Jump to content
منتدى البحرين اليوم

سجينة الصمت

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    1119
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by سجينة الصمت

  1. وااااااااااااااااااااااااو!! عين الحسوود فيييها عوود يا رب ! واااايد رووعه و كيووووووته $$
  2. هـلآ هـلآ.. شـخبـآآآركــم؟؟! آآآآنـــه أأجـــيــت.. شمــسـوؤين.. عــليـكم غبــآآر كــح كـــح ..
  3. هـلآـلآ..! شخبآآآآركم..! شمسوؤوييين..! انشاءلله مناح..كويسين..تمام..الحمدالله..عال العال.. اذا فوق النخل لا طيحووون اخاف عليكم..! اظاهر هوني ماكو احد..
  4. اي والله الكل نسى غزة .. لانه العرب اول شي انشغلووا بالعراق واسرائيل و بعدين بالي صار مع ايران مدري شنو.. ونسوا غـزة و مصيبتها..! بس الله بينصرهم انشاءلله .. والله ع كل ظالم ..
  5. آنـه باطلع .. لانه مب فاهمة شي من الي تقولونه <<كأني زي الاطرش بالزفة.. يلا حبايبي ديروا بالكم ع روحكم ..
  6. دوؤوم انشاءلله.. آنه تمام دامكم بخير.. تسلموووووووووووووووش..
  7. هـلآـلآ .. شـخبـارجـم..! شلــوؤونجـم..! وســعووآآ وســعووآآ ســجووونة وصـلت ..
  8. بقـوؤوله لـو سمحت تقـدر تطـلع ادخـن بره.. اذا ما طلع بخليه ع راحته.. لانه انه الدخان اتضايق منه .. يمكن اهو بعد يضايق من بعض حركاتي ..
  9. 1_تعمدت الكذب في حياتك..... آي وآـآيـد.. 2_ تحب المظاهر ..... آي آـآكـيد.. 3_ تحب الصداقات ... آـآي.. 4_كونت علاقة حب ...؟؟ بنت / ولد ...؟؟ لآـلآ.. 5_تعرضت للخيانة ...ممن تحب ..؟؟ قـلت لآـلآ.. 6_ خنت من تحب ... بعـد لآـلآ.. 7_هدفك من دخول المنتدى ... تضـيع وقـت.. وفي نفـس الوقـت التعرف ع اصدقاء والاستفاده منه.. 8_ حصلت على هذا الهدف ...ط آي.. الحمدالله.. 9_ هدفك في الحياة ....اذكره 10_ليله الجمعة أين تذهب ... آروؤوح آلـى ربـعي.. 11_يوم في حياتك .. تتمنى أن يعود ...... ... ولماذا .... يـآ ريـت الطـفولـة تعـود يومـآً.. لآنـه يتوؤوم كنـآ صغـآر مـآ كنآ نغـلط مثـل الحييين..
  10. تـــم... العباية الحديثة المصاحبة للموضة نوع العباية اللي فصلولها وبجم فصلوها الي على الموضه في حدود30 -50 وعدد العبايات في كل عيد اممم مدري والله..ع حسب .. ورأيكم في عبايات "الموضة" حلوين.. بس ما تكون فوضة او امبالغ فيها..
×
×
  • Create New...