابع خاص مميز.. له سحر وجمال مختلف عن بقيه العواصم الاوربيه .. لانها تحتفظ برونق الاصـاله القديمه .. ديمه انقهرت ماتقدر اتصور جذي .. لازم تثبت السياره .. لانها مرت على مناظر ماتتطوف .. ديمه : وقفوا وقفوا مشعل : ليش؟ ديمه : بصور مشعل : ترررررى متأخرين ديمه : شورانا ؟؟ بنقعد لي المغرب انا بصور هالمناظر والله ماتتطوف مشعـل تنهـد .. محمد : أي والله مشعل خله يوقف .. على الاقل بتكون الصور تذكـار .. مشعـل : ان شاء الله بالرده بتصورون .. اللحين خلنا نلحق على ابوكم .. ترى عبالكم سيدا على النافورة لا بننزل بقارب نعبر نهر .. محمد : احللللللف مشعل : عشان جذي اقولكم مانبي نتأخر كفايه ديمه نقعتنا تحت .. ديمه : سوري والله غصبٍ عني مشعـل : انزين خلنا نمشي بتجينا مناظر احلى من اللي شفتيها وبتصورينها ان شاء الله بس انتِ خلي منج العناد اسكتت ديمه .. وشافت انها زودتها .. بعد ماوصلوا .. نزلوا ديمه : وين النافورة ماشوفها ؟ مشعل : من قالج انها هني ؟ ديمه : اجل ليش نزلنا !! مشعل : بنركب قارب عشان يوصلنا الضفه الثانيه .. ديمه بخـوف : لالالا مابي محمد : يوووووه صح!! ديمه : حمود قوله اني اخاف من البحر مشعل : بس هذا مو بحر عشر دقايق ونوصل ديمه : بحر نهر نفس الشي يعني بنركب قارب نفس الشي مابي مشعل : مايخوف والله ماتحسين فيه ديمه ترجف : مااااابي مااااابي ماتفهم ؟؟؟ مشعل بدا يعصب : انزين لييش تخــافين منه ؟ ديمه صبت دموعها : يعني ماتعرررف ؟؟؟؟ مشعل قعد يتذكر .. وشهق كأنه تذكـر واعتذر لها مشعل : اييييي ........ سوري والله ماكنت اقصد ديمه تسمح دموعها : خلاص اذا مانقدر نوصل النافورة الا من النهر رجعوني الفندق مشعـل : لا شلون اخر يوم ! ديمه : لا باجيلنا اسبوع مشعل عض لسانه .. اخريوم له هو مو لهم .. مايبي يعدي اليوم وهي بعيده عنه .. مشعل : بس مايصير الكل يستانس اليوم الا انتِ ديمه غطت وجهها بيدها : استانس بأي مكان بس الا النهر او البحر .. ماقدر مشعل : خلاص ديمه ولايهمج بتروحين النافورة بس ماراح تمرين على النهر .. ديمه : صج ؟ عادي يصير ؟ مشعل : أي افا عليج .. صبر اوقف تاكسي وقفوا تاكسي وركبوا .. والله رحمهم ان هالتاكسي يعرف انجليزي و قالهم يقدرون يروحون النافورة بس بتاخذ ربع ساعه بالسياره والنهر يختصر المسافه بس اهم قالوا بالسياره احسن عشان ديمه .. محمد بالسياره يهدي ديمه .. اللي كانت هاديه بس سرحانه وهو ماعجبه حالها .. محمد : ديمه خلاص انسي شفيج سرحانه .. ديمه : مافيني شي زينه .. متى بنوصل ؟ مشعل : خمس دقايق بالكثير .. نافورة تريفي ديمه خلاص عينها على النهر .. ومو حاسه باللي حولها .. كثر ماحاولت تبتعد عن الذكرى كثر ما اقتربت الذكرى منها اكثر اواكثر اما بقصد او دون قصد .. نزلوا من السياره وصلوا للنافورة وكان شكلها ضخم وكان معلم من معالم روما بالفعـل الناس يصورون عندها .. ووكان في كوشكات يبيعون ميداليات وتحف صغيره وقبعات وتيشرتات وهالسوالف .. مشعل تندم على اللي قاله .. ماكان لازم يذكرها .. وخاصه بيوم مثل هذا .. كان وده يشوفها فرحانه طول اليوم عشان يخزن صورتها بذاكرته.. ويحتفظ فيها ذكرى .. بأحلى رحـله قضاها بعمره .. استغلت ديمه الفرصه وصورت النافورة و صورت النهـر والقوارب اللي فيه .. والشجر والسماء .. وكل منظر حلو شافته .. بعدين عطت محمد التلفون ديمه : محمد اخذه انا ماعندي مخابي محمد : اوكي بس ترى يمكن اصور .. انزين ؟ ديمه : اوكي كيفك بس ياليت ماتزيد عن خمس محمد : يمكن اقل ديمه : اخذ راحتك .. بس لا يضيع محمد : افا عليج لاتوصين .. خذاهم مشعل وقعد يدّور بومحمد .. بس الظاهر انهم ياخذون جوله بالنهـر كل جوله تاخذ ساعه عشان يتعرفون على المتاحف الموجوده .. فا مشعل ماراح يتحرك من هالمكان .. بيقعدون يتمشون فيه .. لين يطلعون من النهر .. قعدوا على الكراسي .. بس ديمه راحت صوب النهر .. وتطالع فيه بشرود ذهن .. مشعل : شفيها ؟ محمد : ماعليك شوي وتنسى مشعل : بس ماكنت اقصد اذكرها.. محمد: ماعليك اعرفها اهي تحب تقعد مع نفسها .. مشعل : بس مو زين لها تتذكر محمد : يعني شسوي ؟ امنع عنها التفكير ؟ مشعل : انا بروح اشوفها محمد : بس لاتضغط عليها خلها على راحتها .. يمكن ماتبي تتكلم مشعل : بس هذي مو حاله .. اختك بتروح دام استمرت على هالحال محمد : لاتحاول سوينا كل السبل معاها نفس النتيجه الانعزال والهدوء مشعل انقهر الا يشوف حل مشعل : انزين ترى بروح اشوف شفيها تجي معاي ؟ محمد : لا انا بقعد لاني ادري انها بتقول مافيني شي وخروا عني مشعل : بس يمكن تستحي مني ولا تقولي هالكلام وتسمعني للأخر محمد : مادري جرب وشوف مشعل : يعني ماراح تجي معاي ؟ محمد : لا مشعل : كيفك راح مشعل وهو متضايق من الحال اللي توصلته ديمه ... المفروض ماتسوي جذي بروحها وتسلم روحها للذكريات .. وتصير اسيرتها .. قرر يسوي اللي عليه بس يطلعها من هالحـاله .. ولو يخفف عنها أي شي .. تقرب مشعل من النهر وصار خلفها .. شافت ظلاله قبالها وبلعت عبرتها ماتبي احد يخفف عنها بتنهار .. عمرها ماشكت ولا قالت اللي بقلبها الا له .. ولشبيهه .. الحين تأكدت ان وجود مشعل بحياتها بيسبب لها الالم .. فوق الالم اللي هي فيه .. فتح لها جروح قديمه حاولت تنساها .. بس الغريب من هذا كله انها ماشكت الا له !! مشعـل : ديمه .... ديمه لفت عليه : هلا مشعل : امممم انا اسف نسيت والله (وحط ايده على راسه) نسيت ان المرحوم متوفي غرقان .. راح عن بالي ساعتها .. ماكنت ادري انج تخافين من البحر او النهر عشان هالسبب .. ماكان قصدي اقلب عليج المواجع .. ديمه : ليش تتأسف .. انا كنت ناسيه اصلا .. لاني اشوف البحر او النهرعادي بس ما ادخله .. دايما كنت اقوله لا تدش البحر .. كان يقولي لازم نحدق انا وربعي .. وشالفايده ؟ راح.. اخاف والله اخاف من البحر .. غاامض والداخل فيه مفقود والخارج مولود .. مشعل : مو مشكله اتخافين من البحر .. لانج مو محتاجته بشكل اساسي عشان تدخلينه .. اللي يحبونه يدخلونه .. بس المشكله انج تقوقعين نفسج بزمن ولا تطلعين نفسج منه .. خلاص انسي المرحله اللي طافت انتِ بمرحله جديده .. الضربه اللي ماتقتل شتسوي !!؟ ديمه بحزن : تقـوّي مشعل : وانا ابيج قويـّه .. وابيج تنسين كل ذيج الذكريات اللي ما جنيتي منها الا الالم .. شاللي استفدتيه منها ؟ ضيعتي كورس كامل .. ضيعتي قعده اهلج ولمتهم وسوالفهم .. انعزلتي انطويتي على روحج .. ضيعتي صحتج .. ديمه اللي تسوينه لا ترضين فيه الله ولا رسوله .. انا ماقلت لج هالكلام االا لاني اشوفج عزيزه على الكـل .. ومحد يحب يشوفج بهالحـال.. انا مابي منج الا وعـد .. ديمه : شنو ؟ مشعـل : تتغلبين على الصراع اللي داخلج .. وترسمين الابتسامه على وجهج على طول .. وتنهين صفحه الماضي ومن اليوم تفتحين صفحه جديده .. الجاي احلى صدقيني .. عطي دنياج فرصه تعطيج ماعندها .. مثل ماعطتج من مرّها تعطيج من حلاوتها .. ديمه من سمعت كلامه لاشعوريا ابتسمت .. حست بشي غريب حست بهالانسان ساحر عرف يحط ايده على الجرح ويداويه وهي اللي عجزت تداويه شهور .. ديمه كانت محتاجه وقفت احد معاها تبي شي معنوي ماتبي الماديات مشعل بكلامه لها كان اكبر دافع لها لتغيير الحال اللي هي فيه .. عرف بكلامه يطلعها من حالتها المؤقته على الاقل .. عطاها روح المنافسه .. والتحدي .. وخلاها تتحدى ذاتها .. " اانا شلون ضيعت سنين عمري .. وانا مدفونه بذكريات راحت مالها رجعه .. صج ان كل انسان محتاج لذكرياته .. بس يتذكر الحلو منها ويترك المّر .. صحيح ان الفتره اللي مرت ماكانت كافيه اني انسى اللي صار .. لكن اانا اقوى من جذي .. لازم اسوي حد لكل هالصراعاااات اللي بداخلي .. لازم اغير نظره الكل فيني .. " كلامه اثر فيها بشكل كبير حيل .. خصوصا وانها تعبتره عمها مبارك بكل شي .. فا تقبلت منه هالكلام .. اللي بيكون شمعه تنور عليها دربها من ظلام الذكريات .. مشعل : توعديني ؟ ديمه هزت راسها بايجاب مشعل : من اولها خنتي الوعد ؟ ديمه طالعته باستغراب مشعل :وين الابتسامه اللي قلناعنها ؟ ديمه ابتسمت بشوق كبير انها تتغلب على اللي بداخلها وترضي ذاتها والكل مشعل نادى محمد محمد : يلا عاد وين اهلي؟ مشعل : مكاننا هذا واضح للكل اذا خلصوا من جولتهم بيشوفونا .. قعدت ديمه ومحمد بالكراسي .. مشعل راح كوشك يبيع ايس كريم وخذالهم وقعدوا ينطرون .. ومرت نص ساعه ثانيه .. محمد : بقى صورتين .. ديمه : أي ديربالك لاتزيد عن خمس .. وراي اسبوع بصور فيهم محمد : انزين زيدي لي وحده لاتصيرين بخيله ديمه : يلا عاد حمود .. لاتصير جذي .. مشعل ابتعد عن مكانهم وراح يشوف متى يوصل القارب الي فيه بومحمد .. واول ماردّ نادى محمد .. ديمه قعدت تاكل ايس كريم ومستغربه شعندهم مشعل ومحمد يتساسرون .. ! بعدين راح محمد للمكان اللي كان فيه مشعل اول .. ورجع مشعل قعد بالكراسي .. ديمه زهقت من القعده .. وشافت ان اهلها مطولين .. قامت تتمشى على النهر .. مشعل : وين رايحه ؟ ديمه : بتمشى وبشوف حمود طوّل توتر مشعل : لا تروحين الحين هو بيجي ديمه : ليش ؟ مشعل : اهناك زحمه ديمه : بس انا بتمشى على النهر ماراح اروح الساحه مشعل ماقدر يضغط عليها اكثر سكت .. وتوتر اكثر .. قربت اكثر ديمه من مكان الازدحام .. و انبهرت باللي شافته ارقوزات ومهرجان كبير .. واللي يرسمون وجوه .. واللي يرقصون استعراضات .. واستغربت " ليش مشعل مايبيني اجي هني ؟" واستانست على الجو .. ودخلت معاهم .. و كانت هناك مجموعه من الفرق اسباني ايطالي فرنسي .. كانت تقام عروض بالساحات الموجوده .. ودخلت بالزحمه وقعدت تشوفهم وتصفق وانقهرت لان التلفون مومعاها مع محمد كانت تبي تصور.. ماكانت بتطوف هالفرصه وترجع .. راحت نص ساعه زياده وهي مو حاسه فيها من الاجواء اللي كانت فيها .. بجانب ثاني كانوا محمد ومشعل قاعدين .. مشعل : أهي قالت بتتمشى وبتروحلك محمد : لا ماشفتها مشعل : لاتقول دشت الاحتفال ! محمد: ياخي خلها تستانس هي تعرف وينا .. مشعل : ماكنت ابيها تروح تشوف ااستعراض الجلاب اللي مسوينهم وراحت دشت المهرجان ياسلام محمد : هههههههههه اتصدق استانست عليهم اشكالهم روعه مشعل : أي اختك ان شافتهم بتسويلنا عرس جلاب محمد : ههههههههههههههه انا بعرف اهي ليش عايشه؟؟ خوافه درجه اولى مشعل : ترى كل انسان عنده نقطه ضعف .. هي عندها الجلاب محمد : مو بس الجلاب كل شي تخاف منه ههههههه انزين وانت ؟ مشعـل : انا نقطه ضعفي صج الدموع ماحب اشوفهم .. وخاصه دموع البنات احسهم ضعاف يكسرون الخاطر محمد : انا مادري شنو نقطه ضعفي ؟ مشعل : اذا كبرت بتعرفها اكيد .. مو جنه هذاك ابوك ؟ محمد : واخيراااااا وصلوا مابغوا وقربوا اكثر منهم .. بومحمد : من متى انتوا هني ؟ محمد : من ساعه تقريبا ام محمد : ديوم خليتوها بالفندق ؟ مشعل : لا دخلت المهرجان انوار : اللله ابييييييي اروح لها بومحمد : اوكي يلا نروح ادخلوا كلهم المهرجان والناس كلها تصفق للفرق الاستعراضيه .. اول مادخلوا شافوا ديمه بالصف الثاني .. وراحوا لها .. ديمه لمحمد : عطني التلفون بصوور بسرعه قبل لا يخلص العرض محمد : انزين لا تاكلينا هاج صورت ديمه العرض و انوار طلعت كاميرا الفيديوا وصورت العرض بالصوت والصوره .. وميشو كانت متعلقه بمشعل وكان شايلها .. وكالعادة قاعده تلعب بشعره .. محمد التفت يدور ميشو كان ماسكها بيدها تخرع .. الا تناديه من فوق ميشوو : انا هنييييييي طالعها محمد وفطس من الضحك .. وراح عند ديمه محمد : اماااااااانه دقيقه بس صوره وحده ديمه : ماتشوفني اصووووور ؟ محمد : والله صوره وحده حق ميشو بعد ديمه : افففففف انزين بسرعه لا تطول راح محمد مستاااااانس .. الا يصور ميشو وهي متعلقه على مشعل شكلها شاذي .. صورهم محمد وكان مشعل طالع بالصور وهو يضحك عليها وهي شادة شعره حيل .. ورجع التلفون لها .. وبعد ماخلص العرض راحوا كلهم .. مطعم ايطالي طبعا بيتزا .. لان ايطاليا مشهوره بهالاكله .. وتغدوا .. و قعدوا يتمشون لين وصلوا للسوق .. انوار : يبااااا حبيبي بندش السوق بومحمد : ليش؟ انوار : بشوف سوقهم بومحمد : قصدج بخم سوقهم ديمه : ههههههههههههههه بومحمد : مع منو ان شاء الله ؟ ديمه : انا وياها بومحمد : سوري رجلكم على رجلي .. شايفين الزحمه .. انوار باحباط : بيروح معانا محمد بومحمد : أي مو الخوف لاهو يضيعكم ديمه : ههههههههههه حلوووه انوار: عااااااد يباااااااا بومحمد طالعه بنظره يعني انتهى انوار قعدت تتحلطم وديمه كانت تضحك عليها ديمه : جزاج من قالج ان احنا نبي السوق ؟ انوار : افففف امبلا نبي نشووووف سوقهم ديمه : اعتقد انج شريتي من باريس بعد ماله داعي الصرف الزايد انوار : قلت لج بشوووووووف ماقلت بشتري في فرق ترى ديمه : انزين لاتعصبين ابوي مستانس لا تقعدين تكدرين عليه انوار : افففف زين خلاص وهم يتمشون رن تلفون مشعل وراح بعيد .. بس ينسمع صوته مشعل : هلا والله بنور الدنيا ام مشعل : لاتكلمني زعلانه عليك مشعل : افاااااا ماعاش من يزعلج والله ام مشعل : يومين ماتدق ولا تسأل عن امك شلونها شخبارها ؟ مشعل : والله يما انا مسافر ودقيت على البيت ردت الخدامه ام مشعل : وين رايح ؟ مشعل : روما مع بومحمد ام مشعل : منو بومحمد ؟ مشعل : يما جارنا من سنين ماتعرفينه ؟ ام مشعل : ايييييييي يما تذكرتهم .. وينهم شخبارهم صج دنياا ماشفناهم بالكويت تشوفهم بروما ؟ بس يما وتدريبك شلون ؟ مشعل : بقولج كل شي لي رديت ان شاء الله .. بس انا باجر راجع باريس واكمل التدريب الاسبوع الجاي الدوري .. ام مشعل : الله يوفقك ياولدي شد حيلك ونبيك تبيض الوجه .. والله اني مشتاقتلك لاتقاطعني مشعل : يما لاتخليني اقلبها مناحه والله لوتدرين شكثر مشتاقلكم جان قلتيلي رد اللحين بس انتِ ماودج تشوفين ولدج لاعب عالمي ؟ ام مشعل : دام العالميه غربه وعمات عين لايما .. مشعل : ههههههههههه يما من الحين اشوفج تحطمين ام مشعل : ماعليك مني .. المهم انك تشد حيلك مشعل : يما بشريني عن ابوي ودلول وعبد الرحمن ؟ ام مشعل : كلهم بخير ويسألون عليك .. بس انت اللي ديربالك على روحك مشعل : ولايهمج .. يما لاتحاتين .. بكون بخير ان شاء الله .. بس دعواتج الغاليه ام مشعل : تراني ادعيلك .. وسلم على بومحمد واهله .. مشعل : يوصل ان شاء الله .. مشعل اول ماصك من امه .. دخل السوق ويبي يشتري لأهله هدايا لانه ان رجع باريس بينحكر بالمعسكر فا لقاها فرصه .. وهو داخل يشتري .. دق عليه المدرب وقاله لازم يرجع باجر عندهم تدريب الساعه 8 بالليل .. فا يعني لازم بالكثير الساعه 3 اهو بالمترو .. فا هو بيروح الساعه 12 عشان يمديه يريح بالفندق وينزل المعسكر .. بالصوب الثاني عند النهر .. ديمه وانوار .. ديمه تطالع القوارب على النهر وتفكر بحالها .. وتكلم انوار اللي كانت على يمينها .. ديمه : انا لازم اتغير .. انوار : بتسوين عمليه تجميل ؟ ديمه : الشرهه مو عليج على اللي يسولف معاج انوار : ههههههههه والله اتغشمر معاج ..شلون يعني تتغيرين فهميني ؟ ديمه : ابي اكون احسن .. بطلع نفسي من عزلتي .. الحياه حلوه بس انا مافهمتها .. انوار طالعت اختها بنظره ماكره انوار : ديوم شاللي تغير ؟ ديمه : مو انتوا سفرتوني عشان اتغير كاني بتغير .. انوار: لا ماما السالفه فيها ان .. منو اللي غير افكارج ؟ ديمه طالعتها وتنهدت : انتِ تعرفين كل شي ليش تسألين انوار : كلمج هني ؟ ديمه : أي كانوا بيركبوني النهر .. وقلت لهم مابي اهو اصر يعرف ليش اخاف منه .. وهو بنفسه عرف .. انوار : أي كملي ديمه : وعاد اهو ذكرني بشي كنت جايه عشان انساه .. واهو بنفسه طلعني منه بنصايحه انوار : زين سمعتييييي .. ديمه : انا اصلا كنت زهقانه من نفسي .. اتصدقين وانا اسمع كلامه كأني اول مره اسمع هالكلام .. مو جنه اهلي صبح وليل يعيدونه .. حسيته يعني كل كلمه يقولها لي .. مادري شمعنى هو اللي سمعت له من بد الناس .. انوار : قولي شمعنى هو من بد الناس شكيتي له .. ديمه : شفتي حتى انتِ نفسي مستغربه انوار : يجوز انج .....؟ ديمه استغربت : انا شنو ؟ انوار : لالا ولاشي انا بروح عند ابوي .. ديمه : اوكي ناديلي ميشوو بوريها الطيور .. انوار: مادري يمكن راحت مع مشعل ! ديمه : لا كاهي مع امي ..
  14. الجزء الثاني: لين طلعت الريم من بيتهم : ناصر قبل ما تدخل الريم قال حق العنود: ماشا الله قمر العنود: الله الله على الرومنسية الريم كانت فالة شعرها الان اهي و العنود و كلهم البنات مو متحجبات كانت فالة شعرها و مستشروتة و شعرها ماشا الله طويل و اهي بيضة و حاطة لهة بس كحل و مكياج خفيييييييف في السيارة: الريم:سلام ناصر و العنود:و عليكم السلام الريم : شخبارك ناصر من زمان ما جفناك ناصر و اهو منبهر بجمالهة:الحمد الله تمام و انتي شخبارج؟؟ الريم: تمام ... عنودووو شخبار؟؟ عنود:تمام في الجامعة: عنود: ريموووو تدرين اخوي شقال لي لما ييتي؟؟ ريم: شنو ؟؟ عنودوو: قال ماشا الله قمر و اهو اللي ما يعرف البنات الريم في قلبها مو بس اهو انا بعد انبهرت بجماله العنود: ريمو هيي وين رحتي؟؟ الريم:هاه لا بس كنت افكر في اول يوم من الجامعة^^ههه العنود: بس تدرين اخوي ما ينلام انتي حلوة و مثل القمر ماشا الله عليج الريم حبت تغير الموضوع: اخوي يقول لج اتصلي فيهد العنود: ويييييي صج اليوم ما اتصلت فيه خلني اتصل فيصل: هلا و غلا بقلبي و اخيرا اتصلتي العنود: هلا فيك حبي سوري بس كنت مشغولة في الجامعة فيصل: المهم شخبارج قلبي؟؟ العنود: تمام و انت شخبار؟؟ فيصل : بخير دامج بخير حياتي العنود : حبيبي انا الحين باروح الان الحين باروح باجوف صفي و يعني هالأشية بعدين باتصل يلا باي فيصل: بايات بس بعدين اتصلي العنود : اوكي حبيبي باي فيصل: باي شبيصير في اول يوم من الجامعة و شنو بيكون ردة فعل ناصر اتجاه الريم؟؟؟ كل هذا بتعرفونه في الجزء الياي
  15. الجزء الاول: الساعة 6 و نص الصبح الكل قام من اليوم و اول يوم دراسة اللي جامعة و اللي مدرسة فيصل:صباح الخير يا احلى ريووومة الريم:صباح الورد يا احلى اخو ... ها اليوم بتوصلني الجامعة في طريجك؟؟ فيصل:سوري قلبي بس ما اقدر خلة العنود تيي لج الريم مستحية قالت: اوكي ميان و بيان نزلوا مع بعض : صباح الخير حلوين ... وينه زيووود؟؟ فيصل و الريم: صباح النور... زيوود اليوم مريض ما بيروح المدرسة ميان : اوية اخوي حبيبي مريز بيانووو خلنة نروح له بيان: يلة امشي خلنة نلوح له الريم : أي صج وين الدانة ...وييييييي نسيت اقعدها من الرقاد خلني اروح لها الريم:الدانة حبيبتي قومي يلا وراج مدرسة يلا الدانة : ساعة جم الحين؟؟ الريم:الساعة 7 الا ربع يلا قومي قامت الدانة و راحت الحمام و غسلت ويهها و بدلت و نزلت فطرت في بيت بو ناصر: ناصر: هههههههههه جوفي الويه منتفخ من كثر الرقاد^^كل يوم لازم يتهاوشوون العنود:وييي ما جفت ويهك انت بو ناصر: يؤيؤيؤ انتوا لازمكل يوم الصبح تتهاوشووون الناس يصبحون و انتوا تتهاوشون العنود:يبة اهو اللي ابتدة مو انا ناصر: اووو انتي اعصااااااااااب خلني اروح الجامعة احسن لي اليوم اول يوم وحشتني الجامعة بو ناصر: ناصر وصل اختك الجامعة اهي معاك في نفس الجامعة وصلها اوكي؟ ناصر: اوفي علة انتي عنودو بس ما اقدر ارفض طلب الوالد امشي يلة العنود: بس ها لازم نروح للريم بعد ناصر : اوكي ....في قلبه^^من زمان ما جفناج يا الريم لين كنتي صغيرة كنتي حلوة الحين شلون؟؟ في بيت بو فيصل: فيصل : الريم يلا قومي اكا كأن يو لج الريم : أي اهم الان العنود سوت لي رنة يلا باي فيصل: بايات شنو بيصير في السيارة؟؟؟ و شنو بيكون ردة فعل ناصر لما يجوف القمر ((الريم)) كل هاذة بتعرفونه اذا جفت حماس للقصة
  16. هاي اليوم يايبة لكم قصة من تأليفي اسمها انت عمري اول شي ابي اعرفكم على الشخصيات : عايلة بو فيصل و ام فيصل :عايشين بالبحرين فيصل:20 سنة يدرس هندسة جميل عنده غمزات فارس احلام أي بنت ((وسيــم)).. الريم:18 سنة توها اول سنة جامعة تدرس بنكنغ وااايد حلوة احلة البنات في الجامعة حتة بعض الاوقات اخوانها يتغزلون فيها و اقرب لاخوان لها فيصل ... الدانة:17 سنة اصغر من اختها الريم و اهي اقرب الخوات لريم حلوة لكنها مو احلى من الريم ... ميان و بيان توأم: عمرهم 8 سنوات توهم في الابتدائي و حلوين مثل القمر... زايد: اخر العنقود اصغر واحد فيهم 6 سنوات وسيم و حلو يشبة اخوه فيصل ووايد متعلق في اخته الريم... عايلة بو ناصر و ام ناصر هم بعد عايشين في البحرين: ناصر : اصغر من ولد عمه فيصل بسنة ماشا الله عليه مثل القمر و اهوا ويا فيصل اكثر من ربع ... عنود:اقرب الاشخاص لبنت عمها الريم 18 سنة و اهي و فيصل يحبون بعض من اهم صغار و تدرس في نفس مجال الريم و حلوة.. سلمان : 10 سنوات في الابتدائي ووايد يكون مع بنت عمته ميان و حلو... حمد: حلو وااايد و احلة من سلمان 9 سنوات في الابتدائي و يحب بيان و اهي تحبه بس احد ما يدري فيهم ووايد يروح مع ولد عمه زايد اقرب الاشخاص له... ماراح انزل باقي الاجزاء الا لما اجوف تفاعل
  17. حبيبتي بليز كملي بأجزاء مو جزء بليبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
  18. بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز كملي بليييز
  19. بليبببببببببببز بليييييييييييييييز بليييييييييييييييز كملي القصة حطي اجزاء مو جزئين بليز حاولي تكملينها في اسرع وقت بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
  20. بليز حبيبتي القصة روعة نزلي الباقي بســـــــــــــرعة
  21. دزوا مسجات على قناتهم و قولوا انهم منافقين و ان احنة ما نبي الغش في هالاكاديمي و نبي ريم و عيسى و الدوسري و مروة يدشوون مرة ثانية و معاهم راقية
  22. هاي حبيبتي عرنوطة... ممكن تنزلين الباقي تراني ولهانة على الاجزاء الباقية بلييييييز نزلي علشاني
×
×
  • Create New...