Jump to content
منتدى البحرين اليوم

همسات قلب حنون

الأعضاء
  • مشاركات

    8
  • انضم

  • آخر زيارة

عن همسات قلب حنون

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • سنة الميلاد
    1993

همسات قلب حنون الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. مشكووووووووووورين حبايبي ع الترحيب الحلو وان شاء الله اكون عند حسن ظنكم تحياتي.. همسات قلب حنون
  2. هههههههههههههههههههه انه وحدة طلعت من الاكتحان مسوية كل شي زين بس خربط الصراحة ظلم + قهر= بطة جبذ هههههههههههههههههههه مشكورين ع المرور بس ما قلتوا لي عن معاناتكم اثناء الدراسة تحياتي همسات قلب حنون
  3. هاي .. قايز !! شخباكم...؟؟ ان شاء الله بخير؟؟ هذا اول موضوع لي وان شاء الله تتفاعلون معاي وانشوف ردودكم ..!! المهم شخبار فترة الامتحانات معاكم ؟؟ شخبار النتايج.؟؟ ادري اكره فترة في الدنيا اكثر من شهر واحنا بنموت في هالامتحانات انه ابي اكلم احد افضفض له بس للأسف ماكو قبل صار ايام العشرة والحين طلعت النتائج وما ابي اكلم أحد علشان لا يسألوني عن النتائج فقلت ماكو الا انتو افضفض لكم لانه اوردي ما اضن احد يعرفني في المنتدى معرفة شخصي هاا بتتحملون اسولف لكم عن فترة الامتحانات شلون عدت ..!!؟ ادري قلبكم كبير وبتسمعون لي نه اول سنة اقدم امتحان ورزارة حرااااام نزل مستواي عدل تخيلي من 95 في المنتصف الى في الثنانين يعني << على النهاية الحمد الله ع كل حال (( الله كريم)) انه قصتي تحسر حتى عصبت لما شفت النتيجة تخيلوا كل العائلة راحوا الامارات ((عرس ولد خالتي)) كلهم ما ضل احد خب الكل عنده اجازة والكل راح ظليت بس انه والخدامة في البيت وخالتي وخدامتها <<طبعاً لانها مريضة ((ادعو ليها بالشفاء العاجل)) بس قعدت في البيت عن زعم بدرس ولا درس ولا شي النت امي شالته وسافرت بس في تلفزيون والله من القهر كله قاعدة جمب التلفزيون حتى احترق شرحة فيه جا اوبي من الامارات ها .... شو سويتين تن شاء الله درستي زين اقول اي خلصت تقريبا كل المواد (( وانه ما فتحت كتاب اصلا كل ما احوال افتح تلوع جبذي)) والا بيشغل التلفزيون بل .... شنو ها الريحة ؟؟!!.. اممم هذا التلفزيون احترق وبيييييييي صارت يوم القيامة في البيت بس ايام الامتحانات والله ذبحت روحي وانه ادرس انام بس 2 او 3 ساعات واخر شي زفت في زفت ما توقعت امتحان الانجليزي طالعة فرحانه ومتأكدة مئة من مئة بس شنو النهاية بييييييي سكتوووا لا تسألون بس يلا بحاول اجيب في التسعين ان شاء الله عاد لاتضحكون بعد يلا اكمل وبعد ها العشرة الايام المحبوسة في البيت ما اقدر اوروح مني ولامني لان العائلة كلها مثل ما قلت لكم مسافرة تجي الدرجة جذي لا ما هقيتها امي وابوي عادي عندهم بس انه منقهرة حدي ادرس وادرس واخر شي جذي ادري عورت راسكم .. ومحد بيقرى الي كتبته..!! بس يلا .. بشروا خبرونا معاناتكم انتوا بعد ..!! يلا انه بانتظار ردودكم .. وقراءة معاناتكم ..!! تقبلوا تحياتي.. همسات قلب حنون ..!!
  4. مشكورة اختي ع الموضوع الرائع (( وما اجمل موضوعكِ)) الكلمات ومعانيها حلووين بانتظار يديدج تقبلي تحياتي.. همسات قلب حنون ..!!
  5. ما شاء الله عليكم خمس دقايق بس ترستوا الصفحة ... مشكورين خواتي .. ع الترحيب الحلو ... والصراحة حمستوني .. لا لا ما بطق راسي ولا شي بقعد ع قلبوكم ..!! تحياتي.. همسات قلب حنون ..!!
  6. ههههههههههههه حلوة .. والله الصراحة لو بيدي اقول ان الاشغال تبتدي من الساعة سبع الصبح الى الساعة ثمان الصبح والمدرسة تبتدي من الساعة عشر الصبح الى 10:30 الصبح (( نص ساعة بس)) خخخخخ شو رايكم ..؟؟ ع العموم يسلمووو ع الموضوع تقبلي تحياتي.. همسات قلب حنون
  7. قوووووووه علييييييكم شلونكم شخباركم؟؟ عضوه يديده معاكم>> مو شي يديد يالله ترى اذا مارحبتوا فيني بشيل اغراضي واطلع ومره وحده اطق راسي بالطوفه لووووووووووول انطر ترحيبكم حبايبي..!!
×
×
  • Create New...