Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عاشقة احلى هيثم

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    66
  • انضم

  • آخر زيارة

عن عاشقة احلى هيثم

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    محد
  • سنة الميلاد
    1998

عاشقة احلى هيثم الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. إنشآآآآء الله من عيوني تآآآمرون امر انتوووو وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي مع تحياتي (( MiSs PiNk ))
  2. ولـــــــــــــــــــــكــــــــــــــــــمـــــــــــــــــــز
  3. لااا ارجوج حبيبتي لا تتركينا احنا مشتاقين لج المنتدى دونج ولا شي
  4. بسم الله الرحمن الرحيم سمعوا في خبر يديد ومفرررح عن اميرة البحرين اميرة البحرين اوتعت ويوم الأثنين بيرخصونها وتسأل عنكم وتسلم عليكم مع تحياتي (( عاشقة احلى هيثم ))
  5. بسم الله الرحمن الرحيم عندي لكم خبر محزن جدًا وهو يتعلق بواحد معانه بالمنتدى عاد هذا الشي صاير مو من زمان توه يعني الخبر عن أميرة البحرين أميرة البحرين في خطر أميرة البحرين مسوية حادث مع امها الشر ماييكم والحين اهي في غيبوبة اتمنى لها الشفاء ادعواا لها بالشفاء مسكينة الله يشافيها مع تحياتي (( عاشقة احلى هيثم ))[/i ]
  6. مشكووورين اخواني وخواتي ع الردود الحلوة خخوششششششششششش ردوووووووووود
  7. مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة اختي عالرد بسنجوف باقي الأعضاء شنو يقولون ؟؟
  8. بسم الله الرحمن الرحيم بغيت اقول لكم قصة عن طفلة ترفع الضغط ومملة ادري ان القصة مو بخصوص هيثم بس بغيت ابلغكم عن هذي القصة من حبي لكم ماقدرت انساكم وتفضلوا القصة 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 يرن التلفون.... الطفلة : ألووووووو المرأة : ألو مرحبا الطفلة : أهلين المرأة : وين الوالدة؟ الطفلة : ما في عندنا وحدة والدة المرأة : لا لا عيب لاسمح الله الله يخليها لكم الطفلة : وشو ما سمح الله لا سمح الله ما عندنا والدة المرأة : كم عمرك يا شاطرة؟ الطفلة : كيف عرفتي اني شاطرة؟ المرأة : تضحك وتقول مبين انك خفيفة دم الطفلة : انتي الي خفيفة دم لا تقولين عني كذا المرأة : مبين عليك صغيرة الطفلة : أنا أطول منك المرأة : طيب يلا عطيني ماما الطفلة: ليش هي أمك عندنا؟ المرأة : لا نادي أمك الطفلة : أمي ما عندها نادي المرأة : الله يصبرني الطفلة : يصبرك مع شوك أو بدون؟ المرأة: تصرخ عطيني احد كبير الطفلة: كبير بالحجم أو بالطول ولا بالعمر المرأة : اعطيني واحد برميل أتكلم معاه الطفلة: استغفر الله البرميل جماد المرأة : ألحين با جي عندكم عطيني أحد أتكلم معاه الطفلة : لا تجي صديقاتي عندي اذا راحوا تعالي المراة: طيب بس أشوفك لأسوي منك بطاطا الطفلة: بطاطا مسلوقة أو مقلية؟ المرأة : أحسن لك تسكتي لأنك زعلتيني الطفلة : مين إلي زعل الثاني المرأة : خلاص زوتيها عاد الطفلة : تقصدي عاد ولا ثمود الطفلة: الصراحة مو مستانسة في شيء مزعلني المرأة : خليه يزعلك يمكن تنفجرين مثل البالون الطفلة : كيف لون البالون؟ المرأة : تصرخ بأعلى صوتها ويييين الوالدة؟ تاخذ الأم التلفون الأم : مين معي؟ المرأة : ول علينا شو هالبنت هاي طلعت قرون في راسي الأم : قرن غزال ولا ثور ؟ المرأة: دايما رايقة وتحبي تمزحي قرن ثور الأم : شو حجمه الثور؟ المرأة تغلق السماعة وتذهب لبيت صديقتها يرن الجرس الأم تقول لبنتها شوفي من على الباب تركض الطفلة نحو الباب وتسحب كرسي وتنظر وتقول لأمها : ما في أحد على الباب في أحد وراه الأم : خلاص خليها ترن على الجرس مثل ما تبي الطفلة : جرس المدرسة أو جرس البيت الأم : جرس البيت الطفلة : جرس بيتنا هذا ولا البيت الجديد إلا نبنيه الأم : هذا البيت وبعد ربع ساعة حصلوا المرأة مات عند منزل صديقتها بسبب ارتفاع حاد في ضغط الدم والسكر وانفجار بالمرارة وتم******** بالمصران الأعور . مع تحياتي (( عاشقة احلى هيثم ))
  9. آنه بعد جفتها قولوا حمد لله على السلامة هيثووووم مامات ناس وايد يقولون مات شله يدعوون عليه
  10. صج الصور حلوين آنه ماقول أنه مو حلوين حلوين بس هيثوووم يبين انه صغير
  11. إنشاء تروحين وترجعين بالسلامة بس لا توحشينا وإذا سافرتي إذا عندكم كمبيوتر او لابتوب تواصلي معانا مانبيج توحشينا
  12. مشكوووووووووورين اخواني وخواتي على ردودكم الحلوة وبغيتج بنت حفيت تراني ماادري في إعاده لو لا لأني كنت على الغدا وفجأة كنا حاطين على قناة البحرين وابتدت لكني فرحت انفجرت حدي مع تحياتي
  13. مشكووووووووووورة اختي همسة .. الحب على ردج بس بننتظر الباقي شنو يقولون الله يستر حلوة ردودهم لو لا
  14. شلونكم شخباركم عندي خبر عاجل وحلووووو بس لأعضاء المنتدى الحلوين سمعو ا الخبر ترى يحطون الفجر المستحيل على قناة البحرين الساعة 1 ونص فما فوق احنا نودي يعني هي يحطونها 2 إلا مادري جم يعني هذا هو واتمنى ان محد يطوف الحلقة الأخيرة وإذا بجوفونها من باجر الموافق 11_3_2008 م بتجوفون الحلقة الثالثة يعني توها من وقت يلا بااااااااااااااااااااااااااااااااااااي مع تحياتي (( عاشقة احلى هيثم ))
×
×
  • Create New...