Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شاربه ديتول

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    593
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by شاربه ديتول

  1. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وكل ماتجي وحده من البنات تتغزلـ فيهـآ .. ههههههههههههههههه الـ 39 سآره : آح آح آح .. يعووور ! لولوه تضرب الكوافيره على ذراعها : انتي هي شوي شوي ع البنيه تدش العمه ليلى : يووهـ يآ لولوه توج مهاوشه اللي تحطلها المكيآج قحصتي فيهآ .. لولوه : لانهم حمير .. اذا تبوني احظر العرس بخربه .. الجوهره : هي جملتي .. لولوه : شيصير يعني اذا بقتها ؟ الجوهره : تنقلب الدنيآ زين ؟ الجوهرهـ لابسهـ فستآن وردي غامج حرير طويلـ سيورهـ كلهـآ شكـ بالذهبي وعند السدر بعد كله شك بالذهبي مخصصصصصصصر على جسمهـآ كآن نآعم وحلو .. ولابسه كعب ذهبي .. ومكيآجهـآ يجنن عليهـآ .. فآله شعرهـآ الطويل اللي لـتحت ظهرهـآ ومسويه فيهـ نفخهـ كبيره اشوي .. العمهـ ليلى : الجوهره حبيبتي ..روحي تحت عند الخدآمه قوليلها تييب قلآصآت مآي متنآ من العطش وخل تحط كوآآفي واجبآآس .. اسرآء : ويي مايحتااج يآعمتيي بعد شوي البوفيه .. العمه ليلى : ماعليه ماعليه .. روحي الجوهره .. الجوهره : بس اخاف الريايل يمرون ولا شي وعباتي تحت في الصاله .. العمه ليلى : لا الريايل في الميلس شوديهم المطبخ روحي روحي .. الجوهره تروح للمطبخ تدش بسرعه وتدور ع الخدآمه ومو منتبهه لوجود يعقوب اللي كان يشرب ماي مع مطلق ويسولفون عند البرآد << متفرغين ههههههههههههههه الجوهره : ميييييييييري .. مييييييييييري وصمخ جلاب .. بكفخها هذي .. تدش ميري المطبخ : نأم ماما .. الجوهره : جوفي حطي .. اجبآس وحلويآت وجيكـ مآي و... يقآطعهآ مطلق : انتي هيييييييييه ! شمييبج هني !!!! ماتستحين روحي فوق لابارج الله فيج .. الجوهره تلفت واهي مسبهه وتطالعهم ببرود ولما جافت يعقوب اتخسبقت وحطت يدها على شفآيفهآ المشكله ثوبهآ طويل وهي حظرتهآ لابسه كعب ترفع ثوبهـآ وتركض الآ وتزلق وتمسك الكرسي اللي يمهـآ وتطيح على ظهرهـآ .. مطلق ويعقوب ماقدروآ يمسكون ضحكتهم .. مطلق ماعرف شسوي مايقدر يصرخ عليهـآ لان حآلتهـآ حآلهـ مطلق بضحكه : غمض عيونك يعقوب يحط يدهـ على عيونه وهو كآتم ضحكتهـ بالزور : انزين ... الجوهره متفشله واطرآف فستآنهآ تلعوزت معآي << كآن مكتوت ع الارض وهي ماجافته عشان جي زلقت .. الجوهره تقوم بالزور و تفصخ كعبهـآ وترفع فستانهآ وتركككككككككككككككككككض بسرعه بسرعه ع الدري شوي الا وتصقع في فلك وترجع فلك على وره وتطيح ع الدري .. فلك : اشفييييييييييييج انتي مسبهههه ! الجوهره : سوري سوري .. حوبتج يالحقيره طحت في المطبخ جدام يـعقوب .. فلك مو منتبه حق كلامهآ وتقوم من ع الدري : زفته جي تطيحيني ع الدري .. تكسرت عظامتي والله جاني شد عظل الجوهره : قووووووومي ترى يعقوب في المطبخ هو ومطلق بيطلعون بعد شوي فلك تبطل عيونها : حلفي ! الجوهره تسحبها من يدها ويروحون فوق فلك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه توني استوعب كلامج ههههههههههههههههههههههههه طحتي جدام يعقوب هههههههههههههه الجوهره تطالعها بنظرات حقد : حوبتج يالحقيره فلك : والله هالحوبه بالدور عليكم .. وحده وحدهـ .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بالنسبهـ ليعقوب .. فـ هـو في حآلهـ خآصه واستثنآئيه ويرجى من الجميع الابتعاد عنهـ .. مطلق : يلا يعقووب رآآمي وصلـ .. يعقوب سرحآن ومطنننننننش .. مطلق :يعقــــــــــــــــووب ..!! يعقوب يقطع سرحانه ببرود صآعق : نعم ؟ مطلق : شفيك اكلمك .. يعقوب بسرحان اكثر : قول اللي تبي تقوله .. مطلق : رامي وصل .. يعقوب ببرود : صج ؟؟ مطلق : اووووووووووووووه .. مفهي .. احمق .. طلع عنه وتم يعقوب في المطبخ يفكـر في الجوهره .. كانت صج صج جميله .. آآه الله يصبرني بس .. هذآ و رآآمي بيعرس .. وانا ناطر كل واحد يعرس عشان ايي دوري .. شنسوي بعد هذا نظام العيله .. رد لوعيه وطلع من المطبخ وراح للميلس يسلم ويبارك حق رآمي .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فوق عند الحريم .. العمه زهرهـ : يلا يلا يآبنااات ! الشيخ وصلـ .. ! سآره انصدمت وارتبكت .. قامت تعض على شفايفها من الخوف وتتلفت يمين ويسار وتنافخ وحاله لولوه : هي سااروه اشفييييج ! ساره : خاايفه العنود : ترى والله عادي وقت وبيعدي وبتنسين .. الجوهره : هي يلااااااااااااااااااااهـ بسررعه نزلوآ العروووسسس العمه ليلى : وصل الشيخ ؟؟ العمه اسمه : ايييييييييي وصل ماباقي الا تنزلون سآرهـ .. العمه ليلى : يلا ياساره .. ساره : لا .. ( بخوف ) مـ..آبي.. العنود : اكلي خراج ونزلي ريم : تكفين عاد .. قالت اكلي خراج ونزلي قالت .. نسيتي اشسويتي في الريال ف الملجه مالتج ؟ العنود : جب انتي .. يلا نزلي ساروه .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ واخيراً بعد جهد جهيد نزلوهـآ للميلس وكآنوآ الريايل كلهم هنآكـ .. المهم سألهآ الشيخ اذا اهي موافقه ولا لا .. بالموت نطقت الـ " إي " .. المهم املجوآ عليهمـ واخييـراً .. بعدهـآ اعلنوآ ان وقت البوفففيهـ .. ورآحوآ كلهم يتعشون وبقىـآ رآمي وسآآره .. طبعـاً سسآآره كانت خايفه من هاللحظهـ بتموت .. لحظة صمت ورآمي مرتبك ومب عآرف شيقول رآمي : مبروكـ .. سآره بخجل : الله يبآركـ فيكـ .. رآمي : يلآ قومي لبسي .. سآره : ليش ..؟ رآمي : بنطلع .. سآره : ويين ..؟ رآمي : انتي قومي لبسي سآره : زين .. قآمت فوق ولبست وطلعوآ مطعم فلله .. وسآره مستحيه ماتبي تاكل .. وهو يغصبها ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • بيت العمهـ ليلى .. برآ في الحوش الكبيـر مآلهمـ .. حآطين البوفيه وماكان في حد الا العيلهـ .. فلكـ : هييييي شسمـج ..؟ آمممممم الجوهــــــــــــــــــرهـ ! الجوهره من بعيد عند البوفيه : هلا ! فلك : حطيلي الله يخليج الجوهره : تنجلعين واللـــــه تعالي انتي حطيلج فلك : اووووووووه افففففففففففف ! حاقدين علي جني انا قايلتلهم طيحوآ .. اغبيه تقوم وتروح تحط لها اكل وترد ع الطاوله اللي قاعدين عليها البنات وجدامهم الشباب طبعـاً بعبيهم وحالتهم .. يعقوب يدور بعيونهـ طيف الجوهرهـ يمين ويسآآر فـجأهـ لمحهـآ عند البوفيهـ تم يتأملـ طولهـآ .. كشختهـآ في عبآآيآآتهـآ مشيتهـآ .. رزتهـآ . كلشي فيهـآ يجنن يآربيي .. انا لازم باجر اكلم امي .. مايصير عاد هذا ورامي فلح حظه .. وانا ..! مطلق : يعقـــــــــــــــووبـآآن ! يعقوب بسرحان : أصص اصبر اكمل الخيال .. مطلق يفلع عليهـ قوطي الكلنكس المحطوط ع الـطاولهـ يعقوب بأزعاج : هااااااااااا ! مزعجججججججججج ! مطلق بصوت واطي وهو يهز حواجبه : شسالفه من دشت الجوهره المطبخ وانت مو على بعضـــــك ؟؟ يعقوب يفتح عيونه عالاخر وبربكه : شـ..ِشدخل ال.الجووه..ره ..فيني ! مطلق : اااااااام مادخلها .. اممممم بحاول اصدقك ولا عن اذنك ابغى اكلم حرممممممتي يعقوب متنرفز ومرتبك .. يحاول يندمج مع سوالف الشباب لاكن مب قادر يمحي صورتها من بالهـ، .. مطلق ينادي اسرآء وتروحله : هاه !! بنرد البيت الحين ؟ مطلق يسحبها من يدها ويروحون ورآ اخر الحوش اسراء : اشفييييييييييييييكـ ! مطلق يقرب ويهه من ويهها : ولا شي بس وحشتيني .. اسرآء بفشيله : بروح اكمل اكلي مطلق يسحبها من يدها : لاا عاد الحين انا يايبج اهني عشان اسولف معاج .. اسرآء مرتبكه : بس انا يوعانه < تتهرب مطلق ماسكها عدل ومب راضي يخليهـآ .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • في المطعم رآمي : اكلي .. ساره : لا انا شبعآنه رآمي معصب : اكلييييييييييييييييي عاد ساره بتم اترجاج جي طول الوقت ساره : اوكي عشانك مدت يدها وتمت تاكل بالشوكه على ابو انها رقيقه .. رآمي يطآلعهآ بحب .. رآمي : سـارهـ ؟!!!!! سآره بنظرات بريئه : هلا .. رآمي بخجل : تحبيني ..؟؟!! سآره خافت وانصدمت وارتبكت واستحت وكلشي .. وتمت ساكتهـ رآمي : خلاص خلاص بغير الموضوع .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • في بيت العمه ليلى فلك تقوم توقف وبصوت عالي : ماقدر ماقدر .. الكل : شفيج ؟! فلك : جعفـآر .. ابيك شوي الجوهره : لايكون بتبوحين له عن حبج ههههههههآيي فلك : ليش تخافين اخذه منج ؟؟ فلك من قالت هالجمله يعقوب وده يقوم ويصفقها كف .. الجوهره : ايي مـوب أخوي ؟!!! فلك : اسمع اسمع يالسااااامع << تقصد يعقوب يعقوب نزل راسه وتم ياكل جعفر : اسمي جعفر موب جعفآر .. فلك : اللي اهو المهم اني ابيك قام معاها داخل وقعدو في الصاله .. فلك : بتقول ولا اعرف بنفسي ؟!! جعفر : شقول ؟ فلك : لا تتغيشم ... انت تدري عن شنو اتكلم .. ابيك تقولي اللي فيك جعفر ينزل راسه شوي ويقوم عشان يروح فلك تنط من مكانهآ : جـــــــــــــــــــعــــــــــفـــــــــــر ! جعفر : خلاص فلك .. لا تييبينها ع الجرح فلك تيره من ثوبه : الله يخليك الله يخليك قولي اشفيييييييييييييييييييييك والله مابقدر انام الليله من التفكير جعفر يفكر شوي بعدها يقعد ع الكنبهـ : اقولج بس ماتعلمين احد ؟ فلك شوي وتصيح : والله ماعلم احد بس قول .. جعفر : المكان احسه مو مناسب .. فلك : خلاص امش فوق عند غرفة ساره .. رآحوآ فوقـ .. وبدآ جعفر بالكلام المرير .. جعفر : عندج عم .. فـ .. الإمآرآت ... فلك بصدمهـ : عم ؟؟!! شسالفتهـ؟؟!! جعفر : هذآ سر العيله يافلك وماقدر اطلعه لحد مع السلامه توه بيقوم الا وتيره فلك من ثوبه وتقعده : وانا مو من الاهل يعني ؟!! جعفر : فلــــك بس خلاص.. فلك : الحين توك بتقولي شغير راييك ؟ !! جعفر لا تكتم في قلبك على الاقل طلع لي انا اختك .. مو وحده غريبه جعفر بتردد : اأو..أوكي ..! فلك : يلا قول !! جعفر : عندنآ خآلـ .. ساكن في الامارات . (( طبعاً هو يقول خآل لان اخو امهـ )) فلك : كمل ؟!! جعفر : و .. وهو.. اصغر خـوآلي ! .. و .. اففف .. بأختصآر خوالي كلهم متبرين منه . فلك بصدمه : نــــعـــــم ؟!! انزين ؟؟!! جعفر : ولا شي .. بس ان .. أنآ .. أحب حورآ بنتهـ .. وهـي تحبني .. بس .. امي مب راضيه تزوجني اياها فلك تبتسم : وتحبهـآ من متى ؟!! جعفر : منـــزمان من كنا صغار .. ! وهي واعدتني انها مابتحب حد غيري طول حيآتهآ وانا بعد واعدهـآ .. بس .. البنت كبـرج .. و .. نصيبهاا بيي اليوم ولا باجر .. واكيد بتوافق لان .. ابوها مابيرضى يزوجني اياهآ فـ .. اتم متعذب جي .. احسن من ان تنهان كرامت اهلي عندهـ .. فلك : وليش متبرين منه ؟!! جعفر : عاد هــــــذا اللي ماقدر اقولج اياه فلك : بس انا لازم اعرف ياجعفر جعفر : انسي .. فلك : مب ناسيه !!!!!!! لازم تقولي .. جعفر : أفففففففففففف .. فلك ماقدر لا تغصبيني على شي .. فلك بكسرة خاطر .. : خلاًص .. برآحتكـ .. جعفر : زعلتي ؟ فلك بحقد : إي .. جعفر : زين بس .. نتؤ.. أنآ .. فلك : ؤيييي فديتكـ طول عمركـ قلبك ابيض .. يلا قوولي .. جعفر : آه .. عمج .. شقولـج .. خآن .. يـآآ الله .. خآن عمج بو سالم .. خالي .. فلك بصدمه كبييره : شنـــــــو ؟ خانه بشـنوو ؟ جعفر : خانه مع مرتهـ .. فلكـ : هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآه @@ جعفر : حاول يخون بس ماقدر لأن .. ( يبلع ريقهـ ) خآلد كآن موجود و .. فلك : وخالد كم كان عمره في هذاك الوقت ؟!! جعفر : 14 سنهـ .. يآب السجين وحاول يذبح .. فلك : اووووووه جعفر لا تقطع في الحجي تكلم عدل جعفر: حاول يذبح عمج .. ارتحتي ؟؟ فلك بصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدمه : شنــــــــــــــــو ؟ وشصار بعدين ؟ جعفر : ولا شي .. يـه بو سالم البيت و ..صارت سالفه وتيمعوا خوالي كلهم وتبروا منه خصوصاً ان كان شري حدهـ .. و لعب في حسابات الشركه وكان بيسجل الشركه بأسمه .. فلك تمت ساكتهـ بعدين تكلمت : انزين ؟ وشنو جرحك يآجعفر ..؟ جعفر يتنهد : آآه .. جرحي عميييق .. احبهـآ .... وقبل 8 شهور آخر مرهـ كلمتهـآ ع المسنجر .. فلكـ : زييين .. امممممم شرايك نروح الامارات ؟ جعفر : ذكيه ! شله نروح !! فلك : عشان تجوفهـآ .. جعفر بفرحه : والله اتساعديني ؟ فلك : اكيييييييييييييييييد جعفر : ونــــــااسهـ .. انزين .. شلون بتساعديني ؟! فلك : امممممم بسيطهـ .. بنروح هناك .. تدل بيتهم ؟ جعفر : ايييي خبري على اول بس اذا ماغيروه .. فلك : المهم نسأل .. انا بروح بيتهم زيآرهـ وبقولها السالفه وانت ماعليك .. جعفر : خلاص .. ( يتبسم بوناسه ) احببببببج فلووك فلك ابتسمت وقلبها يتقطع الف مليون مره كان ودها تسمع هالكلمه من سالم بس هو مو معبرها .. جعفر : اممم ويلا انتي قوليلي سالفتج .. فلك : ماعندي سالفه ... جعفر : فلك !!! ترى هاه ؟ هاه ؟! فلك : يهدد بعد .. جعفر : بتقولين ولا مافي امارات فلك : مالت عليك انا بروح الامارات عشان منو ياحسره جعفر : عشانج اكيد تبين تجوفين دبي لاند فلك : شدرآآآآآآآآآآك ! جعفر : اقرآ الافكار انا ( يهز حواجبهـ ) ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الكل رآح بيتهـ و سآره ردت البيت وهي فيها حالة الحب هههههههههه انبطحت على سريرها وتمت تفكر فيه وهو يرسلها مسجات وهي ترسله المهم لوول .. اليوم الثاني .. اول يوم دوام حق فطوم الدوبـآ .. راحت الجامعه وكانت الجامعه جمييييييييييييييله بكل ماتحمله الكلمه من معنى .. حبت الجامعه وحبت التخصصات وترسم رسومات خطييييييييييييييييرره وينهبلون عليها الدكاتره هناآكـ .. مرت الاسآبيـع .. والكل في همه لاهيـ .. وتطورت العلاقات بين ساره ورامي وقاموا يطلعون ويروحون مع بعض .. اسرآء والعنود هيآته في المجمعات عشان جهاز العرس .. استأجرت لها فستان يهبـآل بقولكم عليه في العرس لا تستعيلون .. وردوآ لعادتهم القديمه ماكندونالز كليوم .. العنود تحاول تنمع نفسها لاكن مب قادره واسراء السوسه تحرظها لــــوولـ .. بقـآ اسبوع علىـآ عرس عبدالعزيز .. والكل مرتبش ويجهـز للعرس فلك .. شاريه اغراضها منزمان .. فـ قالت لابوها على سفرة الامارات لاكنه موب موافق تروح مع ولد عمها بروحهـآ .. فلك : يبــــــــــــــــــآآ .. بو حمد : انا قلتلج اللي عندي فلك تمت تفكر شوي : زين .. واذا مع فطووووووووووووم ؟ بو حمد : اذا مع فـطووم اخته عادي . تروحون .. فلك : يسسسسسسسسسسسسس ! يبــــــــآ احبببببببك ( قامت وحبته على راسه ) بو حمد : هاهاها لا تستعيلين ياحلوه مب مخليج تروحين الا بعد عرس عزيز فلك : شنــــــو ! وعرس عزيز شكـــــــــــوو !! ام حمد تدش الصاله : شسالفتكم ؟ فلك : جعفر بيروح الامارات وانا خاطري اروووووح منزمان وفطـووم اخته بتيي معاانا والله وناسه خلوني اروووووووووووووووووووووح ! ام حمد : ومنوو شادج فلك تأشر على ابوها : هذا .. بوحمد : اصغر عيالج انا ( يقلد صوت فلك ) :.. هذا .. فلك : ماكنت اقصد بس يبا قاهررررررررررررني ام حمد: خلها تررررروح يابو حمد وتوسع صدرهـــــــــآآ .. ماوراها شي بو حمد : وعرس عزيز ؟ ام حمد : هي مجهزه كلشي .. متى بتردون ؟ فلك : بنرد قبل العرس بيوم .. يمـــــآ الله يخليج قنعي ابوووووووووووووي ! ابي استانسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس ! ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • بيت العمهـ اسمهـ فطوم : بس انا عندي جامعه ! جعفر : دخيلج فطييم دخيلج !!!!!!! فطوم : والله ياجعفر عندي جامعه ما اقـــدر ! جعفر : اففف .. انزين خلاص بنروح الجمعه والسبت وبنرد الاحد وبجذي بيكون قبل العرس بيوم اوكي ؟ فطوم تمت تفكر وبتردد : ب..بس ليش تبيني اجي معاكم ؟ جعفر : اتصلي على فلك وتقولج كلشي .. فطوم : اوكي .. قام وطلع من غرفتها وراح غرفته وسكر الباب فطوم تتصل في فلك .. : هلا ! فلك : زيين اتصلتي ماكان عندي رصيد المهم .. سمعيني .. انا وجعفر بنروح الامارات . فطوم : ليش !هو قالي بس مارضى يقولي ليش .. يقول اتصلي في فلك واتعلمج !!!! فلك : جوفي السالفهـ ...........................................................................................إلخ .................... << قالت لها السالفه كلهـآ فطوم بصدمهـ : انتي شتخربطيييييييييييييييييييييييييييييينننننننننن ! فلك : شفيج والله من صجي ! فطوم بصدمه اكبر : يعني خآلتي أغتصـ... تقاطعها فلك : لااااااا يافطوم ماصار هالشي بينهم .. فطوم براحه : الحمدلله .. ! فلك : جفتي شلون جعفر اخوج خطير ! فطوم : اي والله متحمسه ابي اجوف هالحوورآ احسهآ جميلللللهـ . فلك : اي والله .. خلاص بتيين ؟ فطوم : اي جعفر يقول الجمعه والسبت وبنرد الاحد ..! فلك : صصصصصصصصصصصصصصصصصصصج @@ ؟ فطوم : ليش هو شقالج ؟ فلك : قالي ان بنتم اسبوع وبنرد قبل العرس بيوم .. خاين .. فطوم : لا انا خليته يغير لان شسمهـ .. عندي جاامعه فلك : على طاااااااااااري الجامعه شخبارها معاج ؟ فطوم : فله فله فله .. صج عجيييييييييييييييييييـبه .. فلك : اممممم وشلون الخلط معاج؟ فطوم : لالا انا مالي خص في الشباب .. نص البنات مرافجتهم .. فلك : ايي اللي يجوف هبالج مايقدر عليه فطوم : هههههههههههههههههههههه .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ العنود & اسرآء فـي فيلآجيوو .. إسرآء : اففففففففف عندوه خ نطلع والله ان جهازج خلص بس انتي حايره العنود : ماخلص باقيلي كمن غرض .. اسرآء : افففففففففف انا معاج كليوم وادري .. بلا عياره العنود : المهم اانا يوعاانه ابي اروح مطعم اسرآء : ترى بعد 6 ايام عرسج العنود : اففففففففف .. !! يعني مايصير اكل ؟!! الا يسمعون صوت ريآل ورآهم : فديتهـآآ تآآكل اللي تبي وعلى حسابي اسرآء بدون ماتلف وهي ترصصص على قبضة يدها للعنود : هيي عندووه ! العنود : يوومـآآه ! اخاف .. الشآب : يآعيني ع المشـــــيــه ! العنود بقهر : هذا اللي بيخليني احوكه بالكعب على راســـــــــه ! اسراء تمسك ذراع العنود وبخوف : لاتلفين لا تلفيييييييييييييييييييين ! العنود : اففف !! انزين شبتسوين ؟!! اسرآء : دقيقه ( تطلع جوالهآ وتدق على مطلق ) مطلق بسرعه تعال لنا مطلق :شفيييكم !! اسرآء توطي صوتها : في واحد حقير قاعد يلاحقنا انا وعندووهـ وقاعد يقول كلام يخرررررررع ! مطلق : شنو شنو شنو !!!!!!!!!! 7 دقايق وياي لكم انتو وين ؟ اسرآء : عند المطاعم .. مطلق : يلا ياي ! العنود : ترى صج كلامه يخرع شكلي بدوس ابطنه اسرآء : ايي تربية ماكدونالز . . العنود : جب انتي ! الشاب : فديتهآ المعصبهـــــــــــــــ ! اسرآء : ترى يغازلج انتي مب انا ! العنود : ادري .. من زينج يغازلج .. الشآب ماسمعهم بس تم يقول كلام يخرع و يلحقهم من مكان لثاني شوي الا ويوصل مطلق ويطالعهم من بعيد وهو يركض لهم وصل لعندهم .. يدز الشاب بأصآبعه الطويله : خير اخوي ؟!!! الشاب : نعم في شي ؟! مطلق يحط صبعينه على راس الشاب ويدز راسه : واشياء بعد ! احترم نفسكـ احسن لك الشآب : وانت شكــوو !! مطلق : وانا شكو هآ ؟!! يسدحه ع الارض ويطيح في طق ليما قال بس وياو الامن وتيمعو عليهم وصارت سالفه .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تصف سيارة مطلق عند بيت بو سآلم .. العنود : مطلق امانه خل اسراء تبات عندي اليوم إسرآء : اي اي الله يخليك ! مطلق : افا تبين تفتكين مني ؟!! اسرآء: لا بس ابي العنود العنود : امااااااااااانننه مطلق: لا بعدين بشتاق لها وبتعذب وبتصير سالفهـ ..! اسرآء تفششششلت وصار ويهها احمر كانت تحمد ربها الف مره انها متغشيه ولا جان تفشلت زود وزود .. العنود : يــــــــآآعيييييييييييييييييييينيييييييييييييي ! مطلق: المهم يلا انتي نزلي . العنود : مب نازله الا ومعاي اسراء << ملاغه هههههههههههههه مطلق : لا يعني لا اسرآء : انزين لييييييييييييش ! مطلق : اشتاق بسرعه انا .. اسرآء استحت بس تبي تغطي : بس ليلة وحدهـ ... مطلق : انزين يلا نزلي .. اسرآء :شكككككككككككككككراً .. نزلت هي والعنود وهم متشققييين ! ودخلوا داخل وقالوا حق بو سالم السالفه وهم مشتطيين اسرآء : واقولك تيمعت الناس والعالم العنود : وبيخلونه في السجن لمدة 5 ايام بوسالم : والله زين يسوي فيه مطلق كفوو اسرآء : اي والله .. يلا عندووه فوق فوق ! يروحون فوق جنهم يهال لبست العنود بجآمهـ سوده ومرسوم عليهآ بيتي بوب في النص وعطت اسراء بجامهـ كحليه حرير .. منبطحين ع السرير ويسولفون اسرآء : تدرين فلك بتروح الامارات العنود : حلفي ؟! اسرآء : والله بتروح مع جعفر و فطووم بيروحون يومين وبيردون العنود : الخاينه ولا قالتلي .. اسرآء : لان عندج عرس يالفالحه العنود : المهم يروحون ويردون بالسلامه .. شكل مطلق اليوم كان ابظآآآآآآآآآآآآآآآآآي اسرآء صار ويهها احمر وتمت سرحانهـ فيهـ .. : إي والله .. العنود : اسرآءووهـ .. تحبينهـ ؟!! اسرآء بدون شعور : يمـه اعشقهـ .. !! العنود تغمز : هــــــــــــــآآه .. اسرآء تحط يدها على شفايفها الضعاف : اوووووبس !! ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • اليوم الثاني : الصبح السآعهـ 9 ونص .. فلك تلبس عبآتهـآ وتلف شيلتهـآ بسرعهـ وتتغشى وتاخذ شنطتها وتطلع برآ تركب سيارت جعفر فلك : السلام عليكم .. جعفر + فطوم : وعليكم السلام يامرحبـآ .. ! فلك : أهلين فيكم . يلا حرك بابوه .. اخبارج فطيم جعفر يلف لها : بابو ها ؟ بتم هني للظهر فلك : يمآآه جعفر كل مالك وتزيد جمال شسوي ؟! فطوم : لا هالجمال مب لج .. حق شسمهـآ .. انتي عندج اللي يبي جمالج .. فلك : هههههههههههههههههه يالحماره ! جعفر : تنغز لنا اثنينا مالت عليهـآ .. وصلوآ للمطآر و ركبوآ الطيآآره وطيـرآآن على الامآرآت المهم وصلوآ وحجزوآ لهم غرفتين في فندق وحده لجعفر والثانيه فلك وفطييم .. فلك تطلع من الحمام وهي متسبحه و تفرك الفوطه في شعرهآ القصير .. فطوم : نعييمـاً .. فلك : فطوووووووووووووووم انا مستانسه فطوم تطالعها بنظرات سخافه : شله ؟ فلك : مادري مستانسه انج معاي فطوم : يآئلبـــــــــــــــــــــــي تقوم وتحظنهـآ بقوهـ .. هههههههه بعدها قامت فلك من عندها و مشطت شعرها واستشورتهـ .. وتكشخت ولبست لهـآ جينز ازرق غامج .. و تيشيرت اسود مكتوب عليه كتابات بالكرستال .. فطوم : يلا دوري اسبح .. فلك : تيت .. اما عند جعفر الدنيا مو سايعته من الفرحه اللي اهو فيها لبس له ثوب اماراتي وسوهـ غترته لفه اماراتيهـ كآن طآلع جنــآن خصوصـاً بالسكسوكهـ . وتعطر وتكشخ .. تم يناقز في الغرفه من الفرحهـ ..لووول ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ *بيت العمهـ ليلى .. سآره في غرفتهـآ قآعده ع الكمبيوتر .. وتطتطق شوي الا ويرن جوآلهـآ .. (( مـآبين بعينــك على كــثر مآآجآآك آه وحسآآفه ليتي مآآعطيييتكـ .. تخطي واعذركـ )) كآن رآمي وهي متفشله ماتبي ترد بعدين ردت سآره : ألوو .. رآمي : يلعني فدآ هالألوو اللي تطلع من شفايفج .. اخبارج ؟ سارهـ : انا بخير .. وانت ؟ رآمي : والله ماكنت بخير .. بعدين صرت بخير يوم سمعت صوتج .. ساره خلاص راحت فيها من الحيآ : هههههههه رآمي : يمــه ع اللي تستحي .. سآره : اووه رامي عاد خلاص !!!!!!!!!! رآمي : زين .. نتؤ .. بس ماقدر !!! ساره : ههههههههههههههههههه رآمي : انزين يلا وين تحبين نتغدى ؟ سآره : لا خلهآ مره ثانيه رآمي : شـــــــــلـــــــه ! سآره بحيآ : بس .. !! رآمي : زين اذا تستحين ع العشآ يلا .. سآره : اوكي خلاص .. رآمي : وحشتيني !! سآرهـ في دآخلهـآ " وانـآ أكثــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر " ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • بيت العمـ بو سآلم . خآلد يطق الباب على العنود العنو د بدفآشه: مــــــــــــــــــــــــــععن ! خآلد يدش : والله انتي الله يعين عزيز عليج شالدفاشه ! لا وجدآمهـ مسويهـ فيهـآ رقيقهـ .. ( انصدم بوجود اسرآء ) اسـرآءووه النســــــره عندنآ .. اسرآء : يامرحبـآآ .. اقرب اقرب خالد يدش ويقعد ع الكنبه : اخبارج ؟ اسراء : انا بخيير .. وانت ؟ خآلد : بخيييييييييييير الحمدلله اسرآء : متى تخلص جامعه ترى طولت فيهآ .. خآلد : تعرفين انا تخصصي دكتوارهـ .. اطول والله ماقولج .. اسرآء : اييييي .. الله يوفقكـ .. خآلد : ألجميع .. يلا انا بطلع عندي محاظره الحين قـود بآي العنود + اسرآء : باياتـ ! عقب ماطلع .. العنود تصرخ : جوفي جوفي عزوز قاعد يكلمني ع المسن وانا معطته اكبر طاف اسرآء : حرااااااااااااااااااااااااااااااااااام علييييييييييييييييييييييييييييج ! العنود : بقوله انا اسرآء .. اسرآء : أتخسييين لا تفشليني العنود : انزيين .. شقوله شقوله والله كاسر خاطري ! اسرآء : عطيني .. العنود : بس تكلمينه على اساس انج اسرآء .. اسرآء : وانا من يعني .. هااتي .. العنود تسكر اللاب بالقوه : الشـــــــــــــركهـ !! اسرآء تطق على راسها : شلون نسينــــــــــآآهآ قومي قومي .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • في الشركهـ .. اسراآء : وبعدين معاج ؟ العنود : غبيه غبيه غبيه غبيه غبيه غبيه !! عرسي بعد 6 ايياااام اسرآء : يعني شيصير اذا كلتي ماك جكن واحد ! العنود : يـــــــــآ أللهـــــــــــــــــــــــــــــ ... يقطع صوتها دشة مطلق ع المكتب : سلامووه العنود : يييييت والله يابك خذ مرتك واطلع من هني هالسوسه هالشيطانه اسراء : افاااااااااااااااااااااااااااا والله افااااااااااااااااااااااااااااااااا ..!! مطلق : انتي هيه حدج على مرتـي .. العنود : يماه يماه قال حدج على مرتي قال .. بالله عليك هذي مره ؟!! مطلق : مرهـ ونص فديت خشتها انآ .. اسراء محمره وساكته ومبتسمه .. العنود : يا ارض اهتـــــــــــزززي ! تكفين ااسرااءءووه !! اسرآء : اشتبين انتي ! مطلق يقعد على مكتب اسرآء : فديتج ! تدرين امس ماعرفت ارقد بدونج العنود : هيييييييييييييييييييييييييي هيييييييييييييييييييييي ( بحسره ) وينك ياعزوز ! اسرآء ساكته وويهها شوي ويطيح ع الارض من المستحى مطلق : ليش حظرت جنابج مو انتي اللي قاطعته فديتهههههه روحي جوفيه الحين شقاعد يسوي في المكتب شوي ويكسر الجدران من القهر اسرآء : هههههههههههههههههه مطلق يطالعها بحب وشوي وعيونه اتطيح : فديت هالضحكه والله ! العنود تقوم توقف وتطق ع الطاوله : لأ لأ لأ ! هالوضع ماينسكت عنـــــــه ! انا اللي بطلع .. قود باااااااااااااي << فيها الصيحه تطلع من المكتب بقهر ويتم مطلق يتغزل في اسراء .. العنود تروح تتمشى بين الاقسام .. وهي متغشيه شوي الا وتجوف ريال جدامها مالمحت شي من ملامحه بس جافته طويل ولابس غتره .. العنود : لو سمحت وين مكتب الجوهره خليل ؟!! عزيز ذآآب : في قسم الحب .. ( يرجع لوعيه ) أأوه اقصد القسم اللي تحت .. العنود عرفت ان عبدالعزيز واستحتتتتتتتتت : أها مشكور .. عزيز : هيي لحظه عااد العنود تمشي ولا معبرته : قاطعتك .. تروح الاصنصير بسرعه وهو يلحقها وتظغط ع الزر عشان يتسكرر بسررعه بسرعه ونزلت تحت وراحت مكتب الجوهره وسكرت الباب وتسندت عليه بدون ماتجوف من داخل تبطل غشوتها وتهف على وييهها بيدينها : يمه يالجووووووووووووهره ماجفتي شصااااااااارلي وانا وخيتج ! آه .. أقولـ... تنصدم بجود شابين في مكتب واحد تغطي ويهها بغشوتها : انا اسفه !!! غلطت في العنوان اظاهر .. طلعت بسرعه الشآب 1 : يآهي حللللللللللللللللللللللللللللللوه ! الشاب2 : الا قول تطيح الطير من السما .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ العنود تراكض لمكتب الجوهره عقب ماسألت 3 ارباع الموظفين عنهـ .. العنود تدش المكتب وتلاقي الجوهره حاطه يدها على خدها وسرحانهـ ومبتسمهـ .. العنود : خفي علينا يالسرحانه انتي .. الجوهره تطق على المكتب بصدمه وفرحه : عندوووووووووووووووووووووووه !!!! العنود : داش عليج يني ! الجوهره تروح وتحظنها : ياني اشتقتلج يالغبرا يالكريهه ! العنود تطق على ظهر الجوهره اللي حاظتنها : وانا بعـــــــــد لا تقلبين المواجع الجوهره : تعالي تعالي قعدي تروح الجوهره تقعد على مكتبها والعنود تقعد ع الكرسي اللي عند المكتب : اخباارج الجوهره : والله زفت ملل وتعااسه ! العنود : آآي والله .. آآه ياقلبي آآه .. الجوهره : الا تعالي ليش هاده شغلج ويايتلي هنييييي ! العنود : ماقلتلج مغامراتي اليوم ! .. عيل اخذي الحجي ... ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الأمـٍآرآٍت ** 3 ونص العصـر ** فطٍومـ .. لآٍٍبسـه بـرمـودآ جينـز أرزق غآمج وفوقهـ تيشيرت وردي وعليه كتآبآت بألأأبيض .. وفآلهـ شعرهـآ القصيرر والنااعم .. فلك قآعدهـ ع السرير .. : والله فيني النــــــــــــــــــــــــووم .. فطـوم : لآ تنآمين .. فلكـ : اففففففففففف ليش ؟!! فطوم : لأن بعد شوي بيودينـآ جعفـر نتغدىـآ .. فلك : توو النااس .. توه يحس اخوج ان في بطن يوعان .. ومعده فاظيهـ ؟!! فطوم : إيي والله .. مالت عليهـ كآشخ حـــدهـ مادري ليش .. فلك : يعني ليش حق حبيبة القلب ! فطوم : ايي والله .. ولا مره كشخ جي تصدقين ؟! اول مره اجوفه حلو .. فلك تندعس في اللحاف : حرآآم علييج صراحه انا اجوف جعفر اجمل شباب عيلتنـآ .. فطوم : لآلآ انآ اجوف مطلق و عزوز اخوج .. فلك : اييننن جعفر صرآحه مافي مثلهـ يمــه خشمهـ جنه خشم مهنـد و عيونه وسيييعه و شفايفه تقتل و خدوده وملامحه كلشي فيه ايننن !! فطوم : تهقين لما تقولين هالكلام جدام حورآ شبتسوي ؟! فلك : بتموت طبعـاً شي اكيـد ..! فطوم : من الغيره ولا من المستحى ولا من الحزن ولا من شنو !؟! فلك : من كل اللي قلتيهـ .. فطوم : هههههههههههههههه .. فلكـ .. تدرين ؟! عندنآ وآآحد في جآمعتنـآ .. يخلي البنت تقحص لما تجوفه فلك : اووووه وانتي هذي سوالفج .. كل ماجفتي واحد قلتي حلو ..!! فطوم : لاني اشكي من فراغ العاطفه فلك هني حست بألم في قلبهـآ : تكفـــــــــــــــــييييييييييييييييييييييـــــــــــــــــننن ! يا فراغ العاطفه انتي !!!!!!!!!!! آآه ألم يسدحج .. فطوم : آآه انا يوم جفته حسيت بكل الآلـآم .. فلك :هههههههههههههههههههههههههه خبلهـ .. المهم .. يلا نلبس اعبينا تراني ميته من اليـوع .. فطوم : آوكي .. قآموآ البسـوآ اعبيهمـ .. وطلعـوآ .. رآحو مطعم نآندووز .. اكلهـ عجييب .. • في المطعم جعفـر : شلون شكلي ؟؟ فطوم : انا ما بعلق . فلك مساعهـ ماتت وردت لها الروح وهي تتغزل فيكـ . فلك تاكل السلطهـ وتهز رآسهآ بعلامـة " أإي " جعفر : هههههههههههههههههههه لا عاد مو لهدرجهـ .. فلك شوي وتغص : وأكثثثثثر ! فطوم : هيي اعصاب بلعومج لا يطفر .. فلك : هههههههههههههههههههههههههه جعفر : أووف اكلي عدل لا اقلب هالطاوله على راسج ! فلك : انزين جعفر وانا حلوهـ ؟ جعفر : اهـــــــــــــآآ يعني مب لله هالتغزل عشان اقولج انتي حلوه بعد ؟ فطوم : هههههههههههههههههههههههه جعفر اسكت عنها .. فلك : هي انتي احترمي نفسج يآآم قلب متألم عشآن ( تغمز وتنغز ) اللي اللي .. جعفر يطالع فطوم بنظرات غضب وشوي ويفور ! فطوم : هي اشفيج انتي !! فلك : هههههههههههههههههههههه امزح امزح .. بعدين انت ياخي ليش معصب ؟!؟ يعني افرظ افرظ فطـيم اختكـ تحب .. جعفر يبلق عيونه : نعــــــــــــــــم ! عشان اقطعها بهالعقال ! فطوم تحط يدها على حلجها بصدمه !!!! فلك : الله الله ياكبرها عند الله والله هذا انتوا يالريايل حلال عليكم حرام على غيركم .. هذاك انت اتحب .. ورايح تقابلها بدون ملجه ولا شي .. يعني حرام عليك هي من الاساس جعفر يرتبك ويحاول يلفق الفشيله : لا .. بس هي بتجوفني بحجابها وبتكلمني جيي .. يعني جنه .. انا وانتي ! فلك : ادري .. بس انا وانت مابينا شي .. انت وهي بينكم اشياء .. فطوم تطق ع الطاوله وطلعت صوت قوووووووي : تعجبييييييييييييييييييييييييييييييينييييي يالخطيييييييييييييييييييره اشهدلـــــــــــــج اشهـــــــــــــــــــــــدلج .. الكل لف وقعد يطالع فطوم وجعفر يطالعها بنظرات عصبيه : والله لوريج في البيت صبري علي فلك تحط يدها على شفايفها وتضضضضضضضحك من قلب .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • بيت العمهـ اسمهـ . في غرفـه كئيبـه وأجوآئهـآ حزن × حـزن .. قآعدهـ العمهـ اسمهـ على مصلتهـآ ولابسـه المشمر مآلهـآ .. وتنـوح وتصيـح بكل ضيقهـ وتعـآسـه .. تدش عليهـآ الجوهره وهي عآقدهـ حوآجبهـآ .. الجوهره بحزن و علامات الاستفهام فوق راسهآ : يمـه ؟!!! شفيــيــيــج ! العمهـ اسمهـ مغطيهـ يدينهـآ بـ ويههـآ وتصيـح بصوت يقطع القلب .. الجوهره تروح عندهـآ وتحظنهـآ : يمهـ .. لا تصيحين تكفين ! العمهـ اسمهـ بصوت مبحوح : آه عليكـ يآوليدي .. الجوهره تنزل دمعه من عيونها : يمهـ .. خلاص .. يوسف رآح .. وهذآ آخرتنـآ كلنـآ .. ألموت ... ولو مآمآت الحين جآن بيموت بعدين .. العمهـ اسمهـ : بس مو قبلي .. مو قبلي .. الجوهره : يمه !!!!!! هذآ اللي الله كاتبه ومايصير تعترضين على حكمته ! العمه اسمه يزيد صياحها : ونعم باللهـ .. اشتقتله وليدي .. ( وترد تصيح مره 2 ) ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
  2. اكيد بنوتآت بنزل البارت بس صبروآ علي تعرفون بلشت المدآرس ومآعندي وقت اقعد ع النت حتى .. واذيه المسن وحآله مايمديني .. والله ع البارت اتم نص ساعه يمكن ^^ صبروآ عليـ .. هههههههههههههههههههه ارد ع اللي قالت ان بنت خالتهآ صآرلها نفس موقف العنود هههههههههههههههههههه مسكينه اكيد شالت عباتها وطلعت برآ المجمع من الفشله .. يسلمو ^^
  3. ههههههههههههههههههه اكيد مشكورين على مروركم فديتكم كولكووم ^^
  4. يعطييييييييييييييييكي العافيه بنت الضآيغ على مروووووووووووووووووركـ المنور الصفحااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهـ
  5. تـــــــــــــــؤوبريني على هالمرور اللي بيبرد الئلب و الفوؤاد .. ولكـ يآشرشووحهـ يآجدبـيه مو لازم تشكريني هييكـ هون في المسـ ن يكون احسآآن يآئئلللللبي << توهآ مطآلعهآ باب الحآره ومختربه اللغه عندهآ لوولـ .. يسلمو على هالمرور ^^
  6. العنود تغطي يدينهآ بويههـآ وتشرد عنهـ وهو ينآديها ويمشي ورآهآ ... ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أمممم نسيت اقولكمـ نقطهـ .. أن نورهـ ومشآري ردوآ الدوحهـ من قبل .. بعدهـآ رجعوآ فرنسآ عشآن يكملـ مشآآري درآستهـ .. وسوري ع الأخطآآء بس كنت مفهيهـ .. نكملـ القصهـ : عزيز : اووووووووووفففف ابي اجووووووووووووففف العنود تغطي يدينهآ بويههـآ وتشرد عنهـ وهو ينآديها ويمشي ورآهآ ... ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ من صوب ثآني في الميلس الصغير محسن : فهمت ؟ فيصل : بس موجنه شوي الكلام قوي ؟ محسن : موب قوي ولا شي .. عيل يتهاوشون عشانكـ .. يآ ( بنص عين ) عشيق البنات فيصل : ههههههههههههههههه محسن : يلا يلا روح نادهآ .. فيصل : ما اقدر .. هناكـ البنات كلهم .. محسن : اوهوو .. انزين شتسوي شتسوي ياعشيق البنات شتسوي ؟ اممممممم .. اي .. روح اتمشى في البيت ولما تحسها بتقوم الحقها فيصل : أتمشى في البيت ؟؟؟!! كورنيش ابوي ؟؟!! محسن : لا بيت يدكـ .. روح بس روح فيصل : انزييين .. قام فيصل بأرتباك وطلع من الميلس ولحسن الحظ كانت الجوري طالعه من المطبخ وبتروح تقعد مع البنات فيصل يهمسلها : الجوري .. الجووووووري .. الجوري تلف له : هلا ؟ فيصل : ابي اكلمج اشوي ؟ الجوري : خير ؟ فيصل : شوي تعالي عند المطبخ رآحوآ عند المطبخ . يبتدي فيصل كلامه بربكهـ : آممم .. شقولج ؟ ترى انا ماحب انجود ..! الجوري تطالعه بعيونها اللي تلمع : ماتحبهـآ ؟؟!! فيصل .. كلشي واضح وضوح الشمس ليش تجذب ؟ فيصل : بصرآحهـ .. هذي كانت اشآعه وانا ما احبهآ .. السالفه ومافيها اني كنت مع محسن نلعب جرأه وحقيقه وطلب مني اني اروح واقول حق انجود هالكلام بس صدقيني ماكان من قلبي .. وانا اعتبرها نفس اختي .. الجوري بفرحه بس ماتبي تبينها : انزين والمطلوب مني الحين ؟ فيصل : تتصالحون .. محسن مو قادر ينام يحس ان اهو السبب .. فـ ريحيني وريحي ظميرج وريحي الجميع .. الجوري : اوكـي .. فيصل : شكراً الجوري .. بس اللي ابي اقولج ايآه .. اني مو مال هالسوالف حب وماحب فـ تنسيني احسنـ .. رآح عنهـآ بعد ماقط عليها هالكلمات اللي جنها سجاجين في قلبهـآ .. وددخل المجلس وهو مستانس فيصل : خلاص قلتلها محسن : وقلتلها اني احبببببها @@ !! فيصل : لاااااااااااااا ماقدرت محسن : ليش !! فيصل : عيونها تخلي الواحد يرتبكـ ومايعرف يتحجى زين قلتلهـآ اني مومال سوالف الحب وتناسني احسسن .. محسن : صج !!! قلتلها هالكلام !!!! بس هذا ماكان موجود في النص !! فيصل : ياغبي شنصه انا قاعده اكلمها من صجي وكل الكلام اللي قلتلها اياه صج . محسن يهز حواجبه : الا الجمله الاخيرهـ . فيصل استحى : انجلع .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ صوب البنات : الجوري تنآدي للأنجوود ويروحون عند المطبخ < مكان اللقاء ههههههههههههههه الجوري : انجود . انا اآسفهـ .. ظلمتج معآي انجود تبتسم : لا مآصآر شي .. والله كنت ابي اتصآلح معآج بأي طريقه بس انتي كلهـ حآقرتني ؟ بعدين تتهاوشين معآي عشآن ريآل ؟ ترى مآيستآهلـ .. فرحت الجوري من خآآطر وحست ان الجو فظآلهـآ : نرجع ربع نفس أولـ ؟ انجود : اكيد .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فطوم : يلا يلا باي بنات بروح البيت ابي اجوف اذا اقبلووني ولا لا .. فلك تطفر : اي اي رديلي خبررر هاه على طول سآره : وانا بعد تعبت باجر ورانا النتاايج لولوه .. لوولووه : اي والله خلاص انا بمرج الساعه 9 بتصلج وتكونين قاعده ها ؟ ساره : أي اي اكيد .. ولا اخلي امي توصلنآ ؟؟!! لولوه : مادري انا بجوف الدريول اذا مو فاظي بتصلج .. ساره : اوكي خلاص .. يلا باااي بنوتات الكل : بااي .. الكل رآآح بيتهـ بعد هلسهره الفلهـ .. فـ بيت العمـه زهرهـ فطوم بكل شغف ترجع البيت وتبطل عبايتها وشيلتها تقطها ع الكنبهـ وتركض لغرفتهـآ بسرعه وتبطل اللآب مآلهـآ .. العمه زهرهـ : شوي شوي لا ينط لج عرج يافطيم .. رآمي : يمهـ بآجر هآهـ ؟ العمهـ زهره تشيل نعلتهـآ وتحذفهـآ على رآمي اللي شررد لغرفتهـ جعفر : زين تسوين فيهـ .. سندرنـآ اللي يقولـ بيخطب بنت الوزير.. العمهـ زهره تبتسم : وانت ؟ جعفر : شنو انآ ؟؟! العمهـ زهره : ماتبي اخطبلكـ ..؟ تخسبق جعفر وماعرف شيرد غير ان قآم ودخل غرفتهـ .. عقدت العمه زهره حواجبهـآ ؟؟ شفيييه ؟!! لايكون صآآيرله شي ؟ ولا حاط بنت في بالهـ ؟؟ والله مايندرى عنـ... قطع حبل افكآر العمه صرخة فطوم وهي طالعه من غرفتها جنها مينونهـ : اقبلووووووووووووووني اقبلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووونييييييييييي آآه وناااااااااسسسسسسسسسسسسسسسسسسه وناسسسسسسسسسسه العمه زهره بفرحه : صج !! فطوم : أيييييييي يمه !! فللللله !! العمه زهره تروح وتحظن بنتها : مبرووكـ ومتى الدوآآم فطوم : عقبب بااجرر !! العمهـ زهره : الله يوفقج يابنيتيي !! فطوم : الحين بروح ادق على فلووك اقولهاا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • بيت نورهـ & مشآآري .. نورهـ ومشآري يطآلعونـ فلم مشآري : الحين عرفتي شنو اللي مضآيق عليتج ؟ لحينهم على سالفة يوسف .. نورهـ : اكيد لازم بيزعلونـ عليهـ بس مو هالقد .. بيي عرس العنود وبنسيهم كلشي .. مشآري : إلآ متى عرسهم !! نورهـ : مابقى عليهـ شي .. كمـن اسبووع .. يبيلي اروح الستي ولا آي مكآن واشتريلي فستآآن مآعندي .. مشآري : خلاص بآجر اودييج .. نورهـ بحزنـ : مشآري .. أحس انـي .. سبب وفـآة.. يقآطعهـآ مشآري : انتي مالج خص كمره تنآقشنا في هالموضوع ؟؟ كمرهـ ؟؟ يعني انتي سبب تهوره ؟ سبب طيشه ؟ سبب غبآءهـ ... اف.. استغفر الله .. نورهـ بحزن نزلت رآسهـآ مشآري يرفع ذقنهـآ بأصآبعهـ : انا مو قصدي اضايقج .. بس انتي ادرى نورهـ .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • اليوم الثآني .. في سيآرة العمـه ليلى .. رآيحهـ لبيت العم بو جآسم مرت لولوهـ وراحوآ المدرسهـ .. سآره : يآ الله يآ الله خآآيفهـ .. لولوهـ : اكآآهي هنآك الورقهـ .. رآحوآ لعند لستة الأسمـآء .. سآره ولولوه تموآ يقرونـ بإنهمـآكـ سآآره + لولوهـ في نفس الوقت : 95 !!! سآره ولولوه يحظنون بعض بقوهـ : مرحى مرحى مرحى وينآقزون في المدرسه جنهم خبلآن لي ماطردتهم المديرهـ برآ ههههههههههههه سآره تركب السياره بفرحه هي ولولوه العمه ليلى : ها بشري ؟ سآره + لولوه في نفس الوقت : 95 العمه ليلى : نفس النسبه !!!!!!!!!!! لولوه : ايي ايي عمتتتتيي .. العمه ليلى : ووين ناووين تدرسون ؟ ساره : ماندري .. العمه ليلى : هذي فطووم اقبلوها في فرجينيآ .. ساره : لالا مانبي فرجينيا انا صج رسمي حلو بس اتعب وانا ارسم بسرعه مابي كليوم بيطلبون مني رسوومات ماشاالله فطوم رسمها ابدااع لولوه : اييييييييييي والله تذكرين اول نخليها تصمم لنا فساتين .. ساره : ايي .. لان فساتينها ورسمها صج روعه وتفهم الخيااط غيرنا احنا .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الـ 38 .. لولوه : اييييييييييي والله تذكرين اول نخليها تصمم لنا فساتين .. ساره : ايي .. لان فساتينها ورسمها صج روعه وتفهّم الخيااط عدل .. غيرنا احنا .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • بيت بو حمد * فلكـ نآزلهـ من الدري ويستقبلونهـآ ( عبدالعزيز وام حمد وابو حمد ) ام حمد : تعالي تريقي يابنيتي ؟ فلك : لا والله مستعيله المحاظره بتبتدي بعد شوي .. مع السلامه الكل : مع السلامه بسرعه طلعت برآ البيت وركبت سيارتهـ وحركت .. شوي الا وتتصل لهـآ فطوم فلك : هلا فطييم .. فطوم : هلا والله .. شحالج ؟ فلك : بخيير .. ايي شعندج مستانسه من الصبح .. !! فطوم : ههههههههههههههه اليوم بيي الجامعه عشان اخذ اورآقي .. فلك : ايي احسسن .. فطوم : فلك عادي تـمريني اخواني متنيحسين وابوي طالع منزمان .. فلك : اكيييييييييييييييييد من عيوني بس طلعي عند الباب لاني دقيقه وامر عند بيتكم .. فطوم : اوكي .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • بيت العمهـ زهرهـ .. الجوري : انزين فطوم عادي توصلوني المدرسه عشان اخذ نتيجتي ؟!! فطوم : لااااااااااااااااا والله بنثقل على فلكـ بروحها محاظرتها بتبدي بعد شوي الجوري : مو مشكلهـ .. الحين انتي بتروحين هناك بس بتاخذين اوراقج بعدين بتدقين على حد من اخواني ييبج البيت صح ؟ انا بروح معاكم الحين ورامي ولا جعفر يوديني المدرسه اوكي ؟ فطوم : خلاص عيل تعالي مع جعفر مو ويانا .. الجوري :اووووووووووووووووفف عاد فطوم والله خاطري اجوف جامعتكم .. فطوم : انزين خلاص بسج حنّه ورنهـ .. روحي لبسي عباتج .. الجوري :يسسسسسس ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • ف الشركهـ .. • مكتب اسرآء & العنود اسرآء تتكلم في التلفون : i want two mac chicken >> in alwakra ... العنود تطق على يبهتهـآ : يا الله يا الله ما اقدر اعاف الماك جككككن .. اسراء تسكر التلفون : أكليييييي شورااج .. قبل العرس بكمن اسبوع لا تطلبين يبـه تهني في حيآتج العنود : وانا شاللي ذابحني غيرج انتي الشيطان ماسلم منج اسرآء : زين انا بروح اوصي الـناطور اييب لنا الاكل وانتي ودي الاوراق عند عبدالعزيز تقوم اسراء على طولها ماتسمع الا صرخه العنود تصارخ : هيييييييييييييييييييي هيييييييييييييييييييييييييي ! وقفي ..اول شي الناطور حفظ هالاسطوانه كليوم ثاني شي انتي اللي ودي الاغراض حبيبتي .. يالنصابه يالمحتاله .. كليوم تسوين هالسواة الشينه تتعاونون انتي وعبدالعزيز ولما ادش عنده مايخليني اطلع .. روحي ودي الاوراق وانا باخذ الـاكل يلا ورينا عرض كتافج .. اسراء تطآلعهـآ بحمق : حقيره شسوي ماقدر عليج .. تاخذ الاوراق وتدش مكتب عبدالعزيز عبدالعزيز عباله العنود : حوووبي حيااتي قلللبي كنت اعرف انج بتيين لي .. اسرآء : انا موب حوبك وحياتك وقلبك .. اسمعني .. خذ هالاوراق ووقعهم وودهم للمدير .. وجيك عليهم آخر شي مو توديهم للمدير مخربطين ويطيح حمد فينا تتهزييء .. سمعت ؟ عبدالعزيز بنظرآت حزينه : وليش العنود مايات ؟ اسرآء : قاطعتكـ . فمان الله .. عبدالعزيز بعيون كلها حزن : فمان الكريم .. ( رد لوعيه )اسرآآآآآآآآآءء اسرآء :ههااااه ! عبدالعزيز : ساعديني الله يخليج ابي اجووفها اسرآء : نووب ماقدر اغدر في صديقتي باايوو عبدالعزيز يطق على مكتبه بقوه : اوفففففف ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • فلكـ .. فطوم : والله ماله داعي انتي بس وديناا الجامعه وانا ادبر روحي فلك : اوووووووووه فطوم شالسخافه احنا منزمان ربع وانتي لحين عندج هالمجاملات الغبيه .. انا بوصل الجوري مدرستهـ...(تقطع كلامهـآ ) فطووووووووووووووووووووووووم فطوم :شفيج ! فلك : جوفي هالسياره اللي ورانا من انا طالعه من البيت واهي لاحقتنا .. شسوي ! فطوم : اجوف .. ابيييييييييييي ! فلك : الحمدلله انكم معاي والله لو بروحي جان رديت البيت و غمرت نفسي باللحاف الجوري : هههههههههههههههههه كل هذا خوف .. عادي بالكعب على راسه ينجلع .. فطوم : في عينج انتي اكرمينا بسكوتج فلك : اي والله .. بس اوصل الجوري مدرستها وهو لحينه بننزله انا وياج اوكي ؟!! فطوم : اوكي .. صفوآ سيآرتهم عند مدرسة الجوري .. نزلت الجوري ودخلت داخل المدرسه فلك : لحينه واقف .. ياربيييييي.. فطوم : انا بنزلهـ .. فلك : لالا .. اخاف عليج .. اخاف اييرج ويركبج سيآرته بعدين شتسوين ؟ فطوم : عيل نزلي معاي خ نجوف شسالفتهـ .. فلك : لالا اذا يبي خل هو ايي .. تموآ وآقفين وخذت الجوري شهادتها وشهادة انجود وهي متشققهـ .. ركبت السياره و الريال اللي ورآهم ( نآصر ) نزل من سيارته وراح لعند سيارة فلك عشان يكلمها من الدريشه .. فلك عرفته وارتبكت فلك بصوت واطي : فطووم هذا هو ناصر .. فطوم بصدمه : احلفي !! فلك : والله .. الجوري عاقده حواجبها وقاعده تسمع كلشي بس اتسوي نفسها ماتدري عن شي .. فلك تبطل الدريشه وبقوه مصطنعه : خير اخوي في شي ؟ ناصر : فلكـ .. انا احبج فلكـ .. !! فلك تفتح عيونها ع الاخر وتطالع فطوم وهي منصدمممممه فطوم : احترم نفسك اخوي وروح سيارتك ابرك لك .. مو عيب عليك تقول هالكلام !! ماباقي الا وتحظنهـآ !! انتبه لنفسكـ .. فلك : صج ماتستحي .. افهم انا ماحبك ولا ابيك ليش تضايقني بتصرفاتكـ هذي ؟ ناصر انجرح من كلامها وتم يطالعها بعيون تلمع : ليش فلكـ ليش ؟ فلك : ااناا مابي اجرحك ومابي اقسى عليك .. بس انا محيده لولد عمي ومافيني اخونهـ .. افهم .. وروح عني .. حركت عنه وتم بجرحه اللي ينزف .. فطوم : زين سويتي فيه صج صج قل ادبه .. فلك .. ماظنتي بيتركج .. صدقيني بيتم يلاحقج فلك : الله لا يقولهـ .. اوف !! ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • فالليلـ .. الكلـ متجمع في بيت بوحمد كالعآدهـ .. والبنات سوالف وضحكـ .. من بين البنات رآحت انجود المجلس اللكبير اللي متجمعين في الشباب الكـل كان منهمك في السوالف الجوري تنادي عبدالعزيز : عبدالعزيز عبدالعزييييييييييييز .. لف لها محسن وتم يتأملـ جمآل ملآمحهـآ هي لاحظت نظراته بس سوت نفسها مو مهتمهـ .. عبدالعزيز يقوم : هلا ؟ الجوري : ابيك في موضوع .. عبدالعزيز يروح لهـآ ويقعدون في الصاله الداخليه اللي مافيهآ احد .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ العنود : اووف بنات قوموا نلللللللعب .. سآره :امممممممم خ نلعب جرأه وحقيقه ريم تنزل لهم من ع الدري وهي ماسكه ظهرها ودبتها كبرااااااااااااااااااانه: السلام عليكم الكل : وعلييييييييييييييكم السلالالالالالالالالالام العنود : الله الله ياخاينة العشششششره ماكلفج ويهج تدقين علي .. ريم : وه بس عندوه تعالي احظنج العنود : لالا مابي اخاف اتعاده ريم : هاو ! تتعادين من شنو العنود : من المرض اللي في بطنج الكل : ههههههههههههههههههههههههههه اسرآء : والله ودبتج كبراانه يآ الررررريييييييييييييييييييييييم تؤبريني تعالي قعدي معانا .. عقب السوالف والضحك العنود : يلا عااد قولوا شنو نلعب ؟ انجود : امممممممممممممم جرأه وحقيقه خلاص فلك : لااا والله تمللنا .. الجوهره : انتي حيوانه تدرين ؟ من متى ماللاعبين هاللعبه من سيلين مع الفيس ريم : اي والله يلا يلا بنلعب .. اسرآء : فطييم حووبي روحي يبي قلم ولا شي نفرهـ .. فطوم تقوم على طولهآ : من وين ؟؟؟ فلك : خلاص خلاص انا بقوم اييب .. قآمت فلكـ وتوهآ بتصعد الدرج الا وتسمع صوت رجآلي خششششن يناديهآ عزيز بعصبيه : فلك ! فلك تطالع عيونه الحمرآ .. : هلا .. عزيز : تعالي وياي رآح معاهاآ فووق وهو ماسك ذراعها ومبين عليه معصب .. دخل غرفتهآ وبعصبيه : منو هذا الريال اللي يلاحقج ! فلك تعقد حواجبهـآوتتصنع انها ماتعرف شي : من ! عبدالعزيز يغمض عيونه بعصبيه وهو ماسسك ذراعها ويهزها : منو هذا الريال اللي يلاحقج من مكان لمكان ؟ فلك : انزين عزيز انت هد اعصابك و..وأ..أنا اقولك ك..كلشي !! عبدالعزيز يطلع نفس عميق ويقعد ع الكنبه وتقعد فلك ع الكنبه اللي قباله فلك تتنهد وتقولهـ السالفه كآآآآآآآآآآآآآملهـ .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ينزل عبدالعزيز بعصبيــــــــه وبخطوآت سريعه ومظطربهـ .. ويدش المجلس ويدور بعيونه على خآلد .. الكل كان يطالعهـ بدهشه وهو مو معبر احد .. رآح خذ خآلد ومسكه من ثوبهـ عند جهة صدرهـ وبتنرفز : أنت شلون تسمح لنفسكـ تعطي رقم بنت عمكـ و عنواآنهـآ لوآحد غريب .. ( يعلي صوته ) هـآ ؟ الكل قآم يهدي عبدالعزيز اللي شوي ويذبح خآلد خآلد : منهو هذآ ؟ عبدالعزيز : تسوي نفسك ماتعرف ؟! ( يصارخ ) ياللي ماتسحتي !!!!!!!! يعقوب يمسك عبدالعزيز من ذرآعه : عزوز خلاص هد اعصابك ومن صوب ثاني مطلق ماسك عبدالعزيز : عزيز شفيكـ هد خ نسمع السالفه كامله عزيز يصارخ : شتبي تسمع من هالواطي .. عيل هذي سواة يسويهـآ ؟؟ تيمعوآ البنات والحريم كلهم في الميلس .. و فلك خآآيفه وحاطه يدها على حلجهآ .. خآلد ببرآءه : صدقني هو كان يبي يخطبهـآ .. وانا عطيته بحسن نيه عبدالعزيز يرص على قبضة يدده لثوب خآلد : وتعطيها رقم جوالها لييييييييش ليشش ! خآلد : انا ماعطيته صدقني ماعطيته مادري من وين يابه انا بس عطيته عنوان بيتكم صدقني .. واخيراً اقدروآ الشباب يوخرون عبدالعزيز عن خآلد بطلعة الروح ودشوآ الشياب المجلس عشان يجوفون شسالفهـ .. بو حمد و بـو سآلم خذوآ فلكـ و عبدالعزيز وخآلد للميلس الصغير عشان يعرفون السالفهـ .. فلكـ : وهذي السآلفهـ يبـآ ؟ طلع لي من الغلطآن ؟ بو سآلم : وانت ليش تسوي هالسوآة يآخآلد ؟ زين جي فشلتنـآ خآلد بصوت مبحوح : يبه والله انا عطيته عنوان البيت عشآن يخطبهـآ وهو مآدري من وين طلع رقم تلفونـهآ .. عزيز يطآلع خآلد بنظرآت حمق وعصبيهـ .. فلكـ : خلاص خلونـآ ننهي السآلفهـ .. انا اليوم كآن لآحقني .. و.. تدش فطوم عليهم : وانا كنت معآهـآ .. وهي قآلتله اللي لازم ينقآلـ .. سكروآ السآلفهـ واذا رد لهـآ نآصر .. سووآ اللي تبون تسوونهـ .. يلا فلكـ .. فلك تمسح دموعهـآ و تآخذهـآ فطوم ويطلع برآ عبدالعزيز : بس يبهـ انا مو مطمن خل فلك تغير رقم تلفونهـآ .. بو حمد : خلاص باجر اشترلهآ رقم يديد وتنتهي السالفهـ .. خآلد منزلـ رآسهـ : انآ آسف .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في الصآلهـ البنآت يلعبونـ جرأهـ وحقيقهـ وفلكـ لعبوهـآ بالغصب مع انهـآ كآنت زعلانهـ ومآلهـآ خلققق .. في نص اللعبهـ نآدت العمهـ ليلى سآرهـ ورآحت لهـآ .. العمهـ ليلى : جوفي ترى مآفي وقت ابيج اتجآوبيني اي ولا لا .. سآره : يوء في شنو ! العمهـ ليلى : خآطبج رآمي ولد خآلتج زهره موآفقه ؟ سآره انصدمت واستحت واتفشلت وماعرفت شتقول وسكتت ! العمه ليلى : يعني ايييييييي ؟ سآره : مادري يمه انتي شرايج ؟ العمه ليلى : جوفي ترى رآمي ريآل مآ ينتفوت خووش ريآل انا موافقهـ .. وانتي ؟ سآره بخجل : على رآيج .. العمه ليلى تحظن سآره : مبروك يآحبيبتي واخيراً بفرح فيج .. يوم الثلآثآ الملجهـ .. بس و بعد عرس العنود الخطوبهـ اوكي ؟ سآره تهز رآسه بأبتسآمهـ .. ورآحت تكمل اللعب ولا جنه شي صاير .. العنود : هي هي خل أنآدي الشبآب يلعبون معآنآ .. الجوهره : فاظيين لج .. اسراء : والله صج احلى بتطلع اللعبه .. يلا قوموآ نروح المجلس لولوه : لالا مابي انا اذا بتلعبون مع الشباب مب لاعبه ساره : ولا انا اخاف اتفشلـ الكل : من رآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمي ؟ هههههههههههههههههههههههه ساره : يالحميييييييييييييييييرر جب !!!!!!!!!!!! فطوم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه اقولـ بنوتآت احنا نبي نلعب اللي ماتبي كيفهآ .. اتم هني .. ولا اتم اطالع بس .. يلا قمنآ ؟ فلك : يلا .. البنات كلهم رآحوآ يلعبون الا ساره ولولوهـ قاعدين ع الكنبه يطآلعونـ .. الكل الكل الكل كآن يلعب من الشباب والبنات الإ سآره ولولوه طبعـاً .. فروآ الغرشهـ .. العنود & سآلم .. العنود : يآهلأ يآهللأ جرأه ولا حقيقهـ ..؟ سآلم : انتي شيلي هآلغطآ اللي على ويهج اولـ بعدين اقولج جرأه ولا حقيقهـ .. العنود : مآبي بعض الناس حرآم علي .. عزيز يضرب يدهـ في الارض بقوهـ : يآربي شسوي << بحمق وهو راص على اسنانهـ .. الكلـ : ههههههههههههههههههههههههههههههههه العنود : يلآ هلأ خلصني جرأه بدك ولا حأيأهـ .. < اختربت اللغه عندها لوولـ . سآلم : جرأهـ .. لان ادري اذا حقيقه بتخليني اعترف اعترافات حماره نفسج .. العنود : هههههههههههههههههههه طيب يآ أخيي .. بدكـ تستحملني يعني .. قرب اذنكـ .. سآلم : أشتبيين ؟ العنود : انت قرب اذنك ! سآلم يقرب اذنهـ : ها .. العنود تسآسره شوي ويضحك بخبث ويعطي عزيز اللي يمه كف حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآر .. عزيز يحط يدهـ على خدهـ : أح !!!! يعلكـ .. ( ويطيح فيه طق بس عن مزح ) ههههههههههههه وفروآ الغرشهـ تمت تدور تدور تمللوآ لين مآوقفت .. فطوم & العنود .. فطوم : طحتي من بين ايديـآ هاآهآاهآا ..!! العنود : شبتسوين يعني ؟ يلا جرأه ابيي .. فطوم : اكيد ؟؟ العنود : اكيد لاني لو قلت حقيقه بتسأليني السؤال الغبي مالج ( تحبين عزيز ) عزيز : وليش غــــــبي ؟ فطوم : زين زين اعصابكم .. تقومين دلوؤتييي وتبوسين عزيز على خده العنود : اوه ماي قوووود ! فطوم : يلاا اجوف ريلج مو واحد غريب الكل مات من الضحك ع الطلب الفله .. الجوهره :أحلى شي ههههههههههههههههههههههههههه العنود بيأس : انزين بس عشان ما اطلع من اللعبه تقوم لعند عزيز و تبطل الغشوهـ مآلتهـآ وتغض عيونهابفشيييييله شوي وتصيح وتبوسه على خفيف هو تووووووووووووورد وهي اتوووووووووووووووووووردت والكل تم يصفق ويهلهل من الوناسهـ .. ههههههههههههههههههههههههههه فلك : حبتيييييييييييييييييييين لجججججججججججججججج رآمي : احلىىىىىىىى يالمستحييييييييييييييييييي يعقوب : خف علينااااااااااااااااااااااااا شويـــــــــــــــــــــــــــآهـ .. فطوم : فله فله فله اسراء : اوه ماي قووود !! والله لو انا بدالج عندوه ماسويهاا مطلق بنظرات تقتل وبصوت واطي : وانتي تقدرين ماتسوينهـآ ؟ سمعته اسراء بس تجاهلت وتسوي نفسها ماسمعت .. فروآ الغرشه فلك تسأل & جعفر يجآوب .. فلكـ : جعفـآآر .. انت جمييييييييييييييلــــــــ البنآت&الشباب : هههههههههههههههههههههههههههه جعفر بأبتسآمهـ حزينهـ : تسلمينـ ..! فلكـ : جرأهـ ولا حقيقهـ ؟ جعفر : لا حقيقه .. مابي جرأه الحينـ تقولين لي اسوي شي حمآر .. فلكـ : اممممممم .. اتجاوبني وبصرآحهـ ؟ جعفر اشوي ارتبك بس حآول ان مايبين : أكيد ..؟ فلك : انت ليش دآيمـاً حزيـن انت ماكنت جي .. كنت اكثر واحد من بين الشباب غشمرجي وفلهـ .. ؟ يعقوب : فلكـ ! انتي مذهلهـ !!!!!!!!!!! فطوم : احببببببببج على هالسؤال كيف ممكن اني اقدر اخدمكككك ! < تسوي نفسها سعوديه لوول العنود : احلى شيييييييي فلووك عزيز : اول مره تقولين شي صج .. مطلق : مشكورهـ على هالسؤال كثر الله من امثالج شتبين آمري تدللي عيوني فدوآآج اسراآء تطالعهـ بنظرآت عصبيه وتنرفز وردت نظرهآ لجعفر .. فلك : هههههههههههههههه شكراً شكراً اخلتم تواضعي جعفر مرتبكـ حدهـ غمض عيونه بحزن : ماصاير لي شي .. الكل : يلا عاااااااااد .. علينـآ بووو صآدق ؟ .. جعفووور قول الصصصصصصج .. اذا ماقلت الحئيئه رآح اموووووت .. يلا عااد .. جعفر : اووهـ شفيكم ..!! قلتلكم مافيني شي فلك : امانه جعفر امانه . جعفر : صايرتلي سالفهـ ومابي اقولهـآ .. الجوهره : زين عن شنو ؟ فطوم : اي اي عن شنو ؟؟؟؟؟؟؟ اسرآء : يعني قصدهم تتعلق بشنو عن الصداقه الحب الشنو ؟ جعفر يحوس في شفايفهـ بضروسهـ ويعض عليهم .. يرمش بعيونه الناعسه << جميل يهبل يخلي البنت تسكر من جمالـه .. جعفر : عن .. الحب ( ابتسم ابتسآمه كلهـآ حزن ) والشباب والبنات حبوا يلطفون الجو قاموآ يطبلون ويغنون فلك تطبل : هلله هلله ياعشقان خف علينا شووووووووويآ .. يعقوب : يسلملي العااااااااااااااااشق الولهااااااااااااااااااااااااان انا .. جعفر يبتسم لهم ويضحك على خبآلهم .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • اليوم الثآنيـ .. اتفقوآ ان ملجة الريآيلـ بتم في بيت العم بو حمـد عشآن تعرفون بيت العمهـ ليلى مآفي ريآلـ .. ريلهـآ متوفي .. وتجمعوآ فـي بيت العم بو حمـد .. و أخطبـوهآ رسممي .. الكـل درى وبآركـ لسآآرهـ ورآآمي .. مرت الأيآآم و رآآمي ينتـظر يوم الثلآثـآء بفآرغ الصبــر عشآن تصير حلاآلـ عليهـ << صبر وآيد .. ******** اليـــــــــــــوم الموعود ********* --------------- يوم المـــــجلـــــه -------------- في بيت العمهـ ليلى صج ان صغير لاكنهـ فخم كلـ زآويه فيهـآ برآويز وصور .. بيتهـآ نظآمهـ امريكي .. << تعودت عآيشه في امريكـآ طول حيآتهـآ .. وذوقهـآ امريكي من قلب .. في الاكل في الديزاين في الستايل حتى عندها حرقآت امريكيه فوق في غرفة سآآرهـ الورديهـ .. البنات كلهم محتشرين هنـآآك وكل وحده اكشخ من الثآآنيه وفرحآنين في سآآره فرح موب طبيعي .. الكوآفيره تشتغل في شعر سآره .. كانوآ حآطين لهآ المكيآج وكلشي بس بآقي شعرهـآ الطويلـ .. كآنت لآبسهـ جلآبيهـ خضرهـ مطرزهـ بالذهبـي كمومهـآ قصآر ومزخرفين بالذهبي و محنيينهـآ لأخر ذرآآعهـآ .. طآلعهـ جمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييله جميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييله بكل ماتحمله الكلمه من معنىـآآ .. وكل ماتجي وحده من البنات تتغزلـ فيهـآ .. ههههههههههههههههه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ** أحدآث في ليلة الملجهـ ** ** جعفـر واخيراً ينكشف سبب حزنهـ المدفون في قلبهـ الجميلـ :$ ** ** فلك احدآث مع سآآلم ** ** انجود وفيصل شي يحركـ حبهم الجآمـد .. **
  7. يآئئئئئئئلبي مشكووووورهـ على مرورج ^^ عسآآج ع القووهـ دوومــ .. من عيوني .. يسلمو على مرورج ..!! ههههههههههههههههههه انشآآللهـ .. يعطيج العآفيه ع المرور الله يسلمممممممج ^^ مشكوورهـ على مرورج العطر .. ^^ اكييـد .. يسلمو على مرورج منوهـ الصفحهـ " كيفي متسببهـ " لوولـ ..!! تعبكمـ رآآحهـ لوولـ يسلمو على مرورج .. لا تبوني اشفق عليكمـ لووووولـ .. يسلمو على مرورج وانشالله بطول البارتآآت .. من ذوقج .. منورهـ خيتووهـ" ام فدكـ " الصفحآآهـ .. عسآآج ع القووهـ
  8. • الـ 37 .. فطوم توقف على طولهـآ وتضرب يدها في فخذها : لا تقوليييييييييييييييييييييين @@ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وفي هآلأثنآء .. ][ بيت العمـ بو جآسم ][ .. يعقوب يدش على امهـ في المطبخ يعقوب : يمهـ .. ابي اكلمج في سآلفهـ .. ام جآسم : شتبي ؟ يعقوب : برآ المطبخ وبرآ هالروآيح اللي تشق الرآس .. طلعت ام جآسم وهي تهز رآسهـآ .. قعدت على كنبـة الصآلهـ : خير ؟ شعندكـ ؟ يعقوب : اممم يمهـ .. انا ابي اخطب .. ام جاسم : هذي الساعه المباركهـ .. بس من ؟ يعقوب : الجوهرهـ .. ام جاسم فتحت عيونها وهي مب مصدقه ؟؟ : من !!!!!!!!!! الجوهره ؟ الحين هي رافظتك ياوليدي !! يعقوب : يمهـ .. اقولج شي وماتزعلين !! ام جاسم : قول !! يعقوب : انا كلمتهآ مره ثانيهـ وقالتلي سبب رفظها لي ! ام جاسم بصدمه اكبر : نـــعـــم ! وشنو السبب ؟ يعقوب : اممممم تقول انهآ ... عقيمـ .. ام جاسم : هههههههههههههههههههههههههههه يعقوب : شفيج يمه ! ام جاسم : عقييم ؟؟ شلون ! اصلاً المرهـ مآيصير تعرف اذا هي عقيم الا اذا تزوجت !! يعقوب : بس هي قالتلي ان صادها مرض و عكس عليها بشكل سلبي ووخلاها ماتييب عيال ! ام جاسم عقدت حواجبهـآ : وشنو هالمرض !! يعقوب : ماعرف يمه .. بس هذا اللي قالتلي .. ام جاسم : مستحيل يايعقوب مستحيل تعرف انها عقيم قبل ماتتزوج !! يعقوب : انزييين والحين ؟ ام جاسم : جوف انا بخطبلكـ ايآهآ .. وبعدهـآ نروح انا وعمتكـ نوديهآ المستشفى ونجوف شسالفتهـآ ؟ يعقوب : بس .. تهقين مابيرفظوني ؟ ام جاسم : مستحيل الجوهره تحبكـ .. بعدين ... انا مابروح لهم الحين لان توه يوسف متوفي اصبر شهرين ولا شهر .. يعقوب : الله !!!!!!!!!!!!! ام جاسم : اصبببببببر .. قامت عنه وراحت المطبخ تكمل شغلهآ .. يأس منها يعقوب يعرف امه راسها يابس وعصبيه .. قرر ان يكلم ابوهـ .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • بيت العم بو حمد .. فلكـ تتمشى في البيت وتكلم فطوم في الجوآلـ .. فلك : ومآقبلوج ؟ فطوم : والله ماااااادري .. انا قدمت اورآقي و يدرون اني جآيبه التوفلـ وعطيتهم رسومآتي ولحين مآردو ... فلك : انا اقولج دشي الموقع المغرب وجوفي .. اكيد بيقبلونج .. فطوم : انزين فلك هدي هالجامعه وتعالي معااي فلك : لالالالالا انا مابي اغير تخصصي بتم ع التصميم .. فطوم : أنا بكون تصميم أزيآء وانتي تصميم ديكور .. كشخه كشخه .. فلك : اي والله ههههههههههههههههههه فططوم : اما طيحتج امس هههههههههههههههههههههههههههههههههه فلك : ههههههههههههههههههههههههههههههه وطيحة العنود هههههه والله صج من عايب ابتلا .. فطوم : هههههههههههههههههههههههه اي والله .. رآويت فستاني امي و الجوري خقوآ عليهـ .. فلك : ايي عاد فستانج حده خيآآلي .. فطوم : آآي والله حتى انتي .. فلك : اممم .. تمو ساكتين شوي فطوم بحزن : فلك .. فلك : هلا .. فطوم : جعفر اخوي .. فلك : اشفيه !! فطوم : دآيمـاً حزين مآ أدري شفيهـ .. والله حالته تكسر الخآطر محد يعرف شفيهـ .. فلك : جعفــــــــــــر !! ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • في الليلـ ع المغرب الساعه 7 .. الكـل كآن يجهـز حق الجمعهـ .. والبنآت حدهم متحمسسين .. • بيت بو سآلم .. العنود في غرفتهـآ البنيهـ .. لبست تيشيرت طويلـ اشوي لفوق الركبهـ بشوي .. بنفسجي وعليهـ رسمـة بنت بالوردي ومحددهـ بفصوص فظيهـٍ كمومهـآ طوآل ولبست جينز ازرق كآن لبسهـآ سآتر وكشخهـ .. وربطت شعرهـآ الغليظ والطويل ربطهـ عآليهـ ونزلت قذلتهـآ الطويلهـ وخلتهـآ على جنب .. وحطت لهآ كحل وقلوس .. يدش عليهـآ خآلد .. خآلد : الله الله شالكشخه ! تلف عليهـ العنود وتطآلعهـ وتحط يدهآ على شفايفهـآ : لأ مستحيل ! احلف انك خآلد ؟ كآن لآبس ثوب أمآرآتي ومحلق مسويلهـ سكسوكهـ .. ولاف غترته اللفه الاماراتيه وشعره الناعم تحت اذونهـ .. طآلع يجنننننننن اي بنت تجوفه تخق خآلد : والله ليش << يحلف الغبي العنود : تهبل خلووووووووووود .. الله يعين لولوه بتخق لما تجوفكـ .. خآلد من سمع اسمها انهـآر قلبهـ .. وتم يطالع العنود بصدمه : شدخل لولوه ؟ العنود :يلا عاد عبآلكـ اني مآ أدري لاتنسى اني توأمكـ واعرف كلشي فيكـ .. خآلد نزل رآسه وهو مستحي وطلع .. العنود : يؤ يؤ خالد تعــــــــــــــآآلـ !! ماعبرها خآلد ومشى . في هالوقت اتصل لهآ عبدالعزيز على امل انها ترد .. وعطته بزي .. رسل لهـآ مسج : (( بزي هآ ؟ بزي .. يكفي انج امس فشلتيني اكلمج ولا تردين .. ماتكسر الخاطر حآلتي ؟ )) ردت عليهـ : (( للأسف .. لا .. ههههههههههههههه مابي اكون قاسيه عليكـ .. بس هذي حال الدنيـآ .. اصبر لـ 3\1 يوم حظكـ وميلادكـ السعيد .. )) ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ** بيت الـعم بو جآسم ** في غرفة لولوهـ .. كاآنت طآلعه طفووووليه تهبلـ لابسـه جنز و تيشيرت طويـل (( أكيد تقولون شسآلفته هالتشيرتات الطويلهـ .. لان هم مايتحجبون من عيآل عمآمهم بس لازم يلبسون شي سآتر )) لابسه جنز ازرق غآمج وتيشيرت طويل ابيض ومخطط بأسود ومرسوم عليهـ زرآفهـ صفرآ كمومهـآ طوآآلـ وفآلهـ شعرهـآ اللي لنص ظهرها ومسويهـ فيهـ نفخهـ وحآطهـ طووق على شعرهـآ ومنزلهـ قذلتهآ وحآطهـ كحـل اسوود تحت عيونهـآ .. طآلعهـ ملآكـ كـ كـ .. يعقوب يصآرخ من تحت : يــــــلآ يآ لووووووووووووولووووووووووه ! لولوه تعض على شفايفها بخوف وتاخذ عباتها المقطوطه ع السرير وتنزل تحت بسرعه يعقوب : وينج انتي !! لولوه : يلا يلا الحين بس البس عباتي . يعقوب : يلا انتظرج في السياره انا .. لولوه : وين فيصل وامي وابوي ؟ يعقوب : رااحوآ ..!! طلع ورآح سيآرته بعدهآ الحقته لولوهـ .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وصلـ الكلـ بيت بـو حمـد .. !! والكل رحب وهلهل في نورهـ و مشآآري و العنود قلبتهـآ منآحهـ .. ع طآولـة الطعآم الكلـ كآن قآعد .. ويسولفون ويضحكونـ .. شوي الا قآم عزيز يصآرخ في نص الأكلـ : احكـمــــوآ بيني وبينهـآ يآقضآة الحب وحكآم الهوى ..!! الكل التفت له وتموآ يطآلعونه بعدين فطسوا من الضحك عليهـ .. خآلد : هههههههههههههههههههههههههههههههه مب صاحي انت والله ! بو حمد : اشفيك يالخبل عبدالعزيز شوي ويصيح : مب راضيه تكلمني!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! العنود لابسه عبايتها وشيلتهـآ .. وقآعدهـ آخر شي عشآن عزيز مآيجوفهآ < رزيلهـ بو سالم ببرود << يقهــرر : ليش مب راضيه تكلمكـ ؟ عبدالعزيز : قاطعتني ليوم العرس لولوه : ههههههههههههههااي تستاهلـ .. والله وطلعتي ياعنودوه مب سهله العنود : أيي تربية نوره نوره : هههههههههههههههههههه ايا الوغده ههههههههههه مشآري : هي قطعتني وبس ؟ اقولكم تكلمني وجنها متهاوشه معاي شوي وتطقني الكل : هههههههههههههههههههههههههههه نورهـ : ايي يجي بيتنـآ عشآن يجوفني اكت عليه مآي من دريشتي مسكين لولوه : هههههههههههههههههههههههههههههههههه اي اذكر يطلع من البيت متسبح الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعقوب : والله معاناه معاها المشكله ان لحينه يحبهـآ مادري شيحب فيها .. نوره : حبيبي الريايل مايجون الا بالعين الحمرآ .. (( هني هآآجوآ الشباب )) جعفر يطق على الطآولهـ : والحريم ماينعطون ويهـ .. لهسبب انا لحين ماخطبت الشباب تصفيق حآر لجعفـر.. يعقوب : احلى احلى .. رآمي يتدلع كالعآدهـ : وهـ بس مو كلـ الحريمـ ععآآدهـ .. ( ويطآلع ساره اللي انصبغت ) فطوم : حبتييييييييييييييين لرموي البطلللللللللللـ .. شوي الا ويدشون سالي و ولدهـآ و عبدالله وقاموا سلموا عليهم وزآد الجوو وناسه اكثر . ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عقب الغدى والسوآلف والونآسهـ .. قعدوآ البنات في الصآلهـ والشبآب في الصاله الدآخليهـ .. فطوم : ههههههههههههههههههههههههه والله كانت تهز هززززز ويوم تبطل الاصنصير وقفت على حركه ماده خصرهآ فلك : جب يالحماره العنود : هههههههههههههههههههههههههههههههه لاتذكريني اسرآء : صج غبيهـ .. ههههههههههههههههههههه لا وبعدين .. قاطعتها فطوم : اسكتي اسكتي انا بقول السالفهـ .. انزين عاد تفشلت وجات تبي ترجع صقعت في الزباله وداست على طرف عباتها ههههههههههههههههههههههههههههه بعـدين طاحت هههههههههههههههههههه فلك : يلا عاد عيارتج ماصقعت في الخمام انا .. الجوهره : والله صقعتي بس مب حاسه بعمرج .. اهههههههههههههههههه اما الشباب والله طاحوا فينا مطنزه نوره : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الخبااال سالي : هههههههههههههههههههههههههههههههه والله عاد شباب قطر .. لا تتفشلين جدامهم ماتبقى طنازه مايطنزون فيها عليج الجوري : عطيني ولدج سلووي سالي تعطيها ولدها وتقعد تدلعهـ .. و انجود تطالعها بنظرآت برييئه تكسر الخآآطر .. اسرآء : والله ياعندوه من عايب ابتلا جوفي شصار فيج يوم عايبتي عليهآ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه العنود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله مب بس انا اللي عايبت انتي اكثر سالي + نوره : شصار فيها هههههههههههههههههههههههههههههههههه قامت كل وحده تدور الخشب عشان تطقه قتال عليه ههههههههههههههههه العنود : مالت عليكم وعلى ريايلكم فوقكم سالي : حدج !! نوره : حدج حدج تجاوزتي الخط الاحمرر عااد .. الجوهره : هيي خلووني اقولكم شصاار فيهاااااااااااااااااا .. نوره : ههههههههههههههههههههههههه شصار ؟ الجوهره : وهي نازله من ع الدري علقت عبااتها و .... ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اسرآء : الحماره يوم علقت عباتها ماتحاتي شي تخاف تنشق هههههههههههههههههه العنود : يعني شحاتي ؟؟؟ اكيد بحاتي انها تنشق .. اقولج الحمير يجرون ويجرون ليييييييين ما نبعطت و صفعت فطوم : هههههههههههههههههههههههههههه الغبيه تطيح على طول تتربع تضحك ههههههههههههههههههههههههه جنها طراره والله ههههههههههههههههههههه العنود : تخيلي نوروه منشقه من وره كلها لظهري .. يعني اكيد بتربع عشان مايجوفون وره ههههههههههههههههههه نوره وسالي هني ماتوا من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ومب راضيين يسكتون لي ماراحت كل وحده بيتها وهم يضحكون يضحكون • ف الصآلهـ الدآخليهـ .. بين السوآلف والضحكـ محسن : فيصلـ .. قوم ابيكـ .. فيصلـ : شصأآير ؟ محسن : قوم قوم برآ .. قآموآ ورآحوآ الميلس الصغير .. محسنـ : جوف فيصلـ .. انا بصرآحهـ . مآعرفت انآم امس .. فيصل : شفيك ! محسن : لازم نصآلح الجوري وانجود فيصل يبتسمله : على انكـ عصبي .. إلآ ان اطيب منـ قلبكـ مآفيهـ .. محسن استحى << لووولـ : المهم الحين بتصآلحهم ولا لا ؟ لان انت اساس المشكله فيصل : انا بكلم الجوري ... بس ماعرف شقوولهآ .. محسنـ : اوكي انآ اقولكـ شتقوولـ لهـآ .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عبدالعزيز يطلع منـ الصآله الدآخليه ويروح عند البنآت في الصآلهـ عبدالعزيز : سلامون عليكووم العنود حظرتها قاعدهـ بالعبايه بس وحاطه الشيله على كتوفها<< لووووووووووووووول العنود : يوه يوه يوه تلف الشيله عليهـآ بسرعه وتتغشى والبنات وعبدالعزيز يطالعونها بصدمه الجوهره : حرام اللي تسوينه ترى فطوم : هههههههههههههههههههههه لا مب حرام احسن عبدالعزيز : جفتي خيتوه جفتي ؟ فلك : آه بس من غدر الزمآن ... عبدالعزيز : الحين شدخل .. فلك : هههههههههه بالغلط .. المهم ( تكلم العنود ) انتي هيييييييييييه انتي ! تقوم وتشمر وتسوي حركات ريايل والبنات تصفيق وتصفيرر انجود : حبتييييييييييييين لج فلووووووووووووووووووووووووووووووكـآآه .. فلك : اي اي اعجبكم .. سمعيني عاد يالوغدهـ تكلمين اخوي حالج حال الحريم المتزوجات ولا .. هاه ؟ ولا هاه ؟ العنود توقف : لا تكفين ارعبتيني .. انا الحين بروح بيتنآ .. يجوفني يوم العرس .. تصبحون على خير عبدالعزيز : لاااااااااااااااااااا ليه الجفاا ليه تهجرني وانا احبك!!!!!!!!! احبك!!!!!!! ياسلااام اسراء : احللللللى احللللللللللللللى يالعاشق الولهااااااااااان احلى فلكـ : حبيبتي اخوي ولا مهند عاد .. بس هذي القشراا .. مادري على من طالعه العنود تتخصر : حبيبتي مايحصله يجوف وحده نفسي .. بعدين يلا عاد قلبي ويهج اللي يقول نص شباب العيله ميتين عليج فلك تطالع فطوم اللي تطالعه ويضحكون بخجل .. الجوهره : الله الله ! شمخبين عناا ؟ فلك : ولا شي .. تروح العنود للمطبخ ويلحقها عبدالعزيز جنه مينون .. العنود : عزوز امآنــــــــــــــه ! عبدالعزيز : اففففففففففف وانتي كله تزفيني وبس .. هالفتره انتي متغيره حتى كلمه حلوه منج ماتطلع .. بس يلا مشكورهـ .. وخلاص انا بختفي عنج للابد .. العنود تمسك يده : هيي .. تعاال عبدالعزيز : الحين تعال ها ؟ ومساعه روح العنود : يآربآآي شسوي أحبك !! عبدالعزيز : انزين شيلي الغشوه عشان اجوف ويهج العنود : يلا عاد عطيناك ويهـ .. جوف انا بقطعك ليوم العرس بعدها بتمل من رقعة ويهي عبدالعزيز : ماقدر اصبرررررررررررررررررررررررررررررررررررر بس نظره ! العنود : لاأ يعني لاأ .. عبدالعزيز يفتح الغشوه من ويهها وهي تنزلها ويقعدون يتهاوشون العنود تيرهآ لتحت : عزييززززززززززززززززززززززززززززززز ! عزيز : اووووووووووفففف ابي اجووووووووووووففف العنود تغطي يدينهآ بويههـآ وتشرد عنهـ وهو ينآديها ويمشي ورآهآ ... ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التكملهـ غداً انشآءاللهـ ..
  9. لــــــــــــــــوولـ أمآ سآلفة البنت اللي تآكلـ اخووهـآ تحفففففففففهـ .. احس ان كلـ هآلسوآلفـ شلخ × شلخ .. يسلموهـ .
  10. يسلمـــــوهـ بنـآت على مروركمـ اللي يبرد القلب وتكملة البارت بتنزل عمآ قريب . . . . . ملآحظهـ : (( أللي يتآبعون القصه من ألأعضآء بليييييييييييز يردونـ ^^ ))
  11. ههههههههههههههههههه لاااااااااااااااا عاااااادي والله انا انزل القصه عشان منو بس عشان قبل لا تبتدي المدآرس .. يسلمو على مرورج .. الله يسلمج ^^ .. ههههههههههههههههههههههههههه يلخبلللللله فدييييييييييييتج هههههههههههههههه يلا يلا دشي المسن يسلمو على مرورج ههههههههههه تفدآج العآفيهـ يـآآئلببببببي .. وعسآج ع القوهـ .. تتروع ايآمج لووولـ .. يعيطج العآفيه ع المرور ذكرووهـ ^^ هههههههههههههههههههههههه يسلمو على مرورجـ .. هههههههههههههههههههههههههههه دوومـ الضحكـآ .. يسلمو ع المرور ..!!
  12. البآرت الـ 36 كانت كل رنه يدق قلبه فيها 10000000000 مرهـ .. لوولووه بفرحه : آلو ! خآلد : مرحبآ لولوه لولوه بخجل : يا اهليين .. خآلد : شحااالج ؟ لولوه : انا بخير وانت شخبآركـ ..؟ خآلد : تبين الصرآحهـ ؟ زفت .. لولوه : افا ليش ! خآلد : لولوهـ .. لا تخلين علاقتج في سآره هالشكـل .. لولوهـ سكتت شوي وبكآبه : هي الغلطآنه خآلد : بس اعتذرت انا ما ابي اكونـ سبب تعآستكـمـ .. ارجوج تصآلحينهـآ واللي فات مآت .. على هالسبب بتتهاوشوون هوشه كبيره !!!!!!!!!!!! لولوهـ : خلاص .. بتصآلح معآهآ .. شكراً .. مع السلامهـ .. خآلد بصوت وآطي وآطي : احبج ...... لولوهـ : قلت شي ؟ خآلد : لالا اقول بآي سكرت لولوه من عندهـ وقررت انها تتصالح مع ساره موب عشانها بس لان ماتبي ترد خآلد .. تمت تضغط رقم ساره بترردد واتصلت ... ساره بيأس : هلا لولوه !! لولوه : اهلين .. ساره انتي تعرفين انا ليش متصله صح ؟ سآره : لا ... لولوه : انا خلاص قررت اتصالح معاج .. ساره : يعني قبلتي اعتذاري ؟ لولوه : اي .. ساره : احبببببببببببج ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • بيت نآصر * على فكرهـ نسيت اقولكمـ ان نآصر مو اهوآ الليـ في بدآية القصهـ اللي لعب على العنود .. لالا هذا واحد غير نآصر قاعد في غرفتهـ ومبطل الدريشه وقاعد ع الكنبهـ يتأملـ الشآرع ويجوف الناس الجايه والناس الرايحهـ ويفكر في فلكـ .. .. انآ ليش احبهـآ ؟ ومن متى احبهـآ ؟ معقولهـ اكون ارآهق على كبر ؟!! هههههههههههههه .. لا بس انا احبهـآ ! .. اممممممم عيل ليش مرآت احبها ومرآت اأتجآهلها ويكون وجودهآ والعدم وآحد ..؟ اممم مادري مادري .. انا مقرر منزمان اروح واخطبها من اهلهـآ .. بس ... احس ان هالوقت مو مناسب .. انا صح مكون نفسي .. بس لازم اصبر شوي لاحق ع الزواج .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وفي نفس الوقت كآنت فلكـ تفكر نفس التفكير اللي اهو يفكرهـ .. كآنت تتمشى مع الجوهره والجوهره تسولف وتضحك و فلك في عالم آخر .. .. انا ليش احبهـ ؟ عشان يحبني ؟؟ شالمرآهقه ؟ بس انا كنت احب سالم من طفولتي معقوله يجي هالشخص وبلمحة البصر ينسيني سالم و طوآيفه !! يعني انا احب ناصر ؟ لو اني ما احبه جان ما افكر فيه لهدرجه .. لالا .. لو بنت غيري بتم تفكر وتفكر وتفكر لين ماتحبه غصبن عنها .. كل الحريم جي .. من يسمعون كلمه من ريال تهتز كل مشاعرهم .. آووهـ .. انزين وسآلم ؟ يووومـآآه جفت شلون عصببببب يوم قالتله فطوم اني انخطبت .. يهبــآآلـ .. مآ أدري مآ أدري .. لمآ يخطبني سآلم بوآفق عليهـ .. ولمآ يخطبني نآصر بعد بوآفق عليهـ .. !! وبعرس عليهم في ليله وحدهـ .. >< ماوعت الا وبصفعه على ويههـآ فلك تحط يدها على خدها وبصدمه : هآ !!!!!!!! الجوهره بعصبيه : خلج في افكارج الغبيه صارلي 100000 ساعه اسولف معاج وانتي معطتني اكبر طاف .. انا بروح عند فطوم وانجود وانتي تمي اختاري كعب بروحج باي فلك تمسكهـآ من طرف غشوتهـآ : لحظظظظظظظه .. الجوهره تشيل يدها : هدينييييييييييي تجي لهم فطوم و انجود .. فطوم : هي هي هي بنوتات بسرعه حاسبو لان شسمهاا هذي اسرااءووه اختي متصله علي وتقول انهم في بيتزا اكسبرس ويبونا ننزلهم عشان نطلب عشان ونتعشى كلنا يميع .. الجوهره تمسك بطنها وبتشهي : آآه يآآني جوووووووووووووووعااااااانه ! فلك : والله حتى انا يلا رآحوآ يحآسبونـ و فلكـ خذت لهآ فستآن و فطوم بعد خذت لهآ فستآن حدهـ كولييييكش لونهـ أسود مخملي سآده مآفيهـ شي بدون سيور وطويل قصته السمكهـ .. شرت لهـ حزآم كرستآلي عرييييييض << طآلعه مووضته لوووولـ .. المهم طلعوآ من المحـل فلكـ تمشي بتعب فطوم : انزييييييين فجي ويهج هاللي بتموتين من الحرررر !! فلك : مب فاجته من صجج الجوهرهـ : جوفي اذا انتي موب حاطه ميكـ اب فجيهـ عآآدي .. فلكـ تفجه ويههـآ وتلف شيلتهـآ : موب حآطهـ يروحون عند الأصنصيرآت و فلك تركككككض جنها يآهل : انا انا بظغط الزر فطوم + الجوهره : عن حركآت اليهآل انجود بفلسفه : انا اللي عمري 14 ماسويت جي فلك : ماعليكم مني توقف قبآل الاصنصير بالظبط وهي حاطه يدهآ على باب الاصنصيير وتنتظره يبطل فلك : حبيبي ماهو الاول احس ان تغير تبدل تغير تبدل < تغني الجوهره : يآ حماره فرظـاً طلع ريآلـ دآخل الأصنصير ؟ من قالت هالجمله الجوهره تبطل الاصنصير وكله شبآآب وفلكـ تغني وتترقص عبآلهآ مآفي احد .. وقفت على حركة مآده خصرهآ وتردحححح .. عظت على شفايفهآ ومن الفشيله كانت تبي ترجع داست على عبايتها وماوعت الا على صفففففعه تفطس من الضحك .. كل الشباب اللي في الاصنصير تسدحوا عليها المشكله ان كان شكلها غلط ومن الالم مب عارفه تقووم واحد من الشباب : يلاآ بنآت ركبوا هههههههههههههههههههههااييييييييي شاب2 : سلااامات خيتووهـ ههههههههههههههههههههآآآآي شآب 3 : طيحتـ(ن) دآيمهـ ههههههههههههاعها شاب 4 : اجمل تعليق ههههههههههههههههههههههههههههه فطوم والجوهره يتلاآحقون الموقف ويشيلونهـآآ << انفتحت شيلتهـآ وعبآيتهـآآ شكلهـآ كآن × < اكسسسسس انجود تشرد وتنزل بالدرج الكهربآئي وتروح عند اسرآء و العنود وتقولهم السالفهـ .. اتسكر الاصنصير والشباب فاطسيين من الضحكـ الجوهره : قومي لا باااااارج الله فييييييييج ! فطوم : فشلتينا يعلج الـ .. مابي ادعي عليج .. توج طايحه فلك تقوم وتحط يدهآ على ركبها وتمشي مشية العيايز : يعلهم مايربحون يعل الم يسدحهم مثل ماتسدحوا على من الضحك .. يعل كل واحد فيهم يطيح طيحه تخلي عضامته تتكسر وفخوذه تترهدل و يجيله شلل نصفي .. إلخ تمو يتمشون لبيزا اكسبرس و فلك تدعي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ** بيت العمهـ زهرهـ ** رآمي : يمــــــــــــــــه !!!! العمه زهره : قلتلكـ مو الحين رآمي بترجي : يمه كل مره تأجلون مرهـ قلتليلي البنت توها صغيره ومره قلتيلي اصبر عندها امتحانات اتخلص واخطبلك اياها والحين تقولين لي على وفاة يوسف .. !! شنو بعد ؟ العمه زهره : اصبر خ يعرس عبدالعزيز واخطبلك ايآهآ رآمي : لآااااااااااااااا البنت راحت من ايدي .. العمهـ زهره : مابتروح .. انت اصصصبر ! رآمي : شـــــــــــــــصبر يمه شصصصبر !! عبدالعزيز بيعرس بعد 3 اسابيع .. يعني انطر ياحمار لي مايجيك عرسهـ .. بس مللللللللجه يمـــــــه بسسسسسس !! لا تبطين جبدي ! العمهـ زهره : اووووهـ منكـ انت .. ماينقدر عليكـ !!!!!! رآمي : والحين ؟ العمهـ زهره : اصبر يجي ابوكـ ونتفآهم .. يدش بو جعفـر بأبتسآمهـ : سلام عليكم .. العمهـ + رآمي : وعليكم السلام ! رآمي : تعال احكم بيني وبينهآ ... بوجعفر يشيل غترته ويتم بالقحفيه يحطها ع الطاوله الزجاجيه ويقعد ع الكنبهـ : خير ؟؟ العمه زهره : على خطبة ســــــآآره في شي غيييير ؟ بو جعفر : يــــــــــــآ ألله منكـ يآ رآآمي ! رآمي انهد : شفيكم انتو ؟ اذا البنت مو عاجبتكم قولو لا تسكتون .. شالمانع من ان تخطبون لي اياهآ ؟؟ يوسف ومنزمان متوفي .. و خلونآ نفررح عاد .. و اذا على عبدالعزيز ترآ عرسه بعد 3 اسابيع .. مو الحين .. يعني يمديكم تخطبون لي ساره مجله و خطوبه بعد .. والعرس انشالله بعد مليون عآم نآطر بس اهم شي تصير حلال علييييييييييييييييييييييييي ! العمه زهره + بو جعفر يطآلعون رآمي بصدمهـ بو جعفر يطآلع العمه زهره : تصدقين كلامه صح .. تهلهل ويه رآآمي وتشقق العمه زهره : على بركة اللهـ .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في المطعم العنود + اسرآء: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يضرببون بيدينهم ع الطآوله ويضحكون بصوت عآلي فطوم : بسسسسسسس والله فشلتوونا الناس كلها قاعده تطالعنآ خلااااااااااص فلك مطنقره وماده البوز شبرين : يعني طحت واذا ؟ الجوهره : ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه العنود قامت تدمع من الضحك : هههههههههههههههههههههههههه الـ..هههههههههههههههههههههههههه الـمشكله هههههههههههههههههههههه مب عارفه تتكلم من كثر ماتضحك اسراء : هههههههههههههههههههه المشكله ان ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كنتي ههههههه ترقصيييييين ههههههههههههههههههههههههههه وتهزين هههههههههههه ه ه ه هههههه هههههههه هه الجوهره : هههههههههه يعني الشباب من حقهم يضحكون يعني بس هالمشهد يخلي الشاب ينبط من الضحك بعد تلفين وتطيحين والله من حقهم ما الومهم اسرآء و العنود فقعو من الضحك على كلام الجوهره بروحهم مهسترين فطوم : هيييييييي بسسسسسسسسسسسسسس فلك : والله شكلهم بيطردونا من المطعم .. اسرآء : يطردونج انتي يالطايحه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عقب مآ اتعشوآ وتموآ يسولفون وكل شوي يتذكرون سآلفة فلك ويتمتون من الضحك لين ماصارت السالفه سخيفه وماقاموا يضحكون عليها ههههههههههههههههههه اسرآء وهي تآكل في البيتزآ : أجووف وريني فستانج فطووم فطوم : لالا اخاف يتوصخ من الاكل بعدين في البيت اسرآء : مابقدر لمآ انخلص بروح بيتنآ .. مافي احد هنيي وريني ايااهـ .. فطوم : أوكيـ .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عبدالعزيز ومطلق في البـ ح ـر قآعدين ع الشآطئ الفآظي ويسولفونـ .. مطلق : تذكر ؟ قبلـ كنآ كل خميس انيي هني ونقعد هالقعدهـ انآ ويآآكـ .. عبدالعزيز : ايي .. تعآآل ..؟ شصآر عليك !! مطلق يتغيشم : على شنو عبدالعزيز ببرود : يلا بلا سخافتكـ .. شصآر ؟ مطلق بفرحهـ : تحبنيي .. عبدالعزيز يطفر ويتربع : احلفففففففففففف ! مطلق : واللهـ .. !! عبدالعزيز : الحمدللهـ .. ريحتني .. الحين لمآ ابوي وعمآمي كلهم يسمعون هالخبر بيتشققون .. مطلق يتنهد : آآيي .. بس لا تقول ولا تحرجني .. عبدالعزيز : انزين يآلخجول ... مطلق : يلا انا قوم بروح اييب البنات من السستي .. عبدالعزيز بتوسل : امانه قول حق عنود ترد علي لمآ اكلمهآ .. مطلق : يعني تبيني اتوسطلك ؟ عبدالعزيز : آي تكفـى .. مطلق: هههههههههههههههههههههه زين .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في الستي : فلك : يلاااااااا يلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا العنود تآكل بشراههـ : والله يوعانه صبروآ عآد لحين مآيه مطلق اسرآء : حلفي عآد ؟ تحت ينتظرنآ ننزلـه .. فطوم : يلااااااااااااااااااااااااااااع العنود : اوووووووووووه خلوني آكل على رآحتي .. بعدين خله يصبر شوي اسراء : صج ماتستحي !! الحين انا مرته اقولج ريلي ينتظر تحت ومتنقع قومي .. تقول صبروآ شوي العنود تفلع البيتزآ في الصحن وبخيسة نفس : قمت قمت .. وهم نآزلين مع الدرج الكهربآئي العنود : اووه اعلقت عبااتي اسراء : اببببي ! تسحب العبآآه على بره لاكنها مب راضيه تطلع فلك تير عبآيتهآ : اووووووووه !! العنود فيها الصيحه : لااااااااااااااااا بتنشق توها يديده !!!!!!!!!!!!!!! تموا يحآولونـ لاكن مافي فآيده يبون يطلعونها بدون ماتنشق بس مآبليد حيلهـ >< العنود : بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــطيـــــــــــــح آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع ! مآوعت الا وبصفعه على ويههـآ وكآنوآ الشباب نفسهم نآزلينـ من ع الدرج وتسدحو من الضحك بعد شآب 1 : شو هالعيييييييييله يآآ ؟ كل صفعات .. ماتعرفون تمشون عدل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااي شاب2 : هههههههاايهاي وانت الصااااااااج شكلها وراثه عندهم شاب3 : لالا من كثر الرقص ههههههههههههههههههههههههههه فلك : عندوه قوووووومي يلا العنود قاعده متربعه ع الارض وبصوت واطي : ماعرف اقول عبايتي منشقه كلها من وره للظهر وانا لابسه جييييييييييييييييييييينز ! اسرآء تكتم ضحكتها : شـ..شنسوي ؟ الجوهره بصوت وآطي :هههههههههه مادري اتصلي في مطلق خ ايي وندبر الموضوع اسرآء : مينونه انتي ؟ عشان يقبروونـآ .. فلكـ : بتصل على عزوز اخوي وبقوله ان احنا لحين ماخلصنا فطوم : اي اي .. انجود : وانا شسوي ؟ عطوني افلوس واروح اشتريلهآ عبآيه يديده ! الجوهره + اسرآء + فلك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه العنود : وانتي اشعرفج بمقايسي يالذكيه انجود ببرآءه : والله صججججج !! خ نروح المتحجبه ونآخذلهـآ عبآيه يعني تمشي جي الجوهره : صح كلامهآ ترى العنوود : وانا اتم متربعه جي عند الدري جني طرآرهـ ..؟ البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فلكـ : ألوو عزوز .. ترى احنا لحين ماخلصنآ .. عبدالعزيز : شلون يعني ماخلصتوآ ؟ متى بتخلصون ؟ فلكـ : امممممممممممممممممممممممممم .. ( بتوتر وبصوت واطي ) شقوووله ؟ فطوم تاخذ التلفون منهـآ : عزوز تقدرون تصبرون لنآ ربع سآعه لان شسمهـآ انجودوهـ انشقت عبآآتهـآ .. انجود تفتح عيونهـآ ع الأخر : مب انآ !! فطوم تكفخهـآ : اي عزيز خلاص تنطرونـآ ؟ عبدالعزيز : اوووووووووووووف .. وهقه والله .. زين خلاص بس بسسسسسرعه مو تطوولوونـ .. مطلق : شساالفه ؟ عبدالعزيز : يقولون انجوود منشقه عباتها ورايحين يشترون لها عبايه ثانيه مطلق : والله صج وهقه .. عبدالعزيز : شرآيك ندش السينمـآ ..؟ مطلق : فكرهـ .. بس بلشه البناات .!!!! عبدالعزيز : خلاص بعد شنسوي ندخلهم معانا .. يعني نرجعهم البيت و نرجع الستي .. مايصير مطلق : خلاص يلا قوم نجوف الافلآم لحسن الحظ ان بسرعه سدوآ على العنود ودخلوهـآ الحمآمآت على اساس يشترون لها العبايه وتلبسها هنآكـ .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وفي هالأثنآء كاآن في نفس اليوم وقت ردت نورهـ ومشآري مـن فرنسآآ .. الكلـ رآح استقبلهم في المطآر الآ البنآت اللي في الستي ( تعرفونهم مايحتاج اعددلكم ) و مطلق وعبدالعزيز .. عقب مآ أستقبلوهم ردوآ نورهـ & مشآري البيت عشآن يستريحوونـ وبآجر قرروآ انهم يسوون عزيمهـ في بيت بو حمـد بمنآسبة ردتهمـ من السوفر .. • بيت نورهـ ومشآري نورهـ تطلع من حمآم غرفتهم وهي للآبسه دشدآشة نوم مرييحـه لونهـآ ابيض وكمومهـآ طوآلـ ومطرزهـ بالوردي عند الاطرآف و فآتحه شعرهـآ الحريري والخفيف وموديته وره اذنهـآ .. مشـآري قآعد ع السرير ومتلحف نورهـ : تصدق مشآري ؟ مشآري : هلا ؟ نورهـ : احس الأهل فيهم شي ... مآدري ...!! مشآري : شكلهم حزنآنين على متضآيقين بس مايبون يبينون ؟ نورهـ : تهقى صآآير شي !!!!!!!!!!!!!!!! مشآري : مآ أدري مآ أدري بآجر بنعرف كلشي أكيد ... نورهـ تبتسم وتروح تنبطح ع السرير وتخمد ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • في الستي البنات متوهقين في محل العبآيآت تتصل فيهم العنود من الحمآم لوول العنود : جيبولي عبايه حلوه فلك : متفرررررررررررررررررررررررغه ! العنود : والله ابي كمومها فيهم كرستالات عشان العرس .. فلك : مانعرف مقاسج بنييب لج وحده كشخهـ عشآن تلبسينها للعرس على قولتج وانتي بعدين تصرفي وديها الخيآط يظبط لج ايآهآ العنود : لالا هونت مابي للعرس اخاف عزيز يجوفها علي ويهزأني الحين فلك : ليش عزيز مع مطلق ؟!!! تآخذ أسرآء منهآ الجوآل : هلا .. العنود : هلا اسرآءءووه زين كلمتيني ولا جان جاتلي جلطه من هالمتخلفه فلكـ .. اسرآء : انزين سمعي شتبين عبايه ؟ العنود : آيييييييييييييييييييييي شيييييي .. كنت ابي وحده كشخه حق العرس .. بس خفت ان عبدالعزيز يكون مع مطلق برآ اسرآء : خبرج عتيج .. ترى مطلق وعبدالعزيز فوق عند السينما يجوفون الافلام وناويين يدخلونا معاهم الفلم .. العنود بصدمه : لاااااااااااااااااااااااا تقولين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ( في هالاوقات يدشون شلة بنات الحمآم ويسمعون العنود تتكلم ويضحكون عليهـآ ) اسرآء : والله .. اخاف العبايه ماتطلع مقآآسج وابتلشششششششش ! العنود : انتي مقاسج نفس مقاسي ولا ؟ اسرآء : مادري !!!!!! العنود : اوووووووووووه اسرآآءووه دبريني اآي شييييي انزين جوفي انا بفصخ عباتي هذي ونادي انجودهـ منقذتنـآ تآخذهآ وتييبهآ عندكم وجوفو المقآآس .. لان اخاف الكموم تطلع ضيقه ولا مبهدلهـ .. اسرآء : اوكي اوكي .. خلاص صآآر . • بسرعهـ قآمت انجود بالمهمه الصعبه ههههههههههههههه وشرولهـآ عبآيه والبستهـآ طلع المقآس زين بس العبآيه موب عآجبتهـآ << طرآره وتتشرط كآنت العبايهـ كلـر ومسكـرهـ ومرتبهـ على جسمهـآ .. و مطرزهـ عند اطرآف الكموم بالفظي وحوآلينهـ كريستآلآت فضيهـ .. يعني كآنت حلوهـ وبسيطهـ ومرتبهـ تهبلـ .. وشرولهـآ شيلهـ بعد لفتهـآ على ويههـآ وتغشت فيهـآ .. انجود : يآآي يخزي العييييييييين والله العبآآيه حلوهـ .. فطوم : آي واللهـ تهبل العنود : مآدري احسهـآ غبيهـ >< اسرآء : محد غبي غيرج .. يلاا يلاا تأخرنآ .. فوق هم اختآروآ الفلم واحجزولنآ مآبآقي الا نروح لهم .. الجوهره : يلا بسرعه ... • وهم طآلعينـ العنود : أنآ ابي اروح بالاصنصير فلكـ : لووووووو الموت ع الدرج الكهربـآئي مالي خص العنود : لأ .. ع الاصنصييييييييير فلكـ : اخاف اجوف الشباب ّّ!! مابي اخاف اطيح .. العنود : انا بعد اخاف تعلق عباتي الجوهره : اغبيــــــــــآءءء .. بنروح بألأصنصير اكلوآ خرآآكم اسرآء : أيي والله مافينآ حييل عقب هآلمشي وهاآلدوآآرهـ >< ..! ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تكملـة البـآرت عمـآ قريب .....
  13. تكملـة البـآآرت الـ 34 .. ** بيت بو سآآلم ** ** تحت ** يرن جرس الباب وتبطل ميري .. يدش عبدالعزيز بحذر ويتسلسل الدرج ههههههههههههه يبطلـ باب غرفة العنود بالقوهـ عبدالعزيز يتكتف : السلام .. العنود كانت لاهيه ع الكمبيوتر التفت له وبصدمهـ : اطلع برآ عبدالعزيز : أرأفي بحآلي ( قعد على ركبهـ ) .. العنود بصدمه وخوف تركض وبسرعه تطلع برا وتنزل الدرج وعبدالعزيز يلحقها ويستقبلهم خالد اللي راد من برآ خآلد : شعندكم تومن جيري .. عبدالعزيز يلحق العنود في الصالهـ : تعال امسك اختك تراها هلكتني العنود تروح ورآ خآلد : خل هالمينون يطلع بره خالد : هههههههههههههههههههههههههههههه يالحماره هذا ريلج العنود : ادري بس ما ابيه يجوفني الا فييي العرس .. عبدالعزيز يقعد ع الكنبه وينآفخ : آه آه .. آه .. ليش يالعنود ..؟ العنود بدون شعور : لأني احبكـ .. خآلد فتح عيونه ع الاخر و عبدالعزيز بعد تشقق .. عنود تفشلت وحطت يدها على شفايفهـآ وبخجل رقت فوق بسرعه قفلت على روحها الباب ويرقآ لها عبدالعزيز من وره الباب : عنود بطلللللللللللي العنود : لالا انسى روح بيتكم يا بابا بعد 3 اسابيع بتجوفني عبدالعزيز يقعد عند الباب : انزين مابتشتاقين لي ؟ العنود : امبلا والله .. بس انت روح الحين وانا اكلمك ع التلفون عبدالعزيز : وشيظمنلي ؟ العنود : انت روووووووووووووووح عبدالعزيز : مب رايح والليله برقد عند الباب .. يمر خآلد عند عبدالعزيز : الله الله يامهند ..!! عبدالعزيز : يخسي ويعقب خآلد : شمشكلتك ؟ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • بيت العم بو جآسم * يعقوب يرجع منـ برآ و تستقبلهـ لولوه اللي قاعده ع الكنبه وتفرفر في التلفزيون لولوه : وين كنت ..؟ يعقوب : شتبين انتي ؟ لولوه : يلا عاد صج وين كنت ؟ يعقوب : مع خالد توردت لولوه و بربكهـ :: أأهآ .. يعقوب : بستخدم لابج .. لولوه : اخذه اكو قاعد يجرج راح يعقوب قعد ع الكنبهـ ودش المسنجر .. جآف الجوهره اونـ تشقققققققققققق وعلى طول راح كلمهـآ × يآليت الزمـن يرجع لورى ولآ الليآلي تدور × : مرحبـآ .. أعذرني .. : اهلينـ ..!! × يآليت الزمـن يرجع لورى ولآ الليآلي تدور × : آسف على هذيكـ المرهـ بس طبت علي لولوهـ .. وتعرفينـ أعذرني .. : اي اي .. مآيحتآج تعتذر ...!! × يآليت الزمـن يرجع لورى ولآ الليآلي تدور × : آمممممم انزين ممكن تقولين لي سبب رفظج لي ؟ أعذرني ..: بصرآحه انا مب عآرفـهـ شقولكـ بالظبط ... بس آللي أنـآ فيني مرض .. وهآلمرض أثر علي بشكـل سلبي وصرت عقيمـ حطت الفيس المبتسم وهي تتقطع من الألمـ .. × يآليت الزمـن يرجع لورى ولآ الليآلي تدور × : بس ؟؟ هذآ السبب ؟؟ أعذرني ..: ليش انت يعني متهآون فيهـ ؟ تبي تآخذلكـ وحدهـ .. فيهـآ عقم ؟ × يآليت الزمـن يرجع لورى ولآ الليآلي تدور × : إذآ كنت أعشقهـآ و أحبهـآ .. مـآفي شي يمنعنـي .. الجوهـره انآ برد اخطبج مرهـ ثآنيهـ .. ترفظيني ؟ أعذرني ..: بس انت تدري ان يوسف اخوي توهـ متوفي .. موب الحين الوقت المنآسب .. شوي الا وتطب عليه لولوه : شتسوووووووووووي ؟ سكر يعقوب المحادثه والمسن كله وقام : و..ولا شي .. اقولـ بروح فوق اريح اذا حطوآ العشا قوميني ترآني ميت من اليوع لولوه : اوكي خلاص .. يروح يعقوب فوقـ و تبطل لولوه ( سجل محادثاتي ) بخبث .. وتطلع المحادثه .. وتقرآهآ << اللقآفه ششششششششششششينه .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بيت العم بو حمد : فطوم : خلصيني الحين سآلم ولا نآصر ؟ فلك : اوووووووووووووووووووووه فطوم والله صجيتينآ ولا واحد منهم .. فطوم : آووووفـ آحسن لج .. انآ بروح بيتنـآ .. فلكـ : لاااااااااااااااااااااااااااع !!!! فطوم : والله طولت هننننني فلكـ : انزين سمعيني .. انا بقول حق عزوز اخوي يقطنآ الستي عشان نتشرى حق عرسهـ .. فطوم : لآلآ انا مابشتري الحين فلك : يوؤ ! مابآقي الآ 3 اسابيييييييع !! فطوم : يمدي .. فلك : لا حبي مايمدي .. انا بروح ولازم اتيين معااي .. فطوم : اوووفـ مآبيييييييييييييييي فلك : ادري فيج تبين بس تستحين !! والله عااااااااادي اشفيج فطوم : مادري احس ان عزيز يستثقل دمي هههههههههههه فلك : هه هه ه ه .. اكلي خراج .. الحين بتصل فيهـ .. وبقولهـ . ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الجوهره قآمت من على النت ورآحت لغرفة انجود اختهـآ .. دشت جآفت انجود قآعدهـ على سريرهـآ و متكوره على نفسهـآ وتصيح .. الجوهره تروح تقعد عندهآ : انجود شفيج @@ انجود تصيح : أ..أشتقت حق ي..يوسف .. الجوهره تحظنهـآ : كلنآ اشتقنآلهـٍ .. هذآ اللي اللهـ كآتبهـ ..!! انجود : كآن الوحيد اللي يسمعني و .. تقآطعها الجوهره : لآ تتذكرين المآضي انجود ... يوسف رآح ومآبيرجع .. كلنآ بنموت في يوم من الايآمـ .. سكتت انجود ومسحت دموعهـآ .. الجوهره : ويلا الحين قومي لبسي عشآن بنطلع ... انجود فرحت : وين !! الجوهره : بنروح فيلاجيو مع فلكـ وفطوم .. انجود : اوكيـ .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بيت بو سآلم عند غرفة العنود خآلد : هههههههههههههههههههههههههه والله طلعتي منتي بهينه يختتتتتي ! عبدالعزيز : متفرغ .. خآلد يطق الباب ع العنود : بطلي .. العنود تمللت وبطلعت الباب بالقوهـ : هآ ؟ عبدالعزيز يوقف على طولهـ : يعلني فدآ هالويهـ .. خآلد يضرب صدر عبدالعزيز بيدهـ : هي نحن هنآ هآ ..؟ عبدالعزيز : شتبي خطيبتي .. العنود مستحييييييييه بس تسوي نفسها عآدي العنود : الله يخليكـ عزيز روووح ! عبدالعزيز : طرده ؟ العنود : موووووش دهـ ئصديييييي ! بس لازم اقطعك الله يخلييييييييييكـ الله يخليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييكـ عبدالعزيز : مآقدر ! العنود : انزين عيل انا اللي بطلع .. عبدالعزيز يحط يده ع الباب : وين ؟ تآخذ العنود عبآيتهآ وتلبسهآ بسرعه : اسرآء بتمرني وبنروح فيلاجيو .. عبدالعزيز : ليييييييش @@ العنود : موب شغلكـ عبدالعزيز : نسيتي اني ريلج >< العنود : لا مانسيت بس انآ ابي اقطعكـ بأي طريقهـ .. ومن اليوم ورآيح بتحجب وبتغشى عنكـ .. زين ؟ عبدالعزيز : اي اي .. زين .. رآح طلع من البيت بقهر الا وجاف سيآرة مطلق يآيـه عند الباب مطلق يبطل الدريشه : هآ بووووو الزوز شفيكـ معصب ..؟ عبدالعزيز : يننتني هالمره اسرآء من سمعت هالجمله حطت يدهآ على شفايفها وتمت تضحكـ مطلق : ههههههههههههههههههههه شمسويه فيك بعد اسرآء : أكيد قالت بتقطعه ! عبدالعزيز : ليش احنا عندنا غير هالمشكلهـ ؟ مطلق : هههههههههههههههههه الله يعينكـ صرآحهـ .. عبدالعزيز : ليش حرمتكـ سوت فيكـ جي .. توردت اسرآء والحمدلله انها متغشيه ولا جآن فقعوآ عليهآ من الضحكـ .. مطلق بعد استحى وحكـ رقبتهـ : لا .. انت تدري شلون كان زوآجنآ .. عبدالعزيز تفشلـ وحب يغير السالفهـ : أنزين مطلق .. ابي اوصل حرمتي فيلاجيو مع البنات لان فلك وفطوم و الجوهره بييون معاهـآ .. فـ اتنيحسوآ عليهآ هآ ؟ أسرآء : لالا اسمحلي مآ اقدر .. عبدالعزيز : الله يخليج ! اسرآء : لا لا ..انسى !! مطلق : مابليد حيلهـ ! عبدالعزيز : نحاسه والله ع العموم انا بجوفها هنآك والا ما اعزمها على مطعم اسرآء : كل محاولاتك فاشلهـ سوف نختفي عن الانظار .. عبدالعزيز : انتي بسج دفاع عنهآ .. مطلق : كلّم مرتي بأسلوب لبق لا احوكك بنعآلي على ويهك .. اسرآء تووووووردت رآحت فيها البنت .. شوي الا وتطلع العنود وتركب السياره << تسوي نفسها ماتطالع عبدالعزيز عبدالعزيز : هذا اللييي شايف نفسه ماشي ولا معبرني ... العنود تسوي نفسها ماتسمع ... اسرآء :يكلمج .. اسرآء + مطلق : هههههههههههههههههههههههههههههه العنود بصوت واطي : ادري بس اسوي نفسي ما اسمع بسرعه مطلق .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في فيلآجيو طبعـاً كل محاولات عبدالعزيز بادت بالفشل مسكيين راحت العنود وإسرآء مطعم وفلكـ وفطوم والجوهرهـ وانجود يتسوقونـ مع بعض ... العنود : هآآ !! بشرري شصآآر ؟ اسرآء : احدآث يالعنود أحدآآآآآآآآآآآآآآآآث .. العنود : يؤ يؤ احكي احكي .. اسرآء : اعترفت له بس بطريقه مو مبآشرهـ .. واليوم كلمني عن الموضوع وقآلي كلآم يجننـ << تقولهـآ وهي خآقه العنود : حلفي !! اسرآء : والله .. واحنا في الطريق طولـ آلوقت يتغزلـ يووووووووووووووومهـ يمـــــــــــه يالعنود شنو ذبت واستحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت ! العنود : زييين زين عاد قوليلي السالفه بالتفصيل مابي جي مختصصصصصصر ! ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ من صوب ثاني في فيلاجيـو فلكـ : الجوهره شرآيج في هالفستآن ( كان الفستآن بنفسجي وفيه شكـ عند السدر بالذهبي والفضي و حرير .. حده كان خيآآلي ) الجوهره تحط يدهآ على شفايفهـآ : يجنن !!!!!!!!!!! حده خطرطر !! يؤ بتصكينهم كلهم .. فلكـ : ومابصكج يعني هههههههههههههه الجوهره بنبره جاده : انا ما بحظر العرس .. فلكـ بصدمه : ليش !!!!!!!! الجوهره سكتت .. فلك : الجوهره مرت شهور على وفاته ومدّهـ طويله الله يخليج تعآلي العرس .. الجوهره : ما اقدر .. ما اقدر افرح واستانس .. تبيني اخرب العرس بيي .. فلك : مرت 3 شهور على وفاته و العرس بعد شهر يعني بتمر 4 شهور على وفاته الجوهره ... الجوهره : ما اقدر .. اذا امي بتروح انا بروح اذا مب رايحه انا مب رايحه .. فلك : انزين على الاقل اخذيلج فستآن عشان اذا بتروحون تكونين جاهزهـ .. الجوهره : لا انا عندي فستان في البيت مال عرس ولد عمي في البحرين انتوا ماجفتوه حده كولكيشن ههههههه .. فلك : هههههههههههههه شنو لونه ؟ تمو يتمشون ويسولفون .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بيت العم بو سآلم خآلد قاعد في غرفتهـ << كل هالولد وحيد لووولـ .. قرر ان يتصل على لولوه عشان يصآلحها مع ساارهـ بترردد ظغط ع الحبه الخضره واتصلـ كانت كل رنه يدق قلبه فيها 10000000000 مرهـ .. بنآت اللي تقرآ القصهـ خ ترد ترى والله رددوودكم مووهمهـ ^^
  14. فطوم تصفق بيدينها : فله فله !! انزين وشسموونه ( تغمزلها ) والهدآآيآآ ؟؟ اسرآء تحط الشوكه ع الطآولهـ وبحمآس : شريت حق كل وحده فيكم شي !! وكل وحده على حسب شخصييتهـآ .. اغرآظهم حدهــــــــآ فانتستييييييييييييييكـ .. سآره بحمآس :وآآي فله فله وناسسسسسسسه !! ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عند الكورنيش أو بألأصح عند فندق الشيرآتونـ السآعه 10 ونص الليل .. شبآب متجمعين على سيآآره واصوآت سيآرآت الشرطه والاسعاف مآ سكتت .. بسرعه يدخلون الشخص المصآب دآخل سيآرة الأسعآف الشرطي : بسرعه بسرعه سكروآ الباب .. الريآل قآعد ينزف وآيد دخلوهـ السياره بسرعه و حركت بسرعة البرق للمستشفى .. الشرطي يرد نظره للشباب المتيمعين ع السياره الشرطي : وشلون صار الحآآدث ؟ شآب : والله الريال كان مسرع وعدآ اشارات المرور وصدم في هالمنطقهـ شآب 2 : كلنـآ كنآ ملآحظين سرعتهـ كنآ متأكدين 100% ان بيسوي حآدث انا متأكككككككد ان عدت سرعته الـ 300 !!!! الشرطي بصدمه : أوف !! يعني .. انتوا متأكدين ان مافي حد دعمه من ورآ ولا شي ؟؟ شآب 3 : اكيد ّ!! اقولك كلنا جايفينا بعينااااا كانت الاشاره حمرا وهو عاداهاا بسرعه فوق الخيآل يعني .. الشرطي هز رآسه بكآبه : لا حول ولا قوة الا بالله .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في المستشفى الدكاتره متجمعين على يوسف الدكتوره تصرخ : بسرعه بسرعه نبضه راح يوقف !!!!!!!!!!! بسرعه جآب الدكتور الجهآز وحطوهـ على صدره وسولهـ صدمه كهربآئيه لكـن قلبهـ وقف عن النبض والدكاتره مرتبشين مب عارفين شيسوونـ جربوآ كل الطرق عشان قلبه ينبض بس مآقآعد يجيب نتيجهـ طلعوآ الدكآتره من عند يوسف بحزنـ بعد وفآة يوسف الدكتور بكل يأس : آهـ .. خلاص .. الشاب دهـ اعطآكم عمروهـ .. الدكتوره بحزن : نتصلـ في أهآليه ؟ الدكتور : أكيييييييييد ده شي اكيد .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بيت العم بو حمد في نص السوالف والضحك رن جوال بو مطلق بو مطلقيوقف على طوله و بأبتسآمه : ألو ؟ ... : انت وآلد يوسف رآبح الـ..... ؟ بو مطلق : أي نعم ؟ خير ؟ ... : يأسفني اقولك ان ولدك سوهـ حآدث وتوفى .. البقا في راسكـ .. تشنجت كل مشآعر بو مطلق في هاللحظه وتم فاتح عيونه ع الاخر طاح الجوال من يده ع الارض وانكسر .. ونزلت دمعه حاره من عيونه في هاللحظه .. تفكيره كله انشل وحس ظهره مكسور من هالخبر الكل تم يطالع بو مطلق بصدمه ام مطلق ( العمهـ أسمهـ ) تضرب يدها في صدرها : شفيك يابو مطلق !!! بو حمد يوقف على طولهـ : بو مطلق ( يروح لعنده ويحط يده على كتفهـ ) شفيك !!! بو مطلق يرخي رآسه ويحط يدينه على ويههـ بحسره ويقعد ع الكرسي ويتم يصيح بصوت يقطع القلب مطلق يروح لعند ابوه ويحط يده على يد ابوه : يبه .. أشفييك شصاااير !! !! ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ترى غيابك خدر القلب تخديــر ومنّك عيوني قد تزايد سهرهــا عطني على ما قلت للوضع تبرير عطني فداك الروح و أيضا نظرها عن غيبتك عطني مع العلم تفسير زايد شكوكي فيك حالي دمرهــا احذر تسمّع يا عنا القلب للغيــر بالك هل النمات تمشي بثرهـــا ترى حبيبك ما حصل منه تقصير مير الظروف القاسيات تخبرهـا بعطيك عن حالي مع الوصف تقرير اعرف عليك الحال زايد قهرهـا عذبتني يا صاح بكثر المشـاوير يا نور عينى كان يضعف بصرها ترى غيابك خدر القلب تخديـر وغصون حبك لا تقطع ثمرهـا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أجوآء كئيبهـ .. في صآلـة العمهـ اسمهـ .. تدش كل حرمه وتعزي العمه اسمه العمه اسمه تنوح ع الكنبه قاعده وحاطه يدينها على ويهها : آآه يآوليدي توكـ في عز شبـــــــــآبك مآفرحت فييييييييييييك ( تصيح بصوت يقطع القلب ) وتجي لعندهآ ام سآلم وتهديهـآ : هذا اللي الله كاتبه يآ ام مطلق .. هذآ قدره وهذا اللي مكتوبلـــــــه .. العمه اسمهـ : آه يآوليدي يآ يـــــــوسف آآآآآآآآآآهـ .. الجوهره قاعده ع الكنبهـ وتصيح بحرقهـ على اخوهـآ ... وتقعد عندهـآ أسرآء و العنود وريمـ ويهدونهـآ العنود تمسح على رآس الجوهره : هذا المكتوب له يآ جوآهر ريم : ماتقدرين تغيرين شي .. الله اخذ امانتهـ ..! ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بـ ع ـد شهـريـن .. خلصت الدوآمـآت وابتدت اجآزآت الصيف اللي الكل ينتظرهـآ .. التغت جميع الافراح في العيله بسبب وفآة يوسف .. اللي امه لحينهـآ متقطع قلبها عليه .. ومن تسمع اسمه تبتدي تنوح وتقلبها مناحهـ .. الجوهرهـ شوي شوي بدت تنسى وفآتهـ اللي سببت لهآ جرح كبيييييير في دآخلهـآ .. ومطلقـ .. كآن متأثر بهالوفآه اكثر من اللازم ودموعه كانت تنزل من عيونه مثل النهر الجاآري .. ولأولـ مره مطلق يصيح بهالحرقه من عقب صيآحه على إسرآء في مرآهقته .. ... امآ الشبآب الباقي .. بين يوسف مكانه بينهم .. الكل اشتاق حق سوالفه و فلسفته عن الحياه اللي ماتخلص .. الكل كان متضايق على موتهـ .. امممممم ردت نوره من السفر كان تصيح على يوسف وتحس ان اهي السبب في موته .. لكن بعد مرور هالشهرين خلاها تتهاون في الموضوع وتقول اللي صار صار وهي ماتقدر تغير شي غير انه تدعيله بالرحمه والمغفره من الله .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بيت إسرآء & مطلق السآعهـ 4 ونص العصر ... مطلق في الصآلهـ قآعد مكتئب وحاط يده على جبهتهـ ويفكــرر .. طلعت إسرآء مـن الغرفهـ وطآلعته وعقدت حوآجبهـآ إسرآء : شفيكـ مطلقـ ؟ مطلق يطآلعهـآ بنظرآت يأس : ولآ شي ..!! إسرآء تروح تقعد يمهـ : لا تخش عني .. اشفيكـ ؟ مطلق بقهـر : عآد يعني كلش يهمـج .. قآم وطلع برآ البيت .. غمظت عيونهآ بتعب ولاحت المخده ع الارض بقهر : اففففففففففففففف خذت جوآلهـآآ واتصلت في العنود اللي منبطحه على سريرهآ بكسلـ العنود : آلو .. اسرآء وهي مقهوره : هلا ... العنود : اهلين شخبار اسرآء : زففففت .. العنود : شصآرلج معاهـ ؟ اسرآء : كان قاعد في الصاله مبين عليه مهموم قلتله شفيك قالي كلش عاد يهمج وطلع برا البيت العنود : احسن .. اصلاً اهو مهموم منج .. انتي اللي مسببتله اكبر جررررح في قلبه اسرآء : ليش ؟ انا ماسويت له شي ! العنود : يختتتتتج !! انتي تعرفين زين شسويتيله .. اسرآء : انزين انزين انزين كنت اكرهه . العنود بنبرة تنغز : والحيييييييييييييين ؟ اسرآء بقهر : احبه .. العنود بصدمه : ولا تستحي مني بعد اسرآء : لا انتي مياانه .. العنود : انزين اعترفيله اسرآء : استحي ... العنود : غبيه اسرآء : تعااااااااااااالييييييي يالغبرآآآآآآآآ ... متى عرسسسسسج ؟ العنود : لالا باقي عليه 3 اسابيع .. >< اسرآء : انزين جهزي من الحين العنود : يبيلي من باجر ... اسرآء : خلاص معاج انا وريم العنود : افف يخوفي الدبه فلووك ترز فيسها اسرآء : تاكل خرآآهآ .. بنقولها للمتزوجات فقط .. العنود : ههههههههههههههههههههه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الـ 34 .. اسرآء : تاكل خرآآهآ .. بنقولها للمتزوجات فقط .. العنود : ههههههههههههههههههههه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مطلـق .. يصف سيـآرتهـ عند البحر الفآظي وينزل من السيارهـ يروح يقعد على الرملـ قبآل البحر ويتأملـ فيهـ .. يتم يفكر في همومهـ اللي سببهآ الأولـ اسرآء .. متى بتحبني متى .. شكلهـآ بتم طول عمرها جذي .. مب راضيه تتعـود علـي .. وشفايدة هالزوآج دآمـه مو مبني على حب .. نزلت دمعهـ حآره من عيونهـ ورد ركب سيآرتهـ ورد البيت دش البيت جآف اسرآء تتكلم في التلفونـ : اهههههههههه يالحمااااااره عاد .. والله ان لا .. شلون تبيني اعترفله !!! والله استحييييييي عيب .. !!! تم مطلق يطآلعهـآ وهي منهمكهـ ومو حاسه فيهـ : صج ان ريلي بس بعد استحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي العنود تتطنز عليها : أستحيييييييييييي انا خجووول .. مالت عليج ريلج .. قوليله احبك وفكينا اسراء : أقولهـ احبك !!!!!!!!!!!!!! في هاللحظه لفت اسراء وجافت مطلق واقف وعضت على شفايفها الضعاف من الفشيله : ه !! يلا ع..عنود .. أ..أكلمج بعدين .. العنود : ويي شفيج يالمخدييه !! لا يكون صادج هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تمت تضحك العنود و اسراء سكرت في ويهها .. دخل مطلق دآخل بكآبه وقعد ع الكنبهـ لحظة صمت دامت 10 دقايق .. مطلق : أ.. أسرآء ... اسرآء : هلا ...؟ مطلق يغمض عيونه : انـآ .. بطلقج ..!! اسرآء شهقت شهقه لا اراديه ونزلت دمعة صدمه من عيونها : لـ..ليش !! مطلق : انآ حآس انج متعذبه معاي وبصراحه انا مايهون علي اجوفج جي .. بطلقج واستانسي في حيآتج .. و على سالفة اهالينآ .. يحلها الف حلال .. اسرآء مسحت دموعهـآ وابتسمت : بس انا مو متعذبه معآكـ .. مطلق : يلا عاد اسراء .. انتي مغصوبه علي .. بس انآ لا .. اسرآء : ا..أ..أنا صح مغصوبه عليكـ .. ب..بس تعودت .. مطلق : شلون يعني تعودتي ؟ هذا زواج مو لعبه .. والزواج مايكتمل بدون حب .. مانقدر نعيش مع بعض بدون حب من طرفين .. اسكتت اسرآء وفي دآخلهـآ تبي تقولهـ احبك بس مستحيه .. مطلق: احسن حل .. حب من طرف واحد يذبل .. قام مطلق على طوله وتوه بيروح وهو معطيه ظهرها اسرآء بربكه : ب..بس هو من طرفين .. قامت بسرعه وراحت غرفتها وسكرت الباب وقفلتهـ عند مطلق واقف ومتشنج كلشي فيه من الفرحه ابتسم وطاحت دموعه صك على اسنانه وضحك بوناسهـ .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • بيت بو حمد فطوم عند فلكـ قاعدين في غرفة فلكـ ع السرير فطوم منبطحهـ وحاطه يدها على على راسهـآ فطوم : والحين شناويه تسوين ؟ فلكـ : يومـــــــــه ماتصدقين اذا قلتلج قمت احب نآصر .. فطوم تبطل عيونها ع الأخر : تـ..تـحبينه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! فلكـ عضت على شفايفها وبخوف : أ..أي !! فطوم تطفر من ع السرير : لاااااااااااااااااااااااااااا فلك : شنو !! فطوم بحزن : وسآآآآآآآآآآآآآلم !! فلك قلبهآ وقف من نطقت اسم سآلمـ وبربكهـ : مآبي احبهـ .. مآبي .. فطوم : انتي تحبينه فلك .. فلك : شدخل .. فطوم : والله يبيييييييييييين .. بعدين حبج لنآصر يبين ان نزوه و تقضية وقت لا تخفين حبج لسآلم .. فلك : مايستاهل المحبه >< وغد..!! فطوم : والله مسكين يالحقييييييييره انتي الوغدهـ .. اذا ماحبيتي سالم بكفخج ! فلك : اهو حمآر والله .. تخيلي واحد يحبج وقالج بس يتصرف العكس . فطوم : مادري شقولج .. بس بعد لا تخونينه .. فلك : شتبيني اسوي ؟ فطوم : تبين تعرفين اذا صج يحبج ولالا !!!!!!!!!!!!!! فلك بكلـ اهتمآآم .. : ها !! شلونـ ..؟ فطوم : صبري شويـ .. تطلع جوالهآ من الشنطهـ وتتصل في سآلمـ وتحط سبيكر .. سآلم بصوتهـ الـجمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييلـ صوته مزكوم على مادري بس جميلـ سآلم : اهلاً فطومـآ .. فطوم تسوي نفسها خاقهـ وتلوح التلفون على فلكـ : ماقدر ماقدر صوته يقتلـ .. فلك : يالحماره كلميه سآلم : الوو ؟ الوو ؟ فطوم : هـ..هلا سآلم .. سآلم : اهلين فيج فطوم : شخبـآآركـ ..!! سآلم : انا بخير وانتي ! فطوم : انآ بخيير .. والله بس اتصلت حبيت اهذر معآآك لان مللـ .. سآلم : ههههههههه روحي قعدي مع فلكـ فلك من قال اسمها خقت وتمت تسوي حركات غبيه لوول فطوم : آووهـ على طآري فلكـ انخطبت مآتدري .. سآلم بكل صدمهـ وعصبيهـ تم يصرخ على فطوم : شتقولين انتي من قايلج هالكلآمـ ؟!! فطوم تطق فلك بكوعها وتهمس لها : جفتي عصب .. فلك تحط يدها على شفايفها المدورهـ فطوم : ههههههه امزح معاك شفيك عصبت ..؟ سآلم حس برآحه في دآخلهـ تنهـد : اشوهـ .. فطوم : !! شنو !! اشووه @@ .. سالم ؟ انت تحبهآ ؟؟ سآلم : اقولـ فطوم سلمي ع الوالده مع السلامه فطوم : تعااااااااال طوط طوط طوط فطوم : اووف فلك : ماخذنا منه لا حق ولا بااطل فطوم تمت تطق في فلك بقهر : كل هاي ( بوكس ) وتقولين لا حق ولا باطل فلك : آآآآآآآآي .. ( توخر فطوم عنهـآ ) يعور يالخررهـ فطوم تسوي نفسها تصيح : احسن تعوري مثل ماعورتي قلب سالم .. فلك بحزن : ما ابي احبهـ فطوم : انتي اتحبييييييييييييييينه هذي اللي بتجنني !! فلك : وشدراااااااااااج اني احبببببه !! فطوم : قولي اسمه ... فلك بأرتبآك : شله ؟ فطوم : قووووووولي اسمه فلك بخجل بس تسوي نفسها عادي : س..سالم .. فطوم : انزين قولي ناصر ؟ فلك : ناصر ؟؟!! فطوم : جفتتتتتتتتتتتي جفتتتتتتتتتتتي ؟ ناصر تقولينها عادي وسالم بأرتباك .. الكل يقول انكم تناسبون لبعض اووه انجلعي كيفج .. بس والله ان سالم يهبـل .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
  15. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الـ 33 فلك : لاااااااااا انا ويني ووين الحب .. ( بخجل ) . . . بصرآحه ..في واحد يحبني فطوم : شنـــــــــو @@ مــنــــــــــو @@ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ** في الليل ** بيت اسرآء & مطلق .. تدش اسراء البيت و تتنفس بعمق وتبتسم بصوت واطي : اشتقت حق ريحة الدووحه يدش من عقبهاا مطلق وفي يده الشناط توه بيتكلم الا وتقاطعه اسرآء : خلاص انا برتب الـملابس !! مطلق بربكه : و... انتي فـ..ـيي غغرفه وأأنا في غرفه ..؟؟( يرفع حواجبه بربكه ) تعض أسرآء على شفايفها من الفشيله وتسكــت .. مطلق ياخذ الشنطتين ويوديهم غرفتهـآآ .. وتظرب اسراء يدينها بخدودها وتغض على شفايفهاااااااااا بخووف ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فطوم اتطالع فلك بدهشه و حلجها شوي ويطيح ع الارض من الصدمه فلك تسكت وتنزل عيونها ثواني بعدين ترفعها على فطوم وتضحك بخجل : ههه !! فطوم بصدمه : حلفي ! فلك بنظرات تحسسها انها سخييفه : يعني بقعد أألفلج قصه هالطول من العصر للمغرب ؟ فطوم بأندمآج : انزيين ..؟ وبعديييين ؟ فلك : ولا أبلين .. هذا اللي صآآر .. فطوم تحط يدها على خدهآ وتحط كوعها على فخذها : آآه .. والله احس هالنـآآصر دآآهيه .. يمـــــــه يمـــــــه .. خآطري بواحد يحبني هالكثر .. فلك : ترى مب حلو هالشعور ! تحسين انج ... بين قوسين ( حماره ) .. فطوم : ههههههههه انتي عندج 2 يحبونج يلا ( بهميان ) آآه اختآآري .. فلك بخجل : قلبي اللي بيختار مب انا ! فطوم : وه وه وه اعصاب خدوودج .. حبيبتي لو انا منج .. نـــــــــــــآصر طبعـاً .. فلك : @@ ها ؟؟ فطوم : هوآ يهويج .. ايوآ نآصرر .. يمـه مآلـ وجمـآلـ .. وعشقـ .. ورومنسيهـ .. يمــــه ! فلك بحزن : وسآلم فطوم : سـآآلم .. ( تفكر ) مـ..مملووحححححح .. ووسيم .. وله نظرآت قتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــآلهـ .. امممممممم .. وفوق هذآ يحبج .. مايعيبه شي .. تذكرين قبل كنا نظرب فيه مثل ملـك جمآل العيله .. فلك : هههههههههههههههه ايي اياام المراهقه .. كان احلااهم .. بس الحين .. ( بفخر ) عزوز يطفره .. فطوم : عااش وااثق ! تكفيين ! يالحلوهـ .. جعفر اخوي يسدح شباب العيله كلهم .. فلك تفتح عيونها ع الاخر : جــــــــعـــــــــفــــــــر ! شخبــــــــآآره ! فطوم : حآلته تكسر الخآطر فلك : شفييه !! فطوم بعوآر قلب : اقولج بس ماتقولين لحد ..؟ فلك : اكييد سرج في بيير .. قولي !!!!! ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ (( بيت العمهـ زهرهـ )) الجوري : خلاص مدامهم يآوآ قطر انا مب راقده الا الساعه 12 .. العمهـ زهرهـ : اكلي خرآآج وروحي رقدي الحين الجوري تطآلع سآعة يدهآ بصدمه : يمــــه ! حرآم عليج !! الساعه 7 ونصـ ( تصرخ ) يـــــــــــــــــــآنآس يآعآلم جفتوآ وحده تنام حق المدرسه 7 ونص !!!! جعفر : ههههههههههههههههه مسكينه والله .. انا قبل كنت ارقد من الساعه 5 العصر حق المدرسه الجوري تطالعه بنظرآت غبيه : وخرر عني زيين !! يدش عليهم رامي من برهـ كالعآدهـ وهو كااشخخ حدهـ .. : السلام عليكم .. جعفر : وانت كله هيآآته برآ ! رآمي : احسن منك يالشييبه كل فآش في البيت يآ أخيي عمركـ 28 سنهـ توكـ في عز شبآآبك ... جعفر يقآآطعهـ : اسكت عني رآآميي .. يقوم ويروح غرفته كالعآده ويقعد مع احزآنهـ المجهـوولهـ .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عبدالعزيـز واقف بسيآرته برآ عند بيت بـو سالم ويهـرن للعنـود .. شوي الا وتطلع بطلت باب السياره وركبت العنود بخياس نفس مصطنع : السلام .. عبدالعزيز يضرب على صدره بيده : يمـــــــه مآ اتحمـــــــــــــــلـ ! العنود : وشنو اللي ماتتحمله ياعيوني ..؟؟ عبدالعزيز يطالعها بكل حبببب ويرفع الغشوه من على ويههـآ ويتم يطآلع في عيونها الوسآع والعميــقــه العنود استحت وياتها الضحكه في نفس الوقت حطت يدها على شفايفها الدلوعه وتمت تضحك بخجل ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ "* بيت بوسآلم *" خــآآلــد .. قآعد في غرفتهـ بكـل مللـ .. شويـ الا وتتصل عليه سآرآ خآلد : هلا سـاره ساره : خاااااالد الححححححححححححق خآلد : اشفييج !! سآره : تهاوشت مع لولوه والسبه انت خآلد احمرر : أكيــد انتي سبيتني من وراي قامت داافعت .. سآره : يالواثق ! لا .. موب جذي السالفه .. خآلد : هآ عيل ؟ سآره قالت له كل السالفه : واليوم اتصلت لها عشان اتسامح منها لاكنها مب راضيه خآلد تم شوي يفكر : انزين ؟ والحين !!! ساره : شنو والحين !! اتصل لها انت وقولها تساامحني امااانه خلود والله باجر آخر يوم امتحاناتـ .. جفت شلون ؟ االاياام اللي طافت كلها كنت ادرس بروحي .. عسى ما ازفت .. ماتعودت اني ادرس بدون لولوه .. خآلد بتوتر : بس أ..أستحي أكلمها ! سآره : شتستحي منــــــــــــــه ! عاااااادي .. هآك الرقم خزنه عندك خآلد : دقيقه .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فطوم تطــفـــر من ع السرير وهي تتكلم في التلفون : حلففففففففففي فلك عقدت حواجبها : شصآآآير !! فطوم تأشرلها بيدها انها تصبر شوي : انزين انجودوه ومتتتتتتى ! انجود : بعد شوووووووي اهمه الحين في الدووووووووووحه يلا يلا تعاااااااااااالي فطوم تمسك الجوال بكتفها وهي تلبس عباتها وتسكر الطقاطق : يلا يلا الحين يايه بطلولي الباب هاا ..؟ انجود : اوكي اوكي .. فمان الله تسكر فطوم جوالها وترميه ع السرير وتلبس شيلتها بسرعه بسرعه فلك : هيييييي هييييي !! نحن هنا فطوم تطالعها بصدمه : اووووووه نسيتج انتي شتبين !! فلك تظربها على راسها : شسالفتج ؟ فطوم تهز حواجبها بفرحه : اسراء ومطلق في الدووووحااااااا فلك : @@ لااااااااااااا والله !!!!!!! فطوم : والله يلا الحين بييون بيتنا فمان الله !! فلك : ابي اجي معااااااااااااااااااااااااااج فطوم : ويييييين تجييييين ! اصلاًُ بس بيسلمون على امي وابوي واخواني وكلنا بنيي هني .. فلكـ : الحمدللهـ .. يلا باااااااااااااااااااااااااااااااااااي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ** في المطعم ** عبدالعزيز يتكلم في الجوآل : احلف ! رآمي : والله .. عبدالعزيز : زين خل ييون بيتنآ .. رآمي : لا وين !! عبدالعزيز : اصلاً لازم تجون .. مو ابوي بحسبة كبير العيله ؟ رآمي : خلاص اسألـ الأهل .. واذا في مجال انيي ليش لا .. عبدالعزيز : خلاصـ احنا بعد شوي بنكون في البيت مع السلامهـ .. رآمي : ليش انت مع من ( يهز حواجبه ) عبدالعزيز : مع خطيبتي .. رآمي : الله الله الله .. اكيد غرقتها بكلام الحووب والغزللللل عبدالعزيز استحى : يلا زين اقلب فيسك سكر الجوال وهو ويهه متصوفق العنود : شفيك !! عبدالعزيز : لا ولا شي .. تدرين ان اسراء ومطلق في الدوحه العنود تظرب ع الطآولهـ بالقوّهـ بدون شعور : احلللللللف ! صآر هدوء في المطعم تفشلت وضحكت ضحكة فشيله : ههه .. ( بصوت واطي ) قول والله ؟ عبدالعزيز : شفيج انتي فشلتينا .. والله .. اللي يقول قآيلهآ الشيخ حمد في بيتنآ العنود : يلا يلا قمم عبدالعزيز : وين .. العنود : نسسسسلم عليييييهههم عبدالعزيز :: لا لا هم بييون بيتنا بعد شوي و رموي قآلي ان اذا بيروحون بيتصل العنود : اهآ .. اوكيـ.. ( ابتسمت بفرح ) .. عبدالعزيز بحب ورومنسيه : أحبج .. العنود فتحت عيونها ع الاخر وبصدمه : شجآب الطآري !! عبدالعزيز تحولت نظرآته الى احبآط وتحطيم وسكّت العنود : لااا لاتزعل ههههههههههههههههههههه والله مادري! بس انصدمت لان كان بالي في مطلق واسراء .. فجأه انت نطيت لي (( أحبج )) < تطنز عليه عبدالعزيز : افففف انزين اكرهج!مادانيج .. الحين جبت الطاري اوكي ؟ العنود : يمهـ .. ( برومنسيه ) انت حتى لو تقتلني اتم احبكـ عبدالعزيز تم يطالعها بصدمه : حلفي ! << الغبي حاط في باله انها تكرهه لوول ! ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ صآرت الساعـهـ 9 والكلـ تيمع في بيت العم بو حمـد كبير العيلهـ . عشان يستقبلونـ ( الغيآبـ ) مطلقـ & أسرآء .. العيلهـ قآعدهـ في الصآلهـ تنتظر وصولهمـ على آحر من الجمــــرر .. فلك بصوتـ عآلي ومسمـوع : يــــــــــــــــــــــآ ألـــــلــــه ! تأخررررررررررررروااااااا شوي الا وبفتحتة البآبـ دشت العمهـ زهرهـ وريلهـآ وعيلة العمهـ اسمهـ وريلهـآ وعيآلهـآ .. ومن بعدهـم مطلق وأسرآء .. وقآم الترحيييييب والتهليل فيهم بو حمـد : يــــآ هلأ يــآ هلأ .. اسفرت وانوووووووووووووورت ! يعقوب : واسهلت وامطــــــرت .. مطلق : يـــآ هلا فيييكم شحآلك خآآليـ .. بو حمد : يسرك الحآل يآولديييييييي شحالك انت !! من صوب ثاني البنات ملتمين على اسرآءء العنود حآظنتهـآ والدموع في عيونهـآ : اشتقتللللللللج أإهئ . .شخبآآرج !! اسرآء : ههههههههههه يالحماره لا تصيييحييييين لا تخيليني اصيييح !! قآمت عنهـآآ العنود ورآحت لهـآآ لولوه واحظنتهـآ وبلدور ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ قعدوآ في الصآله ويآبوآ العشآآ كآن العشآ حده فلللهـ كل انوآع الاطبآق موجودهـ جنه بوفيهـ .. بو سآلم وهو ينجب ويحط في الصحنـ : هآ بعد وين رحتوآ وين ييتوآ .؟ مطلق : والله كل مكان ماقدر احددلكـ .. فلك مشتطه : برج ايفل شفتوه !!@@ اسرآء : ههههههههههه اي امس فلك : طويل ! يعقوب : اقصر منج بشوي .. شرآيج يعني ؟!!! فلك : انزين مااادري يه ! شوي ويطق بعد يعقوب يحذف عليها حبة فاصوليآ : جب فلك : يععععع يالحمار . الجوهره تطآلع يعقوب بكلـ نظرآت شوقـ بس هو مـوو منتبهـ .. ومنهمك في العشآ .. مطلق : والله مشآآري يقول رآد الدوحهـ يوم الاربعـآآ .. لولوهـ : ايي قالت لي نوره امس .. يوسف من سمع اسم نوره تخسبق وصآر ويههـ احمر . وفي دآخله قلبه يتقطـع مليونـ مرهـ .. !! شوي الا وقام على طوله من غير مايحس بنفسه وطلع برآ و صوت ابوه ينآديـه يرجع وهو مب معبر او بالاصح مب حااس فيهـ .. طلع وكلهـ هموم من رآسه لسآسهـ ركب سيآرته تم يسوق بسرعه جنونيه بين السيآرات صآرت الاشاره حمره وهو مب حاس ويقود بأسرع مآعندهـ مايدري وين رايح والدموع تنهمر من عيونه بغزآره حتى صآرت عيونه ضباب مايجوف شي من كثر الدموع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ العمهـ اسمهـ : قووم الحقه لا يسوي في روحه شي !!!! بو مطلق : استهدي بالله يا ام مطلق قلنالج الولد ماففيه شي ولا بيستويبه شي ! العمهـ اسمه والدموع في عيونها : بس انا حاسني قلبي ان بيصير له شي !! بو سآلم ببرود يقتل الجمآد : مـا بيستوي بـه شـــــــــي ! العنود تطالع ابوها شوي وتصيح من برودهـ !! وتطالع اسراء بحسره يعني جوفيه شقد بارد اسراء تحآول تخفي ضحكتها مطلق : اووه يايمه والله انا اعرفه يوسف دومه جي حتى مرات لما نتغدى يقوم في نص الغدى ويطلع ! عادييييي !! العمه اسمه : بس هالمره غير .. ماجفت ويهه شلون متصوفق وحالته لله !! الجوهره بصوتها الناعم : يمـــــه انزين اتصليله عشان تتأكدينـ ان بخير .. يعقوب من سمعها تتكلم لف لها وتم يطآلعهآ بنظرآت كلهـآآ آلم وشوق وحب في نفس الوقت .. كل هالمشاعر تجمعت في عيونه العميقهـ .. فلك تضرب يعقوب بكوعهـآآ وتهمسله : بسك يعقووبووه لا تطالعها جي الكل لاحظك واللهـ ... يعقوب انتبه لنفسه ونزل عيونه وتم ياكل في الصحـن مآلهـ ...!! الجوهره لاحظت نظراته وهالشي خلاها تتجرأ اكثر وتقولهـ سبب رفظها له .. تكملـة الجزء بنزلها في الليل >< (( ملاحظه : التكمله راح اتكون اطول من هذا ))
  16. صبروآ علي بنـآت اشويـ .. الحين بينزل البـآرت الـ 33 !! انا نزلته بس لقيت خطأ .. والحين قاعده اعدلهـ ..
  17. الـ 32 اسراء : لا ولا شي اقول شطول البرج . ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ العنود ترد البيت معصبـه تبطل الباب بالقووهـ وتصفقه في الجدار بوسآلم قاعد في الصاله ويوم سمع صفقة الباب نقز بو سالم ببرود : هاه يبه اشفيج ! العنود وهي كاره بويهها : باخذ لي شور وببدل ملابسي .. و بتغدى و برقد .. شكراً على سؤالك .. برب .. بو سالم يحك قرعته بأصآبعه ويطالعها بنظرات برود صاعق ويطالع التلفزيون .. تصعد العنود الدرج وهي ( حافيه طبعـاً ) لوول ... وترقا فووق .. ام سالم تطلع من المطبخ وفي يدينها صحن المجبووس اللي ريحته تشق الراس وتحطه ع الطاوله بو سالم يوم جاف صحن المجبوس تشقق لوول ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ( المستشفى 3 الظهر .. ) يدخل ناصر على فلك في الغرفه وهو مبتسم وفلك ماتدري شسالفه ؟؟ كانت توها قاعده من النوم ومنسدحه ع السرير .. ناصر : الحمدلله على سلامتج ! فلك تطالعه بنظرآت استفهاميه ؟؟ : الله يسلمك ؟؟؟ منو انت ؟؟؟ ناصر يبتسم ويقعد ع الكرسي اللي يم سرير فلك : انا اللي يبتج المستشفى .. فلك : ليش انا هني ؟ ناصر : هه !! صادج تسمم من اكل ماكدونالز .. و ... تعبتي حيل ويبتج هني ! فلك تسكت شوي وتسترجع ذاكرتها لورى ... : اهــــــــاا !! والله مشكور يـاخوي .. تعبتك معاي .. اسفه ! ناصر : لا شدعـــــوه ! والله والله ماسويت شي .. فلك تنزل راسها وتبتسم : شكراً .. ناصر يتأمل جمآلها الفــــائـق ويتنهد ويطالعها بكل حب : ماسويت شي ... فلك تبتسم : الحين تقدر تروح ! بتصل في اخوي ييبني .. ناصر : لا انا بوصلج !! فلك : لالا شنو ! انا ما تربيت اني اركب مع واحد غريب ( تبتسم ) تقدر تروح ناصر تحطم و حس ان كلشي انتهى في لحظه قام بكل يأس وتوجه للباب وهو منزل راسه : الحمدلله ع السلامه مره ثانيه .. فلك حست قلبها طار من جمالـــه وتمت تطالعه وهي مفهيه حدها لين ماطلع ... فلك تاخذ جوالها بكل عصبيه وتدقدق الارقام فلك بعصبيه : حمار .. وكلب .. وزفت .. زين ؟ عبدالعزيز : احترمي نفسج لا احوكج بطراااااااااااااااااااااق ! فلك : انا في المستشفى ... عبدالعزيز ببرود : so …. فلك : يعل تسمم يقطع مصارينك .. قول امين .. عبدالعزيز : اففففففف انتي شتبين مني الحين ؟؟ سكر عبدالعزيز من عندها ونزل من سيارته وراح البيت فلك تبطل عيونها ع الاخر وبقهر : الحيــــــــــــــوان @@ تتصل على حمد اخوها حمد وهو ماله خلق : شتبين ؟! فلك : حمـــــــــــــــد ! الحق علي ! < استعملت اسلوب ثاني حمد : شفيج .. فلك : انا في المستشفى .. حمد : واذا ؟؟ فلك : انت شالفرق بينك وبين عزوز ؟؟ كلاكما كالاجهزه في البرود .. بس اللهم واحد معرب وواحد بالانجليزي .. حمد : اووه شتخربطين انتي ! فلك : صادني تسمم .. حمد : لا والله ! فلك : يعني مهتم الحين .. كنت في ماكدونـالز .....إلخ ...... ( قالتله السالفه كلها ) حمد : ولييييييش تخلينه يوووووصلج ! فشلتينااااااااااااااااااااا ! فلك : اقولك صادني تسمم اتقولي ليش تخلينه يوصلج تبيني اسوق وانا في هالحاله الكسيفه ! حمد : انزين ..؟ والحين انتي وينج ؟؟ فلك : في المستشفـــــى .. حمد : ومنهو هذا اللي وصلج ؟؟ فلك بدون شعور : يمــــــه ياحمد يمــــــــه خقاق هالـريال خقـــــــــــــــــــــــــاق حمد يفتح عيونه ع الاخر : أيـــــــــــــا بنت اللذييييييييييين !!!!!!!!! فلك بأرتباك : هه هه !! اقول حمود تعالي المستشفى باي .. سكرت وحطت يدها على قلبهـا من الخرعه اشوي الا وييها مسج بطلته بسرعهـ من رقم غريب ؟؟ (( انتبهي لا تاكلين مـن ماكدونالز مره ثانيهـ .. وانا بقدم شكوى على هالمطعم .. ماتشوفين شر الغاليه .. نآصر ...)) بطلت عيونها ع الآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخر وحست برعشه في جسمها وقلبها شوي ويوقف عن نبضه .. حطت يدها على خدها بدون شعور وشهقت شهقة فشيله و صدمه !! هذا ناصر اللي يحبني !! .... ( عقدت حواجبها ) يعني ؟؟ كان يلاحقني !!!! ولا شالصدفه العجيبه @@ .. تمت تفكر وتفكر وكلشوي تذكر حركاتها و تتورد وتتفشل ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ساره تكلم لولوه في التلفون : انزين انا شسويت لج عشان تعامليني جي ! لولوه : قولي شنو اللي ماسويتي ؟؟ انتي ليش متغيره ؟ على شنو جايفه نفسج ! ساره انصدمت وياتها غصه : انا جايفه نفسي !! لولوه تسكت شوي وتتنهد : ع العموم انتي فشلتيني واللي تبين تسوينه صار .. مع السلامه .. سكرت لولوه من عند ساره اللي تمت تتصل على لولوه اكثر من مره ولولوه تعطيها بزي .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مسرع ما انتشر خبر فلك على ان ياها تسمم .. والكل زارها وتحمد لها السلامه .. مرت الايام بسرعه .. و الحين جـه وقت الامتحانات النهائيه .. ونهاية الدوامات قربت .. الكل مستعد لها .. • بيت بو سآلم * العنود تدرس محسن و كلشوي تدعي عليه لان غبي لوولـ العنود تظربه على راسه : ياغبي ياغبي ! الحين مب احنا ضربنا ال3 في ال5 ؟ محسن : اي وطلع 17 .. العنود خلاص انهد حيلها رفعت راسها بتعب و غمضت عيونها وتمت تتصنع الصيحه لوول : حمار .. اهئئئئئ احمار شسوي فيييييييك ! محسن يحك راسه : اييييي 15 15 والله ! العنود : جوف انت راسب .. يعني اوردي .. اعطيك اياها كاش . محسن يقعد ويطالع العنود بغباء : يعني شذنبي اذا انا غبي ها ؟؟ يدش عليهم بو سالم من بره وفي يده اكياس سوبر ماركت ... العنود : يـــــــبـــــــه ( بترجي ) طلبتكـ ! بو سالم : تعالي يـــــــــــــا ميري ! تجي الخدامه وتاخذ الاكياس من بو سالم وتاخذهم للمطبخ ... العنود :يبـــه ! بو سالم يقعد ع الكنبه ببرود : هلا .. العنود تيمع كتب محسن اللي يطالعها ببرآءه : درسه فمان الله راحت فوق بسرعه قبل لا يرد عليها وتبتلش بو سالم يعطي محسن كف بالقوه شوي .. محسن يحط يده على خده : آح ! شفيك ! لحين مادرشتي شي شله تضربني ! بو سالم : لاني ادري انك غبي من اولتها .. ف عشان اختصر الطريق .. محسن يطالعه بأحباط .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بيت العمـه زهرهـ .. فطوم : لاااااااااااااااااااااا .. الحين ال3 × 8 = كم ؟؟ الجوري تفكر وتفكر .. : 24 ! فطوم : شاطرهـ .. انزين الحين البرهآن يقولج مثلث طول ضلعه . . .. ومن صوب ثاني رامي قاعد ع الكرسي و يمه العمه زهره رامي : وحددتوا متى انيي !!! العمه زهره : احنا كنا مقررين نروح لهم باجر بس البنت عندها امتحانات اصبر اتخلص رامي يحط يدينه على خدوده بزهق .. : ياااااااااااا ا لله ! العمه زهره : اصبببببر شوراك ! جعفر يطلع من غرفة نومه كالعاده وهو حاط الفوطه على كتفه وشعره واقف من النعومه .. بملل : سلام عليكم .. رامي يطالعه بنظرات سخافه : هاه .. بو صادق .. صح النوووم العمه زهره : وانت هذي حالتك شركه نوم شركه نوم .. حتى اكل ماتاكل !! جعفر : يـــه ! وانتو شتبون فيني .. ( يتغلى ) يعني انا شخص مهم لهدرجه .. فطوم تقطع مذاكرتها لـ الجوري : فديتهـ اخووووي .. مهم ونصص ! جعفر تصوفق ويهه واستحى لوول رامي : هالله هالله ياخجلان خف علينا شويااا !! ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • بيت بـوو جآسم * يعقـوب متمدد ع القنفهـ و في يدينه اللاب حاطه على حضنهـ وقاعد يطقطق فيه ... شوي الا وتدش الجوهره ع المسن ويطق قلب يعقوب بسرعه .. تم يتذكر اول مره ضافها . كان عمره 15 سنهـ .. وكان كلشوي يتصل بيتهم ويقولها (( قبلي الاضاافه )) وهي تضحك على خبالهـ .. ولحد الحين ولا واحد منهم غير ايميلهـ .. في نفس الوقت .. كانت الجوهره تتذكر هالـذكرى الحـلوهـ .. وهي تطالع ايميل يعقوب بسرحـآن ابتسمت ابتسآمـة الم .. غيرت نكهـا : (( اعذرني )) قررت انهـا تكلمهـ .. (( اعذرني )) : السلام عليكـم ... يعقوب حس كل مشآعره تجمدت وتم يظغط ع الحبات بقلق يـاليـت الـزمـن يرجـع لورى : وعليكم .. (( اعذرني )) : شخباركـ الحين يعقـوب ..؟ يـاليت الزمن يرجع لورى : انا بخير .. شكراً .. (( اعذرني )) : انت لحينك .. زعلان ؟ سكت يعقوب وسكر المحادثه بقهـر ... تمت تنتظر الجوهره رده بفارغ الصبر .. وقررت في الاخير انها تعترف له باللي فيها عشان يعذرها وماتتعب عمرها وتعبه معاها (( اعذرني )) : زين . اناا بقولك ليش انا رفضتك .. ممكن تسمعني ؟ انشد انتباه يعقوب للمحادثه وتم يطالع .. بأهتمـام .. تم يكتب كلمـة ( شنو ) ما امداه توه بيرسلها الا وتنزل لولوه وهي تصارخ لولوه : بــــأجر برسسسسسسسسسسسسسسب ! يعقوب ترع وسكر المسنـجر .. بسرعه لولوه بحزن : يعقوب تدرسني ؟ يعقوب بلع ريقه بخوف : ايي .. اكيد .. تعالي . ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • باريس الساعه 8 وربع ../ مطلق واسراء في مطعم يتعشون ويسولفون عادي وكأنهم ربع ولكن يسولفون بحيـاا واضح من عند الطرفين .. كانت الاجواء حلووه كانو عند البحر وطاولةالطعام ع الشاطى و الاضواء خافتهـ .. اسرآء : يعني خلاص بنرد الدوحه !! مطلق :أي باجر !! اسراء ابتسمت بفرحهـ . مطلق : مستانسه ؟ اسراء بصوت واطي : اي .. مطلق بتردد : أ..أسرآء .. مـ..مـكن اسألج سؤال ! اسرآء بخوف عسى مايسأل اللي في بالي : أسألـ !!! مطلق تم ساكت مدّه وتنهـد ... : تـ..تـحبيني ؟ اسرآء حست ان الدنيـا وقفت عند هالسؤال حكت جبهتها بأظآفرها الطويلهـ بتوتر و نزلت يدينها وتمت تقص الستيك بالشوكه والسكين .. مطلق تم ينتـظر الجواب ويوم جافها سكتت عرف ان هالسؤال ضايقها فـ سكت وتم يكمل اكله . . . أسرآء تحاول تضيع السالفه : بتصل على فطوم وبقولها ان بنيي باجر مطلق : لالا خليها مفآجـأه احلى اسراء تبتسم : خلاص .. اوكي .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عبدالعزيز يكلم العنود في التلفونـ عبدالعزيز بترجي : والله كنت اتغشمررر الله يخلييييييييييييييج سامحييييني ! تكفين !! العنود : جذاب ! جذآب .. عبدالعزيز : عنووووووووووووووووووووووووووود ! العنود : شتبي مني انت يالخاين يالجذاب يالدب عبدالعزيز برجي : والله العظيم انها كااااااانت اميييييييييييييييييييييييييييييي العنود : وشالدليلـ ؟ عبدالعزيز : اتصلي بيتنا وسأليها .. العنود : مب متصله . عبدالعزيز : انزين عيل وافقي على طلبي .. العنود : طرار ويتشرط ! عبدالعزيز : نطلع نتعشى في مطعم .. العنود : ما ابي .. عبدالعزيز : افففففففففففففف بمرج ومالي خص .. سكر جوالي بقهر شوي الا والعنود تدز له مسج (( لمن تمر ييب كعبي معاك )) ابتسم عبدالعزيز على هبال العنود وراح المطبخ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • بيت العمهـ زهرهـ : فطوم تسكر كتاب الجوري : آه ! هذا وخلصنا ( تضربها بالكتاب على راسها ) وحمص ماشالله عليج الجوري ابتسمت وخذت الكتاب ودشت داخل غرفتهـا . فطوم : رموووي رامي يطالع التلفزيون ومب معبرها كان منسدح ع القنفه وحاط ذراعه على جبهته فطوم تقرب منه : ممكن طلب .. رامي يطالعها بعصبيه : اشتبين ! فطوم : توديني بيت خالي بو حمـد .. رامي : ليش فطوم : ابي اروح عند فلك ... ممكن ؟ رامي : روحي عند جعفر خل يوديج انا مب فاضي بيمرني واحد من الربع بعد شوي يلا ذلفي .. << نـحاسـة الشباب .. لووولـ فطوم : افففف تقوم من عنده بقهر وتدش غرفـة جعفر .. انصدمت من هول مآ رأت كانت الغرفه عفسسسسسسسسسسه قنفه مقلوبه و مقطوط عليها ثوب معفس جنه عالجته بقرا وريحة الزقاير ماليه الغرفه والكمبيوتر مغبببببر والكبت مفتوح والملابس مقططه في كل صوب .. والسرير @@ حدث ولا حرج .. كلشي عليه سماعات قراطيس وجبة كنتاكيي معفنه تمت تدور جعفر مابين هالزحمه ومالقته وطلعت فطوم : طالع اخوك الـ .. ( تعفس ويهها بأسمئزاز ) الـجلف ! رامي : مابوديج فطوم : دخييييييييلك رمــــــــــــــــــــــــــــوي ! واخيراً بعد ترجي طويل .. وافق ان يوديهـآ .. • بيت بو حمـد * فلك قاعده في غرفتهـآ وتدور فيها بملل تدش عليها فطوم بهـــجوم قاتل فطوم تصرخ : انا جييييييييييييييييييييييييييت !! فلك انقزت حطت يدها على صدرها : بسم الله خرعتيني ! فلك : شخبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارج يالقاطعه فطوم تروح تحضنها : بخير مادرينا عن التسمم اللي صادج ( تحط يدها على بطن فلك) فلك بإزتهزآء :اللي يقول حامل فطوم تقرب وييهها من بطن فلك : حليله الكلبووج القومر يالبيييي فديت قلبووه سلم قلبببببببببببببببببببببه ( تفرص بطن فلك ) فلك تضربها على يدها وتوخر : قومي عني زين ناقصه بياختج فطوم : ههههههههه عيل يلا تعالي ( تيرها وتقعدها ع السرير ) قولي السالفه ! فلك : آي سالفه ..؟؟ فطوم : يلا عااد يعني من بتلاقين وحده قريبه منج كثري @@ فلك بتردد : اقولج بس ماتستغربين !!! فطوم : سرج في بيييير فلك : انـا .. فطوم : تحبين @@ فلك : لاااااااااا انا ويني ووين الحب .. في واحد يحبني فطوم : شنـــــــــو @@ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
  18. بنـآآت .. انا عندي حل اوسط < لوول تكفين يـآلأوسط انا بنزل لكم البارتات كليوم وترك .. يعني يوم بنزل ويومين لا .. يوم بنزل ويومين لا .. اوكي ؟؟ ااذاا تبوني اطول البارتات صج ! لازم استغرق يومين .. واذا قدرت في هاليومين آخلص بارتين .. راح انزلهم .. .. موآفقين يآحبآيبي الحلوين ؟!!
  19. الـ 31 .. بو سالم وام سالم لفوا على محسن اللي تم يطالع الصحن وجنه بريئ ومايدري شسالفه . ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ** بيت بو حمـد ** فلك في غرفتهـا رآقده ويقومها صوت المنبه العآلي تررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررنطرررررررررررررنررنرنرنرنرننننننن فلك تفز من على فرآشها : بسم الله ! بسم الله ! تطالع الساعه 9 ونص فلك : يلا يلا جامعه تقوم بسرعه تطلع لها جينز عادي وتيشيرت اصفر ساده وتحذفهم ع السرير تروح الحمام بسرعه تغسل ويهها وتغسل اسنانهـا .. وتطلع من الحمام تاخذ ملابسها وتبدل بسرعه وتلبس عبايتهـا اللي مطرزه بورود حمر واوراق خضره عند الكم الطويل سبعه .. تروح للمنظره تسرح شعرها وخذت عضاضتها الكبيره لبستها وتاخذ شيلتها تلفها اي كلام و شنطتها السوده المحذوفه ع قفنة غرفتها تاخذها تنزل من ع الدري بسرعه بسرعه ياالله تلحق ع المحاظره .. نزلت وهي ماسكه كتابها وملفها بيدينهـا .. ومستعجله يستقبلها عبدالعزيز وهو قاعد على طاولة الطعام بروحه يتفطر عبدالعزيز : الله الله تعالي اكليلج لقمه ! فلك تركضض بسرعه : بعدين بعدين تبطل باب الصاله وتسكره بالقو .. ريم تنزل من ع الدري .. كبرت دبتهآ الحين في الشهر الثالث .. عبدالعزيز : الله الله مرت اخوووووووووووي شوي شوي ريم تبتسم وتقعد على طاولة الطعام .. كانت خدودها موورده ولابسه شيلتهـا ريم : صباح الخير شحاااااالك ؟ عبدالعزيز : بخير الله يسلمج !! شخبار ولد اخووووووي ريم : فديت قلبببببه ! عبدالعزيز : يتحرك ..؟ تحسين فيه هههههههه ؟ ريم : آمممم مادري ...؟ ابتسم لها عبدالعزيز وتموآ يكملون اكلهم ريم : الا متى العرس ؟! عبدالعزيز : 6-1 ريم : أوول يوم اجآزهـ للمدآرس @@ عبدالعزيز يضحك : ههههههههههه اي والله مساكين يجهزون يوم الامتحانات ريم : لا عااد عزوز حرام عليييك عبدالعزيز : الخطوبه كانت في عيد ميلاد عنود .. انا العرس خلوها في عيد ميلادي ريم : هههههههههههههههههههه يهاال والله !!!!! ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فلك في سيآرتهـا بسرعه يآلله وصلت الجامعه البعييده تنزل من السياره مسرعه وهي مب حاسه بالعيون اللي تراقبها .. تركض لداخل الجامعه وتستقبلها فطوم فطوم بحمق : انتي وييييينج 3 دقايق وتبلش المحاظره ! فلك : يلا يلا !! ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مدرسـة الصبيـآنـ .. في البريـك . فيصل يتمشى مع محسـن محسن : آه .. ( يتمغط ) اول مره نتمشى مع بعض من بداية الدوام فيصل : ههه اي والله محسن : فيصل .. انت شفيك ؟ فيصل يوقف مشيتهـ : شملاحظ علي مثلاً ..؟ محسن : فيصل .. لا تتغير عشان بنت .. فيصل يمشي وينزل راسه ويمشي معاه محسن محسن يطالعه وهو ينتظر الرد منه .. فيصل : آه .. ماعرف شقولك . هذي مو اي بنت .. محسن : لا كبرتوآ يصير خير ... فيصل : يصير خير ... محسن يسكت شوي ويوقف مكانه وينسدح من الضحك فيصل : اشفيك @@ محسن : ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه فيصل : اكيد تذكرت ويه الخدامه يالحمار ! محسن : ههههههههههههههههههههههههههه اي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ السـآعـه 12 ونص الـظهر تطلع فلك من الجامعه بتعب وهي رافعه عبايتها وتنزل من الدري الخارجي تهف بيدها على ويههـا من حرارة الشمس وتركب سيارتها الــ BM حطت كتبهـا ع سيت الكرسي اللي يمهـا وتذكرت ان نظارتها الشمسيه حاطتها في الشنطه مالتها بطلت الشنطه و خذت النظاره ولبستهـا وعدلت شيلتهـا وحركت .. مرت على ماكدونالز وتمت تطالع صورت البرجر اللي على باب المطعم عضت شفايفها وحطت يدها على بطنها من اليوع .. يلا الحين لما ارد البيت مابيحطون الغدى الا الساعه 3 .. نزلت من السياره وخذت شنطتها بطلت باب المطعم ودخلت داخل شافت ان المطعم فاضي ..؟؟ اي من بيي الساعه 12 ونص موهاهاها .. فلك : تووو ماك جكن مديم .. ! الفلبيني يبطل عيونه : توو !! فلك تضحك بصوت واطي وحست نفسها مفجوعه : يلا يلا فاضيتلك انا راحت اقعدت على طاوله وبسرعه يابولها الطلب .. تمت تاكل بلهفه .. شوي الا ويتبطل باب المطعم ويدش واحد يطيح الطير من السما .. شال نظراته الشمسيهـ وتم يكلم الفلبيني و فلك تطالع وسامته بعدين استحت على ويهها وردت نظرها لاكلها .. كانت متفشله ههههههه عقب ماخلص طلبه راح قعد على طاولة قبال طاولة فلك ياكل ويطالعها .. وهي متفشلهـ خلصت اكلها وكانت مثقلـــــــــــــه قامت من على طاولتها ومب عارفه تمشي وهي ماسكه بطنها ... وقفت شوي وغمضت عيونها بتعب .. كـآنت تحس بألم كبير في بطنهـا كملت مشيهـا .. نـآصر اللي اهو الشخص اللي في المطعم : تبين مسآعده !!!! فلك تمشي بـ تعب وتأشر بأصآبعهـا بعلامـة لا .. تم يطالعها وهو خآيف .. وشوي شوي يزيد الالم عليهـا .. تمت واقفه مكانها وماسكه بطنها ودموعها تنزل من الالم .. نـآصر يطالعها : اوديج المستشفى .. فلك بتعبت وبصوت مشدود : لـ..لا .. مشت بخطوات ثقيله ليما وصلت للبـآب مسكت المقبض و هي ماسكه بطنها باليد الثانيهـ وطلع منها صوت آلم : آآآه ! ناصر يلف لهـا وبسرعه يروح لهـا : تعالي معاي .. فلك يصب العرق من جبينها ودموعها تنزل وويهها صار احمر : خـ..خلاص مـ..مـايحتاي ! ناصر : لالا يحتاي امشي معاي .. بسرعه وصلها لسيارته وهي تتلوى من الالم اللي فيها ووداها للمستشفى طلع فيها تسمم من الاكـل .. نـآصر : انزين ؟؟ الدكتور : حنعمل لهـآ غسيل للـ معده اكيد ! نـآصر بخوف وقلق : انزين ؟؟ الدكتور : انته ايه ؟ راجل الست اللي جوه ؟ ناصر انحرج حك رقبته بتوتر : لا . انا ... شفتها بالصدفـه و .... نتؤ ! انت الحين شيخصك ؟ اهم شي تعالجون البنيه .. ب الدكتور : طـ..طـب لازم تتصل في حد من ءريبها !! < اقآربهـا نـاصر : وانا شعرفني فيهم .. لا عالجتوهاا يصير خير .. الدكتور : حنبلش العمليه دلوؤتي .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الشركهـ )) 1 وربع (( العنود في المكتب مالها تتحلطم و تصفق في الاوراق والملفات : شالعيشه ياربي وينج يااسراءووه .. بين مكانج .. افف افف .. كله شغل شغل شغل ( تضفع بالملف وتحط يدها على جبهتها وتتأفأف ) شوي الا وتلمع عيونهـا .. وتقوم من مكتبها وتروح مكتب عبدالعزيز تبطل الباب بالقووه .. وتحط يدينها على خصرها وترفع حاجب .. عبدالعزيز يكلم امه في التلفونـ : اي .. ايي .. خلاص .. يطالع العنود ويتعمد يحرهـا : ياقلبيي انتي .. ياحبي .. ام حمد : ويي اشبلااك عزوز !! عبدالعزيز : احبج شسوي !! العنود تفتح عيونها ع الاخر وتطالعه بحمق !! ويسوي نفسه توه جايفهـا واونه مرتبك : اآه .. هه انزين انا اكلمك بعدين !! يسكر التلفون ويبتسم حق العنود العنود منصدمه ع الاخر وكل اللي سوته انها فصخت كعبها الاسود وحذفته على عبدالعزيز اللي ميت من الضحك وتفصخ كعبها الثاني وتحذفه عليه وتطلع .. اتروح مكتبها بخطوات مسرعه وهي حافيه طبعن لوول .. تبطل لاب توبها وتقعد تطالع فلم .. نص ساعه .. الا ويدش عليها حمد حمد : ليش ماقاعده تشتغلين !!!!!! العنود تطالعه بحمق : مابي .. حمد : يــــــــــه ! ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • باريس 5 ونص العصـرر .. مطلق : يـــــلا ...!! اسراء : اي بس اصبر ثواااني مطلق يسند راسه ع الجدار ويطالع ساعته : يلالالالالالالالالالالالا اسرآء :اوففففففففففففففففف برج ايفيل اللي خابنا عليه مابيطير تحط لها روج خفيف وتقوم من ع الكرسي : يلا .. لأول مره يمسك مطلق يد اسراء اللي اتوردت وهو يطالع ويههـا الملائكي طلعوآ برآ الفندق وخذولهم تكسي .. ورآحوآ لبرج ايفيل و اسراء مستااااااانسه اسراء تطالع طولهـ : يماا احس بيطيح علي ! مطلق : هههههههههههه تبين تجوفين طوله كامل ؟ اسرآء : لا اخاف! مطلق : هههههههههههههههههه ينبطح مطلق ع الارض ويتم يتأمل طول البرج ! و اسرآء تطالعه بصدمه : قووم لا تتوصخ ! ووع !! مطلق : نظيف المكان ماعليج اسراء بصوت واطي وتهنقم : نظيف تبن .. الف رجل ورجل دايسه على هالمنطقـه .. مطلق : هآ ؟؟ اسراء : لا ولا شي اقول شطول البرج . ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ * فلك .... و نـاصـر .. مزيد من التطورآت * * رجوع اسراء و مطلق الى الدوحه وهالشي بيزيد الوناسه في العيله * * الجوهره و يعقوب .... مزيد من التطورات * * لولوهـ وساره يزيد الخلاف بينهم *
  20. يسلمووووووووو بنات على ردودكم .. وانشالله اليوم اليوم بنزلكم البارت الـ 31 هذا اللي نزلته تكملة البارت الثلاثين .. صبروآ علي اليوم بنزل الـ 31 وبيكوون طوييل
  21. سوري ع التأخير بس واخيراً وصلتني القصــــــه .. الحمدلله .. المهم هذا تكملة البارت الـ 30 واليوم بنزل الـ 31 فلك سرحآنهـــــــــــــــ طول الوقت كانت على فرآشهآ والبنات قاعدين ع القنفات اللي في الغرفه ومقابلهم التلفزيون ... فطوم تطفـر : يمــــــــــه !! البنات كلهم لفوا عليهـااا : اشفييج !! فطوم تنسدح بدلع : مهنـد يعذبـ .. طالعوهـآ بسخافه وردوآ نظرهم للتلفزيون .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ** عند الشباب ** يعقوب شوي ويطفر من ع القنفهـ : قول قول قووووول ! لاااااااااا ( يضرب ركبته بكفه بقهر ) .. عبدالعزيز : يعني جوف هو لو شايتها الصوب الثاني جان يات ! رآمي : يلا عاد الحين بتخلص المباراه باديه من 8 ونص .. يوسف : اي والله واحنا صفر !! تدش عليهم العمه زهره وهي مبتسمه وتنادي على رامي وتاخذه وتطلع برآ الميلس العمه زهره : انا فاتحت خالتك ليلى في السالفه رامي تهلهل ويهه وتم مبطل عيونه ويطالعها : صج والله ! العمه زهره : ايي .. بس كلام .. وعقب باجر انا بنروح نزورها في البيت ونطلبها لك رسمي رآمي ينقز : يسسسسسسس ! العمه زهره تربت على كتفه وهي مبتسمه وتروح ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الساعه 11 ونص .. الكل رد بيتـه • بيت العمه ليلى * ساره في غرفتهـا اللي يسطع منها ضوء الابجورهـ قاعده على سريرها تفكر في رامي حبيب قلبهـا .. مشيته .. ابتسامته .. نظرآته .. خباله .. هبالته .. وطنازته الدايمه ع البنات .. هههههههههههههه .. ابتسمت بهميان وتنهدت تنهيده قويهـ .. شوي الا وتذكرت لولوه المعصبه منها .. وعقدت حواجبها وتذكرت السالفه .. وتمت تلوم في نفسهـا .. قررت انها ترسل مسج لهـا .. (( وربي اسفـه ما كان قصدي ! )) لولوه تطالع المسج بأستحقآر وترد عليهـا (( لا تسيل دموعك من كلمة حقير / اضحك ترى غبن الحقير ابتسامة الاحتقـار .........مشكوره........ )) بطلت عيونها ساره ع الااااااخر ! شفيهاا هذي !! الحين شدخل حقيره ! انا ما سويت شي يقهر لهدرجه .. قفلت جوالها وابتسمت و مسرع مانست لولوه وتمت تفكر في رامي لين ماغطت عيونها .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ** بـآريس ** في الفندق كآن الظهر و اسرآء قاعده ترتب ملابسها في الكبت .. مطلق قاعد في الصاله يفرفر في التلفزيون .. مطلق: اســـــــــــراْء . اسرآء : هلا ؟ مطلق يقوم يروح لها للغرفه : قومي نطلع نتغدى اسرآء : ما ابي مطلق : اوووه .. ليش ! اسرآء : بس . مطلق : انتي مب يايه هني عشان تقعدين في الفندق 10 دقايق وتكونين زاهبه راح عنها ونزل تحت يسأل السكيورتي عن الفندق .. اسرآء تطلع لهـا جينز اسود .. و تيشيرت طويل فوق الركبه بشوي اسود وعليهـ كتابات بالوردي وبالابيض وبوسات وحالهـ .. لبست تحتهـ بلوزه بيضه كم طويل سترج .. طالعت نفسها في المنظره وابتسمت كانت طالعه كشخه . دققت في ملامح ويههـا واستغربت لان كانت متغيره شوي بعدها ابتسمت وحطت لها اقلوس وحكل اسووود مطل عيونها وساع وحلووين .. ولبست عدساتها اللي ماتفارق عيونها .. سرحت شعرها وارفعته بعضاضه ولبست شيلتها السوده المطرزه بالوردي الفاتح عند الاطرآف يتبطل باب الغرفه ويتسكر يدخل مطلق ويطالعها ا بأعجآب واضح من عيونه استحت اسراء وبطلت الدرج عشان تاخذ شنطتها الورديه مطلق : يلا ؟ اسرآء تنزل راسها وتمشي قبله : اي .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بيت بو سالم الصبح الكل عافس الويه محسن يحذف المخدات ع الباب وهو فيه الصيحه : زين زين زيييييييييين بقققققققققققوووووووممممممممممممم الخدامه من ورآ الباب : يلا حسوني يلا مدرساااااااااااا محسن فوور بطلع الباب بلقو ويعطي الخدامه ذاك الطرااااااااااااق اللي قص ويهها نصين محسن : تستاهلين يالعنز عشان مره ثانيه ماتملغين علي جي .. تأفأف وقفل الباب وراحت الخدامه تصيح وتبي ترجع لاندونسيآ << هذي سوالفهم سالم ينزل من ع الدري وهو ضايق صدرهـ يلتفت لـ طاولة الطعام اللي في زاوية الصاله بوسالم وام سالم قاعدين يهدون في الخدامه والعنود قاعده وكاتمة ضحكتها .. يمشي سالم بخطوات مسرعه ويبطل الباب ويطلع برا البيت .. شوي الا وينزل خالد ومن عقبه محسن .. ام سالم تهدي في الخدامه : ايي عاد ليش تبين تسآفرين !!!!! الخدامه تشهق من الصياح : انا مايبي يقعد هني انتا كل يسوي جنجل انا .. بو سالم تملل :ياللـــــــه صبآح خيررر !! يقعد محسن ع الطاوله ويطالع الخدامه بنظرات حقد ولوم .. ام سالم : انا يسوي جنجل حق انتي !!!!!!!!!!!!!!!! الخدامه : هذا محسن يـ يـ ( تصيح ) يـظرب انـا بالقو .. بو سالم وام سالم لفوا على محسن اللي تم يطالع الصحن وجنه بريئ ومايدري شسالفه . ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
  22. لا تنسونها هههههههههه والله ان مسوين لجهازي فورمآت وما عندي القصه .. زين ماعليكم امر وحده تتبرع ونتقل لي القصه في الوورد وتطرشلي اياهاا !!
×
×
  • Create New...