Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مب لازم

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    201
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by مب لازم

  1. مو القهر ان مواد القانون تقريبا فيها تشااابه يعني أغلب الدكاترة يقدرون يدرسون أغلب المواد يعني اللي يدرس مدني يقدر يدرس عمل أو مرافعات أو مدخل !! يعني ما فيها شي لو نوعوا الدكاترة اللي يدرسون المادة !!! *** على فكرة د. محمد الرحو وااااايد زين و طيب و اذا كنت تشااارك معاه و دااارس الكتاب عدل أكيييد بيعطيك الدرجة اللي تستحقها بس بعد ما يندرى انت و حظك !! يمكن الحين يتغير !! لأن الدكاترة مالهم أماااان!
  2. خبر ثاني توه الحين BBC عارضة الخبر الخبر يقول قوموا ناموا لأنكم ما بتحصلون نتايجكم !! و من أصبح أفلح !!!
  3. ما سمعتوا آخر خبر قناة BBC عارضه خبر (بالانجليزي بعد ) موقع الجامعة تعرض لهكرز زور الدرجات من جذي اللي جافوا درجاتهم كله غلط يعني النتيجة الحقيقة ما بجوفونها الا باجر العصر !!
  4. جربت اسوي download للحلقة الأخيرة صار بس ل 2% و بعدين وقف !!!
  5. عزف الدموع بتنعرض على سكوب الساعة 7 و نص عيون من زجاج على سكوب الساعة 9 و نص
  6. شخباااااركم عيدكم مبارك متى بيعرضون عزف الدموع لحظة ضعف ؟؟
  7. جفت اعلاان في LBC بيعرضون عيون من زجاج الساعة 10 الليل ما تدرون متى بيعرضون عزف الدموع لحظة ضعف
  8. من وين نقدر نحصل على القضايا الجنائية ؟؟؟؟
  9. لا صج عيل وين راااحت الصورة ؟؟؟
  10. آنا كل اللي آبي اوصله انكم ( جم من عضو وانتي منهم ) يا زعم تعيبون على المشاهد و انها ما تصلح انها تنعرض في رمضان و انتي جوفي شنو مخليه تحت نكج !!! ( نعيب و العيب فينا ) و هل من عاداتنا و تقاليدنا انج تخلين مثل هذي الصورة !!! حرية شخصية !! أكيد اهي حريتج الشخصية و حريتج الشخصية تقول انج بعد مب مجبرة انج تجوفين الحلقة اذا تحسين ان مشاااهدها جريئة تعدت الخطوط الحمراء !! و الا انتي من النوع اللي يقول ان ذي الشي غلط و يستمر يطااالعه !! و بعدين آنا لا غضبانه و لا شي كيفهم نجح المسلسل خسر !! ما يهمني شي !! بس اهم شي اني اقول رااايي و وجهة نظري !! يا كاتبة آنا ما قلت لج شي غير ان اللي جفتيه خدعة في التصوير و محد قالج لا تأمرين بالمعروف و لا تنهين عن المنكر اذا تبين بعد سوي لج جماعة شكبرها محد بيقولج شي بس آنا ردي كان عن مشهد الاغتصاااب الصورة اللي تكونت في مخج غير عن الوااقع اللي فيه خدعة بالتصوير !!
  11. كاتبة النااس جم من مرة يكتبون ردهم !! و الله قرينا !!! الحين انتوا يااازعم تسووون روحكم ملائكة !!! لا و ما لكم صيااام اذا جفتوا المسلسل !! لا و تستحوون تجوفون الحلقة مع الأهل !!! مساكين الحيا ينقط !!! تدرووون عااد بعطيكم الحل اذا صيامكم ينجرح و تحسون ان المشاااهد تبطل صيااامكم لا تجوفون المسلسل !! أحد جبركم و قالكم الا تطالعون المسلسل !! و بعدين يازعم داخلين لنا في الدين و يبطل الصيام و انتوا قاعدين تتهجمون على أعراااض الأواادم !!! خووووش صيااام !! و مبارك عليكم الشهر !! بس العبقرية وصلت حدها لأن مهما يقولون لكم هذي خدعة في التصوير بس محد يفهم !! العقل زينه !! مب الزينة اللي يحطونها في البيوت ( ان شاء الله فهمتوا بعد )) !! و تستحون تشوفون المسلسل مع الأهل !! لا هذي مشكلة ثانية ما تستحون من الأهل لما تجوفون أفلااام أجنبية أو المدبلجات !! و الا ذلين لأن مب بحرينين من جذي ما تستحووون !! لا و جم من عضوة من اللي يقالوا يستحون من المسلسل و معلقة على المشاااهد و الصور اللي في توقيعها ما شاء الله عليه !!! لا آنا ما ضحكتني الا هذي اللي تقول تبي توقف المسلسل !! من انتي عشااان توقفين المسلسل !! غزال ما ينصاد تتكلمين عن المشااهد الجريئة جوفي الصورة الموجودة تحت الnick name غزال ما ينصاااد يازعم تعلقين على المشااهد الجريئة وانتي جوفي الصورة اللي تحت ال nick name
  12. ماداااام ضيف شرف يعني أكيييييييد في النهاية بيموت !
  13. صراااحة حلقة 24 و 25 صج فيلم هندي ذبحتونا من الخوف تعبتوا نفسيتنا آجوف الحلقة و آنا على اعصابي مروى خليل صراااحة فنانة أتقنت الدور عدل !!! أحسن حلقااات المسلسل هالحلقتين صج ابدااااااااااااااع ان شاء الله باقي الحلقات جذي !!
  14. بصرااحة عيون من زجاج أفضل مسلسل ينعرض في رمضان ! و ان كاان فيه بعض العيوب بعض الشخصيات كلش ما تعرف تمثل مثل الممثلة التي تمثل دور بنت بدرية أحمد و أنور أحمد ( ماعرف شسمها ) و كان من الأفضل انها تستبدل بشخصية ثاانية صراحة ما كان لازم انها تمثل في مسلسل كبير كان لازم تبتدي بمسلسل أصغر شوي لأنها كلش ما تعرف تمثل بعض الشخصيااات ثقيلة دم مثل الممثل فوزي و سامي رشداان هذي بعد سامي أهون من فوزي و لا ننسى حميد مراد !! سالفة المكيااج ما بقول عنها شي الردود اللي قبلي كفت و وفت و بالغت !! سؤااال هل بدرية أحمد تحاول ان تااخذ دور شاادية في الشاشة العربية !! ستايلها كلش مشابه ل (( شادية )) أحلى الشخصيات اللي تحس انها محركة المسلسل و أدوارها فيها حركة و تشويق هم محمود بو شهري و شيماااء سبت و لا ننسى بطل الحلقة كلها غاازي حسين !! على فكرة غاازي حسين ما تنااسب عليه الا أدوار الشر المرة اللي بيمثل طيب المسلسل بيفشل !! أغنية المقدمة أكثر من (( كشخه )) مع ذلك عيون من زجااج من أفضل المسلسلات و آنا ما اتابع الا هالمسلسل كل المسلسلات ما عجبوني !! آنا عن نفسي بجهز درزن كلينكس في الحلقة الأخيرة شكلي بمووت من الصيااح !! هذي و لا فيلم mohabbatein
  15. أظن انج ما تقدرين تاخذين 102 مع 101 في كورس وااحد لأن دراسة 102 تشترط نجاحج في متطلبه السابق 101 و تأكدي أفضل !
×
×
  • Create New...