Jump to content
منتدى البحرين اليوم

غــاليــــه

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    54
  • انضم

  • آخر زيارة

عن غــاليــــه

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • سنة الميلاد
    1983

غــاليــــه الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. تسلمين فديتج ومشكوره على مرورج ..
  2. لا تحاتون آنا الحمدلله ملتزمه ومتقيده ولو كان الموضوع مكتوب بنفس عنوانه كنت عرفته
  3. يجزيكم الله كل خير انتوا بعد ومشكورين على مروركم ..
  4. تسلمين الغاليه ومشكوره على مرورج ..
  5. مشكورين كلكم على مروركم .. وآنا لاحظت إنه بعضهم موجودين مب كلهم فقلت انزلهم كلهم مع بعض ..
  6. والله الصراحه آنا وصلتني على الإيميل وقلت احطها في المنتدى .. وما اعتقد فيها شي غلط ..
  7. الله يسلمج الغاليه ومشكوره على مرورج .. والله يهدينا جميعا ويتقبل منا إن شاء الله ..
  8. [ عوقبت في هواك ما علمت لي ذنبا سوى أني في خلوة النفس ضممتك إلي ] أحبك إحساس متشبع بالألم متضخم بالدهشة ممتلىء بالاستنكار لا شيء يبرره سيدي سوى هذا الشقي المغروس بين أضلعي .. أحبك كيف وأين ؟ لا أعلم ! جريمة ارتكبتها على غفلة من عقلي ولا تاريخ لجريمتي لدي ولا وطن واضح المعالم أنسبها إليه ولا خلفي بحر ولا أمامي عدو ولا شيء يبرره .. أحبك ولست طفلة تبحث عن لعبة تسلي طفولتها ولا مراهقة تتفجر في ثورة إحساسها الأولى ولا امرأه طائشة تصطاد القلوب من بحر العشق ولا مجنونة غاب رقيب العقل عنها ولا بائعة ورد تبيع للعشاق باقات تزين موعدهم الأول مع الحب لست منهن ولا شيء يبرره .. أحبك وإحساسي بك يتضخم إحساسي بك يتسلق كالأشجار إحساسي بك يتعملق كالجبال إحساسي بك يتطاول إحساسي إحساسي بك يرفضني إحساسي بك أرفضه ولا شيء يبرره .. أحبك وليس بيني وبينك سوى الخيال عالم ملون مدن دافئة طرقات مزخرفة بالورد دروب ملغمة بالفرح وجنون لا يمت لنضجي بصلة ولا شيء يبرره .. أحبك ولا تعلم ولن تعلم ولن تراودك الفكره ولن تأخذك إليه احتمالاتك ولن تنتهي إليه استنتاجاتك ولن يخطر في بالك أني ارتكبت جريمة حبك وأن حبك ذنبي الذي أحمله ووزري الذي يثقلني ولا شيء يبرره .. أحبك ولن تعلم أنك ذات مساء طرقت باب إحساسي والمساء الذي يليه طرقت باب خيالي وأني في كل مساء كنت أنتظر طرقات طيفك فوق باب حلمي وأني في كل مساء كنت أستقبلك في ظلمة خيالي وأني بعد عدة مساءات أدمنت خيالي وأنك بعد عدة مساءات استعمرتني ولا شيء يبرره .. أحبك وفي داخلي بقايا تحترق وفي ذاكرتي تفاصيل تتلاشى وفي قلبي إحساس يتجدد وعلى أوراقي حروف تكتب ووجوه ترسم وفي عقلي ثورة هتافات وتمرد ولا شيء يبرره .. أحبك ولا شيء يبرره لا شيء يبرر الجنون في قمة العقل ولا شيء يبرر الاشتعال في قمة الانطفاء ولا شيء يبرر المراهقة في قمة النضج ولا شيء يبرر البداية في قمة النهاية ولا .. ولا شيء يبرره .. تحياتي .. غـاليـــــــــــه ..
  9. يقول تعالى في سورة يوسف "000 إنّي رَأَيْتُ أَحَدَ عَشَرَ كَوْكَباً وَالشَّمسَ وَالْقَمَرَ رَأَيْتُهُمْ لِي سَاجِدينَ" تشير الآية الكريمة إلى عدد كواكب مجموعتنا الشمسية بدقة بالغة، وهكذا يكون القرآن الكريم قد أشار إلى حقيقة علمية لم تصل إليها العلوم المكتسبة إلا في عام 2003م · وهذا استعراض سريع لتدرج اكتشاف الكواكب في مجموعتنا الشمسية: 1. حتى عام 1781 م كان العدد المعروف من كواكب المجموعة الشمسية ستة فقط وهي: عطارد، الزهرة، الأرض، المريخ، المشترى، وذلك لأن هذه الكواكب يمكن رؤيتها بالعين المجردة، لكبر حجمها، وقربها النسبي من الأرض0 2. في 1781م تم اكتشاف الكوكب السابع يورانوس Uranus 3. في 1801م بدأ اكتشاف عدد من الكوكيبات، والتي يعتقد أنها ناتجة عن انفجار كوكب كان يجري في هذا المدار، وهي في مجموعها تمثل الكوكب الثامن من المجموعة الشمسية0 4. في1846م تم اكتشاف الكوكب التاسع نيبتون Neptune 5. في 1930 م تم اكتشاف الكوكب العاشر بلوتو Pluto 6. في 2003م تم اكتشاف الكوكب الحادي عشر وأُطْلِقَ عليه اسم سِيدْنا Senda وتم الإعلان عن هذا الكوكب في 15/3/2004 م بواسطة مجموعة من الفلكيين الأمريكيين0 · هذا الكوكب الجديد يبعد عن الشمس بتسعون وحدة فلكية (أي 90 X 150 مليون كم) وبذلك تقدر سنته بأكثر من عشرة آلاف سنة أرضية0 · وقد يقول البعض أنه يمكن اكتشاف كوكب جديد، ولكن على بعد هذه المسافة الشاسعة الفاصلة بين الشمس والكوكب الحادي عشر، يتعذر على جاذبية الشمس الإمساك بأي كوكب جديد0 وهكذا فإن قول الله تعالى على لسان عبده ونبيه يوسف u " إنّي رَأَيْتُ أَحَدَ عَشَرَ كَوْكَباً وَالشَّمسَ وَالْقَمَرَ رَأَيْتُهُمْ لِي سَاجِدينَ" فيه سبق زمني بأكثر من أربعة عشر قرناً بحقيقة علمية لم تصل إليها العلوم المكتسبة إلا في سنة 2003 م، وبعد مجاهدة استغرقت آلاف العلماء، لمئات السنين، وهذا السبق العلمي لا يمكن لعاقل أن يتصور له مصدراً غير الله خالق0 وتحياتي لكم ..
  10. بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على عبد الله ورسوله الصادق الأمين وعلى آله الطيبين الطاهرين ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين ... بينما النبي صلى الله عليه وسلم في الطواف إذ سمع إعرابياً يقول: يا كريم فقال النبي خلفه: يا كريم فمضى الاعرابي إلى جهة الميزاب وقال: يا كريم فقال النبي خلفه : يا كريم فالتفت الاعرابي إلى النبي وقال: يا صبيح الوجه, يا رشيق القد , أتهزأ بي لكوني اعرابياً ؟ والله لولا صباحة وجهك ورشاقة قدك لشكوتك الى حبيبي محمد صلى الله عليه واله وسلم فتبسم النبي وقال: أما تعرف نبيك يا أخا العرب قال الاعرابي : لا قال النبي : فما إيمانك به ؟ قال : اّمنت بنبوته و لم أره وصدقت برسالته و لم ألقه قال النبي : يا أعرابي , اعلم أني نبيك في الدنيا و شفيعك في الآخرة فأقبل الاعرابي يقبل يد النبي صلى الله عليه واله وسلم فقال النبي : مه يا أخا العرب لا تفعل بي كما تفعل الاعاجم بملوكها, فإن الله سبحانه وتعالى بعثني لا متكبراً ولا متجبراً, بل بعثني بالحق بشيراً ونذيراً فهبط جبريل على النبي وقال له : يا محمد.. السلام يقرئك السلام ويخصك بالتحية والاكرام, ويقول لك : قل للاعرابي : لا يغرنه حلمنا ولا كرمنا, فغداً نحاسبه على القليل والكثير, والفتيل والقطمير فقال الاعرابي: أو يحاسبني ربي يا رسول الله ؟ قال : نعم يحاسبك إن شاء فقال الاعرابي: وعزته وجلاله , إن حاسبني لأحاسبنه فقال النبي صلى الله عليه و سلم : وعلى ماذا تحاسب ربك يا أخا العرب؟ قال الاعرابي : إن حاسبني ربي على ذنبي حاسبته على مغفرته , وإن حاسبني على معصيتي حاسبته على عفوه , وإن حاسبني على بخلي حاسبته على كرمه . فبكى النبي حتى إبتلت لحيته .. فهبط جبريل على النبي وقال : يا محمد, السلام يقرئك السلام , ويقول لك : قلل من بكائك فقد ألهيت حملة العرش عن تسبيحهم ، وقل لأخيك الاعرابي : لا يحاسبنا ولا نحاسبه فإنه رفيقك في الجنة .
×
×
  • Create New...