Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نقاط الحروف

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    174
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by نقاط الحروف

  1. المشكله الراتب مو ثابت فمادري شلون يعني ؟؟ انا قاعده ادور ع شغله يعني
  2. مطلوب اي فون للشراء طبعا مثل ماهو واضح من العنوان ابي مستعمل بس يكون صاحي طبعا وسعرة جدا معقول والي عندة وحاب يبيعني يرد علي ع الخاص
  3. لكزس اي اس موديل 2002 ؟؟؟؟؟؟؟ يعني عمرها 7 سنوات جريب 8 احين تبيها اب هل السعر ؟؟؟؟؟ صراحه ما تسوة
  4. الموضوع مثل ما هو واضح الخوف من الامتحانات السوال هل اتخافون من الامتحانات شتوسن عشان ماتخافون ؟؟ في وايد ناس قبل الامتحان يروحون الطورائ وفي ناس ماينامون من الخوف والمحاتاه وفي وايد نماذج .. شرايكم ؟
  5. سؤال : انا احين ماخذة اثبات يصير اخذ بنوك كمتدة اختياريه من بدل ملكية فكريه او البحري ؟؟
  6. الف شكر اني بعد اخاذة هل الكورس مع خليل
  7. لو سمحتو بغيت اعرف طريقه اساله عوض في اسئله المنتصف في التنازع
  8. جاااز انته احين تاخذة ؟؟ اي سكشن ؟؟
  9. الله يستر بس منه .. دام هاي اسلوب دكتور ما قول غييير الله يستر ..
  10. 1. معقوله يرسب بالعمد ؟؟؟ 2. اي مارسب احد انا جيكت في اخر الكورس الي يحطون الدرجات وهوة بعد ابنفسه قال ذي الشي .. 3. شلون يعني انتي كان يضرج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 4. مشكورة رديتي ووفتي اخت نورة وجعله الله في ميزان حسناتج ..
  11. مشكورة اختي نورة بس عندي سوال : 1. ممكن تعطيني نموذج اامتحان مع الحل ؟؟ 2. وهل صحسح الي يقولنه عن ضاري انه كله يرسب ومايعطي درجات .. ؟؟ 3. وشلون عن الخاص ؟
  12. هلا اخوي يمكن ما فهمت السوااال انا قصدي التطبيقااااااااااااااااااااااااات في القانون العام والتطبيقات في القانون الخاااااااااااااااااص
  13. ابيييييييييييي شغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغل
  14. وانا حقوق من جامعة البحرين الرجاءء الرد علي بالخاص اذا في جانس احصلي وظيفه متحرمه ومو شرط في تخصيصي بس اهم شي الراتب يكون مناسب
  15. حبيت اسال واستفسر شلون طريقة امتاحانات القانون العام والخاص وبغيت نماذج اسئله للي عندة لو سمحتو ..
  16. هلا اولا انا بنت مابي في مكتب محامي ولا عندي واسطه واسطتي هي (( رب العـــــــــــــــالمين ))
  17. للكل وجة نظر وحريه التعبير في الراي ما الجديد بمسلسل ظل الياسمين ؟ ما الافكار الجديدة بمسلسل ظل الياسمين ؟ مو شرط يكون شي يديد في المسلسل عشان نحبه ونعشقه وينجح ولا يشترط اصلا اتكون هناك قصه اصلا للنجاح فهناك اشياء مقدر لها النجاح ولا يشترط ان تحتوي على اي مقوم من مقومات النجاح .. انا من وجهة نظري الا خل المسلسل ينجح عدة اسباب : 1. تمثيل الممثلين باجادة واتقان يعني اتجوفينهم ماتقولين هاي تمثيل جنه صج .. والممثلين يدشون القلب (( يفرحونه لين يفرحون ويبكونه لين يبكون )) عيشونا في جو المسلسل وداخله حسينا فيهم وعايشناهم .. وحبينه بعضهم وكرهنا البعض الاخر .. 3 .التصوير كان خالي من المكياج والمغلاة في اللبس (( البساطه في المسلسل )) انا من وجهة نظر المسلسل ناجح بكل المعايير وما بالغ لو ااقوول انه يستحق (( جائزة افضل مسلسل عربي )) همسه اخيرة : احترم وجهة نظرج جدا يالكاتبه فالناس اذواق (( ولولا اخلاف الاذواق لبارت السلع ))
  18. اي الحمدلله خذته (( يعني الصراحه المسلسل يروايك الي يصبر الله يعطيه )) (( ومن يصبر ويتقي فان الله لا يضيع اجر المحسنين )) وهي ماصبرت سنه ولا سنين صبرت عشراااااااااااات السنين وفي النهايه الله عطوها الي تبيه فيجب علينا ان نثق بالله ونحسن الظن به ونتظر فقط وضوح حكمته مع الايام انها فقط قضيه وقت عذورني بس وايد وايد متاثرة في المسلسل وعاجبني ..
  19. ههههههههههههههه كلنا ادموعنا نزلت غصبن عنا مو على كيفنا .. الف شكر حبيبتي على ردج .. كوني بفرح ..
  20. انتهى بالتو عرض مسلسل ظل الياسمين من التلفاز ولكنه لم ينتهي من قلوبنا ولن اعتقد انه سوف ينتهي بصراحه لم اتاثر يوما بمسلسل بقدر تاثري بهذا المسلسل ولم ابكي يوما بقدر مابكيت امام هذا المسلسل الرائع التي لا تكفي الكلمات لوصفه (( فانا لا ابالغ ولا اجامل )) فما اثقل المجامله عله قلبي ولكنه مسلسل بمعنى الكلمه كنت انتظر عرض حلقاته بفااااااااارغ الصبر وعندما تنتهي الحلقه اقووووووول (( ااااااااه حسافه ليش خلصت الحلقه جان زين يسونها اطووول )) مسلسل مس جوانب عديدة في الحياة : كلمه الزور الظلم اكل الحرام وكيف انه اصحابها لايتوفقون ولازم ايلهم يوم (( فان الله يمهل ولا يهمل)) وغيرها وغيرها من المواضيع المهمه التي تمسنا نحن كبشر في هذة الحياة .. لن امدح المخرج ولا الكاتبه فهم لا يحتاجون الي كلمات اطراء مني لانني مهما قلت اوتكلمت لن اوفيي بحق هاذين العملاقين واي شي ساقوله سيكون قليل في حقهما طبعا شهد اووة اقصد ياسمين (( والله انج فنانه )) عشتي الدور عن جد وعيشتينا معاج .. محمد الحجي (( هو ممثل اقصد فنان ماتوقع اقدر اكتب كلمات تقدر توصف اعجابي وتقديري لهل الممثل المحترم والقدير والي بكل سنه يخلنا انحبه اكثر واكثر )) فهو مبدع فوق الابداع الصراحه .. في النهايه الف شكر عله تقديم هل المسلسل لكل الممثلين والقائمين عليه ..
  21. انا وياك أخوي....مادري شفيهم على زينب العسكري؟؟ ما يعرفون شكثر الممثلين وطاقم العمل تعبوا عشان يظهر العمل في أحسن صورة...جان فيهم خير خلهم يكتبون مسلسلات أو ينتجون نفس زينب....اصلا زينب مو محتاجة لانتقادات غير هادفة...كفاية ان علاقتها ممتازة مع الصحافة والاجهزة الاعلامية من ضمنهم تلفزيون البحرين...الله يوفقج يا بنت المملكة والى الامام عيل مادري من كان في المحاكم قضايا ما قضايا وسوالف بايخه وتافهه
  22. ما كنت ادري ان البحرينين امكتته افلوسهم لين هل الدرجه .. الله يعقلكم
×
×
  • Create New...