Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عنوان حكاية .. !

الأعضاء
  • مشاركات

    15
  • انضم

  • آخر زيارة

عن عنوان حكاية .. !

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    محد .. !
  • سنة الميلاد
    1990

Contact Methods

  • Website URL
    http://

Profile Information

  • الهواية
    <br /><br />

عنوان حكاية .. ! الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. قراااااااااااااااااااااااااااااااااااااار فااااااااااااااااااااااااااااشل لي باك
  2. هذا الممثل بالذات ما اطيقه شلي ياب عباس النوري لهذا افففففف قهر
  3. أنا أعارض و هم أوافق لأن هذا حلال مب حرام
  4. يا قردي / جميع المسلسلات اي شاركت فيها إلهام الفضالة / إلهام الفضالة و مشكورة ع الموضوع
  5. مشكـوورة أختــي ع المـوضوع و باين إنه بيكـون رائع .. أتمنى لهم التوفيــق
  6. مشكـوورة ع المـوضوع لكن الصورة غير موجودة !! ..
  7. ما اتوقع إن في جزء ثاني لأن يبين إن النهاية كانت " مفتوحة " يعني مو كاملة مثل المسلسل السوري " الطير " يوم كاريس بشار يصك أخوها الباب ع يدها القناص جذي النهاية مفتوحة انتوا تخمنون شنو إلي بيصير بعدين << ترى ما أدري إذا كان تحليلي صح أو لا !!!
  8. ( الغــرور !) له صنفيـن السلبي / الإيجابـي : السلبي : الغـرور إذا كان غرور المال أو غرور الذكاء و المستوى العالي أو غرور الجمال ، فهذا غرور سلبي غير إيجابي .. الله عطانا شئ و اخذ منا شئ ليش الناس تغتر بروحها عشان هالأشياء !! و إذا !! الله ما يخلي العباد كلهم كاملين مثل ما قلت يعطي شئ و ياخذ شئ الغرور بهالنوعية تسبب الإختلافات و المشاكل و التباعد و الكراهية يعني كل ما اغتر الواحد بنفسه يخلي الناس تبتعد عنه أكثر و هالشئ سلبي جداً ع حياة الإنسان .. لأن الإنسان طبيعته إجتماعي مستحيل يكون وحيد و هالشئ يخلي الناس تتباعد و تبغض بعضها البعض ..! : الإيجابـي : الغـرور إذا كان غرور المؤمن في صلاته و عبادته فهذا شئ ثاني .. هذا يخلي الناس تتقرب منه أكثر .. و تحبه أكثر لأن الإنسان المغرور المؤمن الواعي الصالح يكون له مقام عند رب العالمين فهالشئ يخليه يفتخر أكثر و يرفع من مقامه و هالشئ إلي يدفع الناس له طبعاً إذا كانوا من الشئ المؤمن الواعي الرشيد ! في النهاية هذي مجرد وجهة نظر و أتمنى محد يزعل من هالشئ ، عنوان حكاية .. !
  9. و عليكم السلام و الرحمة ( هل من الممكن أن تحب شخصاً لم تراه ؟ ) نعم ، يمكنني إني احب شخص ما شفته و الكثير من هنا احبوا اشخاصاً ما شافوهم حبيت واايد من أخواتي في لله و ما شفتهم يمكن لأن كان أسلوبهم لبق معاي و حلو و تعاملهم بالطريقة الصحيحة يعني مو لازم تشوف الشخص إذا عجبك تحبه و إذا ما عجبك ما تحبه شنو يعني الشكل أو المظهر !! الناس جواهر من الداخل و الخارج شنو يعني !!! إذا كنتـ / ي حلو و أخلاقج مب عالية و إذا كنتـ / ي عادي الشكل مظهره عادي ، أو مافيه جمال لكن من دتخله أخلاق عالية و مميزات رفيعة ما لاحظتوا الفرق ؟؟! إذا حبيت حد ما شافته أول شئ لازم تكون الصرااحة و مواجهة الشخص بكل شئ و إمتحانه .. يمكن تشوف فيه عيب بس تحاول إنك تبعد هالعيب عنه حتى لو ما شفته .. هو بنفسه بيحبك و بيقدرك و بيحترمك كل إنسان له إحساس و عواطف تتحرك في داخله مستحيل الإنسان ما يقدر يحب مستحيل !! أختكم في لله ، عنوان حكاية .. !
×
×
  • Create New...