Jump to content
منتدى البحرين اليوم

um fatima

الأعضاء
  • مشاركات

    7
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by um fatima

  1. ميرسي على الموضوع إذا كانت الأغلبيه(ب)درجه رقتك : معتدله أنت فنانه بطبيعتك ! جذابه وصادقه.. أناقتك , سحرك وذوقك الرفيع يجذبون الجميع إليك . إحساسك بجمالك وأنوثتك يظهرون في مظهرك الخارجي للجميع . كيف لهم من حولك ألا يعجبوا بك .
  2. وينج من زمان و احنا ندور على طريقة تخفف الدبة اللي فينا. و لا في فايدة بعد ؟!!!!!!!!!!!!!! ثانكس حبوبة
  3. تسلمييين حبيبتي و ياريت اللي يردوون على المغازلجية يتخيلون شكلهم و هم يردوون و أنه آدري انهم مستانسينفي داخلهم لان في ناس اطالعهم بس يبغون يسوون روحهم اثقال يزعم. صج حركات مال اول صج كلللللش غلط
  4. ومنكم نستفيييييييييييييييييييييد شووووكرن على الموضوع
  5. قوة أختي نقاء الروح أعرف وحدة تحط حنة من الرفاع و تييج البيت بس لازم تكونون جماعة يعني ما تجي حق وحدة. حناها عجييب وايد حلو. أحنا يبناها حق ملجة أخوي. أهي ساكنة في الرفاع عند مركز الشرطة وأسمها سميرة بس ما ادري اشلون ادز لج رقمها على الخاص!!!!!؟ على فكرة ما عندها سيارة يعني لازم احد يجيبها و يوديها.
  6. مشكورة أختي على ردك بس فاطمة اللبنانية ماعندها صالون ؟!!!
  7. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته......... عضوة جديدة في هذا المنتدى و من أول مشاركة طالبة مساعدتكم !!!!! عرس بنت عمي جريب و بغيت أعرف أحسن صالون يحط مكياج مو مهم الموقع المهم السعر بس ما يكون خيالي. آنه سمعت عن وحدة اسمها فاطمة اللبنانية تعرفون وين صالونها و بجم تحط مكياج؟ ساعدووووني بلييييز.
×
×
  • Create New...