Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أهلاوية

الأعضاء
  • مشاركات

    7
  • انضم

  • آخر زيارة

عن أهلاوية

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • سنة الميلاد
    2002

أهلاوية الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. سلام عليكم اني طالبة جديدة بكون في هالتخصص هالكورس وبكون عندي هالمادة الا تتكلمون عنها بغيت اسألكم هل المادة صعبة واااجد ومعقدة والواحد مايفهم؟؟؟ وتعتمد على شنو يعني من اول محاضرة اركز على شنو علشان امشي فيها ؟؟؟ وهل اني الحين لما جفت الموضوع واستعصبته لاني مو ادرسه هالمادة ولا صعبة وااجد؟؟ ابغي معلومات لاني متخوفه من التخصص نفسه من هالمواد الا جذي والكل يقول انها صعبة بس الا اسمعهم مستواهم وسط ابغي اعرف عن المادة وايد وخصوصا مواد علوم الحاسوب صج مانييب معدل فيهم ولا الا يدرس ويركز يقدر ييب؟
  2. هاااااااي مذيعتنا آنه بعد جافوش بيتنا في عرس واتصلوا فيني من هناك يقولون لي اكا انتين قاعدة في العرس قلت ليهم شفيكم آنه في البيت قالو انج هاي وحدش تشبهيني ههههه مو بس انتي جوجة البحرين عيل احنا الثال ثه نتشابه
  3. اخواني بس شنو التردد مال القناة لو سمحتون؟؟
  4. اهلا وسهلا بحسن محمد لكن ليش مارديت على اسألتي
  5. اهلا وسهلا فيك في المنتدى البحريني وحياك في البحرين في اي وقت .. الفنان احمد مثل ما شفت انك تسمع للرادودين باسم الكربلائي و الشيخ حسين الاكرف فحبيت اسألك مافي رواديد غيرهم تحب تسمع ليهم وخصوصا من البحرين؟؟؟ ونجوفك في قناة الانوار في حسينية الرسول الاعظم وحياااااك في مآتم بن زبر واقرب فرصة اتجوفها اتفضل .. انزين خوووي عندي لك بعد سؤال من قدوتك في الحياااااة ؟؟؟ وياريت تقدرتختصر مشاعرك لما سمعت تفجير مأذتني الامامين العسكريين؟؟؟
  6. هلا فنانا ... اللاعب مايشبهك وااايد بس ياخذ منك يعني اني لما اجوفه احسه يشبهك يمكن بعد اهوا مايشبهك بس آني اجوفه في نظري ياخذ من حلاك شوي :P... اللاعب اسمه حسين شاكر شاب وسيم اهوااا انزين خوووي ماذكرت شو العمر الا تتمناه في الشريكة وجم تكون انت اكبر منها؟؟؟ ويايتنك في الأسئلة بس شوي شوي عليك ::)
  7. سلام عليكم ... الفنان حسن محمد ستايلوو ياحلو الاسم فيك خووي.. اول شي حبيت اقول ليك اتابع مباريات كرة سلة اذا كنت اتابع ترى انت تاخذ شوي من ملامحك الى لاعب يلعب في الاهلي سلة وهو مثلك حلوو انزين حبيت اسألك شنو مواصفات الفتاة اللي تحب اتكون شريكة حياتك ؟؟ وتتمناها (شيعية ولا سنية )) **ادري لا فرق بين المذهبين بس حبيت اسأل** تتمنى شريكة حياتك جميلة ولا متوسطة ولا مايهمك الشكل اهم شي الاخلاق والسمعة ؟؟؟ وتتمناها جم عمرها في هالوقت ؟؟؟ ومشكوور خووي
×
×
  • Create New...