Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ديهيه

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    633
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by ديهيه

  1. ها ... اشرااايكم .. ووايد حطيت اليوم صح ..!! B) تستاهلون والله ..
  2. الجزء الثلاثين والأخير.. ===== الفصل الأول ==== الليله كانت مثل الحلم تمر على مريم.. ما كانت تتصور انه حلمها راح يتحقق بعد ساعات قليله من هالليله.. رغم الظروف الي مروا فيها واجلت من موعد عرسهم.. وانحرموا من سفره شهر العسل لأنه ما بقى شي على بدء دوام الجامعات.. لكنها ما حرمت نفسها من لذه فرحه هالليله الي تعتبر ليله من العمر.. دخلت على موسيقا هاديه ملائمه لملامحها الطفوليه.. وجمالها الطبيعي.. وتمت تمشي خطواتها وعيون الي حواليها عليها ويسمون الرحمن.. بإبتسامتها جلبت كل الأضواء بالإعجاب صوبها كانت هالبسمه سر جمالها .. مشت والكل من وراها يمشي ويرقص ومستانس.. كانت عروس ولا كل العرايس.. كل شي في الصاله كان منسق على ذوقها.. كل شي كان استايل غربي ودزاين بسيط وناعم.. وفستانسها حبت انه يكون بسيط.. ضيق وهاي نك... من التور.. ينزل الذيل على شكل دانتيل مطرز اطرافه .. كأنه طاووس.. وباقه من الورد المخلوطه مع الريش الأبيض.. كانت مريم.. حبيبه ابراهيم.. مرت الليله بسرعه غير متوقعه كان كل شي فيه مرتب.. والكل مستانس.. ومتفاعل.. كان الكل مفتقد لهالفرحه لفتره طويله بالنسبه لهم.. ولكن هناك هم يملك قلوبهم؟؟ بوخالد متى بيرضى على ابراهيم.. كان معاند ومب طايع يدخل الصاله يسلم على بنته ويبارك لها بوخالد: انا مب داخل.. خلاص زوج وزوجتهم.. شو تبون بعد.. خالد: ابوووي عشان خاطر مريم.. يهون عليك تكدر عليها ليلتها فيصل: صدقه خالد يا بوي.. بوخالد: اقول انا راد البيت.. يلا في امان الله ام خالد: بوخالد.. اتريا.. عشان بنتك والله حرام كمل فرحه بنتنا لا تحرمها من الفرحه هذي العم خليفه: يلا يا اخوووي.. خل عنك... انسى ان ابراهيم موجود.. انت بتدخل عشان بنتك.. بوخالد: لا حول ولا قوه الا بالله .. بدخل اسلم وبظهر.. لأني تعبان.. خالد: خير .. ماشر ان شاء الله .. بوخالد: ماشر.. بس مادري احس بعوار في كليتي.. صاير لي فتره.. واليوم ما خذت دواي.. خالد: كليتك؟؟!!!.. ماتشوف شر.. خل انسير انسلم عقب بوديك المستشفى بوخالد: مايحتاي.. دخل بوخالد ومشى صوب الكوشه.. ومريم كان عينها على ابوها .. كانت قاعده جان اتنش ويا ابراهيم عشان اتسلم على ابوها.. والخوف ممتلكها .. وابراهيم عرف بالموضوع عن طريق غانم وهو الثاني كان كل ما يناظر عيون بوخالد يشوف فيهم غضب ما يتصوره.. وكان ينزل راسه.. بوخالد: مبروك مريم.. مريم: الله يبارك فيك.. بوخالد بعد ما سلم على مريم وبارك لها توه ابراهيم بيجرب صوب عمه يسلم عليه الا بوخالد يرد ويعطيه ظهره ويطلع من الصاله,.. الكل انصدم من الموقف.. وابراهيم حز بخاطره هالموقف وايد.. ومريم من شافت هالشي وبطبعها الحساس ما قدرت تمت اتصيح.. خالد: هدي روحج مريم.. ماعليه .. الله بيهديه ان شاء الله.. بيخترب مكياجج يلا عاد مريم: بس ليش.. ؟؟ ليش جيه ابوي صاير قاسي.. ابراهيم: ماعليه يا مريم.. انا صابر.. بسوي المستحيل وبخلي ابوج يحبني .. صدقيني مريم: ربي لا يحرمني منك.. فيصل: عاشو الكناري.. مريم: ههههههه خالد: هي جيه ابتسمي شوفي شقايل حلوه.. يلا وقفي عدل.. خل اتصور وياج وفيصل بعد.. ابتسمي.. وقف خالد عدال مريم وفيصل عدال ابراهيم.. وكان خالد حاط ايده على كتف مريم وضمها لصدره وهي لاويه شوي صوبه.. انتهت الليله على خير والكل رد البيت.. ومريم وابراهيم طبعا هاي اول مره ينخلون فيها مع بعض من يوم ما ملجوا.. كانت صدق ميته من الحيا.. ومصبغه فيه.ز ابراهيم: فديتج قمر كيف ما كنتي.. مريم: هههه(منزله راسها).. ابراهيم نزل وقعد على الأرض جدامها ومسك ويها وضمه بإيديه: لا تنزلين راسج ابد دامج حرمه ابراهيم.. مريم: ربي لا يحرمني منك.. (نزلت الدمعه وعلى طول مسح ابراهيم الدمعه بإيده).. الحمد لله يارب.. ابراهيم: صدقج الحمد لله.. بقوم احين بتيدد وبصلي ركعتين شكر.. وانتي بعد.. مريم: ان شاء الله.. ابراهيم ممكن اقول شي..؟ ابراهيم: لبيه.. مريم: دخليك ادعي في صلاتك ان ربي يصلح حال ابوي وياك.. ابراهيم: من غير لا تقولين انا دوم ادعي هالدعا.. مريم: الله يسمع منك ويهدي ابوي.. ابراهيم: ابوج طيب يا مريم.. وانا عاذرنه .. السبب مب شوي.. لو انا مكانه عمي كان وايد شكله متعلق في ابوه.. عشان جيه.. مريم: فديتك والله.. ابراهيم: شو قلتي ما سمعت؟؟ مريم: ها.. ماشي.. قلت بسير ابدل واتيدد ابراهيم: يالله على الحيا ماروم انا.. .. في بيت بو خالد.. بوخالد زاد عليه الألم وتعب زود.. وماكان قادر ينش من فراشه ويمشي خطوتين على بعضهم.. كان التعب متملك كل جسمه.. والألم كل ماله يزيد عليه.. والكل لاحظ هالتعب على ويهه ومحد طاع يودره من خوفهم.. خالد: نش ابوي.. خل اوديك.. بوخالد: مافيني شي قلت لكم.. شو بلاكم انتوا.. خالد: ماشي لازم انوديك.. فيصل: يلا ابوي.. فطوم والخوف باين على ملامحها: عشان خاطري نش الله يخليك.. بوخالد: بنش.. وبروح.. وبتشوفون ان مافيني شي.. اول ما نش بوخالد من على فراشه ومشى خطوه ما قدر يكمل.. حس ان ريله تنشل الحركه فيه وطاح على الأرض.. ومن شده الألم ماكان قادر يتحرك.. على طول شله خالد ويا فيصل ونزلون ودوه السياره عشان ينقلونه المستشفى.. وفطوم تمت اتصيح وما خلوها اتسير وياهم.. ولا حتى ام خالد.. بس الي سار خالد ويا فيصل.. ودوه بسرعه المستشفى. ونزلوه قسم الحوادث الي على طول من شافوا حالته نقلوه للعنايه المشدده وتموا الدكاتره عنده يفحصون حالته حوالي الساعه ونص.. دكتور داخل وثاني طالع.. على عينه دم وعلى اشعه.. ومحد طايع يطمن خالد ولا فيصل على حاله ابوهم.. وريم كل شوي تتصل على تليفون فيصل الي ماكان يرد عليهم لأنه ناسي تليفونه في الموتر.. وخالد يرد وما يكمل وياهم ولا يقول أي شي.. وبعد تقريبا ساعه و45 دقيقه.. طلع الدكتور وكان وياه تقارير الفحوصات والنتايج.. الدكتور: منو فيكم ابنه.. خالد: نحن الإثنين عياله.. خير طمنا.. الدكتور: والله الطبيب المتخصص الي طلبناه للفحوصات وكشف عليه.. طلعت النتيجه ان ابوكم عنده فشل كلوي في كليته اليمنى.. خالد+فيصل: شوووووو خالد: والحل؟؟ الدكتور: لازم حد منكم ولا أي شخص فصيله دمه تتطابق فصيله دمه.. فيصل: انا مستعد دكتور.. خالد: وانا بعد... الدكتور : خلاص.. عيل روحوا انتوا غرفه فحص الدم عشان نشوف فصايل دمكم.. راح فيصل ويا خالد وسواا فحص الدم وكل شي.. وطلعت النتيجه انه مافي تطابق في فصائل الدم.. يعني ما ينفع.. تم خالد وفيصل يحاتون هالسالفه.. بعد ما تطمنوا على ابوهم ردوا البيت وطمنوا امهم على ابوهم.. ونفس الشي الباقي وما قالو لهم شي عشان ينامون شوي من التعب الي تعبوه في هاليوم.. ... اليوم الثاني كان طبعا صباحيه زوج ابراهيم ومريم.. الي مب عارفين شي عن الموضوع.. قرر ابراهيم انه الصبح من وقت يزور قبر امه وابوه.. وعقب ما رد من المقبره خذا مريم عشان يروحون بيت ابوها لأن ابراهيم ما عنده حد ثاني.. يوم وصلوا البيت حسوا ان في شي صاير لأن الكل شغله متغير.. ومهموم.. ام خالد: مبروك بنتي.. مريم: الله يبارك فيج يمي.. الا وين ابوي ما شفته؟؟ لايكون مب طايع ينزل.. بروح عنده ام خالد: لا .. ابوج مب في البيت؟؟ مريم: شوووو.. بس ابوي مب من عادته يظهر على الصبح من وقت جيه.. الكل تم ساكت متردد انه يقول شي لمريم ويعكر عليها مزاجها في اول يوم زواج لها.. اما ابراهيم فعرف الموضوع عن طريق خالد وابراهيم.. مريم: اشفيكم ساكتين.. فهموني.. والله اني قمت احاتي.. ابوي فيه شي.. خوله: مريم.. عمي في المستشفى تعبان... مريم: شوووووو.. شو فيه.. خوله: مادري امس طاح تعبان علينا ودينا المستشفى.. مريم: كله مني ادري.. ياريتني ما تزوجت من غير رضاه.. ابوي والله لا حرااام فيصل: اشفيج انتي.. شو هالرمسه الي اتقولينها.. ما يخصه زواجج في الموضوع.. ابوي تعبان من كليته.. مريم: من متى هالكلام؟؟ خالد: شكله ابوي ما يراجع المستشفى بإنتظام عشان جيه.. مريم: الله يهديه ابوي.. وشو بالضبط الي فيه؟؟ خالد: فشل كلوي.. ومحتاج لكليه .. يينا انا وفيصل نتبرع طلع فصيله دمنا ما توافق فصيله دم ابوي.. مريم: انا بتبرع.. فطوم: وانا.. فيصل: مستحيل.. الا اذا خلاص كل الأبواب انسدت بويوهنا.. اما الحين نحن اندور.. بنشوف يمكن انحصل.. بس انتي ولا فطوم.. انتوا حريم.. مب زين عليكم. مريم: مالي شغل.. انا مافيني شي لله الحمد.. فدا راس ابوي والله.. فطوم: وانا ما يهمني شي غير حياة ابوي.. فيصل: وكلنا هالشي يهمنا.. مريم: وين ابراهيم باخذ الإذن منه.. خالد: توه ظهر .. قال انه ناسي شي في الفندق راح اييبه.. مريم: ناسي شي؟؟ بس انا جيكت على كل شي ما في شي.. خل اتصل فيه.. .. في المستشفى.. الدكتور: انت متأكد انك تبا هالشي.. ابراهيم: كلي ثقه.. ومتى ما تقدرون اتسوون هالعمليه انا جاهز.. الدكتور: هاك هالأوراق وقعها.. وروح ويا الممرضه عشان انكمل الفحوصات الي لازمه لك ابراهيم: خلاص ان شاء الله.. بس عندي طلب دكتور.. الدكتور : اتفضل.. ابراهيم: مابا احد يعرف لين ما ادخل غرفه العمليات.. واهم شي بوخالد نفسه ماباه يعرف الا عقب انا بقول له.. الدكتور: خلاص ان شاء الله راح ابراهيم كل فحوصاته وما كان يرد على مكالمات مريم .. وكمل كل فحوصاته وكل شي طلع اوكي.. وينفع انه يسوي العمليه.. والدكتور طبعا على طول راح يجهز المريض(بوخالد) عشان العمليه .. واتصل في مريم.. مريم: وينك انت.. ليش ما ترد.. ابراهيم: موجود.. سلمي بسم الله.. مريم: والله خوفتني عليك.. ابراهيم: مريوم انا في المستشفى؟ مريم: شووووووووووووووووو.. ليش؟؟ ابراهيم: بعد ساعه راح يدخلوني غرفه العمليات ويا ابوج.. راح اتبرع له بكليتي.. طلع كل شي مطابق له في الفحوصات.. مريم: شووووووو.. لحظه انا مب ادره استوعب؟؟ فيصل: شوفيج.. ويهج اصفر جيه.. شو السالفه.. مريم: اقول رمس فيصل لأني انا مب قادره اجمع ولا كلمه من الي تقوله؟ فيصل: هلا والله بالمعرس.. خير فهمني... ترا العروس الي عندنا من عرست خرفت.. ابراهيم: هههههه.. فيصل.. انا بترع لأبوك بكليتي.. وانا الحين في المستشفى والعمليه بعد ساعه تقريبا فيصل: لحظه.. انا بعد مب قادر استوعب.. ليش يعني؟؟ ابراهيم: شو بلاكم.. هيه انا بتبرع له بكليتي.. النتايج طلعت اوكي.. ووقعت على الأوراق وخلاص.. فيصل: بس ليش انت اتسوي جيه؟؟ ابراهيم: ها واجبي.. انا ما عندي ابو في الدنيا .. ابوي توفى.. احين عمي هو ابوي.. وها اقل شي اسويه لأبوي.. فيصل: ولد اصول يا بو خليل.. خلاص.. عيل .. نحن احين بنيي المستشفى عندك.. ابراهيم: بس انا مابا عمي يدري الا يوم يقوم بالسلامه.. فيصل: خلاص مره تم.. .. بند فيصل من عند ابراهيم ومريم كانت اتصيح.. خوفها على ابراهيم وفرحتها كان هو الشعور الي مختلط في قلبها.. ما تعرف تم فيصل يهديها.. ولبست عباتها والكل اتزهب عشان يروح المستشفى.. ومريم طول الوقت تدعي ربها انه يقوم ابوها وابراهيم بالسلامه.. دخل خالد وهو بعده ما يدري عن شي: اقول فيصل.. توه المستشفى دقوا لي.. قالو حصلوا متبرع لأبوي الحمد لله بس ما طاعوا يعطوني اسمه.. فيصل: خبر جديم.. اسمع اليديد. اسمه ابراهيم.. ريل مريم يا خالد.. خالد: شوووو فيصل: بسم الله .. عيونك عن تطلع من مكانها؟؟ خالد: من صدق ترمس انت.. ؟ فيصل: هي من صدق.. شوفيك.. خالد: لا مستحييييييل.. ابراهيم؟؟ بس ابوي ما يحبه وهو يدري كيف يسوي هالشي له.. فيصل: عشان اتعرف انه ريال والنعم فيه.. ينشد الظهر فيه خالد: هي والله.. فيصل: يلا نش .. بنسير المستشفى ما تم شي بيدخلونهم غرفه العمليات خالد: مريم.. اهنيج على هالريال.. احين صدق تطمنت على مستقبلج مريم: هي والله.. ربي يحفظه لي.. ولا يحرمني منه الكل: آمييييين.. انتظروا الفصل الثاني من الجزء الاخير
  3. التكمله B) طلع غانم من البيت والأفكار تشرق وتغرب في باله.. يا ترى شو الموضوع.. وعن من.. ؟؟ قرر يروح الكوفي نت عشان يشوف الإيميل.. يوم وصل شاف مجموعه من ربعه قاعدين.. محمد: يا هلا والله بغانم.. اقرب اقرب.. غانم رد عليهم السلام وهو منزل راسه والهم الي مثجل على ظهره.. محمد: خير يا اخوي.. اشفيك؟؟ شو صاير عسى ما شر؟؟ عبدالله: افا يا غانم.. ما عاش من يكدرك واحنا حواليك.. غانم: شو اقول لكم.. مافي شي.. المهم انا ساير اقعد على النت محمد: افا والله.. ما هقيت القعده على النت اهم مناا؟ غانم: افا عليك بو جاسم لا تقول هالرمسه.. بس بجيك على ايميلي اتريا شي لأني وبرد.. محمد: خلاص دام انه جيه عيل بسرعه لأنا نبا نلعب هاند.. ونباك ويانا فيه.. غانم: خلاص.. دقايق.. راح غانم صوب الكمبيوترات وقعد على وحده فيهن وفتح الإيميل.. وشاف انه في ايميل يديد واصل له.. تم قلبه ينغزه.. وخايف انه يفتحه.. حاس انه الموضوع بيكون كبير عليه.. تم يطالع عنوان الرساله(مفاجأة ساره).. وهو ما بين انه يفتح الإيميل ولا ما يفتحه.. بس في النهايه قرر انه يفتح الإيميل ويتوكل على الله ويشوف الي فيه.. وتمت تفتح الصفحه عنده ببطء ولاحظ انه فيه بدايه صوره.. تم ينتظر انها تفتح عنده.. بس فاجئه ربيعه محمد وراه فنزل الصفحه عشان ما يشوف الصوره.. محمد: هاااااااا.. شو هالصوره.. اثريها هاي سوالفك يا غانم؟ غانم: ههههه.. أي سوالف أي خرابيط.. لا والله فاهمني غلط.. محمد: لا غلط ولا صح.. يلا راوني عشان اصدق.. غانم: شو اراويك؟؟ خوز مناك محمد: مب متحرك من مكاني.. اذا تعزني شروات اخوك راوني.. عشان اصدق.. انت اتعرف انا ماداني انك تتعلم على سوالف الشباب هاي.. غانم انا ما عندي اخوان في هالدنيا ربي ما رزق امي بعيال من عقبي.. فانت اخوي.. راوني.. غانم: انت ماروم عليك.. ها شوف.. من رفع الصفحه فج عيونه مب مصدق الي يشوفه.. فعلا الصدمه كانت قويه عليه.. شاف صوره فطووم وحذالها واحد.. حاط ايده على جتفها.. غانم: شووووووووووووووووووو؟؟ ما اصدق.. وبند الصفحه ونش من مكانه وتوه بيظهر مسكه ربيعه محمد.. : وين ساير.. ممكن اعرف؟ غانم: ساير اجتلها.. ساير ادفنها.. محمد: منو هي.. اتعرف هالبنت.. غانم: وليتني ما اعرفها.. اااااااااااه يالقهر وانا شو الي قاصرني.. بذمتك قول لي.. خيف لهالدرجه؟؟ اخلاقي شو بلاها.؟؟ سمعتي.؟؟ شو تباني اسوي لها اكثر من جيه محمد: ممكن اتي وياي الموتر واتفهمني الموضوع.. ؟ غانم: شو افهمك سواد ويهي.. محمد: ماعاش من يسود بيوهك.. ادوسه والله غانم: شو اقول لك.. اقول لك ان الي في الصوره وحده من هلي.. وحده احبها.. محمد: ممكن اتهدي لي هالنار الي طالعه من عيونك.. هدي شوي.. وخبرني.. منو الي مطرشنها لك؟ غانم: وحده اتصلت فيني وقالت لي عندي لك مفاجأه.. وخذت ايميلي.. محمد: وانزين.. سألتها هي من؟ غانم: ما طاعت اتقول شي.. ؟ محمد: عندك رقمها .. اتصل فيها.. اعرف منها مصدر الصوره؟؟ غانم اتصل: .. مغلق.. محمد: هات اشوف الرقم.. غانم: هاك شوف.. محمد خذا تليفون غانم وسجل عنده الرقم.. : شوف انا بسأل وبشوف منو راعي التليفون.. وبعدين السالفه مب شوي.. لازم الكل يتدخل فيها.. وانت لا تحكم على البنت.. انت اتعرفها؟؟ هي راعيه هالسوالف .. السموحه على هالكلمه بس اقصد يعني شفت منها شي من قبل غانم: لا والله..بالعكس.. ما تظهر من البيت من غير شوري.. محمد: وانت اسمح لي اقول عنك غبي.. كيف بتحكم على البنت من مجرد صوره.. اتريا اشوي اسأل تأكد شوف منو راعي الصوره .. اتعرفه ما تعرفه.. ووين اتصورت هالصوره.. عقب احكم.. غانم: بس كيف.. انا اذا واجهتها .. مادري شو بيصير فيني ست وستين يني بيركب راسي.. محمد: اسأل أي احد هي دوم وياه.. وواثق فيه.. غانم: كان عندي بس احين راح.. توفى الله يرحمه احين صدق مفتقدنه محمد: يعني موووووول ماشي.. اختك مثلا.. اختها.. شي جيه.. غانم: ماشي غير بنت عمتي.. هاي دوم وياها.. وبخليها تعترف بطريقتي الخاصه.. وهي تعرف كل اسرار بنت عمي.. محمد: خلاص .. عشان خاطري لا تتصرف تصرف تندم عليه.. اول شي شوف السالفه.. وعقب اتصرف التصرف الي تباه.. غانم: خلاص ان شاء الله.. وطلع غانم وعلى طول اتصل في البيت .. وسأل عن نوره فعرف انها بعدها في البيت والكل بعد موجود.. من وصل البيت زقر على نوره عشان اتيي غرفه الكمبيوتر.. نوره: خير.. شغلت بالي.. غانم: ماشي.. اول شي زخي هالقرآن الي جدامج واحلفي عليه انج تقولين الصدق وماتقولين غيره نوره: ههههههه.. شو في المحكمه نحن.. غانم بصوت عالي: نوووووووورووووو.. اتكلم جد..يلا اشوف نوره خافت اول مره يصرخ عليها على طول شلت القرآن: والله العظيم اني ما بجذب وبقول الصدق.. وفتح غانم الكمبوتر ودخل على ايميله.. : تعالي هني.. نوره: شو السالفه.. غانم: تعالي.. براويج شي .. وقولي لي.. شو ها؟ نوره: اوكي.. واول ما فتحت الصوره نوره اتفاجئت.. : هييييييييه.. بنت اللذين سوت شغلها .. غانم: منو هاي؟؟ فطوم؟ نوره: لا وين.. فطوم ما يخصها هالصوره اتصورتها فطوم في عرس اخو وحده من رباعتنا الي سرنا له.. كانت لابسه هالفستان ومسويه هالميك آب.. اذكر عدل.. كنت وياها وامي بعد كانت ويانا.. تذكر.. بس ها منو؟؟ غانم: انا ها الي ياي اسألج عنه؟؟ منوو ها؟ نوره: والله اول مره اشوفه ما عرفه.. غانم شل تليفون وكلم ربيعه.. : محمد اخبرك.. بنت عمتي اتقول ان الصوره اتصورتها في عرس.. والي وياها ما نعرفه.. محمد: عيل ماشي.. مثل ما شكيت.. مركبه الصوره.. غانم: انزين.. شو اسوي احين.. محمد: المشكله لو اني اقدر كنت بطلب اتطرش لي الصوره وبكشف اذا مركبه ولا لا.. بس ماروم .. لو انه حد من اخوانها ولا شي يعرف.. غانم: هيه.. ماشي غير اخوها.. ها يعرف سوالف الكمبيوتر.. محمد: خلاص.. وانا احين كلمت واحد من ربعي الي مناوبين في اتصالات يجيكون على راعي الرقم.. غانم: والله ما تقصر.. محمد: افاعليك.. تراها شروات اختي.. غانم: تسلم.. يلا في امان الله.. بند عن محمد.. وطرش نوره تنادي على فيصل.. راحت نوره تحت تنادي على فيصل.. فطوم: شو السالفه..؟؟ امساعه انتي.. واحين فيصل.. ممكن اعرف الموضوع؟؟ نوره: بتعرفين.... وبتذكرين كلامي احين.. فطوم: نواااار.. نوره ما عبرتها وردت طلعت فوق وكان وراها فيصل.. دشوا وكان غانم يرمس في التليفون.. غانم: افا والله .. اتيي دبي وما تتصل.. عاد خلنا انشوفك.. ذاك اليوم ما قعدنا عدل وياك.. تدري الحال عاد.. مبارك: لا افا عليك.. ياينكم جريب.. جريب وايد بعد ويا هلي.. غانم: يا هلا بكم والله البيت بيتكم.. نترياكم.. مبارك: يلا عيل.. بكلمك خلاف.. فيصل: خير مبارك شو السالفه؟؟ غانم: شوف هالصوره.. فيصل انصدم.. ودز كرسي غانم بعيد: شو ها.. نوروووووو نوره: فيصل. . هدي. خل افهمك.. مب مثل ما تشك.. لا .. والله ان هالصوره اتصورتها فطوم في عرس الزعابي الي رحنا له.. تحيد.. وحتى امي كانت ويانا واتصورنا هالصوره جدام امي.. انا اتذكر هالقعده الي قاعدتها فطوم.. والنجاتيف عندها حتى.. غانم: الصوره جنها تركيب.. تروم اتعرف؟؟ فيصل: هي.. هات الكرسي.. احين بعرف اذا تركيب ولا لا.. ومرت ثلث ساعه وفيصل يتعبث بالكمبيوتر ونوره وغانم واقفين بعيد يتريون.. وكل واحد سرحان.. سمعوا صوت الباب ... فطوم: فتحوا الباب.. نوره: لا خلها .. ما نباها اتعرف احين.. فيصل: هي صدقها نوروو.. خلها لا تعطونها سالفه.. بتحاتي المسكينه.. بس والله الي مسوي فيها هالشي ما بمررها له نوره: انا شاكه في شخص.. ومحد غيره بيكون مسوي هالشي.. غانم: بس نحن لازم انعرف شي من فطوم لا تنسون.. هي عطت لمنو هالصوره؟ نوره: محد غير حبيبه قلبها الي يسمونها نوال.. غانم: هيه هاي الي انا مب مرتاح لها.. عرفتها.. كم مره قايل حق فطوم لا ترمسها.. وايد عليها حركااات.. دوم اتحاول تغريني.. نوره: هاي وحده حقوده.. بس فطوم مب طايعه اتغير هالفكره في بالها.. فيصل: اقول نادوا فطوم.. لازم انعرف منها.ز غانم: وانا اقول جيه.. نادت نوره على فطوم.. ودخلت عندهم الغرفه وهي خايفه.. حاسه انه في شي صاير.. فطوم: شو فيكم.. نوره: اتحيدين فطوم يوم اتصورنا في عرس اخو هندوو؟ فطوم: هيه.. نوره: انتي عطيتي حد صورتج؟؟ فطوم: محد غير نوال خذت الصوره الي انا متصوره فيها وياها.. نوره: ماقلت لكم.. فطوم: شو السالفه.. فيصل: تعالي شوفي شو السالفه؟؟ فطوم جربت من الكمبيوتر ويوم شافت الصوره انصدمت.. : لا مستحييييييييل وتمت اتصيح وتم فيصل يهدي فيها.. ونوره اتلومها على ثقتها فيها.. فطوم: احين هاي غلطتي اني اعتبرتها ربيعتي ووثقت فيها.. غانم: وانا بعد كم مره قلت لج هالبنت ما تعيبني لا ترابعينيها.. فطوم: بس هاي من الإبتدائيه وياي.. غانم: بس هاي حقوده.. شوفي شو سوت.. وانا متأكد انها هي الي اتصلت فيني.. نوره: شو قلت.. اتصلت؟؟ عيل ماشي غيرها.. لأنها كانت تتعبث في تليفون خوله في المستشفى ذاك اليوم واشوفها نقلت منه رقم.. فطوم مب قادره تستوعب الموقف.. وفي هالأثناء ياه اتصال من نفس الرقم.. على طول حطه على الإسبيكر.. وفيصل يته فكره انه يسجل صوتها بالمايك مال الكمبيوتر.. غانم: الوو نوال: ها شو.. شفت المفاجأة.. غانم: هيه.. بس انتي من وين يايبه الصوره؟ نوال: انا .. فاعله خير.. ماباك تنخدع.. لأني بإختصار احبك.. وهي ما تحبك.. عشان اتعرف الي يباك من الي ما يباك.. غانم: هي والله اتصدقين احين عرفت زييييين ما زين من الي يباني ومن الي ما يبا.. ابا اشوفج..دخيلج.. نوال: لا شو اتشوفني .. مينونه قالو لك.. المهم روح احين ادبها هاي الي وطت راسك للطين.. غانم: ان شاء الله.. بس اقول.. تراني عرفت كل شي عنج.. وعرفت انتي من.. وعرفت اللعبه.. وعرفت ان الصوره تركيب.. يعني ملعوب عليها.. ويا نوااااااااااااااال ما بتفوت السالفه على خير صدقيني.. بتعرفين احين منو غانم بن خليفه.. نوال: هههههههههه.. منو نوال.. من كثر البنات قمت اتخربط.. غانم: هههههه.. اقول نوال.. ترا فطوم.. ونوره .. واخو فطوم كلهم هني يسمعونج.. وصوتج اتسجل.. ابسط شي انروم انسويه انودي الشرطع تسجيل صوتج وهم يقولون اذا صوتج ولا لا.. واذا ما تبين هالفضيحه اتمنى انج اتقولين من الي لاعب في الصوره.. نوال يوم سمعت هالكلام حست الخوف تملكها.. تمت ساكته مب عارفه شو اتسوي.. وتمت اتصيح ما تعرف شو تسوي.. وكيف تتصرف.. فطوم سحبت التليفون: نوال.. لا تصيحين.. بس قولي لي من الي لعب في الصوره.؟؟ وليش جيه سويتي فيني.. ؟؟ بشو اذيتج انا؟؟ نوال يوم سمعت كلام فطوم زادت بصياحها.. : انا اسفه.. والله اسفه.. سامحوني.. غانم: ماشي سامحوني ما سامحوني.. هاي فيها لعب بسمعه عايله بكبرها .. ما تنفع كلمه سامحوني.. احين جان تبين اتساعدين عمرج شوووووي.. قولي من الي مسوي الصوره.. نوال: احمد.. ؟ فطوم: لا والله.. وانتي بأي حق تعطينه صورتي يالخاينه.. ربي لا يسامحج.. نوال: دخيلكم.. لا تسوون لي مشاكل.. الله يخليكم.. غانم: الدنيا فوضى انسامحج وما نسوي لج مشاكل.. كل واحد بيي يسوي سواتج انقول سامحنا شو الفايده.. ماشي.. هالي صار كله بيوصل هلج.. والتسجيل بيسمعونه عشان يصدقون.. وهم خل يتصرفون وياج.. نوال: لا .. هلي لا.. الله يخليك.. فيصل: اقول.. اول شي قولي لي من هذا الي اسمه احمد نبا رقمه.. نبا أي شي.. واهلج بيعرفون بيعرفون .. نوال اتصيح وتترجاهم بس ماشي فايده فعطتهم كل المعلومات الي تعرفها عن احمد عشان ما تتورط اكثر من جيه.. وطبعا فيصل على طول سوى نسخه من التسجيل وظهر من الغرفه وكلم خالد لأنه يعرف اخو نوال.. عشان يروحون ويتفاهمون وياه.. ويشتكون على احمد.. وطبعا عشان ما ايي اسم نوال في السالفه عند الشرطه فاتفق ويا ربيعه الي يشتغل هناك حمايه لسمعتها لأنها ياهل ما تعي الي اتسويه.. .. غانم: مادري انا كيف كنت لمجرد لحظه بشك فيج.. سامحيني يا فطوم.. والله احبج.. ومستحيل اشك فيج من اليوم وساير ولو شو ما صار.. اشكر محمد والله ربيعي لولاه جان انتي ميته احين فطوم: بسم الله علي.. يهون عليك غانم: لا ما يهون علي.. ولو انج انتي الي ذابحتني بحبج.. نوره: احم احم.. اغار انا هني.. فطوم: هههههههه .. خلج يا ماما تريزا.. ولا اقول.. ابله منشن.. نوره: سخيفه شو تقصدين.. فطوم: الرسمه؟؟ ههههههه نوره: شلت دفتر وفرته على فطوم: سخيفه تدرين.. غانم: أي رسمه.. لوحه موناليزا.. ههههههههههه فطوم: وانت الصادق.. نوراليزا.. غانم: هههههههه... حلوه منج.. .. طبعا انتهى الموضوع على خير.. وعدى على وفاة علي 40 يوم.. واتقرر انه يزفون مريم وابراهيم لبعض.. والعنود طبعا عرست قبلهم .. ومطر تعود على امه اليديده عواش.. وتمت خطبه سلامه على ثاني.. لكنها رفضت موضوع الملجه لين ما تخلص اول سميستر لها في الجامعه .. يوم زواج مريم.. الكل كان مستعد لهاليوم.. الي كان الكل يترياه سواء من اهل ابراهيم ولا من اهل مريم.. الا طبعا ابو مريم الي بعده ما غير موقفه لهاليوم عن ابراهيم.. والله اعلم هل راح يغير ولا لا؟؟ فطوم: اففففف واخيرا.. عرس ديفرنت شوي.. عرس الإخت اول مره بجربه ريم: مستانسه حضرتج لازم بتكشخين تراج مب انا وحليلي من كرشتي ماروم خوله: لا تنسين انا وياج.. نوره: والله محد قالكم عرسوا؟ حصه: ولا حد قالكم ترسوا بطونكم قبل عرس مريوم.. حنا الرشيقات.. ولا بعد لا تنسون عواش بعد ويانا.. ريم: اخبرج.. عواش بعد حامل.. بس توه اول شهر, الكل: والله... حصه: مبرووووووك فطوم: وحليلكم عيزتوا.. خوله: لا تستانسين وايد.. ياينج الدور... وين شارده.. عاد اتعرفين غانم موته حياته اليهال.. يبا توم من اول مره... فطوم: لا والله.. شو شايفني قطوه.. توم مره وحده نوره: جان ما يقول لج.. 4 فطوم: ويه ويه .. بسم الله علي.. حصه: اقول يالشابات.. مب جنه تأخرنا.. خل ننزل.. خوله: ماعليه انا براويكم.. يوم نحن بنربي.. انتوا بتكونون عيايز.. نوره: لو سمحتي قولي فطوم وحصه بس.. انا بعدني.. ريم: ياينج الدور.. رحتي فوق ولا نزلتي تحت بتعرسين لا محال.. نوره: انزين لا تستعيلون.. شو عرفكم انتوا.. .. وهذا الجزء .. اتريوا اخر فصلين من القصه.. وراح اختم القصه.. تفاصيل عرس مريم؟؟ ومبارك بعده مازارهم؟؟ شو ورى هالزياره؟؟ بوخالد.. كيف بيرضى على ابراهيم؟؟ تاابع ..
  4. ان شااء الامبراطوره .. اكو قاعده احط لكم اجزاء ..
  5. B) التكمله نزلت نوال من السياره ودخلت المستشفى.. واتظاهرا انها اتصيح .. دموع التماسيح يعني.. ومن شافت فطوم واقفه في الممر.. ربعت صوبها وحضنتها.. نوال: فديتج والله.. ما تستاهلون الي صابكم.. عظم الله اجركم.. فطوم: اجرنا واجرج.. انتي شقايل عرفتي... نوال: اتصلت بيتكم ردت علي ريم وخبرتني الخبر الحزين.. وقلت لازم اوقف يم ربيعتي ما يصير.. فطوم: فديتج.. ادري بج هالشي مب غريب عليج.. نوال: وين نواري.. خل اعزيها فديتها.. فطوم: هذي يايه صوبنا.. نواري.. تعالي عندنا.. نوال يايه نوره مستغربه.. هاي شو يايبنها هني يكفيني الي فيني.. وهاي اتيي هني واجابل رقعه ويهها والله بنفجر وبطلع كل الي فيني فيها.. ما احبها ما اطيقها والله .. بس هي مب يايه مني والدرب.. اكيد ورى هالييه شي وانا لازم اعرفه.. هاي حقوده وحسوده.. ما من وراها غير المشاكل.. وغريبه اول مره اتسويها واتحاتينا.. هاي حزه الفرح والعرس ما يتنا احين على حزة العزا تذكرت توقف ويانا.. انا شاكه فيها.. فطوم: شو بلاج تتطالعينها جيه بسم الله.. سلمي انزين نوال: وحليلها مصدومه.. (ومسكت نوره وحضنتها الي تمت جامده على حالها وما بادلتها الأحضان).. جسمج حااار.. حرارتج مرتفعه لازم اتردين البيت ترتاحين مب زين عليج فطوم: صدقها انتي من الصبح تشتغلين هني .. واحين هالصياح هلكنا وما كليتي شي نوره: ما اشتهي أي شي.. نوال: ما يصييير افا .. نوره: والله مابا شي اكله.. مب يوعانه فطوم: عشان خاطري نواري.. لقمه وحده بس.. نوره: بس.. فطوم: لا بس ولا شي.. تعالي انسير الكافتريا نطلب لنا عصير ولا شي.. وانت بعد نوال تعالي.. نوال: لا انا ييت اطمن عليج.. بس بغيت تليفون عشان اتصل في هلي ايوني.. فطوم: هيه.. ان شاااء الله.. خلوود.. خلووود.. عطيني تليفونج شوي.. ربيعتي تبا تتصل حق اهلها.. نوال: مشكووووره ما قصرتي.. المهم انتوا روحوا اتريقوا وانا بتصل وبروح نوره: يلا فطوم يوعانه.. فطوم تمت تتطالع نوره باستغراب.. بس نوره ما عطتها مجال ترمس سحبتها بسرعه وساروا على طرف تمت تتطالع نوال.. :فطوم.. انا هالبنت مب مرتاحه لتصرفاتها شاكه فيها.. فطوم: ليش.. حرام عليج البنت ما سوت شي.. انتي متى بتودرين عنج هالظن.. نوره: يوم اتأكد ان مافي في نيتها شي.. بس كل الدلائل ضدها فطوم: اوووووه.. كلامج عوار راس.. انا بسير اطلب.. اترياج.. نوره: روحي.. وبيي يوم بيثبت كلامي.. نوره تمت اتراقب حركات نوال.. الي كانت تحاول تختلس الأنظار واتدور على شي في التليفون.. مثل ما لاحظت وفسرت نوره انها اتدور على رقم تليفون.. وفعلا ثبت هالشي لأنه بعد ثواني طلعت من شنطتها تليفون.. وهذا الي زاد من تعجبها هي عندها تليفون ليش تطلب من خلود.. وتنقل رقم من على تليفون خلود.. بس رقم منو.. ؟؟ .. شو تبا في رقم خالد.. لا لا لا ما ظني.. اموت واعرف رقم منو شاله.. انا يوم حسيت انها ناويه على شي.. ما خاب احساسي.. اخ.. بس لو اعرف رقم منو.. للأسف ردت التليفون.. بس انا وراج يا نوالووو.. والله ما بخلي فيج عظم صاحي لو انج جربتي ولا حاولتي انج تسوين مشاكل لنا.. وراحت نوره صوب الكافتريا الي كانت تترياها فطوم فيها.. وقعدت تكلم فطوم عادي وما قالت لها عن الشي الي شافته.. لأنه فطوم على طول بدافع عنها.. وقرروا انهم يزورون ليلى ويسألون عن حالها.. يوم راحوا صوب الغرفه الي فيها.. شافوا بنت خالتها واقفه عند الباب.. نوره: هههه.. طاعيها جنها ناطور.. فطوم: عيب عليج بتسمعج.. نوره: خل اتولي.. مسوده الويه بسبتها انحرم علي من سعادته فطوم: يلتقي وياها في الجنه ان شاء الله نوره: امين.. توهم بيدخلون جان تسحبهم بنت خاله ليلى: وين وين سايرين.؟؟ شو تتحرون اعماركم في سوق.. نوره: لو سمحتي احترمي نفسج.. ونحن هب هوش عشان تسحبينا جيه.. يلا خوزي.. مسوده الويه بنت الخاله: لا والله.. مسوده ويه محد غيرج داشه على غرف الناس وتتفلسفين يلا برع.. امثالج مالهم مكان هني.. فطوم: طاعوا ههاي انتوا.. يايه تتفلسف علينا.. شو تتحرين عمرج مشهوره خلاص بترومين علينا.. يلا مناك.. دزوها ودخلوا الغرفه.. ويوم شافوا منظر ليلى تذكروا علي المرحوم.. وتموا يصيحون زود.. وام ليلي اتعرف نوره.. تمت تحضنها واتعزيها .. وتهون عليها.. فطوم: شو حالتها احين عموو؟ ام ليلى: على حالها يا بنتي.. بعدها في غيبوبه من اسبوع.. وفجأة سمعوا دقت الباب.. فتحوه كانت مريم يايه اتزور ليلى.. : السلام عليكم الكل: وعليكم السلام.. ام ليلى: من الشيخه؟؟ مريم: انا اختها (اشرت على فطوم).. وبنت خال المرحوم.. ام ليلى: يا هلا بكم والله مريم: ما تشوف شر.. شو حالها احين ام ليلى: والله شو اقول لج يا بنتي.. حالتي مب حاله.. كل يومي مجابلتها.. بنتي حشاشه يوفي.. مريم: الله يبلغكم سلامتها يارب.. ام ليلى: الله يسلمج.. مريم: شو قالوا الدكاتره عن حالتها؟؟ ام ليلى: شو بيقولون.. كل الي قالوه انها متعرضه لصدمه وهالشي الي خلاها في الغيبوبه.. والأعمار بيد الله.. مريم:لا والله.. وما سوا اشعه ولا شي؟؟ ام ليلى: طلبت منهم قالو مافي شي.. مريم: شقايل ماشي.. شوفوا راسها كيف وارم,.. اكيد في دم متجلط؟؟ ام ليلى: بسم الله عليها.. ويدي وشو ها؟؟ مريم: مادري بس برايي لو اتودونها مستشفى خاص ابرك.. ولا حتى مستشفى خليفه بوظبي خدماتهم زينه.. ام ليلى: طلبت منهم بس ما طاعوا.. مريم: مب كيفهم.. يوم هني محد مهتم في حالتها لازم تنقلونها.. لا تحاتين برمس اخوي وهو عنده معارف بيدبر الموضوع ام ليلى: يزاج الله الف خير.. وربي يخليج بصحتج وعافيتج مريم: تسلمين لي والله.. مابا غير دعائج ها لا تحرمينا منه.. السموحه منج بروح اشوف اخوي.. وطلعت مرم وياها نوره وفطوم.. وفعلا مريوم رمست خالد اخوها.. وما قصر كلم ربيعه الي دبر لهم هليكوبتر يوصلهم لبوظبي لظروف حالتها الي ما تسمح بركوب السياره.. ودوها مستشفى خليفه في بوظبي.. اول ما وصل المستشفى بعد الفحوصات اثبت انه هناك فعلا دم متجلط في الدماغ فتحتاج عمليه عشان ينشال هالدم لأنه بيكون له تأثير سلبي عليها اذا تم.. ونجحت العمليه وطلعوا الدم.. ولكنها كانت باقيه على غيبوبتها.. ومرت الأيام .. ومرت على عمليه نوال مده اسبوعين.. وبدت شوي شوي.. تفتح عيونها لكنها غير مدركه للي حواليها ابدا.. شبه فاقده الذاكره.. اعصابها غير طبيعيه.. مشتته.. الضغط النفسي الكبير مأثر عليها.. وغير جيه في شلل بسيط في الجزء الأيسر من جسمها ما تقدر اتحركه بسهوله.. ما تقدر تمشي بالأساس.. (ملاحظه بس عشان اتعرفون نهايه حاله ليلى .. البنت الحقيقه الي صار لها هالحادث.. هي الآن ردت طبيعيه نوعا ما.. وقدرتها على المشي قامت تزداد مع استمرار العلاج الطبيعي وياها.. ولكن ذاكرتها ضعيفه نوعا ما .. ما تذكر شي حدث لها من شهور قليله.. كل الي في بالها اشياء تتعلق بطفولتها وايام الصغر.. ولليوم ما تعرف انها تعرضت لحادث سياره وانه الولد مات.. عشان ما تنصدم.. وكل الي اتعرفه وقايلين لها انها طايحه من فوق سطح بيتهم.. ) .. نوال: ها احمد .. اشوف الصوره.. احمد: لا والله .. شو اتشوفين يلا مناك.. نوال: احمد عاد.. ليش انت جيه.. احمد: اعصابج اعصابج. هاج شوفي.. نوال: هاااااااااااااااااا.. شغل بيرفكت الصراحه اهنيك احمد على هالشغل المرتب.. انت بارع في الكمبيوتر..وخصوصا الصور.. احمد: هههههه.. عيل.. عشان اتعرفين اني مب شوي.ز نوال: مب انا الي بس لازم اعرف.. صاحبه الصوره البريئه المسكينه.. هههههه لازم اتعرف.. احمد: وحليلها؟... كسرت خاطري.. نوال: احين بنشوف منو الي بياخذها.. منو هالريال الي بياخذها.. احمد: لا تتطالعيني .. مستحيل اخذها.. نوال: اصلا انا ما بخليك تاخذها.. احمد: فديتج اتغارين.. نوال: شو.. اغار من من؟؟ من فطيم.. خسي.. احمد: ههههه.. امبين.. انزين.. متى بتنفذين؟؟ نوال: الحين بتصل جدامك في غانم.. احمد: يالهبله.. من أي رقم بتتصلين لا يكون من رقمج بس؟؟ نوال: شو من رقمي ينيت.. لا حبيبي.. بتصل من رقم دريولنا.. والرقم بإسمه.. احمد: ودريولكم وين؟؟ نوال: مسافر يعني بعد ما اخلص مهمتي راح ينام التليفون في حاله الإغلاق الى اشعار اخر.. احمد: ههههههه.. ذكيه طالعه علي.. نوال: احنا اذكيا بمخنا.. مب بفلوسنا مثل هالأشكال.. احمد: صدقج.. اشكال فطوم وغيرهم.. كل حياتهم سهله الشهاده مع الدرجه الي يبونها جدامهم.. نوال: اااااخ يا القهر .. احمد: اتصلي ولا تضيعين الوقت.. نوال : اوكي.. ... في بيت العم خليفه كان الكل قاعد ويا بعض.. ما عدى نوره وفطوم وغانم قاعدين على جهة روحهم.. مفتقدين لوجود العنصر الرابع.. علي.. وفي هالأثناء رن تليفون غانم.. غانم: اوه رقم غريب اول مره اشوفه.. نوره: وين اشوف اشوف.. غانم: شو اتشوفين .. صدق هبله.. خل ارد.. الووو نوال: الوو.. غانم: منوو نوال: اسمعني ولا تتكلم لين ما اخلص كلامي.. اذا قاعد وحد حذالك نصيحه نش.. وروح بعيد عنهم.. لأن عندي كلام ضروري بقوله لك يخص شخص قريب منك وايد.. غانم: عن شو تتكلمين.. نش غانم من مكانه.. وفطوم ما انتبهت له ونشت سارت عند الحريم.. لكن نوره ما هدا لها بال.. تم قلبها ينغزها خصوصا من بعد كلام غانم الي قاله اخر شي.. حس انه الي متصل شخص يبا يسوي شي.. لأن ملامح غانم كانت متغيره توحي بشي صاير.. تمت قاعده تتطالع صوب غانم.. واتحاااااول انها اتلقط أي كلمه من كلامه بس ما قدرت.. نوال: المهم.. طرش لي بمسج عنوان ايميلك.. وراح توصل لك مفاجأة انتي غافل عنها من زماااااان مسكين على نياتك يا غانم... ههههههههه وبندت الخط بويهه قبل لا ينطق غانم.. الي تمت الدنيا تدور في راسه.. عن منو يرمسون.. شو تقول هالبنت.. ومن هالشخص الي بنصدم منه.. ومن الي قريب مني..فطوم.. لا لا لا لا .. معقوله في شي يخصها.. بس هاي منو.. ومن وين يابت رقمي.. وشو تبا.. برد اتصل.. رد اتصل بس ما ردت عليه كانت اتبند في ويهه.. زاد اكتئابه.. جان يطرش لها عنوان الإميل الخاص فيه.. ورد اتصل شاف التليفون مغلق.. نوره: غانم.. شوفيك.؟؟ منو الي متصل.. غانم: ها.. لا ماشي.. واحد من الربع يلعوزني.. نوره: يلعوزك وويهك متغير بهالطريقه؟؟ غانم: ماشي.. المهم انا طالعه مواعد ربيعي.. يلا مع السلامه .. ياترى؟؟ شو موقف غانم يوم بيشوف الصوره؟؟ ونوره شو رده فعلها؟؟ وفطوووم المسكينه الغافله؟؟ تاابع ..
  6. قوووووووووووووووووووه شخباركم .. ان شاء الله تماام .. B) ادري ما تأخرت عليكم .. وبصرااحه اشكركم على تفاعلكم .. كلكم .. الامبراطوره دلعلع عاشقة الغروب bent el3askri ريم المحرق lovemoon وانتي كل تصارخين ليش .. بطيتي اذني .. فوفو جاني اسير الغربه وغيرهم .. مشكووورين .. وان شاء الله ما باقي على القصه وااايد..
  7. بنات البحريـــــــن: يا الله على جمال بنات البحرين فيهم جمال ايران والخليج ومثل ما قالوا ملح الجزيره وملح الخليج كله في بنات البحرين البشره السمره الحلووه وايضا النعومه وكلهم ملح وحلات
  8. وااااااااعليه .. الله يساعد قلبج حبيبتي .. الله يكون بالعون
  9. ليلى: عمي والله حرام اتعب عمرك وترد من ليوا .. عبدالله: ما عليج انتي.. ساعة زمان وبكون عندكم.. ليلى: خلاص.. عبدالله: مع السلامة.. ليلى: في أمان الله. . بند عبدالله التيلفون وطلع من البيت وركب موتره.. ما كان عنده وقت يتمشى في العزبة مع انه هالشي في خاطره.. وعلى طول رد العين عشان اييب البشاكير.. بس قبل لا يوصل العين دق له سهيل المحامي .. وقال له يمر عليه في المقهى لأنه متوله عليه وما شافه من يوم راح دبي.. وقرر عبدالله يروح المقهى قبل وعقب يمر على بيت أخوه.. * * * ياسمين كانت في غرفتها ومطلعة كل ثيابها من الكبت.. ما تعرف شو تلبس باجر.. كل ما اختارت شي.. ترد وتغير رايها.. وفي هاللحظة دخل ابوها وابتسم يوم شافها معتفسة ويا الثياب.. وما حب يزعجها وطلع عنها.. بس أول ما لف بيسير صوب غرفته نطت له مرته مريم جدامه وشهق علي بخوف.. علي: عوذ بالله.. انتي من وين طلعتي؟ اطالعته مريم ببرود وقالت : انا هب سايرة العين باجر.. سير انته وبنتك.. علي: أفاااا.. أسير من دونج؟ مريم: هى سير من دوني.. ترا انته محد يهمك الا ياسمين.. تسدك هي ش تبا فيه انا..؟ علي: هههههه الحين هذا كله عشاني ما رديت ياسمين في اللي طلبته؟؟ مريم: تذكر قبل يوم اقول لك بنسير صوب العين .. ما كنت تطيع وتقول لي مالنا حاية نسير هناك.. علي: هى هذاك قبل بس الحين شغلي كله ومستقبلج ومستقبل عيالج متعلق بهالزيارة .. اطالعته مريم بحيرة .. وابتسم علي وخذها من ايدها وراح وياها غرفتهم.. ويوم صك الباب وراه.. علي: اسمعي.. بنتج طلعت اذكى عني وعنج.. مريم: تكلم عن عمرك ما احيدها اذكى عني.. علي: يا ربيييييييييه !!!.. بتسمعين ولا؟ مريم (من دون نفس): اسمعك .. ارمس.. علي: تعرفين عبدالله بن خليفة؟ اللي كنت عازمنه ع الغدا أمس؟ مريم: هى وين بلحق انساه وهو امس في بيتنا.. علي: انزييييين.. عبدالله هذا تدرين كم ثروته؟ مريم (بدون اهتمام): كم ؟ علي: بالملايين!!!.. بطلت مريم عيونها وفجأة صارت كل كلمة تطلع من حلج ريلها بمنتهى الاهمية بالنسبة لها.. وعلي لاحظ هالشي وابتسم .. علي: أول شي عنده عزبة في ليوا .. وعنده أكبر شركة مقاولات وعقارات في الدولة كلها.. وهو اللي تعاقدت وياه عشان يبني لي الفندق اليديد.. مريم: انزين؟ وشو يخصنا نحن ببيزاته؟؟ ناوي يوزعهن علينا ولا شو؟ علي: لا يا غناتي.. بس عبدالله... للحين.. ما عرس.. فكرت مريم بكلامه وابتسم هو ابتسامة عريضة يوم حس انها فهمت اللي يبا يوصل له.. مريم: يعني ما عنده عيال ولا حرمة تورثه.. وكل هالثروة وين بتروح؟ علي: هني.. ايي دورج ودوري .. وأهم شي.. دور ياسمين.. مريم: شو؟ ياسمين شو يخصها؟ علي: ياسمين متعلقة في عبدالله وايد.. وقفت مريم واطالعت ريلها بنظرة حادة: شو؟؟؟ متعلقة فيه؟؟ وين شافته هي عشان تتعلق به؟؟ تأفف علي وير مرته من ايدها ويلسها غصب.. علي: اسمعيني.. شافته قبل امس يوم كان ياي بيتنا العصر.. مريم: لا والله؟؟ وانت عادي عندك؟؟ تقولها بكل برود.. والله لأكسر راسها جليلة الحيا هاذي.. وقفت مريم وطلعت من الغرفة وعلي وراها يحاول يهديها.. بس هي كانت معصبة وتدور أي شي على ياسمين عشان تطلع حرتها فيها.. كانت تمشي في الممر بسرعة وعلي يمشي وراها وايرها من ايدها بس من دون فايدة.. مريم: أنا اصلا كنت شاكة فيها من البداية واقول لك بنتك مب هينة... بس انته اللي مب راضي تقتنع.. علي: تعالي لا بارك الله فيج من حرمة... تعالي لا تخربين اللي ابا اسويه.. مريم: شو تبا تسوي؟؟؟ شو....؟؟؟ وليش تسكت عنها؟؟ باجر بتفتح لك مرقص في البيت وانته بتوقف تطالع؟؟ علي عصب من رمستها وقبل لا تبطل باب غرفة ياسمين يرها بقوة وقال لها: ان دشيتي الغرفة ولا قلتي لها شي والله بتندمين.. اطالعته مريم بدهشة وهو اللي عمره ما عصب عليها وسكتت .. مب لأنها تحترمه او تبا رضاه.. بس صج انصدمت من اسلوبه وياها وما عرفت كيف تتعامل وياه وهو معصب جذه.. علي (بصوت واطي عشان لا تسمعه ياسمين): انا ابا عبدالله ياخذ ياسمين .. أول شي بيعيشها احسن عيشة وما بيبخل عليها بشي.. وبعدين ياسمين متعودة على الدلع وواحد في عمر عبدالله بيدلعها حتى اكثر عني.. مريم:............. علي: وطبعا عيال بنتج بيورثون حلاله كله عقب وفاته .. وين بتحصلين مثل هالريال لبنتج؟؟ خبريني؟ ابتسمت مريم بمرارة وقالت: وشو دراك انه ياسمين مب يالسة تلعب؟؟ انته تعرفها بنتك تتخبل على كل شي وبسرعة تمل.. والاهم من هذا شو دراك انها ما ترمسه او انها متعرفه عليه..؟؟ علي (بثقة): بنتي اعرفها زين .. واعرف انها مستحيل تنزل راسي الارض.. تنهدت مريم وقالت وهي تمشي سايرة عنه صوب الدري: سو اللي تباه بس يوم بتخرب عليك بنتك لا اتي تشتكي لي انا.. في هاللحظة طلعت ياسمين ويوم شافت ابوها واقف عند الباب ضحكت وقالت له: شو تسوي واقف هني ابويه ليش ما دخلت؟ علي: هاذي امج غثتني .. واقفة ساعة هني تتشكى لي.. ياسمين: قلت لك الف مرة عرس وخذ لك وحدة لبنانية تدلعك بس انته اللي ما رضيت.. علي (يبتسم لها بحنان): لا مهما كان .. أمج ما تهون عليه.. ياسمين: بس " انته " .. تهون عليها.. علي: لا تظلمينها.. ياسمين: مب مهم.. أبويه تعال اختار ويايه شو بلبس باجر والله احترت ما اعرف شو اختار.. وقبل لا يرد عليها علي.. دخلته غرفتها وفرت جدامه ثيابها كلها ووقف علي يطالعها وهي معتفسة ويا الثياب وابتسم وهو يتخيلها عروس ... ومب أي عروس.. هاذي ياسمين.. ومحد يستاهلها الا عبدالله.. وفجأة تكونت في عقله آلاف الصور .. صورة فيلتها الفخمة اللي بيبنيها لها عبدالله.. فيلا في جميرا وفيلا في العين.. وبيخليه ياخذ لها مزرعة في دبا.. ويعيشها احسن عيشة.. وفي هاللحظة ابتسمت له ياسمين ببراءة كأنها حست باللي يدور في باله وقالت له من خاطرها: والله والله يابويه انه محد يسواك في هالدنيا كلها.. ضحك علي وقام يطلع عنها يوم شافها ردت تنشغل بثيابها .. وهو يفكر.. معقولة عقب كل هالتخطيط.. يفاجئني عبدالله وما يخطبها؟؟ * * * يوم وصل عبدالله المقهى شاف سيارة مبارك موقفة هناك وتردد يدش ولا لاء.. لأنه عقب ما تلفت بين السيايير ما شاف سيارة سهيل.. وما فيه يجابل مبارك بروحه.. وهو اللي ما شافه من يوم الحادث .. أكيد لو شافه بترد له كل ذكريات اليوم المشئوم وفوق هذا مبارك ما بيقصر ولسانه ماشالله ما بيقصر بعد.. وأكيد بيخرب عليه مزاجه.. وعقب تفكير اتصل بسهيل .. عبدالله: سهيل وينك الله يهديك خليتني أوصل لك المقهى وانته مب موجود؟ سهيل: اسمح لي والله الأهل أخروني في السوق .. ألحين بوديهم البيت وبرد لك.. انته ايلس ترياني شوي.. عبدالله: مابا ايلس بروحي داخل.. سهيل: هههههه .. شو هالمنكر اليوم بعد؟ عبدالله: مب منكر .. بس مبارك هني.. سهيل: ومبارك شو بيسوي لك؟ عبدالله: ما فيه على نغزاته اروحي متظايج.. سهيل: مبارك تغير يا عبدالله مب هو مبارك الاولي .. لا تحاتي.. عبدالله: انزين ما ينفع نسير مقهى ثاني؟ سهيل: ليش تغير المقهى؟؟ عشان مبارك؟؟ والله ما يرزى.. والله ربع ساعة بالكثير وبكون عندك .. ما بتأخر.. بند عبدالله عنه وتنفس بعمق قبل لا ينزل من موتره ويدش المقهى.. وأول ما دش.. غصبن عنه كانت عيونه تفتش بين الطاولات وتدور ويه مبارك المألوف بالنسبة له.. وعقب ما تجول بنظراته في المكان.. لمحه يالس في الزاوية ويا ربعه والشيشة في ايده.. وحمد ربه انه ما كان منتبه له بس وعبدالله يمشي ساير صوب الطاولة الفاظية في الجهة الثانية وقفوا شلة شباب يسلمون عليه وسووا حشرة وانتبه مبارك انه عبدالله موجود.. وتم يطالعه باستغراب.. كانه مندهش من وجوده هني وفي هاللحظة بالذات.. شو الللي رده من دبي؟ المفروض حسب كلام سهيل انه بيتم هناك ليوم الجمعة.. عقب ما يلس عبدالله على طاولته يتريا سهيل.. تنهد وطلع موبايله بملل يطالع المسجات اللي فيه .. وعقب دقيقة حس بحد واقف على راسه ويوم رفع عيونه تفاجئ.. مبارك كان واقف ويبتسم.. ولو انها ابتسامة مصطنعة .. بس كانت ابتسامة وعبدالله عمره ما حصل له الشرف وتلقى ابتسامة من مبارك.. وقف عبدالله بذهول وسلم على مبارك اللي كان يسلم عليه بهدوء.. ويلس وياه على نفس الطاولة.. وهالشي صدم عبدالله أكثر ويلس وهو بعده يطالعه باستغراب.. مبارك: هههههه مستغرب مني صح؟ ابتسم عبدالله: بصراحه هى.. مبارك: من زمان ما شفتك ومهما كان اللي بيننا نتم اخوان يا عبدالله ولا انته شو رايك..؟ عبدالله: والله يا مبارك هذا ما كان كلامك قبل ولو انك تعتبرني اخوك جان سمعتني وعاملتني بشوية احترام من قبل.. ابتسم مبارك وسكت لأنه الجرسون يا ويايب وياه ماي وقهوة لعبدالله.. وطلب مبارك نسكافيه وراح الجرسون اييب الطلب.. مبارك: عيال اخوك ما خبروك اني ييت لك البيت ادورك يوم السبت؟ عقد عبدالله حياته وهو يتذكر وقال: لاء.. محد خبرني.. خير يا مبارك؟ مبارك: لا .. خير ان شالله.. كنت اباك في موضوع بس الحين ماله داعي خلاص.. عبدالله: شو هالموضوع؟ مبارك (وهو يغير السالفة): انته تتريا سهيل.؟ عبدالله: هى اترياه .. شو الموضوع اللي بغيتني فيه؟ اطالعه مبارك بحدة وقال: انته تعرف الموضوع زين.. يا أخ عبدالله انته استغليت فترة ابتعادي عن الشركة وخذت مشروع علي بن يمعة من بين ايديه.. عبدالله كان متوقع انه مبارك بيفاتحه في هالموضوع وجوابه كان جاهز: انا ما خذت أي شي منك يا مبارك ومب بس انته اللي كان عندك عزا.. حتى انا فقدت اخويه ومرته في هالفترة.. وابتعدت عن الشركة اسابيع.. ويوم رديت.. علي بن يمعة دق لي انا واتفق ويايه انا.. حس مبارك بألم في قلبه وهو يتذكر الحادث.. ورغم انه هالالم بيّن في عيونه للحظة بس اختفى بسرعة وقال وهو يرد قناع البرود على ويهه: هالموضوع منتهي يا عبدالله بس حقي اكيد باخذه.. عبدالله (يبتسم ): وكيف ناوي تاخذه..؟ مبارك: هذا مب اخر مشروع ينطرح وان شالله ببطل عيوني عدل المرة الياية وبعرف كيف ارد لك الحركة.. عبدالله: ههههههه .. انزين انا ما عندي مانع.. بس نصيحة وخذها من "أخوك العود" يا مبارك.. مبارك: شو؟ عبدالله: يوم تبا العملا يكثرون عندك.. اهتم بعمالك وتابعهم.. انته تعرف انه عمالك يبدون شغلهم الساعة عشر الصبح ويخلصونه ثنتين الظهر؟؟ وتعرف انه المهندسين يوم يدوامون وعشرة لاء؟؟ كيف تبا مشاريعك تخلص في وقتها وهم يهملون في شغلهم جذي؟ ليش ما تسير لهم في موقع البناء واتابعهم هناك بنفسك؟؟ انقهر مبارك من كلام عبدالله وهالمرة بين هالشي في عيونه وقال بنبرة حادة: ماشالله عليك يا عبدالله .. من متى وانته تراقبني؟؟ عبدالله: انا ما راقبتك بس.. مبارك: هى انته ليش اصلا تنزل من مكانتك وتراقبني.. كافي الجواسيس اللي مشغلنهم في شركتي وكل ما رسيت على مشروع يخبرونك وتلهفه مني.. انصدم عبدالله من كلامه وقال : انا عمري ما تعاملت بهالاسلوب ولا افكر في يوم اني اتعامل به.. مبارك: هه.. يكون في علمك.. عمالي يبدون ويخلصون شغلهم بمعرفتي انا.. انا مب ظالم شراتك اكرف العمال من الساعة سبع الصبح لست المغرب.. مصلحتهم عندي فوق كل اعتبار.. اطالعه عبدالله بنظرة اشفاق.. كان يعرف انه يتحجج بأي شي عشان يخفي ظعفه ويعرف انه ما يبا يعترف بغلطته .. طول عمره وهو عنيد ومستحيل يسمع نصيحة عبدالله.. وعبدالله حس بعمره صج غبي.. يعني في المرة الاولى يوم نصحه كانت ردة فعله نفس الشي.. ليش رد يتدخل في شغل مبارك الحين؟؟ مبارك: ع العموم انا بس حبيت اسلم.. وتمنيت تكون تغيرت في داخلك شوي يا عبدالله بس الظاهر انك بتم جي على طول.. عبدالله: قولها يا مبارك .. قول اني بتم حسود طول عمري.. عادي.. مبارك: انته اللي قلتها مب انا.. وقف مبارك وسلم على عبدالله وراح عنه .. وأول ما يلس مبارك على طاولته ويا ربعه.. دش سهيل المقهى وسلم ع الشباب ويلس حذال عبدالله اللي خبره باللي دار بينه وبين مبارك قبل شوي.. * * * tabeee3
  10. قووووووووه شخباركم .. ان شااء الله تماام .. B) اتفضلوو .. في بيت علي بن يمعة.. وبالتحديد في غرفة ياسمين.. كانت الليتات كلها مبندة والغرفة يخيم عليها جو مظلم وحزين.. وياسمين من الصبح وهي مقطعة عمرها من الصياح ومشغلة اغنية " ليه خليتني احبك" وتعيدها الف مرة وتصيح.. تحس بكرامتها انجرحت واللي يقهر انها ولأول مرة مب مهتمة.. عادي عندها انه يذلها او يجرحها .. بس انها تخسره ؟ هذا اللي مب قادرة تتحمله او حتى تسمح لنفسها انها تفكر فيه.. عبدالله مختلف.. متميز في كل شي .. عمرها ما احترمت ريال في هالدنيا مثل ما تحترمه هو.. حتى ابوها عمرها ما اعتبرته متميز لهالدرجة.. بس عبدالله.. عبدالله اذهلها.. خلاها تحس انها وهو حذالها انها ترمس شخص مهم.. شخص له وزنه في المجتمع وله مكانته.. وهي وياه كانت تحس انها هي بعد مهمة وانه الكل يحسدها انها يالسة ترمسه.. كانت واثقة جدا من نفسها وواثقة بعد من جمالها وقدرتها على انها تجذب وتحبب الكل فيها.. بس ليش عبدالله بالذات هو اللي نفر منها؟؟ ليش؟؟ ليش الانسان الوحيد اللي تمنته هو اللي ابتعد عنها؟ ومعقولة ما في أي مجال انها تعرف اخباره بعد اليوم او انها تشوفه؟؟ تنهدت ياسمين وقامت عن فراشها وبندت المسجل.. راسها كان يعورها وعيونها تحرقها والاغاني الكئيبة اللي كانت تسمعها زادت من كآبتها وخربت مزاجها بزيادة.. ويوم اطالعت عمرها في المنظرة ضحكت من دون نفس.. شعرها الطويل كان صاير كشة وعيونها منفخة من الخاطر.. وراحت الحمام وغسلت ويهها وردت تمشط شعرها.. ولفته وغيرت بيجامتها ونزلت الصالة وشافت لافي يالس بروحه.. وراحت تيلس وياه من الظيج مع انها ما تحب تسولف وياه بالمرة.. اطالعها لافي بطرف عينه وهو يقرا المجلة وقال: ما لقيتي غير هاللبس تنزلين فيه الصالة؟ اطالعت ياسمين بيجامتها وقالت: شو بلاه لبسي؟؟ لافي : ظيج وايد... ولا مب حاسة بهالشي؟؟ رفعت ياسمين حاجبها اليمين واطالعته باحتقار ويابت شعرها جدام وغطت به بيجامتها وقالت: اسفة.. اسمح لي جرحت مشاعرك ما دريت انه لبسي بيظايجك هالكثر.. لافي ما اطالعها ولا حتى كلف نفسه ورد عليها وتم مركز في المجلة مع انه ياسمين متأكدة انه ما كان يقرا .. بس يبا يقهرها.. واصلا هي ما اهتمت وتمت يالسة وهي ساكتة بس افكارها ردت بها لعبدالله وهي ما تبا تفكر به.. فتنهدت وقالت: لافيييييييي.. لافي!!! لافي: شو تبين؟ ياسمين: لافي انا متظايجة.. طلعني.. لافي: عندج سيارتج اطلعي بروحج.. ياسمين: انا اباك انته اتطلعني... نزل لافي المجلة واطالعها ببرود وقام وراح غرفته فوق من دون ما يرد عليه وتمت ياسمين تطالعه وهي مصدومة وهو على الدري قالت له بصوت عالي: تعرف انك سخيف؟ بس لافي ما رد عليها ويلست ياسمين مقهورة بروحها وعقب دقايق راحت وشلت التيلفون عشان تتصل بنهلة اللي ردت عليها عقب فترة.. نهلة: هلا بطالش والرش وماي الو.... ياسمين: بس لا نهلوه مب متفيجة لثجل دمج.. نهلة: بسم الله الرحمن الرحيم.. انزين يوم مب متفيجة لي ليش متصلة؟ ياسمين: نهلة انا ايجة وايد بموت .. ومن خلصت جملتها ردت تصيح من الخاطر وانصدمت نهلة .. عمرها ما سمعتها تصيح جذه .. ودرت انه الموضوع كبير.. وتمت ساكتة لين هدت ياسمين شوي وقالت لها: ياسمين؟ شو بلاج حياتي؟ ياسمين: نهلة .. انا ليش حبيته؟؟ ليش؟.؟ نهلة: قصدج عبدالله.. صح؟ ياسمين: شو دراج؟ نهلة: هههههههه ياسمين انا من اول ما رمستيني عنه وانا اعرف انج بتحبينه.. ياسمين: كيف عرفتي؟ انا ما بينت لج أي شي.. نهلة: من نظرة عيونج يالغبية.. ياسمين: اااااااااااااااااخ يالقهر .. ما يباني يا نهلة.. قفطني.. نهلة انصدمت وسألت ياسمين بحذر: وشو دراج انه ما يباج غناتي؟ يمكن هو بعد معجب بج.. ياسمين: لا.. هو قال لي.. انه.. حست ياسمين انها غلطت وسكتت بس نهلة كملت عنها وقالت: شو قال؟؟ اصلا متى قال لج؟؟ متى رمستيه يا انسة ياسمين؟ ياسمين: اووووووهووو.. نهلة لا تحسسيني بالذنب.. نهلة: شو ما احسسج بالذنب .. ؟؟ انتي تعرفين شو سويتي؟؟ ومن وين يبتي رقمه؟ ياسمين: ما اعرف رقمه.. ليتني كنت اعرفه بس ما اعرفه.. نهلة: عيل وين رمستيه.. ياسمين: دقيت له على غرفته في الفندق.. وقال لي اني ياهل وانه قد ابويه وبند في ويهي تخيلي..!!!! نهلة: هههههههه دواج.. ياسمين: شو؟؟؟ ليش تضحكين؟؟؟ نهلة: ياسمين يا غناتي انتي منبهرة فيه صدقيني هذا مب حب.. انتي تحسين انه صعب المنال عشان جذه متولعة به وتبين تمتلكينه بأي طريقة.. ياسمين: لا ...لا .. انتي مب فاهمة أي شي.. نهلة: هزرج؟ ياسمين: هى.. أنا اعرف مشاعري.. انا مب ياهل.. اوكى؟ نهلة: أوكى... سكتت ياسمين شوي وعقب ردت ترمس: نهلة؟ نهلة: عيون نهلة.. ابتسمت ياسمين: تسلم لي عيونج. .المهم.. اسمعي.. فكري لي بخطة الحين.. ابا اشوف عبدالله.. ابا اوصل له بأي طريقة.. نهلة: لا لا لا .. انا ما يخصني.. ليش اوهق عمري وياج.. تصرفي بروحج.. ياسمين: هاذي وانتي ربيعتي جي تقولين.. نهلة: ياسمين انتي مثل اختي ويمكن اعز عن خواتي بعد.. وانا ما اباج تتوهقين.. ياسمين: عبدالله ما بيوهقني.. انا اعرف انه اكبر عن هالحركات.. نهلة: يوم تعرفين هالشي ليش ترخصين بعمرج جدامه.. انقهرت ياسمين من رمستها وبندت التيلفون في ويهها من دون نقاش.. وانقهرت اكثر يوم ما ردت نهلة تتصل ويت بتوقف بس أبوها دش الصالة وركضت له ياسمين وحظنته بقوة.. علي: هههههههههه هلا والله .. وينج انتي اليوم؟ حتى ما نزلتي تتغدين.. ياسمين: وانته طبعا كلت وشبعت ولا سألت فيني.. علي: امج قالت لي انج راقدة.. يرته ياسمين من ايده ويلسته ع القنفة وقالت له: أبويه.. بطلب منك طلب بس اذا ناوي تردني خبرني من الحين ما فيه اتفشل.. علي: انتي تامرين امر ... انا ما اقدر ازعلج.. ياسمين: أبويه ابا اسير العين.. علي: العين؟ شو تسوين هناك؟؟ انا رايحنها اكثر عن مرة وما فيها مكان بيعيبج.. ياسمين: ما يخصني انا ولا مرة رحت.. وانته قلت انك ما بتردني.. علي: يا ربيييييه.. انزين ما بردج بس وين بتروحين.. عظت ياسمين على شفايفها وقالت بدلع: اتصل بربيعك المقاول وخبره انه بنتغدى عنده.. علي (بهبل): أي مقاول.. ياسمين (ونها ما تعرف اسمه): المقاول العيناوي.. اللي كان متغدى عندنا امس.. علي: اها .. عبدالله بن خليفة.. ياسمين: هييييييييييه هو هذا.. مب احسن نتعرف عليهم اكثر عشان عقب دوم يتعامل وياك..؟؟ علي: والله انا مب محتاي له هو اللي محتاي لي وهو اللي لازم يدور رضاي.. ياسمين: ابويه!!!! علي: انزين انزين.. بس عبدالله مب معرس... ياسمين: يعني معقولة ما عنده خوات؟؟ علي: يمكن عنده.. ياسمين: انا ما يخصني ابا اسير العين يعني ابا اسير .. الحين تدق له.. وتخبره.. علي: الحين؟؟ ياسمين: هى الحين... ياللا باباه!!!! تنهد علي وقال: استغفر الله العظيم وطلع موبايل واتصل بعبدالله وياسمين لصقت اذنها بالموبايل وابوها يطالعها ويضحك.. وهي تبتسم له بدلع.. في هالوقت كان عبدالله في دربه لليوا.. وكان يبتسم وهو يفكر بالعزية اللي من زمان ما راح لها.. وعنده فرصة يستانس فيها على راحته الخميس والجمعة وهالمرة اكيد بتكون غير لأنه عيال اخوه وياه.. ويوم رن تيلفونه وشاف رقم علي بن يمعة .. ابتسم ورد عليه.. علي: الو السلام عليكم.. عبدالله: وعليكم السلام ورحمة الله .. علي: شحالك يا خوي.. عبدالله: الحمدلله يسرك الحال انته شحالك؟ علي: لحمدلله بخير ربي يعافيك.. عبدالله: والله توك على بالي كنت اقول في خاطري انك بتزعل عليه.. علي: ليش؟ عبدالله: روحت العين ولا خبرتك بس والله ظروف.. علي: لا بالعكس هذا اللي كنت ابا اسمعه.. عبدالله: هههههههه افاا.. كنت تترياني اظهر من دبي؟ علي: هههههههه لا والله مب جي قصدي ... ممممم... بقول لك شي بس اخاف اثجل عليك.. ياسمين اطالعت ابوها باستغراب وبطلت عيونها ع الاخر اونها تهدده.. وعلي ابتسم لها وهو يسمع عبدالله يقول له: تفضل يا بو لافي .. علي: والله الاهل يبون ايون العين وقلت بنمر نتغدى عندك.. ابتسم عبدالله وعرف انه "الأهل" هم ياسمين ما غيرها.. وقال: ان ما شلتكم العين تشلكم عيوني يا بولافي.. متى بتون باذن الله؟ اطالع علي ياسمين وحط ايده على التيلفون وسألها: متى تبين تسيرين؟ ياسمين: اليوم!!! ضحك علي وقال لعبدالله: بما انه باجر الخميس واجازة .. أشوفه انسب وقت.. عبدالله: اها... همممممم ... انا الحين ساير العزبة في ليوا .. وبتم هناك ليوم الجمعة.. شو رايكم اتون تتغدون عندنا هناك.. علي: مدري والله انا ما ادل درب ليوا.. شهقت ياسمين وهي تحس انه الفرص بتضيع من ايدها وتمت تسوي حركات لأبوها وتأشر له وتقول بصوت واطي: أنا ادل الدرب .. أنا أدله!!! ابوها ما سوالها سالفة وقال لعبدالله: خلاص عيل ما بنخرب عليك الاسبوع الياي ان شالله.. عبدالله: لا لا .. لا بتخربون عليه ولا شي.. انتوا من توصلون العين بالسلامة انا بطرش لك مالدريول يمشي جدامكم بموتره وبيدلكم .. ابتسم علي وهز راسه وهو يطالع ياسمين عشان يطمنها وقال: خلاص عيل بنتلاقى باجر.. عبدالله: على خير ان شالله.. علي: ما تقصر يا بوحميد.. عبدالله: أفا عليك يا بولافي.. علي: ياللا عيل في حفظ الرحمن.. عبدالله: في امان الله.. بند عبدالله التيلفون وتم يفكر شو اللي تباه ياسمين ولشو تبا توصل بالضبط؟؟؟ عبدالله كان متوقع انه عقب رده الجاف والجاسي عليها امس خلاص ما بترد تفكر فيه.. بس الظاهر انها تعلقت فيه اكثر لدرجة انها تلحقه للعين.. اطالع عبدالله عمره في جامة السيارة وظحك.. من سنين وهو مبتعد عن الحريم ومشاكلهن والحين في خلال اسبوع واحد بس.. طلعن له ثنتين وجلبن له حياته فوق حدر.. وبحزن تذكر نورة.. واختفت ابتسامته.. محد يسواها ولا وحدة بتوصل لمكانتها.. لا ياسمين .. ولا عشرة من امثالها.. وكمل دربه لليوا وهو يعيد هالفكرة في باله عشان تترسخ اكثر في تفكيره.. وعشان لا يفكر للحظة انه يشغل نفسه بالتفكير في غيرها.. أول ما وصل عبدالله ودش الفيلا .. حس انه نسى شي .. بس ما يعرف شو هو بالضبط .. وراح غرفته وهو يفكر ويحاول يتذكر..بس صوت التيلفون قطع عليه افكاره ورد عليه وهو يبتسم.. عبدالله: هلا غناتي.. ليلى: هلا عمي.. أقول.. مب جنك نسيت شي؟؟ ضحك عبدالله وهو يتذكر اللي نساه وقال: نجمة وتاميني.. نسيت اييبهن ويايه.. وانا اقول يا ربي شو اللي نسيته؟ الحين لازم ارد اخذهن.. ليلى: لا لا لا .. لا ترد ولا شي.. نحن باجر بني كلنا وبنظف البيت بروحنا.. عبدالله: لا يا ليلى انا مب يايبنكم هني تشتغلون .. أنا اباكم تستانسون وبعدين تراني عزمت عرب من دبي ع الغدا باجر واباهم يشوفون البيت نظيف يوم بيوصلون.. ليلى: عمي ما خبرتنا انك بتعزمهم.. منو هاذيلا؟ عبدالله: علي بن يمعه .. ريال اعرفه .. بيي هو واهله.. ليلى: أها.. مممممم انزين عيل بطرش البشاكير ويا الدريول.. عبدالله: لا لا .. انا بروحي بيي اخذهن.. انتي تعرفين البشاكير ومصايبهن ما فيه اهد بهن ويا الدريول بروحهن.. تاااابع ..
  11. ان شااء الله بس عرفتون اشلون تصير الاحداث ... اوووووووووبش فشله .. بس والله مو مني .. نزلت الجزء على بالي نزل .. الا بعدين انصدمت ان ماكو شي .. بس ما عليه . ان شاء الله ما تتكرر
  12. الفصل الثاني من الجزء 28 كلثم من سمعت عن حاله ولدها ومب طايع يهدا لها بال .. طول الدرب اتصيح.. مب عارفه شي عن الي صاير.. ونفس الحاله ام ليلى.. وصلت كلثم ويا سليمان ريلها للمستشفى وراحوا صوب الحوادث سألوا الرسبشن دلاهم على الغرفه.. وشافوا شرطه واقفين عند باب غرفته.. ويستجوبون الممرضه عن حالته سليمان: سستر.. وين ولدي.. وين علي؟؟ الضابط: لو سمحت اخوي.. انت سليمان بوعلي.. سليمان: هي نعم اخوي.. الضابط: ممكن اتقول لي موتر منو الي كان يسوقه الولد.. ؟؟ كلثم: موتري.. انا امه الضابط: وتدرون كان طالع ويا منو.. وين ساير؟؟ كلثم: قال لي بيسير ويا ربعه السينما الضابط: اها.. بس اسمح لي اقول لك ان الولد كان ساير ويا بنت.. يعني علاقه غير شرعيه.. واتعرضوا لحادث.. البنت في الإنعاش.. والولد بعد نفس الحاله؟؟ كلثم: شووووووووو.. سليمان: انت متأكد ان الي ترمس عنه ولدي؟؟ ولدي انا الضابط: هي نعم..والسياره اتكنسلت سليمان: تفداه السياره وولدي المهم شو حالته السستر.. : حالته صعبه وايد.. احتمال بقاءه ضئيله مثل ما قال الدكتور.. خلوا ايمانكم بالله قوي.. وادعوا ربكم .. هو في غيبوبه احين.. كلثم من سمعت هالكلام طاحت على الأرض وتمت اتصيح.. : ولديييييييييي.. لا دخيلكم.. سليمان: واحين شو ما نقدر ندخل عليه.. ودي اشوفه. السستر: بس لا تتأخرون عنده لأنه ممنوع كلثم تمت تمشي ويا سليمان وحاسه ريولها ثجلانه عليها .. مب قادره تستوعب الحاله الي هي فيها.. كيف بتكون حالته.. دخلت وشافت الدم في كل مكان .. والأجهزه عليه.. وشكله شبه متشوه من الزجاج الي تناثر عليه.. ما قدرت تتحمل واغمى عليها.. وظهروا من الغرفه.. واما ليلى فحالتها مب اقل خطوره من علي.. لأنها بعد تعرضت لضربه في الدماغ اثر عليها.. وكان ويها وارم من الدم الي كان متجمع في دماغها.. واما جسمها تعرض لرضوض بسيطه.. طلعت ام ليلى ما تعرف تصيح من الفضيحه ولا اتصيح من الحزن.. يوم طلعت كلثم من غرفه الممرضات بعد ما قامت شافت ام ليلى اتصيح.. فخمنت انها اتكون هيه.. كلثم والدموع في عيونها: انتي ام ليلى.. ام ليلى: هيه.. كلثم جربت منها وتمسح على راسها واتصيح وياها: اوعدج من يتشافى ولدي بخطبها له.. انا مابا شي خلاص.. بس يقوم ولدي بالسلامه واسوي له كل الي يباه ام ليلى: حرااام عليج؟؟.. بنتي ليش رفضتيها من البدايه.. جان ما صار الي صار ولا انفضحت.. انا عندي بنت.. وانتي ولد.. يعني ماراح يأثر عليكم كثر ما بيأثر علينا.. كافي مسوده الويه بنت اختي... اتيي بنتي اتكمل.. والله ارحمووني بموووت.. حرام عليكم.. كلثم: ام ليلى.. هدي عمرج.. ان شاء الله ما بيصير شي.. بنقول للناس الغرب انهم مخطوبين.. عشان محد يرمس على بنتج.. ام ليلى: وبنتيييييي.. بنتي منو يعوضني عليها.. كلثم: ان شاء الله بتقوم بالسلامه هي و ولدي علي.. ام ليلى: انا الغلطانه.. كيف اظهر من البيت واخلي بنتي روحها في البيت.. كلثم: ماعليه.. احين ادعي ربج يقومون بالسلامه ام ليلى: ربي يطمنج على وليدج.. كلثم: امين.. .. طبعا كل العايله عرفوا بالموضوع.. والحزن خيم على جو بيت العم خليفه.. والعم سلطان(بوخالد).. والعمه هنادي.. والعيال.. وخصوصا اليده الي تعبت حالتها اكثر وحده بحكم كبر سنها.. بس كانت تحت مراقبه الطبيب عشان ما تتدهور حالتها.. الحزن الي مثل هالنوع كان بعيد عنهم شوي من فتره طويله.. عشان جيه الصدمه كانت كبيره.. ونوره حزنت اكثر وحده عليه.. لأنها كانت قريبه منه وايد.. كان مثل اخوها العود.. نوره كانت تشتغل صيفي في مستشفى راشد ومن يوم ماصارت السالفه كل فرصه لها تروح عنده الغرفه.. وتروح اتزور ليلى الي كانت اتعرفها عن طريق علي الي عرفها عليها.. اليده: الله يهداج يا كلثم.. يوم الولد يباها انتي ليش جيه معنده.. انتي الي عليج تنصحينه يوم ما يسمع الرمسه خليه يذوق المر اذا كان في مر.. بس انا ماشوف عوق في ام ليلى ولا في ابوها.. العوق في بنت اختهم.. هي شو ذنبها.. كلثم: امي.. خلاص دخيلج الي فيني كافيني.. لا تلوميني زود.. كل همي علي ينش من غيبوبته.. صار له اسبوع على هالحاله.. اليده: دوم عقلكم صغير.. احين لو علي رمس وقال لي.. جان انا بسوي كل شي من غير لا اشاورج حتى.. سعاده ولدي فوق كل شي.. بوخالد: انتو خلاص ماشي فايده من الرمسه احين.. صار الي صار.. ادعوا بس الولد ينش بالسلامه عقب ارمسوا.. دش عندهم غانم ركض.. والدموع في عيونه مب عارف كيف يقول لهم.. كيف يوضح لهم الموضوع.. فطوم من شافه ملامح غانم عرفت الموضوع وتمت اتصيح ونفس الشي الباقي. بس اليده وكلثم مب قادرين يستوعبون الي يصير حولهم.. كلثم وهي تمسك ثوب غانم واتيره : قولي.. شوفيه علي؟؟ اليده: انطق.. عن امرغك بالعصا.. غانم: شو انطق.. شو اقوووول.. امرغيني يدوو.. ودي اني انش من الحلم الي انا فيه.. دخليج ضربيني.. خوله: عموو.. هدي عمرج.. انتي قعدي.. وبيفهمج كل شي.. غانم وهو يحضن اخته خوله: خوله.. علي مااااات.. علي سلم روحه لربه.. كلثم: شوووووو..لا ما اصدق.. انتوا تجذبون علي.. بروح عنده.. توها بتركض تطلع من الغرفه مسكها سليمان وتم يهديها بس هي كانت في حاله هستيريه محد يقدر يوقفها فيه.. الكل حاوط العمه ويهدون العمه واليده الخوف كله منصب عليها من حالتها الصحيه عن يصيبها شي من ورى هالخبر.. نوره ما قدرت تتحمل.. ظهرت عنهم وراحت في الكوريدور(الممر).. قعدت وتمت اتصيح.. ومر واحد شاف نوره بروحها اتصيح.. تم يدقق النظر فيها عرفها .. هي.. والله هي.. اااه يا قلبي.. لا ماباها اتصيح.. مابا اشوف دموعها.. كيف ياربي.. معقوله.. ما اقدر ما اقدر اتحمل.. لازم اجرب منها.. مبارك: حمداااان.. شوف يدامك؟؟ حمدان: شو.. مبارك: شوف البنت الي اتصيح.. حمدان: اتلاقيها بطنها يعورها ولا شي اتصيح.. مبارك: انت متفيج الصراحه.. شوف ويها ما عرفتها.. حمدان: لحظه خل ادقق... بللللل.. الينيه..كل مكان نشوفها.. في العين وماليزيا وهني في دبي.. باقي 6 امارات ما شفناها فيهم مبارك: صدق متفيج.. بروح عندها.. حمدان: ايه عن المشاكل اذا هلها عندها مبارك: ما يهمني حد.. بروح اشوف شو فيها.. جرب مبارك منها.. وزقرها من رفعت راسها وشافته انحبست دموعها وتمت تتطالعه .. مستغربه.. كيف اتشوفه هني.. هالويه مب غريب علي.. معقوله صدق الي اشوفه.. هذا مبارك.. مبارك: اشحالج الشيخه؟؟ ماشر ان شاء الله .. اشفيج؟ نوره: مااااااااااااااااااااااااات.. علي ماااااااااات مبارك يوم سمع كلمه مات ما عرف شو ينطق .. وشو يقول.. حس ان الكلام ضاع بحلقه.. حاس بموقف موت شخص عزيز كيف صعب.. خصوصا انه جرب هالموقف يوم كان في عمرها في وفاة ابوه.. مبارك: من الي مات؟؟ نوره: اخوي.. حبيبي.. علي.. ماااات راح ودرني روحي.. خاين.. حمدان حاس عمره اهبل مب عارف يتصرف.. ولا شو يقول.. ولا شو يسوي.. طلعت فطوم من الغرفه عشان اتدور على نوره الي من ظهرت ما شافوها.. فشافت نوره قاعده واثنين واقفين جدامها ما شافت ويهم .. شافت ظهرهم ما اهتمت حطت في بالها انهم خالد وفيصل.. ما كانت منتبهه عدل من الحزن الي فيها.. راحت صوب نوره ولا حتى اطالعت ويوهم .. ومسكت راسها تمت تمسح دموعها واتهون عليها.. فطوم: نواري حبيبتي.. هدي عمرج.. كلنا زعلانين.. فراقه مب شي سهل علينا.. بس هاي كتبت ربج.. شو بتسوين... بيينا يوم ونحن بعد بنموت.. انتي نشي... وخذي لج مصحف خل نقرا على روحه لعل الله يغفر له على الموته الي مات عليها.. ويرحمه برحمته.. فيصل ييب لها كوب ماي.. عشان اتهدي عمرها.. ما تدري ان الي وراها مب فيصل ولا خالد.. ومبارك وحمدان يطالعون الموقف وجامدين مكانهم نسوا انهم يايين يزورون واحد من ربعهم.. تموا ابهتين.. ضايعين مب عارفين كيف يتصرفون.. مبارك من سمع طاري الماي.. راح وياب كوب الماي وعطاه لفطوم مبارك: هاج.. اتفضلي.. فطوم حست ان نبره الصوت غير.. هالحس مو حس فيصل ولا خالد.. صدت عشان اتشوف ويهم وهي ماسكه كوب الماي من المفاجأة طاح من ايدها كوب الماي وانصب على الأرض.. فطوم: انتوا هني؟؟ حمدان: عظم الله اجركم.. فطوم: اجرنا واجرك.. بس انتوا كيف ييتوا هني.. مبارك: ماشي يايين انزور واحد من ربعنا شفناها اتصيح.. ونحن انعرفها من قبل .. ما قدرت اني ما اجرب من عندها فطوم: مشكورين.. مبارك: منو الي متوفي اخوها.. فطوم ناسيه عمرها وانها كيف قاعده اتسولف وياهم لأن كل همها نوره وحالتها الي مب طايعه تسكت من الصياح..:لا ولد خالتها.. وهو ولد عمتي في نفس الوقت.. هي وايد كانت وياه.. كان مثل اخوها واتحبه شرات اخوها عشان جيه هي زعلانه عليه مبارك: هيه الله يرحمه.. فطوم: نشي نواار.. امج اتحاتيج.. خل انروح عندهم.. مبارك: عظم الله اجرج نوره.. نوره تمت تتطالعه وعيونها كلها دموع.. مب عارفه شو اتقول حاسه عمرها ضايعه.. مبارك..دخليج مابا ااشوف هالنظره في عيونج.. والله أني فعلا تأكدت اني احبج.. دخيلج.. لا تذبحيني.. والله ما اقدر.. راحت فطوم ويا نوره وتوهم بيدخلون الغرفه كان غانم طالع من الغرفه يدور عليهم.. غانم: وينكم.. الكل يحاتي.. فطوم: شو اسوي.. كنت اهديها.. فاعده لنا في الممر.. غانم: نوره.. هدي عمرج.. ترا علي ما بيكون مرتاح جيه.. فكري فيه.. ادعي له.. نوره: بس ها علي.. تعرفون يعني شو علي.. غانم: اعرف.. واكثر منج اعرف.. علي من انولد كان يحطونه على ريلي.. كبرنا سوا.. كل ايامنا سوى.. ماكنت اطلع الا وياه.. ولا هو يطلع الا وياي.. بس هالمره طلع من غير لا اعرف ومن غيري اول مره يسويها نوره: كله من خالو كلثم.. ليش ما تخطب له البنت الي يباها حرام بنت زينه. وفي عمرها احين مفروره على سرير ما ينعرف حالها.. حمدان ومبارك من شافوا غانم عرفوه لأنهم تلاقوا معاه في ماليزيا.. وقضوا وياه شوي من طلعاتهم .. مبارك ما قدر يتمالك رغبته في إنه يجرب من غانم ويعرف الموضوع.. وانه يكون جريب منهم مبارك: حمدان انت روح عند حامد.. وانا بسير عند غانم.. بسأله عن السالفه حمدان: عن اللقافه وتعال.. ربيعنا يتريانا مبارك: قلت لك روح.. حمدان: اف منك عنيد.. يلا اشوفك.. عاد مو ما تزور الريال عيب.ز مبارك: ماعليه بخاويكم عقب انا.. وراح مبارك صوب غانم الي كان منزل راسه وحاط ايده على ويهه مب عارف شو يسوي ضايع وتايه .. مبارك: السلام عليك غانم.. اشحالك؟؟ غانم رفع راسه تم يطالع في مبارك لين ما تذكره: وعليك السلام.. مممبارك صح.. مبارك: هي نعم مبارك.. شحالك.. عسى ما شر.. اشوفك متضايج؟؟ غانم: شو حالي.. حالي مب حال يا مبارك.. ولد عمتي متوفي في حادث.. والعايله كلها منجلبه كيانها فووووق تحت.. مبارك: لا حول ولا قوه الا بالله.. عظم الله اجركم.. غانم: اجرنا واجرك.. والله ضايع يا ريال مب عارف شو اسوي.. احس عمري مخنوق.. بنت عمي من صوب.. وبنت عمتي من صوب.. ويدتي المسكينه.. وعمتي الي ما يعلم بحالها غير الله.. غير البنت الي كان وياه الله يشافيها.. والله دايخ راسنا مبارك: تعين من الله خير.. كل هذا ابتلاء واختبار من ربك.. غانم: والنعم بالله.. وانت شو يايبك هني؟ مبارك: والله ماشي.. واحد من الربع مسوي حادث .. ياي اسلم عليه غانم: يا كثر الحوادث هالأيام.. الله يعين بس.. فطوم طلعت من الغرفه وتصرخ تنادي على غانم.. : غاااااااااااااانم.. تعال بسرعه غانم: شوووو.. نسى ان مبارك واقف عنده ودره وسار.. ومبارك من شاف عبدالله اخوه العود راح سلم عليه وعزاه.. وطلب منه رقم تليفون غانم لأنه ما لحق يطلبه من غانم وعبدالله عطاه الرقم وسار غرفه ربيعه حامد.. .. نوال...قاعده واتكمل تخطيطاتها ويا احمد عشان تخرب حياة فطوم.. نوال: شوف انت اتحيد ان فطوم خسست فيك جدام الكل وفشلتك جدام ربعك يوم هزبتك انت كيف بتفوتها لها هالشي.. احمد: اصلا انا ما نسيت هالشي عشان افوته نوال: خلاص ترا احين فرصتك تنتقم وانا بطلع حرتي في هالخقاقه احمد: بس انا فعلا حبيتها ما قدرت هالحب.. نوال: خلها اتولي.. هاي ما تتطالع الي مثلي ومثلك.. كل الي تباه واحد غني وعنده بيزات هذا همها الأول والأخير.. احمد: ليش انا مالي رب.. ما احب. مالي قلب!!!! نوال: وانا ادري.. نحن الفقارى ما عندنا شي غير اعمارنا,.. المهم بتنفذ الخطه ولا شو؟؟ احمد: هيه.. اكيد (ملاحظه احداث هالموقف حقيقه فعلا وصارت لوحده من رباعتي بعد..) نوال: هاك.. هاي صورتها الي تصورت فيها وياها يوم عرس اخت نجووول ربيعتي.. المهم انت عاد اتصرف.. زينه الصوره احمد: لو كان عندج غيرها كان احسن.. بس يلا تنفع ما بلاها شي.. المهم متى تبيني اجهز الصوره.. نوال: بأسرع وقت ممكن.. واحين يلا وصلني المستشفى ابا اكون في قرب الحزينه المسكينه.. هههههههههه احمد: ههههه.. كسرت خاطري... وحليلها.. نوال: ههههههه.. ما تعرف شو ينطرها هالمغروره.. احمد: جاك الموت يا تارك الصلاة.. ههههه نوال: بس خلاص قطعت البنت.. خل الباقي حق عقب.. احمد: والي ياي العن يا نوال.. نوال: يلا بنزل.. المهم انا بنفذ الخطه من صوبي وانت نفذ من صوبك.. احمد: اوكي.. بس بتنزلين جيه من عندي حاف.. من غير شي.. نوال: اففففف منك.. ماتنسى احمد: لا ما انسى .. ياترى كيف راح يتم تنفيذ الخطه؟؟ وليلى شو حالتها.؟؟ مبارك؟؟
  13. سووووووووووووووووووري في اشوي غلط بالاجزاء .. انتبهوا اشوي .. الجزء 28 .. له تكمله .. الحين بنزله .. بعدين يجي بعده الجزء اللي نزلته .. soooooory too much
  14. التكمله B) نزلت نوال من السياره ودخلت المستشفى.. واتظاهرا انها اتصيح .. دموع التماسيح يعني.. ومن شافت فطوم واقفه في الممر.. ربعت صوبها وحضنتها.. نوال: فديتج والله.. ما تستاهلون الي صابكم.. عظم الله اجركم.. فطوم: اجرنا واجرج.. انتي شقايل عرفتي... نوال: اتصلت بيتكم ردت علي ريم وخبرتني الخبر الحزين.. وقلت لازم اوقف يم ربيعتي ما يصير.. فطوم: فديتج.. ادري بج هالشي مب غريب عليج.. نوال: وين نواري.. خل اعزيها فديتها.. فطوم: هذي يايه صوبنا.. نواري.. تعالي عندنا.. نوال يايه نوره مستغربه.. هاي شو يايبنها هني يكفيني الي فيني.. وهاي اتيي هني واجابل رقعه ويهها والله بنفجر وبطلع كل الي فيني فيها.. ما احبها ما اطيقها والله .. بس هي مب يايه مني والدرب.. اكيد ورى هالييه شي وانا لازم اعرفه.. هاي حقوده وحسوده.. ما من وراها غير المشاكل.. وغريبه اول مره اتسويها واتحاتينا.. هاي حزه الفرح والعرس ما يتنا احين على حزة العزا تذكرت توقف ويانا.. انا شاكه فيها.. فطوم: شو بلاج تتطالعينها جيه بسم الله.. سلمي انزين نوال: وحليلها مصدومه.. (ومسكت نوره وحضنتها الي تمت جامده على حالها وما بادلتها الأحضان).. جسمج حااار.. حرارتج مرتفعه لازم اتردين البيت ترتاحين مب زين عليج فطوم: صدقها انتي من الصبح تشتغلين هني .. واحين هالصياح هلكنا وما كليتي شي نوره: ما اشتهي أي شي.. نوال: ما يصييير افا .. نوره: والله مابا شي اكله.. مب يوعانه فطوم: عشان خاطري نواري.. لقمه وحده بس.. نوره: بس.. فطوم: لا بس ولا شي.. تعالي انسير الكافتريا نطلب لنا عصير ولا شي.. وانت بعد نوال تعالي.. نوال: لا انا ييت اطمن عليج.. بس بغيت تليفون عشان اتصل في هلي ايوني.. فطوم: هيه.. ان شاااء الله.. خلوود.. خلووود.. عطيني تليفونج شوي.. ربيعتي تبا تتصل حق اهلها.. نوال: مشكووووره ما قصرتي.. المهم انتوا روحوا اتريقوا وانا بتصل وبروح نوره: يلا فطوم يوعانه.. فطوم تمت تتطالع نوره باستغراب.. بس نوره ما عطتها مجال ترمس سحبتها بسرعه وساروا على طرف تمت تتطالع نوال.. :فطوم.. انا هالبنت مب مرتاحه لتصرفاتها شاكه فيها.. فطوم: ليش.. حرام عليج البنت ما سوت شي.. انتي متى بتودرين عنج هالظن.. نوره: يوم اتأكد ان مافي في نيتها شي.. بس كل الدلائل ضدها فطوم: اوووووه.. كلامج عوار راس.. انا بسير اطلب.. اترياج.. نوره: روحي.. وبيي يوم بيثبت كلامي.. نوره تمت اتراقب حركات نوال.. الي كانت تحاول تختلس الأنظار واتدور على شي في التليفون.. مثل ما لاحظت وفسرت نوره انها اتدور على رقم تليفون.. وفعلا ثبت هالشي لأنه بعد ثواني طلعت من شنطتها تليفون.. وهذا الي زاد من تعجبها هي عندها تليفون ليش تطلب من خلود.. وتنقل رقم من على تليفون خلود.. بس رقم منو.. ؟؟ .. شو تبا في رقم خالد.. لا لا لا ما ظني.. اموت واعرف رقم منو شاله.. انا يوم حسيت انها ناويه على شي.. ما خاب احساسي.. اخ.. بس لو اعرف رقم منو.. للأسف ردت التليفون.. بس انا وراج يا نوالووو.. والله ما بخلي فيج عظم صاحي لو انج جربتي ولا حاولتي انج تسوين مشاكل لنا.. وراحت نوره صوب الكافتريا الي كانت تترياها فطوم فيها.. وقعدت تكلم فطوم عادي وما قالت لها عن الشي الي شافته.. لأنه فطوم على طول بدافع عنها.. وقرروا انهم يزورون ليلى ويسألون عن حالها.. يوم راحوا صوب الغرفه الي فيها.. شافوا بنت خالتها واقفه عند الباب.. نوره: هههه.. طاعيها جنها ناطور.. فطوم: عيب عليج بتسمعج.. نوره: خل اتولي.. مسوده الويه بسبتها انحرم علي من سعادته فطوم: يلتقي وياها في الجنه ان شاء الله نوره: امين.. توهم بيدخلون جان تسحبهم بنت خاله ليلى: وين وين سايرين.؟؟ شو تتحرون اعماركم في سوق.. نوره: لو سمحتي احترمي نفسج.. ونحن هب هوش عشان تسحبينا جيه.. يلا خوزي.. مسوده الويه بنت الخاله: لا والله.. مسوده ويه محد غيرج داشه على غرف الناس وتتفلسفين يلا برع.. امثالج مالهم مكان هني.. فطوم: طاعوا ههاي انتوا.. يايه تتفلسف علينا.. شو تتحرين عمرج مشهوره خلاص بترومين علينا.. يلا مناك.. دزوها ودخلوا الغرفه.. ويوم شافوا منظر ليلى تذكروا علي المرحوم.. وتموا يصيحون زود.. وام ليلي اتعرف نوره.. تمت تحضنها واتعزيها .. وتهون عليها.. فطوم: شو حالتها احين عموو؟ ام ليلى: على حالها يا بنتي.. بعدها في غيبوبه من اسبوع.. وفجأة سمعوا دقت الباب.. فتحوه كانت مريم يايه اتزور ليلى.. : السلام عليكم الكل: وعليكم السلام.. ام ليلى: من الشيخه؟؟ مريم: انا اختها (اشرت على فطوم).. وبنت خال المرحوم.. ام ليلى: يا هلا بكم والله مريم: ما تشوف شر.. شو حالها احين ام ليلى: والله شو اقول لج يا بنتي.. حالتي مب حاله.. كل يومي مجابلتها.. بنتي حشاشه يوفي.. مريم: الله يبلغكم سلامتها يارب.. ام ليلى: الله يسلمج.. مريم: شو قالوا الدكاتره عن حالتها؟؟ ام ليلى: شو بيقولون.. كل الي قالوه انها متعرضه لصدمه وهالشي الي خلاها في الغيبوبه.. والأعمار بيد الله.. مريم:لا والله.. وما سوا اشعه ولا شي؟؟ ام ليلى: طلبت منهم قالو مافي شي.. مريم: شقايل ماشي.. شوفوا راسها كيف وارم,.. اكيد في دم متجلط؟؟ ام ليلى: بسم الله عليها.. ويدي وشو ها؟؟ مريم: مادري بس برايي لو اتودونها مستشفى خاص ابرك.. ولا حتى مستشفى خليفه بوظبي خدماتهم زينه.. ام ليلى: طلبت منهم بس ما طاعوا.. مريم: مب كيفهم.. يوم هني محد مهتم في حالتها لازم تنقلونها.. لا تحاتين برمس اخوي وهو عنده معارف بيدبر الموضوع ام ليلى: يزاج الله الف خير.. وربي يخليج بصحتج وعافيتج مريم: تسلمين لي والله.. مابا غير دعائج ها لا تحرمينا منه.. السموحه منج بروح اشوف اخوي.. وطلعت مرم وياها نوره وفطوم.. وفعلا مريوم رمست خالد اخوها.. وما قصر كلم ربيعه الي دبر لهم هليكوبتر يوصلهم لبوظبي لظروف حالتها الي ما تسمح بركوب السياره.. ودوها مستشفى خليفه في بوظبي.. اول ما وصل المستشفى بعد الفحوصات اثبت انه هناك فعلا دم متجلط في الدماغ فتحتاج عمليه عشان ينشال هالدم لأنه بيكون له تأثير سلبي عليها اذا تم.. ونجحت العمليه وطلعوا الدم.. ولكنها كانت باقيه على غيبوبتها.. ومرت الأيام .. ومرت على عمليه نوال مده اسبوعين.. وبدت شوي شوي.. تفتح عيونها لكنها غير مدركه للي حواليها ابدا.. شبه فاقده الذاكره.. اعصابها غير طبيعيه.. مشتته.. الضغط النفسي الكبير مأثر عليها.. وغير جيه في شلل بسيط في الجزء الأيسر من جسمها ما تقدر اتحركه بسهوله.. ما تقدر تمشي بالأساس.. (ملاحظه بس عشان اتعرفون نهايه حاله ليلى .. البنت الحقيقه الي صار لها هالحادث.. هي الآن ردت طبيعيه نوعا ما.. وقدرتها على المشي قامت تزداد مع استمرار العلاج الطبيعي وياها.. ولكن ذاكرتها ضعيفه نوعا ما .. ما تذكر شي حدث لها من شهور قليله.. كل الي في بالها اشياء تتعلق بطفولتها وايام الصغر.. ولليوم ما تعرف انها تعرضت لحادث سياره وانه الولد مات.. عشان ما تنصدم.. وكل الي اتعرفه وقايلين لها انها طايحه من فوق سطح بيتهم.. ) .. نوال: ها احمد .. اشوف الصوره.. احمد: لا والله .. شو اتشوفين يلا مناك.. نوال: احمد عاد.. ليش انت جيه.. احمد: اعصابج اعصابج. هاج شوفي.. نوال: هاااااااااااااااااا.. شغل بيرفكت الصراحه اهنيك احمد على هالشغل المرتب.. انت بارع في الكمبيوتر..وخصوصا الصور.. احمد: هههههه.. عيل.. عشان اتعرفين اني مب شوي.ز نوال: مب انا الي بس لازم اعرف.. صاحبه الصوره البريئه المسكينه.. هههههه لازم اتعرف.. احمد: وحليلها؟... كسرت خاطري.. نوال: احين بنشوف منو الي بياخذها.. منو هالريال الي بياخذها.. احمد: لا تتطالعيني .. مستحيل اخذها.. نوال: اصلا انا ما بخليك تاخذها.. احمد: فديتج اتغارين.. نوال: شو.. اغار من من؟؟ من فطيم.. خسي.. احمد: ههههه.. امبين.. انزين.. متى بتنفذين؟؟ نوال: الحين بتصل جدامك في غانم.. احمد: يالهبله.. من أي رقم بتتصلين لا يكون من رقمج بس؟؟ نوال: شو من رقمي ينيت.. لا حبيبي.. بتصل من رقم دريولنا.. والرقم بإسمه.. احمد: ودريولكم وين؟؟ نوال: مسافر يعني بعد ما اخلص مهمتي راح ينام التليفون في حاله الإغلاق الى اشعار اخر.. احمد: ههههههه.. ذكيه طالعه علي.. نوال: احنا اذكيا بمخنا.. مب بفلوسنا مثل هالأشكال.. احمد: صدقج.. اشكال فطوم وغيرهم.. كل حياتهم سهله الشهاده مع الدرجه الي يبونها جدامهم.. نوال: اااااخ يا القهر .. احمد: اتصلي ولا تضيعين الوقت.. نوال : اوكي.. ... في بيت العم خليفه كان الكل قاعد ويا بعض.. ما عدى نوره وفطوم وغانم قاعدين على جهة روحهم.. مفتقدين لوجود العنصر الرابع.. علي.. وفي هالأثناء رن تليفون غانم.. غانم: اوه رقم غريب اول مره اشوفه.. نوره: وين اشوف اشوف.. غانم: شو اتشوفين .. صدق هبله.. خل ارد.. الووو نوال: الوو.. غانم: منوو نوال: اسمعني ولا تتكلم لين ما اخلص كلامي.. اذا قاعد وحد حذالك نصيحه نش.. وروح بعيد عنهم.. لأن عندي كلام ضروري بقوله لك يخص شخص قريب منك وايد.. غانم: عن شو تتكلمين.. نش غانم من مكانه.. وفطوم ما انتبهت له ونشت سارت عند الحريم.. لكن نوره ما هدا لها بال.. تم قلبها ينغزها خصوصا من بعد كلام غانم الي قاله اخر شي.. حس انه الي متصل شخص يبا يسوي شي.. لأن ملامح غانم كانت متغيره توحي بشي صاير.. تمت قاعده تتطالع صوب غانم.. واتحاااااول انها اتلقط أي كلمه من كلامه بس ما قدرت.. نوال: المهم.. طرش لي بمسج عنوان ايميلك.. وراح توصل لك مفاجأة انتي غافل عنها من زماااااان مسكين على نياتك يا غانم... ههههههههه وبندت الخط بويهه قبل لا ينطق غانم.. الي تمت الدنيا تدور في راسه.. عن منو يرمسون.. شو تقول هالبنت.. ومن هالشخص الي بنصدم منه.. ومن الي قريب مني..فطوم.. لا لا لا لا .. معقوله في شي يخصها.. بس هاي منو.. ومن وين يابت رقمي.. وشو تبا.. برد اتصل.. رد اتصل بس ما ردت عليه كانت اتبند في ويهه.. زاد اكتئابه.. جان يطرش لها عنوان الإميل الخاص فيه.. ورد اتصل شاف التليفون مغلق.. نوره: غانم.. شوفيك.؟؟ منو الي متصل.. غانم: ها.. لا ماشي.. واحد من الربع يلعوزني.. نوره: يلعوزك وويهك متغير بهالطريقه؟؟ غانم: ماشي.. المهم انا طالعه مواعد ربيعي.. يلا مع السلامه .. ياترى؟؟ شو موقف غانم يوم بيشوف الصوره؟؟ ونوره شو رده فعلها؟؟ وفطوووم المسكينه الغافله؟؟ انتظروني
  15. هاااااااااااااااااااااااي شخباركم .. ان شااء الله تمام ..!! ادري اليوم ما تأخرت ... وان شاء الله الحين في الـweekend بنزل لكم اجزاء واايد .. يالله الحين اتفضلوا .. الجـــ28ـــزء مرت الأيام وعدى عرس ناصر والعنود على خير وراحو لشهر العسل.. وجاسم طبعا عرس مع عواش.. بسي عرس بسيط.. ما حبت انها تتفشخر فيه وايد عشان خاطر مطر.. في بيت جاسم عواش: مطر.. حبيبي تعال.. وقت الغدا الحين.. مطر: مابا.. عواش: تعال بابا بيزعل منك.. تعال اقعد ويانا واكل.. مطر: انتي شو تبين.. ليش يايه بيتنا.. خلينا بروحنا.. عواش: مطر.. انا هني مثل ماما.. لازم تسمع كلامي.. انا بسوي لك كل الي تباه مطر: مابااااااااج.:. انا ابا امي ماباج انتي.. جاسم: شو هالصريخ.. شو بلاك ليش اتصرخ على امك.. مطر: ماباها.. هاي مب امي.. جاسم: خلاص هاي صارت امك.. عواش:جاسم خله على راحته.. هو يعرف اني احبه.. انت مالك شغل فينا.. نحن ربع مطر تم ساكت مستغرب من كلام عواش.. مب فاهم شو قاعده اتقول وشو تقصد.. فراح على سريره ورقد.. وطلعوا من الغرفه وخلوه براحته جاسم: انا اسف اني حطيتج في هالموقف.. عواش: افا.. جاسم.. لا تقول هالكلام.. ترا انا ام ولازم اتحمل عيالي.. جاسم: ربي لا يحرمني منج.. .. عبيد كان ثاني حاشرنه من الإتصالات والمكالمات يبا يعرف راي سلامه.. لأنه يبا يخطبها.. وعبيد بظروف انشغاله بخطوبته على بنت عمه ناعمه.. قرر انه يفتح الموضوع مع سلامه ويعرف قرارها عبيد: السلام عليكم.. تسمحين لي ادخل.. سلامه: وعليكم السلام.. حياااااااك عبيد: اشحال الدكتوره..؟؟ سلامه: الله يسمع منك اكون دكتوره.. بخير.. عبيد: ان شاء الله.. بس الدكتوره ننتظر تشخيصها على مرض ثاني.. سلامه: ههههههه.. ليش هو مريض؟؟ (تستهبل) عبيد: لا والله.. تستهبلين.. صدق شو قرارج.. حرق تليفوني.. ها 10 تليفون اغيره والسبه هو.. سلامه: هههههههه.. الشور شورك اخوي.. عبيد: اللله ها كلام المسلسلات يوم يوافقون.. سلامه: ههههه.. بس الواقع يمكن يكون العكس.. عبيد: صدق صدق؟؟ سلامه: توكل على الله.. عبيد: كلولولولولش.. ماعرف ايبب بعد سلامه: هههه.. عبيد: عيل بسير ابشره واكلم ابوي.. سلامه: بل بل ليش مستعيل.. عبيد: ابا افتك منكم.. ابا اتفرغ حق نعومتي.. سلامه: الله الله على نعومه الحلوه عبيد: يلا عاد لا تحطين على حرمتي عن احط على ريلج سلامه استحت من سمعت طاري الريل ونزلت راسها.. عبيد: عدال عدال.. عن اتموتين.. .. في دبي.. ليلى: علي؟؟ .. انا اهلي موافقين.. انت ليش اهلك ما يبوني.. علي: ليلى.. الله يخليج لا تعذبيني زود.. بس انتي اتصبري .. بشوف بكلمهم.. بس والله مشتاق لج ابا اشوفج.. ليلى: مادري.. بس انا بعد ودي الصراحه.. علي: دخليج حاولي.. دوري لي طريقه اقدر اشوفج فيها.. ليلى:تدري.. امي اليوم بتسير بيت اهل ريلها (امها مطلقه من ابوها وهذا يصير ريل امها)..يعني بتروح ام القيوين.. علي: احلفي.. صدق ليلى: هيه.. محد بيتم في البيت بكون روحي.. شو رايك نظهر.. علي: افا عليج انتي بس.. اليوم باخذ موتر امي.. وبمر عليج ليلى: خلاص عيل.. اول ما يظهرن قوم امي بتصل فيك.. علي: خلاص ترتووووب.. ليلى: يلا عيل .. مع السلامه علي: مع السلامه.. احبج .. بند الخط عنها وسار عند امه وطلب منها الموتر لأنه يبا يظهر ويا ربعه مثل ما قال لها.. وطبعا امه وافقت وما رفضت له الطلب.. وسار يركب مخفي ويغسل السياره .. ويرتبها عشان ليلى.. .. في بيت بو خالد كان الجو هادي.. فطوم ومريوم كل يوم طلعات اسواق عشان تتزهب حق عرسها مع ابراهيم.. طبعا ممنوع انها تظهر وتتحوط ويا ريلها في ايام الملجه.. قوانين العيله ما تسمح.. كانت هناك حساسيه التعامل ما بين بوخالد وابراهيم.. لأنه بعده مب قادر يقتنع في ابراهيم وينسى موته ابوه المرحوم.. فطوم: مسكين علوو.. والله كاسر خاطري يبا ذيج البنت بس انتي تدري عمو كلثم.. عنيده مريم: يلا شو بتسوين.. بس ان شاء الله انا برمسها وامي بتقنعها.. ان شاء الله ترضى فطوم: بس يدوو.. تدرين فيها.. مافي شي يخليها تقتنع مريم: هي والله.. بس ماعليج.. عشان سعادة علي والله انها بتسوي.. انتي ما تعرفين يدو اشكثر اتحبكم وادور على الي يريحكم.. وهي يوم كانت تجبرج على غانم لأنها كانت ما تشوف منكم رفض للفكره.. وكانت اتحس انكم متقبلين الموضوع فطوم: هي والله ربي يخليها لنا .. ولا يحرمنا منها.. مريم: آمين.. اقول بسج رمسه خل انسير انخلص.. ترا بيي ابوي ونحن بعدنا مب مخلصين فطوم: تعالي ندخل عند جينيفر.. منزلين اشيا يديده مريم: لا لا .. انا ابا اسير نعومي.. فطوم: ههههههههه مريم: يالماصخه.. اعرف وين سار تفكيرج.. فطوم: انتي اتقولين نعومي.. وين بيروح تفكيري يعني.. مريم: ههههههه .. طبعا علي كانت ينتظر مكالمه ليلى عشان يروح لها البيت ويمر عليها.. وفعلا اتصلت فيه وكلها 10 دقايق وعلي وصل عند باب بيتهم.. ركبت وياه الموتر.. وانطلقوا.. ليلى: تدرين.. انا واااااايد مستانسه.. علي: انا شو بتقولين عني.. والله الفرحه مب شالتني.. ليلى: علي.. والله ما اتخيل حياتي من غيرك علي: لا تقولين هالرمسه.. ان شاء الله اهلي بيرضون.. ليلى: اتمنى والله.. ربي يسمعها منك علي: امين.. ليلى: وين بنسير.. علي: بنروح جراند.. ندخل على الفلم اليديد الي نازل.. وعقب نتعشى ونرد البيت ليلى: ماودي ارد البيت.. علي: ولا انا ,... بس لازم عشان هلج ما يحسون.. .. طبعا راحوا السينما وحضروا الفلم.. وخلصوا.. وراحوا شارع رقه نزلوا في وحده من المطاعم الشاميه.. وتعشوا فيها.. وانطلقوا صوب بيت ليلى عشان ينزلها ويرد البيت... وهو طالع من اللفه.. واجهته سياره بيكاب كانت واقفه.. ماعرف يتحكم في السياره.. وليلى من خوفها ورعبها فتحت باب السياره وفرت عمرها برع السياره.. وضرب راسها بكتف الشارع.. واما علي.. فدخلت السياره تحت البيكاب الي جدامه.. واتعرض لإصابات خطيره.. ليش إن السكان انكسر ودخل في بطنه.. طبعا ما طولو الا بالإسعاف والشرطه كانوا محاصرين مكان الحادث.. ونقلوا المصابين لمستشفى راشد دبي.. بيت كلثم كلثم قاعده ويا اهل ريلها.. نشت على رنه التليفون وردت: الووو .. : السلام عليكم.. هذا بيت سليمان كلثم: أي نعم.. بغيت من اخوي.. .. : وياج الظابط حمد.. بغيت ابلغكم ان ولدكم علي.. عندنا في المستشفى تعرض لحادث.. ممكن تحضرون عندنا؟؟ كلثم: شووووووووو.. ولدي.. شو بلاه.. شو صاير.. خبرني .. : مافيه شي تطمني مجرد رضوض بسيطه.. بس بغينا تحضرون عشان الإجراءات كلثم: ان شاء الله.. بس ولدي.. اكيد فيه شي ما تبون اتقولون ..: تعالي عندنا وبتعرفين كل شي.. الظابط ما قدر يكمل كلامه وياها وبند الخط.. لأنه ما يعرف كيف يوصف لها عن حاله علي.. وكلثم على طول اتصلت في سليمان عشان يروحون المستشفى عند ولدهم.. وطبعا المستشفى اتصلوا في ام ليلى عشان تحضر عندهم.. .. في بيت نوال.. نوال طبعا ما نست خططها.. وغيرتها من فطوم.. لكنها انشغلت في الإمتحانات عشان هالشي هي اجلت الموضوع.. لكن الحين وصلت للوقت الي تبا اتنفذ فيه خطتها نوال: احمد.. يلا عاااااااد.. come on احمد: بس نوال السالفه مب هينه.. انتي الي قاعده تطلبينه وايد صعب. نوال: يلا عاد.. احين هالشي يغلا على نوال.. احمد: ما يغلى عليج شي.. بس مادري نوال: لا بس ولا شي.. المهم اليوم بلتقي فيك.. عشان اعطيك الأشياء الي لازم انسويها.. ونتفق على كل شي.. احمد: لا حول ولا قوه الا بالله.. يعني ماشي حطيتيني جدام امر الواقع نوال: ههههههههه.. انت شو فيك.. محد بييب طاريك.. السالفه كلها بتكون مني انا احمد: اوكي.. امري لله نوال: فديتك انا.. الي تامرني فيه بسويه عشان ارد لك الجميل.. احمد: انتي تدرين شو ابا نوال: بس.. افا عليك.. حاضرين .. يا ترى شو خطه نوال الشريره؟؟ وشو عن علي؟؟ بعده ما مات؟؟ لكن كيف حالته وليلى بعد؟؟
  16. اوووووووووووووووووووووووووووووووبش وووين الحكومه عن هالشي..ّّ!!!
  17. واللي يلبسهم دليل انه ما يعرف يقرا انجليزي .. او ما عنده اهميه باللي مكتوب
  18. هههههههههههههههههههههههههههه الف مبروك له... بس ليش انتون تتبحثون في الموضوع ..ّ!! الى هالحد مهم .. والا ناسيين ما يطرشون بطاقات الدعوه .؟
×
×
  • Create New...