Jump to content
منتدى البحرين اليوم

زرياب

الاعضاء 1
  • مشاركات

    193
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by زرياب

  1. ايها الشاعر الساحر أعرف امراة ً تغار البسمة من شفتيها وينام الورد برمشيها حتى إن بزغ الفجرُ مال الوردُ على عجلٍ ليقبل شوقا خديها فهل بعد هذا مقال ؟
  2. ابنة طرفة اختي ردودكِ بلسم لكل مشاركة . كم انا سعيد بان ما كتبته قد نال استحسانك ِ و اشكرك على اطرائك ِ الجميل اتقلده بكل فخر و امتنان
  3. انسان ايها الشاعر اطربتنا و تغنينا معك نردد لحنً تولد عن اناملك كم اعجبتني هذه القصيدة و اعجبني ترابطها الافكار و الموسيقى انتظر ما سوف تطربنا به غداً .
  4. الاخت بعد روحي الشكر لك سيدتي على مروركِ الكريم
  5. سيدتي قلبك الآخر سيدة ُ المطر غمرتني مرة اخرى بعطفك و حنانك و تركتني لا ادري ما اقول . ردودك لها نغمة جميلة تداعب انفاسي و غروري و تبسطي لا ادري كيف اجازي كرمك ِ . لقد انسيتني ما قد كتبت , بعد ان قراءت ما كتبتي . فرفقاً باحوالي في حضرة قلمك ابقى مهما كتبت لا افيك ِ حقك ِ . فالتزم ُ الصمت .
  6. شاعرنا الشاعر الوطني الكبير شاعر المحرق كم هو جميل ان ارى ردك تبقى دائما ً تشجع اخوانك لي كل الفخر ان ينال ما اكتب على رضاك و استحسانك . ان شاء ما تفقد غالي ... يا الغالي . اشكرك مرة اخرى اخي الكريم على تواجدك الدائم و المشجع .
  7. حسوني الحلو حليت الصفحة سيدي بوجودك . الله يسلمك يا رب . شكراً على مرورك الكريم
  8. شاعرنا جريح الاصدقاء لا ازال ارتع في كرم عطائك سيدي . اشكر لك تواجدك و تشجيعك الدائم . تحياتي لاهل اللغة و اصلها , اهل اليمن .
  9. شاعرنا وحيد اليعقوبي و تسلم ايد من قال سيدي و دوم ع العافية يا رب . اشكر لك مرورك الكريم و تشجيعك الدائم لي .
  10. كماروو سيدي الكريم الله يعافيك و اشكرك على تشجيعك و صح لسان من قال . شكراً على مرورك الكريم
  11. ابنة طرفة قبري .. كأنني أرى قبري من بين القبور مهجورا .. لا زائر يقرأ علي السور ولا باكيا مكسورا .. ولكن ما همني الزوار ما دمت في قبري مسرورا .. خير الكلام ما قل و دل . رائعة هذه الابيات ... و لا غرابة , فالناشدة ُ هي ابنة طرفة . في انتظار قصيدة بهذه القوة , و لكن هذه المرة فلتكن عن الحياة .
  12. اقبلت .... يا هلا أقبلت بنت الكرام أقبلت .... يا هلا أقبلت خير الأنام ****** و أسعدت .... يا غلا أسعدت عين ٍ ما تنام أسعدت .... يا غلا أسعدت قلبي بالهِيام ****** و أشرقت .... يا هلا أشرقت بدر التمام أشرقت .... يا هلا أشرقت و حل الوئام ****** و أنورت .... يا غلا أنورت زهو اليمام أنورت .... يا غلا أنورت و قل الكلام ****** و أمطرت .... يا هلا أمطرت شوق و غرام أمطرت .... يا هلا أمطرت ست الغمام ****** و أرحلت .... يا غلا أرحلت بصمت و سلام أرحلت .... يا غلا أرحلت و الناس كلها نيام ******
  13. رحيل لا اجد غير ان اقول مرتجلً : اذا ما الـجـبـال ابـت حـمـلـها تـطـاولـت لها مـنـهـم الـدمـاء زاخرة ُ العطاء ِ لا تكفُ عنها تسقي سواقي الحرية ُ , كربلاء فـإن مـاتـوا فـقـد انـتـصـروا و إن عـاشـوا , عـشـقـوا الـفـداء سلام الله عليهم . تحياتي لك .
  14. سيدتي العاشقة الصغيرة قالت لا أحسن قول الشعر فأنا فاشلة في التعبير لا أدري كيف أعبر عن نفسي فالقول يظل لدي أسير مشكلتي أني عاشقة والحب يداعبني ويثير وأكاد اجن لنشوته وأكاد أطير ولست أطير وأخاف دخول مجاهله يا ويحي أنا فالحب خطير مشكلتي أني عاجزة قلمي يتكسر في التحرير أن كان الحب سيتعبني قررت الكف عن التفكير و لا اروع ... هذا و القول لديك ِ اسير !!!! فكيف لو اطلقتيه ؟ اتمنى ان تطلقي العنان لهذا الفكر , كي نتذوقه معك ِ .... في انتظار القادم من اشعارك ِ .
  15. اشكرك اختي على هذا المرور الكريم .
  16. سيدتي كلنا لنا الله . شكراً على مرورك الكريم .
  17. سيد ٌ كريم ٌ قبل لقياها و اليوم ُ في الحب عبد ُ صبرتني بوعد ِ لقاء ٍ كذبت و كذب الوعد ُ إستبقي أمل اللقاء ِ فكيف بعد الجهدِ جهد ُ؟ او استبقي حلم اللقاء فكيف بعد الردى سعد ُ؟ إن عشت ُ فحي ٌ ميت ٌ و إن مت ُ فشهيد ُ الشهد ُ مالي أرى السجودُ قياماً بين أقدام ِ أزهار ِ الغيد ُ أنورَ منها الطرفُ ناعساً عكستها نواهـد ُ الجيـد ُ إنثروا رُفاتي عند دارها فعلى غادرتي بالقدمين تجود ُ
  18. دوم على العافية لاتقول ارجع لي ترى ماأقبل مذلات دامك هجرتني ماأقول غير الله حسيبك طبعي عزيز نفس وماأرضى بالاهانات دامك بديت الخيانه هذي جزاتك جميل هذا التعبير الصادق القاسي قليلاً
  19. انسان بكل معاني الاحساس و التعبير جميل جميل جميل اخذتني سابحاً في كلماتك الرقيقة الجميلة اخذتني بيدي ململماً بقايا اشعار اخذتني الى اعلى منتشياً كأس العشق و لا ازال لا اريد ان انزل . اين كنت قبل هذا سيدي ؟ سجلني بين حواشي المعجبين سيدي . سجلني بين المصفقين سيدي سجلني بين الملاحقين سيدي لكل ما تكتب اتمنى ان لا تبخل علينا منتظرين جديدك
  20. هكذا هو العمر سيدتي طال ام قصر و لولا الامل و الصبر و نعمة النسيان لاصبحنا وامسينا مغموسين في الالم . خاطرة جميلة ... كما تعودنا دائماً منكِ سيدتي .
  21. شاعرنا شاعر المحرق اخي الكريم كم انا ممنون لك بهذا الرد . قد عبرت عما بنفسي اخي الكريم ... فاختنا قلبك الآخر تستحق الكثير من الود و الاحترام . شكراً لك مرة اخرى .
  22. الاخت الزين يفرض نفسه صدقتي في اختيار اسمك . و اعتقد بان قلبك الآخر فرضت اسمها ايضاً بتشجيعها للاخرين . اشكركِ على تشجيعي .
  23. الاخت ريمة ردك لم يكن بسيطاً سيدتي و لكنه ابلغ من البلاغة . اختنا الكريمة قلبك الآخر تبقى دائماً الجندي المجهول الذي كنت احاول ان ابين قدراً بسيطاً من عطائها ببعض الابيات البسيطة ... و لكنني اكتشفت بان الكثيرين غيري يعلمون مقدار عظمة عطائها .. مما افرحني كثيراً . كم انا سعيد باعجابك بهذه الابيات . اشكر مجاملاتك التي افرحتني كثيراً . وجودك له معنى كبير . فشكراً على تشجيعك .
  24. ابو حوراء ملهمنا كم هو جميل ان يكتب احدنا شيئاً يرى بعده تعقيباً لك عليه . تقول : اعذرني عن التقصير ؟ يكفيني سيدي وجودك , الذي اعتز به كثيراً . لقد افرحتني بردك و مجاملاتك الكريمة . اشكرك من اعماق قلبي سيدي الكريم .
  25. اخي جنون العواطف حنون العواطف كيف اغيب و قد ادمنت النظر الى ما تكتب ؟ يسعدني كثيراً تواجدك . قلبك الآخر تستحق الكثير الكثير كما بينت لنا اخي . كما يسعدني ان هذه الابيات البسيطة قد حازت على اعجابك و اعجاب الاخرين .
×
×
  • Create New...