Jump to content
منتدى البحرين اليوم

Bronz

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    115
  • انضم

  • آخر زيارة

عن Bronz

  • عيد الميلاد 01/27/1990

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • سنة الميلاد
    1990

Contact Methods

  • Website URL
    http://

Profile Information

  • البلد - المنطقة
    In ur vein

Bronz الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. دمعـــه الفرآق ... بدآيه نهآية ..! بدآيه الذكريآت ونهآية ما بدأنآ به تقبلي مروري.
  2. من الصعب ان تحب من لايحبك ، وتحتاج الى من لا يحتاجك.. وتشتاق الى من لا يشتاق اليك فتكتشف ان اجمل العمر كان سرابــاا ابدعتِ ..
  3. فديتــــــك .. وربي وانا هم احبك .. يارافع راس ديرتنا :$
  4. 1-أن تضيء شمعة صغيرة خير لك من أن تنفق عمرك تلعن الظلام ..
  5. tha القبانية ع المشاركة لنا عودة ان شاء الله
  6. طبعـآ هذي قصــة حقيقــية دارت بيــن حبيبــن كآآن كل واحد فيـهم يكتـب خاطـرة للثـآآني يبين فيــهآآ قصتــة والعضو موجود بينا بالمنتدى !! ويمكن اذكر اسمه بنهاية القصة كانت الفتاة في السادسة عشر من عمرها وكان يكبرها بسنه واحدة ملاحظـة صغيــرة ( يرجى من جميع اعضـآء المنتدى عدم نقـل هـذا الموضـوع) اتمنــى تفاعلــكم .. لأكتب المزيــد .. ! رآها غاضبـة بعض الشئ فقال لهـا فيمـا تفكـرين ؟ اجابتـه ماهو المـوت في نظـرك سيــدي ؟؟ أهــو ان ادفنـ تحـتـ الارضـ؟ أو عندمـا ترى عينـايـ مغمضتـان وللأبد؟ أم المـوت أن ترانـي اتقلـب اعـلى ( المغتسـل) !! اجابهـا !! ماالذي دهـاكـ ؟ قالت: أجبنـي بحقـ السمـاء ماهو؟ اجابهــا : عندمــا يـأتـي الاجــل !! فقالت له: لا يا سيدي الموتـ هو أن اكـون لكـ ومعكـ الموتـ هو ان لا اقوى على نسيانكـ،، أن اصونكـ بكلـ ذرة بـي وتخوننـي بكلـ مافيكـ،، أن لا اتنفسـ بحضوركـ هواء رجلـ آخر وانتـ بتـ تعشقهنـ وتهيمـ بهنـ !!
  7. اوكي بفهمك اول شي المفروض انت ما تصير معاي تصير علي يعني انا محامية للشيطان وانت تدافع عن القضية وتقول رايك فيها مو تشاركني الراااي - - - - - - -
  8. الـسلآم عليكم ورٍحمة آلله وبرٍكـآته صبآح الخير أو مسآء الخير كلن بوقته شلونكم شخبآركم هذا الموضوع نـيو عجبني وآيد وحآبه انكم تشآركوني فيه وآهو مقتبس من برنآمج بآلـبدآيه:- الموضــوع رآح يكون صــعب شوي عليكم لان مثل اللـــعبه لكن بشكل مختلف جدآ لأن هذي اللعبه فيهآ طــرح لقضــآيآ من المجتمع ونعآصرهآ حاليآ انآ العضوة Bronz رآح آمثل دور ((محــآمي الشــيطآن او الشيطآن نفسه آحيآنآ)) ورآح اطرح قضيه من المجتمع وكل فرد بالمجتمع يرفضهآ --->مآعدا الشيطآن لانهآ قضيه حرمهآ الله ورسوله وآنآ الشيطآن رآح آدافع؟ وآنتوا بردودكم رآح توقفون الشيطآن ومحآميه عند حـــــده ملآحظه ( بعد مآتتنهي القضيه ولو لآحظت تجآوب منكم لكل عضو وعضوه الحق آنه يطرح قضيه ويمثل دور الشيطآن اومحآمي له ) القضيــه الآولى:- علمت «أخبار الخليج« من مصادر خاصة ان سيدة في إحدى مناطق البحرين تعرضت لجريمة اغتصاب بشعة حين أقدم أخو زوجها على ارتكابها بعد أن توجه إلى منزل أخيه مستغلا تواجد الأخير (زوج الضحية) خارج المنزل فقام بشل حركتها ومقاومتها مسببا لها العديد من الاصابات في يدها بعد ضربها ضربا مبرحا. وأشارت المصادر إلى ان الجاني أحيل إلى الجهات المختصة للتحقيق معه فيما نسب إليه من فعل، بينما عرضت المجني عليها على الطبيب لتلقي العلاج من الاصابات التي لحقت بها بما في ذلك الضرر النفسي البليغ الذي اصابها. بعد مآقرينآ القصه آنآ امثل حآليآ دور الشيطآن او محآميه وآنسوا اني العضوه Bronz وآقولكم ( وإذا اعتــــدى الشــاب عـلى زوجـة( آخـــوه )بالعكــس القــــــريب اولــــى من الغـــــريب؟؟ ولأ انتوأ شرايكم؟؟ ) لكــــم خــآلص تحيآتي وآتمنـــى يعجبكم المــوٍضوٍع
  9. :: عودة :: ها أنا ذا أعود محملة بهدايا الخيبة والإنكسار .. ملىء حقائبي اماني ممزقة و أشلاء أحلام خلتها محققة .. ! ،، فهل يجدي الترقيع بعد المزق .. و هل تعود الأشلاء بعد الشتات حلماً من جديد ؟! :: هدف :: في الطريق إلى المرمى .. إصرار .. أمل .. أمنية .. شيء من الحلم ولكن .. ماذا بعد نشوة الهدف .. !! :: خيبة أمل :: الوجه الذي حلمت بتقاطيعه و رسمت ملامحه .. لن أجده إلا حلماً .. ! :: أمنية :: آه لو أجد ما فقدته بين شظايا قارورتي في قلبه .. ! :: هامش :: ترقبت شيئاً من نور روحك قبل أن يدركني المساء لكني لم أجدك إلا صديقاً للغياب .. ! انتظرت .. تمنيت .. ثم انتظرت و تمنيت فـ جاءت حروفك المُنتظرة هامشاً رائعاُ بديع التصوير .. ولكن .. لا موضوع .. !! عذراً سيدي .. فأنا لا أقبل إلا أن أكون .. أجمل مواضيعك Bronz غـرور أنثــى .. .
×
×
  • Create New...