Jump to content
منتدى البحرين اليوم

(هــديـل)

الأعضاء
  • مشاركات

    11
  • انضم

  • آخر زيارة

عن (هــديـل)

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    صديقتي
  • سنة الميلاد
    1984

(هــديـل) الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. مرحباااااا الحمد لله والشكر هههههههههههههههههههه يسلموؤوؤووؤوؤؤووء
  2. أنا أفضل عضو بصراحه)))) والصراحه راحه أنا أفضل عضو بصراحه .......... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. نعم .. لا تغضب علي فـأنا أستحق هذا اللقب ... و للأسف لا يوجد عضو يستحق هذا اللقب ... بل أقول و بكل جرأه أفضل وأهم عضو ... فالكل يهتم بي ويرجو سعادتي ... قد لا أخفيكم أن بعض الأعضاء قد يعجب من كلامي ... و يعتقد أني عضو مصاب بالغرور ... و أقول له صدقني أنت بدوني لا قيمة لك ولا نفع منك ... ولكن عندي مشكله بسيطه ... طبعاً لأني أستحق الإهتمام فلابد من معرفة مشكلتي لكي تعالجوها ... مشكلتي أنا هناك بعض الأعضاء وللأسف يحاول التضييق علي ... ويقوم بأعمال يعتقد أنه يريد بها إسعادي ... ولكنه وللأسف أصاب بسببه بالضيق والوهن ... لا تعتقد أن هذه المشكله تكون علي أنا فقط ... ولكنها تتعدى لكل الأعضاء ... وهنا المشكله ... أرأيت أنا أهتم بك ... ولكن للأسف هذه الأعضاء لا تريد ذلك ... أنا أعلم أن الشيطان له دور في ذلك ... وكذلك نفسك الأماره بالسوء ... ولكن ماذنبي أنا .. لابد أن تكون لك وقفه مع نفسك ... فأنا أستحق من الإهتمام أكثر من هذا ... أرجوك ... لا تعذبني .. لا تحاول المخادعه أنت أيضاً مقتنع بقرارة نفسك بذلك ... كيف يعيش أهم عضو في مثل هذه الظروف القاسيه ... أرجوا الإنقاذ بسرعه ... هل عرفتني ؟ أنا أنا أنا أنا قلبك .. أهم الأعضاء في جسمك .. إهتموا بقلوبكم منقول للفائده داخلين للموضوع شوي وتطقوني هههههههه كلكم اعضاء حلوين وبنحبهم تحيــاتى (هــديل)
  3. مرحبااااااااااااااءء لا حول ولا قوة الا بالله مشكووور اخوي على الموضوع الغريب
  4. مرحبااااااااااااااااااااااء لوووووووووووووووووووووووووووووول مشكوووره اختي على الصور العجيبه ويعطيج العافيه تحيـــاتىهــديــل)
  5. هاااااااااااااااااااااااااااي يسلمووووووووووووووووووووو حبيبت ألبىى على الصووره الروعه ويعطيج ألف عافيه بعد عمري تحيـــاتىهــديــل)
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، وأأأأأأأووووووووووووو الصور روعه والله انج شئ شئ :lol: تحيــــــــــاتىى : (هــديـل)
  7. يسلموؤوؤووؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤووؤ بعد قلبيىى ومشكورين ماقصرتواا واتمنىى اني استفيد وافيدكم تحــــياتىى : (هــديـل)
  8. شلونكم شخباركم ) انا عضوه يديده انضم معاكم بمنتداكم واتمنىى انكم ترحبون فيني تحـــــياتىىى (هــديــل)
×
×
  • Create New...