Jump to content
منتدى البحرين اليوم

funky

الأعضاء
  • مشاركات

    16
  • انضم

  • آخر زيارة

عن funky

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • سنة الميلاد
    1991

Contact Methods

  • Website URL
    http://

funky الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. هلا.. بس بغيت اسأل في التمهيدي في جامعة البحرين الغياب والحضور مهم وهل يحسبون الغياب مثل ما اشوف دكتورتنه يوم تاخذ ويوم لا ؟؟
  2. اول شي اهي يصير تقدمه في نفس السنه لو قسم من مدرستهم ياخذون الماده الي تبي تقدمها تحسين الفصل الثاني اما الين مافي تقدمه السنه الي بعدها .. طبعا تروح قسم التسجيل في المدرسه .. واهم بشوفون وراح ينسقون كل شي معاها ويشوفون الين الماده بتقدمها تتعارض معه ماده ثانيه يعني عندها امتحان ثاني في نفس اليوم الي بتقدم فيه امتحان التحسين .. وبتقدم معه القسم الي ياخذ الماده امتحان المنتصف والنهائي نفس الشي لكن المنتصف غير التحسين امتحانهم ويكون عليه 30 درجة والنهائي اكون من الوزارة مثل امتحانات الي ياخذون الامتحان بس مال التحسين يحسبون لهم الامتحان النهائي من 70 درجة آنه مجربه على فكره ما اقولج شي سامعته .. آنه مجربة الا الين النظام يختلف من مدرسة الى ثانية احسن شي تسويه انها تروح قسم التسجيل ويقولون لها شتسوي بالظبط
  3. الصراحة الموضوع موب للنقاش اولا موب حرام والي بيمشي الدرب عاقل ما بمسه شي وثانيلا لو كان ظرف طارئ ومافي احد احين الناس اطورت اتروح البنات المولات وكل شي يت على البرادة !!!!
  4. صلوا على النبي باقي يوم شنو zerooo توها الناس خخخخخخ
  5. انتوا شعليكم منهم .. اهي لهجة موب جنسية ولله دين .. عادي تنويع .. الحياة حلوة شدعوة .. !! وأخيرا كلنا من البحرين وحلاتها لهجتنا وحدة
  6. هلا حبيتي لا يقولون لج موادنا كله انج .. المواد الي بالانجليزي التجاري ترى سهله اسهل بعد يمكن من المواد العربية موب صعب وبالعكس يمكن معدلج فيهم اكثر من باقي المواد .. لان الي بالانجليزي خفيفة و معلومات بسيطة وتركز على الحفظ .. آنه بعد كان ميولي موب تجاري رحت وصج استانست فيه وحده مريح ... بسهولة تقدرين ترفعين معدلج يعني الين من البداية ركزتي وايد زين على العموم المواد سهلة وخفيفة لا تخافين .
  7. آنه كنت في السلمانية .. عادية بس فيها مدرسات قهررر
×
×
  • Create New...