Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الحزن عنواني

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    64
  • انضم

  • آخر زيارة

عن الحزن عنواني

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    بصراحه سمعت عن هذا المنتدى كثيراً ك فيه او انشالله
  • سنة الميلاد
    1990

الحزن عنواني الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. من اول نظره ذوبني واخذ قلبي معاه.. حبيب القلب سميته وانا اموت بغلاه قلت ما اموت بغلاه وبس بل اعشه واموت بهواه.. ومن شفته تبسم لي وطيرني معاه وفي يومً تلاقينى قلة انا احبك وابي اسئل سؤال..؟؟ انتى صدق تحبني والا بس كلام...؟؟ قوليها احبك وضمني وبعدها كلي فداك وان رجعت وقلة ما احبك بتجرحني معاك .. لكن انا برجع لك وبقولك كلمتين وبختصار.. انا مو بس احبك انا امــــــــــوت بغلاك... وسلامتكم مع تحياتي اخوكم الحزن عنواني...
  2. تسلمين اختي روح ابوها على مرورج وانشالله راح اخذ بنصيحتج عشان ما تضيع موهبتي او مو علشان ما تضيع موهبتي عشان ما اضيع انا وتقبلي مني احلى وارقى تحية اخوج "الحزن عنواني"
  3. تسلم اخوي بو عيسى وعلى اطرائتك الي اسعدتني حقيقه واكيد راح اتعلم التزم بل القافيه والوزن وانشالله اكون عند حسن الظن مع تحياتي اخوك "الحزن عنواني"
  4. تسلم يدينج اختي اموره وتسلم انامل خطة هالكلمات ولا توقفين لي هني واصلي او لج منا كلنا التشجيع وايد حلوووه ولا ترحمينا من جديدج وتقبلي ارقى واجمل تحية من اخوج"الحزن عنواني"
  5. تسلمين اختي مظلومه على مرورج ولا تحرمينا من هالطله اخوج"الحزن عنواني"
  6. مشكوره اختي غرشوبه على مرورج الي اسعدني حقيقه ونورتي صفحتي ولا تحرمينا من هالطله اخوج "الحزن عنواني"
  7. تسلم اخوي واقعي على مرورك المشرف لي والله يعافيك او عساك على القوه ولا تحرمنا من هالطله اخوك "الحزن عنواني"
  8. تسلم اخوي ابو حوراء كلماتك احرجتني واطرائك الجميل تقبل تحياتي او اكيد راح اهتم بقافيه او انشالله يوفقنا جميعاً مع اجمل او احلى تحيه لك اخو بو حوراء من اخوك"الحزن عنواني"
  9. اخذي راحتج اختي ريم او انا اتمنى اني اسمع ارائكم او اعرف اخطائي منكم مع احلى او اخص تحيه من اخوج"الحزن عنواني"
  10. تسلمين اختي جنون العواطف على مرورج الرائع او اخجلتيني صراحه ما ادري شقول بس لج مني اجمل او ارق التحيه اخوك "الحزن عنواني"
  11. تسلم اخوي ابو حوراء على هالموضوع المهم. وانا معاك في كل كلمه او ثانيا حبيت اضيف شي مع احترامي لكل الاعضاء اذا يحاولون يشجعون الواحد بكلمتين والله ما تكفي وما تعطيه حافز انه يواصل يعني مثلاً واحد ينزعل قصيده او خاطره الي يمر او يحب يضيف تعقيب ملاحظ انه بس كلمتين الي تتردد"يسلمو على الكلمات الحلوه او خلاص" لازم تنبوهونه عن اخطاه انا واحد اكتب بس لحد الان ما اعرف اخطائي يمكن انا ما اعرف اكتب على قافيه .عطيني معلومه سهلها علي وشاكر لك اخووي ابو حوراء او ياريت يتثب الموضوع من المشرفين على هالقسم او تقبل تحياتي اخوك"الحزن عنواني"
  12. مشكوره اختي بنت الشويخ على مرورج الرائع والي اسعدني ونروتي صفحتي بتواجدج مع تحياتي اخوج "الحزن عنواني"
  13. تسلم اخوي بياع قلوب محرقي على مرورك الي ايعدني حقيقه ولا تحرمنا من هالطلهمع تحياتي اخوك "الحزن عنواني" وتسلم اخوي وحيد اليعقوبي على مرورك الروعه ولا تحرمنا من هالطله وانشالله راح اعدل من مستواي بملاحظاتكم وتقبل تحياتي اخوك "الحزن عنواني"
  14. حبك سكن قلبي وخليت القلب محتار ينسى لهيب الشوق وينسى التجافي وقلبي فقد يا ناس بمحبته انسان يضمني ويمسح دموعي وينــادي بهديك كل عمري وقلبي فدوى.. يفلان رديت انا تسلم عيونك حياتي بس عندي طلب عندك او ياريت تكون تذكرني بحياتي او مماتي ترجع وتقول لي اسف جرحتك من قبل يفلان رديت انا ليش الأسف والموت اعز اصدقائي ..وسلامتكم مع تحياتي اخوكم "الحزن عنواني"..
  15. تسلم اخوي (الهاجري ) على هالكلمات المعبره وانشالله نشوفك اكبر شاعر ولا تحرمنا من جديدك يل الغالي او انا اشوف انه في نجم جديد في السحه الشعرية ونورت المنتدى بوجودك يل الغالي ولك خالص تحياتي و امنياتي من كل قلبي اخوك"الحزن عنواني"
×
×
  • Create New...