Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أسير الغربة

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    566
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by أسير الغربة

  1. الله يسمع منج ان شاء الله واذا تغربتي ... هلا فيج في عالم الاعتماد على النفس B) بداية الأيام صعبة بس مردنا نتحمل ولازم نتعود مهما كان هذا مستقبلنا و الفرصه تكون مره وحده في العمر واذا مااستغليتها ماراح تتعوض اهم شي تعلمي الطبخ قبل لاتتغربين تحياتي اسير الغربة B)
  2. شكرا اختي على الموضوع انا هذي أول سنه لي في UK باقي لي 3 سنوات بعد غير هذي اممممم... رديت مره وحده في هالسنه وكانت شهر 12 (الكريسمس) وباقي لي 4 اسابيع بالضبط وانا في البحرين ان شاء الله وان شاء الله تعدي على خير B) تحياتي اسير الغربة B)
  3. شكرااا على القصه الحلوه ننتظر التكمله B) تحياتي اسير الغربة B)
  4. انا البس صار لي 8 سنوات يالله هذا اللي الله كاتبه B) لا وعلى طول لابسها تحياتي اسير الغربة B)
  5. شكرا على الخبر يوم آخر وبالتوفيق اختي B) اتمنى لج دوم التقدم والنجاح تحياتي اسير الغربة B)
  6. شكراااااااا عالقصه الروووعه ننتظر التكمله تحياتي اسير الغربة B)
  7. شكراااااااا عالتكمله وننتظر الباقي تحياتي اسير الغربة B)
  8. انا 212 ......سكادا......LACOSTE......... مادري هي اكثر شي استخدمهم B) تحياتي اسير الغربة B)
  9. انا عندي بس الحمد لله اتعاملنا مثل عيالها واحنا بعد نعاملها كأمنا الثانيه بس علاقتنا الحمد لله مافيها مشاكل B) تحياتي اسير الغربة B)
  10. اقول حق فهد مندي و حق علي شرفي رفعو علم البحرين بيد وحده و خلوو قلوبكم صافيه و صدقوني اللي صار جرحتو بعضكم فيه واييد و صدقوني والله ما تتصورون شكثر اللي قاعد يصير مضايقنا و معور قلوبنا والله ما كنا نتمنى اليوم اللي يصير فيه هالشي مااقول غير ان شاء الله نجوف اليوم اللي تردون فيه مثل قبل و ترد الجمعيه للمنتدى لان الواحد لو شنو يبعد ما يقدر يبعد عن بيته المنتدى بيتكم و ما بتحسون بقيمه هالبيت الا لما تبعدون عنه و تخسرونه حرام عليكم اللي تسوونه فينا والله ما نبي نجوفكم على هالحال خلووونااااااا نرفع علمنا و احنا مفتخرين باللي فيه و نعرف ان عندنا بالديره ريايل نقدر نعتمد عليهم ريايل هم اللي بيرفعون اسم البحرين فوق و علمها فوق اللي صار مشكله و سوء تفاهم ويصير بين اي اخوان لكن اعتقد الحب اللي بينكم اقوى و اكبر من اي اي اي سوء تفاهم واي مشكلله واي كلام ينقال اسفه اذا كلامي ضايقكم بس هاي كل الي في قلبي ان شاء الله يرجع الوضع مثل قبل واحسن ومهما صار احنا عيال ديره وحده ولازم نرفع رايتنا بقلوب صافيه تحياتي اسير الغربة B)
  11. شكرااااااااا عالقصه الروعه ننتظر التكمله تحياتي اسير الغربة B)
  12. مستحيييييييييييييييييل اسافر مليت من الغربة بعد اسافر بروحها شهرين ونص الاجازة بعد اسافر عن اهلي تحياتي اسير الغربة B)
  13. اشكرك اخوي على المضوع الحلووو وفعلا هذي ظاهره تحدث في مجتمعنا اذا كان هناك عقد يجمع الزوجين بالحلال فهذا شي عادي لأنه سيكون بالحلال والناس ليس لهم الحق بالكلام وتوجيه الاتهامات للزوجين...... أما اذا لم يكن هناك عقد زواج بالحلال و أنه فقط كلم لأهل انه يريد الارتباط بالبنت بدون عقد يجمعهم ......فهذا يعتبر زناااا لكن الغلط كله يكمن في الاهل لأن المفروض يشترطون على الزوجين عدم المبيت مع بعضهم الا اذا كان هناك عقد يجمعهم...... تسلم اخوي على الموضوع مع التحية اسير الغربة B)
  14. أولا انا أتأسف ان تعجلت بالرد صراحه والاعتراف بالذنب فضيله لكن بعد بقولك شي اخوي انت تركت الرد كامل اللي رديته انا وتوجهت الى نقطه وحده بس فيه انا وضحت لك شنو نتيجة تربية صدام ...... واللي حاصل كله من تربيته اخوي وانا عطيتك مثال ما بعيده مره ثانيه ارجع للرد واقراه..... هذا كل اللي عندي انت اخوي مقتنع وانا مقتنع واتمنى انك تفكر أكثر اخوي وتتعمق وان شاء الله تلقى جواب لك لأن انا والأعضاء ماقدرنا نقنعك بالرغم من الكم الهائل من المعلومات اللي كتبتها انا والأعضاء الآخرين اخوي انا هذا كل اللي عندي وما راح أرد أكثر......لأن مهما وصلنا راح نوصل الى نتيجه معروفه وفكر بتوسع اكثر وعقلانيه أكثر لا تتعصب وتاخذ الأمور بتحدي بالعكس اخذها برويه .... أشكرك على تفاعلك مع الموضوع والظالم راح ياخذ عقابه سواء في دنياه لو في الآخره.... مع التحية أسير الغربة B)
  15. مشكور اخوي على الموضوع الحلو بس اسمي مو موجود B) مع التحية اسير الغربة B)
  16. مشكووووور اخوي والله يثبتنا على الولاء لأهل البيت تحياتي اسير الغربة B)
  17. اشكرك اخوي على الموضوع الحلوووو هذي ظاهره تواجدت للأسف في مجتمعنا هذيله ناس يبنون راحتهم على حساب ناس اخرين يأذون الخلق والعالم بس عشان يستانسون ويطلعون من اللي الجو اللي كانوا فيه طبعا هذي الظاهره ماطلعت بس جذي اسبابها أولها الفراغ....ماعندهم شي غير يلهون نفسهم فيه فيفضلون تأذيه خلق الله شي يونسهم ويفرحهم......الشي الثاني الأهل لأنهم في بالهم ان أولادهم مو محتاجين الا فلوس بس مايعرفون ان التربيه لازم تكون بشروط واسس قويه وللأسف لما تكلم واحد من اهلهم بيقولك خله يفرح بشبابه ...يعني الغلط يعود بشكل كبير على أهلهم في ناس محترمه طبعا ما اقدر أقول لا ....... بس انصحهم ان يقضون وقت فراغهم في شي مفيد احسن من انهم يأذون خلق الله ويكسبون آثام ومعاصي راح يحاسبون عليها ........ والحمد لله ماصار لي موقف معاهم ولو صار بعرف شلون اتصرف B) مع التحية اسير الغربة B)
  18. عجبني السؤال صراحه انا الحمد لله مو من الطبع اللي أغازل طبعا راح تقولون محد يقولن عن نفسه انه يغازل بس انا طبعي صريح .....طبعا في شباب يفتخرون انهم يغازلون بس انا لأن ما أرضى ان اختي تعارض اي تحرش من قبل الشباب طبا ماراح ارضاها على بنات الناس وهالشي انا اقوله ومخلنه شي مثبت في عقلي دام ان ماارضاها على اختي ما راح ارضاها هلى بنات الناس لأنهم مو لعبه ..... ووالله يهدي الجميع وعلى فكره بعض الشباب لما تقوله جذي يجاوب بسخافه يقول ماعندي خوات انا ماأقول ان انا مع البنات ضد الشباب بس هذا شي واقعي نواجهه في مجتمعنا والبنت الملتزمه تنعرف من شكلها B) شكراااا على الموضوع الحلووووو B) مع التحية اسير الغربة B) مشكور أخوي ع الرد والراي ووجهة نظرك الصحيحة وانت فتحت باب مشكور ع التذكير تحذير سمعتون الي بيرد وبيقول ما عندي خوات صدقوني بيعتبر سخيف رسمي يعني الي ما عنده خوات ماعنده أم ماعنده عمة خالة بنات عم يعني البنات الي في عايلتهم هههههههههههههههه دوري لج واحد مغازلجي يرد انا خلاص وصلت لهالنقطه ماقدر اجاوب اكثر يبيله واحد مجرب هالشي B) تحياتي اسير الغربة B)
  19. العفوو هذا واجب وابداء رأي B) وان شاء الله نجوف ردود الأعضاء مع التحية اسير الغربة B)
  20. عجبني السؤال صراحه انا الحمد لله مو من الطبع اللي أغازل طبعا راح تقولون محد يقولن عن نفسه انه يغازل بس انا طبعي صريح .....طبعا في شباب يفتخرون انهم يغازلون بس انا لأن ما أرضى ان اختي تعارض اي تحرش من قبل الشباب طبا ماراح ارضاها على بنات الناس وهالشي انا اقوله ومخلنه شي مثبت في عقلي دام ان ماارضاها على اختي ما راح ارضاها هلى بنات الناس لأنهم مو لعبه ..... ووالله يهدي الجميع وعلى فكره بعض الشباب لما تقوله جذي يجاوب بسخافه يقول ماعندي خوات انا ماأقول ان انا مع البنات ضد الشباب بس هذا شي واقعي نواجهه في مجتمعنا والبنت الملتزمه تنعرف من شكلها B) شكراااا على الموضوع الحلووووو B) مع التحية اسير الغربة B)
  21. أولا اشكرج اختي النور على الموضوع الحلووو من يحي الرووح..... اختي الشعب العراقي من حقهم يعيشون حالهم حال البشر ......الشعب العراقي انظلم مرتين ......الشعب العراقي انظلم على يد الطاغيه ...وبعد الاحتلال الحالي من قبل الامريكان......للأسف طبعا الأمريكان ما جوا لتحرير الشعب العراقي وهذا شي معروف ....الشعب العراقي تخلص من أسر صدام لكن طاح في أسر القوه العظيمه امريكا......وللأسف تدمرت العراقه والأماكن المقدسة والأضرحه....... الشعوب ما تقدر تتحرك من نفسها..الشعوب تتحرك اذا كان لها قائد عظيم قائد له كلمه قائد متعقل للأسف احنا نشوف ان اللي قاعد يصير ان الحكام متقاعسين بل راضخين لكلمة امريكا.... العرب ماهم ضعفاء ...العرب عندهم قوه لكن مو عارفين يستخدمونها وبالعكس يهدرونها شخصيه كانت في العرب الشيخ زايد الله يرحمه ....امريكا كانت تريد استخدام القاعده المريكيه في الامارات ضد واحده من الفرائس العربيه التي تريد الانقضاض عليها .... لكنه رفض ويوم حصل على تهديدهم بشأن النفط ..قال انا مستعد اعيش في الخيام لأنها أصلي ومستحيل أتبرى من أصلي.....لكنهم سكتوا ولم ينطقوا بكلمه لانه واجههم بوجه صامد... و طبعا لا ننسى الامام الخميني (قدس سره ) والسيد الصدر رحمة الله عليه والسيد حسن نصر الله اللي واجهوا امريكا بقلب من حديد وغيرهم من الشخصيات الصامده وللآن مازالت صادمه ما خافوا الا من خالقهم ,, اختي لما نحصل لنا شخصيه مثل هؤلاء مستعده تضحي في سبيل الأخوه ورابطة الدم تحت راية الاسلام راح نقدر نحرر نفسنا ونواجه....... تحياتي أسير الغربة B)
  22. ااختي بنت العراق وفت وكفت ما اقدر اضيف شي أكثر لأنها تعرف معاناة الشعب العراقي لكن بقولك شي اخوي احنا ماأعتقد راح نوصل الى حل لأن الحوار عقيم انت في بالك رأي ان الشعب العراقي مايستاهل احد يحكمه غير صدام واحنا نقولك ان صدام طاغيه ... والشعب العراقي ما صاروا جذي الا من الظيم والقهر اللي فيهم وحبهم انهم يكونون في دوله امان بعد الطاغيه صدام .... لكن راح اقولك شي انت تناقض نفسك اخوي أول مشاركة لك قلت فيها انك متطلع على تاريخ العراق سابقا وللآن وبعدين قلت انك ما تعرف عن تاريخ العراق .....اخوي صلح التناقض اللي انت فيه وهذا كل اللي عندي لأن مهما راح نتكلم في الموضوع ماراح نتوصل الى أي تغيير أو نتيجه بس اخوي فكر في هالشعب اللي انظلم ..فكر في الشعب اللي انحرم من الفرحه والعيشه مثل الناس وهذا كل اللي عندي مع التحية أسير الغربة B)
  23. أخوي ابو ضياء أولا تسلم على الاضافه الحلوه وراح اجاوبك انا انت قلت ان صدام لو ماسوى جذي في شعبه جان ماضبط العراقيين ...... اخوي احنا ااهلنا ربونا تربية بعدم استخدام العنف ....كلشي علمونا اياه بالكلمه الطيبه والحسنه.... اخوي احنا تربينا على مناهج وقيم واسلام قبل كل هذا حرم سفك الدماء بدون سبب.... اللي صار في العراق مثل تربية الأب لأولاده .....الأب لو يربي عياله بالضرب والعنف ماراح يكون ثمرت انتاجه وتربية صالحه بالعكس الولد راح يكون منحرف وهذا شي حاصل في مجتمعنا..... صدام استخدم القوه مع الشعب والحرمان ....حرمهم حتى من المعيشه حالهم حال الناس...... انت قلت ان من يستطيع النوم في بيته الحين في العراق..... انت ارجع للسبب اللي خلاهم يصيرون جذي ......اخوي انت لما تربي ولدك وتحرمه من اشياء كثيره وماتلبي طلباته ويشوف هالشي عند غيره شنو تتوقع بيسوي؟ بتشوفه يسرق ينهب يظلم يضرب يستخدم القوه والعنف........هذا بالضبط الشي اللي صاير في العراق....... اخوي كل اللي صاير في العراق ماهي الا نتائج وثمرة تربية صدام ............. والسموحه وشكرا على مناقشتك وهذا ابداء رأي وانا مقتنع برأيي وكلمن له رأيه وانا قلت اللي عندي وفي الآخر كلمن له يوم والله راح ياخذ بيد كل مظلوم مع التحية اسير الغربة B)
×
×
  • Create New...