Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عاشق فطوم

الأعضاء
  • مشاركات

    24
  • انضم

  • آخر زيارة

عن عاشق فطوم

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • سنة الميلاد
    2002

عاشق فطوم الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. أولا أشكر الجميع على الردود . وردا على الموضوع . فقد كانت دعابة من زميلي . فوالله العظيم أنني عندما حضرت الى الدوام فى اليوم الاخر اخبرني بأنه كان مازحا معي ولم يتوقع بأنني محبا لفطوم بهذه الدرجة . وأخبرني أنه لم يشاهدها وانما كان مازحا معي فى حديثه لي بالجوال . وربما كان غضبي كبيرا عليه لسبب أنني كتبت هذا الموضوع هنا . ولكن عادت بعدها المياه لمجاريها عندما علمت بأن اعضاء هذا المنتدى هم أمثالكم ويقدرون مثل تلك الدعابات التي كنت أنا ضحيتها من احد زملائي . سامحوني اخواني واخوتي .
  2. بينما أنا على وشك النوم لبدء اسبوعا جديدا من أسابيع الدوام . تهيأت للنوم . واذا بأحد زملائي فى العمل يتصل . زميلي : السلام عليكم . أنا : عليكم السلام . زميلي : شفتها . أنا : من هي ؟ زميلي : فنانتك المفضلة ومن تمثل لك الشيء الكبير . أنا : ماذا تقول . زميلي : والله شفتها . أنا : أين ؟ زميلي : فى أحد شوارع الأحساء مع أحد الفنانين الذين لاأعرف اسمهم . أنا : أنت تمزح . زميلي : والله شفتها . أنا : لماذا لم أدري بزيارتها للأحساء حتى أذهب للأحساء وأراها . زميلي : خلاص يكفي انا شفتها كأنك انت شفتها . أنا : لا . كل الأشياء ممكن أقول عنه هكذا الا رؤية فطوم . كم أنت ياحظ تعاندني حتى فى رؤية من هي فى قلبي . رؤية من أنا أريد أن أتشرف برؤيتها . لماذا ياحظي لم تذهب بي الى الاحساء هذا اليوم لكي أراها ؟ من كل قلبي أتمنى أن يقف الحظ معي فى مرات زيارة فطوم الى المملكة العربية السعودية حتى أتشرف بمشاهدتها والتشرف بذلك .
  3. بأسمى أيات التهاني والتبريكات . وبأجمل كلمات الحب . وبأحسن حروف القصيد . لن نقول كل عام وأنت بخير . ولكننا سنقول . كل ( حبيبة قلبي فطوم ) والعام بخير . ولن أبارك لك بهذا العيد . ولكنني سأبارك للعيد بك . لاأبقى الله لك ذنبا فى الاعوام الماضيه الا ويمحيه ولا هما الا وينهيه ولا جرحا الا ويبريه . ريم الامارات . لاجديد فى استباقك لمثل هذه المناسبات . فأنت أهلا للتهنئة . وعنوانا للوفاء . وموضوعا يستحق أن يحكى به . وصرحا يجب التحدث عنه فهنيئا لنا بتواجدك بيننا .
  4. عندما يتلعثم اللسان . وعندما تتبعثر الحروف . وعندما نجمع احلى العبارات . وعندما نريد أن نكتب أفضل الكلمات . كل ذلك سيتوقف . كل ذلك سيغيب . سيتوقف امامها . سيغيب حولها . ماذا عساني سأكتب ؟ ماذا عساني سأخط ؟ أنقذوني بحروفكم . أنقذوني بكلماتكم . أنقذوني بجمال تعابيركم . حديثي عنها . كلامي لها . موضوعي يختص بها . حروفي لو اجتمعت بما فيها من جمال لن توفي . كلماتي لو اجتمعت بما في داخلها من حسن لن تكفي . ساعدوني ماذا عساي سأكتب ؟ هل سأكتب عنها أنها المحبوبة . هل سأكتب عنها أنها المعشوقه . أو أكتب عنها بأنها كل شيء بالنسبة لنا . فاطمه عبدالرحيم . تبعثرت حروفي . واستنفذت أحبار اقلامي . وتراعشت يداي . كل ذلك عندما يكون الحديث عنك . كل ذلك عندما أهم لكتابة مايتعلق بك . ساعدوني . ماذا عساي أن أكتب ؟ ساعدوني . ماذا عساي أن أخط ؟ لن يكفي ماكتبته . لن يفي ماخطته يداي . باختصار يافاطمه أنت من امتلكتي قلوبنا . اخوكم
  5. فى كل يوم . وكل حين . نشاهدها فى بيتها . لم تفارق بيتها . من يقول أنها سافرت الى مكان ما فهو كاذب . من يقول بأنها ابتعدت قليلا فهو كاذب . فهي فى بيتها . لم تتعداه . لم تتحرك منه . نعم فى بيتها . انها فى قلوبنا . وقلوبنا هي بيوتها . فى بعض الاحيان يكون حبها اكبر من القلب . لايتسع القلب اليه . وان تعدت تصل الى حدود العين . فهي ترعاها . وتحفظها . وتبقي عليها اكثر وقت . فنعم بيوت فطوم هي . قلوبنا . وأعيننا . وأكثر من ذلك . هل لأحد منكم أن يعارضني ؟ هل أحدا منكم سيقول بأنها لم تصل الى قلوبنا ؟ او بمعنى أصح أليست موجوده فى قلوبنا وعيوننا ؟ ............................... قلمي المتواضع سيخط ويخط أجمل الحروف فى فطوم . وأتمنى أن تتقبلوا هذا القلم بسعة صدر . عاشق فطوم .
  6. الى من أعشقها . الى من أحبها . الى من أهوى نسمات عليلها . لو كنت شاعرا سأكتب . لو كنت راويا سأكتب . لوكنت قصصيا سأكتب . لو كنت رساما سأرسمها . لو كنت صاحب خواطر سأكتب . أتعلمين ماسأكتب ؟ أتعلمين ماسأخط ؟ أتعلمين مابقلبي لك ؟ انها هي . نعم هي . والله هي . سأكتبها بقلبي قبل قلمي . سأرسمها بوجداني قبل ألواني . سأكتب أحبك . وأي أحبك سأكتب . أحبك الى مالا نهاية . أحبك عدد ماكان للرمال من عدد . سأحبك عدد ماكان لزخات المطر من عدد . سأحبك عدد ماكان لماء البحر من عدد . ولن أقف عند هذا الحب . سأتعدى . سأتجاوز . وباذن الله سيصل حبي الى مسامعك .
  7. كلي شكر لكم . كلي ثناء لكم . على هذا الترحيب الغير مستغرب . ونتمنى منه عز وجل ان يوفقنا للنهوض بما يحمل اسم فنانتنا الغالية فاطمه عبدالرحيم .
×
×
  • Create New...