Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أشلاء مبعثرة

الأعضاء
  • مشاركات

    20
  • انضم

  • آخر زيارة

عن أشلاء مبعثرة

  • عيد الميلاد 11/10/1989

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • سنة الميلاد
    1989

Contact Methods

  • Website URL
    http://

أشلاء مبعثرة الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. بسمِ المَولى .. إني لعاجزة عن شكركَ اخي .. بارك الباري بك .. و وفقك لكل خير إن شاء الله .. دمتم بود ..
  2. بسمِ العلي .. أأجد ما سأدرجهم بـ جمعية الحقوق ؟! .. 1 . دستور البحرين 2002 .. 2 . ميثاق العمل الوطني .. 3 . المذكرة التفسيرية .. 4 . المرسوم بقانون رقم 17 ( المحكمة الدستورية 2002 ) .. 5 . المرسوم بقانون رقم 14 ( الحقوق السياسية 2002 ) .. 6 . المرسوم بقانون رقم 15 ( مجلس الشورى و النواب 2002 ) .. دمتم بود ..
  3. بِسمِ المَولى .. عزيزتي .. مشكلتكِ ذاتها مشكلتي .. و كأنكِ تتكلمين عني تمامًا ! .. قيل لي أن الفصل الثاني سهلٌ يسير و بإمكاننا أن نرفع معدّلنا بسهولة .. ! .. خصوصًا أن معدّلاتنا في الفصل الأول في الحضيض .. و لعل أهم الدّواعي هي التي ذكرتِها .. وفقنا الباري و إياكم لِما يُحب و يرضى .. أعذب التح ـايا ..
  4. بسمِ المَولى .. متى ندفع رسوم الجامعة ؟! .. نرجو إدراج تاريخ الدفع إن أمكن .. و الوثائق التي يجب حملها لإجراءات الدفع .. و سنكن لكم إن شاء الله من الشاكرين .. دمتم بوِد ..
  5. بسمِ الباري .. في فترة وضع الجداول .. أخذت 6 مواد بيد أنني قررت أن أدرس 4 فقد كي أرفع معدّلي .. لم أدرس بالجامعة سوى فصل واحد .. لدي بعض الإستفسارات آمل أن أجد أجوبتها لدى الحقوقيين القدامى .. سأدرج الـ 6 مواد .. و آمل أن يضع كل ذو خبرة المعلومات التي يعرفها عن المادة و مدى سهولتها و سلاستها و البحوث وووو و كل شيء .. و أي المواد التي تنزل في الصيفي ؟! .. المواد هم : إسلاميات141 مدخل إلى الشريعة الإسلامية إنجليزي 192 قانون 221 علم الإجرام والعقاب 3 قانون 110 القانون المدني I 3 قانون 101 قانون 224 القانون الدستوري II 3 قانون 106 عربي 110 المهارات اللغوية والنحوية أعذب التح ـايا ..
  6. شكلي نسيت الباسوورد .. ماكو طريقة غير نروح للجامعة !؟ .. أسعفونا .. بأسرع وقتٍ ممكن .. بارك الباري بكم ..
  7. امم .. لستُ أدري .. قيلَ لنا أن للعضوية شروطٌ معينة .. و قيل أن الجميعة لا تقبل أيًا كان .. كما قيل أن استمارة التسجيل وُزّعت على أشخاصٍ محدودين و بسرية تامة .. ماذا هنالك !؟ .. ألا يُمكننا أن ننضم إليها ؟! .. أعذب التح ـايا ..
  8. بسمِ المَولى .. بإيجازٍ شديد .. إذا أرادَ الطالب التحويل من تخصص لآخر .. كـ " من حقوق إلى إعلام " .. لابد له أن يلجأ لعمادة القبول و التسجيل و عمل الإجراءات اللازمة .. و نتيجة التحويل لا تظهر إلا في نهاية الفصل الدراسي .. حَسَنٌ .. هل من الممكن .. إذا قُبـل تحويل هذا الطالب من تخصصه و من ثم تراجع الطالب عن رأيه و أرادَ إلغاء التحويل و البقاء في تخصصه .. يحق له ذلك ؟! .. و يمكنه ذلك ؟ .. آمل أن تسعفوني بالجواب الشافي بأسرع وقت ممكن .. و سأكون لكم إن شاء الله من الشاكرين .. و أأسف للإطالة .. تح ـايايَ العذبة ..
  9. بسم الباري .. أشكركَ أخي جزيلَ الشكر .. و الكتب نشتريها من المكتبة طبعًا .. أليسَ كذلك؟! .. كل المواد المذكورة .. تحتاج منا نكتب ؟ .. تحاياي العذبة ..
  10. بِسمِ المَولى .. سلامٌ من الباري على الحقوقيين الجدد و القُدامى .. بما أن الغد الأحد أول يوم دراسي لي بجامعة البحرين .. وددت أن أسأل عن ما إذا للمواد التي سأدرجها هنا كتب أو ملزمات .. 1 . Human Rights .. " حقوق الإنسان " .. 2 . Constitutional Law .. " القانون الدستوري " .. 3 . Enghlish For Law .. " انجليزية القانون " .. 4 . Introduction To Legal Studies .. " المقدمة للقانون " .. 5 . History Of Law .. " تاريخ القاون " .. وددت أن أعرف أي المواد التي تتطلب كتب و أيها ملزمات .. و جميع الكتب نشتريها ؟ .. اممم .. أأسف للإطالة .. ثمة أمر آخر .. أول محاضرة لي غدًا هي حقوق الإنسان .. تبدأ الساعة الثامنة " حسب التوقيت العادي " .. آمل أن أتعرّف على طالبات جدد في نفس تخصصي .. أعذب التح ـايا ..
  11. بسمِ الباري .. أشكركِ عزيزتي جزيلَ الشكر .. ما زلتُ في لجّة الإنتظار .. أعذب التح ـايا ..
  12. بسمِ المـَولى .. لستُ أدري .. أصعبٌ ما طرحت ! .. أم ما الذي يقيّد مَن يعرف الإجابة !؟ .. أعذب التح ـايا ..
  13. بسمِ الباري .. بإيجازٍ شديد .. بجامعة الخليج .. أمن الممكن أن يقبلون طلابًا غير بحرينيين في الفصل الثاني ؟! .. و إذا دَرسَ الطالب ساعات و مواد بالأردن .. هل من الممكن أن يعادلونها له في الكلية ؟! .. أحبّتي .. آمل أن يُجاب على السؤالين بأسرع وقتٍ ممكن .. و سأكون لكم إن شاء الله من الشاكرين .. تح ـاياي ..
  14. بسمِ المـَولى .. أختي .. Angel Girl .. قصدتُ الجامعة قسم التسجيل .. لنفس الغاية تمامًا .. و قيل لي ما قيل لكِ .. أفادني تعقيبكِ أختاه .. أشكركِ .. حفظكِ الباري .. عزيزتي .. دانة ابوها .. خائفةٌ أنا من نظام الجامعة .. بالله عليكِ أختي .. رفقًا بي فالإحباط يكادُ يخنق أنفاسي .. أشكركِ جزيلَ الشكر إزاء ما قدّمتِ من معلومات .. أختي .. عطر الأمل .. باركَ العلي بكِ .. قد أفادّني تعقيبكِ .. وفقكِ الباري لِما يُحب و يرضى .. أختي.. ريفا المحرق .. لا عدمتُ تواجدكِ .. أفضل ما قلتِه أن مادة العربي موجودة " معشوقتي هذه المادة " .. أشكركِ أختاه .. عزيزتي .. Miss AnGeloO .. حُلمنا واحد .. فالنجتهد لتحقيقه .. بما أن أول فصل تمهيدي .. و مواده سهله و معظمها مشتركة .. سأدرسها .. و من ثم أطلب تحويلاً بـ شهر 10 للإعلام .. فإن قبلوني بجامعة البحرين تخصص إعلام كانَ بها .. و إن لم يقبلوني .. فسألجأ لجامعة أخرى و سأدرس إعلام .. و ستعادل المواد التي أخذتها في الفصل الأول .. أي أنني لا ادرسها مرةً أخرى في الجامعة الـ 2 .. ما رأيكِ عزيزتي ؟ .. آمل أن ننالَ مُبتغانا أنا و إياكِ .. أختي .. البلورة .. ماذا عن مَن شمله الإعفاء ؟ .. حفظكِ الله و سدّد خطاكِ ... أعذب التح ـايا ..
  15. بسمِ المـَولى .. أختي .. أحلى بحرينية لكِ جزيلَ الشكر .. حفِظكِ الباري .. و وفقكِ العلي لِما يُحب و يرضى .. أختي .. دنيا الخيانة .. أنا أيضًا لم أقدّم امتحان الإعفاء .. لأن متوسط مجموع درجاتي في مادة الإنجليزي ممتاز .. لذا .. فلا داعي لأن أقدّمه .. وفقك ِ الباري عزيزتي .. و سدّد خُطاكِ .. عزيزتي .. نقاط الحروف .. لستُ أدري ما جنيتُ أنا ! .. فاجأتني بتعقيبكِ أختاه .. أحبطتني .. سامحكِ الله عزيزتي .. عزيزتي .. غيث السماء .. تواصلكِ يُخجلني .. إني لعاجزةٌ حقيقةً عن شكركِ .. لا عدِمتكِ أختي .. بارك المـَولى بكِ .. أختي .. ريفا المحرق .. لمروركِ هاهُنا بصفحتي المُتواضعة .. عبق ٌ فاحَ شذاه .. أشكركِ .. و أتشرّف بتواصلكِ .. تحايايَ العذبة ..
×
×
  • Create New...