Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شاربه ديتول

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    593
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by شاربه ديتول

  1. مشكووووووووووووووووووووووورين ع المرور واتمنى صج اعجبتكم القصه عسآكم ع القوآآه
  2. فلهـ :> ..! يسلمو على مروركمـ ويعطيكم العآفيهـ ..!
  3. الـ 43 و الأخير ..!!! بسرعهـ مر الوقت .. وجهـزوآ حق العرس ورآحوآ كلهم مع بعض .. ودوآ العروس القآعهـ و قعدوهـآ في غرفه موجودهـ في القآعهـ نفسهـآ .. تمت قآعدهـ ع الكنبهـ والبنآت يدشون ويطلعون عليهـآ .. كآنت العنود حييل متوترهـ .. وبتموت من الـقلق اللي فيهـآ .. تدش سآره على البنآت اللي في الغرفه : هيييي يلا يلآ عندوهـ طلعي ..! العنود بخوف : شـشنو ! سآره : شفيهآ هذي .؟ زفتج يالله .. العنود : خ.خاااييييييييييييفه !! ريم : ماعليج انتي بتمشين واحنا كلنا ورآج يلاااااااااااااااااااااااااااا قآمت العنود ودخلوهـآ على موسيقة تآيتنكـ الكل تم يطآلع جمآآلهـآآ .. فستآنهآ مآقدر اوصفه من رزته وكشخته .. حتى مكيآجهآ صج ان كآن ثقيل اشوي بس كآنت حييل جميله والمكيآج روؤعه .. البنات يمشون ورآهآ ويعدلون فستآنهـآ وهي خآيفه ومتوتره .. قعدت على الكنبهـٍِ االلي ع الكوشهـ .. بعدهآ قآمو يرقصون البنات وحآلهـ تموآ سآعتين ونص .. بعدهآ اعلنوآ ان الرجآل بيدشون .. الحريم لبسوآ عبيهم وحآلتهم انجود والجوري رككككككككض على هذيك الغرفه اللي كآنت فيهآ العنود .. مآوعوآ الا بفتحة باب الصآله و دشوآ الريايل اولهم عزيز والعمام كلهم وبعدهم الشبآب والصبيآن .. انجود بوهقه : هييييييييييي شنسسسسسسسوي .. ماجافت الا الجوري تركككككككككض رككككككككككض على ورآ الكوشه رآحت هنآك وركضت ورآهآ انجود عقب مآحفظوهآ الريايل .. وفيييييييصل متخخخخخخبببببببللللللللل علييييييييييييييييهآ بيموووت خق خق .. رآحوآ ورهـ الكوشهـ ( ورآ المسرح ) وهم متوهقآآااااااااااااات .. بعدين رآحت وحدهـ من البنات يآبتلهم عبيهم من الغرفه لبسوهآ وطلعوآ قعدووآ ع الكرآسي معآهم .. وماخلوآ حد من الريايل الا وعلقوآ عليهـ ههههههه رقصوآ الشبآب شوي .. بعدهآ طلعوآ طبعـاً و تم يصور عزيزمع العنود اللي كانت مستحيه لان كل يطالعهآ متخبل عليهآ ... والبنات مييتيين من الضحك عليهم .. المهم مرت ساعتين وصآرت الساعه 2 ونص .. الكل راح بيتهـ من بعد جهدن جهيد وغطت عيونهم ورقدوا حتى عزيز والعنود رآحوا بيتهم اليديد . اليوم الثآني طبعـاً صبآحة العروس .. في ربشة الصبآحه اللي كآنت في بيت العروس .. (( بيت بوسآلم )) والبنات رديح وحالهـ .. ماجافوآ الا وحده طبت بعمرهآ وهي مآسكه بطنهآ وتتألم وأتونّ .. ( ريم ) وقفوآ الطرب و رآحوآ خذوهـآ الحريم يهدونهآ وهي تتوجعع .. ودوهآ المستشفى على طوول وحمد متوتر حدهـ .. معظم العيلهـ كآنت هنآك .. الحريم كلهم بس الريآيل بعضهم .. دخلوهـآ غرفة الولادهـ وهي تصرخ من الالم .. وكانت العنود لابسه عباتها و اطراف فستانها تبين من تحت العبآه وبمكيآجهآ وتسريحتهآ وحآلتهـآ .. بعدهآ رجعهآ عبدالعزيز البيت اتبدل بسرعه وتمسح مكياجهآ .. وترجع .. الكل كان يحاتي .. ومتوتر .. نسيت اقولكم .. ان ريم اهلهآ متوفين كلهم .. ابوهآ اخووٍِ بوو حمد يعني هو عمهم .. بس متوفي منزمآآآآآآآآن وهو اصغر من بو حمد بـ 5 سنين .. توفى في حآدث .. ومرته كانت حامل بريم في الشهر الرابع .. ومرت الشهور وولدت ريم وماتت وهي تولدهآ .. يعني ريم ماجافت لا امها ولا ابوهآ .. وماعندهآ لا اخوآن ولا خوات قبلها .. المهم .. تموآ العيله مرتبكيين و ام حمد تصيح صيآح كل ماتسمع صرخآت ريم تحس قلبهـآآ يموت .. وحمد متوتر يروح يمين ويسار ويقعد يهز ريوله بقلق و عبدالعزيز يهديه وفلك العبيطه قاعده تسجل صوت ريم بـتلفونها .. والعنود تمشي وتهزأهآ .. كلشوي اتيي وحدهـ من البنات ويزيد قلقهم .. مرت ربع ساعه والكل متوتر .. شوي الا صارت نص ساعه .. طلعت الدكتوره وهي مبتسمهـ .. وبعدهآ طلعوا الممرضآت وفي يدهم طفلين وتوجهوآ للغرفه عشان يغسلونهم وينظفونهم .. وحمد مبقق عيونهـ الدكتورهـ بأبتسآمه اقطعت كل تفكير العيلهـ : توآم بنت وولد .. الله يخليهم لك .. رآحت عنهم وتركت حمد بونآسة قلبهـ شوي ويطير من الفرحهـ .. الكل رآح بآركلهـ واليوم الثآني رآحوآ لريم كلهم يتحمدون لهآ السلامهـ في المستشفى وبالتحديد غرفة ريم .. ريم قآعده ع السرير طبعـاً ولابسهـ جلآبيهـ ورديهـ وشكلهـآآ مريييح .. كان حيل شكلهآ برريئ تينن .. وحمد طول الوقت يتغزل ههههههههههههه .. كانت العيلهـ كلهآ موجودهـ شبآب وبنآت والعمام والعمآت كلهم .. البنات متيمعين على ريم وقاعدين على سريرهآآ سآلي : جفتي الولادهـ شقد حقيرهـ ؟؟ ريم : إيي والله هدت حيلي .. على الاقل انتي واحد انا 2 !! يعني عذآبي مرتين .. العنود : لاااااااا ! حبيبتي انتي !! ريم : آسفه عندوهـ خربت صبآحتج العنود : لآلآ واللهـ لا تقولين جي يالظالمه .. إسرآء : يمـــــــــــــه ! اخاف اولد ( حطت يدهآ على بطنهآ ) الكل بصدمهـ : حــــــــــــآمــــــــــل ّ!!! اسرآء بأبتسآمه عريضه و بحيآ في نفس الوقت ..: إإإيي ! الجوهره : سمعوآ سمعوآ يالقآآعديين .. إسرآءووه حآمل ..! (يعقوب يطآلعهآ بهميآن شوي ويطيح على عبدالله اللي قآعد يمهـ ) ام سآلم : صصصصصصصصصصصصصصصصج ؟! فطوم : افاااااااااااااااااااا والله افااااااااااااااااااااااااااااااااا ولا تقولين حق اختج يآحقيرآآ ؟ إسرآء : توني بعدين مآمدآني اقول حق حد .. مطلق : آه فديتهـآآ اللي مآمدآآهـآ ..! إسرآء استحت واحمر ويههـآ وفي نفس الوقت انصدمت ان شلون يآته الجرأه وقآل هآلكلام جدآم الكل ..! خآلد : يلآ بيزيد عدد عيلتنآ المهول .. فوق ذيلآ ..! بوحمد : صلللللللللللللللل على محمد !!!!! بيحسدنآ هالولد .. خآلد : ههههههههههههههههههههههههههههه ابوي لحين حاط في بآله اني ولد .. يآ اخي انا كببببرت .. شوي واصير كبرك .. وبخطب عمآ قريب بعد ( طآلع لولوه اللي كآنت منهمكهـ وهي تلآعب يهآل ريم ويوم سمعت هالكلام سكتت شوي وسوت نفسهـآ مآسمعت ) يعقوب : الله الله ! ومنهي سعيدة الحظ ؟ خآلد : اتعرف نفسهـآ .. لولوه منصدمه بس ماتبي تبين لحد .. سآره : احلف ؟؟ يعني هي يمنآ هني وحدهـ منآ ؟؟ خآلد : اقولج هي تعرف نفسهآ .. سآلي : يلا عبدالله انقوم ؟؟ عبدالله : يلا .. حمد : ويييييييين تو النآآآآآآآس ! بوحمد : وين ياولدي تو الناس اقعد عبدالله : لا والله تأخر الوقت بآجر ورآي دوآآم .. سآلي : حتى انا هديت بنتي مع الخدآآمه بروحهآ .. ام حمد : يلا يابنيتي لا تقطعينآ .. سسآلي : انشآلله خآلتي قآموآ وطلعوآ .. الكل كآن مستآنس فيهم سموآ البنت " قمر " والولد " خليفهـ " يعني على اسم ام حمد وابو حمد .. وبوحمد متشقق وفرحآن فيهم .. حتى ام حمد بتموت عليهم ..!!! المهم .. بعد يومين ترخصت ريم من المستشفى .. وكان كل وقتهآ حق عيآلهآ .. عبدالعزيز والعنود سآفروآ شهر العسل إيطآليآ و أسبآنيـآ .. أمآ الجوهره حددوآ موعد الملجهـ .. الاسبوع الياي يوم الخميس .. وخطوبة سـآرآ تأجلت .. ورآمي حدهـ مفور .. لووول .. أمآ فطووم .. خطبهـآ محمد رسمي .. مع اهلهـ لكن الملجهـ بعد أجلوهـآ ....! ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في البحر ... خآلد .. مع اعز رفيج عندهـ ( نآصر ) .. خآلد قآعد ع الشآطئ و يمهـ نآصر .. ! خآلد يطآلع البحر : نسيتهـآ ..؟ نآصر : فلكـ ...؟! خآلد : ليش في غيرهـآ ...؟! نآصر : محطهـ في حيآتي وعدت . . . خآلد : الحمدللهـ إنك نسيتهـآ .. نآصر : ليش ؟! خآلد : قلبهـآ معلق بوآحد ثآني ..! نآصر تألم شوي .. بس ابتسم : الشعور مو شرط يكون متبآدل .. ^^ ومو شرط يكون الحب من طرفين ... خآلد سكت وتم يطآلع البحر ويتأمل فيهـ .. ونآصر بعد .. نآصر : تحب ..؟! خآلد بأبتسآمه : إي .. نآصر يطآلعهـ : لولوهـ ؟!! خآلد : شدرآك عنهآ !! نآصر : انت قآيلي .. خآلد : إيي صح .. نآصر :االللهـ يهنيكم ..! خآلد : قوم نروح السينمآ .. نآصر : يلا .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • بيت العمهـ زهرهـ * • الساعه 7 ونص المغرب * الجوري في غرفتهآ قآعدهـ ع سريرهـآ ولآمهـ ريولهـآ بيدينهآ ليش يفرقنآ وآحد واحنآ ربع من يوم كنآ صغآر ..؟ جي ولا جي لازم انسآآهـ .. مدآمه قلبهـ متعلق بأنجود .. الله يهنيهم .. ليش احشر نفسي بالنص .. يحبهـآ وهي تموت عليهـ .. خلاص .. بنسآهـ .. لازم انا اكلم انجود في هالموضوع ...! شوي الا ويرن جوآلهـآ ويقطع حبل تفكيرهـآ المتصل ( انجوود ) الجوري: هلا والله توني بتصلج . انجود : هلاآآع اخبآآرييك ؟ الجوري :انا بخير يآقلبوو .. شرآيج نطلع المول ابي اكلمج في سالفه .. انجود : لااا ماتوقع ابوي يرضــــــــىـآ ..!! الجوري : يلا عاااااااااااااااااد ..! قوليلهـ انا بمرج انجود : بتيين مع السوآق بروحج ؟! الجوري : لآ لآ مع الخدآآمهـ اول شي بستأذن من ابوي اذا مارضى يوديني بروح مع السواق انجود : اوكي خلاص .. قوليله ورديلي خبر على ما اروح عند ابوي واقوله إن بطلع معاج الجوري : اوكي خلاص بآآي .. انجود : بآي ..! رآحت الجوري قآلت حق ابوهـآ .. ووآفق ان يوديهـآ ويمر انجود بعدهآ رآحوآ المول دشوآ " بييلآ " < مطعم .. انجود : امم .. الجوري احسج تبين تقولين شي .. الجوري : بـ..بصرآحه اإي..! انجود : زين قولي شتنطرين ؟!؟! الجوري بأرتبآك : انا بصرآحه مب عآرفه وين ابتدي .. بس .. انا ادري انج اتحبينـهـ ..! تقآطعهآ انجود : من ؟! الجوري .. : فيصل ..! انجود من يجيبون طآريه تتخسبق : إ..إنزين ..!؟ الجوري :وهو يحبج .. بس اللي ابيج تعرفينه يآ انجود .. إني مآ أحب فيصل انجود فرحت وفي نفس الوقت مرتبكهـ : إ..إي ليش ..؟ الجوري : نسيتهـ .. و الله لا يفرقنآ على وآحد ..! ابتسمتلهآآ انجود ..! وتموآ يسولفون عآدي ..! ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الأيآم تركض وتمر سنه عن سنه بدون محد يحس فيهم *********** بعد 9 سنين ************ تتوقعون شصـآآر في هالـ9 سنين ؟! توفىـآ العم بو حمد من 6 سنين الكل حزن عليه لاكن قآموآ ينسون مع الوقت ..! ** بيت مطلق ( بو رآشد ) ** إسرآء تتكلم في التلفون << صآرت دبدوبهـ .. وعمرهآ 32 سنهـ هع هع ! إسرآء : والله شسوي مشآكل البيت والعيآآل .. العنوود (( قصت شعرهـآآ )) : إي واللهـ .. ولا هالريل مايرحم كلشي علي انا .. إسرآء : صبري عنود شوي لحظه تقوم اسرآء : هييييييييي انتوا بسكم لعب روحوآ رقدوآ .. رآشد :.. يشبه ابوهـ نسخهـ بس هو على احلى .. مريوم :.. رجه و دآيمـاً تضحك وتشبه خآلتهـآ " فطووم " سلطآن + ملآك : توأم يهبلوون ..! رآشد : شنو يمهـ انا مب يآهل خليني العب سوني واخلص بعدهآ برقد الوقت اللي ابيه إسرآء : أيآ ولد الملاعين .. وترآدد بعد ؟! مريوم + سلطآنووه + ملاكوو : سبيتي رووووووووووحججججج ننننننننن إسرآء : بس جب ( تصرخ ) يلا روحوآ على غرفكم .. قآموآ ودشوآ دآخل .. شوي الا ويدش مطلق البيت (( يمـــــه يجنن صآر عمرهـ 36 )) دش دآخل جآف اسرآء معصبهـ ابتسم بروح مرحهـ ورآح عندهآ : الحلو اشفيه معصب ؟ إسرآء تصآرخ : من عيآلك الجيآكر ..! يحط يدينهـ على كتفينهـآ ويقرب ويههـآ : فديتهـآ المعصبهـ انآ ..! إسرآء بخجل وعصبيه في نفس الوقت : العنود تنطرني ع التلفون ..! رآحت عند التلفون جآفت العنود سكرت ههههههههههههههههههههههه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • بيت عبدالعزيز .. العنود قآعدهـ ع الكنبهـ مع دبتهـآ ( حآمل في الشهر الـ6 ) قآمت على طولهـآ عشآن اتجوف العيآل .. محمد :.. جمييييييل يهبببآآل ندوي ( ندى ) :.. تينن بيبي فيس ودبدوبهـ خخ ..! العنود وهي مآسكهـ ظهرهـآ : يلا يآعيآل على أسرتكم .. محمد : يـــــــــــــــآآه ! يمه تو النآآآآآآآس العنود : بآجر مدرسسسسسسسسسسه قوم :@ اسمهـ : أفووووووووووووووه ! والله مافيني نوم !! يدش عبدالعزيز وهو مآسك اكيآس واغرآض حق البيت حطهم ع الطآوله ودش الميلس العنود : الله يآبك جوف عيآلك كل واحد مطول لسانه ويرآدنني ! عبدالعزيز ( اونه معصب ) : هااااااااااااااااه ؟ اجوف طالت واتشمخت .. يلا على اسرتكم يلا قآموآ ورآحوآ فوق .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • بيت سآآلم ..! فلك قآعده ع الكنبهـ ويمهـآ سآلم يتغزل في دبتهـآ ( حامل لووول ) فلك : آ ه آآآه بسك مللتني ومللتهـ ... سآلم : مآعآش من يمللكم فلك : عيل خلاص بسك .. سآلم : زين بسكت .. تموآ 3 دقآيق .. رد نظرهـ لدبتهآ وتم يتحقرص عليهآ ههههههههههههههههههه فلك تصآرخ : خلااااااااااااااااااااص .. قوم نطلع قوم .. سآلم : وييييييييييين ! فلك : السينمآآآآآآآآآآ .. سآلم : يلاااااااااااااا ..! مسكهـآ من يدهآ وطلعوآ .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لولوهـ مرت خآلد من سنتين توهم متزوجين .. وهي حآمل في الشهر الاول .. وعآيشين قصة حب تزنن والجوهرهـ صآرت زوجة يعقووووووووووووووب ! توهآ من سبوعين مربيهـ ولد سموهـ جآسم على اسم اخو يعقوب المتوفي ..! سآرهـ & رآمي ..! تزوجوآ من 5 سنين ويآبت 2 ولد وبنت فطوووووووووم .. غير متوآآجدهـ في قطر ..! تتوقعون وينهـآ ..؟ انزين انزين بقولكم لا تصيحون وتسوون لي سآلفه مسآآفرهـ شهر العسل مع حبيب قلبهـآ محمد وحيييييييييييييل مستآآنسسسسسسسه ..! جعفـــــر .. ! تزوج حورآ واخييييراً وهو ميت عليهآآ وكليوم يزيد حبهـ لهآ .. صآر عندهم 3 عيآل ولدين وبنت .. ريم ..! عيآلهـآ كبروآآ قمر ( بنت ريم نسيتوآ ؟؟! ) و خليفهـ : 7 سنين ويهبلللللللللون ..! امممم امآ الجوري & انجود ..! الجوري : 23 .. يعشقهـآ محسن بجنون خطبهـآ ووآفقت .. =) ..! والحين هم بس مآلجين والخطوبهـ قرييييبه .. ^^ امآ انجووووووود .. مخطووبهـ حق فيصل وكلهـ مع بعض .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • اليوم الثآني ..! تيمعوآ كلهم في بيت بو حمد ويوم جآفوآ بعض البنات تموآ يصيحون ويحضنون بعض هههههههههههه وقعدوآ مع بعض وتموآ يسولفون ويضحكون ..! ريم : الله يآبنآت جفتوآ السنين شلون تركككككض ؟! العنود : اييييييي والله كل وحدهـ خذت لهآ وآحد والتهت في دنيآآهآآ ..<< تنغز حق اسرآء إسرآء : شسوي في هالعيآل كلواحد مطول لسآنه مترين .. سآرآ : آه .. بس .. تذكرون يوم نطلع كلنآ سيلين ! شقد كنآ صـــغـــــآر !!! لولوه : إإإإي والله على ايآم جرأه وحقيقه ههههههههههههههههه نورهـ : هههههههههههههههههه إي .. فلك : عيييييييييييل تذكرين عندوه يوم تنشق عبآتج في الستي ههههههههههههههه العنود : هههههههههههههههههههههه ايييييي شقد ضحكنا ذآآك اليوم ..! فلك : من كآن معآنآ ؟؟!! إسرآء : انا و الجوهره جنه .. و انجوووووووووود !!!! فلك : الله !! كآنت صغيييييييييييييره والحين ( تصرخ ) قآعده تحت الدري مع حبيب القلب انجود وفيصل اسمعوهآ وقآموآ يضحكون ههههههههههههههه .. يدش عليهم " ولد يعقوب " (( جآسم )) .. مششششتط جآسم : وين الصبيآن يمه ؟! الجوهره : شدرآني شتبي فيهم ؟ جآسم : لا بس مجهزين من امس حق مبآآرآآه والحين مب لاقي واحد منهم .. لولوهـ : صج الحب يطلع على بذره نورهـ : اييييي والله يعقوب كآن جي بالظبببببط ايآم شبآبه ههههههههههههههههههه جآسم : والله انتوآ متفرغين يآخي .. طلع من الميلس ورآح يدور عليهم بعد مآلقآهم تموآ يلعبون كورهـ بحمآآس العمهـ اسمهـ تدش عليهم : بنآت تعآلوآ الصآله .. قآموآ كلهم رآحوآ للصآله الرئيسيه عقب مآنآدت العمهـ اسمهـ العيآل والشبآب كلهم العمهـ ليلى : هآآه من يتبرع ويصورنآ ؟؟!! ندوي : انا انا انا .. تيمعوآ كلللللللللللللللللللهم و خذت ندوي لهم صورهـ جمآعيهـ وهم مبتسميييين .. الــنــهــآيـــه. . . !
  4. آآه سوري شسوي .. ا نهد حيلي من المذآكرهـ ..! يوم ولا يومين وبيكون البآرت موجود ..!
  5. يسلمو على يور كومنت .. واعيونج الحلوآ يآقلبووهـ ..!
  6. يسسسسلمو على مروركم .. لآ بيوصل بسرعه .. لأن انا اصلاً ابخلص القصهـ .. =) ..!
  7. ههههههههههههههههههههه .. أكييييييييييييييد .. يسلمو على مروركم ..! محمد طآير من الفرحهـ وهو كله على امل ان يجوف على الاقل نص ورقهـ .. ربع ورقهـ .. آي شي .. بس المهم ان يكون منهـآ .. فطوم دشت عشآن عندهآ محآظرهـ و حورآ ابتسمت حق محمد بفرحهـ وطلعت برآ الجآمعهـ .. فآرس : أووه من قدكـ بعد .. عآشقتين هآ ..؟ محمد : سخآفتك .. رآح بكل شوق بطل اللوكر جآف ورقهـ مجفسهـ .. خذآهآ وهو شوي ويموت من الفرحهـ .. حتى لو كآن في هالرسآلهـ سب .. والله رآضي .. بس شي منهـآ .. شي منهـآ .. بطل الورقـهـ بسرعهـ .. وهو على امل .. تم يتمشى وهو يقرآهآ (( محمد .. انا مو مآلة سوآلف حب ومـآ حب .. تبي ..؟ بيت ابوي موجود .. وهذآ رقم ابوي ****** إذآ كنت من جد تبيني .. مشكور على كلشي .. مقدرهـ حبك .. بس مو بهآلطريقهـ ..! )) تم يطآلع الورقه وهو مو مصدق عيونه .. كل اللي سوآه ان دخل يده في مخبآته وطلع جوآلهـ .. و اتصل على رقم ابوهآ .. تم يرن ويرن ويرن .. بوجعفر في شغلهـ منهمكـ .. يدور جوآلهـ بين اورآق المكتب .. جآف ان الرقم غريب عقد حوآجبهـ .. : ألو ...؟ محمد :أ..ألسلام عليكم .. بو جعفر : وعليكم السلام .. من معآي ..؟ محمد : مآ أقدر اقولك اي شي في التلفون .. بس .. انا .. ابي اشوفك .. وفي اقرب فرصه اذا ماكان عنك مآنع ... بوجعفر : بس من انت ..؟ محمد : أنآ ... عمي .. مآ أقدر اقولك آي شي .. الا لمآ اجوفكـ .. أتفقوآ على مكآن يتقآبلون فيهـ .. بعد المغرب يعني الساعه 8 ونص او 9 .. • بيت بو جعفر .. ( العمهـ زهـرهـ ) ..! على الغدى ... الكل كآن متيمع ع طآولة الطعآم .. ومنهمك في الطبق اللي جدآمهـ .. فطوم .. شآرد عقلهـآ .. تفكيرهـآ كلهـ في محمد والرسآلهـ .. كآنت متوترهـ .. مثل آي بنت لو كآنت مكآنهـآ .. بو جعفر : والله اليوم في الدوآم .. اتصل لي وآحد .. (( هني دق قلب فطوم بالقو )) .. يبي يعقد معآي صفقه (( حست برآحه و طلعت زفير عميق )) والله فيهـآآ مخآطرهـ كبييره .. جعفر : شعنه ..؟ تموآ يسولفون .. ليمـآ تذكر بو جعفر سآلفة الشآب اللي اتصله ويوم قآل السآلفه فطوم حست نفسهـآ خلاص بتموت .. رآمي : خله يولي زين ! جعفر : انزين وانت ماعرفت شيبي ..؟ بو جعفر : والله لا ..!! العمه زهره : يمكن يبي ينآقشك في امور الشغل وما الشغل بو جعفر : لالا .. ماعتقد .. هو ماقالي إن الموضوع بخصوص الشغل .. لو بخصوص الشغل جان قال و تكلم معاي بعمق .. بس .. هو ماوضح شي .. رآمي : وين اتفقتوآ تتقآبلون ..؟ بو جعفر : والله اتفقنآ نتقآبل في مطعم ع العشآ .. العمه زهره : امم .. اليوم في جمعه في بيت بوحمد اخوي .. بتيون ولا بتفشلوني كعآدتكم ..؟ بوجعفر : ليش !! مو بـآآجر عرس العنود ..؟ العمه زهره : إإي في حنهـ حق العروس .. بيسوونهآ في بيت بو حمد .. جعفر : والشباب بيروحون ولا شلون ..؟ العمه زهره : إي في عشـآ اكيد لازم اتييون الكل بيروح .. الجوري نقزت : إي .. انا بروح !! فطوم سآكته طول الوقت وسرحآنه وتحوس في الصحن مآلهـآ .. رآمي : انا عن نفسي مآعندي شي .. بس اذا اتصل واحد من الشباب وقال سينما ولا مطعم بروح معاه ..! ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • بيت بو حمد .. فلك في غرفتهـآ .. قاعدهـ على لآبهـآ تحوس فيهـ .. شوي الا وتدش عليهـآ ريم بدبتهـآ ريم وهي مآسكهـ دبتهـآ وتنآفخ : آه آه .. فلك : يــــــــــــــــمــــــــــــه مرت اخوووووووووووووووووي .. تروح وتسآعدهآ على انهآ تقعد .. ريم : آه ! آه ! بطنننننننننننننننننننني ! فلك : شفييه !! يعورج !!. .؟ ريم : لآلآ .. بس كبير . فلك : هآآه ..؟ ازرق ولا وردي ..؟ ريم : مادري .. انا وحموود قلنـآ بنخليهـآ مفآجأه لنآ ولكم .. فلك : شلون يعني ؟! مآجفتي ؟؟!! ماتدرين .؟!!! ريم : لآ .. ماسويت تحآليل ولا كشف ولا شي .. فلك : ياغبيه !! عيل شلون بتشترين حق النونو ملآبس ولا لفآفآت ..؟ ريم : ويييييييييي اللي عندي يكفون ويزيدون .. رفيجآتي مآقصروآ وآنآ مزهبه عمري .. مآعلينـآ من هالسالفه .. شنو بتلبسين حق حنة العنود ..؟ فلك : جلآبيتي الـورديهـ .. تجنن صبري اطلع لج ايآهآ من الكبـت .. قآمت فلك وبسرعه طلعت الجلآبيه .. كآنت صج روعهـ .. ورديهـ على مشمشيهـ .. وفيهـآ زخرفآت من فوق لتحت بآلذهبي والفضي وكمومهـآ ضيقهـ من فوق ومن تحت وصآير في الكم نفخه .. وفيه خط ذهبي وفضي ومزخرفين وحآله يعني خرآبيط بس تجنن .. ريم : وآآو خطيرهـ خطيرهـ .. ! فلك : اصلاً البنآت كلنآ متفقين نلبس جلابيآت في هآليوم .. حورآ بتلبس خضرآ بس اخضر فآتح و فطوم زرقآ و الجوهره صفرهـ .. و إسرآء حمرهـ و سآلي بتلبس سودهـ ونورهـ بنفسجيهـ .. ريم : بل بل بل .. بتسوون لنآ قوس قزح .. فلك : هه هه بآيخهـ .. ريم : انزين انا بعد بلبس احمر ..! فلك : يمكن درجة لون احمرج غير عن درجة لون احمرها ريم :ههههههههههاي حلوآ حلوآه ..! شوي الا وتدش عليهم الخدامه وتقطع السوالف : ماما حطي غدآ تحت .. ريم : آه انا على اخر عمري اصير " ماما " ..؟ فلك تروح عند دبة ريم وتقعد تتحقرص عليهـآ : يمه يمه الجمييلهـ .. يمه الجمييل يوه يوه يهبل تهبل .. ريم : هههههههههههههههههههههههههه استقري يابنت ياولد .. يلا ورينآ احسآسج ! فلك : اممممممممممممممم .. إحسآسي يقوووووووووووووول إن اللي فييييي بطننج إنسآن .. ريم : هههههههههههههههه سسسسسسسسسسسسخييييييفه ! فلك : محد طلب يور كومنت .. بنزل تحت اتغدى ياغبيهـ .. ريم : آوويييه ! ساعديني اقوم .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • في الليل .. السآعهـ 8 وربع .. الكل يجهز طبعـاً .. بعض البنات وصلوآ بيت بو حمد .. اللي كآنت العنود هنآكـ اكيد .. كآنوآ حآطينـهـآ في الصآلهـ الرئيسيهـ .. حآطينهـآ على كنبهـ خضرهـ مطرزهـ بالذهبي تجنن .. وهي لابسه جلآبيهـ خضره بعد مطرزه بالذهبي .. كمومهـآ جآبنيز .. فآله شعرهـآ وحآطهـ على رآسهـ ذهب مطلعهـآ جميييله .. وحآطهـ مكيآج خفيف ولابسه عدسآآت و حاطه روج احمر .. والحنآيه تحنيهـآآ .. كآنت بآديه في يدهـآ اليمين بس .. البنآت قآعدين ع الكنبهـ الثآنيهـ ويسولفون ويجننون العنود .. فلك : هآآ ..؟ انآدي عزوز ..؟ العنود : يلا عآد اكلي هوآج وقري مكآنج .. فطوم ( ام الاصفر ) : عزوز يآعزوز .. تعآل جوف حبيبت البكـ تعآآآل تعآآآآآل < مستطربه ! ريم : يآحبيبت قلبي يآلعنود .. بآجر عرسج ! شقد بصيييييييح .. ؟ العنود شوي وتطفر من مكآنهآ : لاتقلبين الموآآآجع يآآريييووم والله كل مآ اتذكر اتضآيق وتصير النفس شششششششششششششيييييييييييييييينه ! ريم : إهئ إهئ .. آه بس آآآآه .. يتبطل الباب بالقو ويقطع كلامهم كلهم .. عزيز : خلاص مآ أقدر اتحمل ! العنود تفتح عيونهآ ع الاخر .. : غطوني يآبنآت غطونـي تروح سآره ام الجلابيه الفوشيه وتوقف جدآم العنود علشآن تسدهآ اونهـ .. وتروح لولوهـ تشدد الحرآسه وتوقف جدآم سآره : ممنــــــــــــــــوع ممــــــنـــــــوع النظر .. فلك : عزوززز يآقلبي جيت في وقققققققتك .. روح جوف حرمتك شقد كآشششخه .. ريم : هي عزوز ترآني حآآمل يعني اذا سويت حركه مني منآآك بصبصت بيرتفع ظغطي و بيطلع الولد معوق فطوم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه تفاولين على ولدج يلغبيه عزيز : لآ لآ كلشي ولا ولد اخوي طآلع والله طآلع .. طلع بسرعه وسكر باب الصآله .. يروحون لولوه وساره يقعدون ع الكنبه ويكملون السوالف ولا جنه شي صآير .. بعدهآ يآت عيلة بو جعفر .. و بو مطلق ومطلق واسرآء .. صـآرت السآعهـ 9 ونص .. تمعوآ الاهل كلهم .. كآنوآ يآييبين ديجيهـ في الصآله الدآخليهـ حآطينهـ .. وسط الازعآج والربشه .. كآنوآ الريايل يتعشونـ في الميلس والحوش فيه بوفيه بس حق الحريم .. يقوم سآلم من السفرهـ ويدش المطعم ويتصل في فلك .. اللي كانت منهمكه بالتصفيق والتصفير والاستهبآل مع فطوم وحورآ .. خذت جوآلهآ يوم جآفت رقم سآلم وهو يدق قلبهـآ بقوهـ دشت الميلس الصغير فلك بصوت نآعم : الو .. سالم تقطع يوم سمع صوتهآ : هلآ فلك .. شحآلج ..؟ فلك : أأ..أنآ بخير .. انت شخبـآرك ..؟ سآلم : بـ..بخير .. ممكن تطلعين لي الحين برآ عشـآن اكلمج .. فلك : أكيد الحين طآلعه سآلم : انتظرج ... سكرت فلك وقلبهـآ يرقع بقووه .. رفعت شعرهآ الحريري بوردتهآ الذهبيه و حطت شيلتهـآ على رآسهـآ وطلعت بخطوآت ترجف .. بطلت بآب الصآله عشآن تطلع بدون محد يلآحظهـآ .. سكرت الباب وهي منزلهـ رآسهآ ومو منتبهه للجسم اللي كآن قبآلهآ بالظبط .. وعت على اصطدام جسمهآ بالجسم اللي جدآمهـآ بالقوه بسرعه بعدت .. جآفتهـ (( سآلم )) نزلت عيونهـآ " أسفهـ " .. سآلم بأرتبآآك وتوتر : لآ .. انا اللي ..أ..أسف .. ماكان المفروض اوقف هني .. ابتسمت : لآ عآدي .. سآلم : اوكي .. .. .. آمم .. (( متوتر ومب عآرف شيقول )) .. ممكن نروح بعيد عن الباب شوي .. ؟ فلك : إي .. أ..أكيد .. نزلوآ من دري الحديقه ووأقعدت ع الكرسي اللي في وسط الحشيش والشير قعد سآلم من بعدهـآ ع الكرسي اللي قبآل كرسيهـآ وهو متوتر .. كآن طآلع شكلهـ يجنن يجنن يجنن يذببببح ! عيونهـ وسآع وخشمه سل السيف وشفايفه مليآنين شوي وذقنه مدقوق عدل .. ولونه الحنطي يميزه .. فلك تحط يدهآ ع الطآولهـ : إي .. تقدر تتكلم .. سآلم يحط يدهآ على يبهته ويفرك ويهه على خفيف وهو متوتر : فلك .. انا متعذب بسببج .. تحسين فيني ..؟ فلك ارتبكت فهمت قصده بس تمت سآكته مآعندهآ كلام تقولهـ .. سآلم وهو فيه غصه : صبرت وآيد يا فلك .. وآيد .. ( بحزن عميق ) احبج .. طآلعته بحزن والتقت نظرآتهم وكل واحد نزل عيونه .. سآلم : حبي لج من طرف وآحد ..؟ فلك حوطت ويههـآ بيدينهـآ وهي متوترهـ ومب عارفه شتقول .. سآلم : طرف وآحد .. صح ..؟ فلك : و.. وأنت شيهمك .. تعرف ولا لا .. سآلم : شلون مآيهمني .. وانا اغليج من قلبي فلك .. فلك سكتت . وهي منحرجه بتموت من الحيآ وبتموت من الفرحه في نفس الوقت .. بس اللي قاهرها انها ماتقدر تطلع اللي في دآخلهآ له .. فلك : خلاص سآلم .. انا مظطره اروح سآلم بلهفه يحط يده على يدهآ : لآ .. ماكملت كلامي ! فلك حست بنعومة يده وشآلت يدهآ بسرعه وبأحرآج .. سآلم : انا اسف ... فلك : قول اللي عندك سآلم .. سآلم : فلك .. اذا كنتي تحبيني مثل ما احبج .. قوليلي .. عشآن ... مآ أكون على امل .. تالي اتحطم .. فلك : شلون يعني لمآ تكون على امل وتتحطم ؟؟ سآلم : يعني .. لمآ اخطبج .. (( زآد احرآجه واحرآجهآ )) .. مآترفظيني .. ويصير فيني نفس مآ صآر في يعقوب .. فلك اسكتت انربط السآنهآ .. سآلم : حبي لج من طرف ..؟ إي ولا لا ..؟ فلك :... سآلم : بس قولي إي ولا لا ..؟ فلك : لآ .. ح..حبك مو م..من طرف .. قآمت بسرعه وهي رآفعه جلآبيتهـآ الحريريه ودشت البيت .. طآر من الفرحه سآلم وقرر ان يخطبهـآآ بعد عرس عبدالعزيز على طول .. تم قلبه يرقع بالقوه من الوناسه وفي نفس الوقت متصوفق ويههـ .. دشت فلك دآخل البيت وهي مسسسسسسستحيه وويهـهـآ احمر شالت الشيله والعظآظه وحطتهم ع الطاوله الزجآجيه .. دشت الميلس الصغير بدون مآتعبر احد .. الكل كآن يطآلعهآ بس هي مطنشه .. سكرت الباب وقعدت ع الكنبه وهي متوتره حطت يدينهـآ على راسهـآ وتمت تفكر بعمق .. (( ططط ططط )) << مسج .. خذت جوآلهآ بسرعه جافت مسج من سآلم .. افتحت عيونها ع الاخر كان كل همها تقرا بلهفه .. (( ياخسـآره على الأوقآت اللي قضيتهـآ بآلحزن بآلشوق بالعذآب ... أثآريك يآلغلا تبآدلني نفس الشعور وأنآ قآلبـــ(ن) حيآتي ..؟ )) ابتسمت فلك بخجل .. كان هاليوم اسعد يوم في حيآتهآ .. مآردت ع المسج اونهآ تستحي وقآمت تشآركهم الفرحهـ برآ .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • في المطعم ... محمد بأرتبـآك : وهـذي السآلفهـ ... يقآطعهـ بو جعفر وهو مبتسم : بس الزوآج يآولدي لهـ أصولهـ .. محمد : أدري والله أدري .. بس .. انا حتى بيتكم مآ أدلهـ .. بو جعفر : خلاص .. مو مشكلهـ .. محمد : عطني موعد .. بو جعفر : تشرفونآ في آي وقت يآولدي .. وعلى سالفة البيت .. ادليك مو مشكلهـ .. ابتسم محمد والفرحه مو سآيعتهـ .... وبو جعفر لاحظ هالشي .. بو جعفر : يلا .. قوم .. محمد : وين @@ بو جعفر : أدليك البيت اشفيك نسيت ! قآم معآه وطلعوآ من المطعم ... ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • اليوم الثآني ...! • المغرب الساعهـ 6 ونص العنود .. اليوم عرسسسسهـآ ! .. مرتبشه وبتموت من التوتر .. رآحت الصآلون من الساعه 8 الصبح ! ونورهـ كآنت معآهآ .. أمآ البنآت توهم يروحون الصآلونـ .. فلكـ تنزل من ع الدري وهي لابسه عبآتهـآ ومآسكه شيلتهآ وشنطتهـآ .. وأم حمد في الصآله تبخر البيت .. وهي كآشخه حــدهآ .. ورآدهـ 20 سنهـ ورآ .. فلك بصدمه : انتي مآي مــــــــــذر ..؟؟!! ام حمد : هااه شرايج في شكلي !! فلك : رووووووووووووووؤعه ! عجز لسآني عن الوصف وعجز عن التعبير !!! ام حمد : ترى متصل يعقوب ويقول انه برآ ومعآه البنات وحيل حمقان عليج ! فلك : أووه صج ! نقعته برآ والله .. يلا قوود بـآآي .. ام حمد : في حفظ الرحمن .. طلعت فلك وهي متشققه بطلت بآب السياره فلك : سلآمووووووه ! يعقوب : يالعنزززززززززززززز منقعتني بره اصلاً انا منزمان كنت بمشي عنج .. !! لولوهـ وسآره كآنوآ في السيـآره ومعآهم فطوم وحورآ . فلك : اعصآبك يآ إبن العم ...! حورآ : سكتي عنه شوي وينفجر يعقوب : بترد لي الجلطه مرهـ ثآنيه .. سكتوووووووووووووووووهآ < يصرخ لولوه : يوومممممممممممه اسم اللللللللللللللللله علييييييييك يآ إإإإإإإإإإإإإإإإخييييييييييييييي الحبيييييييييييييييب .. سآره : يلا حرك يآ أخي نقعتنآ .. سكت عنهم ووصلهم الصآلونـ .. البنآت كلهم هنآآك .. حتى اهمهـ انصدموآ .. بسرعهـ مر الوقت .. وجهـزوآ حق العرس ورآحوآ كلهم مع بعض .. • أحدآث بتصير في العرس ...! • فيصل وإنجود ..! • حورآ & جعفر ..!
  8. بــــــنــــآت توني اليوم رآآدهـ .. واللهـ حلوهـ البحرين تزنن منـزمـآن مـآرحت .. الموهم .. مشكورين ويعطيكون العـآآفيــآآ .. وهزآ البآرت لعيون احلى الحبـآيب .. فطوم : يلا بسرعهـ هآآ ..؟ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الـ 42 ..! سـآلم .. يقوم من نومهـ وتحت عيونه هآلآت سوووودهـ .. كآن تعبـآآن ويحس قلبهـ مكسور .. رآح غسل ويههـ توضى وصلى بعدهآ لبس ثوبهـ وغترتهـ وعقآآلهـ .. طش لهـ عطر HUGO وابتسم ابتسـآمـة حزن .. نزل من ع الدري .. جآف العـنـود تـتـريق هي ومحسن .. سـآلم : صبـآح الخير .. العنود + محسن : صبآآح النور ..! سـآلم يروح ويقعد ع الكرسي ويتريق معآهم وهو سآكت .. شوي الا وينزل خآلد وهو متشقق كعآدتهـ .. خآلد بروح مرحهـ : صبـآح الفل والياسمين والعمبر والئشطه والفول والكرك و الشاي والحليب و الخبز والزعتر ..! العنود : شكلك يوعآن هههههههههههههههههههه محسن : لا يعني يبي يستخف دمه .. خآلد يروح ويكشكش شعر محسن : انت على منو طآلع جي خآيس نفس و عصبي و كريهـ هـآ ..؟ محسن : أووه هد شعري ! خآلد يهد شعره ويروح يقعد ع الكرسي وهو مبتسم ابتسآمه غبيهـ : يقولون بـآجر عرس الخـآله اللي قاعدهـ هني .. العنود : صج ؟؟ بـآجر عرسي ؟؟ سـآلم يطآلعهآ ويرد نظرهـ للكوب اللي في يدهـ .. خآلد : ايي صج ! اصلاً انا توني ادري من فلك !! سـآلم فز قلبهـ يوم سمع صوتهـآ وجرحهـ قآم ينزف مرهـ 2 ..! العنود : هههههههههههههه .. سخييف تدري ..؟ خآلد : والله ان مادري ! فلك هي اللي ذكرتني ..! العنود بحزن : أفآ خلود والله أفآ .. تنسى عرس توأمك ..؟ خآلد يستهبل : أنآ آآآآسف حقج علييي ! العنود : لآ والله من صجي خلود ! شلون تنسى .. خآلد : والله انا بعد من صجي آسف عندووهـ .. ! العنود : بسآمحك .. بس لمآ تتذكر يوم زوآجي .. وتجيب لي هديهـ . خآلد : من عنوني ديي أبل عنوني دي ..! العنود : وتسلم عنونك دي و دي ..! محسن : ههههههههههههههههه شر البلية مايضحك ! سآلم : اقولك عاد محسن : يلآ .. أنآ بطلع .. العنود تطق ع الطاوله بلقوه : ويييييييين ! يـآآخييييي ماعندك مدررررسه ويين بتهييت ..؟ محسن : أففف ! انا و فيصل قآيلين بنروح نتمشى عندج مآنع ..؟ العنود : انجلع ! قود بـآي .. محسن كآن بيهآوشهـآ بس تذكر ان ماله خلق هههههههههه وطلع .. بعدهآ على طول قآم سآلم : يلا مع السلآمه العنود : ويييييييييييييييييييين ! سآلم : الشركهـ ..! العنود : أهآ .. المهم اعتذرلي من رئيس القسم وقولهـ اني مآ أقدر ادآوم اليوم لأنوو بـآآجر عررسي .. أمم اصلاً هم معطيني إجآزه بس اناآ اللي ابي ادآوم يعني اقضي وقت تعرف بعد انا عروس .. وو لي .. يقآطعهآ سآلم : اووف اووف انزين خلاص لا تكثرين حجي .. قآم وطلع من البيت وهو معصب ركب سيـآرته وهو مهموم ويحس الدنيـآ كلهـآ صآكهـ بويههـ .. تم يسوق والدموع في عيونهـ .. قهـر .. الكل جآف حيـآته ونفسهـ مع اللي يحبهـ .. إلآ انـآ .. !! شمعنىـآ يعني ..؟ ( وعى لنفسه ) أنآ مب يآهل ..! اللي الله كآتبه انشآلله بيصير .. بس لييش ..؟ أفف .. مآ أبي اعترض على حكمة ربي .. الله يبيني اتعذب .. لآزم اصبر ..! نزل من سيـآرته ودخل الشركهـ سلم ع ربعهـ .. ودش مكتبهـ .. من صوب ثآني مكتب مطلق .. إسرآء قآعده ع طآولة مطلق وتسولف معآه .. هو يتغزل فيهـآ وهي تتغزل فيهـ هههههههه ... إسرآء تطآلع سآعتهآ وتقطع اللقطه الرومنسيه ههههههههههههههه : آووووووووه نسييييييييييييينااااااااااااا ! مطلق : شنو !! إسرآء : يلا يلا قم قم .. مطلق : شسالفه ..؟ إسرآء : نتآيج الشسموونه .. المستشفففففففففففى ! مطلق يطق على رآسهـ وهو محتآس : هاه هاه شسوي شسوي ..؟ يعدل غترتهـ ويروح يشيل إسرآء على ذرآعينهـ إسرآء : شتسسسسسسسسسسسسسوي ! مطلق وهو شآيلهـآ يبطل البآب : يلا يلا ع المستشفى .. إسرآء : هييييي نزلني ! لا تفشلني جدآم الموضفيييييييييييييييين والموظفآآت ! مطلق بغزل: خليهم يعرفون اني احببببببببببببببببببببببببببج ! إسرآء : انزييييييييييييييين حتى انا احببببببببببببببببببك بس نزللللللللللللللللني ! تمت تعآآفر وهو مب رآضي ويمشي فيهـآ في ممرآت الشركه وهو شآيلهـآ وكلمن يشوفهم يقعد يضحك تمر الجوهره وتجوف هالمنظر وتفطس من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههه يالخبـــــــآآل ! مطلق يتمشى بين الممرآت : أحبهــــــــآآ يـــــــــــــــــــــآآنــــــــــــــآآس إسرآء محمررره وقآعده تتهنقم : مطلق نزلني خلآص ! عبد العزيز يطلع من مكتبهـ ويجوف اسرآء في ويهه ما انتبه ان حاملها مطلق < مفهي ! عبدالعزيز : وين الاورآآق ليش مآ وصلتييهم .. يقطع كلامه ان انتبه للموقف وتم يضحك على خبـآلهـم : ههههههههههههههههههه يالخبل نزلهـآ إسرآء : جوووفه ! مطلق : لالا حووبي انتي حآآمل مآآيصيييير تتحركييين وآآيد ! إسرآء : لحين مآجفنآ النتآيج شقآعد تخربط انت ههههههههههههههههه .. تموآ يستهبلون لين مآنزلهـآآ لمآآ وصلوآ عند السيـآآره ههههههههههههههه .. رآحوآ المستشفى .. وتموآ ينتظرون النتآيج تطلع .. واخيييراً طلعت النتييجهـ .. جآت الممرضه وهي مبتسمهـ .. وعطت إسرآء الورقهـ وقآلت " مبروكـ " ..! إسرآء تطآلع الورقه هي ومطلق وعيونهم تلللللمع ! مطلق بفرحهـ : حـــآآمل ! أبتسمت أسرآء بفرحه ويشيلهـآ مطلق مرهـ ثآنيهـ وهي تعآفر وينزلهـآآ عند السيـآره هههههههههههههههههههههههههه ..! ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • في الجآمعهـ .. فطوم قآعده مع حورآ في الكفتريـآ : طلعوآ يلعبون علي شلة شبآب .. حورآ : لا تحكميييييين انتي مآتدرين ! بس عشآن جفتيهم عند اللوكـرآت قلتي جي ..؟ فطوم : حورآ يعني بالعقل ليش وآقفين عند لوكري انا بالذآآت ..؟! حورآ تتنهد : أممم .. إنزين .. وينهـ لوكرج ..؟ فطوم تأشر عليهـ من بعيد : اهنآآك هذآك اللي فيهـ ورقه صفرآ .. حورآ : يعني يبين من هني ..! فطوم :إي .. حورآ :انزين .. خ ننطر يمكن إيي وآحد ويـ... تقطع فطوم كلامهـآ : جوفي جوفي هذاك ! كآن في شآب مملوح حدهـ قآعد يمشي وهو متجه للوكـرآت .. لآبس ثوب وغترهـ وعقآل رزززززه ! مطول شعرهـ .. أبيض ... عيونهـ مو وسـآع وآيد ولآ صغآر وآيد .. كآن يشبه محمد الصآيغ وآآيد .. هم مآلمحوآ ملآمحهـ عدل عدل بس كآن يبين من هيئته ان رزه وكشخهـ .. تم يتلفت يمين ويسـآر يوم مآجآف احد .. بطل لوكر فطوم بهدوء حط ظرف رسـآلهـ و علبهـ و سكر اللوكر بعدهـآ رآح قعد مع رفيجهـ عند الكفتريـآ بس بعيد شوي ..! حورآ وفطوم طآلعوآ بعض في نفس الوقت .. فطوم منصدمه حدهآ وفآتحهـ عيونهآ مآنطقت بولآ كلمهـ تمت تطآلع حورآ بدهشه .. حورآ مبتسمهـ عظت على شفآيفهـآ بفرحهـ : عرفنآآه .. فطوم منصدمهـ : هـ..هـذآ .. أ..أنـآ أعرفه! حورآ : شلللون تعرفييينه @@ ..؟ فطوم : كلمتهـ مرتين اليوم !! حورآ : وين وشلون ! فطوم بعدهآ مدهوشهـ حطت يدهـآ على يـبـهـتهـآ .. وعضت على شفآيفهـآ ..! حورآ : شفييج نطققي ! فطوم : هو يدرس في نفس تخصصي .. و معآي في كل محآظرهـ .. أستهبل اضحك معآه يعني عآآدي .. حورآ :أنزين ..؟ فطوم : بس ! رفيجآتي يقولون لي ان اشكره احببه ! بس انا والله لا !! حورآ تصفق : الله ونـآآسه ! فطوم : آي ونآآسه !!! انا بموت من الخوف وانتي متفرغغغغغغغه ! حورآ : فطوم ! انتي جميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييله ! فطوم استغربت منهآ بس استسخفتهآ في نفس الوقت : تتطنزين ..؟ حورآ : لا والله ! اصلاً انتي .. بصرآحه! احلى من فلك ! فطوم : صصصصصصصصصصصج @@ ..؟ حورآ : والله ! المهم المهم قومي يبي الرسآآله .. ويبي معآج قلم وورقه ! فطوم : شللله ..؟ حور آ : انتي مآآعلييج ققوووووووووووممميي ! فطوم : إنزين .. قآمت فطوم ورآحت للوكرهـآ بطلتهـ بهدوء فز محمد : بطلته بطلتهـ .. فـآرس " رفيجهـ " : رآقب ردة فعلهـآ .. فطوم تطلع ورقه وقلم من اللوكر وتسكرهـ بعدهـآ تروح عند حورآ اللي قآعدهـ ترآقب تحركآت محمد .. .. محمد : يـآآبت معآآهآآ ورققه وقلـم ..! فـآرس : تهقى بتكتبلك ..؟ محمد : المفروظ انا اللي اسألك هالسؤال .. تهقى ..؟ فـآرس : اصبر وجوف ..! فطوم تقعد ع الطآولهـ وتبطل الرسآلهـ بشغف .. وتقرآآهآآ هي وحورآ .. (( يآليتج بس تبـآدليني نفس الشعور .. جآن أموت من فرحتي .. بس ردي على رسآيلي ! دخييلج ردي .. ترآني تعبت ! )) فطوم : افف كلمره يكتب شوي ! حورآ تسكت وتطآلعهآ بإستغرآب : لييش ! تبينه يكتب وآآيد ..؟ فطوم ارتبكت : مو هذآ القصد بس ان ابي اعرف من هو ..؟ حورآ: وليش تبين تعرفيين ..؟ فطوم زآد إرتبآكهآ : فـ..فظول ! حورآ : زيين يلا كتبييله ! فطوم : شكتتتتتتتب ! حورآ : انا اقولج ... ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • جآمعة قطر " جآمعة فلك " فلك معصصصبه حدهـااا .. ومب طآيقه تجوف خلقة احد ..! خولهـ : هيي شفييج فلكوووه ..؟ فلك : افف سكتي عني انتي ..! الدكتور : se you agine .. طلع من القاعه بعدهآ طلعوآ البنات .. فلك تروح تركب سيآرتهـآآ وهي مو معبرهـ احد .. انتبهت ان جوآلهـآآ مقطوط ورآ خذتـهـ " رسـآلهـ جديدهـ " اعقدت فلك حوآجبهـآ وبطلت الرسآله .. طآلعت فوق " سـآلم ولد عمي ... " فتحت عيونهآ ع الآآخر .. وقرت الرسآله بإهتمآم .. (( أبي أشوفج اليوم ظروري .. سآلم .. )) تمت فآتحه عيونها وتفرفر فيهـآ .. يبي يجوفني انآ !! لييش ..؟!!! ومتى !!! وشلوون !!! ووين !!! تدور اسئله كثيره في بـآلهـآ .. ابتسمت بحزن .. مشكلهـ إذآ كآن الحب من طرف وآحد ... طرف وآحد ... تنهـدت وخذت جوآلهـآآ .. ! ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عند سـآلم .. كآن قـآعد في مكتبهـ وهو قلق ومتوتر وفي يدهـ جوآله ينتظر رد ع المسج بفآرغ الصبر وعلى أحر من الجمر ..! قآم من ع الكرسي وتم يدور يمين ويسـآآر ( طط طط ) < مسج ههههههههههههه نقز .. ورفع يده بخرعه وبطل المسج وهو بيموت من التوتر .. (( ويـن ..؟ وليش ..؟ )) زآد توتر سـآلم .. وتذكر ان اليوم في عزيمهـ في بيتهم ع العشـآآ فـ بيكلمهـآ هنآك .. كتب لهـآ رد .. ان اليوم في بيتهم بيكلمهـآ .. ابتسمت بفرح وتوتر ..! ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • جـآمـعـة فرجينيـآ ..! حورآ تعطيهـآ الورقهـ : وبس .. روحي حطيهـآ في اللوكر .. وهو اكيد بيبطله بعد شوي .. فـ بيقرآهآ .. فطوم : أخـــــــــــــــــــــــــــــــــآف حورآآآ ! حورآ : شتخآفين منه ! فطوم : الكلام قوي صرآحه !! !! !! حورآ : شنو قويي !! واللهـ عآآدي .. يلا يلا قومي .. بعدين هاللي تتحجين انتي ثلاث اربآع الكلام منج مو مني .. قومي حطيهـآ فييييييي اللوكر خلصييييييييييييييييني ! فطوم : انزيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ! قآمت فطوم وهي متوتره حدهـآ .. تم تمشي بخطوآت ثقيله .. بطلت اللوكر .. وحطت الورقه .. تم يطـآلعهـآ وهو هآيم فيهآ ..! محمد : شسوي ..؟ شسوي ..؟ امووت ..؟ فـآرس : خبل انت هههههههههههههه .. الحين اكيد بتكتب لك شي ..! محمد : صصصصصصصج ..؟ فـآرس : روح جيك على لوكرهـآ لمآ ترد .. محمد : اصلاً بيدهآ ورقهـ .. ! فـآرس : من قـــــــــــــــــــــــــدك
  9. وانتوآ بخير يعطيكم العآفيهـ .. أنآ يمكن اسآفر البحرين ومآ اقدر اشقل كمبيوتري طبعـاً ..!
  10. مشكووووووووووووووووووووريين ع المرور ^^ والله عيونكم الحلوآ:$ ..!
  11. هههههههههههههههههه إنشآلله تلتقون يوم هههههههههه .. يسلمو على مرورج يآالغلآ ..! أكيييييد .. يسلموآ على مرورج يآقوومـآآر ..! مشكوووووره عيونج العجييبهـ يسلموآ على مرورج منورآه الصفحآهـ . تحلىـآ إيآمييك ..^^ يسلموو ع المرور الفلهـ ..!
  12. سكرت الجوري شاشةاللاب توب بقوهـ وتمت سرحآآنهـ فييـه .. وشلون لمآ يقلوهـآ احبج تصير وحدهـ 2 .. وعآهآ صوت امهـآ العمهـ زهره : يلا ياااااالجوري حطيييييييييينا الغدىىىىى ! الجوري : زين زين يايه .. قآمت ببرود وهي سرحانهـ .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • في الشركهـ .. تركت فلك بو حمد ورآحت وخلتهـ غآرق في الافكـآآر والذكريـآآت الحزينهـ .. بس ابتسم بفرحهـ .. كآن خآآطرهـ يجوف حورآ .. إنشآلله اتكون من نصيبكـ يآ جعفر .. لازم ترد الميآه لمجآريهـآ .. وخلاص تصير وحدهـ من عيلتنـآ .. تصير ؟!؟! هي من عيلتنآ اصلاً .. بنت اخوي .. آآه .. الله يرحمكـ يآآخوي .. على رغم المشآآكل اللي بينآ .. و الذكريـآت التعيسه .. إلآ انكـ تبقى اخوي الغآلي .. الله يرحمك .. طق طق << صوت الباب .. يوعى بو حمد ويطآلع الباب : تفظل ؟! يدش عبد العزيز .. ابتسم بو حمد يوم جآفهـ وحس ان الروح ردت لهـ .. عبدالعزيز : السلآم عليكم .. بو حمد : هلا هلا .. تعال اقعد ابيك في سالفه .. عبدالعزيز يروح ويقعد ع الكرسي : آمر .. بو حمد : ابيك تـبلغ الاهل ان اليوم في جمعهـ في بيتنـآ .. عبدالعزيز : شله !! بو حمد : انت مآعليك قولهم جي وخلصنآ .. عبدالعزيز : أوكي خلاص تآمر انت كم بو حمد عندنآ بو حمد يبتسم ويقوم : يلا انا بروح البيت .. عبدالعزيز : اوصلك ؟! بو حمد : لآ مايحتآآي بروح بسيآرتي .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • فطوم تنزل من السيـآآره فطوم : يلا قوود بااي .. حورآ : قود بااي .. سلمي هآ ..؟ فطوم : يوصل باي .. ( سكرت الباب بلققققققققققوه ونقزت فلك ) فلك : بسم الله !!!!!!!!!!!!!!!!!! حورآ : ههههههههههههههههههه فطوم تدش بيتهم وتحرك فلك وهي معصبهـ .. حورآ : أشفيـــيييج ! من ردينـآ وانتي .. يقطع كلامهآ صوت جوآل فلك (( أحبك واسهر ايآآم وليآلي أنـآجي الليل في غيـ...)) فلك : هلا .. عبدالعزيز : فلك .. في جمعه اليوم في بيتنا فلك : وشله ؟ عبدالعزيز : مادري مادري .. ابوي قالي بلغ العيله يبينا كلنا نجتمع في الليل فلك ابتسمت بخبث وطالعت حورآ اللي تطالعها بنظرآت بريئه: اوكي خلاص عبدالعزيز : قوليلهم ها ..؟ مب فاضي فلك : انزيين فارج سكرت جوآلهآ .. حورآ : شسالفه ؟ فلك : في جمعه في بيتنا اليوم .. ابوي يبينا نجتمع كلنا حورآ تطق بأصآبعهآ الطويله على خدهـآ : أوووووبس ! علي انا صح ؟! فلك : أكييييييييييييد اوف كووووووووورس .. حورآ : يمــــــآآه .. فلك : هههههههههه لالا عآدي ....... .. تكلمت فلك هالكلمتين وردت سآكتهـ .. • مطعم شيليز .. قآعد خآلد و يعقوب و جعفر و سآلم .. خآلد : والله الاكل حدهـ عجييب.. يعقوب : إي والله يبيلنآ كليوم إنيي هني .. جعفر : عآد انا مايبط جبدي الا هالسيزر هذي مادري سشمهآ .. خآلد : حرآآم عليك احلى شي في المطعم .. يعقوب : شعندهـ سآآلم سرحآآن ..؟! (( سآلم حآط يدهـ على خدهـ و يحوس بالشوكهـ في الصحنـ )) خآلد يطآلعهـ وهو شآآك في الموضوع ... شوي الا ويدش عبدالعزيز المطعم يشيل نظارته الشمسيه ويـبتسم لهم ويقعد معاهم ويسولفون مع بعض .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • بيت العمهـ زهرهـ .. الجوري في غرفتهـآ قآعده ع سريرهـآ .. تفـكر في محسن .. أنـآ لآزم أنسى فيصل .. الله يهنيه خلاص .. خل اكبر عقلي شوي .. مدآمه يحب انجود .. ليش انا اوقف في النص واكون سبب تعاسة اثنين يحبون بعض .. ؟ آه مسكين يآمحسن .. قلبك تعلق بوحدهـ مـآ تفكر فيكـ اصلاً .. يـآ أللهـ .. لآزم ينسآني .. أنآ الله مو موفقني في حب ككككككككككلش .. لآزم ينسآآني .. مـٍن صوب ثآني . رآمي في غرفتهـ منسدح ع السرير ويكلم سـآآرآ .. رآمي : مـتـى الخطوبهـ ..؟ سـآره : رييييييض ! رآمي : نــــــــعــــــم ؟ شنـــــو ؟ عييييدي ؟ مآسمعت انآ .؟ شنو ريض ؟! عقب عرس عبدالعزيز علطووول .. سـآآره : بــــآآل ! مآيمديني عآآآد ! رآمي : زين مآنبي خطوبهـ .. عرس على طوووول !!!! سآآره : وانت ليش مستعيل هالكثــــــــر ..؟ رآمي : أحبج وأبيج عندج مآآنع ؟! سآره استحت وتبي تضيع السالفه : اليوم في عزيمـه بيت عمي بوحمد دريت ..؟ رآمي : إي .. أوصلج انا .. سـآره : لآلآ بيي مع امي شدعوه .. رآمي : مآلي خص .. وحشتيني شسوي ؟! سـآره خلاص طآح نصحهآ من المستحى : ههههـ ...! ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • في الليلـ السآعهـ 8 الكل مرتبببببببببببببببببببببش وفي طريقهـ لبيت بو حمد .. • في بيت بو حمد كآآنت حورآآ وفلك فوق في غرفة فلكـ يجهزون .. لبست فلك تنورهـ بنيهـ لتحت الركبـه بشوي وفيهـآآ تطريز بالذهبي و خرآبيط و فوقهـآ بلوزهـ بيضهـ وبعد فيهـآ نفس النقوشآت بالذهبي و الـبني كم طويل واسترج ولبست عدسآآت بنيهـ وفلت شعرهـآآ النآآعم كآنت طآلعهـ جنآآن خصوصـاً بالـخصلآت الحمرهـ وحطت لهـآ مكيآآج خفيف .. امـآ حورآآ فـ كآآنت حيييل تستحي فـ قررت انهآ اتم بعبآآتهآآ .. فلك : وقسسسسسسسسم بالله ان عاااااااااادي تعوووووووووووووووودنا ! حورآ : بس انا ماتعودت !!!!!! فلك : انزين عادي لبسي شي سآآتر !! حورآ :مابي يعني مآبي .. بس بلبس عدسآآت وبحط كحل وقلوس خفيف اسستحي ! فلك : أووه كيفج انتي الخسرآآنه .. ( أتدش عليهم سآرهـ ) سـآره : ألسلآم عليكم ...! حورآ + فلك : وعليكم السلآلآلآلآلآم .. فلك : حوووووووووووووبي وحشتيييييييينيييييييييييييي تروح وتلمها بققققققققققققققققوّه سـآآره شوي وتصيح : حقيييرآآ قآآطعهـــــ .. فلك : انا القآطعه ولا انتي .. من انخطبتي وانتي ماتعطينآ ويه كل مندعسه في زآويه وحآطهـ الجوآل على اذونج .. سـآآره تقوم عنهآ : شسوي هذآ كل يتصل فلك : اووووووووووووووووببببببببببببببببببب مآقدر عليج يالعشقآآنه سـآآره : خطييييبيي ! لفت سآره ع البنت القآعده ع الكنبهـ عند الدريشه (( حورآ )) سـآآره تمت تطآلعهآ بدهشه من جمآلهـآآ .. سـآآره : فلك .. عرفينآ ع القمر اللي هنآآك ؟ حورآ تبتسم : والله انتي احللللى .. فلك : بتعرفين كلشي بعد شوي .. سآآره : شلون يعني بعرف كلشي؟! فلك : كلشي في وقته حلو ( تبتسم لحورآ بعدهآ ترد نظرهآ لسآآره اللي عآقده حوآآجبهآ ووتطآآلعهآآ وفوقهـآآ الف علآلآمة استفهآآآم )) سـآآره .. وصلووآ كلهم ؟ سـآآره : إي بس بيت عميي بو جآآسم .. لولوه تقول الحين بييون بس لأن نوره حرقت شعرهـآ بالاستشوآر هههههههههههههههههههههه فلك : هههههههههههههههههههههههههههههههه شلللللللون ! سـآآره : احترق الاستشوآر في شعرهـآآ مسكينه .. مادري شسالفه اظاهر انفقعت الكهربآآ شي جي فلك : ههههههههههههههههههههه مسسسسسسسكينه ! (( تدش الخدآمهـ )) الخدآمه : بآبآ بو حمد يقول يلآ انزل .. سآآره : يلا انا بسبقكم هآ .. طلعت سـآآره من الغرفه حورآ : خآآآآآآآآآآيفففففففففففففففففههه ! فلك : وانا اكثر .. بس لاتخافين عادي انا معاج طول الوقت حورآ : يووومـآآه !!! فلك : هههههههههههههههههه بلا سخاافهـ يلالالالالاآ .. تمسك فلك حورآ من يدهآ وينزلون تحت .. والمفـآجـأه .. ان كل العيله في الصآلهـ يسوولفوون ويضحكون ويوم جآفوآ فلك نآزلهـ ومعآهآ حورآ سكتوآ .. مآكآنو يعرفون منهي هذي .. لاكن جمآآلهـآآ سحرهم .. تم قلب جعفر يدق بقوهـ يوم شآفهـآ وصـآر ويههـ احمر ارتبكـ واتلخبط وصـآر مو على بعضهـ .. بوحـمـد قـآم على طولهـ ورآح لهـآآ سلمت عليهـ وبـآست رآسهـ بو حمـد : انـآ يمعتكم اليوم .. عشـآن اقولكم قصهـ طويلهـ .. الكل سآكت ينتظر قصة بوحمد اللي قعد ع الكنبهـ ورآحت حورآ فلك قعدوآ في كنبهـ ثآآنيهـ عند العنود و الجوهره وإسرآء .. حورآ بصوت خآفت : الكل قآعد يطآآلعني .. الجوهره : ههههههههههههههه عـآآدي هلج احنآآ .. فلك : الجوهره جوفي يعقوب شلون يطآآلع حورآ .. (( هني الجوهره فورت ولفت على يعقوب وجآفتهـ يطآلعهـآآ نزلت عينهـآ بفشيله وتوردوآ اخدودهـآ )) الجوهره : حقيرآ .. فلك : ههههههههههههههههههههههه بو حمد : احنـآآ 4 مثل مـآآتعرفون .. انـآ و عمكم بو سآلم وعمكم بو جآسم .. طول عمركم تسألون عن عمكم الرآبع .. لآكنـ كنآ نقولكم ان متوفي .. بس هو في الحقيقهـ لآ !!! الكل فآتح عيونهـ ويطآآلع الثآآني من الصدمهـ إلآ طبعـاً العمه زهره والعمه اسمه والعمه ليلىـآ ... والعمام خآلد : شلون يعني ؟!! عبدالعزيز : يعني مآآمآآت ..؟! بو حمد : لآ .. توهـ متوفي من سنين الله يرحمهـ .. يعقوب : أصلاً انا توني ادري ان عندي عم رآبع ..! رآمي : إنزين وشسآلفتهـ ..؟ بو حمد : لآ تستعيلون يـآيكم في الحجي .. تبرينـآ منهـ من 13 سنـه .. كآن يسوي المستحيل بس عشآن يعيش بـنعيم .. حتى لو يقتل اخوهـ عشآن الفلوس .. وفوق هذآ .. هو سوهـ شي .. إنآ مآ أبي اذكرهـ .. (( تغمض ام سـآآلم عيونهـآآ بتعب )) ...! بو حمد : لآكـن اللي ابيكم تعرفونهـ عنهـ .. ان هو تزوج ومرته توفت من 5 سنين .. يـآبت له بنت .. وولد .. مـآت هـآلولد بسبب سرطآن الاطفـآآل .. وبقت عندهـ هآلبنت .. (( يطـآآلع حورآآ )) اكبرت .. وزآآدت جمآآل .. و .. يقآطعهـ سآلم : ووينهي الحين ..؟ تطآلعهـ فلك واعيونهآ تطلع شرار وبصوت واطي: الحين شله خص يسأل وينهـي .. فطوم تدش من بـآب الصآله عليهم دعععععععععس : السلام عليكم ياربعنآ .. البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فلك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه هلا والله هههههههه بو حمد : ليش متأخرهـ ..؟؟؟ فطوم تهز حوآجبهـآآ : لآ عآد خآآلي مصختوهآ صرآآحهـ .. في الجآمعهـ كليووم اسمع هالسؤال الحين ماصدقت افتك منه اتيي وتقولي ايآآه .. مهي بحآآله هآآذي . الكل ضحك على خبآل فطوم .. الا الكبآر ههههههههههههههههههههه << دآيمـاً يستسخفون الواحد لووول .. بو حمد : ترآني مب عآيد اللي قلتهـ . فطوم تحط ريل على ريل : لا لا عمي كمل اعرف السالفه انا منزمان ههههههههههههههههههههههههههههااي فلك : اقولج احنا الاسآآس ولا ذكرونآ في الروآيهـ هههههههههههههههههههه جعفر : يلا عاد جب .. خلو عمي يكمل .. بو حمد : وبنت بو سيف .. عندنآ هني .. (( الكل لف على حورآ وتم يطآلعهآ وهي كآتمه الضحكه هههههههههههههههههههههههه )) بو حمد : ابيكم تعتبرونها اختكم .. مثل فلك مثل فطوم .. هي بنت عمكم .. تعودوآ عليهـآ .. الكل قآم يسلم على حورآ ويحضنونهـآ وحآآلهـ وجعفر يطآلعهآ وهو مييييييييييييت . العمهـ زهره تحظن حورآ : حمدلله على سلآمتج حبيبتي نورتي الدوحهـ والله حورآ : الله يسلمج عمتي فديتج منورهـ بوجودج .. بعدهآ حطوآ العشـآآ الكل توجهـ لطآولة الطعآم .. وتموآ يآكلون ويسوولفوون سآلم طول الوقت يطآلع فلك وهي تضحك وتسولف . كآن طول الوقت يحس انهـآآ مو معبرتهـ .. بس العكس تمـامـاً .. لمـآ هو يسولف ويضحك تكون هي تطآلعهـ ولمآ هي تسولف و تضحك هو يطآلعهآ .. وخآلد كآن ملآحــــــظ هآلشي بس سآكت ويفرفر في عيونه جنه حرآمي لووول .. العمهـ اسمه : الحمدلله والله كنت احس بالنقص هني بس وجودج كمل .. حورآ : تسلمين عمتي ^^ ..! يعقوب : اصلااً من اول مآشفتج مآعرفتج عبآلي عزيز مسوي عملـيه .. يقآطعه عزيز : بس عآد قلت هالجمله مره ومرتين واربع وست انجعم ! حورآ : ههههههههههههههههههههههههههههههه فيصل يقوم على طولهـ : يلا يلا شبآب كوورهـ عقب العشآآ هـآآ ..؟ خآلد : أحلـــــــــــى شي قلته في حيآآتك كلهـآ .. محسن : يلاآ فيصلوو قوم نجهز الحوش .. انجود تطآلع فيصل بكل شوق نزلت عيونها ورفعتها وطاحت عينها في عين الجوري اللي تلمع .. ابتسمت لهـآ انجود .. بس الجوري ماكانت تحس بأي شي غير ان خآطرهآ مكسور وتحس صدرهآ ضآيق .. ردت لهآ الابتسآمه بس إبتسآمهـ بآهتهـ .. طلع فيصل ومعآه محسن برآ الحوش .. بوسآلم : شفيج العنود شلهـ متغطيهـ ..؟ العنود توهآ بتتكلم الا ويقآطعهآ عبدالعزيز : متغطيهـ مني .. العمه زهره : هههههههههههههههههههه لازم بعد .. ام سآلم : شيلي الغشوهـ العنود خ يجوف ويهج .. العنود : كمره تكلمنا في هالسالفه .. مآآبي يعني مآآبي .. عبدالعزيز : بس انتي ماكلتي شي .. خآلد : وانا اقوووووول ليش اكل اكل ولا اشبببع ! طلعت معدة توأمي فآضيه الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعقوب : يلا يلا شباب كورهـ كورهـ منزمان مآلعبنآ ..!! كل الشباب قآموآ يلعبون برآآ وحمآآآآس .. الـ 42 كل الشباب قآموآ يلعبون برآآ وحمآآآآس .. ** اليوم الثآآني ** • جآمـعـة فرجينيـآ .. 9 ونص الصبح .. تروح فطوم بكل اهتمآم وهي مستآنسسسسه تبطل اللوكر مآلهـآ كآن في زحمممة هدآيـآآ مجلدهـ بأنوآع الجلآدآت ههههههههههههه .. اللي مبكر واللي سآده والي مزخرف واللي مخطط واللي منقط .. فطوم تسوي نفسهآ مو مهتمهـ ان في هدآيآ وهي في دآخلهآ بتموت تبي تبطل ولو وحده منهم بس مايصير كرآمتهآ .. تمت تدور كتآبهـآآ من بين الهدآيآآ جآفتهـ مدعووس ورآآ شآلتهـ بالموت عشآن مآتطيح هديهـ .. توهآ بتسكر اللوكر الا لمحت ظرف رسآآلهـ مدعووس .. مدت يدهـآ وخذت الرسالهـ .. جآن تجي شجون وتصرقعهآ شجون : طببببببببببيييييييييييييت عليجججججججججججج شتسسسسسسسوين ؟ فطوم تخرعت وصفقت ببـآب اللوكر بالقققققققققققوه .. فطوم : بسم اللهـ ! شجون تغمز : هآآه لييش تخرعتي .؟ فطوم تحآول تخش الرسآلهـ مآبين ذرآعهآ وورآ كتآبهـآ :ولآ شي ولآ شي .. انا عندي محاظره الحين .. قود بآي شجون : يييالجلآخه توج من شوي قآيلتلي عندج محآظره السآعهـ 10 والحين السآآعه 9 .. اعترفي .. شله يآيه مببببكر ..؟ فطوم بأرتبـآك : أنآ يـ..يـآآيه أسآأل الدكتوره عن شي .. وبعدين .. أن..انتي ماي..مايخصج .. رآحت فطوم عنهآ بدون مآتسمع ردهآآ و هي كلهـآآ فظول ان تبطل الرسـآآلهـ .. تمت تمشي وهي مآتدري وين بتروح .. قعدت على كرسي من كرآآسي الجآمعهـ كآن محد هنآك .. مآينسمع الا صوت المطر اللي قآعد يطيح بغزآآرهـ .. ونسمآت الهوىـآ اللي تطير طرف شيلتهـآآ .. تنفست بعمق بعدهآ بطلت الرسآآلهـ .. (( مـآآعندي الجرأه اني اعترف لـج بحبي جدآم عيونج .. أخذي الللي في اللوكر ..تكفين .. ][ المعجب السري ][ )) بطلت فطوم عيونها ع الأخر .. بس هذا اللي قدر يكتبه ..؟ أففف جان كتب بعد اشيـآآ وآآيد .. !! يقهــر .. بس مردي بعرف منهو هذآ ..؟ يبيلي اليوم آرآقب اللوكر .. ! قآمت على طولهـآآ وِ دشت المـحـآظره كآنت المحاظره نص سآعه طلعت بعدهآ ورآحت الكفتريآ هي و شجون كالعآآده كليووم .. فطوم تلعب بعود العصير وتوديه يمين وشمال وسرحآنهـ .. شجون : اففففففف فطووم والله صارلي ساعه اكلمج !! فطوم : صبري اشوي .. قامت على طولهـآ ورآحت بخطوآت سريعه للوآكر وهي خآيفهـ .. ووقفت ورآ بشكل مو ملحوظ يعني محد يجوفهآ .. جافت شلة شباب وسيييمييين كلهم قطريين متيمعين هنآآك .. فتحت عيونها ع الاخر !! معقولهـ !! .. اتصلت على حورآ وهي تتمشى عشان تروح للـكفتـريـآ .. حورآ : هلا فطييم .. فطوم : وينج ..؟؟ حورآ : والله في البيت ..فلك راحت الجامعه وهدتني هنيي .. فطوم : امممم .. حورآ .. تخبرين هذآك .. اللي قلتلج عنه .. اللي يحط لي هدايا في اللوكر ورسايل وحاله ..؟؟ حورآ : إيي شفيييه ..؟ اعترف ..؟ جفتييه ...؟ فطوم : الجواب لكل هالاسئله لا ..(( بحزن )) متحطمه حورآ .. حورآ : لييش اش صـآآآر ..؟ فطوم : أمممم .. حورآ .. تقدرين اتيينيي الجامعه ..؟ حورآ :ماعندج محاظراات ..؟ فطوم : امبلاا بس الساعه 1 انا العاده ارد البيت بس اليوم بتم .. نقعد نتمشىـآ ناكل نسولف .. حورآ : إي إي .. خلاص اوكي .. بس من ييبني ..؟ فطوم : اتصلي فـي أي وآحد من عيآآل عمآآمي .. حورآ : استحححححححححححي ! فطوم : أوووف ! انزين قولي حق الدريول .. حورآ : أروح معاه بروحي يعني ..؟ فطوم : لا اخذي الخدامه حورآ : والله فككككره ! فطوم : يلا بسرعهـ هآآ ..؟ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
  13. أكيد بس انتوآ صبروآ علي. .ومشكورين على مروركم المنور ..!
  14. ههههههههههههههههههههههههههههه "Thunder Jet" يالعبيطهـ لووولـ .. يسلموآ " هويت حبكـ " ع المرور ^^ وتسلمين لي المآآجد على مرورج المنور الصفحآآ .. ^^
  15. الـ 41 ... عفاف : هههههههههههههههههههههههههههههه والله مصدقه روحج انتي يافطيم فطوم : مب على بس انا ابي اعرف من صاحب هالهديه عشان اردها له .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • بـييـت العمهـ زهرهـ .. دخلت فطوم ومـعآهآ شجون وعفآف .. وادخلو غرفة فطوم الكبيره .. وحطوآ لهم الغدىـآ هنآكـ .. شجون : يآآسلالآلآآآم طبآخ امج يآفطييم يخلي الوحدهـ تقحص ع صحن العيش فطوم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عفاف : اييي والله .. شوي الا ويرن جوال عفاف .. عفاف : اووه هذا اخوي برا فطوم تطفر : ويييييييييييييييين ويييييييييييييييييييييييين والله تو الناااااااااااااااااااااااااااااااااس ! الـ 41 فطوم تطفر : ويييييييييييييييين ويييييييييييييييييييييييين والله تو الناااااااااااااااااااااااااااااااااس ! عفاف : والله بيذبحني انتي ماتعرفين اخوي .. قود باي سلموا عليهآ واطلعت شجون : فطيم فلك بتجي ؟! فطوم : آآوه ذكرتيني فيها .. لا صج مابتيي لانها طالعه مع بنت عمي .. شجون : أهآ ( بنظرآت شيطآنيهـ ) يحووس في داخلي اجوف شنهي الهديه اللي حاطين لج اياها فطوم : تخسيييييييييييييييييين!! شجون تهز حواجبهـآآ : والله وصآروا الناس يعشقونـآآ .. فطوم بأرتبـآك : انا اصلاً مـ..مـآدري منهو .. شجون : علييييييييييينا .. فطوم خلاص فورت : اشفييج انتي اشفييج !؟ شجون : ههههههههههههههههه .. ولا شي سلامتج ..!! ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • فلكـ & حورآ . حورآ تنبش في الفسآتين جآفت فستآن حلو عجبهـآ حورآ : شرآآيج فييه ؟! فلك : امممم حده خطيييييير ..! حورآ : خلاص باخذه لاني تمللت اكره ماعندي السوق فلك : غريبه اول مره اجوف بنت تكرهـ السوق حورآ : انا .. رآحوآ يحآسبون بعدهـآ طلعوآ من المجمع .. • في السيآرهـ . فلك : الحيين وين نروح . حورآ : الشركهـ .. فلك : بتقولين حق ابوي السالفه هناك ولا ؟! حورآ : مادري ! فلك : خلاص انا بقولهـ .. حورآ : اخااااااااف .. فلك : شتخافين منهـ .. انتي مآعليج روحي عند العنود واسرآآء قعدي معاهم وانا بقوله السالفه وبطلع حورآ : احس ان المكان موب مناسب يعني مكان شغل شله ندخل مشاكل العيله هناك فلك : لاااااا من صجج ! اصلاً ابوي لا شغل ولا مشغله بس بيقعد يتمشى في الشركه ويشرب قهوه و بيقعد في مكتبه القديم شوي بعدين بيطلع حورآ : زين .. شوي الا وصلوآ الشركهـ .. دخلوآ بخوف .. فلك : انتي روحي عند العنود واسراء توها بتمشي عنها فلك الا وتمسكها حورآ من يدها : هييييييييي مادل لا تفشليني فلك : اففففف منج سألي عبدالعزيز اخوي حورآ : ياغبيه مادل شي ! فلك : ولا انا والله اني ما ادل غير مكتب ابوي .. زين امشي وسألي رآحت عنهـآ فلك ودشت مكتب ابوهـآ .. جآفت العم بوحمد قآعد يشرب قهوه وفي يدهـ اوراق وقاعد يقرآ وهو مروقققق حدددددهـ .. فلك : صوبآآح الخيير بو حمد يحط الاوراق على الطاوله : هلا هلا ببنيتي شمييبج هني ؟ فلك تروح وتقعد ع الكرسي اللي يم المكتب : ابي اكلمك في موضوع بو حمد : تفظلي .. فلك : بس بدون عصبيهـ .. لان .. الموضوع مايستاهل وانت لازم تتقبل الواقع ! بو حمد تغيرت ملامح ويهه وشك ان الموضوع يتعلق بأخوه : قولي .. فلك : يبـآ .. انا ادري ان .. كان عندك أخو .. و .. بو حمد يطق ع الطاوله بعصبيه : مابي اسمع سيرته.. فلك قررت انها تتكلم بسرعه لان تدري ان مابيخليها تكمل كلامها اذا تكلمت شوي شوي : بس هو توفى .. وبنته هني في الدوحه بو حمد تم واقف ومبطل عيونه ع الاخر من سمع طاري وفاة اخوه .. تم واقف ويطالع فلك بـصدمه .. انزلت دمعه من عيونه على اخوهـ وبلع ريقه وقعد ع الكرسي .. حط يده على جبهته بهم .. فلك : يبه هو منزمآن متوفي .. يمكن صآرله سنه او اكثر .. و بنته ... عندنآ .. بو حمد تنهد : وينهآ ..؟ فلك بخوف : هـ..هي اللي شفتهـآ اليوم و..قلتلك انهـآ .. رفيجتي .. بو حمد زادت صدمته تم يطالع فلك فلك : يبـآ انا ما ابيك تعصب ولا تتضايق .. بس هذا الواقع .. خلاص يبه .. أنسى المآضي .. هو توفى .. الله يرحمهـ .. ماعنده الا هالبنت .. وبصرآحه هي شذنبهـآ يعني؟؟ تبقى بنت اخوك .. بو حمد تم سآكت ومنزل راسه يفكر في كلام بنته فلك : يبـه .. تدري ؟! جعفر يحبهـآ .. ويبيهـآ .. منزمـآن .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ حورآ ضآآيعه في الشركهـ .. تمشي وتسب في فلك .. وهي منزله راسها وتمشي بسرعهـ .. شوي الا وتصقع في جسم وترد على ورهـ << بريييك .. طالعت فوقهآ جآفت جعفر .. تفشلللللللللللللللللللللت ونزلت راسها توها بتمشي جعفر : لحظه ! حورآ توقف وهي معطتهـ ظهرهـآ و متفشششششششلهـ .. جعفر : تدورين على حد هني ؟! حورآ تبلعمت : آأأ ... لآ .. بس .. انتظر فلك تطلع .. جعفر : تطلع من وين ؟! حورآ : من المكتب جعفر يعقد حوآجبهـ : آي مكتب ؟! شوي الا وتطلع فلك وهي مبتسمهـ .. حورآ احمدت ربهآ الف الف الف مرهـ .. فلك : هآآي .. جعفر : هلا .. يلا عيل انا بروح مكتبي فلك : كيفك ههههههههه حورآ : يلا فلك نرد البيت ولا شلون ؟! فلك : لا صببري بدور فيج الدوحه كلها .. حورآ : ههههههههه يلا .. طلعوآ برآآ الشركهـ .. وجعفر يحس ان قلبه مو معآه لـووول .. ركبوآ السيـآآرهـ .. وحورآ قلقهـ .. فلك : اشفييج ؟ كل هذا عشان جفتي جعفر سكتت عنها حورآ .. شوي الا ويرن جوآل فلكـ (( أنت قـول ابغـى وأنـآ أقول حآظر أنت الوحيد اللي طلبآتكـ أوآمر ... )) فلك : هلاااااااااااااع فطييييييييييييييم ... فطوم بوهقه : فلووك ابيج تتييين عندي الحييين فلك : لمازا ياهازا ؟ فطوم : بكفففففخج لا تستهبلين مو وقته .. بس صارلي شي اليوم .. وابيج تعرفينه .. فلك : الحين انا مع حورآ .. فطوم : أففففففف .. شسوي الحين ؟ فلك : انتي وين ؟ فطوم : بيتنااااا .. فلك : ايي شجوووون معآآج ؟؟! فطوم :لآ رآآحت بيتهم .. فلك : خلاص بمرج بنروح مطعم نتغدى وقولي اللي تقولينه . فطوم : اوكي خلاص يلا باي انتظرج مو تتأخرين ؟ فلك : لالا موب متأخرهـ .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ السـآعهـ ( 1 ونص ) .. • بيت بو حمـد .. تتصل ريم في العنود .. العنود : هلا .. ريم : وهلا من غير نفس بعد . العنود : لأن اسرآءوه الكريهه ميننتي .. ريم : شمسويه ههههههههههههههه العنود تطلع من المكتب وتآخذ شنطتهـآ وتحطهـآ على كتفهآ : الا تبيني اكل مآك جكن .. وتغريني وانا عرسي ماباقيله شي ! ريم : تعالي انتييييييي عرسج بعد يومييييييييييييييين ! العنود : صبآآح الخير .. ريم : جهزتي كلشي ؟ العنود : إإي منزمآآن .. ريم : زيين .. ( بخوف ) عــــنــــدوه . العنود بخوف اكثر : هــآآه ..؟ ريم : أخآآف اوولد في عرسسسسسسسج ! العنود وهي تطلع من الشركهـ << خلص الدوآم : الله لا يقووووووووووووووووووووله عشان تخربين عرسي !!!!! ريم : إهئئئئئئئئ .. عندووووووووووه خااااااااايفففففففه ! العنود : لأ ريموه لأ .. والله اذا قعدتي تطلقين في عرسي اشيل الفستان وارآكضلج .. ريم فيها الصيحه : عندوووووووووه ! لا تخربين عرسسسسج عشااني سوي نفسج ماتطالعيني وحمد بيي وياخذني ع المستشفى العنود : لأ ريمو لأ .. انا لازم انقذج من هالورطهـ ريييييييييمووه ! ريم خلاص بتصيح : احببببج عندووه لا تتزوجييييييين ! العنود انتبهت لنفسها انها شوي وتصييح ورخت اعصآب ويههـآ : بلا غباء . ريم انتبهت لنفسها بعد : ههههههههههههههههههه ميانين احنا العنود : إيي والله .. اقول يادبوه .. ( تبطل سيارتهآ وتركب ) بييلج الحين .. ريم : اي تغدي عندنا ها ..؟ اصلاً انا متصله عشان اقولج جي . العنود : اوكي يلا باي ريم : باي انتظرج .. العنود : اوكي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • فطوم تركب السيآآره .. فطوم : هلاع بنوتاات فلك + حورآ : اهليين حورآ تلف لهآ : وحشتيني فطوم تصطرها كف ع خفيف : وانتي اكثر ياحلوه .. فلك : نحن هنا ها .. ؟ ع فكره ترى اغار على فطييم .. فطوم : هههههههههههههههه صج ؟! فلك : والله .. حورآ : اغبيهـ .. المهم تموآ يسولفون لين مآ اوصلوآ مطعم شيليز .. • اثنآء الغدى .. فطوم : دريتوآ بأخر الاخبآآر ؟ فلك + حورآ : شنو !!!! فطوم : اممممممممممم .. يعقوب .. خطب .. فلك انصدمت وطقت ع الطآوله بقوه : صصصصصصصصصصصصصصصصصج ! الكل لف وتم يطآلعهـآ .. حورآ : يادبه فشلتينآ .. ابتسمت فلك بفشيله : صج خطب ؟! فطوم : إيي والله .. فلك : ممممممممممممممممممممممممن ! فطوم : ............ الجوهره ! فلك خلاص خرت اعصآبهآ من الصدمه وتمت تضحك من قلب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حورآ : اشفيها هذي ؟ اقولج فطيم .. هذي الجوهره اللي .. جفتها انا في بيت اممممم عمي بو حمد ؟! فطوم : مادري انا ماكنت معاكم .. فلك تضحك وتضحك من فرحتهآ : فرحاننننننننننننننننه هههههههههههههههههههههه حورآ : هيي فللووك هذي الجوهره اللي جفتها في بيت عمي بوحمد ؟! فلك : إيي هههههههههههههههههههههههه حورآ : اممم .. خآطري اتعرف على عيلتكم كلهـآ . فطوم : عيلتكم ؟!! عيلتج انتي بعد حورآ ابتسمت بفرحهـ .. فلك : إلااا شنو السالفه اللي قلتي بتقولينها فطيم ..؟ فطوم تمت تطالع حورآ بفشييله ومتفشله منهـآ وماتبي تقول جدآآمهآ .. حورآ : ترى عاادي والله .. فطوم : زين بقول ( بإحرآج ) بس محد يضحك !! فلك + حورآ : قولي .. فطوم : في وآحد في الجآمعهـ .... معجب فيني .... فلك اضضضضحكت من خااااااااااااااااطرها بس حورآ انشد انتبآهآ للسآلفه تمت تطآلع فطوم ع ساس انها تكمل .. لاكن فطوم يوم شآفت فلك ترددت واستحت .. فلك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حورآ : فلك .. سوري بس مافي شي يضحك يعني .. فطوم بإحرآج : خلاص مو لازم اكمل السالفه .. حورآ : لا ماعليج منها اذا ماتبي تسمع انا ابي اسمع .. فلك : هههههههههههههههههههههه سوري فطيم بس ضحكت لان انتي مو مالت حب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حورآ : فطوم كملي كملي فطوم : ولا شي بس انه ( بإحرآج ) يحط لي رسايل و هدايا في اللوكر حورآ : فللله .. انزين وشسمونه .. ماعرفتي من هوو ؟! فطوم :لآ لحين .. آخر الرسايل يكتب المعجب السري .. هني فلك ماتت من الضحك وتمت تطق ع الطاوله وتضحك دمعت عيونها والكل قام يطالعها .. << سخيفه .. حورآ ماقدرت تمسك نفسها من شكل فلك : ههههههههههههههه فلك خلاااص فلك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماقدرررررر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فطوم عصصصصصصبت وتمت تطالع فلك بنظرآت سخآفه .. حورآ : جوفي فطوم ماعليج منها ماتبي تسمع بالطقاق قولي لي انا .. فلك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه بروح .. ههههههههههههه الحمام .. هههههههههههههههههههههههههههههه شآلت نفسهـآ وقآمت عند صوب الحمآمآت .. في نفس الوقت وهي دآشه الحمام لمحت ريآآل مملللللللللللللللوح عند الـباب مآل المطعم .. شآل نظآرته الشمسيهـ ودشوآ شآبين من بعدهـ .. وهي تطآآلعهـ .. انصصصصصصصصصصدمت والمفآآجـــأأه .. ان طلع خآلد .. استآآنست من خآآطرهـآ .. ورآآحت لهـ .. فلك : خلللللللللللوود خآلد : هلااااااا والله فلوووك اخباارج فلك : ياااقاااااااااااااااااااطع ياكرييييييييه ! خآلد : وحشششششششتج ؟ فلك : من قلللللللللب ! شوي الا وييهم سآآلم : خآلد يعقوب مآبيـي هنـ.... قطع كلامه يوم جآف فلك يم خآلد .. ارتبك وصآر ويههـ احمر .. وماعرف يكمل كلامهـ نسى كلشي يوم جآفهـآ .. فلك تطآلعهـ بكل شوق وحست قلبهـآ بيطيح من شآفتهـ .. فلكـ بقلق : انآ بروح اغسل ايديني .. مـ.مـع الس..سلامه .. فلك تمشي وتحس خطوآتهآ ثقييله .. سآلم يطـآلعهـآ بهمـيآآن طول الوقت يرآقب طيفهـآ اللي مر .. خآلد يطآلع فلك وخآلد حس ان في شي بينهم : شفيك سآلم ؟ سآلم وعى وتخرع في نفس الوقت .. : هـ..هلا ! خآلد : شفيك !؟! سآلم : لا ولا شي .. المـ..ـمهم .. وو..وين كنـآ ؟! خآلد : كـ..كنت تسألني عن يعقوب اذا يـه ولا لا .. سآلم : إي صـ..صح ( يلفلف عيونه وهو يحآول يخبي حزنهـ .. وولمح فطوم من بعيد ) .. مـ..مو جنه هذي فطوم ؟! خآلد يطآلع : إي والله .. امش امش نسلم عليهم .. رآحوآ لهم .. خآلد بروح مرحهـ : فطوم البو تمبـآ هوووووووون ؟ فطوم :هلاااااااااااااا خلللللللللللللللود ! سآلم : السلام عليكم .. حورآ + فطوم : وعليكم السلاااام .. سآلم تم يطآلع حورآ بصدمهـ من جمآلهـآ .. هو وخآلد .. حورآ استحت وابتسمت بـوهقه .. حورآ : إي فطوم انا بروح اغسل ايديني .. فطوم : إيي رووحي .. قآمت حورآ ودشت الحمآم .. خآلد : فطييم منهي هذي ؟ فطوم : في الليل بتعرف .. سآلم : تشبه عبدالعزيز .. خآلد : إيي والله ! فطوم : إي صج ترىـآ انا لاحظت بعد .. خآلد يقعد : شسالفه فطيم ؟ فطوم : قلتلك بتعرف كلشي في الليل قوم انجلع .. بروح الحمآم اغسل ايديني .. سآلم : حشى ! شالنظآفهـ .. صج بنات ياخي خآلد يتستسخف سآلم : وهمه شنو يعني ؟ فطوم تتجاهلهم وتدش الحمام حورآ : تعالي جوفي صرفه حق بنت خالج هذي ؟ فطوم : شفيهآ ..؟ حورآ : صآلي ساعه اكلمها وهي مو معبرتني .. فطوم : اي سرحآآنه في حبيب القلب .. فلك مآسمعت شي من كلامهم .. وطلعت برآ عشآن تآخذ شنطتهآ اللي ع الطآولهـ .. حورآ : صج !!!!!!! تحب منو !!!!! فطوم : سآلم .. حورآ : أي وآآحد ؟! فطوم : اممممممممممم .. تعرفين خالد اللي يانه اول شي ؟! حورآ : ايي ! فطوم : اللي بعدهـ يه وآحد ثآني .. هاي اهوآ .. حورآ : ايييييييييينن ! فطوم : تحبه وهو يموت فيهآ .. بس بقر .. حورآ : لييش ؟ فطوم : اقولج السالفه بعدين .. حورآ : اوكي .. !! يطلعون من الحمامات . فلك تآخذ شنطتهآ من ع الطآولهـ وسآلم يطآلعهـآ طول الوقت وهو شوي ويخق من جمالهـآ .. خآلد يضحك عليهم .. بعدهآ طلعوآ البنات من المطعم .. فلك مو في وعيهـآ اتسوق وهي طول الوقت ساكتهـ .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ إسرآء ومطلق في الـمستشفى .. إسرآء تطلع من غرفة الدكتورهـ مطلق : شنو !! بشري !! إسرآء : قالت بتطلع النتايج عقب باجر .. مطلق : يارب تطلعين حآآمل .. إسرآء تبتسم : انشآللهـ .. مطلق يمسكهآ من يدهـآ ويردون البيت .. إسرآء تشيل عبآتهـآ وتحطهأآ ع الكنبهـ تقعد وتفرفر في التلفزيون .. ومطلق يشيل غترتهـ ويدش الغرفه يلبس جلابيهـ سودهـ و يقعد ع الكنبهـ يمهـآ .. مطلق يحط يدهـ ع ظهرهآ ويمسك كتفهـآ إسرآء استحت وتوردت وسوت نفسهـآ عآدي .. مطلق : أحبج .. إسرآء تمت تلعب بشفايفهآ وتعضضهم وهي ساكته وخدودها حمررره .. مطلق : وأنتي ؟! إسرآء بقلق وتوتر : إ..إي .. مطلق فررررررررح من خآطرهـ كآن ودهـ ينآقز من الفرحهـ : انتي شنو ؟! إسرآء اسكتت .. مطلق : انتي شنوووو ؟! إسرآء بتموت من القلق : أحبك .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • بيت العمـهـ زهـرهـ * الجوري قآعدهـ ع فرآشهـآ ومآسكهـ اللاب مآآلهـآ .. كآنت تكلم ربعهآ ع المسن وتستهبل عليهم .. شوي الا ![ أدمنت حبكـ ]! sing in فز قلبهآ وعلطول ظغطت عليهـ وانصدمت ان هذآ إيميل محسن مو فيصل .. بس تم قلبهـآ يرقع بقوهـ ![ أدمـنـت حـبـكـ ]! Says : الجوري .. ابي اكلمج ... خلآٍص مآجٌآٍ مـٍن القـٍلب يكفيـه ../..! says : تكلم ...! ![ أدمـنـت حـبـكـ ]! Says : أنـآ أحبج .. مـا أقدر انساج فهميني انزين .. (( الجوري ارتبكت وتفشلت وصار وويههـآ احمر وتم قلبهآ يرقع بقوهـ )) خلآٍص مآجٌآٍ مـٍن القـٍلب يكفيـه ../..! says : وبعد ..؟ ![ أدمـنـت حـبـكـ ]! Says : طول عمري مافكرت في وحده غيرج .. ادري انج تحبين فيصل .. بس فكري فيني .. خلآٍص مآجٌآٍ مـٍن القـٍلب يكفيـه ../..! says : فيصل يحب انجود ؟ ![ أدمـنـت حـبـكـ ]! Says : مآ أدري يمكن .. خلآٍص مآجٌآٍ مـٍن القـٍلب يكفيـه ../..! says : انجود اتحبهـ ؟ ![ أدمـنـت حـبـكـ ]! Says : بعد مآ أدري .. يمكن ! خلآٍص مآجٌآٍ مـٍن القـٍلب يكفيـه ../..! says : لأ انت تدري .. على فكره ترى انا ماصدقت كلام فيصل ! خلآٍص مآجٌآٍ مـٍن القـٍلب يكفيـه ../..! says : انا ادري ان مايحبني ! ![ أدمـنـت حـبـكـ ]! Says : أنسيه .. خلآٍص مآجٌآٍ مـٍن القـٍلب يكفيـه ../..! says : ليش ؟ ![ أدمـنـت حـبـكـ ]! Says : انتي قلتي بنفسج .. تدرين ان مايحبج .. خلآٍص مآجٌآٍ مـٍن القـٍلب يكفيـه ../..! says : يعني صح !!! ![ أدمـنـت حـبـكـ ]! Says : إي ... خلآٍص مآجٌآٍ مـٍن القـٍلب يكفيـه ../..! says : ![ أدمـنـت حـبـكـ ]! Says : بس اللهـ يهنيج معآهـ .. خلآٍص مآجٌآٍ مـٍن القـٍلب يكفيـه ../..! says : أنا بنسآه .. ![ أدمـنـت حـبـكـ ]! Says : وبتفكرين في غيرهـ ؟ خلآٍص مآجٌآٍ مـٍن القـٍلب يكفيـه ../..! says : انا بطلع ... مع السلامهـ ...! ![ أدمـنـت حـبـكـ ]! Says : أحبج .. مع السلامهـ .. خلآٍص مآجٌآٍ مـٍن القـٍلب يكفيـه ../..! غـير متصل الآن التكملهـ عمـآ قـريب . . .
  16. مشكورين ع المرور .. الحين بكمل وبنزلهـ انشآآللهـ ^^
  17. ^^ مشكورين على مروركمـ .. وانشآآللهـ بنزل البآآرت قرـيييـب .
  18. لـوولـ .. يعطيـ كـ العآفيهـ اخوي على مروركـ ^^ لا شدعوهـ خذ رآآحتكـ واكتب اللي تبي بالعكس استآنس ^^ ______ مشكور " أبي حبكـ " على المرور ^^ يعطيكـ العآفيهـ . هههههههههههههههههههههه فله مروروج ^^ حدهـ كشخهـ أعضآء & عضوآت لا جيتوآ تردون ع البارت ابي تعليقآت ! يآختكم تمللت لآ جيتوآ تردون تقولون " يلا ننتظر البارت الجآي " كآآخ عليكم .. ابي ردود هيكآآ نفس ( هيوفي ) جنه جي اسمها ههههههه .. يؤو قمت احس اني ابله وانتوآ طآلبآتي .. فديتكوونـ
  19. الـ 40 • الامارات .. جعفر يلف بالسياره فلك تمسك راسها بوجع : آآه والله رجيت راسي من هالدواره .. فطوم : إإيي والله مب دال خلاص رجعنا البيت .. يسفه لهم ويبطل الدريشه : لو سمحت تدل بيت خالد سيف الـ.... الريآل : خذ الدوار .. ولف يمين بعدها بتجوف بيت ابيض عـود .. هذاك بيتهم .. جعفر : يعطيك العافيه سكر الدريشه وهو متووونس وبسرعه وصل للبيت طالعه بتأمل : هذا هو فلك : صصصصصصصصصج @@ ..؟ فطوم : يآآي شكله من داخل اينن جعفر : يلا فلك وفطيم انا بصف وره البيت بنتظركم .. فلك تمسك قلبها : يمممهههه !! خايففههه فطوم : والله حتى انا يلا يلا فلييك فلك توها بتنزل الا وتلف على فطوم وتعقد حواجبها : فليك ؟ كافي عندج انا ؟! فطوم : ههههههههههههههههههه نزلي نزلي نزلو وهو قلقين وراح جعفر وهو مرتببببك ... فطوم : انتي طقي الجرس .. فلك : لا .. انتي !! فطوم : انتيي فلك : بليييز فطيييييييييييييييم مو ناقصتج ! فطوم بتردد : ز..زين .. تطق الجرس مره ومرتين وثلاث بعدها طلعت خدامهـ الخدآمه : ميين ؟ فطوم : هذا بيت منو ؟! فلك : هيي لا تفشلينآ .. هذا بيت امنووو < تتكلم اماراتي فطوم تطالعها بنظرات سخافه .. الخدامه : انت يبي منوو ؟ فطوم : جفتي قالت منو .. انا يبي حوراا حوراا هني ؟ الخدامه : حورا فوق .. فلك وفطوم دشوا البيت .. دخلو من الباب الرئيسي .. كان البيت حدهـ فخم .. ! فلك : جووفي ماشالله ! فطوم : اي والله بعدين لا تطالعين جي ! جنا ما جايفين خير فلك : ههههههههههههه .. فطوم ( تكلم الخدامه ) : وين بابا ؟! الخدامه : مافي بابا ! فلك : شلون .. اقصد .. كيف يعني ؟! وينهـ ..؟ الخدامه : مايدري انا من يجي حق هذا بيت مافي يجوف بابا كلش ! فطوم : غريبهـ !! فلك : زين روحي نادي حورآ احنا يننتظرها تحت في الصالهـ .. فطوم : هيي بيت ابوج هذا .. الخدامه : جين ماما .. فطوم وفلك راحوا اقعدو ع الكنبه ينتظرونها ... تروح الخدامه فوق وتطق الباب على حورآ اللي قاعده ع السرير مالهـآ وتشتغل ع اللاب الخدامه : ماما هورآ في بنات اسنين ينتزر انتي تحت << اللغه خربانه عندها لوول حورا تعقد حواجبهـآ : من هذولي ؟! الخدامه : مايدري !! حورآ : خلاص طيب انا ببدل وبنزل .. الخدامه تطلع برا وتسكر الباب خلوني اعرفكم على حورآ : جمييييييييييييييييييييييله جمييييييييييييله بشكل ماتتخيلونهـ .. جسمها يجنن وطويله اشوي كتوفها عراض شوي وجسمها مخصر عدل بس مو ضعيفه ضعيفه .. خشمها طويل وضعيف وشفايفها ضعاف .. عيونها وساع وبنيييييييين عدل .. حنطيهـ وشعرها طويل واسود كثيييييييييييف وناعم مدرررج وقصة شعرها تهبل عليهـآ .. ملامحها مرسومه .. اللي يجوفها يشك اذا هي رسمه ولا صج .. اكثر من واحد عشقها واكثر من 4 اخطبوها بس هي من بعد جعفر عافت الحب ^^ .. وحييدهـ امها توفت يوم اولدتها عشان جي ابوها مدلللللللعها .. طيــبــه وحدهـآ خفيفة دم وغشمرجيه .. عيبها انها دايمـاً تعايب ع الناس هههههههههههههه .. بس عمرها ماصارت مغروره وجايفه نفسهـآ .. 19 سنـه .. ربـعهآ وآيد .. وماتحس بالنقص ابداً ان ماعندها خوات ولا اخوان .. ^^ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • بيت بو جآسمـ .. يعقوب قاعد ع الكنبهـ هو وامه وقاعد يحن عليهـآآ يعقوب : يمــــــــــــــــــــــآآ والله صبرت بما فيه الكفايه .. ام جاسم : اففففف .. يا الله منككككك ! المشكله ماقدر ارد لك طلب خلاص اليوم اليوم يعقوب يطفر من ع الكنبهـ : قولي والله ! ام جاسم : الحين انا بتصل بيتهم وباخذ منها موعد ... يعقوب يقوم ويبوس راس امه : احبببببببببببج ام جاسم : اييه مب لله .. تروح عند التلفون وتتصل على بيت العمهـ اسمهـ .. انجود : مرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآحححححب << عبط انجودوهـ .. ام جاسم : هلا والله بـ أنجود انجود : يمرحباااااااااااااا بالزين و الغلا والبرستييييج ام جاسم : ههههههههههههههههههههه اي برستيج انتي انجود : والذوق والرقققه والحلاااااااااااااااااااا ! ام جاسم ( تكلم يعقوب ) : قاعده تغازلني هذي ! انجود : ههههههههههههههههههههه اسفين يالخاله ام جاسم : انتي الخاله اكلي هواج وروحي نادي امج عطيناج ويه عاد ايعقوب : ههههههههههههههههههههههه والله عبيييطه انجودوه هذي تروح انجود وهي تضحك وتدش على امهآ والجوهرهـ انجود : يمه التلفون العمه اسمهـ : من يبيني؟ انجود تهز حواجبها وتطالع الجوهره : يعقووووب .. اقصد ام يعقوووب .. الجوهره استحت وقامت راحت غرفتها .. العمهـ اسمهـ : ايي هلا ام جاسسم ام جاسم : هلا بالزين والغلا والحلا كله العمهـ اسمـهـ : عههههههههههه عادتج انجودوه ؟ ام جاسم : هههههههههههههههه .. اي والله هالخبله هذي العمهـ اسمهـ : هههههههههههههه .. ام جاسم : زين يا ام جعفر .. أنا بدش على طول في الموضوع بدون مقدمات .. ابي اخطب بنتج حق ولدي يعقوب العمهـ اسمهـ تهلهل ويههـآ وابتسمت : هذي الساعه المباركهـ .. ام جاسم : اعتقد انكم رفظتونا لاول مره .. انا اليوم يايه بيتكم عشان اتفاهم معاج ع السالفه هذي .. العمه اسمه : والله حتى انا ابي اقولج ليش وماليش .. متى راح تيون ؟ ام جاسم : انشالله ع الساعه 8 .. العمه اسمه : حياكم الله في اي وقت .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • بيت بو حمد ريم << قديمه منزمان ماذكرناها في القصهـ .. صح ؟! خلاص بييبها وايد .. ريم صآرت في الشهر الـثآمن .. ودبتهـآ كبييرهـ صـآآرت .. قاعدهـ في الصآله بروحهـآ تطالع التلفزيون .. شوي الا ويرن موبايلهـآ .. ريم : هلا .. العنود : هلا والله !!!!!!!!!!!!!! ريمووو شقدمججججججججج ! منزمان ماجفتج والله ريم : والله اشتقتلج يالحقيييييييييييييره .. ماتسألين عني ولا شي .. بس محكوره في هالغرفه الصغيره مالتي .. العنود : والله كل مايي بيتكم تقولي فلك انج راقدهـ .. ريم : شسوي ! بموت من النوم .. والله مرات اشك ان بنام ولا بقوم .. العنود : الله لا يقوله .. انزين انا الحين بييج عادي ؟ ريم : اكلي خراج عاد .. قالت عادي ؟ اكيد عاااااادي .. بعد خلي اسراءوه والجوهره اييون خاطري اسولف مع احد ! ( بهم ) تعبت من الوحده ! العنود : خلاص ياينج لا تتحركين من مكانج خلج رابخه .. قود باي ريم : هههههههههههههههههههه باي .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • في الاماررات تنزل حورآ من ع الدري كانت لابسهـ فستآن بسيط .. لونهـ اسود كمومهـ قصآر شوي لتحت الركبه بشوي وحرير .. مخصصر عليهـآ .. سآدهـ ولابسهـ عليهـ سلاسل فضيهـ وفيها نجوم وجمام وحركات وخرابيط لوول .. وفاله شعرهـآ الطويل وحاطهـ كحل اسود وقلوس طالعه تجنن .. تموآ فلك و فطوم يطالعونهآ بـدهــشــه ! فطوم بصوت واطي : والله عرف يختار هالجعفــــر .. فلك : اصص سكتي .. حورآ تبتسم : حيالله من يآنـآ .. قآموآ سلموآ عليهـآ واقعدوآ ع الكنبهـ .. فلك بتبتسم : اكيد ماتعرفين من احنآ .. حورآ : اكيد .. من انتوآ ..؟ فطوم : انا فطوم وهذي فلكـ .. فلك : انا .. بنت عمج .. وهذي بنت عمتج .. حورآ انصدمت وفرحت في نفس الوقت وماحبت تبين لهم انها منصمهـ فبتسمت : انا سمعت ان عندي عمام وعمات بس عمري مافكرت اني ازورهم ولا اتعرف عليهم .. فطوم : وليش ؟! حورآ : ما أدري .. بس .. احسهم بعاد عني .. ( تبتسم ) ولا يمكن اني اجوفهم في يوم من الايام .. فلك : لا بالعكس .. انا وفطوم يينآ هني عشان نتعرف عليج .. و..و..نفاتحج بموضوع .. فطوم : الا وين ابوج .. اقصد خالي ..؟ حورآ بحزن : توفـى من سنتينـ .. فلك وفطوم انصصصدموا وارتبكوا وماعرفوا شيقولون : الله يرحمه انشالله .. حورآ تبتسم : المهم ماعلينآ .. فلك : اي ماعلينا الموضوع اللي ابي افاتحج فيهـ .. أكيد بتفرحين عشانهـ .. حورآ : قولي .. منزمان مافرحت .. فلك : فطوم .. انتي قولي .. فطوم : لا انتي حبييتي .. فلك : فطوم حبي انتي حياتي قولي .. حورآ : هههههههههههههههههههههه يلا عاد .. فطوم: افف منج زين .. انا بقولـ .. ! امممم بصـرآحهـ .. جعفر يبيج ! حورآ علامات الانصدام والخجل و الارتباك والحزن و الكئآبه كلها فيهـآ .. تمت ساكته ومبطله عيونهـآ .. وفطوم نزلت راسها فلك : القصد .. ان يبي يجوفج ويسلم عليج .. هـو .. لحينه عآشقج .. حورآ تمت ساكته بلعت ريقهـآ بحزن على فرح وعظت على شفايفهـآ بعدهآ نزلت دمعه من عيونها ومسحتها بسرعه .. فطوم تبتسم : المفروظ تفرحين .. انت لحينج تحبينه ؟ حورآ بيأس : إي .. فلك : انزين وليش تصيحين عيل ؟! حورآ : لان ابوي مب راضي .. فطوم تقاطعها ؛ :أبوج توفىـآ الله يرحمه ولا تنسيين انج بنت خاله وهو ولد عمتج ! يعني لو واحد غريب بنقول اوكي ! بس هذا من العيلهـ .. حورآ : واهلهـ .. بيوافقون ؟ فطوم : ترىـآ انا اختهـ على فكره يعني .. حورآ : صصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصج !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! فلك : ههههههههههههههههههه مفهييييه فطوم : ها اشبهه ( تهز حواجبهآ ) حورآ : ما ادري انا منزمان ماشفتهـ ...! فلك : انزين احنا فـ الليل انا وفطوم بنروح دبي لاند .. طبعـاً انتي بتيين معانا فـ هناكـ تجوفينهـ .. حورآ فررررررررررررررررررررحت من خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااطرهـآ .. شوي الا ويتصل جعفر عللى فطوم .. فطوم ابتسمت وتمت تطالع فلك و تطالع حورآ بخبث .. حور آاستحت واعرفت ان هو .. فطوم : هلا جعفر . جعفر : فطووم بسرعه خليها تطلع عشان اليوم بنمشي قطر فطوم : نعــــــــم بنمشي اليوم ؟!! ليششششش ! جعفر : أففففففف اقولج في الطريق .. تكفين خليهـآ تطلع لي انا في الحوش فطوم بحزن : انزين انزين .. باي جعفر : باي .. فطووم تلف على فلك : الحقير تدرين يقولي ( تعايب على صوته ) " اليوم بنمشي بعد شوي .. " اقوله ليش يقولي " خلاص انتي خلي حورآ تطلع وانا اقولج في الطريق " (( هني حورآ استحت وتصوفق ويههـآ )) فلك تطق يدها على ركبتهآ : أأأأأأأأأأأأأخ يالقههههر مب مخليته يمشي الحقير اييبني ويقولي ان بيوديني دبي لاند و ابن بطوطه ومادري وين ويغريني جنه شيطانٍ رجيم فطوم : آآه آآه يالقهر يكفيني آآه الهم في كل اتجآآه امشي واعووفر فلك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اي اعووفر بعد فطوم بقهر : أيي من القهر اللءي فيني اعوفر حورآ مستحيه وقاعده وسآكته فطوم : حورآ حووبي روحي جعفر في الحوش بس بيسلم عليج .. حورآ : أستحي ! فلك : رووووووووووووووووووحي بس بيسلم عليج وبتدشين داخل موب بياكلج حورآ بترردد : أ..اوكي قامت حورآ على طولهـآ رقت فوق يابت عبآتهآ ونزلت لبستهآ ولبست الشيله وقلبها يدق بقوووه تحسه بينجلع من مكانهـ .. بطلت الباب بتردد وتمت تمشي وهي منزله راسهـآ .. وقفت فجأه .. وجافت جعفر جدامها بالظبط شعره وتصقع فيه زين وقفت .. حورآ بخرعه تحط يدها على قلبهآ : بسم الله ! جعفر يتم يطآلعهآ بصـدمـه وهي تطالعهـ بعد بعيون تلمعععع .. .. هذي هي حورآآآآآآآآآآآآآآ !!!!!!! يـآ الله شلون السنين تركض !! صج كبررت !! واحلوت زادت جمال فوق جمالهآ .. تم قلبه يرقع بسرعه وبالقوه وزادت انفاسه سرعه .. كان شوي ويصيح .. يآ الله شقد مشتاق لهــــــــــآ .. حورآ منصدمه ومرتبكهـ بس مب قادره تشيل عينهآ عنهـ .. حــده صآر جمييل ويينن ويهبل وكلشي ! معقوله هذا جعفر اللي اخبرهـ !!!!!! شكثر مشتآقتلهـ ....!!! انتبهوآ لنفسهم وكل واحد نزل عينهـ .. حورآ بـقلق وتوتر : ألـ..الحمدلله ع ال..سلامه .. جعفر ( حتى صوتها خيآلي يآربي شسوي بعمري ) : الله يسلمج ( يرد نظره لها ) شحالج حورآ .. حورآ تبلع ريقها : أنا بخير .. وانت شحالك ..؟ جعفر : بخير الحمدللهـ ( بتوتر اكثر من اللي اهو فيه ) كب..رتي واحلويتي .. حورآ بتوتر : انت بعد كبرت .. جعفر : ممكن .. أطلع معاج .. مطعم .. لأن .. في كلام وايد .. أ...أبي أ..أقوله .. حورآ : لآ .. أسفهـ قول الكلام اللي تبي ترمسه الحين .. جعفر يتنهـد مب قآدر يحط عينه في عينهآ يذوب : حورآ .. وينهـ خآلي ؟ حورآ تسكت شوي .. وبحزن عميق : توفى جعفر انصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصدم ومب عارف شيقول ولا شيسوي ماقدر يحس بأي شي في هاللحظه غير الفرح . لحظآت صمت دآمت 10 ثوآن .. جعفر : أ..ألله يرحمه .. إ..إذآ ..... خطبتج الحين توافقين ؟! حورآ خلاص بعد فوق الفشيله اللي اهي فيها يزيد الطين بله ! سكتت وتمت تحوس في اظافرهآ .. جعفر : أنآ آ..آسف .. أدري ان الخطبه لها اصول .. بس .. انا لحيني احبج .. ورافظ الزواج من اي وحده .. ابيج انتي .. ارجوج تفهميني .. مآ أقدر اعيش .. والله مآ أٌقدر بدونج .. سألي فطوم ولا فلك عن حالتي قبل لا ايي الامارات .. حورآ ارتبكبت بعد كلمـة " احبج " خلاص البنيه راحت فيهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآ .. بلعت ريقها وعظت على شفايفها وتمت تتنفس بسرعه .. تنهدت بأرتبآك .. خصوصـا ان جعفر قاعد يطآلعهآ .. وسرحآن فيهـآ .. جعفر : قولي شي .. حورآ بقلق : انت .. انت تعرف اني .. وحيدهـ هني .. و..ماقدر اقرر .. و.. يقطاعها : وبتيين معانا قطر وتبسكنين هنآك . انتي بنتنا .. و العم بو حمد بيخليج عنده .. خصوصـاًُ ان عمج وكبير العيلهـ ! وبيكون بحسبة يدج .. او ابوج .. ارجوج حورآ فهميني .. انآ .. أح.. تقآطعه بأرتبآآك وتبي تضيع السالفه : اوكي خلاص انا اصلاً كنت مقرره منزمان اني بيي الدوحه .. ماقدر اعيش طول حياتي وحيده جي .. جعفر بفرررحه من اعمااااااااااق قلبه : خلاص يلا بنمشي بعد شوي روحي زهبي كل اغراضج .. حورآ تبتسم : اوكي .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • الدوحهـ .. • بيت بو جآسم * ام جآسم : يعقققققققققوب يآ يعققققققققققققوب ! يعقوب فوق في غرفتهـ ينزل لهـآ وفي هالوقت يطلع بو جاسم من الـميلس .. بو جاسم : شفيج تصارخين ؟ يعقوب وهو ينزل من ع الدري بسرعه : هلا يماه ام جاسم : والله هذا ولدكـ يبي يخطب الجوهره بو جآسم : انت لحينك تبيها ؟ يعقوب بحيآ بس يسوي نفسه عادي : إيي يبه .. ام جاسم : واليوم بنروح وبنخطبها لهـ ولمآ ياخذون رآيهآ وتوآفق بتكون خطبهـ رسميهـ طبعـاً بيتيمعون الريآيلـ .. يقاطعها بو جاسم : ريض ريض على هالحجي ريض ...! يعقوب شو ويطيح في ابوه طق :يبببببببببببه ! شالحجي شنو ريض انا ابي املج عليها الحين .. شنو رامي احسن مني يعني ؟!! والله شوي واصير كبرك ولحين ماعرست لو اني موب ولدك جان انا اكبر منك بعد .. بو جاسم ببرود : طقني .. لالالا انا ابيك تطيح فيني ظرب.. ام جاسم : يابو جاسم خلني اروح بعد شوي واخذ رايهآ .. والله الولد يبيها منزمان واحنا نأجل .. يعقوب : أيي ! اسمع ترآ اذا ماخطبتولي الحين بنحرف .. بوجآسم + ام جاسم : هههههههههههههههههههههههه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • بيت العمه اسمهـ .. تروح وتبخر البيت وتعدله وتكشخهـ شوي الا ويرن الجرس وتدش ام جاسم وام حمد ويكلمونها في الموضوع وحآلهـ .. المهم الجوهره ماكانت تدري عن السالفه طلعت ابـبجامتها ههههههههههههههههههه البجآمه بيضه ومرسوم عليهآ قرود ومحديين بالاخضر .. حاطهـ يدينهآ في مخآبيهـآ وماسكهـ قلآص النسكآفيهـ .. حاطهـ كحل غآآمج في عيونهـآ .. و رآفعه شعرهآ الطويييييييييييل بعظآآظهـ وطآيحه خصلات على ويههـآ ومنزله قذله ع الجنب وموديتها وره اذنها كان شكلها ايينن بس لابسه شي مو في محله ههههههههههههههههههه .. الجوهره بملل : السلام عليكم .. ام حمد + ام جاسم : وعليكم السلااااااااااااااااااااام ياااااااااااااااااااااااهلا ومسهلاااااااااااااااااا العمه اسمه تعظ على شفايفها وتأشر على الجوهره بعيونها انها تنثبر في غرفتها .. الجوهره : لييش ؟!! لفوا ام حمد وام جاسم على العمه اسمه وتموا يطالعونها وفي ويوهم علامات استفهام العمه اسمه تضحك بوهقه : ههه .. ايي نكمل .. تموا ام جاسم وام حمد يتكلمون ويهذرون على كلشي و العمه اسمه تبي الجوهره تدش داخل لا تفشلهم ... اتفقوا على المهر وكلششششي .. بعدها راحوآ .. العمهـ اسمه : غغغغغغغغبيه ! يايين يخطبونج تطلعين جي !!!!! الجوهره انصصصصصصصصدمت وتمت تطآلع امها ججي @@ : يخطبوني انا لمنو ؟! العمهـ اسمهـ : يعني حق منوو ؟!! تعالي قعدي خ اقولج السالفهـ .. الجوهره اقعدت ع الكنبهـ وهي مصدومهـ : بس يمهـ انا قلت رايي من اول اني .. العمه اسمهـ : حبيبتي هذا شي غلط انتي موب عقيم ولا شي ! انا كنت بفهمج السالفه بس انتي ماعطيتيني فرصه وانا ماكن عندي وقت اقولج هالشي .. انا وياج باجر بنروح وبنكلم الدكتورهـ اصلاً شلون انتي عقيم وانتي مو متزوجه ..؟!! تمت الجوهره تفكر وهي مبتسمه وفرحااانه : صج يمه ؟! العمه اسمه : أيي .. باجر الصبح بنروح نجوف شسالفتهـآ هذي الغبيه شلون تقولج انج عقيم وانتي حظرتج ترفظين كل الريايل عشان هالسبب .!! وانتي اصلاً مو متزوجه ! الجوهره : صح كلامج ! العمه اسمهـ بأبتسآمه : وانتي موآفقه على يعقوب ؟! الجوهره اسسسسسسستحت وتمت ساكته وويهها محمر .. العمهـ اسمهـ : يعني إي ..؟! الجوهره بحيآ : بس مو الحين ..! العمهـ اسمهـ : بس ملجهـ مثل مآسوىـآ رآمي .. الجوهره ابتسمت وهي مستحيه من امهآ . ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • رآمي & سآرهـ في مطعم رآمي بكل حب يطآلعهـآ : لحين ماتعودتي علي ؟! سآرهـ : أمبلا يعني .. رآمي : آآه ياسآره لو تدرين بغلاتج .. سآره تبتسم بحيـآ وتحط اصبعينهآ على جبهتهـآ وتلعب في اظافر يدها الثآنيهـ رآمي : أتحبيني ؟! سآره : عيل ليش وافقت عليك ههههههههههههه رآمي : ادري بس ابي اسمعها منج .. سآره بخجل : اوكي بعدين .. رآمي : لالا الحين .. سآره : رآآمي عآآد .. لمآ ارد البيت .. رآمي : زين شيصبرني انا .. سآره : تبي ردني الحين واقولكـ . رآمي : ههههههههههههههههه اردج واللهـ .. سآره : من صجك ؟! رآمي : اييي ! سآره : هههههههههههههههههههه مب صاحي انت .. رآمي يقرب ويهه من ويههـآ : مب صاحي لما اجوف ويهج .. سآره : هي رامي احنا في مكان عام ... رآمي يبعد : عيل يلا قومي قامت سآره وردت البيت .. وبالموت انطقت " أحبك " ههههههههههههههههههههه وهو صار مينون من قلب ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • في الطريق .. • السآعهـ 9 ونص الليلـ .. فلكـ وفطوم قاعدين يستهبلون ويضحكون وحورآ و جعفر سآكتين طوول الـوقت ... فلك : واللهـ فطييييم اقووولج طاحت على ويههـآ من الضحك جدام الدكتور موتتنا من الضحك .. فطوم : ههههههههههههههههههه الهبله عاد جان زين تضحك على شي يسوىـآ .. فلك : ايي السخيفه ... فلك تلف على حورآ اللي مسندهـ رآسهـآ على الدريشه وسرحآنهـ .. ماحبت تكلمها ولا تزعجها لان شكلها تعبانننه .. فطوم : آه بطني قآم يعورني من هالطريق الـغـبـر .. جعفر متى نوصل ...؟ جعفر : ... فطوم : هييي جعفــــــآآر .. جعفر : هاه .. فطوم : كم باقي ونوصل جعفر : ساعه الا ربع فطوم تطق على راسها : الله !!! .. انزينن تعاال صصصج ! ماقلتلي ليش ماخليتنا نقعد في الامارات عشان دبي لاند ..؟؟؟؟ جعفر تملل من اسألتهـآ : اوووووووه فططططططوم ! خلاص بقولج في البيت .. فطوم : افففففففف انزين وانت شله معصب ..؟؟! جعفر يطق يده ع السكان : ولا شي اسكتي بس وانا اكون بخير .. حورآ انصدمت من عصبية جعفر بس سوت نفسها موب مهتمه .. فلك تبطل لابهـآ .. وتقعد تطقطق .. فطوم تلف لها : يستوي عندج النت ..؟ << فطوم راكبه جدام .. فلك : ايي .. فلله .. فطوم : شلللللللللللللللللللون @@ .. فلك : انا عندي اشترآآك لمدة سنه ان يستوي عندي النت .. فطوم : ففففلللللللهه .. فلك : بدش المسن الحين بجوف عيآل عمآمي اون ولا لا .. حورآ ( واخيراً بتنطق ) : ليش انتوآ عآدي عندكم تكلمون عيال عمامكم وجي ؟! فطوم : ونطططططق الحجر هههههههههههههههههههه فلك : ههههههههههههههههههههه ايي عااادي .. حتى حجاب مانتحجب عنهم .. حورآ : صصصصصصصصصصصصج ؟! فلك : ايي عااادي , احنا جيي مربيينا من صغرنا يعني هم بحسبة اخوانا موب شي ثاني .. فطوم : مرات انا استحي والبس شيله و عبايهـ .. حورآ : اهآ ... فلك : فله بتحبين عيلتنآ .. كلهآ بنات وشبآب ووونااسسه حورآ تبتسم .. وترد نظرهآ للـدريشه .. فلك : فطططوم خلوود اوون .. فطوم : الحين الغبي بيسألج منو انتي ؟!! فلك : ايي غبي مايحفظ الايميلااااات وكل مره استهبل عليه وما اقدر واعترفلهـ اني فلك فطوم : ههههههههههههههه عطيني عطيني ابي اكلمهـ .. فلك : سوي نفسج اللي خبري خبرج ... فطوم الغبيه : من لولوه !! فلك تحط يدها على شفايفها المدورهـ : ياحقيرره ! جعفر يلف على فطوم : خالد يحب لولوه ؟! فطوم : اسكت وانا اكون بخير << تردله الحركه النذله هههههههههههههههههههه فلك : شيقوولج خآآآآلد ؟ فطوم : الحيوان يقولي اعرفج انتي فلك حفظت فلك + حورآ : ههههههههههههههههههههههههه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • بيت بو جآسم ... يعقوب : أنزييين وشصــــــــــــآآر ؟!! ام جاسم : ولا شي .. حددنآ المهـر .. و يوم الملجهـ .. وبس ! يعقوب : وسألتيهـآ على العقم !!!!! ام جاسم : أيي تقوول انسوآ هآلسآآلفه لانه هالشي غلط من المستشفىـآ و الجوهره صدقت .. يعقوب : انزين وبعدين ؟! ام جاسم : آآوه ذبحتني بالأسئله ولا شي ! بس الملجه عقب اسبوع .. يعقوب : آآآآه الحمدلله مشكوووووووووووووووووووووووووره يمــــــــــــــــــــــــــه يروح يبوس رآسهـآ .. ام جاسم : واخيراً بفرح فييييييك يآوليدي .. تنزل لولوه من ع الدري : سلاامن عليييكم .. ام جاسم + يعقوب ( مشتط ) : وعلييييييييييييكم السلام .. لولوه : شسالفه بفرح فيك وما بفرح فييك ياوليدي وضناايه و يااحبيبي .. ام جاسم : بيعررررس اخووج لولوه تطفر : صصصصصصصصج ! يعقوب : إيي .. يلا يمه انا بروح ارقد ( بسرعه يصعد الدرج وينسدح على سريرهـ ) لولوه : منهي هذذذذذذذذذذي ! ام جاسم : يعني من الجوهره .. لولوه : صصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصج ؟! ام جاسم :أييي .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وأخيراً وصلوآ الدوحهـ .. ونزلت حورآ مع فلك .. جعفر يبطل الـدريشه : مع السلامهـ حورآ .. حورآ استحت : الله يسلمك .. وفطوم ماسكه ضحكتهـآ .. هي وفلكـ .. المهم توهم بيدشون البيت .. حورآ : فلك .. فلك : اشفيج !! حورآ : اخاف .. فلك : من شنو ! حورآ : اخاف من عمي .. فلك تمسكها من ذرآعهآ : ســـــــــخاااااااففففففففففففففففتج ! المهم دشوآ دآخل بتردد .. ودشوآ الصآلهـ الرئيسيهـ .. الكل لف ع الباب كآن في الصآلهـ ( ريم & العنود & إسرآء & الجوهرهـ ) ريم مآسكهـ دبتهـآ : هلا هلا بـفلك ورفيجتهآ تفضلوآ .. فلك : سلاااامووه الكل : وعليكم السلام .. العنود : عرفينآ على هالبنت الجمييلهـ .. حورآ ساكتهـ وقاعده تطالعهم بعدها نزلت رآسهـآ .. فلك : دشي حورآ .. رآحوآ واقعدوآ ع الكنبآت معآهم ويآت الخدامه وشالت الشنط وودتهم غرفة فلك ورتبت كلشي .. فلك : اممممم .. هذي مو رفيجتي وبس .. الجوهره : هذي اختي وحبيبتي .. نعرف سوالفكم انزين ؟ اسرآء : هههههههههههههههههههههههههه .. فلك : لا .. هذي بنت عمنآ .. ريم عاقده حوآجبهـآ :شلون يعني بنت عم ابوج وابوي ولا شسالفهـ ؟!! فلك : لا .. بنت عمنا بنت عمنآ ..بنت اخو ابوي .. العنود : ههههههههه يلا عاد عن الهررج .. قآلت لهم فلك السالفه كللللللللللها و حورآ مستحيه وطول الوقت ساكتهـ .. البنات انصصصصصصصصصصصصدموا في البدايه ماصدقوا بس بعدين تقبلوآ الفكره وسلموا عليها وتمو يسولفون مع بعض وشوي شوي طاحت الميآآنه بيينهم .. ورآحوآ فوق غرفة فلك .. وشغلوآ اغاني ويابو اكل وحاله .. الكل مستخف دم حورآ كانت سوالفها حدهااااااا عجيبه ههههههههههههههههههه .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اليوم الثآني .. الكل رآآح لدوآآمآآتهـ .. إلآ فلك قاعدهـ مع حورآ .. نزلوآ تحت عشآن يتفطرون .. انصدمت حورآ بوجود " بو حمد " هي اعرفته لان ريآآل عوود ويبين عليه ان ابو فلك .. توهقت واهمست لفلك : فللووك اكآآ عمي .. فلك : إي .. بس انا بقولج انج رفيجتي مابي اقوله السالفه من صبآآح الله خير .. حورآ : أي أي زين اتسوين .. بس صبري بروح البس عباتي وشيلتي عشآن مآيقول رفيجت بنتي قليلة ادب فلك : إي إي بسررعه .. رآحت حورآ فوق ولبست عبآتهآ الحرير اللي فيهآ كرستآلآت عند اطرآف الكموم .. ولفت شيلتهـآ .. فلك : هلا يبهـ صبآح الخير .. بو حمد ابتسم : صباح النور .. حورآ تنزل من ع الدري : السلام عليكم , بو حمد : هلا وعليكم السلام ؟!! فلك : يبه هذي رفيجتي نآيمه عندي امس .. بو حمد يبتسم : حيآج يابنيتي .. حست حورآ بالحنان يوم سمعت " يابنيتي " من بو حمد .. وحسته ابووهـآ مو عمهـ ابتسمت وهي تطالعهـ بعدهـآ قعدت ع الكرسي يم فلكـ .. قام بو حمد على طولهـ : يلا انا رايح اجيكـ على اوضآع الشركهـ فلك : أوكي يبـه .. مع السلامهـ طلع بو حمد من البيت .. حورآ : ايييييييييييييييينن عمييييييييييييييييي فلك : ههههههههههههههههههههههه حورآ : تعالي شركة شنو ؟! فلك : شركة عمآمي كلهم .. ولا عم فيهم يشتغل بس عيال عمامي وبنات عمامي وعماتي كششششششخه حدهآ كشخه .. انا لما اخلص جامعتي بشتغل فيهـآ .. حورآ : صج فله .. انزين .. الحين لما تخلصين فطورج وين بتروحين ؟! فلك : اليوم انا ماعندي جامعهـ .. بروح معاج فيلاجييوو .. نتمشى وناكل .. حورآ تبتسم : ايي وبالمره بعد ابي اشتري فستان حق عرس العنود .. فلك : ايي .. بعدين تبين نمر الشركه ونروح نستهبل عليهم ؟! حورآ : اي اي ههههههههههههههههههههههه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • جامعة فرجينيـآ .. • جآمــ ع ـــة فرجينيـآ .. • السآعهـ 10 ونص .. اثنآء المحآظرهـ فطومـ تسولف مع رفيجتهـآ " شجون " .. !! فطوم : هيي شجوننووهـ شجون : وقسم بالله الدكتوره بتلعن خيري وخيرج .. سكتي ولا تفشلينا جدام الشباب فطوم : بس بقولج هالسالفه بعدين سمعيهاا .. شجون : افففففففففففف قولي . الدكتورهـ : فـآآطـــــــــــــــمه !! فطوم : هلا والله دكتوورهـ .. الدكتورهـ تصآآرخ : دي مش مدرسه .. عايزه تتكلمي اخرجي برآ انا مش عارفه ئئول محاضرتي وانتي بتتوشوششششي مع زميلتيك .. "" الفشيله ان الكل يطآلع فطوم "" فطوم بأرتباك : لآ خلاأص .. • عقب المحاظرهـ تطلع فطوم ومعآهآ شجون شجون : زين جي فشلتينا مع الويييييييي فطوم : ههههههههههههههه والله انا اللي اتفشلت موب انتي .. شجون : اقوول فطوومووه .. ليش ماتصيرين معاي في السكن الجامعي .. فطوم : نعم @@ اكون معاج ! ليش انا ماعندي بيت يعني ؟ شجون : بلا بيااخه .. بيتكم بعييد كليوم بتطقين مشوار لـ بيتكم !! فطوم : والله كلامج صح ! بس انا ما ادري !! بشآور هلي وبجوف .. شجون تصفق : ونااسه لو بتصيرين معاي بنكون في نفس الغرفه يسسس ! فطوم : لا تتأملين واايد ترى ابوي متشدد يمكن مايرضى .. شجون : لالا انشالله يرضى فطوم : زين اباخذ اغراضي من اللوكر وبتصل في جعفر ولا شسمه هذا رامي .. اييبوني .. وطبعـاً بتيين معاي .. شجون : لااااااااااااااااااااا والله ؟!! فطوم : ايي والله !! شجون : اتخسين والله انا استحي .. بعدين عييب يعني ! فطوم : بتيين وريلج فوق رقبتج انا قلت حق امي اني بعزمج ع الشسمونه الـغدى وقالت اوكي .. يعني حسبانج ! شجون : بـس ولو يعني انآ .... تقاطعها فطوم : جب ولا كلمه .. لاني بعزم فلك بعد وبتتعرفون على بعض شجون " هاجت " : حلففففففففففففففففففففففي !!!!!!!! انا سبق وقلتلج ان فلك اكثر وحده استحي منها في عيلتكم تنجلعين .. فطوم : افففففففففففففففففففففففف !! بروح اجوف لوكري احسن من مقابل ويهج .. تروح فطوم وتبطل اللوكر وهي مكشره انصدمت بوجود رساله ملفلفه بـشريطه حمره ويمها هديهـ مكعبه ومجلدهـ بترتيب .. اعقدت حواجبها و خذت شنطتها و مفاتيحها واغراضها بعدهآ تمت تطالع في الرساله وتقلبها على اساس تجوف اسم ولا شي ..!! لاكن مو مكتوب شي قالت اكيد مكتوب داخل الرساله .. بطلت الشريطه بعدها افتحت الرساله .. [[ يـآليـت ان الهـدآيـآ تعبـر عن جزء بسيط من حبي وإعجآبي .. المرســلـ المعـجب السـري ~]] افتحت عيونها ع الآآآآآآخر !! من الصدمهـ .. واضحكت بأستهـزآء .. فطوم تنادي : شجوووووووووونووووووووووووووووه شجون : صبري اشوي .. ايي عفووف .. عفاف : اقولج طاح فيها ظـــــــــــــــــرب ! تقولين جنها مرتبكه جريمه ! شجون : ههههههههههههههههههههه فطوم تروح لهم : بسكم من حركات اليهال هذي .. شجونوه اخذي هديتج ورسالتج وانجلعي عن ويهي ترى مالي خلق ! شجون : اي هديه ؟؟!!!! فطوم : يلا عاد بلا تغيشم .. ومشكووره بس انا موب ماخذتها عفاف تحط يدها على شفايفها وتضحك : ههههههههههههههههههههه خبله وربيي شجون : هيي شفييج ! اي رساله واي هديه ؟!! تستعبطين ؟؟ فطوم تمسكها من ذراعها : تعالي جوفي .. يروحون صوب اللوكر وتطلع فطوم الهديه والرساله : هاه ؟ شجون : اشدخل هذي موب مني والله ! فطوم : لاا تقولين شجونوه !!!!!!!!!!!!! شجون : والله انها مب مني !!!!!!!!!!!!!!!!!!! عفاف :شسالفتكم ؟ فطوم : مادري بطلت اللوكر جفت هالرساله وهالهديه ! شجون تاخذ الرساله وتقرآهآ وتفطس من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قال معجب سري قال ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عفاف تروح عند الرساله وتم تقراها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فطوم : سخافتكم ادري ان انتو .. عفآف + شجون : والله مب انا !!!!!!!!!!!!!!! فطوم : عيل اكيد حركات الشباب الغبيه .. المهم انا بخلي الهديه ولا مبطلتها .. شجون تمسك الهديه وتوها بتبطلها .. فطوم : هيييييييييييييييي لا لا لا تمسك الهديه وتدخلها في اللوكر هي والرساله وتسكر باب الخزانه بسررررعه وتتسند عليه : لا يعني لا عفاف و شجون يطالعونها بصدمه شجون : هههههههههههههههههههههههههههههه جفتيها شلون تخرعت ! عفاف : هههههههههههههههههههههههههههههه والله مصدقه روحج انتي يافطيم فطوم : مب على بس انا ابي اعرف من صاحب هالهديه عشان اردها له .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
  20. مشكورين بنآت &صبآيآ على مروركن .. " هويت حبكـ " ههههههههههههههههههههه مشكور على مرورك بس منزمان انا كآتبه البآرت الـ 18 ماقدر اغير شي الحين ومشكور على تعلييقكـ .. يسلمو على مروركم عسآكم ع القوهـ .
  21. من عيوني لازم اليوم انزلهـ ^^ سوري ع التأخير ...
  22. يسلمـوآ بنـآت علىـآ مروركمـ .. ومشكورين ع اللي يتآبعون القصهـ .. هيوفي : مشكورهـ على مرورج ^^ يعطيج العآفيهـ .. عسآكم ع القوهـ .. البارت الأربعين اليومـ >< اصبروآ
  23. ^^ مشكورين على مروركم يعطيكم العافيه بنآت وبدون استثنآء .. وصبروآ علي ع البارت الـ 40 >< ..!
×
×
  • Create New...