Jump to content
منتدى البحرين اليوم

احبج شجون

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    154
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by احبج شجون

  1. بلييييييييييز الي عنده موقع نتايج القبول في معهد البحرين يحط لناااا بلييييز
  2. متآكد تاريخ 25 -7 طلعت النتيجة مو جنا تاريخ 25-8 لايكون خرفت ان يعني طلعوا النتايج ههههههه
  3. انا بعد مسجلة في معهد البحرين الامتحان في مبنى 2 تدشون من البوابة الرءيسية بجوفون على ايديكم اليمين مبني تركبون له فوق وهناك في الورقة الي عطوكم فيها رقم السكش اجوفون جم ودورنه 2.214 حبيتي هالرقم معناته 2 يعني مبنى 2 هاي و214 يعني رقم السكش ويصير المعهد في مع عيسى واي شي قولي لي
  4. التخصصات الموجودة: Computer Science Engineering Informatics Business Informatics International Studies Mechatronics Engineering Medicine Students موجودة في سلماباد رسوم التسجيل25 دينار ورسوم الكورس الواحد 150
  5. كل عـام وانتي بألف خير شجووني وانشاءالله العمر كله حبي وعسى ايامج كلها سعادة فديتج احبج
  6. ,والله انتوا ماتدرون بالظروف وبعد ماعندي نت مافيكم صبر تنطروون بس خلااص دام قريتوها ليش اكملها ماله داعي براحتكم
  7. ههههههههههه افا عليج بسوي مكرمة عشانج وبنزل جزئيين فديتكم الجــــــــــــــزء الثامن ][ عقب ماملوا الفورم .. راحوا قعدوا في السياره عشان ياخذون راحتهم ريم: ريجي نشف .. ماصدق !! اسماء مستانسه: اللاي .. فن (تغني) الين اليوم وانا اتخيل لقانا كيف ..! ريم : اي والله ... صاجه .. (خذت يد اسماء وحطتها على قلبها) اسماء: بووووووو معاريس عندج .. ريم: ترى للحين مب مصدقه .. اسماء مستانسه: اللاي صج صج فن .. ريم: ابوي بعد قال له .. ومادري شقاله .. اسماء: انتي قايلة له شي قبل عن هالسالفه ؟ ريم: لا كلش لا ... اسماء: تعااااااالي تذكرت .. اخوج بيي ويانه ؟ ريم: انا هالسالفه توني اسمعها من ابوي .. اسماء: ريمو مادري شلون .. اولن ماباخذ راحتي ريم: شعليج انتي انا بقعد وياج اهوه بس جذي بيي .. اسماء: اخاف تعجبه القعده ويطول ريم: لاحبيبتي .. فصول بزور يعطونه اجازات .. اسماء: يعني اذا بتصير السفره كريهه ترى بسبة اخوج ريم: انا لله .. خليه عنج .. انا بتصير احلى سفرة في حياتي اذا صج ويا نصوور .. اسماء: قوليله من الحين .. اهوه قايل بيكمل الكورس وبييج اهني ريم: اي اي لازم اقوله يتم اسماء: حلاته تروحين هناك وهوه محد ريم: تخيلي ؟ اسماء: ههههههههه قوليله .. ريم: اللاااااااااااااي وناسه .. من صجج انتي ؟ حده فن اسماء: ففففففففله فله حمد كان بيركب سيارته .. كان موقفها يم سيارة ريم .. طق عليهم الدريشه قحصهم اسماء: يمه .. شيبي ذي . حمد يأشر لها نزلي الدريشه .. اسماء نزلت الجامه : خير ؟ حمد: اقول بسكم عقره .. اسماء: افففففف .. حمد ركب سيارته.. اسماء: امشي امشي .. هالمزعج ورانه ورانه ريم: كله يفشلنا جدام الدكاتره .. أسماء: خيولي .. محتر .. ريم: اي صج .. دريتي عن نوره ؟ اسماء: أي نوره ؟ ريم: نوره نوره .. اللي ويانه فلجامعه اسماء: قولي نورو .. اي شفيها ؟ ريم: متصلت لي مساعه عازمتني في عرسها .. اسماء: اي اي صج كلمتني .. نسيت ريم: جن وايد بسرعه اسماء: ااييييييي .. من وقت !! توها مخطوبه ؟! ريم: اي مستعيلين .. ريلها مطرشينه دوره مادري شنو لازم تروح وياه اسماء: خوشي .. متى ؟ ريم: الخميس الياي.. اسماء تفكر: نروح ؟ ريم: خنروح لها مسكيينه .. بتستانس .. اسماء: انزين .. شبتلبسين ؟ ريم: امممم اسماء: اي خنروح .. باجر ماعندنا الا كلاس واحد الصبح .. عقب الكلاس .. شرايج؟ ريم: اي احسن .. بقول حق امي .. وانتي بعد سألي رشود اسماء: وعليه عليه مايقول شي اذا ويااج .. ريم: يحليله .. شحلوه اليوم صاير مرتب .. اسماء: آآيه عليه رشود .. معور قلبي والله ريم: كلها شهر مادري اقل .. اسماء تكدرت: الله يعين .. رن تلفونها .. ريم: ايييييييه .. ردي ردي .. الله لنا اسماء مستانسه: الوو فيصل: فديييت هالالوو انا .. هلا والله اسماء: هلا فيك هلا والله فيصل: شلونج شخبارج شمسويه؟ اسماء: كل شي تمام .. انت شلونك؟ فيصل: انا الحمدلله بخير .. فلبيت اسماء: مارحت الشغل ؟ فيصل: امبلا رحت .. بس طلعت .. اسماء: خير ؟ فيصل: لا بس ابوي يبيني اروح وياه مكان .. انتي فوين ؟ اسماء: فلسياره فيصل: انا كل مااكلمج فلسياره؟ ماتهيعين ؟ اسماء: ها ؟ برد البيت الحين فيصل: زين .. شخبارج بعد ؟ اسماء: الحمدلله فيصل: وحشتيني اسماء استحت: لا لا ؟ فيصل: والله من صجي اسماء مب عارفه شتقول : .. فيصل: اشتاقتو الايكي كثيران كثيرا اسماء: هههههههههههه فيصل: آآيه عليج .. شمسويه ؟ اسماء: الحمدلله .. انت شلونك ؟ فيصل: دامني اكلمج .. اكيد بخير .. والحمدلله اسماء مستانسه: الحمدلله فيصل: شكلج ماتعرفين تتحجين يم رفيجتج اسماء: ها ؟ لا عادي .. فيصل: اشك عادي .. اسماء: شدعوه؟ فيصل: حبيبتي .. اطلب منج طلب؟ اسماء: آآمر فيصل: مايامر عليج عدو .. بس بيني وبينج .. حتى رفيجتج لتقولين لها اسماء: خير؟ فيصل: مادري ليش عندي احساس ان ذوقج حلو .. اسماء: انا ؟ فيصل: ابي اغير اثااث غرفتي والميلس ..هب عاجبيني .. ابيهم على ذوقج اسماء: اي؟ فيصل: شنو اللي آي ؟ اسماء: الشسمه فيصل: الميلس البراعي .. وغرفة نومي .. اسماء: انزين انا ماعرف شكبر .. فيصل: بعطيج المقاسات .. وبقولج اسماء: من صجك انت ؟ فيصل: اي والله من صجي .. انا رحت دورت وتذكرتج .. قلت مالي الا اهيا اسماء: انزين اختك ماتعرف؟ فيصل: امبلااا ذبحتها هالسوالف .. بس قلت بخليج انتي قبل .. شقلتي ؟ اسماء: اي ان شاالله افا عليك .. فيصل استانس : صج ؟ اسماء: اي عاد شيضمني يعجبك ؟ فيصل: بيعجبني اكيد .. ولو تقولين لي شنو بشتريه .. اسماء: اي شي ؟ فيصل: اي شي .. اهم شي يعجبج انتي اسماء: اللاي فن فيصل: عجبتج السالفه؟ اسماء: اي حدها .. فيصل: انزين عاد لتقولين حق أحد .. حاولي تروحين وتختارين .. حجزيها باسمج .. وانا باخذها اسماء: نعم ؟ فيصل: قلت شي غلط؟ اسماء: باسمي؟ فيصل: اووووه .. نسيت .. امممممم .. اسماء: مايحتاي فيصل: تحجزينها ؟ امبلا لازم .. اسماء: باسم ؟ فيصل: اممممممم .. ام سعود اسماء: ههههههه اوكي .. فيصل: آآيه عليج .. اسماء: متى تبيهم ؟ فيصل: على راحتج .. وقت اللي تقدرين تروحين روحي .. اسماء: بحاول فيصل يتطنز: اذا تبين امر عليج اوديج ماعندي مشكله اسماء: احلف بس ؟ فيصل: والله عادي اسماء: هههههههههههههه صل علنبي فيصل: اللهم صلي وسلم عليه .. زين حبيبتي .. بروح اقعد ويا امي الحين .. بكلمج بعدين اسماء: ان شاء الله .. فيصل: مع السلامه اسماء: الله يسلمك ريم كانت ساكته .. سرحانه فلسفر .. ماسمعت سوالف اسماء طول الوقت تتخيل شلون اذا راحت امريكا وهوه هناك اسماء لاحظت انها سرحانه: الووووووووو .. ريم توها مستوعبه: هلااا اسماء: وين وصلتي ؟؟ امريكا ؟ ريم ببراءة:اي اسماء: واااااااااي انتي .. ريم ابتسمت: امشي بس تغدي عندنا .. اخوج محد .. تروحين هناك شتسوين ؟ اسماء: لا ريمو ريم: شنو لا ؟؟ ماتبين نسوي البروجكت ونفتك ؟ عشان نطلع باجر اسماء: اي صج .. بس بروح بيتنا بتغدى بعدين بخلي رشود اييبني ريم: اسوم .. اخوج مب ياي الا مادري مته اسماء: انزين ابي ابدل .. ماشتهي اتم بخياسي لي فلليل ريم: انزين بعطيج انا اسماء: لا ابي اتسبح ريم: ياربييييييييي على هالبنت .. بوديج البيت ركبي اخذي اغراضج وبانطرج فلسياره اسماء تتدلع: وااي ماصدق هالكثر انا مهمه عندج؟ ريم: كرهاااااااااات .. اسماء: تكرهج عقب ماوصلوا يم البيت .. وقفت ريم ..: لتأخرين عاد اسماء وهي طالعه: ان شاالله ريم طرشت مسج حق ناصر: ( الين اليوم وانا اتخيل لقــــانا كيف ؟؟؟) سيده اتصل .. كان ويا ربعه وطلع عنهم واتصل: قلبيييييييي ريم: هلا والله ناصر: شلونج يالغلا ؟ ريم: الحمدلله بخير .. انت شلونك ؟ ناصر: انا حدي مستااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانس .. ريم تسوي روحها ماتدري: دوم عساك يارب .. شصاير ونسنا ويااك ؟ ناصر مستغرب: جيف انتي مب وياهم فلسكولار شب؟ ريم تتغيبه: انا ؟؟ من قال؟ ناصر تحبط: ابوج ريم تقص عليه: وييييي خبرك عتيج .. فصول مارضى ناصر: من صجج ؟ ريم: اتصل له بعد سأله .. زفني قال ماتسافرين بروحج ومادري شنو ناصر عصب: وانا وين رحت ؟ ريمو ؟ لوتدرين الوناسه وين طاقه عندي ماتصدقين .. واخرتها تقولين لي مارضى؟ على كيفه ولا على كيفه؟(يصارخ) بتيين يعني بتيين ريم مب عارفه شتقول: مادري ناصر: اقول .. باي باي بتصل له وبتفاهم وياه .. تيين يعني تيين ريم: تعااااااااااااااااال .. انت مب ويه غشمره كلش ناصر معصب: في شنو كنتي تتغشمرين بالضبط؟ ريم خافت: ان شاالله بايي ناصر: صجججججججج انج .. يااااااااااااااا .. افففففففففففف وقفتي قلبي يالشاقول ريم مستانسه: كنت بجوفك شتقول ناصر: لا؟ (يحاجي رفيجه) دقيقه بس .. دقيقه قلت لك ريم: ... ناصر: أذيه هالصبيان .. بروح لهم يحنون .. بكلمج حبيبتي بعدين .. ريم: معليه فديتك روح .. ناصر: نكمل سالفتنا عقب .. زين ابوي ؟ ريم: انزين ناصر بهدوء: احبج .. يالله بيباي ريم: بااي توها حضرتها داشه: مسامحه .. تأخرت ؟ ريم: لا لا .. عادي اسماء: اتصلت حق رشود قلت له اني باييج .. ريم: اي زين تسوين .. عقب صلاة العصر .. فيصل رد من المسيد وتم يدور مب عارف شيسوي .. دش على اخته .. نجود نجود قاعده عالسرير وحاطه الكتااب " مقلوب" يزعم تدرس .. وداخل حاطه مجله .. وقاعد تتصفح فيصل صادها: شتسوين؟ نجود تتذيكه: يعني ماجوفني ادرس ؟ فيصل ابتسم: وايد زين .. عاد ماتعورج عينج والكتاب مقلوب ؟ نجود مب مستوعبه: لا عادي افهم فيصل ابتسم: عدليه نجود طلت على الكتاب وجافته مقلوب .. تفشلت .. عدلته نجود تبي تضيع السالفه: انت مب رايح الجم اليوم ؟ فيصل: امبلا عقب المغرب بروح .. ليش؟ نجود: لا بس اسأل .. فيصل: اسوم للحين اهني ؟ نجود ابتسمت: ايي .. فيصل: وينهم الحين؟ نجود: في غرفة ريمو .. فيصل وهو طالع: زين .. يالله باي نجود: باي اسماء وريم تمللوا من الدراسه .. طلعوا برا يتمشون شوي .. كانوا فاصخين شيلهم وفالين شعرهم .. كانوا متفقين يلبسون نفس الشي .. خو اهمه كلشي نفس الشي .. توب طويل من تحت اسود وفيه صورة بنت بالابيض وكتاابه .. .. وبرومودا بيضه ريم: اففففف هالشعر يبيله قص اسماء: خلييه شحلوه طويل .. ريم: اي انتي شعليج .. مب طول شعري اسماء:لا والله حلو ريم: يبيله تعديل اسماء: تعالي انتي .. يايبتني بدون شي .. ابوج وخوج محد ؟ ريم تفكر: ابوي راقد .. وفصول اظن طلع اسماء: اشوى .. (مره وحده ) اليخسااااااااااندرو ريم بققت عينها: ها ؟ اسماء تواصل: ماذا دهاكا يا اليخساندوو ؟ ريم تسايرها: لا شيء يا اليكساندراااا اسماء فيها الضحكه: والله نصلح حق مدبلجات .. ريم قعدت عالدجه : حدنا اسماء تواصل: انني اوحوبوكا حوبان جاما يا اليخساندرو ريم: وانني كذلك .. (قطفت لها ورده) تافاضالي يا صغيرتي اسماء تتدلع: اااااااه .. (تشم الورده) حقاان انها جميله .. ريم: انكي كالظل للشجرة .. وكلمااء للزهره .. بالنسبة لي اسماء فيها الضحكه : انهو لتعبيرون جميل .. ريم: لماذا لا نتزوج ؟ اسماء: البته البته .. لااااااااا البته البته ريم تتطنز: البته والأونو .. لماذا؟ اسماء: سأوقاطيعوكا ايربان ايربا ان جبت هالطاري مرتون اوخرى ريم: لماااااااااااااذا ؟ اسماء يزعم تصيح .. : لا اوريد .. لا اوريد فيصل كان متملل .. طلع البلكون يشم هوى .. تم يسمعهم اسماء من صجها تصارخ: انني اكراهوك .. اكراهوك .. لا اوريدك البته البته ريم: ردينه علبته والأونو ؟؟ يا وجهو الكلافسو ؟ اسماء: لا اوريدك .. انني احبو اليخسندرخان .. ريم: الله !! اسماء: نعم .. اانني احبهو واكرهك انت .. اذلفو عن وجهي .. خلااص لاارويدك .. كولوش كولوش ريم: كولوش .. اذلفي انتي .. انني احبو كرستيانا .. في هذهي اللحظتو استنتجتو اسماء: استنتجتو ماذا؟ ريم: انني اكرهوكييي كوره العماااا اسماء يزعم متأثره: لا لا .. مستحيل .. لاتقول شزي ريم: شزي يعني جذي بالفصحه ؟ اسماء : ابي اعرف من وين تطلع الاسامي أصلن ؟ ريم: ههههههههههه شدراني فيج .. امشي خندش بلا اليخساندرو بلا بطيخ فيصل في خاطره: الحمدلله والشكر .. مينن .. جاندرا دشت عليه تصارخ: فاااااااايسوووول .. فاااااايسوول فيصل: ها شتبين؟ جاندرا: سادووووني يافاس فووس فيصل: ساساعد فيج ؟ جاندرا: تآآلي شيلي تاولا وياك آنا فيصل راح وياها: تعالي يالحنانه نزلوا تحت فلميلس ونزل وياها .. شال وياها الطاوله تبي تنظف تحتها .. ريم واسماء كانو فلمطبخ يشربون جااي وياكلون كيك .. ريم قاعده عالطاوله وتشرب الجاي: انا للحين مب مصدقه اسماء قاعده علكرسي ومجابلتها .. وتاكل كيك: كلش .. فيصل كان يبي جاي: جاندرا .. يبيلي الجاي فوق جاندرا تتحلطم: سادوني يا فايسول .. انا في شوقول فيصل: اففففف ولا تسوي شي .. بروح بروحي دش المطبخ وماكان يدري ان فيه احد .. اسماء كانت ماعطته ظهرها وريم في ويهه .. من دش سيده طلع ريم بققت عينها بس ماعطاها فرصه تتكلم سيده طلع اسماء ماتدري شسالفه .. التفتت صوب الباب وردت تطالعها: شفيه ويهج انصفق ؟ ريم: ها ؟ لا لا ولا شي اسماء: ريمو شفيج ؟ ريم: لا بس فصول دش وطلع اسماء تتحلطم: يعني مايدري ان احنا هني؟ ريم: لو يدري مادش انتي بعد .. سكتي بس خنروح فوق .. اسماء: معني خاطري فلكيك بس انسدت نفسي ريم: امشي امشي .. رن تلفون اسماء ووقفت تتحجى: الوو .. هلا ولله .. امممم مادري .. اوكي .. لا لا اوكي .. معليه .. ها ؟.. اوكي بجوف .. بيباي ريم يودت اسماء وسحبتها عالدري .. : يعني ماتعرفين تتحجين وتمشين ؟ اسماء: لا عاد اذا استنيت لازم اوقف .. اذا سالفة خطيره يعني.؟ ريم: خير شصاير؟ اسماء: لا الشيخ راشد يقول بيطلع عقب المغرب ومايبيني اتم بروحي فلبيت يقولي تمي عند ريمو ريم: ايي تمي البيت بيتج اسماء وقفت: والله لو مب انتوا .. جان الحين ريم تقاطعها: اسوم شهالسالفه افا عليج انتي بعد .. بس بس امشي .. (يودت يدها وسحبتها) لو عليج ولا باجر بنوصل دشوا الغرفه وصكوا الباب .. جاندرا ودت االجااي والكيك حق فيصل فووق .. كان الباب مبطل .. دشت وحطته فيصل: لا ؟ حلفي بس ؟؟ شعقبه ؟ جاندرا تتسبب: انتي في جوف بنات هيلوا ؟ فيصل ابتسم: لا ماجفت شي جاندرا: اممم ؟ فيصل: صكي الباب وراج جاندرا طلعت وهي تتحلطم: بنات هيلوا في ماتباخ .. (صكت الباب) فيصل هز راسه : لا اله الا الله .. (خذ تلفونه واتصل حق اسماء) اسماء كانت ويا ريم تجوف الصور: الوو ريم فهمت ان حبيب القلب متصل .. بطلت اللابتوب وقعدت عالمسن تسولف فيصل بصوته العذب: هلا والله .. هلا وغلا ومرحبا ومسهلا .. هلا بالغاليه اسماء متسناسه: هلا بيك .. شلونك؟ فيصل: انتي شلونج ؟ اسماء: الحمدلله بخير .. انت شلونك؟ فيصل: اذا انتي بخير .. انا بخير حبيبتي اسماء ابتسمت .. : مارقدت ؟ فيصل: لا والله ماقدرت ارقد .. شوي واروح الجم اسماء: انزين ارتاح قبل لتروح فيصل: هذاني منسدح .. اسماء ابتسمت .. مب عارفه شتقول: اي ؟ فيصل: قولي اسماء: شاقول؟ فيصل: اي شي .. اسماء: اممممممم فيصل: انتي فوين ؟ اسماء: عند رفيجتي فيصل استغرب: انتي كله ويا رفيجتج ؟ اسماء تطالع ريم: بعد .. هذي طبجتي .. نصفي الآخر فيصل يزعم عصب: لا والله ؟ وانا وين رحت ؟ شنو انا بالنسبه لج يا ام سعود؟ اسماء مستحيه: كل شي فيصل يزعم مافهم: شنو يعني كل شي؟ اسماء: يعني كل شي.. افهمها عاد فيصل استانس: اكيد ؟ اسماء: تشك؟ فيصل: لا بس ابي اتأكد .. وبعدين انا اغار 24 ساعه مجابلة رفيجتج .. وانا يعني مالي رب؟ اسماء: الله ومررررره !! يعني انا الحين ماعطيك ويه ؟ فيصل: لا ماتعطيني ويه .. ويهج كله حق الشيخه رفيجتج .. اسماء ابتسمت: الله وكبر عليك .. فيصل يزعم زعل: لا بس خلاص انا زعلت .. شمعنى رفيجتج كله مجابلتها وانا لا؟ شمعنى رفيجتج تجوفج وانا لا؟ اسماء: هذي الدنيا.. فيصل: شنو هذي الدنيا ؟ انا ابي اجوفج بعد .. اسماء ابتسمت: ايي الله كريم فيصل: انا من صجي وانتي تتطنزين ؟ اسماء: لا افا عليك شهالحجي ؟ انا من صجي بعد .. كلم اخوي وتفاهم وياه فيصل: صبري علي مايصير شهر ان شاء الله الا انا يدي في يدج .. اسماء استحت: شهر ؟ فيصل: شهرين بالكثير .. اسماء مستانسه: .. فيصل يتخيل : تخيلي ؟ اسماء: ههههههههههههه تخيلت .. فيصل: فن لا ؟ اسماء: حده نجود دشت على فيصل وهوه شاق الحلج ومنسدح علسرير والتلفون في اذنه وذايب فلعسل .. فيصل يطالعها ويأشر عليها طلعي شوي بس نجود: احم .. ابيك فيصل يحاجي اسماء بلعدال: شوي حبيبتي بس واكلمج .. اسماء: اوكي معليه صك التلفون وقام قعد : شفيج ؟ نجود تتسبب: جان كملت وانا لاحق علي فيصل عاقد حواجبه: قلت لج مارضيتي .. نجود راحت قعدت يمه : يالله قولي من هذي؟ فيصل ابتسم: من ؟ نجود: اللي تكلمها فيصل ابستم وتم ساكت نجود تبي تسحب منه الحجي: يالله قوول فيصل غير السالفه: الحين انتي يايتني .. شفيج؟ نجود: بتطلع ؟ فيصل: ايي .. بروح الجم .. ليش؟ نجود: اممم .. بس جذي فيصل: تبين شي؟ نجود قامت: لا لا بس .. فيصل: نجود قولي شفيج .. نجود بتطلع .. ابتسمت : كنت بسأل بس .. (طلعت وراحت عنه) فيصل طرش لها مسج ( Halla 7bebty .. Bs shway bbadl o bklmch fl6rej .. ) نجود دشت على ريم وقعدت يمها تساسرها: فااتج الفيص .. ريم التفتت لها: شفيه؟ نجود: عقب عقب بقولج .. (تحاجي اسماء) شعندج شاقه الحلج يحظي ؟ اسماء ابتسمت: لاا ولا شي .. نجود: حدج خرطيشن .. من الزين اسماء: محد خرطيشن غيرج .. مكتوب على ويهج اصلن " خرطي" نجود تتطنز: لا لا ؟؟ وين اي صوب ؟؟ ريم تغير السالفه: امشوا خل نطلع ؟ نجود: والله اختي فاهمتني ..يالله امشي ريم: روحي سألي امي .. نجود: ايي البارت الصعب تقطه علي .. يالله يالله روحي انتي سأليها ريم: عاد شفيها بتاكلج ؟ نجود: انتي لي قلتيلها بترضى .. ريم: قوليلها بنروح شوي علبحر .. نجود: جم تعطيني ؟ ريم: بروحي مفلسه نجود تطالع اسماء: هذي كله مفلسه !! الظاهر بوكها يخر من تحت .. كل ما ابوي عطاها طاروا .. ؟ ريم: شسوي ؟ نجود: ابي اعرف انا وين تودين بيزاتج؟ كله انا اصرف عليج ؟ ريم ابتسمت: يالدبه ماردهم يعني ؟ نجود: امبلا امبلا .. تردينهم .. حتى الربيه تردينها خخخ .. انزين قوليلي جم تعطيني ريم: اللي تبين نجود: اممممممممم .. عزميني بس على آيس كريم باسكن .. ريم: ان شااااااااء الله اسماء تحاجي نجود: آيس كريم بس؟ قولي عشا قولي غدا .. صج انج سهله نجود: لا لا شعاد .. (وهي طالعه) الله يستر ريم تناديها: لتنسين سورة الشرح .. نجود: اي اي افا عليج .. بروح أهف عليها الحين اسماء تضحك: مخاديش .. نطروا شوي وياتهم نجود مبوزه: اففففف كله منج مارضت ريم عفست ويهه: ليش عاد؟ نجود: تقول الحين بيأذن المغرب وبيصير ظلام .. باجر روحوا من وقت ريم: انا مابي اروح الا المغرب.. اسماء: عشان تصور السن ست .. ريم ابتسمت .. قامت بتروح لها: بجوفها نطروا نجود فيها الضحكه: تدرين وين رحت ؟ رحت اشرب مااي وييت خخخخ اسماء مستغربه: يعني ماسألتي امج ؟ نجود: لااا .. جفتي شلون خليتها اهيا اللي تروح ؟ اسماء: جوف الدبه .. نجود تضحك: هههههههههه فقيره اختي .. شوي وريم داشه عليهم مستانسه: قالت اوكي روحوا .. (تطالع نجود) لتجذبين مره ثانيه .. نجود فيها الضحكه: هههههههههههههههههه احسن تستاهلين ريم: ان شاالله الحين مانوديج نجود: افا الريم افا .. مسامحه ماعيدها اسماء تحاجي نجود: قومي حبي راس اختج نجود رفعت حواجبها: ليش ؟؟ أمي ؟؟ اسماء: اختج العوده ريم: خليها خليها مابي حبتها .. يالله لبسوا دفافكم بنمشي لنتأخر .. ركبوا السياره .. نفس الوقت فيصل كان بيركب السياره .. لابس تي شيرت المحرق مكتوب وراها ( Bu S3oD) وشوورت وكابس .. شعره على ورا واللحيه الخفيفه يزعم ديرتي .. ( تحطيم) جافهم راكبين السياره راح صوبهم .. ريم تسوق وأسوم يمها .. ونجود ورا .. قاعده فلوسط راح لهم: ها على وين؟ ريم ابتسمت: البحر فيصل: انتي بس ؟ ريم: متمللين شنسوي فيصل: زين بلعدال .. ولتأخرون .. اذا هاي اتصليلي .. ريم: ان شاء الله فيصل راح عنهم .. واسوم قاعده تقرا التي شيرت مبققه عينها.. ريم: يمه يمه بسم الله شفيج؟ اسماء مستغربه: بو سعود؟ ريم: شفيه؟ اسماء ويا الاستيعاب البطيئ: لا ولا شي .. بس جن .. (تفكر) لا بس ذاك ريم: شفييييييج ؟ اسماء: عقب عقب .. نجود : شغلي المسجل اسماء بطلت لها الراديو .. على مقطع ( الين اليوم وانا وانا اتخيل لقانا كيف .. الين اليوم وارتب وش بقول وكيف .. ولا ادري ابتدي من وين .. ولا ادري عمري يكفيهم) ريم واسماء تموا يطالعون ويبتسمون .. نجود: فري فري هالحزووووره .. اسماء تحاجي ريم : آآآآآآآآآآآه محد يحس فيني غيرج ريم: ولا احد يحس فيني غيرج نجود تحاجي ريم: اقول وقفي السياره خل ارد البيت احسن لي .. ريم ابتسمت: تمي تمي بلا دلع .. نجود: غيري لغنيه .. ريم: الحين بتكمل .. رن تلفون اسماء .. شالته: الوو فيصل يطالع تلفونه: حبيبتي رفيجي يتصل .. شوي واكلمج اسماء: اوكي معليه .. نجود قعدت تحوس فلسيديات .. اختارت سيدي وعطته اسماء: هاج حطيه كانت على اغنيه محمد عبده .. فمان الله نجود قامت تهز وتغني ( فمان الله يا دربن على الهجر يتحراني .. خذاه الوقت من جنبي ولا جاني ولا جيته ) تأشر على أسماء (بغيت أقوى على بعدك وراح الصبر مامداني .. ( تهز جتفها) أهز الشوق وإن طاح الوله بالحضن ظميته ) ريم تطالعها: هي انتي لتفضحينه ابين نجود: لا مابين .. رايبون ريم: امبلا على خفيف نجود: خليني مستنه لوسمحتي .. وصلوا صوب البحر .. وكان على مقطع ( تحداني تحداني ..) ريم صكت السياره نجود تصارخ: هيييييييييي .. شفيج انتي ؟ ريم ماتدري شسالفه : شفيج؟ نجود: يعني ماتدرين هالمقطع احبه ؟ افففففف ولا تحس ريم: شنو ؟ شفيج انتي الحين ؟؟ وصلنا .. عقب فلرده سمعيها .. نجود تتأفف : افففففففففففف .. ريم من وصلت طلعت كيمرتها وقعدت تصور .. من صجها واسماء استلمت الفيص وقعدت تحاجيه ونجود بسطت علأرض تلعب فلرمل .. ياها حمد يخرعها : بوووووووو ريم قحصت: يمه .. خرعتني حمد ابتسم: ادري .. بلعماله ريم ماعطته ويه .. تمت تصور حمد يبي يطل: اجوف؟ ريم يزعم مركزه: شوي بس حمد : تدرين؟ بقول لهم يسوون اكتيفيتي ولا وورك شوب حق التصوير .. بس عشانج ريم سوت روحها ماسمعت نجود يوم جافتها يكلمها راحت صوبها: خير الشيخ بغيت شي ؟ حمد مستغرب: كنت بسلم بس نجود تبي تصرفه: الله يسلمك .. وصل السلام .. مع السلامه ريم فيها الضحكه .. تمت تصور ولا عليها منه حمد يحاجي ريم: انزين بس بقولج شي نجود تطالعه: خير ؟ ماتجوفها مشغوله؟ حمد: الحين التصوير صار شغل؟ نجود: كيفها .. انت شعليك؟ حمد: لتقولين انتي بتيين جامعتنا عقب؟ نطري لين اتخرج عقب تعالي نجود رفعت راسها ويدها يزعم تدعي عليه: يعلللللللك ترسب وتخرج انا قبلك حمد: بل بل بل .. الله ليقول .. ( يحاجي ريم) بسألج ريم التفتت له: خير؟ حمد ماعنده لا سؤال ولا شي بس يبي يسولف: تبين الغرفه ويا رفيجتج ولا بروحج ؟ ريم ابتسمت: قلت لهم انا شابي .. حمد تفشل: شتبين؟ ريم: ويا رفيجتي اكيد .. وبعدين فيصل قال اهوه بيجوف السكن حمد: اها .. اوكي زين .. نجوفج عيل باجر .. (وهو ماشي) مع السلامه نجود: الله يسلمك (التفتت على ريم) شيبي ذي؟ ريم: شدراني فيه ؟ نجود: وين مانروح نجوفه ؟ ريم: اقولج عاد ؟ نجود: ويه ويهه .. انتي جوفي شلون مصعوي .. ريم: حده معصقل .. يخرع نجود: صعلووووووووووك ريم تغير السالفه .. : جوفي شلون ذيج اللنجه ؟ تحت الشمس ؟؟ تحتهم البحر ؟؟ جوفي الألوان ؟؟ بمووت انا نجود: خدايج الزايد .. صوري صوري .. (اتصلت حق عايشه تسولف) عووووووش .. شحوال ؟ اسماء متسنده علسياره وتسولف: هههههههه فيصل: يالله حبيبتي انا وصلت الحين .. بكلمج عقب .. اوكي ؟ اسماء: اوكي .. فيصل: حبيبتي ؟ اسماء: هلا فيصل: انتي حبيبتي ؟ اسماء تفشلت: اممم فيصل يزعم عصب: تفكرين بعد ؟ يعني ماتدرين؟ اسماء فيها الضحكه: شدراني فيك انت تسألني فيصل: مايبيله تفكير .. انتي حبيبتي غصبن على الكل اسماء ابتسمت: ان شاء الله .. فيصل: يالله مع السلامه اسماء: الله يحفظك .. يوم خلاص بيصير ظلام ركبوا السياره ومشوا .. اسماء: بس نزليني بيتنه ريم: لا مافي .. تمي تعشي عندنا اسماء: لا ريمو انا بـ ريم تقاطعها: قلت لج تعشي عندنا .. يه ؟ اسماء: تدرين انتي لازم تسوين لي غرفه في بيتكم ؟ نجود: المفروض اسماء تضحك: لا والله ؟ نجود: شفيج اسوم؟ انتي وحده منا وفينا خلاص .. انتي صرتي اختي الثالثه .. اسماء ابتسمت: آآيه عليج .. والله لو مب انتـ ريم تقاطعها: اسوووم ؟ اشاربه انتي ؟ اسماء: شاربه ؟ (تفكر) لبن ريم: اها .. اجوف انا .. نجود تتحجى بلعدال: اذا لبن اكتيفيا نزليها بيتهم اسماء: جب انتي ههههههههههههههه لا والله المراعي .. قليل الدسم بعد نجود: اوو من متنج ؟ جنج حمادوو مال جامعتكم اسماء: ههههههههههههههههههه لا ذاك ماله حل .. كلش رايحه عليه .. الظاهر ياكل ويطول نجود: انتي جفتي تيشرته ؟ تخب عليه .. احس بمعاناة أمه اسماء: ههههههههه مسكين وصلوا البيت راحوا يصلون .. نزلوا عقب يسوون لهم عشا .. يزعم كلاب ساندوج اسماء تقص الروتي وتسويه توست .. ريم تقصص الدياي وتخلصه ويا الميونيز .. ونجود تقلي البيض .. وجاندرا تسوي الباقي .. ريم: شحليلكم وانتوا مستنين .. يبيلكم صوره والله .. (طلعت كيمرتها وتمت تصورهم) اسماء: بس انتي شتصورين ؟ ريم: اشتغلي وانتي ساكته لوسمحتي .. دشت عليهم ام فيصل مستانسه: يحليلكم .. ياالله ابلغ فيكم معااريس كلكم نجود تصارخ: آآآآآآآآآآآآمين .. الله يسمع منج ام فيصل ابتسمت: ماقصدج يمه .. اقصد اللي اكبر منج نجود يزعم عصبت .. رفعت السجين: يمه شقصدج؟ ام فيصل رفعت يدها: يارب ابلغ فيج انتي بعد .. نجود ابتسمت: اي جذي .. اسماء: عاد خالتي لازم تشاركينه نجود: اسوم حطي بالج ليحترق ام فيصل: اي افا عليج .. معني ماحب اثقل فلليل .. بس عشانكم ريم تصور امها: يزعم باشرافج ام فيصل: هههههههه لتصورين يمه .. يالله اذا برز نادوني (تحاجي اسماء) رفعي حق اخوج يمه .. (طلعت عنهم) ريم تحاجي اسماء: سمعتي ؟؟ اذا انتي ماتبين تودين له انا بوديله اسماء: انزين يالحنانه .. ريم: اتصلي فيه قوليله ليتعشى اسماء: ان شاء الله عمتي .. أي اوامر ثانيه ؟ ريم تحاجي نجود: حاجي الفيص قوليله ليتعشى نجود: ورا انتي ماتحاجينه يعني؟ ماتجوفيني اشتغل؟ ريم خذت التلفون وطلعت لسانها حق نجود: الوو .. هلا هلا .. شلونك ؟ .. لابس كنت بقولك تعال تعشى ويانه .. افا .. انزين بس علأقل ضوقه .. اوكي .. باي نجود: شفيه بعد؟ ريم: يقول بيونه صبيان الميلس وبيتعشى وياهم .. نجود: والله وناسه قعدت الميلس .. خاطري يوم واحد اقعد وياهم ريم وهي تحط فلروتي: اذا سالفة وناسه اكيد وناسه .. نجود تقص البيض: عجيبه سوالف لصبيان .. توّنس .. اسماء: لبسيلج ثوب وغتره وقعدي وياهم نجود: جانزييييييين يصير .. عقب ماكملوا .. رفعت اسماء حق اخوها .. وريم رفعت حق فيصل .. ونادوا امهم تتعشى وياهم .. ام فيصل: شخباره اخوج؟ اسماء: الحمدلله بخير .. ام فيصل: مايعطينه من رسماته نعلقهم فلميلس ؟ اسماء فيها الضحكه: من صجج؟ ام فيصل: اي والله من صجي .. نشتريهم منه .. يبيع ؟ اسماء: ههههههههههههه مايغلون عليج خالتي نجود تحاجي ريم: صبيلي بيبسي .. اسماء وهي تاكل رن تلفونها .. كان اخوها: عمرك طويل .. تونا نحش فيك .. ههههه .. اتعشى .. يالله اذا وصلت طق لي رنه بطلع لك .. اوكي باي ريم: كملي عشاج قبل اسماء: هذاني آآكل .. ام فيصل: عيل بتروحون باجر ؟ ريم: وين يمه ؟ ام فيصل: ماقلتيلي تبين تشترين حق عرس لطيفه مادري نوره؟ اسماء ابتسمت: نوره .. ريم: اي ان شاالله بنروح الصبح .. ام فيصل: اي زين .. ان شاالله تحصلون عاد اسماء: ان شاالله .. نجود: بايي وياكم !! ريم وهيا تاكل الثلج .. كرج كرج كرج: انتي فلمدرسه ام فيصل: يمه ضرروسج .. مب زين ريم: يمه !! حلوووووو .. جربي اسماء تاكل الثلج كرج كرج: والله عجيب .. جربي خالتي ام فيصل: عشان تكسر ضروسي .. نجود: مري اخذيني من المدرسه ام فيصل: لو ابوج يدري بيغتاض .. تمي فلمدرسه نجود: يعني انتوا ماطلعون الا وانا فلمدرسه ؟ وه عليكم ريم: ان شاالله الويكند بنطلعج .. نجود: ايي .. حجييييي ريم: من صجي .. اسماء كملت عشا .. : نعم الله عليكم ام فيصل: بلعافيه حبيبتي .. تسلم يدج اسماء مستانسه: الله يسلمج خالتي .. اتصل لها راشد وطلعت ريم توصلها .. : نجوفج باجر عيل .. لتأخريني حجيه اسماء سلمت عليها: ان شااااااالله .. اللي يسمع كل يوم ااخرج الحين .. ريم: سلمي على اخوج .. وخل ياكل .. اسماء: ان شاالله .. يالله مع السلامه ريم: الله يسلمج ركبت اسوم السياره وهي شايله الصحن .. وراشد بقرعته والنظاره .. لابس كت وشوورت .. الظاهر ياي من مباراه راشد : رييييحته تينن .. (حط يده على بطنه) يوعاااااااان اسماء: آيه عليك .. يالله بنوصل البيت واكل .. راشد: اي تعالي .. شتقولون مساعه عني ؟ اسماء نست: متى؟ راشد: انا لله .. اسوم .. مساعه يوم اتصلت .. ماقلتيلي عمرك طويل ؟ اسماء تفكر: اممممممممم .. نسيت راشد: اسوم بذبحج .. تذكري اسماء: اي اي .. خالتي راشد: شفيها؟ اسماء مستانسه .. التفتت له: تقول تبي تشتري منك جم لوحه تحطهم فلميلس راشد عقد حواجبه: هااااااا؟ اسماء: اللي سمعته راشد يحك قرعته: من صجها ؟ اسماء: اي والله .. اهيا تقول راشد مستانس: افا عليها .. مايغلون عليها اسماء: شيييييي بيكاسو .. مادري دافنشي راشد مستانس: احم .. ريم ركبت فووق .. طرشت حق ناصر مسج (عرفتك .. ومن عرفتك لين هالحزه وانا أهواك يزيد الود في قلبي ويمشي مع شراييني اقول انك حياتي ياحياتي مستحيل أنساك وأقول انك عيوني .. ياعيوني لاتخليني ... ) من جاف المسج اتصل لها ناصر: هلا ..هلا حبيبتي هلا .. ريم: هلا فيك ناصر: وحشتيييييييييني .. وينج اليوم؟ ريم: شنسوي بعد .. توك قاعد ؟ ناصر: من شوي .. شمسويه حبيبتي طمنيني عليج؟ ريم: الحمدلله بخير .. انت شلونك؟ ناصر: والله تماام الحمدلله .. وحشتيني والله ريم: وانته بعد وحشتني ناصر: لاااااااااااا ماصدق ريم: والله العظيم ناصر: لتحلفين على جذب ريم: نصوور بكفخك .. ناصر: انا الحين اللي بسدحج وبدوس فبطنج فيصل كان راكب .. كان بيسأل ريم شي وسمعها تضحك ريم: هههههههههههههه يعلك ان شاالله شاقول .. لا والله ؟ روح روح ماحاجيك فيصل بطل الباب عليها وتم واقف .. مب عارف شيسوي .. تكهرب المكان .. يبي يسوي شي يقول شي .. تم واقف .. اتمنى اشوف ردودكم ومواصلة متابعتكم ][ الجــــــــــــــزء التـــــــــــاسع ][ المكاان صار سهده مره وحده .. وفيصل عصب .. يطالعها .. وجن الشرار بيطلع من عينه .. صج ربعه ينطرونه فلميلس .. بس ماعليه منهمتم واقف .. عاقد حواجبه .. مهوس على يده .. (فيه طقه) .. يبي يطق .. يبي يصارخ .. وده لو السجين في يده يذبحها على سواتها .. بس مب عارف شيسوي وريم خايفه .. يوم جافته طاح التلفون منها وناصر يسولف ويصارخ وينادي .. الو الو الو .. فيصل يخزها .. اهي نزلت راسها وقعدت تصيح .. قلبها يدق يدق مب عارفه شتسوي شتقول .. فيصل هز راسه .. مايبي يتصرف تصرف يندم عليه بعدين .. صلى عالنبي وذكر ربه وطلع عنها وصفق الباب .. بدون أي كلمه .. ريم كانت تتمنى يقول شي عشان تبرر موقفها .. بس للأسف كان ساكت .. وهي تمت تصيح تصيح تصيح .. وناصر يسمع صياحها وخايف عليها مب عارف شصار .. راح صوته وهوه يصارخ الوووووو والووووو ريييييييم ردي علي .. عقب خمس دقايق استوعبت .. شالت التلفون وهي تصيح ناصر خايف: حبيبتي شصااااااار ؟؟ خرعتيني ؟؟ شفييج ؟؟ ريم وهي تصيح: فيـ هي هي فيــ .. فييصل ناصر مب فاهم: شفيه فيصل؟ حبيبتي لتصيحين مافهم انا جذي .. اهدي .. خل افهم شسالفه .. الوو ؟ ريم تصيح ناصر قلبه متقطع عليها: ريم .. ابوي انتي .. ممكن شوي تسكين ؟؟ لتصيحين حبيبتي .. كلميني .. شفيه فيصل؟ ريم تصيح ناصر: ريييييييييم .. ابوي حاجيني .. ريم: فيصل .. ناصر: أي أي هذي فهمتها .. شفيه ؟ ريم: جافني وانا .. وانا .. اكلمك ناصر: انزين ؟ ريم تصيح: شنو انزين ؟ بيذبحني ناصر بيذبحني ناصر: ريم الحين انتي امساعه كل هالصياح عشان جافج ؟؟ وجافج انزين ؟؟ شفيها ؟ ريم: من صجك انت ؟؟ بيذبحني ناصر: ريم .. كلمن يدري اني احبج وابيج .. امي .. أبوي .. ابوج .. امج .. حتى فيصل .. شفيها اذا كلمتج ؟ مب انا ولد عمج ؟ ريم: هلحجي انا وانت نعرفه .. بس فيصل لا ناصر: حبيبتي شفيج ؟؟ اقول .. انتي قومي غسلي ويهج الحين وانا بعدين اكلمج اتطمن عليج .. زين حبيبتي ؟ ريم: ناصر .. (تصيح) ناصر: آيه عليج لتصيحين .. ترى دموعج غاليه علي .. لتصيحين بس بس سكتي الحين .. ريم حبيبتي انتي سكتي .. سكتي عاااااد عورتي قلبي ريم تصييييح ناصر: حبيبتي ريم: ناصر لتخليني ناصر: افا علييييييج حبيبتي شهالحجي ؟ شاخلييج ؟ انتي هدي الحين .. قومي غسلي ويهج وانا اتفاهم ريم: شتتفاهم؟ ناصر: ولا شي انتي روحي غسلي ويهج .. شوي واكلمج .. ريمو ريم: هممم ناصر: احببببببببج .. باي ناصر سيده اتصل حق فيصل .. فيصل كان معصب وقاعد ويا ربعه وباله ويا ريم ومب عارف شيسوي فيها كان ناصر يتصل له وماله بارض يرد .. كل مايتصل .. مايرد افففففففف مالي خلق شي .. وناصر يتصل يتصل ويتصل فيصل طلع من الميلس .. من غير نفس: الووووو ناصر يزعم مايدري شسالفه: هلاااااااا ولد العم .. هلا والله .. فيصل مايشتهي: هلا هلا ناصر: شدعوه لاحس لا خبر .. وينك ماتبين ؟ فيصل يبي يصرفه: والله شنسوي .. ناصر يبي يدش في صلب الموضوع مره وحده: ممكن دقيقتين من وقتك؟ فيصل: خير شصاير؟ ناصر خذ نفس: ريم فيصل عصب: شفيها ؟ ناصر: ممكن تخليني اتكلم بدون ماتقاطعني ؟ فيصل: تفضل ناصر: بسم الله الرحمن الرحيم ؟؟ أولا .. انت تدري .. اني احب ريم وابيها .. ولو تبي من اليوم بملج عليها .. كلمن يدري ان ريم لي وانا لريم .. فيصل بدا يعصب توه بيتحجى ويقاطعه ناصر ويكمل: وريم مب ياهل .. تعرف مصلحتها وين .. وشعاد اذا كلمتني يعني؟ تبي اكلم عمي الحين اخطبها ؟؟ تبي احجز لي طياره الحين وايي املج عليها ؟؟ فيصل: لا والله؟ ناصر: فيصل فيصل بسألك .. انت تكلم فيصل مستغرب: نعم؟ ناصر: جاوبني .. تكلم ؟ تحب؟ فيصل خذ نفس: اي ناصر: حلو .. وصلنا خير .. الحين لو اخوها يجوفها تكلمك .. وعصب عليها .. وطقها .. وخذ منها التلفون .. شبيصير فيك؟ فيصل سكت ناصر: ادري انت ماطقيت ريم .. بس انا مابيك تسوي فيها شي .. يعطي حط روحك مكاني .. لو اللي تحبها اخوها جافها .. فيصل: انا اخوها ناصر: وانا ولد عمها .. اسمعني .. انت تحس ان اللي تحبها تستاهل تنطق فيصل: وليش تنطق؟ ناصر: لانها تكلمك؟ فيصل: احنا مانسوي شي غلط .. تحبني واحبها .. وانا ناوي اخطبها ناصر: حلووووو .. وانا وريم مانسوي شي غلط .. تحبني واحبها .. نفس الشي فيصل فيصل يفكر: حتى لو .. كان المفروض اني اعرف ناصر: ويمكن لو عرفت كنت طقيتها ولا سويت لها شي .. تعرف ريمو خوافه ودليعه فيصل: حتى لو .. ناصر: .. فيصل .. اسمعني .. انا ابيك تحط روحك مكاني .. وتحط اللي تحبها مكان ريم .. انت سمعتها تكلمني .. وريم ماسوت شي غلط خلاص يبه اعتبرني خطيبها .. يخي اصبر بس اخلص الكورس وايي املج عليها واسمع حسك بعد .. بس بعد بقولك .. اذا كنت تبي اللي تحبها تنطق .. او كنت تحس انها تستاهل الطق لانها كانت تحبك وتكلمك .. طق ريم .. كفخها .. سو فيها اللي تبي فيصل ابستم: والله مادري شقولك ناصر: حبيبي .. اانا احب ريم .. لازم تكون واثق مني .. انا مب أي واحد فيصل: انا يوم سمعتها ماكنت ادري ان انت .. شكيت فيك ايه .. بس بعد لازم كنت اعرف ناصر: والحين دريت .. بليز لتحسسها انها تسوي شي غلط ..(يتخيفف ) ياخي حبنا عذري .. فيصل: احلف بس ؟ ناصر: حدها خايفه يصير شي .. امساعه تصيح .. فيصل: يعني انت بتخاف عليها اكثر مني ؟ ناصر: امممممم .. ادري بتخاف عليها .. بس انت ماتعرف شنو ريم بالنسبه لي .. يخي ريم حبيبتي وعمري وهوااي اللي اتنفسه .. والله العظيم احبها فيصل مستغرب: اول مره تقول .. كلمره انا اصيدك وانت تسكت ناصر: عااد .. شلفايده اذا احب ومابوح بمشاعري فيصل: آآيه عالمشاعر ناصر: مثل ما اانت تبي تكلم اللي تحبها وماتبي احد يفرق بينكم .. ترى انا جذي .. يعني لازم تحط روحك في هالمواقف فيصل: تراك اذيتنا ياخي اللي تحبها واللي تحبها ؟ شدراك انت ناصر: ها ؟ لا مادري .. انا سألتك وانت قلت لي اي .. فيصل يتطنز: انزين اخليك الحين بروح انتف شعرها وبطقها وبدوس فبطنها وبقجه بالسجين بعدين اكلمك ناصر صدق: فيصل؟ شقولك انا من الصبح ؟ والله تدري ان جستها فيصل يقاطعه: انزين انزين .. ناصر: تلاقيها ميته من الصياح فقيره .. فيصل: ليش ماقالت لي من قبل؟ ماحب شي من ورااي انا .. وليش ماانت قلت لي انك تكلمها ؟؟ ناصر: فيصل .. افهمني ياخي .. شلون تقولك ؟ حضرت اللي تحبها راحت قالت حق اخوها؟ فيصل: انا لله .. ردينه؟ ناصر: بس بس .. كيفك .. بس هاا طلبتك .. لتخليها تصيح .. فيصل بهدوء: هلكثر تحبها؟ ناصر ابتسم: خل اللي فلقلب فلقلب .. روح كلمها يالله فيصل: انزين عندي صبيان .. خل يروحون بعدين ناصر: حزتها يكون اغمى عليها من الصياح فيصل خاف عليها: زين زين .. بروح لها ناصر: اذا كملتوا خلها تتصلي وتحاجيني جدامك .. فيصل: ترى وايد تتشرط انت ؟ ملاحظ ؟؟ ناصر: افا الفيص .. ماستاهل يعني ؟ فيصل: امبلا افا عليك .. يالله دقايق واتصل .. مع السلامه ناصر: الله يسلمك .. فيصل صكه .. وتم يفكر في كلام ناصر .. ركب لها فوق .. كان يبي يخرعها كانت قاعده عالأرض ومنزله راسها وخاشته بيدها بنعومه .. وشعرها فالته ونازل على ويهه وتصيح بقوه فيصل عوره قلبه .. بس قال بيقص عليها .. (يمثل بوشليخه) .. معصب: ريمو؟ ريم سمعت حسه بققت عينها فيصل يبي يود روحه مب قادر .. رد يزعم معصب: تكلمين من ياحماره؟ ريم وهي تصيح .. تصيح تصيح تحس روحها بتطلع فيصل يصارخ: جاوبيني ريم تصيح بالحييل ومب قادره تتحجى فيصل خلاص عوره قلبه .. راح لها .. بهدوء: عطيني يدج ريم خايفه .. فيصل: مابسوي فيج شي .. عطيني يدج ريم متردده .. عطته يدها وسبحها .. خلاها توقف .. تم يطالعها بهدوء.. وهي هدت شوي .. يود ويهه بيدينه وتم يمسح على دموعها وهي خايفه ..ترتجف .. شال يده ولمها بقوه .. وهي مب مصدقه .. لمته بقوه وقعدت تصيح فيصل مايستحمل يجوفها تصيح .. تم يمسح على شعرها .. : بس عاد .. خلاص عاد قام يود ويهه مره ثانيه ومش دموعها .. ابتسم .. بهدوء: قلنا خلاص ريم مب فاهمه شسالفه خذ يدها وقعد عالسرير وخلاها تقعد يمه .. وهي تبي تتحجى مب عارفه شتقول طلع تلفونه وتصل حق ناصر .. وحط تلفونه على اذنها وريم تحرك شفايفها (براطمها ) من ؟؟ ناصر: الووووووو ريم طاح قلبها يوم سمعت صوته : الوو ناصر: احبببببببببببببج احبج احبج احبج ريم مب فاهمه شسالفه .. فيصل خذ التلفون منها: هاااااا السنداااره ناصر: سببببببببع يا ولد عمي سبع .. بس يخي خلاص قوم ارقد خلني اكلمها فيصل: لا لا خلها ترقد وراها جامعه .. ناصر: اوهو .. بدينه ؟ فيصل ابتسم: زين اخليك عيل .. يالله مع السلامه ناصر: الله يسلمك ريم شوي وتستخف: شصاير؟ فيصل: ولا شي .. (ابتسم) مثل ما انا احب .. انتي تحبين .. ريم رفعت حواجبها: شدخل ؟ فيصل : المفروض كنتي تقولين لي قبل .. بس يالله .. ريم ابتسمت: تحب من ؟ فيصل ابتسم: وحده .. ريم: اي ادري وحده عيل واحد ؟ شسمها؟ فيصل: جريب جريب تعرفين كل شي .. ريم ابتسمت: انزين عرفنا عليها فيصل قام .. ويهه صار احمر.. قام بيطلع قبل لاتسحب منه الحجي: جريب اقول لج كل شي .. يالله تصبحين على خير ريم: وانت من هله طلع عنها .. وراح غرفته .. بس لان تخيل اسماء تكون مكان ريم .. تذكر لصبيان فلميلس .. نزل لهم بسرعه ناصر اتصل: القققققققققلب ريم تحس براااحه مو طبيعيه: هلا هلا ناصر: ايييي الحين كلميني براحتج .. يعني عطيني ويه ريم: لحظه نصوور قولي شسالفه؟ ناصر: اي سالفه؟ ريم: شفيه راضي ؟ انا قلت الحين بيذبحني بيقطني من البلكون بيدفني شي ناصر: مب ذي اللي تبينه ؟ افا عليج .. ريلج انا اعجبج ريم: لا من صجي .. شقلت له ؟ ناصر: كل ذي لجل عينج .. ولا ابي اسمعج تصيحين ولا تنزل دمعتج الغااليه على خدج الندي ريم ابتسمت: الله !! ناصر: لا بس خليته يتخيل .. ركزي في هالنقطه .. ريم: ايي ؟؟ ناصر: خليته يتخيل ان اللي يحبها تكون مكانج .. ريم ابتسمت: والله انك خطيييييييييير حدك ناصر : افا عليج .. احببببببببببببج ريم مستانسه: يعني عادي ؟ ناصر: اي افا عليج عادي ونص .. بس خلاص هالعطله مالجين يعني مالجين ريم ابتسمت: اللاي ناصر: ها .. اجوف عجبتج السالفه؟ ريم: اكيد ناصر بهدوء: حبيبتي قلبي عورني .. قطعتي قلبي وانتي تصيحين .. آآآآآآآخ .. ماحب اسمع صوتج وانتي تصيحين .. (يتدلع) تدرين دمعتي بغت تنزل بس قلت لها تمي مافيني شده ريم ابتسمت: آسفه ناصر: لااااا كله مني .. بس سمعي .. قولي لا اله الا الله ! ريم: لا اله الا الله محمد رسول الله ناصر: حبيبتي .. لتعورين قلبج .. خلج كوول ريم: محد كوول غيرك ناصر: خخخخ .. وراج جامعه يقولون؟ ريم: جامعه وسوق ومادري شنو ناصر: حبيبتي ؟ مساعه اسمع اغنيه تذكرتج ريم: شنهي؟ ناصر يغني: الين اليوم وانا اتخيل لقاااااااااانا كيف ريم ابتسم: يسلم هالصووووووووت ناصر: احم .. صوتي حلو ؟؟ تبين اغنيلج ريم: اذا ممكن ناصر يفكر : آمري تدللي .. شتبين؟ ريم: من أول من أول .. يزعم بهدي اغنيه ناصر: اممممم .. يالله .. ريم بنعومة: الوووو ؟ ناصر يغير صوته : معانا مكالمة من البحرين .. اهلا وسهلا .. عندكم حلوى شويطر؟ ريم ابتسمت: اكييد .. بس ممكن اطلب قبل؟ ناصر: بيتزا ببروني ولا جيز برجر ؟ ريم: لااااااااا ابي اغنيه ناصر: اغنيتج بلين وذ جيز بعد ؟ ريم ابتسمت: انا لله .. ابي اغنيه ناصر: يالله قولي اي اغنيه تبين ؟ ريم: اممممممم .. ابي بين اديه ناصر: الله الله .. نطري .. احم احم ريم: يالله ناصر بصوته العذب .. بهدووء ساحر: بين اديه واحس انك بعيـــــد .. ذووووووب باحضااني مثل قطعة جليد .. علم العشـــاق كيف الحب يكون .. بلا حوااجز احلى طعم الحب اكيد .. ريم داخت: كمل ناصر: لا بس .. اخاف على حنجرتي الذهيه .. ريم: عاااد كمل ناصر: جم تعطيني ريم: الحين انا دشيت feeling .. لتخرب علي .. ناصر: زين زين .. حناانه . (يكمل)..اقترب مني ترى الدنيا فــرص .. واخذ من شوقي اذا شوقك نقص .. خلنى احجيلك مواويل وقصص .. شما يعدي العمر حبنا يضل جديد ريم: صوتك عذب ناصر: بسج عاد .. مصختيها ريم: عاد عاد ناصر: بس عاد .. من زين صوتي ؟ ريم: والله حلوووووووو انا عاجبني .. عاد عاد ناصر: شفيج ؟ ريم: غن لي ناصر: آآمري .. أي اغنيه تبين ؟ ريم: واحشني موت ناصر: شفيج على المهندس ؟؟ ليكوووون ؟ ريم: وه بسم الله .. ماقلت شي ناصر : احم .. ممممم .. والله واحشني مووووووت .. اخااف بعدك امووت .. قلبي لو من حديد .. ذااب وانته بعيد .. لوخسرتك حبيبي شلون احب من جديد ؟ وين القى وفا؟ او احس بدفا؟ ظلمة بعدك حياتي .. كل شي فيها اختفى روحي يمك حبيبي بيدك اتمنى اموت كان حده يغني باحسااااااااااااس .. وريم راحت عليها .. سكت ريم: كمل كمل بلييييييييييز ناصر: سمعي سمعي .. وينك انته واجيك؟؟ واغفى مابين اديك ؟؟ لوشفتني حبيبي .. حالي يصعب عليك .. أخاف أبجي ودموعي .. بيها اغرق واموت .. اي والله ريم: اسم الله عليك ناصر: صج صج هالاغنيتين اهديهم لج .. من قلللللللللللللللبي لج ريم: اللاي .. انا اللي اهديهم لك ناصر رفع صوته: قلبي يتمنى يوصل .. يمك انته ويموت ريم: بس عاد اسم الله عليك .. عسى عمرك طويل ناصر: شرايج في صوتي العذب؟ ريم: حده عذب .. آآآآآآآآه كل يوم غن لي .. وابي تسجل لي صوتك بعد بليييييييز ناصر: اسجله ؟؟ قومي مناااااااك ريم: عاد عاد عشاني كل يوم اغنيه ناصر: حلاوه اهيا حلاوه؟ ريم تتغيبه: شحلاوته ؟ اللاي ابي لولي بوب ناصر: تعالي اعطيج ريم ابستمت: تصدق عاد بايي؟ ناصر: سكتي انا للحين مب مستوعب .. مادري شبسوي اذا جفتج .. تصدقين؟ ريم: شنو؟ ناصر: خاطري اعضج ريم: لا ولله ؟ ان عضيتني عضيتك ناصر: وي ريمو .. مادريتي ؟ ريم: لااااا .. ناصر: ولا انا .. خخخ ريم: سخافتك الزايده ناصر: افا .. انا صرت سخيف ؟ ريم: لاااااااا اتغشمر .. افا عليك .. ناصر: احبج ريم: وانا بعد ناصر ابتسم: لا ؟ مابغيتي ؟ والله فيصل سوا فيج اشيا وايد .. اجوف ماخذه راحتج بالحجي ريم: وه عليك يالحسود .. بس باسكت ولا بقولك شي ناصر: تحملي .. اتغشمر وياج يعني ماتشدين غشمره انتي ؟ ريم: امبلااااا .. لا لا ماشد ناصر: ياربي هالبنت .. حدج سنستف .. ريم: هههههههههه بس عاد لتعقدوني .. ناصر: حبيبتي .. انا عندي كلاس عقب شوي .. ريم: اووه .. روح انزين باجر بكلمك ناصر: باجر عندج .. بعدين عندي ريم: هذهوه ناصر: زين حبيبتي انتي رقدي الحين ووسعي صدرج وماصار الا الخير وتأكدي ريم: ايوه ؟ ناصر باصراار: تأأأأأأأأأكدي ريم: ايوه ؟ ناصر: تأكدي يابعد قلب ناصر اني احبج وابيج ومستحيل اخليج .. فاهمه ريم مستانسه: ايوه ناصر: ينيتي انتي ؟ ريم: لا ناصر: حبيبتي .. يالله سوي هوى .. ريم: ان شاالله ناصر: تصبحين على خير حبيبتي .. ريم: وانته من هله .. ناصر: احببببببببببج ريم مستانسه: وانا بعد ناصر: يالله مع السلامه ريم: الله يسلمك صكته ريم وتمت واقفه .. مب فاهمه شسالفه .. مب مصدقه اللي صار .. من صجهم ذلين ؟؟ ماقدرت ترقد من الأناااااااسه .. الفيــر اسمااء كانت راقده .. وفيصل كان ينطر الأذااان عشان يتصل لها يقومها يوم أذن .. اتصل لها اسمااء وصوتها ماله حل: الوو فيصل بهدووء: حبيبتي اسماء تبطل عينها بالزور: هلا والله فيصل: هلا وغلا ومرحبا .. صلي وباتصل .. اسماء ابتسمت: ان شاءالله صكت التلفون وردت رقدت .. فيصل صلى وتصل لها: الوو اسماء نقزت: اوه لحظه .. انطر انطر ماصليت فيصل مستغرب: رقدتي؟ اسماء متفشله: الحين بقوم اصلي .. يالله باااي فيصل: باي تم ينطرها .. عقب عشر دقاايق اتصل .. ماردت عليه .. نطر شوي واتصل فيصل: الوووووو أسماء: هلا هلا فيصل: صحصحتي ولا للحين؟ اسماء: على خفيف فيصل: شلونج حبيبتي ؟ اسماء: الحمدلله بخير انت شلونك ؟ فيصل: انا ابيج اسماء استحت: ها؟ فيصل: أبيـــــــــج .. يعني I need u بالهندي اسماء ابتسمت: بالهندي مره وحده ؟ فيصل من صجه: محتااج لج .. اسماء ماتستحمل: صاير شي ؟ فيصل: يعني لازم يصير شي عشان ابيج ؟؟ اسماء تفشلت: لا .. ماقصد فيصل: تدرين ؟؟ اليوم قلت حق اختي اسماء رفعت حواجبها: شقلت لهااااااااا؟ فيصل بهدوء: اني احبج اسماء استحت: من صجك؟ فيصل: اي والله .. ليش قلت شي غلط؟ اسماء: لا بس .. قلت لها اسمي ؟ فيصل: شنو يعني أألف لها اسم ؟؟ لا قلت لها جريب بقول لج كل شي .. يالله قوليلي الحين شسمج ؟ اسماء: لا شوي بعد .. فيصل: يعني انتي مب واثقه مني ؟؟ اسماء: امبلا افا عليك .. بس شوي انطر .. بليييز فيصل: يه مب حاله ذي اكلمج واحبج وحدي من صجي وانتي مب راضيه تقولين لي اسمج ؟ اسماء: خلنا على ام سعود وبو سعود .. عطني شهر بالكثير وانا اقولك كل شي .. فيصل: آآآآآآآه !! شهر ؟ شدعوه ؟ مب حاله ذي اول مره اسمع بعد اسم مب راضيه تقولينه ؟؟ اسماء: بلييييييييز .. طلبتك .. لتسألني .. انا بقولك .. اذا لي خاطر عندك لتسألني فيصل مستغرب: ماقدر اردج افا عليك .. بس ممكن اعرف السبب ؟ اسماء: لا بس جريب بتعرف كل شي .. فيصل: انتي خاشه عني شي ؟ اسماء: انا ماخشيت الا اسمي .. فيصل: أكيد ؟ اسماء: افاااااا .. تشك يعني؟ فيصل: لا حبيبتي اسأل .. اليوم سويت شي المفروض اسوي شي غير .. بس عشانج سويته اسماء مب فاهمه: يعني شنو؟ فيصل: يعني ولا شي .. اسماء: لا من صجي قول فيصل: بس سويت شي .. عشانج اسماء: اي عاد شنو الشي فيصل: مع الأيام بتعرفين اسماء: انا لله .. فيصل ابتسم: نفس ماتسوين لي .. اسماء: وحده بوحده ؟ فيصل: طقه بطيحه اسماء ابتسمت: بوسعوود؟ فيصل: عيووووون بو سعود انتي .. آمري اسماء: باجر ان شاالله بروح محل الأثاث .. وبختاار لك .. وبقولك وين عشان تروح تجوفه فيصل يتطنز: اي حزه بتروحين ؟؟ خل نختاره يميع احسن اسماء: احلف بس ؟ فيصل: جانزييييييييين .. انزين قوليلي وين بتروحين وانا بتم اهناك انطرج .. اسماء: لتخليني اهوّن الحين ؟؟ فيصل: لا بس خلاص .. كل شي ولا تهونين اسماء: بعطيك اسم المحل .. وبحجزه وروح جوفه .. اوكي ؟ فيصل: آآيه عليج ماتقصرين والله اسماء: افا عليك .. ولو ؟ جرمال عيونك على قولتك فيصل: ويا من بتروحين؟ اسماء: مالي الا رفيجتي .. فيصل: انزين انا مابيها تختار لي وياج .. ابيج تختارين بروحج اسماء: امممممممم فيصل: اي يعني بتقولج لا جن ذاك احلى ومادري شنو .. مابي اسماء: انزين بقول لها تسكت وماتقول رايها فيصل: لا مب جذي .. بس مابي احد يأثر عليج اسماء: ان شاء الله فيصل: روحي نفس المكان اللي قلت لج لان في اشيا حلوه .. ومن هناك اختاري اسماء: ان شاالله فيصل: احبج اسماء ويهه صار احمر: ....... فيصل ابتسم: حبيبتي والله .. وراج جامعه ؟ اسماء: اي .. فيصل: زين عيل اخليج ترتاحين الحين اسماء: لا عادي مرتاحه ويااك فيصل استحى: ها ؟؟ اسماء تفشلت: ها ؟ فيصل من صجه: عيدي شقلتي ؟؟ اسماء متفشله: نسيت فيصل مصمم: عاد قولي شقلتي .. اسماء: ماقلت شي فيصل من صجه: قوووولي قلت لج اسماء: قلت لك شسمه فيصل: شسمه ؟ اسماء: شسمونه .. فيصل: قوووووولي اسماء: قلت لك عادي مرتاحه جذي فيصل: جذي ؟ اسماء: ويااك فيصل ابتسم: وياي ؟ صج عاد ؟ اسماء: بس عاااااااد ترى والله استحي فيصل: زين خلاص خلاص .. بس استانست .. اسماء: صج؟ فيصل: اي والله .. اسماء: عيل خلني اكلمك فيصل: يعني انا مابي؟ افا عليج بس .. كنت ابيج ترتاحين اسماء: انزين شوي بس .. وعقب بروح ارقد فيصل: اوكي معليه .. شسويتي اليوم؟ اسماء: ماسويت شي .. كلعاده .. عند رفيجتي .. انت شسويت ؟ فيصل: انا تميت ويا لصبيان فلميلس .. تمو يسولفون نص ساعه .. عقب فيصل خلاها ترقد .. ريم قامت الصبح مستاااانسه حدها نزلت تحت ونجود كانت تتريق وياامها ريم: صباح الخييييييير ام فيصل: صباح النور هلا هلا نجود وهي تاكل: مب زين لج لتريقين ريم عفست ويهه: لتحجين وفي حلجج الأكل .. لوعتي جبدي نجود بلعمدن: احسن عشان ماتاكلين .. ريم تحرها: اصلن بتريق في ستاربكس عقب .. ام فيصل تشرب الجاي .. تحاجي نجود: يوزي ريم توها مستوعبه: تعالي ؟؟ صارت 8 ونص ومارحتي المدرسه ؟ نجود: فيصل راقد .. ماحبيت اقومه وازعجه .. وابوي طالع من الصبح مالحقت عليه.. الا فيصل نازل مستعيل: يالله نجودو بسرعه تأخررت نجود تتحلطم بلعدال: لي طريت الجلب .. عمره طويل يامال الويعه ام فيصل معصبه: قومي لتأخرين اخوج فيصل وهو طالع: ان ماييتي مشيت عنج نجود بسرعه قامت: يعني مايخلي الواحد يتهنى بلقمته (طلعت وراه) ريم تحاجي امها: يمه يمكن نتأخر ونتغدى برا .. ام فيصل: انزين عاد قوليلي اذا تبين ارفع لكم ولا شي .. ريم: ان شاء الله ام فيصل: قعدي اكلي لج شي لتطلعين علرييج ريم وهي طالعه: لا يمه عادي .. مع السلامه ام فيصل: الله يحفظج حبيبتي فلبريك .. فلمدرسه نجود متربعه ومتسنده علطوفه .. تاكل جبس ويمها قوطي البيبسي .. ورفيجتها مجابلتها ومتربعه ياات بوصلوح (منيره) تسندت عالطوفه اللي مجابلتهم وتمت تطالعها نجود تتحلطم : اففف يات السندااره عايشه: حقريها يزعم ماتدرين نجود: ياربي ماستحملها .. شتبي ذي؟ عايشه: الحمدلله والشكر بس .. اكلي اكلي نجود يزعم تقرا شمكتوب فلجبس: مادري اقوم ابكسها في بطنها الدعله ؟ عايشه: قعدي مكانج لتسوين لج سوالف شوي االا يايتهم المعلمه .. راحت صوب نجود: السلام عليكم نجود رفعت راسها: هلا وعليكم السلام المعلمه: ها نجود .. ماسلمتي التقرير ليلحين .. متى ناويه تسلمينه ان شاءالله؟ نجود طقت راسها : اففففف .. نسيت .. باجر باجر بييبه المعلمه: كل يوم تقولين لي باجر ؟ ترى بنزل لج صفر؟ نجود تتحلطم بلعدال: بصفر لج ويهج عاد المعلمه ماسمعت: باجر اكيد ؟ نجود: ان شاالله راحت المعلمه عنهم .. عايشه: يبيلها عاد باجر .. نجود: ختولي زين عايشه: نجودو يبيلها احسن لج .. نجود: شاييب لها ؟ من وين اطلع لها يعني؟ عايشه: اي شي .. نجود ابسمت: شرايج تسوينلي ؟ عايشه: وه عليج .. انزين بسويلج .. بس بشرط نجود: آآمري تدللي عايشه ابتسمت: ضبطيني نجود ابتسمت: افا علييييييييييييج .. اضبطج واضبط ابوج عايشه: لا بس انا .. ابوي مايحتاي نجود: اوكي .. عايشه: يعني اعتمد؟ نجود: اعتمدي (رفعت راسها وذيج للحين تخزها .. قامت نجود وحطت صبعينها في عينها .. مادخلتهم يعني بس جريب .. يعني " بط في عينج" ) عايشه: يووووووزي عنها انتي .. نجود: ختولي .. امساعه تخز طق الجرس وبسرعه قامت وسبحت رفيجتها: قووووووومي لتفضحينه بس .. ريم وأسماء من أول محل دشوه حصلولهم فساتين نااعمه .. حرير وينربطون علرقبه .. فلخصر في قصه وشوي يصير وسييع .. له ذييل طويل .. ثنتينهم خذوا نفس الشي بس اللون غير .. ريم أسود وأسماء ماروني .. وسيده راحوا محل الأثاث اسماء قالت لها ان حق اخوها .. ريم تحاجي اسماء: اسوم انا بقعد عالكرسي .. بكلم ناصر اسماء: اي شعليج .. كل شي عالمكشووف ريم ابتسمت: اذا عجبج شي ناديني بجوف اسماء: ان شاءالله .. تمي تمي اسماء خذتها فرصه .. وقعدت تدور تدور وريم تمت تسولف ويا ناصر .. ناصر: حبيبتي ؟ ريم: همم ؟ ناصر: كله اتخيل اذا بجوفج .. مادري شسوي ؟ ريم ابتسمت: وانا بعد ناصر: صج صج شسوي ؟ ريم: انا اللي شسوي ؟ ناصر: لا يعني ممممممم .. ريم: مممم ناصر: مادري ريم: ولا انا .. بس تدري ؟ ناصر: شنو؟ ريم: فيصل .. ناصر: يعني ان بيي ؟ شعلي منه ؟؟ ريم: لا بس استحي ناصر: انا ماستحي من أحد .. ريم: ها ؟ ناصر: ههههههه لا اقصد ماعلي من فيصل ولا من غيره .. اهم شي انتي ريم استحت: بس ناصر: لتقعدين تتبسبسين علي .. قالولكم عن السكن شي ؟ ريم: قالو حق فيصل .. ناصر: يعني اهمه بيحجزون لكم ..؟ ريم: اهمه كانوا يدرون سكن جريب من الجامعه .. بس مادري شسالفه الحين ناصر: تبين ادور لج ؟ ريم: لا مشكووور .. فيصل قال بيجوف ناصر: لا رفيجي شقته يم الجامعه .. ريم: ليش انت مب يمها؟ ناصر: امبلا بس اهوه اجرب .. يعني حق الكساله مثله .. ريم: يسلام؟ ناصر: اي بس عنااد اخليه يمر علي ويطول الطريج ريم: مسكيييييييييين ناصر: بسأله .. وبكلم فيصل بسأله بعد شقالوله بالضبط ريم: اي زين .. طبعا باجر لان بترقد الحين ؟ ناصر: لا ربعي ينطروني بروح اتعشى وياهم وبعدين بايي آآرقد ريم: زين بلعافيه ناصر: احبج ريم: وانا بعد ناصر: انا لله .. ماحبها هال " أنا بعد " .. قوليلي انتي شنو ؟ ريم استحت: اووه ناصر؟ ناصر: عيووووووون ناصر انتي .. آمري ريم: لتحرجني ناصر: خلاص آآسف ريم: زين عيل روح حق ربعك لتأخر ناصر: عااادي شعلي منهم ريم: لا لا مب عدله .. روح لهم وباجر اكلمك ان شاالله ناصر: قبل لارقد بتصل لج .. يعني بالله عليج ارقد بدون ماسمع صوتج ؟ ريم: يسلام؟ ناصر: اذا تبيني احلم كوابيس وحاله لتردين علي ريم ابتسمت: ان شاءالله بكلمك ناصر: ترى مب غصب اذا ماتبين ريم: وييي ناصر شفيك؟ ناصر: اتغشمر يبه شفيج؟ ريم: مافيني شي .. يالله فديتك اخليك ناصر: انا اللي فديتج .. تحملي فروحج ابوي ريم: وانته بعد ناصر: اوهو غيرتيها الحين ؟ مساعه انا بعد والحين انته بعد ؟ ريم تعدل: ناصر .. تحمل فروحك ابوي ناصر ابستم: اي .. هلون الحجي السنع ريم: يالله مع السلامه ناصر: طاوعك قلبك تخليني وترووووووح ؟ ريم: ناصر؟ ناصر: آيه عليييييييييج .. يالله حبيبتي .. مع السلامه ريم: الله يسلمك .. ريم طرشت له مسج (صوتك أسرني وصرت "بجد" أحتاجه. في كل لحظه،أحسه.. مايفارقني، أموت في جرأته..وأموت بإحراجه.. لك صوت والله ماغيره يروقني..! وقبل النهاية:: طلبتك بس هالحاجه.. ياليت هالصوت،،،ليله مـايفارقنــــي)) عقب شوي ناصر طرش لها ( أبغيك مثل الــ/ ورد في الروح مزروع والروح والاحساس والنفس بيتك أبغيك مثل الــ/ نور في العين مطبوع وأنظرك يوم أشتاق شوفك فديتك أبغيك مثل الــ/ طير له صوت مسموع صوت يداعب مسمعي لو "بغيتك" ) قامت طرشت له (لين إنتلاقى ياحبيبي على خير الله يصبرنـي على حرقة الشـوق ) ناصر خذ تلفونه وحبه =* أسماء .. دشوا خاطرها ميلس وغرفة نووم .. حدهم بسيطين وموودرن .. ماترددت سيده حجزتهم باسم بوسعود وعطتهم رقمه وراحت حق ريم اسماء: ماعجبني شي ريم كانت تحوس في تلفونها .. يوم يات اسماء سيده حطته وقامت: اافاء ؟ليش ؟؟ يمكن مادورتي عدل ؟ اسماء: امبلا دورت .. بس ماظنتي يعجبون رشود .. بس امشي ريم: انزين بنروح محل ثاني اسماء: لا لا مايحتاي .. يوم ثاني بروح وياه انا ريم: لا اسوم بنروح مكان غير .. اسماء: لا ريمو والله مايحتاي .. اهم شي شرينه الفساتين .. ريم: اسوم ؟ اسماء: والله مايحتاي شفيج ؟ كلمتيه حبيب القلب؟ ريم: آيه عليه .. اي كلمته .. اسماء: انزين نروح نتغدى؟ ريم: يالله .. اسماء: وين نروح؟ ريم: امممممم .. تبين فدز ؟؟ اسماء: يالله .. فلمطعم .. اسماء وصل لها مسج من فيصل ( ياترى تشتاق لي وأنت بعيد ؟! تبغى قربي مثل مااتمنى لقاكـ ؟! ياترى حبكـ مثل حبـي يزيد ؟! ياترى تحتاجني دايم معاكـ ؟! ودي أسأل خافقكـ هذا السؤال واعتبر ياسيدي هذا فضول .. هل صحيح تحبني أو هو خيــال ؟!! أنشدكـ بالله جاوبنــي وقول ؟!) تشققت .. وقرت حق رفيجتها المسج ريم: اللاااااي طرشيلي ايااه اسماء: امبيه ماعرف شقول له ؟ ريم: امممممم نطري .. بطرش لج واحد جوفيه طرشت لها واسماء سيده طرشته له (التفت بـ الهون و اسمع غلاك .. ودّي اسولف على كيفي و أقول .. إيه احبك موت و أتنفس هواك .. و العمر وياك يا ليته يطول .. و اطلب عيوني و انا كلّي فداك .. و اعتبر ما تطلبه عندك وصول .. ) فيصل جاف المسج وتشقق .. قام يدور لها شي .. طرش لها ( مشتاق صدقني لشوفك ولقياك.. وكل العيون بلاعيونك ممله.. أسمك على لساني** وشوقي لملقاك.. ورسمك ترى في وسط قلبي محله.. كلي أمل تجمعني الأيام وياك.. يامالك القلب مع العقل كله ** صج اني ماعرف اسمج .. بس يالله ولاتزعلين حرفج) اسماء تصارخ: مااااااااااااااااستحمل !! ريم: هههههههههههه يبي يجوفج الريال .. اسماء: انا بعد ميته ابي اجوفه .. بس شلون ؟ ريم: الصبر زين يختج .. مسكين جوفي شلون يبي يعرف اسمج؟ اسماء ببراءة: ريمو من صجي احبه ريم ابستمت: حبتج العااافيه .. اهوه بعد يحبج ان شاالله اسماء تشرب بيبسي: ريجي نشف ريم : يحليلها العاشقة الولهانه .. كملي اكلج اسماء ابتسمت: شبعت ريم: كلام حلو ؟ اسماء: ههههههههههههه ريم: اكلي اكلي اسماء: ورا انتي ماتاكلين ؟ ريم: هذاني فلبيت عقب ماكملوا غدا نجود قعدت جدام التلفزيون تجوف الحلقه .. يعني متربعه جدامه حدها لاصقه نجود تاخذ نفس: يااااااااااربي .. ماستحمل .. ام فيصل طلعت من المطبخ: حبيبتي رجعي شوي مب زين نجود ولا جنها تسمع: تحطييييم .. شهالجماال ياربي (التفتت على امها) يمه تعالي جوفي ام فيصل: اي قعدي علكراسي اول نجود تاخذ نفس: ماقدر يمه ماقدر .. (التفتت عليها) يمه جوفي الجمال وتحسري على جمال ريلج ام فيصل: وه ؟ استحي على ويهج نجود وعينها عالتلفزيون: يمه يمه بذمتج .. مب احلى من ابوي ؟ ام فيصل ابتسمت: بقول له صبري نجود التلفتت عليها: خراب بيوت انتي ام فيصل: انا ولا انتي ؟ نجود تطالع التلفزيون: يمه جوفيييييييي .. واي واي واي ماستحمل ام فيصل: الحمدلله والشكر .. مادري من عليه طالعه نجود: الحمدلله والشكر ام فيصل: قومي درسي احسن لج .. اذا جافج اخوج بيزفج نجود: بقوم بقوم .. بس شوي بتكمل ام فيصل دشت غرفتها: قعديني الساعه 5 نجود: اوكي عقب نص ساعه دشوا ريم واسماء نجود كملت الحلقه وتمت تفرر فلتلفزيون ريم واسماء: السلااام عليكم نجود التفتت عليهم: وعليكم السلام ... ريم واسماء ركبوا فووق يقايسوون ثيابهم ريم: انا بروح غرفة نجود ببدل وانتي تمي هني .. اسماء: اوكي بدلوا وطلعوا .. اسماء واقفه عند الباب وريم مجابلتها .. فيصل بطل الباب .. بابه مجابل باب غرفة ريم من بطله جاف اسماء بالفستاان سيده نزل راسه وصك الباب ريم التفتت واسماء مبطله حلجها ومب مستوعبه ريم سبحتها ودشوا داخل وصكت الباب اسماء تصك وتبطل في عينها ريم تغير السالفه: حلااااااااا حلااااا .. حلاا علييييج اسماء نست .. قامت تدوور : شرايج؟ ريم: قمر ماشالله .. ترى انتي اللي محليه الفستان ماشالله عليج اسماء استحت: وااااااي وينك يابوسعود تجوفني ريم: هههههههههههه اسماء: بقوم ابدل لاصدق روحي الحين ..(توها مستوعبه) اللااااااااااي ريمو حلو عليج ريم رفعت حاجبها: تو الناس اسماء: لا والله وايد حلو .. صايره ناااااااااعمه ريم ابتسمت: اصلن من زمان انا نااعمه اسماء: ادري فيج .. انتي الناعمه وانا الدفشه ها ؟ ريم: لا شدعوه ؟ اسماء سبحتها وراحوا صوب المنظره: شحليلنه ريم: مب جنه توم ؟ اسماء: امبلا تصدقين ؟ ريم ابسمت: زين خنبدل لنينن الحين اسماء تهز جتفها وخصرها يزعم ترقص ريم: عقلي .. يالله بروح ابدل انا اسماء: اوكي يالله عقب مابدلوا ريم مجابله المنظره ترفع شعرها : يبيله قص اسماء: يالله امشي نروح ريم: لا مافيني شده .. تعبت اليوم اسماء: انزين تبين اعدله لج من تحت ؟ ريم: امممممم .. من صجج ؟ اسماء: بس شوي من تحت .. مابقص وايد ريم: اخاف تخربينه ؟ اسماء: لا لا افا عليج .. شوي بس ريم خايفه: من صجج؟ اسماء: اي والله .. يالله امشي ريم: نطري بييب لي سفرة مادري سماط مادري شسمه اسماء: ومقص بعد ريم راحت يابت الاغراض وفرشت لها السفره وتربعت عالأرض اسماء خذت المقص تخرعها .. تغير صوتها: نياهاهاها .. سأوقاريعوكي ريم قامت: تحملييييييييي اسماء: اتغشمر يالدبه قعدي .. روحي بللي شعرج من تحت شوي ريم راحت وياات قعدت اسماء: يحليلج يالمطيعه ريم ابتسمت: يالله اسماء: مستعده؟ ريم: يمه لتخرعيني .. بس شوي هاا اسماء: ان شاالله خذت المشط وتمت تقص .. دشت عليهم نجود: هيييييييييي شتسووون انتوا؟ اسماء: اششششش خليني مركزه نجود مشرعة الباب وميودته ومتخصره: خوش خوش اسماء التفتت عليها: صكي البااب ودشي نجود دشت وجابلت ريم وعفست ويهه: وخييي قرفضته لج اسماء كملت .. طقتها على ظهرها: يالله حجيه قومي ريم بسرعه قامت راحت صوت المنظره تجوف .. يابت شعرها على صووب : قصيتي شي انتي الحين؟ اسماء: مو انتي تقولين شوي ؟ اخاف اخربه لج ريم: لا بس اوكي تمام .. تسلم يدج .. اسماء: الله يسلمج (التفتت على نجود) يالله دورج نجود: ولييي تخربين لي شعري ؟ اسماء: كيفج كيفج .. ريم شالت الاغراض ورتبت المكاان .. : يالله امشوا تحت اسماء خذت شيلتها: يالله ريم وهمه ينزلون فلدري قعدت: راسي يدور اسماء قعدت يمها: بس تمي قاعده .. نجود قعدت بس فلدريه اللي فوقهم ريم ابتسمت: حلوه قعدت الدري والله .. اسماء: اي والله وناسه نجود: الصنطره .. ريم التفتت نجود: تعرف روحها الصنطره .. ريم ابتسمت: كله تقولينها لان نجود: اييب لج مااي؟ ريم: لا مشكوره حبيبتي .. تموا قاعدين يسولفون .. وفيصل يبي يروح محل الاثااث طلع من غرفته وجافهم قاعدين عالدري .. يعني مافي مجاال ينزل .. رد غرفته يتصل حق ريم ماتشيله .. ناسيته في غرفتها واتصل حق نجود نفس الشي في غرفتها ماله الا اسماء .. بس مايعرف رقمها .. راح غرفة ريم عساس يتصل حق اسمااء من تلفون ريم ..
  8. الجـــــــــــــزء السابع ][ عقب خمس دقايق اتصل .. الظاهر عوره قلبه وحس بالذنب قلبه ابيض .. بس بسرعه يعصب .. وعقب يتحسف اتصل لها ماشالته .. تم يتصل يتصل .. في خاطرها: مابي .. بيزفني بعد .. مابرد عليه .. مافيني شده طرش لها مسج ( 7bebty rdy plz) ابتسمت .. (في خاطرها) المشكله ماقدر أيود روحي .. !! ياحبيييييييي لك اتصل وشالته .. ويزعم زمرانه : هممم ناصر بهدوء : آسف ريم: ... ناصر: والله آسف ريم: ... ناصر: حبيبتي ردي علي ريم: شتبيني اقول ؟ ناصر: سامحيني .. والله ادري غلطاان وتوبه ماعيدها صدقيني ريم ببراءة: كله تزفني ناصر: ماستحي على ويهي .. عيل احد يزفج؟ .. خلاص يبه قلت لج ماعيدها ريم: ... ناصر: عطيني فرصه ريم: اممممم ناصر: احبج ريم مستحيه: اقولك شي ؟ ناصر: آمري ريم: تقدر اتيي On ??\ ناصر: ان شااااااء الله من عيوني .. بس عطيني عشر دقايق لان نزلت تحت .. اوكي ؟ ريم: اوكي بنطرك ناصر: ريمو ريم: هلا ناصر: ريموووو ريم: نعم ؟ ناصر: رييييييييمو؟ ريم : ها ؟ ناصر: ريم !! ريم : لبيـــــه ؟! ناصر: وه .. مابغت تطلع ؟ ريم فيها الضحكه: يالله انطرك ناصر: احبج فيصل من رجع وهوه يدوور في حوش بيتهم .. ويتحجى فلتلفون فيصل: هههههههه والله تونسين .. حدج برنامج اسماء: لا والله ؟ فيصل: والله من صجي .. اسماء: استانست اليوم؟ فيصل: وايد .. تدرين ليش ؟ اسماء: ليش؟ فيصل: لان كلمتج وايد اليوم ..جانزين كل يوم .. انا مابي اصك التلفون ابي طول الوقت اسمع صوتج اسماء مستحيه: بقولك شي فيصل: قولي حبيبتي .. اسماء: امممممم .. تجوفها عدله اني اكلمك ؟ فيصل: ليش احنا قاعدين نسوي شي غلط ؟ اسماء: اممممم .. جن فيصل: غلط اني احبج ؟ اسماء استحت: اقصد فيصل: جاوبيني .. غلط اني احبج ؟ اسماء ماتعرف شتقول .. تضيع السالفه: السلام عليكم هلا والله شلونك ؟ فيصل ابتسم: جاوبيني اسماء: انت شرايك؟ فيصل: يعني انا مالي قلب احب ؟ واذا حبيت قلتيلي غلط ؟ اسماء: انا ماقصد جذي .. فهمتني غلط فيصل: انزين فهميني اسماء: يعني .. لو اخوي فيصل قاطعها: وينه اخوج ؟ انا بكلمه بقوله ابي اختك بخطبها .. اسماء استحت: واااااااي ماستحمل فيصل يتغيبه: شفيج ؟ اسماء: انزين انت اسمي ماتعرفه .. بتروح بتقول حق اخوي ابي اختك ؟ فيصل: مو مشكله .. أكلم ابوج .. اسماء تضايقت .. تمت ساكته ومب عارفه شتقول فيصل: قلبي قلت شي غلط ؟؟ شفيج ؟؟ اسماء والعبره خانقتها: الله يرحمه فيصل انصدم: اوبس .. آسف والله مادري .. الله يرحمه اسماء: آمين فيصل يبي يغير السالفه: انزين انتي جم اخو عندج؟ اسماء: واحد فيصل: اكبر منج ؟ اسماء: اييه .. فيصل: زين شسمه ؟ اسماء: احلف بس ؟ فيصل: اوهو .. لازم اعرف اسمه .. بعد اسمج ومب راضيه تقولين لي اسماء: بقول لك .. بس مب احين فيصل: انزين .. تدرين .. بسميج ام سعود اسماء ويا الاستيعاب البطيء: شلا؟ فيصل كان يبيها تعرف اسمه .. بس مافهمت: بس .. مب حلو الاسم؟ اسماء: امبلا حلو .. فيصل: خلاص عيل انا بو سعود وانتي ام سعود .. تمام ؟ اسماء مب فاهمه: اوكيي تمام فيصل: زين حبيبتي .. وقت اللي تحسين ان لازم اكلم اخوج عطيني رقمه وبكلمه .. اوكي ؟ اسماء نست السالفه: ليش تكلم اخوي؟ فيصل: حبيبتي .. ركزي معاي .. مو انتي تبيني اكلمه ؟ اسماء تفكر : انا ؟ فيصل : انا لله .. قلبي .. بس خلاص انسي الموضوع اسماء: لا لا لحظه لحظه .. ايييي امبلا .. وي نسيت .. سوري فيصل: لاا عادي اخذي راحتج اسماء: انت فوين؟ فيصل: في بيتنا .. قاعد اتمشى فلحووش .. (قعد عالدجه) وكاني قعدت اسماء: انزين مب جن حر ؟ فيصل: حر ولزق ووهيه وبقه .. كلهم يهونون جرمال عيونج الحلوه اسماء: جرمال شنو؟ فيصل: يعني كرمال عيونك يا أمر .. اسماء توها فاهمه: لاااااا دش داخل .. حر والله فيصل: معليه .. انا مرتاح جذي .. اصلن انا ناسي انه حر .. انتي توج مذكرتني اسماء: معليه بس حر .. فيصل: شعاد انزين ؟ اسماء: عشاني فيصل ابتسم: ان شااااالله من عيوني .. بس رفيجي عقب شوي بيني ..بنيلس فلميلس .. بدش الميلس نطري اسماء: عفيه فيصل: تعشيتي ابوي؟ اسماء: لاء فيصل: ليش؟ اسماء: ماشتهي فيصل: يسلام ؟ ليكون صوتي يسد النفس؟ اسماء: لااااااااا افا عليك .. شدعوه ؟ لا بس فيصل يتدلع: وذا قلت لج عشان بوسعود ؟؟ اسماء: باكلك فيصل ابتسم: جانزين اسماء: ههههههههههههههههههه خداايك الزايد فيصل: عشاني اكلي اسماء: ان شاالله من عيوني فيصل: شبتاكلين ؟ عشان اكل نفسج .. معني مب يوعاان ..وايد كثرت علغدا اسماء: اممممممممم فيصل: يالله قولي اسماء: انته شتحب ؟ فيصل: احبج اسماء طاح قلبها .. تمت ساكته ماتعرف شتقول .. اول مره يقوللها .. فيصل طلعت منه جذي .. من قلب .. سكت اسماء: .... فيصل يغير السالفه: يالله قولي اسماء: كيفك فيصل: لا مب كيفي .. كيفج انتي اسماء: مادري والله .. فيصل: مايصير .. بتقولين ولا ؟؟ اسماء: لتهدد .. فيصل يزعم عصب: قولي اسماء: بففففففف مايطيح فيصل: تتطنزين؟ اسماء: لا افا عليك .. خاطري في جسميز فيصل: خاطرج ؟ افا عليج .. ناكل من جسميز .. اسماء: بتصل حق اخوي اييب لي علطريج فيصل: تتصلين بخوج وانا موجود ؟ افا عليج اسماء: شنو يعني ؟ فيصل: يعني انا بييبه لج اسماء: انثبر محلك اقوووول .. فيصل: جوف شتقول !! زين مني الحين بييب لج .. ولي ولي اسماء: ههههههههههههه من صجك ؟ شتييبه ؟ فيصل: دليني بيتكم .. وانا احطه عند الباب وامشي .. بتصل لج وطلعي اخذيه اسماء: متأكد بتمشي ؟ فيصل: اي والله بامشي اسماء: صل علنبي فيصل: اللهم صلي وسلم عليه اسماء: وبعدين اخوي بيقولي من وين لج ؟؟ شقوله ؟؟ السماء تمطر جسميزان ؟ فيصل: هههههه لا .. قوليله حبيبي يابه .. ولا انا مب حبيبج ؟ اسماء تغير السالفه: شبتاخذ انت ؟ فيصل: انتي شبتاخذين باخذ مثلج اسماء: اممممممم .. Big J .. بلين وذ جيز فيصل: ياربي ..! ماصدق اسماء: شصاير؟ فيصل: وايد فيج اشيا تذكرني باختي .. وايد وايد .. ساعات اشك ان اهيا اللي تكلمني .. بس طبعا لسانج اطول منها اسماء : بعد ؟ هههههههههه ماجفت شي انا يزعم ذربه وياك فيصل: ااه يعني ماطلعتي على حقيقتج للحين .. مابين ال evil side اسماء: هههههههههههههههههه من اختك؟ فيصل: وحده .. الله يستر عليها .. لي قلتيلي من اخوج .. وشسمج .. ووين بيتكم .. بقولج من اسماء: زين كيفك .. فيصل: اذا ياو ربعي بروح اشتري لهم .. بس ضروي تاكلين نفسي ها اسماء: اكييييييييد .. فيصل: آآيه عليج اسماء: انزين انت روح حق ربعك الحين .. بكلمك مادري امته فيصل: امته ؟ اسماء: ماااااادري .. بجوف انا بتصل لك .. يالله اخليك فيصل: طاوعك قلبك تخليني وتروح ؟ اسماء: هههههههههه لاتتمسكن .. بروح بعدين بكلمك .. يالله باااي فيصل: اقول اسماء: هلا فيصل: اذا بتاكلين قوليلي عشان اكل وياج .. وبنجوف من يكمل قبل اسماء: ان شااااااااااالله .. بايي فيصل: الله يحفظج .. اسماء: ويحفظك فيصل حده مستانس .. مايعرف شيحب فيها بس اللي يعرفه انه يمووت عليها .. واسماء ماتدري ليش هالرياال شاغل تفكيرها ومالك قلبها .. ومعنى ماجافته ولا جافها .. صج تحس ان اللي تسويه غلط يعني مو المفروض تكلم واحد وتثق فيه واهي ماتعرفه .. بس الحب مب بكيفها .. اتصلت في اخوها اييب لها عشا في طريجه .. معنى ماتشتهي .. بس عشاان فيصل .. ريم تمت تنطره يدش .. وأخيرا .. دش .. أبي قلبـــك يبــادلني غرامٍ يذهـل العشــاق //\\ وابي حـــبٍ تموت أجيااال مــاتوصل مواصيــله says: ماحاجيك =( لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says: افا افا افا .. والله آسف =( أبي قلبـــك يبــادلني غرامٍ يذهـل العشــاق //\\ وابي حـــبٍ تموت أجيااال مــاتوصل مواصيــله says: زافني ومتأخر بعد ؟ لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسف أبي قلبـــك يبــادلني غرامٍ يذهـل العشــاق //\\ وابي حـــبٍ تموت أجيااال مــاتوصل مواصيــله says: =* لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says: احبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــج احبج احبج احبج اموووووووووووووووت فيج أبي قلبـــك يبــادلني غرامٍ يذهـل العشــاق //\\ وابي حـــبٍ تموت أجيااال مــاتوصل مواصيــله says: حبتك العافيه (l) لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says: وانتي ؟ :$ أبي قلبـــك يبــادلني غرامٍ يذهـل العشــاق //\\ وابي حـــبٍ تموت أجيااال مــاتوصل مواصيــله says: انا ؟ شنو انا ؟ =p لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says: علأقل قولي انا بعد .. شي .. اي والله شنو انا =s أبي قلبـــك يبــادلني غرامٍ يذهـل العشــاق //\\ وابي حـــبٍ تموت أجيااال مــاتوصل مواصيــله says: اصلن انا زعلانه عليك =( لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says: شسوي عشان ترضين؟ =( مب قادر اخش الايفيل سايد مني أبي قلبـــك يبــادلني غرامٍ يذهـل العشــاق //\\ وابي حـــبٍ تموت أجيااال مــاتوصل مواصيــله says: لتسوي شي .. بس لتزفني .. =$ أبي قلبـــك يبــادلني غرامٍ يذهـل العشــاق //\\ وابي حـــبٍ تموت أجيااال مــاتوصل مواصيــله says: ترى والله ماستحمل !! =( لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says: تووووووووووبه .. استحميلي حبيبتي أبي قلبـــك يبــادلني غرامٍ يذهـل العشــاق //\\ وابي حـــبٍ تموت أجيااال مــاتوصل مواصيــله says: صج عاد .. ابي وعد لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says: أبي وعد وعهد منك .. ابد لايدور في ظنك تغيييييب ونبتعد عنك (8) أبي قلبـــك يبــادلني غرامٍ يذهـل العشــاق //\\ وابي حـــبٍ تموت أجيااال مــاتوصل مواصيــله says: انا من صجيييييييييييي =( لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says: من عيووووووني كل ماتامر عليه .. غير (l)يي وشتبي مني وجااك ؟ (a) لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says: ان شااااااااء الله والغنيمه .. تامرين أمر (k) لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says: ريموووووو احببببببببببج احبج احبج احبج احبج أبي قلبـــك يبــادلني غرامٍ يذهـل العشــاق //\\ وابي حـــبٍ تموت أجيااال مــاتوصل مواصيــله says: :$ نصوري بروح الحين انا .. لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says: وييييييييييين ؟ لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says: انا هديت كل شي وييتج لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says: خليت كل اللي يبيني وجيتك (8) أبي قلبـــك يبــادلني غرامٍ يذهـل العشــاق //\\ وابي حـــبٍ تموت أجيااال مــاتوصل مواصيــله says: والله تعباااااااااااااااااااااااااانه لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says: افاء ؟ سلامتج حبيبتي شفيج ؟ أبي قلبـــك يبــادلني غرامٍ يذهـل العشــاق //\\ وابي حـــبٍ تموت أجيااال مــاتوصل مواصيــله says: الله يسلمك .. لا بس هذي قعدتي من الصبح .. لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says: " ليت االوجع بعروق قلبي ولا فيك .. ليت التعب غلطان ساهي ولا جاك " لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says: سلامتج حبيبتي .. اهم شي راحتج .. زين بتصل لج قبل لترقدين .. أبي قلبـــك يبــادلني غرامٍ يذهـل العشــاق //\\ وابي حـــبٍ تموت أجيااال مــاتوصل مواصيــله says: اوكي معليه .. يالله بااي لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says: باااااااااااااااااااااي .. طمنيني علييج (K) راحت تبدل .. جهزت اغراضها حق باجر .. صكت الليت ونسدحت بترقد اتصل لها .. ناصر كان يتحجى بلعدااااااال .. وهيا بعد ريم: الو ناصر: هلا والله حبيبتي شلونج ؟ ريم: الحمدلله .. شلونك انت؟ ناصر: اذا انتي بخير اناا بخير .. اشوى؟ ريم: اي مافيني شي .. بس على قولتهم .. ارهاق ناصر : اسم الله عليج ريم: وعليك .. ناصر: ريم بقولج شي ريم: قوول ناصر: انتي تحبيني كثر ماانا احبج؟ ريم: لا ..انا اكثر ناصر ابتسم: لا حشا .. انا اكثر ريم: الغلا فلقلب وماتشوفه عيونك ناصر: انا احس .. ريم: والله العظيم انا احبك .. بس مادري شلون اعبر لك ناصر تشقق .. يقص عليها: حبيبتي صوتج يتقطع .. شقلتي ؟ ريم تفشلت: لا ماقلت شي .. ناصر: عيدي اللي قلتيه ؟ ريم: ماقلت شي .. !! ناصر: احبج .. والله العظيم احبج .. ريم ابتسمت ناصر: آسف اذا زفيتج ولا غلطت عليج .. ترى كل كلامي من ورا القلب ريم: ماصار الا الخير .. لتحااتي ناصر: اكيد ؟ ريم: اي اكييد ناصر: انزين سمعيني .. انا ماقدر استحمل .. ابي اجوفج ريم: ان شاالله جريب ناصر: اذا جفتج بعضج ريم: شتعضني الله يهداك !! ناصر: بطقج ريم: طقني .. حلال عليك ناصر: لااااا افا عليج .. يعلها تنكسر ولا تطقج هاليد ريم: اسم الله عليها ناصر: احببببببببببج ريم استحت: وانا بعد ناصر: وانتي بعد شنو؟ ريم: ذاك .. اللي قلته ناصر: انا ؟ ماقلت شي .. شقلت ؟ ريم تفشلت: مادري هذااك ناصر: من صجي شقلت انا ؟ ريم: بس خلاص ناصر: لا شنو بس خلاص .. انتي تقوليني حجي ماقلته .. قولي ريم: ناااااااااااصر !! ناصر: عيووووووووون ناصر انتي .. ريم مستحيه: لتفشلني !! ناصر: قوليلي شقلتي انزين ريم: ماقلت شي خلاص ناصر: يبيلج طق تدرين؟ ريم: آسفه ناصر: تدرين ؟ ريم: همممم ناصر: لين اكلمج .. احسني مستاااااااااااااانس ولا ادري في شي غيرج .. احس قلبي مادري شيصير فيه ريم مب عارفه شتقول من الوناسه: .. ناصر: يعني .. مادري شلون اشرح لج الشعور .. بس حده حلو .. الله يعين اذا جفتج .. ريم تتدلع: واانا بعد .. ناصر: وانتي بعد شنو ؟ مللتينه كل شوي قلتي انا بعد ؟ قولي شنو ريم: اللي قلته .. نفسك ناصر: انا لله .. انا ماقلت شي .. قولي ريم: لا استحي اقوله .. اذا دشيت ON باجر بقولك .. ناصر: أكيد ؟ ريم: اكيييييييد ناصر: احبج ريم مستانسه: يااااااااااااااربي ناصر: شفيج ابوي ؟ ريم: انت شمسوي فيني ؟ ناصر: انا ولا انتي ؟؟ ريم: انت ناصر: لا انتي .. شمسويه فيني ؟ ريم: ههههههه انت شمسوي فيني ؟ ناصر: انا ماسويت شي .. انتي شمسويه ؟ ريم: ماسويت شي ناصر: تدرين .. حتى ربعي ملاحظين .. يقولون لي اشكره تحب ريم: ليش يعني ؟ ناصر: مادري .. يعني يمكن كله سرحان افكر فيج حضرتج .. احاتيج وانتي ولا همج ريم: لتقول هالحجي والله مب جذي .. عاد انت لازم تقدر الظروف .. زين اقدر احاجيك بعد ناصر: زين زين خلاص اسحبهاااااا ريم: اي جذي ناصر: زين ابوي روحي رقدي .. شكله بتريج خلص .. اكلمج باجر .. سامعه؟ ريم: اي ان شاء الله ناصر: مو اتصل وتحقريني ؟؟ وعقب تقطين السالفه علي اني زفيتج ؟ ريم: هههههههه ان شاء الله ناصر: احبببببببببببج ريم خلاص خقت : تصبح على خير ناصر: انا عندي الصبح الحين خخخخ .. يالله حبيبتي .. باي ريم: بااي صكته وماكان ودها تصكه .. صج ان كله يزفها بس تحبه .. تحبه حب مو طبيعي .. يمكن تستحي .. او ماتعرف تعبر له شكثر .. بس وايد تحبه .. اهيا تحبه من يوم كانت فلثنوي .. عاد اهوه ماييهم الا من عيد لي عيد .. ومن مناسبه لي مناسبه .. واذا صارت عندهم اجازه .. بس اذا يه يصير لها العيد عيدين .. تمت تتذكره آخر عيد ياهم .. شحلوه كاان .. ماشال عينه منها .. ماكان يبي يطلع بس يبي يبسط حضرته ويجوفها .. يوم ثاني .. فلجامعه اسماء: ريمو لحقي علي حدي ماستحمل ريم: عيل انا اللي استحمل ؟ قولي شفيج اسماء: والله حبيته من صجي ريم: مامداج !! .. اسماء: والله من صجي .. مادري شاحس بس اللي اعرفه ماقدر اعيش بدونه ريم ابستمت: ياسلام عليج اسماء: يعني لو مااسمع صوته احس اشيا وايد ناقصتني ريم: آآيه عليهااااا اللي تحب اسماء: انتي يصيدج جذي ويا نصور ؟ ريم: حلوه يصيدج ذي .. انا ويا نصور احس قلبي يطب في ريلي .. احس بالدم واهوه يتحرك اسماء : اي اي اي انا بعد ريم: هههههههههههههههههههههههه حلوه ذي اسماء: من صجي .. احبه !! ريم: حبتج العافيه حبيبتي الله يوفقج .. بس لتنسين تقولين له يكلم اخوج .. مو يقص عليج !! اسماء: لا لا افا عليج شيقص علي .. لا ان شاءالله ريم: خلاص عيل الله يوفقج حبيبتتي اسماء: ويوفقج يالدبه .. انزين وينه ابوج ؟ ريم: دش داخل القاعه .. خله ياخذ راحته .. ( رن تلفونها) ريم: الووو .. هلا هلا .. لا اوكي تعال .. انت دش وفي شباب بيدلونك .. ابوي داخل .. اوكي .. باي اسماء عافسه ويهه: اخوج ؟ ريم: اي .. اسماء: تدرين .. اذا الواحد يحب .. يحب كل الناس .. ريم: وضحي اكثر لوسمحتي اسماء: يعني ماحسني نفس قبل ويا اخوج .. يعني مادري ريم: يعني ماتكرهينه قصدج ؟ اسماء: على خفيف ريم: الله يهديج بس .. وينه رشوود ؟ راشد توه يايهم : قوه !! كان لابس بدله ونكتاي وحركات .. قرعه ونظاره .. اسماء: ياااااااااي .. ماصدق .. جنك الشاطر حسن راشد يتغيبه: من ذي؟ اسماء: واحد الله يستر عليه راشد يعدل الجاكيت: شرايج ؟؟ عندي meeting عقب اسماء: شيييي شيي .. خطير والله راشد يحاجي ريم: شلونج ؟ ريم: الله يعافيك .. شلونك انت ؟ راشد: الحمدلله .. هاا عيل بتروحون امريكا ؟ اسماء: ان شاالله راشد: تبين الفكه انتي مني ؟ اسماء عورها قلبها: لااااااااا رشود بروحي مب عارفه شلون بروح وبهدك .. راشد حط يده على جفتها: روحي اسوم تستفيدين وايد اسماء: انت رحت لهم ؟ راشد: لا توني ياي .. الحين بروح .. يالله اجوفج بعدين ( مشا عنهم) اسماء تناديه: تعااااااال .. تدل فوين ؟ راشد: لا .. بروح وبسأل اسماء: دش هالمبنى .. اول قاعه على يدك اليمين .. راشد: اوكي شوي الا فيصل ياي .. جاف ريم اشر عليها من بعيد .. ماكان يبي يروح لان اسماء وياها .. ريم تناديه: تعاااااااااااااال فيصل حرك يده انه مايبي .. ريم: تعال تعال فيصل يأشر عليها ان اهيا تيي .. راحت له: شفيك ؟ فيصل: مابي اجوف رفيجتج .. مافيني شدتها ريم: وه بسم الله .. شفيكم انتوا ؟ فيصل: من احنا ؟ ريم: ولا شي .. دش اهني وبتجوفهم متيمعين لوادم فيصل راح عنها: اوكي اسماء واقفه تتحلطم : عشتو ريم: خليه عنج اسماء: لا حبيبتي كرهته زود ريم: انا لله .. والله انتوا مادري شفيكم حمد ياي صوبهم: ييييييييييو اسماء: شفيك ؟ حمد: بنيي ويااااااكم .. اسماء: شدخل ؟ حمد: لا مب كلنا .. بس الستيودنت كونسل اسماء: اوهو حمد: كلنا جم واحد .. بعد مايصير تروحون بنات بروحكم اسماء: عشتو حمد: بغربلكم صبروا علي ريم طول الوقت ساكته .. ماتحب تحتك وياهم اسماء تبيه يفج عنهم مب عارفه شتسوي .. تحاجي ريم: امشي خنروح حق ابوج حمد يحاجي ريم: ابوج هني ؟ وينه وينه خل اخطبج اسماء: انت صاحي ولا مينون؟ حمد: واحد منهم اسماء: فااارج خنروح حمد يحاجي ريم: البارحه كنت عند اخوج فلميلس ريم ابتسمت حمد: الليله بعد باييه اسماء: انزين اهيا شتسويلك يعني ؟ حمد: الجااي والقهوه اسماء: المخ متبـــــــري حمد: احسن .. اللي مايبيني مابيه .. يعني بذل روحي عشان مخ ؟ اسماء وريم مشوا عنه .. وراح يتمشى وياهم : شفيككم انتوا ؟ كل ذي محترين لاني بايي ؟ اسماء وريم حاقرينه .. حمد يزعم عصب: انزين معليه اراويكم .. اسماء: اففففففففف .. مزعج هالصبي .. وايد يحب يسولف .. طلع ابوها وخوها من القاعه بوفيصل يحاجي اسماء .. وفيصل واقف يمه وساكت .. يحوس في تلفونه: هلا يبه شلونج؟ اسماء: بخيير عمي انت شلونك؟ بوفيصل: الله يسلمج .. راشد ذبحهم أسئله .. للحين ماكمل بعد اسماء ابتسمت: ايي رشود جذي .. لغوي بوفيصل: يبه اذا تبين شي لتستحين .. اسماء استحت: ماتقصر عمي .. بوفيصل يحاجي ريم: خلااص كملنا كل شي .. ريم : شصاار ؟؟ بوفيصل: اي خلاص وقعت وكملت ريم مستانسه بوفيصل: كلمت ناصر بعد ريم سمعت طاري ناصر طاح قلبها: ليش ؟ بوفيصل: كنت بسأله عن الجامعه اللي بيودونكم لها .. نفس الجامعه اللي يدرس فيها ريم وجن احد صاب ماي بارد عليها .. تمت واقفه ماتعرف شتقول .. يعني ناصر نفس الجامعه اللي بيندرس الكورس فيها ؟ لحظه لحظه ؟ من صجهممممم ؟ واسماء تبي تستر علموضوع مب عارفه اسماء: يالله عمي تعال ويانه بوفيصل: لااااااا وين اهد اشغالي وايي .. بخلي فيصل يروح وياكم بس علأقل جم يوم يطمن عليكم ويرجع اسماء سكتت .. مب عاجبتها السالفه .. شييبي ذي ويانه حق الأذيه والغربال بس طح حظه حزن لطه وريم للحين واقفه ماتعرف شتسوي .. ريجها نشف .. وقلبها يدق يدق يدق بوفيصل يحاجي بنته: يالله يبه .. بنمشي الحين .. لتأخرين ريم: ان شاء الله فيصل: يالله مع السلامه ريم: الله يسلمك راشد توه طالع ماعطاهم فرصه يتكلمون .. فصخ نظارته ينظفها .. يتطنز: ماعجبتني السالفه اسماء خافت: اي سالفه ؟ راشد: سالفة المنحه .. اسماء تحبطت: لييييييييش ؟ راشد: مادري يعني .. احس مالها معنى .. وماله داعي تروحين اسماء: الحين صار لك ساعتين داخل ومالها معنى ؟ جان سألتهم .. كلمت منى؟ راشد: كلمتهم كلهم .. (يتدلع) ماقدر اتخيل روحي فلبيت بدونج اسماء عورها قلبها: بس مب رايحه راشد: لاااااااااا اتغشمر .. روحي .. (يطالع ريم) تبينها تنتحر ؟ ريم: شدراني فيج ؟ بتخليني بروحي ؟ راشد: اي انا بالطقاق بروحي .. بس ريم حبيبة القلب لا .. عدل؟ اسماء ابتسمت: لا .. ريمو بالطقاق .. انته لا ريم تخزها: نعم ؟ خير خير شقلتي ؟؟ اسماء: ههههههه اتغشمر .. اثنينكم بالطقاق .. راشد: لو يعطوني اجازه ييت وياكم .. اسماء: اللاي جانزين راشد: تقريبا بقى اقل من شهر على سفركم .. بس على مايسوون لكم الفيّز ومادري شنو اسماء: بوو سالفه راشد: ايي حبيبتي انتي رايحه امريكا مب قطر اسماء: انزين .. راشد: اللي عاجبني فلسالفه بس بنات الجامعه بيودونهم اسماء: احسسسسن شي راشد: بس اللي مخرب مال مجلس الطلبه اللي بيروحون .. اسماء: كرهات تكرههم.. ماشالله عليك كل شي تعرف راشد: للحين في اسأله في بالي بس جنهم تمللوا مني طلعت .. ولا ودي ادش لهم مره ثانيه اسماء: تسويها راشد: بس يالله.. اهم شي انتي وريم .. ( يحاجي ريم) عدل ؟ ريم: عدل راشد يطالع ساعته: يالله انا لازم امشي .. وراي اجتماااع .. اسماء: الله يحفظك .. راشد: ترى بتغدى فلشغل يعني لترفعين لي .. تغدي اسماء: ان شاء الله وهوه ماشي : فماالله اسماء: الله يحفظك ريم تبي تتحجى وطول الوقت ميوده روحها .. من مشى راشد يودت ريم بقوه: سمعتي ؟؟ اسماء تصارخ: ايييييييي حمد ياهم: قوووووووووه اسماء تطالع فوق: انا لله حمد: منى مطرشتني تبيكم .. الحين الحين.. في فورم لازم تملونها اسماء: عيزنا وحنا نملي هالفورمات .. حمد: بعد .. الحين الحين ريم مافيها صبر: شوي بس بنكمل السالفه وبندش حمد: اووه .. زين سمعنا صوتج .. انزين انا بنطركم اهني .. على راسكم .. اي كملوا شكنتوا تقولون ؟ اسماء يودت ريم ومشت: اكا اكا مشيييييينه وه عليك
  9. القصة وااااااااااايد حلوة من قلب اتينن قاريتها انا من قبل صج احلى رواية قريتها ومن بعد مجنون سارة واااااااااي اتصيح انا صحت معاهم والله ههههههههه الاساس هالقصة منزلة في موقع شبكة الم الامارات وبعدين نشروها بالمنتديات عساج عالقوة
  10. ][ الجـــــــــــــزء الســادس ][ عقب ما كمل فيصل صلااة .. كان بيتصل بس هوّن .. " في خاطره" خلها مب قاط روحي عليها .. خل تعرف واسماء .. قالت له بصك تلفوني بس ماقدرت .. تمت تنطر " في خاطرها" شدعوه تراويح ؟ماصارت يعني ؟ امبيه ليكون صار في شي ؟ وخل يصير فيه انا شلي فيه ؟ لا لا مسكين .. انزين شدخلني ؟ لا وعليه اخاف صار فيه شي .. اتصل ولا لا ؟ اممم .. اهوه قال بيتصل وينه ؟ افففففف بسرعه خذت تلفونها واتصلت واللي فيها فيها فيصل جاف رقمها .. وابتسم .. : خلها .. خل تعرف قدري اسماء تتصل تتصل واهوه ولا معبرها .. خافت عليه .. ردت اتصلت .. رن رن لي مانقطع .. وهوه حاقرها .. ردت اتصلت .. وبعد نفس الشي الافكاار الشينه كلها يات في بالها .. فيصل كسرت خاطره .. يوم جافها جذي رد عليها .. وغير صوته يزعم تعبان اسماء خايفه: الووووو ؟ فيصل مغير صوته بزور يتكلم: هلا اسماء بسرعه: فيك شي ؟ انت بخير؟ فيصل يتعيير : تعباااااااااان اسماء ماتدري في روحها: اسم الله عليك .. شفيك تعبان ؟ شصاير؟؟ فيصل حده مستانس .. بس يواصل .. بهدوء: بموت اسماء تصارخ: لاااااا اسم الله عليك لتقول جذي .. شيعورك؟ فيصل يتدلع: قلبي اسماء مب مستوعبه: انزين اكل بندول فيصل فيه الضحكه: لا مابي .. اقولج قلبي تقولين لي بندول؟ اسماء فيها الصيحه: شعرفني انا .. اشرب مرقدوش فيصل فيه الضحكه: شدخل ؟ اسماء متضايقه: ياااااااربي قوم قوم روح المستشفى .. فيصل يتدلع: مابي اسماء: ياربي بموت .. بليز روح فيصل يتدلع: مابي فيصل بهدوء: شفيج انزين ؟ خايفه علي ؟ اسماء انحرجت: ها ؟ فيصل يتدلع: وذا مت .. شبيصير فيج؟ اسماء راسها دار ..ببراءة: بموت وراك فيصل حده مستانس .. سكت .. اسماء تغير السالفه: روح المستشفى فيصل: دواي اعرفه .. مب عندهم اسماء: انزين اخذ دوااك يالله فيصل ابتسم: هذاني اسماء مب مستوعبه: يالله .. اشرب وراه ماي عاد .. فيصل: لا لا .. طعمه حلو .. الماي يخرب الطعم اسماء مب مستوعبه: اللاي .. شنو دواك خل اخذه انا بعد فيصل فيه الضحكه: لاحظت شي اسماء: شنو؟ فيصل: استيعابج بطيء حده اسماء تفشلت: انا ؟ فيصل: دواي انتي .. اسماء قلبها قام يدق يدق يدق .. تمت ساكته مب عارفه شتقول فيصل: الحين اذا صكيته منج بتستوعبين كل شي .. بروح ارقد الحين .. اكلمج باجر اسماء: انته بخير؟ فيصل: اكيد .. الحمدلله اسماء: الحمدلله .. يعني أكيد انته بخير ؟ فيصل: الحمدلله بخير اسماء: الحمدلله .. زين يالله تصبح على خير فيصل: وانتي من اهله .. لحظه اسماء: هلا فيصل: ممكن سؤال؟ اسماء: أكيد فيصل: شسمج ؟ اسماء توهقت: اسمي ؟ اممم ليش؟ فيصل: يعني مايصير اكلمج وماعرف اسمج .. عشان اذا فكرت فيج افكر في اسمج بعد اسماء بغباء: وليش تفكر فيني ؟ فيصل بهدوء: قوليلي شسمج اسماء: لا مايصير فيصل: انزين شاناديج يعني ؟ حبيبتي ؟ اسماء تفشلت: لا شنو حبيبتي .. لا لا .. لاتناديني شي فيصل: عيل .. حياتي ؟ يا حياتي يا عمري اختاري اسماء فيها الضحكه: لاااااااااااا .. استحي شفيك ؟ فيصل ابتسم: تستحين مني ؟ اسماء متفشله: اوهوو فيصل: قوليلي شسمج .. اسماء: انت شسمك ؟ فيصل: قوليلي انتي قبل .. اسماء: لا انته قولي قبل فيصل: يه ؟ انا سألت قبل اسماء: امممممممم .. مايصير فيصل: راسج يابس اسماء: على خفيف فيصل: يالله عاد اسماء: لا لا لا فيصل: وراج عنيده؟ اسماء: بقولك الحرف وانت فكر فيه .. فيصل: اي حرف؟ اسماء: A فيصل: يعني مابتقولين لي اسمج ؟ اسماء: لا خلك بالحرف الحين .. انت شسمك؟ فيصل: تقولين لي الحرف وتبيني اقولج الاسم ؟ لا حبيبتي .. حرفي F اسماء: اوكي .. يالله عيل فيصل: اوكي .. اكلمج باجر ان شاء الله اسماء تتدلع: لااااا لتتصل فيصل يحرها: اوكي كيفج .. يالله مع السلامه اسماء محتره: باااااااي .. فيصل: لحظه اسماء: شنو بعد ؟ فيصل: (يقلدها) شنو بعد ؟ .. بس بس ولا شي .. اسماء : اوهو .. يالله قول فيصل: لا بس هونت .. عشان تعرفين شلون تحاجيني .. اسماء متفشله: يالله قول .. شكنت بتقول ؟ فيصل: عقب .. اسماء تتدلع: طلبتك فيصل مايستحمل: عطيتج افا علييييييييج .. ماقدر اردج اسماء مستانسه: اللاي فيصل: بس كنت بسأل جم عمرج .. اخاف انج أكبر مني وأبتلش فيج اسماء تحبطت: امبيه .. !! تخيل ؟ فيصل: يالله قولي جم .. اسماء تتدلع: واذا اكبر منك يعني ؟؟ مابتكلمني ؟ فيصل بهدوء: وانا اقدر ؟؟ اسماء مستانسه .. بس قالت بتقص عليه: انا 25 فيصل تحبط: العمر كله .. اسماء: وانت ؟ فيصل: 65 .. اسماء: احلف عاد ؟ فيصل: اييه حدي شايب مرطرط رايحه عليي .. ملصق بعلج .. اكسترا اسماء فيها الضحكه: معليه موافقه .. ماعندي مشكله فيصل: اقولج حدي متلتل .. اسماء: شعااد فيصل: ماعندي ضروس .. اسماء: اتس اوكي فيصل: ماجوف عدل .. اسماء: مايهم فيصل: امممممم .. مامشي اسماء: معليه فيصل: امممممممم .. شنو بعد ؟ اسماء: ههههههههههههههه فيصل: يه يه .. شهالضحكه ؟؟ تينن .. وايد حلوه ضحكتج اسماء تغير السالفه: وبعد شفيك؟ فيصل: امممم .. كل شي اسماء: راضيه فيصل مستانس: صج صج .. تبين تعرفين جم عمري ؟ اسماء: اكيد فيصل: 23 عاما وثلاثة أشهر وخمسة أيام وثلاث دقائق و خمسة وعشرون ثانيه اسماء: ماشالله !! العمر كله .. وتبي تعرف انا جم؟ فيصل: يعني جذبتي علي ؟ اسماء: لا كنت بجوفك شتقول بس .. فيصل: اخاف صج اكبر مني ؟ اسماء: لا والله العظيم .. عمري 19 فيصل: ياسلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام .. احلى عمر اسماء متشققه: وناسه فيصل: شنهي الوناسه ؟ اسماء: كل شي وناسه .. فيصل: عسااج دوم مستانسه يالغلا .. اسماء: وياااك يارب .. يالله ماطول عليك .. روح ارقد .. فيصل: ان شاء الله .. اكلمج باجر ان شاء الله اسماء تتدلع: كيفك فيصل: اذا ماتبين مابتصل اسماء مستحيه: مادري مادري .. يالله باي فيصل فيه الضحكه: باي صكته وتمت تفكر في حجيه .. شعور غرييب اييها اذا تكلمه .. قلبها ينزل في بطنها .. ( حلفي بس؟ ) مب عارفه شتسوي .. ماتقدر تكلمه .. وماتقدر ماتكلمه .. راسها دار فيصل .. مستانس .. وناسه مو طبيعيه .. حس ان حياته صارت فيها ألواان حلوه .. احلامه تغيرت .. مايفكر الا فيها بس بعد افكاره متوششه .. مب عارف شيسوي .. الصبح .. ريم قامت على رنة تلفونها .. ناصر كان متصل ناصر: القلب .. راقده ؟ ريم: هممم .. ناصر: آسف .. بس كنت بسلم عليج .. شلونج ؟ ريم: الحمدلله .. انت شلونك ؟ ناصر: بخير .. جفت اسم جامعتكم عندنا .. شسالفه ؟ ريم: اي سالفه ؟ ناصر: مادري .. سكولار شب او شي جذي .. ريم فيها النوده وماقبضت شي: مادري والله شسالفه ناصر: أحبج ريم ابتسمت .. جافت الساعه: اففففف شلون جذي؟ ناصر: شفيج ؟ ريم: لازم اقوم ابدل .. وراي جامعه ناصر: اوكي حبيبتي كلميني عقب ريم: اذا قدرت ان شاء الله.. ناصر: أكيد ؟ ريم: أكيد افا عليك ناصر يتدلع: انزين يعني قوليلي احبك .. خاطري اسمعها منج .. عااد ريم: ها ؟ ناصر يتدلع: عااااااااد ريم: مب الحين .. عقب ناصر: ماحاجيج ريم: افاااااااا .. ناصر: روحي روحي .. مابيج خلاص مابيج ريم: ناصر؟ ناصر: سكتي مابي اسمع حسج ريم زعلت: انزين عاد انا ماسويت شي ؟ ناصر: فديييييييتج والله .. اتغشمر .. روحي حبيبتي .. بكلمج بعدين ريم استانست: احبك ناصر مب مصدق اللي سمعه .. وريم طلعت منها لا اراديا .. : شقلتي ابوي ؟ ريم تفشلت: ها ؟ ناصر مستانس: ماصدق !! ريم متفشله: لاتفشلني عاااد .. ترى ماعيدها ناصر: لا بس اتوب اتوب .. خلاص حبيبتي خلاص .. آآيه عليج انتي ريم: اي جذي .. يالله اخليك انا .. مع السلامه ناصر: الله يسلمج ابوي .. تحملي فروحج .. وطمنيني عليج ريم: ان شاء الله .. باي ناصر: باي ناصر كان فلمطار ينطر رفيجه عبدالله توه ياي عبدالله يسلم عليه : هلااااااااا الناصر ناصر: هلااااا العبدالله عبدالله: شوونك؟ ناصر: حديييييييييييييي بخير .. وانت؟ عبدالله: الحمدلله تمام .. ها .. شعندك شاق الحلج ؟ ناصر يعدل كلر قميصه: قالت لي احبك عبدالله ياته الضحكه:حزن لطك قل آمين ناصر: ها ؟ حزن لطني ؟ عبدالله: لاااااااااا للا .. افا شهالحجي ؟ ناصر: توك تقول؟ عبدالله: لطه لطه .. بالهاء .. والهاء تعود لبليس عوذ بالله منه ناصر: متأكد؟ عبدالله: اي افا عليك (يغير السالفه) يالله وين سيارتك ناصر معصب: امش جدامي يالله .. اي والله حزن لطك عبدالله: اوهوووووووو الحين بيودها علي .. الصبح أسماء كانت تتريق .. دش عليها اخوها .. : صباح الخير اسماء: صباح النور .. هلا هلا راشد: ماشالله .. ويهج منور اليوم .. شزينه اسماء مستحيه: احلف؟ راشد: والله .. راشد يحاول يعوضها عن امها وابوها قد مايقدر .. بس بعد يحس روحه مقصر اسماء: فيك شي متغير اليوم .. بس للأسف للحين ماصدته راشد مستانس: ابين ؟ اسماء تخزه: اشش لتحرك .. خل اجوف .. راشد: ولا باجر .. اسماء: لالا اسكت بليز .. لتحرك حلجك .. تشوش أفكاري راشد ابتسم .. وتم ينطرها تلاحظ اسماء: السالفه يبيلها قعدة راشد: يالله عاد .. اغششج ؟ اسماء: لاشكرا .. لحظه شوي خل أركز راشد: ماصارت اسماء: اشششششششش راشد يحرك عيونه فوق يمين يسار تحت ( جن قمتوا تحركون ؟ ) اسماء تصارخ: صدتهـــــــــــــــــــــــــا راشد: أخيرا ؟ اسماء ابتسمت: للحين راشد: اوهو اسماء: امبلا امبلا اقص عليك .. النظاره ؟ راشد: علييييييج نور .. مابغيتي ؟ اسماء: واو .. وايد حلوه عليك .. تينن راشد مستانس: صج ؟ اسماء: اي والله .. قايلة لك من قبل .. الفريم لس احلى عليك .. جوف ويهك شحلوه بيّن .. راشد: قرعت قلتيلي بين ويهك .. والنظاره غيرناها قلتي بين ويهك .. اباعرف وين كان ويهي قبل ؟ اسماء بغباء: مادري تصدق؟ بس صج صج شحلوك .. جنك الشاطر حسن راشد: لا والله ؟ اسماء: لا تدري شناقصك ؟ راشد: شنو ؟ اسماء: نكتاي حمر .. قميص مبكر .. حزام لي جبدك .. بنطلون مقصمل .. شييييييييييييييي راشد : تتطنزين ويا ويهج ؟ اسماء: هاهاي .. راشد: اسوم ؟ اسماء: همم ؟؟ راشد طلع لها بيزات: هاج .. اسماء تفشلت: لا رشود كلشي تمام مابي .. راشد : اخذي يمكن تحتاجين اسماء: امس ماعطني !! مامداني صرفتهم راشد: معليه اخذيهم .. لترديني يالله اسماء: راشد ؟ راشد: يالله عاد .. (دعسهم في شنطتها) اسماء راحت حبته علقرعه : نعم الله عليك .. مشكور والله راشد: افا عليج .. اي شي تبينه أو في خاطرج قوليلي لتستحين .. اذا ماقلتيلي بتقولين حق مني يعني ؟ اسماء: ريمو راشد: تخلين ريمو تشتريلج ؟ اسماء: لاااااااااااااااااااااااااااا لا لا لتفهم السالفه غلط .. اقول لها خاطري في جذي .. بس راشد: لا .. مابيج تقولين لها .. قوليلي انا وباشتريلج اللي تبين .. افا عليج .. ماعندي الا انتي اسماء ياتها الصيحه: لتعور قلبي يالخايس .. بروح قرعتك قززتني .. راشد : هههههههههه خدايج الزايد اسماء رن تلفونها .. كانت ريم : يالله راشد اكا يات .. بااي راشد: تحملي فروحج .. اسماء وهي طالعه: انت بعد .. ركبت السياره : آآآآآآآآآآآه ريم: وعليكم السلام .. اسماء: اهلا اهلا .. اهلا وسهلا .. جيف حالج ؟ ريم: ياسلااااااااام .. مستانسه والمزاج رايق اسماء: يا لزيز يا رايئ .. سفن أب ريم: شخبار؟ اسماء ابتسمت: حدي مستاااااااانسه .. حدي حدي حدي ريم: الله يديم هالوناسه عليج حبيبتي .. قوليلي خل استانس ويااج اسماء التفتت عليها: تخبرين ذاك اللي يتصل ؟ ريم: شفيه؟ اسماء: دودهني .. ذبحني .. خذ قلبي .. وعقلي .. وكلي .. ريم: واااااااااااي ماصدق !! بهالسرعه حبيتيه ؟ اسماء: ريمو مب طبيعي الريال .. حده مب طبيعي .. اشك انه طبيعي .. ريم: بووووو حالتج صعبه .. اخاف يقص عليج ؟ اسماء: ماعتقد .. لا لا مايسويها .. حده بريئ ريم: اللاي فن .. اسماء: حده فن ريم: شسمه؟ اسماء: F ريم: اسمه إف ؟ إي ده ؟ .. اسماء: لا لا .. اسمه بحرف ال F ريم: انزين قوليلي شسمه بعد بحرف الأف اشوله ؟ تدلعين ؟ اسماء: اي اهوه ماقال لي اسمه .. بس قالي حرفه ريم: وشلا ؟ اسماء: لان انا ماقلت له اسمي .. بس قلت له حرفي ريم: تتدلعون ؟ اسماء: آآيه عليه ريم: اللاي فن .. رن تلفون ريم .. كان فيصل فيصل: هلا والله ريم: هلا فيك .. هلا وغلا فيصل: شلونج ؟ ريم: الحمدلله .. انت شلونك ؟ فيصل: انا مستانس .. ريم: شصاير فلدنيا .. الأوادم كلها مستانسه اليوم ؟ فيصل: من بعد مستانس غيري ؟ ريم : لا محد .. ولا شي .. خير شصاير؟ فيصل: لا بس .. مستانس ريم: الله يديم الوناسه عليك يخوي .. فيصل: اليوم بطلع من الشغل من وقت .. بمر عليج البيت تجهزي انتي ونجود بنطلع نتغدى ريم: نتغدى ؟ شعندك ؟ شصاير؟ فيصل: لا بس مستانس .. وابيكم تستانسون وياي ريم: آآيه عليك .. عاد انا بكمل 3 .. تنطروني ؟ فيصل: لو تكملين 5 .. افا عليج ريم: اوكي عيل .. وين بتغدينه ؟ فيصل: اللي تبون .. أي مكان .. انا اليوم عازمكم .. غدا وسينما ريم مستانسه: اللااااااااااااااااااي وناسه .. فصول من صجك ولا تلعب علي ؟ فيصل: لا والله من صجي .. افا عليج بس ريم: وناسسه .. فيصل مستعيل: يالله يالله المدير يبيني .. مع السلامه ريم: الله يسلمك أسماء عافسه ويهه: شصاير؟ ريم: فصولي يبي يطلعنا اليوم .. يقول مستانس اسماء: اخوج يعرف يستانس بعد ويا ويهه ؟ ريم: مسكين .. يحليله الفيص .. (متشققه) ونااااااااااسه اسماء: استغفر الله .. نكدتي علي وناستي ريم: افااااا شدعوه ؟ اسماء: يختج ماداني اخوج .. ريم: والله شي غريب .. والسبب ماعرفه اسماء: جذي .. من الله .. اكرهه ريم: الله يهديج بس .. خبري فيج تحبين كل شي احبه .. الا اخوي !! اسماء: اخوج ماينحب ولا ينطااق بصراحه ريم: بس عااااااااااااااااااااااااد مارضى اسماء: اوكي اوكي بس .. باسكت .. عقب خمس دقايق .. اتصل فيصل حق اسماء .. اسماء مستانسه : ايي .. هذي اللي يبرد القلب .. (ِشالته) : الوو فيصل: هلا والله .. صباح الخير .. والاحساس .. والطيبه .. صباحن مايليق الا .. بحرف ال A اسماء: هههههههه حلوه .. صباح النوور هلا فيصل بهدوء: شلونج؟ اسماء: بخير الله يسلمك .. شلونك انت؟ فيصل: اذا انتي بخير .. اكيد انا بخير .. وين انتي ؟ اسماء: فلسياره .. راايحه الجامعه فيصل: تسوقين وتكلميني ؟ صكي صكي اخاف عليج .. بعدين بكلمج اسماء: لااااااااااا .. رفيجتي تسوق مب انا فيصل: عبالي .. ماتقصر رفيجتج .. سلمي عليها اسماء: بدينه؟ فيصل: شفيها .. سلمي عليها .. ألسلام لله .. اسماء: مابي فيصل: السلام أمانه اسماء التفتت على ريم: يسلم عليج ريم ابتسمت: الله يسلمج ويسلمه فيصل: اقوول الغلا اسماء: سم فيصل: نطري رفيجي مطرش لي ايميل .. بقرالج اياه اسماء: يالله فيصل: يقولج ياحلوه .. شخصيتج من أول حرف فسمج اسماء: ياسلاااام فيصل يتطنز: ماعجبتني شخصيتج بصراحه !! اسماء تحبطت: مب شرط صج انزين .. قول فيصل: اممممم نطري .. بقرا بس لتقاطعيني بليز اسماء: ان شااااء الله .. كلي اذانن صاغيه .. قول فيصل: بسم الله .. يقولج يرمز الحرف الأول من أسمك إلي انك لست بالدرجة الأولي رومنسياً.. انا اهني تحبطت حدي اسماء: ماعليك .. كمل فيصل: ولكنك عملي إلي حد بعيد. ما تخطط له هو ما تناله ولكنك غير صبور.. لاحظت هالشي اسماء: هههههه فيصل: وكذلك فإنك لا تطير فرحاً بأي شخص يحاول أن يكون لطيف معك ويتودد إليك .. صج عاد؟ اسماء: امممممممم .. فيصل: سمعي بالنسبة إلي شخصيتك فإنك رزين الطبع ، جذاب ، مهذب ، متفتح ، لا تقفز إلي إستنتاجات عشوائية اسماء: ياسلاااااااااااام علي فيصل: ياسلاااااااااااااام عليج اسماء: كمل فيصل: وأكثر من ذلك فلابد أن تشعر بالحماس من أقرانك أو شركائك حتي تستمر في علاقاتك معهم .. صج ؟ اسماء: هههههههه يجوز فيصل : وحتي تستمر في علاقاتك فأنت تحتاج إلي الحب وتحتاج بشدة إلي الإحساس بأنك مقدر من الطرف الأخر .. أأخ قلبي اسماء: هههههههههههههه .. كمل فيصل: ومن هنا فإن الإنجذاب العاطفي والحسي المتبادل مهم جداُ بالنسبة إليك .. ياعيني علييج انتي اسماء: احم احم فيصل : إختياراتك جيدة جداً ولا يؤدي إلا للمشاكل ولكنك بالرغم من كونك قنوع فأنك أناني .. اسماء: بل !! انانيه مره وحده؟ فيصل: ان شاء الله لاء .. ماعتقد اسماء: لا ماعليك .. انزين اقرالي حرفك فيصل : لا لا مابي اسماء: عاد عاد ابي اعرف شخصيتك فيصل: بتعرفينها بدون ماتقرين شي اسماء: يالله عاد .. طلبتك فيصل: ماردج .. لحظه .. احم يقولج .. قولي ايي اسماء: ايي فيصل: يقولج ان يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك مثالي وعاطفي .. احم اسماء: وااااو فيصل: سمعي سمعي .. تختار محبوبك بعناية تبحث عن أفضل شريك لحياتك يمكن أن تتعرف عليه .. ماشالله علي اسماء: حلوه ذي هههههههههههه .. فيصل: يعني انا بختارج بعنااية .. اسماء استحت: ها ؟ .. كمل كمل فيصل يكمل: فحين تتعهده بحبك له فإنك مخلص جداً .. فديت الاخلاااص انا اسماء: ههههههه فيصل: فأنت حساس وعاطفي ولكن بغير إعلان.. اسماء: يحليلك فيصل يقرا من صجه: وحين يأيل الأمر إلي العلن فأنت إستعراضي ، مسرف ، ومع ذلك شهم ، شجاع ، أنيق . فأنت خلفت للرومانسية. وأكثر ما تفضل مشاهدته هي المشاهد الرومانسية التراجيدية اسماء: الله الله !! فيصل: وأخيرا وليس آخرا .. تتمتع بصفة الكرم في حبك .. ياحبني لي اسماء: هههههههههه دعله .. عيل رومانسي ها ؟ فيصل: جفتي شلون ؟؟ خطيير حدي .. شرايج ؟ اسماء: شييييي فيصل: انا خاطري اقول لج شي بس مادري شلون اقوله اسماء: قول قول أفا عليك .. فيصل: لا الحين ماقدر .. عقب لي وصلت البيت بكلمج وبقولج .. انتي دشي الكلاس الحين .. اسماء: كنسلوه .. فيصل: احسن .. بتردين البيت ؟ اسماء: لا بتم عندي كلاس الساعه 1 .. بنروح ستاربكس شوي وعقب بنرجع فيصل: اي ستاربكس خل اييج ؟ اسماء: ههههههههههههههههههه انوااع الثقه فيصل: من صجي اسماء: واخزيااااااااااااااااااااااه .. ورا هلون يمه ؟ قميضه !! فيصل: من صجي اسماء: وانا من صجي .. يووز احسن لك فيصل: انزين قوليلي اي ستاربكس ؟ اسماء: مابي .. دور على كل ستاربكس البحرين ولا بتحصلني .. هونت مب رايحه ستاربكس فيصل : افا .. تخافين اييج يعني ؟ انزين حتى لوييت ماعرف اي وحده انتي .. (بهدوء) علأقل .. اتنفس الهوى اللي تتنفسينه اسماء استحت: اقول .. رفيجتي تنطرني فيصل: انزين وانا ميخالف انطرج ؟ اسماء: بكلمك بعدين .. يالله باي فيصل: لا مابي لتكلميني ولا شي .. زعلت اسماء: يالله عااااااد .. فيصل يتدلع: مابي روحي حق رفيجتج اسماء: من صجك انت ؟ فيصل: افا عليج بس .. روحي لها حبيبتي اكلمج بعدين .. اسماء: اكيد مب زعلان؟ فيصل بهدوء: وانا اقدر ازعل عليج؟ اسماء ويهه صار حمر: بااااااااااااااااااي فيصل فيه الضحكه: بااي راحت حق رفيجتها .. كانت قاعده تحوس في تلفونها ريم: جان ماييتي بعد ؟ اسماء: مسامحه حجيه .. بس شسوي .. يحب يسولف هالصبي ريم: مسكين .. زين تحصلين لج واحد يسولف وياج .. اسماء قعدت عالكرسي: ذبحني .. ريمو احس اعرفه من زمااان .. مادري احس فيه شي يجذبني ريم ابتسمت: يحليلها اللي تحب .. كلش مايطيح اسماء: شقالولج ؟ ماعندي قلب ولا ماعندي قلب؟ ريم: شدعوه ؟ لا بس شحلوج صايره تيننين .. بس قوليله ماقدر اكلمك جذي .. تبيني روح حاج اخوي اسماء: اي افا عليج انا قايله بقوله .. خراطه السالفه ؟ ريم: لاء .. اسماء: عبالي .. ياتهم منى .. مالت التسجيل : وينكم بناات عيزت ادوركم؟ ريم تخرعت: شصاير؟ منى: مو انتوا مسجلين فلسكولار شب؟ اسماء: اظن ريم: اي اي مسجلين .. ليش ؟ منى: بااجر في meeting حق اولياء أموركم .. لازم ايون عشان يعرفون اكثر عن المنحه ريم: ليش قبلونه؟ منى: كل اللي سجلوا 40 طالبه .. احنا مسوينها بس حق بنات ريم: اللاي .. يعني الصبيان مابيون ؟ منى: لا لا .. مانبي مشاكل .. وايد يسوون لنا مشاكل ..يالله قادرين عليهم فلرحلاات ريم: انزين وين بنروح ؟ منى: انتي مامليتي الفورما؟ ريم متفشله: لا منى: حظي .. تعالي مكتبي بعطيج اياها .. (تحاجي اسماء) وانتي ؟ اسماء: انا بعد .. باييج منى: انزين لتأخرون .. عندكم بريك الحين؟ اسماء: ايي .. ماعندنا شي .. منى: بس عيل انا بروح اخبر جم بنيه .. عقب نص ساعه تعالولي .. اوكي ؟ ريم: اوكي ماقلتيلي وين بنروح؟ منى وهي ماشيه: تعالي وبتعرفين كل شي .. اسماء: وين بيودونج يعني انتي ويا ويهج ؟ يا الشارجه يا الاردن .. ريم: لا خبري English Course اسماء: حتى لو .. (تخزها) ليكون عبالج بتروحين امريكا ريم تفشلت: كنت اسأل بس .. اسماء: اظن اهيا عقب سبوع من نخلص هالكورس .. فلصيف يعني ريم: وناسه لو ابوي يرضى .. ماسألته تصدقين؟ اسماء: ولا انا ماقلت حق رشود شي .. لاني اصلا مادري شسالفه ريم: انزين بنعرف كل شي فوق .. قولي حق رشود عن باجر هاا اسماء:اي اكييد .. وصل مسج حق اسماء ( في ذمتي انك دوى القلب والروح .. لاشفت رقمك شافت النفس راحه ) اسماء تشققت: ياااااااويل حالي انا ريم: شصاير؟ اسماء قرت لها المسج ريم: وااي قلبي .. خاطري اجوفه ذي اسماء عصبت: جب تبين تاخذينه مني يعني؟ ريم: وي عشتوا .. عندي اللي يكفيني ويسواااه و اسماء قاطعتها: بس بس .. دريت حمد يه صوبهم: بس انتوا كله عقره في عقره ؟؟ اسماء طالعته وابستمت : كيفنا طق الجرس .. نجود وعايشه يتمشون بيطلعون .. كل وحده وشنطتها على ظهرها .. سوالف وضحك ياتهم منيره .. عايشه تأشر: اكا بوصلوح يايتج نجود صدت: اي عايشه كملي عايشه خايفه: جربت نجود يودت يد عايشه ومشت يااتهم منيره .. ضخمه .. شنب .. شعرها سبايكي .. تمشي جنها رجل الحديد .. باختصار .. بويه .. يسمونها بوصلوح بوصلوح تحاجي نجود: تعالي شوي نجود ياتها الصيحه: انتي شتبين ؟؟ شتبين مني شتبين ؟؟ ذلفي مابي اجوفج بوصلوح تتدلع: تعالي عاد .. أبيج كل ماتجرب نجود تبعد .. وتنخش ورا عايشه بوصلوح .. تحاجي عايشه: وخي انتي .. لتجيسينها آغار عايشه: غااااااارت عليج بومه قولي امين نجود متفرغه: يعني شنو ؟ بوصلوح: ان ماوخرتي .. بتجوفين شي عمرج ماجفتيه .. نجود رفعت يد قميصها: ان ماوخرتي انتي عني .. والله .. بناديلج ابوي واخوي والفريج كله بوصلوح .. بهدوء: لتعصبين حبيبتي .. اخاف على احبالج الصوتيه نجود تحاجي عايشه: اخيي ماستحمل ياربي .. الحمدلله والشكر بس .. عايشه سحبت نجود: امشي امشي نطلع .. بسرعه ركيض راحوا عند الباب .. وقفوا عالشارع عشان ماتيي صوبهم .. راحت لهم نجود تدور احد اييها .. جافت سيارة فيصل .. بسرعه ركيض سحبت عايشه وياها وراحوا نجود تنافخ: فصول الحقني فيصل خايف عليها: شفيج ؟؟ عايشه دشت ورا وقفلت الباب .. فيصل يحاجي عايشه: شصاير؟ نجود: بوصلوووووووح ذبحني فيصل عصب: من بوصلوح ؟؟ تحجي ؟ عايشه: يالبقمه قولي منيره .. فيصل: شلون منيره وبوصلوح ؟ هيي شسالفه ؟ عايشه: بويه بويه .. تلاحق نجودو فيصل ياته الضحكه: من صجكم؟ اخييييي .. شلون تشتهين ؟ نجود: فصول انا من صجي .. فيصل: في صفكم ؟ نجود: لاا مب وياي .. فيصل: عايشه نوصلج ؟ عايشه: لالا اكا امي بتيني الحين .. بنزل انطرها فيصل: اتصليلها قوليلها بروح ويا نجود وخلاص عايشه تتلفت: اكا امي .. يالله باي .. نجودو .. اكلمج بعدين نجود: بلعدااااال لاتيي صوبج .. (خشت ويهه) يمه يمه تخرع نزلت عايشه وركيض حق امها نجود توها مستوعبه: شعندك يايني ؟ فيصل بتطنز: عيل بوصلوح ها ؟ نجود: فصول بليز لتذكرني .. تلوع الجبد .. كله تلاحقني واحبج واحبج .. حبتها القراااااده قول آمين فيصل يضحك: هههههههه .. الحمدلله والشكر .. الله لايبلينا بس نجود: اخييييييي ماستحمل فيصل: يالله الحين لج خمس دقايق تروحين تتسبحين وتبدلين وتجهزين لان بنطلع نجود مستانسه: اسسسسسسسسبح يابط .. احلف ؟ فيصل: والله نجود: شقالولك خمس دقايق .. هوقهوقن ؟ فيصل: عاد كيفج نجود: جيف ريمو مب يايه ؟ لحظه من اللي بيطلع ؟ فيصل: انا اوانتي وريم نجود: انزين ريمو تكمل 3 .. شهالعياره والجمبزه ؟ فيصل ابتسم: مابيج تأخرينه نجود: لحظه .. شداقه ؟ فيصل: جذي نجود: والله انك عجيب .. وصلوا البيت ينطرون ريم .. فيصل رابط الفووطه على خصره .. : جاااندرا جاندرا: ها .. شنو في؟ فيصل: بسرعه كوي ثوبي وغترتي .. وسويلي فحم جاندرا: في عروس ؟ فيصل: بسرعه اقولج جاندرا تتحلطم: عروس في عصر ؟؟ فيصل: انا لله .. بتكوينها ولا شلون؟ جاندرا: زين زين ليسوي واجد قر قر .. جنجاال بعدين وياك انا ؟ فيصل مشا عنها .. مافيه شدة عوار راس نجود لبست دفتها وشيلتها .. تتحجى فلتلفون وتجوف التلفزيون وفي يدها المجله ووتتعلج .. 4 في واحد .. تتحدون ؟ عايشه: اخوج تحطيييييييييم نجود: من زماان .. عايشه: انا اذا اجوفه ماعرف اتحجى .. اتدووده .. اطخ نجود فيها الضحكه: تحلمي تحلمي .. الحلم مب حرام عايشه: نجودو من صجي .. مساعه يوم يحاجيني ( تقلده) عايشه نوصلج ؟ .. زين اللي ماجفتي ويهي حزتها نجود: هههههههههههههههه عايشه: تهقين يكلم ؟ نجود: والله ماينخاف الا من الساكت .. مادري عنه عايشه: اففففف انتي بعد .. حده يدوّخ .. نجود: بس لتحلمين زود .. كلش مايصلح لج .. عايشه: كيفي .. ريم توها داشه البيت نجود: عووش .. اكلمج بعدين اكا ريمو يات .. ليفضحني الفيص عايشه : اي اي روحي .. لتخلينه يعصب نجود: عشتو .. يالله باي عايشه: باي ريم وهي راكبه: هااي شخبار؟ نجود: بسرعه لتحصلين زفه ريم راحت بسرعه خذت شور وبدلت .. وفيصل ساعه علمنظره ينسف الغتره .. دشت عليه نجود: معرس لا اله الا الله فيصل يزعم يستحي: شرايج؟ نجود: لو مب اخوي عرست عليك فيصل: هههههههههههههه لا خلاص انا محجوز نجود مبققه عينها: احلف عاد؟ فيصل: لااتغشمر .. بالله وين ريم ريم توها داشه عليهم: الله عليك .. ماشالله تبارك الرحمن .. معرس اسم الله عليك .. حدك زقررتي فيصل مستانس: تاخذيني ؟؟ ريم تذكرت ناصر .. وايد يشبه فيصل .. تخيلته ناصر جدامها .. وسرحت فيصل: يالله مشينه ؟ نجود طقت ريم .. ريم: لحظه انطر .. (طلعت كيمرتها) بصورك فيصل: لا ريمو .. مستعيلين ريم: دقيقه .. قعدت تصوره واهوه يسوي حركاات .. ونجود تضحك عليه نزلوا تحت .. فيصل: وين امي ؟ نجود: راقده .. فيصل: يالله مشينه .. في السياره فيصل لبس نظارته الشانيل : ها وين تبون تروحون؟ ريم طلعت نظارتها ال D&G من الشنطه: كيفك اي مكان فيصل: لا مايصير .. قولوا نجود: لتقعدون تتدلعون ويا وييهكم الخايسه .. يوعانه .. جوفو الساعه جم وللحين ماتغديت .. فيصل: احسن شفيج عشان ماتعشين نجود: يالله أي مكان ريم: كيفك ناصر: مايصير .. تبون جيليز ولا نينو؟ ريم: جيليز نجود: نينو ناصر: اوهوووووووو ريم: كيفكم كيفكم نجود: جيليز يالله ناصر: اكيد؟ نجود: اكيد .. عاد بسرعه واللي يعافيك تطرقعت انا من اليوم ناصر: ان شااااااااااء الله في المطعم .. ياكلون ناجووز على مااييهم طلبهم ريم اتصلت لها اسماء: هلا والله اسماء: هلا فيج .. ها تتغدين؟ ريم: لا للحين مايابوه .. اسماء: ريمو امساعه ابي اتصل له وصكه .. ريم ماتبي تبين حق اخوها شي .. اهيا ماتدري بس بعد مب عدله: ايي عادي سويها اسماء: تهقين؟ ريم: امممممممم علأقل مسج اسماء:اووه صج الدعله مجابلج .. مسامحه .. ريم: لا عادي شدعوه؟ اسماء: اخليج الحين .. تعالي .. كلمتي ابوج؟ ريم: لا مالحقت عليه اسماء: انطر رشود يقوم من لرقاد واقوله ريم: اي زين تسوين اسماء: يالله باي ريم: بااي فيصل: ريمو .. فاتتج نجودو مساعه .. متبرعصه حدها نجود تتحلطم: اففففففف لازم يفظحني هالصبي ريم: ليش شصار؟ فيصل وهو يضحك: لاحقها بوصلوح ريم: ها؟ نجود: ماعليج منه .. يخربط .. هذي البويه اللي قلت لج عنها ريم فيها الضحكه: الحمدلله والشكر لله الكريم بس .. فيصل وصل له مسج .. ويهه صار احمر .. ( أكلمك والعذر حبيت أسلم .. بس الصراحه .. مشتاق لك موت .. أمانتك ان ضقت مني تكلم .. وان اوعدك ماعاد اسمعك هالصوت) نجود وريم لاحظوا .. بس سووا روحهم مايدرون .. فيصل قام : شوي بس نجود: اي افا عليك خذ راحتك .. سلم عليها فيصل مشى بسرعه ريم: بس عاد لتحرجينه نجود: جفتي ويهه شصار فيه ؟اول مره اجوف فيصل جذي ريم: الله يهنيه نجود: ورا ماتسحبين منه الحجي ؟ ريم: توني ملاحظه .. ماكنت ادري نجود: الليله الليله .. قعدي على راس ريم: معليه يصير خير .. نجود: اما لو تدري عووش بيغمى عليها ريم: شدخل؟ نجود: ذابحتني اخوج وخوج.. فيصل راح واتصل لها فيصل: حبيبتي شهالمسج ؟ اسماء: اي مسج ؟ فيصل: اللي الحين طرشتيه اسماء تتغيبه: انا طرشت ؟؟ متى؟ فيصل بهدوء: من صجي اسماء: جوف من هاللي مطرشته لك .. فيصل يبي يحرها: اها يعني مب انتي ؟ مسامحه اسماء احترت: لا والله ؟ يعني في غير؟ فيصل فيه الضحكه: انتي شرايج؟ اسماء: مادري عنك فيصل: تشكين ؟ اسماء: مادري فيصل: تشكين ؟ اسماء: امممممممم .. فيصل: لاتشكين حبيبتي .. مافيه غيرج لا فلقلب ولا فلبال اسماء استحت: أكيد؟ فيصل: والله العظيم اسماء: اشوى فيصل: انزين نسيتيني .. شهالمسج ؟؟ اسماء: شفيه؟ فيصل: اولن انا مشتاق لج اكثر من ما انتي مشتاقة لي .. والله يعلم .. اسماء: الله يعلم فيصل: ثانيا .. لتقولين هالحجي لان عمري مابتضايق منج .. واذا ناويه تذبحيني لتسمعيني صوتج اسماء تشققت: اسم الله عليك فيصل: يالله انا بروح اتغدى ينطروني ليسوون لي سالفه اسماء: من ؟ فيصل: حبيباتي اسماء: نعم ؟ فيصل: هههههههههه .. لا والله انا ويا هلي .. اكلمج بعدين .. اوكي ؟ اسماء: ان شاء الله فيصل: يالله مع السلامه .. اسماء: الله يسلمك فيصل: لحظه حبيبتي اسماء: هلا فيصل يبي يحرها: من ناداج ؟ اسماء تفشلت: محد فيصل بهدوء: يعني انتي حبيبتي ؟ اسماء متفشله: اوهوووووووووو فيصل: حبيبتي وعمري وحياتي وقلبي وعيني و اسماء تقاطعه: بسسسسسسس .. ماقدر فيصل: فديت اللي يستحون .. تدرين ؟ خاطري اجوف ويهج الحين اسماء متفشله: شكنت بتقول؟ فيصل: لا بس اخاف تتصلين وانا فلسينما ولا شي مارد عليج .. انا اذا كملت اتصلت لج .. اوكي ؟ اسماء: ان شاء الله .. فيصل: باي اسماء: بيباي راح لهم وويهه حمر نجود تتسبب: يحليلك فيصل يغير السالفه: اي فلم تبون تروحون؟ يابوا أكلهم .. ريم طالبه اولد تايمر .. " بلين وذ جيز " نجود جكن كرسبرز وفيصل ستيك .. نجود: يميييييييي .. ريحته دوختني .. حدي يوعانه فيصل: سموا ريم ونجود: بسم الله من قعدوا وفي واحد قاعد يخز ريم .. وهي مب ملاحظه يوم جريب يكملون نجود لاحظت فيصل كان يحاجي رفيجه فلتلفون نجود تنقز ريم: احم ريم: شفيج ؟ نجود: شعنده ذي ؟ ريم: من؟ نجود بلعدال: جوفي هنااك .. اللي لابس كابس gucci ريم: شفيه ؟ نجود: يالغبيه .. جوفي شلون يطالعج ريم تتغيبه: يطالعني ؟ خل يطالع شعلي منه نجود: يالغبيه امتاه يأشر لج ريم: اي شتبيني اسوي ؟ نجود: حده ذوق Less ريم: افاء؟ نجود: يعني يهد الجمال (تأشر على روحها) ويطالعج انتي ؟ ريم ابتسمت: شدراني فيه .. ماعنده نظر نجود: صااجه اختي .. فيصل يوم كمل .. : مستانسين ؟ ريم: وااااااااااايد .. كثر كثر من هالطلعاات فديتك نجود تساسرها: اكيد وايد .. ولا يحصل لج واحد مثل ذي يطالعج ؟ ريم ابتسمت .. وذاك ذايب في الغراام .. اللي يجوفه يقول مادري شمسوية لك .. حاط يده على خده ويطالع بذيج النظراات .. ريم: نعم الله عليك نجود: اي صج .. نعم الله عليك فيصل مستانس: بلعافيه .. يالله الحين قوللوا اي فلم تبون نجود: امممم ... خنروح نجوف الأفلام فيصل: اوكي .. يالله قوموا قاموا والصبي قام وراهم .. يمشي جن ساحرينه .. فيصل: اللي يخرع مايشجع .. كيفكم ريم ابتسمت: عادي رومانس؟ فيصل يزعم مايبي : كيفكم .. نجود: نبي كوميدي .. ريم: اممممم .. فيصل كيفك فيصل: اوكي تبونه ذي ؟ نجود: أي ؟ فيصل: الرومانس ؟ نجود: عادي ريم: كيفك .. فيصل: كيفك وكيفك .. بروح الحين واقول له يحجز لنا احسن فلم وقلعتكم لو انضربتوا فيه راح عنهم .. والصبي راح وراه .. وجاف وين يحجز ويحجز يمه فيصل راح لهم: يالله .. نشتري بوبكورن وهالسوالف ؟ ريم: لا انا ماقدر حدي شبعانه نجود ابتسمت: اخذ واحد حقنا كلنا ريم: انا مابي والله فيصل: يالله امشي نشتري .. نجود: لا لا بس هونت .. مابي فيصل: امشي انا باكل ويااج نجود: لا بس خلاص .. هونت فيصل: اذن ترى .. امشوا نصلي وعقب ندش.. نجود وريم: يالله دشوا القاعه .. ريم قعدت في وسط اخوها واختها .. وذاك اللي يلاحقها حده متحسف لان قعد يم فيصل حدهم مستنين ويا الفلم .. وصل مسج حق ريم من ناصر ماكانت تبي تبطله أولا لان ظلام .. ثانيا اخوها يمها اهيا حاطته سايلنت بس تلفونها ورا .. وبعدين اتصل .. اتصل .. وماردت ورد اتصل قامت حطت تلفونها فلشنطه .. حتى مسج ماتقدر تكتب لان كل دقيقه يتصل ناصر طنقر خلاااااااص .. مايستحمل .. طلعوا من الفلم .. فيصل: اما صج فلم .. حده عجيب نجود حطت يدها على قلبها: تحطيييييييم (تقصد الممثل) ريم في بالها ناصر ومب عارفه شلون تكلمه .. فيصل: هاا الريم .. شرايج ؟ ريم متدودها: حده فن .. والله عجيب .. خاطري اجوفه مره ثانيه نجود: انتي بس ؟ هذي سالفتج ؟ تجوفين الفلم عشر تعش مره ولاتتمللين ؟ ريم: احسن من مااجوف افلام بايخه نجود: بس واللي يسلمج لتقعدين تتفنتقين علينه .. فيصل: شرايكم .. وين تبون تروحون بعد ؟ نجود: اممممممم .. ريم في بالها نااصر .. مب مشتهيه تكمل: انا اقول لو نخلي الطلعه حق مره ثانيه .. بس شبعنا .. ولا ؟ نجود: اي اوكي .. فيصل: ترى انا عادي ماوراي شي .. (يطالع الساعه) يعني يمكن علعشر ايوني ربعي الميلس ريم: بس عيل .. خنرد الحين فيصل: استانستوا اهم شي ؟ ريم: اي وااااااااايد .. مشكور والله ماقصرت نجود: كثّر من هالسوالف الفيص فيصل: افا عليكم .. لو تبون كل سبوع ماعندي مانع نجود: احلف ؟ فيصل: والله طلعت تلفونها وكتبت له مسج : (Shway Bs .. =*) من وصلوا البيت ركبت فوق .. ابوها ناداها ريم: هلا يبه !! بوفيصل: تعالي ابيج ريم في خاطرها .. يعني ماقدر اكلمه : .. كاني ييت راحت قعدت يم ابوها .. : خير؟ بوفيصل: استانستوا؟ ريم: ايي حده وناسه بوفيصل: انزين .. اتصلولي الجامعه اليوم يبوني اروح لهم .. ريم استانست: بتروح؟ بوفيصل: اي ان شاء الله .. بخلي فيصل ايي ويااي .. ريم: اي زين .. بوفيصل: لان انا ماعرف شسالفتهم بالضبط .. اذا عرفت بجوف .. ريم ابتسمت: اوكي بوفيصل: بس روحي اذا تبين تروحين ريم فزت بسرعه وركبت فوق وصكت عليها الباب فصخت دفتها وشيلتها وحطت الشنطه عالسرير وقامت .. وقفت يم الدريشه تتصل تتصل مايرد .. ترد تتصل مايرد .. كان ناصر قاعد وحده مطنقر .. متنرفز .. مايبي يكلمها ريم طرشت مسج (Sorry walla :'(.. ) جاف المسج .. كان قاعد في غرفته .. علسرير .. يهز رييله وميود التلفون بالقوه .. ريم ردت اتصلت .. مارد عليها شوي وتصييح .. بس ماأيست .. تتصل تتصل .. وهوه حاقرها ناصر في خاطره خلها ... خل تحس .. مثل ماتحقرني اراويها ريم طرشت له مسج ( وش اللي زعلك عمري عساني فدوةن لرضاك .. وش اللي كدر الخاطر عسى ماهو خطا مني؟؟؟) جاف المسج .. وابتسم .. لكن خلها مب راد عليها .. راسه يابس الصبي .. عيزت تتصل له ومسجات .. وهوه حاقرها من قلب خلت تلفونها .. وراحت تبدل .. اهوه تم ينطرها تتصل .. ماتصلت .. نطرها عشر دقايق ماتصلت .. قام اتصل .. اهي من رن تلفونها انقزت .. ريم : الوو ناصر: ... ريم: ... ناصر: ... ريم ببراءة: آآسفه ناصر: لتأسفين .. لني ماقبل أسفج .. ريم شوي وتصيح: ناصر !! ناصر معصب: لتكلميني .. ريم دمعت عينها: ناصر !! ناصر معصب: ريم !! عطيني ويه !! ولا انا لي فضيتي كلمتيني ؟؟ لي تمللتي وماعندج احد كلمتيني ؟ ريم صاحت: حرام عليك شهالحجي ؟ ناصر معصب: كل شي وااااااضح .. انتي ليش تسوين فيني جذي؟ ريم تصييح ناصر عادي لي عصب كل شي يقول: جب مابي اكلمج .. وصيحي لي باجر .. باي صك التلفون وهي مب مصدقه .. يعني ماعطاها فرصه تبرر موقفها .. =( ( في خاطرها) اففف شهالحظ ؟ ماعنده الا يزف ويعصب ويطنقر ويصارخ ؟ الله يعيني عليه لكن خل يتصل .. ولا براده عليه ولا شي .. خله .. خل يحس
  11. [ الجــــــــزء الرابع ][ ريم في السياره تنطر أسماء .. اسماء توها طالعه من البيت .. دشت السياره ريم: جان ماييتي بعد .. يالله مانبي نتأخر اسماء بذرابة: مسامحه الشيخه .. بس شسوي ريم: الله .. من وين طالعه الشمس اليوم ؟ اسماء: ها ؟ ريم: شعندج صايره ذربه ..؟ شهالأدب ؟ اسماء: انا ؟ الله وكبر لتقعدين تألفين من عندج ريم: اسوم شفيج ؟ اسماء: مافيني شي .. بس ريم: متأكده ؟؟ الساعه جم قمتي ؟ اسماء: سبع ريم: اوووووووه .. من وقت !! شعندج ؟ اسماء: ماعندي .. قحصت بس .. (تغير السالفه) شخبار البارحه ؟ ريم مستانسه: كلمته !! اسماء: حلفي ؟ واخيرا؟ ريم: عمي اتصل وبعدين كلمته اسماء: سواد ويهج .. جدامهم كلهم؟ ريم: عادي شفيج اسماء: وقلتيله شلا حاقرني ؟ ريم: لاااااا ماعرفت اتحجى .. بس سكت .. ماحاجيه .. للحين حاقرني .. افف يعني ماكلف على عمره يرد يتصل ولا يطرش مره ثانيه اسماء: ومستانسه انج كلمتيه ؟ لو انا منج ماكلمته .. ولا اسأل عنه .. ريم: ماقدرت أيود روحي .. اسماء: يودي روحج هالمره .. شقالج انزين ؟ ريم استحت : انتي بخير ؟ سلامتج شصاير ؟ شتحسين فيه ؟ اسماء : هههههههههه مالت عليه ريم: لا عاد .. مارضى اسماء: انزين انزين .. مالت عليج وعليه ولا تزعلين ريم: يه ؟ ناصر كان عاللابتوت .. يكلم عبدالله لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says: عبووووووووود المشكله لاصرت في قمة الشوق .. واللي تحبه مايراعي شعورك says: هلاااااا لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says: ابيك تطلع لي رقمها بأي طريقه .. =( المشكله لاصرت في قمة الشوق .. واللي تحبه مايراعي شعورك says: يعني شلون أطلعه ويا ويهك ؟ لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says: مالي شغل !! لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says: أبيه =( المشكله لاصرت في قمة الشوق .. واللي تحبه مايراعي شعورك says: حالتك صعبه يخوك لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says: تتطنز ويا ويهك ؟ :@ المشكله لاصرت في قمة الشوق .. واللي تحبه مايراعي شعورك says: لاااااااااااااااااااااااااااا لا لا .. اتغشمر ويااام المشكله لاصرت في قمة الشوق .. واللي تحبه مايراعي شعورك says: ويااك ** لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says: ايميلها عالأقل .. =( المشكله لاصرت في قمة الشوق .. واللي تحبه مايراعي شعورك says: ان شاء الله من عيوني لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه Says: احلف عاد ؟ المشكله لاصرت في قمة الشوق .. واللي تحبه مايراعي شعورك Says: بحاااول .. تعرق رقم بيتهم ؟ لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says: لااااء ماعرف شي .. اللي اعرفه اني ابيها (a) المشكله لاصرت في قمة الشوق .. واللي تحبه مايراعي شعورك says: يالحنان الرناان.. اصبر علي شوي !! .. جم تعطيني ؟ (6) لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says: اللي تبي (h) المشكله لاصرت في قمة الشوق .. واللي تحبه مايراعي شعورك says: هاهاااي .. بس خلاص اصلن جم يوم وانا عندك .. بس انطر الحجز لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says: ماتيي بدونها المشكله لاصرت في قمة الشوق .. واللي تحبه مايراعي شعورك says: نعم ظ؟ لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says: قصدي ييب رقمها ايميلها اي شي بعدين تعال .. فاهم ؟ :@ المشكله لاصرت في قمة الشوق .. واللي تحبه مايراعي شعورك says: اصير خير .. يالله بقوم انا .. اكلمك بعدين ان شاء الله لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says: وين وين تو الناس ؟ المشكله لاصرت في قمة الشوق .. واللي تحبه مايراعي شعورك says: برووووووووح يالله بااااااااي طلع عبدالله اوف لاين .. وتم ناصر بروحه .. افف وينج انتي ؟ اسماء وريم توهم طالعين من الكلاس .. وهمه يتمشون اسماء: حده متفرغ .. ريم: شدراني فيه .. مافيني شدة أسويه اسماء: اففففف .. ريم: اللاااااااااي جوفي الطير !! اسماء: آآيه عليه اينن ريم تحوس في شنطتها تطلع الكيمرا اسماء: يالله بسرعه ليطييييير ريم: اوكي اوكي .. ( بطلت الكيمرا وقعدت تصوره) كيوووووووووت حده حده كيوت اسماء: بلعدال انتي لايطيير .. ريم: اوكي اوكي .. اسماء: بسج ريم: بعد وحده .. اينن ! اسماء: بس اوكي .. تعالي راويني .. (خذت الكيمرا) يحليييييييله .. طرشيها لي اليوم ريم مستانسه: ان شاء الله اسماء قعدت تفرر فلكيمرا وتجوف الصور .. جافت رقم ناصر .. ابتسمت ريم: اينن اسماء: جوفي الرقم شزينه ريم: هاا !! وي هههههههه اسماء: اتصلي فيه لا ريم: لاااااااا ماقدر .. جم مره اقولج ماقدر اسماء : انزين عطيني بطق له رنه ريم: لا لا لا مابي اسماء: عطيني يزعم بالغلط ريم: هأ اسماء: قلت لج عطيني .. (خذت منها التلفون بالقوه) هلمره سمعي الحجي ريم: اسوم لا .. استحي اسماء: شنو اللي استحي ويا ويهج .. خليني انا بتصل ريم: انزين مسيف الرقم لتطقينه اسماء: مابي .. (وقامت تطق الأرقام اللي فلصوره) ريم: لتسوين لي سوالف .. قلبي يدق يدق يدق اسماء: انزين كلميه شفيج .. ( سوت له مسكول وصكته) ريم خايفه: رن ؟ اسماء ابتسمت: اييه ريم: امبيييييه اسماء: شفيج ؟ عادي .. انتي امحيه رقمه ؟ مب مسيف ريم: امحي رقمج ولا امحيه اسماء: ول علييييييييييج ريم: شلون مو مسيف ؟ متأكده ؟ اسماء: والله ماطلع لي اسم ولا شي .. ريم خذت التلفون : لحظه بجوف (قعدت تجوف .. وتقرا الرقمين وتجوف الفرق) ماااااااااااصدق اسماء: غبيه .. شمسويه ؟ ريم تفشلت: الرقم اللي مسيفته انا غلط اسماء: ماستحمل الغباااااااااااء الزايد اللي فيج .. مالت عليج عيل ريم: وعليه ظلمته اقول حقرني حقرني .. اسماء: ماااااااااااالت عليج اقول ريم: اللااااااااااااااااااي يعني ماحقرني ؟ اسماء: جب جب جب ريم: مساعه الصبح شزينج لبقه .. شياج الحين ؟ اسماء: عيل احد يسوي سواتج ؟ ريم: ماسويت شي .. بالغلط .. ناصر طلع له no number .. وماعرف من اللي متصل اسماء: طرشي له مسج يالله ريم: ماعرف شقول؟ اسماء: اباعرف انتي شتعرفين أصلا؟ ريم بغباء: ها ؟ اسماء: ريمووووووو ؟ ريم: شفيج؟ اسماء: طرشيله مسج ريم: شااااااااااكتب ؟ اسماء تتطنز: أحبك ريم: من صجي عاااد اسماء: قوليله انا ريم .. وخلاص ريم: مب الحين اسماء: شفيج ريمو .. تخديتي ؟ ريم: ها ؟ اسماء بدت تعصب: رييييييم ؟ ريم: ها؟ اسماء: كتبيله مسج لتبطين جبدي ريم: انزين انزين .. اكا ( قعدت تكتب ..) شاكتب اسماء: اي شي اي شي ريم كتبت نفس ذاك المسج(مصممة الاخت) .. وطرشته ..: ريجي نشف اسماء: اييب لج ماي ؟ ريم: لا .. قلبي يدق اسماء: انا لله ريم: اسوم وصل !! اسماء: اي اكيد بيوصل عيل شنو .. ريم: اسوم اسوم اسوم .. ( رن تلفونها) امبيييييه يرن !! (عطتها التلفون) هاج هاج اسماء: شسوي فيه ؟ ردي يالغبيه ريم: اخااف .. مابي مابي اسماء شالته وحطته في اذنه ناصر: الوو ؟ ريم خايفه: هلا ناصر مستانس: ريم؟ ريم متفشله: هلا ناصر مب مصدق: هذي انتي ؟ ريم مب عارفه شتقول: ايه ناصر متشقق .. بهدوء: هلا والله .. هلا بالغاليه هلا ريم مستحيه: هلا فيك .. ناصر: شلونج ابوي ؟ ريم مشت عن اسماء: الحمدلله .. انت شلونك؟ ناصر: واخيرا ؟؟ ريم استحت ناصر: فديتج والله .. والله العظيم احبج ريم استحت .. ساكته ناصر: احبببببببببببببببببببببج ريم راحت عليها ناصر: الووووووووو ؟ انتي وياي ؟؟ ريم: اي .. وياك ناصر: رقمج ابوي ؟ ريم: ايه .. ناصر: عادي اتصل لج اي وقت؟ ريم: لااااااااااا ناصر: مايخصني ابوي .. كل يوم بكلمج ريم: ناصر ؟ ناصر: قللللللب ناصر انتي .. ريم شب ويهه : ماقدر كل يوم .. اذا قدرت بقوللك ناصر: انا بتصل.. قدرتي تردين ردي .. ماقدرتي طرشيلي مسج ريم: لا ناصر: وراج عنيده ؟ ريم: انا ؟ لا بس .. ناصر: بس شنو ؟ ريم: اذا اوكي انا بقولك تتصل ناصر بدا يعصب: اوكي اوكي ريم: يالله بروح انا .. اكلمك بعدين ناصر: لااااااااااا .. خلج وياي شوي .. ماحصلت اكلمج ريم: ماقدر .. بكلمك بعدين ناصر: اكيد ؟ ريم: ان شاء الله ناصر: ريم ؟ ريم: هلا ناصر: احبج ريم استحت: مع السلامه ناصر: الله يسلمج .. راحت حق اسماء وويهه حمر اسماء: امبيه .. شقالج سواد ويهه؟ ريم: ماقال شي .. اسماء: متأكده ماقال شي ؟ ريم تغير السالفه: امشي خندش داخل اسماء: لا ؟ رن تلفون أسماء .. ويهه انصفق ريم : ايواااااااااا صدتج .. من ؟ اسماء: ها ؟؟ لا ولا شي .. ( صكته وصكت تلفونها) احم .. شسمه ريم: شسمه ؟ اسماء: لا بس كنت بقول ذاك الـ ريم تقطعها: حلفي بس حلفي ..؟ شفيج تدودهتي ؟ اسماء تفشلت: انا ؟ متى ؟ ريم زعلت: الحين انا كل شي اقوللج .. اي شي يصير اقولج .. وانتي كل شي من وراي ؟ كل شي بالخش ؟ اسماء: لا ريمو لتفهمين السالفه غلط ريم: انا فاهمتها صح .. اسماء: انتي الا مول ؟ سيده بتزعلين ؟ ريم: أسمه ( ماتحب ينادونها اسمه .. بس اهيا عشان تحرها) مب سالفة ازعل اسماء معصبه: أولن لتقولين أسمه .. اسمي أسماء .. ريم: اسوم ماتبين تقولين كيفج .. انا الغبيه اللي اقول لج كل شي اسماء: ريمو شفيج ؟ عطيني فرصه اتحجى ريم: شعقبه ؟ اسماء: ياربي بسرعه تزعل هالبنت .. الله يعين نصور عليج ريم سكتت .. اسماء: تعالي بقولج السالفه انزين .. واحد متصل لي بالغلط .. وبس ريم: حلفي بس ؟ اسماء فيها الضحكه: لا يعني شسمه .. قالي اقومه سبع .. وقومته ريم: نعم ؟ تقومينه ؟ مشتغلتلي ألارم انتي ؟ اسماء: مسكين ماعنده احد يقومه ريم: اهاااااا ... انا بعد اقول جذي .. زين زين اسماء: ريمو انا بروحي مادري شسالفه ريم خزتها:تبين اصدقج ؟ اسماء: اكييد ريم : انزين بطلي تلفونج .. واذا اتصل حاجيه جدامي اسماء: حلفي عاد ؟ ذلفي يالله ريم: ابي اعرف شسالفه اسماء: اذا صار اي شي بكلمج ريم: شفيها انزين اذا كلمتيه الحين ؟ اسماء: اوكي اوكي اوكي .. لتحنين .. (بطلت تلفونها ..وغيرت السالفه) شخبار امج؟ ريم: الحمدلله زينه .. شوي الا ران تلفونها اسماء قلبها قام يدق .. : ريمو مادري ليش قلبي يدق ريم: ردي اسماء قلبها يدق .. : الو ؟ فيصل بهدووء: هلا والله اسماء: خير ؟؟ فيصل بهدوء: الخير بويهج اسماء يزعم معصبه: نعم؟ فيصل: آسف .. بس كنت بقولج مشكوره اسماء: على ؟ فيصل: يعني .. قومتيني الصبح .. شكرا اسماء: عفوا فيصل يبي يسولف بس مب عارف شيقول: انتي بخير ؟ اسماء: الحمدلله .. فيصل ابتسم: انا بعد بخير .. اسماء فيها الضحكه في خاطرها من حاجاك : انزين فيه شي ؟؟ فيصل: اممم .. اصير بعدين أكلمج ؟ اسماء: لا مايصير فيصل: لا سمعيني .. بقولج شي اسماء موتها احد يقول لها بقولج شي .. : شنو ؟ فيصل: لا مب الحين .. ماقدر الحين .. سالفه طويله (يقص عليها) اسماء: انزين عادي قولها الحين فيصل: لا والله من صجي .. عقب عقب بكلمج وبقولج .. صار ؟ اسماء: لا الحين فيصل: قلت لج عقب اسماء معصبه: قلت لك الحين فيصل استانس: عقب اسماء: يه ؟ اقولك الحين فيصل: تعالي طقيني بعد ؟ اسماء: تصدق يبيلك ؟؟ فيصل: آآيه عليج والله اسماء بققت عينها : نعم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فيصل: اوو .. آسف .. والله لا لا مب قصدي شي .. اسماء: باي (صكته في ويهه) ريم: ياعيني ياعيني اسماء: في إيه ؟ ريم: لأ .. مافيش حاقا ياخجي .. ماتبوصيليش كده اسماء ميوده قلبها: شو هيدي يؤبرني .. ريم : بعد ؟؟ مشكله .. شقالج ؟ اسماء: جن يعرف ان ماستحمل احد يقولي بقولج شي بس عقب .. مت مت ولا رضى يقول ريم : تلاقينه عيار بس يبي يتصل اسماء: مادري والله فيه .. بس .. عجبني ريم: حلفي عاد ؟ اسماء: والله من صجي .. ريم: يوم وليله ؟؟ اسماء: لاا .. ليله ويوم هههه .. ريم وصلها مسج من ناصر: " دام القدر محكوم بأوقات وظروف .. لازاد فيني الشوق وشلون أشوفك؟" ريم: آآآآآآآآآآآآآآآآآه .. بيذحني هالصبي .. اسوم .. اذا مت ترى من سبته اسماء: ادري .. ريم: لا؟ بعد ماتقول اسم الله عليج .. ذلفي بس خل نلحق علكلاس .. امشي اسماء: يالله ناصر كان وايد مستانس .. نفسيته تغيرت .. بس في قلبه حجي وايد ومب عارف شلون يقوله كان فلجامعه UCLA فواز: يالكديييييييييييش انت ناصر: انت فواز: مابغينا نخلص مد تيرمز؟ ناصر: اقولك عاد !! فواز: كلمت عبدالله ؟ ناصر: ايه يسلم عليكم .. قالي باجر بيمشي من البحرين .. فواز: لا ؟؟ اجل بالسلامه ان شاء الله ناصر: الله يسلمك فواز: ناصر .. فيه فلم نازل يقولون مكسر الدنيا ناصر: شفلمه ؟ فواز: والله مدري وشسمه .. ودك نروح الليله؟ ناصر: اوكي والله ماعندي مشكله .. فواز: أجل خلك جاهز .. ناصر: ان شاء الله .. بس قول لي قبل .. (وصل له مسج من ريم : الناس تبكي من غلا الحي إذا مات وأنا تنحدر دمعتي من غلا حي ما أشوفه) ناصر تكدر .. اتصل لها .. ماردت عليه كانت ويا امها .. طرشت له مسج : ( I can't talk 2 u r8 now .. SORRY) فواز: وش فيه وجهك انقلب أزرق؟ ناصر يتغيبه: أزرق مره وحده ؟ فواز: مدري عنك .. خير وشفيها الرساله ؟ ناصر: ان شاء الله خير .. يالله عيل انا بمشي الحين .. هذي ولبي بعد .. أبي ارقد تعبان فواز: وانت دايما تعبان ؟ ناصر: اسم الله علي .. وعليه علي .. فواز: وعليه .. أجل نشوفك الليله ناصر: على خير .. يالله مع السلامه فواز: الله يسلمك .. فيصل توه داش البيت .. ريم ونجود وامهم كانوا فلصاله .. يجوفون حلقه فيصل: السلام عليكم الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. الموقف اللي فلحلقة كان مؤثر .. كله صياااح وصراخ .. كانوا حدهم مشتطين .. فيصل يجوف اشكالهم ويضحك ريم كانت حدها مندمجه .. ودموعها تنزل ولا تدري عنها .. فيصل راح وياب لها كلينكس .. خذته بدون ماتجوفه .. عينها فلتلفزيون فيصل بلعدال: حالتكم صعبه يوم حطوا دعايه وقف جدامهم عشان يعطونه ويه ام فيصل: زر يمه .. نبي نجوف فيصل: دعايه يمه .. نجود: وخر عااااااااااد فيصل: مابي ريم للحين مندمجه .. فيصل صرخ في ويهه وقحصت ريم: يمه شفييييييييييك ؟ خرعتني !! شصاير؟ فيصل: اباعرف شلا تجوفون حلقات ومسلسلات وتعورون قلوبكم ؟ نجود: وانت شحارك الحين ؟ فيصل يطالع ريم: ماحب اجوفكم تصيحون .. ضحكوا .. جوفو فلم يضحك شي .. نجود: فيصل اكا بتبتدي .. قووووووم فيصل: الحمدلله والشكر لله الكريم .. انا اركب غرفتي احسن لي ركب عنهم واهمه ولا معبرينه .. بالهم فلحلقه اتصل حق اسماء .. كانت تجوف الحلقه بعد رن تلفونه وردت وبالها فلحلقه اسماء: الو فيصل: الووو اسماء سكتت تجوف الحلقه .. فيصل سمع صوت التلفزيون .. فيصل: شصوته ؟ اسماء: حلقه فلتلفزيون فيصل: اها .. يالله عيل مع السلامه اسماء: الله يسلمك صكته وهي مندمجه ولا تدري شقال ولا اهيا شقالت .. ( اموت واعرف شكانوا يجوفون ) عقب ماكملت الحلقه توها مستوعبه انه اتصل .. واهو كان قايل لها ان بيقول لها شي ... كانت متردده ماتدري تتصل او لا .. اخر شي اتصلت فز قلبه .. : الوووو اسماء: هلا فيصل: هلا فيج هلا والله .. كملت ؟ اسماء تفشلت: شنهي ؟ الحلقه ؟؟ فيصل: اي ؟؟ اسماء: ايي توها فيصل: تفرغتيلي الحين يعني ؟ اسماء: نعم ؟؟؟؟؟؟؟؟ اجوف الثقه زايده هالايام ؟؟ فيصل: شدعوى ؟ اسماء: شكنت بتقول مساعه ؟ فيصل: انا ؟ مادري ؟ متى ؟ اسماء: مادري انت قلت لي بقولج شي عقب فيصل يتغيبه: انا قلت ؟؟ شنو الشي ؟ اسماء: ماعرفه .. فيصل يواصل غباءه: لا يعني مثل شنو .. وضحيلي اكثر اسماء: وانا شدراااااااااااني قاعده في مخك ولا في مخك ؟ فيصل: في قلبي يمكن اسماء استحت: نعم ؟ فيصل: شفيج الحين عصبتي ؟ اسماء: مافيني شي .. يالله قول فيصل: شاقول؟ اسماء: اللي كنت بتقوله مساعه فيصل: نسيت .. اذا تذكرت بقولج اسماء: بلا سخافه يالله قول فيصل: صدقيني نسيت .. باجر باجر اسماء: لا والله ؟ فيصل: اي والله .. اسماء: اففففففف كيفك كيفك يالله باي فيصل: لحظه بقولج شي .. اسماء: قول فيصل: تصبحين على خير .. اسماء: وانت من هله .. صك التلفون واهوه مستانس .. يحس شي يجذبه لها بس مايدري شنو .. معنى اهمه اللي مايدانون بعض عقب نص ساعه من التفكير في ست الحسن والدلال الشيخه أسماء .. طرش لها مسج : ( أدري سلامي جاك في حزة النوم .. آآسف .. ولكن مالطريـــــاك حزه) اسماء استغربت .. بس مستانسه ومب عارفه شتسوي .. من صجه ذي ؟! ماردت عليه .. وحاولت ترقد .. ورقدت .. ريم عقب ماكملت الحلقه ركبت فوق كانت تعبانه .. قطت راسها ورقدت .. والتلفون كان يمها .. وناصر كان يتصل واهيا راقده .. ماسمعته .. يوم رن الألارم حق الصلاه قحصت .. وجافت جم مسدكوول من ناصر .. توها بتقوم بتصلي الا يرن تلفونها بعد ريم .. وصوتها يخرع .. ابين كانت راقده: ألووو ناصر: حبيبتي انتي ليش جذي؟ ريم: ها ؟ ناصر: يعني بزور اسمع صوتج ؟؟ هذي سوات تسوينها فيني .. هب حاله ذي ريم دايخه: متى ناصر: اابوي شاربه شي ؟ ريم: يمكن ناصر: ابوي فيج شي ؟ ريم دايخه .. غمضت عينها ورقدت .. تم يسمعها وهي تتنفس ناصر: رريم .. ؟ ريم قحصت: هلاا .. ناصر: ابوي شفيج ؟ ريم: انا صليت الفير؟ ناصر يتغيبه: جن لا ريم: جفتني ؟ ناصر: لا ريم: عيل خل اقوم اصلي .. بعدين بكلمك ناصر: ريم عاد لتسوين فيني جذي .. اذا اتصلت ردي بليز ريم: بصلي .. نتفاهم عقب .. بااي ناصر: بااي تم يقول في خاطره اشكره راقده ولا تدري شسالفه صلت .. وتمت تستغفر وانسدحت عالسياده ورقدت .. وتلفونها يرن يرن ولا تدري عنه عقب طرش لها مسج( يــاللي عيونك بالكــرى نومها طاب .. وانا عيــوني نومهــا بالغصــايب ) .. ولا تدري عن تلفونها اسماء رن الألارم وصكته ولا قامت تصلي .. اتصل لها فيصل .. وجن حاس اسماء سيده شالته: الوو فيصل: حي الله هالصووت اسماء: ها؟ فيصل: صليتي ؟ اسماء: أذن جيف؟ فيصل: اي من زمان .. يالله قومي صلي .. اسماء: ان شاء الله .. فيصل: ... اسماء: شكرا فيصل: على؟ اسماء: ولا شي باي فيصل: يه؟ .. قولي شفيج؟ شكرا على شنو اسماء: لتتغيبه من فضلك .. الحين انت مقومني اصلي .. شكرتك .. فيها شي ؟ فيصل ابتسم: كل يوم بقومج عيل اسماء: لا مشكور فيصل: مب على كيفج .. يالله باي اسماء: وي ؟؟ بااي.. ][ الحـــــــــزء الخــــــــــامس ][ الصبح .. ماوعت الا وهي على السياده .. قامت بسرعه تبدل وراها جامعه .. جافت تلفونها .. شكثر مسكولات .. كله ناصر قرت المسج .. عورها قلبها .. قامت تبي تكتب له مسج مب عارفه .. واخيرا كتبت : ( انا لا قلت لك غالي تأكد انك الغالي انا لي قلب لا منه عشق سلم مفاتيحه ) كان العصر عند ناصر .. وصل له المسج وحده استانس .. قام يصارخ : ياناااااااااااااااااس ياعااااااااالم تعشقني !! كان في وول مارت (سوبر ماركت) يشتريله اغراض حق الشقه ناصر يحاجي روحه: فديت قلبج يالغلا .. والله احبج ( اتصل لها) ريم كانت تبدل .. ومن سمعته ركضت الا انصك .. يودت تلفونها نطرته يرن .. مارن .. خلته علجااج ونزلت تحت تتريق .. ام فيصل: صبحج الله بلخير يمه ريم: بالنوور يمه .. ام فيصل: امشي تريقي ويااي .. ريم: يالله عيز ناصر وهوه يتصل .. تلفونها فووق واهيا تحت .. ولا عرف يكمل باقي اغراضه .. تم واقفه ينطرها ترد عليه فيصل قاام بروحه .. من قااام خذ تلفونه واتصل لها اسماء كانت قاعده تتريق ويا راشد .. رن تلفونها وقلبها كان يدق .. شالته ويزعم ماتدري من .. كانت خايفه لان وياها رااشد اسماء: الو؟ فيصل: قمتي ؟ اسماء: من ؟ فيصل: اقول قمتي؟ اسماء ابتلشت: لا اخوي النمره غلط .. فيصل فهمها ..: مسامحه الشيخه اسماء: لا عادي .. راشد: من ؟ اسماء: واحد يبي عبدالله .. راشد يغير السالفه: اسوم اذا تبين اي شي قوليلي .. اسماء: افا عليك .. ماتقصر يالشيخ راشد: الله يسلمج .. اسماء: كلمت عمي ؟؟ من زمان عنه راشد: اي امس كنت ويااه .. سلم عليج اسماء: الله يسلمه .. ولا يسأل ولا شي .. كلش راشد: بعد .. ويا اشغاله .. معذور اسماء: انزين راشد ابي اروح حق ريمو العصر .. راشد: ان شاء الله بوديج .. اهيا بتمر عليج الحين؟ اسماء: أيي هذاني انطرها راشد: اوكي صار.. يالله انا بامشي .. (وهو طالع) تحملي فروحج اسماء: الله يحفظك فيصل تفشل .. ماكان يبي يحرجها اتصلت له بتزفه اسماء: وبعديييييين وياك انت ؟ فيصل: بلعدال بلعدال .. ماحب لصراخ راسي يعورني اسماء: وانا شعلي منك يعورك راسك ولا مايعورك ؟ فيصل: شفيج الحين هاده علي ؟ اسماء: فشلتني ويا اخوي ماعرفت اتحجى جدامه فيصل: انزين انا ماكنت ادري انج ويا اخوج .. اسماء: الحين قلت لك .. دريت ؟ فيصل: اي .. اسماء: مابي اجوف رقمك في تلفوني مره ثانيه .. سامع ؟ فيصل: اخر كلام ؟ اسماء: ايييييي .. بليز مابي انحرج ويا اخوي .. فيصل: ان شاء الله .. مع السلامه ( صك التلفون) اسماء وقفت وماتدري شقالت .. فيصل ماكان من قلبه .. بس كان يبيها تعرف أو تحس بوجوده عالأقل .. ناصر خلاص عصب .. ريم نست تلفونها وطلعت واهوه عيز يتصل فيها وهي ماترد ناصر بسرعه يعصب .. واذا عصب مشكله .. يقط حجي مايدري عنه يحاجي روحه : خل تتصل .. ولا ارد عليها .. اراويها .. جافتني ميت عليها بتذلني ؟ ريم وصلت عند بيت اسماء .. قعدت تحوس في شنطتها تدور التلفون .. ريم طقت راسها : اففففففف شلون جذي ؟ نسيته ؟ الحين لازم انزل اناديها حضرتها .. وقفت ونزلت .. طقت الجرس طلعت لها اسماء: شعندج الا نازله ؟ ريم: لا بس نسيت تلفوني .. شلونج ؟ اسماء: الحمدلله بخير .. وانتي ؟ ريم : الحمدلله فلطريج .. ريم : االحين تلاقين ناصر عيز يتصل .. اسماء: انوااااااااع الثقه ريم: لا من صجي .. تعالي .. شخباره ؟ اسماء: من ؟ ريم: مادري شسمه اسماء: ولا نا ماعرف اسمه ريم: مابي اعرف اسمه .. اقولج شخباره اسماء: زفيته فقير .. ريم: حتى ذي ماسلم منج ؟ اسماء: تتطنزين ؟ لا ريمو اتصل وانا عند رشود .. تفشلت ماعرف شقول .. ريم: ياسلام عليج .. ناصر كان ويا ربعه في ستار بكس .. كان سرحان ومايفكر الا في ريم .. ريم وبس .. فواز: ياهوووووووووه .. وين وصلت؟ سعود: البحرين اكيد ناصر متدوده: ها ؟ لا اهني وياكم سعود: امبلا .. اخاف الا بس ناصر بيغير السالفه: ماقلت لي سعود متى عرس اخوك فواز: دليل قاااااااااطع منتب معنا من الصبح ناصر تفشل: ها؟ سعود: قلت مساعه كل شي .. بس انت مب ويانه ناصر: اسموحلي بس راسي داير فواز: سعودو ويا وجهك .. قم جيب لي شاهي سعود: اشتغل عندك ؟ قوم بروحك فواز: قم ويا وجهك ذا الحلي سعود: ويهي حلي ؟؟ انت جفت ويهك قبل لاتيي فلمنظره؟ فواز: لا تصدق نسيت؟ سعود: لا ؟ فواز: احلى من وجهك ذا .. تقول ناصر يقاطعه: بس عاد .. شفيكم يهال انتوا ؟ وليد توه ياي: هااااااااي قاايز .. واازااب؟ ناصر: وينك ياخي تأخرت ؟ وليد: شسوي الطريق مره زحمه ناصر مب مشتهي يسوي شي .. عيز وهوه يحوس في تلفونه .. ينطرها تتصل تطرش مسج اي شي .. وهي حاقرته سعود: ناصر فيك شي ؟ ناصر: لا لا .. مافيني شي .. انته فيك شي ؟ سعود: انا اسألك ناصر: قلت لك مافيني شي .. انا بامشي تعبان .. اجوفكم باجر ان شاء الله وليد : وين وين تو الناس .. ؟ ناصر: والله تعبان .. سعود: سلامتك ناصر: الله يسلمك .. يالله فمان الله فواز: الله معك سعو ووليد: باااي ناصر: باي نجود فلمدرسه فلبرييك عايشه ياتها ركيض: نجودو نجودو نجود: ها ها شفيج ؟ عايشه: لتفوتج معلمه فاطمه شلابسه اليوم .. نجود استانست: حلفييييييييي ؟ اللاي .. امشي امشي خنجوف عايشه: بسرعه تموا يطلون عليها من فوق نجود: هاهاهاهاي كااااااااااااااك ماصدق .. ليلاحقونها البقر بس .. عايشه : ههههههه اخيي .. كلش ماعندها ذوق نجود: خلج من الذوق .. جوفي الألواان انتي .. ياعيني يالاخضرررررر عايشه: لاحظي الأناقه .. حتى دلاقها اخضر نجود: هههههههههههههه يعلج عووش .. ضحكتيني مريم: انتوا بس ؟ كله تتطنزون؟ نجود: لتقولين لي عاجبج يا ام الذوق؟ مريم: لا مب عن .. بس اهيا يمكن عاجبها .. شعليكم منها ؟ نجود: فلحقيقه والواقع .. انا بشتكي عليها عايشه تسايرها: والسبب؟ نجود رفعت يد قميصها: والله انا نفسيتني تنسد حق الدراسه اذا اجوف ثيابها عايشه: نفس الشعور .. خلاص نشتكي نجود: والله انج فاهمتني طق الجرس نجود رافعها راسها: اففففففففف ماصدق !! شعلينه الحين؟ عايشه: من غيرها ؟ نجود: واي ماستحمل .. اسمحولي شباب باطلع انا عايشه: وين على الله نجود: بقول لها مريضه .. امشوا خندش الحين دشوا الصف .. وقطت راسها علطاوله دشت المعلمه .. سلمت وقعدت ونجود حاقرتها ولا جن المعلمه دشت .. يزعم تعبانه المعلمه راحت صوبها: عسى ماشر؟ شفيها الشيخه نجود نجود بزور تبطل عينها: آآه .. تعباانه المعلمه صدقت: ماعليج شر .. ارتاحي .. نجود: معلمه لمسيني .. حاره ؟ المعلمه تسايرها: شوي .. نجود: يمكن حراره داخليه .. بس حدي تعبااااااانه المعلمه: تبين تروحين حق الممرضه ؟ نجود تسوي روحها ماتبي: لا كله واحد المعلمه: لا شكلج تعبانه .. (تحاجي عايشه) تروحين وياها ؟ عايشه فزت: اي اي اكيد .. يالله النِجِد .. نجود تسوي روحها بالزور تقوم .. : يالله طلعوا من الصف .. شوي بس بعدوا .. شلحوا مراييلهم ودبيييييييج الكفتيريا نجود: هه هه هه تعبببت !! عايشه: عيل انا شنو ؟ خلاص أيست نجود: وناسه عايشه: انزين خنمر عليها اخاف تسألها عقب نجود: لي جريب تكمل الحصه بنروح .. طلعي البته طلعيها عايشه تطلع البته: توزعين ؟ نجود: وزعي وزعي.. تموا يلعبون ولا عليهم من الحصه ,, ناصر رجع الشقه وهوه للحين ينطرها .. لاعت جبده دش خذاله شور .. وريم توها يايه البيت تأخرت .. بسرعه ركيض حق تلفونها .. وجافت شكثر مسكولات .. سيده طرشت له مسج (SORRY) طلع ناصر من الحمام (كرمكم الله) وجاف المسج .. سيده اتصل .. معنه قايل مب متصل ردت عليه ناصر حده معصب: لا لتردين .. واللي يسلمج لتردين .. شلا بعد ؟ شلا راده ؟ ابي اعرف شلا ريم بققت عينها .. تمت ساكته ناصر رفع صوته: توج متفرغه ؟ توج تذكريني يعني ؟ ريم بهدوء: ناصر انا ناصر يقاطعها: لتطلعين لي اعذار .. حفظتها خلاص .. شبتقولين بعد ؟ تبين تذليني انتي؟ ريم مستغربه: شاذلك الله يهداك .. خلني اتكلم ناصر: اجوف قولي .. ريم بهدوء: بقولك .. بس مادري جان بتصدقني ولا لا .. بس بليز اسمعني ناصر: قولي ريم: نسيت تلفوني فلبيت ورحت الجامعه والله العظيم .. ومافي اعظم من الله احلف به ناصر يحاول يصدق: حلفي ؟ ريم ببراءة: والله ناصر يبرر موقفه: وانا شلي خص ..؟ تنسين تلفونج وانا اتوهق ؟ ماتقولين في واحد يحاتيج ؟ ميت يبي يسمع صوتج؟ ريم: آسفه .. بس بعد انت ظلمتني ناصر بهدوء: آآآآسف .. والله آآسف ريم ياتها الصيحه .. وتمت تصيح .. وهوه يسمع صياحها ناصر: حبيبتي تصيحين ؟ الوو .. ؟؟ ريم قلبي .. حاجيني ريم وهي تصيح: هلا ناصر عوره قلبه: لتصيحين ابوي .. والله آسف .. بس كنت احاتيج .. شسوي ؟ ريم: لتسوي شي .. يالله باي ناصر: رييييييييم .. لا حبيبتي لا .. نطري شوي .. بقولج ريم: نعم؟ ناصر: احبج ريم استحت ناصر: ماتصكينه الا وانتي راضيه علي .. يعني انا اللي زعلان منج والحين انتي اللي زعلتي ريم تتدلع: تزعل علي يعني ؟ ناصر: لا عاد بليز لا.. ماستحمل هالدلع انا .. حدي اروح فيها ريم ياتها الضحكه : ههههههه ناصر: آآآآآآيه على هالضحكه .. ترى حدي اتخسبق .. اتدوده .. يوزي عني ريم ماتستحمل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ناصر من صجه: ابوي شوي شوي علي .. مب هلون عاد ريم: ناصر شفيك ؟ هههههه ناصر: حبيبتي ؟ ريم: هلا ناصر: تعرفين روحج انج حبيبتي يعني ؟؟ حدج واثقه ريم انصدمت: ها ؟ ناصر: هههههههههه آآيه عليج .. راضيه علي؟ ريم: اكيد .. ناصر: احبج ريم مستحيه: انته بخير؟ ناصر: لااااااا حلفي بس ؟؟ توج تسألين يعني ؟؟ ريم: انت الله يهداك ماعطيتني فرصه اتكلم ناصر: تهمج اخباري؟ ريم مستحيه: اكيد ناصر: اذا انتي ابخير انا بخير .. ريم في خاطرها انا اللي ماستحمل وبروح فيها مب انت ناصر: ابوي ؟ ريم: هلا ناصر: لتعيدين هالحركه مره ثانيه .. عشان خاطري .. ريم: ان شاء الله .. وانت لتعصب علي جذي ماستحمل ناصر: عاد قلنا حساسه عاد مب جذي .. ماقلت شي انا سيده تصيحين؟ ريم: شسوي ؟ ناصر: ابي اجوفج ريم: ها ؟ ناصر: من صجي .. انطر هالكورس يخلص بسرعه عشان ايي ريم استحت: ان شاء الله جريب ناصر: تبين تجوفيني يعني؟ ريم راحت عليها: بس عاااااااد ماستحمل ناصر ابتسم: اووه .. انتي بعد ماتستحملين ؟ ريم ميوده قلبها: حدي لا استطيع ناصر: هههههه آآيه عليج .. ريم: معليه ناصر رفيجتي بتييني الحين .. بنزل لها ناصر: ايه .. من لقا ااحبابه نسى اصحابه ريم: افا عليك ؟ شهالحجي؟ تبيني ازعل؟ ناصر: لا واللي يسلمج .. بس خلاص حبيبتي روحي لها .. بس كلميني عقب .. طلبتج ريم: ان شاء الله من عيوني .. يالله مع السلامه ناصر: لحظه ريمو .. ريم: هلا ناصر: احبج ريم ويهه صار احمر: مع السلامه ريم بشيلتها ودفتها مامداها تبدل .. بسرعه دشت تتسبح وتبدل .. اسماء وصلت البيت .. عيزت تتصل حق ريم ماتشيل .. اتصلت حق نجود : الوو اسماء: هاااااااي نجود: هلا هلا اسماء: وين اختج؟ نجود: مادري عنها .. اسماء: انا برا .. مت من الحر .. تعالي دخليني نجود: يعني ماعندج ريول تدشين فيها .. درعمي يبه محد فيه اسماء: لا لا استحي .. انتي تحت؟ نجود: اي .. بس مافيني شده اييج اسماء: بليز نجوودو تعالي نجود: انزين يالحنانه .. شحلوج لي ترجيتي .. مالت على هالويه .. كاني يايه طلعت لها نجود بالبيجامه نجود: حياااج اسماء: الله يحييج .. في احد فلصاله ؟ نجود : الا فصوول منسدح.. اسماء: اوهو .. نجود: ماعليج .. دشي وانتي ساكته عشان مايحس فيج .. ركبي لها فوق .. انا بروح المطبخ اسماء دشت بلعدال .. تحنقلت من الدفه وطاحت .. قحص فيصل وجاف وحده طايحه .. عباله امه راح لها ركيض .. يوم جافها اسماء ماقدر يرد .. مب عدله عليه .. كانت تكسر الخاطر فيصل: عطيني يدج اسماء متفشله: لا مايحتاي .. (عفست ويهه من العوار) بقوم بروحي فيصل: لتدلعين .. عطيني يدج اسماء: مابي قلت لك .. فيصل: تعورتي ؟ اسماء: افففففففف وانته شعليك ؟ تعورت ماتعورت .؟؟ فيصل: انا غلطان .. مالت عليج وعلى هالويه اسماء عصبت.. بالزور قامت: وعليك فيصل: بلعدال لتدبقين مره ثانيه اسماء يودت روحها .. ماتبي ترد عليه .. ركبت فوق وريم كانت تبدل طقت عليها الباب ريم: دقييييييييييقه اسماء: بسرعه يالشاقول ريم ركيض تبطل الباب: آآسفه حبيبتي اسماء معصبه: جب لتحاجيني ريم: شصاير؟ اسماء فيها الصيحه: بس ريم: اسوم ؟ صاير شي ؟؟ رشود فيه شي ؟؟ اسماء صاحت: اكرهه .. تعرفين يعني شنو اكرهه ؟ ريم: من ؟ اسماء وهي تصيح: اخوووووووج من غيره ريم: الحين تصيحين عشان هالسالفه ؟ بس حبيبتي سكتي عشان افهم شسالفه .. قومي غسلي ويهج يالله اسماء: مابي .. ريم: قومي قلت لج غسلي ويهج راحت اسماء تغسل ويهه .. ريم: يالله قوليلي شفيج اسماء: دفتي طويله (رفعت يدها تدّعي) حسبي الله عليك يالهندي ريم: اي هندي ؟ شدخل؟ اسماء: مال لدفاااف .. خو دست عليها وطحت .. وياني اخوج .. يقولي عطيني يدج ريم ابتسمت: وااااااااااااااااااي قلبي اسماء: شتبين انتي ؟ سمعيني خل اكمل ريم: قولي اسماء: قلت له مابي ومادري شنو ..ومادري شنو صار بالضبط المهم زفيته .. وقالي انا غلطان اللي يايج ومالت عليج ومادري شنو ريم: خداي يخديج انتي وهوه .. ياللوسه جان عطيتيه يدج ؟؟ والله يصير فلم هندي عجيب .. اللاي حده فن اسماء: جب أي فلم هندي انتي بعد؟ ريم: اللاي جانزين انا جذي اسماء: من صجج ؟ ريم مستانسه: ايي خاطري اطيح بعدين يشيلني ومادري شنو .. وناسه .. اسماء: اقول جب انتي وحلامج اللي نفس ويهج ريم: انزين انزين .. كل مره تيين بيتنه لازم تسوين لج سالفه اسماء: مب انا .. اخوج ريم: اخوي شزينه .. زين منه ياي بيساعدج اسماء: خلي مساعداته له .. مابي منه شي ريم: الحمدلله والشكر .. يالله انزين خنبتدي فلبروجكت وصل مسج حق ريم (..Reem 7Bebty Can I have your e-mail address plz ?? a7bbbbbbbch =*) ابتسمت اسماء: شفييييييج يحظي ؟ ريم مستحيه: نصوور اسماء تقلدها: نصوور ريم: لحظه بس بطرش له ايميلي .. اسماء: بعد ؟؟ تطورات ..سمعيني الحين اذا بنسوي سيرج لتبطلين المسنجر ريم: شلا؟ اسماء: اي عشان تجابليننه ولا بنسوي شي .. ريم: لا بخليه اوف لاين .. اسماء: لا مافي .. ولا اوف لاين ولا بزي .. مسامحه ريم: انزين انزين .. نجود دشت عليهم: شباااااب .. ريم: هلا نجود وهي تاكل موز: شخبار؟ اسماء: تعالي تعالي ساعدينه وبسج أكل نجود: شتبون .. آمروا ريم: خليها عنج .. يالله خندور نجود تحاجي اسماء: جوفيها ؟ يعني ابدا ماتشجع القدرات اللي اتمتع فيها اسماء: خير ؟؟ نجود: بس بس ولا شي .. ريم سرحت اسماء: نجودو .. نجودي حبيبتي نجود: عياره .. شتبين؟ اسماء: ريجي ناشف .. تيبين لي ماي ؟ بليز نجود تطالع فوق وتحت ويمين ويسار : افكر فلموضوع اسماء: حدي ريجي ناشف .. اذا اخوج محد بنزل انا بييب لي نجود :لا لا افا عليج شدعوه ؟ احنا الداشين وانتي الطالعه افا عليج بس اسماء مب مستوعبه: ها ؟ نجود: شعرفج فلأمثال انتي ؟ اسماء: لا بس اذا ماخاب ظني مقلوب ؟ نجود: شمقلوبه انتي بعد ؟ تبين ماي ؟؟ ( وهي طالعه) قالت مقلوب قالت .. فيصل كان تحت ماعطته ويه راحت خذت جق ماي بارد وثلج وقلاصات .. وركبت وهي عالدري فيصل توه جايفها: نجوود أبي نجود (وهي راكبه) : في فلمطبخ فيصل : يالدبه ريجي ناشف نجود (التفتت له): كسرت خاطري وعليه .. فيصل: من صجي احاجيج نجود تفكر: ماخبر نشفة الريج تعادي فيصل: ها ؟ شنهي نشفة الريج بعد ؟ نجود توضح: يعني اذا الواحد ريجه ناشف فيصل: ليش من ناشف ريجه بعد؟ نجود: محد محد .. تبي ماي تعال اخذ .. ولا روح المطبخ .. بعد لي الخمس وبمشي فيصل: روحي بس روحي .. باروح اييب لي انا نجود: واحد .. اثنين فيصل: قلت لج روحي نجود: ثلاثه .. اربعه فيصل: يه؟ نجود: بغششك .. أربع وربع .. أربع ونص .. بسرعه ؟ فيصل ركب وصب له ماي وهوه نازل: شكرا نجود: مايترس عينك الاالتراب فيصل مب فاهم: شدخل ؟ نجود: شفهمك انت ؟ دشت عليهم اسماء بسرعه راحت تشرب .. شربت 3 قلاصات : ماصدق !! بطني انترس ماي وللحين ريجي ناشف نجود: افففف .. هذي أعراض مرض خطير اسماء صدقت: حلفي؟ نجود: ايي .. قايل الدكتور اذا 3 قلاصات وانترس بطنج ومافي فايده ! خلاص هذي المرض وصل حده ريم: 3 قلاصات لازم ؟ نجود من صجها: 3 قلاصات .. اسماء: اسم الله علي اسم الله علي تف تف تف .. لاتفاولين! نجود: كيفج .. ترى تزيد الأعراض .. يعني باجر تشربين 6 ومافي فايده ريم: نجود بس لتخرعين لبنيه .. ترى تصدقج أسماء: تولي زين اصدقها .. لواستها الزايده بس .. تموا يشتغلون على البروجكت وفيصل مايشتهي يسوي شي .. عينه علتلفون .. ومايبي يتصل .. وينطرها تتصل .. قام ركب يبدل عشان المباراه واهوه طالع طلت عليه نجود من البلكون .. طلت عليه من فوق نجود: وشلون كلاااااااهم ؟ فيصل يضحك نجود مصممه: وشلون كلاااااااااااااهم؟ فيصل يسايرها: الذيــب كلاهم نجود: عفيه .. اسماء تمت تتصل حق اخوها مايشيل .. تتصل لي ماينقطع .. وترد تتصل .. ويرن يرن لي ماينقطع .. وترد تتصل وهذي سالفتها تمت من صلاة المغرب لي صلاة العشا واهي ميوده التلفون وهذي حالتها ريم: بس عااد .. شفيج ؟ يمكن ناسيه اسماء خايف: لا .. أكيد صار في شي .. ريم: انزين ورا تفاولين عليه انتي ؟ لا مافيه الا الخير .. يمكن ناسيه فلسياره ولا شي .. اسماء ميوده التلفون وتتصل ريم: حبيبتي خلي التلفون .. هدي اسماء: شلا مايرد علي ؟ ريم: اي قلت لج يمكن طايح منه .. ناسيه .. سايلنت مايسمعه اسماء مدمعه عينها: ريمو صارلي اكثر من ساعتين اتصل ريم مب عارفه شتقول: انزين يعني لتخلين الأفكار المب زينه تييج .. حطي شي زين في بالج اسماء وقفت: ماقدر ريم يودتها: قعدي قعدي اسماء تمت تدور .. رايحه وراده .. والتلفون في يدها ريم : لا اله الا الله اسماء متوتره: يااااااااااااااااااربي .. يارب يكون بخير ريم: آآمين .. اسماء تمت تصيح .. وريم ماتستحمل تجوف احد يصيح جدامها .. تموا يصيحون ثنتينهم دشت عليهم نجود.. طقت يدها: وه ؟ شفيكم؟ محد رد عليها نجود: بسم الله شصاير؟ رن تلفونها .. الا راشد بسرعه ردت عليه قامت تصارخ : رشوووووووووووود !! راشد: هلاا اسماء مب مصدقه .. تمت تصيح راشد خايف: اسومتي شفيج ؟ اسماء تصيح راشد: شفيييييييييييج ؟ اسماء: انته بخير؟ راشد مستغرب: الحمدلله.. شفيج ؟ اسماء: احاتيك راشد: متأكده؟ اسماء: اي والله راشد: انتي في وين؟ اسماء: عند ريمو راشد: ريمو مهاوشتج ؟ طقتج ؟ سوت لج شي ؟؟ كاني دقيقتين وانا عندكم اسماء مب مستوعبه: اوكي راشد: باي ريم تضحك: اقول ماااااااااااالت على ويهج يالشاقول اسماء تضحك وتمش دموعها: اكا بيي ريم: ارتحتي الحين ؟ كلمتيه ؟ برد قلبج؟ اسماء: لا .. خل اجوفه قبل نجود مب فاهمه شسالفه: الحين تصيحون وتضحكون مره وحده ليش؟ ممكن افهم؟ اسماء: اقول انتي بطلي الدريشه وطيري أحسن لج نجود: غبيه اسوم راشد عباله فيها شي .. كان حده مسرع سوى حادث وتقلبت فيه السياره ومات .. ويوم درت اسماء ماتت .. ويوم درت ريمو ماتت .. مات ناصر يوم درا .. وكل اللي في القصه ماتوا .. حتى آنه .. اقص عليكم هيي امبلا اهوه كان حده مسرع .. المهم راشد اتصل: اسوم انتي بخير؟ اسماء: اي راشد: يالله انا انطرج عند الباب اسماء: اوكي سلمت عليهم ووصلوها عند الباب ريم: لتأخريني الصبح اسماء: ان شاء الله .. يالله نجوفكم ريم: على خير.. اسماء وهي طالعه: بااااي ركبت السياره راشد خايف: شسوو فيج؟ اسماء بغباء: من ؟ راشد: ليش كنتي تصيحين ؟؟ تدرين بغيت أدعم الحين ؟ خفت انهم طاردينج ولا مسوين لج شي اسماء مب مستوعبه: ليش يطردوني؟ راشد: افففففف انتي بعد .. اسماء .. ركزي معاي .. ليش كنتي تصيحين؟ اسماء: احاتيك راشد: شتحاتين فيني؟ اسماء: حرام عليك عيزت اتصل بك ولا تشيل !! راشد: ماتدرين مباراة محرق اليوم ؟ فلمباراه وتلفوني سايلنت وماسمعته .. اعتذر اسماء: سوينه فلم هندي مساعه راشد: انتي على أي شي تصيحين ؟ اي والله احاتيك .. ياهل انا تحاتيني؟ اسماء: اوو عاد راشد شفيك الحين؟ راشد: خرعتيني اسماء: انت اللي خرعتني الله يهداك راشد: بس خلاص يبه اعتذر .. مره وحده ضحكت: اوه ههههههههه توني مستوعبه راشد: توه واصل المسج ؟؟ زين ماتأخر اليوم .. الشبكه جيده اسماء: تتطنز؟ راشد: أسوم يوعان اتصلي في ميريو ختسويلي عشى .. تعشيني انتي ؟ اسماء: اي الحمدلله ردت البيت .. وركبت غرفتها تبدل .. تعودت ان فيصل يقول لها تصبحين على خير .. واليوم صااخ .. ماعرفت شتسوي .. ولا قدرت تيود روحها طرشت له مسج ( تصبح على خير) فيصل كان توه داش البيت .. جاف المسج وابتسم .. ماكان متخيل انها بتطرش له .. بس قال مابرد عليها .. خل تشتاق لي راح حق اخته يسولف وياها قبل لاترقد ريم: وشخبار الشغل؟ فيصل: هذهوه ماتغير .. ريم: الحمدلله .. فيصل: وانتي شخبار الدراسه؟ ريم: اوكي تمااام فيصل: يقولون مسويين سكولار شب مادري شنو .. اجوف واحد من الشباب يسولف ريم: وي ذكرتني .. رفيجتي سجلت اسمي ولا رحت اسأل شسالفتها فيصل: زين .. وين بيسفرونكم عاد ؟ ريم: والله مادري قلت باسأل فيصل: زين .. ريم: جنك تبي تقول شي ؟ فيصل .. تم يفكر .. اقول لها ولا لا .. : لا مافيني شي .. ريم: متأكد ؟ فيصل: متأكد .. ريم؟ ريم: هلا فيصل: ماراويتيني آخر ابداعاتج فلتصوير ريم استحت: ياسلام؟ فيصل: عطيني الكيمرا خل اجوف ريم توها بتعطيه .. تذكرت رقم فيصل..: اوه لحظه بمحي شي فيصل يبي يجوف: شنو؟ ريم: لا لا لتجوف .. رفيجتي مب متحجبه فيصل صدق ..محت الصوره وعطته الكيمرا .. قعد يجوف الصور ..: واااو .. حلوين ريم مستانسه: عيونك الحلوه فيصل: كل شي تمام ؟ محتاجه شي ؟؟ ناقصج شي ؟ ريم: فديتك كل شي تمام .. لتحاتي فيصل: اهتمي في صحتج .. ترى الدلع مايفيد ريم: أي دلع ؟ فيصل: مادري عنج !! .. اكلي زين .. سامعه ؟ ريم ابتسمت: ان شاء الله فيصل: عيل وين نجود ؟ كل ليله تسهر عندج؟ ريم: راحت غرفتها ترقد .. تقول تعبانه فيصل: بروح اجوفها .. يالله تبين شي ؟ ريم: مشكور .. سلامتك والله فيصل: تصبحين على خير ريم: وانت من هله راح حق نجود .. كانت منسدحه تجوف ليالينا فيصل: رقدتي؟ نجود: انته شرايك؟ فيصل راح قعد يمها: شخبار الدراسه؟ نجود: فيصل حبيبي لازم تقثني قبل النوم وبعد النوم وفي الأثناء؟ فيصل: اسأل .. شفيها؟ نجود: الدراسه ومالت على الدراسه .. يخي انا بقعد فلبيت بس خل اكمل الثنوي .. فيصل: والجامعه؟ نجود: خل الجامعه لهلها .. انا بعرس وبقعد اجابل عيالي وريلي احسن لي .. فيصل: لا ؟ نجود: اي .. عيل تبيني اقط عيالي علخدامه ؟ فيصل: بووووو حدج واثقه .. ومن ذي اللي بياخذج؟ نجود نست روحها: هذاني أدور فلمجله .. فيصل: نعم شقلتي ؟ نجود: لا اقول شسمه ذاك شسمونه .. اووووووه الفيص عندي ؟ شلونك؟ فيصل: شقلتي اقول؟ نجود تضيع السالفه: أما خوش بنات فلمجله .. فصول ليفوتونك .. قطع قطع فيصل: عن هالخرابيط .. قومي رقدي احسن لج باجر وراج مدرسه نجود: شوي وبرقد فيصل قام: يالله تبين شي ؟ نجود: امممم .. بفكر فيصل: في شي ؟ نجود: لا لا بس .. سلامتك فيصل: الله يسلمج .. طلع فيصل من عندها .. وراح غرفته يرقد انسدح يفكر في اسماء .. وتم يتخيل شكلها .. تخيلها تتصل فيه .. تسولف .. ويسمع صوتها واسماء متضايقه لان مارد عليها تمت تفكر .. تتصل ولا ماتتصل .. لا مب عدله .. ماقط روحي على واحد مايبيني ماقدرت ترقد ونطرت لي مايأذن يودت التلفون تتصل وتصكه قبل لايرن يوم خلاص ماقدرت تتسحمل اتصلت .. واللي فيها فيها فيصل كان راقد .. جاف رقمها فز .. بس قال بيثقل شوي فيصل: الو اسماء: هلا فيصل يتدلع: من ؟ اسماء تفشلت: ها ؟ لا بالغلط فيصل يضحك: تعاااااااااالي .. اسماء تتدلع: خير؟ فيصل: لا بس ولا شي .. اسماء: ها ؟ فيصل يتدلع: شفيج ؟ شلا متصله اسماء عصبت: قلت لك بالغلط فيصل يتدلع: علييينه ؟ اسماء تفشلت: اوهوو .. يعني شتبيني اسويلك عشان تصدقني فيصل: ولا شي .. اسماء: اوكي كيفك يالله باي فيصل: تعالي عاد .. شفيج عصبتي ؟ اسماء: ماعصبت .. ومايخصك زين ؟ يالله باي فيصل: افا .. شوي شوي علي اسماء: بس مابي اجوف رقمك عندي فاهم؟ فيصل ببراءة: انا ماتصلت .. انتي اتصتلي اسماء: غلطااااااااانه فيصل: افا عليج بس .. اتغشمر .. ماتشدين غشمره ؟ اسماء: لااا فيصل: خلاص أتوب .. ماتغشمر كلش اسماء: مايخصني فيك تتغشمر ماتتغشمر .. بس خلاص مابي اكلمك فيصل: اشك تقدرين اسماء استحت: اقولك الثقه زايده هالايام ماتصدقني فيصل: انا قلبي دليلي اسماء: عشتو .. خل اقوم اصلي احسن لي فيصل: بصلي وبتصل لج .. ممكن؟ اسماء: لاااااااااء .. بصك تلفوني .. فيصل: اشك تقدرين اسماء: انا لله .. اقول ؟ مع السلامه فيصل فيه الضحكه: الله يسلمج مابكتب الاجزاء ورى بعض ابي اشوف ردود وحماس للقصة متابعين عشان احس تستاهل اكملها او لاء
  12. [moveup]الجــــــــزء الثـــــــــــالث ][ ** ريم سجلت الرقم غلط من الورقه .. وماتدري ** ناصر .. راقد التلفون في يده .. وريم تمت تنطر .. تمت تنطر .. لي مارقدت والتلفون في يدها .. قحصت على صوت الأذان .. وجافت التلفون .. مافي شي .. لا مسج ولا مس كول ولا شي .. عقب ما سلمت من الصلاة .. ريم : استغفر الله .. شدعوه عاد ؟ جذي يخليني انطر ؟ بيذلني يعني ؟ اففففف انسدحت ولا عرفت ترقد .. تمت تحاااتي .. ليكون فيه شي .. نطرت لي مايصير الصبح واتصلت حق رفيجتها ريم فيها الصيحه : اسوووووووم بصيح اسماء: وعليكم السلام .. سلمي عاد سألي عني تطمني علي ريم: آسفه .. اوكي من أول صكي برد اتصل .. باي .. صكته اسماء تحاجي روحها : ويييي الغبيه صدقت .. يعني الواحد مايقدر يتغشمر وياها ؟ رن تلفونها مره ثانيه اسماء: ريمو شفيج؟ ريم: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسماء فيها الضحكه: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ريم: شخباااار ؟ اسماء: الحمدلله شلونج انتي ؟ ريم: الحمدلله .. اسماء: اما انتي صج سهله .. بسرعه ينقص عليج ؟ حدج خدااي ريم: عاديييي .. آآآآآآآآآآآه اسماء: اسم الله عليج من الآآآه .. شصاير ؟ ريم: باصيح اسماء: انتي كله بتصيحين ؟ قوليلي شفيج ؟ ريم: حاقرني .. اسماء: حقريه .. افا عليج ريم: من صجييييييي .. اسماء: انزين قوليلي شصار بالضبط ريم: طرشت له مسج .. اسماء: شكتبتي؟ ريم: ناصر .. انا ريم اسماء: بس ؟ وايد عليج ؟ صاج زفيتيه بعد ؟ ريم: شدعوه ؟ اسماء: يالبقمه جان كتبتي حبيبي بعد قلبي وحشتني .. انا ريم .. احبك ريم: الله الله .. ولي زين !! زين تجرأت وطرشت له مسج بعد اسماء: لانج ماتفكرين عدل .. ريم: اسوم الحين انا يايه اشتكي لج تقلبين علي ؟ اسماء: شسوي فيج اذا انتي غبيه ؟ ريم: اففففففف انا غلطانه اللي اتصللج .. بااي اسماء: تعااااااالي .. بس بس بس خلاص آسفه .. (تتطنز) عفيه عليج حبيبتي كثري من المسجات ريم: اسوم اللي فيني كفاااااااايه .. اسماء: ريم .. انزين يمكن ماجافه .. يمكن تلفونه مب عنده .. يمكن تلفونه استقبال .. يمكن ؟؟ اممم ريم: ويمكن مايبي يرد علي .. !! .. الله يعلم .. اسماء: لتظنين ظن السوء .. ريم دمعت عينها: اوكي بس خلاص .. اكلمج بعدين اسماء: حالتج صعبه وداشه feeling ريم: بااي اسماء: باي ريم صكت تلفونها من القهر .. ونزلت حق امها .. ام فيصل: يمه شفيه ويهج ؟ ريم سرحانه .. ام فيصل: ريم ؟؟ ريم توها مستوعبه: ها .. اي ام فيصل: شنو اي ؟ شفيه ويهج جذي ؟ ريم تفشلت: شفيه يمه ؟ ام فيصل: مارقدتي زين ؟ ريم: امبلا .. نجود توها نازله : هااي ام فيصل: هااي انتي نجود: والله كول المذر .. وااازااب مان ؟ ام فيصل (تحاجي ريم): شفيج يمه ؟ ريم: لا بس شوي تعبانه .. ام فيصل: اسم الله عليج من التعب .. أوديج المستشفى ؟ ريم : لا لا يمه مايحتاي .. بصير أشوى ان شاء الله ام فيصل: لا قومي بوديج أحسن ريم: لا لا يمه بليز مابي ام فيصل: علهوااج .. نجود: افففف لتقولون بتكنسلون الطلعه اليوم ؟ ريم: لا محد بيكنسلها .. ام فيصل: اذا ريم تعبانه بنسوي لنا أي شي فلبيت نجود: لااااا حرام عليج يمه حرام .. نبي نتغدى برا ريم: يمه انا مب تعبانه .. بس اكا صرت زينه نجود: هذي الأخت السنعه .. مب انتي يمه كله بتقعدينه فلبيت ام فيصل: الله وكبر عليج ؟ بوفيصل وفيصل توهم داشين: السلام عليكم الكل: وعليكم السلام بوفيصل: هاا جاهزين ؟ نجود: يعييييييش الفذر .. بوفيصل: ها ؟ فيصل: عاد قولوا وين تبون تروحون من الحين .. مو ندور فلسياره وكل واحد يقولي مادري !! بوفيصل: ايي صج .. (توه منتبه) ريم شفيج يبه ؟ ريم: مافيني شي.. بركب ابدل .. متى بتمشون ؟ فيصل: خل تصير وحده .. بنمشي ريم: اوكي .. ( وهي فلدري .. دار راسها .. ماقدرت تتحمل وطاحت) ام فيصل تصارخ: يمه رييييييييم !! راحوا لها كلهم .. وفيصل شالها فيصل: يمه مافيها شي لتصارخين .. بوفيصل: خنوديها المستشفى بسرعه فيصل: انزين نوديها بالبجامه يعني ؟ يبيولها شي بسرعه .. (يحاجي نجود) بسرعه تحركي نجود خايفه : انزين انزين ام فيصل تصيح : يمه بنتييي .. فيصل: يمه الله يهداج .. !! نجود بسرعه يابت دفتها ولبسوها .. بوفيصل: يالله ام فيصل: نطروني بايي فيصل: يمه مالج سالفه .. قعدي قعدي .. ام فيصل راحت تييب دفتها وطلعوا عنها ام فيصل تحاجي نجود : راحوا ؟ نجود : ايييييي من زمان .. وصلوا بعد ام فيصل: قومي لبسي دفتج وخنروح لهم نجود: يمه فيصل قالج قعدي ام فيصل: وشعلي من فيصل ؟ ابي اجوف بنتي !! .. تبين تيين تعالي ماتبين كيفج نجود: راسج يابس تدرين؟ ام فيصل عصبت: نجود؟ نجود: بس بس لتطالعيني جذي بليز ترى ماستحمل النظرات ام فيصل وهي طالعه: مع السلامه نجود: يمه نطريني بايي ويااج .. نطري نطري ام فيصل: بسرعه ناصر كان يحاتيها .. شفيها .. لا اتصلت ولا طرشت مسج كل ما رن تلفونه قال ريم .. كل ما وصل له مسج قال ريم .. رن تلفونه ناصر: ألوووو ؟ عبد الله : نصوووووور ناصر: هلا والله .. شلونك؟ عبدالله: الحمدلله بخير انت شلونك ؟ ناصر بلعداال : مب زين عبدالله: افاء ؟ شفيك ؟ ناصر: ذبحتني وراحت .. عبدالله: من ذي ؟ ناصر: حبيبتي .. عبدالله: ليكون جين ؟ يا جين يا جنيفر ناصر متكدر: عبوود الحق علي عبدالله: ناصر شفيك ؟ ناصر: وين اودي شوق قلبي والوله ؟ عبدالله مستغرب: ها ؟؟ ناصر؟ ناصر: مشتااااااااااااق ومضنيني لفرااق عبدالله: اسم الله عليك .. ناصر: وعليك عبدالله: يا انت شارب يا انا شارب .. واحد من الاثنين .. واختار ناصر: اختااااار اني بموت من الشوق عبدالله: من صجك انت تتحجى ؟ ناصر: والله العظيم من صجي عبدالله: اقول مالت عليك بس .. ناصر: وعليك عبدالله: ناصر !! ناصر: نعم عبدالله: الحين انا رفيجك ورفيجك .. وآخر من يعلم ؟ ناصر: انت أول من يعلم يالغبي عبدالله: من متى انزين؟ ناصر: من يوم ولدوني عبدالله: ناصر احاجيك من صجي شفيك ؟ ناصر: عبدالله .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه عبدالله: مشكل .. !! ناصر: عبود انا احس ان فيها شي .. روح لها بيتهم طلبتك .. طمني بس عبدالله: جيف بحرينيه ؟ ناصر: ياربي على الاستيعاب البطيء.. عبدالله : ناصر انا مب داخل مخك ولا اعرف شتفكر فيه ولا شفكرت فيه .. سالفه اول مره اسمعها ناصر: مسامحه الشيخ عبدالله: وبعدين اروح بيتهم من صجك انت ؟؟ شسوي في بيتهم !! ناصر ببراءة: بس مر عليه .. عبدالله: لحظه ناصر شوي .. (يحاجي اخوه) بايي بايي (يحاجي ناصر) الو .. بروح انا عقب بكلمك ها .. يالله مع السلامه ناصر: اففففففف .. الله يسلمك حذف تلفونه علسرير .. يحاجي روحه .. عصب جذي تسوين فيني ؟ استاهل كل ذي منج ؟ شلون أوصل لج شلون ؟ آآآآآخيه قلبي .. طقوا عليه الباب ناصر: ها ؟ فواز: ربع ساعه ويبتدي الكلاس .. ناصر بطل الباب: مب ياي فواز: على كيفك اهو ؟؟ مد تيرم يالخايب ناصر: اففففففف شدعوه درست ؟ فواز: ميخالف تعال قدمه ناصر: انزين انطرني ببدل وباييك .. في المستشفى بو فيصل: ابي اعرف هلبنت شسالفتها ؟ تعاند يعني ؟ فيصل.. ثووب وشعره على ورا .. واللحيه الخفيفه ..والهدوء العجيب : لا يبه مب سالفة عناد .. ام فيصل: قولهم يعطونها شي حق يفتح شهيتها .. فيصل يحاجي نجود: انتي تاكلين أكلها اكيد .. نجود: ول عليك يالحسود .. اهيا ماتاكل انا شلي خص ؟ فيصل: دبه واتدلع .. نجود: يمه جوفيه ؟ انا دبه الحين ؟ فيصل: لا اسم الله عليج .. رشيقه .. نجود: تدري انت طالعت لك دبه ؟؟ جوف شكبرها !! فيصل يجيس دبته : سلمها وكبرها يارب (يطالع اخته) محتره ؟ نجود: من صجي ترى كريهه .. ويع فيصل: اصلن البارحه سجلت فلجم .. لين راحت بايي احرج .. صبري نجود: روح الجم .. انا جسمي مايحتاي جم ولا شي .. فيصل: عدااااااااااال .. مادري من !! نجود تطلع لسانها : كيفي فيصل: دبه وتدّلع .. ام فيصل: بس عااد الحين بتقحص .. خلوها راقده .. نجود: يبه الله يهداك .. بوفيصل: شنو بعد ؟ نجود: يعني تدري ريمو تحب تصور .. جان يبت الكيمرا .. جان الحين بتصور السيلان والأبره وحركات بوفيصل: وليش مايبتيها انتي ؟ نجود: نسيت .. وسبحانه اللي ماينسى بوفيصل: عيل انا بعد نسيت .. نجود: نسااااااااااي هالفذر بوفيصل: طالع عليج .. نجود: يبه اما خوش طلعة ها ؟ جوف المرضى .. الدكاتره .. الأدويه .. شي .. شم شم ريحة المستشفى .. الله فيصل: تتطنزين ويا ويهج ؟ بو فيصل: أحسن لنا من هالمجمعات والمطاعم نجود تحوس في تلفونها .. : الووووو أسوم لحقي .. ريمو فلمستشفى .. فيها أمراض العصر الحديث ام فيصل طقتها : بس انتي . .اسم الله عليها نجود تكمل : لا لتيين .. (تطالع فيصل) في ناس مايشتهونج اهني .. ام فيصل: قوليلها مايحتاي تكلف على روحها .. مافيها شي ان شاء الله نجود: تقولج امي واللي يسلمج تعالي .. ضروري تيين .. ريم ماتبيج الا انتي ام فيصل تطالع السقف: الله وكبر نجود: قلت لج لاتيين .. وه ؟ بكلمج انا اذا قامت .. والله بكلمج .. هاج هاج امي ام فيصل: هلا اسمه .. الله يسلمج حبيبتي مافيها شي .. الشر ماييج .. ان شاء الله .. مع السلامه عطت بنتها التلفون : هالمره لتألفين ها نجود تطالع فيصل وفيصل يطالعها نجود: وااي معجب .. أوقع لك اهني ؟ اي اي افا عليك.. فيصل: الحمدلله والشكر نجود: يااااااااااي .. (تمثل) .. ورد ؟ يااي ماستحمل .. ياااااااااي فيصل: قلبي ويهج بسرعه نجود: which page ?? فيصل: عوار راس انتي .. اباعرف شلون ربعج مستحملينج فلمدرسه نجود: اصلن المدرسه بدوني ولا شي .. فيصل: اي اي صح .. أكيد .. رن تلفون بو فيصل: الو .. هلاااااااا هلا والله .. عاش من سمع هالصوت نجود تنقز امها: يمه هذي اللبنانيه اللي ماخذها ابوي عليج بو فيصل: الله يسلمك ويعافيك .. نجود: جوفي العيار .. يزعم ريال .. آآه منك آآه بو فيصل: انت فلبحرين ؟ لا لا لازم اييك .. الله يهداك ماقلت لي من قبل نجود: آآآه منه الوالد مادري شيبي اسويلها بعد .. يزعم مفاجأة .. كرهات بوفيصل: ان شاء الله .. تو مانورت البحرين والله .. الله يسلمك .. لا خلاص تتعشى عندنا نجود: يالاهويييي ..! ياخرااااااااابي !! ياكبرها عند ربي .. يمه !! بييبها بيتنا ..!! بوفيصل: معليه بكلمك عقب .. مع السلامه نجود تأشر حق امها : جفتي شلون ؟ الرياييل مامنهم أمان بوفيصل: هذي اخوي ياي البحرين .. ام فيصل: وصلوا ؟ ماشالله .. انا عبالي الاسبوع الياي بيون بوفيصل: اي .. عاد لازم ايون بيتنه انعشيهم ام فيصل: اي ان شاء الله .. بس خل تطلع ريم بالسلامه وصير خير .. جان خليتني اكلم ام ناصر؟ نجود: يمه !! من صجج عاد ؟ والله سهله الوالده ينقص عليها فيصل: خرااااااب بيوت انتي .. نجود: تحاجيني اخوي ؟ فيصل: لا ولا شي .. نجود: عباالي ... ريم بطلت عينها .. مستغربه .. بزور تتحجى: انا وين؟ ام فيصل بسرعه راحت لها: الحمدلله على السلامه حبيبتي بوفيصل: ماعليج شر يبه ريم: شسالفه ؟ نجود تحاجي فيصل: اشاربه اختك ؟ الدكتور توه داش: إزيك يا أمر ؟ ريم ابتسمت له : مادري نجود: حدها منتهيه .. ريم: ليش انزين ؟ نجود: يبه .. يمه .. خلوني انا اتفاهم وياها .. اعرف حق حالات التحشش انا .. بليز (تحاجيها) ريم ام فيصل: أسم الله على بنتي ريم: هلا .. نجود: شخبار ؟ ريم: اوكي .. انتي شلونج ؟ نجود تغني: اوكي اوكي اوكي .. ماي دارلنج اوكي .. ايفري ثنق اوكي .. ريم تضحك : صاحيه انتي ؟ نجود: لا من قال ؟ ريم: راسي الدكتور: ومالو ؟ ريم: مادري بس احس انه ثقيل .. نجود: مكثره تدردع انتي ؟ ريم تحاجي الدكتور: ابي اروح البيت .. الدكتور: لآآ مايصلحش .. دنتي قسمك محتاق اشياء كتيره نجود: بدينه بالتفلسف عاد فيصل: نجود من فضلج خليه يتكلم .. (يحاجي الدكتور ) تعال معاي تعال .. طلعوا فيصل والدكتور ريم تحاجي امها : يمه مابي اتم اهني .. بروح البيت بوفيصل: لو انتي تسمعين الحجي وتاكلين عدل .. نجود: ايوا الوالد .. (تحاجي اختها) احسن عشان تتأدبين وتاكلين عدل ريم: وين تلفوني ؟ نجود: بوووو تلفونج ماسكت امساعه .. مسجات واتصالات على كيف كيفج ريم صدقت: حلفي ؟؟ اجوف وينه ؟؟ نجود: صدقتي عاد ؟؟ اصلن تلفونج امبند .. فلبيت مايبته .. ريم: يالله خنروح البيت فيصل توه داش: ريم ريم: هلا فيصل: اذا مابتاكلين عدل مابيطلعونج من اهني ريم: لاااااااا واللي يسلمك لا .. باكل باكل .. بس باطلع بليز فيصل: يبون يخلونج تحت المراقبه عشان مايصير فيج شي ريم: لا لا لا لا .. باكل بليز .. وينه الدكتور توها بتقوم .. هوست على يدها عشان تقون عليها ونست ان فيها ابره ) آآآآآآآآآآخ ام فيصل: يمه شفيج ؟ ريم تجيس يدها صوب الابره وشوي تصيح : لا مافيني شي .. ابي اطلع نجود: يبه بيأذن العصر ولا تغدينه .. كله منك بوفيصل: انا شدخلني ؟ فيصل: خلوني انا وياها وانتوا روحوا تغدوا وتعالوا ام فيصل: لا يمه روح انت وياهم انا بتم وياها فيصل: لا يمه روحي .. انا بتم ام فيصل: لا فديتك انا بتم فيصل: ها !! يمه شفيج ؟ انا بتم قلت لج .. روحي ام فيصل: انت اللي شفيك ؟ خلني بتم ويا بنتي فيصل: وانا بتم ويا اختي .. يه ؟ نجود تتطنز : طقها بعد ؟ ريم: فيصل.. يمه .. روحوا انا برقد مالكم سالفه تقعدون نجود رن تلفونها: هلا اسوم .. حلفي عاد ؟ قلت لج لاتيين صج عنيده .. يالله انزين بطلع لج انا .. بدليج انزين وه .. باي ريم: اسوم ؟ نجود: المنقذه .. بروح ادخل اسوم انا وباييكم ..( وهي طالعه) ولا تعالوا السياره لتأخروني يوعانه ريم: بس روحوا كلكم وانا بيلس ويا اسوم ام فيصل: لا يمه بتم فيصل: انا لله .. يمه ؟ ام فيصل: انزين انزين .. بو فيصل: ابوي اي شي تبينه اتصلي .. بنتغدى وبنييج .. ريم: بلعافيه فيصل راح يم اخته .. حط يده على راسه .. ويده الثانيه يود يدها : ماعليج شر ريم ابتسمت : تعال بحبك .. فيصل جندس لها وحبته .. فيصل: الدكتور قايل لازم تاكلين شي .. شخاطرج فيه ؟ ريم: ماخاطري فشي .. فيصل: مايصير .. يالله قولي .. ريم: اممممم .. اللي بتاكلونه فيصل: قولي يالله .. ريم: اي شي .. فيصل: بييب لج اي شي .. وان ماكلتي هال أي شي بتكفخين ها .. ريم ابتسمت : ان شاء الله فيصل: يالله مشينه .. مع السلامه طلعوا ودشت اسماء .. بسرعه راحت لمت رفيجتها : وااااااااي ريمو .. (التفتت وراها تبي تتأكد.. بلعدال ) كله منه ريم متضايقة: تلفوني فلبيت اسماء: يعني عندج أمل اتصل ؟ سواد ويهه .. خليه عنج .. شلونج الحين؟ ريم: الحمدلله اسماء: سواد ويهج انتي بعد .. ورا ماتاكلين ؟ ريم: ......... اسماء: ماعليج شر يالدبه .. تكسرين الخاطر ريم: الشر ماييج حبيبتي .. ماستحمل .. احس شي ناقصني اسماء: انا لله ريم: احس مابي شي في هالدنيا غيره .. اسوم .. (دمعت عينها) أحبه اسماء ابتسمت: أقول مالت على الحظ .. ابي جذي ريم: ابي ناصر .. اسماء: لتحنين .. لي رحتي البيت اتصلي .. ريم: الله .. من صجج ؟ تبين فيصل يجوف رقمه فلبيل ويذبحني ؟ اسماء: طرشيله مسج عيل ريم: المسج ماينفع .. اسماء: قطي روحج فلبحر عيل ريم: احسن شي .. اسماء: باجر جامعه .. بتيين ؟ ريم: اي لازم ايي .. ان شاء الله اسماء: ان شاء الله .. في سكولر شب مادري شسالفته .. قلت حق عوشو تسجل اسامينه ريم: مال شنو عاد ؟ اسماء: مادري .. مب خسرانين شي .. اهيا تقول فن فرصه ومادري شنو .. قلت لها سجلي ريم: عاد سألتي الله يهداج اسماء: مردنه بنعرف .. باجر اذا رحت الجامعه بسأل .. ريم: ان شاء الله .. بس قولي حق رشود خل يروح شغله وانا بمر عليج .. اسماء: بتاخذين سيارة امج يعني ؟ ريم: اي بعد شسوي .. فصول وابوي مايقدرون يودوني .. وامي مب لازم تطلع الصبح اسماء: مسكينه .. ريم: خلاص تعودت امي كله اخذ سيارتها .. خل تحن على ابوي يشتريلها وحده اسماء: تحملي يقصون عليج .. خل يعطونج انتي اليديده ريم: لاااااااا عادي .. اهم شي سياره اسماء: يالله .. الحمدلله ريم: الحمدلله .. اسماء: ماستحمل اجوفج جذي .. تكسرين الخاطر .. ويهج حده مصوفر ريم: كريهه ؟ اسماء: حدج ريم: حلفي اسوم ؟ اسماء: حتى وانتي مريضه شحلوج يالخايسه .. ريم: ردينه على سالفة الخياس ؟ اسماء: ههههه .. السستر ياتهم: شلونج الحين ؟ ريم: الحمدلله .. ابي اطلع .. االسستر: ان شاء الله بس الحين توه مكمل السيلان .. لازم نحط لج واحد ثاني بعد ريم: آآآآآآآه .. مابي !! السستر: لازم .. مب على كيفج ريم: ومتى بيكمل ؟ السستر: يبيله 3 ساعات ريم قمضت عينها :ماستحمل اسماء: معليه ريمو بتم وياج انا ريم: مب سالفة اتمين وياي .. ابي اروح البيت اسماء: تراهنين محد متصل ولا مطرش مسج ؟ ريم خذت نفس: لتحبطيني .. فيصل وامه وابوه واخته توهم مكملين غدا فلسياره فيصل: يبه .. بقطكم البيت وبروح أوديلها الغدا بوفيصل: لا يبه بنيي وياك فيصل: يبه !! نسيت عمي بيينا ؟ وانتوا ماسويتوله شي !! ام فيصل: ويي صج !! ورانه طبااخ ! نجود: اوكي انا بيي وياك فيصل: لا ساعدي امي .. نجود: في شي اسمه جاندرا .. بتساعدها فيصل بدا يعصب: قلت لج ساعدي امي نجود تتأفف: انزييييييين .. وصلوا البيت بوفيصل: بكلمها انا .. بس انت طمني عليها ام فيصل: ماعندها تلفون .. لي وصلت خلنا نكلمها فيصل: ان شاء الله يمه .. يالله مع السلامه ام فيصل: أمانة الله بوفيصل: الله يحفظك نجود رقعت الباب: باااااااي شخطها فيصل ورااح لها .. وكانت أسوم عندها سوالف وضحك ولا جنهم في مستشفى ماكان يبي يدش لان مايبي يجوف أسماء .. لكن مايقدر .. لازم يدش فيصل: احم .. اسماء كانت تضحك .. من سمعت حسه سكتت .. ريم: هلا فيصل .. حياك فيصل وهو يحط الجيس علطاوله: غداج ريم: نعم الله عليك .. فيصل: بلعافيه.. اكليه عاد .. ريم: ان شاء الله فيصل اتصل حق امه وعطاها التلفون : هاج كلمي امي ريم: هلا يمه .. لا أوكي .. توها يايتني مارضت .. قالت على الساعه 7 يمكن .. ان شاء الله .. الشر ماييج .. الله يسلمج .. عطت اخوها التلفون فيصل: سبع انا عندج .. ( وهوه طالع) مع السلامه ريم: الله يسلمك .. (تحاجي اسماء) ولا جنج موجوده !! اسماء: شلون يعني ؟ ريم: يعني مالج حس . .!! اسماء: شتبيني اسويه ؟؟ اركض المه واقوله وحشتني مثلن ؟ ريم: بل بل بل .. شوي شوي .. شقلت انا ؟ اسماء راحت تييب غداها: اقول اكلي وانتي ساكته ريم: ان شاء الله عمتي .. بسملله ؟ اسماء: بلعافيه .. شبعانه .. اصلن حتى لو يوعانه .. هالآدمي سد نفسي ريم: بس عاااااااد انا اخته .. اسماء: وذا ؟ ريم: ماحب جذي يعني .. اففففف اسماء: انتي شتحبين؟ ريم مستحيه: ناصر اسماء تبي تحرها: ويي شدعوه اهوه يحبج عاد ؟ ريم بوزت: لتقولين جذي حرام عليج اسماء: جب اتغشمر .. إلا مول ؟ ماتدوقلين انتي ؟ ريم تاكل: هأ رن تلفون اسماء: الوو .. الحين ؟ لااا تو الناس انطر .. لا بليز .. لا لا لا لا لا لا .. لا بتم وياها بروحه .. لااااااااا .. عاد عاد .. لا مابي .. لا .. اوكي باي ريم: شفيج ؟ جم مره قلتي لا ؟ اسماء: والله للأسف ماعديتهم .. ريم: شصاير؟ اسماء: رشود يقولي بايي باخذج الحين لان عقب ماقدر ريم: انزين عادي انا بتم اذا تبين روحي اسماء: طرده يعني ؟ عناد بتم ريم: انزين تمي بخلي فصول يوديج بيتكم عقب اسماء: مابيييييييييييي .. هذي اللي قاصر ريم: وعليه ماسوالج شي ؟ اسماء: كيفي .. اصلن رشود قالي ست ونص باييج حدج .. شسوي ؟ ريم: شعاد انزين .. عبالي بييج الحين .. تموا يسولفون لي مايه راشد وخذ اخته .. وتمت ريم بروحه .. تنطر فيصل اييها شالوا السيلان عنها .. لبست شيلتها ودفتها وتمت تنطره .. سبع الا ربع الا اهوه عندها فيصل: تأخرت عليج؟ ريم: لا لا .. فيصل يودها: يالله مشينه وصلوا البيت الا عمهم ومرت عمهم هناك .. كلهم كانوا متيمعين فلميلس .. دشت عليهم ريم .. كان شكلها ابين تعباان .. ويهه خااق .. مصووفر .. راحت سلمت على عمها ومرت عمها .. ام ناصر: تعالي يمه قعدي يمي .. سلامتج ماعليج شر ريم: الشر ماييج .. بوناصر: عاد ناصر قالي من تتيمعون اتصل لي بسلم عليهم كلهم بوفيصل: الله يسلمه بوناصر يتصل .. يتصل .. ناصر كان راقد .. بس سمعه وشاله : ألو بوناصر: هلا ابوي شلونك؟ ناصر بزور يتحجى: زين بوناصر: كاني في بيت عمك ناصر فز من فراشه: هاااااااااا ؟ احلف ؟ عطني عطني ريم بوناصر: نعم ؟ ناصر حس ان قال شي غلط: عطني عمي بسلم عليه بوناصر: ان شاء الله (يعطي التلفون بوفيصل) بوفيصل: هلا ناصر يبه شلونك؟ ناصر: الحمدلله .. شلونكم انتوا ؟ بوفيصل: الحمدلله .. هذحنه ويا ريم ناصر فز قلبه: شفيها ؟ بوفيصل: توها داشه البيت ناصر مب فاهم: ها ؟ بوفيصل: كانت فلمستشفى .. ناصر: افاااااااء ؟ وينهي بكلمها ام فيصل تحاجي ريلها: ليش قلت له الله يهداك بوفيصل يعطي التلفون بنته: بعد سألني شخباري قلت له .. (يحاجي ريم) كلميه ريم متشققه: الووووو ناصر متدوده: ريم انتي بخير ؟ سلامات شصاير ؟ ريم: ماصار شي .. بس ابوي يبالغ .. انته شلونك ؟ ناصر: ريم انتي بخير ؟ شتحسين فيه شيعورج ؟ ريم ابتسمت .. ماتعرف تتحجى والعيون كلها عليها: كل شي تمام فيصل: بسج انتي عطيني بسلم عليه ريم تحبطت: فيصل بيكلمك لحظه (عطت اخوها التلفون) ناصر تحبط: هلااا الفيص فيصل: هلااااااااااااااوالله .. شلونك ولد عمي ؟ ناصر: اذا انتوا بخير انا بخير فيصل: كلنا بخير الله يسلمك .. شعلومك؟ ناصر: والله الحمدلله تمام فيصل: مالك ييه البحرين؟ ناصر: ان شاء الله جريب فيصل: خبرني قبل ناصر: ان شاء الله فيصل: يالله عيل مع السلامه ناصر: الله يسلمك ام فيصل: ورا ماخليتني اكلمه فيصل: يمه ؟ ريم استانست .. صج ان عبالها حاقرها .. بس عالأقل كلمته وتطمنت عليه .. المشكله ماكانت بروحهه وماقدرت تسأله عن المسج .. ولا عرفت تتحجى اصلن تمت سرحانه .. بس محد لاحظها ريم: انا استأذن ام ناصر: وين يمه تو الناس؟ ريم: لا بس بروح ارتاح .. ام ناصر: ارتاحي حبيبتي ماعليج شر .. ام فيصل: بناديج علعشا ان شاء الله ريم: يمه مـا .. ام فيصل قطعتها: مافي .. بتاكلين ريم: ان شاء الله .. ركبت فوق .. عقب ماتعشوا وراحوا .. فيصل كان متملل .. ومافيه شده يطلع ويا ربعه طلع برا .. رفع ثوبه وقعد عالدجه .. تم يحوس في تلفونه .. جاف رقم غريب ( رقم اسماء .. مره اتصلت لها ريم من تلفونه) .. ماكان يعرف رقم من اسماء حزتها كانت منسدحه تجوف فلم .. بروحهه فيصل اتصل .. تم يرن يرن يرن .. ماسمعته كانت مشتطه .. رد اتصل .. شالته : ألو ؟ فيصل استغرب .. : هلا اسماء: اهلين .. من ؟ فيصل: رقمج في تلفوني .. !! اسماء عصبت: احلف بس ؟؟ ( صكته في ويهه) فيصل استغرب .. رقم بنيه في تلفونه .. من ذي ؟ رد اتصل فيصل بهدوء: لتصكينه في ويهي اسماء تفشلت: خير ؟ فيصل: من انتي ؟ اسماء: انا من ؟ انته اللي من ؟ فيصل: انا ؟ انتي من ؟ اسماء: يه ؟ انت اللي متصل الحين .. تبي احد؟ فيصل: لا اسماء: عيل شلا متصل؟ فيصل: مادري اسماء: انت شارب شي ؟ فيصل: لا اسماء: وي ؟ الحمدلله والشكر فيصل: الحمدلله والشكر اسماء: شكلك متملل وتبي تسولف فيصل: بالضبط اسماء: انا مو مستعده اسولف وياك فيصل سكت اسماء: مع السلامه (صكته في ويهه) فيصل بدا يعصب .. شلا تصكه في ويهي ؟ رد اتصل اسماء: وبعدين وياك ؟ فيصل: قلت لج لتصكينه في ويهي اسماء متفشله: آسفه فيصل: اي .. جذي اسماء: لا والله ؟ فيصل: شفيج الحين معصبه ؟ اسماء: انت شتبي ؟ فيصل: مابي شي .. ابي اعرف شياب رقمج عندي اسماء: لتقعد تألف .. شكلك متملل وتطقق ارقام من عندك فيصل: ماتبين تصدقيني كيفج اسماء: انزين مابي اصكه في ويهك .. بس بصكه فيصل: شلا ؟ اسماء: شنو شلا ؟ مب عدله اكلمك .. يالله مع السلامه فيصل: الله يسلمج .. صكته .. وهوه تم يفكر .. عجبته .. استانس عليها .. صوتها .. اسلوبها .. كلشي حلو مادري من الملل ولا صج عجبته .. بس للأسف مايدري ان اهيا اسماء .. وهي ماتدري ان اهوه فيصل اسماء ماعطت السالفه اهتمام .. تمت تتحلطم : اففف خرب علي الفلم .. عقب نص ساعه ركب بيرقد .. اتصل لها اهيا كانت منسدحه بترقد فيصل: الو اسماء: اوهوو فيصل بهدوء: لتصكينه .. بس كنت بقولج تصبحين على خير .. ( آآيه عالبراءة) اسماء استحت : وانته من هله .. فيصل: مع السلامه اسماء: يسلمك .. اسماء ماقدرت ترقد .. تمت تفكر فيه .. شيبي ذي ؟ فيصل مستغرب .. في شي يشده بس مايدري شنو .. معنى لا جافها ولا شي ريم من صوب ثاني ماقدرت ترقد ..تمت تحاجي روحها : يعني يتحجى ولا جن مسوي شي .. ولا جن حاقرني اففف .. ابي اكلمه .. لا اله الا الله .. ليش يسوي فيني جذي ؟ آآآآآآآآآآآه ناصر تم يحاتيها .. شفيها فلمستشفى .. شصاير لها .. شلونها الحين ؟ شخبارها ؟ شتحس فيه .. أشوى ولا ؟ وليش ماتتصل .. علأقل تعطيني رقمها انا اتصل .. انزين ايميل .. أي شي .. ابيـــــــــــــها .. فيصل ماقدر يرقد .. تم يتذكر كل كلمه قالتها له .. يوم أذن الفير .. اتصل لها اسماء كانت راقده .. شالته وماجافت الرقم صوتها كان يضحك .. راقده !! : الو فيصل ابتسم : راقده ؟ اسماء تخرعت: من؟ فيصل: آآسف جان قعدتج .. بس قومي صلي .. أذن اسماء فيها الضحكه: يزاك الله خير فيصل: لحظه اسماء: هممم فيصل: لا بس .. مع السلامه اسماء: الله يسلمك قام يصلي .. وعقب ماصلى .. نطر شوي واتصل اسماء: انا لله فيصل: تمللتي مني ؟ آسف اسماء: لا مب عن .. بس مب عدله .. تدري هالمره مب شايلته فيصل: لاا لاا .. مابتصل .. بس ممكن اطلب طلب ؟ اسماء: طلب ؟ شتبي ؟ فيصل: باجر دواام .. وانا مارقدت اليوم اسماء: So ? فيصل: اصير تقعديني الساعه 7 ؟ اسماء في خاطرها اشتغل عندك ؟ فيصل: اذا مايصير قولي .. بس اذا جفت الألارم بصكه وبرد ارقد .. بس اذا جفت رقمج غير اسماء مستغربه .. من وين طلع لها هالآدمي : ان شاء الله فيصل: يعني بتقوميني ؟ اسماء: ان شاء الله فيصل ابتسم : شكرا .. اسماء: عفوا .. بااي فيصل: باي انتظروووني ابي توقعاتكم[/moveup]
  13. ][ الجـــــــــزء الثانــــي ][ ريم كانت قاعده في الحديقه .. على الدجه .. تلعب في شعرها .. لابسه تنوره قصيره جينز .. مكسره .. وتوب وردي فااتح .. ويهه ناعم .. خدها مورد .. مكحله عينها .. وتتحجى فلتلفون ريم : ههههههههه ماصدق اسماء: والله من صجي ريم تغير السالفه: اسوم تعالي بيتنه اسماء: اذا طلع اخوج بفكر .. ريم: شعليج منه ؟ بيطلع اكيد بيطلع .. رشود وينه ؟ اسماء: راقد ريم: معلي قوميه .. خل اييبج اسماء: وعليه يكسر خاطري وهو راقد .. ريم: اسوم .. جنج اتعذرين وايد ؟ اسماء: وي لا مب جذي .. بنطره لي قام بروحه بقوله ريم: اي بعد باجر اجازه .. خل يطلع وانتي باتي عندي اسماء: ريمو مايصير اخليه بروحه .. ريم: اوهووو انتي بعد .. انزين اذا جفتيه يبي يطلع ويتأخر ولا يبي يبات برا شي .. قوليله اوكي انا بروح حق ريمو اسماء: ان شاء الله عمتي ريم: ملل اسوم اسماء: جب انتي .. انا محد عندي الا ميريو .. ورشود راقد .. يعني مجابله اربع طوّف ريم: اخييييه قلبي .. معليه حبيبتي الله كريم .. اسماء: جب اقولج ريم: تدرين بعد زين اللي بيتكم مب بعيد وايد .. لتخليني الحين اييج مشي واخذج اسماء: تسوينها ؟ ريم: ودج ؟ اسماء: اللاي .. حلفي ؟ ريم: ماعتقد امي بترضى اسماء: جربي ريم: بجوف جان نجود ترضى تيي وياي .. واخلي جاندرا بعد .. اسماء استانست: اللاي .. يالله قومي بسرعه .. ريم: اوكي يالله اسماء: ردي علي عاد ريم مستعيله: اكيد .. يالله باي اسماء: باي ريم ركبت غرفتها وحطت تلفونها عالجارج .. وراحت حق امها كانت تجوف التلفزيون ريم .. ابتسامه بريئه: يمه ؟ ام فيصل: هلا يمه ريم: شسمه .. امم ام فيصل التفتت لها: ها شفيج بعد ؟ ريم: هذاك .. شسمه ام فيصل: شسمه ؟ ريم: يمه ام فيصل: قولي شفيج ريم: بروح حق اسوم ام فيصل: ألحين امساعه شسمه وشسمونه .. واخرتها اسوم .. ( التفتت تجوف التلفزيون) روحي ريم: يمه عاد نطري .. ام فيصل: شنو بعد ؟ ريم: انا ونجود وجاندرا بنروح لها مشي ام فيصل: مشي؟؟؟؟؟؟ ريم: يمه الا بيتهم جريب .. والجو اليوم حلو .. بنتمشى ام فيصل: يمه اخاف عليكم .. اخذي سيارتي وروحي لا ؟ ريم: يمه ام فيصل: انزين روحوا .. بس تحملوا في روحكم .. ريم استانست : ان شاء الله (توها بتمشي .. ردت) يمه تلفونج بليز ام فيصل: في الغرفة مب عندي .. هاج اخذي تلفون اخوج ناسيه تحت خذته واتصلت حق اسوم اسماء: الو ؟ ريم: اسووووووووم يالله باييج اسماء: مشي ؟ ريم: ايييييييه .. يالله يالله خلج جاهزه باي اسماء: لحظه رقم من ذي ؟ ريم: ها ؟ فصول .. باي صكته وماعطتها مجال ام فيصل: ورا تلفونج شفيه ؟ ريم وهي راكبه: لا يمه مافيه جارج حده منتهي .. وبسرعه ركبت تبدل ريم تلبس دفتها: قلتي حق جاندرا ؟ نجود متسنده علباب تنطرها: ايي قلت لها اكا طلعت برا ريم: اوكي يالله .. مشينه وهمه طالعين ريم: يالله يمه .. مع السلامه ام فيصل: اامانة الله ريم: اوووه تلفوني .. نجود: مب لازم .. ريم: لا مايصير .. سبحان الله يصيدنا شي فلطريج نجود: من طول الطريج عاد .. ريم: نطروني دقيقه باييبه راحت دبيج تاخذ تلفونها نجود: هذي ريم واجد مجنون جاندرا واليونيفورم الأزرق: انتي مجنون واجد واجد واجد .. ريم مافي مجنون نجود: اقول جب انتي ريم : هه هه هه تعبت .. نجود: لتطيحين علينه بس .. امشي اقول ريم: مشينه وهمه يتمشون .. واحد وقف سيارته يمهم .. بطل الجامه .. بصوت عذب : اوصلكم ؟ ريم خافت .. بلعدال: نجودو لتلتفتين عليه .. امشي بس نجود بلعدال: بأدبه لج ريم: تحملي .. سكتي بس جريب بنوصل وهو يمشي بلعدال يمهم قام يسولف الواثق: مابي اتعبكم .. تعالوا ركبوا ويااي .. بوصلكم .. وين بتروحون ؟ نجود تساسر اختها: ارد عليه ريم: تحملي يوم جربوا صوب البيت .. ريم اتصلت حق اسماء: اسوم خلي الباب مبطل يالله باي نجود: شفيج ؟ ريم: نجودوا سمعي .. سمتي جاندرا وياج نجود: شسالفه؟ ريم: بنروح دبيج نجود: من صجج نركض؟ انا لابسه بيجامه تحت اخاف تبين ريم: افففف نجود ؟ من بيجوفها انتي بعد ؟ من صجي انا نجود التفتت على جاندرا: حجيه .. احنا سوي اركض اركض الحين حق اسوم جاندرا: انا تأبااااااااانه نجود: جب وركضي ويانه للحين يسولف: آآيه عليج انتي .. تعالي ركبي.. ريم: واحد .. اثنين .. ثلاث .. نجود ميوده جاندرا وريم ميوده نجود ودبييييييج .. دشوا البيت وصكوا الباب وراهم الصبي تم واقف مايدري شسالفه .. مب مستوعب.. مره وحده ضحك .. شفيهم هدوا ؟ وعليه خافوا .. ريم : هه هه تعبت هه جاندرا: انا بموووووووووت نجود: امبي ريمو اخاف صج تموت علينه ريم: لا مافي موت .. صبري صبري اسماء سمعت حسهم وطلعت لهم: شفيكم شصاير ؟ يايين ركيض ولا مشي؟ نجود: ركيض وانتي الصاجه اسماء: ههههه اللاي يالله نرد دبيج بعد ريم: ويهج .. مافيني شده .. نجود: اسوم يبيلها ماي لتموت علينه اسماء: انزين دشوا داخل .. تعالوا .. نجود: يالله ريمو .. امشي .. ريم:اوكي دشوا شربوا لهم ماي .. اسماء: شفيكم ؟ نجود: بس خاطرنا نركض .. اسماء: انزين ماصار خاطركم الا وانا محد ؟ نطرتوني انزين بركض وياكم ؟؟ نجود: افا عليييييييج ولا تزعلين .. الحين فلرده بنركض ريم: من صجج ؟ نجود: اي والله .. ريم: لا خل نمشي ولي جربنا يم البيت ركضنا .. اسماء: لا لا لا .. نركض من الحين ريم: لا بليز اسوم ماقدر اسماء: اففففف انزين يالله قوموا ريم بطلت الباب الا السياره ذيج للحين واقفه ريم: ييمه !! ذي للحين اهني ؟ نجود: خليني بحاجيه اسماء: من بعد ؟ نجود: واحد متسبب اسماء: انا بحاجيه .. خليه علي نجود: امشي امشي بايي وياج ريم: تعالوا ليسوي فيكم شي مافينا شده (تحاجي جاندرا) روحي وياهم راحوا جربوا يم السياره .. الصبي : ها اوصلكم ؟ اسماء: لك ثانيتين .. ان مامشيت من اهني بتجوف شي ماجفته الصبي: شباجوف يعني نجود: والله .. ان مامشيت الصبي: نتهددون؟ اسماء تصارخ: يـــــــبه ؟ حمود ؟ سلووووووووم ؟ لحقوا الصبي سمعها تنادي تبرعص .. سيده مشى اسماء: هههههههههههههههه ايوا نجود تطالعها : من ذلين ؟ الينانوه ربعج ؟ اسماء: لااااااا ههههههه شدراني بس جذي عشان يحس ان عندنا رياييل نجود: والله انج خطيره (تنادي اختها) يالله مشينه ريم تضحك : آآيه عليج انتي .. خطيره اسماء: نركض ؟ ريم: يالله .. 1 .. 2 .. 3 ركضوا وجاندرا واقفه نجود سمتتها : امشي يالعيوز نص الطريج وأيسوا اسماء: حدكم ماعندج لياقه ريم: اللي يجوفنه الحين ندابج بدفافنه .. اسماء: جنه بات ماان نجود: هه هه تعبت ريم: شوي شوي خنرتاااااح اسماء: ارتاحي في بيتكم مب فلشارع وصلوا البيت وهمه تعابه حدهم .. اول مابطلوا الباب تسدحوا كلهم علأرض .. حتى جاندرا ام فيصل سمعت حسهم: يمه شفيكم ؟ نجود: لا يمه بس شوي ريلاكس ام فيصل: تعبتوا ؟ اسماء تتطنز: لا خالتي .. ابد ريم: يمه يبيلج تجربين اتيين ويانه ام فيصل: لا حبيبتي .. اييب لكم مااي ؟ نجود: آآآآآآآآآآه .. لا يمه خلينه شوي شكلهم كان يضحك .. متسدحين علأرض يم الباااب نزل فيصل .. كان لابس ثوب وكابس .. وجافهم ومايدري اسماء وياهم فيصل: يمه شفيهم؟ ام فيصل: لا .. مافيهم .. اسماء سمعت صوته قامت : اقول نكمل الريلاكس حجرتج احسن ريم: اسووووووم مافيني شده اقوم اسماء: قومي بليز .. ريم: يالله قمنا .. اللاي حلاته عندي الكيمرا جان صورتنه اسماء: انتي ويا التصوير نجود: جاندرا .. انتي موت ؟ جاندرا: شويه نجود: خداي يخديج .. قومي بس قومي ركبوا فوق فيصل: يمه هذي كل يوم في بيتنه ؟ ام فيصل: حرام عليك من عندها غيرنه ؟؟ فيصل: حتى لو عاد .. ام فيصل: أهيا يايت لك ولا حق اختك ؟ فيصل: مادري ريمو شتحب فيها ؟ ام فيصل: فيصل شفيك يمه ؟؟ فيصل: مافيني شي .. يالله يمه .. تبين شي ؟ ام فيصل: سلامتك .. -- صارت الساعه خمس ناصر .. فلبيج .. شوورت مال هاوااي .. ازرق والورود بيض .. وتوب كت ابيض .. ويهه معرق .. التعب ابين عليه .. سوااد تحت عيونه الناعسه .. رموشه متكثفين من المااي .. قاعد علرمل .. البحر اييبه الموج ويصب عليه ويقوم .. الجو حلو .. فواز بناديه: ناصر؟؟ .. تعال اهنيا ناصر: لا لا بتم هني فواز: اقولك تعال .. ماتمللت ؟ صار لك كم ساعه وانت بروحك .. تعال ناصر: لا لا اوكي .. مرتاح جذي فواز: اقول لاتفوتك الشقره اللي تلعب معنا كره ناصر يبتسم: مابي فواز: كيفك .. انت الخسران (يحاجي الشقره) come on shaqra وهي تضحك عليه ولا تفهم شيقول ياته موجه قويه دزته انسدح .. وتم منسدح .. والماي يصب عليه .. شي رن تلفونه .. ويابه له فواز: امسك الجواال .. ذبحني وهو يرن ناصر: الو عبدالله: النصريييي ناصر: هلااااا العبد .. هلا والله .. شلونك ؟ عبدالله: الحمدلله .. توني واصل مطار امستردام .. شلونك انت ؟ ناصر: مكانك ابين .. عبدالله ابتسم: وين انتوا؟ ناصر: فلبيج عبدالله : يحلييلكم .. ناصر: عسى ماتعبت ؟ عبدالله: لازم الطياره تكسر .. صار لي اكثر من نص يوم فلطياره ناصر: بتأخر طيارتك ؟ عبدالله: عقب 4 ساعات ناصر: بوو .. الله يعينك .. بس من توصل اتصل لي ها ؟ عبدالله: ان شاء الله .. يالله سلم علشباب ناصر: الله يسلمك .. راح حق الشباب: يووعان .. مب متغديين ؟ فواز: الا .. يالله الحين نروح .. (يحاجي الشقره) تجين معنا ؟ تضحك .. What ? فواز : والله ان هالضحكه تعذبني .. قلبي .. come with us ابتسمت : am sorry but I can't .. فواز: وليييه سوري ؟ come come ردت عليه :coz my boyfriend will come now and I've to go with him فواز: أجل عندك بويفريند ومن الصبح تلعبين معنا ؟ اقول مالت على هالوجه ابسمت فواز: bye bye تسلم عليه : byeeeeee ناصر يضحك عليه: ههههههههههههههه تستاهل سعود: هههههههههههههههههههههههه زين تسوي فيك وليد: خاطري في كباب ايراني .. وشرايكم ؟ ناصر: ياسلاااااااام عليك .. والله تفهمني سعود: اي والله يبيله فواز: قلبي هالشقره .. عندها بويفرند العياره .. يالله ايراني ايراني .. سعود: حدك رايحه عليك === يوم ثاني .. ام فيصل وابو فيصل تحت يتريقون .. بوفيصل: اتصل لي اخوي بوناصر اليوم .. ام فيصل: شخباره؟ بوفيصل: الحمدلله بخير .. ام فيصل: مالهم ييه البحرين؟ بوفيصل: ماياب لي طاري .. اذا عندهم اجازه اكيد بيون ريم توها نازله ..كانت رافعه شعرها .. وكالعاده فالبيت بالبيجامه سلمت عليهم .. : صبحهم الله بلخيييير .. بوفيصل: هلا بوي هلا .. صبحج الله بلنور ام فيصل: بالنور حبيبتي .. رقدي زين ؟ ريم: ايي الحمدلله .. من اللي بيي فلاجازه ؟ بوفيصل: عمج بو ناصر ومرته ريم مستحيه: وناصر؟ بوفيصل: والله مادري عنه يبوج .. حتى ماعندي رقمه ريم: يبه ولد اخووك كلمه تطمن عليه بوفيصل: لي اتصل لي ابوه مره ثانيه بقوله يعطيني رقمه ريم: ليش تنطر ؟ اتصل له انت قوله يعطيك ام فيصل: آآه منج لي بغيتي شي يصيير يعني يصيير ريم: لا يمه .. مب قصدي .. بس صلة الرحم يعني ام فيصل ابتسمت: اي صاجه بنتي بوفيصل: ان شاء الله الحين اتصل له .. جم ريم عندي انا ؟ ريم ابتسمت: وااي .. ماصدق بوفيصل يتحجى فلتلفون: هلاا بوناصر .. شلونكم ؟ الله يسلمك .. يعافيك .. الحمدلله بخير .. يسلمون عليك .. والله بغيت رقم ناصر .. ايه .. +17 اييه .. ايوه .. 08 .. 88 .. اوكي .. مشكوور.. سلم عليهم بوفيصل: وخذنا رقمه .. استانستي ؟ ريم: يبه؟ يالله اتصل بوفيصل: اقول قلبي ويهج مناك ريم: افاء ؟ بوفيصل: اوكي بتصل بس لين انتي محد ريم: لا عاد .. بوفيصل: انزين انزين .. قعدي .. الساعه جم عندهم الحين ؟؟ اظنتيي اممم 9 فلليل ريم: مناسب ام فيصل: هههههه عياره هالبنت ريم: يمه شفيج عادي الا ولد عمي ؟ بو فيصل اتصل .. ناصر كان في الشقه .. رن تلفونه .. ناصر: الو ؟ بوفيصل: ناصر ؟ ناصر: اي نعم .. بوفيصل: انا عمك ناصر فز قلبه : هلاااااااااا عمي هلا هلا والله .. شلونكم ؟ شخباركم كلكم ؟ بوفيصل: الحمدلله بخيييير الله يعافيك انته شلونك ؟ ناصر: والله الحمدلله انتوا شخباركم ؟ بوفيصل: من زمااااان عنك .. شخبارك ؟ شلون امورك ؟ وشخبار الدراسه؟ ناصر: ابشرك كلشي تمااام .. انتوا شلونكم ؟ وشخبار فيصل ؟ بوفيصل: فيصل الحمدلله بخير ناصر يقوله وقلبه يدق : وريم ؟ بوفيصل: ريم ؟ (يطالع ريم يبي يحرها) قلت لي ريم؟ ناصر خاف ان فيها شي : اي ريم .. شلونها ؟ بوفيصل: لو مب ريم جان ماتصلت لك ناصر: شلون؟ بوفيصل: وقفت على راسي الا الحين الحين تتصل حق ناصر تسأل عنه ناصر وقف قلبه .. اخخ ماصدق بوفيصل: الوووووو ناصر؟ ناصر: وياك وياك .. بوفيصل: هاك كلمها ( والله كوول الوالد ) ريم بققت عينها .. : شنو يبه ؟ بوفيصل: يودي كلميه .. سألي عنه .. تطمني عليه وناصر يسمع كل شي .. من سمع صوتها داخ .. عض براطمه ريم ويدها ترتجف .. يودت التلفون .. : الو ؟ ناصر .. دمعت عينه .. ماصدق : ريم ؟ ريم: هلا ناصر .. شلونك ؟ ناصر في خاطره فديييت هالصوووت: الحين توني صرت زين ريم استحت .. تبي تغير السالفه: شخبار الدراسه ؟ ناصر ريجه نشف: ااااااااه .. شلونج انتي ؟ انتي بخير ؟؟ ريم ويهه صار احمر .. غضت براطمها: الحمدلله زينه ناصر: كلشي تمام ؟ ريم: الحمدلله ناصر: ماعرف شقول .. بس .. من زمان عنج .. اخر مره كلمتج فيها فلعيد ريم: عيد رمضان بعد .. الفطر ناصر مب عارف شيقول .. ين : ريم .. والله العظيم مانسيتج .. لاتقطعين .. اتصلي ريم: ان شاء الله .. يالله مع السلامه ناصر بوز .. : الله يسلمج ريم عطت ابوها التلفون .. وتوها بتمشي بوفيصل: تعالي وين ؟ ماتبين تتريقين ريم: لا يبه شبعت بوفيصل: شكلتي ؟ ريم: لا ولا شي .. بس مابي مابي .. ام فيصل: مب زين تعالي اكلي ريم: لا يمه والله مابي .. ركبت فوق بسرعه وخذت تلفونها واتصلت حق اسوم يرن يرن ماتشيله .. اففف .. ريم : الوووووووووو اسماء .. راقده: يعني ماتخلين الواحد يرقد ؟ ريم: بسج رقااد الساعه 11 .. شوي ويأذن الظهر .. لحقي علي لحقي اسماء فزت ..: شصاير ؟ ريم: اسوم بموت بموت بموت ماستحمل .. قلبييييي .. اسماء: ريمو تحجي ريم دمعت عينها : بصييييييييح اسماء: ويعه تويعج قولي آمين .. تحجي ريم: كلمته .. حاجيته .. سمعت صوته .. آآآآآآآآآآخخخ اسماء: ناصر ؟؟؟؟؟؟؟؟ ريم: ايه .. اسماء: يحمااااااااره ؟ ريم: والله العظيم .. اسماء: وه غبره ..!! شلون ؟؟ ريم: خليت ابوي يكلمه اسماء: والله قوية عين .. ريم: خلاص وصلت حدي ماقدر .. شسوي ؟ اسماء: الحين بيشكون فيج !! ريم: شيشكون ؟ ولد عمي وبسأل عنه اسماء: حبيب القلب قصدج .. ريم: ذبحني الشووووووووق ماستحمل اسماء: ايا العياره .. من صجج كلمتيه ؟ ريم: والله اسماء: طيرتي النوده ربي يطير راسج ريم: اسم الله على راسي .. اسماء: ابوج كوول والله ريم: حده .. اسوووووووم كلمته ؟؟ من صجي ؟ اسماء: من صجج ؟ ريم : واي قلبي قلبي .. بيطلع الحين بيروح امريكا اسماء: من ؟ ريم: قلبي اسماء: غبيه .. ريم : آآآآآآآآآآآآآآآه يا زين صوته .. اااااخ ماصدق اسماء: حدج داشه feeling ريم: حديييييييي حدي حدي حدي .. اسوم احبه اسماء: ادري من زمان .. شليديد ؟ ريم: كلمته اسماء: زين مبروك .. ريم: يالدبه ماتحسين ؟ اسماء: امبلا احس .. يا بختج ريم: آآآآآآآه .. اسوم تدرين شيقول لي ؟ اسماء : انا لله .. شيقول لج بعد ؟ ريم: قام يقول حجي خطير اسماء: شقال ؟ ريم: يعني قبل اذا اجوفه فلعيد ولا شي .. كله من بعيد لي بعيد .. شلونج شخبارج بس اسماء: امبيه شقال اسود الويه ؟ ريم: قال .. اللاي اسماء: قالج اللاي ؟ ريم: لااااا نطري .. قال .( تغير ويهه). والله العظيم مانسيتج .. من زمان عنج .. انتي بخير ؟ اسماء: واااااااااي قلبي .. الظاهر ذبحه الشوق اهوه بعد ريم: اسوووووم سأصيرو مجنونتون اسماء: الحمدلله والشكر لله الكريم ريم: ااااخ .. ماصدق .. (صرخت) اللاااااااااي اسماء: اذني يابنت الحلال ابيها .. ريم: ابي نصووووووور اسماء: روحي له امريكا ريم: جانزين .. ااااااه قلبي اسماء: حدج منتهيه .. خذتي رقمه ؟ ريم: امبيه !! لا استحي اسماء: يالبقمه جان خذتيه ؟ ريم: تهقين اخذه يعني ؟ اسماء: ايييه علأقل سألي عنه شي .. اخذي ايميله .. شي .. ريم: اللاي .. والله تفكرين اسماء: مايبيلها تفكير يالغبيه .. بس انتي من سمعتي صوته مادري شصادج ريم: آآآآآآآآخ صوته اسماء: اقول حجيه .. خلج ويا احلامج الورديه .. انا بروح بتريق ويا رشوود ريم سرحت: .. اسماء: بصكه فويهج الحين .. يالله باااي ريم توها مستوعبه : جوووووف صكته !! الو ؟ يعلها ريل .. معليه ناصر من صوب ثاني .. ميود التلفون وللحين مب مستوعب اللي صار .. يحاجي روحه : من صجي ؟ كلمتها ؟ سمعت صوتها ؟ وليش هالشي من زمان ماصار ؟ ااااااااااخ قلبي .. ماصدق .. وينك ياعبوووود تجوف شصار فيني .. فديت هالصووووت وراعية الصووت .. ابتسم .. يعني اهيا اللي قالت حق عمي يتصل وانا ليش ماتصلت ؟ يمكن كنت اخاف ان ماكلمها؟ يعني هذي حاله من عيد لي عيد ومن اجازه لي اجازه اجوفها ؟ اكلمها ؟ لا خلاص الحين بكلمها .. اكيد عندها تلفون .. ذبحني الشوق ماستحمل .. آآآآآآيه .. بس خلاص اللي راح راح .. تم ساعتين يحاجي روحه .. شوي ويين عليهم .. رن تلفونه ناصر: الوو بو ناصر: هلا بووي .. شلونك ؟ ناصر: وايد زين .. الحمدلله .. انتوا شلونكم؟ بوناصر: الحمدلله بخير .. بس كنت بقولك ترى باجر بروح البحرين خذت اجازه الاسبوع الياي ا .. انا ومك ناصر: البحرين ؟ .. بوناصر: تقدر تيي ؟ ناصر: يبه انا في نص الكورس .. ماقدر كلش .. ولا انا ودييي بوناصر: معليه كمل الكورس وعقب روح .. ناصر عوره قلبه : ان شاءالله بوناصر: زين تامرني على شي ؟ ناصر: سلامتك يبه بوناصر: كل شي تمام مب قاصرك شي ولا شي ؟ ناصر: لا يبه الحمدلله .. مشكور بوناصر: اذا في شي اتصل بي .. يالله مع السلامه ناصر: يسلمك ناصر تم ينطر اتصاال من رريم أو أي شي .. يبي يكلمها .. من يرن تلفونه فز قلبه عباله اهيا .. -- راشد كان يرسم فلميلس .. اسماء (متخصره): رشووووووود؟ راشد (وهوه يرسم): اسمي راشد لو سمحتي .. عيب تحاجين اخوج العود بهالاسلوب اسماء: عشتوا .. افففف انت يايب ربعك البارحه هني ؟ راشد: اي .. ليش ؟ اسماء: ريحة الميلس صبيان .. أففففف راشد: يسلام ؟؟ وشلون ريحة البنات عيل ؟؟ اسماء: اكيد حلوه .. وخيي انتوا شمسويين ؟ راشد: شفيج انتي ؟ اسماء: اسمعني خلها اتيي تنظف وشيل قشك بليز راشد: أعتذر .. خليني اكمل الرسمه اسماء: حبيبي راشد يالله قووم .. ترى اخليها تدش وتعفس اغراضك كلهم راشد: اففففففف يعني ماتخلين الواحد يتهنى في مواهبه ؟ اسماء: امحق مواهب .. بوقريع راشد: شسوي .. الطيب ذابحني .. بطلع وأمري لله اسماء: يسلام صرت انت الطيب وانا الشريره ؟ راشد وهوه يشيل اغراضه: انتي شريره من زمان .. مع اعتذاري اسماء رن تلفونها: الوو ريم: آآآآآخ اسماء: افففف انتي جنج مللتينه ؟ صكيه صكيه عقب بتصل لج ريم: مالت علي اللي متصلت لج .. ذلفي ولا اقولج شي مره ثانبه اسماء: قايلت لج لتتصلين وانا معصبه .. تدرين بييج كلام حلو ريم: وشلون بعرف انج معصبه يحظي ؟ ذلفي اسماء: عقب بكلمج انا ويا رشود ريم: اها قولي جذي من الصبح .. ماتبين تتحجين جدامه يعني ؟ .. مالت عليج اقول اسماء: وعليج .. يالله باي ريم : باي راشد وهو طالع: اسلوبج ويا البنيه حده غلط .. جذي الأوادم يتحجون ؟ وهذي رفيجتج يزعم ؟ اسماء عافسه ويهه: وانت شدخلك ؟ (توها متذكره) رشود رشود راشد: هااااااا اسماء: خننطلع اليوم .. راشد: ان شاء الله من عيوني .. وين تبيني اوديج ؟ اسماء: اي مكان .. بس ابي اطلع راشد: ان شاء الله .. بس اكمل رسمتي ..واروح الحلاق .. واتسبح .. وابدل .. واروح المسيد .. واصلي .. واكمل ..ونطلع اسماء: آآه آآه كل ذي ؟ لحظه الحلاق ليش ؟ راشد: بشيل ليحتي .. اسماء تفكر: انت عندك لحيه الحين ؟ كلها جم شعره .. والله خفيفه ماتبين راشد: عاد بروح .. اسماء: ويا قرعتك .. جنها يحة خايسه ..لتأخرنا اقول راشد : اانتي الحين بتكوين شيلتج ودفتج وبتتسبحين ومادري شنو .. نفس الوقت ترى .. واذا مابرزت قبلج بعد اسماء: اوكي .. يالله اسماء اتصلت في ريم: بقمه ريم: بقمه انتي .. راح اخوج؟ اسماء: ايي .. شفيج ؟ ريم: رحت تحت الا اجوف الورقه اللي ابوي كاتب فيها رقمه هناك .. واطخها اسماء: الشيطانه ريم: عجيب .. صورتها بعد اسماء: انتي كلشي تصورين ؟ ريم: كيفي .. شحارج ؟ اسماء: حجيه بطلع ويا الرشد .. ريم: اللاي وين بتروحون ؟ اسماء: مادري .. بنطلع ريم: زين تسوون .. اسماء: نمر عليج ؟ ريم: لااااااااااا واللي يسلمج لا .. مابي .. انا بجابل النصري .. اسماء: كرهات .. يالله زين اكلمج بعدين ريم: اوكي .. يالله باي اسماء: باي نجود دشت على ريم: بنروح بيت يدتي .. يالله ريم: اووووه .. نسيت ان اليوم يمعه .. نجود: يالله انزين الحين ابوي وفصول بيرجعون من المسيد .. ريم: انزين انزين .. اكا قمت ريم سيفت الرقم في تلفونها .. ومب عارفه شتسوي .. اهم شي سوته ان حصلت الرقم .. في بيت يدتها طول الوقت ميوده التلفون وتكتب .. وتمحي .. تكتب .. وتمحي وناصر طول الوقت ميود تلفونه ويتخيلها تتصل .. تطرش مسج .. أي شي .. لين ماصار فلليل .. وريم منسدحه بترقد .. ماقدرت ترقد قبل لتسوي شي .. قامت كتبت مسج : Na9r .. Ana ReeM ( وايد عليها) وطرشته .. اتمنى الكل من المتابعين يرد يعني يعطي توقعات في القصة عشان احس انه فيه متابعين لها
  14. اذا لقيت متعابيين وردود وحماس للقصة بنزل الجزء الثاني
  15. ][ الجـــــــزء الأول ][ في المستشفى الدكتوره (توها داشه) : شلونج الحين ؟ ريم ببراءة :الحمدلله الدكتوره (تطالع السيلان): معليه جريب يكمل .. نص ساعه وخلاص ريم ابتسمت الدكتوره من صجها: بكتب لج الأدويه واعطيهم ابوج .. ريم (عفست ويهه): بعد أدويه ؟؟ امها توها يايه .. حبة راس بنتها : شلونج يمه الحين ؟؟ ابوها دش وراها : ها ابوي .. تأخرنا عليج ؟ ريم ابتسمت: لا عادي بو فيصل: شنسوي يبوج الطريج زحمه .. اشوى الحين ؟ ريم مبتسمه: الحمدلله الدكتوره: يا بوفيصل هذي وصفة الأدويه .. عندنا صيدلية تحت بوفيصل خذ الوصفه: مشكوره وماقصرتي الدكتوره تطالع ريم: بس ماوصيكم .. الله الله بالأكل ام فيصل تحاجي بنتها: سمعتي ؟؟ ريم مب عاجبها: يـمه !! بو فيصل بدا يعصب: شنو يمه ؟؟ الدكتوره راحت يمها: مايصير تاخذين الأدويه وبطنج خالي .. لازم تاكلين .. وجبه عدله مب خرابيط بوفيصل يتطنز: الا جان ودج ترجعين اهني بعد كيفج ام فيصل: لا لا شترجع ؟ بتاكل ان شاء الله انا بوقف على راسها عدل ريم تحاجي الدكتور وهي تطالع السيلان: بس لا !! الدكتوره: تمللتي ؟ نطري بنادي السستر تعطيج أبره ريم طلعت عينها: ابره ؟؟؟؟؟؟ شلا بعد ؟؟ لا لا مابي .. (تحاجي امها) يمممه جوفيها ؟ الدكتوره تضحك : هههههه أتغشمر .. رن تلفون بو فيصل: هلا يبه .. لا لا اكا بنطلع بس ناخذ أغراضها ونمشي .. ماتقدر تاخذها ؟ لا ابوي مانقدر .. اخاف نتأخر عليها .. اطلع انت مر عليها .. فما الله ام فيصل: اي وعليه نجودي بتسويلنا سالفه الحين بوفيصل: الله يستر من لسانها ام فيصل: لا وعليه بنتي .. ريم:قولوا الله يعين الفيص عليها ام فيصل: بسس عاد بس .. الدكتوره شالت السيلان .. قبل لاتطلع: ماوصيكم عليها .. ( تحاجي ريم) ماعليج شر ريم ابتسمت: الشر ماييج في السياره نجود ركبت السياره وهي عافسه ويهه شيلتها طايره والمريول معفس والقميص رافعته .. وفيصل كان لابس ثوب ومجفس يده وشعره موديه على وره .. شوي طويل نازل لي نص رقبته .. فيصل يطالعها: وعليكم السلام .. الناس يسلمون قبل .. السلام لله نجود من غير نفس: السلااااام .. استانست الحين ؟ فيصل يمشي: عوووذ بالله منج نجود مب عاجبها: شيايبك انت؟ فيصل رفع حاجبه: صج ماتستحين على ويهج .. (وهو يطالعها) تبين تحزرين اهني لي 4 ؟ نجود تتطنز: يمه يمه خرعتني .. اقول .. لتطالعني جذي لو سمحت .. فيصل: اقول جب مافيني شدتج نجود رفعت حاجبها: عشتوا .. كيفي فيصل طوّل على صوت المسجل يات نجود وقصرّت فرص يدها بالقوه .. وطوّل نجود : ااااااااااااخ .. عبالك مايعور ؟ فيصل تم يغني وجن مايسمعها نجود محتره: عبالك صوتك حلو ؟ فيصل تم حاقرها طول الطريج ** فاصل ** فيصل عمره 23 سنه .. وسيم .. جسمه عريض .. حنطي .. عيونه حلوه .. مب عوده ولا بصغيره .. له لحيه خفيفه .. جن اماراتي حلو .. طبعه هادي .. بس اذا تنرفز مشكله يشتغل .. اممممم ريم عمرها 19 .. تدرس فلجامعه .. ضعيفه .. بس جسمها حلو .. حنطيه .. حلوه .. مب وايد يعني لها ملامح حلوه .. وحليوه نجود عمرها 16 .. فلمدرسه .. ام لسانين .. محد يقدر على لسانها .. تشبه اختها .. ** فاصل ** في البيت من وصلت حذفت شيلتها وشنطتها عند الباب وركبت حجرتها فيصل ركب حجرته شوي الا واصلين بو فيصل ميود الباب: حياج ابوي ام فيصل دشت وراها: تو مانور البيت يمه ريم استحت: بوجودكم يمه ام فيصل: وينهم مالهم حس ؟ بوفيصل يأشر على الشنطة: جوفي بس .. الله يهديها بس ام فيصل: جاندرا .. في أغراض فلسياره وديهم حجرة ريم جاندرا: زين ماما .. مايبي قدا؟ ام فيصل: نجبي الغدا ووديهم بوفيصل ينادي: فيصل .. نجود .. تعالوا تغدوا فيصل وهو نازل : ها .. ييتوا؟ نجود نازله وراه .. تتطنز: لا للحين .. فيصل يخزها نجود لمت ريم: هاا المريضه؟ وحشتيني يالصفره .. (تطالع أخوها) كيفي ( من حاجاج ؟ ) ريم ابتسمت : وانتي اكثر حبيبتي فيصل يسلم على اخته: الحمدلله على السلامه ريم حبته : يسلمك في بيت بو راشد اسماء لابسه شيلتها ودفتها وراشد لابس برمودا جينز وتي شرت بيج وكان مقرع ( رقم واحد) اسماء تصارخ : رشوووووووووووووووود راشد: ياي ياي اسماء عصبت: اففففففففف بنطرك فلسياره راشد ركض وراها : اف اف اف يالحنااانه انتي .. أعتذر اسماء ركبت السياره وركب وراها راشد: بلعداااااااااااال سيارتي !! جذي تصفقين الباب ؟ اسماء: اللي يقول مادري شنهي عاد سيارتك .. راشد: تتطنزين ؟ زين مني مركبج .. نزلي يالله نزلي اسماء: راشد بليز تأخرنا ! راشد: مب ماشي الا اذا تأسفتي .. وعليه عليها سيارتي هذهيه موديتج ويايبتج ولا ابين فعينج شي ؟ اسماء تتطنز: آسفه ماقصد .. راشد: اقول نزلي بسرعه اسماء: راااااااااااشد !! بتذلني يعني بتذلني ؟ راشد: يالله مشينا .. مايسوى علينه هالرفيجه اسماء تحره: كيفي راشد: يعني ماتعرفين تتصلين لها تقولين لها الحمدلله علسلامه ؟ اسماء: لا راشد: لازم تجابلينها ؟ اسماء: كيفي راشد: لا اله الا الله .. من الروضه لي المدرسه .. والجامعه .. الله يستر عقب اسماء: وه عليك يالحسود .. كيفنه راشد: بس سكتي عورتي راسي اسماء: الحين انت امتاك تسولف انا ماتحجيت ! تموا ساكتين لي ماوصلوا بيت بوفيصل اسماء: شكرا راشد: العفو .. لين كملتي اتصلي مو تنسين روحج نفس كل مره اسماء بغباء: شكمل ؟؟ راشد: اسوم يالغبيه .. بس بس لي دشيتي بيتهم بتفهمين اسماء: ها ؟ راشد: مشا عنها اسماء تحاجي روحها: شيقول ذي ؟ شاكمل ؟؟! الحمدلله والشكر بس طقت الجرس وطلعت لها جاندرا .. دشت الا ام فيصل فلصاله بروحهه اسماء: السلام عليكم !! ام فيصل: هلا والله بالغاليه .. شلونج يمه ؟ اسماء راحت تسلم عليها : الحمدلله .. (مستعيله) وين ريمو ؟ ام فيصل: فوق .. روحي لها اسماء: ان شاء الله .. وهي راكبه فيصل توه نازل اسماء ركبت ماسلمت ولا اهوه سلم بطلت الباب وتصارخ : ريموووووووووووو يالخايسه صرخت بقوه صوتها انسمع تحت .. فيصل خافس ويهه: شفيها ذي .. صاحيه ؟ ام فيصل: كيفها يمه شفيك عليها ؟ فيصل: ختولي .. عند ريم ريم كانت لابسه بيجامة ناعمه ورديه فيها قطاوه .. واسوم من دشت فصخت دفتها .. كانت لابسه توب اسود وتنوره قصيره بيضه فيها ورود سود ورافعه شعرها ريم : وحشتيييينيي اسوم يالشاقول اسماء: شسويييي ريمو لو مب هالخايس جان رقدت عندج فلمستشفى .. ريم: آآيه عليج ماتقصرين .. شخبارج ؟ اسماء: ماعليج مني انتي شخبارج ؟ اشوى الحين ؟ ريم: الحمدلله بخير اسماء: كلتي زين ؟ ريم: هههههه ياربي كلمن يسألني عن الأكل !! اسماء: لان يالخايسه ماطيحج غيره .. لو يدري عنج احم احم .. جان ياج ركض من امريكا ريم استحت: اقول سكتي بس .. اسماء: صج انج خايسه ريم: بس عاد !! شامه فيني ريحه ؟ اسماء: سكتي لوّع الله جبدج .. اي صج !! على طاري الخياس ريم: ههههههههههه شصاير بعد ؟ اسماء عفست ويهه: جفته .. ولاعت جبدي .. وبغيت ارجع بيتنه بسبته ريم: فصول ؟ اسماء عافسه ويهه: من غيره يعني .. ريم: شعليج منه خليه عنج .. ليكون قلتيله شي اسماء: يخسي الا اهوه ريم: بس عاد بس .. اسماء: اووووووووووووووووووو يالخايسه .. توني مستوعبه ريم: انتي كله استيعابج بطيء ! اسماء: لا بس مساعه الخايس .. لا بنغيرها .. الغبي يقولي لين كملتي كلميني ! ريم: سو ؟ اسماء: مافهمت ! .. قلت له شاكمل ؟ وقالي دشي داخل بتفهمين خخخ ريم: حظي انتي .. الله يعين ريلج عليج اسماء: جب جب .. وين نجودو؟ ماجفتها ! ريم: يزعم تبي تدرس في غرفة فيصل .. بس اظنتي تجوف الحلقه .. حزتها اسماء: لتيبين طاريه افف بلعماله تلوعين جبدي يعني ؟ ريم: من قالج تسألين ؟ اسماء: ريمو ؟ ريم: هاا !! اسماء: مايقولون ها .. يقولون نعم ريم: نعم الله عليج .. شفيج ؟ اسماء: زفيت رشود مساعه وعليه ريم: متى مازفيتيه انتي ؟ اسماء: شسوي ماعندي غيره .. ريم: الله يرحمهم حبيبتي .. ( ريم حستها بتصيح .. تبي تغير السالفه بأي طريقه) .. وي تعالي شخبار الجامعه ؟ اسماء: مالت عليج وعليها ريم: ليش ؟ اسماء: امس وزعوا أوراق المد تيرم .. شي ريم: هههههههههه جم يبتي ؟ اسماء: 14 .. زين لا ؟ ريم تتطنز: اي وايد زين ماشالله .. اسماء: جب علأقل أحسن من اللي يايبين 12 ريم تضحك: انا ؟ ههههههههههههههههههههه شسوي كنت تعبانه اسماء: بس عيل سكتي لتطنزين !! نجود دشت عليهم ببيجامتها: ها السحّر !! اسماء: الساحره يابتها أمج نجود: اي ماقلتي شي غلط .. هذهيه اللي مجابلتج .. (تطالع اختها) كيفي ريم: ويهج عاد نجود: امشوا برا خنشرب جاي الضحى .. حلو الجو برا ريم: الضحى الساعه خمس ؟ نجود بغباء: انا ماقلت الحين الضحى .. قلت جاي الضحى .. غبيه انتي ؟ ريم: وشنو يعني جاي الضحى ؟ نجود: اوهووووو شفيج ؟ الضحى صفة حق الجاااي .. ريم تتطنز: اها .. صح صح اسماء: أغبيه هههههههههههههه نزلوا يشربون جاي فلحديقه ** فاصل ** اسماء عمرها 19 .. رفيجة ريم الروح بالروح .. بس حدها زااحفه .. مخديه .. بس شكلها حلو .. أحلى من ريم .. بيضه وشعرها أسود وقصير .. جسمها نفس ريم ودايما يتلابسون .. نفس السايز يعني راشد عمره 23 .. يشتغل .. وايد يسولف .. يحب يرسم .. مب حلو .. بس جذااب.. يعني فيه شي يجذب .. امهم وابوهم توفوا في حادث .. البيت خالي مافيه الا اهمه والخدامه زين اللي راشد يشتغل يصرف عليه وعلى اخته عمه بعد يساعدهم في مصروف البيت و معاش الخدامه ** فاصل ** امريكا ولاية كاليفورنيا في الشقة كان لابس جينز فاتح .. وتي شيرت بيضه يده طويله .. مكتوب عليها FCUK .. وقاعد يتحجى فلتلفون k fine .. no no no .. I'll call u later .. bye عبدالله .. شوي متروس .. لابس تيشيرت سودا وبرمودا بيج .. : من ذي ؟ بالدقيقه يتصل ؟ ناصر حط التلفون عالطاوله: خله عنك زين .. بترجع عيل ؟ عبدالله دمعت عينه : يدتي نصور .. ! ناصر حط يده على جتف رفيجه: الله يرحمها .. اهم شي تدعيلها عبد الله : الله يرحمها .. ناصر: متى طيارتك ؟ عبدالله: الفير .. ناصر: ان شاء الله .. بوصلك انا عبدالله: لا لا مايحتاي باخذ لي تاكسي .. ناصر عصب: شنو مايحتاي انت بعد ؟ قلت لك بوصلك .. افا عليك بس تاخذ تكسي وانا هني؟ عبدالله: نصور المطار بعيد شتوصلني الله يهداك ناصر معصب: عبود ؟؟؟ اسمع الحجي عاد عبدالله: انزين انزين كيفك .. عصبي !! ناصر: لا اله الا الله !! عبدالله: محمد رسول الله !! ناصر: انزين .. امش خنروح نتعشى .. وراك سفر عبدالله: ماشتهي آآكل ناصر: يعني بتم مب ماكل شي لي ماتوصل البحرين ؟ تدري اكل الطياره مب شي عبدالله: يالله انزين ناصر يضحك: عيار هالصبي !! توه مايشتهي .. اضعف شوي صاير شدبك !! عبدالله: جب زين لتخليني أهون الحين ناصر: أي امبلا بتهوّن .. خخخخخخ عبدالله: نصوووووووور جب .. يعني تبي تحرني يالرشيق ؟ ناصر: لا لا افا عليك شدعوه ؟؟ بس قلت يمكن تتعلم مني يعني .. عبدالله : مابي اتعلم شي منك .. اقول يالله خنمشي ناصر: يالله في المطعم .. in-n-out ناصر يشيل الطماط عبدالله: جان قلت لهم مايحطون لك ناصر: نسيت .. مب مشكله عبدالله: شخبار الوالد؟ ناصر: مساعه اتصل لي .. الحمدلله بخير عبدالله: وين اهوه الحين؟ ناصر: لندن عبدالله: كلمتها امك ؟ ناصر: ايي فديتها .. تصيح .. تقولي تعال لندن عبدالله: فقيره !! ناصر: شنسوي بعد .. اكل ونت ساكت ** فاصل ** ناصر .. عمره 22 .. وسيم .. وايد فيه شبه من ولد عمه فيصل .. عصبي .. بس قلبه طيب .. يدرس في UCLA امريكا University of California, Los Angeles ويا رفيجه .. ابوه يشتغل في سفارة لندن .. كل مره يودونه مكان .. عبدالله .. رفيج ناصر .. دب .. حليو .. ** فاصل ** يوم ثاني .. ام فيصل (وهي طالعه من المطبخ .. بجلابيتها والبشار مادري المشمر ): ريم .. يمه روحي نادي اخوج خل يتغدى ويانه ريم (حاطه ريل على ريل تقرى المجله .. لابسه بيجامه صفره فاتحه .. التوب كت ومكتوب عليه LA SENZA.. وتحت برمودا مخططه أصفر واخضر): نجودو .. سمعتي شتقولج ؟ نجود( قاعده تطالع التلفزيون .. لابسه بيجامه قصيره ورديه .. ساده بس مكتوب عليها LA SENZA ): والله قالت لج انتي .. سمعي الحجي ويالله روحي ريم( معصبه): ويعه لسان !! يبيله قص .. قلت لج روحي يالله نجود (ببرود): سوري .. مب رايحه .. روحي انتي .. (تطالعها) كيفي ام فيصل (معصبه): ول عليكم !! ماطلبت منكم شي .. ماتستحون على ويهكم ولا وحده تركب تناديه ؟؟ خلكم انا بروح ريم( تركض صوب امها): يمه .. يمه نطري .. بروح انا .. بس سكتي بنتج ام لسان نجود ( تتحلطم): انا أم لسان ؟ بس يزعم أكبر مني تتشرط علي .. ريم( وهي راكبه) : جب اسمعج نجود ( بلعدال): ويعه !! ريم: تويعج نجود( تلتفت عليها): انتي للحين ماركبتي ؟؟ ريم: شعليج ؟ ام فيصل: يمه نجود .. حبيبتي تعالي ساعديني نجود( تتحلطم): حبيبتي بعد قلبي .. اذا تبي مني شي كله تصبغ ام فيصل ماسمعتها: قلبي نجودي .. نجود: زين زين يمه كاني .. فيصل وريم دشوا المطبخ .. كان نازل بفانيلة وصروال فيصل: يمه شنو الغدا ؟؟؟؟ نجود: فيصل .. يعني ماتشم الريحه ؟ فيصل بهدوء: لا .. نجود عفست ويهه : فاااااااج !! ام فيصل: تعال يمه انجب لك نجود تقلدها بلعدال: تعال يمه انجب لك ريم: بس انتي .. نجود: شنو بس ؟ مافي حقوق انسان في هالبيت ؟ يعني ينجبون له واحنا لا ؟ ام فيصل: هاتي يمه صحنج بلا حنه نجود استانست: اي .. هذي الأم السنعه فيصل يحاجي نجود: خاطري .. امنيتي فلحياه .. اجوفج ساكته نجود ابتسمت: حلم بلييس فلجنه ريم: آآآآآه !! شدعوه ؟ فيصل: الحمدلله والشكر .. ام فيصل تحاجي ريم: ريم .. صحنج يمه ريم: خليه يمه انا بنجب لي .. ام فيصل: اي عشان تحطين لج هالكبير ولا تاكلين .. يالله بلا دلع هاتي صحنح نجود: عفيه الوالده .. صادتها .. ايه .. ايه المذر ريم: كيفي كيفي .. شحارج ؟ نجود تحاجي اخوها: حبيبي الفيص .. ممكن تصب لي عصير ؟ فيصل: اوووووه .. شصاير فلدنيا ؟ من وين ياتج الذرابه ؟ نجود تحرك رموشها .. تبطل وتصك في عينها .. ابتسمت: يالله حبيبي .. ماتدش اللقمه الا اذا كان العصير منك فديتك فيصل ابتسم : يمه بنتج طالعه على من ؟؟ صبي لج بروحج نجود بدت تعصب: حبيبي يالله .. فيصل صب لها: سمي نجود: علينا وعليك.. فيصل رفع حواجبه: توني اقول ذربه تعرف اتحجى .. حتى ماتعرفين تردين علي ؟ نجود تاكل: كيفي ريم: مايتحجون والأكل في حلجهم .. لوعتي جبدي نجود: جب انتي .. اتعيلثين فيني عشان ماتاكلين ؟؟ (التفتت على امها) يمه جوفيها ام فيصل: بس عااد خلونه ناكل .. فيصل يبي يحر اخته: يمه سمعت النجد عندها يوم مفتوح نجود تغير السالفه: احم .. والله يا ام فيصل خوش طبخه .. تسلم يدج واااااايد ..بس وايد فيها بصل يعني هالمره لو تخلينه بدون بصل بوايد تصير أحلى .. ام فيصل: ان شاء الله نجود: لا يمه من صجي تسلم يدج فيصل: الله يسلمج .. اقول متى اليوم المفتوح؟ نجود: والله يايمه العصير .. شي .. أول مره اشرب جذي فيصل: احاجيج ؟ نجود قامت : الحمدلله .. شبعت فيصل: متأكده؟ نجود: انسدت جبدي .. فيصل: قوليلي متى نجود: مافي يوم مفتوح اصلن أي يوم مفتوح ؟؟ فيصل: علينا ؟ نجود تساسره: اسكت مب جدام امي .. بذبحك فيصل: يمـه جوفي بنتج نجود بسرعه طلعت .. ام فيصل: خلها عنك انا اعرف اتفاهم وياها ريم: الحمدلله .. نعم الله عليكم ام فيصل: بلعافيه حبيبتي .. شبعتي؟ ريم: اي الحمدلله في المطار ألا يارايح الديره وصيه وصلها عني ابيك تقول لهم مشتاق وبلغهم سلام مني خبرهم ظناااااني الشوق والغربة تعذبني نحل جسمي وقلبي ضاق أبات دمعي يسهرني عبدالله وهو لابس كابس مكتوب عليه LA .. قميص أسود (يحب الأسود) وجينز: تحمل في روحك ناصر لابس نفس الكابس .. تيشيرت عادي وجينز: انت بعد .. أول ماتوصل اتصل لي .. عبدالله: ان شاء الله .. بامشي وانت للحين ماقلت لي ناصر تنهد: آآآه .. ماقدر .. عبدالله: من أمس وانت تقولي (يقلده) بقولك شي خطير حده .. واخرتها ماتقدر ؟ ناصر تم يطالع رفيجه وهو ساكت .. عبدالله: بتأخرني انت ناصر: ...... عبدالله: تحجى ناصر يسلم عليه: تروح وترجع بالسلامه .. لاتنسى تطمني .. عبدالله: يه ؟ ناصر مشى عنه .. عبدالله راح وراه : نااااااااااااااااصر !! ناصر: روح لتأخر .. عبدالله: يعني مب قايل ؟ ناصر: بقول بس مب الحين .. السالفه طويله ويبيلها قعده .. لي رحت البحرين بقول لك عبدالله: وعد ؟ ناصر ابتسم: وعد .. عبدالله: يالله عيل .. بااي ناصر: باي ناصر رجع شقته تعبان .. صلى الفير ورقد .. وعبدالله تم يفكر .. شكان ناصر يبي يقول له .. قام ناصر على رنة تلفونه .. الساعه 9 .. ناصر وصوته ابين راقد .. بزور يتكلم : الووو .. رقد والتلفون في اذنه فواز يصارخ: ناصر ؟ ناصر بزور يبطل عينه: همممم فواز: ياخي بسك نوم .. ناصر: تعباااااااااان فواز: اقول قم لااجيك اتلك من فراشك ناصر: صاير شي ؟ فواز: ربع ساعه وانا عندك .. خلك جاهز ناصر: بارقد فواز: مافييه .. يالله تراني جاي .. مع السلامه ناصر "في خاطره" صج متفرغ .. شعلي منه عاد .. بارقد شوي الا يرن تلفونه فواز: نصووووووووور ووجع ! ناصر: ويعه ؟!! فواز: انا عارف بترجع تناام .. لكن مافيه ناصر: يخي شفيك علي والله تعبان .. بارقد فواز: بلا كلام فاضي .. شوي وانا عندك ناصر: دعله فواز: انت ناصر: اففففففففففففففففف .. قمت قمت فواز: هندي انا تقص علي؟ ناصر: لا سعودي فواز: مالت عليك وعلى وجهك .. ناصر: قلت لك قمت فواز: مافيه ..أول اسمع صوت المويه ناصر: مويه فعينك .. جم مره اعلمك ؟؟ ماااي مااااااااي فواز يقلده : مووي مووي .. ناصر قام وراح صوب المغسله .. : سمعت ؟ فواز: يالله اغسل وجهك ناصر يغسل ويهه: حنّان فواز: اي كذاا كويس .. ناصر يتثاوب: اعووووذ بالله من الشيطان الرجيم فواز: يالله خلك جاهز شوي وانا عندك ناصر: لحظه وين بتروحون ؟ فواز: الشاطيئ ناصر يتطنز: الشاطيء؟ بيج بعد شاطئ شنو؟ فواز: نعم ؟ ناصر: اوكي اوكي يالله باي فواز: باي --
  16. انتي لاتخافيين ولاتصيحيين مدامج واثقة من نفسج ماسويتي شي قولي لخطيبيج كلش وخليه يروح مركز الشرطة وهم يتصرفون وياه وانشاءالله يوصل الى حل
×
×
  • Create New...