Jump to content
منتدى البحرين اليوم

وحش الظلام

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    124
  • انضم

  • آخر زيارة

عن وحش الظلام

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • سنة الميلاد
    1988

وحش الظلام الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. هلا خووي بصراحة حلو بس شكلة 318 خوك 4 سلندر ... لو 325 جان تماام بس باين عليه 318 بالتوفيق خوك..
  2. بصراحة شي ممتاز ..بس شكلة للبنات فقط..يعني لصبيان عادي لو ارتفعت حرارتة ..بنصب عليه ماي..شي انيق بصراحة بس احنا لصبيان يبيلنا لديتر نوصلة بال يو اس بي ونصب فيه ماي نبرد على الجهاز ..
  3. ماشالله الصورة شكبرها يااخووي ...شكلة يشتغل على كيروسين هذا ..خخخ بصراحة شي حلو اللون ....كم سعرك ياشيخ قول السعر اهني اول ...لأن نخاف نتصل وصكنه بالسعر يشيخ..اكتب سعرك ياشيخ وفالك طيب .. كم ؟؟
  4. السلام عليكم للبيع 535 موديل 90 مسجل ومبيم سنه كاملة توة مسجل ننطر البيج بس .... 1-الإيجابيات اللون رصاصي على زيتي خلطة غير شكل ... عليه لحية شنايزر رنجات بي بي اس عليه ريفلكتف بلاستك صوب الليتات (عواكس بلاستيكية)... ايسي بارد ... مشيه راكد حلوو ... توزيعات المكيف كلها شغالة المكيف الخلفي ومكيفات الأمامية ومكيفات الأبواب ومكيف الداش بورد.. الألارم ماله كله شغال يعني مثلا اذا انطفة ليت الألارم شغال يطلع لك جرس وبين عندك.. جنااح موجوود ... 2-السلبيات .. يبيلة عوامة مال القيج مال البترول.. سيت السايق يبيلة تنجيد شوي.. الباب الكور الي عليه داخل مشقوق شوي .. يبيلة بلنس للتواير... يعني مشاكل عادية طبيعية .. السعر المطلوب 1350 قابل للتفاوض بحد المعقول.. تحياتي ..
  5. تسلم اخوي موستنجي حصلت واحد خلاص اب 1000 دينار مثل ماقلت اضرب سلف ومش ... مشكور ماقصرت اخوي موستنجي ...
  6. هلا خووي ممكن صورة الموتر خوك ..
  7. الاسلام عليكم .. مطلوب بي ام 535 موديل 90 او 91 يكون نضيف ومسجل مبيم والأيسي شغاااال وبسعر زين عاد ... ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لا حياة لمن لايعشق الحرارة... وهو يشرب جقارة.... ومعلق فوق العمارة..... والفجر يأذن في المنارة والي ماعندة بي ام اعتقد ماعندة حضارة .. وسلامتكم ..
  8. هلا خوي ...عاد حدد كم حجمة ؟؟ 325 لو 320 ؟؟....وياريت اذا عندك صورة تخليها ياخووي.. تحياتي...
  9. ولا صورة شغالة خووووكـــــــــــــــــــ
  10. هلا خووي تعال مدينة عيسى الدوار الي يعرضون عليه سيارات الي يم المدرسة (كيد تعرفة) في ثنتين معروضين .. بالتوفيق...
  11. الســــــــــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لعشاق الأنتيـــــــــــــــــــــــــــــك فقط يوجد لدي بروجيكتر Victor موديل 1947 >>>16mm شغال ايضا مع سبيكر اصلي يعمل معة ...والبروجكتر بقطعة الأصلية صناعة انجلينزية100% (أصلي) للإتصال ..39669839 أو 39118086 .. ويوجد لدينا الكثير من الأجهزة انتيك (رواديو قديمة شغالة اصلية المانية) (كامرات انتيك قديمة)(والساعات الأنتيك) والعديد من التحف والحرف والأشياء القديمة الأنتيك ) الأصلية 100% تحياتي...
  12. مشكوريييين على مروركم وارجو انكم تنشرون الخبر...لأن بصراحة بتصير بنات الديرة لعبة كل واحد يغير على بنات الديرة لازم ينشر..الستار الله ... تحياتي..
  13. السلام عليكم لا ادري اين اضع لكم هذا الموضووع فأحببت ان اضعه هنا بين ايديكم لأن هذا المنتدى من المنتديات اللتي تعم بالقراء.. طبعا هذا الموضوع منقول من احد المنتديات... عن موقع الفيس بوك.. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ السلام عليكم الى من يهمه الأمر نحن مجموعة من الشباب اردنا فعل الخير لما رأيناه من عار. احذروا موقع الفيس بوك www.facebook.com الآن هناك الكثير الكثير من صور البنات اللذين وضعوا صورهم في هذا الموقع وزعت صورهم في كل مكان..لأن هناك مجموعة (هاكرز) عالمية سعودية قوية جدا تقوم بأختراق الحسابات الموجودة على الموقع ومن ثم نشر الصور في كل مكان مع البيانات وكل شيئ..وقد حاولت ادارة الموقع بالدعم من قوقل ايضا التصدي لهذه المجموعة..لكن لا جدواى لأن هذه المجموعة كبيرة جدا ..ويقال انهم الى حد الآن قامو بختراق 366 عضوية في الموقع ..طبعا هذى انجاز قوي جدا بالنسبة لهم..لأن هذا الموقع من المواقع العالمية..وللأسف لقد رأينا الكثير من الصور المنتشرة على الأيميلات للكثير من بنات البحرين..وقد رأيت بعيني هناك بعض الشباب يقومون بأرسال الصور من الكمبيوتر الى الهاتف وبعد ذالك بالبلوتوث..وحتى انهم يضعون الصور كورق حائط(wallpaper) في الهاتف..(مع العلم انا شخصيا املك اكثر من 200 صورة من بنات البحرين على ايميلي ) قامو بتطريشها للأسف..فأرجو لمن تخاف على شرفها من بنات البحرين ان تسحب صورها من الموقع للأهمية..قبل ان ترى صورها في ايدي الشباااب.. تحياتي.. للأمانة منقووووووووووووووووووول (وبالنسبه لي انا قال لي صاحبي انهم طرشو له صور بنات من البحرين) بتصير صور بنات البحرين لعبه الحين في التلفونااات والكمبيوترات
  14. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة للبيع بلريود موديل 1992 أسود قير عادي اصل...مكينه فيتك 2.2 بالاضافة الى فلتر ريسنغ ...فتحة في السقف..جامبينات ريسنغ.. وزينون ..وطبلات على الليتات..الموتر مشيه ماينعاب عليه.. يحتاج الى تسجيل وتبيم هذي السنه وعليه تأخير 7 شهور..السعر المطلوب 700 دينار قابل للتفاوض.. للأستفسار: 39118086
×
×
  • Create New...