Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هدايا

الأعضاء
  • مشاركات

    8
  • انضم

  • آخر زيارة

عن هدايا

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • سنة الميلاد
    2002

هدايا الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. سلام شباب... بغيت أعرف من أفضل من ناحية قوة الشهادة... معهد بيرلا أم جامعة دلمون,,, متحيرة أسجل في مكان من دلين..ناس تقول المعهد أفضل وناس تقول الجامعة أفضل,,, فما أدري وش أسوي الحين .... أسجل في اهني أو اهني .... مع العلم اني لين خلصت من الدراسة ابي اكمل ماستر في جامعة البحرين,, فهل يقبلون جامعة البحرين هالجامعة وهالمعهد لإكمال الماستر عندهم أو لا... الا عنده معلومات لا يبخل بليز.. ترى أني في حيرة من أمري... وجزاكـــم الله ألف خيـر...
  2. يعني هي تابعة لجامعة البحـرين؟؟ لو مستقلة عنها....
  3. ممكــن تييبين لي معلومات عن الجامعة اليديدة أكثر,,,واذا ماعليش أمر رقم تلفونهم,,, أبي أعرف شنو شروط القبول عندهم والتخصصات المطروحة وأسعارهم وكل شي لو سمحتي,,, وثانكس ألوت عزيزتي
  4. شكرا so rocker بس شلون لا بأس فيها وفي أفضل منها بوايد؟؟ أي الجامعات أفضل منها بوايد؟ الا أعرفه إن الأهلية والخليج العربي ويمكن الخليجية بعد أفضل منها أكيد ... بس هل في أفضل منها غير دلين؟
  5. سلام شبـاب احترت واجد بين جامعة AMA و جامعة العلوم التطبيقية......كلام واجد في النت عن الجامعات الخاصة ومستوى شهاداتها...ودار ارسي وأني أدور عن جامعة تناسب مستواي المادي وشهادتها عدلة.....بس أخذت في بالي إن لو مو قوية شهادة العلوم التطبيقية كان ما عطت الوزارة منح وبعثات حق الطلبة المتفوقين..والله شو فرايكم؟؟؟ والحين اخترت الأخيرة إلا هي العلوم التطبيقية.. بس بعدي مترددة ...ماأدري هل اختياري صحيح أو لا...؟؟؟ أبي أعرف عن طبيعة الدراسة هناك هل صعبة؟...لو يبي لها شوي..لو متوسطة ...لو سهلة ويصير ندفع أقساط أو لا؟؟ بليز الا يعرف عنها شي أو هو يدرس هناك لا يبخل علي..لأني ماحصلت معلومات كافية تشفي غليلي عن هالجامعة ويزاكم الله ألف خيــر..
  6. السلام عليكم.. لو سمحتو بغيت رقم قسم التسجيل تبع الكلية وعميد التسجيل بعد.... ضروري ابيه وبسرعة رحم الله والديكم
  7. السلام عليكم.... مادامت الكلية قد أقرت بعدم دخول صاحب المعدل السبعيني الى الكلية ..هل أستطيع أن أسجل بالكلية عن طريق جهة أخرى؟ مثلا صندوق العمل أو ماشابه.... وإن لم يكن,,هل أستطيع أن أدرس بها على حسابي الخاص؟؟؟ أريد أن ألتحق بها بأي حال من الأحوال هل أجد عندكم الطريق...ساعدوني أرجوكم.. فأنا بحاجة لهذه الدراسة... الا يعرف شي لا يبخل عليي بليز... وثانكس ألوت..
×
×
  • Create New...